يوجد لديك شيء مختلف، شيء يجعلني أقع في حبك دائماً، شيء يتعلق بي وحدي. ، ♥️
وهل أقسم لك أني أرى بك، سعادتي وموطني، وأشياء لا توصف، ولا تُحكى🥰✨🦋
كتبتُ عنك كثيراً لدرجة أنّي جعلتَ الجميع يصَاب بالفضُول لمعرفَة من أنتَ🙇🏻♀️♥️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت العاشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * *
.
وماحسيت اله ابويه نهد... ويصيح.......
ابو بنين : جايب الشبوخ كلهه حته مااكدر ارفض جاي يمشي اليريده عليه يخجلني كدام الشيوخ بس والله ماانطيهه وشيسوي خل يسوي....
احمد : تره زودهه رفضناه مره مرتين الثالثه نوب مره رابعه يجيب شيوخ كلهه بس لو شيصير مننطيهه.....
قيس : يابه تهدو البيه خير يقدمه رب العالمين وانتو انطو الرفض وفضوهه ليش حاركين اعصابكم.....
ام بنين : ماكو مستحيل انطي بتي لهل شروووكي ولااذبهه بالناصريه شنو هيه شكم وحده عدي لو شيصير مااوافق....
بنين : انهد ابويه بلحجي واخوتي معصبين ويحجون وامي ضلت تعد وتصف بس محد حاجاني بس بابا كال والله ماانطيهه اله واشوف شيسوي....
صعدت للغرفه طكت روحي احس اهلي عناد مينطوني والله مليت هسه شعايزه شبيه مديقبلون عليه ضليت ابجي لحد ممليت وتعبت عيوني ثاني يوم منزلت الحد العصر لحد ما فشن عيوني مورمات من البجي.....
وهوه هل فتره ممراسلني احسه خايف يعرف شنو ردهم عاد نزلت وكلت لأمي يوم اريد اروح لزهراء......
ام بنين : روحي لاحمد يوصلج....
بنين : رحت لاحمد ووصلني لزهراء بس دخلت ابجي محترك كلبي يعني اهلي ديشوفون الولد شاريني ليش هيج يعاندون مدري شديفكرون.....
زهراء فهميني شسوي تعبت والله تعبت
زهراء : اهدي حبيبتي وطولي بالج متعرفين ربج شكاتبلج الي الج ميصير الغيرج بس اهدي وكافي بجي ولج عيونج راحت......
بنين : ولج زهراء احبه والله وكلبي محترك شلون ماابجي وهوه هم كاسر كلبي شلون راح اكوله اهلي رفضوك خطيه صار رابع مره يخطب ويرفض مبقه واحد مجابه.....
اووووف احس نار بكلبي وراهه خابرت احمد كتله تعال اخذني واجه رجعنه للبيت رحت لغرفتي باوعت التلفون لكيته هم مدازلي اي شي عفت الفون ونمت.......
ثاني يوم كعدت لكيته داز.....
سيف : ها بشري شكالوا
بنين : مجاوبت نزلن دموعي.....نوبه خابرني رحت قفلت الباب وفتحت عليه كال شو مجاوبين اني اهنا متت بجي بصوت عالي وكتله مقبلو
سيف : رحمه للحسين لتبجين والله اموت من تبجين بس فهميني ليش ليش غير افتهم يعني شسويلهم تره طلعوهه من ماعونهه مو هيج ( يعني بمعنى تره طفروو روحي مليت شسوي بعد زودوهه بلملحه مالتهم ليش ديرفضون )
بنين : والله مااعرف واني ابجي اليوم يرجعولكم خبر بلرفض
سيف : يالله شبيهم ذووولي لييييييييييش وبقه يعيط حسيته تهستر اخر شي سده واني بقيت ابجي صدك مريت بفتره كآبه.....
بعد فتره كاعده بغرفتي واحجي وياه وهوه ميعرف شيكول....
سيف : يعني شلون فهمنيني انهبج من اهلج حته يرضون بس كليلي.....
بنين : ضليت ساكته ماعرف شجاوبه......
سيف : مشتاكلج شوكت يبدي الدوام طكت روحي عليج.....
بنين : مبقه شي للدوام بس اسبوعين.....
ثاني يوم نزلت جوه....
ام بنين : بنين شنو مالج نيه تجهزين ملابس هل سنه تره مبقه شي ويبدي الدوام....
بنين : خل يجي احمد وياخذني.. اجه احمد العصر ورحنه للسوك جهزت ملابس واشكال الغراض الاحتاجهن.....
ضليت هل عطله كلهه احجي يوميه ويه سيف وبده الدوام صدك احس بلهفه عليه بس حتى اشوفه متت عليه صار الصبح كعدت من وكت لبست وتكشخت لبست تنوره ماروني بس بيه جاكه من وره طويله وقميص ابيض دخلته ليجوه وترانشوز ابيض ولفيت الشال واخذت جنطتي ونزلت لكيت الخط منتضرني طلعت ولكيت زهراء.....
زهراء : لك هلااا شهل كشخه هااي.....
بنين : ولج اسكتي كلبي ميت عله شوووفته.....
زهراء : يابه حقج ههههههههه
بنين : وصلنه للكليه وشفته كبالي كاشخ عله اخر حبايه
لابس قميص زيتوني وبنطرون بيجي والقميص كاف اردانه اتلث ارباع والساعه والعطر من بعيد يكفخ اويلي يابه يبتسم من بعيد اجه يمشي.....
