#البارت_٢٤
يزن : خلصت أيامنه حزن والبيت صار فارغ علينه گمت احس بالخنگه من ادخل والگي امي مموجوده وابوي هم ... والگي مرات ليان گاعده بغرفتهم وتبجي ... طبعا اخواتي وازواجهم راحوا سكنوا بشققنه هنه وازواجهن واولادهن ..حتى ياخذن
مرت الايام وصار يوم الاربعين الي لازم نروح للنجف .. اجتمعوا اقاربنه خالتي وعمي ابو سلام عدي وزوجته وبنات خالتي وبنات عمي واخواتي وازواجهن ولد عمي واجرت كوستر .. ليان بقت بالبيت هيه ونور لان نور متكدر تمشي علمود ابنها وليان لان حامل رحنه زرنه
ليان : راحوا للاربعين مااخذوني وياهم شگد چانت روحي تريد تزورهم بس خالة يزن گلتلي ميصير انتي حامل وهاي مقبرة موزين عليج وعلى طفلج ...
نظفنه البيت اني ونور وكملنه لان باجر راح نسوي مجلس ثواب لارواحهم
يزن : وصلنه النجف وشفت قبر ابوي وامي ... صعب فقد الاب والام مهما كان عمرك راح تبقى انت بحاجتهم وبحاجة سندهم الك ...
خبصنه الزيارة .. رحنه تغدينه بمطعم ورحنه للكوفه زرنه وراها رجعنه وصلنه بليل ساعه ٨ .... دخلت للبيت هدوء عدي راح لكه زوجته نايمه هيه وابنها بغرفة ليان القديمه ... اني صعدت للغرفه فوگ لكيت ليان نايمه .. دخلت للحمام لگيتها محظرتلي ملابس .. سبحت وكملت اجيت نمت بصفها اباوعلها شلون ذبلانه ووجها اصفر ضليت اتمعن بيها الى ان غفيت ..
ليان : صحيت لكيت يزن. گعدته حبي شوكت وصلتوا؟ ...
يزن : اممممم حبي شوي حبابه اريد انام شوي
ليان : ههههههه اوكي نام حياتي .. رحت توضيت وصليت وراها نزلت حظرت الريوك وشوي وكعدت نور هيه وابنها
نور: صباح الخير ليلو
ليان : صباح الخيرات .. يلا تعالي نتريك حتى نكمل شغلنه العصر عندنه مجلس وقبل لاتبظي الناس تجينه ...
نور : بس اغسل ل كرومي ارضعه واجيج
ليان : اوكي انتظرج اني
شوي ونزل يزن
يزن : يتريك الحلو بدوني شلون ينطيج كلبج
ليان : مو شفتك تعبان گلت اخليك نايم
يزن : فديت مرتي والله
عدي : صباح الخير
ليان ونور ويزن : صباح الخير
عدي : اني كولش جوعان شنو ريوگكم
ليان : سويت مخلمه وبيض وجاي وجبن اذا تريد خيرات الله
يزن : عاشت ايدج يلا عفيه ع ريحة المخلمه بعد مااتحمل جعت والله هذا اكلنه من الغدا
ليان : ليش متعشيتوا
عدي : لا اني ويزن متعشينه ... بس نزلنه بمطعم بالديوانيه الي ويانه تعشوا واني ويزن منشتهي .
ليان يلا نور ماخلص كرومي ..
نور اجيت خلص مميه يلا حبي
ليان : يلا سموا بسم الله
......._________________
ليان : خلصوا ريوگ
گمنه ع البيت اني ونور نظفنه ورتبنه الاستقبال
وحظرنه الختمه وصينيه بيها حلويات وياس وبخور وشموع وصورتهم قبل لايتوفون بالامام الرضا .. ...
صارت ساعه ب ٢ ونص ... يزن وعدي طلعوا
اجن البنات سميه وسليل و ام نور واختها وبنات عم يزن وامهم والجيران والمدرسات الي وي امي ام يزن واقاربهم ..
واجتي المله وبدت تقره ... وماوگفت عن اللطم والبجي والصياح ..
____
بليل ساعه ب ٨ گاعدين ع العشا ...
