This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت التاسع والستــون /////
ج2
عندما يرافقك الآلم والتعب لاتظن بأنك وحيد ..
فهناك ربٌ يراقبك من بعيد ..
طلعنا من كربلاء وهو بعده تعبان بس حالته اهون مما اجينا ..
حتى اكل رغم هو گال جوعان ماگدر ياكل بسرعة گال شبعت ..
عمو مختار گال ابتعدوا عن اللحوم والاكلات الدسمة انطوها اشياء خفيفه وشوربة الى ان يتعافى ..
خالة تگول السيد مايحب اللحوم الحمراء يگول مضرة اذا انكلت بكثرة ..
لهذا اعتمدت اللحوم البيضاء بأكله .. وصرت اسويله شوربات ..
اخواته من شافنه دخل يمشي زين وراد الدم بوجهه حضننه ويبجن .. اشهر واحنة مفتقدين الگعدة وياه والسوالف ..
دخلته للحمام سبحته .. وطلعته ..
صارت عينه على غرفة هديل .. " وين ملوكة مالها حس جيبوها الي "
بقينا وحدة صافنه بوجه الثانية مانعرف شنسوي ..
رجعته لفراشه يرتاح ..
وحجيت وي خاله تگله اي شي ..
خاله گالتله " اجو اهلها وراحت كم يوم وتجي "
سكت مارد ..
بعد كم يوم اجة خالهم عباس وحسام يطمأنون عليه من سامعين ..
خالة اشرت الاخوها واخذته حجتله عن مريم .. الرجال يگول مابيدي شي طرد وطردتها من البيت وحتى امها نبهت عليها اذا تواصلت وياها اطردها وياها ..
" تعبت ياخوية شسوي الا اكتلها وادخل سجن بسببها "
سويت جاي وجبته الهم ..
جان حسام طول ماگاعد عينه ع الباب يباوع وعبالك منتظر احد ..
رجعت خاله واخوها گعدوا وجانت بيداء هم گاعده ..
سأل حسام :
" عمة اشو عذراء ماداومت خير هالفترة هواي تاخذ اجازة "
ردت خاله :
" اي عمة سودة عليه افلاونزا هدت حيلها هالفترة حتى ضعفت .. "
انتبه نسر " وليش ماحجيتن هسا شلونها "
رديت " تصير احسن وترجع هسا نايمة "
رد حسام " بس مايصير هيج . لازم تراجع تسوي تحاليل .. "
رد نسر " بس ترجع صحتي شوية اخذها "
رد حسام " اذا تريد اني اخذها عندي صديق الي باطنية ونشوف شبيها "
اتنهد نسر " ياليت والله ولو اتعبك بس تشوف حالتي وهن بعدي مالهن احد "
رحت العذراء گعدتها " عذورة حبيبتي گومي اجو بيت خالج وحسام يردون يشوفوج "
ردت " شعندهم جايين مالي خلگهم "
رديت " مايصير هيج تخلصيها نوم شتحسين بالضبط "
ردت " ماكو شي بس مرات سخونة ومرات نحول "
رديت " زين لعد نسر حجة وي حسام باجر يعرضج على دكتور "
باوعتلي " اگلج ست شذر خلصتي من نسر اجيتيني شبيه اني اشو مثل الورد گوة تمرضوني "
ابتسمت " اذا صدك مابيج شي گومي اكلي اگعدي ويانا مو مخلصتها نوم "
گامت .. " رايحة اسبح متت حر "
استغربت ياحر واحنه بالشتا ..
رحت گعدت يمهم .. سألني نسر " وين عذورة گعدت "
رديت " اي گعدت "
عذراء :
احداث هواي تراكمت خلال سنه ..
الدوام ووضع البيت كلها اثرت عليه يمكن…
دايما احس نفسي مسخنة ومكسرة .. وبدأ وزني ينقص حتى البنات الوياي متعجبات ويردن وصفة الدايت الاستخدمها ..
كنت اضحك عليهن " وربي مو دايت وحدي هيج ضعفت "
وي مرض نسر حالتي زادت .. من شفت بطنه وشكله خفت وتوقعت مرضي نفس مرضه يصير ..
بس الحمد لله صرت احسن بالعلاج بس مرات ارجع انتكس ..
اجت شذر گلتلي خالج وحسام هنا .. ضجت رغم الولد حباب وياي .. وحتى من اخذ اجازة يخابر ماما ويسأل بس مااعرف ليش مااستلطفه ..
دخلت الحمام اسبح .. دا اغسل جسمي لاحظت مثل العقدة تحت الابط ..
استغربت !!
تلمستها متأذي بس مثل الدعبلة .. ماملاحظة وجودها قبل ..
كملت سبح وبدلت وطلعت ..
مشطت ولبست حجابي ورحت سلمت ..
اول مشافني گام ..
رحت سلمت على خالو وكعدت ..
سألني " باجر اعرضج على طبيب ونشوف حالتج "
رديت " شكرا مايحتاج "
باوعلي نسر " شكلج متغير وضعفانه لاتشغلين بالي عليج يابعد اخوج .. خلي ابن خالج ياخذج وهو يمج بالمستشفى مو بعيد .."
حسيت صرت امام الامر الواقع . اضطريت اسكت ..
ثاني يوم بدلت ورحت للدوام ..
دخلت سلمت ع البنات .. شفته گبالي وكانه ممصدگ نسر نطاه الضوء الاخضر ..
ابتسم " صباح الخير "
رديت " صباح النور .. اشو غباش اليوم "
رد " اجيت اشوفج شلون صرتي ؟"
باوعت للبنات يباعن .. استحيت كل يوم جاي ..
رديت " زينه "
رد " لعد شوية وامر عليج نروح للدكتور "
هزيت راسي بدون رد ..
بدت حركة المستشفى والناس ..
ساعة ثمانية المراجعين يبدون يجون .. بالنهار الشغل مكثف مو مثل الليل وي الخفر. .
اكو تحاليل من الفجر ماكاملة او مامسجلة نبدي نكملها حتى نبدي ناخذ تحاليل جديدة ..
بوسط الشغل اجاني وعبالك موقت المنبه مالته ..
" يلة خلينا نروح "
بوعتله " عندي شغل شوية بعد "
دخل سحب الامبولات مني انطاهن لبنية زميلتي وهمس " مااقبل اي نقاش صحتج اهم من الشغل "
اعتذرت من الموجودين وطلعت ..
بوسط الطريق همست وهو جان اطول مني رغم اني اكول عن نفسي طويلة ..
" انت بأي حق هيج تتصرف گلتلك هسا . بعدين انت ماعندك مراجعين شغل؟"
ابتسم " حاليا لا بس انت "
اتنرفزت " حسام ترى زودتها "
ج2
عندما يرافقك الآلم والتعب لاتظن بأنك وحيد ..
فهناك ربٌ يراقبك من بعيد ..
طلعنا من كربلاء وهو بعده تعبان بس حالته اهون مما اجينا ..
حتى اكل رغم هو گال جوعان ماگدر ياكل بسرعة گال شبعت ..
عمو مختار گال ابتعدوا عن اللحوم والاكلات الدسمة انطوها اشياء خفيفه وشوربة الى ان يتعافى ..
خالة تگول السيد مايحب اللحوم الحمراء يگول مضرة اذا انكلت بكثرة ..
لهذا اعتمدت اللحوم البيضاء بأكله .. وصرت اسويله شوربات ..
اخواته من شافنه دخل يمشي زين وراد الدم بوجهه حضننه ويبجن .. اشهر واحنة مفتقدين الگعدة وياه والسوالف ..
دخلته للحمام سبحته .. وطلعته ..
صارت عينه على غرفة هديل .. " وين ملوكة مالها حس جيبوها الي "
بقينا وحدة صافنه بوجه الثانية مانعرف شنسوي ..
رجعته لفراشه يرتاح ..
وحجيت وي خاله تگله اي شي ..
خاله گالتله " اجو اهلها وراحت كم يوم وتجي "
سكت مارد ..
بعد كم يوم اجة خالهم عباس وحسام يطمأنون عليه من سامعين ..
