#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
القصه حقيقيه 100/100
لشاب من الناصريه احب فتاة بغداديه من اول رؤية له عشقها تقدم لها اكثر من ثلاث مرات لكن الرفض مستمر وعانت الفتاة الكثير من الضروف القاسيه... قبل الزواج وبعد الزواج
شــحـلاتـك يـاوكـت💕😻❤
مـن تـصـفـه ويــاي 🌸🍃
وتـحـط بحـظـنـي ذأك🙊
الـرأدة كـلـبـي❤️🙊
* * * * * * * * * * * * * *
#مشهد من القصة👇🏻
.
سيف : تدرين بنين هسه اتمنا أخذج وأعقد عليج ولااهلج ولا اهلي ولا الدنيا اخليهه توكف بطريقنا
بنين : الله كريم الله موجود حبيبي....
اني كلت هيج ومااحس اله أخويه قيس الكبير فوك راسي جان يكول حبيبج موووو
قيس : حبيبي مووو ومااعرفه هااا ولج 😠😠
وعيونه نار وشرار...
بنين : قيس اخويه كالي حبيبج مو ومتعرفيه هااا ولج بعصبية عيونه تجدح نار وشرار واني الخوف اكلني أكل بساعتهه وسحبني من ايدي وسحلني يريد ياخذني للسياره...
سيف : عله كيفك خويه يعني كل ماأتقدم للخطوبه ترفضوني أريد اعرف شمو السبب والمانع من كد مارفضتو مبقيتولي طريقه اجي اشوفهه اله بهذي الطريقه وهاي مو من شيمي بس ماكو غير حل
قيس : خزرته وكتله أنته لتدخل وحسابي وياك بعدين فاااهم 😠 وردت اتعارك وياه بس مااكدر هذي سمعت اختي بس تصير مشكله واهل الكليه يدرون وتضرر سمعتهه فأخذتهه سحب من ايدهه للسياره...
بنين : صعدني للسياره واني اشوف سيف يحاجي بزهراء وعيونه حمر صاير نار يسب ويلعن..
بنين : اخويه صعدني وضل الطريق كله بس يسب ويغلط ويرزل بيه
قيس : مو تكوليلنه متعرفيه
نوبه يطلع حبيبج ياخاتون بس مو صوجج صوج الطلع عينج ليش ولج مالكيتي غير هذا الشروكي
بنين : اني نطيت وكتله وشبيه الشروكي وماحس اله جابني براشدي صطرني صطر
قيس : اني ارزل بيهه واكولهه ملكيتي هذا الشروكي والكلبه دكلي وشبيه لشروكي عاد فقدت جبتهه براشدي صطرتهه صطر بيه
بنين : وصلنه للبيت واني خايفه من ردت فعل بابا اذا عرف فوصلنه ودخلنه للبيت وتلكانه بابا
ابو قيس : ها بويه شو اليوم راجع من وكت وليش اختك وياك مو بلكليه... شصار وياكم...
قيس : شوف بتك تتمعشك ويه الشروكي وتكول مااعرفه بس مو صوجهه صوجنه احنه انطيناهه مجال لهل كلبه 😠😠
ابو قيس : بنين صح هل كلام الديكوله أخوج...
* * * * * * * * * * * * *
ياترى شنو الراح يصير
بالبارتات البدائيه بلقصه
هل سيصمد حب سيف لبنين وضل يحاول يخطبهه
لو يضل اصرار الاهل بلرفض
وهل سيحاولون الاهل اجبار بنين بلزواج من رجل اخر... وتدمير حياته
&&&
#البارت الأول
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * *
القصه حقيقيه 100/100
لشاب من الناصريه احب فتاة بغداديه من اول رؤية له عشقها تقدم لها اكثر من ثلاث مرات لكن الرفض مستمر وعانت الفتاة الكثير من الضروف القاسيه... قبل الزواج وبعد الزواج
شــحـلاتـك يـاوكـت💕😻❤
مـن تـصـفـه ويــاي 🌸🍃
وتـحـط بحـظـنـي ذأك🙊
الـرأدة كـلـبـي❤️🙊
* * * * * * * * * * * * * *
#مشهد من القصة👇🏻
.
سيف : تدرين بنين هسه اتمنا أخذج وأعقد عليج ولااهلج ولا اهلي ولا الدنيا اخليهه توكف بطريقنا
بنين : الله كريم الله موجود حبيبي....
اني كلت هيج ومااحس اله أخويه قيس الكبير فوك راسي جان يكول حبيبج موووو
قيس : حبيبي مووو ومااعرفه هااا ولج 😠😠
وعيونه نار وشرار...
بنين : قيس اخويه كالي حبيبج مو ومتعرفيه هااا ولج بعصبية عيونه تجدح نار وشرار واني الخوف اكلني أكل بساعتهه وسحبني من ايدي وسحلني يريد ياخذني للسياره...
سيف : عله كيفك خويه يعني كل ماأتقدم للخطوبه ترفضوني أريد اعرف شمو السبب والمانع من كد مارفضتو مبقيتولي طريقه اجي اشوفهه اله بهذي الطريقه وهاي مو من شيمي بس ماكو غير حل
قيس : خزرته وكتله أنته لتدخل وحسابي وياك بعدين فاااهم 😠 وردت اتعارك وياه بس مااكدر هذي سمعت اختي بس تصير مشكله واهل الكليه يدرون وتضرر سمعتهه فأخذتهه سحب من ايدهه للسياره...
بنين : صعدني للسياره واني اشوف سيف يحاجي بزهراء وعيونه حمر صاير نار يسب ويلعن..
بنين : اخويه صعدني وضل الطريق كله بس يسب ويغلط ويرزل بيه
قيس : مو تكوليلنه متعرفيه
نوبه يطلع حبيبج ياخاتون بس مو صوجج صوج الطلع عينج ليش ولج مالكيتي غير هذا الشروكي
بنين : اني نطيت وكتله وشبيه الشروكي وماحس اله جابني براشدي صطرني صطر
قيس : اني ارزل بيهه واكولهه ملكيتي هذا الشروكي والكلبه دكلي وشبيه لشروكي عاد فقدت جبتهه براشدي صطرتهه صطر بيه
بنين : وصلنه للبيت واني خايفه من ردت فعل بابا اذا عرف فوصلنه ودخلنه للبيت وتلكانه بابا
ابو قيس : ها بويه شو اليوم راجع من وكت وليش اختك وياك مو بلكليه... شصار وياكم...
قيس : شوف بتك تتمعشك ويه الشروكي وتكول مااعرفه بس مو صوجهه صوجنه احنه انطيناهه مجال لهل كلبه 😠😠
ابو قيس : بنين صح هل كلام الديكوله أخوج...
* * * * * * * * * * * * *
ياترى شنو الراح يصير
بالبارتات البدائيه بلقصه
هل سيصمد حب سيف لبنين وضل يحاول يخطبهه
لو يضل اصرار الاهل بلرفض
وهل سيحاولون الاهل اجبار بنين بلزواج من رجل اخر... وتدمير حياته
&&&
#البارت الأول
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * *
#البارت الثاني
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
المديره : بنين ها ليش هيج شهادتج
بنين : شنو ست شبيهه شهادتي... راح يوكف كلبي ست بس لا واكعه بدرس
المديره : لايعمري ههههههههه ناجحه بمعدل 75
بنين : عااااااا وصرخت بأعلى صووتي فدواتك يربي ابد مخيبت ضني بيك وجازيتني عله تعبي ضليت اتحمد ربي ورحت شبكت المديره حيل شكرا شكرا ست
المديرة : ولج ميلي عني تره ختنكت شبكتج مال مخابيل هههههههههههه
بنين : اسفه ست ههههههههه من الفرحه مسايعتني وحلمي تحقق وجبت معدل زين
زهراء : اني اخذت شهادتي وطلعت معدل 74 ههههههه همزين تقريباا نفس معدل بنونه كليبي
شبكتهه وممصدكات خلصنه سادس ونجحنه وحتصير سوالف عله كولتهم
بنين : زوزايتي تدري هسه سعادتي متنوصف انو ثنينه نفس المعدل ونجحنه وصارت سوالف وخلصنه من التعب بعد فتره وندخل عالم ثاني ناس غير اجواء جديده مندري بحياتنه شتصير وشحتتغير وشراح يطلع قبولنه بس المهم اتمنى انتي وياي وبنفس الكليه هذي امنيتي الي تكمل فرحتي....
زهراء : ان شاء الله يارب الله كريم اني هم امنيتي اني وياج نفس الكليه ومنفترق يااحلى صديقه طفولة......
بنين : يله زوزايه وصلت خل اروح اب
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
المديره : بنين ها ليش هيج شهادتج
بنين : شنو ست شبيهه شهادتي... راح يوكف كلبي ست بس لا واكعه بدرس
المديره : لايعمري ههههههههه ناجحه بمعدل 75
بنين : عااااااا وصرخت بأعلى صووتي فدواتك يربي ابد مخيبت ضني بيك وجازيتني عله تعبي ضليت اتحمد ربي ورحت شبكت المديره حيل شكرا شكرا ست
المديرة : ولج ميلي عني تره ختنكت شبكتج مال مخابيل هههههههههههه
بنين : اسفه ست ههههههههه من الفرحه مسايعتني وحلمي تحقق وجبت معدل زين
زهراء : اني اخذت شهادتي وطلعت معدل 74 ههههههه همزين تقريباا نفس معدل بنونه كليبي
شبكتهه وممصدكات خلصنه سادس ونجحنه وحتصير سوالف عله كولتهم
بنين : زوزايتي تدري هسه سعادتي متنوصف انو ثنينه نفس المعدل ونجحنه وصارت سوالف وخلصنه من التعب بعد فتره وندخل عالم ثاني ناس غير اجواء جديده مندري بحياتنه شتصير وشحتتغير وشراح يطلع قبولنه بس المهم اتمنى انتي وياي وبنفس الكليه هذي امنيتي الي تكمل فرحتي....
زهراء : ان شاء الله يارب الله كريم اني هم امنيتي اني وياج نفس الكليه ومنفترق يااحلى صديقه طفولة......
بنين : يله زوزايه وصلت خل اروح اب
#البارت الثالث
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
بقلم زهراء امجد. .......
بنين : كالولنه حضروو روحكم وره مخلصت حفله الخطوبه حضرنه روحنه لبسنه جببنة ورجعنه للبيت بنات عمامي كلهن طشت كل عم اخذ مرته وبناته وراحووو واني رجعت اباوع البيت عااااااا باوعت عيوني دمعت لان مراح يوكع التنضيف بس عليه وعله بنات خالتي هىء هىء هىء ردت ابجي واني اباوع البيت مباقي شي بمكانه مكلوب كلاب جن مهرجان جان بيه فخالتي بقت بناتهه يمي يساعدني بالبيت
ام زين خالتي : خاله هذنيي البنات خليهن يمج يساعدج يبعد خالتج واني بليل كلش ادز زين يجي يجيبهم ماشي خاله......واني ماشيه يبعد خالتج
بنين : اي خاله تسلمين الله وياج حبيبتي.....
بس بوقتهه عله منضر البيت كعدت ادك والطم وبنات خالتي يضحكن عليه......
لك اسماء وانويره شكووو تضحكن لجن هىء هىء شوووفن الضيم الاني بيه وانتن تضحكن عليه يعني البيت حدث ولاحرج مكلوب كلاب
بلشنة تنضيف اني ونور واسماء غرفه غرفه عله كولت اوباما زنكا زنكا بيت بيت دار دار ههههههههههه صعدنه بدينه من فوك كالبينه غرفه غرفه نضفناهه وصلت الغرفتي عززززززا شلكيت
الله ياخذهم ان شاء الله المكياج نصه مكسر ومطشر وملابسي مطشره الكنتور مفتوح الاحذيه مطشره الله يلعنهم شدخلهم غرفتي سوو كل هذا وطلعووو مثل الشعره من العجينه فلتووو اول ناااس ضليت اسب واغلط من وراهم تخبلت واني كلشي ولاترتيب غراضي بس شسوي مجنت بلبيت جنت بلصالون اووووووف بطلعان الروح ياااااله خلصنه تنضيف اني وبنات خالتي وبعدين اجه زين
زين : هلو بنونه شلونج....
بنين : هله ابن الخاله تمام وانته شلونك...
زين : عله الله عايشين فدوه صيحيلي البنات تأخر الوقت خل اخذهن اذا كملن تنضيف وياج....
بنين : اي خويه كملنه تنضيف واجن اسماء ونور وراحن وياه..... واني وراهه دخلت الغرفتي وكبل عله فراااشي عبالك ميته ثاني يووم كعدت منتهيه جسمي كله يون عليه من الركص الركصته بلخطوبه ومن التنضيف الشلع كلبي شلع وكعدت متكآبه وضايجه مااعرف شسوي من الضوجه لان وحدي ماعندي ونيسه بلبيت واني وحيدة اهلي فنزلت
وكلت صباااح الخير.....
ام بنين : ياصباح ولج ساعه 2 الضهر كولي مساء الخير.....
بنين : يعني شسوي من التعب مال تنضيف البارحه الوكعتيه عله راااسي جسمي ليهسه يون عليه وهسه ميته جووووع شمسويه غده يرووحي
ام بنين : يمه منج ومن السانج يلفاهيه مسويه برياني ومركت دجاج بيضه صبيلج لان تغدينه وانتي نايمه وكليلج الدجاج....
بنين : يااااي احب هذا الغده كلش......
ام بنين : الف عافيه حبيبتي اكلج يووم اخوووج حيعزم مرته الجمعه علغده عدنه ماشي...
بنين : تحمست لفكره انو تجي بنيه وتصير وياي بلبيت واخيرااا حتصير بنيه وياي بلبيت اسولف وياهه اصير اخت ثانيه الي مليت واني وحدي لان اني طبيعتي انطوائيه مااختلط بس صديقتي زهراء الروح والريه اما طبيعتي مااختلط بأحد بس شويه بنات خالتي اما بنات عمي لا لان هنه هم من الاصل ميختلطن ويانه
المهم مرت الايام بملل فضيع وروتين فاشل واجت يووم الجمعه عوود كلت اكعد من الصبح اشووو كعدت متأخره ب12 اباوع هاااي شبسرعه صارت ب12 واني محاسه عليه روووحي اجتي امي كعدتني وكالت البنيه اجتي واني بسرعه كمت غسلت ولبست تراك برموده وشلت شعري كعكه بالبيت هيج استايلي واهلي من النوع الي ماخذه راحتي بالبس بلبيت ميحاسبون عله لبس داخل البيت المهم خليت مكياج خفيف كحل ومرطب شفه ونزلت ملكيت احد بلبيت الكل طالع لكيت امي وخطيبه اخويه بلمطبخ
بنين : هلو يقونه شلونج يكلبي وسلمت عليهه
يقين : هله بيج حبيبتي تمام وانتي شلونج عساج بخير....
بنين : بخير الحمد لله واخذتهه للاستقبال وضليت دك سوالف وياهه سولفتلهه عن حياتي وسولفتلي عن حياتهه هيه بوقتهه ثاني سنه هندسه طبيه كليه بغداد يعني اكبر مني بسنتين وحتدرس سنه ثالثه للن نجحت من الثانيه كلش ارتاحيتلهه اليقين وكلش حبيتهه ورده ونعم مااختار اخويه وراهه سوت ماما سمج مسكوف غده واحنه لافين جدر دولمه من الليل خليناه علنار وسويت زلاطه وكملت وهيه ويانه بلمطبخ واجه اخويه فدوه العمره ربي يحفظه الي وبابا وتغدينه سوه وكملنه غده هم كمت شلت السفره وبقت يقين وياهم تسولف محبوبه كلش واجتماعيه تختلط بسرعه بحيث بسرعه تعودت عله اهلي بلعزيمه وراهه صارت دنيه الهصير اخذهه اخويه قيس للمول وكلي ترحين ويانه بس عيب مخطوبين جدد واروح وياهم
قيس : هابنونتي ترحين ويانه كوم
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
بقلم زهراء امجد. .......
بنين : كالولنه حضروو روحكم وره مخلصت حفله الخطوبه حضرنه روحنه لبسنه جببنة ورجعنه للبيت بنات عمامي كلهن طشت كل عم اخذ مرته وبناته وراحووو واني رجعت اباوع البيت عااااااا باوعت عيوني دمعت لان مراح يوكع التنضيف بس عليه وعله بنات خالتي هىء هىء هىء ردت ابجي واني اباوع البيت مباقي شي بمكانه مكلوب كلاب جن مهرجان جان بيه فخالتي بقت بناتهه يمي يساعدني بالبيت
ام زين خالتي : خاله هذنيي البنات خليهن يمج يساعدج يبعد خالتج واني بليل كلش ادز زين يجي يجيبهم ماشي خاله......واني ماشيه يبعد خالتج
بنين : اي خاله تسلمين الله وياج حبيبتي.....
بس بوقتهه عله منضر البيت كعدت ادك والطم وبنات خالتي يضحكن عليه......
لك اسماء وانويره شكووو تضحكن لجن هىء هىء شوووفن الضيم الاني بيه وانتن تضحكن عليه يعني البيت حدث ولاحرج مكلوب كلاب
بلشنة تنضيف اني ونور واسماء غرفه غرفه عله كولت اوباما زنكا زنكا بيت بيت دار دار ههههههههههه صعدنه بدينه من فوك كالبينه غرفه غرفه نضفناهه وصلت الغرفتي عززززززا شلكيت
الله ياخذهم ان شاء الله المكياج نصه مكسر ومطشر وملابسي مطشره الكنتور مفتوح الاحذيه مطشره الله يلعنهم شدخلهم غرفتي سوو كل هذا وطلعووو مثل الشعره من العجينه فلتووو اول ناااس ضليت اسب واغلط من وراهم تخبلت واني كلشي ولاترتيب غراضي بس شسوي مجنت بلبيت جنت بلصالون اووووووف بطلعان الروح ياااااله خلصنه تنضيف اني وبنات خالتي وبعدين اجه زين
زين : هلو بنونه شلونج....
بنين : هله ابن الخاله تمام وانته شلونك...
زين : عله الله عايشين فدوه صيحيلي البنات تأخر الوقت خل اخذهن اذا كملن تنضيف وياج....
بنين : اي خويه كملنه تنضيف واجن اسماء ونور وراحن وياه..... واني وراهه دخلت الغرفتي وكبل عله فراااشي عبالك ميته ثاني يووم كعدت منتهيه جسمي كله يون عليه من الركص الركصته بلخطوبه ومن التنضيف الشلع كلبي شلع وكعدت متكآبه وضايجه مااعرف شسوي من الضوجه لان وحدي ماعندي ونيسه بلبيت واني وحيدة اهلي فنزلت
وكلت صباااح الخير.....
ام بنين : ياصباح ولج ساعه 2 الضهر كولي مساء الخير.....
بنين : يعني شسوي من التعب مال تنضيف البارحه الوكعتيه عله راااسي جسمي ليهسه يون عليه وهسه ميته جووووع شمسويه غده يرووحي
ام بنين : يمه منج ومن السانج يلفاهيه مسويه برياني ومركت دجاج بيضه صبيلج لان تغدينه وانتي نايمه وكليلج الدجاج....
بنين : يااااي احب هذا الغده كلش......
ام بنين : الف عافيه حبيبتي اكلج يووم اخوووج حيعزم مرته الجمعه علغده عدنه ماشي...
بنين : تحمست لفكره انو تجي بنيه وتصير وياي بلبيت واخيرااا حتصير بنيه وياي بلبيت اسولف وياهه اصير اخت ثانيه الي مليت واني وحدي لان اني طبيعتي انطوائيه مااختلط بس صديقتي زهراء الروح والريه اما طبيعتي مااختلط بأحد بس شويه بنات خالتي اما بنات عمي لا لان هنه هم من الاصل ميختلطن ويانه
المهم مرت الايام بملل فضيع وروتين فاشل واجت يووم الجمعه عوود كلت اكعد من الصبح اشووو كعدت متأخره ب12 اباوع هاااي شبسرعه صارت ب12 واني محاسه عليه روووحي اجتي امي كعدتني وكالت البنيه اجتي واني بسرعه كمت غسلت ولبست تراك برموده وشلت شعري كعكه بالبيت هيج استايلي واهلي من النوع الي ماخذه راحتي بالبس بلبيت ميحاسبون عله لبس داخل البيت المهم خليت مكياج خفيف كحل ومرطب شفه ونزلت ملكيت احد بلبيت الكل طالع لكيت امي وخطيبه اخويه بلمطبخ
بنين : هلو يقونه شلونج يكلبي وسلمت عليهه
يقين : هله بيج حبيبتي تمام وانتي شلونج عساج بخير....
بنين : بخير الحمد لله واخذتهه للاستقبال وضليت دك سوالف وياهه سولفتلهه عن حياتي وسولفتلي عن حياتهه هيه بوقتهه ثاني سنه هندسه طبيه كليه بغداد يعني اكبر مني بسنتين وحتدرس سنه ثالثه للن نجحت من الثانيه كلش ارتاحيتلهه اليقين وكلش حبيتهه ورده ونعم مااختار اخويه وراهه سوت ماما سمج مسكوف غده واحنه لافين جدر دولمه من الليل خليناه علنار وسويت زلاطه وكملت وهيه ويانه بلمطبخ واجه اخويه فدوه العمره ربي يحفظه الي وبابا وتغدينه سوه وكملنه غده هم كمت شلت السفره وبقت يقين وياهم تسولف محبوبه كلش واجتماعيه تختلط بسرعه بحيث بسرعه تعودت عله اهلي بلعزيمه وراهه صارت دنيه الهصير اخذهه اخويه قيس للمول وكلي ترحين ويانه بس عيب مخطوبين جدد واروح وياهم
قيس : هابنونتي ترحين ويانه كوم
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#البارت الخامس
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
بنين : صارت دنيه ليل صعد قيس ويقين لغرفتهم واحمد طلع ويه جماعتة وماما وبابا راحو لغرفتهم اني هنااا صحت بنص البيت خررررب حضي واني وين ارووح وين انطي وجهي
ام بنين : ها ولج بنونه تريدين رجل....
بنين : لا ماما موهيج بس احد يجي يكابلني كلمن شاف دربه وغمزتلهه هههههههههههاي
ام بنين : دهر صابج ولج طالعه عينج هاي هل اجينه وحنكابلج هههههههههه
بنين : اجت ماما وبابا وكعدنه تفرجنه تلفزيون وضلينه نسولف وسويت جاي لبابا وراهه نعست كتلهم يله لغرفتكم اطلقت سراحكم وطفرت للدرج لغرفتي خربااانه ضحك ههههههههاي
ام بنين : مخبله ههههههخ اكص ايدي اذا باقي براس هل بنيه عقل اخرفت يابو قيس ههههههههه
ايو قيس : عوفي البنيه تتخبل براحتهه شعدنه غيرهه هيه هل اوحيده اصلا اتونس بسوالفهه هاي حبيبة گلبي ❤ بنونتي.....
بنين : صعدت لغرفتي ميته تعب نمت وماحسيت عله روووحي اله الصبح علمنبه كمت بسرعه بدلت حته اروح للكليه بس جسمي مكسر ميته تعب طلع تعب العرس كله بيه هسه وراهه كملت تبديل لبست بنطرون وستره سوده المهم طلعت للخط ووصلت للكليه لكيت زهراء منتضرتني اول منزلت من الخط داامشي جان تطلبك سياره ونزل منهه واحد عسكري نزل طاير وماحس اله مطيرلي كتبي وياه من كد ماسريع واجتي زهراء خربانه ضحك وتلم بكتبي.... وياي.....
زهراء : ههههههههاي هاي شبيج هههههه طرتي انتي وكتبج.....
بنين : ااااخ يمه كووون الزمه والله اطيح حضه خب كبر شلون فات....
زهراء : انتي شفتيه منوو.....
بنين : خاب شمالج ششوفه ليش هوه انطه مفكه احد يشوفه بقه بس غباره ورا
زهراء : ههههههههه قويه هاي بقه بس غباااره هههههاي
بنين : عله كولتنه بقت بس قنادره هههههههههه هسه انطيني كتبي تره ضجت خرب حضي هل نماذج منين حته معتذر بس مبين اليوم من اوله مليوص بستين ليصه ههههههههه
طبعااا وركع كتبي الماعرف منو ومشفت بس لابس بدله عسكريه صخووونه صدوووك دقني خرررب عوفينه منه امشي نسولف
زهراء : ياعوفينه منه هوه انتي بقيتي شي محجيتي عله الرجال روحي خل يبريد الذمه ويسامحج ههههههههههه
بنين : لج حته انتي عليه امشي للكافتريا نروح
زهراء : اكلج شهل سعالووو البلعرس شهل لبخ مالتهم وبنات عمج متعجرفات ونوب ممبقيات لاطحين ولا صخام يعتب عليهن مخالاته الوجهن كالوو عرس بس مو لبخ محسساتني اني جايه لبيت ديبنون بيه كلمن لابخه بله هذا الخلفه الابخلهن منين ههههههع
بنين : خررررب ببليس ياقرده متت ضحك ههههههههاي والله مادري ليش تردين يلبخلج ههههههه
زهراء : شيلبخلي غير اكتل رووحي بساعيتهه هههههههه
بنين : اني ملتهيه اسولف ويه زهراء وتلقد بلعرس ومااحس اله واحد ورايه يحمحم.....
الولد : احم احم اسف قبل شويه جنت مستعجل حيل وملحكت ارجع اعتذرلج
بنين : انداريت لكيته نفسه ابو البدله العسكريه ويعتذر كتله عادي مصار شي انطيته نظره خزرته ههههههه لان صدك دقني واني متحلفه بيه بس اشوفه ارزله بس شكله يخوف كلت خل استر عليه رووحي احسلي..... هههههههه
الولد : اعتذرت كالت مصار شي وخرزتني اني ضجت انطيتهه خزره ورحت.....
بنين : خزرني ودار وجهه وفات راح نينينيني شكد شايف رووحه المغرور....( نينيني يعني تعيب عله شخص ههههه)
مر اليوم بشكل طبيعي وراه رجعت تعبانه حيل ب3 من الكليه اول مرجعت لكيت ماما
بنين : السلام عليكم
ام بنين : وعليكم السلام هله بيج ماما صعدي بدلي بسرعه ونزلي تغدي حصبلج غده...
بنين : تسلميلي يااحلى ام وبستهه بخدهه وصعدت بدلت علسريع ونزلت تغديت وراهه نمت كعدت ب6 العصر سولفت شويه ويه يقين جانت جوه ويه اهلي كعدت لل7 وصعدت لغرفتي كعدت ادرس المحاضرات النطونياهن ومر اليوم مثل كل يوم
ثاني يوم كعدت لبست نفنوف طويل حلوو جوزي واسود كلش حلو وخليت مكياج خفيف وكعب عالي واجه الخط وصلت للكليه دخلت اول محاضره وكملت طلعت كعدت اني وزهراء دنسولف لان مامختلطه بغيرهه بلكليه جان التفت واشوفه نفسه ابو البدله العسكريه.....
زهراء : اكلج بنين هذا مو نفسه البارحه اعتذرلج عله الطشار مال كتبج هههههههههه
بنين : اي هوه نفسه جان كاعد صافن عليه مدري شبيه شكد غثيث وكاعد يمه ولد شايفته يصير مرحله رابعه اخر سنه كليه ويسولف الولد وياه وهوه صافن عليه خزرته.....ورجعت احجي ويه زهورتي ودك تلفوني....
احمد : الووو بنين
بنين : هلوو احمد
احمد : عندج شي مهم محاضرات لان راح امر للكليه اخذج وياي للبيت اذا ماعندج شي....
بنين : ماعندي شي اوك تعال لان مابيه حيل اكمل الدوام ههههه........
رجعت للبيت نفس الروتين اتغده وانام والعصريه اكعد اشتغل اساعد ماما ومرت اخويه وراهه اكعد ادرس مر اسبو
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#البارت الخامس
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
بنين : صارت دنيه ليل صعد قيس ويقين لغرفتهم واحمد طلع ويه جماعتة وماما وبابا راحو لغرفتهم اني هنااا صحت بنص البيت خررررب حضي واني وين ارووح وين انطي وجهي
ام بنين : ها ولج بنونه تريدين رجل....