ليان : اليوم تعبت حيل
سليل : ليان ديري بالج انتي حامل تره ميصير هيج
يزن : والله شگد احجي بس ميفيد
سميه : خويه صدك باجر نسافر ب ٩ الصبح طيارتنه صارلنه هواي هنا
عدي : شنقصه ششفنه منكم
سليل : لا منكدر نضل ازواجنه وشغلهم هناك
ليان : توصلون بالسلامه ديروا بالكم ع نفسكم
سميه .. الله يسلمج حبي
ليان : حسيت بألم كولش قوي بمنطقة حالبي
اه ااااااااه اااااااااااااه الحگني يزن
الكل : خير شبيج
ليان... آااااااه الحگوني بطني راح اموت
يزن :: شلت ليان وخليتها بالسيارة ورحت للمستشفى گبل
الدكتور ه...خير شبيها ؟؟
ليان .. دكتورة راح امووت الحگيني
الدكتورة .. انتي حامل ؟
ليان .. اي
بساع للفحص
الممرضات دخلوني للفحص واجتي الدكتورة سوتلي سونار وشافتني
الدكتورة : تدرين لو مجايبيج هسه يمكن الطفل يسقط
ليان.. لادكتورة سوي اي شي .. طلعت الدكتورة
الدكتورة .. وين زوج المريضه ليان
يزن .. نعم اني
الدكتورة .. همزين تلاحگنه زوجتك والطفل .. لان مهدد بالاسقاط كتبتلها مثبتتات واريدها ترتاح متشيل ثگل او تتحرك او ومقاربه ماكو منا لشهر وتضل نايمه وترفع رجليها .. وحركتها حد الحمام وبس .. واهم شي الحاله النفسيه
يزن : ان شاء الله دكتورة
اخذت ليان للبيت شفتي حبيبي شلون تأذيتي واذيتيني وخوفتيني عليج
ليان : حياتي اسفه .. والله بس تعرف انت الي مريت بيه اني
يزن : عادي حبي تحملي ...
__
ليان : مرن ٩ أشهر على حملي ودخلت بشهري
واني لابسه اسود وكل يوم ادخل غرفتهم انظفها واعطرها واگعد اطلع صورهم وابچي
يزن : كنت كلما اشوف ليان شلون تبجي ومتعذبه اتعذب ازيد وياها ... قررت اطلع من بي اهلي ونسكن بيت ثاني حتى تنسى
ليان : مااعرف بليل جاي اسوي عشه مااعرف اجتني طاقه سويت العشه وتعشينه اني ويزن وگمت غسلت اماعين ونظفت البيت كوله والحمامات وطلعت للطارمه وللكراج غسلتهم وسقيت الزرعات الي بالحديقه ويزن ساعدني
يزن .. حبي شنو شبيج اليوم 😂 الطاقه
#يتبع..
يزن : خلصت أيامنه حزن والبيت صار فارغ علينه گمت احس بالخنگه من ادخل والگي امي مموجوده وابوي هم ... والگي مرات ليان گاعده بغرفتهم وتبجي ... طبعا اخواتي وازواجهم راحوا سكنوا بشققنه هنه وازواجهن واولادهن ..حتى ياخذن
مرت الايام وصار يوم الاربعين الي لازم نروح للنجف .. اجتمعوا اقاربنه خالتي وعمي ابو سلام عدي وزوجته وبنات خالتي وبنات عمي واخواتي وازواجهن ولد عمي واجرت كوستر .. ليان بقت بالبيت هيه ونور لان نور متكدر تمشي علمود ابنها وليان لان حامل رحنه زرنه
ليان : راحوا للاربعين مااخذوني وياهم شگد چانت روحي تريد تزورهم بس خالة يزن گلتلي ميصير انتي حامل وهاي مقبرة موزين عليج وعلى طفلج ...
نظفنه البيت اني ونور وكملنه لان باجر راح نسوي مجلس ثواب لارواحهم
يزن : وصلنه النجف وشفت قبر ابوي وامي ... صعب فقد الاب والام مهما كان عمرك راح تبقى انت بحاجتهم وبحاجة سندهم الك ...
خبصنه الزيارة .. رحنه تغدينه بمطعم ورحنه للكوفه زرنه وراها رجعنه وصلنه بليل ساعه ٨ .... دخلت للبيت هدوء عدي راح لكه زوجته نايمه هيه وابنها بغرفة ليان القديمه ... اني صعدت للغرفه فوگ لكيت ليان نايمه .. دخلت للحمام لگيتها محظرتلي ملابس .. سبحت وكملت اجيت نمت بصفها اباوعلها شلون ذبلانه ووجها اصفر ضليت اتمعن بيها الى ان غفيت ..
ليان : صحيت لكيت يزن. گعدته حبي شوكت وصلتوا؟ ...
يزن : اممممم حبي شوي حبابه اريد انام شوي
ليان : ههههههه اوكي نام حياتي .. رحت توضيت وصليت وراها نزلت حظرت الريوك وشوي وكعدت نور هيه وابنها
نور: صباح الخير ليلو
ليان : صباح الخيرات .. يلا تعالي نتريك حتى نكمل شغلنه العصر عندنه مجلس وقبل لاتبظي الناس تجينه ...