سيف : صباح الخير. ...
زهراء وبنين : صباح
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
* * * * * * * * * * * * * *
.
وماحسيت اله ابويه نهد... ويصيح.......
ابو بنين : جايب الشبوخ كلهه حته مااكدر ارفض جاي يمشي اليريده عليه يخجلني كدام الشيوخ بس والله ماانطيهه وشيسوي خل يسوي....
احمد : تره زودهه رفضناه مره مرتين الثالثه نوب مره رابعه يجيب شيوخ كلهه بس لو شيصير مننطيهه.....
قيس : يابه تهدو البيه خير يقدمه رب العالمين وانتو انطو الرفض وفضوهه ليش حاركين اعصابكم.....
ام بنين : ماكو مستحيل انطي بتي لهل شروووكي ولااذبهه بالناصريه شنو هيه شكم وحده عدي لو شيصير مااوافق....
بنين : انهد ابويه بلحجي واخوتي معصبين ويحجون وامي ضلت تعد وتصف بس محد حاجاني بس بابا كال والله ماانطيهه اله واشوف شيسوي....
صعدت للغرفه طكت روحي احس اهلي عناد مينطوني والله مليت هسه شعايزه شبيه مديقبلون عليه ضليت ابجي لحد ممليت وتعبت عيوني ثاني يوم منزلت الحد العصر لحد ما فشن عيوني مورمات من البجي.....
وهوه هل فتره ممراسلني احسه خايف يعرف شنو ردهم عاد نزلت وكلت لأمي يوم اريد اروح لزهراء......
ام بنين : روحي لاحمد يوصلج....
بنين : رحت لاحمد ووصلني لزهراء بس دخلت ابجي محترك كلبي يعني اهلي ديشوفون الولد شاريني ليش هيج يعاندون مدري شديفكرون.....
زهراء فهميني شسوي تعبت والله تعبت
زهراء : اهدي حبيبتي وطولي بالج متعرفين ربج شكاتبلج الي الج ميصير الغيرج بس اهدي وكافي بجي ولج عيونج راحت......
بنين : ولج زهراء احبه والله وكلبي محترك شلون ماابجي وهوه هم كاسر كلبي شلون راح اكوله اهلي رفضوك خطيه صار رابع مره يخطب ويرفض مبقه واحد مجابه.....
اووووف احس نار بكلبي وراهه خابرت احمد كتله تعال اخذني واجه رجعنه للبيت رحت لغرفتي باوعت التلفون لكيته هم مدازلي اي شي عفت الفون ونمت.......
ثاني يوم كعدت لكيته داز.....
سيف : ها بشري شكالوا
بنين : مجاوبت نزلن دموعي.....نوبه خابرني رحت قفلت الباب وفتحت عليه كال شو مجاوبين اني اهنا متت بجي بصوت عالي وكتله مقبلو
سيف : رحمه للحسين لتبجين والله اموت من تبجين بس فهميني ليش ليش غير افتهم يعني شسويلهم تره طلعوهه من ماعونهه مو هيج ( يعني بمعنى تره طفروو روحي مليت شسوي بعد زودوهه بلملحه مالتهم ليش ديرفضون )
بنين : والله مااعرف واني ابجي اليوم يرجعولكم خبر بلرفض
سيف : يالله شبيهم ذووولي لييييييييييش وبقه يعيط حسيته تهستر اخر شي سده واني بقيت ابجي صدك مريت بفتره كآبه.....
بعد فتره كاعده بغرفتي واحجي وياه وهوه ميعرف شيكول....
سيف : يعني شلون فهمنيني انهبج من اهلج حته يرضون بس كليلي.....
بنين : ضليت ساكته ماعرف شجاوبه......
سيف : مشتاكلج شوكت يبدي الدوام طكت روحي عليج.....
بنين : مبقه شي للدوام بس اسبوعين.....
ثاني يوم نزلت جوه....
ام بنين : بنين شنو مالج نيه تجهزين ملابس هل سنه تره مبقه شي ويبدي الدوام....
بنين : خل يجي احمد وياخذني.. اجه احمد العصر ورحنه للسوك جهزت ملابس واشكال الغراض الاحتاجهن.....
ضليت هل عطله كلهه احجي يوميه ويه سيف وبده الدوام صدك احس بلهفه عليه بس حتى اشوفه متت عليه صار الصبح كعدت من وكت لبست وتكشخت لبست تنوره ماروني بس بيه جاكه من وره طويله وقميص ابيض دخلته ليجوه وترانشوز ابيض ولفيت الشال واخذت جنطتي ونزلت لكيت الخط منتضرني طلعت ولكيت زهراء.....
زهراء : لك هلااا شهل كشخه هااي.....
بنين : ولج اسكتي كلبي ميت عله شوووفته.....
زهراء : يابه حقج ههههههههه
بنين : وصلنه للكليه وشفته كبالي كاشخ عله اخر حبايه
لابس قميص زيتوني وبنطرون بيجي والقميص كاف اردانه اتلث ارباع والساعه والعطر من بعيد يكفخ اويلي يابه يبتسم من بعيد اجه يمشي.....
سيف : صباح الخير. ...
