This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت التاسع عشر /////
أرى الحيرة في عيني
وقساوة الأيام تتبعني
ما لي لا أسعد كباقي قومي ؟؟!
لمَ السعادة قريبة من غيري
ولا تمرّ من حولي ؟؟!
يظهر أن الزمن غايته تدميري
ومن كأس المر يسقيني
لمَ العذاب يا زمن ؟!!
لمَ دائماً لا نصل ؟؟!
لمَ أراكي يا أيام تتلذي في تحطيمنا
وتزويدنا بالملل ؟؟!
كل يوم تكثري همي والعلل
وكأنك تسعدي عندما تمتصي مني الأمل
وتنعمي لو تزيدي حيرتي إلى أجل !!
___________________
كل الامل الي كان بداخلي ضاع بلحظة .. واستبدلتهم بالف سؤال وسؤال !!
شمسوية امي حتى يتبرأون منها .. ليش جاي احس الزمن يتكرر بيه .. والي صارلها يصير بيه ..
اكيد اهلي هم نفس موقف اهلها .. بس الفرق انه اني ماطلعت بأرادتي مجبورة .. ندمانة بس مابيدي حيلة
نسر من شاف الحيرة بداخلي والصدمة .. اكتفى بالسكوت وتركني وراح ..
احس عندة تساؤلات مثل الي عندي بس اكو شي منعه يحجي .. اتمنيت الگي جواب الاسئلتي والامل الي بداخلي مايتبدد ..
الى متى ابقى هنا .. وشلون راح يكون مصيري ..
ماكان عندي حل الا خاله رسمية هي الي راح تساعدني
بعد ماالبنات تغيروا عليه حسيت بغربه اكثر ..
كلما اريد اخابر اتردد .. استحي شأگلها واني نهيت الموضوع قبل اشهر .. هسا اذا اگلها بحقيقتي راح تفهمني لو تصدگني ؟؟ او تتغير معاملتها الي ..
بالليل صليت ونمت من وكت ..
گعدتني دنو بالليل خايفه والكهرباء مطفية ..
" شذر شذر اريد للحمام "
صارت تلفظ اسمي عدل بعد ماكبرت ..
اخذتها ورحت .. بقيت الى ان طلعت ..
دخلت جوة الدرج تغسل اديها وكل شوية تباوعلي
" لاتعوفيني وترحين اخاف "
ابتسمت " لا مااعوفج .. كملي "
ردت " يووووه بعد اريد اروح للحمام بطني توجعني "
استغربت دنگت احجي وياها " بطنج توجعج حبيبتي"
هزت راسها " اي توجعني يمكن بردت "
جاوبتها " طبعا تبردين كلما اغطيج تشمرين الغطا .. روحي للحمام وهاي اللايت يمج واروح اشوفلج دوة من الثلاجة "
ردت " لا لا تعوفيني اخاف من اكمل نروح سوة "
كملت بقيت منتظرتها .. غسلت ولزمت ايدي وطلعنا شفت خيال يم الدرج ..
فزيت من مكاني..
بسرعة كح " شبيها دنيا ؟"
رديت بخوف الدنيا ظلمة وخياله رعبني وبس عيونه بارزات جانو ..
" مااعرف يمكن اسهال لان بطنها توجعها "
رد " اكو علاج خلي اشوفلج بالثلاجة "
راح للمطبخ واني وراه ..
طلع شراب وصاحلها " تعاي اشربي "
ماقبلت تروح " خلي شذر تشربني "
رد عليها " تعاي بابا شبيج ؟"
ردت " اريد شذر تشربني مااريد انت "
همستلها " عيب دنو روحي البابا يشربج "
خلة الشراب ع الطاولة " خليها براحتها شربيها واني صاعد واذا صار شي گعدوني "
صعد اخذت الشراب شربتها ..
گالت " جوعانة "
طلعتلها روبة وصمونه اكلت شوية .. بعدها طلعت خاله
" هاي شعندجن گاعدات "
حجيتلها وضع دنو ..
ردت " لعد مگعدتيني "
رديت " لا ميحتاج انطيتها علاج واكلتها روبه بلكي تصير احسن "
رجعنا للفراش غطيتها ببطانتين لان الجو بارد
ونومتها بصفي حتى متشمر الغطا ..
انتبهت العذراء تحوس بمكانها .. استغربت
عبالي شو شبيها.
اتقربت منها وحجيت " عذراء بيج شي عذراء "
فتحت الغطا مغطية وجهة " لا مابيه روحي نامي دادة جنج عزرائيل تفترين ع روسنا "
ضحكت " مو صوجج صوج الي يخاف عليج عبالي شو شبيج "
مااعرف ليش حسيتها مو طبيعية .. تركتها ورجعت نمت ..
عذراء :
علاقتي بمعتز استمرت بخفية حتى عن شذر .. هالشي يضوجني بس مااريدها تنظر بسببي ..
جنت اطلع الموبايل واراسلة من جوة البطانية واذا الكل نايم مرات نتخابر بس مانطول لان شذر وياي بنفس الغرفه وهي من النوع النومها خفيف كلش بسرعه تصحى وعلى اي صوت ..
من اجت يمي تقربت وصاحتلي خفت تكون سمعتني ..
غلقت الجهاز بسرعه وسويت نفسي نايمة..
ماگدرت احجي وياه او اكتبله رساله ..
غفيت مباشرة لان نعست ووراي دوام ..
گعدت الصبح مفزوعة الشمس طالعه .. باوعت الشذر نايمة وبحضنها دنو ..
غسلت بسرعه وبدلت .. باوعت للموبايل تذكرت معتز
فتحته الجهاز لگيت خمس رسائل منه وكلهم يگلي وين رحتي وشكو وشصار ..
عباله احد كشفني خاف ..
دزيتله رساله طمنته عليه وغلقته بعدها وضميته ..
لبست حجابي واخذت جنطتي وطلعت ..
لگيت بيداء وماما بالمطبخ يتريگون سلمت وطلعت ..
بس سمعتهم يحجون بشذر ع اساس خاله ام مهند راجعه خاطبتها من جديد المهند ..
طلعت ومافهمت السالفه رغم اعرف شذر ما توافق ..
احسها عندها فوبيا من سالفه الزواج ..
شذر :
من هوسة عذراء الصبح طار النوم من عيني ..
تگعد متأخرة وتضل تركض منا ومنا وكل شوية راگعه الكنتور مفززتني ..
گعدت رتبت الغرفة .. وطلعت ..
شفت خاله وبيداء بالمطبخ يسولفون ..
شافوني سكتوا ..
سلمت .. اشرتلي " تعاي تريگي مادام الجاي حار "
غسلت وگعدت يمهم ..
بيداء جانت مخليه ايدها على راسها وتفكر بأولادها
" يمة احجي وي عمي ترى بعد مااتحمل "
ردت امها " هو اليوم يجي هو وام قصي ونفهم منه ..
أرى الحيرة في عيني
وقساوة الأيام تتبعني
ما لي لا أسعد كباقي قومي ؟؟!
لمَ السعادة قريبة من غيري
ولا تمرّ من حولي ؟؟!
يظهر أن الزمن غايته تدميري
ومن كأس المر يسقيني
لمَ العذاب يا زمن ؟!!
لمَ دائماً لا نصل ؟؟!
لمَ أراكي يا أيام تتلذي في تحطيمنا
وتزويدنا بالملل ؟؟!
كل يوم تكثري همي والعلل
وكأنك تسعدي عندما تمتصي مني الأمل
وتنعمي لو تزيدي حيرتي إلى أجل !!
___________________
كل الامل الي كان بداخلي ضاع بلحظة .. واستبدلتهم بالف سؤال وسؤال !!
شمسوية امي حتى يتبرأون منها .. ليش جاي احس الزمن يتكرر بيه .. والي صارلها يصير بيه ..
اكيد اهلي هم نفس موقف اهلها .. بس الفرق انه اني ماطلعت بأرادتي مجبورة .. ندمانة بس مابيدي حيلة
نسر من شاف الحيرة بداخلي والصدمة .. اكتفى بالسكوت وتركني وراح ..
احس عندة تساؤلات مثل الي عندي بس اكو شي منعه يحجي .. اتمنيت الگي جواب الاسئلتي والامل الي بداخلي مايتبدد ..
الى متى ابقى هنا .. وشلون راح يكون مصيري ..
ماكان عندي حل الا خاله رسمية هي الي راح تساعدني
بعد ماالبنات تغيروا عليه حسيت بغربه اكثر ..
كلما اريد اخابر اتردد .. استحي شأگلها واني نهيت الموضوع قبل اشهر .. هسا اذا اگلها بحقيقتي راح تفهمني لو تصدگني ؟؟ او تتغير معاملتها الي ..
بالليل صليت ونمت من وكت ..
گعدتني دنو بالليل خايفه والكهرباء مطفية ..
" شذر شذر اريد للحمام "
صارت تلفظ اسمي عدل بعد ماكبرت ..
اخذتها ورحت .. بقيت الى ان طلعت ..
