عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بارت 3

وصلنا للبيت ضايجه عقلي بس يفكر ردت اعرف شنو راد يتوصل نور بسؤاله الي بس مفهمت الرد دخت بالتفكير

بعدها سجى صعدت للغرفه
سجى:ها شبيج كالبه خلقتج
ضحى:وخري عني لخاطر الله
سجى:لج شبيج يحضي اعصابج اني ادبرها الج
ضحى:يووو
سجى:نروح بعد يومين للخياطه ويجوز هم تلاكيه
ضحى:منو يكول
سجى:الله كريم خل نشوف شيصير
ضحى:دمشي انزلي،، هسه ابويه يحجي
_______________
نزلنا والحياه مشت اعتياديه لمده يومين بس اني كضيتها
كلها قلق وتوتر وحركان اعصاب واجه اليوم الموعود
الي تانقت وطلعت ويه سجى لبيت الخياطه ووصلت اني وسجى بس ملكيت سياره مال نور،،،دخلت للخياطه بخيبه
وأخذنا الملابس كعدت بالصاله واتذكر حجي نور ويايه شكلي نعجبت بعدين صرت اقنع نفسي اشويه شويه
انسى هالوهم الي استوطن حياتي لفتره
رجعت حياتي روتينها اعتيادي شايفين مثل شمعه تضوي بحياتك المظلمه وتختفي فجاءه تجيك مثل السكون
يوم من الأيام جنت نايمه امي اجت لغرفتي
كالت:ضحى جايين خطار الج
ضحى:يمه ماريد
الام:دشوفي منو لج الخياطه وياها شاب حليو
ضحى:صدك يمه
الام:اي شبيج فزيتي
ضحى: شالبس عفيه ،زين شاتصرف وهمه ليش اجوي
الأم:على كيفج،ديلا انزلي

ضحى:لبست شي مستور ومرتب وحجاب ونزلت سلمت على الخياطه واجه نور فرحت حيل وضل كلبي يدك اله ويحبه بغباوه خاصه من حجه ويه ابويه وكال:
نور:حجي اني جاي ويه الخياطه مبدايا وطالبها ل ضحى على سنه الله ورسوله، وحاضر لكل مطالبكم
الاب:والله جيتك ياوليدي عزيزه بس الاهم اهلك يجون وهم نتعرف عليك اكثر Jaymin
نور:ان شاء الله باجر اجيبها وأني
الاب:ان شاء الله
نور:يله اني ارفع الزحمه منكم
بعدها باوع ل ضحى وابتسم
وضحى ردتها اله باابتسامه خجل
_
ضحى/من طلعو الضيوف ضليت واكفه بالمطبخ واسمع بابا يجي ويه امي ويكول:ضحى موافقه لوشنو دخلي اسئلها
الام:اي يله خل.تروح لبيت عدلها حالها حال مروه ومها

ف ا جه ابويه
الاب:ضحى اجوج الناس رايج
ضحى:يا بابه هوه يعني اني
الاب:موافقه
ضحى:ههههههه
الاب:الله يقدم البي خير

ضحى/رحت بست بابا براسه وصعدت لغرفتي كبيره من الفرح
بعدها اشتغلت ونزلت البيت واجه الليل ونمت ،من صار الصبح______________

يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حب_وانتقام
الحلقه4
من صار الصبح كعدت نشيطه وكلش فرحانه بمناسبه خطوبتي
ضليت انظف وارتب على حسب الأصول،،،
سجى كعدت من النوم:ها ولج شو كاعده،اها هذا كله لخاطر نور
ضحى:اسكتي
سجى:اي حقج راح تعيشين ب بغداد
ضحى:اش اسكتي بابا اجه

ضحى/مشى الوقت وصار العصر،نور اجه هو وامه وأبو والخياطه
كعد بالصاله،،،امي صاحتني حتى اقدم ألعصير
قدمته وردت اروح ف الحياه كالت:ضحى اكعدي يمنا خل نشوفج
الاب:شلون تكعد موميصير
الخياطه:همه موغربه بعد
ضحى امي ابتسمت وكلبي كلت:ان شاء الله
نور:هاحجي هاي اني اجيت وجبت اهلي اظن عديت العيب
الاب:وليدي حشاك من العيب بس احنه رايدين نسأل عنك تره بنتي ضحى غاليه
نور:حجي اخليها بين عيوني ومن حقك تسال
الخياطه:النور شدتحجي يمعود شيسال اصلا انت من زين الرجال لو طالب وحده من بناتي اصلا الفهم بالعباه وانطيها الك
الاب:لا والكتاب واضح من عنوانه خوش زلمه نور
أبو نور:لعد خلونا نتوكل ع الله
اقروا الفاتحة والهلاهل ملت المكان
بس نور جان اله راي ثاني ف كال:حجي ان دابني بيت وبس اكمل بناء نتزوج،ف خلونا نعقد سيد
الاب:يله مومشكله هم ضحى بعدها صغيره
نور:باجر ان شاء الله نعقد سيد وأجيب فلوس المهر والذهب
هسه احنه نترخص
الاب:اهلاوسهلابيكم