زهراء وبنين : صباح
النور.....
بنين : اني الابتسامه شاكه حلكي زهراء انسحبت....
سيف : شلونج وحريت حسره...
بنين : صرت بخير من شفتك....
سيف : تدرين علشوك البيه هسه كون احطج بضلوعي.....
بنين : سيف....
سيف : يعيون سيف.....
بنين : يعيد الكلام بطريقتي اني متعوده ليصيحني اكول هيج ههههه فكتله لتحجي هيج (انو يفوتني بضلوعه وهاي )
سيف : تأمرين... شكم بنونه عندي....
بنين : بقه يسولف منطلق اني هم احس ردت روحي مدخلت محاضرات ههههههههه
سيف : اني هلاسبوع هنا والاسبوع الجاي بلدوام...
بنين : مرت الايام ضل يجي يوميه يسولف ونوب يروح عشرة ايام للدوام فمرت فتره وبقت ايام لامتحانات نص السنه مرحله ثالثه.... فبيوم اجه سيف....
سيف : صباح الخير...
بنين : هلا صباح النور...
سيف : شلونهه رويحتي.....
بنين : زينه وانت شلونك...
سيف : من شفتج صرت بخير يروحي
بنين : طبعا زهراء كلشي تدري فعادي
باوعت السيف كتله دومك بخير وباوعله صافن
كتله شبيك شو صافن...
سيف : تدرين بنين هسه اتمنا أخذج وأعقد عليج ولااهلج ولا اهلي ولا الدنيا اخليهه توكف بطريقنا
بنين : الله كريم الله موجود حبيبي....
اني كلت هيج ومااحس اله أخويه قيس الكبير فوك راسي جان يكول حبيبج موووو
قيس : حبيبي مووو ومااعرفه هااا ولج 😠😠
وعيونه نار وشرار...
بنين : قيس اخويه كالي حبيبج مو ومتعرفيه هااا ولج بعصبية عيونه تجدح نار وشرار واني الخوف اكلني أكل بساعتهه وسحبني من ايدي وسحلني يريد ياخذني للسياره...
سيف : عله كيفك خويه يعني كل ماأتقدم للخطوبه ترفضوني أريد اعرف شمو السبب والمانع من كد مارفضتو مبقيتولي طريقه اجي اشوفهه اله بهذي الطريقه وهاي مو من شيمي بس ماكو غير حل
قيس : خزرته وكتله أنته لتدخل وحسابي وياك بعدين فاااهم 😠 وردت اتعارك وياه بس مااكدر هذي سمعت اختي بس تصير مشكله واهل الكليه يدرون وتضرر سمعتهه فأخذتهه سحب من ايدهه للسياره...
بنين : صعدني للسياره واني اشوف سيف يحاجي بزهراء وعيونه حمر صاير نار يسب ويلعن..
بنين : اخويه صعدني وضل الطريق كله بس يسب ويغلط ويرزل بيه
قيس : مو تكوليلنه متعرفيه
نوبه يطلع حبيبج ياخاتون بس مو صوجج صوج الطلع عينج ليش ولج مالكيتي غير هذا الشروكي
بنين : اني نطيت وكتله وشبيه الشروكي وماحس اله جابني براشدي صطرني صطر
قيس : اني ارزل بيهه واكولهه ملكيتي هذا الشروكي والكلبه دكلي وشبيه لشروكي عاد فقدت جبتهه براشدي صطرتهه صطر بيه
بنين : وصلنه للبيت واني خايفه من ردت فعل بابا اذا عرف فوصلنه ودخلنه للبيت وتلكانه بابا
ابو قيس : ها بويه شو اليوم راجع من وكت وليش اختك وياك مو بلكليه... شصار وياكم...
قيس : شوف بتك تتمعشك ويه الشروكي وتكول مااعرفه بس مو صوجهه صوجنه احنه انطيناهه مجال لهل كلبه 😠😠
ابو قيس : بنين صح هل كلام الديكوله أخوج...
بنين : بابا باوعلي وعيونه حمر وكالي صح الديحجيه اخوج اني ضليت ساكته ومحجيت شي
ماحس اله جابني براشدي اني رأسن حجيت وكتلهم يعني شسويت اجاكم اكثر من تلاث مرات ورادني واذا مومن عدنه شنو يعني هو رايدني وشاريني ونوب تلفوني كل سع يدك عليه سيف وانطيه رفض بس بعدين اخويه سحب مبايلي وغلقه مني
ابو قيس : من حجت هيج ضربتهه براشدي ثاني وكتلهه اكول اربع مرات اجه يخطب ثاري انتي وراه شكلج مااريد اشوفه تبقين بغرفتج ودوام ماكو والتلفون هم ماكو يبقى عندي..
بنين : بابا ضربني وكالي لتشوفيني وجهج ابقي بغرفتج......
مااعرف شسوي ياااربي خاف جان يخطب وويرفضون نوبه هسه عرفو بعلاقتي ياااربي ساعدني متت بجي بيومهه مااعرف شسوي ومبايلي اخذوه مني هنا صدك تخبلت ونوب بعد اسبوع لامتحانات نص السنه.... كتله فدوه بابا مبقه شي لامتحاناتي.....
ابو بنين : ماكووو روحي من وجهي صعدي لغرفتج دزيناج تدرسين شسويتي تاليهه تردين تنزلين راسي صعدددددي بصوت عااالي.....
بنين : صعدت نطيت بجي.... مااعرف شسوي عيوني رااااحت نمت ومحسيت عله روحي من البجي........
يتبع * * * * *
بنين : اني الابتسامه شاكه حلكي زهراء انسحبت....
سيف : شلونج وحريت حسره...
بنين : صرت بخير من شفتك....
سيف : تدرين علشوك البيه هسه كون احطج بضلوعي.....
بنين : سيف....
سيف : يعيون سيف.....
بنين : يعيد الكلام بطريقتي اني متعوده ليصيحني اكول هيج ههههه فكتله لتحجي هيج (انو يفوتني بضلوعه وهاي )
سيف : تأمرين... شكم بنونه عندي....
بنين : بقه يسولف منطلق اني هم احس ردت روحي مدخلت محاضرات ههههههههه
سيف : اني هلاسبوع هنا والاسبوع الجاي بلدوام...
بنين : مرت الايام ضل يجي يوميه يسولف ونوب يروح عشرة ايام للدوام فمرت فتره وبقت ايام لامتحانات نص السنه مرحله ثالثه.... فبيوم اجه سيف....
سيف : صباح الخير...
بنين : هلا صباح النور...
سيف : شلونهه رويحتي.....
بنين : زينه وانت شلونك...
سيف : من شفتج صرت بخير يروحي
بنين : طبعا زهراء كلشي تدري فعادي
باوعت السيف كتله دومك بخير وباوعله صافن
كتله شبيك شو صافن...
سيف : تدرين بنين هسه اتمنا أخذج وأعقد عليج ولااهلج ولا اهلي ولا الدنيا اخليهه توكف بطريقنا
بنين : الله كريم الله موجود حبيبي....
اني كلت هيج ومااحس اله أخويه قيس الكبير فوك راسي جان يكول حبيبج موووو
قيس : حبيبي مووو ومااعرفه هااا ولج 😠😠
وعيونه نار وشرار...
بنين : قيس اخويه كالي حبيبج مو ومتعرفيه هااا ولج بعصبية عيونه تجدح نار وشرار واني الخوف اكلني أكل بساعتهه وسحبني من ايدي وسحلني يريد ياخذني للسياره...
سيف : عله كيفك خويه يعني كل ماأتقدم للخطوبه ترفضوني أريد اعرف شمو السبب والمانع من كد مارفضتو مبقيتولي طريقه اجي اشوفهه اله بهذي الطريقه وهاي مو من شيمي بس ماكو غير حل
قيس : خزرته وكتله أنته لتدخل وحسابي وياك بعدين فاااهم 😠 وردت اتعارك وياه بس مااكدر هذي سمعت اختي بس تصير مشكله واهل الكليه يدرون وتضرر سمعتهه فأخذتهه سحب من ايدهه للسياره...
بنين : صعدني للسياره واني اشوف سيف يحاجي بزهراء وعيونه حمر صاير نار يسب ويلعن..
بنين : اخويه صعدني وضل الطريق كله بس يسب ويغلط ويرزل بيه
قيس : مو تكوليلنه متعرفيه
نوبه يطلع حبيبج ياخاتون بس مو صوجج صوج الطلع عينج ليش ولج مالكيتي غير هذا الشروكي
بنين : اني نطيت وكتله وشبيه الشروكي وماحس اله جابني براشدي صطرني صطر
قيس : اني ارزل بيهه واكولهه ملكيتي هذا الشروكي والكلبه دكلي وشبيه لشروكي عاد فقدت جبتهه براشدي صطرتهه صطر بيه
بنين : وصلنه للبيت واني خايفه من ردت فعل بابا اذا عرف فوصلنه ودخلنه للبيت وتلكانه بابا
ابو قيس : ها بويه شو اليوم راجع من وكت وليش اختك وياك مو بلكليه... شصار وياكم...
قيس : شوف بتك تتمعشك ويه الشروكي وتكول مااعرفه بس مو صوجهه صوجنه احنه انطيناهه مجال لهل كلبه 😠😠
ابو قيس : بنين صح هل كلام الديكوله أخوج...
بنين : بابا باوعلي وعيونه حمر وكالي صح الديحجيه اخوج اني ضليت ساكته ومحجيت شي
ماحس اله جابني براشدي اني رأسن حجيت وكتلهم يعني شسويت اجاكم اكثر من تلاث مرات ورادني واذا مومن عدنه شنو يعني هو رايدني وشاريني ونوب تلفوني كل سع يدك عليه سيف وانطيه رفض بس بعدين اخويه سحب مبايلي وغلقه مني
ابو قيس : من حجت هيج ضربتهه براشدي ثاني وكتلهه اكول اربع مرات اجه يخطب ثاري انتي وراه شكلج مااريد اشوفه تبقين بغرفتج ودوام ماكو والتلفون هم ماكو يبقى عندي..
بنين : بابا ضربني وكالي لتشوفيني وجهج ابقي بغرفتج......
مااعرف شسوي ياااربي خاف جان يخطب وويرفضون نوبه هسه عرفو بعلاقتي ياااربي ساعدني متت بجي بيومهه مااعرف شسوي ومبايلي اخذوه مني هنا صدك تخبلت ونوب بعد اسبوع لامتحانات نص السنه.... كتله فدوه بابا مبقه شي لامتحاناتي.....