خالة اشرت الاخوها واخذته حجتله عن مريم .. الرجال يگول مابيدي شي طرد وطردتها من البيت وحتى امها نبهت عليها اذا تواصلت وياها اطردها وياها ..
" تعبت ياخوية شسوي الا اكتلها وادخل سجن بسببها "
سويت جاي وجبته الهم ..
جان حسام طول ماگاعد عينه ع الباب يباوع وعبالك منتظر احد ..
رجعت خاله واخوها گعدوا وجانت بيداء هم گاعده ..
سأل حسام :
" عمة اشو عذراء ماداومت خير هالفترة هواي تاخذ اجازة "
ردت خاله :
" اي عمة سودة عليه افلاونزا هدت حيلها هالفترة حتى ضعفت .. "
انتبه نسر " وليش ماحجيتن هسا شلونها "
رديت " تصير احسن وترجع هسا نايمة "
رد حسام " بس مايصير هيج . لازم تراجع تسوي تحاليل .. "
رد نسر " بس ترجع صحتي شوية اخذها "
رد حسام " اذا تريد اني اخذها عندي صديق الي باطنية ونشوف شبيها "
اتنهد نسر " ياليت والله ولو اتعبك بس تشوف حالتي وهن بعدي مالهن احد "
رحت العذراء گعدتها " عذورة حبيبتي گومي اجو بيت خالج وحسام يردون يشوفوج "
ردت " شعندهم جايين مالي خلگهم "
رديت " مايصير هيج تخلصيها نوم شتحسين بالضبط "
ردت " ماكو شي بس مرات سخونة ومرات نحول "
رديت " زين لعد نسر حجة وي حسام باجر يعرضج على دكتور "
باوعتلي " اگلج ست شذر خلصتي من نسر اجيتيني شبيه اني اشو مثل الورد گوة تمرضوني "
ابتسمت " اذا صدك مابيج شي گومي اكلي اگعدي ويانا مو مخلصتها نوم "
گامت .. " رايحة اسبح متت حر "
استغربت ياحر واحنه بالشتا ..
رحت گعدت يمهم .. سألني نسر " وين عذورة گعدت "
رديت " اي گعدت "
عذراء :
احداث هواي تراكمت خلال سنه ..
الدوام ووضع البيت كلها اثرت عليه يمكن…
دايما احس نفسي مسخنة ومكسرة .. وبدأ وزني ينقص حتى البنات الوياي متعجبات ويردن وصفة الدايت الاستخدمها ..
كنت اضحك عليهن " وربي مو دايت وحدي هيج ضعفت "
وي مرض نسر حالتي زادت .. من شفت بطنه وشكله خفت وتوقعت مرضي نفس مرضه يصير ..
بس الحمد لله صرت احسن بالعلاج بس مرات ارجع انتكس ..
اجت شذر گلتلي خالج وحسام هنا .. ضجت رغم الولد حباب وياي .. وحتى من اخذ اجازة يخابر ماما ويسأل بس مااعرف ليش مااستلطفه ..
دخلت الحمام اسبح .. دا اغسل جسمي لاحظت مثل العقدة تحت الابط ..
استغربت !!
تلمستها متأذي بس مثل الدعبلة .. ماملاحظة وجودها قبل ..
كملت سبح وبدلت وطلعت ..
مشطت ولبست حجابي ورحت سلمت ..
اول مشافني گام ..
رحت سلمت على خالو وكعدت ..
سألني " باجر اعرضج على طبيب ونشوف حالتج "
رديت " شكرا مايحتاج "
باوعلي نسر " شكلج متغير وضعفانه لاتشغلين بالي عليج يابعد اخوج .. خلي ابن خالج ياخذج وهو يمج بالمستشفى مو بعيد .."
حسيت صرت امام الامر الواقع . اضطريت اسكت ..
ثاني يوم بدلت ورحت للدوام ..
دخلت سلمت ع البنات .. شفته گبالي وكانه ممصدگ نسر نطاه الضوء الاخضر ..
ابتسم " صباح الخير "
رديت " صباح النور .. اشو غباش اليوم "
رد " اجيت اشوفج شلون صرتي ؟"
باوعت للبنات يباعن .. استحيت كل يوم جاي ..
رديت " زينه "
رد " لعد شوية وامر عليج نروح للدكتور "
هزيت راسي بدون رد ..
بدت حركة المستشفى والناس ..
ساعة ثمانية المراجعين يبدون يجون .. بالنهار الشغل مكثف مو مثل الليل وي الخفر. .
اكو تحاليل من الفجر ماكاملة او مامسجلة نبدي نكملها حتى نبدي ناخذ تحاليل جديدة ..
بوسط الشغل اجاني وعبالك موقت المنبه مالته ..
" يلة خلينا نروح "
بوعتله " عندي شغل شوية بعد "
دخل سحب الامبولات مني انطاهن لبنية زميلتي وهمس " مااقبل اي نقاش صحتج اهم من الشغل "
اعتذرت من الموجودين وطلعت ..
بوسط الطريق همست وهو جان اطول مني رغم اني اكول عن نفسي طويلة ..
" انت بأي حق هيج تتصرف گلتلك هسا . بعدين انت ماعندك مراجعين شغل؟"
ابتسم " حاليا لا بس انت "
اتنرفزت " حسام ترى زودتها "
رد " والله انت مكبرتها ليش ماخذة موقف مني هيج ليش احسج تعاقبني على ذنب غيري .. سواء مريم او غيرها اني شعليه بيهم "
اتنهدت " سد الموضوع لان بدا ياخذ مجرى ثاني "
دخلني للدكتور بعد ماكص باص حالي حال اي مريض ..
الدكتور رحب وگعدنا .. حجاله عن حالتي ..
توقع شغلة باطنية ..
صار يسألني واني اجاوب ..
واولهن شتحسين بالضبط ؟؟
رديت :
مرات اسخن .. بالليل اتعرق رغم الجو بارد .. وزني بدأ يقل ..
سألني " حكة بالجلد حساسية ماكو ؟؟"
رديت " اي الحكة ماصارلها هواي بس مو دائما "
صفن وبعدها سأل " اي تغيرات بالجسم تحسيها ؟"
تذكرت العقدة الموجودة تحت الابط ..
باوعت الحسام ورديت مستحيه ..
" البارحة لاحظت عقدة تحت ابطي بس شگد صارلها ماادري "
سأل " تأذيج ؟"
رديت " لا "
سأل " اگدر اتلمسها ظاهرة ؟؟"
باوعت الحسام .. رجع باوع للدكتور ويحجي وياها بمصطلحات .. نص فهمتها ونص لا وعبالك يحجي مشفر ..
اتقرب حسام مني .. وينها خليني بس اتلمسها ..
نزعت السترة بقيت بالقميص .. تلمسها .. واتنهد ..
اجه الدكتور وياها تلمسها هم ..
كمل گال البسي سترتج ..
بقيت مستغربه " بشنو شاك دكتور "
رد " ماشاك بس هيج لازم نجيك كلشي مادام اكو عقدة
انت عندج غدد قبل لو لا ؟"
رديت " لا ابد مصارت عندي "
رد " لعد نحولج الغير طبيب اختصاص ويسويلج تحاليل ويجيك وضعج احسن "
سألت " يعني ضروري "
هز راسه " اي لازم وهاي حسام وياج راح افهمة "
انتبهت اشر الحسام .. درت وجهي سكت ..
وصلني حسام للمختبر .. سألته " الدكتور هذا ولا ارتاحيتله "
ضحك " معليج بي هو دقيق بشغله ويعظم الامور العصر احجزلج عند غير واحد "
رديت " لا اتركها اني اخذ علاج واصير زينه "
رد " مو بكيفج بعد نسر نطاني الصلاحيه "
باوعتله " وانت استغليت الوضع مووو "
رد " يابه عليمن استغل بس نتطمأن ومالي علاقه بيج"
ثاني يوم حجزلي عند دكتور ساعة خمسة العصر ..
ماردت اروح بس نسر اصر ووصى ماما تروح ويانا ..
دخلت للدكتور حسيت شي بداخلي نغزني ..
