عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#الــبــارت 34

(عَسَىٰ رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَىٰ رَبِّنَا رَاغِبُونَ )

شام :
وصلنا للمحكمة بقيت برى وانتضر السره .. اي شعور ما بداخلي واكتفيت بل سكوت والهدوء

اجا مهند والمحامي مالتي .. دخلنا للمحكمة.. مهند ما باوع بوجهي ابد .. المحامي تكفل بكل الكلام وشرح للقاضي

اني احس نفسي بدوامة وبالي مو يمهم ولا اسمع شي لحد ما سمعت اسمي .. وكفت كدام مهند وكلنا الكلام الي طلبه القاضي .. وهذا هو انتهى مشواري وي مهند ...

طلعنا من المحكمة.. من صعدت بل سيارة.. اجا مهند لوسام
وسام نزل اله ما اعرف شحجوا بس حسيتهم يتعاركون

بعدها بنصف ساعة رجع وسام وصاير عصبي .. انا ما سالت شكو ولا سالت ليش عصبي وهو هم اكتفى بس سكوت

وصلت للبيت .. كبل نمت صار النوم ملجأي الوحيد
واني اصلا تعبانه من الحمل وروحي باهته ما بيها شي يدعوها للاستمرار

مر اسبوع على الطلاق .. ووسام ما تركني ابد .. ويحاول يطلعني من جوي الكأيب .. ياخذني كل يوم بمكان يخليني امشي واحرك نفسي ويغيرلي جو

محد خابر ولا احد سال عني .. لا من اهلي ولا من بيت جدي ولا حتى خوالي .. اني هذا كله ما كان يهمني

كل الي يهمني مصيري ومصير اطفالي شراح يكون
ووسام شيسوي ما يكدر يتركني هنا ويروح .. ولا يكدر يبقى لان هواي تجي اتصالات وشغل عنده طول هنا هواي واهلي هم مناك الوحدهم وبس بنات واخوي زغير وابوي مريض

كنا اني ووسام نتمشى على شارع ابو نؤاس
شام "شراح اسوي وسام .."
تنهد "ما اعرف تشتت .. لا اكدر اعوفج لوحدج ولا اكدر اخليج ببيت جدي اخاف عليج منهم الكل حاد اسنانه عليج وكلها تاهمتج .. اذا اعوفج هناك ما اضمن تبقين عدله. والله محتار شنو اسوي ما اعرف
قصص وروايات عراقية كرارصلاح.. "
رديت "ارجع لامريكا ومعليك بيه اني ادبر حالي .."
ابتسم بسخرية "شلون ادبرين حالج وانتي ببيت عيالك ما حافظتي على نفسج .."
ما رديت بس انقهرت
وسام "شام سولفيلي وريحيني الي انكال عنج ما خاش بمخي وسووها هوسه ويكولون شام باكت فلوس معقوله يا شام انتي تمدين ايدج والله راح اتخبل من التفكير وشعندج وي ذاك الكلب صحيح الي انحجه عنج ولج انتي شام يطلع منج كل هذا معقوله .. سولفيلي كلشي وبادق التفاصيل.."

رديت "بل اول كنت اشتغل بغرفتي واجاني اتصال .. من رقم غريب .. ما رديت عليه .. وبعدها عادي ما اهتميت نوب اجا تهديدات وفشار وغلط وصوري وفديوهاتي كلها على الواتس .. اني هنا انجنيت وخفت صرت اتوسل بل ولد يحذف ويستر عليه من كد ما لحيت دز صوره الي مركبها على جسم بنيه ثانيه .. ما عرفت شسوي .. وما كدرت احجي كنت جبانه وخايفه.. وايضا كانت بيني وبين مهند مشاكل هواي .. اني من اتصرفت من كيفي وما كلت لاحد كانت احاول احافظ على زواجي وما اخرب علاقتي بمهند اكثر

المهم .. صرت اتوسل بل ولد وهو قافل لحد ما راد فلوس مني .. اخذت فلوسي الي دزيتهم الي كانوا بغرفة عمو
اخذتهم واتفقت انطيهم اله لحتى يسكت ويمسحهم
ومهند شافني وصار الي صار .. صح تصرفي غبي بس انحطيت بموقف حرج وحساس ....