ابو بنين : ماكووو روحي من وجهي صعدي لغرفتج دزيناج تدرسين شسويتي تاليهه تردين تنزلين راسي صعدددددي بصوت عااالي.....
بنين : صعدت نطيت بجي.... مااعرف شسوي عيوني رااااحت نمت ومحسيت عله روحي من البجي........
يتبع * * * * *
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
البارت_الحادي_عشر
* * * * * * * * * * * * * * * *
بنين : متت بجي ومبقه شي للامتحانات صعدت طكيت بجي لليل مااعرف شسوي ونوب بابا بطلني عاد نزلت بليل كتله بابا فدوه الله يخليك والله مبقه بس اسبوع للامتحانات نص السنه فدوه خلي يودوني ويجيبوني بس لتخليني انحرم من دوامي فدوه بقيت اتوسل وهوه بس يخزر بيه......
ابو بنين : احمد وقيس حخليهه تروح تمتحن بس انتو توصلوهه واول متخلص تنتضروهه هناك وهذا وتجيبوهه اذا شفتوه هناك ابطلهه صدك هل مره ومتاخذوهه بعد واني الي حساب ثاني ويااا......
احمد : امشي كومي ولي فوك يله.....
بنين : اووووف ذيج الفتره المرت اسلوبهم كرهني حياتي وعيشتي تصرفاتهم مااكدر اتحملهه جنت مدللهه ومحد يرفضلي طلب ولا يمد ايده عليه المهم صعدت بليل توضيت وضليت اصلي وادعي ياربي حلي مشكلتي واجعه من نصيبي واني خايفه لان ادري اهلي عناد بعد مينطوني اله ونوب ماعندي تلفون اخذوه وبالي مشغول عليه بس همزين جنت احذف المحادثات اول بأول وراهه نمت كعدت ب11 الصبح مداومت هل اسبوع كله كعدت اقره بس بقهر وبوجع فجأءه كلشي ادمر بحياتي اهلي انكلبو عليه اسلوبهم موتني قهر بذيج الفتره المهم.... بلامتحانات اول يوم وصلني احمد وبقه بس منتظرني يراقب يريد بس يلمح سيف.....
بنين : احمد راح اروح للحمامات....
احمد : يله بساع مو تطولين واكفلج هنااا....
بنين : اخذت زهراء ورحت للحمامات كتلهه فدوا خابريه كوليله ليوصل للكليه نهائيااا لان اخوتي راح يوصلوني يوميه وينتضروني واذا شافوك اني الي راح اتأذه ويبطلني بابا فدوه حاجيه.........
زهراء : ولج غير خبصني خبص عليج واني دراسه كاعد اقره هل ايام ومااكدر اجيج للبيت وفونج مغلق.....
بنين : اي اخذو تلفوني عاد زهراء بقت تواسيني نوب كتلهه امشي ليشك احمد طلعنه ومتحنت خلصت الامتحانات وهم يوصلوني ميعوفوني لوحدي خسرت ثقتهم اماا سيف فدوم يدزلي سلام بيد يقين.....
عطلت وبده الملل وتلفون ماكو وفوك كل هذا اهلي مخاربين وياي الكل ثكيل وياي محد يهتملي ولا يحاجيني بس يقين مرت اخويه تحجي وياي بس هم طكت روحي يعني شسوي مليت من وضعي فمره من الايام دنيه عصر ندكت الباب دخلن ثنين نسوان مبينات من نفس العمر لابسات فساتين يطلعن بكد ماما امي كلت ليقين اني صاعده فوك مالي خلك ضعدت شويه وصاحتني امي......
ام بنين : بنين بدلي تراكج وتعالي انتي قدمي العصاير.....
بنين : اهووو شلون سالفه طبعا بلا اهتمام دخلت سلمت وقدمت العصير ومعرفت شنو نيتهن من دخلت بقن يصلن علنبي (ص) عفتهم وصعدت وراهه لليل صاحوني ابويه اول مره يصيحني كتله نعم بابا
ابو بنين : اليوم اجوي عليج ابن صديقي مهندس الولد وبيت وحده وصديقي كلي وانتي تقبلين لان نطيتج والجمعه الخطوبه.....
بنين : يالله اني هنا انصدمت جن سجين وفوتوهه لكلبي صرت مثل السكرانه اي ردة فعل منطيت درت وجهي وامشي مثل السكرانه تايهه يعني شنو شلون هيج وسيف حلم وتبخر هاهيه يعني وزين سيف اذا سمع الجمعه خطوبتي شراح يسوي ياربي ساعدني نوب مااكدر اعارض دفنت راسي بالمخده وعطت بصوت عالي وبجيت انهارين بلا صوت صرت من البجي والصياح تعبت شنو الجمعه الخطوبه والعريس مو سيف ياربي انت اعلم بحالي ليش هيج وييينك سيف ااااخ الله ليش هيج يسووون بيه شسويتلهم بهل اثناء دخلت يقين تبجي عله حالي.... كتلهه بانهيار عفيه يقين عوفيني طلعي.....
يقين : اوكفي شبيج هدي روحج وديربالج تكولين السيف لان هذا خبل كلشي يسوي اذا دره تنخطبين.....
بنين : هزيت راسي اصلا ماعندي تواصل وياه متت بطي للصبح منايمه وماادري شلون الصبح نمت فزيت العصر عله راسي يقين وتبجي حضنتهه وضليت ابجي بانهيار ولج ليش هيج ماريد غيره ولج اموت شلون هيج...
وراهه طلعت يقين من يمي واجتي زهراء تشوفني وبقين ادك والطم اهلي شادين وياي زهراء شسوي ميقتنعون هواي حاجيتهم يرزلوني ويعوفوني وسيف ميدري اصلا راح انخطب وحذرت زهراء انو مدكوله ابد لان ادري بيه خبل كلشي يسوي وراهه راجت زهراه واني ميته قهر نمت هل نومه نومه اريد انسى من وجعي شويه والله جنت خايفه انو احبه لان ادري باهلي ميرضون ينطوني لغير محافضه اوووف ياربي ثاني يوم اجني بنيه تطلع بكدي ومره جبيره جنت لابسه تراك ماروني وشعري شايلته كعكه عادي دخلت سلمت بس قبل لاادخل اسلم امي شافتني لعبت بيه لعب لان عيوني منتفخه من البجي ووجهي اصفر مااكل قليل مالي نفس بس بجي المهم سلمت وبقت المره تصلي عل نبي حبابه هواي وياهه تبتسم من دااسلم ع البنيه كالت اني اخت محمد....
كلت بكلبي صلوات طلع اسمه محمد مجاوبتهه جريت حسره وكعدت مابيدي شي وضلت المرة تسول
البارت_الحادي_عشر
* * * * * * * * * * * * * * * *
بنين : متت بجي ومبقه شي للامتحانات صعدت طكيت بجي لليل مااعرف شسوي ونوب بابا بطلني عاد نزلت بليل كتله بابا فدوه الله يخليك والله مبقه بس اسبوع للامتحانات نص السنه فدوه خلي يودوني ويجيبوني بس لتخليني انحرم من دوامي فدوه بقيت اتوسل وهوه بس يخزر بيه......
ابو بنين : احمد وقيس حخليهه تروح تمتحن بس انتو توصلوهه واول متخلص تنتضروهه هناك وهذا وتجيبوهه اذا شفتوه هناك ابطلهه صدك هل مره ومتاخذوهه بعد واني الي حساب ثاني ويااا......
احمد : امشي كومي ولي فوك يله.....
بنين : اووووف ذيج الفتره المرت اسلوبهم كرهني حياتي وعيشتي تصرفاتهم مااكدر اتحملهه جنت مدللهه ومحد يرفضلي طلب ولا يمد ايده عليه المهم صعدت بليل توضيت وضليت اصلي وادعي ياربي حلي مشكلتي واجعه من نصيبي واني خايفه لان ادري اهلي عناد بعد مينطوني اله ونوب ماعندي تلفون اخذوه وبالي مشغول عليه بس همزين جنت احذف المحادثات اول بأول وراهه نمت كعدت ب11 الصبح مداومت هل اسبوع كله كعدت اقره بس بقهر وبوجع فجأءه كلشي ادمر بحياتي اهلي انكلبو عليه اسلوبهم موتني قهر بذيج الفتره المهم.... بلامتحانات اول يوم وصلني احمد وبقه بس منتظرني يراقب يريد بس يلمح سيف.....
بنين : احمد راح اروح للحمامات....
احمد : يله بساع مو تطولين واكفلج هنااا....
بنين : اخذت زهراء ورحت للحمامات كتلهه فدوا خابريه كوليله ليوصل للكليه نهائيااا لان اخوتي راح يوصلوني يوميه وينتضروني واذا شافوك اني الي راح اتأذه ويبطلني بابا فدوه حاجيه.........
زهراء : ولج غير خبصني خبص عليج واني دراسه كاعد اقره هل ايام ومااكدر اجيج للبيت وفونج مغلق.....
بنين : اي اخذو تلفوني عاد زهراء بقت تواسيني نوب كتلهه امشي ليشك احمد طلعنه ومتحنت خلصت الامتحانات وهم يوصلوني ميعوفوني لوحدي خسرت ثقتهم اماا سيف فدوم يدزلي سلام بيد يقين.....
عطلت وبده الملل وتلفون ماكو وفوك كل هذا اهلي مخاربين وياي الكل ثكيل وياي محد يهتملي ولا يحاجيني بس يقين مرت اخويه تحجي وياي بس هم طكت روحي يعني شسوي مليت من وضعي فمره من الايام دنيه عصر ندكت الباب دخلن ثنين نسوان مبينات من نفس العمر لابسات فساتين يطلعن بكد ماما امي كلت ليقين اني صاعده فوك مالي خلك ضعدت شويه وصاحتني امي......
ام بنين : بنين بدلي تراكج وتعالي انتي قدمي العصاير.....
بنين : اهووو شلون سالفه طبعا بلا اهتمام دخلت سلمت وقدمت العصير ومعرفت شنو نيتهن من دخلت بقن يصلن علنبي (ص) عفتهم وصعدت وراهه لليل صاحوني ابويه اول مره يصيحني كتله نعم بابا
ابو بنين : اليوم اجوي عليج ابن صديقي مهندس الولد وبيت وحده وصديقي كلي وانتي تقبلين لان نطيتج والجمعه الخطوبه.....
بنين : يالله اني هنا انصدمت جن سجين وفوتوهه لكلبي صرت مثل السكرانه اي ردة فعل منطيت درت وجهي وامشي مثل السكرانه تايهه يعني شنو شلون هيج وسيف حلم وتبخر هاهيه يعني وزين سيف اذا سمع الجمعه خطوبتي شراح يسوي ياربي ساعدني نوب مااكدر اعارض دفنت راسي بالمخده وعطت بصوت عالي وبجيت انهارين بلا صوت صرت من البجي والصياح تعبت شنو الجمعه الخطوبه والعريس مو سيف ياربي انت اعلم بحالي ليش هيج وييينك سيف ااااخ الله ليش هيج يسووون بيه شسويتلهم بهل اثناء دخلت يقين تبجي عله حالي.... كتلهه بانهيار عفيه يقين عوفيني طلعي.....
يقين : اوكفي شبيج هدي روحج وديربالج تكولين السيف لان هذا خبل كلشي يسوي اذا دره تنخطبين.....
بنين : هزيت راسي اصلا ماعندي تواصل وياه متت بطي للصبح منايمه وماادري شلون الصبح نمت فزيت العصر عله راسي يقين وتبجي حضنتهه وضليت ابجي بانهيار ولج ليش هيج ماريد غيره ولج اموت شلون هيج...
وراهه طلعت يقين من يمي واجتي زهراء تشوفني وبقين ادك والطم اهلي شادين وياي زهراء شسوي ميقتنعون هواي حاجيتهم يرزلوني ويعوفوني وسيف ميدري اصلا راح انخطب وحذرت زهراء انو مدكوله ابد لان ادري بيه خبل كلشي يسوي وراهه راجت زهراه واني ميته قهر نمت هل نومه نومه اريد انسى من وجعي شويه والله جنت خايفه انو احبه لان ادري باهلي ميرضون ينطوني لغير محافضه اوووف ياربي ثاني يوم اجني بنيه تطلع بكدي ومره جبيره جنت لابسه تراك ماروني وشعري شايلته كعكه عادي دخلت سلمت بس قبل لاادخل اسلم امي شافتني لعبت بيه لعب لان عيوني منتفخه من البجي ووجهي اصفر مااكل قليل مالي نفس بس بجي المهم سلمت وبقت المره تصلي عل نبي حبابه هواي وياهه تبتسم من دااسلم ع البنيه كالت اني اخت محمد....
كلت بكلبي صلوات طلع اسمه محمد مجاوبتهه جريت حسره وكعدت مابيدي شي وضلت المرة تسول
ف من امي بعد سوالف خطوبه اخر شي انطت فلوس لامي وراحت وامي استبمتني دك رزايل....
ام بنين : هاي شبيج شنو عيونج متفخه ووجهج اصفر وكالبه خلقتج علعالم عاد اضحكي ابتسمي شيكولون علينه.....
بنين : عفتهه تحجي وصعدت احس مثل السكرانه مابيه اجاوب احد مالي خلكهم كلهم
صعدت صليت وتذكرت محادثاتي ويه سيف لو روحي شاغت فرفحت بلمغربيه تعبت من البجي والنوم نمت علمصلايه بلا مااحس ثاني يوم كوه كعدت وبلكوه قتنعت اروح وياهم للسوك لان ماريد احس ديهدمون حياتي واذا اسايرهم نهايتها موتي شلون اصير بحضن غير سيف وشلون اخلي احد يلزمتي ويلبسني حقله غيره مجرد تفكير موتني... اوووف ياربي انت المعين.....
المهم كوه سحلتني امي مالي خلك رحنه للسوك وجن وحده دتشتري جفنهه ولادكول تشتري فستان خطوبه اشترتلي امي فستان وشغلات نواعم واشياء شويه واجتي امه عل ذهب دخلو اختارو تخم واني مالي خلك شيكولون اهز راسي وهيه امه تبتسم رجعنه للبيت ويقين شافت الغراض عفتهم وصعدت واستلمت مخدتي وضليت ابجي والحقيقه مابيدي شي بس البجي دخلت عليه يقين شافاني ابجي...
يقين : ولج كومي هاهيه ربح مكاتبه الج ميصير هيج موتي روحج حاولي تتناسيه تره حتصيرين عله ذمه رجال ثاني حرام تفكرين بيه كومي كافي بس لطم وبجي حاولي تغيرين نفسيتج
بنين : رحمه للنبي عوفيني شأنسه متكوليلي شنسه انسه حبنه صار سنتين لو هوه كسرت كلبه اذا سمع اني مخطوبه ويحبني صارله 3 سنين شلون انسه ولج اذا دره يكوم الدنيا وميكعدن ولج يقين كلبي محروووك والله محرووك شسوي مااريد اتزوج اضل طول عمري بلا زواج اذا موافقو عله سيف ولااتزوج هذا الي مااعرف منين ما منين ولااعرف عنه شي ويردون يخطبون بهل سرعه واني بانيه احلامي ويه سيف يجي واحد بمكانه مستحيل اتقبله شلون ولج فهميني مو راح اموت من حسرتي مليت وهوه دنستغبيه لان كل ميراسل زهراء تكله زينه ويني زينه مدكوليلي دااموت الف مره بليوم بس افكر اضير لغيره لعد هوه العاشكني اذا سمع شنو شعوره فهميني وانهاريت....
يقين : لعد ترديه يعرف الله يعلم شراح يسوي من مشاكل واهلج يرجعون عليج انتي التتأذين اكعدي واسكتي شسوين هذا المقسوملج....
بنين : بقيت نايمه لليل ماحسيت اله فزيت ساعه وحده نزلت اكلتلي لفه ميته جوع ابد مدااكل هل فتره والبجي يهد الحيل ونوب صعدت كارهه روحي توضيت وصليت وادعي وراهه نمت كعدت الصبح لكيت يقين وامي كالبات البيت كلاب بلتنضيف لان يوم خميس والجمعه الخطوبه احس اتقرب موعد موتي مو خطوبتي صعدت مخنوكه مااعرف شنو الاكدر اسويه طفرت رووحي....
رحت لغرفتي ابجي متت متت يعني روحي طافره تعبت وللعصر ياله نزلت لكيتهم مكملين كلشي اكلت شويه وكعدت احوي اخواني كمت لغرفتي مااريد اشوفهم مالي خلكهم ومااريد اشوف واحد منهم همه الديدمرون حياتي ميحشون شديصير بيه الليل كله خلضته اقره بكتاب نمت بالخمسه الفجر فزيت ب8 الصبح امي تكعد بيه اليوم جمعه كومي اليوم خطبتج.....
يتبع.
ام بنين : هاي شبيج شنو عيونج متفخه ووجهج اصفر وكالبه خلقتج علعالم عاد اضحكي ابتسمي شيكولون علينه.....
بنين : عفتهه تحجي وصعدت احس مثل السكرانه مابيه اجاوب احد مالي خلكهم كلهم
صعدت صليت وتذكرت محادثاتي ويه سيف لو روحي شاغت فرفحت بلمغربيه تعبت من البجي والنوم نمت علمصلايه بلا مااحس ثاني يوم كوه كعدت وبلكوه قتنعت اروح وياهم للسوك لان ماريد احس ديهدمون حياتي واذا اسايرهم نهايتها موتي شلون اصير بحضن غير سيف وشلون اخلي احد يلزمتي ويلبسني حقله غيره مجرد تفكير موتني... اوووف ياربي انت المعين.....
المهم كوه سحلتني امي مالي خلك رحنه للسوك وجن وحده دتشتري جفنهه ولادكول تشتري فستان خطوبه اشترتلي امي فستان وشغلات نواعم واشياء شويه واجتي امه عل ذهب دخلو اختارو تخم واني مالي خلك شيكولون اهز راسي وهيه امه تبتسم رجعنه للبيت ويقين شافت الغراض عفتهم وصعدت واستلمت مخدتي وضليت ابجي والحقيقه مابيدي شي بس البجي دخلت عليه يقين شافاني ابجي...
يقين : ولج كومي هاهيه ربح مكاتبه الج ميصير هيج موتي روحج حاولي تتناسيه تره حتصيرين عله ذمه رجال ثاني حرام تفكرين بيه كومي كافي بس لطم وبجي حاولي تغيرين نفسيتج
بنين : رحمه للنبي عوفيني شأنسه متكوليلي شنسه انسه حبنه صار سنتين لو هوه كسرت كلبه اذا سمع اني مخطوبه ويحبني صارله 3 سنين شلون انسه ولج اذا دره يكوم الدنيا وميكعدن ولج يقين كلبي محروووك والله محرووك شسوي مااريد اتزوج اضل طول عمري بلا زواج اذا موافقو عله سيف ولااتزوج هذا الي مااعرف منين ما منين ولااعرف عنه شي ويردون يخطبون بهل سرعه واني بانيه احلامي ويه سيف يجي واحد بمكانه مستحيل اتقبله شلون ولج فهميني مو راح اموت من حسرتي مليت وهوه دنستغبيه لان كل ميراسل زهراء تكله زينه ويني زينه مدكوليلي دااموت الف مره بليوم بس افكر اضير لغيره لعد هوه العاشكني اذا سمع شنو شعوره فهميني وانهاريت....
يقين : لعد ترديه يعرف الله يعلم شراح يسوي من مشاكل واهلج يرجعون عليج انتي التتأذين اكعدي واسكتي شسوين هذا المقسوملج....
بنين : بقيت نايمه لليل ماحسيت اله فزيت ساعه وحده نزلت اكلتلي لفه ميته جوع ابد مدااكل هل فتره والبجي يهد الحيل ونوب صعدت كارهه روحي توضيت وصليت وادعي وراهه نمت كعدت الصبح لكيت يقين وامي كالبات البيت كلاب بلتنضيف لان يوم خميس والجمعه الخطوبه احس اتقرب موعد موتي مو خطوبتي صعدت مخنوكه مااعرف شنو الاكدر اسويه طفرت رووحي....
رحت لغرفتي ابجي متت متت يعني روحي طافره تعبت وللعصر ياله نزلت لكيتهم مكملين كلشي اكلت شويه وكعدت احوي اخواني كمت لغرفتي مااريد اشوفهم مالي خلكهم ومااريد اشوف واحد منهم همه الديدمرون حياتي ميحشون شديصير بيه الليل كله خلضته اقره بكتاب نمت بالخمسه الفجر فزيت ب8 الصبح امي تكعد بيه اليوم جمعه كومي اليوم خطبتج.....
يتبع.