همست " ليش جايبني لهنا "
رد " شبيج هو دكتور غدد ليش خايفه… "
دخلنا للدكتور رجعت حجيت الحجيته سابقا ..
فحص العقدة الموجودة تحت الابط بدا يتفحصها ويضغط عليها ..
" تحسين بألم ؟"
هزيت راسي " لا "
طلب اسوي تحاليل ..
سويت كلشي گاله الى ان صار الليل واحنة بعدنا ..
ماما كل شوية تسأل الدكتور ..
رد عليها " امي لاتخافين هالشغلات روتينية "
اشرلنا حسام نبقى برة .. وهو بقى يم الدكتور طول يله طلع ..
باوعلي ابتسم بس نظراته غريبه ..
سألته " شكالك "
رد " طلب نسوي عملية نزيل العقدة حتى ناخذ خزعة منها ونحللها ؟"
سكتت مارديت ..
طلعنا وماما كل شوية تسأله وهو يضحك ويجاوبها
" عمة لاتخافين بنتج اصحى منج ومني بس اكو غدة طالعتلها يكول نزيلها لان هي السبب بمرضها "
سألته " يعني ماتخوف هاي الغدة ؟"
رديت " لا ان شاء الله ماتخوف "
اتنهدت " مو يمة خاف مثل بيبيتها هم هيج طلعتلها غدة .."
رد " عمة الطب هسا تطور مو مثل قبل اريدج ماتحجين شي لمن نسوي العمليه ونشوف شنو هاي الغدة "
مشينا للگراج علمود السيارة .. هو گدامنا ..
اتقربت منه وهمست " الدكتور شاك عندي مرض خبيث موووو؟"
باوعلي بسرعه " لاتگولين هيج ان شاء الله ماكو شي "
رديت " لاتنسى اني اشتغل بمختبر ودارسة واعرف .. الخزعة اذا نطلبت لازم اكو شك "
رد " والشك وارد بعملنا كـ أطباء حتى يقطع الشك باليقين .. لا تفكرين ابد "
اتنهدت " مهما يكون لاتحجي شي النسر واهلي حاليا لان تعرف الوضع شلون "
هز راسه وسكت ..
رجعنا للبيت حجالهم حسام الوضع بطريقه ماتخوفهم
رد نسر " يعني اذا قلعها ماتأثر ؟"
رد " لا ماتأثر هو بس يريد يعرف هالغدة شنوو"
ماردت اقلقكم صرت اتصرف ع غير عادتي .. اكل واشرب وضحك وسوالف بس بداخلي خوف ماحجيته الا الشذر وبس ..
" شذر احتمال اكو مرض مو زين "
شهگت " اسم الله ليش مفاوله ع نفسج "
رديت " ماافاول .. بس الاعرفه اي عقدة متأذي تخوف وحالة حسام خلتني اتأكد .. واحتمال اذا سوو العملية واخذوا الخزعة يمكن ينتشر "
نزلن دموعها " لا عليج الله لتخوفيني .. لاتسويها لعد ابقي هيج بيناتنا مادام متأذيج .. كافي وجعة نسر اذتني دور هسا انت "
حضنتني " لاتخافين اريد تدعيلي مثل مادعيتي النسر احس الله يسمع دعائج دايما "
بقت تبجي الى ان خلتني ابجي وياها ..
" لاعبالج اني ماخايفه .. اريد اموت من الخوف بس مااريد افكر .. اذا صدگ طلع بيه مرض مو زين اريدكم تشجعوني مااريدكم تضوجون خاف اضعف .. اتمنيت اموت بعد ماتركني معتز .. بس هسا خفت .. من تصير الشغله صدگ تخوف "
ضربتني وعاطت بيه " كافي ولج كافي لاتحجين هيج والله مااحجي وياج بعد "
الدكتور حدد العملية على حسابنا ماراد حسام نتأخر اكثر ..
نسر رغم ماتعبان اصر يروح وياي للمستشفى ..
راحوا حسام وماما ونسر وطلبت شذر هم تجي ..
دخلت واني ابتسم ماردت افكر بأي شي سئ ..
طلعت عادي بس اكو الم ..
بنفس اليوم طلعت عادي ..
اتنهدت " سد الموضوع لان بدا ياخذ مجرى ثاني "
دخلني للدكتور بعد ماكص باص حالي حال اي مريض ..
الدكتور رحب وگعدنا .. حجاله عن حالتي ..
توقع شغلة باطنية ..
صار يسألني واني اجاوب ..
واولهن شتحسين بالضبط ؟؟
رديت :
مرات اسخن .. بالليل اتعرق رغم الجو بارد .. وزني بدأ يقل ..
سألني " حكة بالجلد حساسية ماكو ؟؟"
رديت " اي الحكة ماصارلها هواي بس مو دائما "
صفن وبعدها سأل " اي تغيرات بالجسم تحسيها ؟"
تذكرت العقدة الموجودة تحت الابط ..
باوعت الحسام ورديت مستحيه ..
" البارحة لاحظت عقدة تحت ابطي بس شگد صارلها ماادري "
سأل " تأذيج ؟"
رديت " لا "
سأل " اگدر اتلمسها ظاهرة ؟؟"
باوعت الحسام .. رجع باوع للدكتور ويحجي وياها بمصطلحات .. نص فهمتها ونص لا وعبالك يحجي مشفر ..
اتقرب حسام مني .. وينها خليني بس اتلمسها ..
نزعت السترة بقيت بالقميص .. تلمسها .. واتنهد ..
اجه الدكتور وياها تلمسها هم ..
كمل گال البسي سترتج ..
بقيت مستغربه " بشنو شاك دكتور "
رد " ماشاك بس هيج لازم نجيك كلشي مادام اكو عقدة
انت عندج غدد قبل لو لا ؟"
رديت " لا ابد مصارت عندي "
رد " لعد نحولج الغير طبيب اختصاص ويسويلج تحاليل ويجيك وضعج احسن "
سألت " يعني ضروري "
هز راسه " اي لازم وهاي حسام وياج راح افهمة "
انتبهت اشر الحسام .. درت وجهي سكت ..
وصلني حسام للمختبر .. سألته " الدكتور هذا ولا ارتاحيتله "
ضحك " معليج بي هو دقيق بشغله ويعظم الامور العصر احجزلج عند غير واحد "
رديت " لا اتركها اني اخذ علاج واصير زينه "
رد " مو بكيفج بعد نسر نطاني الصلاحيه "
باوعتله " وانت استغليت الوضع مووو "
رد " يابه عليمن استغل بس نتطمأن ومالي علاقه بيج"
ثاني يوم حجزلي عند دكتور ساعة خمسة العصر ..
ماردت اروح بس نسر اصر ووصى ماما تروح ويانا ..
دخلت للدكتور حسيت شي بداخلي نغزني ..
همست " ليش جايبني لهنا "
رد " شبيج هو دكتور غدد ليش خايفه… "
دخلنا للدكتور رجعت حجيت الحجيته سابقا ..
فحص العقدة الموجودة تحت الابط بدا يتفحصها ويضغط عليها ..
" تحسين بألم ؟"
هزيت راسي " لا "
طلب اسوي تحاليل ..
سويت كلشي گاله الى ان صار الليل واحنة بعدنا ..
ماما كل شوية تسأل الدكتور ..
رد عليها " امي لاتخافين هالشغلات روتينية "
اشرلنا حسام نبقى برة .. وهو بقى يم الدكتور طول يله طلع ..
باوعلي ابتسم بس نظراته غريبه ..
سألته " شكالك "
رد " طلب نسوي عملية نزيل العقدة حتى ناخذ خزعة منها ونحللها ؟"
سكتت مارديت ..
طلعنا وماما كل شوية تسأله وهو يضحك ويجاوبها
" عمة لاتخافين بنتج اصحى منج ومني بس اكو غدة طالعتلها يكول نزيلها لان هي السبب بمرضها "
سألته " يعني ماتخوف هاي الغدة ؟"
رديت " لا ان شاء الله ماتخوف "
اتنهدت " مو يمة خاف مثل بيبيتها هم هيج طلعتلها غدة .."