بنين : لا ماما موهيج بس احد يجي يكابلني كلمن شاف دربه وغمزتلهه هههههههههههاي
ام بنين : دهر صابج ولج طالعه عينج هاي هل اجينه وحنكابلج هههههههههه
بنين : اجت ماما وبابا وكعدنه تفرجنه تلفزيون وضلينه نسولف وسويت جاي لبابا وراهه نعست كتلهم يله لغرفتكم اطلقت سراحكم وطفرت للدرج لغرفتي خربااانه ضحك ههههههههاي
ام بنين : مخبله ههههههخ اكص ايدي اذا باقي براس هل بنيه عقل اخرفت يابو قيس ههههههههه
ايو قيس : عوفي البنيه تتخبل براحتهه شعدنه غيرهه هيه هل اوحيده اصلا اتونس بسوالفهه هاي حبيبة گلبي ❤ بنونتي.....
بنين : صعدت لغرفتي ميته تعب نمت وماحسيت عله روووحي اله الصبح علمنبه كمت بسرعه بدلت حته اروح للكليه بس جسمي مكسر ميته تعب طلع تعب العرس كله بيه هسه وراهه كملت تبديل لبست بنطرون وستره سوده المهم طلعت للخط ووصلت للكليه لكيت زهراء منتضرتني اول منزلت من الخط داامشي جان تطلبك سياره ونزل منهه واحد عسكري نزل طاير وماحس اله مطيرلي كتبي وياه من كد ماسريع واجتي زهراء خربانه ضحك وتلم بكتبي.... وياي.....
زهراء : ههههههههاي هاي شبيج هههههه طرتي انتي وكتبج.....
بنين : ااااخ يمه كووون الزمه والله اطيح حضه خب كبر شلون فات....
زهراء : انتي شفتيه منوو.....
بنين : خاب شمالج ششوفه ليش هوه انطه مفكه احد يشوفه بقه بس غباره ورا
زهراء : ههههههههه قويه هاي بقه بس غباااره هههههاي
بنين : عله كولتنه بقت بس قنادره هههههههههه هسه انطيني كتبي تره ضجت خرب حضي هل نماذج منين حته معتذر بس مبين اليوم من اوله مليوص بستين ليصه ههههههههه
طبعااا وركع كتبي الماعرف منو ومشفت بس لابس بدله عسكريه صخووونه صدوووك دقني خرررب عوفينه منه امشي نسولف
زهراء : ياعوفينه منه هوه انتي بقيتي شي محجيتي عله الرجال روحي خل يبريد الذمه ويسامحج ههههههههههه
بنين : لج حته انتي عليه امشي للكافتريا نروح
زهراء : اكلج شهل سعالووو البلعرس شهل لبخ مالتهم وبنات عمج متعجرفات ونوب ممبقيات لاطحين ولا صخام يعتب عليهن مخالاته الوجهن كالوو عرس بس مو لبخ محسساتني اني جايه لبيت ديبنون بيه كلمن لابخه بله هذا الخلفه الابخلهن منين ههههههع
بنين : خررررب ببليس ياقرده متت ضحك ههههههههاي والله مادري ليش تردين يلبخلج ههههههه
زهراء : شيلبخلي غير اكتل رووحي بساعيتهه هههههههه
بنين : اني ملتهيه اسولف ويه زهراء وتلقد بلعرس ومااحس اله واحد ورايه يحمحم.....
الولد : احم احم اسف قبل شويه جنت مستعجل حيل وملحكت ارجع اعتذرلج
بنين : انداريت لكيته نفسه ابو البدله العسكريه ويعتذر كتله عادي مصار شي انطيته نظره خزرته ههههههه لان صدك دقني واني متحلفه بيه بس اشوفه ارزله بس شكله يخوف كلت خل استر عليه رووحي احسلي..... هههههههه
الولد : اعتذرت كالت مصار شي وخرزتني اني ضجت انطيتهه خزره ورحت.....
بنين : خزرني ودار وجهه وفات راح نينينيني شكد شايف رووحه المغرور....( نينيني يعني تعيب عله شخص ههههه)
مر اليوم بشكل طبيعي وراه رجعت تعبانه حيل ب3 من الكليه اول مرجعت لكيت ماما
بنين : السلام عليكم
ام بنين : وعليكم السلام هله بيج ماما صعدي بدلي بسرعه ونزلي تغدي حصبلج غده...
بنين : تسلميلي يااحلى ام وبستهه بخدهه وصعدت بدلت علسريع ونزلت تغديت وراهه نمت كعدت ب6 العصر سولفت شويه ويه يقين جانت جوه ويه اهلي كعدت لل7 وصعدت لغرفتي كعدت ادرس المحاضرات النطونياهن ومر اليوم مثل كل يوم
ثاني يوم كعدت لبست نفنوف طويل حلوو جوزي واسود كلش حلو وخليت مكياج خفيف وكعب عالي واجه الخط وصلت للكليه دخلت اول محاضره وكملت طلعت كعدت اني وزهراء دنسولف لان مامختلطه بغيرهه بلكليه جان التفت واشوفه نفسه ابو البدله العسكريه.....
زهراء : اكلج بنين هذا مو نفسه البارحه اعتذرلج عله الطشار مال كتبج هههههههههه
بنين : اي هوه نفسه جان كاعد صافن عليه مدري شبيه شكد غثيث وكاعد يمه ولد شايفته يصير مرحله رابعه اخر سنه كليه ويسولف الولد وياه وهوه صافن عليه خزرته.....ورجعت احجي ويه زهورتي ودك تلفوني....
احمد : الووو بنين
بنين : هلوو احمد
احمد : عندج شي مهم محاضرات لان راح امر للكليه اخذج وياي للبيت اذا ماعندج شي....
بنين : ماعندي شي اوك تعال لان مابيه حيل اكمل الدوام ههههه........
رجعت للبيت نفس الروتين اتغده وانام والعصريه اكعد اشتغل اساعد ماما ومرت اخويه وراهه اكعد ادرس مر اسبو
#البارت السادس
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
الكاتبه : هاا بطلنه تضهر لو بعد تريد تختفي ههههههه
البطل : لا وين اختفي بعد الكل متشوق يشوفني مابيهه مجال بعد خل اضهر هههههههه
الكاتبه : اي مو مارد وبمصباح علاء الدني ههنهههههه يله عرف عن نفسك هههههههه
البطل : هلو اني سيف مواليد 1989 ملامحي حاده حنطاوي عله اسمراني طويل ضخم شكلي جاد دائماً وعصبي كلش شخصيتي قويه وين مااروح هيبه الناس تحسبلي حساب رزن عاقل فاهم الحياة وغيور كلش اغار عل شخص الاحبه بشكل نجحت سادس بمعدل زين
درست كليه عسكريه جان حلمي هذا الشي والحمد لله حققته ابويه اكبر عمامي عدي اخوان ثنين اخويه الجبير علي وعنده ولد ثنين واني واخويه الازغر حسن ممزوج......
كملت كليتي واني بره ابد ماادخل للبيت قليل اغلب وكتي طلعات ويم اصدقائي جنت اشوف نسوان عمامي وبنات عمامي عينهن عليه ويتلوكن وجنت اضوج من هل شي وامي تحاول وياي بس جنت مااطيق ابد انو افكر اتزوج وحده منهن اريد البنية الي تدخل عقلي لان اعرف بنات عمي ملعبات يعني خباثه ولسان وهل سوالف بنات مو عله نياتهن فطيرات جنت اريد عله مرامي وحده انه اختارهه...........
المهم كملت كليه وتعينت ملازم صار دوامي اسبوع بلدوام واسبوع ارجع وكضي اسبوع الارجع بيه روتينه عادي اهل واصدقاء وجان عندي صديق اسمه حسين وياي من ايام الاعداديه صديق كلش عزيز واخ غالي اعتبره اخويه الثالث حالته الماديه ضعفت فترك دراسه واني رحت للكليه وره سنين رجع ورا ماااني تخرجت ونجح وطلعت كليته ابغداد وراح صديقي لبغداد يداوم بس هوا اخويه اعتبره وجنت كل يومي اكضيه وياه من راح احس خلت الدنيه عليه وهوه يداوم هناك اقسام جنت كل ماافرغ اروحله هناك لبغداد لحد ماصار سنه رابعه واجه اليوم الي شفت بيهه طيرتي......
جنت بيومهه نازل مستعجل وحسين صديقي عده امتحان كلش مهم ونسه ملازمه بسيارتي لان من اجي البغداد ابات وياه بلسكن مال جامعه والصبح اوصله بطريقي فهوه نسه شغلات مهمه للامتحان فأني ركضت نزات وراه بعدني امشي سريع ونركعت ببنيه طارت كتبهه سمعتهه تدردم ورايه بس كلش مستعجل مكدرت ارجع عليهه اعتذر لان حسين يروح عليه الامتحان فرحت سريع نطيت لحسين الملازم وغراضه وتشكرني
ورجعت للكراج سئلت واحد عده كشك صغير يبيع كلته عله البنيه كتله عمي اكو بنيه هسه وكعت كتبهه متعرف وينهه كلي اي عمي فاتت للكليه وهذاك ابو الخط اشوفهه دائما تنزل منه فرجت عله ابو الخط سألته كالي اسمهه بنين دائما تكعد علمصطبه بصف الشجره الجبيره الي بصف السنتر.....
فتوجهت اعتذر الهه لان عيب انضربت بيه وطشرن كتبهه وعفتهه من سرعتي رحت واشوف بنات ثنين كاعدات وهيه جاي تضحك اويلي شلون ضحكه سحرتني ضحكتهه ونوب غمازه بحنجهه المهم هيه متدري بيه واكف وجاي فحمحمت جان يلتفتن ثنينهم......
سيف : احم احم
بنين : التفتتله.....
سيف : اعتذر قبل شويه من سرعتي طخيت بيج ووكعت كتبج ومجان عدي وقت ارجع اعتذرلج اسف مره ثانيه....
بنين : ماصار شي عادي وخزرته
سيف : كالت ماصار شي وخزرتني ونطتني نضره رجعت خزرتهه وعفتهه ورحت سمعتهه ضلت تدردم ورايه بس غلست مارجعتله.....
وراهه رحت الصديقي حسين سلمت عليه وره مخلص امتحان ومن خلال حديثي وياه حاولت اجرجره بلكلام كال ذولي سنه اولى يمكن كلت بعدهي صغيره بس ماراحت من عقلي ابد كل مااصفن اذكرهه اسمهه بنين فدوا بقت ابالي ابد مراحت رجعت لاهلي نفس الروتين بس كل مااصفن تجي ابالي خزرتهه لو الغمازه البحنجهه جنهه العافيه نوب ارجع اكول هسه اني شبيه اباوع عله اعراض العالم اوووف ليش داافكر بيهه الله يستر عليهه......
بس مااحس اله اني مخلي صديقي حجه وضليت اجي لبغداد هواي حته اشوفه وقليل روحاتي للناصريه بس علنود الشغل واشوف اهلي ضليت بين اسبوع واسبوع اني اجي اضل كاعد اباوع عليهه هيج اريد املي عيوني بشوفتهه مادري شسوت لعقلي احس اريدهه الي مو لغيري ماريد احد يحضى بيهه لو ينضرلهه نضره ضليت من بعيد املي عيوني بيهه بحجه زياره لصديقي......
بعدين كلت اني كم دوب اضل رايح جاي وهيج ماطول هويتهه ودخلت كلبي خل ادخللهه من الباب احسن فدزيت زميله صديقي سنه رابعه كتلهه توصلهه هل كلام انو خميس الجاي راد اجيب مشيه عليهه لان لبنيه صدك هويتهه وحبيتهه وجته بله مااخذ رأيهه حته كبل تصير لسالفه والموافقه من اهلهه المهم بعد منطيتهه خبر رجعت للناصريه لاهلي....
سيف : السلام عليكم
ام سيف : وعليكم السلام وليدي هله بيك يمه
سيف : وبيج يلغاليه يمه اريد احجي وياج بموضوع...
ام سيف : كول يمه خير شصاير
سيف : ماصاير شي يمه كل خير ان شاء الله بس قررت ازوج واريد تخطبيلي...
ام سيف : ايي يبعد امك ذني بنات عمامك هواي واخطب التريدهه منهن.....
سيف : ل
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
الكاتبه : هاا بطلنه تضهر لو بعد تريد تختفي ههههههه
البطل : لا وين اختفي بعد الكل متشوق يشوفني مابيهه مجال بعد خل اضهر هههههههه
الكاتبه : اي مو مارد وبمصباح علاء الدني ههنهههههه يله عرف عن نفسك هههههههه
البطل : هلو اني سيف مواليد 1989 ملامحي حاده حنطاوي عله اسمراني طويل ضخم شكلي جاد دائماً وعصبي كلش شخصيتي قويه وين مااروح هيبه الناس تحسبلي حساب رزن عاقل فاهم الحياة وغيور كلش اغار عل شخص الاحبه بشكل نجحت سادس بمعدل زين
درست كليه عسكريه جان حلمي هذا الشي والحمد لله حققته ابويه اكبر عمامي عدي اخوان ثنين اخويه الجبير علي وعنده ولد ثنين واني واخويه الازغر حسن ممزوج......
كملت كليتي واني بره ابد ماادخل للبيت قليل اغلب وكتي طلعات ويم اصدقائي جنت اشوف نسوان عمامي وبنات عمامي عينهن عليه ويتلوكن وجنت اضوج من هل شي وامي تحاول وياي بس جنت مااطيق ابد انو افكر اتزوج وحده منهن اريد البنية الي تدخل عقلي لان اعرف بنات عمي ملعبات يعني خباثه ولسان وهل سوالف بنات مو عله نياتهن فطيرات جنت اريد عله مرامي وحده انه اختارهه...........
المهم كملت كليه وتعينت ملازم صار دوامي اسبوع بلدوام واسبوع ارجع وكضي اسبوع الارجع بيه روتينه عادي اهل واصدقاء وجان عندي صديق اسمه حسين وياي من ايام الاعداديه صديق كلش عزيز واخ غالي اعتبره اخويه الثالث حالته الماديه ضعفت فترك دراسه واني رحت للكليه وره سنين رجع ورا ماااني تخرجت ونجح وطلعت كليته ابغداد وراح صديقي لبغداد يداوم بس هوا اخويه اعتبره وجنت كل يومي اكضيه وياه من راح احس خلت الدنيه عليه وهوه يداوم هناك اقسام جنت كل ماافرغ اروحله هناك لبغداد لحد ماصار سنه رابعه واجه اليوم الي شفت بيهه طيرتي......
جنت بيومهه نازل مستعجل وحسين صديقي عده امتحان كلش مهم ونسه ملازمه بسيارتي لان من اجي البغداد ابات وياه بلسكن مال جامعه والصبح اوصله بطريقي فهوه نسه شغلات مهمه للامتحان فأني ركضت نزات وراه بعدني امشي سريع ونركعت ببنيه طارت كتبهه سمعتهه تدردم ورايه بس كلش مستعجل مكدرت ارجع عليهه اعتذر لان حسين يروح عليه الامتحان فرحت سريع نطيت لحسين الملازم وغراضه وتشكرني
ورجعت للكراج سئلت واحد عده كشك صغير يبيع كلته عله البنيه كتله عمي اكو بنيه هسه وكعت كتبهه متعرف وينهه كلي اي عمي فاتت للكليه وهذاك ابو الخط اشوفهه دائما تنزل منه فرجت عله ابو الخط سألته كالي اسمهه بنين دائما تكعد علمصطبه بصف الشجره الجبيره الي بصف السنتر.....
فتوجهت اعتذر الهه لان عيب انضربت بيه وطشرن كتبهه وعفتهه من سرعتي رحت واشوف بنات ثنين كاعدات وهيه جاي تضحك اويلي شلون ضحكه سحرتني ضحكتهه ونوب غمازه بحنجهه المهم هيه متدري بيه واكف وجاي فحمحمت جان يلتفتن ثنينهم......
سيف : احم احم
بنين : التفتتله.....
سيف : اعتذر قبل شويه من سرعتي طخيت بيج ووكعت كتبج ومجان عدي وقت ارجع اعتذرلج اسف مره ثانيه....
بنين : ماصار شي عادي وخزرته
سيف : كالت ماصار شي وخزرتني ونطتني نضره رجعت خزرتهه وعفتهه ورحت سمعتهه ضلت تدردم ورايه بس غلست مارجعتله.....
وراهه رحت الصديقي حسين سلمت عليه وره مخلص امتحان ومن خلال حديثي وياه حاولت اجرجره بلكلام كال ذولي سنه اولى يمكن كلت بعدهي صغيره بس ماراحت من عقلي ابد كل مااصفن اذكرهه اسمهه بنين فدوا بقت ابالي ابد مراحت رجعت لاهلي نفس الروتين بس كل مااصفن تجي ابالي خزرتهه لو الغمازه البحنجهه جنهه العافيه نوب ارجع اكول هسه اني شبيه اباوع عله اعراض العالم اوووف ليش داافكر بيهه الله يستر عليهه......
بس مااحس اله اني مخلي صديقي حجه وضليت اجي لبغداد هواي حته اشوفه وقليل روحاتي للناصريه بس علنود الشغل واشوف اهلي ضليت بين اسبوع واسبوع اني اجي اضل كاعد اباوع عليهه هيج اريد املي عيوني بشوفتهه مادري شسوت لعقلي احس اريدهه الي مو لغيري ماريد احد يحضى بيهه لو ينضرلهه نضره ضليت من بعيد املي عيوني بيهه بحجه زياره لصديقي......
بعدين كلت اني كم دوب اضل رايح جاي وهيج ماطول هويتهه ودخلت كلبي خل ادخللهه من الباب احسن فدزيت زميله صديقي سنه رابعه كتلهه توصلهه هل كلام انو خميس الجاي راد اجيب مشيه عليهه لان لبنيه صدك هويتهه وحبيتهه وجته بله مااخذ رأيهه حته كبل تصير لسالفه والموافقه من اهلهه المهم بعد منطيتهه خبر رجعت للناصريه لاهلي....
سيف : السلام عليكم
ام سيف : وعليكم السلام وليدي هله بيك يمه
سيف : وبيج يلغاليه يمه اريد احجي وياج بموضوع...
ام سيف : كول يمه خير شصاير
سيف : ماصاير شي يمه كل خير ان شاء الله بس قررت ازوج واريد تخطبيلي...
ام سيف : ايي يبعد امك ذني بنات عمامك هواي واخطب التريدهه منهن.....
سيف : ل
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
لشاب من الناصريه احب فتاة بغداديه من اول رؤية له عشقها تقدم لها اكثر من ثلاة مرات لكن الرفض مستمر وعانت الفتاة الكثير من الضروف القاسيه... قبل الزواج وبعد الزواج
#البارت السابع
* * * * * * * * * * * * * * *
بقلم زهراء امجد. ....
سيف : اريدج ترتبيلي كعده وياهه بس مو هسه خلي تصير زينه وتطيب ودربالج تخليهه باجر تداوم تره مايفك المرض بيهه خلي ترتاح وتصير زينه وتداوم......
زهراء : ماشي تدللين هوه اني شعندي غير بنونتي.....
سيف : من رحت فدوه لبنونه هههههههههه.......
سيف : ثاني يووم كعدت بلمكان المعتاد عليه..... وجان اشوووووف زهراء وحمامتي دخلن الكليه وهنا عرفت حمامتي عنوديه وراسهه يابس فدزيت رسالة لزهراء كتلهه دبريلي سالفتي اليوم
زهراء : اوك
نرجع البنين نرجع بلزمن.....
بنين : اني بقيت افكر شيريد مني هذا والله مالي خلك لهل سوالف ياربي وجانت زهراء جايه يمي بيوم الجنت مريضه ومداومت اجتني....وبقت تنك براسي
زهراء : ولج شبيج والله رجال هيبه وحلو ومبين يحبج والله
بنين : دكومي كومي من يمي ولي لبيتكم
زهراء : ههههههههاي معقوله الغرام ميخليني نام ههههههاي
بنين : جان بيدي قلم شمرته عليهه وكتلهه تره احط النفاضه براسج لان جانت تغني....
زهراء : لا يمعوده اريد راسه تايهتلج هههههه رايحه رايحه بس فكري داده فكري زين وغمزتلهه
بنين : لا اليوم الضاهر طابكه الفيوزات عندج اشو ولي مني ولج شعرف عن الولد اني وتريديني اوافق....
زهراء : هسه فكري والله كريم وصدووك باجر لداومين موزين عليج......
بنين : لا زينه اداوم ملل بلبيت....
زهراء : حاولت اقنعهه بس مقتنعت كتلهه براحتج..... ثاني يوم داومنه اول مدخلنه كليه شفت سيف كبالي وردنه نروح للمحاضره الاولى جان يدزلي رساله كلي دبريلي سالفتي اليوم..... فكتلهه بنين
بنين : ها زهراء.....
زهراء : بنو انتي ضلي هنا شعدج داخله للمحاضره مابيج حيل وبعدج مريضه والمحاضره تطول ساعه ونص اني ادخل اخلصهه وانطيج الشرح الي ينذكر بيه......
بنين : ماشي لان اني هم مالي خلك راحت زهراء للمحاضره واول ماراحت شفت الضابط اجه كبالي اهووو هذا شيريد كتله تفضل.....
سيف : شمالج تكهربتي دكعدي
زهراء : كعدت وكتله كول تفضل شرايد.......
سيف : كعدت وبديت احجيلهه كلشي من اول ماشفتهه وكتلهه ترا اني عاشكج وشاريج ومراح تلكين واحد يصونج ويحفظج مثلي ومااعوفج الا اخليج تصيرين مريتي وكبال عيني ساعتهه ياله ارتاح لان صرتي ويه الدم تمشين بكل وكت اذكرج مع انو اي حجايه ممحصل منج بس خبلتيني بعشكج وهذا الشروكي الاهلج رفضووه اذا عشك ميعوف معشوكته للموت وغيرج مراح تحلى بعيني ولااتزوج غيرج لو اعرف اكلب الدنيا بس احصل عليج وهسه رايح انتي فكري زين.......
بنين : بقيت حايره من كلامه معقوله يحبني هيج وشعرف مني بقت صفنه تاخذني وصفنه تجيبني دوخني بكلامه ياربي شسوي طلعت زهراء من المحاضره وشافتني صافنه....
زهراء : ها بنو شو صافنه حاجاج سيف......
بنين : وانتي شمدريج......
زهراء : مو هوه اتفق وياي حته يحجي وياج ومبين الولد خوش ولد ومو لعوب وشاريج ليش تضيعيه من ايدج ولج الفاهيه الولد داخل من الباب وتقدملج ومستعد يتقدم الف مره حته تصيرين مرته......
بنين : بس هوه شعرف مني حته هيج يحبني هوه مجرد يوميه كاعد هنا
زهراء : بعد بكيفج الولد شاريج ومو مثل البقيه يلعب ومراسله وتونس ويروح هذا اصلا بله مراسله وبله اخذ رأيي تقدملج كبل وهيج يحبج ......
بنين : بقيت حايره والصفنه ملازمتني ماعرف شسوي وخوفي واهلي خالتهم كدام عيوني وراهه كملت محاضرات ورجعت للبيت....
احضر للامتحانات لان قربت موعدهه وثاني يوم مداومت واني كاعده بغرفتي التفكير اكلني اني شعرفت عنه وميوالمني ومن الناصريه وشيوديني وميفيدني ضليت بس افكر وحاولت اقنع عقلي انو ميرهملي......
داومت اول مادخلت اباوع على المكان اليكعد بيه مدري شبيه وشريد ادخل محاضره واطلع اباوع بلكي اجه ليش دااباوع ليش مهتمه للموضوع مااعرف شأريد بقيت محتاره وعيني عله المكان اليكعد بيه ماكو مر يومين اداوم واباوع عله مكانه ماكو واني تفكيري كله بيه ياربي هسه شبيه شكو مهتمتله اووووف صرت ادقق بأدق تفاصيله شكله ولبسه هسه ياله كمت اهتم بس ليش......
المهم بدت امتحاناتي وتحضرتلهن وهوه ماكو مختفي مااعرف عنه شيء واني مدري شبيه روحي صارت بلمكان اليكعد بيه..... ماادري ليش اريد اشوفه ومنتضرته بش هوه ماكو...... خلصت امتحاناتي وكعدت بلبيت واني بعد مشفته.....
بده الملل وكعده البيت الممله وهو ممفارك بالي ليش داافكر وليش هوه دائما كبالي ومن اختفه يلا كمت افكر بيه مااعرف شنو الديصير بيه مرات اكعد مخنوكه ومااعرف شب
لشاب من الناصريه احب فتاة بغداديه من اول رؤية له عشقها تقدم لها اكثر من ثلاة مرات لكن الرفض مستمر وعانت الفتاة الكثير من الضروف القاسيه... قبل الزواج وبعد الزواج
#البارت السابع
* * * * * * * * * * * * * * *
بقلم زهراء امجد. ....
سيف : اريدج ترتبيلي كعده وياهه بس مو هسه خلي تصير زينه وتطيب ودربالج تخليهه باجر تداوم تره مايفك المرض بيهه خلي ترتاح وتصير زينه وتداوم......
زهراء : ماشي تدللين هوه اني شعندي غير بنونتي.....
سيف : من رحت فدوه لبنونه هههههههههه.......
سيف : ثاني يووم كعدت بلمكان المعتاد عليه..... وجان اشوووووف زهراء وحمامتي دخلن الكليه وهنا عرفت حمامتي عنوديه وراسهه يابس فدزيت رسالة لزهراء كتلهه دبريلي سالفتي اليوم
زهراء : اوك
نرجع البنين نرجع بلزمن.....
بنين : اني بقيت افكر شيريد مني هذا والله مالي خلك لهل سوالف ياربي وجانت زهراء جايه يمي بيوم الجنت مريضه ومداومت اجتني....وبقت تنك براسي
زهراء : ولج شبيج والله رجال هيبه وحلو ومبين يحبج والله
بنين : دكومي كومي من يمي ولي لبيتكم
زهراء : ههههههههاي معقوله الغرام ميخليني نام ههههههاي
بنين : جان بيدي قلم شمرته عليهه وكتلهه تره احط النفاضه براسج لان جانت تغني....
زهراء : لا يمعوده اريد راسه تايهتلج هههههه رايحه رايحه بس فكري داده فكري زين وغمزتلهه
بنين : لا اليوم الضاهر طابكه الفيوزات عندج اشو ولي مني ولج شعرف عن الولد اني وتريديني اوافق....
زهراء : هسه فكري والله كريم وصدووك باجر لداومين موزين عليج......
بنين : لا زينه اداوم ملل بلبيت....
زهراء : حاولت اقنعهه بس مقتنعت كتلهه براحتج..... ثاني يوم داومنه اول مدخلنه كليه شفت سيف كبالي وردنه نروح للمحاضره الاولى جان يدزلي رساله كلي دبريلي سالفتي اليوم..... فكتلهه بنين
بنين : ها زهراء.....
زهراء : بنو انتي ضلي هنا شعدج داخله للمحاضره مابيج حيل وبعدج مريضه والمحاضره تطول ساعه ونص اني ادخل اخلصهه وانطيج الشرح الي ينذكر بيه......
بنين : ماشي لان اني هم مالي خلك راحت زهراء للمحاضره واول ماراحت شفت الضابط اجه كبالي اهووو هذا شيريد كتله تفضل.....
سيف : شمالج تكهربتي دكعدي
زهراء : كعدت وكتله كول تفضل شرايد.......
سيف : كعدت وبديت احجيلهه كلشي من اول ماشفتهه وكتلهه ترا اني عاشكج وشاريج ومراح تلكين واحد يصونج ويحفظج مثلي ومااعوفج الا اخليج تصيرين مريتي وكبال عيني ساعتهه ياله ارتاح لان صرتي ويه الدم تمشين بكل وكت اذكرج مع انو اي حجايه ممحصل منج بس خبلتيني بعشكج وهذا الشروكي الاهلج رفضووه اذا عشك ميعوف معشوكته للموت وغيرج مراح تحلى بعيني ولااتزوج غيرج لو اعرف اكلب الدنيا بس احصل عليج وهسه رايح انتي فكري زين.......