اوووووه وسام ما اريد احجي ولا اريد انطي النفسي عذر .. هذا كل الي صار وقبل لا تكول اي شي .. صح الي سويته مو مبرر الي ابد .."

وسام يباوعلي ومندهش "شام تعرفين شنو الكلام الي انكال عنج .. ولججج تهموج بشرفج وابوي انجلط لج ما تعرفي الفضيحة الي لحقت بينا بسببج .. لييييش مااا حجيييتييي من الاول كاااان عرفففت شلوننن اتصرف واحلللل الموضوع واسكت الككككل منج بس انتتتتي غللللط وتبقققييين غللللط انتي الي جنيتيييي على حااالج انتي سببب بوضضضعج حاليا .. ولج اليوم ابن عمي يعيييرررني انييي ويكلللي ما اخلللي ابني يتربى عند وحددده ساقطـ... باييييعه شرفففهااا

وللللج شاااايييفه الكلاااام الي انكال بحققققج صرت اخجل اررررفع راسي بين عمااامي صار مهند يعيررررني ويكلي شدتللللك كررررون اختككك وبعدك ما غااااسل عاااارك ولج شسووووي هسسسه شسوووووي فهميييينييي

لو ابووووي الي ما رايدج وما طايق يسمع اسمج
حتى امي منعها تحاااتجيييج .. تعرفييين شلووون تدمرت عائلة كامللله بسببج .. ابوي تخارب وي اهله ونزل راسه

وحتى اني يعارك بيه ويحثني اقتللللج .. اعررررف مو من كل قلبه هل كلام واعرف ما يريد اسويها ويعرفني اني هممم ما اسويييهااا بسسس يحجي هيج من حركت كللللبببه .. دمرتيناااا ياااا شاااام بغبائج .. ولللج للليش سكتي كل هلل مدده فهمييينيي للليشش .."

وسام يعيط ويحجي بانفعال .. نسى احنا بل شارع
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#الــبــارت 36

أعترف لك بأنني كنت معك عـاشقـة مـمـلـة".!
لأنني عجزت عن التلون بكيدهن .!
لأنني لم أرتدي لك الأقنعة
ولم أتلاعب يوماً بنبرات صوتي ولم أمارس معك خبث أنوثتي كنت أظن أن
"الصدق في الحكاية يكفي
وان النقاء في الحب يكفي
وان الوفاء في الغياب يكفي
فـ سلام عليك بحجم شوقي اليك
وبحجم ضياعي .. ووحدتي وغصة قلبي ...


رجعت للواقع وخلصت وقتي مع اطفالي
البليل اجاني اسر ولجين واني كاعده كدام المكتب واشتغل

اسر "ماما ڤايجين .." عود ضايجين
نزعت النظارات وباوعتله بابتسامه "شتريد كول .."

ردت لجين "ماما اريد اطلعينا نتنوس .." ابتسمت
ورديت "مو يدللون كتاكيتي .. اليوم احلى ونسه اونسكم .."

متعودين اذا يضوجون يجوني اطلعهم .. لان البيت هدوء وكأيب وماكو احد يلعب وياهم وبس هما الثنين

فـما اريد اخنكهم كل ما تصيرلي فرصه اطلعهم
باوعت للساعة كانت ٧ ونص

كمت بدلت الهم ولبست ملابسي ولفيت الشال
وطلعتهم .. اخذت سيارتي وطلعت

كنا بعدنا ما متعشين .. اخذتهم لمطعم واكلنا
نوب للمول ولعبتهم بل العاب واشتريت الهم لحد ما صارت ساعه ١١ يله اقتنعوا يطلعون .. رجعت للبيت .. ودخلنا
صارت لجين تفتح باشيائها وفرحانه وكل شوي تجيبلي حاجه وتكول "حلووو .."قصص وروايات عراقية كرار صلاح
خبلتني ما عرفت اشتغل .. اخر شي اخذتهم لحتى انومهم
طفيت الاضويه مال بيت كله وشغلت ضوه خفيف
اسر "ماما احجيلنا قثه .." عود قصه
رديت "اوووو ماما اريد انام على باجر اسولفلكم .."

لجين "حبابه ماما احجي .."
اخذت نفس بضجر .. حجيت الهم قصه النبي يونس احب احجيلهم قصص الانبياء وقصص ذات عبره لحتى تضل طابعه بعقلهم وهما من النوع اذكياء كلش بسرعه يستلمون حتى من وقت تحسن عندهم النطق .. واذكياء بشكل ولسانات هم

وكلها تكلي اطفالج مؤدبين لان مرات اذا اطلعهم المكان
وياي حتى من واحد ينطيهم ماي او حلويات يباعون عليه
اذا أأشرلهم ياخذون واذا ما اقبل ما يمدون ايدهم ويكعدون عقال ولا يحجون ابد كلها منتبه الهم .. حتى لعبهم هادئ بس عندي لجين شوي حركه مرات ولسان يعني وكحه

اني نعست وهما كاعدين .. نمت واني احجي
من التعب .. كعدت من الصبح نفس كل يوم احضر واجهز

ايامي مختلفة وحلوه مو مكررة يوميه يضاف عليها
شي جديد مشروع جديد ونسه وطلعه وماكو احد يحكمني

اني حاكمه حالي ومحافظه على نفسي وعلى اطفالي
محد اله يمي شي ولا احد يحقني بشي

كملت لبسي واباوع لحالي شكد تغيرت شكد اكو فرق بين السنين السابقة وهسه فررررق شاسع

تغيرت بشكل مبالغ بي تغير شكلي تصرفاتي غيرت من نفسي هواي .. ما عدت شام القديمه الي تلاسن

وتحجي وتتعارك وتتشاقه .. صرت اعرف اتصرف بعقل وكل تصرفاتي بحساب وتفكير

صرت رسميه وي الكل ما اتعمق بعلاقتي باي شخص
لا ولد ولا بنيه ولا صديقه ولا قريبه عشت لنفسي ولاطفالي

ما اريد اكون اي علاقه ثانيه .. بس علاقات العمل
كلش حذرت عليها وخليتها بحدود .. الكل يحترمني ويقدرني

محد تمادى او تجاوز الحدود وياي ابد .. صرت شخص ثاني واكثر شي ساعدني على تغيري وتغير اطباعي

هو معاملة الناس الي .. حسسوني اني فد شي مهم بل مجتمع وفعلا بديت اشتغل على هل اساس حققت هواي اعمال واحلام ومشاريع

نجحت بمجالي وكان للاستاذ محمد وخالو عثمان فضل كبير عليه هما الي دخلوني بينهم وهما الي علموني وشجعوني

هما كانوا وياي بكل شي ونصحوني .. اما شكلي فتغير
ما عدت شام القديمه .. كبرت وتغيرت

كنت سمينه بس مو دبه لا كنت دبدوبة وصاحبة خدود
ووجهي عريض ومدور

كان شكلي حلو .. بس هسه تغير .. من لما حملت وضعفت والي صارلي .. اني ضعفت حييييل صرت بس عظم وجلد

وجهي ضعف وصار يخوف .. بس من خلال هذي
السنوات رجع شويه وضعي تحسن بس بقيت ضعيفه

بس هسه اني رشيقه ومحافظه على جسمي
ووزني .. احس من ضعفت برزت معاني وجهي

وبرزت معالم جسمي اكثر وصار شكلي احلى
غيرت من نفسي هواي وداريت نفسي واهتميت لشكلي ولبسي .. شعري كان طويل بس كصيته لان صار يوكع

من كصيته تغيرت اكثر وصبغته واهتميت بشكلي
وهواي اشياء ثانيه سويتها لنفسي والشكلي وغيرت هواي اطباع وتصرفات كدرت اتغلب على ضعفي وخلقت من عز مشاكلي وقلة حيلتي قوه ..

