عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت الثامن والستــون /////
ج2


لامكان محدد للألـم .. عندمــا تؤلمـك روحـك !!

باوعت مرت عمهم الخاله " دادة بس لا معمولة عمل "
ردت خاله " لا عيني مااصدگ بهيج شغلات بعدين منو عندنا يسويله ؟"

طفرت اسراء من مكانها وراحت الغرفه هديل ..
شوية وسمعنا عياط ..
اشرتلنا خاله نشوف شكو ..

گمنا اني وبيداء للغرفه ..
صاحت بيهن " شبيجن زعاطيط تتعاركن ..هذا منو النايم وواصل الموت .. مو اخوج ؟؟ مو زوجج انت "

عاطت هديل " اني شكو هي اجت تتعارك متشوفيني مخليه بنتي وكاعدة "

ردت اسراء بعصبيه " فقيرة ياعيني .. لعد شگد انغشيت بيج .. من اول يوم اجيتي لهنا جنتي مخططة الكلشي .. والقاهرني استخدمتيني اني الألاعيبج .. تغاضيت عن ضحكج عليه . وتغاضيت عن دور المسكينه العايشة بي .. بس توصلين النسر لا .. وحق الله اموتج بيدي اذا صارله شي "

انخطف لون هديل " نسر رجلي وابو بنتي شلون اذيه احبه اكثر من روحي الظاهر انت تخبلتي مايلامن اخواتج من يكولن معقدة "

مااتحملت اسراء رادت تضربها .. لزمتها بيداء ..
" احجي شكو شمسويه هديل ونسر شدخله "

باوعتلنا اثنينة.. " خلي يطلعون بيت عمي وتعرفن كلشي .. جنت شاكة رغم مااومن بهيج شغلات بس من حجت مرت عمي اتأكدت "

طلعت اسراء الغرفتها .. واحنة طلعنا يمهم..
عمة گال " باجر اشوف سادة واخذة.. لو نزوره مالازم نتفرج عليه .. الدكاترة ماتسوي شي "

ردت خاله " هذال گال اطلعه للخارج "
رد " وين ماتردون اني حاضر .. صح بالفترة الاخيرة صارت هواي اشياء بينا وتخاربنا بس يبقى نسر ابني وواحد من الولدي من يوم ماراح المرحوم "

بعد ما طلعوا ..
خالة سألت " شكو ليش اصواتجن طالعه احنة بيا حال منا الولد متمدد ومنا خطار "

ردت بيداء " الحجي يم اسراء وهديل .. صيحيهن وخلينا نفهم شصاير ؟"

صاحت خالة اسراء نزلت .. وبعدها صاحت هديل "

طلعت هديل شايله بنتها ..
اخذتها بيداء منها .. انطيني البنية واگعدي ..

حجت خاله " فهمني شكو "
بجت هديل " خاله اسراء بعدها تتهمني .. من يوم الشافت الماي زمزم الجابته اختي الي علمود ملاك لسا "

ضحكت اسراء " وعبالج صدگت سالفه ماي زمزم .. بس ماحجيت لان اولا ماامن بهيج اشياء وثانيا لان حلفتي رغم سمعت اختج من تكلج خليه بالماي لو اللبن .. وگلتي جذب .. بس بعد الصار النسر مااسكت ماخلينا دكتور مااخذناه وكلها ماتعرف شبيه .. احجي ماما احجي شنو السبب نسر ديموت ابنج ديموت ومانعرف شبي .. "

عاطت هديل " واني شعليه .. بحال هالسوالف بنتي مريضه ليش متكولن اكو غيري ضاجت لان عايفها وتريد ترجعه الها "

باوعتلها :
" قصدج اني مووووو .. خليها ببالج لو مو يتركني لو يطلگني مااذيه لان اليحب مايأذي "

ردت اسراء " لا انت ومتأكدة .. شگد جنت مااطيق شذر واحجي بوجهها بس ما حفرت من وراج . وانت من يوم الاجيتي تحرضيني عليها .. وانت الخليتي الشك براسي وگلتي اشوفها تتختل وي مهيمن .. وانت الكعدتيني بذيج الليله وگلتي مهيمن راح الغرفه شذر .. وانت الگلتي المريم على الصار… . هم انكري وگولي جذب "

بجت " اي جذب جذب اني شكيت صح بس لو مامصدكة انت ماجان مشيتي بكلامي .. اما مريم ماعندي اي علاقه بيها لاتشمرين تهايم عليه "

ردت " جذب موووو ؟ انطيني موبايلج وينه "

ردت هديل " شتردين منه مالج حق تفتحيه "

ردت اسراء " اذا ماكو شي خايفه منه انطيني خلي اشوف "

راحت جابته بكل ثقة واجت ..
واني صافنه عليها معقوله كل هذا يطلع منها..

فتحته اسراء فتشت بي كلشي مالگت ..
حجت هديل " ارتاحيتي ؟"

باوعت اسراء الخالة :
" وين موبايلج اريدة "

طلعته خاله نطتهيا ..
باوعت بي وصارت تنقل رقم من جهاز امها الجهاز هديل ..
اتصلت عليه . مسجل بأسم مرة راوتنياه انصدمنا ..
فتحت خط مريم ..
" الو هديل شلونج بنتج شلون صارت ؟"

بسرعة غلقته اسراء " شگلتلكم هااا ماما صدگتي لو هم تبجي وتگلج هذا مي زمزم وتصدگين .. ابنج يموت بسبب هاااي وانت ساكته احجي "

گامت خاله " شحجي .. فهمني شحجي اسمع ومامصدگة معقولة كل هذا يطلع منج هديل . ولج خطبتج بيدي وجبتج البيتي وفضلتج على بناتي وجنتي وتالي هيج تسوين .. "

ردت بيداء " هذا الگدرج الله عليه .. خليها تحجي شسوت النسر .. ومريم شتحرضها.. خربت بيتنا وتهمت ابني ولو ماالله ستر وبساعه غضب جان كاتلهم نسر بسببها .. "

عاطت هديل " كافي اخذتني وليه .. وانت خاله ماجبرتج تخطبيني .. انت الاجيتي وتوسلتي بأبوي ومن خابرتي امي وگلتيلها مريم خانته وطلگها وشذر تزوجها لان يتيمة عقد عليها ومايريدها بس فترة ويطلكها واريدلة مرة .. يعني مو بيه السبب بيج انت عشمتيني وتوقعت راح اكون الاولى بحياته وتالي بس اجيت اخذته مني من اول ليلة وبقت تسحبه مني الى ان ماشفته بعد "

ردت خاله " وانت گلتي اسويله سحر واسحبه الي "
ردت بيداء " السبب كله منج معناها . حطمتي حياة ابنج..
رغم نبه نسر هالسالفه ماتطلع وطلعتيها .. وخلتيه امام الامر الواقع وجبتيها وتدرين نسر من رفضوا گالج الحمد لله جنت ماهاويها ولا مقتنع بس كله منج وهسا حليها .. شلون تعالجين ابنج .. لو شلون ترجعين حق ابني وحقي .. لو حق هاي اليتيمة الظلمتيها انت قبل ماتظلمها هديل "

ردت هديل " اني ماسويت شي .. احبه ومن حقي يحبني ويدللني مثلها .. واذا حجيت شكوكي فأسراء ماعدها عقل وصدگت ؟؟
لو هم الكره عمى عينها ولگتها فرصه .. عاد لاتسون نفسجن ملائكة.. وشمدرينا مامريم هم مظلومة وانتو تهمتوها .. وهسا اجه الدور الي "

باوعت الهديل " كل السويتيه مو حب .. هذا مرض .. شنو السويته الج .. انتي الاجيتي عليه وانطيتج الحق حتى من غاب هاي الاشهر يمج گلت حقه بنته مريضه ولازم يبقى يمهم .. انطيني شغله سويتها الج مو زينة "

عاطت " انت خبيثة . رغم كلها تگول ماتريدة بس بعد الزواج حلى بعينج واخذتيه مني .. غريتيه بجمالج وخبلتيه وانتي الجنتي مممتنعه عنه .. مو هذا حجيج اسراء "

باوعتلي اسراء " اي اعترف اني حجيتلها واني الفتحتلها المجال بس عبالي تحبه صدگ ماادري بيها راح تدمره وتدمرنا كلنا "

عاطت خاله " كافي ولجن راح اتخبل كافي .. كل هذا يطلع من بيتي واني مثل العميه .. صارت تلطم وتبجي"

باوعت الهديل " احجي وريحيني شسويتي الابني احجي "

ردت هديل وهي تبجي " ماسويت شي والله ماسويت صح خبثت وصح مريم تخابرني بس نسر مااذيه لو اموت شلون اذيه واني احبه "

اخذت الموبايل خالة وخابرت الاهلها ..
" هلا دادة شلونج .. لا والله على حطة ايدج .. وين ابو هيام اريده .. شغله وياه "

شويه وحجت وي ابوها " خوية رايدتك بطلبه .. اريدك تجي لهنا ضروري .. تجي وافهمك بالتلفون ماينفع "

گالها باجر الصبح يمكم حتى هم نشوف نسر "

گامت بيداء .. " تعاي اسراء وياي .. "

راحن الغرفه هديل هي واسراء يفتشن وهي تطرد بيهن
" اطلع عوانس حاقدات اريد الله ياخذلي حقي منجن "

صارت تعيط ..
سمعت نسر يعيط . طفرت بسرعه اله "