ضحى/بابا بارك لي على خطوبتي وهالشي انعلن كدام الاهل
وثاني يوم ا جه نور وقعدنا سيد صرت مرته شرعا قدملي النيشان و فلوس الملابس
صار يجي للبيت
اول مره اجانه سجى تطب وتطلع علينا مناطيتنا مجال نكعد سوه
ثاني مره ا جه هم نفس الحاله امي تجي
ثالث مره ابويه ضل يسولف وياه ،نور اتضايق آخر شيء استاذن من ابويه نروح ب منتزه نكعد سوه
اني هم من طلعت وياه موعدنا بوسط الخضار وشاميه وحلويات ونسولف ف نور لزم ايدي لزمت ايده اني هم
بعدين تقرب راد يلبسني بعدها خطوه عنه
كال:شبيج حبيبتي انتي حلالي
ضحى:مو كدام الناس
نور:ا٠ي لبيتكم الف مره يدخلون لج حتى راح يصير شلل القلب بسببهم
ضحى:ههههههه غير يخافون عليه
نور:شنو الذي قابل لج احبج اني اول ماشفتج مدري شسويتي لكلبي
ضحى:هاي اني حبيبي صرت الك اله شويه
نور:اله شويه شنو لج انتي كلج الي لوحدي
ضحى:نعقد محكمه واصير الك وبعد الزفه اصير الك
نور:بطلي هالحجي لج المفروض نلعب لعب سوه
ضحى:لاتحجي هيج حبيبي اموت عليك
نور:لج انتي حياتي
ضحى:حبيبي حياتي خل نرجع تأخرنا
نور:صار عمري يله خل نتوكل
________________________
ضحى/رجعني للبيت من دخلت للبيت سجى ضلت تلحك ورايه وتكول :ها لك شصار يمه عصافير حب يبوو
ضحى:لك اسكتي شكد احبه احس نفسي بالجنه من يلزم ايدي
سجى:شوكت احس هالاحساس وايلييي
الام اجت:ها ضحى رجعتي وين رحتو؟
ضحى:هلا يمه منتزه رحنا وسوالف غيرنا جوا
الام:اكيد منتزه
ضحى:اي يمه ليش
الام:تعالي ويايه عندي حجي وياج،،،،وانتي سجى خلصي شغل البيت
سجى:لابله
الام:الحجي زايد،،،،ضحى يله
ضحى:يله يمه امشي
____
ضحى من دخلنا للغرفه كلت:ها يمه محتاجه شيء
الام:اي دخلت هنا لأن سجى بعدها بنت ميصير تسمع حجينا
ضحى:اي هم صحيح
الام:طلعتو سوه
ضحى:اي بالمنتزه
الام:اتقربلج
ضحى:يمه يريد ابس اني امنعه
الام:اي عفيه بيج ،بنتي ديربالج هو خوش ولد صحيح بس بعدنا موهلكد نعرفه يعني كوني حذره منه ولاتسلمين اله بليله العرس ،،لأن حقوقج بعدها ممضمونه عقد سيد مو مثل عقد محكمه تفهمني ديربالج تنزلين راس ابوج
ضحى:صار يمه كدها اني

بعدها سمعنا صوت بابا وطلعت كبل سلمت عليه
جان اشوف الموبايل يدك بالجنطه رحت شفته طلع نور هو المتصل
كال:الو حبيبتي
جاوبته:ها حياتي
نور:اشتاقيت الك يا حلو
ضحى:وأني اكثر حب
نور:حبيبتي عازمج اليوم باارقى مطعم على العشه
ضحى:كلبي بس احنه الظهر جنا سوه
نور:حبيبي اليحب كل لحضه يشتاق الحبيبه
ضحى:احبك كلبي لعد خل اكول لبابا
نور:ماشي عمري
____
سديت الاتصال
ضحى:بابا نور عمتي على العشق
الاب:انتي موجنتي طالعه وياه اليوم
الام:ديلا خليهم خطيه
الاب:يلا روحي
ضحى:شكرا يا احلى ام واب
ف بعدها رحت الغرفتي طلعت ملابسي ودخلت سبحت وتعطرت وبدلت،داريد اطلع من باب الغرفه سجى أجت وكالت:ضحى اني احبج ديربالج على نفسج
ضحى:وثول لج رايحه ويه حبيبي مرايحه اموت
سجى:ماشي سلميلي على نور
ضحى:صار
ف بهالاثناء ا جه نور سلم على ابويه وامي و طلعنا المطعم ضلينا ناكل ونتغازل سوه،
بعدين اشو تليفونه دك شافه ومرد
ضحى:نور ليش متجاوب
نور:حبيبتي مو مهم
ضحى:لا حبيبي منو
نور:حياتي هاي امي
ضحى:اي جاوب
نور:حبيبتي ماريد تنقطع كعدتنا
ضحى:عمري مصير هاي هم امك اتصل اخاف محتاجه شيء
نور:اوك
_نور اتصل وخلص اتصاله ذب التليفون وضاج
ضحى:شبيك حبيبي منزعج
نور:امي متخربطه بشقه مالتنا
ضحى:يايمه سلامتها
نور:شوف شصاير ،راحت تنضف الشقه وهيه تعبانه
ضحى:يا وهسه؟
نور:راح اروح اشوفها وراها اوصلج لبيت اهلج
ضحى:حبيبي مو اخاف اتاخر
نور:يلا لعد راح اوديج لاهلج
ضحى:لا
خلص اجي وياك هم اسلم عليها
نور:يلا حبي لعد استعجلي
ضحى/ركبنا سوه بالسياره ، بس حسيته بداخله مثل الفرح
المهم غلست وصلنا الشقه دخلت نور سد الباب قفلها
اني ضليت اصيح، خاله هاي وين صرتي،بس محد يجاوب
اخرشي ردت اطلع من باب الشقه ،لزم ايدي
وكال:حبيبي ليش هيج تردين تروحي وتعوفيني
ضحى:نور انت تعرف شنو سبب جيتي هنا
نور:حبيبتي لج احبج مداتحمل فراكج
ضحى:هذا مو اتفاقتا
نور:لج تعالي اشمج شنو هالعطر الحلوووو اويلييي لج اعشكج حبيبه قلبي
ضحى:انت تحبني
نور:،لج اموت عليج
ضحى:حبيبي بعد الزفه
نور:أيامنا كلها اعراس
ضحى:تحبني
نور:روحي انتي
ضحى/جان يحاجيني وبنفس الوقت يسحبني من ايدي للغرفه
بعدها من خلص الامر باوعت على الساعه كتله:نور تأخرت عن البيت رجعتي
نور:يله حبيبتي دقايق

ضحى:ركبنا بالسياره وختنكت طول الطريق بس ابجي لأن حسيت غلط الصار من اساسه ،بس نور جان يهديني
وصلنا للبيت وكال:يله حبيبتي اموت عليج
ضحى:حياتي متتخلى عني
نور:لج انتي روحي
ضحى دخلت للبيت______________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مساء الخير وياكم #الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٥
ضحى/دخلت للبيت جان بابا كاعد على القنفه من شافني وكف
كلت مساء الخير ومشيت__
الاب:ضحى تعالي
ضحى(يا ربي ليش صاحني اني عيوني منفخه من البجي)بس في هالاثناء صار قطع في الكهرباء

الاب:ليش تاخرتي
ضحى:بابابالمطعم جنت ،راح اصعد ابدل
الام:يعني متتعشين ويانه
ضحى:لا اكلوا انتو بالعافيه
الام:براحتج
__
ضحى:بس صعدت الدرج اجتي الكهرباء ف بكل دخلت لغرفتي اي سديت الباب وحسيت بالوضع وبديت أتلمس راسي وشعري اني شسويت بنفسي ،هو موزوجي شرعا،شو احس كأنما مغدوره منه ،،،معقوله راح يخدعني،المستحيل نور يخدعني هو يحبني،زين هاي الشقه شنو شوعبالك كانه مالته اي مالته لأن كعد براحته ووو___راح اطكك زين منين اله ملابس نساء شعنده،وإذا هاي شقته ليش منتزوج بيها
راح اخابره

ف بهالاثناء اجت سجى و بطلت من الاتصال
وتعصبت شجابج

سجى:شبيج ضحى اريد انام غير غرفتنا سوه
ضحى:ديلا طفي الضوه
سجى:اي ميخالف راح اطفي الضوه بس شبيج متكهربه
ضحى:نعسانه
سجى:نامي
_____________
ضحى:بعد ماصحت بوجه اختي نمت وكعدت الصبح مخنوكه ومزاجي متعكر حاولت امشي يومي اعتيادي مدري ليش من دون الايام جنت بس اريد نور يتصل بس ماكو اتصال كلت ميخالف يوم يومين اشو هالبعد جر اسبوع ،كمت اتصل عليه وميرد ،،اخابر للبيت يكولون طالع اكثر من مره ،،،،ابويه ضل يسال وين نور ،شلونه،شكو ماكو،دومي اجاوب باابتسامة عريضه هو بخير واصعد للغرفه وتخنكني العبره،،بس اخلي اعذار كدامي، Jaymin
بعد مرور 10ايام رجع اتصل بيه،من اتصل كبل رديت عليه وكتله:نور وينك
نور:مشغول جنت بس تدرين مشتاق لك
ضحى:فكرت راح تتخلى عني
نور:لج انتي حبيبتي عشقي مرتي
ضحى:وأني هم
نور:لج مشتاقلج،حتى نروح الشقه
ضحى:حبيبي بس ما__
نور:لاتكملين جهزي نفسج
ضحى:يلا راح انتضرك
نور:احبج،،،،،،
__
ضحى سديت التليفون وجهزت نفسي ونزلت كتلهم نور راح يجي
سجى ضلت تباوعلي بنظرات بس اني غلست واستمريت
بعدها ا جه نور سلم على اهلي ورحت وياه الشقه
عبه مخي بكلمات ورجعت نشيطه وفرحانه

واستمرت هالحاله3مرات لحد ما يوم من الأيام من رجعت للبيت Jaymin
سجى اول مدخلت للبيت تلكتني ها شو فرحانه
دخلي اصعد للغرفه
اني هم صعدت بدلت ف اندكت باب الغرفه عليه كلت :اتفضل
الاب:صايره حلوه
ضحى:فدوه لعيونك بابا عيونك الاحلى
الاب:ياقطعه من كبدي ،،سولفيلي أخبار نور شوكت يتزوجون بعد
ضحى:بابا بعد البيت دينبني
الاب:ان شا ءالله طويله خل يستعجل وقللي طلعاتج وياه لأن هم اخاف الناس تكون تحجي واحنه من اهل الله
ضحى:صار بابا
الاب:يله بنتي اعوفك تنامين وترتاحين ،تصبحين على خير
ضحى:وانت من اهل الخير
___
ضحى/بعد ماحجه هالحجي ابويه ضليت صافنه على نفسي بالمرايا واتذكر سوالف بابا وبساطته وطيبته تمعنت بشكلي حسيت ملامح البرائه اختفت وشكلي مثل شيطان صرت اشوفه،،،،،،كان الضمير صحه عندي خابرت على نور من كتله حبيبي شوكت نتزوج بابا سال،،،،جان يجاوبني ببرود حبيبتي غير يكمل البيت ،ويهدئني بكلامه المعسول
بس يوم من الأيام جنت غافيه الظهر حسيت بطني بس تقلب
رحت للمغسله تقيئت،ضليت صافنه على المرايه بالحمام وجهي مصفر هاي شكوو،سجى اجت: كالت لج شبيج
ضحى:عوفيني ولي عني وخرري
سجى:ماروح
ضحى:طلعت من الحمام وكتلها:تعالي ويايه
سجى:بس وين ؟
ضحى:معليج اذا سالت امي وابوي كوليلهم رحنا للسوبرماركت
سجى:لج وين حنروح
ضحى:روحي بدلي بسرعه وهناك تفتهمين
بعدها_________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يعمري فدووة لكلبج💋💕 تسلمين واتشرف بيكم 😍

وعاشتيدج عل نصيحه كلامج جواهر
وصح مثل مكلتي مدام الولد قبل خطوبه هج يتصرف فتبقى عنده عادة لبعد زواج..

