عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#حب_وانتقام
بقلمي #جيمن
حلقه٧

من التفتت شفت امي عيونها غاديه دم شويه وتكوم تيبجي وتكول: وين رحتي

جاوبتها:يمه جنت اشوف ثوب عجبني،

الام:يله امشي خالتج دتنتضرنا

ضحى/ضحى رجعنا للبيت نفسيتي زفت،،،لكيت اختي مها جايه هيه وجهالها
كعدت لعبتهم والتفتت لكيت ابنها عمره7اشهر باوعت على بطني تذكرت بلوتي ف عفتهم واخذت جنطتي وصعدت لغرفتي،أخبرت نور ميجاوب بعدها بنصف ساعه رد
اتصل
نور:الو ها حبيبتي
ضحى:حبيبي هاي وينك اريدك بسالفه كلش مهمه
نور:ما عندي وكت
ضحى:شغله مهمه
نور:لك ياحلو اخاف مشتاقلي
ضحى :اي حبيبي
نور:لعد حياتي اتجهزي عما اجيج
ضحى:صار حبيبي
___________

ضحى/مثل كل مره اجهزه ورحت وياه للشقه وبعد ماانتهه من حاجته، كعدت على السرير اخذتلي صفنه
نور:شبيج حبيبتي ليش صافنه؟؟
ضحى:نور انت مو تكول هاي الشقه مالتك
نور وهو يلمس ويشتم خصلات شعرها :اي حبيبتي

ضحى:خلينا نتزوج بيها

نور ،ترك الشعر من ايده وعدل كعدته وكال:نور احنه ليش نضل نعيد بالكلام كتلج من يكمل بناء البيت

ضحى وكفت وحركت بايدها ك علامه استفهام:ششوكت يكمل
نور:عفته للعمال
ضحى:نور خل نتزوج حتلو نعيش بغابه بس خل ننجمع
نور تقرب الها وحضنها وكال:لج احبج
ضحى:نور اني حامل

نور صارت مثل الفزه بي وكال:شششنوو
ضحى من شافت رده فعله عيونها فتحتها بتعجب وكالت:شبيك
نور: لبسي بسرعه
ضحى:ليش؟؟؟؟
نور: نزلي للطفل
ضحى:ليش انزله ليش انته مو زوجي،نور انت وأني شدتحجي،شنو دتتشاقه هذا الطفل رزق من الله
نور:افتهمي ماريد هالطفل مووكته
ضحى:ماكدر انزله هذا ابني وانت سرع بالزواج وووشوف اسم الدكتوره وراجيته الدوه(قائمه الدواء)___
نور:لاتحجين حجي ماله طعمه ،،،امشي بدلي حتى ارجعج
لبيت اهلج
ضحى:نور بس اني اجيت حتى نتفاهم واحنه متفاهمنه
نور:انيي شكلت

______

ضحى/رجعني للبيت ومدخل سلم على اهلي،،،من رجعت جانت الدمعه كوه لازمتها ،،،،كلت يا ربي نايمين مالي خلك اناقش
دخلت قفلت الباب لكيت البيت كله هدوء تسحبت لغرفتي
دخلت سديت الباب بس تفاجئت بوجود امي كاعده على السرير وسجى نايمه ،ضليت صافنه
الام:رجعتي
ضحى:هلايمه اي رجعت ،،،،،،،،ف كعدت يمها
الم:ضحى وضعيتج مدا تعجبني بيج شيء ضامه شي
ضحى/اخذت نفس وقررت احجيلها
كتلها:يمه اني________ف الاب صاح الام
الام:بعدين دخلي ايوح اشوف ابوج وانتي نامي ،،،طلعتي ويه المحروس مالتج وعفتي سجى عليها كل الشغل
ضحى:صار راح انام
ضحى/بعد ما طلعت امي من الغرفه اني كبل بدلت وتمددت على السرير مانمت اله ب3الصبح ف كعدت متاخره لكيت امي واكفه فوك راسي وعيونها تطك نار ويمها سجى تبجي،،
اني وخرت الشعر عن وجهي وصحيت كتلها:يمه صباح الخير
شتسوي جنطتي عندج
الام:يااخير لج ساقطه شحجيت وياج ،،،،،لج شفهمتج
ضحى:ششششنوو يمه
الام:لاامج ولااعرفج شيسوى دوه وفيتامينات الحمل هناااا
،،،،اليوم الصبح ردنا نشغل الغساله وكتلها لسجى تجمع الجنط ردت اغسلهم،،من ردت اصفيهم وصلت لهاي ولكيت عارج
لجججج احجي نزلتي راسنا شكد رخيصه
ضحى:متمتم
الام:شبيج ساقطه
ضحى:يمه هو زوجي اوو
الام: بما انه هو زوجج كتيله بحملج؟؟؟
ضحى:اي كتله
الام:لج شكال؟
ضحى/شهكت بالبجي وكتلها :نور كالي نزلي
الام:هو لو رجال جان سرع بالزواج و اتزوجج ،،لالا هوه شعليه انتي ممتربايه
نزلتي روسنا،،،شيب ابوج نزلتي بالطين ،لج ياعار،،،وين جنتو ترحون بفندق ياكلبه
ضحى:يمه الشقه عنده شقه
الام:لجججج لعد ليش متتزوجون بيها
ضحى:اله بيت
الام:لج يييمه راح تموتني هالبنت
ضحى:هسه اخابره نور يجي
الام:اي خل يجي ويحلها قبل ما ابوج يجي وتصير فضيحه
ضحى:اي اي هسه اتصل
__
ضحى/ارفعت سماعه الاتصال ضل يدك وأني قلقه تمنيت اموت بهذبج اللحظه
نور:الو
ضحى:نور تعال
نور:شتريدين اني نايم
ضحى:داكلك تعال_____ف امي اخذت الموبايل مني
وكالت:لك نور هاي صيانتك البنتي هيج حافظت عليها
نور فتح عيونه عرف انه الام كشفت السابقه ف كاللها:خلاص اني جاي بالطريق .

ضحى/اني هم رحت مشطت وفشلت ونزلت بس افكر بالبيت قلقه وانتصر شنو راح يصيررر، وشوكت يجي

بعد أربعين دقيقه بالضبط اجه نور بوقتها سجى هيه فتحتله الباب ،،،بس امي اتلكته
نور:مساء الخير
الام:مساء النور
نور:هلاضحى حبيبتي
ضحى من كال حبيبتي اطمئنيت حسيت كان اكو خير بالموضوع او نزل على كلبي مي بارد كعدت ،،،،،سجى ضلت واكفه يم الباب بس امي مخلتها واكفه طلعتها بره الغرفه
وكالت:نور اليوم بالصدفه عرفت بنتي حامل من خلال الادويه جانت بجنطتها وحجتلي كلشي

نور:حامل؟؟؟؟؟؟
ضحى:اي نور حامل شبيك تسمرت البارحه مو كتلك
نور:كتيلي شووكت؟؟
ضحى:شبيك نور
نور تقرب من ضحى ولزم شعرها جره وكال ل امها:خاله اني ميصير عندي اطفال شوفو بنتكم من ت
#جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٩
ضحى/من طلعت من غرفه ابويه شفت سجى كدامي لزمت ايدها وصعدنا للغرفه، دخلت سويت الباب
سجى:لج شكوو شنو هالمسدس شنو ناويه
ضحى:اسمعي سجى ماريد تحجين حرف واحد،،خلي اروح وارجع قبل الفجر
سجى:بس
ضحى:ولا كلمه سوي نفسج نايمه
سجى:ديربالج على روحج
ضحى:وانتي هم

ضحى/اني هم ضميت المسدس وطلعت من البيت ركبت سياره تكسي،جان المفروض اخاف لوحدي بس بوكتها جنت
مصممه اروح
من وصلت العماره اول منزلت من السياره انتبهت سياره نور ماكو يعني بعده مجاي،،،صعدت للعماره ووكفت كدام باب الشقه ردت ادك الباب ،تذكرت اتأكد من المدسدس ،،،ف لكيته
ورجعته بمكانه،،،دكيت الباب فتحت مرت نور
ضحى:مساء الخير
زوجه نور:مساء النور
ضحى:ادري اجيت بوقت موملائم بس التلفزيون مدري شبي وما عندي احد يسوي ووحيد بالبيت ف حييت اسلم واطلع
راح اروح تصبحون على خير
زوجه نور لزمت ايدها ضحى وكالت:لا اتفضلي اكعدي هو اني هم ضايجه وهسه يجي نور هوه يسويها الج ادخلي
ضحى بابتسامة حاقده:تي يله انتضر ليش لعد
_____
ضحى/من لزمتني زوجته النور ودخلتني للشقه كعدتني بلصاله حسيت كأني غريبه اول مره ادخل لهذه الشقه،
بيها حياه مختلفه زوجه واطفال العابهم بالكاع ،،زوجته آخر كشخه وتحضر الحلويات زين اني ليش حطم حياتي
ودمرني ،،هاي كلها وهيه احجي ويليه وأني مبتسما وأسلوبها بس بالي كله يفكر
ف بهالاثناء اندكت الباب وزوجته راحت فتحت الباب
شفت نور حيل مقدرته ويحبها وانيي؟
نور:مساء الحب
زوجته:مساء العسل،،
نور:مشتاقلج
زوجته:حياتي جيرانه بالشقه خطيه عندها مشكله بالتلفزيون وحبت تساعدها
نور:ملكت غيري
زوجته:نصي صوتك حبيبي تروح اسمعك

بعدها دخل نور للصاله وديكول مسساء ____انصدم بشوفه ضحى
وبدون وعي كال:للللللجججج ساقطه منحطه شجابج هنا
ضحى:اجيت الك
زوجته:نور شكو ،،،،منووو،،،،ليش دتصيح عليها ،وانتي شنو اجيتي اله
ضحى:نور اني مرتك والي حقوق عليك
نور:مرتي شنو
ضحى:نور بطل الكل يدري
زوجته:شنو يدر شنو مرتك نور فهمني منو هاي
نور:لج ضحى اطلعي
نور:جاوبني هاي منو
ضحى:اني مرته والكل يدري حتى جنا نجي هنا بالشقه و
زوجته:كذاببببه انتي ،،،،نور احجيلي وكولي هاي منووو
ضحى:شبيك اني مرته شرعا حطمني وحملت ويكولي اني ما خلف طعني بشرفي،وطلع عنده 2اطفال وأني دفرني برجله
زوجته:ها نور تخوني بعد هالعشره تخوني
نور راح ل ضحى لزمها من شعرها وكال :ساقطه امشي كبالي.

ودفعها على القنفه بطنها نضربت بيدهه القنفه وتوجعت،،اجه مره ثانيه لزمها ودفعها على الحايط قريب الباب حتى يطلعها
ف هيه دفعته دفعه قويه،وزوجته بس تصرخ
اما ضحى فركضت ل بنته ولكنها من ايدها و فتحتها للجنطه وطلعت منها المسدس وخلته براسي الطفله :راح اقتلها لطفلتك انت متعترف بيه الاب ابنك الي بطني اني ماستاهل هالشي كله
زوجه نور:عوفي بنتي الله يخليك عفيه ،،،،،لك نوررر الحك بنتك،،،شوفي اني نور بعد ماريده اني اريد بنتي بس اهدئي عفيه اريد البنيه
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
____
المقطع الثاني/
اما بيت اهل ضحى_____ف من الاب كعد يشرب مي بالليل أجت ضحى على باله وخاصه من نزلت وراحت توصله شيء ومنعها ف قرر يصعد لغرفه البنات حتى يشوف شنو رادت تحجي ضحى
لكن من صعد شاف مكان ضحى فارغ وسجى نايمه
بس هيه جوه الفراش تتكلب وقلقه الاب بعصبيه:لججج سجى ضحى وين
سجى:ببب
الاب:احجي
سجى:طالعه
الاب:بصوت عالي وين طالللعه كولي لج احجي
سجى:راحت الشقه نور
الاب:لك ام احمد ام احمد
الام كعدت وصعدت تركض شكو
الاب:بنتج السابقه طالعه بنصف الليل ورايحتله
الام:وين رايحه وين
الاب:لشقته بعدها دفع الام وكال وين المسدس اليوم اغسل عاري باايدي
الام:لايمعود بمروتك،،،،،لج سجى لاتدليه الشقه
سجى:يمه ما اندلها
الاب:لج سجى ،ام احمد
سجى ركضت لسياج الدراج والام لحكتها
شصاير؟؟؟
الاب:المسدس من وجود
الام:يبو دشوفه وين صار
سجى:مم مو اخذته ضحى
الاب:ليش ماكلتي شنو ناويه هاييي
الام:ااخاف تكتل نفسها
الاب:لك سجى وين بيته
سجى:والله بابا مااندله للبيت
الاب:وهسه شنسوي
الام:خل نروح للخياطه اكيد تندل شي

بعدها الاهل راحو الحياه وأخذو عنوان نور منها
وراحة وصلو الشقته
دكو الباب .ووو
__

اما ضحى__
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
ضحى:اني راح انهي كلشي_______ف بهالاثناء اندكت الباب
ضحى:اش ولا كلمه اني راح افتح الباب اليكم بهدوء ولاتنسون بنتكم بأايدي
بعدها ضحى فتحت الباب شافت ابوها وامها سكتت مجاوبت رجعت ليوره وحسيت البنت وياها
نور:حجي دشوف بنتك شدتسوي_____ضحى قاطعته:اش اسكت ،،بابا شوف ،،،،شوف هذوله اطفال نور هو كال ممتزوج نور متزوج وقشمرني بحبه
الاب راح ل نور العصبيه راد يضربه وكال:لك نذل خسيس
ضحى:هيج هيج الناس من تكتشف قضيتي وحملي راح تذب الصوج بيه وانت بريء هذا الي راح يصير
نور:لج تخبلتي
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اول
قۣۗـۙصۣۗـۙصۣۗـ📚ۙ وۣبۣۗـۙسۣۗ

#حب_وانتقام
بقلمي #جيمن
حلقه١٦
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
ضحى:اني هم غلست ورحت نمت بعد عده ساعات حسيت على فتحه باب الغرفه بس سويت نفسي نايمه وأيدي ضامتها لقلبي جنت خايفه لا يكون نور بعدها اتجرئت ورفعت الغطاء عني لكيتها زوجه نور جابتلي اكل ودتريد تطلع من الغرفه
ف هيه حست بوجودي والتفتت الي شفت عينها مزوركه ووجهها منتفخ، نصدمت بيها وكمت من الفراش،من ثولي وكعت بالكاع و
زوجه نور:الله شبيج
ضحى:انتي الي شبيج ،،شنو سواج هيج يمصخمه
زوجه نور طكت بالبجي وكالت:الله على كل ظالم
ضحى:شنو السبب
زوجه نور:من أجت بنتي للدنيا ليهسه5سنوات ونور هاملني ،معتبرني رجل قنفه جماد ،ميحترمني،من يريدني لازم يلكاني ومن يمل يدور حضن ثاني،ومن يملني وكت العطل يدزني اني والجهال لسفره حتى الجو يخلاله،،ومع كل الي يصير لازم اسكت
ضحى: شكد نذل لعد هيج بفتره غيابج لعب لعبته ويايه شمبقيج وياه اتطلقي منه
زوجه نور:اني منو الي اذا اتطلق اهلي مااظن يتحملوني ،،عظم المتزوجه ثكيل على اهلها وأني ماناقصتني
ضحى:اي و____بهالاثناء اسمعنا خطوات رجلين تصعد الدرج
زوجه نور:اني رايحه انتبهي نور ناويلج اذيه
ضحى:روحي ،،،،،،،
______
بعد ما طلعت زوجه نور رجعت سويت نفسي نايمه واجه نور شافني نايمه ضرب الباب وطلع،،اني شفت الباب مفتوحه انتهزتها فرصه وكمت من مكاني طلعت لكيت الجو هدوء طلعت أتمشى بالممر سمعت صوت نور ديطلع من غرفته ويخابر ،ف اني طفرت على اول غرفه لكيتها،،دخلت سويت الباب وشفت ضواها خافت وفنجان قهوه على طاوله صغيره وغرفه مرتبه ف شفت على حايطها صوره زفاف نبيل وزوجته المتوفيه ،،ضليت اباوعلها ورافعه حاجب افكر،،اني احلى منها شنو شاف بيها وحبها بهاللحضات ايد نخلت على كتفي،كمزت من مكاني وطلعت صوت مثل صيحت بس مو كلش قوي ووكع فنجان القهوه
نبيل:اهدئي لاتتنفسين يروح احد يسمعك
ضحى باوعت على فنجان الكهوه منقلب
نبيل اشر بايديناته:خير لاتقلقين،،،كوليلي شجابج هنا
ضحى:ط طلعت م م من غرفتي وو سمعت صوت نور خفت ودخلت هنا مجنت اعرفها هاي غرفتك
نبيل:جان لازم تنتبهين
ضحى تراجعت خطوتين ودكات كلبي تزيد اني راح اروح

نبيل وأني اخطو اتجاهها:اي روحي
ضحى/داافتح باب الغرفه وسمعت خطوات مشيء،نبيل جرني من ايدي ووكفني ويه الباب خله ايده على حلكي
وكال:اششششش،،،،شنو هالعيون،،ليش ضامتهم بشعرج ؟
ضحى /ضحكت
بعدها طلعت هاي خطوات ابن نور ديمشي
ضحى:كلبي راد يوكع حسبالي نور
نبيل:يله روحي،ليش واكفه
ضحى/أشرت على ايده
نبيل:اي اي صح ،يلا روحي،،،،بس صدك ليش الج جاذبيه خاصه
ضحى/ابتسمت وطلعت من الغرفه نبيل ودخلت لغرفتي فرحانه
بس ضليت اعاتب نفسي على الثول الي اني بي ،،المفروض بدال الابتسامات الي ابتسمتها الكه حل لبلوتي
اهلي وين جان اتصلت بيهم،،،بالاتصال اني حتى موبايل ماعندي،،،،،،
ف اني وكاعده سمعت هورن سياره نور ،،،رحت للشباك شفت نور يطلع من الفيلا،،ركضت الباب الغرفه ردت اروح ل نبيل مره ثانيه حتى بلكن الكه حل ،بعدين كلت لا تراجعت وضليت افكر وافتر بالغرفه.
_______________________
اما اهل ضحى/
الام:اه بنتي وين انتي شماكله،شنو شاربه ،عايشه،ميته
سجى:نور مر من كدامي وملكفته،، تغربنا لغير بيت بسبب هالحقير
اناني متزوج شعندك تحطم بنات العالم لوعلمود الفلوس لاعبه باايده ،،،
الام:حسبنا الله بيك يا نور
سجى:اليوم اريد اروح لبيت مها
الام:لابنتي بيتها يم بيتنا واخاف يااذوج
سجى:لا اطمئني احمد راح يجي ويايه
الام:والله مدري شصار يارب
سجى:هذا احمد كدامج اتصل خل اروح ابدل

_________________________

سجى طلعت اني واحمد رحنا لبيت مها ومرينا من بيتنا القديم وبس نتحسر،
جنا كاعدين يم مها أجت مروه هم وضلينا انسولف على ضحى وبلوتها
مروه:لج هو هذا خطيبها من اي مزبله
سجى:لج عن طريق الخياطه ، هيه جابته
مروه: غير تسالون عن اصله وفصله ،،خطيه شكد ظلمناها،
مها:اني هم خجلانه منها
مروه:اسكتو لج رجلي بهذلني تبهذل بس يعزم أصدقائه واليوم عزمهم على الغده
سجى:ههه خلي هو يطبخ
مروه:هو رجلي عود ديتلوك حتى يأخذ قطعه ارض من صاحبه بفلس ونص
سجى:خوش يفكر
مروه:اي خوش يفكر وأني الطبخ والتعب يوكع عليه
مها:ياعيني اني لو ما عندي رجال وبيت جان ساعدتج بس انتي شفتي الحاله ،زين اخذي سجى وياج ما عندها لاشغل ولاعمل
مروه:ها تجين،
سجى:افكر هههههههه يله راح اجي
مروه:يله خل نلحك
_______
سجى/رحت اني لبيت مروه ونظفت وساعدتها بالطبخ الاكل وكضيناها سوالف لحد مااجه رجلها وسلمت عليه وكعدنا بالمطبخ نسوي خضروات لأن كال راح يجون الضيوف بعد شويه ف اني اخذ الخضروات ووكفت اغسلها،سمعت زوج اختي ودخل وياه واحد صوته مالوف رفعت عيوني على الشباك شفته نور
فك
الحلقه الثانيه من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي الكاتبه #جيمن_jaymin
البيت صنت  الكل نام واني هم عدلت

فراشي ووقتت الموبايل للدوام  ونمت ثاني يوم كعدت

غسلت وبدلت وسلمت على بابا وماما ،دك التليفون

ابو الخط السياره عطلانه....

امي:ها ولج شلون راح راح تروحين  وحدك

تاج:ماما اني كبيره وهسه أخذ تكسي لو اصعد لو

فورتات .....

امي:سمي ب اسم الله تعالى وطلعي

طلعت لكيت عمو صالح يريد يوصل جهاله المدرسه

.....صباح الخير عمو

.....صباح النور حبيبتي عمو شو بعدج مرايحه

......و الله عمو الخط مااجه و

......لاتكملين واصعدي  اوصل الجهال واوصلج

......ياعيني اخاف تتاخر

......صعدي يله ..

*تاج؛صعدت وعمو وصلني للدوام هناك واول ما دخلت

للدائره رجلي تعثرت بالباب واصبعي وجعني😔عدلت

مشيتي لكيت المدير دخل ورايه....  

المدير:صباح الخير

تاج:هلو استاذ صباح الخيرات ....

المدير:شبيج تتعرجين بمشيتج

تاج:استاذ رجلي انركعت بالحديقع

المدير:عليكم مستعجله........

تاج:عود نشيطه ......

المدير:باباتي انتي الله يزيد من همتج ونشاطج ....

تاج:شكرا

.........

صديقتي ديالى موظف ويايه كل يوم وتجي متااخره

والمدير يرزل بيها

ديالى:اهووووو دشوفي شكد يلغي

تاج:والله يا عيوني انتي دتجيبين الحجي لحالج

لوتجين من وقت حالج حالنا مجان سمعتي هيج كلام

ديالى:اساسا اني مليت وطلعت روحي شكلي راح ابطل

تاج:بطلي خبال غيرج يتمناها الوظيفه

ديالى:يمعود هيه شركه واهليه وراتبها فكر ......

تاج:عجيبه انتي

ديالى:اكو ريوك

تاج:ديالى لاتبطلين

ديالى:افكر
.............

.......اجوي الموظفين ......وسوينا ريوك واتريكنا

بين الساعه ٩ونصف وبين ل١٠ اجت شاب أنيق

لابس بنطلون جينز وقميص نيلي الساعه فضيه

وباايده ملف ......

.....صباح الخير

.....صباح النور

.....اني الموظف الجديد هيثم عمري 30سنه اليوم

طلعت مرحله المباشر وهاي اني اجيت 

صديقتي اسمها ديالى ضلت تحوص واجت 

ديالى:لج تاج دباوهي الطول باوعي الاناقه

لج حبيته الدوام

تاج🤨سبحان مغير الأحوال هسه حبيتي الدوام

قبل شويه ردتي تستقيلين

ديالى:اسسس...

ضلينا وكملنا شغل قريب ومن الانصراف اتصلت بعمي

صالح

تاج:هلو عمو

عمي:هلا بنوته

تاج:عمو تكدر تمر ترجعني للبيت

عمي:حبيبتي والله وديت زوجتي لبيت اهلها وراح ابقى يمهم للعشه

تاج: عمو بالعافيه

عمي:تردين اجيج

تاج:لاعمو ماحاجه اني هسه ارجع ويه صديقاتي

مع سلامه

عمي:مع السلامه

تاج:سديت الاتصال واخذت صفنه.....جان ديالى تنتبه

وحجت ويه هيثم ....

ديالى:عيوني هيثم تكدر توصلنا لبيوتنا  اني وتاج حتلو

منطقه قريبه علينا.....

هيثم:ادللو....سيارتي كدامكم

تاج:لج عوبه شدتسوين

ديالى:شبيج غبيه توصيله ببلاش والولد موظف ويانه

تاج:شلوووون لج هذا بعده غريب شعرفنا عنه 

الناس شتحجي.

ديالى:مخج فتحيه

...........تاج_خلص وقت الدوام واني كبل اخذت

جنطتي وطلعت .....شفت استاذ فرقد ديشغل سيارته

كتله يوصلني وقبل ...طبعا استاذ فرقد رجل كبير

بالعمر.....تاج ظلت تتصل وماجاوبها..

دزت رساله(ليش مااجيتي ويانه)

جاوبتها(رحت ويه استاذ فرقد)

دزت(ضلي بغبائج اني رحت ويه هيثم ويانه اجت ست

ناديه)

تاج*بداخلي اتندمت لو رايحه وياهم بعدين سكتت

وجاوبتها(يله لعد باي بعدين نتواصل)

جاوبتني:باي

استاذ فرقد وصلني للبيت واتشكرت منه 

نزلت لكيت يم بابنا طابكه سياره عاليه

نسيت اكو ضيف راح يجينا من الديوانية

.............يتبع