رد " عمة الطب هسا تطور مو مثل قبل اريدج ماتحجين شي لمن نسوي العمليه ونشوف شنو هاي الغدة "
مشينا للگراج علمود السيارة .. هو گدامنا ..
اتقربت منه وهمست " الدكتور شاك عندي مرض خبيث موووو؟"
باوعلي بسرعه " لاتگولين هيج ان شاء الله ماكو شي "
رديت " لاتنسى اني اشتغل بمختبر ودارسة واعرف .. الخزعة اذا نطلبت لازم اكو شك "
رد " والشك وارد بعملنا كـ أطباء حتى يقطع الشك باليقين .. لا تفكرين ابد "
اتنهدت " مهما يكون لاتحجي شي النسر واهلي حاليا لان تعرف الوضع شلون "
هز راسه وسكت ..
رجعنا للبيت حجالهم حسام الوضع بطريقه ماتخوفهم
رد نسر " يعني اذا قلعها ماتأثر ؟"
رد " لا ماتأثر هو بس يريد يعرف هالغدة شنوو"
ماردت اقلقكم صرت اتصرف ع غير عادتي .. اكل واشرب وضحك وسوالف بس بداخلي خوف ماحجيته الا الشذر وبس ..
" شذر احتمال اكو مرض مو زين "
شهگت " اسم الله ليش مفاوله ع نفسج "
رديت " ماافاول .. بس الاعرفه اي عقدة متأذي تخوف وحالة حسام خلتني اتأكد .. واحتمال اذا سوو العملية واخذوا الخزعة يمكن ينتشر "
نزلن دموعها " لا عليج الله لتخوفيني .. لاتسويها لعد ابقي هيج بيناتنا مادام متأذيج .. كافي وجعة نسر اذتني دور هسا انت "
حضنتني " لاتخافين اريد تدعيلي مثل مادعيتي النسر احس الله يسمع دعائج دايما "
بقت تبجي الى ان خلتني ابجي وياها ..
" لاعبالج اني ماخايفه .. اريد اموت من الخوف بس مااريد افكر .. اذا صدگ طلع بيه مرض مو زين اريدكم تشجعوني مااريدكم تضوجون خاف اضعف .. اتمنيت اموت بعد ماتركني معتز .. بس هسا خفت .. من تصير الشغله صدگ تخوف "
ضربتني وعاطت بيه " كافي ولج كافي لاتحجين هيج والله مااحجي وياج بعد "
الدكتور حدد العملية على حسابنا ماراد حسام نتأخر اكثر ..
نسر رغم ماتعبان اصر يروح وياي للمستشفى ..
راحوا حسام وماما ونسر وطلبت شذر هم تجي ..
دخلت واني ابتسم ماردت افكر بأي شي سئ ..
طلعت عادي بس اكو الم ..
بنفس اليوم طلعت عادي ..
رجعت للبيت امشي عادي اخواتي كلهن لگيتهن جايات ..
التمينا كلنا سوة وسوالف وضحك ..
جان احلى يوم رغم الالم والدوخة الاحس بيها من البنج ..
بعد كم يوم گمت داومت عادي ماردت اگعد بالبيت وافكر بامور مو زينة…
شذر :
ماصدگت نسر طاب ورجعلنا ..
طلعتلنا سالفه عذورة .. جنت متفائلة ماكو شي مادام خلصت السنة الفردية ..
وهسا احنة بسنة 2012 .. هالسنة الي طاب بيها نسر وگام على حيله ..
وعذورة هم ان شاء الله تطيب .
بعد كم يوم من عمليه عذورة .. نسر حالته تحسنت بس بقت اثار بسيطة عليه معدته مأذيته كل الياكله يستفرغه مايتحمل الا ياخذ علاج ..
گاعدين كلنا اتنهد " يمة ليش هديل طولت .. مشتاق الملوكة خابروها ادزلها سايق يجيبها .."
ردت خاله " خليها هناك لاتجيبها "
استغرب " شصاير احجولي .. اصلا وضعجن ماعاجبني"
ردت خاله " يمة بعدك مريض لاتقهر روحك "
رد " لااقهر روحي شنو .. اتمرض ينگلب البيت وراي "
باوعلي " من جنت اسألج تگليلي البنات بينهن احجوا شكو "
ردت اسراء " اني راح احجيلك كلشي لان اني هم الي طرف بالمشكله "
رد " احجي اسمع ولو مااستغرب مصايبجن بعد "
حجتله اسراء كلشي صار من اول مااجت هديل لسا ..
جان يسمع ومصدوم ..
" وهااااي بنت…… ولو ابوها خوش ادمي .. بس شلون تخلنها تروح من غير مااحاسبها اني "
ردت خاله " يمة ابوها اصر ياخذها بعد ماموتها جوة اديه "
باوعلهن " وليش سوت هيج هي ؟"
ردت خاله " تكول محبه "
رد " ليش المحبه غصب .. جنت محترمها ومقدرها بس من نگها ابتعد ماكعدنا سوة اذا ماحجت ونگت .. هالانسان ورطت نفسي بيها "
اتنهدت خاله وسكتت ..
بقى ضايج ومتعصب .. وانت الغبية اسراء شلون مشيتي بحجيها بسببج انت وياها دمرت شذر اني .. فقدت بسببجن وضيعت كلشي بنيته ..
اشرت خاله للبنات يطلعن ..
" يلة يمة ارتاح مو زين عليك القهر "
رد بعصبيه " ليش انتن خايفات عليه شو كل يوم شامراتني بمصيبة حتى من تمرضت مصايبجن ماخلصت "
طلعن حاولت اهدأه. .
" شذر كافي لاتحاولين تدافعين .. احس روحي بساحة حرب گاعد مو بيت .. بسببها اني دمرتج واتهمتج طلعت شيطانه بوجه انسان شلون گدرت تضحك عليه شلون ماكشفتها شلون !!"
شما حاولت احجي ماقبل .. سكتت عنه ..
اخر شي گال باجر من الصبح اروح اتفاهم وي ابوها واجيب بنتي واجي ..
وفعلا ثاني يوم اخذ بيداء وراح من الصبح ماقبل خاله تروح وياه ..
من شوية تفرغت طلبت من نسر اشوف اخواتي ومامانع ..
اخذت مشتاق ورحنا ..
دگيت الباب فتحتها مرت عمو علاء ..
رحبت بيه عادي ودخلت ..
شفت بيبي فرحت .. جانت بس هن كاعدات البيت كله نايم ..
عتبت عليه " ياكاطعه اذا مو على حسابي على حساب اخواتج خطية "
رديت " حقج بيبي بس زوجي مريض صارلها اشهر ومااگدر اتركه "
ردت " اي گالت خالتج وهسا شلون صار "
رديت " احسن الحمد لله "
ردت " الحمد لله يحفظة الله ويخليه سند الج"
رديت " امين ان شاء الله "
سألتها " اخواتي نايمات ؟؟"
ردت " اي هيات غرفتهن سمورة متعودة تگعد من الصبح تتريك وياي بس الثانية مانشوفها دومها نايمة "
گمت " اروح اشوفهن "
فتحت الباب ودخلت ..
تقربت بوست سمر فزت .. شافتني ضحكت وحضنتني " مشتاقتلج كلش .. كم مرة اگول الخاله تاخذني البيتج بس كالت انت عند عيالج وميدرون بينا "
رديت " اي مايعرفون جانت ظروفي صعبه والا مااتركجن "
ردت " خاله كالت ماما زينة مابيها شي "
رديت " شعجب ماكالتلي ؟"
گعدت سحر باوعتلي ودارت وجهها مااهتمت ..
طلعت موبايلي خابرت خالة ..
" شلونج خاله "
" هلو امي شلونج نسر شلونه "
رديت " زين هسا اني هسا عند البنات اشو مگلتلي تعرفين خبر عن ماما "
ردت " ماردت اضوجج وانت محتارة بنسر .. بعدين احجيلج مو يم البنات "
" زين لعد من اروح للبيت اخابرج .. انت وضعج شلونه عمو مختار ماننسى وگفته ابد حتى نسر يتشكر منه "
ردت " اني زينة ومختار وردة لج امي الله عوضني بهيج انسان درة "
ابتسمت " تستاهلين كل خير حبيبتي سلميلي عليه هواي "
سديته منها فتحت عينها سحر " اليشوف يگول هي امج "
رديت " لان السوته الي بحياتها ماما ماسوته "
ردت سمر " خلينا نروح يم بيبي متعودة اتريگ وياها "
طلعنا وتركنا سحر نايمة ..
شافتها بيبي ابتسمت " اليوم ماريگتيني "
ابتسمت " هسا دقايق بس اغسل "
راحت ركض للمطبخ . شوية نزلت هاجر ..
سلمت . " شلونج شذر "
تعجبت من سلمت . رديت السلام ..
انطت بنتها البيبي وراحت .
بيبي انطتها الي " شوفي هاي الملعونه شلون تضحك تشبه ابوها .. دور بعدهي بنتها صغيرة حملت بالثاني "
العب وي بنت هاجر وحجيت " خليها بيبي كله رزق اكو احلى من الاطفال "
ردت " يوم اليترس الله بطنج ان شاء الله "
رديت " ان شاء الله "
صبن الريوگ وسمر وياهن . اشوف هاجر والبنات شلون يضحكن وياها ويسولفن .. معناها گدرت تكسب محبتها وتفرض وجودها بينهم ..
الا سحر مااعتقد راح تتأقلم وياهم ..
سمر ..
من اول دخولي البيت جدي جنت خايفه ومترددة .
بس بيبي كانت النا ظهر وسند هنا ..
التمينا كلنا سوة وسوالف وضحك ..
جان احلى يوم رغم الالم والدوخة الاحس بيها من البنج ..
بعد كم يوم گمت داومت عادي ماردت اگعد بالبيت وافكر بامور مو زينة…
شذر :
ماصدگت نسر طاب ورجعلنا ..
طلعتلنا سالفه عذورة .. جنت متفائلة ماكو شي مادام خلصت السنة الفردية ..
وهسا احنة بسنة 2012 .. هالسنة الي طاب بيها نسر وگام على حيله ..
وعذورة هم ان شاء الله تطيب .
بعد كم يوم من عمليه عذورة .. نسر حالته تحسنت بس بقت اثار بسيطة عليه معدته مأذيته كل الياكله يستفرغه مايتحمل الا ياخذ علاج ..
گاعدين كلنا اتنهد " يمة ليش هديل طولت .. مشتاق الملوكة خابروها ادزلها سايق يجيبها .."
ردت خاله " خليها هناك لاتجيبها "
استغرب " شصاير احجولي .. اصلا وضعجن ماعاجبني"
ردت خاله " يمة بعدك مريض لاتقهر روحك "
رد " لااقهر روحي شنو .. اتمرض ينگلب البيت وراي "
باوعلي " من جنت اسألج تگليلي البنات بينهن احجوا شكو "
ردت اسراء " اني راح احجيلك كلشي لان اني هم الي طرف بالمشكله "
رد " احجي اسمع ولو مااستغرب مصايبجن بعد "
حجتله اسراء كلشي صار من اول مااجت هديل لسا ..
جان يسمع ومصدوم ..
" وهااااي بنت…… ولو ابوها خوش ادمي .. بس شلون تخلنها تروح من غير مااحاسبها اني "
ردت خاله " يمة ابوها اصر ياخذها بعد ماموتها جوة اديه "
باوعلهن " وليش سوت هيج هي ؟"
ردت خاله " تكول محبه "
رد " ليش المحبه غصب .. جنت محترمها ومقدرها بس من نگها ابتعد ماكعدنا سوة اذا ماحجت ونگت .. هالانسان ورطت نفسي بيها "
اتنهدت خاله وسكتت ..
بقى ضايج ومتعصب .. وانت الغبية اسراء شلون مشيتي بحجيها بسببج انت وياها دمرت شذر اني .. فقدت بسببجن وضيعت كلشي بنيته ..
اشرت خاله للبنات يطلعن ..
" يلة يمة ارتاح مو زين عليك القهر "
رد بعصبيه " ليش انتن خايفات عليه شو كل يوم شامراتني بمصيبة حتى من تمرضت مصايبجن ماخلصت "
طلعن حاولت اهدأه. .
" شذر كافي لاتحاولين تدافعين .. احس روحي بساحة حرب گاعد مو بيت .. بسببها اني دمرتج واتهمتج طلعت شيطانه بوجه انسان شلون گدرت تضحك عليه شلون ماكشفتها شلون !!"
شما حاولت احجي ماقبل .. سكتت عنه ..
اخر شي گال باجر من الصبح اروح اتفاهم وي ابوها واجيب بنتي واجي ..
وفعلا ثاني يوم اخذ بيداء وراح من الصبح ماقبل خاله تروح وياه ..
من شوية تفرغت طلبت من نسر اشوف اخواتي ومامانع ..
اخذت مشتاق ورحنا ..
دگيت الباب فتحتها مرت عمو علاء ..
رحبت بيه عادي ودخلت ..
شفت بيبي فرحت .. جانت بس هن كاعدات البيت كله نايم ..
عتبت عليه " ياكاطعه اذا مو على حسابي على حساب اخواتج خطية "
رديت " حقج بيبي بس زوجي مريض صارلها اشهر ومااگدر اتركه "
ردت " اي گالت خالتج وهسا شلون صار "
رديت " احسن الحمد لله "
ردت " الحمد لله يحفظة الله ويخليه سند الج"
رديت " امين ان شاء الله "
سألتها " اخواتي نايمات ؟؟"
ردت " اي هيات غرفتهن سمورة متعودة تگعد من الصبح تتريك وياي بس الثانية مانشوفها دومها نايمة "
گمت " اروح اشوفهن "
فتحت الباب ودخلت ..
تقربت بوست سمر فزت .. شافتني ضحكت وحضنتني " مشتاقتلج كلش .. كم مرة اگول الخاله تاخذني البيتج بس كالت انت عند عيالج وميدرون بينا "
رديت " اي مايعرفون جانت ظروفي صعبه والا مااتركجن "
ردت " خاله كالت ماما زينة مابيها شي "
رديت " شعجب ماكالتلي ؟"
گعدت سحر باوعتلي ودارت وجهها مااهتمت ..
طلعت موبايلي خابرت خالة ..
" شلونج خاله "
" هلو امي شلونج نسر شلونه "
رديت " زين هسا اني هسا عند البنات اشو مگلتلي تعرفين خبر عن ماما "
ردت " ماردت اضوجج وانت محتارة بنسر .. بعدين احجيلج مو يم البنات "
" زين لعد من اروح للبيت اخابرج .. انت وضعج شلونه عمو مختار ماننسى وگفته ابد حتى نسر يتشكر منه "
ردت " اني زينة ومختار وردة لج امي الله عوضني بهيج انسان درة "
ابتسمت " تستاهلين كل خير حبيبتي سلميلي عليه هواي "
سديته منها فتحت عينها سحر " اليشوف يگول هي امج "
رديت " لان السوته الي بحياتها ماما ماسوته "
ردت سمر " خلينا نروح يم بيبي متعودة اتريگ وياها "
طلعنا وتركنا سحر نايمة ..
شافتها بيبي ابتسمت " اليوم ماريگتيني "
ابتسمت " هسا دقايق بس اغسل "
راحت ركض للمطبخ . شوية نزلت هاجر ..
سلمت . " شلونج شذر "
تعجبت من سلمت . رديت السلام ..
انطت بنتها البيبي وراحت .
بيبي انطتها الي " شوفي هاي الملعونه شلون تضحك تشبه ابوها .. دور بعدهي بنتها صغيرة حملت بالثاني "
العب وي بنت هاجر وحجيت " خليها بيبي كله رزق اكو احلى من الاطفال "
ردت " يوم اليترس الله بطنج ان شاء الله "
رديت " ان شاء الله "
صبن الريوگ وسمر وياهن . اشوف هاجر والبنات شلون يضحكن وياها ويسولفن .. معناها گدرت تكسب محبتها وتفرض وجودها بينهم ..
الا سحر مااعتقد راح تتأقلم وياهم ..
سمر ..
من اول دخولي البيت جدي جنت خايفه ومترددة .