ابتعدت عن صفنتي واخذت اطفالي لبيت الشيخ
وطلعت بسيارتي .. اجاني اتصال

باوعت للرقم وابتسمت فتحته واسوق واحجي
كانت نور
"هلوووو شامووو شلووونج .."
رديت "هلاو بيج يعمري انتي .. الحمد لله بالف خير وانتي .."
ردت نور "عساج دوم بخير اني هم زينه ولج شاااام عندي مفاجأة الج .."

رديت "شنووو هل مفاجأة.. "
سمعت صوت يمها وهي مثل الي عاطت وكالت اوييي

رديت "شكووو منو يمج .."
حجه وسام "شلونج خويه شام .."
رديت "الحمد لله بخيررر شكو شبيها نور وانت ليش اخذت التلفون منها .. وعلى اي مفاجاة تحجي نور .."
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#الــبــارت 37

‏" كيف يُمكننا أن نُقنع عقولنا أنّ اللّيل خُلق للنّوم لا للتفكير ".

بعد ما دخلت لبيتهم تذكرت حالي وعادت الي كل الذكريات
بس ابد ما حسيت بحنين للماضي احس قلبي صار قاسي الزمن كان كفيل بقسوة قلبي كان كل يوم يمر عليه احقد عليهم بس ابد ما اتمنى الهم الشر بس بنفس الوقت ما اريدهم

عساهم بخير بس بعيد عني .. كنت منومة اطفالي والشتاء
حيبدي كنت ما نعسانه وافكر واتذكر الماضي .. رحت على
كنتوري فتحته كان عندي صندوق صغير مجمعه بي بعض
الذكريات القديمة وكان من ضمن الذكريات تلفوني الي تهددت بي بصوري .. من ذاك اليوم اخذته من وسام
وضميته ما فتحته بس فسخته وضميته بي كثير صور وذكريات قديمه حتى خطي القديم بي

اخذته خليته على الشحن وكاعده على مكتبي صافنه بي
ومنتظرته يشحن ما كان مجرد تلفون كان بالنسبة الي
حياتي القديمة بي ذكرياتي ويشهد على ظلمي اني
اشوف نفسي انظلمت بس هما يشوفوني ظالمه

بعد نصف ساعة او اكثر فتح .. فتحته وقلبي يعصرني دخلت على المعرض اتصفح بل صور القديمة
صوري صور لمهند وصور لعمو وعمتي كنت
حتى من نكعد العصر ونشرب جاي ونسولف
اخذ الهم صوره وكاني اعرف حيجي يوم
يتركوني ويتخلون عني .. صور بيبي
صور جدو صور اني ومهند شكددد ماخذه ولهنا

وصور اني وشجن ومجموعتنا القديمه اباوع بصور
شجن ما كنت متصورة يجي يوم وهيج اسوي بيه

شعور يموت قهر ..
من تتصفح بل صور القديمة .. من اشوف اهلك وناسك واصدقائك معك بالصورة تتذكر شوكت اخذتها تتذكر اليوم الي كنتوا سويه والفرحة ماليه قلبكم ومتونسين بوجود بعض
يوم كانت المحبة والمودة ماليه قلوبكم

طلعت من المعرض ودخلت للمحادثات قريت كل الكلام
بيني وبين شجن وبيني وبين المجموعات وحتى وي هنا
كنت مرات حتى واني بغرفتي وهي بغرفتها اراسلها واحجي وياها ما كنت متصورة يجي يوم وهيج تتغير النفوس هيج تتغير حياتنا وتنملي غل وحقد وكره تجاه بعض يوم نتمنى الشر لبعض ما نحب الخير لبعضنا

كنت اقرا واتبسم واتذكر شكد كانت نفوسنا طاهره ونقيه
ووحدة تحب الثانيه واسرارنا سويه وما هيج حالتنا منو كان يعتقد هيج يصير بعدين ما متوقعه هل شي ابد

بعدها انتقلت لمحادثاتي وي مهند وقت الدوام او من يطلع
اقرا واتذكر كلامه وغزله وحبه الي كان يغمرني بي ما كان
منقص عليه شي .. اني الي خسرته بغباء من غير قصد اعترف من شفت الرسائل وتذكرت حياتي ويا اكتشفت

كنت غلط وتصرفت غلط وتندمت على اغلاطي بس بعد
هذا هو كلشي مر وانتهى صفحتي انطوت مع هذول البشر

ماكو خط رجعه بعد فقط اطفالي هما الشي الوحيد الي
يربطني بيهم .. واله اني لولا وجودهم يمكن من اول ما اطلكت سافرت على امريكا واترك مو بس عائلتي القديمه
لا حتى عراقي الي ترعرعت بي

فززني صوت الاذان على تلفوني .. صليت على محمد
وكمت اصلي .. صليت وكملت

صرت اكول لنفسي واني احس الغصه ببلعومي واكفه
حياتي القديمة انتهت .. انتهت من قبل سنوات عده
واني بديت حياة جديدة مع ناس جدد ..وبمكان جديد ..
وهذي الصور والمحادثات صارت مجرد ذكريات

بس هل شي يخنك ويموت .. من تحن لاهلك وناسك
بس ما تكدر تشوفهم بس بل صور ...

قفلة الجهاز ورجعته لمكانة .. نمت بتعب بعد ما
استرجعت الذكريات كانت ليلة متعبة وصعبة بعد ما

اجتازيتهم وتجاوزتهم.. هل ليله خلتني واكفه عندهم

اختاريت ان اقطع سلسلة افكاري وذكريات الماضي
وانام وامحي هل ليلة من مخي ..
مشت الايام واني ملتهيه بحياتي وعملي
مياسين تحسنت وصارت احسن من قبل وراح تباشر

بل تجميل علمود آثار الحروق ووسام اقترح عليهم ياخذوها لإيران وفعلا سمعت ديجهزون بجوازهم ووضعهم ووضع اطفالهم .. اني بعد زيارتي الهم ما حبيت ارجع علاقتي بقيت نفس ما اني وبعد ما اطمنت على مياسين رجعت قطعت علاقتي بيهم ولاخبارهم .. بس مهيمن من يجي ياخذ

اسر ولجين ويا بس هم ما اشوفه ولا اسمحله يلمحني
كان الجو باااارد واني ملفلفه اطفالي وكاعدين كدام الصوبه

كنت اقص اضافرهم واسر موتني كل شوي يبعد ايده
يخاف لا اعوره
لجين "ماما .."
رديت عليها "ها ماما .."
لجين "سحيح لاح تسافلين.."
ابتسمت "ايي ماما وانتو راح ترحون لبيت بابا هناك يم بيبي .." قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ضحكت هي واسر ".. تعالي هناك ويانا بيبي حبابه وتحبششش هواي تسال عليششش.."

سكتت عنها وكملت اسر .. كومتهم لحتى يفرشون
اسنانهم وينامون .. نومتهم ولجين كل شوي تسال راح تسافرين ونفس الاجابة موتتني ضحك

نامت واني كنت احظر بملابسي واخليهم بالجنطه
بعد يومين واسافر باجر يجي مهيمن ياخذهم لبيت جدهم

واني اسافر حظرت ملابسهم وملابسي وجهزت كل شي
ثاني يوم اخذتهم على بيت خالو وطلعت للشغل