#البارت_١١
ليان : جاي احظر بالاكل واخليه بامواعين ولان اشوف عدي طلع بسرعه ... ومن طلع بسرعه ارتطم بالميز اللي علي كلاصات المي وگع كلاص وانكسر اجيت جاي المه ولن تنفتح الباب ...
عدي خابرت يزن كوتله وين انت كلي وصلت بالباب تعال افتحها خلي ادخل السيارة وصدك طلعت دخل هو سلمت عليه وكلتله دير بالك تباوع اول ماتدخل ترة البنيه بالمطبخ تاخذ عليك فكرة عوينجي
يزن : منو
عدي : زوجتك غير
يزن : يمعود زوجيتيش لخاطر ربك
عدي : لايمعود صح هيه مو حلوة بس اسمها حلو صوتها حلو وحبابه ومدارية اهلك
يزن : بلله واني شسوي بيهن هذني
دخلنه المطبخ جانت بنيه مدنكه للكاع مبين جسمها يخبل كلت السلام عليكم ردت هيه بس مشفت وجهها خطيه يمكن لان متشوه مثل ماكالو خافت لا تنحرج وجانت لابسه حجاب ف الشال نازل صاير ع وجهه ممبين منها شي وصدك صوتها ناعم وحلو دخلت للاستقبال سلمت على ابوي وامي ونور وكعدنه اجت نور وامي خلن الاكل واني عيوني تدور اريد اشوف وجهها شبيه عندي فضول اشوفها من كثر ماسولفوا عنها من گعدت وهمه يسولفون شلون مداريه امي وابوي ...
ليان : اني ضليت الم الزجاج المتكسر وجان يدخل عدي وياه يزن مباوعت استحيت ضليت مدنكه اكنس الزجاج الناعم جان يسلم وصوته.
يخبل رجولي ... اجتي ماما ام يزن ونور كللي احنه ننقل الاكل لجوه من اصيحج تجين كلتلها انشاء الله يمه
ام يزن : اباوع ابني يدور بعيون عرفته عنده فضول يشوفها
يزن : اكولج يمه وين البنيه شسمها
ام يزن : ليان قصدك
يزن اي يمه نسيت اسمها هم من حقي اشوف هاي البطله مالتكم
ام يزن يمه ابوك واخوك كاعدين گدامهم اكولك اليوم تاخذ مريتك وياك لشقتك كافي اريد اشوف جهالك قبل ميصير بيه شي
يزن :😨 يمه شجاي تحجين شلون ترديني اعيش وياها واني مااعرفها ولاشايفها وانتم تكولولي مشوهه
ام يزن : يمه ميخالف بس عشرتها تجنن مثل ماحبيناها راح تحبها
يزن : يمه سدي السالفه وخلينه نتعشى مااخذها ولا شي والشهر الجاي تدوريلي وحده بنت حلال وحلوة
ام يزن : خوش بس لاتاكل خلي يجي طبق الدجاج الشوي انت تحبه انتظر ... وصحت بأعلى صوتي يمه ليان يلا تعالي اكلي وجيبي وياج طبق الدجاج من الفرن
# يتبع..
ليان : جاي احظر بالاكل واخليه بامواعين ولان اشوف عدي طلع بسرعه ... ومن طلع بسرعه ارتطم بالميز اللي علي كلاصات المي وگع كلاص وانكسر اجيت جاي المه ولن تنفتح الباب ...
عدي خابرت يزن كوتله وين انت كلي وصلت بالباب تعال افتحها خلي ادخل السيارة وصدك طلعت دخل هو سلمت عليه وكلتله دير بالك تباوع اول ماتدخل ترة البنيه بالمطبخ تاخذ عليك فكرة عوينجي
يزن : منو
عدي : زوجتك غير
يزن : يمعود زوجيتيش لخاطر ربك
عدي : لايمعود صح هيه مو حلوة بس اسمها حلو صوتها حلو وحبابه ومدارية اهلك
يزن : بلله واني شسوي بيهن هذني
دخلنه المطبخ جانت بنيه مدنكه للكاع مبين جسمها يخبل كلت السلام عليكم ردت هيه بس مشفت وجهها خطيه يمكن لان متشوه مثل ماكالو خافت لا تنحرج وجانت لابسه حجاب ف الشال نازل صاير ع وجهه ممبين منها شي وصدك صوتها ناعم وحلو دخلت للاستقبال سلمت على ابوي وامي ونور وكعدنه اجت نور وامي خلن الاكل واني عيوني تدور اريد اشوف وجهها شبيه عندي فضول اشوفها من كثر ماسولفوا عنها من گعدت وهمه يسولفون شلون مداريه امي وابوي ...
ليان : اني ضليت الم الزجاج المتكسر وجان يدخل عدي وياه يزن مباوعت استحيت ضليت مدنكه اكنس الزجاج الناعم جان يسلم وصوته.
يخبل رجولي ... اجتي ماما ام يزن ونور كللي احنه ننقل الاكل لجوه من اصيحج تجين كلتلها انشاء الله يمه
ام يزن : اباوع ابني يدور بعيون عرفته عنده فضول يشوفها
يزن : اكولج يمه وين البنيه شسمها
ام يزن : ليان قصدك
يزن اي يمه نسيت اسمها هم من حقي اشوف هاي البطله مالتكم
ام يزن يمه ابوك واخوك كاعدين گدامهم اكولك اليوم تاخذ مريتك وياك لشقتك كافي اريد اشوف جهالك قبل ميصير بيه شي
يزن :😨 يمه شجاي تحجين شلون ترديني اعيش وياها واني مااعرفها ولاشايفها وانتم تكولولي مشوهه
ام يزن : يمه ميخالف بس عشرتها تجنن مثل ماحبيناها راح تحبها
يزن : يمه سدي السالفه وخلينه نتعشى مااخذها ولا شي والشهر الجاي تدوريلي وحده بنت حلال وحلوة
ام يزن : خوش بس لاتاكل خلي يجي طبق الدجاج الشوي انت تحبه انتظر ... وصحت بأعلى صوتي يمه ليان يلا تعالي اكلي وجيبي وياج طبق الدجاج من الفرن
# يتبع..