بنين : بقيت حايره من كلامه معقوله يحبني هيج وشعرف مني بقت صفنه تاخذني وصفنه تجيبني دوخني بكلامه ياربي شسوي طلعت زهراء من المحاضره وشافتني صافنه....
زهراء : ها بنو شو صافنه حاجاج سيف......
بنين : وانتي شمدريج......
زهراء : مو هوه اتفق وياي حته يحجي وياج ومبين الولد خوش ولد ومو لعوب وشاريج ليش تضيعيه من ايدج ولج الفاهيه الولد داخل من الباب وتقدملج ومستعد يتقدم الف مره حته تصيرين مرته......
بنين : بس هوه شعرف مني حته هيج يحبني هوه مجرد يوميه كاعد هنا
زهراء : بعد بكيفج الولد شاريج ومو مثل البقيه يلعب ومراسله وتونس ويروح هذا اصلا بله مراسله وبله اخذ رأيي تقدملج كبل وهيج يحبج ......
بنين : بقيت حايره والصفنه ملازمتني ماعرف شسوي وخوفي واهلي خالتهم كدام عيوني وراهه كملت محاضرات ورجعت للبيت....
احضر للامتحانات لان قربت موعدهه وثاني يوم مداومت واني كاعده بغرفتي التفكير اكلني اني شعرفت عنه وميوالمني ومن الناصريه وشيوديني وميفيدني ضليت بس افكر وحاولت اقنع عقلي انو ميرهملي......
داومت اول مادخلت اباوع على المكان اليكعد بيه مدري شبيه وشريد ادخل محاضره واطلع اباوع بلكي اجه ليش دااباوع ليش مهتمه للموضوع مااعرف شأريد بقيت محتاره وعيني عله المكان اليكعد بيه ماكو مر يومين اداوم واباوع عله مكانه ماكو واني تفكيري كله بيه ياربي هسه شبيه شكو مهتمتله اووووف صرت ادقق بأدق تفاصيله شكله ولبسه هسه ياله كمت اهتم بس ليش......
المهم بدت امتحاناتي وتحضرتلهن وهوه ماكو مختفي مااعرف عنه شيء واني مدري شبيه روحي صارت بلمكان اليكعد بيه..... ماادري ليش اريد اشوفه ومنتضرته بش هوه ماكو...... خلصت امتحاناتي وكعدت بلبيت واني بعد مشفته.....
بده الملل وكعده البيت الممله وهو ممفارك بالي ليش داافكر وليش هوه دائما كبالي ومن اختفه يلا كمت افكر بيه مااعرف شنو الديصير بيه مرات اكعد مخنوكه ومااعرف شب
#البارت_الثامن
* * * * * * * * * * * * * * * * *
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
طلعت كعدت بالفاتحه صافن بيوم وليله هيج يروح مني الغالي صافن وافكر لهناك اجت ابالي الغاليه حمامتي جان هسه دتمتحن اكيد بس مااكدر اروحن واشوفنهه حاير بوضعنه هسه وهيه تكعد بلبيت بعد شلون اشوفنهه تركت الموضوع كعدت الفجر لبست دشداشتي السوده والغتره عله جتافي نزلت بست امي واطمنت عليهه وغرفتي قافلهه والبيت مكلوب كلام معارف ولكيت الفاتحهه ممليه لان معارفنه من باقي المحافضات كلهم جايين.... كمنه بلواجب وناس رايحه وناس جايه مخبوصين بعد فاتحه وابويه وضعه ميطمن حيل مكسور بوفاة اخويه كملت 3 ايام الفاتحه والبيت مشحون وتوتر وكآبه واني كضيت وقتي يابالواجب بلدوام ياطالع واخويه الله يرحمه جان كله براسي فمن توفه صارت الاداره كلهه براس اخويه الاكبر مني
ابويه تعب ماهو الاولي وامي دائما يرتفع ضغطهه واركض بيهه للمستشفى واني بالي يم رويحتي ماادري شي عنهه واكيد عطلت هسه وين الكاهه وصاحبي تخرج التمت عليه......
مرت فتره وانه ماراحت من بالي دوم فكري بيهه سودنتني هل بنيه مابقت عقل بيه اخر شي تذكرت اني عندي رقم يقين صاحبتهه شلون جنت ناسي مادري دورت الرقم وطلعته ودكيت دكيت ماكو جواب اخر شيء كتبتلهه اني سيف جاوبي.......
يقين : اجتي رساله اني سيف دزيتله رساله سيف منوووو
سيف : اني الضابط شبيج...
يقين : اهااا اهلا وسهلا.. وين هل غيبه يمعود....
سيف : شرحتلهه ضروفي وفتره وفاة اخويه وكتلهه
بس اريد رقم بنين مشتاقلهه واريد احاجيهه......
يقين : الرقم ماكدر انطيكيااا بس راح انطيك فيسهه.....
سيف : كتلهه ميخالف واخذت فيسهه لكيت منشوراتهه ناشره صورة لاخوهه وتباركله عله الخطوبه وهيج شي واصدقاءهه مخفيين دزيت الهه السلام عليكم وره شاعه شافتهه ومجاوبت ضجت مدري ليش بس كلت هاهيه ما ادزلهه بعد وهوه بعد فتره قليله ويبدي الدوام واني متحمس اروح واشوفهه وكلت اروووح ارتب وضعي.... ويا عميد الكليه.....
في مكان اخر.......
بنين : بعد مدز الرساله وشفت صفحت سيف وشفته اخو متوفي غلشت ومجاوبت عل رساله مادري ليش وراهه ثاني يووم رجعو يقين وقيس وبابا وماما وكعدنه سولفنه وره شويه.... رحت الاحمد....
بنين : احمد....
احمد : اممممم شرايده....
بنين : فدوه بعد عشر ايام للكليه وليهسه ممشتريه ملابس ولامجهزه نفسي.....فدوه خل ارووح باجر.....
احمد : اوووف اني شلون وياج يوميه مطلعتلي شالفه وتعال اخذني ماشي امري لله شعندي غير هايشتنه اكيد اخذج....
بنين : احممممد بانزعاج منيه الهايشه دشوفني اكو وحده بجمالي ورشاقتي......
احمد : غير تكعد الموناليزه يااابه حيوكع البيت علينه من الفياله الدتطيرهه يله روووحي سويلي بسكت بارد حته اخذج باااجر...... لان اذا مسويتيلي تره مااروح وياج......
بنين : نينينينين عووود ايهدد امري لله كلت بكلبي اسويلك سم ياثور اذا اني هايشه عابت هههههههههه.......رحت سويتله وراهه ثاني يوم رحت اني واحمد اشتريت شكم سيت ملابس تنوره وقميصين حلوات وبديات طلعه وبناطير تلاثه وشالات واحذيه وجنط المهم كملت كل احتياجاتي ومتحمسه بلكي اشوووف سيف..... وراهه خلضت بساع العطله وبدة اول يووم دوام......
سيف : اجيت لبغداد رتبت ويه مدير الكليه لان جان ضاحبي واني ملازم فقبل اجي للكليه فاني جنت ابغداد قبل الدوام بيوم فبيوم الدوام كشخت عله اخر حبايه لبست بنطرون كابوي وقميص ابيض وستره سوده ومزين طالع فد شي.... طبكت بلكليه ونزلت انتضر جيت حمامتي......
بنين : كعدت الصبح متحمسه للدوام اول يوم وشنه ثانيه كعدت غسلت ولبست بنطرون كابوي وستره كابوي وقميص ابيض جواه. وشال وحذاء وجنطه وردي وراهه اجه عليه الخط شفت زهورتي شكد مشتاقتلهه سلمت عليهه وضلينه نسولف لحد موصلنه للكليه نزلنه وجان انشوف سيف ينزل من سيارته اني گلبي ❤ دك سريع عبالك حتريت ليش هيج يصير وياي ماادري كلت الزهراء هذا موتخرج صاحبه شعده بعد هنا......
زهراء : عوبه لج بنتي يحبج افتهمي......
بنين : شهل حجي وين جان لعد اذا هل حجي صدك.....
زهراء : لج انتي والله غبيه وثوله هوه كال اخو متوفي وضروفه......
بنين : اووووي دمشي مالي خلكج دخلنه وكعدنه ومتحمسين ومااحس الا سيف فوك روسنه......
سيف : السلام عليكم.....
بنين : وطف وطال السلام عليكم يمه متت عبالك يسمع دكات گلبي ❤ من كد مااحسهه عاليه ردت عليه زهراء بأبتسلامه شاكه الحلك واني رديت عليه طبيعي ونزلت راسي عل ملازم.....
سيف : شلونج بنين....
بنين : هلا الحمد لله...... اشو جر حسره وكال دومج.....
سيف : اووووف دوووومج...
زهراء : انته شلونك.....
* * * * * * * * * * * * * * * * *
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
طلعت كعدت بالفاتحه صافن بيوم وليله هيج يروح مني الغالي صافن وافكر لهناك اجت ابالي الغاليه حمامتي جان هسه دتمتحن اكيد بس مااكدر اروحن واشوفنهه حاير بوضعنه هسه وهيه تكعد بلبيت بعد شلون اشوفنهه تركت الموضوع كعدت الفجر لبست دشداشتي السوده والغتره عله جتافي نزلت بست امي واطمنت عليهه وغرفتي قافلهه والبيت مكلوب كلام معارف ولكيت الفاتحهه ممليه لان معارفنه من باقي المحافضات كلهم جايين.... كمنه بلواجب وناس رايحه وناس جايه مخبوصين بعد فاتحه وابويه وضعه ميطمن حيل مكسور بوفاة اخويه كملت 3 ايام الفاتحه والبيت مشحون وتوتر وكآبه واني كضيت وقتي يابالواجب بلدوام ياطالع واخويه الله يرحمه جان كله براسي فمن توفه صارت الاداره كلهه براس اخويه الاكبر مني
ابويه تعب ماهو الاولي وامي دائما يرتفع ضغطهه واركض بيهه للمستشفى واني بالي يم رويحتي ماادري شي عنهه واكيد عطلت هسه وين الكاهه وصاحبي تخرج التمت عليه......
مرت فتره وانه ماراحت من بالي دوم فكري بيهه سودنتني هل بنيه مابقت عقل بيه اخر شي تذكرت اني عندي رقم يقين صاحبتهه شلون جنت ناسي مادري دورت الرقم وطلعته ودكيت دكيت ماكو جواب اخر شيء كتبتلهه اني سيف جاوبي.......
يقين : اجتي رساله اني سيف دزيتله رساله سيف منوووو
سيف : اني الضابط شبيج...
يقين : اهااا اهلا وسهلا.. وين هل غيبه يمعود....
سيف : شرحتلهه ضروفي وفتره وفاة اخويه وكتلهه
بس اريد رقم بنين مشتاقلهه واريد احاجيهه......
يقين : الرقم ماكدر انطيكيااا بس راح انطيك فيسهه.....
سيف : كتلهه ميخالف واخذت فيسهه لكيت منشوراتهه ناشره صورة لاخوهه وتباركله عله الخطوبه وهيج شي واصدقاءهه مخفيين دزيت الهه السلام عليكم وره شاعه شافتهه ومجاوبت ضجت مدري ليش بس كلت هاهيه ما ادزلهه بعد وهوه بعد فتره قليله ويبدي الدوام واني متحمس اروح واشوفهه وكلت اروووح ارتب وضعي.... ويا عميد الكليه.....
في مكان اخر.......
بنين : بعد مدز الرساله وشفت صفحت سيف وشفته اخو متوفي غلشت ومجاوبت عل رساله مادري ليش وراهه ثاني يووم رجعو يقين وقيس وبابا وماما وكعدنه سولفنه وره شويه.... رحت الاحمد....
بنين : احمد....
احمد : اممممم شرايده....
بنين : فدوه بعد عشر ايام للكليه وليهسه ممشتريه ملابس ولامجهزه نفسي.....فدوه خل ارووح باجر.....
احمد : اوووف اني شلون وياج يوميه مطلعتلي شالفه وتعال اخذني ماشي امري لله شعندي غير هايشتنه اكيد اخذج....
بنين : احممممد بانزعاج منيه الهايشه دشوفني اكو وحده بجمالي ورشاقتي......
احمد : غير تكعد الموناليزه يااابه حيوكع البيت علينه من الفياله الدتطيرهه يله روووحي سويلي بسكت بارد حته اخذج باااجر...... لان اذا مسويتيلي تره مااروح وياج......
بنين : نينينينين عووود ايهدد امري لله كلت بكلبي اسويلك سم ياثور اذا اني هايشه عابت هههههههههه.......رحت سويتله وراهه ثاني يوم رحت اني واحمد اشتريت شكم سيت ملابس تنوره وقميصين حلوات وبديات طلعه وبناطير تلاثه وشالات واحذيه وجنط المهم كملت كل احتياجاتي ومتحمسه بلكي اشوووف سيف..... وراهه خلضت بساع العطله وبدة اول يووم دوام......
سيف : اجيت لبغداد رتبت ويه مدير الكليه لان جان ضاحبي واني ملازم فقبل اجي للكليه فاني جنت ابغداد قبل الدوام بيوم فبيوم الدوام كشخت عله اخر حبايه لبست بنطرون كابوي وقميص ابيض وستره سوده ومزين طالع فد شي.... طبكت بلكليه ونزلت انتضر جيت حمامتي......
بنين : كعدت الصبح متحمسه للدوام اول يوم وشنه ثانيه كعدت غسلت ولبست بنطرون كابوي وستره كابوي وقميص ابيض جواه. وشال وحذاء وجنطه وردي وراهه اجه عليه الخط شفت زهورتي شكد مشتاقتلهه سلمت عليهه وضلينه نسولف لحد موصلنه للكليه نزلنه وجان انشوف سيف ينزل من سيارته اني گلبي ❤ دك سريع عبالك حتريت ليش هيج يصير وياي ماادري كلت الزهراء هذا موتخرج صاحبه شعده بعد هنا......
زهراء : عوبه لج بنتي يحبج افتهمي......
بنين : شهل حجي وين جان لعد اذا هل حجي صدك.....
زهراء : لج انتي والله غبيه وثوله هوه كال اخو متوفي وضروفه......
بنين : اووووي دمشي مالي خلكج دخلنه وكعدنه ومتحمسين ومااحس الا سيف فوك روسنه......
سيف : السلام عليكم.....
بنين : وطف وطال السلام عليكم يمه متت عبالك يسمع دكات گلبي ❤ من كد مااحسهه عاليه ردت عليه زهراء بأبتسلامه شاكه الحلك واني رديت عليه طبيعي ونزلت راسي عل ملازم.....
سيف : شلونج بنين....
بنين : هلا الحمد لله...... اشو جر حسره وكال دومج.....
سيف : اووووف دوووومج...
زهراء : انته شلونك.....
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
#البارت التاسع
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * * * * *
زهراء : دفكري ياحبيبتي وانطي نفسج فرصه وتعرفي عليه شوفيه شنو هوه شنو طينته والله كريم...... ان متأكده اذا وافقتي بيه يتخذج من حلك السبع ويسوي كلشي حته تصيرين اله وتره هوه مواكف عله اهلج هسه منتظر بس اشاره منج .... ففكري زين ولتتسرعين وعوفيهه عله ربج....
بنين : مادري الله كريم خل افكر زين ونوب اردله خبر.....
رجعت للبيت ماكو احد بس يقين بلمطبخ..... اكلج شنو شو ماكو احد بلبيت......
يقين : امج يم خوالج والولد بعدهم محد جاي منهم
بنين : اهااا وكعدت عل كرسي وخليت كتبي عله الميز وجريت حسره......
يقين : يمه اسم الله شبيج.....وجريت كرسي وكعدت كبال بنين
بنين : تعبت.....
يقين : من شنوو.....
بنين : جنت كايله اليقين بس بلبدايه كعدت سولفتلهه كلشي صار من البدايه لحد هسه.....
يقين : بابا انتي خبله شبيج الولد ديلح وشاريج لتصيرين عوبه وانطيه فرصه... اذا هيج يحبج وكاتل روحه عليج....
بنين : ولج ماادري حتخبل انتي متدرين اهلي شفتي ذيج المره شلون امي تخبلت..... مستحيل ينطوني......
يقين : دسكتي وعوفج من اهلج انتي عندج شي اتجاهه حاسه بشي اما عله اهلج فهمه مره مرتين ويقتنعون اذا والولد يريدج ومثل مدكولين مستعد يسوي كلشي علمود تصيرين اله بعد شكووو......
بنين : اي هوه مستعد يسوي كلشي بس يكولي قبلي....
يقين : والله اني تشوووف لو تنطيه فرصه احسن لان مبين خوش ولد وشفتي ذيج المره شكد جايب ناس بلمشيه علمودج......
بنين : اي والله مادري.....الله كريم.....
بنين : داومت ثاني يوم باوعت هوه ماكو استفقدته ثاني يوم هم نفس الشي ضل الاسبوع كمل وهوه ماكو وتعب محاضرات وارجع طريق تعب كلش وهوه ابالي شاغل فكري وراهه بدينه امتحانات نص السنه وهوه ماكو كمت الوب عليه متت اريد بس اشوفه المح طوله هنااا عرفت صدك اني احبه
مرت الامتحانات واني اتلوع اريد اشووفه كملت امتحانات وعطلنه.... وبيووم اجتي يقين وقيس كالو تطلعين ويانه كتلهم لا انتو كلعو اخذو راحتكم لان عيب عرسان يطلعون اني شكو داخله بنصهم عاد وراهه اجه عليه احمد.....
احمد : بنونه رايح للمول تجين وياي هم تجين اتونسين وهم اني شاب ميقبلون ادخل وحدي.... اضرب عصفورين بحجر ولو حاخذ هايشتنه فديتج ههههههه.......
بنين : خررررب ولك يعني بعدك ممطلعني نغصت عليه الطلعه بكلامه ماشي امري لله اطلع من الضوجه شسوي عاد رحنه للمول افترينااا وتعشينا وراهه رحنه كوفي باريس خاص للعوائل كبال المول مال منصور كعدنه طلبت عصير برتقال واحمد طلب كهوه وكعدنه شويه وانباوع من الشباك عل ناااس شكد حلو والجو حلووو جان داخل الكوفي وراهه تمشينه اكلنه موووطه من محل جبير عل شارع يعني كلش تونست ورجعنه كبل نمت ومرت الايام بملل كلش فضيع فات الاسبوع والاسبوع الثاني......
بيوم من الايام دااكلب بتلفوني اجتني رساله......
سيف : مرحبا....
بنين : عزززه طرت من الفرخ كلبي كام يدك سريع ستعدلت بكعدتي وجاوبت... مرحبا....
سيف : شلونج......
بنين : بخير وانت.....
سيف : هههههههه انتي ليش متحسين رحمه للحسين ولج كلبج حجر موتيني
بنين : انت شبيك.....
سيف : بيه انتي......
بنين : عزززه مدري وين اودي نفسي بوكتهه من الخجل هههههه ورجع جاري الكتابه...
سيف : والله احبج وشاريج وشتردين حاضر ليش هيج تبعديني .....
بنين : مااكدر......
سيف : ليش شنو المتكدرين عليه شبيه بيه شي يتعيب شنو بس اريد افتهم علتج شنووو......
بنين : سيف اهلي مستحيل يقبلون بيك اهلي مينطوني.....
سيف : هسه عوفيلي اهلج عله صفحه انتي شنو تحسين اكو شي تجاهي.....
بنين : ماادري....
سيف : هوه شنو الماادري يالحمزه بابا شبيج انتي صاحيه لج بس جاوبي مو عليتي الكلبي عل......
بنين : انته شبيك نزلت عليه ركبه ونص شسويت ودزيتله سمايل حزين.......
سيف : ههههههههههاي
اوووووي فدوة لليزعل...
بنين : ها ها الزم بريك....
سيف : لزمت بريك يابه هسه ماكتيلي بس انطيني اشاره ومعليج بأهلج عليه.....
بنين : شلون عليك شتسوي.....
سيف : معليج بيهم عليه انتي بس قبلي وريحيني مو عليتي كلبي عل.....
بنين : اخاف مااريد انزل من عيونهم......
سيف : متنزلين من عينهم والله بس قبلي ومعليح بلباقي اني اتصرف... لو اعرف ادز الف مشيه المهم تصيرين الي....
بنين : ماادري....
سيف : لا اله الا الله لج دكليلي ماادري ولح عليتيني بس انتي اكو شي بداخلج ت
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
#البارت التاسع
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * * * * *
زهراء : دفكري ياحبيبتي وانطي نفسج فرصه وتعرفي عليه شوفيه شنو هوه شنو طينته والله كريم...... ان متأكده اذا وافقتي بيه يتخذج من حلك السبع ويسوي كلشي حته تصيرين اله وتره هوه مواكف عله اهلج هسه منتظر بس اشاره منج .... ففكري زين ولتتسرعين وعوفيهه عله ربج....
بنين : مادري الله كريم خل افكر زين ونوب اردله خبر.....
رجعت للبيت ماكو احد بس يقين بلمطبخ..... اكلج شنو شو ماكو احد بلبيت......
يقين : امج يم خوالج والولد بعدهم محد جاي منهم
بنين : اهااا وكعدت عل كرسي وخليت كتبي عله الميز وجريت حسره......
يقين : يمه اسم الله شبيج.....وجريت كرسي وكعدت كبال بنين
بنين : تعبت.....
يقين : من شنوو.....
بنين : جنت كايله اليقين بس بلبدايه كعدت سولفتلهه كلشي صار من البدايه لحد هسه.....
يقين : بابا انتي خبله شبيج الولد ديلح وشاريج لتصيرين عوبه وانطيه فرصه... اذا هيج يحبج وكاتل روحه عليج....
بنين : ولج ماادري حتخبل انتي متدرين اهلي شفتي ذيج المره شلون امي تخبلت..... مستحيل ينطوني......
يقين : دسكتي وعوفج من اهلج انتي عندج شي اتجاهه حاسه بشي اما عله اهلج فهمه مره مرتين ويقتنعون اذا والولد يريدج ومثل مدكولين مستعد يسوي كلشي علمود تصيرين اله بعد شكووو......
بنين : اي هوه مستعد يسوي كلشي بس يكولي قبلي....
يقين : والله اني تشوووف لو تنطيه فرصه احسن لان مبين خوش ولد وشفتي ذيج المره شكد جايب ناس بلمشيه علمودج......
بنين : اي والله مادري.....الله كريم.....
بنين : داومت ثاني يوم باوعت هوه ماكو استفقدته ثاني يوم هم نفس الشي ضل الاسبوع كمل وهوه ماكو وتعب محاضرات وارجع طريق تعب كلش وهوه ابالي شاغل فكري وراهه بدينه امتحانات نص السنه وهوه ماكو كمت الوب عليه متت اريد بس اشوفه المح طوله هنااا عرفت صدك اني احبه
مرت الامتحانات واني اتلوع اريد اشووفه كملت امتحانات وعطلنه.... وبيووم اجتي يقين وقيس كالو تطلعين ويانه كتلهم لا انتو كلعو اخذو راحتكم لان عيب عرسان يطلعون اني شكو داخله بنصهم عاد وراهه اجه عليه احمد.....
احمد : بنونه رايح للمول تجين وياي هم تجين اتونسين وهم اني شاب ميقبلون ادخل وحدي.... اضرب عصفورين بحجر ولو حاخذ هايشتنه فديتج ههههههه.......
بنين : خررررب ولك يعني بعدك ممطلعني نغصت عليه الطلعه بكلامه ماشي امري لله اطلع من الضوجه شسوي عاد رحنه للمول افترينااا وتعشينا وراهه رحنه كوفي باريس خاص للعوائل كبال المول مال منصور كعدنه طلبت عصير برتقال واحمد طلب كهوه وكعدنه شويه وانباوع من الشباك عل ناااس شكد حلو والجو حلووو جان داخل الكوفي وراهه تمشينه اكلنه موووطه من محل جبير عل شارع يعني كلش تونست ورجعنه كبل نمت ومرت الايام بملل كلش فضيع فات الاسبوع والاسبوع الثاني......
بيوم من الايام دااكلب بتلفوني اجتني رساله......
سيف : مرحبا....
بنين : عزززه طرت من الفرخ كلبي كام يدك سريع ستعدلت بكعدتي وجاوبت... مرحبا....
سيف : شلونج......
بنين : بخير وانت.....
سيف : هههههههه انتي ليش متحسين رحمه للحسين ولج كلبج حجر موتيني
بنين : انت شبيك.....
سيف : بيه انتي......
بنين : عزززه مدري وين اودي نفسي بوكتهه من الخجل هههههه ورجع جاري الكتابه...
سيف : والله احبج وشاريج وشتردين حاضر ليش هيج تبعديني .....
بنين : مااكدر......
سيف : ليش شنو المتكدرين عليه شبيه بيه شي يتعيب شنو بس اريد افتهم علتج شنووو......
بنين : سيف اهلي مستحيل يقبلون بيك اهلي مينطوني.....
سيف : هسه عوفيلي اهلج عله صفحه انتي شنو تحسين اكو شي تجاهي.....
بنين : ماادري....
سيف : هوه شنو الماادري يالحمزه بابا شبيج انتي صاحيه لج بس جاوبي مو عليتي الكلبي عل......
بنين : انته شبيك نزلت عليه ركبه ونص شسويت ودزيتله سمايل حزين.......
سيف : ههههههههههاي
اوووووي فدوة لليزعل...
بنين : ها ها الزم بريك....
سيف : لزمت بريك يابه هسه ماكتيلي بس انطيني اشاره ومعليج بأهلج عليه.....
بنين : شلون عليك شتسوي.....
سيف : معليج بيهم عليه انتي بس قبلي وريحيني مو عليتي كلبي عل.....
بنين : اخاف مااريد انزل من عيونهم......
سيف : متنزلين من عينهم والله بس قبلي ومعليح بلباقي اني اتصرف... لو اعرف ادز الف مشيه المهم تصيرين الي....
بنين : ماادري....
سيف : لا اله الا الله لج دكليلي ماادري ولح عليتيني بس انتي اكو شي بداخلج ت
#البارت العاشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * *
.
وماحسيت اله ابويه نهد... ويصيح.......
ابو بنين : جايب الشبوخ كلهه حته مااكدر ارفض جاي يمشي اليريده عليه يخجلني كدام الشيوخ بس والله ماانطيهه وشيسوي خل يسوي....
احمد : تره زودهه رفضناه مره مرتين الثالثه نوب مره رابعه يجيب شيوخ كلهه بس لو شيصير مننطيهه.....
قيس : يابه تهدو البيه خير يقدمه رب العالمين وانتو انطو الرفض وفضوهه ليش حاركين اعصابكم.....
ام بنين : ماكو مستحيل انطي بتي لهل شروووكي ولااذبهه بالناصريه شنو هيه شكم وحده عدي لو شيصير مااوافق....
بنين : انهد ابويه بلحجي واخوتي معصبين ويحجون وامي ضلت تعد وتصف بس محد حاجاني بس بابا كال والله ماانطيهه اله واشوف شيسوي....
صعدت للغرفه طكت روحي احس اهلي عناد مينطوني والله مليت هسه شعايزه شبيه مديقبلون عليه ضليت ابجي لحد ممليت وتعبت عيوني ثاني يوم منزلت الحد العصر لحد ما فشن عيوني مورمات من البجي.....
وهوه هل فتره ممراسلني احسه خايف يعرف شنو ردهم عاد نزلت وكلت لأمي يوم اريد اروح لزهراء......
ام بنين : روحي لاحمد يوصلج....
بنين : رحت لاحمد ووصلني لزهراء بس دخلت ابجي محترك كلبي يعني اهلي ديشوفون الولد شاريني ليش هيج يعاندون مدري شديفكرون.....
