عالم البنات🙈🎀
769 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#الجزء_الثاني_بارت_١٣


🔹🔹

روحي ساعتها اكتست ببروده جارحه حتمت عليه السكوت مقابل كلمه " عوره"
وباوعتلهه بنظره باهته ورجعت لبست مناظري وهي كملت حجي الي بكلبها وكالت ..
- انتي صابك شي من الهبال تالي عمرك تسكطي نفسك بايدك ! اكيد انجنيتي سوايتك مايسويهه عاقل
- اي اني احب الشيخ بجنون وسويتله هالشي
- حبيه بجنونك هذا محد كاضبك بس خلي بالك الرجال مايتحمل وحده عوره تصير حرمتو وتنام حدرو وهو شيخ ماناقصو شي ان دللك يومين ترا يستخطيكي بس بداخلو ودو لو يمشي من حدرك بالعجل
حبيبتي الرجال ماعلى عينو عمى مثل الي على عينك ..بعدو بكوتو ويريدلو الحرمه التعجب مو الي هالكداتها عظمتين وفوكها عوره

ضحكت ام جراح وتأشرلها اسكتي و
هي كالت ..
- مادري شعندو اخوي ذبحها لنفسو عليكي من الاول وتاليه ماحصل منك غير ولد واحد وبالاخر صرتيلو سكيطه
خلف الله على ام جراح خلفتلو ست ولاد وخلت عندو عزوه بهالرجال الحين الي ملو بيتو وسندو ظهرو
- الله يخليهم الهه

كلتهه ودرت وجهي عنها ورجعت كالت ..
- مو تزعلين من حكيي خيه بس انا حكيت حك الله عجل صارلكم سنين متزوجين ماعرفتي تخلفي اخ لحسين
- حسين عنده اخوه مو وحيد
- اخوتو من الاب واخت من الام بس اخ بنفس دم امو وابو ماعندو وشدعوا هالتمضيك هذا على ولد واحد وصرتي تتعبين من الحمل عجل لو مثل حريمنا سبع بطون تولد كان شحكيتي !
- خيه كلمن وقابليته وقناعته واني هاي قابليتي ولد واحد ومقتنعه بي الحمدلله
- تتمضيكين والله .. عجل اخوي من تزوج حرمتين غير يريد يكثر نسلو
وشيفيد الحكي الحين كبرتي وعجزتي ماضل وكت على الحمل
وانتي ام جراح خيه داري الشيخ عاد هو راح يكثر جياتو عندك شويه داري نفسك وغيري بشكلك رجعي الشباب لا تضلن انتن الاثنين مصوفرات الوجه حدرو

ضلت ام جراح تضحك وتتشاور وياهه واني اخذت صينيه الجاي ورحت للمطبخ حطيت الاستكاين بالسنك و ضليت كاعده بالمطبخ وصافنه ... حجيها يرن باذني
ونظره الشماته منهن حزت بكلبي حيل
بس التزمت السكوت ..الانسان من يكبر بالعمر يصير يتجنب المشاكل والقيل والقال .. ومو بمثل حيل وخلك كبل حتى الاسنهن بكل حجايه ..

للعصر راحو اثنينهم واني صعدت يم غاليه .. نزعت شالي وكلتلهه ..
- بنتي انزلي يم اخوتج واني راح انام لتكعديني بعد راسي يوجعني اريد ارتاح
- خيرك يمه
- ماكو شي راسي يوجعني شويه انزلي يلا ولتخلين احد يكعدني زين
- زين يمه ماعندك الا العافيه حبيبتي

بوستني ونزلت واني تلفلفت بالبطانيه واحس هالبرود الي تملكني من هذيج اللحظه ديثكل على صدري ويخنكني بالنفس .. يمكن جان لازم انطي حق لرد الفعل مااكبت لهالدرجه .. يمكن لو بجيت جان خف الحال .. بس اني سكتت لاني اعرفه هالشي صح بيه مو تلفيقاً منها او من غيرها .. صح هالنظره راح احصلهه من الكل وهذا لقبي الجديد بينهم بعد مره الشيخ العوره .. هيج راح يسموني ويميزوني ويذكروني بكلامهم

ماجنت اشوف نفسي متشوهه لهالدرجه ومتغيره والغير ينظرلي بهالطريقه
جنت اشوف بس تضحيتي لاجل سلامته
اشوف بس اني وكفت وكفه حق لاجل هالعائله الي احتوتني بعز غربتي وضعفي .. جنت اتوقع الي حواليه يشوفوني بعين الفخر ابد ماظنيت راح يهمهم منظر عيني شلون صار ماظنيتهم بهالسطحيه من التفكير والنفسيه ..

والشيخ معقول راح يملني بيوم بسبب شكلي !؟

سؤال جان يدور بعقلي طول الوكت ولحد الغروب مانمت افكر شلون راح يتعايش وياي بعد الي صار ؟

كعدني حسين حتى انزل اتعشى واتعذرت بحجه مالي نفس وراسي يوجعني اريد انام ورجعت لنومتي .. مالي قابليه اشوف احد بعد .. احس كل العيون تتشابه بنظرتهه الي وهالنظره مااقوى عليهه
بقيت بفراشي اتحسس نفسي شلون متكسره بكل برود وسكوت ...

سمعت صوت فتحه الباب وغمضت عيني .. اشتغل الضوا وعرفته من عطره الي فاح بالغرفه هذا نظر عيني الشيخ

كعد يمي وتلمس خدي وصار يكعدني
انداريت وباوعتله وهو ابتسم وكالي ..
- غبتي عن عيني كثير هاليوم ليه يولو
- غير خطار وملتهين
- وبعد ما مشو
- نمت
- وللحين ضاله نايمه! خيرك ياعيني حسين حكالي تعبانه وراسك يوجعك
-اي شويه يوجعني مانمت زين بارحه طولت بالسهر اني وغاليه وكاعده من وكت
- زين الحين شلون صرتي
-الحمدلله زينه
-عجل ماتنزلي تاكلي ضاله على الغدا
- ماشتهي والله خليني انام ارتاح احسن
-هاا ترجعين تنامين ؟ عجل وانا !!
- انته هم نام ارتاح
- ما محضرتلي مكان انام بي وانا وصيتك البارحه تحضرين هالغرفه النه بعد
- نسيت وجنت تعبانه باجر اسويهه
روح نام بغرفتك يم ام جراح اليوم اريحلك
- هااااا عجب هالمره ؟ صاير شي ماعرفو؟!
-لا
-تين ما مرتاحلك يولو
- ياعيني مو تريد تنام ترتاح روح لغرفتك ارتاح بيهه محضره ومرتبه هنا هوسه باجر ارتبهه ماصار شي

طك بسبحته ووكف كالي ..
- زين يصير خير

طلع بسرعه من الغرفه واني رجعت لفيت راسي بالغطى وضليت امسح دموعي ..