دخلت جوة الدرج تغسل اديها وكل شوية تباوعلي
" لاتعوفيني وترحين اخاف "
ابتسمت " لا مااعوفج .. كملي "
ردت " يووووه بعد اريد اروح للحمام بطني توجعني "
استغربت دنگت احجي وياها " بطنج توجعج حبيبتي"
هزت راسها " اي توجعني يمكن بردت "
جاوبتها " طبعا تبردين كلما اغطيج تشمرين الغطا .. روحي للحمام وهاي اللايت يمج واروح اشوفلج دوة من الثلاجة "
ردت " لا لا تعوفيني اخاف من اكمل نروح سوة "
كملت بقيت منتظرتها .. غسلت ولزمت ايدي وطلعنا شفت خيال يم الدرج ..
فزيت من مكاني..
بسرعة كح " شبيها دنيا ؟"
رديت بخوف الدنيا ظلمة وخياله رعبني وبس عيونه بارزات جانو ..
" مااعرف يمكن اسهال لان بطنها توجعها "
رد " اكو علاج خلي اشوفلج بالثلاجة "
راح للمطبخ واني وراه ..
طلع شراب وصاحلها " تعاي اشربي "
ماقبلت تروح " خلي شذر تشربني "
رد عليها " تعاي بابا شبيج ؟"
ردت " اريد شذر تشربني مااريد انت "
همستلها " عيب دنو روحي البابا يشربج "
خلة الشراب ع الطاولة " خليها براحتها شربيها واني صاعد واذا صار شي گعدوني "
صعد اخذت الشراب شربتها ..
گالت " جوعانة "
طلعتلها روبة وصمونه اكلت شوية .. بعدها طلعت خاله
" هاي شعندجن گاعدات "
حجيتلها وضع دنو ..
ردت " لعد مگعدتيني "
رديت " لا ميحتاج انطيتها علاج واكلتها روبه بلكي تصير احسن "
رجعنا للفراش غطيتها ببطانتين لان الجو بارد
ونومتها بصفي حتى متشمر الغطا ..
انتبهت العذراء تحوس بمكانها .. استغربت
عبالي شو شبيها.
اتقربت منها وحجيت " عذراء بيج شي عذراء "
فتحت الغطا مغطية وجهة " لا مابيه روحي نامي دادة جنج عزرائيل تفترين ع روسنا "
ضحكت " مو صوجج صوج الي يخاف عليج عبالي شو شبيج "
مااعرف ليش حسيتها مو طبيعية .. تركتها ورجعت نمت ..
عذراء :
علاقتي بمعتز استمرت بخفية حتى عن شذر .. هالشي يضوجني بس مااريدها تنظر بسببي ..
جنت اطلع الموبايل واراسلة من جوة البطانية واذا الكل نايم مرات نتخابر بس مانطول لان شذر وياي بنفس الغرفه وهي من النوع النومها خفيف كلش بسرعه تصحى وعلى اي صوت ..
من اجت يمي تقربت وصاحتلي خفت تكون سمعتني ..
غلقت الجهاز بسرعه وسويت نفسي نايمة..
ماگدرت احجي وياه او اكتبله رساله ..
غفيت مباشرة لان نعست ووراي دوام ..
گعدت الصبح مفزوعة الشمس طالعه .. باوعت الشذر نايمة وبحضنها دنو ..
غسلت بسرعه وبدلت .. باوعت للموبايل تذكرت معتز
فتحته الجهاز لگيت خمس رسائل منه وكلهم يگلي وين رحتي وشكو وشصار ..
عباله احد كشفني خاف ..
دزيتله رساله طمنته عليه وغلقته بعدها وضميته ..
لبست حجابي واخذت جنطتي وطلعت ..
لگيت بيداء وماما بالمطبخ يتريگون سلمت وطلعت ..
بس سمعتهم يحجون بشذر ع اساس خاله ام مهند راجعه خاطبتها من جديد المهند ..
طلعت ومافهمت السالفه رغم اعرف شذر ما توافق ..
احسها عندها فوبيا من سالفه الزواج ..
شذر :
من هوسة عذراء الصبح طار النوم من عيني ..
تگعد متأخرة وتضل تركض منا ومنا وكل شوية راگعه الكنتور مفززتني ..
گعدت رتبت الغرفة .. وطلعت ..
شفت خاله وبيداء بالمطبخ يسولفون ..
شافوني سكتوا ..
سلمت .. اشرتلي " تعاي تريگي مادام الجاي حار "
غسلت وگعدت يمهم ..
بيداء جانت مخليه ايدها على راسها وتفكر بأولادها
" يمة احجي وي عمي ترى بعد مااتحمل "
ردت امها " هو اليوم يجي هو وام قصي ونفهم منه ..
بعدين اولادج الصغار يبجون عليج بس مهيمن مغسول عقله شگد حاجي وياه اخوج وماقابل يگول خلي ترجع امي يمنا ونعيش كلنا سوة "
ضربت بيداء ع رجلها " گلبي حاسني جان .. كل يوم ياخذة ويطلعه مو لله اعرف سوالف قاسم .. من جان المرحوم عايش وهو هيج ملعب مو دور هسا "
جنت اتريگ وساكته.. واصلا بس جاي شربت مااشتهي
اندگت الباب ..
استغربت خاله " منو الاجانا هسا "
رديت " اني راح افتح "
رحت فتحت جانت مرة متوسطة بالعمر بس شوية سمينة ماشايفتها قبل ..
سألت " بيداء هنا ؟"
رديت " منو اگلها "
دفعتني ودخلت .. بقيت صافنه .. الله يستر جايه من الصبح ودور دخلت بسرعه لازم وراها سالفه ..
رحت وراها " خاله مايصير هيج تفوتين منو انتي "
التفتت " خاله شنو هازة كاروكج "
سكتت .. طلعت خاله شافتها اشرتلي اعوفها ..
" هلا بأم ميس شلونج "
ردت " انتي شتگولين ام نسر شلوني ؟"
اشرتلها تدخل " ادخلي منا عالم بالبيت نحجي "
شافتها بيداء نصدمت " هاجر شجابج ؟"
ردت " شجابني ؟؟ غير الوكت الاغبر .. رجلي وبيتي راح ينهجمن "
بيداء ردتها " واني شعليه وشنو البيدي هالتشوفين حالي من حالج .. هاللعبة كلها سواها قاسم وطحنا بيها احنة "
گعدت هاجر " اعرف انتي ماترديه وجنت مطمأنة بس هسا خايفه دادة لايجبرج توافقين واضيع اني وبناتي سمعته يگول الامة مااعوفها الا توافق يعني مستحيل يسكت ويعوف السالفه "
ردت بيداء " خليه شيسوي يسوي .. ولدي مصيرهم يرجعولي .. وبيتي راح ااجره واشوف بيت يم اهلي لو اگعد عندهم .. يعني مايگدر يلوي ذراعي "
ضربت ع رجلها وتأفأف " دادة متعرفيه قاسم مايفوت حالج صدگيني ودور مقشمر مهيمن وياخذة ويطلعه ووعدة يشغله وياه وهذا مامصدگ "
اتنهدت بيداء " فوضت امري لله واريدة هو الي يخلصني من قاسم ويبعده عني "
ردت خاله " هو العار باقي والزين راح "
ضاجت هاجر " يا خاله لاتدعين عليه منو الي والبناته تدريني يتيمة ومالي احد "
صفنت عليها بيداء " تحجين صدگ لج يريد يتزوج عليج وانتي بعدج تدافعين عنه وماتقبلين عليه "
ردت " اي شسوي ثلاث بنات برگبتي وين يرحن اذا راح ماتشوفيني اجيتج برجلي واتوسل الج .. لو شو شيصير لاتوافقين احنة اخيات دادة تذكري الملح والزاد الي بينا ولا توافقين "
اتنهدت بيداء " لاتخافين بعد المرحوم مااتزوج ولايحلالي غيره .. گومي دادة روحي البناتج وبيتج لايدري بيج هنا ويسويله سالفه "
جبت الجاي ماقبلت تشرب .. لبست عباتها وطلعت ..
كملنا الغدا والتنظيف .. گعدت دنو .. سويتلها ريوگ
اكلت وگعدنا نقرأ شوية ..
للظهر اجو البنات ونسر سوينا غدا ..
رحت للغرفة سمعت بيت عمهم اجو . ماطلعت بقيت بالغرفه عندي خياط ..
ودنو تلعب يمي ..
اجت عذراء " وج انتي هنا والدنيا مگلوبة "
طفيت المكينه " شكو خير ؟"
ردت " عود نعسانه وردت انام بس الموضوع جان شيق ماگدرت اعوفه "
رديت " اي غير تحجين اذا متخصني السالفه لتحجيها احسن "
هزت ايدها " شلون متخصج اصلا محور الحديث عليج"
استغربت " شكو؟"
عمو وخالة ام قصي اجو يردوج المهند ابن اخو خاله ام قصي ..
من سمعت انصدمت .. هم نفسهم الي اجو من عمة عايشة ورفضتهم شذكرهم هسا ورجعوا ..
طلعت اني وعذراء للمطبخ نسمع بحجة نسوي جاي ..
سمعت خاله موافقة ودتحجي وي نسر ..
" يمة عمتك ماتت والبنية الى متى تبقى هيج كبرت واستحقت زواج .. الامانة صعبه يمة حتى عمتك ماتقبل لو بقيناها هيج "
رد عليها " اني مو ضد زواجها بس اسألوا البنية .. لو قبل هالحجي وعمتي موجودة مااعترض بس هسا الوضع مختلف "
سأله عمه " من الاخير نسر احجي .. انت الك نفس بيها ؟"
الكل سكت واني منهم انصدمت .. منتظرة اسمع جوابه
بس هو ضحك ورد " تحجي صدگ عمي . ليش اني الي نفس بالنسوان كلهن .. تدري بيه شنو موقفي من الزواج بس مو معناها اظلم البنية .. انطونا مهلة نحجي ونرجعلكم خبر "
ردت امه " خليني اني احجي وياها واقنعها وين تلگي مثل مهند ولد مثل الوردة مايتعيب .. مو احسن من ابن رسمية الكاتلة نفسها عليها "
صاح " يمة مو گلنا بعدين مو وكت هالحجي خلونا بسالفه بيداء هسا .. حجيت وي شيخهم والعصر ننجمع عندهم "
بقيت مصدومة من كلامهم معناها ماعندي خيار الا اوافق على ابن رسمية بس قبلها لازم احجيلها قصتي وللولد هم ..
يعني اذا يتقبلني مثل مااني او لا .. لان اعرف بنفسي مستحيل اكون زوجة طبيعية الاحد بس عسا وان يطلع مثل رسميه وطيبتها ويقدر وضعي ..
عذراء جانت تحاول تقنعني بأي شكل وتغريني بمهند وتوصفة الي ..
واني صافنه ع الدنيا الباقية تلطخ بيه من مكان المكان
حتى ماعندي حجة للرفض واذا رفضت راح يخلون بيها الف سالفه وسالفه ..
راحوا العصر الشيخ قاسم اجتمعوا هناك ..
والشيخ ماقابل على تصرفات قاسم وطالب منه يرجع الجهال الامهم ..
للمغرب توضيت اريد اصلي .. شفت باب الشارع انفتح ودخلوا ولد بيداء ..
فرحت من شفتهم لان اعرف بيداء خطية شصار بيها بهاي الفترة ..
ركضت الها " بيداء اجو اولادج "
طفرت من مكانها وركضت الهم ..
ضربت بيداء ع رجلها " گلبي حاسني جان .. كل يوم ياخذة ويطلعه مو لله اعرف سوالف قاسم .. من جان المرحوم عايش وهو هيج ملعب مو دور هسا "
جنت اتريگ وساكته.. واصلا بس جاي شربت مااشتهي
اندگت الباب ..
استغربت خاله " منو الاجانا هسا "
رديت " اني راح افتح "
رحت فتحت جانت مرة متوسطة بالعمر بس شوية سمينة ماشايفتها قبل ..
سألت " بيداء هنا ؟"
رديت " منو اگلها "
دفعتني ودخلت .. بقيت صافنه .. الله يستر جايه من الصبح ودور دخلت بسرعه لازم وراها سالفه ..
رحت وراها " خاله مايصير هيج تفوتين منو انتي "
التفتت " خاله شنو هازة كاروكج "
سكتت .. طلعت خاله شافتها اشرتلي اعوفها ..
" هلا بأم ميس شلونج "
ردت " انتي شتگولين ام نسر شلوني ؟"
اشرتلها تدخل " ادخلي منا عالم بالبيت نحجي "
شافتها بيداء نصدمت " هاجر شجابج ؟"
ردت " شجابني ؟؟ غير الوكت الاغبر .. رجلي وبيتي راح ينهجمن "
بيداء ردتها " واني شعليه وشنو البيدي هالتشوفين حالي من حالج .. هاللعبة كلها سواها قاسم وطحنا بيها احنة "
گعدت هاجر " اعرف انتي ماترديه وجنت مطمأنة بس هسا خايفه دادة لايجبرج توافقين واضيع اني وبناتي سمعته يگول الامة مااعوفها الا توافق يعني مستحيل يسكت ويعوف السالفه "
ردت بيداء " خليه شيسوي يسوي .. ولدي مصيرهم يرجعولي .. وبيتي راح ااجره واشوف بيت يم اهلي لو اگعد عندهم .. يعني مايگدر يلوي ذراعي "
ضربت ع رجلها وتأفأف " دادة متعرفيه قاسم مايفوت حالج صدگيني ودور مقشمر مهيمن وياخذة ويطلعه ووعدة يشغله وياه وهذا مامصدگ "
اتنهدت بيداء " فوضت امري لله واريدة هو الي يخلصني من قاسم ويبعده عني "
ردت خاله " هو العار باقي والزين راح "
ضاجت هاجر " يا خاله لاتدعين عليه منو الي والبناته تدريني يتيمة ومالي احد "
صفنت عليها بيداء " تحجين صدگ لج يريد يتزوج عليج وانتي بعدج تدافعين عنه وماتقبلين عليه "
ردت " اي شسوي ثلاث بنات برگبتي وين يرحن اذا راح ماتشوفيني اجيتج برجلي واتوسل الج .. لو شو شيصير لاتوافقين احنة اخيات دادة تذكري الملح والزاد الي بينا ولا توافقين "
اتنهدت بيداء " لاتخافين بعد المرحوم مااتزوج ولايحلالي غيره .. گومي دادة روحي البناتج وبيتج لايدري بيج هنا ويسويله سالفه "
جبت الجاي ماقبلت تشرب .. لبست عباتها وطلعت ..
كملنا الغدا والتنظيف .. گعدت دنو .. سويتلها ريوگ
اكلت وگعدنا نقرأ شوية ..
للظهر اجو البنات ونسر سوينا غدا ..
رحت للغرفة سمعت بيت عمهم اجو . ماطلعت بقيت بالغرفه عندي خياط ..
ودنو تلعب يمي ..
اجت عذراء " وج انتي هنا والدنيا مگلوبة "
طفيت المكينه " شكو خير ؟"
ردت " عود نعسانه وردت انام بس الموضوع جان شيق ماگدرت اعوفه "
رديت " اي غير تحجين اذا متخصني السالفه لتحجيها احسن "
هزت ايدها " شلون متخصج اصلا محور الحديث عليج"
استغربت " شكو؟"
عمو وخالة ام قصي اجو يردوج المهند ابن اخو خاله ام قصي ..
من سمعت انصدمت .. هم نفسهم الي اجو من عمة عايشة ورفضتهم شذكرهم هسا ورجعوا ..
طلعت اني وعذراء للمطبخ نسمع بحجة نسوي جاي ..
سمعت خاله موافقة ودتحجي وي نسر ..
" يمة عمتك ماتت والبنية الى متى تبقى هيج كبرت واستحقت زواج .. الامانة صعبه يمة حتى عمتك ماتقبل لو بقيناها هيج "
رد عليها " اني مو ضد زواجها بس اسألوا البنية .. لو قبل هالحجي وعمتي موجودة مااعترض بس هسا الوضع مختلف "
سأله عمه " من الاخير نسر احجي .. انت الك نفس بيها ؟"
الكل سكت واني منهم انصدمت .. منتظرة اسمع جوابه
بس هو ضحك ورد " تحجي صدگ عمي . ليش اني الي نفس بالنسوان كلهن .. تدري بيه شنو موقفي من الزواج بس مو معناها اظلم البنية .. انطونا مهلة نحجي ونرجعلكم خبر "
ردت امه " خليني اني احجي وياها واقنعها وين تلگي مثل مهند ولد مثل الوردة مايتعيب .. مو احسن من ابن رسمية الكاتلة نفسها عليها "
صاح " يمة مو گلنا بعدين مو وكت هالحجي خلونا بسالفه بيداء هسا .. حجيت وي شيخهم والعصر ننجمع عندهم "
بقيت مصدومة من كلامهم معناها ماعندي خيار الا اوافق على ابن رسمية بس قبلها لازم احجيلها قصتي وللولد هم ..
يعني اذا يتقبلني مثل مااني او لا .. لان اعرف بنفسي مستحيل اكون زوجة طبيعية الاحد بس عسا وان يطلع مثل رسميه وطيبتها ويقدر وضعي ..
عذراء جانت تحاول تقنعني بأي شكل وتغريني بمهند وتوصفة الي ..
واني صافنه ع الدنيا الباقية تلطخ بيه من مكان المكان
حتى ماعندي حجة للرفض واذا رفضت راح يخلون بيها الف سالفه وسالفه ..
راحوا العصر الشيخ قاسم اجتمعوا هناك ..
والشيخ ماقابل على تصرفات قاسم وطالب منه يرجع الجهال الامهم ..
للمغرب توضيت اريد اصلي .. شفت باب الشارع انفتح ودخلوا ولد بيداء ..
فرحت من شفتهم لان اعرف بيداء خطية شصار بيها بهاي الفترة ..
ركضت الها " بيداء اجو اولادج "
طفرت من مكانها وركضت الهم ..
اخذتهم الحضنها وتشم بيهم وتبجي .
بس من شافت مهيمن مااتحملت وضربتة..
لزمتها امها " مو هيج بعده صغير ومايعرف مصلحته "
ردت بيداء " لا كلشي يعرف كبر واني اگول اعتمادي عليه تالي يصف وي عمة عليه لو ابوك عايش جان عرف شلون يتصرف وياك "
مهيمن تعصب " لاتضربيني مو تگولين كبرت .. ليش جبتيني لهنا اني اريد ببيت جدي "
دخل نسر وصاح عليه " مو كبرت معناها ترفع صوتك على امك فاهم .. عمك الي تتفاخر بي .. راد يتزوج امك غصب .. ترضاها ولك .. "
دنگ مهيمن وسكت لان من يومه وهو يحترم خاله ويخاف منه ..
كمل نسر كلامة " من مات ابوي جنت اكبر منك بكم سنة وشلت مسؤولية .. اخواتي وامي وماخليتهن يعتازن احد .. عندك مدرسة انتبه الها وعلى اخوانك.. واذا كاتل نفسك ع الشغل تطلع وياي بالعطل للمحلات واشتغل واني افتحلك محل وحدك بعد شتريد ؟؟"
سكت مهيمن وكأنه اقتنع بكلام خاله ..
اشرلة نسر يبوس راس امه .. اتقرب باس راسها واعتذر
بعد مارجعوا ولد بيداء البيت تغيرت حالته وشوية تحسنت وصار ضحك وسوالف بينهم ..
جانت بيداء ناذرة عشا اذا رجعولها ولدها .. دزت نسر يجيب اخذ وياه مهيمن ..
وي طلعتهم اجت هنا وليث ..
جانت ضايجة ومقهورة .. من شفتهم سحبت نفسي ودخلت للغرفه ..
شفت عذراء خاتلة بالكنتور ..
سديت الباب حيل .. طلعت من الكنتور وسدته ..
ضحكت " شبيج خاتلة بالكنتور شتسوين "
ردت " شسوي قابل ادور كتابي ضايع "
گعدت ع الجرباية " اجت هنا وشكلها ضايجة "
ردت " الله يستر ماصدگنا وحدة بيهن ضحك وجهها "
طلعت وشوية رجعت تضحك " وج غير طلعت حامل مرة ثانية "
انصدمت " بس جود صغير بعدة "
ردت " اي ماتشوفيها ضايجة تگول شلون اربيهم سوية وليث يلومها الي يسمعه يگول حبلت من الهوى "
باوعت الها مصدومة " انتي منين تعرفين هالسوالف "
ضحكت " ليش اكو وحدة بعمرنا ماتعرف .. دادة اولا الدراسة تحجي عن الاخصاب وهالسوالف .. وبعدين عندي خمس اخوات متزوجات وكلما يجن يسولفن بهيج مواضيع حتى المايعرف يخلنه يعرف "
مااعرف فضول او شي ثاني خلاني اسأل " ليش شنو اخصاب وهالسوالف ؟"
ردت بضحك " والله فشلة عمرج عشرين سنه وماتعرفين .. البنية بليلة الزواج من تنفض بكارتها بعد يصير … "
قاطعتها " اوكفي شنو بكارة "
گعدت تحجيلي عن الغشاء وشيسوي والبنية تنعرف منه اذا بنية وكذا ..
احس معدتي خبطت وكأنه عايشة بدوامة .. كنت اتوقع الموضوع بس تحرش وكذا هسا طلع اكبر ..
حتى مااتذكر اذا صار شي او لا .. صرت اتوهم واتخيل
لدرجة نزلن دموعي لااراديا من الخوف ..
معقولة هسا اني مو بنية .. لا مستحيل .. صح ابوي دنيئ جان بس مو معناها توصل بي يحطم حياتي اكثر
اخر مرة جاب هيج موضوع لمن هددني بس مافهمت ..
طلعت عذراء واتمنيت لاسألتها ولاعرفت ع الاقل مابقيت بهيج حيرة ..
شغله التحرش وحدها كانت مسوية عقدة عندي مو دور هسا صارت الشغله اكبر..
واني الجنت اريد احجي الخالة رسمية كلشي هسا اذا سألتني شجاوبها ..
حسيت انضافت عقدة ثانية الحياتي .. وهالمرة راح تخليني اغير حساباتي ..
هنا :
بالفترة الاخيرة حسيت بدوخة ولعبان نفس .. نفس الاعراض الي حسيتها بجود ..
بس گلت ممعقولة وكذبت شكوكي ..
اهلي كانوا مشغولين ببيداء ومشكلتها ماحبيت ازيد همهم واروحلهم ..
خابرت شجن وطلبت منها نروح العصر للتحليل ..
ردت " ان شاء الله بالاربعة او بالخمسة يمج اني "
خابرت الليث گلتله حنطلع اني وشجن عندي احتياجات ماگدرت اگله الى ان اتأكد ..
اجت شجن اخذتني ورحنا .. طول الطريق واني ادعي تطلع شكوكي خطأ ومو حامل ..
احس نفسي مامستعدة الطفل ثاني وحملي اصلا صعب ولسا جود متعبني ..
دخلنا للمختبر واحس كل اطرافي ترجف ..
اخذوا دم مني وبقيت منتظرة .. انطيت جود الشجن بعد مااتحمل من القلق ..
وشجن تضحك عليه " من كل عقلج هنا شبيج واذا طلعتي حامل هو كله رزق الله "
رديت " ماتعرفين ليث اكيد يتعصب هسا هو جود وماقبل يگول استعجلنا وفعلا كلشي ماشفنا من زواجنا"
ردت " شنو يعني هذا رزق ربج قابل شنو بيدج انتي حملتي بي وحدج ؟؟"
طلع التحليل وصاحوا اسمي دزيت شجن " روحي انتي مااروح اخاف "
راحت ورجعت تبتسم " مبروك "
صفنت بوجهها " شجن لتشاقين عليج الله گولي الصدگ"
ردت " هاج شوفي وربي حامل "
غمضت وجهي بأثنين ادية واخذت نفس .. رددت بداخلي " الك بيها ارادة ياربي "
طلعنا من المختبر بس ابد مالي واهس احجي ..
اخذتني شجن المطعم وماقبلت ارجع الا ارتاح ويرجع الدم بوجهي..
طلبت عصير ولفات شاورما ..
اشرتلها " مااريد لاتطلبيلي شي "
ردت " مو بكيفج شوفي وجهج انگلب اصفر هسا تغير الوضع لازم تفكرين بلي ببطنج… وج غيرج يفرح ع هاي النعمة وانتي هيج تسوين "
جبرتني اكل وفعلا كنت ممتغداية من القلق .. بس ماگدرت اكمل اللفه .. شربت العصير وگلتلها خلينا نروح لايرجع ليث للبيت ..
دفعت الحساب وطلعنا .. وصلتني للبيت وراحت ..
بقيت افكر وافتر بالبيت اريد طريقه احجي بيها الليث بس كون مايضوج ..
خابرته گالوا طلع من القناة ..
بس من شافت مهيمن مااتحملت وضربتة..
لزمتها امها " مو هيج بعده صغير ومايعرف مصلحته "
ردت بيداء " لا كلشي يعرف كبر واني اگول اعتمادي عليه تالي يصف وي عمة عليه لو ابوك عايش جان عرف شلون يتصرف وياك "
مهيمن تعصب " لاتضربيني مو تگولين كبرت .. ليش جبتيني لهنا اني اريد ببيت جدي "
دخل نسر وصاح عليه " مو كبرت معناها ترفع صوتك على امك فاهم .. عمك الي تتفاخر بي .. راد يتزوج امك غصب .. ترضاها ولك .. "
دنگ مهيمن وسكت لان من يومه وهو يحترم خاله ويخاف منه ..
كمل نسر كلامة " من مات ابوي جنت اكبر منك بكم سنة وشلت مسؤولية .. اخواتي وامي وماخليتهن يعتازن احد .. عندك مدرسة انتبه الها وعلى اخوانك.. واذا كاتل نفسك ع الشغل تطلع وياي بالعطل للمحلات واشتغل واني افتحلك محل وحدك بعد شتريد ؟؟"
سكت مهيمن وكأنه اقتنع بكلام خاله ..
اشرلة نسر يبوس راس امه .. اتقرب باس راسها واعتذر
بعد مارجعوا ولد بيداء البيت تغيرت حالته وشوية تحسنت وصار ضحك وسوالف بينهم ..
جانت بيداء ناذرة عشا اذا رجعولها ولدها .. دزت نسر يجيب اخذ وياه مهيمن ..
وي طلعتهم اجت هنا وليث ..
جانت ضايجة ومقهورة .. من شفتهم سحبت نفسي ودخلت للغرفه ..
شفت عذراء خاتلة بالكنتور ..
سديت الباب حيل .. طلعت من الكنتور وسدته ..
ضحكت " شبيج خاتلة بالكنتور شتسوين "
ردت " شسوي قابل ادور كتابي ضايع "
گعدت ع الجرباية " اجت هنا وشكلها ضايجة "
ردت " الله يستر ماصدگنا وحدة بيهن ضحك وجهها "
طلعت وشوية رجعت تضحك " وج غير طلعت حامل مرة ثانية "
انصدمت " بس جود صغير بعدة "
ردت " اي ماتشوفيها ضايجة تگول شلون اربيهم سوية وليث يلومها الي يسمعه يگول حبلت من الهوى "
باوعت الها مصدومة " انتي منين تعرفين هالسوالف "
ضحكت " ليش اكو وحدة بعمرنا ماتعرف .. دادة اولا الدراسة تحجي عن الاخصاب وهالسوالف .. وبعدين عندي خمس اخوات متزوجات وكلما يجن يسولفن بهيج مواضيع حتى المايعرف يخلنه يعرف "
مااعرف فضول او شي ثاني خلاني اسأل " ليش شنو اخصاب وهالسوالف ؟"
ردت بضحك " والله فشلة عمرج عشرين سنه وماتعرفين .. البنية بليلة الزواج من تنفض بكارتها بعد يصير … "
قاطعتها " اوكفي شنو بكارة "
گعدت تحجيلي عن الغشاء وشيسوي والبنية تنعرف منه اذا بنية وكذا ..
احس معدتي خبطت وكأنه عايشة بدوامة .. كنت اتوقع الموضوع بس تحرش وكذا هسا طلع اكبر ..
حتى مااتذكر اذا صار شي او لا .. صرت اتوهم واتخيل
لدرجة نزلن دموعي لااراديا من الخوف ..
معقولة هسا اني مو بنية .. لا مستحيل .. صح ابوي دنيئ جان بس مو معناها توصل بي يحطم حياتي اكثر
اخر مرة جاب هيج موضوع لمن هددني بس مافهمت ..
طلعت عذراء واتمنيت لاسألتها ولاعرفت ع الاقل مابقيت بهيج حيرة ..
شغله التحرش وحدها كانت مسوية عقدة عندي مو دور هسا صارت الشغله اكبر..
واني الجنت اريد احجي الخالة رسمية كلشي هسا اذا سألتني شجاوبها ..
حسيت انضافت عقدة ثانية الحياتي .. وهالمرة راح تخليني اغير حساباتي ..
هنا :
بالفترة الاخيرة حسيت بدوخة ولعبان نفس .. نفس الاعراض الي حسيتها بجود ..
بس گلت ممعقولة وكذبت شكوكي ..
اهلي كانوا مشغولين ببيداء ومشكلتها ماحبيت ازيد همهم واروحلهم ..
خابرت شجن وطلبت منها نروح العصر للتحليل ..
ردت " ان شاء الله بالاربعة او بالخمسة يمج اني "
خابرت الليث گلتله حنطلع اني وشجن عندي احتياجات ماگدرت اگله الى ان اتأكد ..
اجت شجن اخذتني ورحنا .. طول الطريق واني ادعي تطلع شكوكي خطأ ومو حامل ..
احس نفسي مامستعدة الطفل ثاني وحملي اصلا صعب ولسا جود متعبني ..
دخلنا للمختبر واحس كل اطرافي ترجف ..
اخذوا دم مني وبقيت منتظرة .. انطيت جود الشجن بعد مااتحمل من القلق ..
وشجن تضحك عليه " من كل عقلج هنا شبيج واذا طلعتي حامل هو كله رزق الله "
رديت " ماتعرفين ليث اكيد يتعصب هسا هو جود وماقبل يگول استعجلنا وفعلا كلشي ماشفنا من زواجنا"
ردت " شنو يعني هذا رزق ربج قابل شنو بيدج انتي حملتي بي وحدج ؟؟"
طلع التحليل وصاحوا اسمي دزيت شجن " روحي انتي مااروح اخاف "
راحت ورجعت تبتسم " مبروك "
صفنت بوجهها " شجن لتشاقين عليج الله گولي الصدگ"
ردت " هاج شوفي وربي حامل "
غمضت وجهي بأثنين ادية واخذت نفس .. رددت بداخلي " الك بيها ارادة ياربي "
طلعنا من المختبر بس ابد مالي واهس احجي ..
اخذتني شجن المطعم وماقبلت ارجع الا ارتاح ويرجع الدم بوجهي..
طلبت عصير ولفات شاورما ..
اشرتلها " مااريد لاتطلبيلي شي "
ردت " مو بكيفج شوفي وجهج انگلب اصفر هسا تغير الوضع لازم تفكرين بلي ببطنج… وج غيرج يفرح ع هاي النعمة وانتي هيج تسوين "
جبرتني اكل وفعلا كنت ممتغداية من القلق .. بس ماگدرت اكمل اللفه .. شربت العصير وگلتلها خلينا نروح لايرجع ليث للبيت ..
دفعت الحساب وطلعنا .. وصلتني للبيت وراحت ..
بقيت افكر وافتر بالبيت اريد طريقه احجي بيها الليث بس كون مايضوج ..
خابرته گالوا طلع من القناة ..
خابرتني ماما وبشرتني ببيداء وولدها .. فكرت مدام نحلت مشكلتها اروح الماما واشوفها شتگول؟
اول مادخل ليث شافني مبدلة ومحضرة غراض جود سألني " ها خير وين ؟"
رديت " خلينا نروح الاهلي بيداء رجعوا ولدها "
رد " ها ع الخير شبيج انتي احسج مو طبيعية صاير شي ؟"
رديت " لا بس مالي خلگ " ماتجرأت احجي ..
طول الطريق ساكته الى ان وصلنا ..
نطيته جود ونزلت ..
باوعتله شلون يبوس بي ويشم .. بلكي الله بعد جود وحبه اله مايحجي اذا سمع ( احجي بداخلي)
دخلت لجوة جانت شذر گبالي شافتنا دخلت بسرعه يمكن حاسة بتغيري لان كم مرة اجي تدخل وماتحجي وياي ..
ساعات احس نفسي ظلمتها بس الي بيه ماخلاني افكر بأحد غير نفسي ..
سلمت وگعدت عادي ..
اشرت الامي ورحنا للغرفة ماردت احجي يم ليث والبقية ..
دخلت للغرفه اجو البنات ورانا حسو بيه شي ..
سألت ماما " شبيج متعاركين شنو ؟"
رديت " لا بس اني حامل "
من سمعت امي فرحت " اي بيها الخير لعد ليش ضايجة "
باوعتلها بصدمة " تحجين صدگ ماما هو اني شنو شفت بحياتي حتى زواجي مااتهنيت بي .. واجاني جود وبعدة عمرة اشهر وحملت متگليلي شلون بيه "
هزت ايدها " وشبيها يعني تزوجت اصغر منج وسويتكم ثمانية سبع بنات وولد لاشكيت ولاحجيت ابوكم عافكم صغار ربيت وتعبت وكبرتكم "
رديت " يووم زمنج غير زمنا .. اني اريد اشتغل اطلع امشي تدرين من يوم الحملت وجبت ماطالعين اني وليث الا الاهلة لو الاهلي ؟؟"
سألت بيداء وهي حاضنه ولدها الصغار وگاعدة " وليث شنو موقفه "
اتنهدت " لسا ماگلتله منتظرة اشوف حل "
شهگت امي " عزا العزاج شمنتظرة وشتردين حل بس لاتردين تسقطين"
رديت " ياليت بس شلون اخاف "
ضربتني ع كتفي " اياج اسمعج تحجيها استغفري ربج واحمديه .. هاي مرت قصي صارلها اربع سنوات متزوجة وحسرتها ع ريحة طفل وانتي تتشرطين وتكفرين بنعمة الله "
حجت بيداء " برأي احجي وي ليث واخذوا قراركم واصلا شيريد يسوي هذا رزق الله حتى اذا يضوج يومين ومن يشوفه بحضنة ينسى .. خلي يتربون سوية وبعدها صيري نادرة واخذي احتياطج عود لاتسوون بعد "
اففففف مااعرف تفكيري مشوش .. من جهة مااريدة ومن جهة احسه قطعة مني صعب اتخلى عنه مااگدر
صبوا البنات عشا .. صاحولنا ..
گمت وياهم اصلا مااشتهي لان اكلت وي شجن بس هيج نقشت ..
بعدها اشرلي ليث نگوم ..
ماقبل نسر " يابة ابقوا وين طالعين هسا والوضع بالليل مو زين .. باتوا وباجر روحوا وانت اصلا عندك دوام من الصبح "
رد ليث " لا اريد ارتاح وملابسي هناك ماجايب شي "
من شفته مصر گمت ..
سلمت ع البنات بس شذر ماشفتها ابد هي بالتجمعات ماتطلع يمنا ..
وصلت للبيت ..
بدلت ونومت جود ..
سأل ليث " جود نام "
رديت " اي نام اسويلك فاكهة شي تاكلها "
سحبني الحضنه " مااريد شي بس مشتاقلج انتي فاكهتي "
ابتسمت بثگل واصلا اني بسرعة يبين عليه التوتر
مرر اصابعه بين شعري فتح القراصة واتقرب الي ..
اتنهدت.. ضحك " يايابة شنو هالحسرة هاي مو اگلج اليوم مو ع بعضج "
باوعتله بتوتر " ليث اليوم حللت طلعت حامل "
ضحك بهستيرية " شنو هاي كذبة نيسان .. ولو بعدنا بشهر الثاني .."
هزيت راسي " لا دا احجي صدگ اليوم من طلعت اني وشجن رحت حللت وطلع اكو حمل "
فرك وجهة " واجيت ورحنا الاهلج ورجعنا يلة گلتي .. شوكت ناوية تحجين لمن تكبر بطنج "
رديت " خفت من ردة فعلك "
ضحك " واذا تعرفيني ليش مااخذتي احتياطج "
باوعتله بتساؤل " ليش اني وحدي الي سويته "
گام من مكانه " لاتلفين بالحجي جان رحتي للدكتورة اخذتي مانع شو شنو .. من حبلتي بجود نبهتج وگلت رزق وسكتت بس هسا مااقبل "
سألته بأستغراب " يعني شنو؟"
رد " تنزليه !!"
باوعتله واضحك " تحجي صدگ .. ترى حرام "
رد ببرود " مشكلتج هاي فكري ورجعيلي خبر للصبح"
رجع لفراشة نام وتغطا ودار وجهة عني ..
خلاني وحدي صافنه ومحتارة ..
بقيت طول الليل گاعدة طار النوم من عيني ..
صليت ونمت الفجر ..
گعدت ماكو بمكانة مبدل وطالع وماادري ..
طول النهار مااتصل ابد ..
خابرت ماما وحجيتلها .. ماقبلت وگالت يتعود ويستقبل الوضع بس يجي الطفل للدنيا .. واذا اجتج بنية عود فد مرة اخذي احتياطج ولد وبنية نعمة من الله ..
صرت مابين فكري وبين عواطفي ..
بقيت اتلمس بطني صار هواي فايتة الي…
ولان اني مامنتظمة عندي مااهتميت التأخيرها ..
قررت اروح اخذ سونار واشوف الدكتورة شتگول ..
للعصر خابرت ماما اجت ورحنا للسونار .. طبعا طول النهار اتصل عليه مايرد عليه لا بالقناة ولا ع النقال مالتة..
الى ان خابرته ماما حجة وياها ..
اخذتني ورحنا .. الدكتورة گالت الج سبع اسابيع .. الطفل بي نبض وحرام عليج تنزليه ومااعتقد اصلا اكو دكتورة تقبل تنزله الج ..
وفعلا من رحت للدكتورة گامت تحجي عليه ورزلتني ..
اشرتلي ع بنية طلعت گدامنا ..
" شايفه هاي المسكينة صارلها عشر سنوات تبجي ع الطفل .. وفحوصاتها كلها سليمة وهسا راح تطلع للخارج تسوي انابيب لو حقن .. وانتي الله ناطيج وماراضية !!"
طلعت ابجي من الدكتورة…
اول مادخل ليث شافني مبدلة ومحضرة غراض جود سألني " ها خير وين ؟"
رديت " خلينا نروح الاهلي بيداء رجعوا ولدها "
رد " ها ع الخير شبيج انتي احسج مو طبيعية صاير شي ؟"
رديت " لا بس مالي خلگ " ماتجرأت احجي ..
طول الطريق ساكته الى ان وصلنا ..
نطيته جود ونزلت ..
باوعتله شلون يبوس بي ويشم .. بلكي الله بعد جود وحبه اله مايحجي اذا سمع ( احجي بداخلي)
دخلت لجوة جانت شذر گبالي شافتنا دخلت بسرعه يمكن حاسة بتغيري لان كم مرة اجي تدخل وماتحجي وياي ..
ساعات احس نفسي ظلمتها بس الي بيه ماخلاني افكر بأحد غير نفسي ..
سلمت وگعدت عادي ..
اشرت الامي ورحنا للغرفة ماردت احجي يم ليث والبقية ..
دخلت للغرفه اجو البنات ورانا حسو بيه شي ..
سألت ماما " شبيج متعاركين شنو ؟"
رديت " لا بس اني حامل "
من سمعت امي فرحت " اي بيها الخير لعد ليش ضايجة "
باوعتلها بصدمة " تحجين صدگ ماما هو اني شنو شفت بحياتي حتى زواجي مااتهنيت بي .. واجاني جود وبعدة عمرة اشهر وحملت متگليلي شلون بيه "
هزت ايدها " وشبيها يعني تزوجت اصغر منج وسويتكم ثمانية سبع بنات وولد لاشكيت ولاحجيت ابوكم عافكم صغار ربيت وتعبت وكبرتكم "
رديت " يووم زمنج غير زمنا .. اني اريد اشتغل اطلع امشي تدرين من يوم الحملت وجبت ماطالعين اني وليث الا الاهلة لو الاهلي ؟؟"
سألت بيداء وهي حاضنه ولدها الصغار وگاعدة " وليث شنو موقفه "
اتنهدت " لسا ماگلتله منتظرة اشوف حل "
شهگت امي " عزا العزاج شمنتظرة وشتردين حل بس لاتردين تسقطين"
رديت " ياليت بس شلون اخاف "
ضربتني ع كتفي " اياج اسمعج تحجيها استغفري ربج واحمديه .. هاي مرت قصي صارلها اربع سنوات متزوجة وحسرتها ع ريحة طفل وانتي تتشرطين وتكفرين بنعمة الله "
حجت بيداء " برأي احجي وي ليث واخذوا قراركم واصلا شيريد يسوي هذا رزق الله حتى اذا يضوج يومين ومن يشوفه بحضنة ينسى .. خلي يتربون سوية وبعدها صيري نادرة واخذي احتياطج عود لاتسوون بعد "
اففففف مااعرف تفكيري مشوش .. من جهة مااريدة ومن جهة احسه قطعة مني صعب اتخلى عنه مااگدر
صبوا البنات عشا .. صاحولنا ..
گمت وياهم اصلا مااشتهي لان اكلت وي شجن بس هيج نقشت ..
بعدها اشرلي ليث نگوم ..
ماقبل نسر " يابة ابقوا وين طالعين هسا والوضع بالليل مو زين .. باتوا وباجر روحوا وانت اصلا عندك دوام من الصبح "
رد ليث " لا اريد ارتاح وملابسي هناك ماجايب شي "
من شفته مصر گمت ..
سلمت ع البنات بس شذر ماشفتها ابد هي بالتجمعات ماتطلع يمنا ..
وصلت للبيت ..
بدلت ونومت جود ..
سأل ليث " جود نام "
رديت " اي نام اسويلك فاكهة شي تاكلها "
سحبني الحضنه " مااريد شي بس مشتاقلج انتي فاكهتي "
ابتسمت بثگل واصلا اني بسرعة يبين عليه التوتر
مرر اصابعه بين شعري فتح القراصة واتقرب الي ..
اتنهدت.. ضحك " يايابة شنو هالحسرة هاي مو اگلج اليوم مو ع بعضج "
باوعتله بتوتر " ليث اليوم حللت طلعت حامل "
ضحك بهستيرية " شنو هاي كذبة نيسان .. ولو بعدنا بشهر الثاني .."
هزيت راسي " لا دا احجي صدگ اليوم من طلعت اني وشجن رحت حللت وطلع اكو حمل "
فرك وجهة " واجيت ورحنا الاهلج ورجعنا يلة گلتي .. شوكت ناوية تحجين لمن تكبر بطنج "
رديت " خفت من ردة فعلك "
ضحك " واذا تعرفيني ليش مااخذتي احتياطج "
باوعتله بتساؤل " ليش اني وحدي الي سويته "
گام من مكانه " لاتلفين بالحجي جان رحتي للدكتورة اخذتي مانع شو شنو .. من حبلتي بجود نبهتج وگلت رزق وسكتت بس هسا مااقبل "
سألته بأستغراب " يعني شنو؟"
رد " تنزليه !!"
باوعتله واضحك " تحجي صدگ .. ترى حرام "
رد ببرود " مشكلتج هاي فكري ورجعيلي خبر للصبح"
رجع لفراشة نام وتغطا ودار وجهة عني ..
خلاني وحدي صافنه ومحتارة ..
بقيت طول الليل گاعدة طار النوم من عيني ..
صليت ونمت الفجر ..
گعدت ماكو بمكانة مبدل وطالع وماادري ..
طول النهار مااتصل ابد ..
خابرت ماما وحجيتلها .. ماقبلت وگالت يتعود ويستقبل الوضع بس يجي الطفل للدنيا .. واذا اجتج بنية عود فد مرة اخذي احتياطج ولد وبنية نعمة من الله ..
صرت مابين فكري وبين عواطفي ..
بقيت اتلمس بطني صار هواي فايتة الي…
ولان اني مامنتظمة عندي مااهتميت التأخيرها ..
قررت اروح اخذ سونار واشوف الدكتورة شتگول ..
للعصر خابرت ماما اجت ورحنا للسونار .. طبعا طول النهار اتصل عليه مايرد عليه لا بالقناة ولا ع النقال مالتة..
الى ان خابرته ماما حجة وياها ..
اخذتني ورحنا .. الدكتورة گالت الج سبع اسابيع .. الطفل بي نبض وحرام عليج تنزليه ومااعتقد اصلا اكو دكتورة تقبل تنزله الج ..
وفعلا من رحت للدكتورة گامت تحجي عليه ورزلتني ..
اشرتلي ع بنية طلعت گدامنا ..
" شايفه هاي المسكينة صارلها عشر سنوات تبجي ع الطفل .. وفحوصاتها كلها سليمة وهسا راح تطلع للخارج تسوي انابيب لو حقن .. وانتي الله ناطيج وماراضية !!"
طلعت ابجي من الدكتورة…
ماما تواسي بيه وتعصبت " كافي لتبجين يريد او مايريد مو بكيفه اذا انتي رايدة الطفل خليه واني اخابر ام قصي واحجي وياها لاابوه ولاامه يقبلون ع هذا الحجي "
رجعت للبيت ومقررة خلص لازم اواجهة واحجي وياه الطفل مستحيل انزلة وهو اول وتالي ماتعبان بيهم ..
اني التعبانه حتى لو اجيب ماما فترة عندنا من اجيب تراعيني ..
لليل رجع وجان عصبي الظاهر اهلة سمعانين من ماما وحاجين عليه ..
" تتشكين عليه هنا الاهلي .. شغله بيني وبينج شلون تخابرين اهلي "
رديت " ماشكيت الاحد ماما مخابرتهم .. وبعدين هم اهلك وبيت عمي يعني اول وتالي يعرفون "
فرك وجهة واتنهد " خلص مادام عاجبج تجيبيه ومصرة والكل يگول رزق الله .. ماعندي اعتراض "
ابتسمت الكلامة " تحجي صدوگ يعني ماضايج "
رد " هاهي سواء بنية او ولد بس يجي للدنيا انطيه القصي ورغد ماعندهم اطفال يربوه وهم مو عند غريب ببيت اهلهم "
حسيت ضربه ع راسي من كلامة " تحجي صدوگ لو اعرف اموت ماانطي قطعه مني الاحد حتى لو اخوك اني الي راح احمل واتعب بي .. اني الي احس بحركته ببطني وانتظر جيته للدنيا .. يعني انت ماتحس احساسي .. انسى ليث هالفكرة طلعها من بالك ولاتفكر بيها او تحجي بيها بعد "
تعصب اكثر ورد " هذا العندي ياينزل ياتنطيه القصي وهذا اخر كلام "
عافني ودخل للغرفه خلاني بصدمة ومامستوعبة الي اني بي… شلون ابني وقطعه مني انطيه الاحد ثاني شلون !!
شذر :
بعد رجعت الامور الطبيعتها بالبيت ..
اجة نسر وفاتحني بموضوع مهند .. بس ساعتها ماعرفت شنو ارد ..
وهو نفس تفكيري سألني " اذا مقتنعه احجي وي مهند وافهمة "
باوعتله ولأول مرة اخلي عيني بعينه " وشتفهمة تتوقع راح يصدگ ؟؟ اذا انت لسا مامصدگ وتشك بيه لولا وصية عمة الك "
اتنهد " والحل ؟؟"
رديت " احجي وي خاله رسمية وافهمها اذا صدگتي خيرا على خير ع الاقل ذولي من ثوبي واذا لا .. فهذا مصيري .. بقت اعتمد ع نفسي "
عقج حاجبه " شلون تعتمدين ع روحج مافهمت "
رديت بيأس " اعرف راح تضوج بس من طلعت من بيت اهلي طلعت وحدي المصير مجهول العنوان مجهول مابيدي بس اسم ولقب .. بس طلعت اواجه مصيري ..
وربي العالمين بقدرته نقذني وخلاك بطريقي ..
والتقيت بعمة الانسانة الوحيدة الي وگفت وياي وساندتني وصدگتني ..
خليني اطلع المصيري بس هالمرة تحت حمايتك شوفلي مشتمل قريب اعيش بي واعتمد ع نفسي واخيط وهيج مااعيش عالة ع احد ولا اتسمى غريبة "
اتنهد وسألني " يعني الي يهمج بس تردين حماية وتعيشين من غير ماتحسين نفسج غريبة ؟"
هزيت راسي " انت كثر خيرك ماقصرت وعاذرتك ع كل الي حجيته وياي لان ماكو واحد يصدگ قصتي .. بس وحق ربي وروح عمة الما عندي اعز منها… اني مظلومة وبريئة ذنبي عندي اب مايعرف الرحمة حطمني وحطم طفولتي .. واصلا سلمته بيد الله ياخذلي حقي .. المثلك يمكن قليلين حفظت سري ومافضحتني بس لهنا وكافي اجرلي بيت عمة ع الاقل افتحة وماينسد بعدها ..
وهم رسمية يمي .. او كلش خليني احجي وي رسمية واقبل بأبنها "
جان يسمعني من غير مايقاطعني ..
سحب شعره وباوعلي وخلة ايده ع خدة ..
" شوفي يبنت الناس .. فعلا قصتج ماتتصدگ والزاد الطين بله… رأي بيت جدج بأمج يعني واضحة الشغله اثنينجن نفس المصير .. بس الي خلاني اغير تفكيري بس مو معناها صدگت وتيقنت .. وانما الله غفار الذنوب وغفور رحيم احنة منو ونظلم ..
الفترة العشتي بيها ببيتي وبين اخواتي.. وربيتي بنتي وخليتيها تتعلق بيج هاي كافيه تغير نظرتي ..
ذاك اليوم بالليل شفت تعاملج وياها وشلون خايفه عليها من بطنها وجعتها وشلون هي ماتثق بس بيج ..
اثنينجن محتاجات احد ينطيجن فرصه ثانية ..
ويمكن انتي تعرفين قصتي وقصة بنتي .. لهذا دنيا مظلومة ماعاشت لا وي ام صالحة ولا اب يراعيها..
ولگت الحنان والرعاية عندج الهيج تعلقت بيج ..
صعبه اطلب او احجي هالحجي بس الي اگولة المصلحتج والمصلحتها ..
جان يحجي واني مستغربة من كلامة اول مرة يحجي وياي بشكل مطول ويفتحلي داخله .. بس مافهمت للان وين يريد يوصل ..
سألته " مافهمت شتقصد ؟"
رد بتردد وكأنه شخص مجبور او احد جابرة ع الكلام ..
الحجاية بالگوة تطلع منه ..
حجاها وهو داير وجهة ..
" اسمعي يابنت الناس .. اريدج تصيرين ام البنتي "
فتحت عيونه مذهولة وجسمي كله يرجف "
"شتقصد؟!! "
رد " لاتخافين مااريدج مرة الي ولا الي علاقه بيج والي ببالج شيليه .. اني تدرين بيه روحي لاعبه من النسوان كلها .. حفاظا عليج وعلى بنتي .. اعقد عليج عقد سيد بس وتكونين ام البنتي .. ام تربيها تربية صالحة وتعوضها عن الحرمان الشافته .. واني هاي امامج وامام الله .. ابد مايوم اطالبج ولااريدج تكونين زوجة الي ولاانتي تطالبين .. بس كفا عن حجي العالم وحتى نسكت السانهم وتساؤلاتهم السبب رفضج بكل مرة هذا انسب حل .. هااااا شگلتي ؟"
يتبع .…
رجعت للبيت ومقررة خلص لازم اواجهة واحجي وياه الطفل مستحيل انزلة وهو اول وتالي ماتعبان بيهم ..
اني التعبانه حتى لو اجيب ماما فترة عندنا من اجيب تراعيني ..
لليل رجع وجان عصبي الظاهر اهلة سمعانين من ماما وحاجين عليه ..
" تتشكين عليه هنا الاهلي .. شغله بيني وبينج شلون تخابرين اهلي "
رديت " ماشكيت الاحد ماما مخابرتهم .. وبعدين هم اهلك وبيت عمي يعني اول وتالي يعرفون "
فرك وجهة واتنهد " خلص مادام عاجبج تجيبيه ومصرة والكل يگول رزق الله .. ماعندي اعتراض "
ابتسمت الكلامة " تحجي صدوگ يعني ماضايج "
رد " هاهي سواء بنية او ولد بس يجي للدنيا انطيه القصي ورغد ماعندهم اطفال يربوه وهم مو عند غريب ببيت اهلهم "
حسيت ضربه ع راسي من كلامة " تحجي صدوگ لو اعرف اموت ماانطي قطعه مني الاحد حتى لو اخوك اني الي راح احمل واتعب بي .. اني الي احس بحركته ببطني وانتظر جيته للدنيا .. يعني انت ماتحس احساسي .. انسى ليث هالفكرة طلعها من بالك ولاتفكر بيها او تحجي بيها بعد "
تعصب اكثر ورد " هذا العندي ياينزل ياتنطيه القصي وهذا اخر كلام "
عافني ودخل للغرفه خلاني بصدمة ومامستوعبة الي اني بي… شلون ابني وقطعه مني انطيه الاحد ثاني شلون !!
شذر :
بعد رجعت الامور الطبيعتها بالبيت ..
اجة نسر وفاتحني بموضوع مهند .. بس ساعتها ماعرفت شنو ارد ..
وهو نفس تفكيري سألني " اذا مقتنعه احجي وي مهند وافهمة "
باوعتله ولأول مرة اخلي عيني بعينه " وشتفهمة تتوقع راح يصدگ ؟؟ اذا انت لسا مامصدگ وتشك بيه لولا وصية عمة الك "
اتنهد " والحل ؟؟"
رديت " احجي وي خاله رسمية وافهمها اذا صدگتي خيرا على خير ع الاقل ذولي من ثوبي واذا لا .. فهذا مصيري .. بقت اعتمد ع نفسي "
عقج حاجبه " شلون تعتمدين ع روحج مافهمت "
رديت بيأس " اعرف راح تضوج بس من طلعت من بيت اهلي طلعت وحدي المصير مجهول العنوان مجهول مابيدي بس اسم ولقب .. بس طلعت اواجه مصيري ..
وربي العالمين بقدرته نقذني وخلاك بطريقي ..
والتقيت بعمة الانسانة الوحيدة الي وگفت وياي وساندتني وصدگتني ..
خليني اطلع المصيري بس هالمرة تحت حمايتك شوفلي مشتمل قريب اعيش بي واعتمد ع نفسي واخيط وهيج مااعيش عالة ع احد ولا اتسمى غريبة "
اتنهد وسألني " يعني الي يهمج بس تردين حماية وتعيشين من غير ماتحسين نفسج غريبة ؟"
هزيت راسي " انت كثر خيرك ماقصرت وعاذرتك ع كل الي حجيته وياي لان ماكو واحد يصدگ قصتي .. بس وحق ربي وروح عمة الما عندي اعز منها… اني مظلومة وبريئة ذنبي عندي اب مايعرف الرحمة حطمني وحطم طفولتي .. واصلا سلمته بيد الله ياخذلي حقي .. المثلك يمكن قليلين حفظت سري ومافضحتني بس لهنا وكافي اجرلي بيت عمة ع الاقل افتحة وماينسد بعدها ..
وهم رسمية يمي .. او كلش خليني احجي وي رسمية واقبل بأبنها "
جان يسمعني من غير مايقاطعني ..
سحب شعره وباوعلي وخلة ايده ع خدة ..
" شوفي يبنت الناس .. فعلا قصتج ماتتصدگ والزاد الطين بله… رأي بيت جدج بأمج يعني واضحة الشغله اثنينجن نفس المصير .. بس الي خلاني اغير تفكيري بس مو معناها صدگت وتيقنت .. وانما الله غفار الذنوب وغفور رحيم احنة منو ونظلم ..
الفترة العشتي بيها ببيتي وبين اخواتي.. وربيتي بنتي وخليتيها تتعلق بيج هاي كافيه تغير نظرتي ..
ذاك اليوم بالليل شفت تعاملج وياها وشلون خايفه عليها من بطنها وجعتها وشلون هي ماتثق بس بيج ..
اثنينجن محتاجات احد ينطيجن فرصه ثانية ..
ويمكن انتي تعرفين قصتي وقصة بنتي .. لهذا دنيا مظلومة ماعاشت لا وي ام صالحة ولا اب يراعيها..
ولگت الحنان والرعاية عندج الهيج تعلقت بيج ..
صعبه اطلب او احجي هالحجي بس الي اگولة المصلحتج والمصلحتها ..
جان يحجي واني مستغربة من كلامة اول مرة يحجي وياي بشكل مطول ويفتحلي داخله .. بس مافهمت للان وين يريد يوصل ..
سألته " مافهمت شتقصد ؟"
رد بتردد وكأنه شخص مجبور او احد جابرة ع الكلام ..
الحجاية بالگوة تطلع منه ..
حجاها وهو داير وجهة ..
" اسمعي يابنت الناس .. اريدج تصيرين ام البنتي "
فتحت عيونه مذهولة وجسمي كله يرجف "
"شتقصد؟!! "
رد " لاتخافين مااريدج مرة الي ولا الي علاقه بيج والي ببالج شيليه .. اني تدرين بيه روحي لاعبه من النسوان كلها .. حفاظا عليج وعلى بنتي .. اعقد عليج عقد سيد بس وتكونين ام البنتي .. ام تربيها تربية صالحة وتعوضها عن الحرمان الشافته .. واني هاي امامج وامام الله .. ابد مايوم اطالبج ولااريدج تكونين زوجة الي ولاانتي تطالبين .. بس كفا عن حجي العالم وحتى نسكت السانهم وتساؤلاتهم السبب رفضج بكل مرة هذا انسب حل .. هااااا شگلتي ؟"
يتبع .…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ووف..اني هم😢 ضجت عليه
بس زين سويتي وفريتها🤦♀😂ولو احنا البنات مفضوحات أي قصة نقراها كبل تبين المشاعر عل وجهنا
#ملوكه
بس زين سويتي وفريتها🤦♀😂ولو احنا البنات مفضوحات أي قصة نقراها كبل تبين المشاعر عل وجهنا
#ملوكه
عمري اذا كبيجات متلكين اسعار مناسبة☹️ كله مصعدين فوكاه سعر فالأفضل نزلي للسوك واختاري اللي يعجبج وحسب امكانتيج
#ملوكه
#ملوكه
عيوني اذا حبوب ناعمة وبيض سببه من دهون الوجه او من تغير الهرمونات او من الاكل او استخدام الخلطات الكريمية المضرة بالبشرة
هذيني كلهن سبب للحبوب البيض..فاتركي كم يوم ويروح من وحده وقللي من مسببات👆🏻☹️ واعتني ببشرتج من تقشير وترطيب وماسك التمن سوي كل فترة
#ملوكه
هذيني كلهن سبب للحبوب البيض..فاتركي كم يوم ويروح من وحده وقللي من مسببات👆🏻☹️ واعتني ببشرتج من تقشير وترطيب وماسك التمن سوي كل فترة
#ملوكه
يي عيوني زين جل الصبار..تكدرين تستعملي للوجه كمرطب أو لشعرج همين يصير خلي بس عل الاطراف حته يقلل من التقصف🌚🌺
#ملوكه
#ملوكه
عادي حبيبتي انسي..مثل ماهو هاملج وانتي همين اهملي ولاتراقبي بعد حتى لاكلساع تفكرين😕
ولهي نفسج بشغلات ترتاحين بيهن ومنا عندج مسلسلات ويوتيوب وشغل البيت اللي ميخلص يعني بين هالامور فيومج يخلص وماتحسين
#ملوكه
ولهي نفسج بشغلات ترتاحين بيهن ومنا عندج مسلسلات ويوتيوب وشغل البيت اللي ميخلص يعني بين هالامور فيومج يخلص وماتحسين
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#راقت_لي
✏️فكرة_صدقة :
اشتري كم كرسي وحطها في المسجد ، لتأخذ اجر كل من يصلي عليها .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ضع على نافذة غرفتك كأس ماء او طعام للعصافير ، وأجعلها عادة لك
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
بجآمه ومعطف وشاح جوارب نضعها بكيس ونعطيها لعآمل
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ضع في غرفتك صندوقا وكلما أذنبت ذنبا ضع فيه ريال أو ريالين وبعد شهر أفتح هذا الصندوق وتصدق بما فيه وكررها شهريا
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
أطبع دعاء دخول البيت ودعاء الخروج على ورقتين ، وحطها داخل مصعدالعمارة عشان تكسب أجر كل واحد يدخل أو يخرج من بيته
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
.. اجعل من راتبك جزء لكفاله يتيم
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
في إجتماعات العائلة التي تكون في الاستراحات احرص تحمل معك كرتون ماء واجعل نيتك صدقة عن ميت أو مريض .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
للي قـــــِــٓـدآآآم بيتهم عمال حفريات لو يبرد له كرتون ماء وكرتون عصير ويطلعها مع الظهرية اذا اشتد الحر ، ماتحتاج لا جهد والوقت ولا مال .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
لو عبيت بنزين وجا العامل يرجع لك الباقي خل الباقي معه وتعتبر لك صدقة
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
تحط مصحف في مسجد من المساجد و يصير لك أجر كل من قرأ فيه و كل حرف بعشرة حسنات و تخيل الأجر الي بتحصل عليه .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة:
إذا بقى ماء بقارورتك اسقى اي زرع قـٓـدآآآمك وإنويها عن المتوفي أبسط شيء .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ادخال السرور في قلب أي مسلم .. وخاصة مع تزايد المهمومين
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ابتسم للمار سلّم على الجالس
و الكلمة الطيبة صدقة .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
لاتنام إلا و قد عفوت عن من أساء اليك بغيبة أو نميمة أو ظلم .
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
✏️فكرة_صدقة :
اشتري كم كرسي وحطها في المسجد ، لتأخذ اجر كل من يصلي عليها .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ضع على نافذة غرفتك كأس ماء او طعام للعصافير ، وأجعلها عادة لك
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
بجآمه ومعطف وشاح جوارب نضعها بكيس ونعطيها لعآمل
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ضع في غرفتك صندوقا وكلما أذنبت ذنبا ضع فيه ريال أو ريالين وبعد شهر أفتح هذا الصندوق وتصدق بما فيه وكررها شهريا
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
أطبع دعاء دخول البيت ودعاء الخروج على ورقتين ، وحطها داخل مصعدالعمارة عشان تكسب أجر كل واحد يدخل أو يخرج من بيته
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
.. اجعل من راتبك جزء لكفاله يتيم
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
في إجتماعات العائلة التي تكون في الاستراحات احرص تحمل معك كرتون ماء واجعل نيتك صدقة عن ميت أو مريض .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
للي قـــــِــٓـدآآآم بيتهم عمال حفريات لو يبرد له كرتون ماء وكرتون عصير ويطلعها مع الظهرية اذا اشتد الحر ، ماتحتاج لا جهد والوقت ولا مال .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
لو عبيت بنزين وجا العامل يرجع لك الباقي خل الباقي معه وتعتبر لك صدقة
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
تحط مصحف في مسجد من المساجد و يصير لك أجر كل من قرأ فيه و كل حرف بعشرة حسنات و تخيل الأجر الي بتحصل عليه .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة:
إذا بقى ماء بقارورتك اسقى اي زرع قـٓـدآآآمك وإنويها عن المتوفي أبسط شيء .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ادخال السرور في قلب أي مسلم .. وخاصة مع تزايد المهمومين
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
ابتسم للمار سلّم على الجالس
و الكلمة الطيبة صدقة .
😊😊😊
✏فكرة_صدقة :
لاتنام إلا و قد عفوت عن من أساء اليك بغيبة أو نميمة أو ظلم .
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عالم البنات🙈🎀 via @like