فتحت الباب بهدوء سألني :" شكو شصاير شنو هالعياط وصار ساعه ماسمعتن صوتي"

رديت " هاااا ماكو شي البنات يسولفن "

رد " هيج يسولفن شكو فهميني "

اتقربت منه بقيت اتلمس بوجهة " معليك بأي شي البنات بيناتهن الاهم عندنا تطيب وترجع مثل قبل لاتضوج نفسك "

اتنهد " ااااه شذر ااااه .. تعبان حيل .. خايف اموت وبالي يم ملوكة . لان دنو مطمأن عليها… بناتي بأمانتج .. مهما يصير لاتتركيهن .. واخواتي وامي ارجعي يمهن .. ع الاقل يواسنج وتواسيهن .. والاهم لاتنسيني ابد خليني دوم بين عيونج وببالج "

مااتحملت اكثر صرت ابجي " كافي كافي تحجي هيج انت راح تطيب وترجع احسن من قبل .. اذا سمعت هالحجي بعد ماااسامحك ابد "

حضنته وصرت ابوس بوجهة الشاحب والذبلان ..
اسمع عياطهن .. خليته نام ..
طلعت ..
اتجهت الغرفه هديل " كافي كافي مو وكتجن حسن بي ديسمعجن ويسأل ومايگدر يگوم .. صار يوصيني عليجن فهمتن گام يوصي ارتاحن هسا .. تعاركن وانت هديل احقدي وتالي كلنا نخسر .. كلنا نخسر حضن جان النا بيت وسند "

عفتهن وطلعت…
اجن وراي ويستفسرن شحجى نسر ..
گمت احجيلهن وابجي وخاله والبنات يبجن وراي ..

خالة تبجي وتحجي " اني السبب ورطته هالورطة لو مخليته بلا جهال وطيب ومگابلني ولا هسا هم عاف البيت وهم مريض . ولجن راح اموت نسر لو صارله شي اموت اموت ماابقى "

بيومها البيت انقلب رأسا على عقب .. حتى اكل مااكلوا كلنا مكابلين نسر وكاعدين ..
بيداء مخابرة هنا وحاجيتلها كلشي ..

اجت هنا بوجهها الغرفه هديل .. ركضنا وراها ..
باوعتلنا هديل صاحت " وحق الله التتقربلي احرگ روحي وابليكم "

عاطت بيها هنا " احرگي روحج موتي بس اطلعي من حياتنا .. ولج اخوي ديموت وطلعت انت سبب المشاكل كلها .. احجي شسويتيله ..
بسرعة شالت بنتها خلتها بحضنها " ماسويت شي شبيجن ولجن هذا رجلي شلون اذيه .. صح ردت ابعد شذر عنه بس هو لا مستحيل اذيه "

سحبتها بيداء " اتركيها هنا مايفيد الحجي .. مريم وهي لاعباتها صح .. يجي ابوها ياخذها باجر ونرتاح المهم عندنا نسر كافي لاتخلنه يسمع .. اذا عرف يموت والله "

اخذت هنا طلعتها ورحنا الغرفه خاله ..
" وج شذر جنت حاسه هي ورى البلاوي كلها وهاي عذراء واسأليها بس ااااخ ماما ااااخ هي السبب كلما نحجي تسكتنا .. "

گامت عذراء جانت نايمة " شكو شصاير ؟"
رديت " ماكو شي حبيبتي .. شلون صرتي "
ردت " سمعت عياطجن قبل شوية شكو "

حجتلها هنا گامت من مكانها " ولسا مبقياتها بالبيت "
رديت " وين نوديها شبيجن .. هسا ليل خاله خابرت ابوها باجر يجي ونشوف شيصير "

بقينا كلنا بغرفه البنات لان هذال وخاله يم نسر گاعدين
حتى اسراء يمنا بس مانطقت بكلمة بس ساكته احنة هم غلقنا الموضوع والتهينا وي الجهال ..

بس رغم هدوئي احس نار تغلي بداخلي ومااعرف اتصرف .. يمكن اني مشتركة وي خاله بهذا الذنب ..
اني وافقت يتزوج .. كنت بلا عقل يوم الگلتلها اخطبيله
بس بوكتها ماقصدت هي لان گلبي نغزني منها من اول يوم شفتها بي ..

سوينا عشا تعشوا .. هنا وهذال راحوا..
فرشت يم نسر ..
سمعته يون بالليل طفرت .. لگيتها عرگان رغم احنة بالشتا وباردة ..
" شبيك حبيبي شتحس "

جاوبني بأنين " نار نار تسعر بمعدتي شذر نار "
ارتبكت مااعرف شسوي وكلها نايمة..
صاح " جيبيلي ماي ثلج اريد اشرب ماي ثلج "

ركضت للبراد جبتله ماي بارد واجيت ..
شربته منه ..
رد " هم بعدني شسوي گليلي شسوي .. "
بقى يون واني مگابلته وابجي مابيدي شي اسويله نطيته مسكن وحب معدة ..

شوية هدأ وانام .. اباوع الطوله ووجهة .. وين كان ووين صار ..
بطنه اليشوفها يگول بالون منفوخ مو بطن ..

ثاني يوم گعدت خاله والبنات من الصبح عندهم دوامات ..
گلتلها " خاله خلينا ناخذة الاي مكان سووله حل نسر راح يروح من عندنا "
ردت " وشعرفني وين اخذه لج امي اني حدي للامام وارجع مااعرف هالسوالف .. "
رديت " لعد خلي ناخذة نزوره .. عسا وان هناك يرتاح"

اتنهدت اسراء " اني رايحة اخذ اجازة واجي .. ناخذة الكل مكان مانخليه بس اصبرن عليه .. وانت يمة اذا اجة ابوها الهاي خل ياخذها ولو ان شاء الله الحگ بيهم"

طلعت عذراء مبدله باوعتلها خاله " وانت امي شلون ترحين صرتي احسن "

ردت " خليني اداوم اذا ابقى نايمة اتمرض اكثر "

طلعت كلها ودنو للمدرسه .. اجت بيداء مثل عادتها بعد مايرحون اولادها للمدرسه تجي ..

خاله اشرتلي " روحي انت گابليه واگعدي معليج بأي شي احنة هنا "

رحت يمة فتح عينه ..
" اجيبلك ريوگ "
" مااريد "
" زين احميلك الحمام تسبح "
" بدون ماتحميه هيج اريد "

گومته للحمام .. نزعته ملابس دفيتله الماي رغم هو طلب مي بارد يسبح بس خفت عليه يتمرض اكثر ..

سبحته وهو بالگوة گاعد مخليتله كرسي .. طلعته للغرفه صارت بوجهي هديل طلعت ..
باوعلها .. جيبيلي ملوكة اشوفها ..

ردت " صار عيني هسا اجيبها الك "
رجعت المكانة بدلتلة .. نام وغطيته ..
شاف ملوكة ابتسم .. خلاها بحضنه ويبوس بيها ..
وهديل يمة تضحك وتسولف ..
شلون هيج تگدر تمثل ماادري .. رغم احنة مامتأكدين هي مسويتله شي بس افعالها الذكرتهن يكفن حتى يبين البداخلها شنو ..

من اول يوم دخلت وهي ماطايقتني وعبالك اني الاخذت نسر منها ..
سارحة افكر واتذكر تخطيطاتها وشلون دخلت الشك براس اسراء .
اندگت الباب ..

اجت بيداء " اجة عمي ابو هيام افتحيلهم باب الاستقبال .."

فتحت باب الاستقبال ..
دخل الرجال باوعلي ابتسم " هلا بنيتي بشري نسر شلونه "
رديت " على الله عمي تفضل ادخل "

شافه انصدم ..
اتقرب منه سلم عليه .. اخذت هديل ملوكة من ابوها .
سلمت على امها ووجهة تغير توترت ..

ابوها صار يگلب بنسر ويتلمس ببطنه ..
باوعلنا " هذا مو مرض بطنه مگربنه "

اتنهدت خاله " وهذا السبب الجبتك عليه "
رد " احجي خوية محتاجين شي اني حاضر "
ردت " ماتقصر خوية ادري بيك .. بس هسا نسويلكم ريوگ وتريگوا وارتاحوا وبعدها نحجي ."

اشرتلنا گمنا . سوينا صينيه ريوگ وجاي اخذناها الهم تريگوا وكملوا .. شربوا جاي ..

هديل اصلا ماگعدت يمهم ..
احنة گاعدين بالصاله .. شفنا خاله جابتهم واجت للصاله ..
سدت باب الاستقبال واجت ..
الرجال خطية لونه مخطوف ومايتفسر .. وام هديل كل شوية تگلها دادة اريد احجي وياج بشغله ..

ردت خاله " الحجي ينحجي هنا گدام ابوها ام هيام معناها عرفتي الشغله تخص هديل "

ردت " اذا شغله تافهة وعرك نسوان عيب تتوصل للزلم"

ردت خاله " لو شغله نسوان جان ماوصلتها واني حليتها بس هالشغله يرادلها حكم حتى اطلع من خطيتها "

دخلت بهاي اللحظة اسراء سلمت وگعدت ..
صاحت خاله هديل واجت تفرك بديها ..
وبدأت تحجي كلشي سوته ووياها اسراء .. الطلعت موبايل هديل من جنطتها لان اخذته منها ومارجعته
وراوته مكالماتها وي مريم المسجلتها مروة ..