بس بيبي كانت النا ظهر وسند هنا ..
جدو حباب رغم مايظهر مشاعره ابد بعكس بيبي ..
او مايدخل اخذ عگاله وملابسة . حتى غرفتهم صرت اني انظفها وبيبي ماتقبل الا اني ادخلها .
علمتني بغراضهم وشنو المسموح والممنوع المسه ..
بالبداية عانيت هواي وي البنات ..
ابد ماحبونا ..
بنت هاجر اسمها قمر وفعلا قمر .. وجهها يضحك للهوى هاجر مرات تنزل تتركها يمنا وترجع تنام ..
فآني الاعبها واسويلها بيضه ااكلها .. تعلقت بيها كلش
مرة مرتين الى ان هاجر صارت تجيبها وتخليها يمي وتروح ..
حتى اغسللها وابدللها اني .. وهي هم تحبني ..
بالبدايه خافت من الوحمة وتبجي بس بعدها لا تغيرت مثل امها وغيرهن .
رونق والق زينات .. الا هنودة ثاني وحدة بعد هاجر ماتحبني ..
وخاصه لما تشوف احمد يحجي ويضحك وياي ..
مااعرف ليش تضوج ..
رغم اني ابد مااحب شقاه مرات يتمادى ومااحب ابد هيج شخص ..
محمد شخصيته معقدة ويدخل ويطلع ساكت ..
الوحيد الزين بيهم ارشد .. يشبه جدو بتصرفاته ..
رزن ودايما يسأآل عنا ويشوف احتياجاتنا ..
عمو علاء هم زين مانشوفه هواي بس عمو عامر عصبي حيل ودايما بسمعنا حجي بس بيبي ماتسكت عنه ..
اما عماتي نرجس وبتول .. مااعرف ليش مايطيقن وجودنا بالبيت .. بس يخافن من بيبي مايحجن لان گاتلهن ماتعتبن البيت بعد ..
وهنا سحر لگتها فرصه حتى تخربهن وي بيبي .. تستفزهن وهن يتعاركن وتالي تحجي عليهن بيبي ويطلعن زعلانات .. بيوتهن بنفس الشارع مال بيت جدو
خلال هالاشهر القليلة عرفت اطباع الكل وتعودت عليهم
مدينا السفرة وجانت شذورة يمنا ..
" اكلي شذر "
ردت " اني تريگت من الصبح بس جاي اشرب "
اجت قمورة گعدت بحضني گشرتلها بيضه وگعدت اوكلها ..
ضحكت هاجر " لعد خوش سمر انتي ربي قمورة واني عليه الجاي "
ردت بيبي " وشنو مخليه سمر مربيه الاولادج محد گالج احبلي وتورطي .. "
ردت " شبيج ماما دا اتشاقه متشوفيها متعلقه بيها حتى متريدني "
گمت اگعد سحر " كومي تريكي وهنا شذر هم بعدهي "
ردت " روحي تلوگي انت اني مو مثلج .. وبكيفي اگعد او لا لاتجين كل شوية "
هو هذا طبعها ابد مااتغير مجرد قللت الحجي والعرك لمجرد ماسمعت ماما زينه ومابيها شي ..
شذر :
بعد الريوگ رجعت للبيت بسرعه جانت بس خاله وحدها بالبيت ..
دخلت البيت سألت " وين رحتي هالگد ؟"
رديت " رحت الخاله مريضه "
ردت " ماسألتج هي بس هاي خالتج عندج ؟؟"
رديت " هاااا اي . ماكو اخبار عن نسر "
حاولت اغير الحديث .. تجي ساعات بودي احجي وارتاح ..
ردت " لا ماكو .. خابرت بيداء قبل شوية گالت هستونا وصلنا "
قبل الظهر اجو ..
فتحت الباب . جانت بيداء شايلة ملوكة دخلت قبله ..
باوعتلي وهمست " طلگها !!"
دخل وراها سلم عادي وباسني .. سأل :
" وين امي "
رديت " بالغرفه "
طلعت خاله " هااا يمة شسويت "
اشر البيداء " اخذيها نيميها بالغرفه "
اخذتها بيداء وراحت . عاط بخاله " شمسوية انت فهميني فد يوم شكيتلج گلتلج يمة اريد اتزوج لو كاتل نفسي على هديل وسوي المستحيل واخطبيها الي .. ليش كسرتي ظهري وورطتيني ليش ؟"
سألت " شكو شصاير ؟"
رد " يعني ماتدرين مووو ؟؟ اتفاقيتج وي ام هديل وكلامج حتى يوافقون .. وتخطبيها مرة ثانيه بدون علمي كل هذا وتگولين شكو ؟"
ردت " شمدريني هيج تطلع گلت مكسورة خاطر وراح تصونك واعرف تربية ابوها شنو ؟"
رد بعصبيه " يعني اذا ابوها ادمي لازم تطلع بنته نفسه
اني ماخذها لو ماخذ ابوها . المفروض من مريم صارلي درس من مريم ومااخذ من طرفج بس شلون قنعت ماادري .. "
حاولت تبرر وتحجي ماقبل وگالها " الاحنة بي كله ومشاكلنا مو بسبب هديل . انت سببه لا جبرتيني عليها وخلتيني امام الامر الواقع .. المهم اني طلگتها وبنتي تبقى يمي "
عافها ودخل يم ملوكة ..
رحت وراه جانت نايمة حبيبتي ..
باوعلي " شمسوي عند الله ليش هيج يصير بينا ليش بناتي مكتوبلهن بامهات مثل مريم وهديل ليش ؟"
الصار كله قدر الله .. مكتوبلنا نعيش ونشوف هيج ايام ..
الغلط مني ومنك ومنا كلنا . مايصير نحاسب واحد ونترك نفسنا .. اني قبلت وانت عاندت وصار الي صار
ويمكن لو ماهاي الاشياء كلها ماكان اقتربنا من بعض ولاحبيتك هيج بجنون ..
ابتسم وحضني " انت النعمة الوحيدة الاحمد الله واشكره عليها "
اتنهد " تعبت اني شذر .. اريد استقر .. اخذج واخذ بناتي ونروح البيتنا هناك ..
وراح اخلي بيداء وولدها يرجعون لهنا يم امي والبنات"
رديت " مو وكتها هسا .. لاتطلع بزعل ولاتنسى عذورة بعدنا مانعرف وضعها مااگدر اتركها واروح "
تنهد " مو گلتلج ماارتاح لازم كلما اگوم اطيح "
عذراء :
جنت بالمختبر بالمستشفى اشتغل دخت ..
ولد وبنية وياي گلولي " اگعدي ارتاحي احنة بمكانج "
انفتح باب المختبر حسام ..
ضحكت البنيه وهمست " واني اگول اليوم مااجه شعجب "
ابتسمت وباوعتله جان وجهة مايتفسر ..
" اريدج بشغله اذا ماعندج شي "
رديت " لا ماعندي تعال نطلع برة "
طلعنا دنتمشى . صار يحجي بالغاز ..
" تدرين عذراء اول ماشفتج وانت صغيرة حبيت بيج وكاحتج وضحكتج .. كنتي مرحة كلش ..
او مايدخل اخذ عگاله وملابسة . حتى غرفتهم صرت اني انظفها وبيبي ماتقبل الا اني ادخلها .
علمتني بغراضهم وشنو المسموح والممنوع المسه ..
بالبداية عانيت هواي وي البنات ..
ابد ماحبونا ..
بنت هاجر اسمها قمر وفعلا قمر .. وجهها يضحك للهوى هاجر مرات تنزل تتركها يمنا وترجع تنام ..
فآني الاعبها واسويلها بيضه ااكلها .. تعلقت بيها كلش
مرة مرتين الى ان هاجر صارت تجيبها وتخليها يمي وتروح ..
حتى اغسللها وابدللها اني .. وهي هم تحبني ..
بالبدايه خافت من الوحمة وتبجي بس بعدها لا تغيرت مثل امها وغيرهن .
رونق والق زينات .. الا هنودة ثاني وحدة بعد هاجر ماتحبني ..
وخاصه لما تشوف احمد يحجي ويضحك وياي ..
مااعرف ليش تضوج ..
رغم اني ابد مااحب شقاه مرات يتمادى ومااحب ابد هيج شخص ..
محمد شخصيته معقدة ويدخل ويطلع ساكت ..
الوحيد الزين بيهم ارشد .. يشبه جدو بتصرفاته ..
رزن ودايما يسأآل عنا ويشوف احتياجاتنا ..
عمو علاء هم زين مانشوفه هواي بس عمو عامر عصبي حيل ودايما بسمعنا حجي بس بيبي ماتسكت عنه ..
اما عماتي نرجس وبتول .. مااعرف ليش مايطيقن وجودنا بالبيت .. بس يخافن من بيبي مايحجن لان گاتلهن ماتعتبن البيت بعد ..
وهنا سحر لگتها فرصه حتى تخربهن وي بيبي .. تستفزهن وهن يتعاركن وتالي تحجي عليهن بيبي ويطلعن زعلانات .. بيوتهن بنفس الشارع مال بيت جدو
خلال هالاشهر القليلة عرفت اطباع الكل وتعودت عليهم
مدينا السفرة وجانت شذورة يمنا ..
" اكلي شذر "
ردت " اني تريگت من الصبح بس جاي اشرب "
اجت قمورة گعدت بحضني گشرتلها بيضه وگعدت اوكلها ..
ضحكت هاجر " لعد خوش سمر انتي ربي قمورة واني عليه الجاي "
ردت بيبي " وشنو مخليه سمر مربيه الاولادج محد گالج احبلي وتورطي .. "
ردت " شبيج ماما دا اتشاقه متشوفيها متعلقه بيها حتى متريدني "
گمت اگعد سحر " كومي تريكي وهنا شذر هم بعدهي "
ردت " روحي تلوگي انت اني مو مثلج .. وبكيفي اگعد او لا لاتجين كل شوية "
هو هذا طبعها ابد مااتغير مجرد قللت الحجي والعرك لمجرد ماسمعت ماما زينه ومابيها شي ..
شذر :
بعد الريوگ رجعت للبيت بسرعه جانت بس خاله وحدها بالبيت ..
دخلت البيت سألت " وين رحتي هالگد ؟"
رديت " رحت الخاله مريضه "
ردت " ماسألتج هي بس هاي خالتج عندج ؟؟"
رديت " هاااا اي . ماكو اخبار عن نسر "
حاولت اغير الحديث .. تجي ساعات بودي احجي وارتاح ..
ردت " لا ماكو .. خابرت بيداء قبل شوية گالت هستونا وصلنا "
قبل الظهر اجو ..
فتحت الباب . جانت بيداء شايلة ملوكة دخلت قبله ..
باوعتلي وهمست " طلگها !!"
دخل وراها سلم عادي وباسني .. سأل :
" وين امي "
رديت " بالغرفه "
طلعت خاله " هااا يمة شسويت "
اشر البيداء " اخذيها نيميها بالغرفه "
اخذتها بيداء وراحت . عاط بخاله " شمسوية انت فهميني فد يوم شكيتلج گلتلج يمة اريد اتزوج لو كاتل نفسي على هديل وسوي المستحيل واخطبيها الي .. ليش كسرتي ظهري وورطتيني ليش ؟"
سألت " شكو شصاير ؟"
رد " يعني ماتدرين مووو ؟؟ اتفاقيتج وي ام هديل وكلامج حتى يوافقون .. وتخطبيها مرة ثانيه بدون علمي كل هذا وتگولين شكو ؟"
ردت " شمدريني هيج تطلع گلت مكسورة خاطر وراح تصونك واعرف تربية ابوها شنو ؟"
رد بعصبيه " يعني اذا ابوها ادمي لازم تطلع بنته نفسه
اني ماخذها لو ماخذ ابوها . المفروض من مريم صارلي درس من مريم ومااخذ من طرفج بس شلون قنعت ماادري .. "
حاولت تبرر وتحجي ماقبل وگالها " الاحنة بي كله ومشاكلنا مو بسبب هديل . انت سببه لا جبرتيني عليها وخلتيني امام الامر الواقع .. المهم اني طلگتها وبنتي تبقى يمي "
عافها ودخل يم ملوكة ..
رحت وراه جانت نايمة حبيبتي ..
باوعلي " شمسوي عند الله ليش هيج يصير بينا ليش بناتي مكتوبلهن بامهات مثل مريم وهديل ليش ؟"
الصار كله قدر الله .. مكتوبلنا نعيش ونشوف هيج ايام ..
الغلط مني ومنك ومنا كلنا . مايصير نحاسب واحد ونترك نفسنا .. اني قبلت وانت عاندت وصار الي صار
ويمكن لو ماهاي الاشياء كلها ماكان اقتربنا من بعض ولاحبيتك هيج بجنون ..
ابتسم وحضني " انت النعمة الوحيدة الاحمد الله واشكره عليها "
اتنهد " تعبت اني شذر .. اريد استقر .. اخذج واخذ بناتي ونروح البيتنا هناك ..
وراح اخلي بيداء وولدها يرجعون لهنا يم امي والبنات"
رديت " مو وكتها هسا .. لاتطلع بزعل ولاتنسى عذورة بعدنا مانعرف وضعها مااگدر اتركها واروح "
تنهد " مو گلتلج ماارتاح لازم كلما اگوم اطيح "
عذراء :
جنت بالمختبر بالمستشفى اشتغل دخت ..
ولد وبنية وياي گلولي " اگعدي ارتاحي احنة بمكانج "
انفتح باب المختبر حسام ..
ضحكت البنيه وهمست " واني اگول اليوم مااجه شعجب "
ابتسمت وباوعتله جان وجهة مايتفسر ..
" اريدج بشغله اذا ماعندج شي "
رديت " لا ماعندي تعال نطلع برة "
طلعنا دنتمشى . صار يحجي بالغاز ..
" تدرين عذراء اول ماشفتج وانت صغيرة حبيت بيج وكاحتج وضحكتج .. كنتي مرحة كلش ..
وماشفت انسانه مثلج رغم كلشي مريتي بي .. بقيتي قوية وكافحتي وداومتي ومااستسلمتي "
وگفت وسألته " حسام احجي المفيد طلعت نتائج الخزعة مووو"
فرك وجهة " اسمعي ماكو شي صعب على رب العالمين وهسا الطب متطور وعلاج متوفر واطباء ممتازين "
هو يحجي واني مصدومة رغم شاكه لا بل متوقعة النتيجة ..
احس الدنيا دارت بيه ردت اوگع لزمني بسرعه استندت بي .
گعدني ع المسطبة وركض جابلي ماي واجه ..
شربت واني ساكته ..
سأل " لاتخوفيني عذراء بعدنا بأول مرحلة وبالعلاج مايبقئ اله اثر .. اعرفج قوية ليش هيج تضعفين "
عطت بي وابجي " هذا مرض خبيث من اسمه تعرف شنو خبيث يعني يمكن اتشافى ويمكن لا .. انت طبيب وتعرف مو كل المرضى يتشافون لاتضحك عليه وعلى نفسك "
رد " ولاكلهم يموتون .. ليش مفاوله على نفسج .. اني وياج مااتركج .. لو اعرف اطلع وياج للخارج .. بس هنا اطبائنا ماقاصرين .. وعلاج متوفر .."
بقيت ابجي الى ان هدأت .. " واهلي شلون اگلهم شحجي "
رد " اذا ماتگدرين اني اگلهم "
ردت " ماادري ماادري خايفه احجي زين شتگول احجي لو اسكت "
رد " بهاي الفترة تحتاجين دعم .. الحالة النفسية اهم عامل بالعلاج .. ومادام عندج سرطان العقد اللمفاوية فلازم التزام بالاثنين العلاج النفسي والكيميائي لازم تكونين قوية .."
سرحت بخيالي لقبل هاي السنة ..
حياتي الماضيه شنوو.. ياترى راح اگدر اقاوم واتحمل لو لا ..
حسام ماتركني ابد رغم مااطيقه لكن الحق يقال الانسان طلع مختلف عن ماكنت متوقعته ..
طلعنا من الدوام ..
