عالم البنات🙈🎀
768 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///// #البارت اربعة وخمســــون /////


‏يامن ظلمتني :
انتظرك في محكمة عنوانها
"لا ظلم اليوم"
والقاضي فيها "أحكم الحاكمين" !!

من يوم الي انهزمت وكلت امري لله انه يحميني ..
توقعت راح تكون هاي اخر خطوة بالاحزان والالم والخوف الي كنت عايشتة..
املي بربي كبير لدرجة. كلما اوگع بمصيبة التزم اكثر بصلاتي ودعائي.. واتذكر كلام عمة من تگول ..
" المؤمن مبتلى "
هذا امتحان من رب العالمين .. يشوف الانسان المؤمن ثابت على ايمانه ..
اذا اصابته مصيبة قال انا لله وانا الية راجعون..
ودائما تذكري ايات عن الابتلاء والصبر ..
وحتى بديت احس انه الابتلاء بس الي .. وكأن الصبر انخلق الاجلي ..
بكل مرة اگول عسا وان الله يفتحها بوجهي ..
حتى من نسر اعتدى عليه بوحشية .
صح تأذيت منه وكرهته .. بس گلت هالشي ارادة الله حتى يرزقني بطفل ينور حياتي ويعوضني عن حياتي السابقة ..
بس بديت افقد هالصبر واتعب لدرجة الضعف والاستسلام ..
من طلعت من البيت وي خاله رسميه واني گلبي مقبوض ..
توتر ممزوج بخوف .. بالي يم نسر وشگاله مهيمن ..
وبالي يم ذولي الواكفين بالباب ..
التفتت ماكو احد .. تنفست شوية وارتاحيت .
حست عليه رسمية " يا شبيج يمة كل شوية تتلفتين اكو شي "
اتنهدت " لا ماكو شي "
وصلنا للمستشفى " دخلت للطوارئ .. فحصتني الدكتورة سألتني" شوكت اخر مرة فحصتي"
.. كلتلها " قبل اسبوعين .. "
هزت راسها .. خلي نشوف نبض الطفل ..
طلعت نبضه طبيعي .. سمعتني صوته ابتسمت وبقيت ابجي لااراديا ..
دموعي تنزل واشكر ربي .. الي خلاني احس بهيج شعور رغم المرار الي بحياتي ..
هالشعور حسيته يشبه .. نزول المطر بالصيف ..
رغم حرارة الجو بس نزول المطر وان كان مو بارد بس يحسسك بشعور البرد والشتا ..
خليت ايدي على بطني وغمضت عيني اتخيل صوته بأذني ..
كملت گالت " بعد اسبوعين تعاي اسويلج سونار حتى نتأكد من وضعه .. حاليا التزمي بالراحة .. مادام مانزفتي فماكو خوف . ابقي ع المثبتات ولتخافين .
الخوف هم يأثر ع الحالة النفسية وبالتالي ع الطفل ووضعج .."
طلعت مطمأنة شوية ومرتاحة ..
رجعنا للبيت ..
نزلت رسميه براس الشارع وگالت للولد البنية وصلها الذاك البيت ماتگدر تمشي ..
نزلت وطلعت المفتاح ..
حسيت بخيال وراي .. التفتت شفت رجال واكف
" انتي بنت عادل مووو؟"
بقيت مصدومة. " شرايدين مني "
وكفت سيارة يمنا .. بيها الولد نفسه الاجة للبيت ..
عرفتهم من اهل بابا .. اكو شبه بينهم ..

عطت بيهم " وربي اذا سويتولي شي افضحكم "
سحبني حيل وفتح الباب دفعني بالسيارة ..
ردت اطلع ضربوني براسي ودفعني تأذيت وخفت على ابني .
صعد يمي الرجال والولد يسوق ويباوع ..
بس سد الباب حرك السيارة سريع ..
تخبلت اباوع منا منا .. ماكو احد عبالك الشارع مابي بشر وهو اصلا شارعنا مابي احد كلمن ببيته وساد بابه
حتى رسميه گلت بلكي اشوفها ماكو ماهي داخله البيتها ..
باوعتله " وين ماخذيني اني مالي علاقه بأبوي وامي والله تاركتهم سنين صارلي اسألوا خاله سماهر "
عاط بيه " شبيج خايفه مانسويلج شي .. انتي بس گليلنا عنوانهم ونعوفج مالنا علاقه بيج "
بجيت " مااعرف مااعرف همة اصلا مو ببغداد بالمحافظات "
رد " اييييه هو نريد نعرف يامحافظة همة .. هسا تنطينا العنوان ومانأذيج ابد مثل مااخذناج نرجعج البيتج "
دك موبالي ردت اطلعه .. لزم جنطتي اخذها ..
باوع هاي خالتج بالها يمج ..
رغم اهلج انذال بس هي مو مثلهم والدليل خايفه على بنت زنا مثلج…
تخبلت " شنو بنت زنا اهلي متزوجين واني شعليه بيهم اصلا عايفتهم ومتزوجة هنا مو يمهم "
ضحك " هو طلعتي مثلهم مثل ماطلعوا عار انتي عار مثلهم وعفتيهم مااعرف انهزمتي وتزوجتي بعيد عنهم .. ابن البط عوام "
بجيت " انت شنو ماعندك رحمة ع الاقل اني من دمك ليش تسوون وياي هيج "
رد بعصبيه وراد يضربني خليت ايدي على وجهي " انجبي لج بنت زنا ماتصير من دمنا ابد .. حتى لو تزوجوا اهلج مايمنع جابوج بالحرام "
تخبلت من سمعت كلامه عطت ودموعي تنزل وابجي بحرگة " مو بنت حرام اني مو بنت حرام فاهم اني انظف منكم ومن اهلي ومن عشيرتكم كلها "
ضربني راشدي " السانج لج لا اگوصه "
كان عصبي حيل حسيت الراجدي دوخني واصلا مامتريگة حسيت بهبوط .. وعبالك راح يغمى عليه .. بس قاومت وبقيت مسيطرة على نفسي "
الولد الي وياه صاح " عمي مو هيج مايصير ماتشوف حالها "
عاط بي " ارشد سوق ومالك دخل .. هاي مثل امها عرمة دشوف السانها شطوله "
رديت " لو اعرف مكانهم كان گلتلك ليش قابل اضم عليكم اصلا اني مااحجي وياهم بعد ليش احميهم "
جنت خايفه انطيه العنوان لايأذي اخواتي .. ماخفت على اهلي ولا رفلي جفن عليهم بس خوفي كان على اخواتي لايقتلوهن او ياخذون ويعذبوهن مثلي..
اتنهد " زين خليج هادية ارتاحي واحجيلي اخر مرة وين جنتو ساكنين يعني ببغداد لو وين ..
رديت بخوف ومااجت ببالي اي محافظة ردت انطيهم محافظة غلط بس حتى اخلص گلتلهم " اي بالناصرية كنا "

رد " زين هسا خوش حجي.. وين بيا منطقه او قضاء الناصرية كبيرة مو صغيرة "
بقيت صافنه مااعرف شأرد لان اصلا مااعرف اي منطقه بيهم ومااعرف شلون ذكرت الناصرية وشلون اجت ببالي ..
عاط " احجي لج "
وگف الولد السيارة حيل فجأة حسيت بطني اهتزت .. ومنا الطسات ويمشي سريع بالافرع حتى ما يمر ع السيطرات خاف افضحهم ..
صاح الولد " عمي كافي لو تعرف جان گالت "
عاط بي " لا تعرف مبينة تخاف عليهم .. "
بجيت " مااعرف مااعرف شبيك.. عبالك تايهة زوجي ضابط والله اذا عرف يدمركم .. "
تعصب " لاتخليني اذيج . تخوفيني بزوجج .. شيسوي خلي يسوي .. بس احجي وانطيني العنوان "
من الخوف مااعرف شصار بيه .. تعبت حيل واني اتوسل وابجي ..
اباوع منا ومنا ماكو احد .. بس بيوت اختاروا الوقت المناسب وقت الظهر والناس ببيوتها ..
شفت رجال بسيارته صرت اعيط واشرله ..
سحبني من راسي ودفني بالكشن ..
ضغط على ظهري حيل ونومني حتى مااتحرك صار وجهي ع الكشن وبطني اريد اتنفس مااگدر احس نفسي اختنگت وبطني اذتني ..
بقيت اتوسل بي .. يعوفني ومااعيط.. بطني اذتني وهو ضاغط على ظهري ..
گال للولد " ارشد رجعها قريب ع البيت "
رجعنا للبيت تركني ..
" بلا صوت راح نرجعج وياويلج تحجين.. اما اهلج اذا طلعتي تجذبين ومو بالناصرية ماتلومين الا حالج .. "
هالمرة اكتفيت بهيج المرة الثانية يكون مصيرج من مصير اهلج ..
الطريق كلة ساكته بس دموعي تنزل .. اباوع بالمراية الولد يباوعلي ..
كلما اشيل راسي يباوعلي .. مبين ماقابل بس مااعرف ليش مطاوع عمة واجه وياه .. وليش اجاني للبيت اصلا ..
وصلوني قريب البيت براس الشارع ..
نزلت وحركوا بسرعه خافوا لاافضحهم .. الالم موتني لازم بطني وابجي رجعت للبيت اسحل بنفسي ..
طلعت موبايلي خابرت خاله ..
بسرعه ردت " انتي وين ليش متردين بالي يمج .. لاتفتحين الباب ابد هذا سعد طلع حاجي الولد عمي… .."
قاطعته " خاله اريدج تعاي .. اريد اموت ..اجو لهنا اخذوني وضربوني .. يردون يعرفون بيت اهلي وين "
عاطت " وهسا انتي وين ؟؟"
رديت " ذبوني براس الشارع حالهم من حال ابوي مايفرقون شي عنه "
ردت " هذا اكيد علاء .. علاء عصبي حيل عامر مايسويها .. روحي للبيت بسرعة وقفلي بابج ونامي اني احاول اجيج واشوفج .. اذا حسيتي بشي اخذي رسميه وروحي واني اخابرج "
دخلت للبيت ابجي .. وحيدة غريبة… مالي اهل ولا سند .. حتى الامل الي بداخلي يردون يحرموني منه ..
الالم زاد .. رحت للقنفه وبملابسي نمت .. ما بدلت
اريد ارتاح اخذت علاجي ونمت بس ماگدرت اتگلب من الالم .. اخر شي صارت لوية قوية ببطني بحيث گمت اعيط وابجي منها ..
وبعدها ماحسيت الا صار نزف قوي .. ماسيطرت على نفسي ركضت للحمام .. اباوع النفسي وابجي .. قرفصت على رجلي وگعدت اغسل وبعد اكو ..
شسوي ماادري اخر شي وگعت مثل الكبد احمر ..

گابلته وكعدت ابجي .. هذا اكيد ابني وكع احس روحي طلعت وياه ..
اسمع الباب تندگ واني جن مااسمع بصوت بجي وعياطي .. ربي كون مو هو كون مابي شي. . بس من اشوف حالتي وهذا البيدي ..
ينعصر گلبي .. اتمنيت اموت بذيج اللحظة اتمنيت اموت وارتاح من هاي الدنيا ..
بقيت گاعدة بالحمام وصافنة .. مثل التايهة والضايعة
مثل وحدة ميتة بلا روح ..
الباب تكسرت واني اصلا ولا ببالي ..
نص ساعه او اكثر واني بالحمام گاعدة مگابلة ابني وابجي ..
مااعرف اذا هذا طفل او لا بس گلبي رف عليه او مانزل مني .. حسيت قطعة من روحي طلعت وياه ..
سمعت صوت خالة بالبيت وهي تصيح " شذر امي وينج "
وعيت على حالي وعطت بصوت " خاااالة تعاااي رااااح راح ابني راااح "
اجت تركض الحمام وتفاجأت وراها نسر ..
هو شافني بهيج منظر رگع راسه بالحايط ودار وجهة ..
هي بسرعه سدت الباب وشالتني ..
" يمة سودة عليه .. سودة عليه يبعد امج .. الله لاينطي كل واحد اذاج .."
عطت بيها " موووووتوني خاله مووووتوني اليوم اني متتتت خاله .. هاي رووووحي شوفيها هاااااي بيدي .."
باوعت الايدي .. مايصير حرام هيج تسوين .. انطينياه حطية هنا .. جابت ليفه " خليه بيها "
عطت " ماااا هذا ابني ابني شلون انطيه "
ردت " اي مايصير ماتشوفيه قطعه حمرة بلكي مو طفل .. واذا صدك هو خلي نخليه بوصله ونطمه مايصير يبقى بيدج .. "
طلعت جابت وصله شاكتها من جرجف مخدة ..
خليه هنا .. نطيته الها وابجي ..
لفيه زين خاله لا يوگع ..
گامت تبجي وتصيح " يمة البنية تخبلت يمة البنية تخبلت وراح تموت .. الله لاينطيكم حطمتوها "
صاح نسر " خاله سبحيها بسرعه وبدلليلها خلي ناخذها"
فتحت المي عليه سبحتني واني بس ابجي ..
فتحت الباب ..
باوعت " روحي منا خليني اطلعها تبدل "
رد " راح انتظركم بالسيارة "
طلعتني .. بدلتلي وجهزتني .. مشطتلي لبستني حجاب وعباتي .. باوعتلها " خاله صدگ اني بنت حرام "
صفنت عليه " شنو هالحجي منو گالج "
بجيت " صدگ لو جذب "
حضنتني " جذب امي جذب ليش اكو انقى واطهر منج هم ولد حرام وانجاس الي يسوي سوايتهم مستحيل يكون ابن حلال "
طلعنا بالسيارة خليت راسي على كتفها حضنتني هدأت
حسيت مثل الي يريد يغمى عليه ..
گمت افتح عيوني تغوش ..
باوعت النسر يباوعلي بالمراية وعيونة حمر ..
ردت احجي واكله انت مثلهم ..
ماگدرت ماحسيت على نفسي بعد ..
گعدت اني بالمستشفى مخليلي مغذي ..
باوعت الخالة " راح موووو؟"
شافتني ضحكت " صلوات على محمد دعائي وصلاتي ماراحن الحمد والشكر الك ربي "

باوعت هنا موجودة وخاله ام نسر ..
تحمدن السلامتي ..
رديت " الطفل راح مووو بعد لويش فرحانة خاله "
اتنهدت وردت " المهم صحتج الله ستر وطلعتي سالمة هواي فاقدة دم خلولج دم وطلع ضغطج مصفر وسكرج هابط دخلتي بغيبوبة سكر صارلج يومين "
رديت " لو ميته احسن "
ردت هنا " اسم الله لاتگولين هيج .. اصلا الدكاترة خوفونا بس طلعتي قوية واجتازيتي الخطر .. "
رديت " شنو الفائدة الامل الي بداخلي راح كله "
ردت خالة ام نسر " يتعوض كلشي يتعوض المهم صحتج .. من شفنا حالتج تخبلنا .. ماتركتي اثر بگلوبنا مو زين .. خفت ترحين ومابارية الذمة النا .. نزلت دمعتها "
سكتت مااحس اكو بداخلي مشاعر بعد او ممكن اجامل .. احس الكل مذنب والكل كان سبب بلي صارلي
هنا خابرت بشرت البنات ..
شوية ودخل نسر ملهوف .. بعيونة حجي ولهفة وشوگ بس كلهن مااثرن بيه ..
درت وجهي اتقرب باس راسي .. لزم ايدي سحبها مني
همس " سامحيني "
اتجاهلته واتنهدت " خالة اريد اطلع منا مااريد ابقى هنا"
ردت " نشوف الدكتور منو يگول يخليج تطلعين "
اجه الدكتور فحصني وقاس ضغطي وسكري ..
سأل " انتي عندج سكر مسبق "
رديت " لا "
رد " لعد لازم تراجعين لان شكل عندج سكر وبدايته ماتطمن "
كنت بس اهز راسي اريد اطلع مااريد ابقى هنا تعبت
ومااريد اشوف احد ..
طلعت .. گال " اني اوصلكم "
رديت " خاله خلينا ناخذ تكسي "
رد " ادري بيج مقهورة بس مايصير ترحن وحدجن خليني اوصلجن "
همست خاله " اهدي امي انتي تعبانه مو مال وگفه "
صعدت بس ماخليت عيني بعينه ..
مقهورة منه حيل .. يمكن صبيت غضبي من الدنيا كلها بي .. لان هو اكثر واحد ثقيت بي .. واول واحد خذلني
وصلنا للبيت ..
نزلت وبقت خالة تحجي وياه ..
اجت فتحت الباب ودخلنا .. لگيت البيت منظف ومرتب
سألت " هاي انتي نظفتيه ؟"
ردت " ليش اجذب البنات ماتركنج ابد .. تدرين بوضعي اني .. جنت اجي بالنهار بس .. والبنات مسويات مناوبة عليج . واجن للبيت نظفنه وغسلن القنفه والجراجف ماخلن شي .. "
اتنهدت " وين وديتو ابني "
ردت " وج هو قطعه حمرة شتسوين بي ؟"
رديت " اريدة كلما اشوفه يذكرني بسوايتهم حتى اكرهم اكثر هم واهلي "
ردت " دفنت الوصله وهو بي بالحديقه "
رديت " دليني بي حتى ازرع عليه وردة واشمها كل شوية "
بجت وحضنتني " مو جنتي ماترديه"
بجيت " اي مااريدة بس بعدين تعلقت بي .. لو من سمعت صوت نبضاته لسا يرنن بأذني "
بجت " والله ماسكتت هزيت الدنيا على راسهم هو انتي عرفوج عرفوج .. رحت العمي وسولفتله على كلشي ادري بعمي رغم ماراضي على اهلج بس مايقبل بالظلم .. طيح حظهم .. ولعب بيهم لعب وتخبل من عرف بيج هنا وصارلج سنين .. حجيتله الي صارلج بيني وبينه وحلفته بأبوي مايگول ومن سمع تخبل وبقى يدعي على ابوج وحلف الا يكتله بيده وياخذ ثار ابوي المات من عارهم وثارج "
بجيت " وشنو الفايدة بعد ما شفت الويل منهم .. شايفتلج واحد يكتلوه ويمشون بجنازته .. هسا هو نفس الشي هم كتلوني وهو يمشي بجنازتي يعني متت بعد ومايفيد هالحجي كله "
ردت انام ماقبلت .. جابت اكل مسلفن يمكن نسر جايبه من المطعم.. ماقبلت اكل ..
بس حلفتني بغلواتها عندي ..
اكلت الاجلها لان هي اغلى شي عندي بعد دنو.. بهاي الدنيا ..
اكلت وتمددت .. الباب ندگت .. تفاجأت بالبنات كلهن جايات بيداء وهنا وعذورة والجهال ..
اول ماشفت دنو .. حضنتها وبجيت .. شميت بيها ريحة ابني الماشفته ولا لحگ يجي للدنيا ..
دخلن بيدهن جنط هواي ..
حجت عذورة " خوفتينا عليج وربي مابطلنا دعاء الج واني جنت مريضه ومن دريت تخبلت .. "
سألتها " شلون صرتي ؟"
ردت " مادام شفتج بخير صرت احسن "
باوعت للجنط " شنو ذني ؟"
ردت هنا " هاي ملابس دنو وغراضها كلها .. نسر قرر يخليها يمج هنا تبقى والصبح كل يوم يجي مشتاق ياخذها للدوام ..
عباله من يخليها يمي ع اساس راح يعوضني عن طفلي الراح او يجبر خاطري ..
ابتسمت عذورة " واني هم راح ابقى هنا فترة يمج ادوخج بسوالفي "
ابتسمت " اصلا افرح بشوفتج ووجودج يمي "
ردت هنا " هيج راح نضوج اني وبيداء معناها ماتردينا بس عذورة "
ردت خاله بمكاني " اصلا بنيتي گلبها طيب وتحبجن كلجن انتن مثل اخياتها ماقصرت وياها "
ابتسمت .. وبداخلي الف وجع ووجع .. مااعرف اذا بقى گلبي طيب لو صار حجر بسبب ظلم الناس وجبروتها..


يتبع… ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت خمسة وخمســــون /////


‏ماانكر حبيتها وتعلقت بيها حيل ..
بحيث شفتها مختلفه عن كل العرفتهن .. ماجانت تتقبلني سويت المستحيل وقربتها مني…
خالتها جانت حلقة الوصل بيني وبينها .. حتى دكتورة نفسية اخذتها تتعالج ..
ومن بدأت تتعالج تغيرت نفسيتها .. صارت تضحك وياي ومن اتقرب منها ماتخاف صح تتوتر بس تكابر وتقاوم ..
من يوم الاجينا من اهلها واني متندم على كل يوم اذيتها بي .. الشك عماني وصرت اشوف النسوان متشابهات .. وبمجتمعنا من نشوف بنية منهزمة من اهلها لازم نشير بأصابع الاتهام الها ..
والا منو تنهزم من اهلها .. وفوكاها تطلع هيج سبب . شگد حاولت اكابر ومااصدگها بس گدرت تغيرلي نظرتي ..
حبيتها بعد ماقفلت باب الحب نهائي ..
ومن تعلقت بيها اجتني هالشغلة وخربت كلشي ..
نايم بغرفه هديل .. هديل الي انفرضت عليه فرض وماگدرت اردها لو اظلمها. جنت ممتعظ من شذر ومااشوف نتيجة وياها بحياتنا احس دائما نهايتنا مغلقة
بليلة العرس .. هديل فتحتلي گلبها وصدمتني ..
" من احنة صغار واني اشوفك الرجل المناسب الي ..
كبرت ومشاعري اتجاهك تكبر وياي ..
بس انت ماجنت تشوف غير بس مريم .. مريم الي جانت منفتحة اكثر منا .. لبسها وشعرها واناقتها جذبتك ..
حجيت بيها وهي بعدهي طالبه .. بيومها جان عندي امتحان .. وسمعت امي تحجي الابوي عنك ..
اتجهت حواسي الكلامهم ..
بس كان الخبر مؤلم بالنسبة الي .. اجاني خبر خطوبتك من مريم .. رغم ابوها كم مرة رفضك ..
صح مريم صديقتي وبنت خالي تعتبر .. بس بكل مرة يرفضون بيها افرح ويتجدد الامل بيه .. الى ان راح هالامل وتبدد وتبددت احلامي وياه ..
انقهرت وضجت وتمرضت .. عشت حب من طرف واحد اذاني حيل .. وحتى انسى .. وافقت على اول خطوبة اجتني .. وتزوجت ..
بس من تزوجت سمعت انت طلگتها ومانعرف شنو السبب ..
ضجت حيل وانقهرت لان وافقت وتزوجت ..
من زوجي توفى تأثرت حيل . من ناحية كان انسان حباب ومن ناحية اندب حظي العاثر ..
اكتفيت بقسمتي .. وكملت دراستي ..
الى ان بيوم سمعت من امي انت عاقد على وحدة يتيمة من اقارب عمة ام وليد ..
اتمنيتلك السعادة من گلبي..
بس من اجيتكم وشفتك رجع الامل مرة ثانية رجع ذاك الحب المدفون من سنين وصحى ..
ومن خطبتني خاله علمود الاطفال .. ماضجت لان رايديني بس للاطفال .. كان عندي الاهم وجودك يمي مايهم متزوج او لا .. تحبها او لا ..
بس اريدك تعدل بيني وبيها .. تراعي الله بيه لان بعد ماعندي احد غيرك ومامستعدة اخسرك من جديد ..
صدمتني بطلبها وكانها تگلي حقوقي الشرعية كلها اريدها .. انطيتها الي تريدة… احترام ومحبة . بس ماكدرت انطيها الحب الموجود بداخلي ..

مستحيل الگلب يحب اثنين . ولا اكو اي رجال يگدر يحب اثنين بآن واحد .. اذا يريد يعدل . فبغير شي اما الگلب مانگدر نتحكم بي ..
نايم بيومها وسمعت صياح بالبيت .. فزيت مرعوب .
طلعت كلها تتراكض ع الدرج ..
سويت الدرج خطوتين .. شفت شذر وجهها اصفر وتبجي ..
مافهمت شبيها… بس اجتني صاعقة من اسراء وهي حجتلي بشلون وضع لگتهم ..
تخبلت وبلحظة ذكرت الصار كله .. الي خلاني اتهور واشك هو هروبه من السطح .. لو ماعنده شي ليش انهزم ليش ماواجهنا ..
بعدها اسراء خبلتني بشكوكها وشلون كانت تراقبهم ..
نفس شكوكها بمريم وشگد نبهتني وماكنت اصدگ… لان ثقتي بيها عمية ..
شكيت للحظة هي مو بنية لهذا تمتنع مني ومتخليني اتقربلها.. اتقربت الها وصورة مريم ببالي .. ماشفت شذر الي گبالي كانت مريم ..
مريم الي خانتني وطعنت شرفي ورجولتي .. للان احس مااخذت حقي منها ..
ماحسيت على حالي الا وهي فاقدة .. شفت حالتها تخبلت بس ماكان بيها شي ..
كعدتها ماكو .. كانت تون بس ..
ضجت حيل من نفسي وكرهت حالي خاصه بعد ماشفت علامة عذريتها..
طلعت وقفلت الباب لان اعرفها اذا گعدت مستحيل تبقى .. لازم الگي هالكلب واجيبه واواجههم… لازم اعرف الحقيقة حتى ارتاح ..
دورت عليه ماكو رحت البيت جده ماكو مالگيته فص ملح وذاب وعمة صار يهددني اذا صار بي شي يحملني المسؤولية ..
رجعت البيت .. تلگتني امي ..
" انت تدري شذر عندها اهل مو على اساس يتيمة معناها ضحكت عليك "
اتنهدت " ادري يمة ادري بس انتي شمدريج ؟"
ردت " اجت خالتها تشبهها اخذتها ومشت "
صعدت للغرفه بسرعه جانت عذراء وهنا يرتبن بيها
شافني انصدمن ..
" وين شذر منو فتحلها الباب "
ردت هنا " خالتها كسرت الباب واخذتها "
اجت اسراء " بمساعدة عذراء طبعا هي الي طلعتها "
اتقربت من عذراء وبعصبية وماادري بنفسي ضربتها ..
شهكت مااتوقعت اسويها .. ولا اني متوقع نفسي وشسوي ؟؟
طردتهن " اطلعن اطلعن منا "
راحن رجعت هنا الي .. كاعد ومخلي ايدي على راسي .. صوتها مايروح من بالي وصراخها ..
اتنهدت " مو گلت اطلعن ليش رجعتي "
ردت " انت شفتها قبل لاتطلع وتقفل الغرفه شفت حال الجرباية والغرفه لو لا "
رديت " ليش شبيهن ماادري طلعت بسرعه "
ردت " جانن عبارة عن دم البنية جانت تنزف لو ماالله ستر واجت خالتها جان ميته هسا .. انت شسويت بيها وليش هيج ؟؟
انت اصلا مامخذها من البداية عايشين مثل الاخوة منو انطاك الحق تحكم عليها .
كلنا ماجنا ندري انصدمت بيك وبالوضع .. همزين امي ماشافت غسلناهن بالحمام الفوگ والا ماتنسد السالفه وهاي اذا انسدت ..
الحالة الي شفت بيها شذر مستحيل ترجع لهنا بعد انت شسويت نسر .. هاي شذر مو مريم .. بس طلعت هواي اسرار مانعرفها ولاعبالك عايشين ببيت واحد ..

تركتني وخلتني وي ضميري.. كلامها اذاني حيل ..
وخاصه من گالت هاي شذر مو مريم ..
دليل برائتها شفته بعيني لكن احس نفسي بدوامة شك مااعرف شلون اخلص منها..
الصدمة الاكبر من عرفتها بيها حامل .. صح جنت بدهشة ومستغرب بس فرحان .. شكيت صحيح بس اكو شي بداخلي ينبض بسرعه من الفرحة…
البيت كله فرح مو بس اني .. صح وضعها مو تمام بس توقعت تعدي .. اعرف هالطفل راح يذكرها بالصار بينا بس اكيد راح يكون حلقه وصل هم ..
كلفت واحد يراقب بيت عم مهيمن .. لان صار شهر ونص مختفي وعمة ماسأل عليه ابد ..
معناها يعرف مكانه.. لو مايعرف وين .. جان هسا واگفلي بالباب وهو من زمان ينتظر زلة منا لان ماقبلت انطيه بيداء ..
بيداء الي خسرتها بسبب ابنها .. وهاي ثاني اخت اخسرها بحياتي وبسبب اولادهن ..
خابرني الولد " الو نسر وين انت "
" هنا ليش ؟؟ عرفت خبر "
رد " اگلك هو ابن اختك شسمة مهيمن مووو"
رديت " اي مهيمن "
رد " هاااا اني بالبصرة هسا "
رديت " شتسوي ؟ "
" مو عمه طلع للبصرة وراح البيت ومناك طلعوا سوية نفس مواصفات الولد الي گلتلي عليه "
رحت بسرعه وبلا وعي ..
طلعت للبصرة واني افكر شيسوي هناك وليش البصرة بالذات ؟؟"
وصلت للبصرة بالليل .. خابرت نصر دلاني بالبيت ..
اجيت شفته وتالي رجعنا اني وياه للفندق ..
ماگدرت ادخل وعمة موجود .. لازم يروح ..
من الصبح طلعنا.. سيارة عمة ماهي بالباب .
دگينا الباب هي منطقة زراعية والبيت بوسطها ..
فتحت الباب مرة…
سألتها " مهيمن هنا
انصدمت " يامهيمن متوهم "
دفعت الباب ودخلت فتشت البيت تفتش .. طلع بيت استغفر الله .. بي اشكال والوان ..
عبالهم اجينا مداهمة صارت مطافر ..
كل اليهمني جان الگيه .. بس لاماخذة عمة وياه..
باوعت بالصاله شفته نايم على بطنه ..
دفرته فز .. شافني انصدم " خالي والله ماقصدي .. والله خالي علمود الفلوس دخلت ماردت اسويلها شي
خنگتها حتى تسكت .."
من دفرة وحدة كتاهن كلهن ..
گومته وسحلته لبرة .. خابرت ضابط اعرفه بلغت ع البيت..
شبعته ضرب .. راد يخلصه مني نصر ماخليته .. سحلته شوية عن البيت ..
" شتسوي صعدت للغرفه احجي "
رد " والله خالي علمود الفلوس .. جنت محتاجهن كلش وادري بباجي شذر عندها فلوس صعدت ادور عليهن عبالي ماتگعد من گعدت خفت وحنگتها .. بس لا ماتت والله ماقصدي والله "
رجعت ضربته " وشتسوي بالفلوس وشمدريك عندها فلوس "
رد بخوف " باجي هديل گالتلي بس والله موو قصدي اذيها"
رجعت ضربته " وشتسوي بيهن "
رد " علمود فوفة .. هي طلبت مني ماتريدني اذا ماانطيها "
عطت " منو هاي صخام فوفه "
رد " صاحبة هذا البيت مو اني وعمي دوم نجي هنا تضيفنا وتنطينا شرب وحب وتجيبلنا بنات وهذا كله بفلوس "

من سمعت تخبلت.. رجعت ضربته وطلعت قهر الي سويته بشذر كله بي . واحس بعدني مااكتفيت .
اخذتة وياي للفندق غسل وبدل ورجعنا البغداد .
خابرت بيداء تجي البيت عيالها ..
طلعنا گبل البيت عيالها .. دخلته وواجهته وي عمة.
بقى عمة يمتمت .. وينكر .. بس من گلتله شفتك من طلعت سكت ..
بيداء عاطت وتعاركت وياهم وضربت ابنها تهسترت من سمعت يروح يشرب وياخذ حبوب ..
ولد عمرة عشرين سنه دمرة عمه .. وراد يدمر حياتنا يعني بالحالتين اما يقتلها علمود الفلوس لان الي يتبع هيج طريق ما يسيطر على نفسه بعد .. يخلق الفلوس لو يعرف يقتل المهم ياخذ حبوب ..
بس حالته جانت بسيطة مو مدمن .. لهذا ماحسينا عليه ..
تأذيت حيل بيومها .. رجعت للبيت متخبل… كسرت الغرفه .. ماردت اشوفها تذكرني بشذر وشلون اذيتها ..
هنا اخذت عذريتها بالغصب .. وصرت اني وابوها بخانة وحدة بالنسبة الها ..
اعرفها مستحيل تسامحني لو تنسى .. اول مرة اتصرف بغباء ..
صعدت امي والبنات .. طردتهن وسديت الباب ..
صحت اسراء لفوگ ..
" انتي شفتيهم شيسوون ؟"
ردت " شفته نايم فوكاها "
عطت بيها فزت " انتي دمرتي حياتي.. گلتيلي هاي مو اول مرة وصدكتج .. طلع غايته يبوگ وانتي تهمتيهم وخبلتيني .. "
ردت " شنو لگيت مهيمن طبعا يكذب حتى يبرأ نفسه"
عطت بيها " بعدج يعني مصرة شذر تخوني .."
ردت " ومريم خانتك هم وجنت تكلي نفس الحجي "
مااتحملت كلامها دفعتها وطردتها " المرة الثانية اذا فتحتي حلكج بحجايه عنها اگطعج وصل وصل .. حسابج ع السويتيه… انه تنسين عندج اخو اسمه نسر مثل مادمرتي حياتي تنسيتي .. ولو ماغبي اني وواثق بيج ماجان صدگت "
جانت هنا واكفه واسراء بعدها تبرر"
عطت بهنا " اخذي اختج منا مااريد اشوف وجهها "
بقيت احوس بالغرفه .. بيا وجه اروحلها… وشگلها؟؟
نزلت شفت هديل صحتها للغرفه .. سأآتها " انتي گايلة المهيمن اكو فلوس عند شذر "
شهگت وحلفت " لا والله مو هيج هو اجه طلب مني فلوس واني ماعندي عبالي محتاجهن لو امه محتاجة..
گلتله عند شذر فلوس تداين منها .. اني شمدريني هيج يسوي "
اتنهدت بعد مااعرف ياهو الصدگ وياهو الجذب ..
خابرتني خالة شذر استغربت ..
رديت " الو "
جان صوتها متوتر وخايف " تكدر تجيني اذا عندك نسخة من المفتاح جيبها .. شذر جوة وماتفتح خاف شو شبيها ؟"
نزلت طاير امي اخواتي يسألني مارديت ..
سويت الطريق ربع ساعه بالافرع وفتت لان ظهر وازدحام ..
وصلت .. فتحت الباب خلت خالتها لكتها بالحمام.. سابحة بدمها وتبجي وتون على الطفل ..
مااتحملت المنظر رگعت راسي بالحايط .. ودرت وجهي ماردت اشوفها بهيج منظر اذتني حيل…
اخر امل ممكن يرجعنا راح شلون وليش مااعرف ..
اخذناها للمستشفى وفقدت بالطريق ..
تخبلنا .. دخلوها للطوارئ وهي فاقدة ضغطها وسكرها منخفضين بالاضافه للنزيف..
خلولها مغذي وبطل دم بعد ماسوتلها الدكتورة سونار ونبض للطفل .. ماكو اي نبض معناها هو نفسه الي شايلته وتبجي ..

خوفتنا حيل عليها . يومين وهي ماتصحى مانعرف شنو السبب .. الدكتور المقيم يكول احتمال من السكر منخفض وسببلها غيبوبه… او من النزيف .
خابرت امي واخواتي اجن كلهن ..
كلهن بجن عليها وتأثرن صارن يناوبن وي خالتها بالمستشفى والمبيت ..
مافاركتها دقيقه وحدة كنت مگابلها وگاعد عسا وان تصحى وتسامحني وخاصه بعد ماالدكتور گال اذا ماصحت تبقى بغيبوبة تامة وبالتالي نخسرها تماما .
اتجهت للكاظم بحرگة گلب وخوف عليها .. طلبتها من رب العالمين ومنه .. انه تصحى وترجعلي… مااريدها تروح وهي ضايجة مني وتعتبرني مثل ابوها ..
شذر :
البنات كلهم يضحكون ويسولفون يمي حتى يغيرون جو ..
بيداء تحجيلي عن ابنها وشصارلة ونسر شمسوي بي
وقرر يأجرلهم يمه بعد ماحلفت ماترجع للبيت ..
حتى يبقى مهيمن گبال عينه ويسيطر عليه وجانت خايفه لايرجع النفس الطريق ..
اتنهدت وحجيت بداخلي " معناها عرف الحقيقه .. الهيج گالي سامحيني .. شسامح وانت دمرت حياتي… لو ابني موجود كان اختلف الوضع ويمكن نسيت كل اذية الدنيا علمودة .. بس هسا خلص كلشي راح مني بلحظة ..
تذكرت شلون لما كنت فاقدة .. اسمعهم بس مااگدر اتحرك ولااحجي .. ساعه اغفى وساعه اصحى بس مااگدر افتح عيوني ..
اسمعه شلون يكعد يم راسي يقرأ قران او يحجيلي عن ندمه وحبه الي .. جان مثل شخص يفضفض النفسه
كل مشاعره ومعاناته حجاهن الي ..
وجان يوعدني بوعود مستحيل تتحقق :
" ماي عيني انتي بس اگعدي وفتحي عينج .. الطفل اعوضج بعشرة مثله.. اخليج اسعد انسانه وانسيج كلشي بس فتحي عينه "
بودي اعيط بوجهة واذكره ببشاعه عملته وياي بس مااگدر..
قطعت افكاري خالة والبنات وهم يردون يرحون .
وصوا عذورة عليه وراحن ..
شوية واندگت الباب ..
اجت رسمية وزمن .. دخلتهن عذورة يمي ..
بقن يمي شوية وعذورة ضيفتهن .. حجيتلهن حالي زمن ردت "لاتسكتين عن نفسج "
ردت رسميه " اي همزين ماصار بيها شو شنو لو معمية عيونج. "
رديت " لسا جسمي مكسر وخدران بالگوة وامش واتحرك "
ردت رسميه " روحي الطبيب وعالجي نفسج "
بعد ماطلعن اشرت العذورة تگومني… گمت الحديقه هي صح صغيرة بس تعني الي هواي .. تذكرني بعمة خديجة وهسا تذكرني بأني… گالت خاله مخليه فوگاه كاشية مكسورة…
ااتقربت منها سبحت الكاشيه واخذت تراب اشمها ..
صرت ابجي وادعي عليهم لان حرموني منه ..
اتقربت عذورة " تعاي گومي كافي موتي روحج "
اخذتني للقنفة نمت ..
سالتني بتردد" تريد اسألج ومترددة منو الي سوه بيج وشنو سالفتج يعني سمعت عن اهلج بس ابد ماشفنا احد منهم بس خالتج… اذا تحسيه فضول براحتج انسي "

اتنهدت " ماكو شي ينظم بعد .. الي احجيه الج محاجيته الاي احد بس نسر يعرف بي .."
استغربت " يعني نسر يعرف ؟"
هزيت راسي وحجيتلها كلشي ماعدت اخاف اريد ازيل هالحمل عن گلبي… اني احجي وهي تبجي .. بعدها حضنتني .. صار الليل واحنة نسولف "
ردت " هاي شعايشه انتي "
رديت " ومنو گلج عايشه "
ردت " الله يساعدج واني كارهة دنيتي بسبب مشكله بسيطة ولا معتز ضم عليه .. ودور عندج اخوات ليش ماجبتيهن "
رديت " امنيتي بس منو ينطيهن لو خالي وعمامي شيسوون بيهن .. هو اني ومارحموني "
ردت الله لاينطيهم مو تزعلين بس حرگوا گلبي ..
رديت " عليمن ازعل… ازعل اذا طلع هالحجي بينا ..
ردت " اي والله " بعدها رجعت حجت " واني اكول شعجب مامتقربلها لسا من شفت المنظر يوم الحادث استغربت ماعبالي هاي اول مرة "
اتنهدت ساكته وهي تحجي الى غفيت .. حتى مواساتها الي ماطفت النار البداخلي ..
حلمت بعمة وهي حاضنته .. مسحت على راسي وگالت لاتخافين هذا بحمايتي ..ع الطفل راحت وعافتني وحدي ..
فزيت الاذان يأذن .. استغفرت ربي وترحمتلها ..
تعشيت ورجعت نمت ..
عذورة متكفله بالبيت ودنو مالي دخل بأي شي واصلا احس نفسي تعبانه حيل ..
فتحت عيني بالليل شفته نايم گبالي ع القنفه.. بقيت اباوع بملامحه.. اووووف منك شوكت تمل ..
خابرت العذورة اجت نايمة هي ودنو بالغرفه..
احت همستلها " شجابه وليش دخلتيه "
ردت " شسوي قابل اگدرلة دخل وحتى ماسمعني .. بالاول گابلج وگعد سألني اذا تعشيتي واخذتي علاج ؟؟
اتنهدت " دغطيه شوفيه شلون مقرفص "
گعدت الصبح ..
خابرت رسمية اجتني ." ها يمة شلون صرتي ؟
رديت " احسن "
اتنهدت " خاله اريد واحد يسوي بيبان "
ردت " شتسوين بي "
رديت " اريد يغير قفل الباب مال شارع والمطبخ "
ردت " هسا عندي شغل الظهر اخلي واحد من ولدي يجيبلج رجال يسويهن واني اجي وياه .."
للظهر صدگ اجه ابنها وواحد وياه وهي ..
همست عذورة " عود عبالج النسر يمنعه شي .. والله لو يطير من الشباك هم مايمتنع "
ابتسمت على سوالفها .. كملوا الباب وحاسباهم وراحت رسمية وياهم .. عذورة نظفت الهوسة الصارت بعدها خابرها معتز راحت للغرفه تحجي وياه ..
دنو نايمة تجي تعبانه.. اصلا عذورة متكفله بيها وبالبيت ماتخليني اشتغل اي شي ..
خابرتني خاله " حظري نفسج اخذج الطبيب اخصائي "
رديت " خاله مابيه حيل عوفيها هسا وبعدين جاي اتحسن لاتخافين "
اتنهدت " شوفي مااظم عليج .. نسر خوفني "
سالتها " ليش ؟"
خابرني وگال " اكو اخو صديقه طبيب وسائله وشارحله عن حالتج واذا غيبوبة سكر تسبب اي اثر مستقبلا الج ..
الولد مخابر اخوه وشرحلة اشو گله منو يكول غيبوبة احتمال تشخيص الطبيب الي بالمستشفى خطأ..
والغيبوبة بسبب انخفاض دورة الدموية من النزيف فقدت الوعي بس مو تام.
حتى سكرها ما اعتقد واصل للدماغ والا فقدت ذاكره عموما خل يجيبها
فحوصات و تحاليل ونجيك وضعها اكثر..

ونسر حاجز النا العصر…
تعصبت على حاله وغلقت الموبايل . وهي مصرة تجي تاخذني ..
يعني نفسيتي تدمرت.. حتى الامل الوحيد بحياتي تدمر..
فسحة امل ضوء.. يمكن ينور حياتي
جان اسمه طفل.. جنين ينمو داخلي جان ضحية الاسمهم عمامي..
و حتى نسر سبب دماري وهسة
وبكل صلافة حجزلي ومسوي نفسه خايف عليه بحجة خاف الغيبوبة تسببلي اثار جانبية…
تطلع بعدين..
عباله اذا يسوي هيج راح يريح ضميره او يخليني اسامحه .. ليش نسى شلون تركني بوسط النزيف وفاقدة وقفل الباب عليه بدون مايرفله جفن ..
شلون اسامحة وهو وابوي بخانة وحدة معناها اذا سامحته اسامح ابوي وياه ..
للعصر اجت خالة ..
" يلة گومي "
باوعت العذراء " جيبيلي ملابسها خليها تبدل غصب "
اتنهدت " خلص احجزيلي عند غيره ونروح "
ردت " منين اكو حجز هسا. وج بالگوة طلعت من ورى سعد مايقبل خليت بنت سعد يم امي واجيتج "
اتنهدت " خلص گايمة بس مايجي ويانا "
ردت " لا شعندة جاي "
بدلت وكملت جابتلي تكسي واجت طلعنا ..
السيارة تمشي سمعت بريك قوي وهورنات..
صاح ابو التكسي..
" هذا حادث ورانا ياستار "..
التفتت شفت سيارتين مضروبات .. وحدة منهن نزل منها نسر ..
شهگت خفت صارلة شي ..
بس طلع مابي شي نزل يتفاهم وي ابو السيارة الدعمها احتمال مالحگ بينا واجة ورانا…
من شفته بخير ارتاحيت .. اااااه ياگلبي شوكت تقسى عليه وتكره ..
من شفت سيارته جسمي كله صار يرجف من الخوف ..
وصلنا للعيادة تفاجأت ورانا دخل..
زين هذا مو جان يتفاهم وي الرجال والعالم ملتمة عليهم شجابه ؟؟
همست بعصبيه " خاله هذا جابه ؟ روح منا مااريد اشوفك "
رد " مارايد شي بس اطمأن عليج "
سكتت بس بداخلي بركان يغلي .. حتى سنوني صارت تصكك مثل واحد البردان..
لزمت خاله ايدي " اهدي شبيج ترجفين منا عالم شعليج بي سوي نفسج ماشايفته "
دخلنا الطبيب طلب مني تحاليل سويناها ورجعنا اله
ابتسم
" مثل ما توقعت جنت بحالة فاقدة وعي بس مو بسبب السكر لان لو بسببه كان اتلفلج خلايا الدماغ و سبب فقدان ذاكرة ..
سكرج نوع ثاني.. نادرا تصابي غيبوبة دائمة.. اطمئنوا
فترة و ترجع صحتها .. اكيد عندج خدار بالرجلين..؟"
هزيت راسي " اي صحيح "
رد " شوفي المشي الهواي زين الج .. الرياضة زينة لابو السكر .. لان الحركة تساهم بالحفاظ على نسبة سكرج "
كملنا كتب علاج وطلعنا ..
اخذ الوصفه من خاله .. عطت بي " جيبها احنة نجيبها .. مو گلت اريد اطمأن عليج .. يله خلص مابيه شي .. بفظلكم حياتي ازدهرت بمرض جديد فوگ قهر سنيني ومرار الماضي انت وعمامي سبب دماري "
باوع بأستغراب " شبيهم عمامج شسوولج بس لااجو هنا.. معناها لهذا السبب سقطتي احجي شبيج "
عطت بي " مابيهم شي روح كافي .. ماتشوف جسمي كله يرجف حرام عليك "
ردت خاله " نسر كافي ماتشوف حالتها روح ناخذ تكسي احنة ونروح "
رد " مااروح الا تفهمني "
ردت خاله خلينا نروح هسا بعدين افهمك "
همستلها " خاله لاتحجيله شي هذا ارعن يروح يسوي شي ماناقصني مشاكل "
اخذنا تكسي وصعدنا وهو يباوع بقى ..
رجعت للبيت وخاله رجعت البيتها .. صرت اتعمد اخلي عذورة تقفل البيبان واخلي المفتاح جوة راسي خاف تفتحله ويدخل ..
ثاني يوم الصبح گاعدين بالمطبخ نتريگ .. بعد ماطلعت دنو الدوام ..اضحك على عذورة صايرة تكعد من الصبح وتسوي كلشي وحدها طبخ وتنظيف ..
" وكت خله عذراء تگعد من الصبح "
ضحكت " غير اكول مريضه خطية .. والا مااسويلج اي شي متعودة على طبخج .. يلة طيبي وسويلي دولمة مثل قبل .. اوووف ريحتها مثل ريحة دولمة عمة الله يرحمها "
اندگت الباب ..
اشرتلها " هاي اكيد زمن لو خاله رسميه "
فتحنا الباب جانت زمن .. كعدت يمي
" شلون صرتي دادة ؟"
رديت " زينة انتي شخبارج "
باوعت العذراء وهمست " شكو جديد بحياتي رفضت كـالعادة"
شفتها تستحي تحجي يم عذراء سكتت .. بقت شوية وراحت ..
رادت تطلع اندگت الباب ..
فتحتها دخل نسر . يباوعلها ..
سأل " هاي منو ؟"
رديت " ليش شتريد منها لو هم اليجيني تمنعه "
رد " وشعرفج بالعالم تدخلين البيتج "
ضحكت " وحق الله ماتبطل طبعك "
رد " ادري ضايجة مني بس الي صار…… ."
قاطعته " مو وكتها نسر تعبانه حيل اذا افتح الموضوع ماينتهي الا يم السيد الي عقدتلي يمه "
من سمع هيج حسيت عيونه صارن حمر .. من الندم او العصبية ماعرفت ..
اتنهد " مو وكت هالحجي گومي خلينا نروح "
رديت " وين ؟"
رد " نروح تقدمين دعوة على عمامج ونسويلهم تعهد وعدم تعرض .. شمدرينا مايكرروها بعد "
غمضت عيوني واستغفرت ربي معناها خاله گالتله ..
رديت " مااروح ولاتخاف محد يوصلني خاله تكفلت بالموضوع "
رد " گالتلي بس لو يردون سووله اعتبار من البدايه وكالوله على وجودج مو يجون من وراه ويخطفوج وسقطوا طفلنا "
عطت بي " هذا طفلي طفلي وحدي .. افتهمت .. تمسكي بي لو لان منك .. وانما ردتة سند الي گدامك وكدام الكل ..
وهاااا اذا اشتكي عليهم اشتكي عليك هم لان انت مثلهم .. انتهكت جسمي وسببتلي نزيف واذيتني ومسيت شرفي واتهمتني بي .. انت لو شاك بيه بس جان سامحتك بس انت سويت اكبر من الشك .. وهالشي مستحيل اسامحك عليه "
اتقرب مني وهمس " اذا هالشي يريحج ويخليج تسامحيني اني راضي اشتكي عليه وريحيني بلكي ساعتها ضميري هم يرتاح "!!


يتبع… .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان شاء الله يارب يكوم بالسلامة🥺 وماعنده غير الصحة والعافية

ادعولها حبايب واللي اشكد ماتكدر خل تقرة سورة المزمل 🤲🏻🌺

#ملوكه
حبي هو خلطة الشوفان معروف يبس الحبوب وماسك الكركم واللبن هم زين لحب الشباب يسحب التهابات البشرة
وغسلي بصابون ديتول ولاتلعبين بالحبوب حته لاينتشر ورطبي بشرتج🌚🌺

#ملوكه
عيوني هو بالحالتين الفرعين بيهن انكليزي ولاتشيلين هم اله بالممارسة والقراية والحفظ تتقوين

فانتي بالاول حددي هدف شنو ببالج ترحين؟ اذا تريدين طبية فاحيائي واذا بقية الاختصاصات من هندسة او تربية او قانون ..الخ فاختاري تطبيقي

وسمعت احتمال يلغون هالنظام مال احيائي وتطبيقي بعد مدري اشوكت يطبقو 🙃

#ملوكه
ياهلا ..وين ماوين صارلج فترة مختفية🥺💜

والقصة اللي قصدج عليه اسمها للقدر رأي آخر وهسه اوجهه

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هههه..صارلي يومين نزلت تعويض مال اولة بارحة
ولايهمج اليوم جنت ناوية🌚🌺هم انزل بارت اضافي

#ملوكه
فدووة الج🥺❤️ وادللي

#ملوكه
ههههه..اويلي عليج

#ملوكه
بالأخير عود انزل اسمه☺️🌸خلي سبرايز حته تتحمسون اكثر..ههه

#ملوكه