نور : بس اغسل ل كرومي ارضعه واجيج
ليان : اوكي انتظرج اني
شوي ونزل يزن
يزن : يتريك الحلو بدوني شلون ينطيج كلبج
ليان : مو شفتك تعبان گلت اخليك نايم
يزن : فديت مرتي والله
عدي : صباح الخير
ليان ونور ويزن : صباح الخير
عدي : اني كولش جوعان شنو ريوگكم
ليان : سويت مخلمه وبيض وجاي وجبن اذا تريد خيرات الله
يزن : عاشت ايدج يلا عفيه ع ريحة المخلمه بعد مااتحمل جعت والله هذا اكلنه من الغدا
ليان : ليش متعشيتوا
عدي : لا اني ويزن متعشينه ... بس نزلنه بمطعم بالديوانيه الي ويانه تعشوا واني ويزن منشتهي .
ليان يلا نور ماخلص كرومي ..
نور اجيت خلص مميه يلا حبي
ليان : يلا سموا بسم الله
......._________________
ليان : خلصوا ريوگ
گمنه ع البيت اني ونور نظفنه ورتبنه الاستقبال
وحظرنه الختمه وصينيه بيها حلويات وياس وبخور وشموع وصورتهم قبل لايتوفون بالامام الرضا .. ...
صارت ساعه ب ٢ ونص ... يزن وعدي طلعوا
اجن البنات سميه وسليل و ام نور واختها وبنات عم يزن وامهم والجيران والمدرسات الي وي امي ام يزن واقاربهم ..
واجتي المله وبدت تقره ... وماوگفت عن اللطم والبجي والصياح ..
____
بليل ساعه ب ٨ گاعدين ع العشا ...
ليان : اليوم تعبت حيل
سليل : ليان ديري بالج انتي حامل تره ميصير هيج
يزن : والله شگد احجي بس ميفيد
سميه : خويه صدك باجر نسافر ب ٩ الصبح طيارتنه صارلنه هواي هنا
عدي : شنقصه ششفنه منكم
سليل : لا منكدر نضل ازواجنه وشغلهم هناك
ليان : توصلون بالسلامه ديروا بالكم ع نفسكم
سميه .. الله يسلمج حبي
ليان : حسيت بألم كولش قوي بمنطقة حالبي
اه ااااااااه اااااااااااااه الحگني يزن
الكل : خير شبيج
ليان... آااااااه الحگوني بطني راح اموت
يزن :: شلت ليان وخليتها بالسيارة ورحت للمستشفى گبل
الدكتور ه...خير شبيها ؟؟
ليان .. دكتورة راح امووت الحگيني
الدكتورة .. انتي حامل ؟
ليان .. اي
بساع للفحص
الممرضات دخلوني للفحص واجتي الدكتورة سوتلي سونار وشافتني
الدكتورة : تدرين لو مجايبيج هسه يمكن الطفل يسقط
ليان.. لادكتورة سوي اي شي .. طلعت الدكتورة
الدكتورة .. وين زوج المريضه ليان
يزن .. نعم اني
الدكتورة .. همزين تلاحگنه زوجتك والطفل .. لان مهدد بالاسقاط كتبتلها مثبتتات واريدها ترتاح متشيل ثگل او تتحرك او ومقاربه ماكو منا لشهر وتضل نايمه وترفع رجليها .. وحركتها حد الحمام وبس .. واهم شي الحاله النفسيه
يزن : ان شاء الله دكتورة
اخذت ليان للبيت شفتي حبيبي شلون تأذيتي واذيتيني وخوفتيني عليج
ليان : حياتي اسفه .. والله بس تعرف انت الي مريت بيه اني
يزن : عادي حبي تحملي ...
__
ليان : مرن ٩ أشهر على حملي ودخلت بشهري
واني لابسه اسود وكل يوم ادخل غرفتهم انظفها واعطرها واگعد اطلع صورهم وابچي
يزن : كنت كلما اشوف ليان شلون تبجي ومتعذبه اتعذب ازيد وياها ... قررت اطلع من بي اهلي ونسكن بيت ثاني حتى تنسى
ليان : مااعرف بليل جاي اسوي عشه مااعرف اجتني طاقه سويت العشه وتعشينه اني ويزن وگمت غسلت اماعين ونظفت البيت كوله والحمامات وطلعت للطارمه وللكراج غسلتهم وسقيت الزرعات الي بالحديقه ويزن ساعدني
يزن .. حبي شنو شبيج اليوم 😂 الطاقه
#يتبع..