اخذني بالاول زورني الامام .. راد يغديني ماقبلت گلتله مااشتهي ..
دخلت لگيتهم ديتغدون ..
شافني نسر ابتسم جانت بحضنه ملوكة معناها راح جابها واجه ..
" يلة عذورتي تعاي تغدي بعدهي بأولها "
سألت شذر " اشو اليوم من وكت جايه بيج شي ؟"
رديت " هذا حسام هنا بالباب يريد يشوفكم "
ردت ماما " خلي يدخل .. تعال عمتو ادخل .."
دخل واني رحت للغرفه ..
اجت وراي شذر بسرعه ..
شفتها مااتحملت . " طلعت النتيجة ومثل مااتوقعت "
شهگت وحضنتني .. اني ابجي وهي تواسي بيه .
كافي لاتسوين بنفسج هيج مو زين ..
فتح الباب نسر ودخل ..
باوعتله مااتحملت حضنته وابجي .. اي نسر احضني خاف بعد يومين مااشبع من هذا الحضن ..
نزلن دموعه ورد " كافي حبيبتي لاتخافين هذا قضاء الله هاي شفتيني وصلت الموت وصرت زين لاتسوين هيج وخلي ايمانج بالله قوي "
اجه حسام .. عمتي تخربطت .. رحنا لگيناها واكعه ..
قاس ضغطها حسام جان مرتفع .. گامت تبجي وتحجي
" اني عرفتها مثل بيبيتها . عمتي هم هيج ماتت "
همس حسام " عمة مو هيج هي بلا كلشي خايفه ومرعوبه مو دور انت تخوفيها مايصير ابد لحد يبجي گدامها .. انتو تردون تموتوها لو تردوها تطيب "
دار وجهة شافني سكت ..
مااتوقعت ابد تكون ردة فعله هيج !!
بيومها البيت كل مگابلني حسسوني انه هاي لحظاتي الاخيرة عجبني اهتمامهم بيه بس ماردت افكر انه بيوم راح اتركهم .. او ابتعد عنهم ..
يتيع…… ..
وگفت وسألته " حسام احجي المفيد طلعت نتائج الخزعة مووو"
فرك وجهة " اسمعي ماكو شي صعب على رب العالمين وهسا الطب متطور وعلاج متوفر واطباء ممتازين "
هو يحجي واني مصدومة رغم شاكه لا بل متوقعة النتيجة ..
احس الدنيا دارت بيه ردت اوگع لزمني بسرعه استندت بي .
گعدني ع المسطبة وركض جابلي ماي واجه ..
شربت واني ساكته ..
سأل " لاتخوفيني عذراء بعدنا بأول مرحلة وبالعلاج مايبقئ اله اثر .. اعرفج قوية ليش هيج تضعفين "
عطت بي وابجي " هذا مرض خبيث من اسمه تعرف شنو خبيث يعني يمكن اتشافى ويمكن لا .. انت طبيب وتعرف مو كل المرضى يتشافون لاتضحك عليه وعلى نفسك "
رد " ولاكلهم يموتون .. ليش مفاوله على نفسج .. اني وياج مااتركج .. لو اعرف اطلع وياج للخارج .. بس هنا اطبائنا ماقاصرين .. وعلاج متوفر .."
بقيت ابجي الى ان هدأت .. " واهلي شلون اگلهم شحجي "
رد " اذا ماتگدرين اني اگلهم "
ردت " ماادري ماادري خايفه احجي زين شتگول احجي لو اسكت "
رد " بهاي الفترة تحتاجين دعم .. الحالة النفسية اهم عامل بالعلاج .. ومادام عندج سرطان العقد اللمفاوية فلازم التزام بالاثنين العلاج النفسي والكيميائي لازم تكونين قوية .."
سرحت بخيالي لقبل هاي السنة ..
حياتي الماضيه شنوو.. ياترى راح اگدر اقاوم واتحمل لو لا ..
حسام ماتركني ابد رغم مااطيقه لكن الحق يقال الانسان طلع مختلف عن ماكنت متوقعته ..
طلعنا من الدوام ..
اخذني بالاول زورني الامام .. راد يغديني ماقبلت گلتله مااشتهي ..
دخلت لگيتهم ديتغدون ..
شافني نسر ابتسم جانت بحضنه ملوكة معناها راح جابها واجه ..
" يلة عذورتي تعاي تغدي بعدهي بأولها "
سألت شذر " اشو اليوم من وكت جايه بيج شي ؟"
رديت " هذا حسام هنا بالباب يريد يشوفكم "
ردت ماما " خلي يدخل .. تعال عمتو ادخل .."
دخل واني رحت للغرفه ..
اجت وراي شذر بسرعه ..
شفتها مااتحملت . " طلعت النتيجة ومثل مااتوقعت "
شهگت وحضنتني .. اني ابجي وهي تواسي بيه .
كافي لاتسوين بنفسج هيج مو زين ..
فتح الباب نسر ودخل ..
باوعتله مااتحملت حضنته وابجي .. اي نسر احضني خاف بعد يومين مااشبع من هذا الحضن ..
نزلن دموعه ورد " كافي حبيبتي لاتخافين هذا قضاء الله هاي شفتيني وصلت الموت وصرت زين لاتسوين هيج وخلي ايمانج بالله قوي "
اجه حسام .. عمتي تخربطت .. رحنا لگيناها واكعه ..
قاس ضغطها حسام جان مرتفع .. گامت تبجي وتحجي
" اني عرفتها مثل بيبيتها . عمتي هم هيج ماتت "
همس حسام " عمة مو هيج هي بلا كلشي خايفه ومرعوبه مو دور انت تخوفيها مايصير ابد لحد يبجي گدامها .. انتو تردون تموتوها لو تردوها تطيب "
دار وجهة شافني سكت ..
مااتوقعت ابد تكون ردة فعله هيج !!
بيومها البيت كل مگابلني حسسوني انه هاي لحظاتي الاخيرة عجبني اهتمامهم بيه بس ماردت افكر انه بيوم راح اتركهم .. او ابتعد عنهم ..
يتيع…… ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لاأخذي فيت مي احسن وبعده ثبتي بباودر حتى لايزيت بشرتج
المرحلة الاولى بعد اهواي لدوامكم😂💔عليمن تفكرون من هسه
هو بعد اول يوم تسألين أبو استعلامات ويكون واكف يم باب كليتج ..اسألي وين قاعتج ويدليج
بعد بقية الايام تلقائيا تتعودين فأبد لاتشيليون هم
#ملوكه
المرحلة الاولى بعد اهواي لدوامكم😂💔عليمن تفكرون من هسه
هو بعد اول يوم تسألين أبو استعلامات ويكون واكف يم باب كليتج ..اسألي وين قاعتج ويدليج
بعد بقية الايام تلقائيا تتعودين فأبد لاتشيليون هم
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ووف..الله يساعدج اشكد متحمله🥺💔ومع الاسف عل هج أهل يخلفون ويصيرون الجهال هم الضحية
وهو نسوان العمام ابد مينجرعون نادر تلكين زينين وهمزين اطلكتي منه ولاصار بينكم طفل..جان خطية ادمر بينكم
فصح مريتي بتجربة فاشلة بالزواج الاول وحقج تخافين بس هذا ميمنعج تتنزوجين
فباانو الولد اللي متقدملج مكمل جامعة ومتخرج فيعني دارس واكيد عقليته مو مثل هذاك همجي
وشي اكيد اذا تحترمي ومتعاندي فهو طبعا يحبج ويدللج
فبرأي وافقي والله يقدم بي الخير🌺
#ملوكه
وهو نسوان العمام ابد مينجرعون نادر تلكين زينين وهمزين اطلكتي منه ولاصار بينكم طفل..جان خطية ادمر بينكم
فصح مريتي بتجربة فاشلة بالزواج الاول وحقج تخافين بس هذا ميمنعج تتنزوجين
فباانو الولد اللي متقدملج مكمل جامعة ومتخرج فيعني دارس واكيد عقليته مو مثل هذاك همجي
وشي اكيد اذا تحترمي ومتعاندي فهو طبعا يحبج ويدللج
فبرأي وافقي والله يقدم بي الخير🌺
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM