#للقدر_رئي_اخر
#البارت6
ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل
ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه
ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم
ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي
كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم
خبر
ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله
*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد
رده ابوي
*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات
ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه
شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم
ولا افهمه الحد محجه ابوي
ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها
ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج
ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها
..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي
وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه
الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر
ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي
خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار
حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك
ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم
..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه
رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي
ويحجي بهدوء مميت
فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع
ويا ولد عمي ورود الي من البدايه
ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم
حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك
بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط
وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله
ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون
فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك
بوجه ابوك وماتحترمه
حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء
ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها
*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني
الحد معاط بيهم جدوو
شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي
تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره
وممنوع تفتحون هلموضوع بعد
ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون
كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر
نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع
كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه
احجي بعصبيه وصياح
حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله
الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد
ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه
بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه
كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت
مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط
احس وجهي ندار براشدي
حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين
ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد
يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد
ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي
واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح
ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني
عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد
ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه
من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد
نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه
بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب
متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك
كالهم
حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي
*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله
ايده ع خدي كتله
لاول مره ضربتني حضني ويبجي
حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي
جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين
ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي
ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر
البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل
حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت
كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج
انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم
وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي
ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا
حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط
كايله ور
#البارت6
ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل
ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه
ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم
ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي
كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم
خبر
ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله
*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد
رده ابوي
*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات
ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه
شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم
ولا افهمه الحد محجه ابوي
ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها
ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج
ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها
..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي
وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه
الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر
ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي
خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار
حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك
ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم
..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه
رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي
ويحجي بهدوء مميت
فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع
ويا ولد عمي ورود الي من البدايه
ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم
حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك
بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط
وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله
ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون
فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك
بوجه ابوك وماتحترمه
حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء
ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها
*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني
الحد معاط بيهم جدوو
شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي
تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره
وممنوع تفتحون هلموضوع بعد
ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون
كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر
نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع
كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه
احجي بعصبيه وصياح
حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله
الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد
ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه
بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه
كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت
مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط
احس وجهي ندار براشدي
حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين
ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد
يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد
ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي
واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح
ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني
عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد
ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه
من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد
نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه
بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب
متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك
كالهم
حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي
*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله
ايده ع خدي كتله
لاول مره ضربتني حضني ويبجي
حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي
جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين
ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي
ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر
البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل
حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت
كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج
انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم
وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي
ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا
حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط
كايله ور
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#غصـبوني_آعشـگگ
#البارت6
الكاتبة رفل الكناني
شنوووو يمه انتي شتحجين منو كلج
سمر خابرتني هسه ومافتهمت بس العياط والبجي
ايدي لازمه لمحجر وجسمي يرجف دموعي لاارادين نزلن موكودن خطيبي هوه ابن عمي قبل ميكون خطيبي وطاري الموت بحد ذاته مرعب صاحت امي
ولج شكو واكفه امشي دنروح ولج رجليه متعيني بعد من الهبطه
رجعت للغرفه فتحت الكنتور اريد اطلع جبتي والشال هنا كدامي بس كلبت الكنتور واني ادور عيوني تجري واخر صوره بالي من شفته بلسبعه مال سمر
نزلت الدرج كوه امي واكفه بلمطبخ طلعنه واني كايدته كوه تمشي شكد بيتهم قريب بيومه صار عبالك بغير منطقه وصلنه طبيت لكيت عمتي بلطرمه ملخه نفسه والبنات بعد اكثر اول مشافتني فتحتلي اديه نزلت المستواه حضنتي وتحجي
والله بعدني مافرحت بيهم ولا هوه تهنئ بيج ولج قمر راح إبني راح وعافج وعافني
شكد ماجنت ابجي انوب فرفحت اكثر وهيه تخربطت كمنه نذب عليه مي آل كعدت اريد أحد يحجيلي شلون مات وشصار كوله تبجي نسحبت بهدوء ليم سمر جريته عل صفحه وثنينه نبجي
سمر بس كليلي شصار
كلشي مادري بس خابرو احمد كلوله اخوك راح بانفجار وبكذا مستشفى تعالو عليه
ولج هوه مومسافر
اي بس البارحه اجه بليل كولش وتعارك هوه وعمي اول ماطب عمي كام يحجي عليه شكو شاتل بنت عمك لاعاقد عليه ولامجهزه ومن احاجيك دكلي شغل ودوام اشوفك صار كومه مسافر ماكلت شغل وضلو يتلاغون هوه لبس ملابس الدوام وطلع خابره احمد كله راح ابات بدوام ولحد اليوم العصر صار إلى صار
دنسولف دك موبايله ركضت عليه واني وراهه
هاااا احمد
جانت الدموع بعينه فجه الضحكه ترست وجهه وكامت تصيح عاااااااااايش والله والله مبي شي
مباشرتن ركضت عل عمتي ودكله والله مبي شي هذا احمد وياج اسمعي
ماعرف احساس شنو فرح على ارتباك مشاعر مخربطه فصلت عن كلشي حولي وعتني سمر وهيه تحضني
قمر مبي شي
الله عليج سمر شكلج
والله بس متصوب بجتفه
ياربي الحمدالله والشكر ساعه عن ساعه فرح
عمتي ممصدكه تكلهم ودوني عليه وتخابر كل ساع بقينا لليل عل هل حال اجه احمد اخذله ملابس سولفلنا انو طالعين واجب وصاير انفجار هواي رايحين من جماعته وهوه متصوب بجتفه شضايه وبيده بس حالته اهون من الوياه كال الصبح انطلعه عمتي جلبت تريد تروح وياه ماقبل كله المستشفى مكلوبه عليهم وين ترحين كعدي أصبح نطلعه ضلت اتلوب بيومه البيت كوله كيب امي مكابله عمتي وتهدي بيه بيومه ماشفنه النوم وعمي واحمد مرجعو بقو يمه
اريد اضبط مشاعري تجاهه ماعرف هذا الخوف الخفته عليه من سمعت الخبر والبجي البجيته عليه حب لو بس لن ابن عمي اني نفسي ماعرف مدري شلون مر الوكت أصبح طلعو جنت اباوع من شباك المطبخ طب ولازمي عمي واحمد منا ومنا راسه ملفوف صدره وجتفه ملفوف ملابس فانليه بس الداخليه ايده وحده مشدوه ومعلكه بركبته تلكوه عمتي جمدت عل صدره وتبجي وهوه يبوس برأسه وساره ورسل هم فوتوه من باب الصاله
بقيت بلمطبخ مادري ليش ماكد اطب ماعرف شلون يكون لقائي وياه اخاف اشوف منه البرود وماضبط نفسي لن أعرف ساعته ماكد ابقى دقيقه فختاريت ابقى بعيده احسن أكثر من ساعتين همه يمه محاوطي لحد مجتي سمر
هاي انتي هناء متجين اتسلمين عل ولد مواجه يموت البارحه
استحي سمر بعدين خل يكومون منه
هاااااا كولي هيج تردين لقاء مغلق ولا يهمج هسه افرغلج المكان 😂😂😂
كبر حتى كبر اشو انتي صايره منحرفه فدنوب
لج عيني هيه التزوج احمد شلون متنحرف بس اصبري شوفي شلون راح اهججهم واسويلج جو
لج سمر سممممممر ماكو عافتني وراحت هاي صدك من تزوجت طلعت عينه اشويه وعمتي وامي جاي للمطبخ واحمد راح لمحله وعمي طب لغرفته وسمر جايبه ساره ورسل
لج هاي شسويتي عزه بعينج وكومتيهم
كلشي مسويت بس شاورت احمد شاوره صغيره كلهم عوفو يرتاح الدكتور كال
ولج شكتيله يمعزايه خزيتني
ماعليج بس تعاي جرتي من ايدي لباب الصاله ودفعتني وسدت الباب
الله ياخذج سمر عل هل دكه
جان ممد وايده عل عيونه وصلت يمه وخر ايده
الحمدالله على سلامتك
بتسم بتعب وكال الله يسلمج شلونج
الحمدالله انت شلون صرت
الحمد الله زين تعاي كعدي
بتعد من القنفه سوالي مجال اكعد
كعدت بس صرت حيل قريبه عليه
شلونج وين جنتي من طبيت لعد
دنكت ماحجيت
عرف استحي
ممممممم يعني الهزمتي شلون ذيج المره الهزمتي فوك
بتسمت
وين جنت
بيران
مممممم
ماسلتي عليه
ليش اني ادري انت مسافر
ليش انتي تنطيني مجال تحجي وياج
اني لو انته كل متلاكينه لو تعارك لوتسب
البارحه جيت اموت جان خلصتي مني
راسن رفعت راسي وعيني بعينه وكتله اسم الله عليك
بتسم وبده يحجيلي شلون صار الحادث واني مركزه عليه جان يخلي ايده عل جتفه يشرلي مكان الشضيه صعدت عيني عل ركبته وركزت كلش شفت أثر بيه عبالك شي وتكسر بداخلي هذا الاثار اني اعرفه موصغير وشايفته بسمر وهوه نتبه عليه وين صارت عيني حاول يتلافه الموضوع بسوالف النفجار بس وجهي فض
#غصـبوني_آعشـگگ
#البارت6
الكاتبة رفل الكناني
شنوووو يمه انتي شتحجين منو كلج
سمر خابرتني هسه ومافتهمت بس العياط والبجي
ايدي لازمه لمحجر وجسمي يرجف دموعي لاارادين نزلن موكودن خطيبي هوه ابن عمي قبل ميكون خطيبي وطاري الموت بحد ذاته مرعب صاحت امي
ولج شكو واكفه امشي دنروح ولج رجليه متعيني بعد من الهبطه
رجعت للغرفه فتحت الكنتور اريد اطلع جبتي والشال هنا كدامي بس كلبت الكنتور واني ادور عيوني تجري واخر صوره بالي من شفته بلسبعه مال سمر
نزلت الدرج كوه امي واكفه بلمطبخ طلعنه واني كايدته كوه تمشي شكد بيتهم قريب بيومه صار عبالك بغير منطقه وصلنه طبيت لكيت عمتي بلطرمه ملخه نفسه والبنات بعد اكثر اول مشافتني فتحتلي اديه نزلت المستواه حضنتي وتحجي
والله بعدني مافرحت بيهم ولا هوه تهنئ بيج ولج قمر راح إبني راح وعافج وعافني
شكد ماجنت ابجي انوب فرفحت اكثر وهيه تخربطت كمنه نذب عليه مي آل كعدت اريد أحد يحجيلي شلون مات وشصار كوله تبجي نسحبت بهدوء ليم سمر جريته عل صفحه وثنينه نبجي
سمر بس كليلي شصار
كلشي مادري بس خابرو احمد كلوله اخوك راح بانفجار وبكذا مستشفى تعالو عليه
ولج هوه مومسافر
اي بس البارحه اجه بليل كولش وتعارك هوه وعمي اول ماطب عمي كام يحجي عليه شكو شاتل بنت عمك لاعاقد عليه ولامجهزه ومن احاجيك دكلي شغل ودوام اشوفك صار كومه مسافر ماكلت شغل وضلو يتلاغون هوه لبس ملابس الدوام وطلع خابره احمد كله راح ابات بدوام ولحد اليوم العصر صار إلى صار
دنسولف دك موبايله ركضت عليه واني وراهه
هاااا احمد
جانت الدموع بعينه فجه الضحكه ترست وجهه وكامت تصيح عاااااااااايش والله والله مبي شي
مباشرتن ركضت عل عمتي ودكله والله مبي شي هذا احمد وياج اسمعي
ماعرف احساس شنو فرح على ارتباك مشاعر مخربطه فصلت عن كلشي حولي وعتني سمر وهيه تحضني
قمر مبي شي
الله عليج سمر شكلج
والله بس متصوب بجتفه
ياربي الحمدالله والشكر ساعه عن ساعه فرح
عمتي ممصدكه تكلهم ودوني عليه وتخابر كل ساع بقينا لليل عل هل حال اجه احمد اخذله ملابس سولفلنا انو طالعين واجب وصاير انفجار هواي رايحين من جماعته وهوه متصوب بجتفه شضايه وبيده بس حالته اهون من الوياه كال الصبح انطلعه عمتي جلبت تريد تروح وياه ماقبل كله المستشفى مكلوبه عليهم وين ترحين كعدي أصبح نطلعه ضلت اتلوب بيومه البيت كوله كيب امي مكابله عمتي وتهدي بيه بيومه ماشفنه النوم وعمي واحمد مرجعو بقو يمه
اريد اضبط مشاعري تجاهه ماعرف هذا الخوف الخفته عليه من سمعت الخبر والبجي البجيته عليه حب لو بس لن ابن عمي اني نفسي ماعرف مدري شلون مر الوكت أصبح طلعو جنت اباوع من شباك المطبخ طب ولازمي عمي واحمد منا ومنا راسه ملفوف صدره وجتفه ملفوف ملابس فانليه بس الداخليه ايده وحده مشدوه ومعلكه بركبته تلكوه عمتي جمدت عل صدره وتبجي وهوه يبوس برأسه وساره ورسل هم فوتوه من باب الصاله
بقيت بلمطبخ مادري ليش ماكد اطب ماعرف شلون يكون لقائي وياه اخاف اشوف منه البرود وماضبط نفسي لن أعرف ساعته ماكد ابقى دقيقه فختاريت ابقى بعيده احسن أكثر من ساعتين همه يمه محاوطي لحد مجتي سمر
هاي انتي هناء متجين اتسلمين عل ولد مواجه يموت البارحه
استحي سمر بعدين خل يكومون منه
هاااااا كولي هيج تردين لقاء مغلق ولا يهمج هسه افرغلج المكان 😂😂😂
كبر حتى كبر اشو انتي صايره منحرفه فدنوب
لج عيني هيه التزوج احمد شلون متنحرف بس اصبري شوفي شلون راح اهججهم واسويلج جو
لج سمر سممممممر ماكو عافتني وراحت هاي صدك من تزوجت طلعت عينه اشويه وعمتي وامي جاي للمطبخ واحمد راح لمحله وعمي طب لغرفته وسمر جايبه ساره ورسل
لج هاي شسويتي عزه بعينج وكومتيهم
كلشي مسويت بس شاورت احمد شاوره صغيره كلهم عوفو يرتاح الدكتور كال
ولج شكتيله يمعزايه خزيتني
ماعليج بس تعاي جرتي من ايدي لباب الصاله ودفعتني وسدت الباب
الله ياخذج سمر عل هل دكه
جان ممد وايده عل عيونه وصلت يمه وخر ايده
الحمدالله على سلامتك
بتسم بتعب وكال الله يسلمج شلونج
الحمدالله انت شلون صرت
الحمد الله زين تعاي كعدي
بتعد من القنفه سوالي مجال اكعد
كعدت بس صرت حيل قريبه عليه
شلونج وين جنتي من طبيت لعد
دنكت ماحجيت
عرف استحي
ممممممم يعني الهزمتي شلون ذيج المره الهزمتي فوك
بتسمت
وين جنت
بيران
مممممم
ماسلتي عليه
ليش اني ادري انت مسافر
ليش انتي تنطيني مجال تحجي وياج
اني لو انته كل متلاكينه لو تعارك لوتسب
البارحه جيت اموت جان خلصتي مني
راسن رفعت راسي وعيني بعينه وكتله اسم الله عليك
بتسم وبده يحجيلي شلون صار الحادث واني مركزه عليه جان يخلي ايده عل جتفه يشرلي مكان الشضيه صعدت عيني عل ركبته وركزت كلش شفت أثر بيه عبالك شي وتكسر بداخلي هذا الاثار اني اعرفه موصغير وشايفته بسمر وهوه نتبه عليه وين صارت عيني حاول يتلافه الموضوع بسوالف النفجار بس وجهي فض