حجت خاله " مو انت تدري من اجينا تخطب ورفضت وگلتلكم مريم شنو وشسوت .. بعد شلون تخابرها وتحجي وياها وذيج تدفع بيها .."

رد " هي ماتدري انت گلتي بس الي والامها .. وحتى گلتي مرت نسر الثانية طفله ويتيمة عقد عليها حتى يأمن عليها ومن تكبر يفسخ العقد .. ومن اجيت وشفتها استغربت جبيرة ومعدله "

ارتبكت خاله " هااا اي بس الظاهر هديل تعرف ويمكن ام هيام ماضمت السالفه عن بنتها لان طلعت تعرف وسوت نفس السالفه حتى توگع بشذر وتخلي نسر يطلگها "

فتح عيونه على وسعهن " هالحجي صدگ ولج "
قاطعته خاله " اني ماجبتك على هاي بس .. جبتك اريد بنتك تحجي واخلص ابني الجاي يموت .. "

سأل " نسر شسوتله "
ردت خاله " بيوم عرس هنا اجت بنتك الجبيرة وانطت بطل الهديل سمعتهن اسراء تكلها خلي بالماي لو باللبن .
وتعاركت وياهن واجت گالتلي .. وهن نكرن وحلفن بكل امام الماي هو ماي زمزم جابته البنتها تشربها منها للشفاء .. ولان ماامن بهيج سوالف صدگتها وسكتت بنتي . بس يوم عن يوم ابني يتمرض وهاي حالته تشوفها وكل اليشوفه مثل يگول .. نسر مو مال مرض اكو بي شي ..
گام بسرعه وسحلها من شعرها " ولج تالي عمري تنزلين راسي وشيباتي .. طلعت كل هاي المصايب منج ."

گامت امها تحاميلها دفعها ووكعها ..
" وخري انت خلي اربيها .. صوجي اني النطيتج وگلت خلي تشوف حياتها .. اجيتي وثبرتي بيت كامل "

صار يضرب بيها بلا وعي وهي تعيط .. احس الرجال اتهستر .. وهي تبجي وتصيح " جذب بوية والله جذب يردن يخلصن مني جذابات "

بس هو ابد مايسمع صار يدفر بيها لمن وجهها انترس دم ..
" احجي شسويتي للولد شنو هذا الشربتيه انت واختج هذي حسابها بعدين "

عاطت والله احجي احجي بس عوفني ..
عافها " يله احجي ؟"
ماقبل احد يتدخل ويحاميها ..
باوعتلنا " كله منها هي الاخذته مني تريده بس الها ..
والله مااعرف بسوالف السحر والله. . بس مريم گالتلي سويله حتى يحبج ومايشوف غيرج .. نسر عندي روحي شلون اذيه "

رجع ضربها " احجي شسويتيله ؟"
ردت وهي تعيط وتزحف من ابوها " محبة والله محبة مو سحر محبة حتى يحبني "

هو سمع هيج .. سحب حزامه وصار يضرب بي وهي تعيط .. مااتحملت المنظر ..

دخلت بسرعه يم نسر .. رغم كل هذا العياط نايم احسه فاقد ..
حركته تحرك .. خفت عليه.. حضنته وصرت ابجي ..
" وج اي حب هذا اي حب .. تأذين التحبيه وتموتيه اي حب "

ردت اسد اذاني ومااسمعهم ..
صاح ابوها " لمي غراضج يلة وامشي وياي بعد انسي عندج بيت ورجل وانت اصلا اذا صحى رجلج مايخليج بييته .. "

حجة وي خاله وصار يتعذر " خويه اعذريني طلعت مااعرف اربي .. راح اشوفلج سيد يعالجه .. ومن يصير زين خلي يجي ويطلگها "

عاطت " مااطلگ مااطلگ "
عاط بيها " بسرعه ولج لا اذبحج هنا واخلص منج "

لمت ملابسها وراحت .. خاله ماقبلت تاخذ ملاك .. بس هي صارت تبجي وتعيط " وحق الله احرگ روحي اذا اخذتوا بنتي مني "

ردت اسراء " خلي تاخذها ماما يصير نسر بخير وهو يتصرف "

للظهر يلة هدأ البيت .. بعد مااخذوها وطلعوا ..
خاله گالت ماانتظر احد العصر ناخذة للامام .
گمت اقرأ ايات ع المي وانطيهيا بلكي يهدأ شوية ..

خابرت خاله رديت ..
سألتني عن حالي وحال نسر .
" شحجي خاله نسر مو زين نسر فد مرة حالته "

حجيتلها الصار گالت اشوف مختار بلكي يعرف واحد ناخذة اله ..
رديت " اي والله خاله بلكي الله "

سماهر :
مر شهرين على زواجي من مختار ..
عانيت هواي وي زينب بس كنت صبورة كلش .. كلما اجيبلها شغله ترفضها وماتقبل ..
بس كانت تراقب تصرفاتي وي مروة .. مروة من اول يوم حبتني .. لدرجة وين مااروح وراي .. حتى دراستها تجيني ادرسها اني ..

مختار جان طيب كلشي ..
بالاول مااتقرب ابد . مجرد يجي يتغدا ويتعشا ويطلع او يروح للبصرة يبقى كم يوم علمود البضاعه ويجي
البنات يبقون بأمانتي ..

حسيته مأمن عليهم يمي .. العلويات يجن دائما بس ابد مايتدخلن بحياتنا ..
بس من يشوفن تصرفات زينب .. يوصني " اصبري عليها بمرور الوقت تعرفج "

جنت ابتسم وارد عليهن " ابد ماضايجة منها لاتفكرن بينا رغم ماتحجي وياي بس ماتأذي تبقى بغرفتها تدرس "

بكل هاي الفترة بالي يم سماح . افكر شسوالها سعد ..
كلما احجي وياه يكلي معليج ولتتدخلين ..

تعبت واني احجي .. بعدها حلفته بامي وابوية .. يكلي عايشة لو ميته ..

رد " عايشة لاتخافين "
رديت " اريد اشوفها "

رد " شلج بيها اتركيها "

طلعت حجة " اريد اطلع قهر السنين بيها .. لاتنسى هي جرحتني اكثر منكم "

رد " هالجرح المفروض ماتفكرين بي بعد ماتتزوجتي اغاته العادل "

رديت " وان يكن عادل مايهمني.. بس اختي اريد اعرف ليش طعنتني "

بأصراري عليه وافق يخليني اشوفها بس شرط محد يعرف بمكانها ..
كلت المختار راح يجي سعد ياخذني البيته ..
رد " اي روحي من تزوجنا لسا ماطلعتي .. البنات اني يمهن روحي تونسي "

رديت " رحم الله والديك "

باوعلي وابتسم " رحم الله اهلج على هالتربيه يمكن الله كرمني للمرة الثانية بدرة من درره "

ابتسمت " اول مرة اسمع منه هيج كلام "

اجه سعد اخذني ورحنا .. استغربت من شفته اخذنا المنطقتنا القديمة .. البيت اهلي !!

سألته " انت مخليها هنا "

رد " اي هنا .. خليها تعيش بالبيت الهدمته بيدها بلكي تتعذب "

فتح الباب جان مقفول بقفل .. المشكله احنة بيتنا من البيوت القديمة مابي لا حديقه ولا شبابيك هواي..
هو كم شباك ع الشارع وذني كلهن حديد وسيم امي الله يرحمها خلتلهن سيم حتى من تفتحهن ماتدخل حشرات .."

فتح القفل والباب واشرلي ادخل.
رجلي ماتشيلني .. اول مرة اقابلها بعد 27 سنه ..

سمعت الباب انفتحت .. طلعت من الغرفه .. صارت عيني بعينها..
وجهها ازرك من الضرب ..
شافتني ابتسمت " اجيتي تتشمتين بيه موووو؟"

اتنهدت " اجيت اريد اطلع قهر 27 سنه .. بس من شفتج ماحسيت اكو مشاعر اتجاهج لاحقد ولاحب "

ضحكت " اخذ اختك واطلعوا.. مو دفنتوني هنا بعد شكو جاي كل يوم تحفرون بگبري .. اني ميته اصلا من يوم المات عادل واخذتوا بناتي مني .. اكتلني المن مخليني.. والى متى ؟"

رد سعد " 27 سنه تبقين هنا والوحدج حتى تعرفين غلطجن لوين وصلج "
ردت بيأس " لعد اقتلني احسن .. لو خليني اطلع منا وماتشوفون وجهي بعد "

اشرلي سعد " يلة امشي كافي "

عاطت " سماهر طلعيني منا .. ماكفاج اخذتي بنتي مني وهسا بناتي الاثنين وحياتي. . هاي اخذتي ثارج وانقلبت حياتي .. ارحموني لو تقتلوني "

دمعت عيني بس سيطرت على نفسي " بنتج مااخذتها اني هي الاجتني .. اجتني تطلب الامان والحنان المالگته عندكم "

يلة سعد اني طالعه .. طلعت واني افكر بيها ..
قفل الباب سعد وراه ..
حجيت " سعد تحجي صدگ شنو تحبسها هنا 27 سنه قابل هي بسجن .. حتى حرام عليك "

رد " هي مو حرام السوته بينا .. عوفي الحلال والحرام ع جهة .. يلة تعاي اوصلج البيتج "

رديت " لا اخذني البيت عمي اشوف البنات "

رد " شعليج بيهن هن بعد عند اهلهن بطلي حنيتج المالها داعي "

رديت " تاخذني لو اخذ تكسي .. عو لاتبقى انت اني اخلي ارشد لو واحد من الولد يوصلني "

اخذني البيت عمي على عيونه ..
دخلت شفت مرت علاء ومرت عامر بالمطبخ يشتغلن.
سلمت ودخلت ..
جانت عمتي بالصاله گاعدة مثل عادتها.. شافتني ابتسمت. .
" ياهلا بعروستنا "

ضحكت " يااا عمة تحجين صدگ العرس صارله هواي وبعدين كبرنا ع هاي السوالف "

اتنهدت " الله شاهد جنت اتمناج الواحد من ولدي بس ماصارت .. المهم الله رزقج بقسمة زينة شلونه وياج زين "

رديت " وردة وحباب .. "
ردت " الحمد لله .. كالولج بنات عويدل اجني لهنا '

هزيت راسي اي گالتلي شذر.
ردت " هالشذر مااجت ابد شو وشافت اخياتها "

رديت " زوجها مريض كلش ومگابلته ماتطلع ابد "

ردت " ياااا عيني مايستاهل الولد يگول عمج خوش ولد ونشمي "

رديت " اي صدگ مايستاهل "

احجي وعيني ع الغرف بلكي يطلعن ..
ماطلعن لمن صاحتهن عمتي ..

