عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///// #البارت الثامن والستــون /////
ج2


لامكان محدد للألـم .. عندمــا تؤلمـك روحـك !!

باوعت مرت عمهم الخاله " دادة بس لا معمولة عمل "
ردت خاله " لا عيني مااصدگ بهيج شغلات بعدين منو عندنا يسويله ؟"

طفرت اسراء من مكانها وراحت الغرفه هديل ..
شوية وسمعنا عياط ..
اشرتلنا خاله نشوف شكو ..

گمنا اني وبيداء للغرفه ..
صاحت بيهن " شبيجن زعاطيط تتعاركن ..هذا منو النايم وواصل الموت .. مو اخوج ؟؟ مو زوجج انت "

عاطت هديل " اني شكو هي اجت تتعارك متشوفيني مخليه بنتي وكاعدة "

ردت اسراء بعصبيه " فقيرة ياعيني .. لعد شگد انغشيت بيج .. من اول يوم اجيتي لهنا جنتي مخططة الكلشي .. والقاهرني استخدمتيني اني الألاعيبج .. تغاضيت عن ضحكج عليه . وتغاضيت عن دور المسكينه العايشة بي .. بس توصلين النسر لا .. وحق الله اموتج بيدي اذا صارله شي "

انخطف لون هديل " نسر رجلي وابو بنتي شلون اذيه احبه اكثر من روحي الظاهر انت تخبلتي مايلامن اخواتج من يكولن معقدة "

مااتحملت اسراء رادت تضربها .. لزمتها بيداء ..
" احجي شكو شمسويه هديل ونسر شدخله "

باوعتلنا اثنينة.. " خلي يطلعون بيت عمي وتعرفن كلشي .. جنت شاكة رغم مااومن بهيج شغلات بس من حجت مرت عمي اتأكدت "

طلعت اسراء الغرفتها .. واحنة طلعنا يمهم..
عمة گال " باجر اشوف سادة واخذة.. لو نزوره مالازم نتفرج عليه .. الدكاترة ماتسوي شي "

ردت خاله " هذال گال اطلعه للخارج "
رد " وين ماتردون اني حاضر .. صح بالفترة الاخيرة صارت هواي اشياء بينا وتخاربنا بس يبقى نسر ابني وواحد من الولدي من يوم ماراح المرحوم "

بعد ما طلعوا ..
خالة سألت " شكو ليش اصواتجن طالعه احنة بيا حال منا الولد متمدد ومنا خطار "

ردت بيداء " الحجي يم اسراء وهديل .. صيحيهن وخلينا نفهم شصاير ؟"

صاحت خالة اسراء نزلت .. وبعدها صاحت هديل "

طلعت هديل شايله بنتها ..
اخذتها بيداء منها .. انطيني البنية واگعدي ..

حجت خاله " فهمني شكو "
بجت هديل " خاله اسراء بعدها تتهمني .. من يوم الشافت الماي زمزم الجابته اختي الي علمود ملاك لسا "

ضحكت اسراء " وعبالج صدگت سالفه ماي زمزم .. بس ماحجيت لان اولا ماامن بهيج اشياء وثانيا لان حلفتي رغم سمعت اختج من تكلج خليه بالماي لو اللبن .. وگلتي جذب .. بس بعد الصار النسر مااسكت ماخلينا دكتور مااخذناه وكلها ماتعرف شبيه .. احجي ماما احجي شنو السبب نسر ديموت ابنج ديموت ومانعرف شبي .. "

عاطت هديل " واني شعليه .. بحال هالسوالف بنتي مريضه ليش متكولن اكو غيري ضاجت لان عايفها وتريد ترجعه الها "

باوعتلها :
" قصدج اني مووووو .. خليها ببالج لو مو يتركني لو يطلگني مااذيه لان اليحب مايأذي "

ردت اسراء " لا انت ومتأكدة .. شگد جنت مااطيق شذر واحجي بوجهها بس ما حفرت من وراج . وانت من يوم الاجيتي تحرضيني عليها .. وانت الخليتي الشك براسي وگلتي اشوفها تتختل وي مهيمن .. وانت الكعدتيني بذيج الليله وگلتي مهيمن راح الغرفه شذر .. وانت الگلتي المريم على الصار… . هم انكري وگولي جذب "

بجت " اي جذب جذب اني شكيت صح بس لو مامصدكة انت ماجان مشيتي بكلامي .. اما مريم ماعندي اي علاقه بيها لاتشمرين تهايم عليه "

ردت " جذب موووو ؟ انطيني موبايلج وينه "

ردت هديل " شتردين منه مالج حق تفتحيه "

ردت اسراء " اذا ماكو شي خايفه منه انطيني خلي اشوف "

راحت جابته بكل ثقة واجت ..
واني صافنه عليها معقوله كل هذا يطلع منها..

فتحته اسراء فتشت بي كلشي مالگت ..
حجت هديل " ارتاحيتي ؟"

باوعت اسراء الخالة :
" وين موبايلج اريدة "

طلعته خاله نطتهيا ..
باوعت بي وصارت تنقل رقم من جهاز امها الجهاز هديل ..
اتصلت عليه . مسجل بأسم مرة راوتنياه انصدمنا ..
فتحت خط مريم ..
" الو هديل شلونج بنتج شلون صارت ؟"

بسرعة غلقته اسراء " شگلتلكم هااا ماما صدگتي لو هم تبجي وتگلج هذا مي زمزم وتصدگين .. ابنج يموت بسبب هاااي وانت ساكته احجي "

گامت خاله " شحجي .. فهمني شحجي اسمع ومامصدگة معقولة كل هذا يطلع منج هديل . ولج خطبتج بيدي وجبتج البيتي وفضلتج على بناتي وجنتي وتالي هيج تسوين .. "

ردت بيداء " هذا الگدرج الله عليه .. خليها تحجي شسوت النسر .. ومريم شتحرضها.. خربت بيتنا وتهمت ابني ولو ماالله ستر وبساعه غضب جان كاتلهم نسر بسببها .. "

عاطت هديل " كافي اخذتني وليه .. وانت خاله ماجبرتج تخطبيني .. انت الاجيتي وتوسلتي بأبوي ومن خابرتي امي وگلتيلها مريم خانته وطلگها وشذر تزوجها لان يتيمة عقد عليها ومايريدها بس فترة ويطلكها واريدلة مرة .. يعني مو بيه السبب بيج انت عشمتيني وتوقعت راح اكون الاولى بحياته وتالي بس اجيت اخذته مني من اول ليلة وبقت تسحبه مني الى ان ماشفته بعد "

ردت خاله " وانت گلتي اسويله سحر واسحبه الي "
ردت بيداء " السبب كله منج معناها . حطمتي حياة ابنج..
///// #البارت التاسع والستــون /////
ج2


‏عندما يرافقك الآلم والتعب لاتظن بأنك وحيد ..
فهناك ربٌ يراقبك من بعيد ..

طلعنا من كربلاء وهو بعده تعبان بس حالته اهون مما اجينا ..

حتى اكل رغم هو گال جوعان ماگدر ياكل بسرعة گال شبعت ..
عمو مختار گال ابتعدوا عن اللحوم والاكلات الدسمة انطوها اشياء خفيفه وشوربة الى ان يتعافى ..

خالة تگول السيد مايحب اللحوم الحمراء يگول مضرة اذا انكلت بكثرة ..
لهذا اعتمدت اللحوم البيضاء بأكله .. وصرت اسويله شوربات ..

اخواته من شافنه دخل يمشي زين وراد الدم بوجهه حضننه ويبجن .. اشهر واحنة مفتقدين الگعدة وياه والسوالف ..

دخلته للحمام سبحته .. وطلعته ..
صارت عينه على غرفة هديل .. " وين ملوكة مالها حس جيبوها الي "

بقينا وحدة صافنه بوجه الثانية مانعرف شنسوي ..
رجعته لفراشه يرتاح ..
وحجيت وي خاله تگله اي شي ..

خاله گالتله " اجو اهلها وراحت كم يوم وتجي "
سكت مارد ..

بعد كم يوم اجة خالهم عباس وحسام يطمأنون عليه من سامعين ..

خالة اشرت الاخوها واخذته حجتله عن مريم .. الرجال يگول مابيدي شي طرد وطردتها من البيت وحتى امها نبهت عليها اذا تواصلت وياها اطردها وياها ..
" تعبت ياخوية شسوي الا اكتلها وادخل سجن بسببها "

سويت جاي وجبته الهم ..
جان حسام طول ماگاعد عينه ع الباب يباوع وعبالك منتظر احد ..

رجعت خاله واخوها گعدوا وجانت بيداء هم گاعده ..
سأل حسام :
" عمة اشو عذراء ماداومت خير هالفترة هواي تاخذ اجازة "

ردت خاله :
" اي عمة سودة عليه افلاونزا هدت حيلها هالفترة حتى ضعفت .. "

انتبه نسر " وليش ماحجيتن هسا شلونها "
رديت " تصير احسن وترجع هسا نايمة "

رد حسام " بس مايصير هيج . لازم تراجع تسوي تحاليل .. "

رد نسر " بس ترجع صحتي شوية اخذها "

رد حسام " اذا تريد اني اخذها عندي صديق الي باطنية ونشوف شبيها "

اتنهد نسر " ياليت والله ولو اتعبك بس تشوف حالتي وهن بعدي مالهن احد "

رحت العذراء گعدتها " عذورة حبيبتي گومي اجو بيت خالج وحسام يردون يشوفوج "

ردت " شعندهم جايين مالي خلگهم "

رديت " مايصير هيج تخلصيها نوم شتحسين بالضبط "

ردت " ماكو شي بس مرات سخونة ومرات نحول "

رديت " زين لعد نسر حجة وي حسام باجر يعرضج على دكتور "

باوعتلي " اگلج ست شذر خلصتي من نسر اجيتيني شبيه اني اشو مثل الورد گوة تمرضوني "

ابتسمت " اذا صدك مابيج شي گومي اكلي اگعدي ويانا مو مخلصتها نوم "

گامت .. " رايحة اسبح متت حر "

استغربت ياحر واحنه بالشتا ..

رحت گعدت يمهم .. سألني نسر " وين عذورة گعدت "
رديت " اي گعدت "

عذراء :
احداث هواي تراكمت خلال سنه ..
الدوام ووضع البيت كلها اثرت عليه يمكن…
دايما احس نفسي مسخنة ومكسرة .. وبدأ وزني ينقص حتى البنات الوياي متعجبات ويردن وصفة الدايت الاستخدمها ..

كنت اضحك عليهن " وربي مو دايت وحدي هيج ضعفت "

وي مرض نسر حالتي زادت .. من شفت بطنه وشكله خفت وتوقعت مرضي نفس مرضه يصير ..

بس الحمد لله صرت احسن بالعلاج بس مرات ارجع انتكس ..

اجت شذر گلتلي خالج وحسام هنا .. ضجت رغم الولد حباب وياي .. وحتى من اخذ اجازة يخابر ماما ويسأل بس مااعرف ليش مااستلطفه ..

دخلت الحمام اسبح .. دا اغسل جسمي لاحظت مثل العقدة تحت الابط ..
استغربت !!
تلمستها متأذي بس مثل الدعبلة .. ماملاحظة وجودها قبل ..

كملت سبح وبدلت وطلعت ..
مشطت ولبست حجابي ورحت سلمت ..
اول مشافني گام ..
رحت سلمت على خالو وكعدت ..

سألني " باجر اعرضج على طبيب ونشوف حالتج "
رديت " شكرا مايحتاج "

باوعلي نسر " شكلج متغير وضعفانه لاتشغلين بالي عليج يابعد اخوج .. خلي ابن خالج ياخذج وهو يمج بالمستشفى مو بعيد .."

حسيت صرت امام الامر الواقع . اضطريت اسكت ..

ثاني يوم بدلت ورحت للدوام ..
دخلت سلمت ع البنات .. شفته گبالي وكانه ممصدگ نسر نطاه الضوء الاخضر ..

ابتسم " صباح الخير "
رديت " صباح النور .. اشو غباش اليوم "

رد " اجيت اشوفج شلون صرتي ؟"

باوعت للبنات يباعن .. استحيت كل يوم جاي ..

رديت " زينه "

رد " لعد شوية وامر عليج نروح للدكتور "

هزيت راسي بدون رد ..
بدت حركة المستشفى والناس ..
ساعة ثمانية المراجعين يبدون يجون .. بالنهار الشغل مكثف مو مثل الليل وي الخفر. .

اكو تحاليل من الفجر ماكاملة او مامسجلة نبدي نكملها حتى نبدي ناخذ تحاليل جديدة ..

بوسط الشغل اجاني وعبالك موقت المنبه مالته ..
" يلة خلينا نروح "

بوعتله " عندي شغل شوية بعد "

دخل سحب الامبولات مني انطاهن لبنية زميلتي وهمس " مااقبل اي نقاش صحتج اهم من الشغل "

اعتذرت من الموجودين وطلعت ..

بوسط الطريق همست وهو جان اطول مني رغم اني اكول عن نفسي طويلة ..
" انت بأي حق هيج تتصرف گلتلك هسا . بعدين انت ماعندك مراجعين شغل؟"

ابتسم " حاليا لا بس انت "

اتنرفزت " حسام ترى زودتها "