زهراء فهميني شسوي تعبت والله تعبت
زهراء : اهدي حبيبتي وطولي بالج متعرفين ربج شكاتبلج الي الج ميصير الغيرج بس اهدي وكافي بجي ولج عيونج راحت......
بنين : ولج زهراء احبه والله وكلبي محترك شلون ماابجي وهوه هم كاسر كلبي شلون راح اكوله اهلي رفضوك خطيه صار رابع مره يخطب ويرفض مبقه واحد مجابه.....
اووووف احس نار بكلبي وراهه خابرت احمد كتله تعال اخذني واجه رجعنه للبيت رحت لغرفتي باوعت التلفون لكيته هم مدازلي اي شي عفت الفون ونمت.......
ثاني يوم كعدت لكيته داز.....
سيف : ها بشري شكالوا
بنين : مجاوبت نزلن دموعي.....نوبه خابرني رحت قفلت الباب وفتحت عليه كال شو مجاوبين اني اهنا متت بجي بصوت عالي وكتله مقبلو
سيف : رحمه للحسين لتبجين والله اموت من تبجين بس فهميني ليش ليش غير افتهم يعني شسويلهم تره طلعوهه من ماعونهه مو هيج ( يعني بمعنى تره طفروو روحي مليت شسوي بعد زودوهه بلملحه مالتهم ليش ديرفضون )
بنين : والله مااعرف واني ابجي اليوم يرجعولكم خبر بلرفض
سيف : يالله شبيهم ذووولي لييييييييييش وبقه يعيط حسيته تهستر اخر شي سده واني بقيت ابجي صدك مريت بفتره كآبه.....
بعد فتره كاعده بغرفتي واحجي وياه وهوه ميعرف شيكول....
سيف : يعني شلون فهمنيني انهبج من اهلج حته يرضون بس كليلي.....
بنين : ضليت ساكته ماعرف شجاوبه......
سيف : مشتاكلج شوكت يبدي الدوام طكت روحي عليج.....
بنين : مبقه شي للدوام بس اسبوعين.....
ثاني يوم نزلت جوه....
ام بنين : بنين شنو مالج نيه تجهزين ملابس هل سنه تره مبقه شي ويبدي الدوام....
بنين : خل يجي احمد وياخذني.. اجه احمد العصر ورحنه للسوك جهزت ملابس واشكال الغراض الاحتاجهن.....
ضليت هل عطله كلهه احجي يوميه ويه سيف وبده الدوام صدك احس بلهفه عليه بس حتى اشوفه متت عليه صار الصبح كعدت من وكت لبست وتكشخت لبست تنوره ماروني بس بيه جاكه من وره طويله وقميص ابيض دخلته ليجوه وترانشوز ابيض ولفيت الشال واخذت جنطتي ونزلت لكيت الخط منتضرني طلعت ولكيت زهراء.....
زهراء : لك هلااا شهل كشخه هااي.....
بنين : ولج اسكتي كلبي ميت عله شوووفته.....
زهراء : يابه حقج ههههههههه
بنين : وصلنه للكليه وشفته كبالي كاشخ عله اخر حبايه
لابس قميص زيتوني وبنطرون بيجي والقميص كاف اردانه اتلث ارباع والساعه والعطر من بعيد يكفخ اويلي يابه يبتسم من بعيد اجه يمشي.....
سيف : صباح الخير. ...
زهراء وبنين : صباح
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * *
.
وماحسيت اله ابويه نهد... ويصيح.......
ابو بنين : جايب الشبوخ كلهه حته مااكدر ارفض جاي يمشي اليريده عليه يخجلني كدام الشيوخ بس والله ماانطيهه وشيسوي خل يسوي....
احمد : تره زودهه رفضناه مره مرتين الثالثه نوب مره رابعه يجيب شيوخ كلهه بس لو شيصير مننطيهه.....
قيس : يابه تهدو البيه خير يقدمه رب العالمين وانتو انطو الرفض وفضوهه ليش حاركين اعصابكم.....
ام بنين : ماكو مستحيل انطي بتي لهل شروووكي ولااذبهه بالناصريه شنو هيه شكم وحده عدي لو شيصير مااوافق....
بنين : انهد ابويه بلحجي واخوتي معصبين ويحجون وامي ضلت تعد وتصف بس محد حاجاني بس بابا كال والله ماانطيهه اله واشوف شيسوي....
صعدت للغرفه طكت روحي احس اهلي عناد مينطوني والله مليت هسه شعايزه شبيه مديقبلون عليه ضليت ابجي لحد ممليت وتعبت عيوني ثاني يوم منزلت الحد العصر لحد ما فشن عيوني مورمات من البجي.....
وهوه هل فتره ممراسلني احسه خايف يعرف شنو ردهم عاد نزلت وكلت لأمي يوم اريد اروح لزهراء......
ام بنين : روحي لاحمد يوصلج....
بنين : رحت لاحمد ووصلني لزهراء بس دخلت ابجي محترك كلبي يعني اهلي ديشوفون الولد شاريني ليش هيج يعاندون مدري شديفكرون.....
زهراء فهميني شسوي تعبت والله تعبت
زهراء : اهدي حبيبتي وطولي بالج متعرفين ربج شكاتبلج الي الج ميصير الغيرج بس اهدي وكافي بجي ولج عيونج راحت......
بنين : ولج زهراء احبه والله وكلبي محترك شلون ماابجي وهوه هم كاسر كلبي شلون راح اكوله اهلي رفضوك خطيه صار رابع مره يخطب ويرفض مبقه واحد مجابه.....
اووووف احس نار بكلبي وراهه خابرت احمد كتله تعال اخذني واجه رجعنه للبيت رحت لغرفتي باوعت التلفون لكيته هم مدازلي اي شي عفت الفون ونمت.......
ثاني يوم كعدت لكيته داز.....
سيف : ها بشري شكالوا
بنين : مجاوبت نزلن دموعي.....نوبه خابرني رحت قفلت الباب وفتحت عليه كال شو مجاوبين اني اهنا متت بجي بصوت عالي وكتله مقبلو
سيف : رحمه للحسين لتبجين والله اموت من تبجين بس فهميني ليش ليش غير افتهم يعني شسويلهم تره طلعوهه من ماعونهه مو هيج ( يعني بمعنى تره طفروو روحي مليت شسوي بعد زودوهه بلملحه مالتهم ليش ديرفضون )
بنين : والله مااعرف واني ابجي اليوم يرجعولكم خبر بلرفض
سيف : يالله شبيهم ذووولي لييييييييييش وبقه يعيط حسيته تهستر اخر شي سده واني بقيت ابجي صدك مريت بفتره كآبه.....
بعد فتره كاعده بغرفتي واحجي وياه وهوه ميعرف شيكول....
سيف : يعني شلون فهمنيني انهبج من اهلج حته يرضون بس كليلي.....
بنين : ضليت ساكته ماعرف شجاوبه......
سيف : مشتاكلج شوكت يبدي الدوام طكت روحي عليج.....
بنين : مبقه شي للدوام بس اسبوعين.....
ثاني يوم نزلت جوه....
ام بنين : بنين شنو مالج نيه تجهزين ملابس هل سنه تره مبقه شي ويبدي الدوام....
بنين : خل يجي احمد وياخذني.. اجه احمد العصر ورحنه للسوك جهزت ملابس واشكال الغراض الاحتاجهن.....
ضليت هل عطله كلهه احجي يوميه ويه سيف وبده الدوام صدك احس بلهفه عليه بس حتى اشوفه متت عليه صار الصبح كعدت من وكت لبست وتكشخت لبست تنوره ماروني بس بيه جاكه من وره طويله وقميص ابيض دخلته ليجوه وترانشوز ابيض ولفيت الشال واخذت جنطتي ونزلت لكيت الخط منتضرني طلعت ولكيت زهراء.....
زهراء : لك هلااا شهل كشخه هااي.....
بنين : ولج اسكتي كلبي ميت عله شوووفته.....
زهراء : يابه حقج ههههههههه
بنين : وصلنه للكليه وشفته كبالي كاشخ عله اخر حبايه
لابس قميص زيتوني وبنطرون بيجي والقميص كاف اردانه اتلث ارباع والساعه والعطر من بعيد يكفخ اويلي يابه يبتسم من بعيد اجه يمشي.....
سيف : صباح الخير. ...
زهراء وبنين : صباح
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
البارت_الحادي_عشر
* * * * * * * * * * * * * * * *
بنين : متت بجي ومبقه شي للامتحانات صعدت طكيت بجي لليل مااعرف شسوي ونوب بابا بطلني عاد نزلت بليل كتله بابا فدوه الله يخليك والله مبقه بس اسبوع للامتحانات نص السنه فدوه خلي يودوني ويجيبوني بس لتخليني انحرم من دوامي فدوه بقيت اتوسل وهوه بس يخزر بيه......
ابو بنين : احمد وقيس حخليهه تروح تمتحن بس انتو توصلوهه واول متخلص تنتضروهه هناك وهذا وتجيبوهه اذا شفتوه هناك ابطلهه صدك هل مره ومتاخذوهه بعد واني الي حساب ثاني ويااا......
احمد : امشي كومي ولي فوك يله.....
بنين : اووووف ذيج الفتره المرت اسلوبهم كرهني حياتي وعيشتي تصرفاتهم مااكدر اتحملهه جنت مدللهه ومحد يرفضلي طلب ولا يمد ايده عليه المهم صعدت بليل توضيت وضليت اصلي وادعي ياربي حلي مشكلتي واجعه من نصيبي واني خايفه لان ادري اهلي عناد بعد مينطوني اله ونوب ماعندي تلفون اخذوه وبالي مشغول عليه بس همزين جنت احذف المحادثات اول بأول وراهه نمت كعدت ب11 الصبح مداومت هل اسبوع كله كعدت اقره بس بقهر وبوجع فجأءه كلشي ادمر بحياتي اهلي انكلبو عليه اسلوبهم موتني قهر بذيج الفتره المهم.... بلامتحانات اول يوم وصلني احمد وبقه بس منتظرني يراقب يريد بس يلمح سيف.....
بنين : احمد راح اروح للحمامات....
احمد : يله بساع مو تطولين واكفلج هنااا....
بنين : اخذت زهراء ورحت للحمامات كتلهه فدوا خابريه كوليله ليوصل للكليه نهائيااا لان اخوتي راح يوصلوني يوميه وينتضروني واذا شافوك اني الي راح اتأذه ويبطلني بابا فدوه حاجيه.........
زهراء : ولج غير خبصني خبص عليج واني دراسه كاعد اقره هل ايام ومااكدر اجيج للبيت وفونج مغلق.....
بنين : اي اخذو تلفوني عاد زهراء بقت تواسيني نوب كتلهه امشي ليشك احمد طلعنه ومتحنت خلصت الامتحانات وهم يوصلوني ميعوفوني لوحدي خسرت ثقتهم اماا سيف فدوم يدزلي سلام بيد يقين.....
عطلت وبده الملل وتلفون ماكو وفوك كل هذا اهلي مخاربين وياي الكل ثكيل وياي محد يهتملي ولا يحاجيني بس يقين مرت اخويه تحجي وياي بس هم طكت روحي يعني شسوي مليت من وضعي فمره من الايام دنيه عصر ندكت الباب دخلن ثنين نسوان مبينات من نفس العمر لابسات فساتين يطلعن بكد ماما امي كلت ليقين اني صاعده فوك مالي خلك ضعدت شويه وصاحتني امي......
ام بنين : بنين بدلي تراكج وتعالي انتي قدمي العصاير.....
بنين : اهووو شلون سالفه طبعا بلا اهتمام دخلت سلمت وقدمت العصير ومعرفت شنو نيتهن من دخلت بقن يصلن علنبي (ص) عفتهم وصعدت وراهه لليل صاحوني ابويه اول مره يصيحني كتله نعم بابا
ابو بنين : اليوم اجوي عليج ابن صديقي مهندس الولد وبيت وحده وصديقي كلي وانتي تقبلين لان نطيتج والجمعه الخطوبه.....
بنين : يالله اني هنا انصدمت جن سجين وفوتوهه لكلبي صرت مثل السكرانه اي ردة فعل منطيت درت وجهي وامشي مثل السكرانه تايهه يعني شنو شلون هيج وسيف حلم وتبخر هاهيه يعني وزين سيف اذا سمع الجمعه خطوبتي شراح يسوي ياربي ساعدني نوب مااكدر اعارض دفنت راسي بالمخده وعطت بصوت عالي وبجيت انهارين بلا صوت صرت من البجي والصياح تعبت شنو الجمعه الخطوبه والعريس مو سيف ياربي انت اعلم بحالي ليش هيج وييينك سيف ااااخ الله ليش هيج يسووون بيه شسويتلهم بهل اثناء دخلت يقين تبجي عله حالي.... كتلهه بانهيار عفيه يقين عوفيني طلعي.....
يقين : اوكفي شبيج هدي روحج وديربالج تكولين السيف لان هذا خبل كلشي يسوي اذا دره تنخطبين.....
بنين : هزيت راسي اصلا ماعندي تواصل وياه متت بطي للصبح منايمه وماادري شلون الصبح نمت فزيت العصر عله راسي يقين وتبجي حضنتهه وضليت ابجي بانهيار ولج ليش هيج ماريد غيره ولج اموت شلون هيج...
وراهه طلعت يقين من يمي واجتي زهراء تشوفني وبقين ادك والطم اهلي شادين وياي زهراء شسوي ميقتنعون هواي حاجيتهم يرزلوني ويعوفوني وسيف ميدري اصلا راح انخطب وحذرت زهراء انو مدكوله ابد لان ادري بيه خبل كلشي يسوي وراهه راجت زهراه واني ميته قهر نمت هل نومه نومه اريد انسى من وجعي شويه والله جنت خايفه انو احبه لان ادري باهلي ميرضون ينطوني لغير محافضه اوووف ياربي ثاني يوم اجني بنيه تطلع بكدي ومره جبيره جنت لابسه تراك ماروني وشعري شايلته كعكه عادي دخلت سلمت بس قبل لاادخل اسلم امي شافتني لعبت بيه لعب لان عيوني منتفخه من البجي ووجهي اصفر مااكل قليل مالي نفس بس بجي المهم سلمت وبقت المره تصلي عل نبي حبابه هواي وياهه تبتسم من دااسلم ع البنيه كالت اني اخت محمد....
كلت بكلبي صلوات طلع اسمه محمد مجاوبتهه جريت حسره وكعدت مابيدي شي وضلت المرة تسول
البارت_الحادي_عشر
* * * * * * * * * * * * * * * *
بنين : متت بجي ومبقه شي للامتحانات صعدت طكيت بجي لليل مااعرف شسوي ونوب بابا بطلني عاد نزلت بليل كتله بابا فدوه الله يخليك والله مبقه بس اسبوع للامتحانات نص السنه فدوه خلي يودوني ويجيبوني بس لتخليني انحرم من دوامي فدوه بقيت اتوسل وهوه بس يخزر بيه......
ابو بنين : احمد وقيس حخليهه تروح تمتحن بس انتو توصلوهه واول متخلص تنتضروهه هناك وهذا وتجيبوهه اذا شفتوه هناك ابطلهه صدك هل مره ومتاخذوهه بعد واني الي حساب ثاني ويااا......
احمد : امشي كومي ولي فوك يله.....
بنين : اووووف ذيج الفتره المرت اسلوبهم كرهني حياتي وعيشتي تصرفاتهم مااكدر اتحملهه جنت مدللهه ومحد يرفضلي طلب ولا يمد ايده عليه المهم صعدت بليل توضيت وضليت اصلي وادعي ياربي حلي مشكلتي واجعه من نصيبي واني خايفه لان ادري اهلي عناد بعد مينطوني اله ونوب ماعندي تلفون اخذوه وبالي مشغول عليه بس همزين جنت احذف المحادثات اول بأول وراهه نمت كعدت ب11 الصبح مداومت هل اسبوع كله كعدت اقره بس بقهر وبوجع فجأءه كلشي ادمر بحياتي اهلي انكلبو عليه اسلوبهم موتني قهر بذيج الفتره المهم.... بلامتحانات اول يوم وصلني احمد وبقه بس منتظرني يراقب يريد بس يلمح سيف.....
بنين : احمد راح اروح للحمامات....
احمد : يله بساع مو تطولين واكفلج هنااا....
بنين : اخذت زهراء ورحت للحمامات كتلهه فدوا خابريه كوليله ليوصل للكليه نهائيااا لان اخوتي راح يوصلوني يوميه وينتضروني واذا شافوك اني الي راح اتأذه ويبطلني بابا فدوه حاجيه.........
زهراء : ولج غير خبصني خبص عليج واني دراسه كاعد اقره هل ايام ومااكدر اجيج للبيت وفونج مغلق.....
بنين : اي اخذو تلفوني عاد زهراء بقت تواسيني نوب كتلهه امشي ليشك احمد طلعنه ومتحنت خلصت الامتحانات وهم يوصلوني ميعوفوني لوحدي خسرت ثقتهم اماا سيف فدوم يدزلي سلام بيد يقين.....
عطلت وبده الملل وتلفون ماكو وفوك كل هذا اهلي مخاربين وياي الكل ثكيل وياي محد يهتملي ولا يحاجيني بس يقين مرت اخويه تحجي وياي بس هم طكت روحي يعني شسوي مليت من وضعي فمره من الايام دنيه عصر ندكت الباب دخلن ثنين نسوان مبينات من نفس العمر لابسات فساتين يطلعن بكد ماما امي كلت ليقين اني صاعده فوك مالي خلك ضعدت شويه وصاحتني امي......
ام بنين : بنين بدلي تراكج وتعالي انتي قدمي العصاير.....
بنين : اهووو شلون سالفه طبعا بلا اهتمام دخلت سلمت وقدمت العصير ومعرفت شنو نيتهن من دخلت بقن يصلن علنبي (ص) عفتهم وصعدت وراهه لليل صاحوني ابويه اول مره يصيحني كتله نعم بابا
ابو بنين : اليوم اجوي عليج ابن صديقي مهندس الولد وبيت وحده وصديقي كلي وانتي تقبلين لان نطيتج والجمعه الخطوبه.....
بنين : يالله اني هنا انصدمت جن سجين وفوتوهه لكلبي صرت مثل السكرانه اي ردة فعل منطيت درت وجهي وامشي مثل السكرانه تايهه يعني شنو شلون هيج وسيف حلم وتبخر هاهيه يعني وزين سيف اذا سمع الجمعه خطوبتي شراح يسوي ياربي ساعدني نوب مااكدر اعارض دفنت راسي بالمخده وعطت بصوت عالي وبجيت انهارين بلا صوت صرت من البجي والصياح تعبت شنو الجمعه الخطوبه والعريس مو سيف ياربي انت اعلم بحالي ليش هيج وييينك سيف ااااخ الله ليش هيج يسووون بيه شسويتلهم بهل اثناء دخلت يقين تبجي عله حالي.... كتلهه بانهيار عفيه يقين عوفيني طلعي.....
يقين : اوكفي شبيج هدي روحج وديربالج تكولين السيف لان هذا خبل كلشي يسوي اذا دره تنخطبين.....
بنين : هزيت راسي اصلا ماعندي تواصل وياه متت بطي للصبح منايمه وماادري شلون الصبح نمت فزيت العصر عله راسي يقين وتبجي حضنتهه وضليت ابجي بانهيار ولج ليش هيج ماريد غيره ولج اموت شلون هيج...
وراهه طلعت يقين من يمي واجتي زهراء تشوفني وبقين ادك والطم اهلي شادين وياي زهراء شسوي ميقتنعون هواي حاجيتهم يرزلوني ويعوفوني وسيف ميدري اصلا راح انخطب وحذرت زهراء انو مدكوله ابد لان ادري بيه خبل كلشي يسوي وراهه راجت زهراه واني ميته قهر نمت هل نومه نومه اريد انسى من وجعي شويه والله جنت خايفه انو احبه لان ادري باهلي ميرضون ينطوني لغير محافضه اوووف ياربي ثاني يوم اجني بنيه تطلع بكدي ومره جبيره جنت لابسه تراك ماروني وشعري شايلته كعكه عادي دخلت سلمت بس قبل لاادخل اسلم امي شافتني لعبت بيه لعب لان عيوني منتفخه من البجي ووجهي اصفر مااكل قليل مالي نفس بس بجي المهم سلمت وبقت المره تصلي عل نبي حبابه هواي وياهه تبتسم من دااسلم ع البنيه كالت اني اخت محمد....
كلت بكلبي صلوات طلع اسمه محمد مجاوبتهه جريت حسره وكعدت مابيدي شي وضلت المرة تسول
#البارت الثاني عشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
رحت لغرفتي ابجي متت متت يعني روحي طافره تعبت وللعصر ياله نزلت لكيتهم مكملين كلشي اكلت شويه وكعدت احوي اخواني كمت لغرفتي مااريد اشوفهم مالي خلكهم ومااريد اشوف واحد منهم همه الديدمرون حياتي
ميحسون شديصير بيه الليل كله خلضته اقره بكتاب نمت بالخمسه الفجر فزيت ب8 الصبح امي تكعد بيه اليوم جمعه كومي اليوم خطبتج.....يله كومي روحي للصالون هيه هيج كالت لواحس روحي طارت مني عبالك اجه الموت... مااريد اتقيظ واصير عله ذمه واحد غير سيف والله تعبت نزلن دموعي نص ساعه اني كاعده ابجي دخلت امي مره ثانيه لابسه كالت....
ام بنين : مدكومين تره طلعتيهه لروحي كومي يلا فضينه.....
بنين : كمت لبست بنطرون وتيشيرت وفوكاهم صايه سويت شالي ونزلت رحنه اني ويقين للصالون
ويقين بدت تسوي واني مابيه احاجي احد وام الصالون دكلي اسويلج هيج وهيج واني بس اهز راسي مالي خلك اجاوبهه لشويه وتذكرت سيف اويلي الله اني شلون بيه ضلت دموعي تجري وام الصالون دتشسور بشعري
ام الصالون : كافي ليش هل بجي ماما اريد ابدي بلمكياج....
بنين : سوتلي مكياج كتله لتكثرين حطتلي شي بسيط كملت ولبست فستان جان لونه وردي فاتح عله الجسم بسيط مفتوح من الصدر والضهر اختارتلياه اخته لان اني جان مالي واهس اختار لبسته شفته حيل فاضح مااكدر مااكدر البسه ويقين نزلت بيه دك رزايل انجبي وغير همه اختاروه وعيب وهل سوالف اضطريت وانجبرت البسه لان ماعدي غيره وقت قصير حته اذا ردت اشتري ماالحك لبسته ولبشت الصايه فوكاه وشال واجه قيس اخذنه....
دخلت لكيت بنات عمي وعماتي والامه مكلوبه مالي خلك الهوسه عفتهم وصعدت لشويه وماما جتي كالت يلا عدلي نفسج ونزلي جايين الناس نزلت ولكيتهم جايين وكلهم يباوعون عليه خب حضي اي والله لشويه وكالو حيطبون واني انعصر كلبي اباوع اريد يقين استنجد بيهه باوعتلهه لكيتهه دتبجي اني دموعي كامت تنزل اجتي يقين تمسح دموعي ودكلي كافي بجي هسه شيكولون علينه الناس كافي....
وراهه دخلو هواي ناس ومااعرف اني بس امه واخته سلمو عليه كلهم وكعدو وره شويه كالو رح يعقد السيد يمه صدك هل مره متت نزلن دموعي ليش هيح ياربي مااعرف الصار بيه وجع كلبي لو الخنكه الاني بيهه من غير سيف ياخذني واني اله اوووف ياربي ساعدي ارحمني برحمتك يالله اجتي يقين شاورتني كافي لحد يحس ومسحت دموعي.....
رحت اني يم الباب بقه يحجي يحجي كتله نعم اقبل بس حجيت هيج نزلن دموعي ماكدرت اسيطر عله نفسي رجعت كعدت واني الخنكه فول بدي اصير اريد اكعد وحدي......
وره شويه كالت امه رح يدخل الولد يلبسهه الذهب يمه اني هيج كالت لو فقدت كتلهه لزهراء جيبيلي شال صدري وضهري كله مبين......
ام بنين : كافي شبيج صار رجلج عادي مابيه شي.....
بنين : اني ماما كالت هل كلمه لو هدت حيلي يعني مو المفروض هسه اني وحبيبي سيف عقدنه وهوه ليشوفني ويلبسني ليش هيج تسوون بيه متت والله بيومهه هذا كله بكلبي احجيه ويسحن قهر....
ام محمد : اي حبيبه عادي صار رجلج ماكو داعي تستحين
بنين : ماكدرت احجي بعد بس اباوع ليقين اريد حل جسمي نصه مبين كمت احاول استر بالفستان ودخل محمد لابس قاط نيلي بيده الستره والقميص ابيض مفتوحه اول دكمتين يعني الولد معايز شي حلو واحلى من سيف بس عيني متشوف غير سيف ماخذ كل حواسي حتخبل بوقتهه متت.....
دخل ملامحه جديه اجه باسني من كصتي نزلن دموعي رأسن بس بسكته......
محمد :مبروك....
بنين : شكرا....
كعدنه وراهه جايبين كيكه خطوبه بنين ومحمد وكصيناهه وسوالف الكيك والشربت وتبادل الحلقات المعروفه عد كل العراقيين لبسني حلقتي ولبسته بس الباقي الذهب خليت يقين تلبسنياه وهوه ابد ماابتسم شكله جدي وحاد وكأنما جان كتأديه واجب عليه اداه وراهه هم باسني من كصتي ياربي تالي وياه وهم كال مبروك وطلع.......
بس حسيته ملاحمه جافه بلا ضحكه او ابتسامه بعد احسن مالي خلكه روحي طالعه طلع ورا شويه راحو اهله وراه
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
رحت لغرفتي ابجي متت متت يعني روحي طافره تعبت وللعصر ياله نزلت لكيتهم مكملين كلشي اكلت شويه وكعدت احوي اخواني كمت لغرفتي مااريد اشوفهم مالي خلكهم ومااريد اشوف واحد منهم همه الديدمرون حياتي
ميحسون شديصير بيه الليل كله خلضته اقره بكتاب نمت بالخمسه الفجر فزيت ب8 الصبح امي تكعد بيه اليوم جمعه كومي اليوم خطبتج.....يله كومي روحي للصالون هيه هيج كالت لواحس روحي طارت مني عبالك اجه الموت... مااريد اتقيظ واصير عله ذمه واحد غير سيف والله تعبت نزلن دموعي نص ساعه اني كاعده ابجي دخلت امي مره ثانيه لابسه كالت....
ام بنين : مدكومين تره طلعتيهه لروحي كومي يلا فضينه.....
بنين : كمت لبست بنطرون وتيشيرت وفوكاهم صايه سويت شالي ونزلت رحنه اني ويقين للصالون
ويقين بدت تسوي واني مابيه احاجي احد وام الصالون دكلي اسويلج هيج وهيج واني بس اهز راسي مالي خلك اجاوبهه لشويه وتذكرت سيف اويلي الله اني شلون بيه ضلت دموعي تجري وام الصالون دتشسور بشعري
ام الصالون : كافي ليش هل بجي ماما اريد ابدي بلمكياج....
بنين : سوتلي مكياج كتله لتكثرين حطتلي شي بسيط كملت ولبست فستان جان لونه وردي فاتح عله الجسم بسيط مفتوح من الصدر والضهر اختارتلياه اخته لان اني جان مالي واهس اختار لبسته شفته حيل فاضح مااكدر مااكدر البسه ويقين نزلت بيه دك رزايل انجبي وغير همه اختاروه وعيب وهل سوالف اضطريت وانجبرت البسه لان ماعدي غيره وقت قصير حته اذا ردت اشتري ماالحك لبسته ولبشت الصايه فوكاه وشال واجه قيس اخذنه....
دخلت لكيت بنات عمي وعماتي والامه مكلوبه مالي خلك الهوسه عفتهم وصعدت لشويه وماما جتي كالت يلا عدلي نفسج ونزلي جايين الناس نزلت ولكيتهم جايين وكلهم يباوعون عليه خب حضي اي والله لشويه وكالو حيطبون واني انعصر كلبي اباوع اريد يقين استنجد بيهه باوعتلهه لكيتهه دتبجي اني دموعي كامت تنزل اجتي يقين تمسح دموعي ودكلي كافي بجي هسه شيكولون علينه الناس كافي....
وراهه دخلو هواي ناس ومااعرف اني بس امه واخته سلمو عليه كلهم وكعدو وره شويه كالو رح يعقد السيد يمه صدك هل مره متت نزلن دموعي ليش هيح ياربي مااعرف الصار بيه وجع كلبي لو الخنكه الاني بيهه من غير سيف ياخذني واني اله اوووف ياربي ساعدي ارحمني برحمتك يالله اجتي يقين شاورتني كافي لحد يحس ومسحت دموعي.....
رحت اني يم الباب بقه يحجي يحجي كتله نعم اقبل بس حجيت هيج نزلن دموعي ماكدرت اسيطر عله نفسي رجعت كعدت واني الخنكه فول بدي اصير اريد اكعد وحدي......
وره شويه كالت امه رح يدخل الولد يلبسهه الذهب يمه اني هيج كالت لو فقدت كتلهه لزهراء جيبيلي شال صدري وضهري كله مبين......
ام بنين : كافي شبيج صار رجلج عادي مابيه شي.....
بنين : اني ماما كالت هل كلمه لو هدت حيلي يعني مو المفروض هسه اني وحبيبي سيف عقدنه وهوه ليشوفني ويلبسني ليش هيج تسوون بيه متت والله بيومهه هذا كله بكلبي احجيه ويسحن قهر....
ام محمد : اي حبيبه عادي صار رجلج ماكو داعي تستحين
بنين : ماكدرت احجي بعد بس اباوع ليقين اريد حل جسمي نصه مبين كمت احاول استر بالفستان ودخل محمد لابس قاط نيلي بيده الستره والقميص ابيض مفتوحه اول دكمتين يعني الولد معايز شي حلو واحلى من سيف بس عيني متشوف غير سيف ماخذ كل حواسي حتخبل بوقتهه متت.....
دخل ملامحه جديه اجه باسني من كصتي نزلن دموعي رأسن بس بسكته......
محمد :مبروك....
بنين : شكرا....
كعدنه وراهه جايبين كيكه خطوبه بنين ومحمد وكصيناهه وسوالف الكيك والشربت وتبادل الحلقات المعروفه عد كل العراقيين لبسني حلقتي ولبسته بس الباقي الذهب خليت يقين تلبسنياه وهوه ابد ماابتسم شكله جدي وحاد وكأنما جان كتأديه واجب عليه اداه وراهه هم باسني من كصتي ياربي تالي وياه وهم كال مبروك وطلع.......
بس حسيته ملاحمه جافه بلا ضحكه او ابتسامه بعد احسن مالي خلكه روحي طالعه طلع ورا شويه راحو اهله وراه
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
#البارت الثالث عشر
************
بنين : صارت دنيا ليل خابرت زهراء وحجيتلها كلشي صار بلتفصيل الممل وراهه مرن اليومين البعد الخطوبه واجه يوم الثنين اليوم الي حشوف سيف بس ياربي شسوي شلون حواجهه وشنو ردت فعله والله خايفه اووووف ربي عيني وصبرني وساعدني
بدلت وطلعت للخط وزهراء تنتضرني عبالك هيه خايفه اكثر مني نزلنه من الخط نفس المكان المعتاد يمه واشوفه يمشي من بعيد والكشخه عله اخر حبايه والعطر ترس الجامعه ونفس الابتسامه لزمت ايد زهراء..... واجه علينه هوه وكال.....
سيف : السلام عليكم.....
بنين وزهراء : وعليكم السلام.....
بنين : اجه سلم وان كوه حابسه الدموع من عيوني... وكالي....
سيف : شنو هاهيه اهلج قتحو الحصار عليج.... دااحجي وانتبهت عله ايدهه.... لابسه حلقه... هاي شنو الحلقه....
بنين : حجه هيج واني حنت لابسه الحلقه واني اهنا اختنكت نزلن دموعي وكمت... لان جنه كاعدين..... واجانه....
سيف : اوكفي شبيج هاي وين ترحين تعالي جاوبيني.....
بنين : يحجي ويريد جواب واشوف عيونه انكلبت حمر دم ويفرك بوجهه اني عفتهم ومشيت ضليت امشي سريع اريد بس اوصل للحمامات اختنكت اريد اغسل مدري ادعي عله اهلي مدري شسوي الي خلوني بهيج حاله اوووف ياربي صبرك انطيني من صبر ايوب ولو شويه مدااتحمل.... وره شويه دخلت عليه زهراء
زهراء : وين شردتي يمعوده غير تحاجينه.....
بنين : مااكدر مااكدر ابجي بصوت عالي حته البنات كالو شبيهه كلتلهم زهراء مابيهه شي كامو شي.....
زهراء : دتعالي ياعيني غسلي لحد يشوفج هيج
بنين : راح هو غسلت وطلعت كعدنه عله المسطبه واني بس دموعي تنزل كتله شكتيله......
زهراء : كتله انخطبت هاهيه عوفهه متفيدك هنا طبكن عده وكال والله كتله اي وهوه ضل بس يصيح شلون تنخطب اتخبل بس كتله روح منا يمعود منا الطلاب لتسوي فضيحه شهرتنه هنااا عاد فرك عيونه واشوفه شخط سيارته وطلع كلت هسه يسوي حادث هل مخبل علسرعه الي طلع بيهه.....
بنين : زهراء تحجي واني بس دموعي تجري كلبي محروك اريد اصرخ اعيط مليييت ربي ارحمني اوووف ياالله مليت واني اكبت بداخلي مدخلت محاضرات بيومهه وطلعت من الكليه جن مثل الفاقده سكرانه ماادري شديصير حوليه......
بوكتهه جنت اني بمتاهه منين مااريد اطلع منهه الكاهه مسدوده جنت بغابه امشي وكل الحوليه وحوش يردون ينهشون بيه حياتي عشتها بألم افكر عمري 21 اني مو بتهم مايحن كلبهم عليه يدرون وعرفو احبه ليش هيج عارضو وياترى شضامتلي الدنيا بعد وبعد....
رجعت للبيت نمت بملابسي كعدت ساعه ب 12 نزلت سويتلي لفه لان لا غده ولا ريوك ولااي شي مالي واهس بكلشي فاقده فاصله فيشي عن الواقع نهائي ورجعت نمت ولاجني كل هل وقت نايمته فزيت عله الموبايل كمت بدلت ونزلت....
وبيوم كاعده ودك تلفوني رقم جاوبت كلت الوو.....
محمد :هلا بنين شلونج.....
بنين : منووو.....
محمد :اني خطيبج محمد.....
بنين : هلا الحمد لله.....
محمد : اريد اجي اذا ماعندج شي احجي وياج وبلغي اهلج.....
بنين : اهلا وسهلا وجريت حسره اوووف.....
محمد : يلا اترخص وسديته....
بنين : راح وسده نزلت كلت لأمي اني لبست دشداشه رياضيه مستوره وخليت شالي اجه سلم عله بابا وماما وطلعو دخلت اني.... كال....
محمد :هلا شلونج....
بنين : كتله عله الله مالي خلك احجي ويا.... كالي كعدي... كعدت.....
محمد : شوفي اني رح الغي الموضوع من يمي ونفسخ العقد.....
بنين : اني هنا احس طرت للسمه كتله صدووووك....
محمد : اي صدك.... بس خلي نخلص مدت شهر وبعدين اكوللهم منتراهم اني وياهه وافسخ....
بنين : اني هنا من الفرحه نزلت دموعي وبجيت....
محمد : ها ها سالمين شسالفه حته هنااا تبجين.... ام دميعه...
بنين : شكراً الك ماراح انسى معروفك ابد.... وراهه ماحجه شي بس ابتسم وشرب من العصير الي قدمتله وكالي صيحي ابوج خل اسلم واروح....
طلعت صحتهم سلم عليهم وراح املي كبر انو ممكن اصير من قسمة سيف خابرت زهراء وحجيتلهه كلشي وهيه طارت فرح... خطيه دوم واكفه بجانبي واني بالي كله يم سيف طبعا انتضرت يوم يوم يخلص الشهر واداوم كليه مااشوف سيف عباله اني الغدرت بيه وبعته ميدري كلشي صار اجباري عليه مر الشهر واني دوام وقلق وحيره ومحمد اصلا ميخابر بس بيوم خابر
#البارت الثالث عشر
************
بنين : صارت دنيا ليل خابرت زهراء وحجيتلها كلشي صار بلتفصيل الممل وراهه مرن اليومين البعد الخطوبه واجه يوم الثنين اليوم الي حشوف سيف بس ياربي شسوي شلون حواجهه وشنو ردت فعله والله خايفه اووووف ربي عيني وصبرني وساعدني
بدلت وطلعت للخط وزهراء تنتضرني عبالك هيه خايفه اكثر مني نزلنه من الخط نفس المكان المعتاد يمه واشوفه يمشي من بعيد والكشخه عله اخر حبايه والعطر ترس الجامعه ونفس الابتسامه لزمت ايد زهراء..... واجه علينه هوه وكال.....
سيف : السلام عليكم.....
بنين وزهراء : وعليكم السلام.....
بنين : اجه سلم وان كوه حابسه الدموع من عيوني... وكالي....
سيف : شنو هاهيه اهلج قتحو الحصار عليج.... دااحجي وانتبهت عله ايدهه.... لابسه حلقه... هاي شنو الحلقه....
بنين : حجه هيج واني حنت لابسه الحلقه واني اهنا اختنكت نزلن دموعي وكمت... لان جنه كاعدين..... واجانه....
سيف : اوكفي شبيج هاي وين ترحين تعالي جاوبيني.....
بنين : يحجي ويريد جواب واشوف عيونه انكلبت حمر دم ويفرك بوجهه اني عفتهم ومشيت ضليت امشي سريع اريد بس اوصل للحمامات اختنكت اريد اغسل مدري ادعي عله اهلي مدري شسوي الي خلوني بهيج حاله اوووف ياربي صبرك انطيني من صبر ايوب ولو شويه مدااتحمل.... وره شويه دخلت عليه زهراء
زهراء : وين شردتي يمعوده غير تحاجينه.....
بنين : مااكدر مااكدر ابجي بصوت عالي حته البنات كالو شبيهه كلتلهم زهراء مابيهه شي كامو شي.....
زهراء : دتعالي ياعيني غسلي لحد يشوفج هيج
بنين : راح هو غسلت وطلعت كعدنه عله المسطبه واني بس دموعي تنزل كتله شكتيله......
زهراء : كتله انخطبت هاهيه عوفهه متفيدك هنا طبكن عده وكال والله كتله اي وهوه ضل بس يصيح شلون تنخطب اتخبل بس كتله روح منا يمعود منا الطلاب لتسوي فضيحه شهرتنه هنااا عاد فرك عيونه واشوفه شخط سيارته وطلع كلت هسه يسوي حادث هل مخبل علسرعه الي طلع بيهه.....
بنين : زهراء تحجي واني بس دموعي تجري كلبي محروك اريد اصرخ اعيط مليييت ربي ارحمني اوووف ياالله مليت واني اكبت بداخلي مدخلت محاضرات بيومهه وطلعت من الكليه جن مثل الفاقده سكرانه ماادري شديصير حوليه......
بوكتهه جنت اني بمتاهه منين مااريد اطلع منهه الكاهه مسدوده جنت بغابه امشي وكل الحوليه وحوش يردون ينهشون بيه حياتي عشتها بألم افكر عمري 21 اني مو بتهم مايحن كلبهم عليه يدرون وعرفو احبه ليش هيج عارضو وياترى شضامتلي الدنيا بعد وبعد....
رجعت للبيت نمت بملابسي كعدت ساعه ب 12 نزلت سويتلي لفه لان لا غده ولا ريوك ولااي شي مالي واهس بكلشي فاقده فاصله فيشي عن الواقع نهائي ورجعت نمت ولاجني كل هل وقت نايمته فزيت عله الموبايل كمت بدلت ونزلت....
وبيوم كاعده ودك تلفوني رقم جاوبت كلت الوو.....
محمد :هلا بنين شلونج.....
بنين : منووو.....
محمد :اني خطيبج محمد.....
بنين : هلا الحمد لله.....
محمد : اريد اجي اذا ماعندج شي احجي وياج وبلغي اهلج.....
بنين : اهلا وسهلا وجريت حسره اوووف.....
محمد : يلا اترخص وسديته....
بنين : راح وسده نزلت كلت لأمي اني لبست دشداشه رياضيه مستوره وخليت شالي اجه سلم عله بابا وماما وطلعو دخلت اني.... كال....
محمد :هلا شلونج....
بنين : كتله عله الله مالي خلك احجي ويا.... كالي كعدي... كعدت.....
محمد : شوفي اني رح الغي الموضوع من يمي ونفسخ العقد.....
بنين : اني هنا احس طرت للسمه كتله صدووووك....
محمد : اي صدك.... بس خلي نخلص مدت شهر وبعدين اكوللهم منتراهم اني وياهه وافسخ....
بنين : اني هنا من الفرحه نزلت دموعي وبجيت....
محمد : ها ها سالمين شسالفه حته هنااا تبجين.... ام دميعه...
بنين : شكراً الك ماراح انسى معروفك ابد.... وراهه ماحجه شي بس ابتسم وشرب من العصير الي قدمتله وكالي صيحي ابوج خل اسلم واروح....
طلعت صحتهم سلم عليهم وراح املي كبر انو ممكن اصير من قسمة سيف خابرت زهراء وحجيتلهه كلشي وهيه طارت فرح... خطيه دوم واكفه بجانبي واني بالي كله يم سيف طبعا انتضرت يوم يوم يخلص الشهر واداوم كليه مااشوف سيف عباله اني الغدرت بيه وبعته ميدري كلشي صار اجباري عليه مر الشهر واني دوام وقلق وحيره ومحمد اصلا ميخابر بس بيوم خابر
#البارت الرابع عشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * *
بنين : عطلنه ومخلصتهه نوم مالي خلك كلشي مرات اطلع ويه احمد يوديني نتعشه بره او مول وهل طلعات بس بله واهس ومرات اكضيهه مراسله ويه سيف اخذتلي اسبوع وره العطله نفسيتي صفر بس ابجي كارهه روحي....
ماما كالت نروح لكربلاء اخذنه قيس ويقين ويانه.... ماما كعدت بالصدر وقيس يسوق واني ويقين ليوره كعدنه طول الطريق ضوجه حاطة راسي عله جتف يقين ومغمضه بس منايمه وصلنه دخلنه هوسه ازدحام كلش واشكال الناس
دخلت واحس جسمي ثكيل مالي خلك كوه امشي رحنه زرنه وطلعنه كعدنه بين الحرمين جانت بصفنه عائله جبيرة اعتقد ساده لان يصيحون لبعض سيد او علويه واحد منهم بكد قيس انطلق بالكلام ويه قيس مبين اجتماعي.... وامي انطلقت سوالف ويه الحجيه وياهو يفوت يصيح للحجيه جده مبينه جبيرتهم وضليت اني ويقين نطك صور وهمه سوالف مستمره.......
فطكينه اني ويقين صور وطلعت صورة من الصور محلوه ضحكت كتلهه عابت هييييه هااااي هممم صوره اني من النوع الاجر بالكلام جر كضماوية وهمه عدهم بنات كومه بكدي يطلعن او هيج شي اجني ثنين كعدن يمنه اشو الباقيات يخزرن هههههه الحمد لله مدري شبيهن جتي وحده وكالت لهجتكم بغداديه حتى امجن مفتهمت نص كلام جدتنه ضحكنالهه كتلهه لا هاي مرت اخويه عله يقين هههه كالت ياااا اشوفجن مثل الخوات ابتسمنالهه وجان اكو واحد منهم لابس دشداشة سوده مشال عينه مني بس جانت نضراته يعني احس برزانه......
وراهه رجعنه للبيت بس ميتين تعب مال زياره كبل بدلت وسبحت ونمت وكعدت ب12 لكيت سيف حارك المبايل حرك عليه....خابرته ونطاني رزاله غسل ولبس....
بنين : هلو تره جنت بالزياره ونمت محسيت بنفسي من التعب......
سيف : وينج ليش مجاوبين عوبه شكد اتصل هيج تبقيني ولاهامج.....
بنين : ضجت كلش كتله شبيك جنت بكربلا ورجعت نمت تعبانه..... هوه سكت بعدين كال....
سيف : باجر ادز اهلي ولتفتحين حلكج باي كلمه لشوكت تضلين خايفه انه شكم مره دزيت اهلي وارفضو وهسه كوه قبلو يجون.....
بنين : ماانطاني مجال احجي كبل سد الخط خفت حيل يبوووو شحيخلصني من اهلي كلت ابقى نايمة احسن حتى مااشوف نضرات اهلي وصدك بقيت اكلب عله النت لساعه 6 الصبح نمت كعدت ب4 العصر....
نزلت اقره آيات كلهم مجتمعين والوجوه مكلوبة حرت اكول صباح لو مساء كتلهم هلاو ولازمه كلبي بيدي لان امي تريد تنفجر ابويه طبيعي واحمد جدا طبيعي.... وقيس نوعا ما هم طبيعي.... ويقين تغمزلي من المطبخ واني خايفه كتلهم هلو محد جاوبني.....
قيس : ها شنو يابه يعني هاهيه انته متأكد.....
ابو بنين : اي هاهيه...
احمد : اي هاهيه مبين خوش ولد.....
بنين : احمد هيح حجه وكام وقيس هم كام وراه وامي احسهه تريد تنفجر وراهه ابويه كال تعالي.... رحت كعدت يمه....
ابو بنين : اليوم اجه الولد الضابط ابو الناصريه واني كلت انطيج لان ذاك انحسب عليج عقد وشفت الولد خوش ولد واهله اجاويد رغم رفضنه وضلو مصرين صح مومنه بس هاهيه وانتي مااعتقد عندج اعتراض.....
بنين : اجيت اكمز من الفرحه ممصدكه واخيراااا قبلووو عاااااا ( اريد اركص واهوس واكطع السير / لحد لا يكلي عيب ميصير هههههاي)
ام بنين : شلون كلبك ينطيك تنطيهه وهيج تشمرهه بالمحافضات....
ابو بنين : هاهيه قسمتهه هاي الله كاتبلهه هيج ولااعتراض.....
وكام بابا وماما لحدكته ههههههه
بقيت كاعده وحدي ممصدكه لهسه يعني هاهيه واخيراااا دخلت يقين تتمركص كتلهه روحي لرجلج وعوفيني اروووح اخابر.... هههههه
يقين :للحب اكيد... هههاي
بنين : لاااا زهراء لازم تدري قبله هههههههههه.....
خابرت زهراء وخرطتلهه الاول والتالي كلشي حجيت وهيه مصدكت كتلهه ضلت بس تهلهل طرشت اذاني طرشه خطيه هيه الوحيده الي تعبت وياي وساندتني وابد ماانسالهه اي معروف... كالتلي بليل اني يمج واريد تفاصيل اكثر بلتفصيل ههههههههه وراهه سيف دك عليه كتلهه ولي ولي خل اروح احجي ويه الحب هههههههه
زهراء : اي عيني من لكه احبابه نسى اصحابه... ولي زعليت....
بنين : ولج انتي الروح والريه ماابدلج بلكون كله هههههه بس خطيه غير افرحه انو اهلي قبلووو.......
دك عليه سيف كتله الووو...
سيف : هلا بيج ها بشري....
بنين : قبلو قبلو هههههههه
سيف : حلفي كولي والله....
بنين : والله شبيك هههههه
سيف : ولج ممصدك ههههه يعني هاهيه راح تصيرين مريتي.......
بنين : اممممممم.....
سيف : هههههاي اروح فدوه....
بنين : سيف....
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * *
بنين : عطلنه ومخلصتهه نوم مالي خلك كلشي مرات اطلع ويه احمد يوديني نتعشه بره او مول وهل طلعات بس بله واهس ومرات اكضيهه مراسله ويه سيف اخذتلي اسبوع وره العطله نفسيتي صفر بس ابجي كارهه روحي....
ماما كالت نروح لكربلاء اخذنه قيس ويقين ويانه.... ماما كعدت بالصدر وقيس يسوق واني ويقين ليوره كعدنه طول الطريق ضوجه حاطة راسي عله جتف يقين ومغمضه بس منايمه وصلنه دخلنه هوسه ازدحام كلش واشكال الناس
دخلت واحس جسمي ثكيل مالي خلك كوه امشي رحنه زرنه وطلعنه كعدنه بين الحرمين جانت بصفنه عائله جبيرة اعتقد ساده لان يصيحون لبعض سيد او علويه واحد منهم بكد قيس انطلق بالكلام ويه قيس مبين اجتماعي.... وامي انطلقت سوالف ويه الحجيه وياهو يفوت يصيح للحجيه جده مبينه جبيرتهم وضليت اني ويقين نطك صور وهمه سوالف مستمره.......
فطكينه اني ويقين صور وطلعت صورة من الصور محلوه ضحكت كتلهه عابت هييييه هااااي هممم صوره اني من النوع الاجر بالكلام جر كضماوية وهمه عدهم بنات كومه بكدي يطلعن او هيج شي اجني ثنين كعدن يمنه اشو الباقيات يخزرن هههههه الحمد لله مدري شبيهن جتي وحده وكالت لهجتكم بغداديه حتى امجن مفتهمت نص كلام جدتنه ضحكنالهه كتلهه لا هاي مرت اخويه عله يقين هههه كالت ياااا اشوفجن مثل الخوات ابتسمنالهه وجان اكو واحد منهم لابس دشداشة سوده مشال عينه مني بس جانت نضراته يعني احس برزانه......
وراهه رجعنه للبيت بس ميتين تعب مال زياره كبل بدلت وسبحت ونمت وكعدت ب12 لكيت سيف حارك المبايل حرك عليه....خابرته ونطاني رزاله غسل ولبس....
بنين : هلو تره جنت بالزياره ونمت محسيت بنفسي من التعب......
سيف : وينج ليش مجاوبين عوبه شكد اتصل هيج تبقيني ولاهامج.....
بنين : ضجت كلش كتله شبيك جنت بكربلا ورجعت نمت تعبانه..... هوه سكت بعدين كال....
سيف : باجر ادز اهلي ولتفتحين حلكج باي كلمه لشوكت تضلين خايفه انه شكم مره دزيت اهلي وارفضو وهسه كوه قبلو يجون.....
بنين : ماانطاني مجال احجي كبل سد الخط خفت حيل يبوووو شحيخلصني من اهلي كلت ابقى نايمة احسن حتى مااشوف نضرات اهلي وصدك بقيت اكلب عله النت لساعه 6 الصبح نمت كعدت ب4 العصر....
نزلت اقره آيات كلهم مجتمعين والوجوه مكلوبة حرت اكول صباح لو مساء كتلهم هلاو ولازمه كلبي بيدي لان امي تريد تنفجر ابويه طبيعي واحمد جدا طبيعي.... وقيس نوعا ما هم طبيعي.... ويقين تغمزلي من المطبخ واني خايفه كتلهم هلو محد جاوبني.....
قيس : ها شنو يابه يعني هاهيه انته متأكد.....
ابو بنين : اي هاهيه...
احمد : اي هاهيه مبين خوش ولد.....
بنين : احمد هيح حجه وكام وقيس هم كام وراه وامي احسهه تريد تنفجر وراهه ابويه كال تعالي.... رحت كعدت يمه....
ابو بنين : اليوم اجه الولد الضابط ابو الناصريه واني كلت انطيج لان ذاك انحسب عليج عقد وشفت الولد خوش ولد واهله اجاويد رغم رفضنه وضلو مصرين صح مومنه بس هاهيه وانتي مااعتقد عندج اعتراض.....
بنين : اجيت اكمز من الفرحه ممصدكه واخيراااا قبلووو عاااااا ( اريد اركص واهوس واكطع السير / لحد لا يكلي عيب ميصير هههههاي)
ام بنين : شلون كلبك ينطيك تنطيهه وهيج تشمرهه بالمحافضات....
ابو بنين : هاهيه قسمتهه هاي الله كاتبلهه هيج ولااعتراض.....
وكام بابا وماما لحدكته ههههههه
بقيت كاعده وحدي ممصدكه لهسه يعني هاهيه واخيراااا دخلت يقين تتمركص كتلهه روحي لرجلج وعوفيني اروووح اخابر.... هههههه
يقين :للحب اكيد... هههاي
بنين : لاااا زهراء لازم تدري قبله هههههههههه.....
خابرت زهراء وخرطتلهه الاول والتالي كلشي حجيت وهيه مصدكت كتلهه ضلت بس تهلهل طرشت اذاني طرشه خطيه هيه الوحيده الي تعبت وياي وساندتني وابد ماانسالهه اي معروف... كالتلي بليل اني يمج واريد تفاصيل اكثر بلتفصيل ههههههههه وراهه سيف دك عليه كتلهه ولي ولي خل اروح احجي ويه الحب هههههههه
زهراء : اي عيني من لكه احبابه نسى اصحابه... ولي زعليت....
بنين : ولج انتي الروح والريه ماابدلج بلكون كله هههههه بس خطيه غير افرحه انو اهلي قبلووو.......
دك عليه سيف كتله الووو...
سيف : هلا بيج ها بشري....
بنين : قبلو قبلو هههههههه
سيف : حلفي كولي والله....
بنين : والله شبيك هههههه
سيف : ولج ممصدك ههههه يعني هاهيه راح تصيرين مريتي.......
بنين : اممممممم.....
سيف : هههههاي اروح فدوه....
بنين : سيف....
#البارت الخامس عشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * * * * *
بنين : رجعنه للبيت وتعشينه عالسريع نضفت البيت وصعدت فوك تعبانه بدلت ومددت وراسلني سيف دزلي رساله وضلينه نسولف حجينه شويه وكال باجر ادزلج فلوس الذهب وانتي براحتج اشتري اليعجبج كتله ماشي وراهه بشويه نمت....
ثاني يوم دزووو فلوس الذهب جان جاي اخوه اصغر منه واجانت اخته الجبيره اخذنه قيس.... ونوب اخوه حسن وصل اخته وراح كال عدي شغله....
اني مسلمت عليه جنت بس اسمع كاعده بالصاله وهمه بالاستقبال طلعنة واخته مرتاحيتلهه كلش مدري شلون تحجي وامي اصلا مطايقتهم كوه كملنه مشتره الغراض والذهب ثكيل اختارته اختة عبالك جاية تتباهه بالفلوس المهم كملنه ورجعنه حيل تعبت من الفراره....
واخته اجه عليهه حسن واخذهه واني صعدت بدلت ونزلت سويت العشه اكلت وصعدت خابرني سيف وحجينه شلونج ومن هل سوالف بقينه تقريبا ساعتين نسولف وجان باقي يوم واحد نمت كعدت ثاني يوم الخميس تنظيف والنفسيه مرتاحه ونزلتلكم علبيت تنضيف بكل واهس وفرح ومشغله اغاني اعراس وبس اركص من الفرحه.....
يقين : هااا خبالي شهل نشاط والركص وغمزتلهه....
بنين : ههههههاي جا مادريتي خطوبه ام لهب لبو لهب باااجر هههههه عازمتج علكراب تعالي نضفي وهزيلج خصر وياي هههههه.....
يقين : فلك طرج ولا تهيدين بس عمي شتردين بعد حبيب الكلب ووافقووو عليه شيكعدهه ههههههاي
مر اليوم كلنه تنضيف صعدت بليل نمت من وكت ورايه كعده دزيت لسيف رساله انو راح انام ونمت كعدت ثاااني يوم كمت سبحت وبدلت واكلت شويه افتح ريكي....
وره شويه اجتي زهراء عليه ووصلنه احمد للصالون بدت ام الصالون تشسورلي شعري وكتلهه اريد مكياج هادىء كملتلي المكياج وجان كلش حلو والتسريحه حلوه وبسيطة واني شعري طوله جوه خصري سوتلي بف من كدام والباقي نزلته الي كوتلياه صار يجنن سرح
ولبست فستاني جان لونه ماروني مقسم عالجسم يجنن وبيه من جوه جاكه طويله ومن الصدر مفتوح والضهر هم وتعاليكه عراض ينزلن عله ايدي ولبست كعب بيجي وبي كرستال.....
وزهراء هم سوت مكياج وشعر ولبسنه صايات واجانه احمد رجعنه للبيت لكيت كوومه ناس جايين هوايه صعدت للغرفه ارتاحيت شويه واكلت نوب ماما كالت نزلي كافي عيب مضل شي ويجون ونعوج بحلكهه
جريت نفس ونزلت كعدت جوه ابتسامتي شاكه حلكي يعني شعور مااكدر اوصفه حيل فرحانه انو راح اخذ حبيب گلبي ❤ واصير مرته بيومهه مااكدر اوصف فرحتي شويه وكالوا اجوي اني حيل خايفة من أهله أحسهم ممتقبليني حسيت بمغصات ولويات.....
دخلو هلاهل وكولات.....
جماعتهم وجماعتنه تكابلووو
جماعتهم.....
هاي الرادهه وهاي التمناهه بنت الشيخ لابن الشيخ جبناهه
جماعتنه...
هاي فرحتنه الجبيرة فرحت كل العشيرة..
وهاي فرحتنه التمام فرحت كل العمام...
جماعتهم...
مادام نفسك بيهه ادفع ذهب وشريهه....
العريس جنه مشمشه هيبت ظابط لو مشى....
جماعتنه....
سيوفي مايكعد راحه اخذله خوش تفاحه....
جماعتهم....
مبارك عرس سيوف ومريته الزغيرونه
يلفهه بلحضن ويكول ممتونه....
مبارك عرس سيوف ومريته الزغيرونه
يلفهه بلحضن ويكول ممتونه....
هوه الرادها وكلبه حلم بيهه
عمري وروحي هوه اليسميها...
هههههه المهم عماتي ونسوان عمامي وكرايبه ضلو يكولون كولات وره هل سوالف امه اجتي كوه تسلم عليه كالبة خلقتهه بس بيبيته عادي سلمت وكومه جايين مااعرف احد منهم بس امه وبيبيته ووحده من خواته وامي ابد معاجبهه الوضع هم ضاربه بوز مثل امه ههههههه وطبعا ماشاء الله بلحجي لوك لوك لوك محد يلحكهن ههههههه....
واكو ثنين جانن كاعدات قريبات عليه وحده دكول للثانيه
شوفيهه تخبل يستاهلهه هوه خوش ولد جاوبتهه الثانيه
يمعودة دباعيهه مبينه خشم عالي عله شنو عود لان من بغداد وتعوج بحلكهه فذيج ردتهه كلتلهه
لا والله دشوفيهه جنهه العافيه ذيج سكتت مكالت شي....
واشكال الحجي سمعت ونصهن كالبات خلقهن زهراء واكفه يمي ورا شويه كالو حيعقدون جنت فرحانه وخايفه بنفس الوقت.......
المهم كوموني رحت وره الباب جنت واكفه بقه السيد يحجي يحجي بعدين سئلني هل تقبلين بسيف واسمع الكوله يكولون
بنونه بس كولي بلي بيج خير وادللي
هههههه كتله نعم اقبل واشتغلت الهلاهل..
والركص ويقين تهلهل وزهراء تركص كتلهن ثكلن يمعودات.....
يقين وزهراء : ولج تسكتين لندفرج موطلعتي روحنه بين منخطبتي انتي وياه....
بنين : ههههه وراهه اهله باركولي وره شويه كالو تحضروو راح يدخل يلبس الذهب فكرايبي لبسو عبي... هنا صدك فرحتي ماانطيهه لاحد ورا شويه فات واني ضحكتي شاكه حلكي وهوه هم دخل يبتسم فتح عيونه واجه يمي ب
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * * * * *
بنين : رجعنه للبيت وتعشينه عالسريع نضفت البيت وصعدت فوك تعبانه بدلت ومددت وراسلني سيف دزلي رساله وضلينه نسولف حجينه شويه وكال باجر ادزلج فلوس الذهب وانتي براحتج اشتري اليعجبج كتله ماشي وراهه بشويه نمت....
ثاني يوم دزووو فلوس الذهب جان جاي اخوه اصغر منه واجانت اخته الجبيره اخذنه قيس.... ونوب اخوه حسن وصل اخته وراح كال عدي شغله....
اني مسلمت عليه جنت بس اسمع كاعده بالصاله وهمه بالاستقبال طلعنة واخته مرتاحيتلهه كلش مدري شلون تحجي وامي اصلا مطايقتهم كوه كملنه مشتره الغراض والذهب ثكيل اختارته اختة عبالك جاية تتباهه بالفلوس المهم كملنه ورجعنه حيل تعبت من الفراره....
واخته اجه عليهه حسن واخذهه واني صعدت بدلت ونزلت سويت العشه اكلت وصعدت خابرني سيف وحجينه شلونج ومن هل سوالف بقينه تقريبا ساعتين نسولف وجان باقي يوم واحد نمت كعدت ثاني يوم الخميس تنظيف والنفسيه مرتاحه ونزلتلكم علبيت تنضيف بكل واهس وفرح ومشغله اغاني اعراس وبس اركص من الفرحه.....
يقين : هااا خبالي شهل نشاط والركص وغمزتلهه....
بنين : ههههههاي جا مادريتي خطوبه ام لهب لبو لهب باااجر هههههه عازمتج علكراب تعالي نضفي وهزيلج خصر وياي هههههه.....
يقين : فلك طرج ولا تهيدين بس عمي شتردين بعد حبيب الكلب ووافقووو عليه شيكعدهه ههههههاي
مر اليوم كلنه تنضيف صعدت بليل نمت من وكت ورايه كعده دزيت لسيف رساله انو راح انام ونمت كعدت ثاااني يوم كمت سبحت وبدلت واكلت شويه افتح ريكي....
وره شويه اجتي زهراء عليه ووصلنه احمد للصالون بدت ام الصالون تشسورلي شعري وكتلهه اريد مكياج هادىء كملتلي المكياج وجان كلش حلو والتسريحه حلوه وبسيطة واني شعري طوله جوه خصري سوتلي بف من كدام والباقي نزلته الي كوتلياه صار يجنن سرح
ولبست فستاني جان لونه ماروني مقسم عالجسم يجنن وبيه من جوه جاكه طويله ومن الصدر مفتوح والضهر هم وتعاليكه عراض ينزلن عله ايدي ولبست كعب بيجي وبي كرستال.....
وزهراء هم سوت مكياج وشعر ولبسنه صايات واجانه احمد رجعنه للبيت لكيت كوومه ناس جايين هوايه صعدت للغرفه ارتاحيت شويه واكلت نوب ماما كالت نزلي كافي عيب مضل شي ويجون ونعوج بحلكهه
جريت نفس ونزلت كعدت جوه ابتسامتي شاكه حلكي يعني شعور مااكدر اوصفه حيل فرحانه انو راح اخذ حبيب گلبي ❤ واصير مرته بيومهه مااكدر اوصف فرحتي شويه وكالوا اجوي اني حيل خايفة من أهله أحسهم ممتقبليني حسيت بمغصات ولويات.....
دخلو هلاهل وكولات.....
جماعتهم وجماعتنه تكابلووو
جماعتهم.....
هاي الرادهه وهاي التمناهه بنت الشيخ لابن الشيخ جبناهه
جماعتنه...
هاي فرحتنه الجبيرة فرحت كل العشيرة..
وهاي فرحتنه التمام فرحت كل العمام...
جماعتهم...
مادام نفسك بيهه ادفع ذهب وشريهه....
العريس جنه مشمشه هيبت ظابط لو مشى....
جماعتنه....
سيوفي مايكعد راحه اخذله خوش تفاحه....
جماعتهم....
مبارك عرس سيوف ومريته الزغيرونه
يلفهه بلحضن ويكول ممتونه....
مبارك عرس سيوف ومريته الزغيرونه
يلفهه بلحضن ويكول ممتونه....
هوه الرادها وكلبه حلم بيهه
عمري وروحي هوه اليسميها...
هههههه المهم عماتي ونسوان عمامي وكرايبه ضلو يكولون كولات وره هل سوالف امه اجتي كوه تسلم عليه كالبة خلقتهه بس بيبيته عادي سلمت وكومه جايين مااعرف احد منهم بس امه وبيبيته ووحده من خواته وامي ابد معاجبهه الوضع هم ضاربه بوز مثل امه ههههههه وطبعا ماشاء الله بلحجي لوك لوك لوك محد يلحكهن ههههههه....
واكو ثنين جانن كاعدات قريبات عليه وحده دكول للثانيه
شوفيهه تخبل يستاهلهه هوه خوش ولد جاوبتهه الثانيه
يمعودة دباعيهه مبينه خشم عالي عله شنو عود لان من بغداد وتعوج بحلكهه فذيج ردتهه كلتلهه
لا والله دشوفيهه جنهه العافيه ذيج سكتت مكالت شي....
واشكال الحجي سمعت ونصهن كالبات خلقهن زهراء واكفه يمي ورا شويه كالو حيعقدون جنت فرحانه وخايفه بنفس الوقت.......
المهم كوموني رحت وره الباب جنت واكفه بقه السيد يحجي يحجي بعدين سئلني هل تقبلين بسيف واسمع الكوله يكولون
بنونه بس كولي بلي بيج خير وادللي
هههههه كتله نعم اقبل واشتغلت الهلاهل..
والركص ويقين تهلهل وزهراء تركص كتلهن ثكلن يمعودات.....
يقين وزهراء : ولج تسكتين لندفرج موطلعتي روحنه بين منخطبتي انتي وياه....
بنين : ههههه وراهه اهله باركولي وره شويه كالو تحضروو راح يدخل يلبس الذهب فكرايبي لبسو عبي... هنا صدك فرحتي ماانطيهه لاحد ورا شويه فات واني ضحكتي شاكه حلكي وهوه هم دخل يبتسم فتح عيونه واجه يمي ب
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
البارت السادس عشر
* * * * * * * * * * * * * *
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻧﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺳﻴﻒ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺪﺧﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻛﺘﻠﻪ ﻫﻼﻭ .... ﺷﻠﻮﻧﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺑﻮﻭﻭﻭﻳﻪ ﺟﺎﺍ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﺑﺨﻴﺮ .... ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻳﺎﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﺸﻮﻓﺘﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺟﺎﺍﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻴﺞ ﻛﻞ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﺑﻠﻪ ﻫﻢ ﻋﻮﺯﻫﻪ ﺗﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻟﻮﻥ ....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻓﻜﺮﻟﺞ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺳﻴﻴﻴﻴﻴﻒ .....
ﺳﻴﻒ : ﻭﻟﺞ ﺟﺎ ﺍﻧﻪ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﻻ ﺗﺠﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻫﻮﻭ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﺩﻋﻮﻑ ﻫﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﺳﻮﻟﻒ .....
ﺳﻴﻒ : ﺷﺴﻮﻟﻒ ﻭﻫﻞ ﻛﻴﻤﺮ ﻛﺪﺍﻣﻲ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﻭﻫﻮﻩ ﺑﺎﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺟﺮﻧﻲ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ....
ﺳﻴﻒ : ﺷﺴﻤﻪ ﻫﺬﺍ ﻋﻄﺮﺝ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻟﻴﺶ ....
ﺳﻴﻒ : ﻳﺴﻄﺮ ﺍﻛﺒﺮ ﺷﺎﺭﺏ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺟﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻛﺘﻠﻪ ﺳﻴﻴﻴﻴﻴﻒ ....
ﺳﻴﻒ : ﺷﺒﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺴﻤﻪ ﻫﻞ ﻋﻄﺮ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺑﺨﻮﺭ ﻋﺒﻴﺮ ﺍﺳﻤﻪ ...
ﺳﻴﻒ : ﺧﻮﺵ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﺷﻮﻭ ﻫﺬﺍ ﻗﺮﺑﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺑﻌﺪﻩ ﻻﻥ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻛﻠﺶ ﻣﺰﻋﺠﻪ ......
ﺳﻴﻒ : ﺗﻀﻮﺟﺞ ﺍﻟﻠﺤﻴﻪ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻱ ﺗﺠﻜﺠﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺧﻮﺵ ﻋﺪﻟﺖ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﺑﺎﻋﻲ ﻳﺮﻭﻳﺤﺘﻲ ﺗﺮﺍ ﻣﻨﻄﻮﻝ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﺳﻴﻒ ﺍﺧﻠﺺ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ..... ﻭﺍﺗﺨﺮﺝ ...
ﺳﻴﻒ : ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻬﻪ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻜﻤﻠﻴﻬﻪ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﻋﻔﻴﻪ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ....
ﺳﻴﻒ : ﺧﻞ ﻧﺸﻮﻑ ﻭﻫﺎﺍ ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺧﻠﻲ ﺷﺎﻝ ﺻﺎﺭ ﺍﺛﺮ ﺑﺮﻛﺒﺘﺞ ﻻﻳﺸﻮﻓﻮﻫﻪ ﻋﻴﺐ ﻭﻟﻮﻭﻭ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻣﺴﻮﻳﺖ ﺷﻲ ﺷﻬﻞ ﺣﺴﺎﺳﻴﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭﺕ ﺑﻴﺞ ......
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻱ ﺟﻠﺪﻱ ﺣﺴﺎﺱ ﺑﺸﻜﻞ ﺟﺒﺖ ﺷﺎﻝ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺠﻲ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ ﻭﺿﻞ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻳﺘﻐﺰﻝ ......
ﺳﻴﻒ : ﺑﻨﻮﻧﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﺍﻛﻤﻠﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﻨﺎﺻﺮﻳﻪ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ ..... ﻭﺻﻴﺤﻴﻠﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻻﺍﺭﻭﺡ
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻﺣﺒﻴﺒﻲ ﺳﻼﻣﺘﻚ ﺗﻮﺻﻞ ﺑﻠﺴﻼﻣﻪ ..... ﻭﺭﺣﺖ ﺻﺤﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﺟﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺳﻠﻢ ﺳﻴﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻃﻠﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﺫﺑﻴﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺻﺪﻙ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﺛﺮ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ
ﻣﺮﺕ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﻋﻄﻠﻪ ﻭﺍﺗﺼﺎﻻﺕ ﺳﻴﻒ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻛﻮﻩ ﻗﻨﻌﺘﻪ ﺃﺩﺍﻭﻡ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ .... ﻻﻥ ﺭﺍﻓﺾ ﻛﻠﺶ ﻳﺮﻳﺪ ﻧﺴﺘﻌﺠﻞ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﺍﺗﺮﻙ ﻣﺎﻛﻤﻞ ﻛﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻗﻨﻌﻪ ....
ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻨﺎﻙ ﻣﻼﺑﺲ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﺧﺬﺕ ﻛﻠﻪ ﺗﻨﺎﻧﻴﺮ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻻﻥ ﻣﻴﻘﺒﻞ ﺍﻟﺒﺲ ﺑﻨﺎﻃﻴﺮ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﻣﺸﺘﺮﻩ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﺎﻱ ﻛﻠﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻮﺩﻳﻨﻪ ﻭﻳﺠﻴﺒﻨﻪ ﻫﻬﻬﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ .... ﻭﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺳﻴﻒ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻫﻠﻮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﻠﻮﻧﻚ ...
ﺳﻴﻒ : ﺑﺨﻴﺮ ﻳﺮﻭﻳﺤﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﺞ ﺷﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻧﻘﺪﻡ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺻﺒﺮ ﺑﻌﺪ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﻓﺪﻭﻩ ﻋﺎﺩ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺧﻠﺺ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺑﺲ ﻋﻠﻪ ﻋﻨﺎﺩﺝ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺎﺩﻱ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻫﺴﻪ ﻻﺗﻠﻜﺒﻴﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻙ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﻣﺮﻳﺘﻲ ....
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﺧﻠﺼﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺍﺑﺘﺪﻩ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﺳﻴﻒ ﻛﺎﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺞ ﻟﻠﻜﻠﻴﺔ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺗﻨﻮﺭﻩ ﻭﺭﺩﻱ ﻓﺎﺗﺢ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ ﺩﺧﻠﺘﻪ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﻭﺗﺮﺍﻧﺸﻮﺯ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺍﻟﺸﺎﻝ ﻟﻔﻴﺘﻪ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﺭﺷﻴﺖ ﻋﻄﺮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺑﺲ ﻓﻮﻧﻲ ﻭﻣﻼﺯﻡ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ﺻﺒﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺿﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺨﻂ ﺟﺎﻧﺖ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﺻﺒﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺳﻮﺍﻟﻒ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺑﺲ ﻭﺻﻞ ﻳﻤﻨﻪ ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ ..... ﻳﻤﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻴﻪ .....
ﺳﻴﻒ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ...
ﺑﻨﻴﻦ : ﺭﺩﻳﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮﺍﺕ ....
ﺳﻴﻒ : ﺷﻬﻞ ﻟﺒﺲ ﻫﺬﺍ .... ﺑﻨﻴﻦ
ﺑﻨﻴﻦ : ﺷﺒﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﻋﻠﻪ ﺍﻟﺒﻨﻄﺮﻭﻥ ﻓﻠﺒﺴﺖ ﺗﻨﻮﺭﻩ .....
ﺳﻴﻒ : ﻭﻫﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﻫﻢ ﺗﻨﻮﺭﻩ ﻋﺎﺭﺿﻪ ﺟﺴﻤﺞ ﻛﻠﻪ ﻫﻴﺞ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻳﺤﺠﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺷﺒﻪ ﺻﻴﺎﺡ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ ﻭﻟﺘﻜﻮﻣﻴﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻲ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺗﻌﺎﻝ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﺷﻲ ﺍﻧﺘﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺪﻗﻖ ﻋﻠﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﻣﺠﻨﺖ ﻫﻴﺞ ......
ﺳﻴﻒ : ﻟﺞ ﻛﺮﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻫﻴﺞ ﺗﻠﺒﺲ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﻮ ﻋﻠﻪ ﺫﻣﺘﻲ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺴﺎﺑﺞ ﺍﺑﻘﻲ ﺍﺑﻘﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻱ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻛﻠﺖ ﺍﻟﺰﻫﺮﺍﺀ ﺷﺒﻲ ﺍﺷﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﺒﺴﻲ ﻋﺎﺩﻱ ....
ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺍﻱ ﻫﻮﻩ ﻫﺎﺫ ﻟﺒﺴﺞ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﺞ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺳﻴﻒ ﺑﻴﺪﻩ ﻋﻼﻛﻪ ﻓﺘﺤﻬﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺻﺎﻳﻪ ( ﺟﺒﻪ ﺍﺳﻼﻣﻴﻪ ﺳﻮﺩﻩ ) ﻭﺷﻤﺮﻫﻪ ﻋﻠﻴﻪ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﺒﺴﻴﻬﻪ ﻫﺴﻪ ...
ﺑﻨﻴﻦ : ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺸﺒﻪ ﺻﻴﺎﺡ ﻛﺘﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻋﻠﻪ ﻛﻴﻔﻚ ... ﺳﻴﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﻣﺎﻝ ﺩﻭﺍﻡ ... ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﺎﻳﻪ . ..
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻳﺎﺍﻟﻬﻲ .... ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻳﺎﺝ
ﺑﻨﻴﻦ : ﺳﻴﻒ ﺍﻟﻘﻤﻴﺺ ﺑﻴﻪ ﻃﻮﻝ ﺍﻃﻠﻌﻪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ .....
ﺳﻴﻒ : ﻳﻠﻪ ﻃﻠﻌﻴﻪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎﻣﻄﺒﺒﺘﻪ ﻫﻴﺞ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻃﻠﻌﺘﻪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﺍﺣﺴﻦ ﻏﻄﻪ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﺍﻛﺜﺮ .....
ﺳﻴﻒ : ﺭﻓﻌﺘﻲ ﺿﻐﻄﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻋﻮﺩ ﺟﺎﻱ ﺍﺷﻮﻓﺞ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺗﺮﻩ ﺍﻧﺘﻪ ﺑﺎﻟﻐﺖ ﺍﺷﻮﻭ ﻫﺬﺍ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻭﺳﻜﺘﺖ ......
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺳﻮﻟﻔﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻠﻜﺎﻓﺘﻴﺮﺍ ﻭﻛﺎﻝ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻋﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻛﻤﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﻴﺞ ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺮﻭﺗﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺳﻴﻒ ﻳﺠﻲ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺑﺪﻳﻨﻪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎ
البارت السادس عشر
* * * * * * * * * * * * * *
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻧﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺳﻴﻒ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺪﺧﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻛﺘﻠﻪ ﻫﻼﻭ .... ﺷﻠﻮﻧﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺑﻮﻭﻭﻭﻳﻪ ﺟﺎﺍ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﺑﺨﻴﺮ .... ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻳﺎﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﺸﻮﻓﺘﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺟﺎﺍﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻴﺞ ﻛﻞ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﺑﻠﻪ ﻫﻢ ﻋﻮﺯﻫﻪ ﺗﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻟﻮﻥ ....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻓﻜﺮﻟﺞ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺳﻴﻴﻴﻴﻴﻒ .....
ﺳﻴﻒ : ﻭﻟﺞ ﺟﺎ ﺍﻧﻪ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﻻ ﺗﺠﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻫﻮﻭ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﺩﻋﻮﻑ ﻫﻞ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﺳﻮﻟﻒ .....
ﺳﻴﻒ : ﺷﺴﻮﻟﻒ ﻭﻫﻞ ﻛﻴﻤﺮ ﻛﺪﺍﻣﻲ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﻭﻫﻮﻩ ﺑﺎﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺟﺮﻧﻲ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ....
ﺳﻴﻒ : ﺷﺴﻤﻪ ﻫﺬﺍ ﻋﻄﺮﺝ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻟﻴﺶ ....
ﺳﻴﻒ : ﻳﺴﻄﺮ ﺍﻛﺒﺮ ﺷﺎﺭﺏ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺟﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻛﺘﻠﻪ ﺳﻴﻴﻴﻴﻴﻒ ....
ﺳﻴﻒ : ﺷﺒﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺴﻤﻪ ﻫﻞ ﻋﻄﺮ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺑﺨﻮﺭ ﻋﺒﻴﺮ ﺍﺳﻤﻪ ...
ﺳﻴﻒ : ﺧﻮﺵ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﺷﻮﻭ ﻫﺬﺍ ﻗﺮﺑﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﺒﻮﺱ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺑﻌﺪﻩ ﻻﻥ ﻟﺤﻴﺘﻪ ﻛﻠﺶ ﻣﺰﻋﺠﻪ ......
ﺳﻴﻒ : ﺗﻀﻮﺟﺞ ﺍﻟﻠﺤﻴﻪ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻱ ﺗﺠﻜﺠﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺧﻮﺵ ﻋﺪﻟﺖ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﺑﺎﻋﻲ ﻳﺮﻭﻳﺤﺘﻲ ﺗﺮﺍ ﻣﻨﻄﻮﻝ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﺳﻴﻒ ﺍﺧﻠﺺ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ..... ﻭﺍﺗﺨﺮﺝ ...
ﺳﻴﻒ : ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻬﻪ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﻜﻤﻠﻴﻬﻪ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﻋﻔﻴﻪ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ....
ﺳﻴﻒ : ﺧﻞ ﻧﺸﻮﻑ ﻭﻫﺎﺍ ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺧﻠﻲ ﺷﺎﻝ ﺻﺎﺭ ﺍﺛﺮ ﺑﺮﻛﺒﺘﺞ ﻻﻳﺸﻮﻓﻮﻫﻪ ﻋﻴﺐ ﻭﻟﻮﻭﻭ ﻣﻊ ﺍﻧﻮ ﻣﺴﻮﻳﺖ ﺷﻲ ﺷﻬﻞ ﺣﺴﺎﺳﻴﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭﺕ ﺑﻴﺞ ......
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﻱ ﺟﻠﺪﻱ ﺣﺴﺎﺱ ﺑﺸﻜﻞ ﺟﺒﺖ ﺷﺎﻝ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺠﻲ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ ﻭﺿﻞ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻳﺘﻐﺰﻝ ......
ﺳﻴﻒ : ﺑﻨﻮﻧﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﺍﻛﻤﻠﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﻨﺎﺻﺮﻳﻪ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺷﻲ ..... ﻭﺻﻴﺤﻴﻠﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻻﺍﺭﻭﺡ
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻﺣﺒﻴﺒﻲ ﺳﻼﻣﺘﻚ ﺗﻮﺻﻞ ﺑﻠﺴﻼﻣﻪ ..... ﻭﺭﺣﺖ ﺻﺤﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﺟﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺳﻠﻢ ﺳﻴﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻃﻠﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻭﺫﺑﻴﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺍﺷﻮﻑ ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺻﺪﻙ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﺛﺮ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ
ﻣﺮﺕ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﻋﻄﻠﻪ ﻭﺍﺗﺼﺎﻻﺕ ﺳﻴﻒ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻛﻮﻩ ﻗﻨﻌﺘﻪ ﺃﺩﺍﻭﻡ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻷﺧﻴﺮﺓ .... ﻻﻥ ﺭﺍﻓﺾ ﻛﻠﺶ ﻳﺮﻳﺪ ﻧﺴﺘﻌﺠﻞ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻭﺍﺗﺮﻙ ﻣﺎﻛﻤﻞ ﻛﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻗﻨﻌﻪ ....
ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻨﺎﻙ ﻣﻼﺑﺲ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﻫﻞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﺧﺬﺕ ﻛﻠﻪ ﺗﻨﺎﻧﻴﺮ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻻﻥ ﻣﻴﻘﺒﻞ ﺍﻟﺒﺲ ﺑﻨﺎﻃﻴﺮ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﻣﺸﺘﺮﻩ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﺎﻱ ﻛﻠﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﻮﺩﻳﻨﻪ ﻭﻳﺠﻴﺒﻨﻪ ﻫﻬﻬﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ .... ﻭﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺳﻴﻒ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻫﻠﻮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﻠﻮﻧﻚ ...
ﺳﻴﻒ : ﺑﺨﻴﺮ ﻳﺮﻭﻳﺤﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﺞ ﺷﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻧﻘﺪﻡ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺻﺒﺮ ﺑﻌﺪ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻻ ﻓﺪﻭﻩ ﻋﺎﺩ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺧﻠﺺ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺑﺲ ﻋﻠﻪ ﻋﻨﺎﺩﺝ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺎﺩﻱ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻫﺴﻪ ﻻﺗﻠﻜﺒﻴﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻮﻙ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﻣﺮﻳﺘﻲ ....
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﺧﻠﺼﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺍﺑﺘﺪﻩ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﻭﺳﻴﻒ ﻛﺎﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺞ ﻟﻠﻜﻠﻴﺔ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺗﻨﻮﺭﻩ ﻭﺭﺩﻱ ﻓﺎﺗﺢ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ ﺩﺧﻠﺘﻪ ﺟﻮﺓ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﻭﺗﺮﺍﻧﺸﻮﺯ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺍﻟﺸﺎﻝ ﻟﻔﻴﺘﻪ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﺭﺷﻴﺖ ﻋﻄﺮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺑﺲ ﻓﻮﻧﻲ ﻭﻣﻼﺯﻡ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ﺻﺒﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺿﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺨﻂ ﺟﺎﻧﺖ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﺻﺒﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺳﻮﺍﻟﻒ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺑﺲ ﻭﺻﻞ ﻳﻤﻨﻪ ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ ..... ﻳﻤﻪ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻴﻪ .....
ﺳﻴﻒ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ...
ﺑﻨﻴﻦ : ﺭﺩﻳﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮﺍﺕ ....
ﺳﻴﻒ : ﺷﻬﻞ ﻟﺒﺲ ﻫﺬﺍ .... ﺑﻨﻴﻦ
ﺑﻨﻴﻦ : ﺷﺒﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﻋﻠﻪ ﺍﻟﺒﻨﻄﺮﻭﻥ ﻓﻠﺒﺴﺖ ﺗﻨﻮﺭﻩ .....
ﺳﻴﻒ : ﻭﻫﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﻫﻢ ﺗﻨﻮﺭﻩ ﻋﺎﺭﺿﻪ ﺟﺴﻤﺞ ﻛﻠﻪ ﻫﻴﺞ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻳﺤﺠﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﺷﺒﻪ ﺻﻴﺎﺡ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ ﻭﻟﺘﻜﻮﻣﻴﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻲ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺗﻌﺎﻝ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﺷﻲ ﺍﻧﺘﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺪﻗﻖ ﻋﻠﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﻣﺠﻨﺖ ﻫﻴﺞ ......
ﺳﻴﻒ : ﻟﺞ ﻛﺮﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻫﻴﺞ ﺗﻠﺒﺲ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﻮ ﻋﻠﻪ ﺫﻣﺘﻲ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺴﺎﺑﺞ ﺍﺑﻘﻲ ﺍﺑﻘﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﺞ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻱ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻛﻠﺖ ﺍﻟﺰﻫﺮﺍﺀ ﺷﺒﻲ ﺍﺷﻮ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﺒﺴﻲ ﻋﺎﺩﻱ ....
ﺯﻫﺮﺍﺀ : ﺍﻱ ﻫﻮﻩ ﻫﺎﺫ ﻟﺒﺴﺞ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﺞ ....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺳﻴﻒ ﺑﻴﺪﻩ ﻋﻼﻛﻪ ﻓﺘﺤﻬﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺻﺎﻳﻪ ( ﺟﺒﻪ ﺍﺳﻼﻣﻴﻪ ﺳﻮﺩﻩ ) ﻭﺷﻤﺮﻫﻪ ﻋﻠﻴﻪ .....
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﺒﺴﻴﻬﻪ ﻫﺴﻪ ...
ﺑﻨﻴﻦ : ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺸﺒﻪ ﺻﻴﺎﺡ ﻛﺘﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻋﻠﻪ ﻛﻴﻔﻚ ... ﺳﻴﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﻣﺎﻝ ﺩﻭﺍﻡ ... ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﺎﻳﻪ . ..
ﺳﻴﻒ : ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻳﺎﺍﻟﻬﻲ .... ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻳﺎﺝ
ﺑﻨﻴﻦ : ﺳﻴﻒ ﺍﻟﻘﻤﻴﺺ ﺑﻴﻪ ﻃﻮﻝ ﺍﻃﻠﻌﻪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ .....
ﺳﻴﻒ : ﻳﻠﻪ ﻃﻠﻌﻴﻪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎﻣﻄﺒﺒﺘﻪ ﻫﻴﺞ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﻃﻠﻌﺘﻪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﻩ ﺍﺣﺴﻦ ﻏﻄﻪ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﺍﻛﺜﺮ .....
ﺳﻴﻒ : ﺭﻓﻌﺘﻲ ﺿﻐﻄﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻋﻮﺩ ﺟﺎﻱ ﺍﺷﻮﻓﺞ .....
ﺑﻨﻴﻦ : ﺗﺮﻩ ﺍﻧﺘﻪ ﺑﺎﻟﻐﺖ ﺍﺷﻮﻭ ﻫﺬﺍ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻭﺳﻜﺘﺖ ......
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺳﻮﻟﻔﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺑﻠﻜﺎﻓﺘﻴﺮﺍ ﻭﻛﺎﻝ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻋﺪﻩ ﺷﻐﻞ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻛﻤﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﻴﺞ ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺮﻭﺗﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺳﻴﻒ ﻳﺠﻲ ﻛﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺑﺪﻳﻨﻪ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎ
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
البارت السابع عشر
* * * * * * * * * * * * * * * * *
بنين :- كملو غده وسويتلهم جاي ووراهه راحو لان وراهم طريق للناصريه وتعب وره ماطلعو صعدت الغرفتي نمت شويه لان حيل تعبت للعصر ونزلت لكيت يقين مبلشه بالتنضيف الأستقيال نضفت وياهه وراهه صعدت وخابرني سيف....
سيف :- هلو عافيتي شلونج
بنين :- الحمد لله يروحي...
سيف :- ها كملتي غراض واحتياجات العرس تره مباقيلج شي.....
بنين :- نقبض كلبي بحجايته مدري ليش كتله لا بعدلي الصالون والبدلات..... المهم كملنه سوالف وراهه نزلت سويت عشه اني ويقين وتعشينه ونضفنة وصعدت نمت لثاني يوم كعدت تريكت وبدلت ورحنه اني ويقين واحمد وصلنه لشارع فلسطين دخلنه لمحل بدلات اجرت بدلات وراهه رحنه لمركز التجميل الصالون وحجزت حنه وعرس
المهم كملنه الحجز وهوه منطيني فلوس للبدلات والصالون وراهه رجعت للبيت باليل خابرت سيف...
بنين :- اكلك سيوفي بااجر اروح اسوي شعري....
سيف :- لا عوفيه هيج لونه حلو لدغيرين بيه....
بنين :- لا شنو خليني اسوي فد تغيير بيه عاجبني اصبغه حباب.....
سيف :- دمدي ايدج علية وشوفي.... كتلج احبه هيج لتغيرين شي بيه....
بنين :- سييييف شهل قصة...
سيف :- احلى حبيبتي والله اني اريده هيج....
بنين :- يله باااي رايحه انام.....
سيف :- هااا جنج زعلتي يطيرتي......
بنين :- لا مزعلانه.....
سيف :- يله ترا مضل شي هههههههه......
بنين :- اممممممممم
سيف :- اي انتي ضلي ضلي تجي الجمعه لو ماتجي.....
بنين :- سيييييف شبيك تخوفني.....
سيف :- ولج انه مو كايل لا تحجين هيج احجي عدل ولا تجرييين بالحجايه هيج تذوب روحي هههههههه.....
بنين :- اوك مو مشكلة گلبي.
سيف :- اروح فدوة الكلبج شوكت تجي الجمعة وتصيرين بحضني ليهسه ممصدك.... اووووف ياربي....
بنين :- صدك عيني صدك اذا اني بجلالة قدري راح اكابلك وتصبح وتمسي بوجهي شتريد من الله بعد ههههههه....
سيف :- ياااابووويه بس يله حقج تدلعين اكول روحي نامي تره شعلتي اهلي شعل....ههههه
بنين :- هههههه اوك باااي قلبي....
سيف :- بايات عيني ام قلب ههههههه.....
بنين : نمت وكعدت ثاني يوم وجان باقي يومين عله العرس دك تنضيف مبقينه شي مسويناه واني هم صعدت فوك اني وبنات خالتي ويقين وزهراء يربي ماعؤف شلون حفاركهه والبنات كلهم كعدت صفطت ملابسي بجنط حتة يودوهن الي والبنات لعبن لعب اغاني عاليه وركص خبلني ههههههه
وراهه خابرني سيف
سيف :- هله حبيبه همزين لكيت بيت للأيجار ابغداد... اجرته هسه لان منطول ان شاء الله سنه ونرجع للناصريه.....
بنين :- ليش حبيبي ليش منستقر هنا ابغداد....
سيف :- حبيبة هناك احسن واهلج مشترطو عليه اله ابغداد يعني ماعدهم اعتراض....
بنين :- بس شلون افارك اهلي وابتعد عنهم فدوة...
سيف :- تتعودين حبيبه واني حبيبج واهلج واخوح وابوج وكلشي تردين....
بنين :- حاول يقنعني بهل كلام وضل يحجي ويطمني .... زين وملابسي كملتهن....
سيف :- هسه اجي اخذج وتسفطيهن لان البيت كملته تأثيث كامل وجاهز...
بنين :- اوك اني والبنات يجن وياي هم....
سيف :- مابيهه مجال وحدج تجين....هههههه
بنين :- اي حته امي تجرم بيه ههههههه.
سيف :- اوك لعد شويه وأمرلج......
بنين :- ماشي حبيبي انتضرك.....
جنت لابسه تراك فلبشت فوكاه صايه ردانهه كلوش ولفيت الشال وكلت لامي روح يجي عليه سيف واودي الملابس اخذت كلت البنات خالتي وقبلن يرحن وياي بس زهراء امهه مقبلت فراحت لبيتهم كالت بالحنه اجي شويه وسمعت سيف يدك هورن بالباب طلعتله.....
صعدت اني بالصدر وهنه كلهن وره سلمن عليه حان مدنك ورد السلام واني سلمت عليه...
سيف :- هلا بهل وجه الحلوو
بنين :- هلاو....
طول الطريق جان لازم اديه
جان البيت المأجره بشارع فلسطين كتله حبيبي مو الايجارات هنا غاليه ليش هنا اجرت.....
سيف :- ولايهمج يروحي.....
بنين :- وصلنه للبيت ونزلنه جان واجهيته حلوه وزغير وبيه حديقه صغيره وكراج بس ميكفي سياره متطب بيه دخلت اول شي مطبخ ومنه باب علاستقبال واكو ممر ايدج اليمنه هم باب للاستقبال ونهايت الممر حمام ودرج فوك غرفتين جان كامل اثاث كلش حلو وعجبني دخلت للغرفه مال نوب تجنن مأثثه كامله يعني بمعنى الكلمة تجنن وجان جايب الجنط مالته بالكاع واكو ملابس مشموره والعطور....
سيف :- انتو اخذو راحتكم اني رايح واذا اعتازيتو شي خابريني.....
بنين :- الله وياك حبيبي سلامتك....
سيف :-الله يسلمج باي.....
بنين :- راح سيف وكعدنه اني والبنات فتحنه الجنط وخليت خانه لملابسي صفطتهن وخانه الملابسه هم صفتهن وخليت المكياج والعطور عله ميز تواليت وتبت الغرفه كلهه والبنات نبهرن بلغرفه كالن كلش حلو ذوقكم بعدين طلعنه اني والبنات بلاستقبال جان بيه ميز وعليه البلازمه والتخم س
البارت السابع عشر
* * * * * * * * * * * * * * * * *
بنين :- كملو غده وسويتلهم جاي ووراهه راحو لان وراهم طريق للناصريه وتعب وره ماطلعو صعدت الغرفتي نمت شويه لان حيل تعبت للعصر ونزلت لكيت يقين مبلشه بالتنضيف الأستقيال نضفت وياهه وراهه صعدت وخابرني سيف....
سيف :- هلو عافيتي شلونج
بنين :- الحمد لله يروحي...
سيف :- ها كملتي غراض واحتياجات العرس تره مباقيلج شي.....
بنين :- نقبض كلبي بحجايته مدري ليش كتله لا بعدلي الصالون والبدلات..... المهم كملنه سوالف وراهه نزلت سويت عشه اني ويقين وتعشينه ونضفنة وصعدت نمت لثاني يوم كعدت تريكت وبدلت ورحنه اني ويقين واحمد وصلنه لشارع فلسطين دخلنه لمحل بدلات اجرت بدلات وراهه رحنه لمركز التجميل الصالون وحجزت حنه وعرس
المهم كملنه الحجز وهوه منطيني فلوس للبدلات والصالون وراهه رجعت للبيت باليل خابرت سيف...
بنين :- اكلك سيوفي بااجر اروح اسوي شعري....
سيف :- لا عوفيه هيج لونه حلو لدغيرين بيه....
بنين :- لا شنو خليني اسوي فد تغيير بيه عاجبني اصبغه حباب.....
سيف :- دمدي ايدج علية وشوفي.... كتلج احبه هيج لتغيرين شي بيه....
بنين :- سييييف شهل قصة...
سيف :- احلى حبيبتي والله اني اريده هيج....
بنين :- يله باااي رايحه انام.....
سيف :- هااا جنج زعلتي يطيرتي......
بنين :- لا مزعلانه.....
سيف :- يله ترا مضل شي هههههههه......
بنين :- اممممممممم
سيف :- اي انتي ضلي ضلي تجي الجمعه لو ماتجي.....
بنين :- سيييييف شبيك تخوفني.....
سيف :- ولج انه مو كايل لا تحجين هيج احجي عدل ولا تجرييين بالحجايه هيج تذوب روحي هههههههه.....
بنين :- اوك مو مشكلة گلبي.
سيف :- اروح فدوة الكلبج شوكت تجي الجمعة وتصيرين بحضني ليهسه ممصدك.... اووووف ياربي....
بنين :- صدك عيني صدك اذا اني بجلالة قدري راح اكابلك وتصبح وتمسي بوجهي شتريد من الله بعد ههههههه....
سيف :- ياااابووويه بس يله حقج تدلعين اكول روحي نامي تره شعلتي اهلي شعل....ههههه
بنين :- هههههه اوك باااي قلبي....
سيف :- بايات عيني ام قلب ههههههه.....
بنين : نمت وكعدت ثاني يوم وجان باقي يومين عله العرس دك تنضيف مبقينه شي مسويناه واني هم صعدت فوك اني وبنات خالتي ويقين وزهراء يربي ماعؤف شلون حفاركهه والبنات كلهم كعدت صفطت ملابسي بجنط حتة يودوهن الي والبنات لعبن لعب اغاني عاليه وركص خبلني ههههههه
وراهه خابرني سيف
سيف :- هله حبيبه همزين لكيت بيت للأيجار ابغداد... اجرته هسه لان منطول ان شاء الله سنه ونرجع للناصريه.....
بنين :- ليش حبيبي ليش منستقر هنا ابغداد....
سيف :- حبيبة هناك احسن واهلج مشترطو عليه اله ابغداد يعني ماعدهم اعتراض....
بنين :- بس شلون افارك اهلي وابتعد عنهم فدوة...
سيف :- تتعودين حبيبه واني حبيبج واهلج واخوح وابوج وكلشي تردين....
بنين :- حاول يقنعني بهل كلام وضل يحجي ويطمني .... زين وملابسي كملتهن....
سيف :- هسه اجي اخذج وتسفطيهن لان البيت كملته تأثيث كامل وجاهز...
بنين :- اوك اني والبنات يجن وياي هم....
سيف :- مابيهه مجال وحدج تجين....هههههه
بنين :- اي حته امي تجرم بيه ههههههه.
سيف :- اوك لعد شويه وأمرلج......
بنين :- ماشي حبيبي انتضرك.....
جنت لابسه تراك فلبشت فوكاه صايه ردانهه كلوش ولفيت الشال وكلت لامي روح يجي عليه سيف واودي الملابس اخذت كلت البنات خالتي وقبلن يرحن وياي بس زهراء امهه مقبلت فراحت لبيتهم كالت بالحنه اجي شويه وسمعت سيف يدك هورن بالباب طلعتله.....
صعدت اني بالصدر وهنه كلهن وره سلمن عليه حان مدنك ورد السلام واني سلمت عليه...
سيف :- هلا بهل وجه الحلوو
بنين :- هلاو....
طول الطريق جان لازم اديه
جان البيت المأجره بشارع فلسطين كتله حبيبي مو الايجارات هنا غاليه ليش هنا اجرت.....
سيف :- ولايهمج يروحي.....
بنين :- وصلنه للبيت ونزلنه جان واجهيته حلوه وزغير وبيه حديقه صغيره وكراج بس ميكفي سياره متطب بيه دخلت اول شي مطبخ ومنه باب علاستقبال واكو ممر ايدج اليمنه هم باب للاستقبال ونهايت الممر حمام ودرج فوك غرفتين جان كامل اثاث كلش حلو وعجبني دخلت للغرفه مال نوب تجنن مأثثه كامله يعني بمعنى الكلمة تجنن وجان جايب الجنط مالته بالكاع واكو ملابس مشموره والعطور....
سيف :- انتو اخذو راحتكم اني رايح واذا اعتازيتو شي خابريني.....
بنين :- الله وياك حبيبي سلامتك....
سيف :-الله يسلمج باي.....
بنين :- راح سيف وكعدنه اني والبنات فتحنه الجنط وخليت خانه لملابسي صفطتهن وخانه الملابسه هم صفتهن وخليت المكياج والعطور عله ميز تواليت وتبت الغرفه كلهه والبنات نبهرن بلغرفه كالن كلش حلو ذوقكم بعدين طلعنه اني والبنات بلاستقبال جان بيه ميز وعليه البلازمه والتخم س
البارت الثامن عشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * * * * *
ﺑﻨﻴﻦ -: ﻛﻌﺪﺕ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻮﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻻﻥ ﺳﻬﺮﺕ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﺭﺣﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭ ﺗﻨﺸﻄﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻴﺖ ﺍﻛﻞ ﺷﻲ
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﻮﺳﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻨﻀﻔﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻣﻲ ....
ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺑﺪﻱ ﻭﻓﻮﻛﺎﻫﻪ ﺻﺎﻳﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﻮﺻﻠﺖ ﺑﺪﺕ ﺗﺸﺴﻮﺭﻟﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﺷﺴﻮﺭﺗﺔ ﻭﻛﻤﻠﺘﻪ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﺗﺠﻨﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻴﺎﻻﺕ ﺣﺎﻓﺔ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﺫﻫﺐ ﻭﺍﻃﺮﺍﻑ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺫﻫﺒﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺠﻨﻦ ﻭﺑﻴﻬﻪ ﺷﻐﻞ ﻭﻛﺮﺳﺘﺎﻝ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺳﻮﺗﻠﻲ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺭﺳﻤﺘﻠﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺮﺯﺗﻬﻪ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﻃﻮﺥ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﻭﻛﻠﺶ ﻻﻳﻚ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺳﻮﺗﻠﻲ ﺗﺴﺮﻳﺤﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻻﻥ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺎﻋﻪ ......3
ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻫﻢ ﻣﻜﻴﺠﺖ ﺳﻮﺗﻠﻬﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﺓ ﻃﻠﻌﺖ
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺳﻴﻒ ﻛﺎﻝ ﺍﺫﺍ ﻣﺨﻠﺼﻪ ﺍﺟﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﻨﺼﻮﺭ .....
ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻱ ﺧﻠﺼﺖ ... ﺑﺲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺗﻮﺗﺮ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﺩﻙ ﺍﻟﻬﻮﺭﻥ ﻳﻘﻴﻦ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﺒﺮﻛﻊ ﻋﻠﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺍﺟﻪ ﺍﺧﺬ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻓﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﻮﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﻭﻫﻮﻩ ﻫﻢ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻛﺎﻟﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻗﻴﺲ ﺭﻭﺣﻮ ﺍﻧﺘﻮ .....
ﻃﻠﻌﻨﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻫﻮﻩ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻣﺤﺠﻴﻨﻪ ﺷﻲ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻪ ﻣﺤﺘﻘﻦ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﻨﺼﻮﺭ ﻭﺩﺧﻠﻪ ﺍﻻﺳﺘﻴﺪﻳﻮ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺍﻛﻮ ﺑﻨﻴﻪ ﺗﺎﺧﺬﻟﻨﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﺧﺬﺗﻠﻨﻪ ﻟﻘﻄﺎﺕ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﺲ ﺳﻴﻒ ﺟﺎﻥ ﻋﻠﻪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻪ .... ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺻﻌﺪﻧﻪ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ......
-: ﺷﺒﻴﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺳﻴﻒ ....
-: ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ .....
-: ﺳﻜﺘﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻛﺎﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻬﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻫﻢ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻫﻮﺳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .... ﻭﺭﺍﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﺣﺘﻪ ﻳﺠﻲ ﻓﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﻠﺰﻓﻪ .....
-: ﺍﺟﺘﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﻔﺎﺭﻙ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻢ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﻠﺤﻀﺘﻬﻪ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﺑﻠﻜﻮﺓ ﺳﻴﻄﺮﺕ ﻋﻠﻪ ﻧﻔﺴﻲ .....
ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻭﺩﻋﻬﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺩﻋﻨﻲ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﺧﺎﻧﻜﺘﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺑﺘﻬﻢ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﻭﻫﻞ ﺍﺟﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻘﻬﺮﻭﻭﻭ ﺧﻨﻜﺘﻨﻲ ﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﻭﺑﺠﻴﺖ .....
ﻭﺟﺎﻧﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺎﻟﻜﻴﻦ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻭﺧﺒﺼﻪ ﻭﺩﻙ ﺭﻛﺺ ﻣﺘﻮﻗﻔﻦ .... ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻛﺎﻟﻮ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ﺑﺮﺩﻥ ﺑﻄﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﺑﻮﻗﺘﻬﻪ ﺻﺪﻙ ﻣﺘﺖ ﻭﻫﻨﺎ ﺧﺘﻨﻜﺖ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪ ﻳﻘﻴﻦ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ....
ﻳﻘﻴﻦ -: ﺩﻛﻌﺪﻱ ﻳﺎﺑﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺻﻔﺮﻳﺘﻲ ﻭﻳﺒﺴﺘﻲ ﻧﻘﻄﺖ ﺩﻡ ﻣﺒﻘﺖ ﺑﻮﺟﻬﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺐ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ ﻭﺩﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ......
-: ﺍﺟﻮﻱ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﻭﺩﺧﻠﻮ ﻫﻮﺍﻱ ﻧﺎﺱ ﺍﻗﺎﺭﺑﻪ ﻧﻤﻠﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻠﻲ ﻭﺩﺧﻞ ﻫﻮﻩ ﻻﺑﺲ ﻗﺎﻁ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﻓﻴﺒﻮﻧﻪ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﻭﻋﻄﺮﺓ ﺗﺎﺭﺱ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺗﺮﺱ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ...... ﻭﻛﺮﺍﻳﺒﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻛﻮﻻﺕ ﺍﻋﺮﺍﺱ
ﺍﺫﻛﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﻛﺎﻟﻮﻭ ﺑﻮﻛﺘﻬﻪ ....
ﻋﻔﻴﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﺑﺮﺗﻬﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﺑﺎﻟﻘﻔﺺ ﺻﺪﺗﻬﺎ .....
ﺟﺒﻨﺎﻟﻚ ﻭﺭﺩﻩ ﺍﺷﺘﻢ ﺑﻴﻬﻪ ﺑﺲ ﻛﻮﻥ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ ﺗﺪﺍﺭﻳﻬﻪ
ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻟﺨﻴﺮ ﻳﺒﻨﻴﻪ ﻳﻤﺰﻳﻮﻧﻪ ﺍﺧﺬﺗﻴﻠﺞ ﺳﺒﻊ ﻣﻦ ﻓﺪﻭﺓ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ....
ﻓﺼﻮﺹ ﺭﻭﺑﻪ ﻭﻳﺎﻛﻔﺎﻫﻪ ﻣﻨﻴﻦ ﺩﻭﺭﻫﺎ ﻭﻟﻜﺎﻫﻪ ...
ﺳﻴﻮﻓﻲ ﺭﺍﻳﺪ ﺭﺍﺩﺗﻪ ﻭﻋﺎﻳﻒ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻭﻻﻳﺘﻪ ...
ﺫﺑﻮ ﺍﻟﻘﻮﻁ ﻳﻬﻞ ﺍﻟﻘﻮﻁ ﺳﻴﻮﻓﻲ ﻟﺒﺲ ﻗﺎﻃﻪ ...
ﺍﺩﺑﺠﻠﺞ ﺩﺑﺞ ﻭﺍﻛﺴﺮ ﺍﻟﻜﺎﺷﻴﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻮﺵ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ .....
ﺍﺳﻤﺮ ﻭﻳﺨﺒﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﻮﻁ ﺍﺗﻠﻮﻙ ﺍﻋﻠﻴﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﻴﻞ ﺗﻮﻧﺴﺖ ﺑﻜﻮﻻﺗﻬﻢ ﺣﻠﻮﻩ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻦ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﺳﻴﻒ ﻭﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﺎﻝ ....
ﺳﻴﻒ -: ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﺭﻭﻳﺤﺘﻲ ﺟﻨﺖ ﺿﺎﻳﺞ ﺷﻮﻳﻪ .....
-: ﻣﺪﻟﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻛﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺰﻣﺘﻬﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺷﺒﻜﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺲ ﻃﻠﻊ ﻣﺨﻨﻮﻙ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎﺍ 6 ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺟﻨﺖ ﺣﻴﻞ ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ...
ﺻﻌﺪ ﻫﻮﻩ ﺑﺎﻟﺼﺪﺭ ﻭﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺯﻓﺘﻨﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻧﺺ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻧﺰﻟﻮ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻛﻠﻬﻪ ﺻﺎﺭ ﺭﻣﻲ ﻗﻮﻱ ﻭﻣﺴﻴﻘﻪ ﺟﺎﻳﺐ ﻓﺮﻗﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﺷﺤﻼﺗﻪ ﻳﺮﻛﺺ ﻭﻳﻪ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻳﻬﻮﺳﻮﻟﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺻﺎﺭ ﺭﻣﻲ ﻛﻠﺶ ﻗﻮﻱ ﺣﻴﻞ ﺧﻔﺖ ...
ﻧﻮﺏ ﺻﻌﺪ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻳﻀﺤﻚ ......
-: ﺑﻌﺪ ﻟﺘﻨﺰﻝ ....
-: ﻫﺎﻱ ﺟﻤﺎﻋﺘﻲ ﺍﻟﻀﺒﺎﻁ ﺷﺒﻴﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
-: ﻛﻠﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻳﺒﺠﻲ ﻟﺘﻨﺰﻝ ﻭﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺑﻌﺪ .....
-: ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﻫﺎﻱ ﻳﻤﺞ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺠﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻟﺘﺒﺠﻲ ....
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻡ ﺩﻣﻴﻌﻪ ﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﻧﻴﻨﻴﻨﻴﻨﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ
-: ﺗﻌﻴﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﺷﻲ ﺯﻋﻠﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮﻝ ﻫﻴﺞ ..... ﺑﺮﻃﻤﺖ ....
-: ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻳﺎﺍﺍﺍﺑﻪ ﻧﻮﺑﻪ ﺗﺰﻋﻞ ﻭﺗﺒﺮﻃﻢ ﻭﻟﺞ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺟﺎﻥ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻔﺎﻳﻒ ﺍﻛﻠﺘﻬﻦ ﻣﻮ ﻣﺴﻤﻮﻁ ﺟﺪ ﺟﺪﻱ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﻲ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺘﻤﺎﻳﻌﻴﻦ ﺑﺤﻠﻜﺞ ﻭﺗﺠﺮﻳﻦ ﺍﻟﺤﺠﺎﻳﻪ ﺟﺮ ﻣﻮ ﻋﻠﻴﺘﻴﻪ ﺍﻟﻜﻠﺒﻲ ﻋﻞ .....
-: ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﺳﻴﻴﻴﻒ ﻟﺘﺨﻮﻓﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ....
-: ﻳﺒﻌﺪ ﻋﺸﻴﺮﺕ ﺳﻴﻒ ﻛﻠﻬﻪ ﻋﻠﻴﺶ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻳﻜﻠﺒﻲ ﺍﻧﺘﻲ ..... ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻭﺍﺧﻮﺝ ﻭﺣﺒﻴﺒﺞ ﻭﺍﻣﺞ ﻭﻛﻞ ﺩﻧﻴﺘﺞ ﺷﺘﻌﺘﺒﺮﻳﻨﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﻳﻨﻲ ......
-: ﻃﻤﺌﻨﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻟﻜﻼﻣﺔ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻔﻨﺪﻕ ﻧﺰﻝ ﻫﻮﻩ ﻭ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﻤﺴﻴﻘﻪ ﻭ ﺟﻤﺎﻋﺘﺔ ﻳﻬﻮﺳﻮﻟﻪ ﻭﺭﻛﺺ ﻟﻌﺒﻮ ﻟﻌﺐ ﻭﺧﺎﺻﺘﺎﺍ ﻫﻤﻪ ﺿﺒﺎﻁ ﺣﺮﻛﻮﻭ ﺍ
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * * * * *
ﺑﻨﻴﻦ -: ﻛﻌﺪﺕ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻮﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻻﻥ ﺳﻬﺮﺕ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﺭﺣﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭ ﺗﻨﺸﻄﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻴﺖ ﺍﻛﻞ ﺷﻲ
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﻮﺳﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻨﻀﻔﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻣﻲ ....
ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺑﺪﻱ ﻭﻓﻮﻛﺎﻫﻪ ﺻﺎﻳﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﻮﺻﻠﺖ ﺑﺪﺕ ﺗﺸﺴﻮﺭﻟﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﺷﺴﻮﺭﺗﺔ ﻭﻛﻤﻠﺘﻪ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﺗﺠﻨﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻴﺎﻻﺕ ﺣﺎﻓﺔ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﺫﻫﺐ ﻭﺍﻃﺮﺍﻑ ﺍﻟﺒﺪﻟﻪ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺫﻫﺒﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺠﻨﻦ ﻭﺑﻴﻬﻪ ﺷﻐﻞ ﻭﻛﺮﺳﺘﺎﻝ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺳﻮﺗﻠﻲ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺭﺳﻤﺘﻠﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺮﺯﺗﻬﻪ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﻃﻮﺥ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﻭﻛﻠﺶ ﻻﻳﻚ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺳﻮﺗﻠﻲ ﺗﺴﺮﻳﺤﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻻﻥ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺎﻋﻪ ......3
ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻫﻢ ﻣﻜﻴﺠﺖ ﺳﻮﺗﻠﻬﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻛﻠﺶ ﺣﻠﻮﺓ ﻃﻠﻌﺖ
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺳﻴﻒ ﻛﺎﻝ ﺍﺫﺍ ﻣﺨﻠﺼﻪ ﺍﺟﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﻨﺼﻮﺭ .....
ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻱ ﺧﻠﺼﺖ ... ﺑﺲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺗﻮﺗﺮ ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﺩﻙ ﺍﻟﻬﻮﺭﻥ ﻳﻘﻴﻦ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﺒﺮﻛﻊ ﻋﻠﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺍﺟﻪ ﺍﺧﺬ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻓﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﻮﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﻭﻫﻮﻩ ﻫﻢ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﻳﻘﻴﻦ ﻛﺎﻟﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻗﻴﺲ ﺭﻭﺣﻮ ﺍﻧﺘﻮ .....
ﻃﻠﻌﻨﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻫﻮﻩ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻣﺤﺠﻴﻨﻪ ﺷﻲ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻪ ﻣﺤﺘﻘﻦ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﻨﺼﻮﺭ ﻭﺩﺧﻠﻪ ﺍﻻﺳﺘﻴﺪﻳﻮ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺍﻛﻮ ﺑﻨﻴﻪ ﺗﺎﺧﺬﻟﻨﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﺧﺬﺗﻠﻨﻪ ﻟﻘﻄﺎﺕ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﺲ ﺳﻴﻒ ﺟﺎﻥ ﻋﻠﻪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻪ .... ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺻﻌﺪﻧﻪ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ......
-: ﺷﺒﻴﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺳﻴﻒ ....
-: ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ .....
-: ﺳﻜﺘﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺭﺟﻌﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻛﺎﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻬﻪ ﻛﻠﻬﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻫﻢ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻫﻮﺳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ .... ﻭﺭﺍﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﺣﺘﻪ ﻳﺠﻲ ﻓﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﻠﺰﻓﻪ .....
-: ﺍﺟﺘﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﻔﺎﺭﻙ ﺻﺪﻳﻘﺔ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻢ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﻠﺤﻀﺘﻬﻪ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﺑﻠﻜﻮﺓ ﺳﻴﻄﺮﺕ ﻋﻠﻪ ﻧﻔﺴﻲ .....
ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻭﺩﻋﻬﻢ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺩﻋﻨﻲ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﺧﺎﻧﻜﺘﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺑﺘﻬﻢ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﻭﻫﻞ ﺍﺟﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻘﻬﺮﻭﻭﻭ ﺧﻨﻜﺘﻨﻲ ﺍﻟﻌﺒﺮﻩ ﻭﺑﺠﻴﺖ .....
ﻭﺟﺎﻧﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺎﻟﻜﻴﻦ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻭﺧﺒﺼﻪ ﻭﺩﻙ ﺭﻛﺺ ﻣﺘﻮﻗﻔﻦ .... ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻛﺎﻟﻮ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ﺑﺮﺩﻥ ﺑﻄﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﺑﻮﻗﺘﻬﻪ ﺻﺪﻙ ﻣﺘﺖ ﻭﻫﻨﺎ ﺧﺘﻨﻜﺖ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪ ﻳﻘﻴﻦ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ....
ﻳﻘﻴﻦ -: ﺩﻛﻌﺪﻱ ﻳﺎﺑﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺻﻔﺮﻳﺘﻲ ﻭﻳﺒﺴﺘﻲ ﻧﻘﻄﺖ ﺩﻡ ﻣﺒﻘﺖ ﺑﻮﺟﻬﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺐ ﻛﻠﻪ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ ﻭﺩﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ......
-: ﺍﺟﻮﻱ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﻭﺩﺧﻠﻮ ﻫﻮﺍﻱ ﻧﺎﺱ ﺍﻗﺎﺭﺑﻪ ﻧﻤﻠﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻠﻲ ﻭﺩﺧﻞ ﻫﻮﻩ ﻻﺑﺲ ﻗﺎﻁ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﻓﻴﺒﻮﻧﻪ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﻭﻋﻄﺮﺓ ﺗﺎﺭﺱ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺗﺮﺱ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ...... ﻭﻛﺮﺍﻳﺒﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻛﻮﻻﺕ ﺍﻋﺮﺍﺱ
ﺍﺫﻛﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﻛﺎﻟﻮﻭ ﺑﻮﻛﺘﻬﻪ ....
ﻋﻔﻴﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﺑﺮﺗﻬﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﻤﺎﻣﻪ ﺑﺎﻟﻘﻔﺺ ﺻﺪﺗﻬﺎ .....
ﺟﺒﻨﺎﻟﻚ ﻭﺭﺩﻩ ﺍﺷﺘﻢ ﺑﻴﻬﻪ ﺑﺲ ﻛﻮﻥ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ ﺗﺪﺍﺭﻳﻬﻪ
ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻟﺨﻴﺮ ﻳﺒﻨﻴﻪ ﻳﻤﺰﻳﻮﻧﻪ ﺍﺧﺬﺗﻴﻠﺞ ﺳﺒﻊ ﻣﻦ ﻓﺪﻭﺓ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ....
ﻓﺼﻮﺹ ﺭﻭﺑﻪ ﻭﻳﺎﻛﻔﺎﻫﻪ ﻣﻨﻴﻦ ﺩﻭﺭﻫﺎ ﻭﻟﻜﺎﻫﻪ ...
ﺳﻴﻮﻓﻲ ﺭﺍﻳﺪ ﺭﺍﺩﺗﻪ ﻭﻋﺎﻳﻒ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻭﻻﻳﺘﻪ ...
ﺫﺑﻮ ﺍﻟﻘﻮﻁ ﻳﻬﻞ ﺍﻟﻘﻮﻁ ﺳﻴﻮﻓﻲ ﻟﺒﺲ ﻗﺎﻃﻪ ...
ﺍﺩﺑﺠﻠﺞ ﺩﺑﺞ ﻭﺍﻛﺴﺮ ﺍﻟﻜﺎﺷﻴﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻮﺵ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ .....
ﺍﺳﻤﺮ ﻭﻳﺨﺒﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﻮﻁ ﺍﺗﻠﻮﻙ ﺍﻋﻠﻴﻪ ....
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﻴﻞ ﺗﻮﻧﺴﺖ ﺑﻜﻮﻻﺗﻬﻢ ﺣﻠﻮﻩ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻦ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﺳﻴﻒ ﻭﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﺎﻝ ....
ﺳﻴﻒ -: ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﺭﻭﻳﺤﺘﻲ ﺟﻨﺖ ﺿﺎﻳﺞ ﺷﻮﻳﻪ .....
-: ﻣﺪﻟﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻛﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺰﻣﺘﻬﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺷﺒﻜﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻑ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺲ ﻃﻠﻊ ﻣﺨﻨﻮﻙ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎﺍ 6 ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺟﻨﺖ ﺣﻴﻞ ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ...
ﺻﻌﺪ ﻫﻮﻩ ﺑﺎﻟﺼﺪﺭ ﻭﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺯﻓﺘﻨﻪ ﺣﻠﻮﺓ ﻧﺺ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻧﺰﻟﻮ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻛﻠﻬﻪ ﺻﺎﺭ ﺭﻣﻲ ﻗﻮﻱ ﻭﻣﺴﻴﻘﻪ ﺟﺎﻳﺐ ﻓﺮﻗﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﺷﺤﻼﺗﻪ ﻳﺮﻛﺺ ﻭﻳﻪ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻳﻬﻮﺳﻮﻟﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺻﺎﺭ ﺭﻣﻲ ﻛﻠﺶ ﻗﻮﻱ ﺣﻴﻞ ﺧﻔﺖ ...
ﻧﻮﺏ ﺻﻌﺪ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻳﻀﺤﻚ ......
-: ﺑﻌﺪ ﻟﺘﻨﺰﻝ ....
-: ﻫﺎﻱ ﺟﻤﺎﻋﺘﻲ ﺍﻟﻀﺒﺎﻁ ﺷﺒﻴﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
-: ﻛﻠﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻳﺒﺠﻲ ﻟﺘﻨﺰﻝ ﻭﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺑﻌﺪ .....
-: ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﻫﺎﻱ ﻳﻤﺞ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺠﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﺲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻟﺘﺒﺠﻲ ....
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻡ ﺩﻣﻴﻌﻪ ﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﻧﻴﻨﻴﻨﻴﻨﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﻱ
-: ﺗﻌﻴﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﺷﻲ ﺯﻋﻠﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮﻝ ﻫﻴﺞ ..... ﺑﺮﻃﻤﺖ ....
-: ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻳﺎﺍﺍﺍﺑﻪ ﻧﻮﺑﻪ ﺗﺰﻋﻞ ﻭﺗﺒﺮﻃﻢ ﻭﻟﺞ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺟﺎﻥ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻔﺎﻳﻒ ﺍﻛﻠﺘﻬﻦ ﻣﻮ ﻣﺴﻤﻮﻁ ﺟﺪ ﺟﺪﻱ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﻲ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺘﻤﺎﻳﻌﻴﻦ ﺑﺤﻠﻜﺞ ﻭﺗﺠﺮﻳﻦ ﺍﻟﺤﺠﺎﻳﻪ ﺟﺮ ﻣﻮ ﻋﻠﻴﺘﻴﻪ ﺍﻟﻜﻠﺒﻲ ﻋﻞ .....
-: ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﺳﻴﻴﻴﻒ ﻟﺘﺨﻮﻓﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ....
-: ﻳﺒﻌﺪ ﻋﺸﻴﺮﺕ ﺳﻴﻒ ﻛﻠﻬﻪ ﻋﻠﻴﺶ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻳﻜﻠﺒﻲ ﺍﻧﺘﻲ ..... ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻭﺍﺧﻮﺝ ﻭﺣﺒﻴﺒﺞ ﻭﺍﻣﺞ ﻭﻛﻞ ﺩﻧﻴﺘﺞ ﺷﺘﻌﺘﺒﺮﻳﻨﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﻳﻨﻲ ......
-: ﻃﻤﺌﻨﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻟﻜﻼﻣﺔ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻔﻨﺪﻕ ﻧﺰﻝ ﻫﻮﻩ ﻭ ﺟﻤﺎﻋﺘﻪ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﻤﺴﻴﻘﻪ ﻭ ﺟﻤﺎﻋﺘﺔ ﻳﻬﻮﺳﻮﻟﻪ ﻭﺭﻛﺺ ﻟﻌﺒﻮ ﻟﻌﺐ ﻭﺧﺎﺻﺘﺎﺍ ﻫﻤﻪ ﺿﺒﺎﻁ ﺣﺮﻛﻮﻭ ﺍ
#البارت التاسع عشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
**************
بنين :- بعد مكملنه غراضنه ورحنه للناصريه ثاني يوووم اخذني وتزوجنه فعلااا...
بدت مشاكلي ويه عيالي ميتقبلوني.... ضليت اسبوع ورجعنه بغداد مرتاحين وراها انتقل شغله للناصريه ورحنه للناصريه وسكنت وي عيالي...
سيف :- بنونتي حضريلي ملابسي ترة الفجر رايح للدوام... وهم جهزيلي الحمام
بنين :- ماشي حبيبي
كمت حضرت ملابسة وجهزت الحمام....
كوم سيف كملتهن....
سيف :- ماشي حبيبة كمت طبيت غسلت وطلعت....
بنين :- اكلك حبيبي ترة والله طلعت روحي من اهلك والمصبرني انته يعني الى متى ديعادوني شمسويتلهم وكل واحد يحجي وياي من ورة خشمة الى متى ابقه هيج.... ليش جبتني للناصريه مو جنة بغداد مرتاحين....
سيف:- بنونتي ياروحي يعني شسوي تحملي الخاطري لان تدرين عوايدنه نزوج كرايب وبنات عمنه واني حبيتج واخذتج فالخاطري تحملي ونقلوني للناصريه ومااكدر ابقيج ابغداد منو يبقه يمج بين مااروح ايام لشغلي.... لو باقي نقلي ابغداد جان بقيت وثانياا هم اهلي يعني ماكدر اشوفج لو اشوفهم من شغلي عاد هسه يمهم
بنين :- اي صحيح بس مدااسوي شي غلط وهيج معاديني وبنات عمك ميكعدن راحه من يجن....
بنين :- دتعااالي شعليج ابنات عمي اعالي بحضني وانسي الدنياا كلها مالي خلك خل اشبع منج قبل لااروح باجر....
سيف :- رحت بحضنه وضلينه نسولف ويشاقيني وووو لحد مانمنه وفريت الفجر....
بنين :-حبيبي اكعد بدل تروح للدوام...
سيف :- صباح الخير حياتي اي هسه كايم....
بنين :- يله بين مااروح اسويلك ريوك....
سيف :- كعدت وبدلت وجابتلي بنونتي الريوم تريكت....
بنونتي ديري بالج عله نفسج حبيبه.... وبست راسها..
بنين :- الله وياك حبيبي....
وره مراح سيف رجعت نمت وكعدت ب10 الصبح ونزلت جوة...صباح الخير.
ام سيف :- هلا بالمسعدة كولي مساء الخير خلص الصبح وحضرت جنابج نايمه....
بنين :- مانتبهت للوقت والله عمه اسفه....
نزت لكيتهم منضفين ويريدون يسوون الغده ادري شعدهم من 7 الصبح عاد ساعدتهم بالغدة والتنضيف.....
تغدينه وكملنا.... وغسلت ماعين الغدة....
وصعدت الغرفتي....
راسلت سيف.... ماكو جواب ماعده نت....
اوووف ياسيف المبايل شحنته الك 100 وينك ليش ماعدك نت....
ادك وماكووو مغلق خرررب حضي هسه هذا وينه يدري بيه اتخبل اذا ادك ومغلق اوووف....
خل اراسل يقين احسلي.....
هلو يقووو شلونج....
يقين :- هلا بيج كلبي الحمد لله وانتي شلونج سيوفي شلونه....
بنين :- الحمد لله زينين بس دااراسل سيف وماكو طالع من الفجر للدوام وليهسه مراجع....
يقين :- ليضل بالج همه هيج الضباط جوز طلعله واجب صفح خو ماتضلين مشغوله ارتاحي لتشغلين بالج...
بنين :- والله ماعرف غير يكلي ليش مبايله مغلق وهوه متروس شحن وكايلتله قبل لتغلقه ليش هل مره مغلق ممرتاحه وداعتج كلبي ديلعب حاسه اكو شي مخنوكه حيل...
يقين :- كولي يالله شسالفه بنو شبيج ماكو شي هسه يرجع....او يفتح مبايله ويكلج...
بنين :- اوك ماااشي ان شاء الله اكلج شخبار اهلي شلونهم...
يقين :- زينين الحمد لله بس امج من رجعتي للناصريه ليهسه بس تحجي ودردم وشايله روحها وطاكتها بلكاع لان تريدج ابغداد يمها وتدرين من البداية هيه مراضيه بزواجج....
بنين :- اووووف اسكتي وخليها والله عيشتي جحيم الكل معاديني بس شسوي امري لله.... خل اروح انزل اشوف شنو السالفه....
يقين :- باااي
بنين :- نزلت جوه وشفت البيت كاعدين وساكتين
اكلك حسن شو ادك عله سيف ميجاوب مغلق وبالي عليه....
حسن :- اي اني شو هم خابرته ومجاب عود ردته بشغله... بس ليضل باالج....
بنين :- مادري خايفه عليه والله هسه موعد جيته وماااكووو.....
.صعدت فوك والقلق كاتلي.....
حسن صار دنيه ليل وسيف ماكووو
وره شويه دك فوووني....
الووو :- انته حسن اخو سيف....
حسن :-اي خويه بس منو انته هذا مو تلفون سيف....
خويه اخوك سيف بلمستشفى هسه مصوب بطلقه.....
حسين :- شدتحجي وين هسه هوه
الولد :- بمستشفى فلان.........
حسن :- جاي جاي هسه 10 دقايق واني يمكم...
ابو سيف :- شبيك وليدي شكو شبيه سيف
حسن :- بويه شيف متصوب بلمستشفى هسه....
ام سيف :- يمه ابني شبيه فهموني ولكم ولك اسويف يمه وينك صوبوك المايخوفون الله موتوك....
حسن :- يمه شسالفه ادعيله هسه رايح للمشتفى اني وولد عمي.... لتفاولين عليه
بنين :- جنت فوك ومااسمع بس الصياح والصريخ جوة نزلت اركض....
ام سيف :- ولج بنين سيف راح راح من ايدنه صوبوه....
بنين :- ضليت مصدومه....
يتبع..
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
**************
بنين :- بعد مكملنه غراضنه ورحنه للناصريه ثاني يوووم اخذني وتزوجنه فعلااا...
بدت مشاكلي ويه عيالي ميتقبلوني.... ضليت اسبوع ورجعنه بغداد مرتاحين وراها انتقل شغله للناصريه ورحنه للناصريه وسكنت وي عيالي...
سيف :- بنونتي حضريلي ملابسي ترة الفجر رايح للدوام... وهم جهزيلي الحمام
بنين :- ماشي حبيبي
كمت حضرت ملابسة وجهزت الحمام....
كوم سيف كملتهن....
سيف :- ماشي حبيبة كمت طبيت غسلت وطلعت....
بنين :- اكلك حبيبي ترة والله طلعت روحي من اهلك والمصبرني انته يعني الى متى ديعادوني شمسويتلهم وكل واحد يحجي وياي من ورة خشمة الى متى ابقه هيج.... ليش جبتني للناصريه مو جنة بغداد مرتاحين....
سيف:- بنونتي ياروحي يعني شسوي تحملي الخاطري لان تدرين عوايدنه نزوج كرايب وبنات عمنه واني حبيتج واخذتج فالخاطري تحملي ونقلوني للناصريه ومااكدر ابقيج ابغداد منو يبقه يمج بين مااروح ايام لشغلي.... لو باقي نقلي ابغداد جان بقيت وثانياا هم اهلي يعني ماكدر اشوفج لو اشوفهم من شغلي عاد هسه يمهم
بنين :- اي صحيح بس مدااسوي شي غلط وهيج معاديني وبنات عمك ميكعدن راحه من يجن....
بنين :- دتعااالي شعليج ابنات عمي اعالي بحضني وانسي الدنياا كلها مالي خلك خل اشبع منج قبل لااروح باجر....
سيف :- رحت بحضنه وضلينه نسولف ويشاقيني وووو لحد مانمنه وفريت الفجر....
بنين :-حبيبي اكعد بدل تروح للدوام...
سيف :- صباح الخير حياتي اي هسه كايم....
بنين :- يله بين مااروح اسويلك ريوك....
سيف :- كعدت وبدلت وجابتلي بنونتي الريوم تريكت....
بنونتي ديري بالج عله نفسج حبيبه.... وبست راسها..
بنين :- الله وياك حبيبي....
وره مراح سيف رجعت نمت وكعدت ب10 الصبح ونزلت جوة...صباح الخير.
ام سيف :- هلا بالمسعدة كولي مساء الخير خلص الصبح وحضرت جنابج نايمه....
بنين :- مانتبهت للوقت والله عمه اسفه....
نزت لكيتهم منضفين ويريدون يسوون الغده ادري شعدهم من 7 الصبح عاد ساعدتهم بالغدة والتنضيف.....
تغدينه وكملنا.... وغسلت ماعين الغدة....
وصعدت الغرفتي....
راسلت سيف.... ماكو جواب ماعده نت....
اوووف ياسيف المبايل شحنته الك 100 وينك ليش ماعدك نت....
ادك وماكووو مغلق خرررب حضي هسه هذا وينه يدري بيه اتخبل اذا ادك ومغلق اوووف....
خل اراسل يقين احسلي.....
هلو يقووو شلونج....
يقين :- هلا بيج كلبي الحمد لله وانتي شلونج سيوفي شلونه....
بنين :- الحمد لله زينين بس دااراسل سيف وماكو طالع من الفجر للدوام وليهسه مراجع....
يقين :- ليضل بالج همه هيج الضباط جوز طلعله واجب صفح خو ماتضلين مشغوله ارتاحي لتشغلين بالج...
بنين :- والله ماعرف غير يكلي ليش مبايله مغلق وهوه متروس شحن وكايلتله قبل لتغلقه ليش هل مره مغلق ممرتاحه وداعتج كلبي ديلعب حاسه اكو شي مخنوكه حيل...
يقين :- كولي يالله شسالفه بنو شبيج ماكو شي هسه يرجع....او يفتح مبايله ويكلج...
بنين :- اوك ماااشي ان شاء الله اكلج شخبار اهلي شلونهم...
يقين :- زينين الحمد لله بس امج من رجعتي للناصريه ليهسه بس تحجي ودردم وشايله روحها وطاكتها بلكاع لان تريدج ابغداد يمها وتدرين من البداية هيه مراضيه بزواجج....
بنين :- اووووف اسكتي وخليها والله عيشتي جحيم الكل معاديني بس شسوي امري لله.... خل اروح انزل اشوف شنو السالفه....
يقين :- باااي
بنين :- نزلت جوه وشفت البيت كاعدين وساكتين
اكلك حسن شو ادك عله سيف ميجاوب مغلق وبالي عليه....
حسن :- اي اني شو هم خابرته ومجاب عود ردته بشغله... بس ليضل باالج....
بنين :- مادري خايفه عليه والله هسه موعد جيته وماااكووو.....
.صعدت فوك والقلق كاتلي.....
حسن صار دنيه ليل وسيف ماكووو
وره شويه دك فوووني....
الووو :- انته حسن اخو سيف....
حسن :-اي خويه بس منو انته هذا مو تلفون سيف....
خويه اخوك سيف بلمستشفى هسه مصوب بطلقه.....
حسين :- شدتحجي وين هسه هوه
الولد :- بمستشفى فلان.........
حسن :- جاي جاي هسه 10 دقايق واني يمكم...
ابو سيف :- شبيك وليدي شكو شبيه سيف
حسن :- بويه شيف متصوب بلمستشفى هسه....
ام سيف :- يمه ابني شبيه فهموني ولكم ولك اسويف يمه وينك صوبوك المايخوفون الله موتوك....
حسن :- يمه شسالفه ادعيله هسه رايح للمشتفى اني وولد عمي.... لتفاولين عليه
بنين :- جنت فوك ومااسمع بس الصياح والصريخ جوة نزلت اركض....
ام سيف :- ولج بنين سيف راح راح من ايدنه صوبوه....
بنين :- ضليت مصدومه....
يتبع..
#البارت العشرون والأخير
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
****************
بنين : بعد ماصار حادث سيف واتصاوب برجله وصار زين
المشاكل وي العيال ولاتخلص
فحبلت وطرحت..... امه تريد يتزوج عليه وحده من بنات عمه.....
صارت عدت مشاكل ورجعت لبغداد انتقل.... وقبل اشهر قليله رد انتقل بلناصريه...
ورحت للناصريه ولووو ادري مرايحه حياتي ادمرت
رجعت حبلت وطرحت
وتعاركوو عيالي اله يزوجوه فرجعني سيف لبغداد ارتاح ايام..... وتزوج عليه بت عمه..... ومن رجعت كالتلي امه تزوج ولازم تتقبلين
خابرت اهلي واجوي اخذوني.... لان ماكدر اعيش وياه بعد موعدني انو ميتزوج واتزوج لان يردون يشوفون اطفاله.....
وره فترة رحت بيت اهلي وزعلت رجع يريد يراضيني مقبلوو اهلي رااادووو طلاق....
وره عدت ايام رحت حللت وطلع بيه سرطان بالرئة.... مااكدر اسافر... مايلحكون عليه وعله حالتي.....
#بلسان الكاتبة:
تالي بالأخير بنين اتوفت بسبب هالمرض واني كنت عل تواصل مع مرة اخوها ونقلتلي بأحداث مرضها ووفاتها
فمثل ماانتو مقهورين لان قريتوها وكانت هاي النهايه اني اكثر قهر اتواصلت وياها وضحكنا وتشاقينه فمااتوقعت هج بالنهاية يصير وياها
كلشي ممعروف القدر دوم يلعب لعبته ويه البشر ومحد يدري بيا ساعه يموت.....
وياريت نتعض من هالدنيااا ونعمل اعمال صالحه تفيدنا بآخرتنا.....
بنين جانت بنيه طاهرة وطيبة قلب بس الزمن قسى وياها...
فادعولها بالرحمه..ربي يرحمها ويجعل مثواها الجنة يااارب 💔🤲🏻
النهاية....
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
****************
بنين : بعد ماصار حادث سيف واتصاوب برجله وصار زين
المشاكل وي العيال ولاتخلص
فحبلت وطرحت..... امه تريد يتزوج عليه وحده من بنات عمه.....
صارت عدت مشاكل ورجعت لبغداد انتقل.... وقبل اشهر قليله رد انتقل بلناصريه...
ورحت للناصريه ولووو ادري مرايحه حياتي ادمرت
رجعت حبلت وطرحت
وتعاركوو عيالي اله يزوجوه فرجعني سيف لبغداد ارتاح ايام..... وتزوج عليه بت عمه..... ومن رجعت كالتلي امه تزوج ولازم تتقبلين
خابرت اهلي واجوي اخذوني.... لان ماكدر اعيش وياه بعد موعدني انو ميتزوج واتزوج لان يردون يشوفون اطفاله.....
وره فترة رحت بيت اهلي وزعلت رجع يريد يراضيني مقبلوو اهلي رااادووو طلاق....
وره عدت ايام رحت حللت وطلع بيه سرطان بالرئة.... مااكدر اسافر... مايلحكون عليه وعله حالتي.....
#بلسان الكاتبة:
تالي بالأخير بنين اتوفت بسبب هالمرض واني كنت عل تواصل مع مرة اخوها ونقلتلي بأحداث مرضها ووفاتها
فمثل ماانتو مقهورين لان قريتوها وكانت هاي النهايه اني اكثر قهر اتواصلت وياها وضحكنا وتشاقينه فمااتوقعت هج بالنهاية يصير وياها
كلشي ممعروف القدر دوم يلعب لعبته ويه البشر ومحد يدري بيا ساعه يموت.....
وياريت نتعض من هالدنيااا ونعمل اعمال صالحه تفيدنا بآخرتنا.....
بنين جانت بنيه طاهرة وطيبة قلب بس الزمن قسى وياها...
فادعولها بالرحمه..ربي يرحمها ويجعل مثواها الجنة يااارب 💔🤲🏻
النهاية....