#للقدر_رئي_اخر
#البارت5
ورود::هذا صوت فهد
فهد::شبيج ورود فتحي عيونج
ورود::فتحت عيوني ...شفت فهد بوجهي خرررب والله
تمنيته جني ولا فهد شكد فشله اني نافخه روحي واني وبالك
عني تالي اطلع كدامه
هجي جبانه وخوثه ....
فهد::شبيج ياجني هذا وين اكو جني
ورود::وخرت اديه من جتافي ....والله لو شايفه جني
اشرف من ماشوفك ..صار اعصاب لوه ايدي حيل
شمالني ماكض الساني
فهد::ااانتي ليش السانج متبري منج😡
ورود::احس ايدي نخلعت يوول عوف ايدي اتروك ايدي
الله يخليك من شان الله تركني عم توجعني
فهد::شكد معصب منها وبدلي اكطعها
بس من سمعتها اشون تحجي اريد الزم نفسي وماضحك
كالولي تخبط بلهجه متوقعت الهدرجه ....شنو شنو
اثبتي ع شي شدتحجين
ورود::اوووي ايدي حتنكسر وخرر
فهد::عفت ايدها ...شعندج
ورود::حتاريت شاجاوبه استحي اكله اريد (تواليت)....
نصيت راسي وكتله ...ردت اروح للحمام وللنةت مقبلآ يكعدن
فهد::هاا وشبيج تحجين وخجلانه خااف سويتيها ع روحج
من ورى الجني
ورود::خررب شكد يحرك الكلب ترى ماضحك امشي وياي
فهد::نصي صوتج لا اكص السانج وامشي يله
ورود::طلع وياي جنت حيل محتاجه ادخل حمام
لو موفهد لو جدي هم اكله يامستحه احسن ماسويها
ع روحي وانفضح
فهد::يله روحي
ورود::وانته وين حتبقى اشو بعيد بله طلعلي شي
فهد::خوماترديني ادخل وياج اهنا انتظرج
ورود::ووك ابقى هنا ...مشيت دخلت للحمام واني ارجف
من الخوف طلعت لكيته ينتضرني بمكانه
...يله امشي
فهد::متعرفين دمولين شكرآ
ورود::ع شنو شكرآ وين مطلعني للمتنزه
فهد::ورود احترمي دام النفس عليج طيبه ترى
وبوفاضل اوريج وجهي الثاني الا اخليج تكرهين
حياتج جري عدل
ورود::بلعت ريكي شبيه هذا سكتت وامشي بصفه
ميته خووف دخلنا للبيت
صعدنا سوى تلفوني ابايدي انتبه لشاشه مشتغله اني ممنتبه لان مخليته صامت
خمشه من ايدي وفتح خط وماحجه
بهذيج الحظه كل جزء بجسمي ارتعب اجه ابالي منتظر
ياارب مايطلع هوه اريد احجي سد حلكي بايده
مخلي تلفون ع اذانه ويباوعلي بخزر فجئه صارن
عيونه حمرر
وايعصر ايده حيل ع حلكي كلت هاي هيه هذا منتظر
يعني نتهيت وين وكعت بادين فهد حط التلفون بايدي
كالي اني اعلمج بسيطه ودخل الغرفته بسرعه
رفعت تلفون نرمين المتصله حتى ماحاجيتها
فدواتك ربي الحمد والشكر لك . نرمين الخابرت شبيه
يكلي اعلمج عززز بس لاحجت شي هايه
دخلت للغرفه ارجف كلني تغطيت
وتثلت ع نرمين
نرمين::الووو
ورود::االوو
نرمين::ومرض شبيج متحجين
ورود:: مو اني الجاوبتج كليلي شحجيتي
نرمين ::شنوو لعد منو
ورود::هذا فهد
نرمين::جذذذذذذذب عزززززز العزززاني
ورود::ولج احجي شكو خمشتي كلبي شحجيتي
نرمين::انعل ابوج بت النعال مو تدرين بيه اغلط
شون تخلينه يجاوبني
ورود::هسه شون تخليني اسب عشيرتها غير تحجي
شمسلتي فضيني دشوف ليش عصب
نرمين:: اول مانفتح الخط سبيت عشيرتج وفهد🤨
ورود::شون يعني داحجي راح اكيح حضج
نرمين::كلت احتركت عشيرتج حترك فهد ملتهيه تمطكين وياه بوس صار ساعه اتصل وينج الووو
....ومجاوبتيني كتلج شنو فهد اكل السانج وهم محجيتي
سكتت
ورود::خرب ابوج بت الكلب شسويتي الرعنه تف عليج
ادبسزز متكضين السانج هسه شيكول عليه مكيفه
لان بستها
خرب يومج اي والله
نرمين::هووب هووب اكلتيني بكشوري واني شدراني بيه
هوه اشم ايدي انتي مرات اجاوبيني واناي نايمه
ومتحجين
عبالي انتي شدراني
ورود::انتي كله شدراج كون ثول الثولج يا هايشه
وثانيآ موتوني احجي وياج شعدج اتصلتي من جديد
راح اسد الماسنجر من وراج
نرمين::كبر موصوجج صوج التريد تفرحج مع سلامه
ورود::خرب هاي زعلت اتصلت عليها مجاوب
صدك اني سترعنت وزودتها هيه شدراها
يبوووي شسوي يربي
شمرت تلفون بصفي
داريد اغطي راسج انفتح الباب فزيت فهد سحبني من ايدي
فهد::اششش امشي بدون متحجين اريد احجي وياج كلمتين
ورود::بدون ماجاوبه سحبني الغرفته سد الباب
فهد::شنو هذا الغلط ولحجي منو هاي
ورود::شفته عصبي ويحجي بنتر مو مال اجاوبه
وتصيرلي مشكله خلي احجي بهدوء كتله ص
صديقتي
فهد::ادري نعلج بس شنووو هلاسلوب ولغلط وكلام طايح حضه
ورود::اهووو اشو انته حيل تماديت شكوووو مدكلي
داكولك صديقتي واحجي وياها اليعجبني لتدخل
فهد::حركت اعصابي دفعتها ع الحايط وخليت ايدي
ع ركبتها ...ولج انتي شنو من بشر اهلج معرفو يربونج
مو صوجهم صوجي اني العفتج ع حل شعرج ستهترتي
ورود::ااخ وخر خنكتني
فهد::وخرت ايدي من ركبتها واني نار اريد اموتها بايدي
ع السانها الطويل ...وشون ترحين تسولفيها اني
بستج
متستحين لو شفايفج يحكنج
ورود::شايفين كلب الفاره بتوم وجيري احس كلبي صار مثل كلبها
داريد اجاوبه ماكو تخربطت اوضاعي تقرب عليه
داروح بسرعه سحبني من ايدي وباسني اختل توازني
ماعرف شيصير بيه هجي احس نفسي راح يغمى عليه
ورجلي يبدن جسمي كله ينمل اعيوني ايغمضن
ع الرغم اعرف هذا غلط
#البارت5
ورود::هذا صوت فهد
فهد::شبيج ورود فتحي عيونج
ورود::فتحت عيوني ...شفت فهد بوجهي خرررب والله
تمنيته جني ولا فهد شكد فشله اني نافخه روحي واني وبالك
عني تالي اطلع كدامه
هجي جبانه وخوثه ....
فهد::شبيج ياجني هذا وين اكو جني
ورود::وخرت اديه من جتافي ....والله لو شايفه جني
اشرف من ماشوفك ..صار اعصاب لوه ايدي حيل
شمالني ماكض الساني
فهد::ااانتي ليش السانج متبري منج😡
ورود::احس ايدي نخلعت يوول عوف ايدي اتروك ايدي
الله يخليك من شان الله تركني عم توجعني
فهد::شكد معصب منها وبدلي اكطعها
بس من سمعتها اشون تحجي اريد الزم نفسي وماضحك
كالولي تخبط بلهجه متوقعت الهدرجه ....شنو شنو
اثبتي ع شي شدتحجين
ورود::اوووي ايدي حتنكسر وخرر
فهد::عفت ايدها ...شعندج
ورود::حتاريت شاجاوبه استحي اكله اريد (تواليت)....
نصيت راسي وكتله ...ردت اروح للحمام وللنةت مقبلآ يكعدن
فهد::هاا وشبيج تحجين وخجلانه خااف سويتيها ع روحج
من ورى الجني
ورود::خررب شكد يحرك الكلب ترى ماضحك امشي وياي
فهد::نصي صوتج لا اكص السانج وامشي يله
ورود::طلع وياي جنت حيل محتاجه ادخل حمام
لو موفهد لو جدي هم اكله يامستحه احسن ماسويها
ع روحي وانفضح
فهد::يله روحي
ورود::وانته وين حتبقى اشو بعيد بله طلعلي شي
فهد::خوماترديني ادخل وياج اهنا انتظرج
ورود::ووك ابقى هنا ...مشيت دخلت للحمام واني ارجف
من الخوف طلعت لكيته ينتضرني بمكانه
...يله امشي
فهد::متعرفين دمولين شكرآ
ورود::ع شنو شكرآ وين مطلعني للمتنزه
فهد::ورود احترمي دام النفس عليج طيبه ترى
وبوفاضل اوريج وجهي الثاني الا اخليج تكرهين
حياتج جري عدل
ورود::بلعت ريكي شبيه هذا سكتت وامشي بصفه
ميته خووف دخلنا للبيت
صعدنا سوى تلفوني ابايدي انتبه لشاشه مشتغله اني ممنتبه لان مخليته صامت
خمشه من ايدي وفتح خط وماحجه
بهذيج الحظه كل جزء بجسمي ارتعب اجه ابالي منتظر
ياارب مايطلع هوه اريد احجي سد حلكي بايده
مخلي تلفون ع اذانه ويباوعلي بخزر فجئه صارن
عيونه حمرر
وايعصر ايده حيل ع حلكي كلت هاي هيه هذا منتظر
يعني نتهيت وين وكعت بادين فهد حط التلفون بايدي
كالي اني اعلمج بسيطه ودخل الغرفته بسرعه
رفعت تلفون نرمين المتصله حتى ماحاجيتها
فدواتك ربي الحمد والشكر لك . نرمين الخابرت شبيه
يكلي اعلمج عززز بس لاحجت شي هايه
دخلت للغرفه ارجف كلني تغطيت
وتثلت ع نرمين
نرمين::الووو
ورود::االوو
نرمين::ومرض شبيج متحجين
ورود:: مو اني الجاوبتج كليلي شحجيتي
نرمين ::شنوو لعد منو
ورود::هذا فهد
نرمين::جذذذذذذذب عزززززز العزززاني
ورود::ولج احجي شكو خمشتي كلبي شحجيتي
نرمين::انعل ابوج بت النعال مو تدرين بيه اغلط
شون تخلينه يجاوبني
ورود::هسه شون تخليني اسب عشيرتها غير تحجي
شمسلتي فضيني دشوف ليش عصب
نرمين:: اول مانفتح الخط سبيت عشيرتج وفهد🤨
ورود::شون يعني داحجي راح اكيح حضج
نرمين::كلت احتركت عشيرتج حترك فهد ملتهيه تمطكين وياه بوس صار ساعه اتصل وينج الووو
....ومجاوبتيني كتلج شنو فهد اكل السانج وهم محجيتي
سكتت
ورود::خرب ابوج بت الكلب شسويتي الرعنه تف عليج
ادبسزز متكضين السانج هسه شيكول عليه مكيفه
لان بستها
خرب يومج اي والله
نرمين::هووب هووب اكلتيني بكشوري واني شدراني بيه
هوه اشم ايدي انتي مرات اجاوبيني واناي نايمه
ومتحجين
عبالي انتي شدراني
ورود::انتي كله شدراج كون ثول الثولج يا هايشه
وثانيآ موتوني احجي وياج شعدج اتصلتي من جديد
راح اسد الماسنجر من وراج
نرمين::كبر موصوجج صوج التريد تفرحج مع سلامه
ورود::خرب هاي زعلت اتصلت عليها مجاوب
صدك اني سترعنت وزودتها هيه شدراها
يبوووي شسوي يربي
شمرت تلفون بصفي
داريد اغطي راسج انفتح الباب فزيت فهد سحبني من ايدي
فهد::اششش امشي بدون متحجين اريد احجي وياج كلمتين
ورود::بدون ماجاوبه سحبني الغرفته سد الباب
فهد::شنو هذا الغلط ولحجي منو هاي
ورود::شفته عصبي ويحجي بنتر مو مال اجاوبه
وتصيرلي مشكله خلي احجي بهدوء كتله ص
صديقتي
فهد::ادري نعلج بس شنووو هلاسلوب ولغلط وكلام طايح حضه
ورود::اهووو اشو انته حيل تماديت شكوووو مدكلي
داكولك صديقتي واحجي وياها اليعجبني لتدخل
فهد::حركت اعصابي دفعتها ع الحايط وخليت ايدي
ع ركبتها ...ولج انتي شنو من بشر اهلج معرفو يربونج
مو صوجهم صوجي اني العفتج ع حل شعرج ستهترتي
ورود::ااخ وخر خنكتني
فهد::وخرت ايدي من ركبتها واني نار اريد اموتها بايدي
ع السانها الطويل ...وشون ترحين تسولفيها اني
بستج
متستحين لو شفايفج يحكنج
ورود::شايفين كلب الفاره بتوم وجيري احس كلبي صار مثل كلبها
داريد اجاوبه ماكو تخربطت اوضاعي تقرب عليه
داروح بسرعه سحبني من ايدي وباسني اختل توازني
ماعرف شيصير بيه هجي احس نفسي راح يغمى عليه
ورجلي يبدن جسمي كله ينمل اعيوني ايغمضن
ع الرغم اعرف هذا غلط
#للقدر_رئي_اخر
#البارت6
ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل
ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه
ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم
ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي
كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم
خبر
ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله
*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد
رده ابوي
*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات
ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه
شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم
ولا افهمه الحد محجه ابوي
ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها
ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج
ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها
..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي
وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه
الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر
ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي
خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار
حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك
ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم
..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه
رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي
ويحجي بهدوء مميت
فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع
ويا ولد عمي ورود الي من البدايه
ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم
حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك
بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط
وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله
ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون
فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك
بوجه ابوك وماتحترمه
حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء
ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها
*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني
الحد معاط بيهم جدوو
شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي
تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره
وممنوع تفتحون هلموضوع بعد
ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون
كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر
نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع
كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه
احجي بعصبيه وصياح
حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله
الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد
ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه
بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه
كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت
مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط
احس وجهي ندار براشدي
حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين
ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد
يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد
ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي
واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح
ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني
عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد
ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه
من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد
نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه
بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب
متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك
كالهم
حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي
*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله
ايده ع خدي كتله
لاول مره ضربتني حضني ويبجي
حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي
جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين
ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي
ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر
البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل
حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت
كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج
انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم
وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي
ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا
حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط
كايله ور
#البارت6
ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل
ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه
ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم
ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي
كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم
خبر
ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله
*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد
رده ابوي
*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات
ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه
شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم
ولا افهمه الحد محجه ابوي
ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها
ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج
ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها
..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي
وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه
الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر
ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي
خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار
حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك
ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم
..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه
رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي
ويحجي بهدوء مميت
فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع
ويا ولد عمي ورود الي من البدايه
ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم
حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك
بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط
وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله
ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون
فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك
بوجه ابوك وماتحترمه
حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء
ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها
*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني
الحد معاط بيهم جدوو
شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي
تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره
وممنوع تفتحون هلموضوع بعد
ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون
كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر
نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع
كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه
احجي بعصبيه وصياح
حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله
الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد
ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه
بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه
كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت
مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط
احس وجهي ندار براشدي
حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين
ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد
يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد
ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي
واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح
ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني
عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد
ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه
من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد
نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه
بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب
متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك
كالهم
حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي
*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله
ايده ع خدي كتله
لاول مره ضربتني حضني ويبجي
حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي
جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين
ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي
ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر
البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل
حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت
كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج
انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم
وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي
ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا
حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط
كايله ور