وهاي دايما اغلبيه من بنات..تمشي ورة عواطفها وتتندم💔

فياحلوات ...انتي من رح تختارين شخص..رح تضلين وياه عمر
فاختارو الزين الكم..حته لاتتاذون باجر عكبه.. نفسيا وفكريا

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👌🏻أفضل طريقة لتنظيف الفرن هل عانيتى من مشكلة تنظيف الفرن من تلك الدهون و الأوساخ العنيدة؟😣

الحل يكمن فى كلمتين: بيكاربونات الصودا! هذه المادة صديقة للبيئة وتسهل عملية التنظيف أكثر من مواد التنظيف

خطوات تنظيف الفرن رشى الماء فى قاع الفرن، والباب. رشى كمية وفيرة من بيكربونات الصودا فوق الماء المرشوش.احضرى فرشاة التنظيف وحكى الدهون والأوساخ. ستحصلى على بودرة بنية اللون من الدهون المفروكة.بعد فرك الدهون من القاع والباب، رشى القليل من الماء على الفرشاة، وإبدئى بحك الجوانب والزوايا المليئة بالدهون.ضعى طبق من الماء بجانبك لتتمكنى من شطف الفرشاة عند الحاجة.

عند الانتهاء من فرك الدهون، احضرى قماشة تنظيف مبللة وإمسحى الفرن. 🌷إذا رأيت أنه ما زال هناك بعض الدهون متبقية فى الفرن.

★اعيدى الكرة حتى يتم إزالتها بالكامل.فى النهاية أزيلى كل آثار التنظيف بالبيكربونات بمسح الفرن بالقماشة المبللة بعد شطفها.و أخيراً اعيدى عملية المسح والشطف حتى يتم إزالة آثار البيكربونات تماماً.



#اعادة_توجية_للفائدة
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🖤🐼#يسعد_أوقاتكم_بكل_الخير🖤🐼

🐣#توقعات_الابراج_ليوم_الاثلاثاء🐣

#الحمل🐣
مهنياً: يخف الضغط ابتداء من منتصف النهار وتشعر بذلك ويدعوك هذا اليوم إلى الانفتاح وتنفيذ الرغبات والأفكار، ويجعلك تستفيد من بعض الظروف.
عاطفياً: غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تزداد الأمور تعقيداً بينكما.
صحياً: تجنب الأطعمة المحتوية على كميات كبيرة من الزيوت التي من شأنها التسبب بأمراض.

#الثور🐣
مهنياً: يثير هذا اليوم قصة قديمة ويضعها على بساط البحث مجدداً، فتنكب على دراستها من مختلف الجوانب.
عاطفياً: إلجأ الى حدسك لإيجاد الحلول، لكن الأفضل ألاّ تعالج الأمور بشكل علني، بل بينك وبين الشريك وفي الوقت المناسب.
صحياً: يمكنك القيام ببعض الحركات الرياضية في المنزل، لتصبح أكثر نشاطاً.

#الجوزاء🐣
مهنياً: تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح.
عاطفياً: حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه.
صحياً: الإهمال المتعمّد للوضع الصحي يرتد سلباً ويسبب مضاعفات خطرة في بعض الأحيان.

#السرطان🐣
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يولد في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسواء، انتبه.
عاطفياً: أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الشريك أو استياءه.
صحياً: الأجواء الإيجابية المحيطة بك تكون عاملاً أساسياً في إبعاد الهموم والضغوط عن حياتك.

#الاسد🐣
مهنياً: تسهل المحادثات وتزدهر، في هذا اليوم المميز وتشعر أنك تحررت من قيد وتضع اللمسات الاخيرة على مشروع خاص.
عاطفياً: تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك والعاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.
صحياً: كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة الزوج او الزوجة، قد تقلق بسبب ما يخصّ احد المقرّبين.

#العذراء🐣
مهنياً: يبشر هذا اليوم بفترة من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارىء ولا تصدّق بعض الوعود.
عاطفياً: تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيده التي تغير مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل وتنشغل بقضية مهمة مع الحبيب.
صحياً: رياضة المشي مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط.

#الميزان🐣
مهنياً: تبدلات جذرية ولكن مهمة جداً في العمل، وتنتقل من الدفاع إلى الهجوم لتضع الأمور في نصابها وتوضح المغالطات التي سبب لك المشاكل.
عاطفياً: أنت شريك ودود ومخلص، وتسعى إلى إرضاء الشريك، وتتمتع بحيوية خلاقة وبطباع هادئة وبسعة فكر وبقدرة كبيرة على الاستيعاب.
صحياً: شجع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة.

#العقرب🐣
مهنياً: يعزز هذا اليوم مكانتك الشخصية ويضفي عليك سحراً ويبشر بفترة من الشعبية والنجاح المنقطع النظير، فاطمئن.
عاطفياً: قم برحلة مع الشريك إلى إحدى الدول، بعدما مررت بإرهاق وجهد بذلتهما لإنجاز مشروع العمر.
صحياً: خفف من مشاريعك المهنية قدر المستطاع، واستفد من عطلتك السنوية للسفر والترفيه عن نفسك.

#القوس 🐣
مهنياً: لا تجازف بمستقبلك من أجل مكاسب صغيرة، لأنها لن تدوم كثيراً، بل عليك البحث عن مجالات تدوم وتكون مربحة.
عاطفياً: تعزيز العلاقة أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك، ويجعلك تهتم بمصالحه وإرضائه.
صحياً: مزاجك السيّئ سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة للراحة والاستجمام.

#الجدي 🐣
مهنياً: يكون النجاح من نصيبك وتستعيد حيويتك، وتتلقى جواباً أو إشارة وتنطلق في مرحلة مهنية جديدة مليئة بالنجاحات.
عاطفياً: تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة بعض الضغوط وتكون علاقتك بالحبيب مستقرة وعلى خير ما يرام وكما تشتهيان.
صحياً: تجنّب قدر الإمكان محاولة المغرضين إثارة عصبيتك بغية دفعك إلى اتخاذ قرارات متهورة.

#الدلو🐣
مهنياً: قد تواجه مشكلة طارئة هذا اليوم تتعلق بارتباط مهني سابق لم تستطع إيفاء تعهدك به، انتبه للنزاعات.
عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة، ويسود الحب والأجواء الإيجابية بينك وبين الشريك الذي يعبر لك عن مشاعره بصدق كبير.
صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.

#الحوت 🐣
مهنياً: يوم خال من القلق على الصعيد المهني، وأفكار بنّاءة تسهم في بلورة مشاريع ناجحة جداً.
عاطفياً: تلقى الدعم الكافي من الشريك الذي يبدي إعجابه بمقترحاتك من أجل وضع حد لبعض العراقيل التي تواجهكما منذ مدة.
صحياً: تبدو صاحب إرادة صلبة وتصميم على التخلص من الوزن الزائد، ووضع حد لشراهتك.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
• صفـات مشتركھٰۃ بيـِْט آلابراج 💜)

#الـعـذرا۽ ، #الدلـو : السـلام 💜"

#الحمل ، #الاسد الشجاعـةه 💜"

#الـجوزا۽ ، #الــدلــو الـبـرود 💜"

#الـميـزان ، #الـدلــو الـعــدل 💜"

#القوس ، #الجوزا۽ الـجنون 💜"

#سـرطان ، #الجدي التشاؤم 💜"

#الجوزا۽ ، #الحوت المزاجيه 💜"

#الجدي ، #الــعذرا۽ الاجتهـاد 💜"

#سرطان ، #الحوت رومانسيه 💜"
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه ٦من قصه
#حب_وانتقام
ضحى/بعدها بدلت وأخذت سجى وطلعت ب باب البيت جان يجي اخويه محمود واحمد وكال:ها خيركم وين طالعات
ضحى:هلا بيكم للسوبر ماركت
محمود:شتردون إني اجيبلكم بس بلاطلعه
ضحى:بس____بهالاثناء سجى ضربتها برجلها،ف غيرت حجبها
ضحى:اي محمود بس اريده ببسي مجرش يم يم
محمود:ديلا ساعدوا احمد بالمسواك دخلو للبيت
وأني رايح اجيبلكم

ضحى/دخلته المسواك اني وسجى وكعدت دقايق يم اخوتي وابوي اني هم زحلكت نفسي شويه شويه وصعدت للغرفه وسديت الباب كعدت ابجي بمرور ثواني دخلت سجى
وكالت:شبيج اليوم شو مو على بعضج
ضحى بصوت يبجي:مابيه شييي
سجى:شنو دتبجين
ضحى:لاتتدخلين
سجى:اني اختج احجيلي
ضحى:كتلج ولي منا
سجى:اكيد راح يجي يوم وتحجين الي.

(سجى/اني هم عفتها وطلعت من الغرفه لكيت محمود جاب الاغراض من السوبر ماركت طلعتهم خليتها بالثلاجه بعدها محمود سألني على ضحى وكتله عفتها دتنضف الغرفه).
___
ضحى/بس طلعت سجى من يمي طلعت الموبايل من الجنطه
باوعت آخر اتصال من نور قبل 3ايام شمرت التليفون
ورجعت نمت
هالوضعيه استمريت عليها بعده ايام ما بين جوع وانعزال وبجي وصفنات كلش متقلبه،إجت ايام بس اشتم روائح اكل ووجهي يصفر بالزايد وماكو حجه حتى اطلع وقلقي ديزيد،ردت بس اتاكد اني حامل لولا ،مره جنت كاعده باوعت بكنتوري ملابس البيت،قررت اكرضهم بسنوني حتى بلكن الكه حجه واطلع من البيت ف كمت ابجي وأصييح...يااااااااه عزااااا
الام سمعت:لج شبيج
ضحى شلت الملابس وكتلها:يمه دشوفي الفار شمسوي بيهم خربت
الام:يله فدوه هسه اطلع أني واشتريلج ملابس
ضحى/هم فشلت الخطه مره ثانيه شنو رايديني انكشف،،،هم مراح اطلع
بعد 5دقايق اندكت الباب مديت راسي سمعت سجى تكول:هلاخاله اتفضلي
ضحى:يمه هاي شكلها خالتي
الام:دمشي خل نشوفها

ضحى/نزلنا جوه سلمنا على خالتي وكعدنا
الخاله:لج ضحى الف مبروك يكولون زلمتج غني وشايل خشمه
ضحى:الله يبارك بيج،
الخاله:شوكت تتزوجين
ضحى:من يكمل البيت
الخاله:شو وجهج اصفر،وذبلانه اخاف عاشكته
ضحى:اي خاله اي
الخاله:يله الله يسعدج،اي ام احمد راح اروح للسوك تجين
الام:والطبخ
الخاله:عوفي على العروس
ضحى:لايمه لخاطر الله خل اجي وياكم عفيه
الام:والطبخ
ضحى:خلي على سجى
الخاله:ديلا اخذيها خطيه
الام:شو كومي بدلي
ضحى:صار يمه
______
ضحى/رحت لغرفتي بدلت وتجهزت طلعت للسوك وياهم شفت بعد شارع اكو عياده دكتوره نسائيه ،،،لاحضت امي وخالتي كاعدات يشترن بالملابس انتهزتها فرصه اني مطالعه هوايه يعني بيها مجال اضيع تسحبت على كيفي صعدت للعياده جانت اكو كومه ازدحامات،نسوان ومزوجات وكل وحده حامل وتحجي بالمفتشر ،،،،باوعت كلت اني متاكده امي وخواتي راح يحسون بغيابي ف رحت على السكرتيره
ضحى:فدوه مستعجله دخليني
السكرتيره:دشوفي النسوان كدامج
ضحى:عفيه
السكرتيره:اكعدي وانتضري سراج

ضحى/درت وجهي داريد اطلع جان مريه تصيحني وتكول خل تدخل بمكاني ،،،،،اني هم شكرتها ودخلت للدكتوره،،،،
اتممت الفحوصات دتكتب الراجيته ووجهها متعصب كتلها:
ضحى:دكتوره فدوه بس كولي شكو
الدكتوره:انتو شبيكم بنات هالوكت بلامسؤليه غير انتبهي على نفسج انتي حامل بشهرين ونص
ضحى_____من سمعت هالحجي كمت من مكاني وفزيت
كتلها:لاعفيه لاتكوليها
الدكتوره:شكوو
ضحى:سقطي للطفل حتلو اموت
الدكتوره:ليش شنو غير شرعي
ضحى:لامخطوبه،،،،بس
الدكتوره:خوفتيني بدون بس لج هذا حلال الله حاجي خطيبج وسرعي بالزواج
ضحى:اهلي ميدرون بهالسالفه
الدكتوره:المفروض متخليه يتقربلج
ضحى:الصار صار
الدكتوره:هي دوه وفيتامينات التزمي بيها ولاتتعبين نفسج
ضحى:صار دكتوره_____بعدين تذكرت امي و خالتي يبوه
ف طلعت من يم الدكتوره ونزلت ادور عليهم ماكوو
ضليت واكفه بهالاثناء ايد انخلت على كتفي اني هنا جفلت
من التفتت_________________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM