#للقدر_رئي_اخر
#البارت13
والله صافن وانته اجيت #بالـــــي
وطاحت ادموعي وتبهذل #حالــــي
كون يمي هسه #انتــــه
حته لو تكظيها #سكـــــته
المهم بس كون #تتراوالــــي
ورود::هستوني دزيت هلو ونفتح الباب احس كلبي راح يوكف طفرت من الجربايه مخروعه وتلفون بايدي
..اعيونه خازرتني تقرب وحجه بعصبيه
فهد::شدسووين ويامن تحجين منيلج هذا التلفون
ورود::بعدني ممجاوبته وسحب تلفون من ايدي يكلب بيه كتله....والله العظيم ويا صديقتي هذا تلفون فاطمه بس ردت اسلم ع نرمين
ممهتم الحجيي ويكلب بتلفون بعصبيه
اني من الخوف ضليت ارجف هذا الشي خله عنده شك
حسيته هدئ شويه هوه كاعد ع جربايتي واني واكفه مقابيله
رفع عينه كال
فهد::تعالي البنيه جاوبتج ردي عليها
ورود::مديت ايدي حتى ينطيني التلفون
فهد::لا تعالي تمددي مثل ماجنتي متمدده
ورود::من كد ماخايفه حتى محجيت بسرعه تمددت جربايتي صغيره اباوع الايده اريد تلفون منه وكف وكالي
فهد::نامي صفح سويلي مكان
ورود::نصدمة هذا شبيه كتله ..شنو وينن تنام
فهد::يمج يعني وين
ورود::بس ....قبل ماكمل دفعني وتمدد بصفي كلبي يدك سريع نطاني التلفون ويباوع وياي
دزيت اني ورود
نهدت بيه
نرمين::عاا ادبسزز احماره وين جنتي خايسه وصخه
ورود:: كبر طلعتني ازباله وهذا يباوع دزيتلها . اتصلي ...
اتصلت عليه اشرلي افتح سبيكر
فتحته سلمت عليها ونوب كالت
نرمين:: ولج وين رحتي ضل بالي كلت بس لا هذا العصبي اغتصبها ...وتضحك بصوت عالي
ورود::وجهي صار نار من المستحى ضليت ساكته ماعرف شاحجي هوه فاتح تك عين يباوعلي كالت نرمين
نرمين::الووو شنو صفنتي بس لاصدك مغتصبج هههه
ورود::نجبي شكد تمسلتين هواي سوالف صارت ماكدر احجي وياج هسه فتره وارجع جهازي واحاجيج
نرمين:: اممم وبن انتي هسه بعدج يم العصبي
ورود::توترت هاي تضل تجفص وهوه يسمع وساكت بس الله اليدري شنو ورى سكوته ....نرمين لاجفصين
نرمين:: شبيج ورود اكو احد يمج
ورود::داكولها ..اي وفهد هزالي راسه بمعني لا كتلها ..لا محد يمي
نرمين:: اممم والله شون ماشوفها هسه يطلع العصبي بصفج
ورود::هيه كالت هجي وفهد سحب تلفون مني كالها
فهد::لا والله موبصفها منومها بحضني
ورود::نرمين من الصدمه سدت تلفون بوجهه وهوه يضحك
بعدها كال
فهد:: اني مو منعتج من التلفون شون تستخدمينه
ورود::مشتاقه الصديقتي بس ردت احجي وياها وع طاري التلفون اريد تلفوني
فهد::ههه حلم ابليس بلجنه ..مستحيل
ورود:: ليش يعني وباي حق تاخذ تلفوني
فهد::زوجج وبكيفي الف مره اعود هلكلمه انتي ملكي اتحكم بيج مثل ماريد
ورود::كلامه نرفزني حييل بوقتها مدري منين اجتلي الجرئه لميت رجلي ودفرته.. دووخر ...اجه يوكع من الجربايه
باوعلي مصدوم شون سويت هجي هوه حتى اني مصدومه من نفسي ...تقرب عليه أكثر وجهه بوجهي جسمه نصه ع جسمي
توترت حيل ...احس ايده صارت بين رجليه ...فهد وخر شدسوي وخر ..كرصني حيل بفخذي
فهد::اذا هاي الرجلين اطاولت اكسرهن
ورود::شيل ايدك لا اكسرهاا ...اني حجيت هجي لو بتليت عيونه صارت بكصته خرب بسرعه تلاحكت روحي ...موعليك مووعليك والله هذا الساني يفلت...
اباوعلهه راحت العصبيه منه ويريد يضحك
فهد::همممم السانج يفلت اشو هواي يفلت السانج
ورود::اي والله عبالك اني اغلط عليك لا ابد بس هذا الساني مدري شبيه
فهد::بله طلعي دشوف شبيه
ورود::بغباء واريد اخلص من رزالته طلعتله الساني
اول مطلعته سحبه بين اسنانه ...ااه ..مكدر احجي وهوه ديئذيني ونيت من وجع الساني ....رخى اسنانه واخذه بين شفايفه
احس نفسي مخدره جسمي كله ينمل عاف الساني واخذ شفتي الفوك
يتفنن بلبوسه اني ع نفس هدوئي واحس نفسي ذايبه
شكد ضعيفه يمه
نزل ع شفتي الجوى أذاني حيلل
لحظة ضعف مني بادلته وتندمة بسسرعه رفع عيونه بعيوني
ورجع باسني مابادلته باوعلي كالي
فهد::شبيهن عيونج ذبلن
ورود::بلكوه احجي خدرانه وكلامي همس ...كل كله منك
...ضحك بطرف شفته ورجع باساني احس شفايفي تموع بحلكه رفع راسه كالي
فهد::سوي مثل مساع
ورود::بهمس *شنو
فهد::بادليني
وورود::رجع باسني مابادلته اذاني وضل يسحب شفتي حيل ابد مابادلته كل شويه اصعف واريد ابادله وانتبه النفسي
نزل نفسه شويه منعندي مد ايده ع الميز البصف جربايتي وسحب مسدسه تخبلت هذا شوكت جاباه مشفته من دخل
خلاه براسي
فهد::بادليني
ورود::ووخر المسدس
فهد::انتي ضعيفه بحضني ليش تعبين نفسج
ورود::حيل استحقرته لان اخاف من المسدس كلساع يخلي براسي ...خزرته حيل
فهد::اخر مره احجيها بادليني
ورود::ايد لازمه المسدس يم راسي وايد لاززمه خدي رجع باسني بادلته باوعلي مبتسم كال افيش ترد الروح موبوسه ورجع باسني عضيته بشفته
فهد::ااخ بت الكلب موهجي
ورود::خله ايده ع شفته عباله بيها دم شافاها ماكو دم رجع باسنيي وعضاني بنفس المكان العضيته منه دفعته كتله
*ااخ ابن الكلب موهجي
...سحب المسدس خلاه ع كلبي
فهد::شنوو لج منو ابن الكلب
ورود::غير اذيتني
#البارت13
والله صافن وانته اجيت #بالـــــي
وطاحت ادموعي وتبهذل #حالــــي
كون يمي هسه #انتــــه
حته لو تكظيها #سكـــــته
المهم بس كون #تتراوالــــي
ورود::هستوني دزيت هلو ونفتح الباب احس كلبي راح يوكف طفرت من الجربايه مخروعه وتلفون بايدي
..اعيونه خازرتني تقرب وحجه بعصبيه
فهد::شدسووين ويامن تحجين منيلج هذا التلفون
ورود::بعدني ممجاوبته وسحب تلفون من ايدي يكلب بيه كتله....والله العظيم ويا صديقتي هذا تلفون فاطمه بس ردت اسلم ع نرمين
ممهتم الحجيي ويكلب بتلفون بعصبيه
اني من الخوف ضليت ارجف هذا الشي خله عنده شك
حسيته هدئ شويه هوه كاعد ع جربايتي واني واكفه مقابيله
رفع عينه كال
فهد::تعالي البنيه جاوبتج ردي عليها
ورود::مديت ايدي حتى ينطيني التلفون
فهد::لا تعالي تمددي مثل ماجنتي متمدده
ورود::من كد ماخايفه حتى محجيت بسرعه تمددت جربايتي صغيره اباوع الايده اريد تلفون منه وكف وكالي
فهد::نامي صفح سويلي مكان
ورود::نصدمة هذا شبيه كتله ..شنو وينن تنام
فهد::يمج يعني وين
ورود::بس ....قبل ماكمل دفعني وتمدد بصفي كلبي يدك سريع نطاني التلفون ويباوع وياي
دزيت اني ورود
نهدت بيه
نرمين::عاا ادبسزز احماره وين جنتي خايسه وصخه
ورود:: كبر طلعتني ازباله وهذا يباوع دزيتلها . اتصلي ...
اتصلت عليه اشرلي افتح سبيكر
فتحته سلمت عليها ونوب كالت
نرمين:: ولج وين رحتي ضل بالي كلت بس لا هذا العصبي اغتصبها ...وتضحك بصوت عالي
ورود::وجهي صار نار من المستحى ضليت ساكته ماعرف شاحجي هوه فاتح تك عين يباوعلي كالت نرمين
نرمين::الووو شنو صفنتي بس لاصدك مغتصبج هههه
ورود::نجبي شكد تمسلتين هواي سوالف صارت ماكدر احجي وياج هسه فتره وارجع جهازي واحاجيج
نرمين:: اممم وبن انتي هسه بعدج يم العصبي
ورود::توترت هاي تضل تجفص وهوه يسمع وساكت بس الله اليدري شنو ورى سكوته ....نرمين لاجفصين
نرمين:: شبيج ورود اكو احد يمج
ورود::داكولها ..اي وفهد هزالي راسه بمعني لا كتلها ..لا محد يمي
نرمين:: اممم والله شون ماشوفها هسه يطلع العصبي بصفج
ورود::هيه كالت هجي وفهد سحب تلفون مني كالها
فهد::لا والله موبصفها منومها بحضني
ورود::نرمين من الصدمه سدت تلفون بوجهه وهوه يضحك
بعدها كال
فهد:: اني مو منعتج من التلفون شون تستخدمينه
ورود::مشتاقه الصديقتي بس ردت احجي وياها وع طاري التلفون اريد تلفوني
فهد::ههه حلم ابليس بلجنه ..مستحيل
ورود:: ليش يعني وباي حق تاخذ تلفوني
فهد::زوجج وبكيفي الف مره اعود هلكلمه انتي ملكي اتحكم بيج مثل ماريد
ورود::كلامه نرفزني حييل بوقتها مدري منين اجتلي الجرئه لميت رجلي ودفرته.. دووخر ...اجه يوكع من الجربايه
باوعلي مصدوم شون سويت هجي هوه حتى اني مصدومه من نفسي ...تقرب عليه أكثر وجهه بوجهي جسمه نصه ع جسمي
توترت حيل ...احس ايده صارت بين رجليه ...فهد وخر شدسوي وخر ..كرصني حيل بفخذي
فهد::اذا هاي الرجلين اطاولت اكسرهن
ورود::شيل ايدك لا اكسرهاا ...اني حجيت هجي لو بتليت عيونه صارت بكصته خرب بسرعه تلاحكت روحي ...موعليك مووعليك والله هذا الساني يفلت...
اباوعلهه راحت العصبيه منه ويريد يضحك
فهد::همممم السانج يفلت اشو هواي يفلت السانج
ورود::اي والله عبالك اني اغلط عليك لا ابد بس هذا الساني مدري شبيه
فهد::بله طلعي دشوف شبيه
ورود::بغباء واريد اخلص من رزالته طلعتله الساني
اول مطلعته سحبه بين اسنانه ...ااه ..مكدر احجي وهوه ديئذيني ونيت من وجع الساني ....رخى اسنانه واخذه بين شفايفه
احس نفسي مخدره جسمي كله ينمل عاف الساني واخذ شفتي الفوك
يتفنن بلبوسه اني ع نفس هدوئي واحس نفسي ذايبه
شكد ضعيفه يمه
نزل ع شفتي الجوى أذاني حيلل
لحظة ضعف مني بادلته وتندمة بسسرعه رفع عيونه بعيوني
ورجع باسني مابادلته باوعلي كالي
فهد::شبيهن عيونج ذبلن
ورود::بلكوه احجي خدرانه وكلامي همس ...كل كله منك
...ضحك بطرف شفته ورجع باساني احس شفايفي تموع بحلكه رفع راسه كالي
فهد::سوي مثل مساع
ورود::بهمس *شنو
فهد::بادليني
وورود::رجع باسني مابادلته اذاني وضل يسحب شفتي حيل ابد مابادلته كل شويه اصعف واريد ابادله وانتبه النفسي
نزل نفسه شويه منعندي مد ايده ع الميز البصف جربايتي وسحب مسدسه تخبلت هذا شوكت جاباه مشفته من دخل
خلاه براسي
فهد::بادليني
ورود::ووخر المسدس
فهد::انتي ضعيفه بحضني ليش تعبين نفسج
ورود::حيل استحقرته لان اخاف من المسدس كلساع يخلي براسي ...خزرته حيل
فهد::اخر مره احجيها بادليني
ورود::ايد لازمه المسدس يم راسي وايد لاززمه خدي رجع باسني بادلته باوعلي مبتسم كال افيش ترد الروح موبوسه ورجع باسني عضيته بشفته
فهد::ااخ بت الكلب موهجي
ورود::خله ايده ع شفته عباله بيها دم شافاها ماكو دم رجع باسنيي وعضاني بنفس المكان العضيته منه دفعته كتله
*ااخ ابن الكلب موهجي
...سحب المسدس خلاه ع كلبي
فهد::شنوو لج منو ابن الكلب
ورود::غير اذيتني