طلعت اول وحدة منهن جانت مغطيه وجهها بشال والثاني مابيها شي ..عيونهن وساع وحلوة بس مايشبهن سماح يشبهن عادل…

گالتلهن عمتي " هاي خالتجن اخت امجن تعالن سلمن "

اجت سمر عرفتها لان شذر حاجيتلي عنها .. سلمت وابتسمت " تشبهين ماما .. شذر هواي حجتلي عنج تحبج هواي "

سألت سحر " عود ليش ماشفناج فد يوم… خلي هالناس كلها تكره امي انت ليش ؟؟ مو اختها كلكم تخليتوا عنها ليش واخوج وين اخذها "

رديت " مادام سماح ماحاجيه الجن معناها لاتفتحين الموضوع احسن .. "

ردت عمتي " يمة خالتجن مظلومة .. امجن الله يهديها…… "

باوعت العمة " مو وكتها عمه بس يكبرن يفهمن "

اجت هاجر جايبه بنتها صايرة تخبل ماشاء الله ..
واجن البنات نرجس وبتول .. اول مرة اجي من بعد زواجي.. اجو كلهم لهناك باركولي وجابو هدايا بس ماشفتهم بعد ..

سحر ماعجبها الوضع گامت بقت بس سمر .. نظراتها الي مثل نظرات شذر ..

نرجس وبتول يتصرفن ببرود مثل ماتصرفن وي شذر ..
وصيت سمر تجيبلي ماي ..
گامت هاجر " اني اجيبلج عمة "
رديت " لا اني اريد من سمورة "

ابتسمت وركضت تجيب .. من گامت ..
حجيت وياهن بسرعه .. " كافي حقد البنات هسا مالهن احد بس الله وانتن لشوكت تبقن معتبراتهن غريبات "

ردت عمتي " والله فنها التحاجيهن الا عتبت الباب مااخليها تعتبها وانتن هم اشوفجن مبتعدات عن بنات عمجن مايجوز امي ذني يتيمات ومكسورات خاطر."

تقصد على بنات عامر .. اعرفهن مايسكتن لان ابوهم مايحبهن ..

بقيت شوية وطلعت وصيت احمد يرجعني ..
طلعت سمر وراي " خاله هم تجين بعد "
رديت " ان شاء الله حبيبتي .. شوفي هنا اهلج وبيبيتج تحبجن معليجن باليحجي "

سألتها " هم تعرفين ماما وين .. وشذر هم مااجتنا بعد"
رديت " امجن بخير لاتخافن .. وشذر زوجها مريض احجي وياها واخليها تجي "

وصلني احمد للبيت..
دخلت .. مالهم صوت ..
دخلت للمطبخ شفتهم بالمطبخ يسوون عشا ..

بسرعه بدلت واجيت . " اني جايه اسوي "
رد مختار " ماكو فرق اصلا اني متعود وي بنات نسوي اكل مووو بابا "

ضحكت مروة " اي بابا .. ماما مريضه وبابا يگول خلوها نايمة خلي نسويلها اكل ونجي نطبخ هنا "

ابتسم وبينت ملامح الحزن بعيونة..
زينب شافتني طلعت..

رديت " روح ارتاح اني اكمل .. "

رد " ماعندي شي كملت بس الزلاطة بقت سويها "

سويت الزلاطة هو مسوي شوربه وكباب ومعكرونه للبنات يحبوها ..

كلما التفت اشوفه يباوع ..
ادنگ من المستحة ..

كملنا عشا ..
گمت اغسل ماعين .. اجاني للمطبخ ..
اريد احجي وياج بموضوع ..

رديت " مابقى شي واكمل "
رد " زين منتظرج بالغرفه "

استغربت اول مرة يدخل الغرفه من يوم التزوجنا ..
كملت ورحت للغرفه لگيته گاعد ومدنگ ..
شافني عدل كعدته ..

اشرلي اجي يمه ..
گعدت
جان يحجي بس ماخلة عينه بعيني..

" اني بالبدايه اختاريتج البناتي وبس ..وصارحتج من البدايه .. بس بعدها حسيت اني جاي اظلمج وياي ..
كل مرة تحتاج رجال يكون كلشي الها .. يمكن غفلت عني هيج شغله بالبداية .. بس هسا مااكدر اظلمج واخالف حكم الله. .
انت مرتي بشرع الله ولازم حقوقج كلها توصلج ..
ماادري شلون احجيها.
بس اذا تردين من اليوم انطيج حقج وهالغرفة تكون النا اثنينا ..
رديت رغم ضجت من كلامه " اذا خايف من الله بحقوقي فاني مسامحتك .. من اول ليلة اجيت بيها لهنا گلت انطيه فرصه وحقه مرته ويحبها.
بس اني هم مرتك .. وكت مااريدك تجي واطالبك بحقوقي اريد گلبك يجيبك الي مو مخافة الله ..

گمت عنه وطلعت ..
هو دخل للاستقبال مثل عادته…
واني دخلت سبحت وبدلت .. صح سنين واني غالقه گلبي .. بس من شفته لليوم تفتحت الزهور واجه الربيع بحياتي .. حبيت كلشي بي كلامه رزانته مساعدته الي من غير مايگول اني الرجال وانت المرة ..

بس ساعتها من گالي اريد انطيج حقج مخافة من الله جرحني .. مستعدة اصبر سنين بس كون يجيني برغبته الي مو غير شي ..

عدلت نفسي اله وتوقعت يجي ..
بس خذلني ومااجه ..
كل ليلة تمر تبقى عيني ع الباب الى ان اغفى ..
بعد كم يوم كملت صلاتي ..
دگ الباب ودخل ..
باوعلي وابتسم " يتقبل الله "
رديت " اتقبل الله اعمالك "
رد " اذا الله انطاني هيج نعمة وجمال شلون اگدر ارفس هالنعمه واتبطر .. اذا تردين تسمعيها مني .. راح اسمعج .. يابنت الناس اني رايدج من اول يوم اجت عيني بعينج .. من اول يوم رجف گلبي الج .. بس خفت من هواي امور صدتني عنج .. مشية رجلج بالكاع جنها تمشي على گلبي .. جنت احب المرحومة كلش وتوقعت ماكو مرة تگدر تسحرني مثلها .. بس بهاي الشهرين العشتهن وياج .. جذبني الج "

جنت اسمع ومامصدگة ..
طلع وعافني بحيرة .. لليل بدلت ورتبت نفسي وهالمرة متأكدة راح يجيني وهو رايدني من صدگ ..

دخل شافني صار يصلي ع النبي ..
اتقرب مني .. وخله عينه بعيني ..
الماسويته بليلة عرسنا لازم نسوي هسا ..
فرش سجادة الي واله ..
ووصاني البس ملف الصلاة ..
صلينا .. وبعدها طلع القران .. صار يرتل واني اسمع لدرجة اقشعر بدني من صوته ..
حسيت بحنين وحب من ريحة الجنة ..
بعز الشتا اجتني نسمة هوى باردة وعطرة..

كمل القران…
لم السجادات ..
واتقرب مني .. سحب ملف الصلاة مني .. وفتح شعري
ماحسيت روحي ام الاربعين سنه… وعبالك عمري عشرين واني بين اديه ..

باسني بگصتي .. غمضت عيني ورجف گلبي ..
همس .. اعاهدج بالله راح اصونج وادللج الاخر لحظة بحياتي .. بس بالمقبال اريدج الانسانة المؤمنة الداعية القارية القران ..
جنت اسمع ودموعي تنزل ..
رحمتك ربي .. انقهرت وتمرضت لان عادل تركني وخذلني…
بس طلع ضاملي هالنعمه الراح تعوضني عن كل الم عشته ..

اليوم اكملت فيك نص ديني يانعمة الله الي ..
هو حلاة الحب حلاله في يسار اليد دلاله ..

من اول ليلة بينا ملك روحي وحياتي كلها .. صرت اشوف بي الجنة الرزقني الله بيها بالدنيا ..

شذر :
طول ذيج الفترة مگابلة نسر ماتركته ابد .. جنت اقراله على الماي وانطيهيا يخفف المه ..

حاجتني خاله بعد كم يوم ..
گالتلي اكو واحد سيد يعرفه مختار يعالجه بالقران والاعشاب ..

فرحت " هيج وصدگ يصير زين ماانسى فضلكم "
ردت " يافضل امي الفضل لله .. مختار يكول اذا يردون اني اخذهم بسيارتي "

ركضت للبنات وخاله گلتلهم فرحت خاله " هيج ويطيب الا انذر طلي واذبحة الوجه الله "

باوعت العذراء وگلتلها " خلي ناخذ عذراء ويانا هم نشوفها ليش هيج ضعفانه "

ثاني يوم اجت خاله وعمو مختار ..
جان انسان حباب كلش مبين ..

كال سويلي طريق بوية ادخل اشوفه ..
دخلوا البنات .. دخل شافه ودنگ ع حلگة اشتمه .
هز راسه . " هذا مشرب . الله لاينطي اليأذي بني ادم بهيج شغلات "

ردت خاله ام نسر " اي والله خوية الله لاينطيها دمرت بيتي وابني "

اشرلنا " لبسيه دشداشة اذا عنده اريح اله واخذي وياج خاوليات وبطل مي "

جبتله دشداشه .. بدلتله ..
وتكاه عمو مختار واخذة للسيارة ..

رحت العذورة " يلة گومي "
ردت " يمعودة مابيه شي شبيج هي افلاونزا "

رديت ميخالف روحي ويانا ..
اخذناها والطريق جان طويل .. سألت خاله .
وين احنة هسا هواي مشينا ..
" ردت هاي طويريج دخلناها "

وگف السيارة بسرعه .. " جيبي المي خلي نغسله تعب وعرگ "

نزلت بسرعه غسلتله ومسحته بالخاولي… گالي خليه يمي الخاولي امسح بي ..
كل هذا الطريق هو ساعه يفقد وساعه يصحى ..
وين ذاك نسر الي يهد الگاع بمشيته ..

وصلنا للرجال الاخذنا اله عمو مختار ..
طلع يعرفه من العشيرة هم سيد ..
شاف نسر تخبل ..
گال وين جنتوا عنه هذا جسمه متشبع كله .. وبطنه اذا بقت هيج يموت مايبقى ولو هو زين منه وعايش لسا

اخذ مي واوراق شجر وورق سدر وبعد غيرهن مااعرف شنو بس حديقته جبيرة ومن كل شي اخذ ورقه ..

گال العمو مختار " ساعدني حتى اسبحه واشربه المي وانت ادخلن بوية يم العلويات "

دخلنا واني بالي يمة..
سمعت صوته يعيط ويبجي " ااااخ بوية اخذني وريحني بووويه "

سمعت هيج اتهسرت… وخاله ام نسر تلطم وتصيح ابني مات ابني مات ..
ردت اطلع لزمتني خاله " وين رايحة خليه يرتاح "

كملوا .. گال بوجهكم للعباس ابو فاضل .. الله يخلصه منه بضريح العباس ..

سألته خاله " سيد ماتشوف بنيتي هم خاف مثله شو تسخن وماتاكل مدري شبيها "

باوعلها " بنتي اني مااخذ خيرة بس اعرف البشر من عينه ..
بنتج مريضه مو عمل "

تذكرت حجي الحجيه من گالتلها..
كملنا وطلعنا الكربلاء.. دخلنا قبل اذان الظهر ..
من شفت قبة الامام صارت عيوني تبجي وحدها .. صرت ادعي وابجي ..
ربي بجاه اوليائك الصالحين بجاه ابو فاضل عندك وعطاشا كربلاء. تشافيه الي وتعافيه ..

جنت ادعي بكلشي يجي على الساني ..
دخلنا للامام .
عمو مختار گال اني ازوره انت ادخلن زورن ..

دخلت للامام وگابلت الشباك وابجي .. ياربي ماطلبت بيوم شي منك .. لاردت اهل ولاردت احد بس اريد منك نسر لان هو كلشي الي بدنيتي .. وماعندي غيره ..

خاله مثلي جانت لازمة الشباك وتبجي وتطلب ابنها وحيدها يرجعلها سالم ..

كملنا وطلعنا ..
جانت عذورة لازمتني ومتكيه ع كتفي ..
سألتها " بيج شي "
ردت " لا مابيه زينه بس تعبانه ونعست "

طلعت شفت نسر بالگاع وعمو مختار يمه والناس مجتمعه برة ..

تخبلت من شفته ركضت وفقدت ..
" نسر شبي نسر وخروا .."

باوعلي عمو مختار واشر الخاله " اخذيها لاتخافين مابي شي طاب ان شاء الله "

مااتحملت مااشوفه .. الناس كلها متجمعه واليكول خطية واليصلي ع النبي .. واشكال حجي ..

اشرلي عمو مختار .. انطيني خاولي..
طلعت من الجنطة انطيته ..
تقربت منه .. شفته مستفرغ ماي اسود .. ووجهة شحاله بالگوة ياخذ النفس ..

تخبلت من شفته دموعي يجرن ..
" وسوو شي راح يموت "

رد عمو مختار " لاتخافين طاب ان شاء الله "

لمن ارتاح شاله گومه .. اخذه للمغاسل غسل واجه ..
شافني ابتسم بثگل ..
" لاتخافين مابيه شي "

ابتسمت واني اشوف ابتسامته الاول مرة ..
" حاشا الله يرد عبده "

تقربت منه " تحس نفسك زين ؟"
رد " احسن شوية بس جوعان كلش "

يتبع…… ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت التاسع والستــون /////
ج2


‏عندما يرافقك الآلم والتعب لاتظن بأنك وحيد ..
فهناك ربٌ يراقبك من بعيد ..

طلعنا من كربلاء وهو بعده تعبان بس حالته اهون مما اجينا ..

حتى اكل رغم هو گال جوعان ماگدر ياكل بسرعة گال شبعت ..
عمو مختار گال ابتعدوا عن اللحوم والاكلات الدسمة انطوها اشياء خفيفه وشوربة الى ان يتعافى ..

خالة تگول السيد مايحب اللحوم الحمراء يگول مضرة اذا انكلت بكثرة ..
لهذا اعتمدت اللحوم البيضاء بأكله .. وصرت اسويله شوربات ..

اخواته من شافنه دخل يمشي زين وراد الدم بوجهه حضننه ويبجن .. اشهر واحنة مفتقدين الگعدة وياه والسوالف ..

دخلته للحمام سبحته .. وطلعته ..
صارت عينه على غرفة هديل .. " وين ملوكة مالها حس جيبوها الي "

بقينا وحدة صافنه بوجه الثانية مانعرف شنسوي ..
رجعته لفراشه يرتاح ..
وحجيت وي خاله تگله اي شي ..

خاله گالتله " اجو اهلها وراحت كم يوم وتجي "
سكت مارد ..

بعد كم يوم اجة خالهم عباس وحسام يطمأنون عليه من سامعين ..

خالة اشرت الاخوها واخذته حجتله عن مريم .. الرجال يگول مابيدي شي طرد وطردتها من البيت وحتى امها نبهت عليها اذا تواصلت وياها اطردها وياها ..
" تعبت ياخوية شسوي الا اكتلها وادخل سجن بسببها "

سويت جاي وجبته الهم ..
جان حسام طول ماگاعد عينه ع الباب يباوع وعبالك منتظر احد ..

رجعت خاله واخوها گعدوا وجانت بيداء هم گاعده ..
سأل حسام :
" عمة اشو عذراء ماداومت خير هالفترة هواي تاخذ اجازة "

ردت خاله :
" اي عمة سودة عليه افلاونزا هدت حيلها هالفترة حتى ضعفت .. "

انتبه نسر " وليش ماحجيتن هسا شلونها "
رديت " تصير احسن وترجع هسا نايمة "

رد حسام " بس مايصير هيج . لازم تراجع تسوي تحاليل .. "

رد نسر " بس ترجع صحتي شوية اخذها "

رد حسام " اذا تريد اني اخذها عندي صديق الي باطنية ونشوف شبيها "

اتنهد نسر " ياليت والله ولو اتعبك بس تشوف حالتي وهن بعدي مالهن احد "

رحت العذراء گعدتها " عذورة حبيبتي گومي اجو بيت خالج وحسام يردون يشوفوج "

ردت " شعندهم جايين مالي خلگهم "

رديت " مايصير هيج تخلصيها نوم شتحسين بالضبط "

ردت " ماكو شي بس مرات سخونة ومرات نحول "

رديت " زين لعد نسر حجة وي حسام باجر يعرضج على دكتور "

باوعتلي " اگلج ست شذر خلصتي من نسر اجيتيني شبيه اني اشو مثل الورد گوة تمرضوني "

ابتسمت " اذا صدك مابيج شي گومي اكلي اگعدي ويانا مو مخلصتها نوم "

گامت .. " رايحة اسبح متت حر "

استغربت ياحر واحنه بالشتا ..

رحت گعدت يمهم .. سألني نسر " وين عذورة گعدت "
رديت " اي گعدت "

عذراء :
احداث هواي تراكمت خلال سنه ..
الدوام ووضع البيت كلها اثرت عليه يمكن…
دايما احس نفسي مسخنة ومكسرة .. وبدأ وزني ينقص حتى البنات الوياي متعجبات ويردن وصفة الدايت الاستخدمها ..

كنت اضحك عليهن " وربي مو دايت وحدي هيج ضعفت "

وي مرض نسر حالتي زادت .. من شفت بطنه وشكله خفت وتوقعت مرضي نفس مرضه يصير ..

بس الحمد لله صرت احسن بالعلاج بس مرات ارجع انتكس ..

اجت شذر گلتلي خالج وحسام هنا .. ضجت رغم الولد حباب وياي .. وحتى من اخذ اجازة يخابر ماما ويسأل بس مااعرف ليش مااستلطفه ..

دخلت الحمام اسبح .. دا اغسل جسمي لاحظت مثل العقدة تحت الابط ..
استغربت !!
تلمستها متأذي بس مثل الدعبلة .. ماملاحظة وجودها قبل ..

كملت سبح وبدلت وطلعت ..
مشطت ولبست حجابي ورحت سلمت ..
اول مشافني گام ..
رحت سلمت على خالو وكعدت ..

سألني " باجر اعرضج على طبيب ونشوف حالتج "
رديت " شكرا مايحتاج "

باوعلي نسر " شكلج متغير وضعفانه لاتشغلين بالي عليج يابعد اخوج .. خلي ابن خالج ياخذج وهو يمج بالمستشفى مو بعيد .."

حسيت صرت امام الامر الواقع . اضطريت اسكت ..

ثاني يوم بدلت ورحت للدوام ..
دخلت سلمت ع البنات .. شفته گبالي وكانه ممصدگ نسر نطاه الضوء الاخضر ..

ابتسم " صباح الخير "
رديت " صباح النور .. اشو غباش اليوم "

رد " اجيت اشوفج شلون صرتي ؟"

باوعت للبنات يباعن .. استحيت كل يوم جاي ..

رديت " زينه "

رد " لعد شوية وامر عليج نروح للدكتور "

هزيت راسي بدون رد ..
بدت حركة المستشفى والناس ..
ساعة ثمانية المراجعين يبدون يجون .. بالنهار الشغل مكثف مو مثل الليل وي الخفر. .

اكو تحاليل من الفجر ماكاملة او مامسجلة نبدي نكملها حتى نبدي ناخذ تحاليل جديدة ..

بوسط الشغل اجاني وعبالك موقت المنبه مالته ..
" يلة خلينا نروح "

بوعتله " عندي شغل شوية بعد "

دخل سحب الامبولات مني انطاهن لبنية زميلتي وهمس " مااقبل اي نقاش صحتج اهم من الشغل "

اعتذرت من الموجودين وطلعت ..

بوسط الطريق همست وهو جان اطول مني رغم اني اكول عن نفسي طويلة ..
" انت بأي حق هيج تتصرف گلتلك هسا . بعدين انت ماعندك مراجعين شغل؟"

ابتسم " حاليا لا بس انت "

اتنرفزت " حسام ترى زودتها "
رد " والله انت مكبرتها ليش ماخذة موقف مني هيج ليش احسج تعاقبني على ذنب غيري .. سواء مريم او غيرها اني شعليه بيهم "

اتنهدت " سد الموضوع لان بدا ياخذ مجرى ثاني "

دخلني للدكتور بعد ماكص باص حالي حال اي مريض ..
الدكتور رحب وگعدنا .. حجاله عن حالتي ..
توقع شغلة باطنية ..
صار يسألني واني اجاوب ..
واولهن شتحسين بالضبط ؟؟

رديت :
مرات اسخن .. بالليل اتعرق رغم الجو بارد .. وزني بدأ يقل ..

سألني " حكة بالجلد حساسية ماكو ؟؟"

رديت " اي الحكة ماصارلها هواي بس مو دائما "

صفن وبعدها سأل " اي تغيرات بالجسم تحسيها ؟"

تذكرت العقدة الموجودة تحت الابط ..
باوعت الحسام ورديت مستحيه ..
" البارحة لاحظت عقدة تحت ابطي بس شگد صارلها ماادري "

سأل " تأذيج ؟"

رديت " لا "

سأل " اگدر اتلمسها ظاهرة ؟؟"

باوعت الحسام .. رجع باوع للدكتور ويحجي وياها بمصطلحات .. نص فهمتها ونص لا وعبالك يحجي مشفر ..

اتقرب حسام مني .. وينها خليني بس اتلمسها ..
نزعت السترة بقيت بالقميص .. تلمسها .. واتنهد ..

اجه الدكتور وياها تلمسها هم ..
كمل گال البسي سترتج ..

بقيت مستغربه " بشنو شاك دكتور "

رد " ماشاك بس هيج لازم نجيك كلشي مادام اكو عقدة
انت عندج غدد قبل لو لا ؟"

رديت " لا ابد مصارت عندي "
رد " لعد نحولج الغير طبيب اختصاص ويسويلج تحاليل ويجيك وضعج احسن "

سألت " يعني ضروري "
هز راسه " اي لازم وهاي حسام وياج راح افهمة "

انتبهت اشر الحسام .. درت وجهي سكت ..

وصلني حسام للمختبر .. سألته " الدكتور هذا ولا ارتاحيتله "

ضحك " معليج بي هو دقيق بشغله ويعظم الامور العصر احجزلج عند غير واحد "

رديت " لا اتركها اني اخذ علاج واصير زينه "

رد " مو بكيفج بعد نسر نطاني الصلاحيه "

باوعتله " وانت استغليت الوضع مووو "

رد " يابه عليمن استغل بس نتطمأن ومالي علاقه بيج"

ثاني يوم حجزلي عند دكتور ساعة خمسة العصر ..
ماردت اروح بس نسر اصر ووصى ماما تروح ويانا ..

دخلت للدكتور حسيت شي بداخلي نغزني ..
همست " ليش جايبني لهنا "
رد " شبيج هو دكتور غدد ليش خايفه… "

دخلنا للدكتور رجعت حجيت الحجيته سابقا ..
فحص العقدة الموجودة تحت الابط بدا يتفحصها ويضغط عليها ..
" تحسين بألم ؟"

هزيت راسي " لا "

طلب اسوي تحاليل ..
سويت كلشي گاله الى ان صار الليل واحنة بعدنا ..

ماما كل شوية تسأل الدكتور ..
رد عليها " امي لاتخافين هالشغلات روتينية "

اشرلنا حسام نبقى برة .. وهو بقى يم الدكتور طول يله طلع ..

باوعلي ابتسم بس نظراته غريبه ..
سألته " شكالك "
رد " طلب نسوي عملية نزيل العقدة حتى ناخذ خزعة منها ونحللها ؟"

سكتت مارديت ..
طلعنا وماما كل شوية تسأله وهو يضحك ويجاوبها
" عمة لاتخافين بنتج اصحى منج ومني بس اكو غدة طالعتلها يكول نزيلها لان هي السبب بمرضها "

سألته " يعني ماتخوف هاي الغدة ؟"

رديت " لا ان شاء الله ماتخوف "

اتنهدت " مو يمة خاف مثل بيبيتها هم هيج طلعتلها غدة .."

رد " عمة الطب هسا تطور مو مثل قبل اريدج ماتحجين شي لمن نسوي العمليه ونشوف شنو هاي الغدة "
مشينا للگراج علمود السيارة .. هو گدامنا ..
اتقربت منه وهمست " الدكتور شاك عندي مرض خبيث موووو؟"

باوعلي بسرعه " لاتگولين هيج ان شاء الله ماكو شي "

رديت " لاتنسى اني اشتغل بمختبر ودارسة واعرف .. الخزعة اذا نطلبت لازم اكو شك "

رد " والشك وارد بعملنا كـ أطباء حتى يقطع الشك باليقين .. لا تفكرين ابد "

اتنهدت " مهما يكون لاتحجي شي النسر واهلي حاليا لان تعرف الوضع شلون "

هز راسه وسكت ..

رجعنا للبيت حجالهم حسام الوضع بطريقه ماتخوفهم
رد نسر " يعني اذا قلعها ماتأثر ؟"

رد " لا ماتأثر هو بس يريد يعرف هالغدة شنوو"

ماردت اقلقكم صرت اتصرف ع غير عادتي .. اكل واشرب وضحك وسوالف بس بداخلي خوف ماحجيته الا الشذر وبس ..

" شذر احتمال اكو مرض مو زين "

شهگت " اسم الله ليش مفاوله ع نفسج "

رديت " ماافاول .. بس الاعرفه اي عقدة متأذي تخوف وحالة حسام خلتني اتأكد .. واحتمال اذا سوو العملية واخذوا الخزعة يمكن ينتشر "

نزلن دموعها " لا عليج الله لتخوفيني .. لاتسويها لعد ابقي هيج بيناتنا مادام متأذيج .. كافي وجعة نسر اذتني دور هسا انت "

حضنتني " لاتخافين اريد تدعيلي مثل مادعيتي النسر احس الله يسمع دعائج دايما "

بقت تبجي الى ان خلتني ابجي وياها ..
" لاعبالج اني ماخايفه .. اريد اموت من الخوف بس مااريد افكر .. اذا صدگ طلع بيه مرض مو زين اريدكم تشجعوني مااريدكم تضوجون خاف اضعف .. اتمنيت اموت بعد ماتركني معتز .. بس هسا خفت .. من تصير الشغله صدگ تخوف "

ضربتني وعاطت بيه " كافي ولج كافي لاتحجين هيج والله مااحجي وياج بعد "

الدكتور حدد العملية على حسابنا ماراد حسام نتأخر اكثر ..
نسر رغم ماتعبان اصر يروح وياي للمستشفى ..

راحوا حسام وماما ونسر وطلبت شذر هم تجي ..
دخلت واني ابتسم ماردت افكر بأي شي سئ ..

طلعت عادي بس اكو الم ..
بنفس اليوم طلعت عادي ..
رجعت للبيت امشي عادي اخواتي كلهن لگيتهن جايات ..

التمينا كلنا سوة وسوالف وضحك ..
جان احلى يوم رغم الالم والدوخة الاحس بيها من البنج ..

بعد كم يوم گمت داومت عادي ماردت اگعد بالبيت وافكر بامور مو زينة…

شذر :
ماصدگت نسر طاب ورجعلنا ..
طلعتلنا سالفه عذورة .. جنت متفائلة ماكو شي مادام خلصت السنة الفردية ..
وهسا احنة بسنة 2012 .. هالسنة الي طاب بيها نسر وگام على حيله ..
وعذورة هم ان شاء الله تطيب .

بعد كم يوم من عمليه عذورة .. نسر حالته تحسنت بس بقت اثار بسيطة عليه معدته مأذيته كل الياكله يستفرغه مايتحمل الا ياخذ علاج ..

گاعدين كلنا اتنهد " يمة ليش هديل طولت .. مشتاق الملوكة خابروها ادزلها سايق يجيبها .."

ردت خاله " خليها هناك لاتجيبها "

استغرب " شصاير احجولي .. اصلا وضعجن ماعاجبني"

ردت خاله " يمة بعدك مريض لاتقهر روحك "

رد " لااقهر روحي شنو .. اتمرض ينگلب البيت وراي "

باوعلي " من جنت اسألج تگليلي البنات بينهن احجوا شكو "

ردت اسراء " اني راح احجيلك كلشي لان اني هم الي طرف بالمشكله "

رد " احجي اسمع ولو مااستغرب مصايبجن بعد "

حجتله اسراء كلشي صار من اول مااجت هديل لسا ..
جان يسمع ومصدوم ..
" وهااااي بنت…… ولو ابوها خوش ادمي .. بس شلون تخلنها تروح من غير مااحاسبها اني "

ردت خاله " يمة ابوها اصر ياخذها بعد ماموتها جوة اديه "

باوعلهن " وليش سوت هيج هي ؟"

ردت خاله " تكول محبه "

رد " ليش المحبه غصب .. جنت محترمها ومقدرها بس من نگها ابتعد ماكعدنا سوة اذا ماحجت ونگت .. هالانسان ورطت نفسي بيها "

اتنهدت خاله وسكتت ..

بقى ضايج ومتعصب .. وانت الغبية اسراء شلون مشيتي بحجيها بسببج انت وياها دمرت شذر اني .. فقدت بسببجن وضيعت كلشي بنيته ..

اشرت خاله للبنات يطلعن ..
" يلة يمة ارتاح مو زين عليك القهر "

رد بعصبيه " ليش انتن خايفات عليه شو كل يوم شامراتني بمصيبة حتى من تمرضت مصايبجن ماخلصت "

طلعن حاولت اهدأه. .
" شذر كافي لاتحاولين تدافعين .. احس روحي بساحة حرب گاعد مو بيت .. بسببها اني دمرتج واتهمتج طلعت شيطانه بوجه انسان شلون گدرت تضحك عليه شلون ماكشفتها شلون !!"

شما حاولت احجي ماقبل .. سكتت عنه ..
اخر شي گال باجر من الصبح اروح اتفاهم وي ابوها واجيب بنتي واجي ..

وفعلا ثاني يوم اخذ بيداء وراح من الصبح ماقبل خاله تروح وياه ..

من شوية تفرغت طلبت من نسر اشوف اخواتي ومامانع ..
اخذت مشتاق ورحنا ..

دگيت الباب فتحتها مرت عمو علاء ..
رحبت بيه عادي ودخلت ..

شفت بيبي فرحت .. جانت بس هن كاعدات البيت كله نايم ..

عتبت عليه " ياكاطعه اذا مو على حسابي على حساب اخواتج خطية "

رديت " حقج بيبي بس زوجي مريض صارلها اشهر ومااگدر اتركه "

ردت " اي گالت خالتج وهسا شلون صار "

رديت " احسن الحمد لله "

ردت " الحمد لله يحفظة الله ويخليه سند الج"
رديت " امين ان شاء الله "

سألتها " اخواتي نايمات ؟؟"

ردت " اي هيات غرفتهن سمورة متعودة تگعد من الصبح تتريك وياي بس الثانية مانشوفها دومها نايمة "

گمت " اروح اشوفهن "

فتحت الباب ودخلت ..
تقربت بوست سمر فزت .. شافتني ضحكت وحضنتني " مشتاقتلج كلش .. كم مرة اگول الخاله تاخذني البيتج بس كالت انت عند عيالج وميدرون بينا "

رديت " اي مايعرفون جانت ظروفي صعبه والا مااتركجن "

ردت " خاله كالت ماما زينة مابيها شي "
رديت " شعجب ماكالتلي ؟"

گعدت سحر باوعتلي ودارت وجهها مااهتمت ..
طلعت موبايلي خابرت خالة ..
" شلونج خاله "
" هلو امي شلونج نسر شلونه "

رديت " زين هسا اني هسا عند البنات اشو مگلتلي تعرفين خبر عن ماما "

ردت " ماردت اضوجج وانت محتارة بنسر .. بعدين احجيلج مو يم البنات "

" زين لعد من اروح للبيت اخابرج .. انت وضعج شلونه عمو مختار ماننسى وگفته ابد حتى نسر يتشكر منه "

ردت " اني زينة ومختار وردة لج امي الله عوضني بهيج انسان درة "

ابتسمت " تستاهلين كل خير حبيبتي سلميلي عليه هواي "

سديته منها فتحت عينها سحر " اليشوف يگول هي امج "

رديت " لان السوته الي بحياتها ماما ماسوته "

ردت سمر " خلينا نروح يم بيبي متعودة اتريگ وياها "

طلعنا وتركنا سحر نايمة ..
شافتها بيبي ابتسمت " اليوم ماريگتيني "

ابتسمت " هسا دقايق بس اغسل "

راحت ركض للمطبخ . شوية نزلت هاجر ..
سلمت . " شلونج شذر "

تعجبت من سلمت . رديت السلام ..
انطت بنتها البيبي وراحت .
بيبي انطتها الي " شوفي هاي الملعونه شلون تضحك تشبه ابوها .. دور بعدهي بنتها صغيرة حملت بالثاني "

العب وي بنت هاجر وحجيت " خليها بيبي كله رزق اكو احلى من الاطفال "

ردت " يوم اليترس الله بطنج ان شاء الله "

رديت " ان شاء الله "

صبن الريوگ وسمر وياهن . اشوف هاجر والبنات شلون يضحكن وياها ويسولفن .. معناها گدرت تكسب محبتها وتفرض وجودها بينهم ..
الا سحر مااعتقد راح تتأقلم وياهم ..

سمر ..
من اول دخولي البيت جدي جنت خايفه ومترددة .
بس بيبي كانت النا ظهر وسند هنا ..
جدو حباب رغم مايظهر مشاعره ابد بعكس بيبي ..
او مايدخل اخذ عگاله وملابسة . حتى غرفتهم صرت اني انظفها وبيبي ماتقبل الا اني ادخلها .

علمتني بغراضهم وشنو المسموح والممنوع المسه ..
بالبداية عانيت هواي وي البنات ..
ابد ماحبونا ..
بنت هاجر اسمها قمر وفعلا قمر .. وجهها يضحك للهوى هاجر مرات تنزل تتركها يمنا وترجع تنام ..
فآني الاعبها واسويلها بيضه ااكلها .. تعلقت بيها كلش
مرة مرتين الى ان هاجر صارت تجيبها وتخليها يمي وتروح ..
حتى اغسللها وابدللها اني .. وهي هم تحبني ..
بالبدايه خافت من الوحمة وتبجي بس بعدها لا تغيرت مثل امها وغيرهن .
رونق والق زينات .. الا هنودة ثاني وحدة بعد هاجر ماتحبني ..
وخاصه لما تشوف احمد يحجي ويضحك وياي ..
مااعرف ليش تضوج ..
رغم اني ابد مااحب شقاه مرات يتمادى ومااحب ابد هيج شخص ..
محمد شخصيته معقدة ويدخل ويطلع ساكت ..

الوحيد الزين بيهم ارشد .. يشبه جدو بتصرفاته ..
رزن ودايما يسأآل عنا ويشوف احتياجاتنا ..

عمو علاء هم زين مانشوفه هواي بس عمو عامر عصبي حيل ودايما بسمعنا حجي بس بيبي ماتسكت عنه ..

اما عماتي نرجس وبتول .. مااعرف ليش مايطيقن وجودنا بالبيت .. بس يخافن من بيبي مايحجن لان گاتلهن ماتعتبن البيت بعد ..

وهنا سحر لگتها فرصه حتى تخربهن وي بيبي .. تستفزهن وهن يتعاركن وتالي تحجي عليهن بيبي ويطلعن زعلانات .. بيوتهن بنفس الشارع مال بيت جدو

خلال هالاشهر القليلة عرفت اطباع الكل وتعودت عليهم
مدينا السفرة وجانت شذورة يمنا ..

" اكلي شذر "

ردت " اني تريگت من الصبح بس جاي اشرب "

اجت قمورة گعدت بحضني گشرتلها بيضه وگعدت اوكلها ..
ضحكت هاجر " لعد خوش سمر انتي ربي قمورة واني عليه الجاي "

ردت بيبي " وشنو مخليه سمر مربيه الاولادج محد گالج احبلي وتورطي .. "

ردت " شبيج ماما دا اتشاقه متشوفيها متعلقه بيها حتى متريدني "

گمت اگعد سحر " كومي تريكي وهنا شذر هم بعدهي "
ردت " روحي تلوگي انت اني مو مثلج .. وبكيفي اگعد او لا لاتجين كل شوية "

هو هذا طبعها ابد مااتغير مجرد قللت الحجي والعرك لمجرد ماسمعت ماما زينه ومابيها شي ..

شذر :
بعد الريوگ رجعت للبيت بسرعه جانت بس خاله وحدها بالبيت ..
دخلت البيت سألت " وين رحتي هالگد ؟"
رديت " رحت الخاله مريضه "

ردت " ماسألتج هي بس هاي خالتج عندج ؟؟"
رديت " هاااا اي . ماكو اخبار عن نسر "

حاولت اغير الحديث .. تجي ساعات بودي احجي وارتاح ..
ردت " لا ماكو .. خابرت بيداء قبل شوية گالت هستونا وصلنا "

قبل الظهر اجو ..
فتحت الباب . جانت بيداء شايلة ملوكة دخلت قبله ..
باوعتلي وهمست " طلگها !!"

دخل وراها سلم عادي وباسني .. سأل :
" وين امي "

رديت " بالغرفه "
طلعت خاله " هااا يمة شسويت "

اشر البيداء " اخذيها نيميها بالغرفه "

اخذتها بيداء وراحت . عاط بخاله " شمسوية انت فهميني فد يوم شكيتلج گلتلج يمة اريد اتزوج لو كاتل نفسي على هديل وسوي المستحيل واخطبيها الي .. ليش كسرتي ظهري وورطتيني ليش ؟"

سألت " شكو شصاير ؟"
رد " يعني ماتدرين مووو ؟؟ اتفاقيتج وي ام هديل وكلامج حتى يوافقون .. وتخطبيها مرة ثانيه بدون علمي كل هذا وتگولين شكو ؟"

ردت " شمدريني هيج تطلع گلت مكسورة خاطر وراح تصونك واعرف تربية ابوها شنو ؟"

رد بعصبيه " يعني اذا ابوها ادمي لازم تطلع بنته نفسه
اني ماخذها لو ماخذ ابوها . المفروض من مريم صارلي درس من مريم ومااخذ من طرفج بس شلون قنعت ماادري .. "

حاولت تبرر وتحجي ماقبل وگالها " الاحنة بي كله ومشاكلنا مو بسبب هديل . انت سببه لا جبرتيني عليها وخلتيني امام الامر الواقع .. المهم اني طلگتها وبنتي تبقى يمي "

عافها ودخل يم ملوكة ..
رحت وراه جانت نايمة حبيبتي ..
باوعلي " شمسوي عند الله ليش هيج يصير بينا ليش بناتي مكتوبلهن بامهات مثل مريم وهديل ليش ؟"

الصار كله قدر الله .. مكتوبلنا نعيش ونشوف هيج ايام ..
الغلط مني ومنك ومنا كلنا . مايصير نحاسب واحد ونترك نفسنا .. اني قبلت وانت عاندت وصار الي صار
ويمكن لو ماهاي الاشياء كلها ماكان اقتربنا من بعض ولاحبيتك هيج بجنون ..

ابتسم وحضني " انت النعمة الوحيدة الاحمد الله واشكره عليها "

اتنهد " تعبت اني شذر .. اريد استقر .. اخذج واخذ بناتي ونروح البيتنا هناك ..
وراح اخلي بيداء وولدها يرجعون لهنا يم امي والبنات"

رديت " مو وكتها هسا .. لاتطلع بزعل ولاتنسى عذورة بعدنا مانعرف وضعها مااگدر اتركها واروح "

تنهد " مو گلتلج ماارتاح لازم كلما اگوم اطيح "

عذراء :
جنت بالمختبر بالمستشفى اشتغل دخت ..
ولد وبنية وياي گلولي " اگعدي ارتاحي احنة بمكانج "

انفتح باب المختبر حسام ..
ضحكت البنيه وهمست " واني اگول اليوم مااجه شعجب "

ابتسمت وباوعتله جان وجهة مايتفسر ..
" اريدج بشغله اذا ماعندج شي "

رديت " لا ماعندي تعال نطلع برة "

طلعنا دنتمشى . صار يحجي بالغاز ..
" تدرين عذراء اول ماشفتج وانت صغيرة حبيت بيج وكاحتج وضحكتج .. كنتي مرحة كلش ..
وماشفت انسانه مثلج رغم كلشي مريتي بي .. بقيتي قوية وكافحتي وداومتي ومااستسلمتي "

وگفت وسألته " حسام احجي المفيد طلعت نتائج الخزعة مووو"

فرك وجهة " اسمعي ماكو شي صعب على رب العالمين وهسا الطب متطور وعلاج متوفر واطباء ممتازين "

هو يحجي واني مصدومة رغم شاكه لا بل متوقعة النتيجة ..
احس الدنيا دارت بيه ردت اوگع لزمني بسرعه استندت بي .
گعدني ع المسطبة وركض جابلي ماي واجه ..
شربت واني ساكته ..
سأل " لاتخوفيني عذراء بعدنا بأول مرحلة وبالعلاج مايبقئ اله اثر .. اعرفج قوية ليش هيج تضعفين "

عطت بي وابجي " هذا مرض خبيث من اسمه تعرف شنو خبيث يعني يمكن اتشافى ويمكن لا .. انت طبيب وتعرف مو كل المرضى يتشافون لاتضحك عليه وعلى نفسك "

رد " ولاكلهم يموتون .. ليش مفاوله على نفسج .. اني وياج مااتركج .. لو اعرف اطلع وياج للخارج .. بس هنا اطبائنا ماقاصرين .. وعلاج متوفر .."

بقيت ابجي الى ان هدأت .. " واهلي شلون اگلهم شحجي "

رد " اذا ماتگدرين اني اگلهم "

ردت " ماادري ماادري خايفه احجي زين شتگول احجي لو اسكت "

رد " بهاي الفترة تحتاجين دعم .. الحالة النفسية اهم عامل بالعلاج .. ومادام عندج سرطان العقد اللمفاوية فلازم التزام بالاثنين العلاج النفسي والكيميائي لازم تكونين قوية .."

سرحت بخيالي لقبل هاي السنة ..
حياتي الماضيه شنوو.. ياترى راح اگدر اقاوم واتحمل لو لا ..
حسام ماتركني ابد رغم مااطيقه لكن الحق يقال الانسان طلع مختلف عن ماكنت متوقعته ..

طلعنا من الدوام ..
اخذني بالاول زورني الامام .. راد يغديني ماقبلت گلتله مااشتهي ..
دخلت لگيتهم ديتغدون ..
شافني نسر ابتسم جانت بحضنه ملوكة معناها راح جابها واجه ..
" يلة عذورتي تعاي تغدي بعدهي بأولها "

سألت شذر " اشو اليوم من وكت جايه بيج شي ؟"
رديت " هذا حسام هنا بالباب يريد يشوفكم "

ردت ماما " خلي يدخل .. تعال عمتو ادخل .."
دخل واني رحت للغرفه ..
اجت وراي شذر بسرعه ..
شفتها مااتحملت . " طلعت النتيجة ومثل مااتوقعت "

شهگت وحضنتني .. اني ابجي وهي تواسي بيه .
كافي لاتسوين بنفسج هيج مو زين ..

فتح الباب نسر ودخل ..
باوعتله مااتحملت حضنته وابجي .. اي نسر احضني خاف بعد يومين مااشبع من هذا الحضن ..

نزلن دموعه ورد " كافي حبيبتي لاتخافين هذا قضاء الله هاي شفتيني وصلت الموت وصرت زين لاتسوين هيج وخلي ايمانج بالله قوي "

اجه حسام .. عمتي تخربطت .. رحنا لگيناها واكعه ..
قاس ضغطها حسام جان مرتفع .. گامت تبجي وتحجي
" اني عرفتها مثل بيبيتها . عمتي هم هيج ماتت "

همس حسام " عمة مو هيج هي بلا كلشي خايفه ومرعوبه مو دور انت تخوفيها مايصير ابد لحد يبجي گدامها .. انتو تردون تموتوها لو تردوها تطيب "

دار وجهة شافني سكت ..
مااتوقعت ابد تكون ردة فعله هيج !!

بيومها البيت كل مگابلني حسسوني انه هاي لحظاتي الاخيرة عجبني اهتمامهم بيه بس ماردت افكر انه بيوم راح اتركهم .. او ابتعد عنهم ..

يتيع…… ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اكيد عيوني🙃💞وهو دنزلهن البارتات يوميا

#ملوكه
لاأخذي فيت مي احسن وبعده ثبتي بباودر حتى لايزيت بشرتج

المرحلة الاولى بعد اهواي لدوامكم😂💔عليمن تفكرون من هسه
هو بعد اول يوم تسألين أبو استعلامات ويكون واكف يم باب كليتج ..اسألي وين قاعتج ويدليج
بعد بقية الايام تلقائيا تتعودين فأبد لاتشيليون هم

#ملوكه
هههه..يفدوةة 😻💜الله يخليهن ويحفظهن

اقرب شي كمعنى اسم جنات
فسمي الأولى جنات
والثانية ملاك

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM