#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
°°°°°°°°°°°°
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت التاسع عشر
°°°°°°°°°°°°
كمزت من مكاني ووكعت الماعون من ايدي دفعتهة وعطت ....
:منى صدك تحجين اكو وحده اسوي هيج ....
:ههههه اشبيج يمعوده عبالك جاي اغتصبج بس حبيت اشاقيج....
:بربج هوة هذه هم شقه ....
:اي هذه يسمو شقه ...
:وهيج وهسه هذه منو يلمه....
:ولا يهمج هسه المه....
:منى صدك تحجين اكو وحده اسوي هيج ....
:ههههه اشبيج يمعوده عبالك جاي اغتصبج بس حبيت اشاقيج....
:بربج هوة هذه هم شقه ....
:اي هذه يسمو شقه ...
:وهيج وهسه هذه منو يلمه....
:ولا يهمج هسه المه....
راحت جابت المكناسه والمكرافه ولمته .....
:شكو شنو هلصوت...
:هههه مصار شي بس هاجر فزت ووكعت الماعون ....
:هيج بدون سبب ...
:طبيت شبكتهة جان اتفز هههه ....
باوع عليه درت وجهي عنه واني اعرف بلي ديفكر بي باوعت على منى ....
:منى كافي عاد والله حته زقنبوت بعد ماريد .....
:لالالا تعاي اتغدي يمعوده كلشي ولا ازعلين على الاكل....
بوزت شفتي وكتلهة....
:وخلي اني زعلانه منج وخلي ....
جرتني من اخدودي ....
:يمه اروح سبع فدوات للزعلانه....
:هههه فدوه لروحج حبيبتي ....
:تعاي تعاي اني هم جوعانه خلي نصب .....
راحت جابت ماعون وصبت باوعت للباب سهيل ماكو رجع للاستقبال كعدنه اكلنه وكمت غسلت الماعين ورجعنه للاستقبال ...
مشت يامي عاديه وبديت بدوامي بلكليه من اروح ابقي كيان يم سرى ولو مو امان بس وين اودي فكرت اودي بروضه بس مقبل سهيل كمت اعوفه يمهة وماطولي بلمحاظرات ايدي على كلبي بخلال دوامي تعرفت على كم ابنيه ووحده منهن نور المقربه عليه دومي هادئه ومحبيت اختلط بهواي بنات بس اثنين ثلاث حيات الكليه حلوه بس الي مو حلو بيهة الدراسه 🥴.....
صعبه حيل بس الي يريد يحقق حلمه يصير عنده سهل دومي ذابه حيلي على الدراسه صارلي ثلاث اشهر واني مداومه عدنه طالب ويانه الاحظه دوم عينه عليه ومرات ييجي ياخذ مني المحاظرات كلا سطحي بينه اسمه مهيمن شكله مرتب ملامحه حلوه هاديء كشخاته وحده احلا من الثانيه .....
فبيوم جاي نمشي اني ونور بلكليه ونسولف اجه مهيمن علينه شكله ضايج ومعصب حجه وياي بنتر ....
:هاجر اريد احجي وياج .....
:اوك تفضل احجي....
باوع على نور نور ابتسمت وسحبت نفسهة ...
:تفضلي للقاعه....
كال هيج واني وكفت باوعت عليه ....
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:لا مهيمن احجي اهنا مااكعد بمكان بس اني وياك بي....
ضحك بستهزاء وحجه ....
:اوك براحتج راح اسائلج وتمنه تجاوبيني بصراحه....
:اسائل ....
:صدك انتي عندج علاقه ويه استاذ مهند ....
:عفوا مهيمن انته تعرف اشدتحجي ....
:دااحجي الي سمعته اريد جواب منج صريح ...
:ومن منو سمعته ....
:من ناس هسه جاوبي ...
:مااجاوب اله تكلي من منو سمعته....
:الله هم طولج ياروح....
:اي غير دكلي من منو سمعت حته اجاوبك....
:من صديقتج رسل هارجه الكليه بيج وبعلاقتج ويه الاستاذ ...
ضليت واكفه وممستوعبه شنو هلناس شنو من مله هيج عدهم الشرف سهل ينحجي بي باوعت عليه ....
:ميحتاج ابررلك او احجي بشي اني شريفه وجايه للكليه ادرس وبس لا اكثر لا ادور علاقات ولا صداقات فروحو دورو على وحده غيري تسوولهن مشاكل ....
عفته ورحت للحمامات مفوره والدمعه بطارف عيني طبيت للحمامات وطكيتهة ابجيه ضليت دقائق باوعت للساعه بدت المحاضره غسلت وجهي وطلعت اركض للقاعه طبيت ووراي طب الاستاذ كعدت بمكاني وبده الاستاذ بلمحاضره صافنه عليه بس بالي مو يمه بالي يم الكلام الي سمعته ....
:هاجر كومي عيدي الي شرحته ....
وكفت واشرت على نفسي....
:استاذ وياي ....
:اي وياج عيدي الي شرحته....
باوعت على اليوم محاضره قاريتهة بديت اشرحه كملت وضليت واكفه ....
:مع العلم مو هذه شرحي بس المهم منتبهة وتعرفين مره ثانيه انتبهي للدرس ولا تصفنين....
هزيت راسي واني خجلانه كل الطلاب عيونهم عليه كعدت بمكاني وكمت العب بشعري كملت المحاظره ولازم ارجع للبيت كمت الم بلكتب وشلت الجمطه خليتهة على جتفي جاي اطلع وكف اكبالي مهيمن....
:اا هاجر اعتذر على الكلام الي حجيته الج....
:ليش تعتذر بلعكس من اجيت وكلتلي وعيتني على صديقاتي اكثر اني الي لازم اشكرك ....
:ههه العفو ....
:يالله اني اترخص ....
:الله وياج....
عفته وطلعت بره الكليه اتاني الخط اشوي وجه كدامي بسيارته العاليه نزل الجامه....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
°°°°°°°°°°°°
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت التاسع عشر
°°°°°°°°°°°°
كمزت من مكاني ووكعت الماعون من ايدي دفعتهة وعطت ....
:منى صدك تحجين اكو وحده اسوي هيج ....
:ههههه اشبيج يمعوده عبالك جاي اغتصبج بس حبيت اشاقيج....
:بربج هوة هذه هم شقه ....
:اي هذه يسمو شقه ...
:وهيج وهسه هذه منو يلمه....
:ولا يهمج هسه المه....
:منى صدك تحجين اكو وحده اسوي هيج ....
:ههههه اشبيج يمعوده عبالك جاي اغتصبج بس حبيت اشاقيج....
:بربج هوة هذه هم شقه ....
:اي هذه يسمو شقه ...
:وهيج وهسه هذه منو يلمه....
:ولا يهمج هسه المه....
راحت جابت المكناسه والمكرافه ولمته .....
:شكو شنو هلصوت...
:هههه مصار شي بس هاجر فزت ووكعت الماعون ....
:هيج بدون سبب ...
:طبيت شبكتهة جان اتفز هههه ....
باوع عليه درت وجهي عنه واني اعرف بلي ديفكر بي باوعت على منى ....
:منى كافي عاد والله حته زقنبوت بعد ماريد .....
:لالالا تعاي اتغدي يمعوده كلشي ولا ازعلين على الاكل....
بوزت شفتي وكتلهة....
:وخلي اني زعلانه منج وخلي ....
جرتني من اخدودي ....
:يمه اروح سبع فدوات للزعلانه....
:هههه فدوه لروحج حبيبتي ....
:تعاي تعاي اني هم جوعانه خلي نصب .....
راحت جابت ماعون وصبت باوعت للباب سهيل ماكو رجع للاستقبال كعدنه اكلنه وكمت غسلت الماعين ورجعنه للاستقبال ...
مشت يامي عاديه وبديت بدوامي بلكليه من اروح ابقي كيان يم سرى ولو مو امان بس وين اودي فكرت اودي بروضه بس مقبل سهيل كمت اعوفه يمهة وماطولي بلمحاظرات ايدي على كلبي بخلال دوامي تعرفت على كم ابنيه ووحده منهن نور المقربه عليه دومي هادئه ومحبيت اختلط بهواي بنات بس اثنين ثلاث حيات الكليه حلوه بس الي مو حلو بيهة الدراسه 🥴.....
صعبه حيل بس الي يريد يحقق حلمه يصير عنده سهل دومي ذابه حيلي على الدراسه صارلي ثلاث اشهر واني مداومه عدنه طالب ويانه الاحظه دوم عينه عليه ومرات ييجي ياخذ مني المحاظرات كلا سطحي بينه اسمه مهيمن شكله مرتب ملامحه حلوه هاديء كشخاته وحده احلا من الثانيه .....
فبيوم جاي نمشي اني ونور بلكليه ونسولف اجه مهيمن علينه شكله ضايج ومعصب حجه وياي بنتر ....
:هاجر اريد احجي وياج .....
:اوك تفضل احجي....
باوع على نور نور ابتسمت وسحبت نفسهة ...
:تفضلي للقاعه....
كال هيج واني وكفت باوعت عليه ....
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:لا مهيمن احجي اهنا مااكعد بمكان بس اني وياك بي....
ضحك بستهزاء وحجه ....
:اوك براحتج راح اسائلج وتمنه تجاوبيني بصراحه....
:اسائل ....
:صدك انتي عندج علاقه ويه استاذ مهند ....
:عفوا مهيمن انته تعرف اشدتحجي ....
:دااحجي الي سمعته اريد جواب منج صريح ...
:ومن منو سمعته ....
:من ناس هسه جاوبي ...
:مااجاوب اله تكلي من منو سمعته....
:الله هم طولج ياروح....
:اي غير دكلي من منو سمعت حته اجاوبك....
:من صديقتج رسل هارجه الكليه بيج وبعلاقتج ويه الاستاذ ...
ضليت واكفه وممستوعبه شنو هلناس شنو من مله هيج عدهم الشرف سهل ينحجي بي باوعت عليه ....
:ميحتاج ابررلك او احجي بشي اني شريفه وجايه للكليه ادرس وبس لا اكثر لا ادور علاقات ولا صداقات فروحو دورو على وحده غيري تسوولهن مشاكل ....
عفته ورحت للحمامات مفوره والدمعه بطارف عيني طبيت للحمامات وطكيتهة ابجيه ضليت دقائق باوعت للساعه بدت المحاضره غسلت وجهي وطلعت اركض للقاعه طبيت ووراي طب الاستاذ كعدت بمكاني وبده الاستاذ بلمحاضره صافنه عليه بس بالي مو يمه بالي يم الكلام الي سمعته ....
:هاجر كومي عيدي الي شرحته ....
وكفت واشرت على نفسي....
:استاذ وياي ....
:اي وياج عيدي الي شرحته....
باوعت على اليوم محاضره قاريتهة بديت اشرحه كملت وضليت واكفه ....
:مع العلم مو هذه شرحي بس المهم منتبهة وتعرفين مره ثانيه انتبهي للدرس ولا تصفنين....
هزيت راسي واني خجلانه كل الطلاب عيونهم عليه كعدت بمكاني وكمت العب بشعري كملت المحاظره ولازم ارجع للبيت كمت الم بلكتب وشلت الجمطه خليتهة على جتفي جاي اطلع وكف اكبالي مهيمن....
:اا هاجر اعتذر على الكلام الي حجيته الج....
:ليش تعتذر بلعكس من اجيت وكلتلي وعيتني على صديقاتي اكثر اني الي لازم اشكرك ....
:ههه العفو ....
:يالله اني اترخص ....
:الله وياج....
عفته وطلعت بره الكليه اتاني الخط اشوي وجه كدامي بسيارته العاليه نزل الجامه....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
©©©©©©©
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت العشرون
©©©©©©©
:احترم نفسك شهلحجي ....
:الكليه كلهة تحجي بيج وبعلاقتج ويه الطالب والاستاذ ....
كمت على حيلي متعصبه دفعته من صدره وعطت بي .....
:وخر من وجهي من وين جايين اطلعون هلكلام الماصخ ....
:محجو هلكلام اله وشايفيج ونتي اتصعدين سيارت مهيمن وتدخلين لغرفه الاستاذ ....
:منو الشايفني وجاي حاجي.....
:رسل ...
طلعت من الشعبه معصبه ودور عليهة رسل لكيتهة كاعده على المسطبه ومجمعات يمهة بنات رحت وكفت كدامهة.....
:رسل شنو هلحجي الي مطلعته عليه متستحين على نفسج ....
:عيني واني شحاجيه غير الي شفته حجيته.....
:عرفي شنو الي شفتيه وبعدين احجي بااعراض العالم ...
:متولين عني ونتي خلك كحبه وجاي تستشرف براسي ....
:رسل احترمي نفسج شنو هلكلام ....
:قابل كلامي غلط الي تصعد ويه شاب وبضهريه والي تدخل لغرفه استاذ وهوة وحده بلغرفه وتنسد عليهم الباب شسميهة مو كحبه ....
سدت حلكي بحجيهة شجاوبهة العتب مو عليهة عليه اني الي امشي بطريقي بدون تفكير وخرت عنهة واني ادموعي تنزل نزلت راسي ماريد احد يشوف ادموعي وكمت امسح بيهن واني حضي امصخم وملطم وين ماخلي اعوج انضربت بواحد كدامي راسن عاط بيه ....
:هيو انتبهي الطريقج شنو عميه لو بس فالحه بسوالفج المكسره ....
عفته وطبيت للشعبه مالي حيل ارده لان حيلي انهد من الي ديصير بيه كعدت ابمكاني وكمت امسح بدموعي اخذت نفس حته استرخي كامت تدخل الطلاب للقاعه لحد مدخل الاستاذ بده بلمحاضره لحد مدخل استاذ مهند رجال جبير والشيب مالي راسه حجه ويه الاستاذ ودخل .....
:هاجر سمير ...
وكفت على حيلي ....
: نعم استاذ ....
:تعرفين منو الي طلع عليج هلكلام ....
باوعت على رسل وجهة اصفر وطابه بهدومهة ...
:اي استاذ اعرف منو ....
حجيت وياه واني اباوع على رسل .....
:زين لعد تخلص المحاضره وريدج انتي وياهة للاداره تجون ....
:حاضر ....
رجعت كعدت واني اشوف رسل اشلون نضرات الخوف بعيونهة طلع الاستاذ ورجع يكمل المحاضره الاستاذ الثاني عيني لا ارادين اجت لمهيمن جانت نضراته عليه ونضرات تمعن وياهة خنزوره درت وجهي عنه وخليت بالي ويه الاستاذ كملت الماضره خليت غراضي يم نور ورحت لرسل وكفت اكبالهة....
:يالله كدامي على الاداره ....
:اي اوكفي اشبيح مستعجله ....
باوعت على مهيمن وصحت عليه اندار عليه وهوه خال ايده بجيبه ....
:ها هاجر...
:تعال ويانه للاداره ...
:اني ليش ...
:على مود الفضيحه الي نشرتهة الاخت بدون سبب بس لانهة شافتني ركبت البارحه وياك بلسياره ....
عاد هوة سكت انتبهت على رسل دطلع شغلات من جوه الكاع حته تلهيني عن السالفه جريت منهة الغراض ....
:عوفيهن ميحتاج تاخذيهن هياتهة الاداره عود رجعي اخذيهن ....
جريتهة وخذتهة سحل للاداره جان موجود مدير الكليه ووياه الاساتذه واستاذ مهند حجه الاستاذ للمدير على الحجي الطالع والي مسويته رسل وكله شنو سبب دخولي لمكتبه ردت اسائله لانه استاذ للحالات النفسيه طلبت منه مساعده وشرح لاشياء خاصه ...
المهم ومنا حجه مهيمن ليش ركبت وياه والحجي الي طلع علينه اخر شي انفصلت رسل لاسبوع واذا انعادت الشغله تنفصل من الدوام كله طلعت من الاداره اريد ارجع للشعبه اخذ غراضي ورجع للبيت محسيت غير انجريت من عكسي باوعت عليه ونترت بي .....
:وخر ايدك وبعد لا تمدهة وتلزمني عديتهة الك البارحه بس بعد مااعديهة....
:ريلاكس يمعوده علويش هلاعصاب ....
:وخر مهيمن ابد مناقصتك....
عفته ورجعت امشي هم انجريت انداريت عليه هوة راسن نزل ايده ورفعهة بستسلام ....
:اسف اسف بس ردت اسائلج شعندج يم استاذ مهند وليش سائلتي عن اشياء للحاله النفسيه ....
عطت بوجهة ....
:ونته اشدخلك ....
:ليش اشدخلني اني مو صديقج وزميلج بلشعبه....
;هاي من اشوكت صديقي....
;من البارحه ....
يحجي وياي ولابتسامه بوجهة وعيونه بعيوني شكد مااني معصبه اشكد ماهوة بارده ويضحك ....
;انته لا صديق ولا زميل مجرت طالب وياي ورجأ بعد لا تدخل بخصوصياتي تريد درس او دفتر مني هلا بيك تجي تحجي وتسوي مثل اسوايت البارحه ممقبوله منك فراح تلكه مني بوقتهة بس الصد ....
;ها ذكرتيني البارحه الطفل الطلع صدك ابنج ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
©©©©©©©
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت العشرون
©©©©©©©
:احترم نفسك شهلحجي ....
:الكليه كلهة تحجي بيج وبعلاقتج ويه الطالب والاستاذ ....
كمت على حيلي متعصبه دفعته من صدره وعطت بي .....
:وخر من وجهي من وين جايين اطلعون هلكلام الماصخ ....
:محجو هلكلام اله وشايفيج ونتي اتصعدين سيارت مهيمن وتدخلين لغرفه الاستاذ ....
:منو الشايفني وجاي حاجي.....
:رسل ...
طلعت من الشعبه معصبه ودور عليهة رسل لكيتهة كاعده على المسطبه ومجمعات يمهة بنات رحت وكفت كدامهة.....
:رسل شنو هلحجي الي مطلعته عليه متستحين على نفسج ....
:عيني واني شحاجيه غير الي شفته حجيته.....
:عرفي شنو الي شفتيه وبعدين احجي بااعراض العالم ...
:متولين عني ونتي خلك كحبه وجاي تستشرف براسي ....
:رسل احترمي نفسج شنو هلكلام ....
:قابل كلامي غلط الي تصعد ويه شاب وبضهريه والي تدخل لغرفه استاذ وهوة وحده بلغرفه وتنسد عليهم الباب شسميهة مو كحبه ....
سدت حلكي بحجيهة شجاوبهة العتب مو عليهة عليه اني الي امشي بطريقي بدون تفكير وخرت عنهة واني ادموعي تنزل نزلت راسي ماريد احد يشوف ادموعي وكمت امسح بيهن واني حضي امصخم وملطم وين ماخلي اعوج انضربت بواحد كدامي راسن عاط بيه ....
:هيو انتبهي الطريقج شنو عميه لو بس فالحه بسوالفج المكسره ....
عفته وطبيت للشعبه مالي حيل ارده لان حيلي انهد من الي ديصير بيه كعدت ابمكاني وكمت امسح بدموعي اخذت نفس حته استرخي كامت تدخل الطلاب للقاعه لحد مدخل الاستاذ بده بلمحاضره لحد مدخل استاذ مهند رجال جبير والشيب مالي راسه حجه ويه الاستاذ ودخل .....
:هاجر سمير ...
وكفت على حيلي ....
: نعم استاذ ....
:تعرفين منو الي طلع عليج هلكلام ....
باوعت على رسل وجهة اصفر وطابه بهدومهة ...
:اي استاذ اعرف منو ....
حجيت وياه واني اباوع على رسل .....
:زين لعد تخلص المحاضره وريدج انتي وياهة للاداره تجون ....
:حاضر ....
رجعت كعدت واني اشوف رسل اشلون نضرات الخوف بعيونهة طلع الاستاذ ورجع يكمل المحاضره الاستاذ الثاني عيني لا ارادين اجت لمهيمن جانت نضراته عليه ونضرات تمعن وياهة خنزوره درت وجهي عنه وخليت بالي ويه الاستاذ كملت الماضره خليت غراضي يم نور ورحت لرسل وكفت اكبالهة....
:يالله كدامي على الاداره ....
:اي اوكفي اشبيح مستعجله ....
باوعت على مهيمن وصحت عليه اندار عليه وهوه خال ايده بجيبه ....
:ها هاجر...
:تعال ويانه للاداره ...
:اني ليش ...
:على مود الفضيحه الي نشرتهة الاخت بدون سبب بس لانهة شافتني ركبت البارحه وياك بلسياره ....
عاد هوة سكت انتبهت على رسل دطلع شغلات من جوه الكاع حته تلهيني عن السالفه جريت منهة الغراض ....
:عوفيهن ميحتاج تاخذيهن هياتهة الاداره عود رجعي اخذيهن ....
جريتهة وخذتهة سحل للاداره جان موجود مدير الكليه ووياه الاساتذه واستاذ مهند حجه الاستاذ للمدير على الحجي الطالع والي مسويته رسل وكله شنو سبب دخولي لمكتبه ردت اسائله لانه استاذ للحالات النفسيه طلبت منه مساعده وشرح لاشياء خاصه ...
المهم ومنا حجه مهيمن ليش ركبت وياه والحجي الي طلع علينه اخر شي انفصلت رسل لاسبوع واذا انعادت الشغله تنفصل من الدوام كله طلعت من الاداره اريد ارجع للشعبه اخذ غراضي ورجع للبيت محسيت غير انجريت من عكسي باوعت عليه ونترت بي .....
:وخر ايدك وبعد لا تمدهة وتلزمني عديتهة الك البارحه بس بعد مااعديهة....
:ريلاكس يمعوده علويش هلاعصاب ....
:وخر مهيمن ابد مناقصتك....
عفته ورجعت امشي هم انجريت انداريت عليه هوة راسن نزل ايده ورفعهة بستسلام ....
:اسف اسف بس ردت اسائلج شعندج يم استاذ مهند وليش سائلتي عن اشياء للحاله النفسيه ....
عطت بوجهة ....
:ونته اشدخلك ....
:ليش اشدخلني اني مو صديقج وزميلج بلشعبه....
;هاي من اشوكت صديقي....
;من البارحه ....
يحجي وياي ولابتسامه بوجهة وعيونه بعيوني شكد مااني معصبه اشكد ماهوة بارده ويضحك ....
;انته لا صديق ولا زميل مجرت طالب وياي ورجأ بعد لا تدخل بخصوصياتي تريد درس او دفتر مني هلا بيك تجي تحجي وتسوي مثل اسوايت البارحه ممقبوله منك فراح تلكه مني بوقتهة بس الصد ....
;ها ذكرتيني البارحه الطفل الطلع صدك ابنج ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
©©©©©©©
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت واحد والعشرون
©©©©©©©
صعدت للغرفه اسمع اعياطهة وصوت اصياح سهيل عرفت ديضربهة وصلت للغرفه مفتوحه الباب باوعت مصلخه ماكو شي عليهة وواكعلهة دك سهيل بلحزام وهيه تتوسل بي يعوفهة وترافس جواه ضليت واكفه مستمتعه بلمنضر واني اشوف حقي ربي اشلون ديطلعه بي وشلون فضلني....
عليهة اخذني وكسرني ومن ارجع الكاه ماخذ هاي ويتباهة بيهة اخذت حسره ونزلت جوه اخذت كيان وصعدت للغرفه طبيت وسديت الباب خليت كيان على الجربايه وطبيت خضيت نفسي وبدلت طلعت جوعانه نزلت كيان وياي اخاف اعوفه بمكان وحده مريت من يم غرفتهم الباب مسدوده وهدوء بس صوت نشغاتهة...
نزلت طبيت للاستقبال شفت سهيل كاعد وخال راسه بين ايديناته رفع راسه من طبيت باوع عليه وعينه بيهة نضرت انكسار وهم ابتسمت بوجهة وذبيت كيان بلكاع رحت للمطبخ اشوف الاكل صبيتلي وكعدت اكل اشوي وسمعت صوت اعياط سرى طلعت من المطبخ منزلهة سحل من راسهة وهيه تعيط وتريد شي يسترهة مصلخه بدون ملابس ركضت على سهيل اوخره منهة خطيه ماذيهة حيل دفعته من صدره ....
:سهيل فكهة كافي عاد متستاهل اسوي بنفسك هيج عوفهة هيه وذاك الوصخ ....
:وخري هاجر من طريقي لا تخليني اذيج ....
:شو عوفهة خلي تروح تلبس شي عليهة عيب عليك شنو تريد اطلعهة وهيه بلا شي يسترهة.....
جريتهة من ايده وخليتهة وره ضهري .....
:خلي تلبس شي يسترهة وبعدهة شسوي بيهة سوي ....
من خليتهة وره ضهري هيه صعدت تركض ضليت واكفه بوجه سهيل وكل اشوي يريد يصعدلهة واني ادفع بي لحد منزلت مبدله دفعني قوي وكعني بلكاع وراح عليهة جرهة من زندهة ووكع دك ضرب عليهة والله انقهرت عليهة من الضرب الاخذته لو بيدي جان....
فاككته بس اخاف انوب اروح افاكك واني الي اخذلي كتله اخذهة اسحل وطلع كمت ركض للاستقبال واني اسمع صوت بجي الجهال وخاصتا غزل على صوت امهة وعياطهة ضلت تبجي وصرخ شلتهة اسكت بيهة ورحت لكيان هم اسكته .....
:كافي كيوني انته رجال ملازم تبجي صير قوي باوع غزل اشوفك تبجي هيه هم تبجي ....
هز راسه ومسح ادموعه اخذتهم وصعدت للغرفه غزل ضلت تبجي لحد منامت خليت كيان يمي واني هم نمت كعدت على حس بلغرفه فتحت عيوني لكيت سهيل كاعد على القنفه الي بلغرفه كمت من الفراش باوع عليه عيونه مغوركه كمت من يم الجال ورحت يمه ....
:ها سهيل شسويت ....
باوع بعيوني ونزلت دموعه لمني لحضنه وهوة يبجي بصوت كلبي احس صار طبول من قربه وصوته باذاني وهوة يبجي ويشكي حاله .....
:هاجر تعبت حيل تعبت جبتهة من صغري مشلوع كلبي ومشفت يوم بحياتي عدل من مشاكل الي جنت اشوفهة بين اهلي وموت امي واني اشوفهة كدامي تلوب من مرضهة لحد هسه اذكر اشلون جانت تتاذه ومن خطفي والاغتصاب الي شفته والعذاب الي عشته ومن التفرقه كلش تعبت .....
يحجي ويناشغ باوعت على الجهال بعدهم نايمين وخرته عني هوة راسن مسح ادموعه ووجهة كمت واني مصدومه من الي سمعته جريته من ايده رفع راسه عليه ...
:كوم نطلع بره نحجي الجهال نايمين ....
هوة كام طلعت بره الغرفه ونزلنه للاستقبال كعد على القنفه وهوة يمسح بوجهة وياخذ حسرات كعدت يمه ....
:احجي سهيل اسمعك ....
باوع عليه ....
:شحجي ....
:الي مئذيك وكاتمه بصدرك ....
:هيج هاجر ماكو شي انسي كلشي حجيته....
:احجي سهيل اذا اضل هيج كاتمه راح اطك وتموت من قهرك....
:ليش هيج تعامليني ...
:شلون....
:ليش مهتمه الي ولقهري ....
:لا تهتم احجي ....
باوع بعيوني ونزل راسه اخذ حسره وبده ....
:وره متوفت امي ابوي هملني وذبني يم خوالي يم خوالي محد مهتم الي اطلع اطب واني بعمر ال8 سنوات مره جنت طالع الظهريه رحت لبو المحل اشتري فمن رجعت اجتي سياره كدامي جروني لبطنهة وخلو بحلكي وصله وراهة فقدت ومن كعدت خاليني بكاع غرفه فارغه ....
سكت ومسح اعيونه باوعت عليه ....
:كمل ...
:اي كعدت ولكيت نفسي بغرفه فارغه ضليت بيهة يوم كامل محد دخللهة او جابو مي او اكل بليوم الثاني دخل واحد للغرفه جايبلي اكل خلا كدامي ووكف كمت اكلت مهتميت لشي بس المهم اكل طفل ومااعرف مصيري شنو وشنو المتانيني وره هلاكل كلت بشراهة لحد مخلصته الواكف كدامي صاح عليه حته اوكف وكفت من خوفي ضل يباوع عليه بوكتهة من شكله خفت لحد مجرني وشمرني بلكاع ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
©©©©©©©
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت واحد والعشرون
©©©©©©©
صعدت للغرفه اسمع اعياطهة وصوت اصياح سهيل عرفت ديضربهة وصلت للغرفه مفتوحه الباب باوعت مصلخه ماكو شي عليهة وواكعلهة دك سهيل بلحزام وهيه تتوسل بي يعوفهة وترافس جواه ضليت واكفه مستمتعه بلمنضر واني اشوف حقي ربي اشلون ديطلعه بي وشلون فضلني....
عليهة اخذني وكسرني ومن ارجع الكاه ماخذ هاي ويتباهة بيهة اخذت حسره ونزلت جوه اخذت كيان وصعدت للغرفه طبيت وسديت الباب خليت كيان على الجربايه وطبيت خضيت نفسي وبدلت طلعت جوعانه نزلت كيان وياي اخاف اعوفه بمكان وحده مريت من يم غرفتهم الباب مسدوده وهدوء بس صوت نشغاتهة...
نزلت طبيت للاستقبال شفت سهيل كاعد وخال راسه بين ايديناته رفع راسه من طبيت باوع عليه وعينه بيهة نضرت انكسار وهم ابتسمت بوجهة وذبيت كيان بلكاع رحت للمطبخ اشوف الاكل صبيتلي وكعدت اكل اشوي وسمعت صوت اعياط سرى طلعت من المطبخ منزلهة سحل من راسهة وهيه تعيط وتريد شي يسترهة مصلخه بدون ملابس ركضت على سهيل اوخره منهة خطيه ماذيهة حيل دفعته من صدره ....
:سهيل فكهة كافي عاد متستاهل اسوي بنفسك هيج عوفهة هيه وذاك الوصخ ....
:وخري هاجر من طريقي لا تخليني اذيج ....
:شو عوفهة خلي تروح تلبس شي عليهة عيب عليك شنو تريد اطلعهة وهيه بلا شي يسترهة.....
جريتهة من ايده وخليتهة وره ضهري .....
:خلي تلبس شي يسترهة وبعدهة شسوي بيهة سوي ....
من خليتهة وره ضهري هيه صعدت تركض ضليت واكفه بوجه سهيل وكل اشوي يريد يصعدلهة واني ادفع بي لحد منزلت مبدله دفعني قوي وكعني بلكاع وراح عليهة جرهة من زندهة ووكع دك ضرب عليهة والله انقهرت عليهة من الضرب الاخذته لو بيدي جان....
فاككته بس اخاف انوب اروح افاكك واني الي اخذلي كتله اخذهة اسحل وطلع كمت ركض للاستقبال واني اسمع صوت بجي الجهال وخاصتا غزل على صوت امهة وعياطهة ضلت تبجي وصرخ شلتهة اسكت بيهة ورحت لكيان هم اسكته .....
:كافي كيوني انته رجال ملازم تبجي صير قوي باوع غزل اشوفك تبجي هيه هم تبجي ....
هز راسه ومسح ادموعه اخذتهم وصعدت للغرفه غزل ضلت تبجي لحد منامت خليت كيان يمي واني هم نمت كعدت على حس بلغرفه فتحت عيوني لكيت سهيل كاعد على القنفه الي بلغرفه كمت من الفراش باوع عليه عيونه مغوركه كمت من يم الجال ورحت يمه ....
:ها سهيل شسويت ....
باوع بعيوني ونزلت دموعه لمني لحضنه وهوة يبجي بصوت كلبي احس صار طبول من قربه وصوته باذاني وهوة يبجي ويشكي حاله .....
:هاجر تعبت حيل تعبت جبتهة من صغري مشلوع كلبي ومشفت يوم بحياتي عدل من مشاكل الي جنت اشوفهة بين اهلي وموت امي واني اشوفهة كدامي تلوب من مرضهة لحد هسه اذكر اشلون جانت تتاذه ومن خطفي والاغتصاب الي شفته والعذاب الي عشته ومن التفرقه كلش تعبت .....
يحجي ويناشغ باوعت على الجهال بعدهم نايمين وخرته عني هوة راسن مسح ادموعه ووجهة كمت واني مصدومه من الي سمعته جريته من ايده رفع راسه عليه ...
:كوم نطلع بره نحجي الجهال نايمين ....
هوة كام طلعت بره الغرفه ونزلنه للاستقبال كعد على القنفه وهوة يمسح بوجهة وياخذ حسرات كعدت يمه ....
:احجي سهيل اسمعك ....
باوع عليه ....
:شحجي ....
:الي مئذيك وكاتمه بصدرك ....
:هيج هاجر ماكو شي انسي كلشي حجيته....
:احجي سهيل اذا اضل هيج كاتمه راح اطك وتموت من قهرك....
:ليش هيج تعامليني ...
:شلون....
:ليش مهتمه الي ولقهري ....
:لا تهتم احجي ....
باوع بعيوني ونزل راسه اخذ حسره وبده ....
:وره متوفت امي ابوي هملني وذبني يم خوالي يم خوالي محد مهتم الي اطلع اطب واني بعمر ال8 سنوات مره جنت طالع الظهريه رحت لبو المحل اشتري فمن رجعت اجتي سياره كدامي جروني لبطنهة وخلو بحلكي وصله وراهة فقدت ومن كعدت خاليني بكاع غرفه فارغه ....
سكت ومسح اعيونه باوعت عليه ....
:كمل ...
:اي كعدت ولكيت نفسي بغرفه فارغه ضليت بيهة يوم كامل محد دخللهة او جابو مي او اكل بليوم الثاني دخل واحد للغرفه جايبلي اكل خلا كدامي ووكف كمت اكلت مهتميت لشي بس المهم اكل طفل ومااعرف مصيري شنو وشنو المتانيني وره هلاكل كلت بشراهة لحد مخلصته الواكف كدامي صاح عليه حته اوكف وكفت من خوفي ضل يباوع عليه بوكتهة من شكله خفت لحد مجرني وشمرني بلكاع ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
©©©©©©©
#اخي_ماذا_تفعل
#بارت الثاني والعشرون
شعلت الضوه باوع عليه وبتسم اجه يطوطح يمنه ويسره وصل يمي وجرني من خصري وعيونه ذبلانات وبلكوه فاتحهن .....
:احبججج يم اااعيون الللل ....
مكملت جملته وخله راسه على جتفي دفعته عني ثكيل واني ايديناتي اييد بيهة الكتب وايد بيهة المي دفعته عني رجع ليوره وهوة بلكوه فاتح عينه ذبيت الكتب والمي بلكاع ورحت سندته وطببته للاستقبال نام على القنفه نزلت نزعته حذائه وجواريبه وطلعت من الاستقبال شلت الكتب والمي وصعدت ذبيت غراضي بلغرفه ورحت لغرفته مكلوبه كلاب وهدوم سرى بلكاع والكنتور مفتوح رحت للكنتو ادورله غطه طلعته ورحت اخذت مخده ونزلت طبيت للاستقبال رايح بغير عالم ونايم خليت المخده جوه راسه وغطيته ردت اطلع من الغرفه بس سمعت حجيه ووكفت ....
:هههه مصصصدكه اااعوفهة هههه كممم يووم ووويخلص الجججواز واااخذذذه وطططيير هههه....
يحجي بثقل وبلكوه افهم كلامه رجعت عليه وكنبصت اكباله الي اعرفه السكران كلشي يسائلوه يجاوب بصراحه .....
:منيه الي مصدكه راح تعوفهة ....
اندار عليه وهوة يضحك....
:انتييي متتتتردينييي اتزوججج او اتتقررربلج بسس انتي متتتعرفييين الييي بكلبييي الج واللللعذابب الييي جااايي اعيشششه ....
:زين جوازمن الي راح يخلصص وتاخذه وطير ....
:هههه جواااز كككيانن....
كمت ابجي يريد ياخذه مني لا ماانطي لو اعرف اكتل روحي .....
:يهون عليك تاخذه مني....
:ااايي مثثثل ماااا انتتي هنننتيننني ورااافضتتتني ....
:مااخليك تاخذه ...
:ههه موووو بكيفج من تنامميين اجيي اخذذه لوو من تررروحيين للكليه....
باوعت عليه وعلى كتلت الخباثه البي اشكد مااكول حيعقل ويصير ادمي من تصرفاته بس يطلع لازم وراه شي دار وجهة عليه وهوة يبتسم جرني من راسي عليه قوي وراد يبوسني دفعت وجهة وكمت صعدت للغرفه واني حايره شسوي واخلص من هلمصيبه طبيت للغرفه وقفلت الباب رحت نمت يم الجهال واني افكر اذكرت مريم راسن دزيتلهة رساله بلكي اجاوب اشوي وجاوبتني.....
:هلا بيج هجوره....
:شلونج مريم شخبارج....
:الحمد الله انتي اشلونج....
:تمام اكلج مريم اريد الصبح اخلي يمج الجهال ....
:اشو صارت جهال هوة بس كيان ....
:وغزل ...
:وين امهة....
:زعلانه يم اهلهة هسه كولي اجيبهم يمج....
:اي جيبيهم هلا بيهم على الاقل يونسوني من يطلع سجاد من البيت ....
:مصار عدج حمل....
:لا والله واني كاتلني القهر من وره هلشغله ....
:الله كريم يالله حبي خلي اروح انام وراي باجر دوام....
:اخذي راحتج حياتي تصبحين على خير....
:اجمعين ....
سديته منهة وكبل نمت كعدت الصبح على صوت المنبه كمت بدلت قاط بنطرون وقميص وستره ورديات وخليت حمره ورديه وكحل مشطت شعري ولبست حذائي الكعب ورحت على الجهال كعدتهم وبدلت الهم على السريع ونزلت سهيل بعده نايم اتريكنه على السريع وطلعنه مريت المريم ذبيت يمهة الجهال ورحت للكليه اول مطبيت للكليه صار اكبالي مهيمن واكف ويه جماعته اكبال باب الكليه غلست وسويت نفسي مشفته وكملت مشي لكيت نور كاعده بنفس مكانه الي على طول نلتقي بي .....
:صباح الخير....
:صباح النور ياقمر شنو هاي الكشخه ...
:النفسي مو لاحد ...
:متأكده ....
:اي متأكده ....
تحجي وتحرك بحواجبه وتباوع وراي انداريت لكيت مهيمن جاي ييجي علينه انداريت على نور ....
:شنو هلزكه الازكهة ....
:اهمداج لتفوتينه لهلصاك هم صاك وهم اخلاق الكل تتمناه ....
:واني شسوي بي ماريده اخذي الج ....
:صباح الخير يبنات ...
انداريت عليه يباوع عليه ويحجي ....
:صباح النور يالله نور راح اسبقج للشعبه ....
عفتهم ورحت للشعبه خليت كتبي والجنطه وكعدت اتاني نور فتحت الكتاب اراجع بي اندمجت بلكتاب وممنتبهة لاحد كعدت نور يمي او اني حسبتهة نور صارت القاعه هوسه الشباب والبنات وسوالف اشوي ورفعت راسي للريحه القويه شبابيه انداريت الكه مهيمن كاعد يمي ابدال نور وفاتح كتابي يقره بي عكدت حواجبي ....
:انته اشكعدك اهنا ....
:اني كعدت عندج مانع ....
:اي عندي مانع هذه مكان صديقتي نور....
:بس صديقتج نور هيه الي تبادلت بلاماكن ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
©©©©©©©
#اخي_ماذا_تفعل
#بارت الثاني والعشرون
شعلت الضوه باوع عليه وبتسم اجه يطوطح يمنه ويسره وصل يمي وجرني من خصري وعيونه ذبلانات وبلكوه فاتحهن .....
:احبججج يم اااعيون الللل ....
مكملت جملته وخله راسه على جتفي دفعته عني ثكيل واني ايديناتي اييد بيهة الكتب وايد بيهة المي دفعته عني رجع ليوره وهوة بلكوه فاتح عينه ذبيت الكتب والمي بلكاع ورحت سندته وطببته للاستقبال نام على القنفه نزلت نزعته حذائه وجواريبه وطلعت من الاستقبال شلت الكتب والمي وصعدت ذبيت غراضي بلغرفه ورحت لغرفته مكلوبه كلاب وهدوم سرى بلكاع والكنتور مفتوح رحت للكنتو ادورله غطه طلعته ورحت اخذت مخده ونزلت طبيت للاستقبال رايح بغير عالم ونايم خليت المخده جوه راسه وغطيته ردت اطلع من الغرفه بس سمعت حجيه ووكفت ....
:هههه مصصصدكه اااعوفهة هههه كممم يووم ووويخلص الجججواز واااخذذذه وطططيير هههه....
يحجي بثقل وبلكوه افهم كلامه رجعت عليه وكنبصت اكباله الي اعرفه السكران كلشي يسائلوه يجاوب بصراحه .....
:منيه الي مصدكه راح تعوفهة ....
اندار عليه وهوة يضحك....
:انتييي متتتتردينييي اتزوججج او اتتقررربلج بسس انتي متتتعرفييين الييي بكلبييي الج واللللعذابب الييي جااايي اعيشششه ....
:زين جوازمن الي راح يخلصص وتاخذه وطير ....
:هههه جواااز كككيانن....
كمت ابجي يريد ياخذه مني لا ماانطي لو اعرف اكتل روحي .....
:يهون عليك تاخذه مني....
:ااايي مثثثل ماااا انتتي هنننتيننني ورااافضتتتني ....
:مااخليك تاخذه ...
:ههه موووو بكيفج من تنامميين اجيي اخذذه لوو من تررروحيين للكليه....
باوعت عليه وعلى كتلت الخباثه البي اشكد مااكول حيعقل ويصير ادمي من تصرفاته بس يطلع لازم وراه شي دار وجهة عليه وهوة يبتسم جرني من راسي عليه قوي وراد يبوسني دفعت وجهة وكمت صعدت للغرفه واني حايره شسوي واخلص من هلمصيبه طبيت للغرفه وقفلت الباب رحت نمت يم الجهال واني افكر اذكرت مريم راسن دزيتلهة رساله بلكي اجاوب اشوي وجاوبتني.....
:هلا بيج هجوره....
:شلونج مريم شخبارج....
:الحمد الله انتي اشلونج....
:تمام اكلج مريم اريد الصبح اخلي يمج الجهال ....
:اشو صارت جهال هوة بس كيان ....
:وغزل ...
:وين امهة....
:زعلانه يم اهلهة هسه كولي اجيبهم يمج....
:اي جيبيهم هلا بيهم على الاقل يونسوني من يطلع سجاد من البيت ....
:مصار عدج حمل....
:لا والله واني كاتلني القهر من وره هلشغله ....
:الله كريم يالله حبي خلي اروح انام وراي باجر دوام....
:اخذي راحتج حياتي تصبحين على خير....
:اجمعين ....
سديته منهة وكبل نمت كعدت الصبح على صوت المنبه كمت بدلت قاط بنطرون وقميص وستره ورديات وخليت حمره ورديه وكحل مشطت شعري ولبست حذائي الكعب ورحت على الجهال كعدتهم وبدلت الهم على السريع ونزلت سهيل بعده نايم اتريكنه على السريع وطلعنه مريت المريم ذبيت يمهة الجهال ورحت للكليه اول مطبيت للكليه صار اكبالي مهيمن واكف ويه جماعته اكبال باب الكليه غلست وسويت نفسي مشفته وكملت مشي لكيت نور كاعده بنفس مكانه الي على طول نلتقي بي .....
:صباح الخير....
:صباح النور ياقمر شنو هاي الكشخه ...
:النفسي مو لاحد ...
:متأكده ....
:اي متأكده ....
تحجي وتحرك بحواجبه وتباوع وراي انداريت لكيت مهيمن جاي ييجي علينه انداريت على نور ....
:شنو هلزكه الازكهة ....
:اهمداج لتفوتينه لهلصاك هم صاك وهم اخلاق الكل تتمناه ....
:واني شسوي بي ماريده اخذي الج ....
:صباح الخير يبنات ...
انداريت عليه يباوع عليه ويحجي ....
:صباح النور يالله نور راح اسبقج للشعبه ....
عفتهم ورحت للشعبه خليت كتبي والجنطه وكعدت اتاني نور فتحت الكتاب اراجع بي اندمجت بلكتاب وممنتبهة لاحد كعدت نور يمي او اني حسبتهة نور صارت القاعه هوسه الشباب والبنات وسوالف اشوي ورفعت راسي للريحه القويه شبابيه انداريت الكه مهيمن كاعد يمي ابدال نور وفاتح كتابي يقره بي عكدت حواجبي ....
:انته اشكعدك اهنا ....
:اني كعدت عندج مانع ....
:اي عندي مانع هذه مكان صديقتي نور....
:بس صديقتج نور هيه الي تبادلت بلاماكن ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث والعشرون
££££££££££
:غزل يم امهة الساقطه ونتيجت التحليل تثبت غزل مو بتي بت ذاك الكواد .....
:زين شبسرعه طلعت التحاليل وسرى وين...
:التحاليل اني نشيتهة بسرعه و سرى كتلتهة وخلصت من عارهة.....
باوعت عليه مصدومه يحجي بكل برود ولا جن كاتل احد انتبه عليه ورفع راسه كعدت على الجربايه كيان نزل من حضني وطلع بره الغرفه باوعت عليه.......
:ضكت الي جنت اضوكه والطعن الي انطعنته منك....
اخذ حسره وكعد جوه رجلي ....
:هاجر مجنت اسوي كل هلشي اله واني جنت مجبور عليه ....
:وشنو الي جبرك ....
:حبي الج جبرني اسوي كل هلشي انتي متتوقعين اشكد احبج.....
:جنت تكدر تخطبني وتزوجني ....
:ههه جنت متأكد من اجابتج الرفض لانج حتعرفين بيه مو اخوج ومرح تتقبليني زوج الج....
:وبسوايتك هم مراح اتقبلك كزوج الي والعمر كله لان مستحيل ازوج من الي اغتصبني وجان سبب بتدمير حياتي والمعانات الي عشتهة بسببك ....
شال ايدي وباسهة ورفع نفسه وتقرب لوجهي لا ارادين غمضت عيوني وخذت نفس اشتنشق بي عطره خله ايده وره راسي ورجعني ليوره على الجربايه حسيت بنفسه لفح وجهي راسن وعيت على نفسي وعلى الي ديصير فتحت عيوني مصدومه من نفسي اشلون استسلمت اله وجهة قريب عليه وشفته بعيده عن شفتي بمسافه صغيره راسن درت وجهي ودفعته من صدره كام عني وهوة يضحك ....
:هههه كلتيلي مستحيل مو ....
فتحت عيوني واني خجلانه منه وااااه خزيتاه طلع من الغرفه خربان ضحك ويردد كلمت مستحيل كمت للمرايه باوعت على نفسي وجهي احمر كعدت على الجربايه واني اكول مستحيل احب سهيل او اتزوجه مستحل يجوز استسلمت اله لدافع قربه وشهوه بس احبه لالالا رجعت شلت كتابي احاول انسه وكمل دراسه لل9 كمت نزلت صوت كيان وسهيل بلاستقبال مطلعله اغاني بلديجي ويركصه وخال النركيله قصص وروايات عراقية كرار صلاح على صفحه ضليت واكفه وضحك عليه اشلون يركص ويه كيان عفتهم وطبيت للمطبخ جوعانه الاكل على الميز والماعين ممغسولات لان الخدم وقتهم محدد بلبيت وعراقيات يعني لل8 هنه يرحن كعدت خاليلي على صفحه ماعون بي اكل كعدت اكل وكمت غسلتهن ورحت كعدت يمهم بلاستقبال سهيل بحضنه كيان ويسولف وياه ....
:اليوم اشلون جانت الروضه ....
:ملحنه لوده لحنه خله ميم...
سهيل باوع عليه وهوة عاكد حواجبه....
:هاجر ليش مموديته اليوم للروضه....
:ها اي البارحه خابرتني مريم كالت جيبيهم يمي....
:متأكده ...
:اي...
يباوع عليه بشك ورجع يلعب ويه كيان مشتاقه لغزل بس وجودهة بلبيت كافي وصوتهة من تلعب كمت صعدت جبت كتبي ونزلت اقره جان يمي كاعد سهيب جر كتاب من الكتب كيان اخذه منه سهيل وضل صافن بلغلاف ....
:هاجر مصادقه احد بلكليه ....
:اي اثنين بنات....
حجيتهة بلا اهتمام واني اقره مااحس غير سحب الكتاب من ايدي وعاط بوجهي.....
:قصدي شباب ....
باوعت عليه واني عاكده حواجبي ...
:لا ممصادقه شباب ولا تعيط بوجهي ....
:ولج اشلون تردين مني مااصيح واني اشوف كلام غزل بكتابج باسم شاب ....
باوعت على الكتاب نفسه الي اليوم جان بيد مهيمن يالله شهلحض الفكر ....
:ماكو شي بس واحد من الشباب الي بلشعبه اخذ الكتاب راد يدرس بي واذا مصادقه او لا انته شلك دخل بيه...
:شنو شلك دخل انتي الي مو لغيري فلتفكرين بيوم اعوفج ....
:وووه رجعنه لنفس النقطه احلم بيه ....
كمت حته اصعد للغرفه دفعني للقنفه ونام فوكي ...
:وخر سهيل هاي اشدسوي ....
:اثبتلج انتي الي شمهما ادور بيج الدنيه ترجعيلي ....
كام يفتح بدكم البلوز اليفوك كمت ادفع بي حته اكوم بس ماكو مثبتني جواه نزع ابلوزه ونزل على شفتي درت وجهي واني ابجي ودفع بي اجت عيني على القنفه كيان لام نفسه ويباوع علينه ويبجي كمت ادفع بسهيل وضرب بصدره وعيط.....
:سهيل وخر حرام عليك كيان كاعد كدامك سهيل .....
حس على نفسه وكام باوع على كيان وراحلهة راد يشيله كيان راسن عاط ونهزم منه وكف يفرك بكصته ويستغفر كمت شلت كتبي وصعدت للغرفه واني كوه اجر النفس من الخوفه والهبطه الصارت بيه طبيت للغرفه كيان كاعد على الجربايه ويبجي رحت عليه. ...
:تهيل اتلج ...
:هههه لا حبيبي كيان سهيل جان يلعب وياي مكتلني ....
مد ايده يمسح ادموعي ابتسمت بوجهة ....
:جنه نلعب حته انشوفك تجي ادافع المامه لو لا ها كيوني ....
جريته لحضني وحجي وياه انسي الي شافه دقائق ونام ذبيته وكمت قفلت الباب سهيل صار مو امان ماعنده مصدر لهو رجعلي رحت على الكتاب الي جان بيد اسهيل مكتوب ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث والعشرون
££££££££££
:غزل يم امهة الساقطه ونتيجت التحليل تثبت غزل مو بتي بت ذاك الكواد .....
:زين شبسرعه طلعت التحاليل وسرى وين...
:التحاليل اني نشيتهة بسرعه و سرى كتلتهة وخلصت من عارهة.....
باوعت عليه مصدومه يحجي بكل برود ولا جن كاتل احد انتبه عليه ورفع راسه كعدت على الجربايه كيان نزل من حضني وطلع بره الغرفه باوعت عليه.......
:ضكت الي جنت اضوكه والطعن الي انطعنته منك....
اخذ حسره وكعد جوه رجلي ....
:هاجر مجنت اسوي كل هلشي اله واني جنت مجبور عليه ....
:وشنو الي جبرك ....
:حبي الج جبرني اسوي كل هلشي انتي متتوقعين اشكد احبج.....
:جنت تكدر تخطبني وتزوجني ....
:ههه جنت متأكد من اجابتج الرفض لانج حتعرفين بيه مو اخوج ومرح تتقبليني زوج الج....
:وبسوايتك هم مراح اتقبلك كزوج الي والعمر كله لان مستحيل ازوج من الي اغتصبني وجان سبب بتدمير حياتي والمعانات الي عشتهة بسببك ....
شال ايدي وباسهة ورفع نفسه وتقرب لوجهي لا ارادين غمضت عيوني وخذت نفس اشتنشق بي عطره خله ايده وره راسي ورجعني ليوره على الجربايه حسيت بنفسه لفح وجهي راسن وعيت على نفسي وعلى الي ديصير فتحت عيوني مصدومه من نفسي اشلون استسلمت اله وجهة قريب عليه وشفته بعيده عن شفتي بمسافه صغيره راسن درت وجهي ودفعته من صدره كام عني وهوة يضحك ....
:هههه كلتيلي مستحيل مو ....
فتحت عيوني واني خجلانه منه وااااه خزيتاه طلع من الغرفه خربان ضحك ويردد كلمت مستحيل كمت للمرايه باوعت على نفسي وجهي احمر كعدت على الجربايه واني اكول مستحيل احب سهيل او اتزوجه مستحل يجوز استسلمت اله لدافع قربه وشهوه بس احبه لالالا رجعت شلت كتابي احاول انسه وكمل دراسه لل9 كمت نزلت صوت كيان وسهيل بلاستقبال مطلعله اغاني بلديجي ويركصه وخال النركيله قصص وروايات عراقية كرار صلاح على صفحه ضليت واكفه وضحك عليه اشلون يركص ويه كيان عفتهم وطبيت للمطبخ جوعانه الاكل على الميز والماعين ممغسولات لان الخدم وقتهم محدد بلبيت وعراقيات يعني لل8 هنه يرحن كعدت خاليلي على صفحه ماعون بي اكل كعدت اكل وكمت غسلتهن ورحت كعدت يمهم بلاستقبال سهيل بحضنه كيان ويسولف وياه ....
:اليوم اشلون جانت الروضه ....
:ملحنه لوده لحنه خله ميم...
سهيل باوع عليه وهوة عاكد حواجبه....
:هاجر ليش مموديته اليوم للروضه....
:ها اي البارحه خابرتني مريم كالت جيبيهم يمي....
:متأكده ...
:اي...
يباوع عليه بشك ورجع يلعب ويه كيان مشتاقه لغزل بس وجودهة بلبيت كافي وصوتهة من تلعب كمت صعدت جبت كتبي ونزلت اقره جان يمي كاعد سهيب جر كتاب من الكتب كيان اخذه منه سهيل وضل صافن بلغلاف ....
:هاجر مصادقه احد بلكليه ....
:اي اثنين بنات....
حجيتهة بلا اهتمام واني اقره مااحس غير سحب الكتاب من ايدي وعاط بوجهي.....
:قصدي شباب ....
باوعت عليه واني عاكده حواجبي ...
:لا ممصادقه شباب ولا تعيط بوجهي ....
:ولج اشلون تردين مني مااصيح واني اشوف كلام غزل بكتابج باسم شاب ....
باوعت على الكتاب نفسه الي اليوم جان بيد مهيمن يالله شهلحض الفكر ....
:ماكو شي بس واحد من الشباب الي بلشعبه اخذ الكتاب راد يدرس بي واذا مصادقه او لا انته شلك دخل بيه...
:شنو شلك دخل انتي الي مو لغيري فلتفكرين بيوم اعوفج ....
:وووه رجعنه لنفس النقطه احلم بيه ....
كمت حته اصعد للغرفه دفعني للقنفه ونام فوكي ...
:وخر سهيل هاي اشدسوي ....
:اثبتلج انتي الي شمهما ادور بيج الدنيه ترجعيلي ....
كام يفتح بدكم البلوز اليفوك كمت ادفع بي حته اكوم بس ماكو مثبتني جواه نزع ابلوزه ونزل على شفتي درت وجهي واني ابجي ودفع بي اجت عيني على القنفه كيان لام نفسه ويباوع علينه ويبجي كمت ادفع بسهيل وضرب بصدره وعيط.....
:سهيل وخر حرام عليك كيان كاعد كدامك سهيل .....
حس على نفسه وكام باوع على كيان وراحلهة راد يشيله كيان راسن عاط ونهزم منه وكف يفرك بكصته ويستغفر كمت شلت كتبي وصعدت للغرفه واني كوه اجر النفس من الخوفه والهبطه الصارت بيه طبيت للغرفه كيان كاعد على الجربايه ويبجي رحت عليه. ...
:تهيل اتلج ...
:هههه لا حبيبي كيان سهيل جان يلعب وياي مكتلني ....
مد ايده يمسح ادموعي ابتسمت بوجهة ....
:جنه نلعب حته انشوفك تجي ادافع المامه لو لا ها كيوني ....
جريته لحضني وحجي وياه انسي الي شافه دقائق ونام ذبيته وكمت قفلت الباب سهيل صار مو امان ماعنده مصدر لهو رجعلي رحت على الكتاب الي جان بيد اسهيل مكتوب ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
هوة تتعالج وزور طبيب نفسي وبكل جلسه اني وياك موجودين بيهة ......
وكف على حيله ....
:لا هاجر ممقبول هلشرط...
:ممم لعد احلم تتزوجني ....
كمت واني منتصره واعرف مرح يقبل طلعت من الاستقبال صعدت للغرفه وقفلت الباب نمت يم كيان وجريته لحضني بسته ونمت واني حاضنته كعدت بل5 على كيان يتحرك ويريد يكوم بسته وكمت فتحت الباب ونزلنه كعدته على الكرسي وكعدت اسويله اكل كملت وكعدت ناكل اني وياه بعدهة مشه باقي الوكت...
بين الدراسه والكتب وبين كيان لل12 طب سهيل جنه كاعدين بلاستقبال اول مشافه كيان اجه عليه يركض ودحس نفسه يمي كعد سهيل وطلعله جكاير يدخن ويباوع عليه عفته مهتميت ونزلت عيوني على الكتاب كيان هده وكعد يباوع تلفزيون دقائق سمعت سهيل اخذ حسره ....
:هاجر...
:ها ...
رفعت راسي اشوف شيريد ....
:قابل بشرطج ...
ضليت صافنه بوجهة لا يالله يباوع عليه ويبتسم ...
:ها وين الصفنه ...
:اي ويعني ...
:يعني باجر حضري نفسج اعقد عليج ....
:ليش الستعجال لكيتلك دكتور لو لا ....
:اي لكيت وبعد يومين اول جلسه الي يمه ...
اخذت حسره وهزيت راسي باي ...
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:يعني باجر انتي بحضني ههه ممصدك...
باوعت عليه يحجي بفرح ويضحك وعيونه بيهة لمعه كام وطلع من الاستقبال ضليت حايره ومخنوكه اشلون وكعت نفسي بمصيبه ماريده ومااطيقه وهوة كاعد اكبالي لعد اشلون اذا باجر اشوي ونزل وشايل اهدوم بيده طلعت من الاستقبال اباوع عليه فتح باب الشارع....
وطلع للحديقه طلعت وراه خلاهن بمكان فارغ بلحديقه مابيه زرع اباوع ذن غراض سرى شال قطعه من اهدومهة وشعلهة بلجداحه وذبهة فوك الهدوم اجه طب جوه وهم صعد للغرفه ضليت واكفه وشوف تاليته نزل ومنزل باقي اهدومهة وشمرهن فوك الي ديحتركن وجه وكف يمي ....
:ليش سويت هيج....
:مم ماريد اي ذكره منهة موجوده بهلبيت .. ..
سكتت ومحجيت وياه درت وجهي وطبيت لكيت كيان نايم رحت حته اشيله طب سهيل ....
:عوفي اني اشيله.....
شاله وصعده للغرفه شلت كتبي ورحت للمطبخ طلعتلي بطل مي وصعدت للغرفه طبيت كاعد على الجربايه باوع عليه وكام ....
:باجر لتروحين للدوام......
:لا سهيل اروح باجر وراي كومه تحاضير ....
:ميخالف خلي وحده من صديقاتج ادزهن باجر اريدج تفرغيلي نفسج وتعدلين بروحج الي حته كيان اريدج تودي يم صديقتج مريم حته ناخذ راحتنه ....
باوعت عليه بقهر اجه باسني من راسي ....
:تصبحين على خير حبيبتي ...
عافني وطلع ضليت واكفه ودموعي تنزل ماعرف شسوي شلت جهازي ودكيت على مريم دقائق وفتحت خط ....
:ها هاجر الله اليستر من دكاتج هاي ....
:مريم باجر راح اخلي يمج كيان والصبح اجي اخذه ....
:ليش شصاير هاجر اشو حته صوتج جنج دتبجين ....
متحملت وراسن كمت ابجي بصوت ....
:احجي عاجر شصاير ...
اخذت نفس وكلتلهة كلشي صار ....
:زين هاجر بزواجج هم تلمين ابنج ويه ابو وهم تخلي يتعالج من الي بي ليش هلكد مقهوره .....
:مريم ماريده مطايقه اشوفه انوب ازوجه شيسوي بيه ماريد ارجع اعيش الي عشته قبل وياه ....
:حبيبتي هاجر هوة حيتعالج يعني تعامله وياج مرح يكون مثل قبل من حجيج لماضي والي مر بي خلاه يصير سادي يحب الجنس والعنف بس اذا تعالج راح يفيد بي وكيد راح يتغير ....
:ماكدر والله ...
:حبيبتي اخذي نصيحتي وقبلي زين فكري بابنج الي راح يكبر راح يحتاج ابو وياه وحيمر بضروف ومراحل مراهقه فكري بي ولا اتفكرين بس بنفسج هسه روحي نامي وباجر اني يمج من الصبح ...
:ان شاء الله ....
:تصبحين على خير ....
:ونتي بخير ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
هوة تتعالج وزور طبيب نفسي وبكل جلسه اني وياك موجودين بيهة ......
وكف على حيله ....
:لا هاجر ممقبول هلشرط...
:ممم لعد احلم تتزوجني ....
كمت واني منتصره واعرف مرح يقبل طلعت من الاستقبال صعدت للغرفه وقفلت الباب نمت يم كيان وجريته لحضني بسته ونمت واني حاضنته كعدت بل5 على كيان يتحرك ويريد يكوم بسته وكمت فتحت الباب ونزلنه كعدته على الكرسي وكعدت اسويله اكل كملت وكعدت ناكل اني وياه بعدهة مشه باقي الوكت...
بين الدراسه والكتب وبين كيان لل12 طب سهيل جنه كاعدين بلاستقبال اول مشافه كيان اجه عليه يركض ودحس نفسه يمي كعد سهيل وطلعله جكاير يدخن ويباوع عليه عفته مهتميت ونزلت عيوني على الكتاب كيان هده وكعد يباوع تلفزيون دقائق سمعت سهيل اخذ حسره ....
:هاجر...
:ها ...
رفعت راسي اشوف شيريد ....
:قابل بشرطج ...
ضليت صافنه بوجهة لا يالله يباوع عليه ويبتسم ...
:ها وين الصفنه ...
:اي ويعني ...
:يعني باجر حضري نفسج اعقد عليج ....
:ليش الستعجال لكيتلك دكتور لو لا ....
:اي لكيت وبعد يومين اول جلسه الي يمه ...
اخذت حسره وهزيت راسي باي ...
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:يعني باجر انتي بحضني ههه ممصدك...
باوعت عليه يحجي بفرح ويضحك وعيونه بيهة لمعه كام وطلع من الاستقبال ضليت حايره ومخنوكه اشلون وكعت نفسي بمصيبه ماريده ومااطيقه وهوة كاعد اكبالي لعد اشلون اذا باجر اشوي ونزل وشايل اهدوم بيده طلعت من الاستقبال اباوع عليه فتح باب الشارع....
وطلع للحديقه طلعت وراه خلاهن بمكان فارغ بلحديقه مابيه زرع اباوع ذن غراض سرى شال قطعه من اهدومهة وشعلهة بلجداحه وذبهة فوك الهدوم اجه طب جوه وهم صعد للغرفه ضليت واكفه وشوف تاليته نزل ومنزل باقي اهدومهة وشمرهن فوك الي ديحتركن وجه وكف يمي ....
:ليش سويت هيج....
:مم ماريد اي ذكره منهة موجوده بهلبيت .. ..
سكتت ومحجيت وياه درت وجهي وطبيت لكيت كيان نايم رحت حته اشيله طب سهيل ....
:عوفي اني اشيله.....
شاله وصعده للغرفه شلت كتبي ورحت للمطبخ طلعتلي بطل مي وصعدت للغرفه طبيت كاعد على الجربايه باوع عليه وكام ....
:باجر لتروحين للدوام......
:لا سهيل اروح باجر وراي كومه تحاضير ....
:ميخالف خلي وحده من صديقاتج ادزهن باجر اريدج تفرغيلي نفسج وتعدلين بروحج الي حته كيان اريدج تودي يم صديقتج مريم حته ناخذ راحتنه ....
باوعت عليه بقهر اجه باسني من راسي ....
:تصبحين على خير حبيبتي ...
عافني وطلع ضليت واكفه ودموعي تنزل ماعرف شسوي شلت جهازي ودكيت على مريم دقائق وفتحت خط ....
:ها هاجر الله اليستر من دكاتج هاي ....
:مريم باجر راح اخلي يمج كيان والصبح اجي اخذه ....
:ليش شصاير هاجر اشو حته صوتج جنج دتبجين ....
متحملت وراسن كمت ابجي بصوت ....
:احجي عاجر شصاير ...
اخذت نفس وكلتلهة كلشي صار ....
:زين هاجر بزواجج هم تلمين ابنج ويه ابو وهم تخلي يتعالج من الي بي ليش هلكد مقهوره .....
:مريم ماريده مطايقه اشوفه انوب ازوجه شيسوي بيه ماريد ارجع اعيش الي عشته قبل وياه ....
:حبيبتي هاجر هوة حيتعالج يعني تعامله وياج مرح يكون مثل قبل من حجيج لماضي والي مر بي خلاه يصير سادي يحب الجنس والعنف بس اذا تعالج راح يفيد بي وكيد راح يتغير ....
:ماكدر والله ...
:حبيبتي اخذي نصيحتي وقبلي زين فكري بابنج الي راح يكبر راح يحتاج ابو وياه وحيمر بضروف ومراحل مراهقه فكري بي ولا اتفكرين بس بنفسج هسه روحي نامي وباجر اني يمج من الصبح ...
:ان شاء الله ....
:تصبحين على خير ....
:ونتي بخير ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
لا تنسون التصويت
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
انداريت نور جرتني ....
:ها نور....
:هاج هذه الدفتر بي محاضرات البارحه نقلي ....
:اوك حبييتي ...
اخذته منهة واني اشوف نضرات مهيمن عليه انداريت لكيت سهيل جاي رحت عليه ابتسم بوجهي ....
:هلا سهيل ليش طبيت ....
:عادي يمعوده شنو ميصير ....
:اي يصير ليش ميصير ....
لزمني من ايدي وطلعنه من الكليه صعدت بلصدر وباوعت عليه ....
:هسه وين نروح ....
:لل.... نشتريلج اهدوم وبعدين نروح نجيب كيان ....
:وك....
حرك السياره وهوة شابك ايدي وصلنه للمكان ونزلنه نطب من محل لمحل ياهو الي اشيله يطلعلي الف عذر بي اخر شي كتله اشتري على ذوقك كعد يشيل ويرهم قمصان وبناطير وتنورات اجت عيني على طقم كامل البنطرون الي يصير ضيك من فوك ومن نهايت الرجل عريض ووياه قاط واصل جوه الخصر لونه اسود باوعت على سهيل هوة انتبه عليه ....
:ها هاجر احجي ...
:سهيل اريد اخذ هذه البنطرون والجاكيت ....
باوع عليه وباوع الطقم هز راسه بلا ودار وجهة....
:يا احجي شي اريده....
:كلت لا بربج شوفي اشلونه مخصر تخصر ....
:عليك الله والله حلو....
بعد توسلات طويله يالله اقتنع اشتريته وهوة راح يدفع الحساب طلعنه ورجعنه للسياره صعد الهدوم ليوره وجه صعد حرك السياره لبيت مريم نزلت جبت كيان ومريم توصي بيهة مااطفر سهيل واعامله بحب وشجعه للعلاج صعدت واني اباوع عليه ....
:سهيل شوكت موعد الدكتور ....
:اليوم العصر....
:اها ...
سكتت هوة دار وجهة عليه ...
:بعدج مصره تجين ويايي ....
:اي مصره حيل ....
هز راسه وسكت وصلنه للبيت طبيت وصعدت كيان للغرفه مالتي القديمه نومته على الجربايه ورحت طلعتلي اهدوم طبيت خضيت نفسي وطلعت نزلت كاعد بلمطبخ ويدخن ....
:جوعان....
:اي ...
فتحت الجدر مسويه الخدامه برياني وتمن ابيض صبيت تمن وفوكه برياني خليته كدامه وطلعتله خاشوكه حته ياكل تحركت من يمه جرني من ايدي ...
:شنو متاكلين ....
:شبعانه...
عاف ايدي وطلعت من المطبخ صعدت للغرفه نعسانه وريد انام نمت على الجربايه وغطيت نفسي اول محطيت راسي على المخده عيوني قفلت حسيت على سهيل من اجه حاوط خصري وجرني عليه رجعتت نمت كعدت بل5 باوعت سهيل بعده نايم اذكرت من كال العصر موعد الدكتور .....
:سهيل كوم ساعه بل5 ....
:اي هسه كايم ....
كمت من يمه ورحت لغرفه كيان شفته بعده نايم مبين مريم متعبته ومخالته ينام رحت طلعتله اهدوم و كعدت ابدله كملت ودرت وجهي للباب سهيل واكف ومجتف ايده ....
:بس ابدل ونطلع ....
:هاجر مومهمه روحتج ...
:لا سهيل مهمه روحتي وياك ...
كمت وعبرت من يمه طبيت للغرفه طلعت من الهدوم الجبناهن اليوم ليست بنطرون اسود وبلوز للركبه احمر وجنطه سوده كعدت البس الحذاء ووكفت مشطت شعري وضفرته نزلت كاعد سهيل بلاستقبال يتانيني شافني راسن كام طلعنه وصلنه للدكتور ودخل هوة وحده ساعه وطلع وجهة احمر ومعصب طلع وياه الدكتور يحجي وياه عرف اني مرته ووياه جايه طلب يحجي وياي طبيت للغرفه ....
:تفضلي ست هاجر ...
كعدت اكباله وكعد يحجيلي على حالت سهيل ولازم اجاريه بلي يريده وشجعه للعلاج اذا ضل على هاي حالته ورفض العلاج يجوز يفقد عقله بسبب الي يشوفه من احلام وكوابيس ونبهني على علاجه لازم ياخذه اشكرت منه وطلعت كاعد سهيل وخال كيان بحضنه ومفور يحرك برجله والجكاره بيده كام وطلعنه من العياده ركب السياره وسد الباب قوي دخلت وسائلته....
:جبت العلاج....
:لا مجبته ونسي اجيبه او ارجع وراجع دكتور ثاني ...
:سهيل شنو هلحجي احنه على شنو اتفقنه ....
:اتفقنه قبل مااعقد عليج وراجعت الطبيب مثل مرتي بس مال اخذ علاج حالي حال المخبل انسي هذه الشي .....
:وهسه هذه اخر كلام متراجع الطبيب ....
:اخر كلام مااراجع اي طبيب ...
سكتت واني افكر اشلون اخلي يراجع لان حجه الطبيب بهاي الشغله وكال اكيد راح يتراجع من زياره اي دكتور بنسبه 100% ضليت ساكته ومحجيت واه باي كلمه اول موصلت اخذت كيان وصعدت للغرفه طبيت اخذت الكتب وطبيت لغرفتي القديمه وقفلت الباب عليه كعدت كيان بلكاع ونطيته العابه وكعدت ادرس دقائق ودك الباب ....
:هاجر ليش كاعده اهنا فتحي الغرفه ....
:روح سهيل عود من ترضه وتلين هذه عقلك بذاك الوكت اني اصير مره الك .....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
لا تنسون التصويت
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
انداريت نور جرتني ....
:ها نور....
:هاج هذه الدفتر بي محاضرات البارحه نقلي ....
:اوك حبييتي ...
اخذته منهة واني اشوف نضرات مهيمن عليه انداريت لكيت سهيل جاي رحت عليه ابتسم بوجهي ....
:هلا سهيل ليش طبيت ....
:عادي يمعوده شنو ميصير ....
:اي يصير ليش ميصير ....
لزمني من ايدي وطلعنه من الكليه صعدت بلصدر وباوعت عليه ....
:هسه وين نروح ....
:لل.... نشتريلج اهدوم وبعدين نروح نجيب كيان ....
:وك....
حرك السياره وهوة شابك ايدي وصلنه للمكان ونزلنه نطب من محل لمحل ياهو الي اشيله يطلعلي الف عذر بي اخر شي كتله اشتري على ذوقك كعد يشيل ويرهم قمصان وبناطير وتنورات اجت عيني على طقم كامل البنطرون الي يصير ضيك من فوك ومن نهايت الرجل عريض ووياه قاط واصل جوه الخصر لونه اسود باوعت على سهيل هوة انتبه عليه ....
:ها هاجر احجي ...
:سهيل اريد اخذ هذه البنطرون والجاكيت ....
باوع عليه وباوع الطقم هز راسه بلا ودار وجهة....
:يا احجي شي اريده....
:كلت لا بربج شوفي اشلونه مخصر تخصر ....
:عليك الله والله حلو....
بعد توسلات طويله يالله اقتنع اشتريته وهوة راح يدفع الحساب طلعنه ورجعنه للسياره صعد الهدوم ليوره وجه صعد حرك السياره لبيت مريم نزلت جبت كيان ومريم توصي بيهة مااطفر سهيل واعامله بحب وشجعه للعلاج صعدت واني اباوع عليه ....
:سهيل شوكت موعد الدكتور ....
:اليوم العصر....
:اها ...
سكتت هوة دار وجهة عليه ...
:بعدج مصره تجين ويايي ....
:اي مصره حيل ....
هز راسه وسكت وصلنه للبيت طبيت وصعدت كيان للغرفه مالتي القديمه نومته على الجربايه ورحت طلعتلي اهدوم طبيت خضيت نفسي وطلعت نزلت كاعد بلمطبخ ويدخن ....
:جوعان....
:اي ...
فتحت الجدر مسويه الخدامه برياني وتمن ابيض صبيت تمن وفوكه برياني خليته كدامه وطلعتله خاشوكه حته ياكل تحركت من يمه جرني من ايدي ...
:شنو متاكلين ....
:شبعانه...
عاف ايدي وطلعت من المطبخ صعدت للغرفه نعسانه وريد انام نمت على الجربايه وغطيت نفسي اول محطيت راسي على المخده عيوني قفلت حسيت على سهيل من اجه حاوط خصري وجرني عليه رجعتت نمت كعدت بل5 باوعت سهيل بعده نايم اذكرت من كال العصر موعد الدكتور .....
:سهيل كوم ساعه بل5 ....
:اي هسه كايم ....
كمت من يمه ورحت لغرفه كيان شفته بعده نايم مبين مريم متعبته ومخالته ينام رحت طلعتله اهدوم و كعدت ابدله كملت ودرت وجهي للباب سهيل واكف ومجتف ايده ....
:بس ابدل ونطلع ....
:هاجر مومهمه روحتج ...
:لا سهيل مهمه روحتي وياك ...
كمت وعبرت من يمه طبيت للغرفه طلعت من الهدوم الجبناهن اليوم ليست بنطرون اسود وبلوز للركبه احمر وجنطه سوده كعدت البس الحذاء ووكفت مشطت شعري وضفرته نزلت كاعد سهيل بلاستقبال يتانيني شافني راسن كام طلعنه وصلنه للدكتور ودخل هوة وحده ساعه وطلع وجهة احمر ومعصب طلع وياه الدكتور يحجي وياه عرف اني مرته ووياه جايه طلب يحجي وياي طبيت للغرفه ....
:تفضلي ست هاجر ...
كعدت اكباله وكعد يحجيلي على حالت سهيل ولازم اجاريه بلي يريده وشجعه للعلاج اذا ضل على هاي حالته ورفض العلاج يجوز يفقد عقله بسبب الي يشوفه من احلام وكوابيس ونبهني على علاجه لازم ياخذه اشكرت منه وطلعت كاعد سهيل وخال كيان بحضنه ومفور يحرك برجله والجكاره بيده كام وطلعنه من العياده ركب السياره وسد الباب قوي دخلت وسائلته....
:جبت العلاج....
:لا مجبته ونسي اجيبه او ارجع وراجع دكتور ثاني ...
:سهيل شنو هلحجي احنه على شنو اتفقنه ....
:اتفقنه قبل مااعقد عليج وراجعت الطبيب مثل مرتي بس مال اخذ علاج حالي حال المخبل انسي هذه الشي .....
:وهسه هذه اخر كلام متراجع الطبيب ....
:اخر كلام مااراجع اي طبيب ...
سكتت واني افكر اشلون اخلي يراجع لان حجه الطبيب بهاي الشغله وكال اكيد راح يتراجع من زياره اي دكتور بنسبه 100% ضليت ساكته ومحجيت واه باي كلمه اول موصلت اخذت كيان وصعدت للغرفه طبيت اخذت الكتب وطبيت لغرفتي القديمه وقفلت الباب عليه كعدت كيان بلكاع ونطيته العابه وكعدت ادرس دقائق ودك الباب ....
:هاجر ليش كاعده اهنا فتحي الغرفه ....
:روح سهيل عود من ترضه وتلين هذه عقلك بذاك الوكت اني اصير مره الك .....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السادس والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
اريده يعوفني اريد اخذ نفسه ادموعي كامت تنزل واني اشوفه فاقد ومديوخر ايده وخر ايده كعدت بلكاع اكح وابجي جرني من شعري وشمرني على القنفه مالي حيل ارفع ايد ماهلكد مامخنوكه اجه مدني على القنفه ونام فوكي خله راسه بركبتي رفعت ايدي وردت اوخره شال ايدي ودفعهة....
عنه لزمهن اثنينهن وخلاهن فوك راسي وضل لازمهن كل هاي واني مخنوكه وبعدني اكح لزم وجهي بايده وتقرب اخذ شفايفي بقوه وهوة يعض بيهة كمت ابجي من الوجع الي احسه درت وجهي عنه حته يعوفني لزم وجهي وجره قوي عليه وكام يمص بي اقوه ويعض خله ايده على طباكات التلبيسه الي على الجتف وفتحهن عرفته يريد ياخذني غصب فتحه ونزل ايده جوه البدي كام يعصر بخصري وشفته على شفتي....
باوعت بعيونه يخوزر ومابيهن اي رغبه بس اعناد بيه يريد ياخذني كلت خلي اجي وياه بغير طريقه اتجاوبت وياه فتح عيونه وخر شفته من شفتي وفك ايديناتي راد يكوم راسن نزلت ايدي وجريت راسه جريت شفته وكمت اني ابوسه بشفته ضل هوة مصدوم ونزلت على ركبته مصيتهة هوة راسن دفعني وكام ....
:هاي اشدسوين بيج شي ....
كمت من القنفه واني اعدل بهدومي باوعت عليه ....
:مو هذه الي تريده ليش كمت جان كملت ....
ضل واكف ومصدوم اتقربت عليه وحاوطت ركبته بايد وحده جريت راسه وبايدي الثانيه دخلته على كيف ببنطرونه الي بي المفتاح شاورته ....
:شكرا على المفتاح ...
بسرعه وخرت منه ورحت فتحت الباب وطلعت اركض للغرفه وطبيت قفلتهة باوعت كيان راجع نايم طلعت المبايل من جيبي ودكيت على نور ....
:الو صباح الخير ....
:صباح للنور ....
:حبابه نور عود من ترجعيني طكيلي صوره لدفتر المحاضرات ودزيهن .....
:ليش مرح تجين...
:لا مرح اجي اليوم صرت عندي ضروف ...
:اوك حبيبتي لعد خلي اروح ادخل للقاعه يالله باي....
:باي ....
سديته منهة ورحت وكفت اكبال المرايه المكياج مخربط والحمره ملغمطه وجهي طلعت اكلينس مبلل ومسحت المكياج نزعت اهدومي ورجعت نمت على الجربايه واني افكر بطريقه جديده اخلي بيهة يتعالج عيوني كامت تغمض وسيطر عليه النوم ....
كعدت على كيان يكعد بيهة يريد ينزل كمت فتحت الباب واني ابالي خطه جديده نزلت جوه اني وكيان لكيت سهيل نايم بلاستقبال بنفس الملابس مبين مرايح للدوام طبيت للمطبخ خدرت الجاي قصص وروايات عراقية كرار صلاح وسويت بيض عيون طب سهيل للمطبخ وهوة شايل كيان ويبوس بي كعد على الطاوله الي بلمطبخ سويتله ويانه ريوك وخليته اكباله وصبيتله جاي كعدت اكل ووكل كيان وهوة ياكل كملت وكمت غسلت الماعين وهوة اخذ كيان وطلع البيت هدوء ....
وبوحدي بي كعدت بلمطبخ وخاله ايدي جوه حنجي وصافنه كمت صعدت لغرفتي اني وسهيل فتحت خانت الكنتور الي بيهة سيتات النوم ضليت ادور سيت مغري ويبرز معالم جسمي اكثر لكيت واحد اسود ويوصل لنص الفخذ يعني اذا ادنج تطلع القارات رحت للمرايه وكمت افتح بمجرات المكياج اخذلي الي احتاجه وطلعت خليتهن....
بلكنتور الي بلغرفه الثانيه بعدهة التهيت بتصفيط ملابسي وله بلمبايل لو افتح الكتب وقره المواضيع الجايات والي دزتهن مال باجر نور وكل اشوي انزل جوه اخاف ييجي سهيل لحد مصارت ساعه بل8سهيل لحد هسه مرجع وين دايحين من الصبح شلت المبايل ودكيت عليه فتح خط بس صوت كيان مو صوته ....
:الو ....
:اووو....
:هههه كيان مامه وين سهيل ....
راح صوته وين يالله سمعت صوت سهيل ....
:الوو هاجر ....
:سهيل وينكم وين كيان شوكت ترجعه ....
:بلدوام هسه راجعين للبيت كملت شغل ....
:اوك يالله باي ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السادس والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
اريده يعوفني اريد اخذ نفسه ادموعي كامت تنزل واني اشوفه فاقد ومديوخر ايده وخر ايده كعدت بلكاع اكح وابجي جرني من شعري وشمرني على القنفه مالي حيل ارفع ايد ماهلكد مامخنوكه اجه مدني على القنفه ونام فوكي خله راسه بركبتي رفعت ايدي وردت اوخره شال ايدي ودفعهة....
عنه لزمهن اثنينهن وخلاهن فوك راسي وضل لازمهن كل هاي واني مخنوكه وبعدني اكح لزم وجهي بايده وتقرب اخذ شفايفي بقوه وهوة يعض بيهة كمت ابجي من الوجع الي احسه درت وجهي عنه حته يعوفني لزم وجهي وجره قوي عليه وكام يمص بي اقوه ويعض خله ايده على طباكات التلبيسه الي على الجتف وفتحهن عرفته يريد ياخذني غصب فتحه ونزل ايده جوه البدي كام يعصر بخصري وشفته على شفتي....
باوعت بعيونه يخوزر ومابيهن اي رغبه بس اعناد بيه يريد ياخذني كلت خلي اجي وياه بغير طريقه اتجاوبت وياه فتح عيونه وخر شفته من شفتي وفك ايديناتي راد يكوم راسن نزلت ايدي وجريت راسه جريت شفته وكمت اني ابوسه بشفته ضل هوة مصدوم ونزلت على ركبته مصيتهة هوة راسن دفعني وكام ....
:هاي اشدسوين بيج شي ....
كمت من القنفه واني اعدل بهدومي باوعت عليه ....
:مو هذه الي تريده ليش كمت جان كملت ....
ضل واكف ومصدوم اتقربت عليه وحاوطت ركبته بايد وحده جريت راسه وبايدي الثانيه دخلته على كيف ببنطرونه الي بي المفتاح شاورته ....
:شكرا على المفتاح ...
بسرعه وخرت منه ورحت فتحت الباب وطلعت اركض للغرفه وطبيت قفلتهة باوعت كيان راجع نايم طلعت المبايل من جيبي ودكيت على نور ....
:الو صباح الخير ....
:صباح للنور ....
:حبابه نور عود من ترجعيني طكيلي صوره لدفتر المحاضرات ودزيهن .....
:ليش مرح تجين...
:لا مرح اجي اليوم صرت عندي ضروف ...
:اوك حبيبتي لعد خلي اروح ادخل للقاعه يالله باي....
:باي ....
سديته منهة ورحت وكفت اكبال المرايه المكياج مخربط والحمره ملغمطه وجهي طلعت اكلينس مبلل ومسحت المكياج نزعت اهدومي ورجعت نمت على الجربايه واني افكر بطريقه جديده اخلي بيهة يتعالج عيوني كامت تغمض وسيطر عليه النوم ....
كعدت على كيان يكعد بيهة يريد ينزل كمت فتحت الباب واني ابالي خطه جديده نزلت جوه اني وكيان لكيت سهيل نايم بلاستقبال بنفس الملابس مبين مرايح للدوام طبيت للمطبخ خدرت الجاي قصص وروايات عراقية كرار صلاح وسويت بيض عيون طب سهيل للمطبخ وهوة شايل كيان ويبوس بي كعد على الطاوله الي بلمطبخ سويتله ويانه ريوك وخليته اكباله وصبيتله جاي كعدت اكل ووكل كيان وهوة ياكل كملت وكمت غسلت الماعين وهوة اخذ كيان وطلع البيت هدوء ....
وبوحدي بي كعدت بلمطبخ وخاله ايدي جوه حنجي وصافنه كمت صعدت لغرفتي اني وسهيل فتحت خانت الكنتور الي بيهة سيتات النوم ضليت ادور سيت مغري ويبرز معالم جسمي اكثر لكيت واحد اسود ويوصل لنص الفخذ يعني اذا ادنج تطلع القارات رحت للمرايه وكمت افتح بمجرات المكياج اخذلي الي احتاجه وطلعت خليتهن....
بلكنتور الي بلغرفه الثانيه بعدهة التهيت بتصفيط ملابسي وله بلمبايل لو افتح الكتب وقره المواضيع الجايات والي دزتهن مال باجر نور وكل اشوي انزل جوه اخاف ييجي سهيل لحد مصارت ساعه بل8سهيل لحد هسه مرجع وين دايحين من الصبح شلت المبايل ودكيت عليه فتح خط بس صوت كيان مو صوته ....
:الو ....
:اووو....
:هههه كيان مامه وين سهيل ....
راح صوته وين يالله سمعت صوت سهيل ....
:الوو هاجر ....
:سهيل وينكم وين كيان شوكت ترجعه ....
:بلدوام هسه راجعين للبيت كملت شغل ....
:اوك يالله باي ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#بارت السابع والعشرون
كام واجه عليه حاوط خصري ....
:جايه تخطفيني ....
:اي لان اريد اسائلك ...
:شسائلين ....
ضليت صافنه بوجهة شسائل ...
:مم اذا كملت دراسه اكدر افتح مكتب خاص بيهة. ...
ملكيت غير هلسؤال التافه باوع عليه وهوة عاكد حاجبه ....
:اي تكدرين وان شاء الله اني بنفسي افته الج....
:شكرا هو خلي ارجع فوك هسه يكعد كيان ...
دفعته من صدره ردت اروح جرني من ايدي ....
:وين ...
:كتلك فوك هسه يكعد كيان....
:كيان نايم ماعليه شي ....
:صاير هلايام يكعد بليل يبجي اخاف يكعد وميلكاني يالله ونته هم روح نام باجر وراك دوام ....
عفته وطلعت صعدت الدرج وضليت واكفه اشوي وطلع من الاستقبال يفرك بوجهة رحت ركض للغرفه طبيت وسديت الباب نمت يم كيان واني ابوسه براسه مرت نص ساعه واني بلغرفه مييجيلي نوم انفتحت الباب راسن غمضت عيوني حسيت عليه نام وراي وحضني من وره نفسي صار سريع وكلبي دكاته الف قرب شفته يم اذني ....
:هاجر اعرف بيج كاعده كومي نروح للغرفه ...
انداريت عليه وباوعت بعيونه ....
:بس بشرط....
:اذا لروحت الدكتور انسي ....
اتقربت بسته من شفته ووخرت باوعت بعيونه الذبلانات .....
:حباب سهولي والله على مودك ....
:اشتعل ابوي بنار جهنم كومي كومي ....
كام وشالني حاوطت ركبته وكمت امشي اصابيعي على وجهة وركبته اتقربت لركبته وبسته ....
:ولج صبريلي بس خل اوصل للغرفه ...
:هههه شسويلي ....
ضحكت بدلع ...
:اشتعل ونبش ابوج وين ماجان عود طلعيلي هاي حركاتج بلغرفه ....
:ههههه....
وصلني للغرفه وشمرني على الجربايه حته الباب عافه مفتوح نزع اهدومه ونام فوكي هجم على شفايفي رفع راسه وباوع بوجهي ....
:يالله طلعي اسباعياتج اهنا....
بعدهة رجع عليه وحتلني بكل لهفه وقوه كمل وكام عني نام بصفي وهوة يلهث باوعت عليه ....
:سهيل....
:عيونه ونبضه...
:راح تراجع مو....
هز راسه باي ابتسمت ودنيت عليه حضنته من صدره هوة حضني ونام نمت على صوت دكات كلبه كعدت الصبح كمت طبيت للحمام سبحت وطلعت بدلت رحت كعدته باسني من شفتي وكام طب للحمام وكفت سشورت شعري ومكيجت رحت للغرفه الثانيه طلعت اهدوم لكيان كعته وبدلتله وطلعنه ....
مرت سنه ايامي عاديه ونفس الروتين سهيل رجع للدكتور وكعد يتعالج كمت اشرف اله تحسن بلعلاج كيوني صار عمره اربع سنوات والحد هسه ممفكره اسوي طفل لحد مااكمل كليه وشوف وضع سهيل وره ميتعالج واني دخلت كليه مرحله ثانيه سائلت سهيل على سرى وشلون اهلهة اتقبلو وهيج عادي كتلهة كلي وديهة لاخوهة وخوهة من عرف السالفه كلي شسوي بيهة سوي اني ماعندي اخت كحبه وكوادهة وراهب طلك مرته الي هيه اخت سرى بعدهة انكطعت الاخبار وكلشي معرفت عنهم وحته سهيل ميحجي ويجيب سيرتهم اما كليتي وحياتي بيهة كمت احس نفسي اميل لمهيمن وخاصتا من اشوف نضراته الي او مرات اشوفه اذا حجه ويه بنيه اكوم اكل بنفسي اعرف بنفسي الي جاي اسوي غلط ومرات استغفر وضل انب بنفسي وحاول اتجه لابني وسهيل بس مااكدر اول ماادخل للكليه عيوني ادور عليه اجت فتره كامت تجيلي رسايل من حساب وهمي ورسايل غزل وحب ومرات من رقم اتجنبهة امسح الرسائل والحساب احضره بس ميمر يومين وييجيلي صاحب الحساب الي احظره من غير حساب اخر شي طلعت من الحساب وسويتلي واحد جديد ....
فبيوم رحت للكليه مستعجله لان كعدت متأخره وديت كيان وطبيت للكليه مشت المحاضرات عاديه ومابيهة شي خلص الدوام حته ارجع للبيت طلعنه من القاعه اني ونور نتمشه ونضحك باوعت لباب الكليه سهيل طب بس شكله معصب ووجهة احمر كلت الله اليستر منه ودعت نور ورحتله اول موصلت يمه جرني من زندي قوي ويمشي كدامي ....
:سهيل اشبيك ايدي دتوجعني صاير شي ....
:اششش كحبه ماريد يطلع منج كلمه وحده ....
يحجي بصياح ضليت فاتحه عيني عليه هذه شديحجي والي بلكليه كلهة انتبهت علينه رجع جرني فتح باب السياره وشمرني جوه راح للجهة الثانيه صعد ويغلط عليه ويصيح ....
:سهيل احجي اشبيك....
:ليش مكتوبلي الي ازوجهة مابيهة خير تطلع كحبه وملعبه ....
:شنو هلحجي سهيل احترم نفسك ....
ماحس غير لزم راسي وركعه بلصندوك الكدامي عطت من قوه الضربه ولزمت راسي ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#بارت السابع والعشرون
كام واجه عليه حاوط خصري ....
:جايه تخطفيني ....
:اي لان اريد اسائلك ...
:شسائلين ....
ضليت صافنه بوجهة شسائل ...
:مم اذا كملت دراسه اكدر افتح مكتب خاص بيهة. ...
ملكيت غير هلسؤال التافه باوع عليه وهوة عاكد حاجبه ....
:اي تكدرين وان شاء الله اني بنفسي افته الج....
:شكرا هو خلي ارجع فوك هسه يكعد كيان ...
دفعته من صدره ردت اروح جرني من ايدي ....
:وين ...
:كتلك فوك هسه يكعد كيان....
:كيان نايم ماعليه شي ....
:صاير هلايام يكعد بليل يبجي اخاف يكعد وميلكاني يالله ونته هم روح نام باجر وراك دوام ....
عفته وطلعت صعدت الدرج وضليت واكفه اشوي وطلع من الاستقبال يفرك بوجهة رحت ركض للغرفه طبيت وسديت الباب نمت يم كيان واني ابوسه براسه مرت نص ساعه واني بلغرفه مييجيلي نوم انفتحت الباب راسن غمضت عيوني حسيت عليه نام وراي وحضني من وره نفسي صار سريع وكلبي دكاته الف قرب شفته يم اذني ....
:هاجر اعرف بيج كاعده كومي نروح للغرفه ...
انداريت عليه وباوعت بعيونه ....
:بس بشرط....
:اذا لروحت الدكتور انسي ....
اتقربت بسته من شفته ووخرت باوعت بعيونه الذبلانات .....
:حباب سهولي والله على مودك ....
:اشتعل ابوي بنار جهنم كومي كومي ....
كام وشالني حاوطت ركبته وكمت امشي اصابيعي على وجهة وركبته اتقربت لركبته وبسته ....
:ولج صبريلي بس خل اوصل للغرفه ...
:هههه شسويلي ....
ضحكت بدلع ...
:اشتعل ونبش ابوج وين ماجان عود طلعيلي هاي حركاتج بلغرفه ....
:ههههه....
وصلني للغرفه وشمرني على الجربايه حته الباب عافه مفتوح نزع اهدومه ونام فوكي هجم على شفايفي رفع راسه وباوع بوجهي ....
:يالله طلعي اسباعياتج اهنا....
بعدهة رجع عليه وحتلني بكل لهفه وقوه كمل وكام عني نام بصفي وهوة يلهث باوعت عليه ....
:سهيل....
:عيونه ونبضه...
:راح تراجع مو....
هز راسه باي ابتسمت ودنيت عليه حضنته من صدره هوة حضني ونام نمت على صوت دكات كلبه كعدت الصبح كمت طبيت للحمام سبحت وطلعت بدلت رحت كعدته باسني من شفتي وكام طب للحمام وكفت سشورت شعري ومكيجت رحت للغرفه الثانيه طلعت اهدوم لكيان كعته وبدلتله وطلعنه ....
مرت سنه ايامي عاديه ونفس الروتين سهيل رجع للدكتور وكعد يتعالج كمت اشرف اله تحسن بلعلاج كيوني صار عمره اربع سنوات والحد هسه ممفكره اسوي طفل لحد مااكمل كليه وشوف وضع سهيل وره ميتعالج واني دخلت كليه مرحله ثانيه سائلت سهيل على سرى وشلون اهلهة اتقبلو وهيج عادي كتلهة كلي وديهة لاخوهة وخوهة من عرف السالفه كلي شسوي بيهة سوي اني ماعندي اخت كحبه وكوادهة وراهب طلك مرته الي هيه اخت سرى بعدهة انكطعت الاخبار وكلشي معرفت عنهم وحته سهيل ميحجي ويجيب سيرتهم اما كليتي وحياتي بيهة كمت احس نفسي اميل لمهيمن وخاصتا من اشوف نضراته الي او مرات اشوفه اذا حجه ويه بنيه اكوم اكل بنفسي اعرف بنفسي الي جاي اسوي غلط ومرات استغفر وضل انب بنفسي وحاول اتجه لابني وسهيل بس مااكدر اول ماادخل للكليه عيوني ادور عليه اجت فتره كامت تجيلي رسايل من حساب وهمي ورسايل غزل وحب ومرات من رقم اتجنبهة امسح الرسائل والحساب احضره بس ميمر يومين وييجيلي صاحب الحساب الي احظره من غير حساب اخر شي طلعت من الحساب وسويتلي واحد جديد ....
فبيوم رحت للكليه مستعجله لان كعدت متأخره وديت كيان وطبيت للكليه مشت المحاضرات عاديه ومابيهة شي خلص الدوام حته ارجع للبيت طلعنه من القاعه اني ونور نتمشه ونضحك باوعت لباب الكليه سهيل طب بس شكله معصب ووجهة احمر كلت الله اليستر منه ودعت نور ورحتله اول موصلت يمه جرني من زندي قوي ويمشي كدامي ....
:سهيل اشبيك ايدي دتوجعني صاير شي ....
:اششش كحبه ماريد يطلع منج كلمه وحده ....
يحجي بصياح ضليت فاتحه عيني عليه هذه شديحجي والي بلكليه كلهة انتبهت علينه رجع جرني فتح باب السياره وشمرني جوه راح للجهة الثانيه صعد ويغلط عليه ويصيح ....
:سهيل احجي اشبيك....
:ليش مكتوبلي الي ازوجهة مابيهة خير تطلع كحبه وملعبه ....
:شنو هلحجي سهيل احترم نفسك ....
ماحس غير لزم راسي وركعه بلصندوك الكدامي عطت من قوه الضربه ولزمت راسي ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثامن والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
نزلت ادموعي بلزايد واني اسمع صوته يبجي ويصيح بعدهة اختفه صوته ضل بالي يمه لا سواله شي مرت ساعه ومسمعت بعد اي صوت الهم حركت راسي على ايدي طخيت جسمي مصخنه ومابيه حيل غمضت عيوني دقائق ونمت كعدت الصبح على صوت كيان....
يسولف ويه سهيل ومبينين طالعين من الغرفه الثانيه باوعت للساعه جانت بل7 وكت دوامه ضليت كاعده ومكدرت انام محصوره وجوعانه من البارحه قبل مااطلع للكليه اتريكت وبعد مااكلت شي وجسمي يوجعني مال الضرب ضليت ابجي وحاول افتح ايدي....
لان حسويهة على نفسي ماكو شاد ايدي قوي متحملت وسويتهة عليه ضليت ابجي لل11 انفتحت باب الغرفه باوعت عليه اجه والجكاره بحلكه وصل يمي وكف وضل يباوع على جسمي درت وجهي عنه مااحس غير جواني بمنطقتي بلجكاره ضليت اعيط وبجي بحركه ....
:جم مصه وجم مره نام وياج....
باوعت عليه واني ابجي من الحرك ومن قهر كلبي عاط بيه ....
:احجي ...
:سهيل كافي والله مظلومه وكل الي شفته مو اني مسويتهن ....
خله جكاره ثانيه بحلكه وشعلهة كمت ابجي بلزايد وخايفه لا يجويني بعد اخذ منهة ووخرهة نفخ الدخان عليه ....
:ممم كلتي مظلومه....
هزيت راسي باي واني دموعي تنزل بغزاره نزل جواني جوه صرتي ضليت الوب وصرخ من الوجع الي جاي احس بي ضربني راشدي ولزمني من حنجي ....
:والله لراويج نجوم الضهر يلمظلومه ههه تره قبلج اهواي كالوهة وجذب ترديني اصدك بحجيج واني قريت كلشي بعيني وقبلهة تذكرين لو اذكرج قبل ماازوجج تذكرين الكتاب حبيب الكلب الكاتبه شلون ترديني اصدكج وعوف كل هلاثباتات بس صبريلي لحد مااعرف الكواد الي جنتي تكودين وياه وجيبه سحل لهنا اكتلكم اثنينكم سوه انتي والعشيق ....
عافني وطلع ضليت اتلوه من الوجع وابجي مرت اربع ساعات واني حالي حال وتلوه بلفواش ردت انام بس مكدرت الوجع مااتحمله بلكوه يالله نمت .....
كعدت على دفره بخاصرتي قوست جسمي واني اعيط من الوجع جر شعري وخله المي بحلكي نسيت الوجع راسن كمت اشرب جنت عطشانه حيل كطعه من حلكي وكعد على القنفه تجه ايده على رجله وضل يباوع عليه وصافن خجلت من نضراته واني كدامه بلا شي على جسمي باوعت عليه ....
:سهيل اريد افوت للحمام....
باوع بعيوني دقائق صافن وكام فتح ايدي ورجلي كمت واني جسمي مكسر وكفت على رحلي كامت توجعني طبيت للحمام كضيت حاجتي وطلعت ملكيته بلغرفه رحت طلعتلي اهدوم وطبيت سبحت واني اتوجع من الحرك الي سواه بيه طلعت من الحمام لكيته كاعد بلغرفه وخال صنيه اكل كدامه ....
:تعاي اكلي ...
:ماريد ...
كرامتي الي انهانت وعزت نفسي اكبر من اكعد واكل من الي هاني وغتصبني وعذبني ومازال مستمر بعذابه كعدت على الجربايه كباله ....
:كتلج كومي اكلي لتعاندين....
:واني كلت ماريييد. ...
كام وكلب الصنيه بلكاع اجه عليه دفعني على الجربايه وستلمني دك راشديات وبوكسيات لحد متعب وطلع قفل الباب وراه نزلت بلكاع ولميت نفسي ضليت ابجي من وجع الضرب والي ديصير بيه اشوي ونفتحت الباب دخلت وحده من الخدامات كعدت تلم الاكل والماعين الي تكسرت لمتهن وجتي على دوشك الجربايه شالته وطلعته بره الغرفه ردت اكوم والكاهة فرصه انهزم بيهة بس فكرت بابني اذا انهزمت وين حشوفه بعد زين هسه اسمع صوته وعرفه بخير اذا انهزمت لا صوت ولا...
صوره شلون توصلي اخباره ومنا الم جسمي اشلون اكدر اكوم رجعت شالت الصنيه وباوعت عليه بحزن طلعت وقفلت الباب ضليت كاعده وابجي على حضي ثلاث ساعات ونفتحت الباب واني على نفس كعتي لامه رجليناتي لصدري وباوع على الباب طب للغرفه وعاف الباب مفتوحه اجه لزمني من زندي وشمرني على الجربايه الي بس خشب بدون دوشك نام فوكي....
وبده يغتصب بيه جنت هادئه ومسويت اي حركه تدل على نفوري منه او تجاوبي كمل وكام عني باوعت للباب كيان واكف ويبجي نزلت ادموعي واني اشوف ابني طفولته تدمر وهوة يشوف ابوي يغتصب امه كدام عينه ويشوف هيج مناضر سهيل لبس على السريع وراحله هوة ضل يصرخ ويصيح اريد مامه ويصيح لسهيل وحش وخر ماريدك ضليت كاعده وابجي مابيدي اي شي اسوي شاله سهيل وقفل الباب وراه ضليت ابجي لحد منمت ....
مر على هاي الحاله اسبوعين ييجي سهيل يضرب ويغتصب ويطلع راواني انواع العذاب اكل كام بعد ميجيبلي بس مرات تدخل الخدامه الي تنضف الغرفه اجيبلي بسكت اسند نفسي بي نقصت اهواي من وزني لدرجه صرت هيكل هيكل ابني بعد مشفته من ذاك اليوم وصوته مينسمع بلبيت .....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثامن والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
نزلت ادموعي بلزايد واني اسمع صوته يبجي ويصيح بعدهة اختفه صوته ضل بالي يمه لا سواله شي مرت ساعه ومسمعت بعد اي صوت الهم حركت راسي على ايدي طخيت جسمي مصخنه ومابيه حيل غمضت عيوني دقائق ونمت كعدت الصبح على صوت كيان....
يسولف ويه سهيل ومبينين طالعين من الغرفه الثانيه باوعت للساعه جانت بل7 وكت دوامه ضليت كاعده ومكدرت انام محصوره وجوعانه من البارحه قبل مااطلع للكليه اتريكت وبعد مااكلت شي وجسمي يوجعني مال الضرب ضليت ابجي وحاول افتح ايدي....
لان حسويهة على نفسي ماكو شاد ايدي قوي متحملت وسويتهة عليه ضليت ابجي لل11 انفتحت باب الغرفه باوعت عليه اجه والجكاره بحلكه وصل يمي وكف وضل يباوع على جسمي درت وجهي عنه مااحس غير جواني بمنطقتي بلجكاره ضليت اعيط وبجي بحركه ....
:جم مصه وجم مره نام وياج....
باوعت عليه واني ابجي من الحرك ومن قهر كلبي عاط بيه ....
:احجي ...
:سهيل كافي والله مظلومه وكل الي شفته مو اني مسويتهن ....
خله جكاره ثانيه بحلكه وشعلهة كمت ابجي بلزايد وخايفه لا يجويني بعد اخذ منهة ووخرهة نفخ الدخان عليه ....
:ممم كلتي مظلومه....
هزيت راسي باي واني دموعي تنزل بغزاره نزل جواني جوه صرتي ضليت الوب وصرخ من الوجع الي جاي احس بي ضربني راشدي ولزمني من حنجي ....
:والله لراويج نجوم الضهر يلمظلومه ههه تره قبلج اهواي كالوهة وجذب ترديني اصدك بحجيج واني قريت كلشي بعيني وقبلهة تذكرين لو اذكرج قبل ماازوجج تذكرين الكتاب حبيب الكلب الكاتبه شلون ترديني اصدكج وعوف كل هلاثباتات بس صبريلي لحد مااعرف الكواد الي جنتي تكودين وياه وجيبه سحل لهنا اكتلكم اثنينكم سوه انتي والعشيق ....
عافني وطلع ضليت اتلوه من الوجع وابجي مرت اربع ساعات واني حالي حال وتلوه بلفواش ردت انام بس مكدرت الوجع مااتحمله بلكوه يالله نمت .....
كعدت على دفره بخاصرتي قوست جسمي واني اعيط من الوجع جر شعري وخله المي بحلكي نسيت الوجع راسن كمت اشرب جنت عطشانه حيل كطعه من حلكي وكعد على القنفه تجه ايده على رجله وضل يباوع عليه وصافن خجلت من نضراته واني كدامه بلا شي على جسمي باوعت عليه ....
:سهيل اريد افوت للحمام....
باوع بعيوني دقائق صافن وكام فتح ايدي ورجلي كمت واني جسمي مكسر وكفت على رحلي كامت توجعني طبيت للحمام كضيت حاجتي وطلعت ملكيته بلغرفه رحت طلعتلي اهدوم وطبيت سبحت واني اتوجع من الحرك الي سواه بيه طلعت من الحمام لكيته كاعد بلغرفه وخال صنيه اكل كدامه ....
:تعاي اكلي ...
:ماريد ...
كرامتي الي انهانت وعزت نفسي اكبر من اكعد واكل من الي هاني وغتصبني وعذبني ومازال مستمر بعذابه كعدت على الجربايه كباله ....
:كتلج كومي اكلي لتعاندين....
:واني كلت ماريييد. ...
كام وكلب الصنيه بلكاع اجه عليه دفعني على الجربايه وستلمني دك راشديات وبوكسيات لحد متعب وطلع قفل الباب وراه نزلت بلكاع ولميت نفسي ضليت ابجي من وجع الضرب والي ديصير بيه اشوي ونفتحت الباب دخلت وحده من الخدامات كعدت تلم الاكل والماعين الي تكسرت لمتهن وجتي على دوشك الجربايه شالته وطلعته بره الغرفه ردت اكوم والكاهة فرصه انهزم بيهة بس فكرت بابني اذا انهزمت وين حشوفه بعد زين هسه اسمع صوته وعرفه بخير اذا انهزمت لا صوت ولا...
صوره شلون توصلي اخباره ومنا الم جسمي اشلون اكدر اكوم رجعت شالت الصنيه وباوعت عليه بحزن طلعت وقفلت الباب ضليت كاعده وابجي على حضي ثلاث ساعات ونفتحت الباب واني على نفس كعتي لامه رجليناتي لصدري وباوع على الباب طب للغرفه وعاف الباب مفتوحه اجه لزمني من زندي وشمرني على الجربايه الي بس خشب بدون دوشك نام فوكي....
وبده يغتصب بيه جنت هادئه ومسويت اي حركه تدل على نفوري منه او تجاوبي كمل وكام عني باوعت للباب كيان واكف ويبجي نزلت ادموعي واني اشوف ابني طفولته تدمر وهوة يشوف ابوي يغتصب امه كدام عينه ويشوف هيج مناضر سهيل لبس على السريع وراحله هوة ضل يصرخ ويصيح اريد مامه ويصيح لسهيل وحش وخر ماريدك ضليت كاعده وابجي مابيدي اي شي اسوي شاله سهيل وقفل الباب وراه ضليت ابجي لحد منمت ....
مر على هاي الحاله اسبوعين ييجي سهيل يضرب ويغتصب ويطلع راواني انواع العذاب اكل كام بعد ميجيبلي بس مرات تدخل الخدامه الي تنضف الغرفه اجيبلي بسكت اسند نفسي بي نقصت اهواي من وزني لدرجه صرت هيكل هيكل ابني بعد مشفته من ذاك اليوم وصوته مينسمع بلبيت .....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت التاسع والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
❤️❤️....
لاتثق بالاشخاص بسهوله
فالافعى تحتضن
الضحية
قبل افتراسها...
❤️❤️....
فتحت عيوني واني اسمع صوت كيان يصيح مامه بس صوته بعيد كمت راسن من الفراش وطلعت اركض من الغرفه اجه عليه وضني ضليت احضن بي وبوس وبجي واني اشم ريحته ملت صدري طببته للغرفه واني ابجي وممصدكه بي رجعلي ابني ...
:مامه انته زين سهيل سوالك شي اذاك ...
:لا مامه انت يم اله ميم لاح ييدي بيبي ....
رجعت ضميته واني مشتاقه لسوالفه ابوس بي اشوي وطبت وحده من الخدم وشايله صنيه بيهة اكل ووراهة طب سهيل وكف بلباب ....
:شيلي ماريد اكل ....
:اكلي ووكلي كيان لان مقبل يتغده ....
باوعت على كيان هز راسه باي مايد كلامه شلت خاشوكه الاكل ووكلته هوة عافنه وراح كمت اوكله واكل لحد مشبع خليت الصنيه على صفحه ونمت وخليته بحضني احجي وياه وهوة يباوع بوجهي المزورك لحد منام ....
مرت يومي سهيل ميتقرب للغرفه بس كيان يمي يطلع ويطب فبليوم الثالث جنت بلغرفه وكيان نايم سمعت صوت غرفته تنطبك عرفت اجه من بره كمت طلعت من الغرفه اريد احجي وياه بموضوع الطلاك ومصره عليه فتحت الباب وطبيت جان بلحمام كعدت على القنفه اشوي وطلع ينشف بشعره شافني بلغرفه ابتسم ...
:اليوم اهجير اهنا شعجب...
:جيت احجي وياك بموضوع ...
ذب الخاولي ووكف اكبالي وجتف ايده ....
:احجي ....
:سهيل اريدك اطلكني ...
رفع حاجبه وضل يباوع بعيوني ...
:حلمي اطلكج ....
:هه احلم لا غلطان بلعكس انته احلم ابقه على ذمتك من هليوم ....
:ايباه خوفتيني ...
:محجيت شي حته اخوفك بس جاي اكلك ونطيك علم اذا انته مطلكت برضاتك فرح اطلك غصن عليك ....
ردت اطلع جرني من ايدي عليه وعوجهة وره ضهري صار وجهي اكباله وجهة وجسمي لزك بجسمه ....
:ماعاشت الي تهدد سهيل وخلي ابالج طلاك ماطلك وهسه يالله روحي ....
هدني ودفعني للباب باوعت عليه بحقد وكره ....
:نشوف ياسهيل ....
عفته وطلعت رجعت للغرفه واني دمي مفور ضليت كاعده اشوي وطب اسهيل للغرفه ...
:هاجر هاج امج تريد تحاجيج ...
:اني ماعندي ام امي ماتت من يوم الي عافتني واني محتاجتهة ....
عاد سكت وطلع من الغرفه رجعت نمت يم كيان جانت ساعه بل11 ماكو شي اسوي ضوجه عاد نمت كعدت الصبح على صوت هوسه جوه كمت ونزلت طبيت للاستقبال مامه وابو سهيل وخوي عامر جايين ابتسمت ورحت على اخوي عامر حضنته وكمت ابجي ...
:اشش كافي هاجر ان شاء الله كل هاي معاناتج راح تنحل ....
مفهمت شنو مقصده باوعت على ابو سهيل شكله تعبان وكوه يجر النفس ومامه من شافتني كعدت تبجي مسلمت عليهم ومحجيت وياهم جريت عامر وكعدت اسائله على اخباره ....
:يابه كوم ارتاح بغرفتك انته منا مريض ومنا سفرك اصعد ارتاح ...
باوعت عليه كام وسنده بلكوه يمشي باوعت على عامر....
:ابوك العار اشبي ....
:قبل اسبوع فحص وطلع عنده سرطان وواصل لاخر مرحله كال خل ارجع للعراق اقلها اموت بين عائلتي ومرضه يتعالج يكول ماطوله اخر مرحله مااتعالج ....
من حجيه صدك انقهرت عليه اشوي وطب سهيل ....
:هاجر كومي ابوي يريدج ...
باوعت عليه وكمت صعدت للغرفه وطبيت نايم بلفراش باوع عليه وبتسم ....
:تعاي بويه تعاي ....
يحجي وهوة ياشر على المكان الي يمه رحت كعدت يمه جر ايدي وضل يطبطب عليهة ....
:بويه هجوره رايد منج اتسامحيني اذا بفديوم اذيتج اعرف من اجيت وغصبتج تزوجين سهيل على مود مصلحتج ومصلحه الطفل انتي بنتي وترباتي من عرفت اتاذيت لان انتي عزيزه على كلبي بس سكتت لان سهيل هم ابني اجيت وحاولت وياج وجنتي رافضه اخذت ابنج وره اسبوع اجاني سهيل اخذه لان تعبتي ومتحمل يشوفج تعبانه اعرف ابني مريض والدليل العلامات الي على وجهج اني اكلج سهيل ماامن بي فقسمت نص املاكي الج وكو بيت بمنطقه ال.... مسجل باسمج وكو عمارتين هم سجلتهن باسمج حارس الشقه امان هوة يلم الايجار وينطج الفلوس اذا ضاكت عليج الدنيه التجئي اله ....
:شكرا بابه سمير ....
كمت وبسته من راسسه ردت اطلع لزمني من ايدي ....
:جمانه انطيني الملف الي بلجنطه ....
مامه فتحت الجنطه وطلعت منه ملف انطته اله ووجهة الي ....
:بويه هذه الملف بي اوراق للورث مقسمه وبي عقد البيت والعمارتين ضمي عندج زين ولتخلين سهيل يلمحه اذا لمحه راح يخفي عنج حته متعوفي وضلين مكسورت جنح....
متحملت راسن بجيت وحضنته اول مره احس اكو انسان يهتم الي والاحاسيسي ولمستقبلي ضل يمسح على ضهري ....
:بويه مسويت شي هذه واجبي اني من يوم الي تزوجت امج اخذت عهد على نفسي اتكونين حالج من حال سهيل واكثر بنتي مدلله ...
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت التاسع والعشرون
🥀🥀🥀🥀🥀
❤️❤️....
لاتثق بالاشخاص بسهوله
فالافعى تحتضن
الضحية
قبل افتراسها...
❤️❤️....
فتحت عيوني واني اسمع صوت كيان يصيح مامه بس صوته بعيد كمت راسن من الفراش وطلعت اركض من الغرفه اجه عليه وضني ضليت احضن بي وبوس وبجي واني اشم ريحته ملت صدري طببته للغرفه واني ابجي وممصدكه بي رجعلي ابني ...
:مامه انته زين سهيل سوالك شي اذاك ...
:لا مامه انت يم اله ميم لاح ييدي بيبي ....
رجعت ضميته واني مشتاقه لسوالفه ابوس بي اشوي وطبت وحده من الخدم وشايله صنيه بيهة اكل ووراهة طب سهيل وكف بلباب ....
:شيلي ماريد اكل ....
:اكلي ووكلي كيان لان مقبل يتغده ....
باوعت على كيان هز راسه باي مايد كلامه شلت خاشوكه الاكل ووكلته هوة عافنه وراح كمت اوكله واكل لحد مشبع خليت الصنيه على صفحه ونمت وخليته بحضني احجي وياه وهوة يباوع بوجهي المزورك لحد منام ....
مرت يومي سهيل ميتقرب للغرفه بس كيان يمي يطلع ويطب فبليوم الثالث جنت بلغرفه وكيان نايم سمعت صوت غرفته تنطبك عرفت اجه من بره كمت طلعت من الغرفه اريد احجي وياه بموضوع الطلاك ومصره عليه فتحت الباب وطبيت جان بلحمام كعدت على القنفه اشوي وطلع ينشف بشعره شافني بلغرفه ابتسم ...
:اليوم اهجير اهنا شعجب...
:جيت احجي وياك بموضوع ...
ذب الخاولي ووكف اكبالي وجتف ايده ....
:احجي ....
:سهيل اريدك اطلكني ...
رفع حاجبه وضل يباوع بعيوني ...
:حلمي اطلكج ....
:هه احلم لا غلطان بلعكس انته احلم ابقه على ذمتك من هليوم ....
:ايباه خوفتيني ...
:محجيت شي حته اخوفك بس جاي اكلك ونطيك علم اذا انته مطلكت برضاتك فرح اطلك غصن عليك ....
ردت اطلع جرني من ايدي عليه وعوجهة وره ضهري صار وجهي اكباله وجهة وجسمي لزك بجسمه ....
:ماعاشت الي تهدد سهيل وخلي ابالج طلاك ماطلك وهسه يالله روحي ....
هدني ودفعني للباب باوعت عليه بحقد وكره ....
:نشوف ياسهيل ....
عفته وطلعت رجعت للغرفه واني دمي مفور ضليت كاعده اشوي وطب اسهيل للغرفه ...
:هاجر هاج امج تريد تحاجيج ...
:اني ماعندي ام امي ماتت من يوم الي عافتني واني محتاجتهة ....
عاد سكت وطلع من الغرفه رجعت نمت يم كيان جانت ساعه بل11 ماكو شي اسوي ضوجه عاد نمت كعدت الصبح على صوت هوسه جوه كمت ونزلت طبيت للاستقبال مامه وابو سهيل وخوي عامر جايين ابتسمت ورحت على اخوي عامر حضنته وكمت ابجي ...
:اشش كافي هاجر ان شاء الله كل هاي معاناتج راح تنحل ....
مفهمت شنو مقصده باوعت على ابو سهيل شكله تعبان وكوه يجر النفس ومامه من شافتني كعدت تبجي مسلمت عليهم ومحجيت وياهم جريت عامر وكعدت اسائله على اخباره ....
:يابه كوم ارتاح بغرفتك انته منا مريض ومنا سفرك اصعد ارتاح ...
باوعت عليه كام وسنده بلكوه يمشي باوعت على عامر....
:ابوك العار اشبي ....
:قبل اسبوع فحص وطلع عنده سرطان وواصل لاخر مرحله كال خل ارجع للعراق اقلها اموت بين عائلتي ومرضه يتعالج يكول ماطوله اخر مرحله مااتعالج ....
من حجيه صدك انقهرت عليه اشوي وطب سهيل ....
:هاجر كومي ابوي يريدج ...
باوعت عليه وكمت صعدت للغرفه وطبيت نايم بلفراش باوع عليه وبتسم ....
:تعاي بويه تعاي ....
يحجي وهوة ياشر على المكان الي يمه رحت كعدت يمه جر ايدي وضل يطبطب عليهة ....
:بويه هجوره رايد منج اتسامحيني اذا بفديوم اذيتج اعرف من اجيت وغصبتج تزوجين سهيل على مود مصلحتج ومصلحه الطفل انتي بنتي وترباتي من عرفت اتاذيت لان انتي عزيزه على كلبي بس سكتت لان سهيل هم ابني اجيت وحاولت وياج وجنتي رافضه اخذت ابنج وره اسبوع اجاني سهيل اخذه لان تعبتي ومتحمل يشوفج تعبانه اعرف ابني مريض والدليل العلامات الي على وجهج اني اكلج سهيل ماامن بي فقسمت نص املاكي الج وكو بيت بمنطقه ال.... مسجل باسمج وكو عمارتين هم سجلتهن باسمج حارس الشقه امان هوة يلم الايجار وينطج الفلوس اذا ضاكت عليج الدنيه التجئي اله ....
:شكرا بابه سمير ....
كمت وبسته من راسسه ردت اطلع لزمني من ايدي ....
:جمانه انطيني الملف الي بلجنطه ....
مامه فتحت الجنطه وطلعت منه ملف انطته اله ووجهة الي ....
:بويه هذه الملف بي اوراق للورث مقسمه وبي عقد البيت والعمارتين ضمي عندج زين ولتخلين سهيل يلمحه اذا لمحه راح يخفي عنج حته متعوفي وضلين مكسورت جنح....
متحملت راسن بجيت وحضنته اول مره احس اكو انسان يهتم الي والاحاسيسي ولمستقبلي ضل يمسح على ضهري ....
:بويه مسويت شي هذه واجبي اني من يوم الي تزوجت امج اخذت عهد على نفسي اتكونين حالج من حال سهيل واكثر بنتي مدلله ...
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثلاثون
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
°°°°°°°°°°°°
كلامهة يستفز وخاصتا تحجي بكل برود ردت اتقرب منهة بس ملكيت غير الصد ودموعهة الي تنزل تخبلت واني اشوف مرتي قصص وروايات عراقية كرار صلاح ترفضني رفض قاطع متحملت فقدت اعصابي وكمت مااحس بلي اسوي هجمت عليهة ضرب موعيت غير واني اشوف الدم ينزل من راسهة بكثره كمت مثل المخبل ماعرف شسوي ومنا الباب اتفلشت بلدك شلتهة وطلعت مثل المخبل اول مفتحت الباب وخوهة شاف حالتهة هجم عليه وجرهة من ايدي .....
:عوفهة حقير هاي شمسوي بيهة والله بس خلي تصحه متبقه على ذمتك دقيقه وحده .....
:وخر عامر مو وكت هلحجي وخر خلي اوديهة للمستشفى حتموت وخر ....
طلعت من البيت اركض صعدتهة بلسياره وزين السويج بجيبي طلعته وشغلت السياره سقت بااعله سرعه واني متخبل وكل اشوي اباوع عليهة وابجي ....
:هاجر هاجر بس جاوبيني لا اتروحين والله مااتحمل اعيش بدونج هاجر دخيلك الله ماريد افقدهة ....
وصلت للمستشفى ونزلت شلتهة طبيت اصيح اجوي جروهة من ايدي وطببوهة للطوارء كعدت بلكاع مهدود حيلي ابجي على الي ديصير جبت عمري كله عذاب ومن ردت افرح وخلص يجيلي عذاب جديد دك جهازي طلعته من جيبي واني اقره الاسم عامر ديدك كمت مسحت دموعي واني اجر النفس ....
:الو...
:وينكم بيامستشفى ....
:بمستشفى ال.... تعال للطوارء موجود اهناك....
سديته منه وكعدت اشوي وطب هوة وامه اول مشافني جه جرني من ياخه قميصي ويعيط بوجهي ماشاء الله هوة صح عمره صغير بس بنيت جسمه زينه و ضخم لزمته من ايده ونترت بي بعصبيه....
:احترم نفسك ووخر ايدك ولا تعيدهة مره ثانيه لان راح تنددم ....
:على شنو اندم على شنو اشو هيه اختي الوحيده وبين الحياه والموت مااسكتلك وال خلقك اذا مادمرتك ....
:روح بابه روح مناقصني زعاطيط ....
كتله هيج وصار ثور هايج ضربني بوكس يوجهي رجعني ليوره رجعتهة اله ابوكسين وضل واحد يضرب الثاني وامه وكفت بنصنه تفاكك بينه اجوي الشرطه والدكاتره الي بلمستشفى قصص وروايات عراقية كرار صلاح طلعونه اثنينه منهة كعدت بلسياره واني مقهور من الي ديصير بينه اريد اعرف حالتهة وشصار شلون وضعهة ضليت كاعد بلسياره اشوي وطلعت رجعت طبيت رحت ملكيتهم بلطوارء رحت سائلت كالو طلعوهة ونقلوهة لغرفه انطتني رقم الغرفه ورحت طبيت نايمه على السديه ولافين راسهة ومشكليلهة كانونه الدكتوره جانت موجوده وامهة ....
:ها دكتوره شنو وضعهة ....
:عدهة فطر بلجمجمه خيطنه راسهة و كتبلنالهة علاج تانو بين متصحه وهم لازم يحقق وياهة الضابط....
:ليش يحقق ...
باوعت عليه بشك وكالت ....
:المريضه متعرضه لاكثر من اغتصاب وهم لتعنيف ميطلعهة مدير المستشفى اله تصحه وييجي يسيفسر منهة الضابط ...
:والمدير شعليه ماريد لا تحقيق ولا شي هاي زوجتي وصارت مشكله بينه وسائت ميحتاج اي تحقيق او شي ثاني ...
:اعذرني روح احجي ويه مدير المستشفى ....
فورتني بحجيهة طلعت من الغرفه ورحت لغرفت مدير طبيت لكيتهة مره ....
:سلام عليكم ...
:وعليكم السلام ....
:جايج على مود المريضه هاجر جهاد ...
:اي اي اذكرتهة تفضل ...
:اريد اطلعهة بس الممرضه مقبلت كالت ميصير تطلع اله يتحقق وياهة....
:اي صح واني امرت بهلشي ....
:بس اني ماريد اي تحقيق اني رجلهة وصار خلاف بينه ووصل لهلحاله ....
:اعذرني استاذ بس كلامك ومبرراتك مرح اتفيد وياي لان اني مصره اله تكعد المريضه ويتحقق وياهة ....
حسبت احساب هلكلام جبت وياي افلوس طلعتهن وخليتهن كدامهة ....
:وهسه ...
:شيل هلوصخ الي كدامي وضمه وطلع بره الغرفه هلوصخ ميمشن وياي عندي حيات مرضه اهم منهن ....
عفت الفلوس وطلعت من يمهة مفور رحت للغرفه شلت من ايدهة الكانونه وشلتهة امهة كامت تجر بيهة وتصيح اعوفهة شلتهة ومهتميت طلعت من الغرفه مديرت المستشفى اجتي وجايبه وياهة الحرس ضلت اجرجر وعركه كبرت وامهة وكفت تعيط وصيح جروهة من ايدي ورجعوهة للغرفه وطلعوني من المستشفى ضليت واكف بره رجعت للبيت واني مفول طبيت للفرع شرطه اكبال الباب وصلت يمهم ونزلت ....
:انته سهيل سمير.....
:اي ....
كلت اي راسن اجه واحد كلبج ايدي .....
:غير افهم شكو...
:اجتنه شكوه عليك....
:فك ايدي تره مراح انهزم ....
فكو ايدي ورحت وياهم للمركز اخخخ منك عامر اني اول تالي ادخل مركز طلع الاستاذ مشتكي ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثلاثون
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
°°°°°°°°°°°°
كلامهة يستفز وخاصتا تحجي بكل برود ردت اتقرب منهة بس ملكيت غير الصد ودموعهة الي تنزل تخبلت واني اشوف مرتي قصص وروايات عراقية كرار صلاح ترفضني رفض قاطع متحملت فقدت اعصابي وكمت مااحس بلي اسوي هجمت عليهة ضرب موعيت غير واني اشوف الدم ينزل من راسهة بكثره كمت مثل المخبل ماعرف شسوي ومنا الباب اتفلشت بلدك شلتهة وطلعت مثل المخبل اول مفتحت الباب وخوهة شاف حالتهة هجم عليه وجرهة من ايدي .....
:عوفهة حقير هاي شمسوي بيهة والله بس خلي تصحه متبقه على ذمتك دقيقه وحده .....
:وخر عامر مو وكت هلحجي وخر خلي اوديهة للمستشفى حتموت وخر ....
طلعت من البيت اركض صعدتهة بلسياره وزين السويج بجيبي طلعته وشغلت السياره سقت بااعله سرعه واني متخبل وكل اشوي اباوع عليهة وابجي ....
:هاجر هاجر بس جاوبيني لا اتروحين والله مااتحمل اعيش بدونج هاجر دخيلك الله ماريد افقدهة ....
وصلت للمستشفى ونزلت شلتهة طبيت اصيح اجوي جروهة من ايدي وطببوهة للطوارء كعدت بلكاع مهدود حيلي ابجي على الي ديصير جبت عمري كله عذاب ومن ردت افرح وخلص يجيلي عذاب جديد دك جهازي طلعته من جيبي واني اقره الاسم عامر ديدك كمت مسحت دموعي واني اجر النفس ....
:الو...
:وينكم بيامستشفى ....
:بمستشفى ال.... تعال للطوارء موجود اهناك....
سديته منه وكعدت اشوي وطب هوة وامه اول مشافني جه جرني من ياخه قميصي ويعيط بوجهي ماشاء الله هوة صح عمره صغير بس بنيت جسمه زينه و ضخم لزمته من ايده ونترت بي بعصبيه....
:احترم نفسك ووخر ايدك ولا تعيدهة مره ثانيه لان راح تنددم ....
:على شنو اندم على شنو اشو هيه اختي الوحيده وبين الحياه والموت مااسكتلك وال خلقك اذا مادمرتك ....
:روح بابه روح مناقصني زعاطيط ....
كتله هيج وصار ثور هايج ضربني بوكس يوجهي رجعني ليوره رجعتهة اله ابوكسين وضل واحد يضرب الثاني وامه وكفت بنصنه تفاكك بينه اجوي الشرطه والدكاتره الي بلمستشفى قصص وروايات عراقية كرار صلاح طلعونه اثنينه منهة كعدت بلسياره واني مقهور من الي ديصير بينه اريد اعرف حالتهة وشصار شلون وضعهة ضليت كاعد بلسياره اشوي وطلعت رجعت طبيت رحت ملكيتهم بلطوارء رحت سائلت كالو طلعوهة ونقلوهة لغرفه انطتني رقم الغرفه ورحت طبيت نايمه على السديه ولافين راسهة ومشكليلهة كانونه الدكتوره جانت موجوده وامهة ....
:ها دكتوره شنو وضعهة ....
:عدهة فطر بلجمجمه خيطنه راسهة و كتبلنالهة علاج تانو بين متصحه وهم لازم يحقق وياهة الضابط....
:ليش يحقق ...
باوعت عليه بشك وكالت ....
:المريضه متعرضه لاكثر من اغتصاب وهم لتعنيف ميطلعهة مدير المستشفى اله تصحه وييجي يسيفسر منهة الضابط ...
:والمدير شعليه ماريد لا تحقيق ولا شي هاي زوجتي وصارت مشكله بينه وسائت ميحتاج اي تحقيق او شي ثاني ...
:اعذرني روح احجي ويه مدير المستشفى ....
فورتني بحجيهة طلعت من الغرفه ورحت لغرفت مدير طبيت لكيتهة مره ....
:سلام عليكم ...
:وعليكم السلام ....
:جايج على مود المريضه هاجر جهاد ...
:اي اي اذكرتهة تفضل ...
:اريد اطلعهة بس الممرضه مقبلت كالت ميصير تطلع اله يتحقق وياهة....
:اي صح واني امرت بهلشي ....
:بس اني ماريد اي تحقيق اني رجلهة وصار خلاف بينه ووصل لهلحاله ....
:اعذرني استاذ بس كلامك ومبرراتك مرح اتفيد وياي لان اني مصره اله تكعد المريضه ويتحقق وياهة ....
حسبت احساب هلكلام جبت وياي افلوس طلعتهن وخليتهن كدامهة ....
:وهسه ...
:شيل هلوصخ الي كدامي وضمه وطلع بره الغرفه هلوصخ ميمشن وياي عندي حيات مرضه اهم منهن ....
عفت الفلوس وطلعت من يمهة مفور رحت للغرفه شلت من ايدهة الكانونه وشلتهة امهة كامت تجر بيهة وتصيح اعوفهة شلتهة ومهتميت طلعت من الغرفه مديرت المستشفى اجتي وجايبه وياهة الحرس ضلت اجرجر وعركه كبرت وامهة وكفت تعيط وصيح جروهة من ايدي ورجعوهة للغرفه وطلعوني من المستشفى ضليت واكف بره رجعت للبيت واني مفول طبيت للفرع شرطه اكبال الباب وصلت يمهم ونزلت ....
:انته سهيل سمير.....
:اي ....
كلت اي راسن اجه واحد كلبج ايدي .....
:غير افهم شكو...
:اجتنه شكوه عليك....
:فك ايدي تره مراح انهزم ....
فكو ايدي ورحت وياهم للمركز اخخخ منك عامر اني اول تالي ادخل مركز طلع الاستاذ مشتكي ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
~~~~^_^~~~~
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاويه
#بارت الواحد والثلاثون
^_^~~~
فتحت عيوني مغوشه واني احس راسي يوجغني وجع مو طبيعي غمضت عيوني ورجعت فتحتهة باوعت واني عاكده حواجبي نايمه بلمستشفى حركت راسي باوعت مامه كاعده على صفحه اجت عليه من شافتني كاعده ....
:ها مامه اكو شي يوجعج ...
:راسي يوجعني ...
خليت ايدي على راسي وكمت ابجي وجع موطبيعي راحت صاحت السستر اجت ضربتني ابره مهدء وراحت اشوي وخف الالم انفتحت الباب وطب عامر اجه عليه باسني من راسي ....
:ها هاجر شلونج هسه ....
:الحمد الله ....
:يعني تكدرين تنطين اقوالج ....
:المن ...
:يعني المن بره النقيب يريد ياخذ اقوالج هاجر اشتكي على سهيل لا تكعدين وسكتين....
:اخاف يحرمني من ابني....
:لا ميحرمج هسه اني اشتكيت عليه بتهمت تعنيف وحجزو هسه انطي اقوالج وطلعج من المستشفى اوديج لبيتج انتي وابنج وبعدهة الله كريم ....
هزيت راسي طب النقيب اخذ اقوالي وطلع اخذت نفس واني مخنوكه طب عامر وطبت وياه السستر شالت الكانونه من ايدي ونطتنه الادويه كمت حسيت بدوخه ورجعت كعدت اجه عامر لزمني وكومني ومامه وياي همس يم اذني ....
:يالله هاجر قوي نفسج بس بهلكم ساعه بين منوصل وبعدهة نامي ...
وصلني للسياره وحركهة وصلنه للبيت نزلت وصعدت للغرفه لميت اهدومي وهدوم كيان وخذت الملف ونزلت وصلني للبيت نزلت بيت جبير وحلو طبيت وهوة طبب وراي الجنط ....
:هاجر رايح اسوكلج الي تحتاجي ليومين بين متهده الاوضاع وجيج .. .
عافني وطلع ضليت كاعده وكيان كام من حضني راح يلعب ويكتشف البيت نص ساعه واجه عامر جايب المسواك اجه يمي ونطاني مبايل اصغير ....
:هاجر ذاك سيمكارتج كسري وخابريني بس بهاذه لان اكيد سهيل راح يتعقب مكانه ....
هزيت راسي واخذته باوعت عليه....
:اكلك زين ومامه اذا طلع سهيل وكلتله...
:لتخلين ابالج وصيت مامه زين ....
كعد اشوي وطلع صعدت للغرفه مر اسبوع عامر موصلي بس يدك عليه واعرف الاخبار سهيل حارك الدنيه وليل نهار طالع يدور عليه اني بديت استرجع صحتي الي دهورهة سهيل اما ابني كيان تجي ساعات يصفن ومرات يكعد من النوم فاز يبجي ويصيح مامه وميرتاح اله انام يمه وشبكه يوم جمعه وكاعدين اني وكيان بلصاله كيان لازم ايباده ويلعب بي العاب واني كاعده اصفح كل المواقع مالتي غيرتهن وسويت حسابات جديده دك جهازي باوعت هذه عامر....
:هلو حبيبي عامر شلونك....
:هلا بيج هاجر الحمد الله انتي اشلونج كيان اشلونه بعده يكعد بليل ...
:الحمد الله اي كيان نفس وضعه متغير....
:هاجر باجر الصبح حضري نفسج حته انروح للمحكمه ونرفع دعوه طلاك او خلع احسن شي بدون مشوفي تخلعي ....
:تمام...
صدك ثاني يوم رحنه للمحكمه وخلعته مر اسبوع وجالي قرار طلاكي منه ماعرف اشلون اوصفلكم احساسي بلفرح حته كمت امشي واضحك ويه نفسي مثل المخبله واخيرا حصلت على حريتي بس للاسف مرح ادوم ومكتوبلي العذاب العمر كله مر اربع اشهر كملت العده واني راسي بارد كليه بعد مداومت لان راحت عليه....
اهواي ادروس كلت على السنه التجي اكملهة لان حصير خربطه عندي كعدت اقره الي كدام حته من اداوم اني دارستهن للمواد امي بعد مسائلت عليه بس يوصلي اخبارهة من عامر ملتهيه بابو سهيل مدهوة حالته الصحيه بلنازل يكول باقي جلد وعضم ....
فبيوم كعدت الصبح كلبي مقبوض ادك على عامر ميجاوب كمت سويت ريوك وتريكنه اك عامر ميجاو صارت بل3 يالله جاوب رد عليه وهوة يبجي ....
:عامر احجي اشصاير ليش تبجي ....
:هاجر ابوي انطاج عمره ...
:يااا هاي اشوكت هلحجي ليش مكتلي تعال اخذني ....
:كعدي هاجر وين اخذج بس يشوفج سهيل بعد ميهدج ...
:مثلا شيسويلي اني هسه مطلكته ومو على ذمته وهم اني مجايه على موده جايه على مود امي هسه اكيد حالتهة حاله ....
:يالله حضري نفسج جايج ...
كمت صعدت للغرفه بدلت بنطرون وقميص اسود وبدلت لكيان شلت جنطتي ونزلت اتاني عامر نص ساعه واجه طلعتله سوده عليه مكسور بموتت ابو صح جان قاسي عليه ودومه يهينه اذا سوه الغلط بس عامر يحبه الى درجه من اخابره يكعد يسولف على ابوه ويحجي بوضعه رحت حضنته واني اواسي طلع وراي....
كيان صار عمره خمس اسنين قبل ثلاث ايام حضنه وصعد بلسياره وداني للبيت واني كلبي طبول نزلت وطبيت للبيت مليان نسوان ومخيم عليه السواد والحزن رحت الامي حضنتهة وكامت تبجي وتصيح راح العزيز كعدت يمهة وخليت كيان بحضني اخاف...
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
~~~~^_^~~~~
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاويه
#بارت الواحد والثلاثون
فتحت عيوني مغوشه واني احس راسي يوجغني وجع مو طبيعي غمضت عيوني ورجعت فتحتهة باوعت واني عاكده حواجبي نايمه بلمستشفى حركت راسي باوعت مامه كاعده على صفحه اجت عليه من شافتني كاعده ....
:ها مامه اكو شي يوجعج ...
:راسي يوجعني ...
خليت ايدي على راسي وكمت ابجي وجع موطبيعي راحت صاحت السستر اجت ضربتني ابره مهدء وراحت اشوي وخف الالم انفتحت الباب وطب عامر اجه عليه باسني من راسي ....
:ها هاجر شلونج هسه ....
:الحمد الله ....
:يعني تكدرين تنطين اقوالج ....
:المن ...
:يعني المن بره النقيب يريد ياخذ اقوالج هاجر اشتكي على سهيل لا تكعدين وسكتين....
:اخاف يحرمني من ابني....
:لا ميحرمج هسه اني اشتكيت عليه بتهمت تعنيف وحجزو هسه انطي اقوالج وطلعج من المستشفى اوديج لبيتج انتي وابنج وبعدهة الله كريم ....
هزيت راسي طب النقيب اخذ اقوالي وطلع اخذت نفس واني مخنوكه طب عامر وطبت وياه السستر شالت الكانونه من ايدي ونطتنه الادويه كمت حسيت بدوخه ورجعت كعدت اجه عامر لزمني وكومني ومامه وياي همس يم اذني ....
:يالله هاجر قوي نفسج بس بهلكم ساعه بين منوصل وبعدهة نامي ...
وصلني للسياره وحركهة وصلنه للبيت نزلت وصعدت للغرفه لميت اهدومي وهدوم كيان وخذت الملف ونزلت وصلني للبيت نزلت بيت جبير وحلو طبيت وهوة طبب وراي الجنط ....
:هاجر رايح اسوكلج الي تحتاجي ليومين بين متهده الاوضاع وجيج .. .
عافني وطلع ضليت كاعده وكيان كام من حضني راح يلعب ويكتشف البيت نص ساعه واجه عامر جايب المسواك اجه يمي ونطاني مبايل اصغير ....
:هاجر ذاك سيمكارتج كسري وخابريني بس بهاذه لان اكيد سهيل راح يتعقب مكانه ....
هزيت راسي واخذته باوعت عليه....
:اكلك زين ومامه اذا طلع سهيل وكلتله...
:لتخلين ابالج وصيت مامه زين ....
كعد اشوي وطلع صعدت للغرفه مر اسبوع عامر موصلي بس يدك عليه واعرف الاخبار سهيل حارك الدنيه وليل نهار طالع يدور عليه اني بديت استرجع صحتي الي دهورهة سهيل اما ابني كيان تجي ساعات يصفن ومرات يكعد من النوم فاز يبجي ويصيح مامه وميرتاح اله انام يمه وشبكه يوم جمعه وكاعدين اني وكيان بلصاله كيان لازم ايباده ويلعب بي العاب واني كاعده اصفح كل المواقع مالتي غيرتهن وسويت حسابات جديده دك جهازي باوعت هذه عامر....
:هلو حبيبي عامر شلونك....
:هلا بيج هاجر الحمد الله انتي اشلونج كيان اشلونه بعده يكعد بليل ...
:الحمد الله اي كيان نفس وضعه متغير....
:هاجر باجر الصبح حضري نفسج حته انروح للمحكمه ونرفع دعوه طلاك او خلع احسن شي بدون مشوفي تخلعي ....
:تمام...
صدك ثاني يوم رحنه للمحكمه وخلعته مر اسبوع وجالي قرار طلاكي منه ماعرف اشلون اوصفلكم احساسي بلفرح حته كمت امشي واضحك ويه نفسي مثل المخبله واخيرا حصلت على حريتي بس للاسف مرح ادوم ومكتوبلي العذاب العمر كله مر اربع اشهر كملت العده واني راسي بارد كليه بعد مداومت لان راحت عليه....
اهواي ادروس كلت على السنه التجي اكملهة لان حصير خربطه عندي كعدت اقره الي كدام حته من اداوم اني دارستهن للمواد امي بعد مسائلت عليه بس يوصلي اخبارهة من عامر ملتهيه بابو سهيل مدهوة حالته الصحيه بلنازل يكول باقي جلد وعضم ....
فبيوم كعدت الصبح كلبي مقبوض ادك على عامر ميجاوب كمت سويت ريوك وتريكنه اك عامر ميجاو صارت بل3 يالله جاوب رد عليه وهوة يبجي ....
:عامر احجي اشصاير ليش تبجي ....
:هاجر ابوي انطاج عمره ...
:يااا هاي اشوكت هلحجي ليش مكتلي تعال اخذني ....
:كعدي هاجر وين اخذج بس يشوفج سهيل بعد ميهدج ...
:مثلا شيسويلي اني هسه مطلكته ومو على ذمته وهم اني مجايه على موده جايه على مود امي هسه اكيد حالتهة حاله ....
:يالله حضري نفسج جايج ...
كمت صعدت للغرفه بدلت بنطرون وقميص اسود وبدلت لكيان شلت جنطتي ونزلت اتاني عامر نص ساعه واجه طلعتله سوده عليه مكسور بموتت ابو صح جان قاسي عليه ودومه يهينه اذا سوه الغلط بس عامر يحبه الى درجه من اخابره يكعد يسولف على ابوه ويحجي بوضعه رحت حضنته واني اواسي طلع وراي....
كيان صار عمره خمس اسنين قبل ثلاث ايام حضنه وصعد بلسياره وداني للبيت واني كلبي طبول نزلت وطبيت للبيت مليان نسوان ومخيم عليه السواد والحزن رحت الامي حضنتهة وكامت تبجي وتصيح راح العزيز كعدت يمهة وخليت كيان بحضني اخاف...
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
°_°~~~~
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثاني والثلاثون
°_°~~~~
:لا تضرب وطلع من البيت ....
:ههه والله وكت هاجر تطرد بس ارتاحي اني مجاي على مودج اني جاي لكيان اريده....
راسن وكف كلبي شيريد منه بس لا يريد يياخذه كمت من مكاني مثل المخبله....
:شتريد من كيان ...
:اشبيج تره كيان ابني ومن حقي اشوفه مو من حقج تحرميني منه ....
:متاخذه لمكان تكعد اهنا تحاجي....
باوع عليه صفح وكام يصيحه نزل كيان من الدرج بس نضرات خوف ....
:تعال بابه تعال ممشتاقلي....
ذاك هز راسه بلا وحشك نفسه بيه نزلت عليه ....
:مامه كيان شوف بابه شيريد منك ....
:اخاف منه...
:ليش ...
:تذكرين من جان فوكج ويكتلج اخاف لا يكتلني اني هم ....
حظنته وكمت ابجي لحد هسه اباله من ضربني وكمت اعيط فذكر كعد كيان على سوط عياطي ولحد هسه اباله وخرت عنه وباوعت بوجهة ....
:لا مامه كيان بابه ميضربك بابه يحبك ....
:تعال بابه ...
كمت ودفعته على سهيل هوة راح عليه وحضنه كعدت اكبالهم اخاف اعوفه وياخذه كعد بلنص ساعه يسولف ويه كيان وبعدين كام وهوة لازم كيان وكفت على حيلي ....
:وين ماخذ كيان....
:اريد اخذه وياي ...
:لا عوفه اهنا ومن تريده تعال اخذه ....
:تره مرح اكله اخلي يوم يمي وباجر اجيبه ....
ضل كلبي يلعب وخايفه اخذه وطلع خابرت عامر وكتله....
:هاجر وين ماخذه غير للبيت وهم كدام عينه وين يروح بي....
:عامر انته متعرف بسوالف سهيل كلشي اتوقع منه ...
:ماكو شي ان شاء الله وهاي اني بلبيت من ييجي انطيج خبر....
سديته منه وضليت كاعده ايدي متاخذ شغل واني بالي يم كيان لحد مخابرني عامر وكلي جاب كيان يمهم عاد ارتاحيت مر شهر على هذه الحجي ييجي سهيل مرتين بلاسبوع ياخذ كيان يبات يمه من ييجي اني اطب وطلعله كيان ماكو كلام بينه او احتكاك جبت مامه يمي تسكن لان بده الدوان وكليه فسكنت يمي....
حتته من اروح للدوام كيان يمهة مصرف ييجيلي كل نهايت شهر مال ايجار الشقق يعني اكلكم بلمختصر مرتاحه نفسين وجسدين اليوم اول يوم للدوام كعدت طبيت غسلت وجهي وسناني وطلعت بدلت ثوب مستور مكيجت لان وجهي بي اثار بقت بس مو قويه بس الي يتقرب مني ينتبه ضفرت شعري ولبست حذاء بوتين ونزلت مامه وكيان بعدهم نايمين طبيت للمطبخ....
سويتلي لفه جبن وجاي اتريكت وطلعت اتمشه وصلت على الشارع ووكفت تكسي ركبت ووصلني للكليه طبيت للقاعه كلهة وجوه جديده ومااعرف بيهة احد صديقاني صعدن لثالث مرحله كعدت وخليت كتبي كعدت وحده يمي ....
:مرحبا...
باوعت عليهة وجاوبتهة ابرود كرهت شكو صديقه وماريد اختلط باحد او اكون صداقات ....
:مراحب....
:شلونج...
:تمام...
:اسمي هيام ...
:هلا بيج ...
:ونتي شسمج....
:هاجر....
:عاشت الاسامي ....
ابتسمتلهةوسكتت هيه ضلت كل اشوي وتحجي اخر شي ختمته بسؤال ...
:اكلج هاي عيونج حقيقيه اقصد لونهن يعني مو عدسات ....
:حقيقيه ومو عدسات ....
:حلوات ...
:انتي الاحله ....
بعدهة سكتت لان دخلت الاستاذه كعدت تعرف بنفسهة لانهة جديده بعدهة بدت تنطي محاظرات خلصت كمت طلعت من القاعه وكت استراحه رحت للكافتريه اشتريت عصير وكعدت اشرب ماحس غير انجر الكرسي وكعد كدامي مهيمن دك كلبي قوي وتوترت حيل تخربطت كمت ماعرف شسوي ....
:شلونج هاجر....
:الحمد الله انته اشلونك....
اخذ حسره وجاوب ....
:تمام ...
ضلينه ساكتبن هوة ضل يباوع لوجهي اني كمت اغير اتجاه نضري متوتره اهواي واحس كلبي على ساعه يوكف ....
:متغيره حيل حته من شفتج دخلتي للكليه مصدكت هاي انتي بس من تمعنت بيج وقريت اسمج بلي موجودين بلقاعه يالله صدكت هاي انتي ....
باوعت بعيونه واني اشوف بيهن لمعه حب وشوق ولهفه ....
:متغيره للاحسن لو للأسواء ....
:للأسواء ضعفانه ومبين التعب بوجهج بس انتي بكل حالاتج تضلين ملكت هلكلب وبنضري اجمل خلق الله ....
ضليت اباوع بعيونه واني ماعرف شجاوب دك جهازي الي قطع علينه الجو الي احنه بي طلعته من الجنطه لكيت مامه ددك كمت متخبله عبالي صاير شي جاوبت واني ناسيه وجوده ....
:الو مامه خوما كيان بي شي ....
:لا مامه كلشي مابي بس دكيت اطمن عليج وشوف شلونج ....
جاوبت ابرود لان لحد هسه مدااكدر اتاقلم وجود مامه وانسه الي سوته بيه ....
:تمام زينه يالله راح اسده عندي محاظره ....
:اوك مامه لا تتاخرين ...
:اوك...
سديته منهة وباوعت على مهيمن صافن بوجهي وعاكد حواجبه ....
:يالله مهيمن اترخص ...
كمت من الكرسي وشلت الجنطه هوة هم وكف طلعت من الكفتريه مستعجله ومتوتره بنفس الوقت طبيت للقاعه الطلاب بيهة وهوسه كعدت بمكاني ورجعت كعدت يمي الزكه دخل الاستاذ وكعد يدرس المهم كمل الدوام على خير طلعت من الكليه ورجعت للبيت اتغديت وصعدت نمت كعدت المغربيه كعدت ادرس مرت ساعه جان تنفتح الباب دخل عامر ابتسمت وكمت
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثاني والثلاثون
:لا تضرب وطلع من البيت ....
:ههه والله وكت هاجر تطرد بس ارتاحي اني مجاي على مودج اني جاي لكيان اريده....
راسن وكف كلبي شيريد منه بس لا يريد يياخذه كمت من مكاني مثل المخبله....
:شتريد من كيان ...
:اشبيج تره كيان ابني ومن حقي اشوفه مو من حقج تحرميني منه ....
:متاخذه لمكان تكعد اهنا تحاجي....
باوع عليه صفح وكام يصيحه نزل كيان من الدرج بس نضرات خوف ....
:تعال بابه تعال ممشتاقلي....
ذاك هز راسه بلا وحشك نفسه بيه نزلت عليه ....
:مامه كيان شوف بابه شيريد منك ....
:اخاف منه...
:ليش ...
:تذكرين من جان فوكج ويكتلج اخاف لا يكتلني اني هم ....
حظنته وكمت ابجي لحد هسه اباله من ضربني وكمت اعيط فذكر كعد كيان على سوط عياطي ولحد هسه اباله وخرت عنه وباوعت بوجهة ....
:لا مامه كيان بابه ميضربك بابه يحبك ....
:تعال بابه ...
كمت ودفعته على سهيل هوة راح عليه وحضنه كعدت اكبالهم اخاف اعوفه وياخذه كعد بلنص ساعه يسولف ويه كيان وبعدين كام وهوة لازم كيان وكفت على حيلي ....
:وين ماخذ كيان....
:اريد اخذه وياي ...
:لا عوفه اهنا ومن تريده تعال اخذه ....
:تره مرح اكله اخلي يوم يمي وباجر اجيبه ....
ضل كلبي يلعب وخايفه اخذه وطلع خابرت عامر وكتله....
:هاجر وين ماخذه غير للبيت وهم كدام عينه وين يروح بي....
:عامر انته متعرف بسوالف سهيل كلشي اتوقع منه ...
:ماكو شي ان شاء الله وهاي اني بلبيت من ييجي انطيج خبر....
سديته منه وضليت كاعده ايدي متاخذ شغل واني بالي يم كيان لحد مخابرني عامر وكلي جاب كيان يمهم عاد ارتاحيت مر شهر على هذه الحجي ييجي سهيل مرتين بلاسبوع ياخذ كيان يبات يمه من ييجي اني اطب وطلعله كيان ماكو كلام بينه او احتكاك جبت مامه يمي تسكن لان بده الدوان وكليه فسكنت يمي....
حتته من اروح للدوام كيان يمهة مصرف ييجيلي كل نهايت شهر مال ايجار الشقق يعني اكلكم بلمختصر مرتاحه نفسين وجسدين اليوم اول يوم للدوام كعدت طبيت غسلت وجهي وسناني وطلعت بدلت ثوب مستور مكيجت لان وجهي بي اثار بقت بس مو قويه بس الي يتقرب مني ينتبه ضفرت شعري ولبست حذاء بوتين ونزلت مامه وكيان بعدهم نايمين طبيت للمطبخ....
سويتلي لفه جبن وجاي اتريكت وطلعت اتمشه وصلت على الشارع ووكفت تكسي ركبت ووصلني للكليه طبيت للقاعه كلهة وجوه جديده ومااعرف بيهة احد صديقاني صعدن لثالث مرحله كعدت وخليت كتبي كعدت وحده يمي ....
:مرحبا...
باوعت عليهة وجاوبتهة ابرود كرهت شكو صديقه وماريد اختلط باحد او اكون صداقات ....
:مراحب....
:شلونج...
:تمام...
:اسمي هيام ...
:هلا بيج ...
:ونتي شسمج....
:هاجر....
:عاشت الاسامي ....
ابتسمتلهةوسكتت هيه ضلت كل اشوي وتحجي اخر شي ختمته بسؤال ...
:اكلج هاي عيونج حقيقيه اقصد لونهن يعني مو عدسات ....
:حقيقيه ومو عدسات ....
:حلوات ...
:انتي الاحله ....
بعدهة سكتت لان دخلت الاستاذه كعدت تعرف بنفسهة لانهة جديده بعدهة بدت تنطي محاظرات خلصت كمت طلعت من القاعه وكت استراحه رحت للكافتريه اشتريت عصير وكعدت اشرب ماحس غير انجر الكرسي وكعد كدامي مهيمن دك كلبي قوي وتوترت حيل تخربطت كمت ماعرف شسوي ....
:شلونج هاجر....
:الحمد الله انته اشلونك....
اخذ حسره وجاوب ....
:تمام ...
ضلينه ساكتبن هوة ضل يباوع لوجهي اني كمت اغير اتجاه نضري متوتره اهواي واحس كلبي على ساعه يوكف ....
:متغيره حيل حته من شفتج دخلتي للكليه مصدكت هاي انتي بس من تمعنت بيج وقريت اسمج بلي موجودين بلقاعه يالله صدكت هاي انتي ....
باوعت بعيونه واني اشوف بيهن لمعه حب وشوق ولهفه ....
:متغيره للاحسن لو للأسواء ....
:للأسواء ضعفانه ومبين التعب بوجهج بس انتي بكل حالاتج تضلين ملكت هلكلب وبنضري اجمل خلق الله ....
ضليت اباوع بعيونه واني ماعرف شجاوب دك جهازي الي قطع علينه الجو الي احنه بي طلعته من الجنطه لكيت مامه ددك كمت متخبله عبالي صاير شي جاوبت واني ناسيه وجوده ....
:الو مامه خوما كيان بي شي ....
:لا مامه كلشي مابي بس دكيت اطمن عليج وشوف شلونج ....
جاوبت ابرود لان لحد هسه مدااكدر اتاقلم وجود مامه وانسه الي سوته بيه ....
:تمام زينه يالله راح اسده عندي محاظره ....
:اوك مامه لا تتاخرين ...
:اوك...
سديته منهة وباوعت على مهيمن صافن بوجهي وعاكد حواجبه ....
:يالله مهيمن اترخص ...
كمت من الكرسي وشلت الجنطه هوة هم وكف طلعت من الكفتريه مستعجله ومتوتره بنفس الوقت طبيت للقاعه الطلاب بيهة وهوسه كعدت بمكاني ورجعت كعدت يمي الزكه دخل الاستاذ وكعد يدرس المهم كمل الدوام على خير طلعت من الكليه ورجعت للبيت اتغديت وصعدت نمت كعدت المغربيه كعدت ادرس مرت ساعه جان تنفتح الباب دخل عامر ابتسمت وكمت
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث والثلاثون
🥀🥀🥀🥀🥀
اني مره مطلقه وعندي طفل ومصارلي من اهواي اطلكت هسه يالله اشوي بديت اتأقلم ونته شاب ماشاء الله عليك الف وحده تتمناك ....
:واني ماريد الالف وحده اريدج انتي واذا جنتي مطلكه هذه الشي ميهمني وابنج عادي يضل يمج ممضايق منه اخلي بعيوني .....
:افرض قبلت بس بنفس الوكت راح انحرم من ابني سهيل مستحيل يبقي يمي ....
:هاجر ابنج من حقه يبقه يمج القانون الصالحج ....
درت وجهي واني افرك بكصتي ماعرف شسوي محتاره ومفكرت بهذه الشي فديوم باوعت عليه ومبين من شكله مصر يعرف شنو قراري كلت خل اكله قصتي والي عشته .....
:مهيمن ماعرف شردك بس اريدك تنتضرني من يخلص الدوام حته احجي وياك....
:بشنو تحجين....
:بشغله ....
:غير افهم الشغله شنو....
:لتستعجل....
كمت من يمه وطبيت للقاعه وبدت المحاضرات ضل بالي يم الي راح احجي وكعدت ارهم الكلام ومنين ابدي ومنين انتهي لحد مخلص الدوام واني كلشي ممفتهمه منه طلعت لكيته واكف اكبال الكليه شافني ومشه قبلي لسيارته صعد وصعدت يمه بلصدر باوع عليه .....
:يالله هاجر احجي ....
:حرك السياره من باب الكليه ....
شغلهة ومشه بينه وكفهة على صفحه وباوع عليه اخذت حسره ....
:ماريدك اتقاطعني اريدك تسمع كلشي حكوله ومن اكمل ترجعني لباب الكليه وفكر زين قبل متتقدم وتخطب لان ماريدك بعدين تتندم....
:احجي يمعوده والله هبطتيني ...
نزلت راسي وضليت باوع على ايدي وحجي ماريد اباوع بعيونه وشوف نضراته الي لان مرح اتحملهة ....
:مهيمن الي حجيته الك اتمنه ميطلع ومينكال لاي احد ....
جنت احجي وياه وابجي ضل ساكت رجعني للكليه نزلت من السياره واني امسح بدموعي ركبت سيارتي وضليت كاعده بيهة وابجي رفعت راسي اريد اتنفس مخنوكه فتحت باب السياره وكعدت بتجاه الباب بس رجليناتي طالعه من السياره ضليت اجر النفس كوه راسي كام يوجعني ووجع قوي طبيت وسديت الباب...
حركت السياره ورجعت للبيت طبيت للكراج ونزلت فتحت الباب وكبل صعدت لغرفتي ماريد اشوف اي احد طبيت للغرفه لكيت كيان نايم رحت بهدومي تمددت يمه واني اشبك بي وابوس بعدهة غفيت يمه كعدت عليه بل7 يكعد بيه جوعان كمت نزلت سويت اكل الي واله كعدنه ناكل طبت مامه للمطبخ....
:شنو من نوم عدكم انوب معلمه الطفل على النوم نايم من الاربعه ...
:على امه فديته لحبيبي ...
حجيت وكرصته من خده هوة ابتسم وسكت كيان من النوع هادء واذا حجه على كد الكلام وبس بعدهة كمت صعدت للغرفه اقره ومشه اليوم عادي بس فكري بلي راح يصير باجر ....
كعدت ثاني يوم لبستلي ثوب اسود وقصير للركبه ولبست بوتين يعجبني البس البوتينات ويه الثوابه خليت مكياج خفيف وشلت جنطتي والكتب نزلت وكبل طلعت للكليه مالي نفس اكل طبيت للكليه رحت للكفتريه اخذتلي جاي وكعدت اشربه حته راسي....
ليوجعني صاير ييجي وجع فاجئه ويروح فجائه طبيت للقاعه شفت هيام صداقتنه محدوده على كد السوال والجواب والمحاضرات المهم مشت اول ثلاث محاضرات وطلعنه استراحه ضليت اتمشه بلكليه واني....
مئايسه هذو ماطوله مااجه وحجه وياي يعني ميريدني وميريد يرتبط بوحده اكثر من واحد لاعب بيهة امشي ومتعمقه بلتفكير ممهتمه للحوليي مااحس غير انجريت باوعت مهيمن يلهث...
:اخخ خرب ببليسج تعبتيني اني مو اصيح عليج ليش متوكفين....
:مسمعتك ...
:المدرسسه كلهة سمعتني ونتي مسمعتي اخاف طرشه كولي من هسه حته ناخذ احتياطاتنه ....
:شنو قصدك....
:قصدي يهاجر اني قابل بيج وبكل الي صار وياج انسي الراح وبدي صفحه جديده وبيهة بس اني وانتي...
:بس مهيمن واهلك يقبلون بيك دزوج مطلقه....
:معليج بيهم اني اقنعهم....
:مهيمن. ...
:عيونه وكلبه ودكاته.....
:اني مااعرف شي عليك....
:بسيطه من يخلص الدوام اكلج ....
:ههه شنو اسويهة وحده بوحده....
:لا ولج بس ماكو وكت وقصتي طويله ملحك....
ضلينه نتمشه ونسولف لحد موصلت لقاعتي طبيت وبدت المحاضرات مر باقي الوكت بملل خلص الدوام كمت الم بغراضي رفعت راسي لكيته طب للقاعه باوع عليه وابتسم طلعنه نتمشه ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث والثلاثون
🥀🥀🥀🥀🥀
اني مره مطلقه وعندي طفل ومصارلي من اهواي اطلكت هسه يالله اشوي بديت اتأقلم ونته شاب ماشاء الله عليك الف وحده تتمناك ....
:واني ماريد الالف وحده اريدج انتي واذا جنتي مطلكه هذه الشي ميهمني وابنج عادي يضل يمج ممضايق منه اخلي بعيوني .....
:افرض قبلت بس بنفس الوكت راح انحرم من ابني سهيل مستحيل يبقي يمي ....
:هاجر ابنج من حقه يبقه يمج القانون الصالحج ....
درت وجهي واني افرك بكصتي ماعرف شسوي محتاره ومفكرت بهذه الشي فديوم باوعت عليه ومبين من شكله مصر يعرف شنو قراري كلت خل اكله قصتي والي عشته .....
:مهيمن ماعرف شردك بس اريدك تنتضرني من يخلص الدوام حته احجي وياك....
:بشنو تحجين....
:بشغله ....
:غير افهم الشغله شنو....
:لتستعجل....
كمت من يمه وطبيت للقاعه وبدت المحاضرات ضل بالي يم الي راح احجي وكعدت ارهم الكلام ومنين ابدي ومنين انتهي لحد مخلص الدوام واني كلشي ممفتهمه منه طلعت لكيته واكف اكبال الكليه شافني ومشه قبلي لسيارته صعد وصعدت يمه بلصدر باوع عليه .....
:يالله هاجر احجي ....
:حرك السياره من باب الكليه ....
شغلهة ومشه بينه وكفهة على صفحه وباوع عليه اخذت حسره ....
:ماريدك اتقاطعني اريدك تسمع كلشي حكوله ومن اكمل ترجعني لباب الكليه وفكر زين قبل متتقدم وتخطب لان ماريدك بعدين تتندم....
:احجي يمعوده والله هبطتيني ...
نزلت راسي وضليت باوع على ايدي وحجي ماريد اباوع بعيونه وشوف نضراته الي لان مرح اتحملهة ....
:مهيمن الي حجيته الك اتمنه ميطلع ومينكال لاي احد ....
جنت احجي وياه وابجي ضل ساكت رجعني للكليه نزلت من السياره واني امسح بدموعي ركبت سيارتي وضليت كاعده بيهة وابجي رفعت راسي اريد اتنفس مخنوكه فتحت باب السياره وكعدت بتجاه الباب بس رجليناتي طالعه من السياره ضليت اجر النفس كوه راسي كام يوجعني ووجع قوي طبيت وسديت الباب...
حركت السياره ورجعت للبيت طبيت للكراج ونزلت فتحت الباب وكبل صعدت لغرفتي ماريد اشوف اي احد طبيت للغرفه لكيت كيان نايم رحت بهدومي تمددت يمه واني اشبك بي وابوس بعدهة غفيت يمه كعدت عليه بل7 يكعد بيه جوعان كمت نزلت سويت اكل الي واله كعدنه ناكل طبت مامه للمطبخ....
:شنو من نوم عدكم انوب معلمه الطفل على النوم نايم من الاربعه ...
:على امه فديته لحبيبي ...
حجيت وكرصته من خده هوة ابتسم وسكت كيان من النوع هادء واذا حجه على كد الكلام وبس بعدهة كمت صعدت للغرفه اقره ومشه اليوم عادي بس فكري بلي راح يصير باجر ....
كعدت ثاني يوم لبستلي ثوب اسود وقصير للركبه ولبست بوتين يعجبني البس البوتينات ويه الثوابه خليت مكياج خفيف وشلت جنطتي والكتب نزلت وكبل طلعت للكليه مالي نفس اكل طبيت للكليه رحت للكفتريه اخذتلي جاي وكعدت اشربه حته راسي....
ليوجعني صاير ييجي وجع فاجئه ويروح فجائه طبيت للقاعه شفت هيام صداقتنه محدوده على كد السوال والجواب والمحاضرات المهم مشت اول ثلاث محاضرات وطلعنه استراحه ضليت اتمشه بلكليه واني....
مئايسه هذو ماطوله مااجه وحجه وياي يعني ميريدني وميريد يرتبط بوحده اكثر من واحد لاعب بيهة امشي ومتعمقه بلتفكير ممهتمه للحوليي مااحس غير انجريت باوعت مهيمن يلهث...
:اخخ خرب ببليسج تعبتيني اني مو اصيح عليج ليش متوكفين....
:مسمعتك ...
:المدرسسه كلهة سمعتني ونتي مسمعتي اخاف طرشه كولي من هسه حته ناخذ احتياطاتنه ....
:شنو قصدك....
:قصدي يهاجر اني قابل بيج وبكل الي صار وياج انسي الراح وبدي صفحه جديده وبيهة بس اني وانتي...
:بس مهيمن واهلك يقبلون بيك دزوج مطلقه....
:معليج بيهم اني اقنعهم....
:مهيمن. ...
:عيونه وكلبه ودكاته.....
:اني مااعرف شي عليك....
:بسيطه من يخلص الدوام اكلج ....
:ههه شنو اسويهة وحده بوحده....
:لا ولج بس ماكو وكت وقصتي طويله ملحك....
ضلينه نتمشه ونسولف لحد موصلت لقاعتي طبيت وبدت المحاضرات مر باقي الوكت بملل خلص الدوام كمت الم بغراضي رفعت راسي لكيته طب للقاعه باوع عليه وابتسم طلعنه نتمشه ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
____
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع والثلاثون
____
فتحت عيوني واني احس بمي ينذب بوجهي مامه كاعده يمي وصحي بيه اذكرت الي صار راسن كمت كيان ماكو وهوة هم ماكو كمت ابجي ....
:مامه شنو مجبوره على الزواج اكعدي وسكتي كملي دراستج وهتمي بابنج ...
:رجاءآ لتدخلين بحياتي مو صارلج جم شهر اهنا معناهة تدخلين بكلشي اسوي ....
كامت ضربتني راشدي ...
:لج شنو هلحجي وشلون تحجين عليه هيج هذه احترامج الي ....
:لعد جاي اكذب لو صدك اني اهمج ومهتمه الي وللي ديصير بيه جان وكفتي وياي قبل وساعتيني مو توكفين ويه ابن رجلج ....
عفتهة وصعدت لغرفتي منهاره بجي دكيت على عامر وكتله الي صار راح لسهيل ورجع دخل للبيت شايط صعدلي وهوة يصيحني ....
:اذا مرتاحه للرجال اقبلي ومعليج اني ارجعلج ابنج ...
:عامر اشلون ترجعه وهوه مصمم ياخذه كله رافضه وماريد ازوج بس خلي يرجعلي ابني مااكدر بدونه ...
:اش هاجر مره وحده فكري بنفسج ورتاحي اذا الرجال زين قبلي وداعتج اني ارجعلج ابنج ....
عافني وطلع ضليت كاعده بلغرفه ومتردده مره اكول اوافق ومره اكول لا مااوافق وكعد اربي ابني ثاني يوم رحت للدوام واني ابالي ارفض اول مطبيت للكليه صار بوجهي اجه عليه وهوة يبتسم ....
:صباح الخير حبيبتي...
:صباح النور ...
جاوبته ابرود واني خايفه من ردت فعله من جاوبته راسن انمسحت الابتسامه من وجهة ....
:اشبيج هاجر ليش هيج اجاوبيني....
:اشلون تريدني اجي وياك....
اخذ نفس ومسح وجهة....
:مومهم هسه جاوبيني شنو قرارج....
:اسفه مهيمن بس مااكدر ازوجك مموافقه ....
فتح عيونه على وسعهم وجرني من زندي لبره الكليه ....
:مهيمن هدني هاي اشدسوي ....
:اشش....
اندار عليه وعاط بوجهي اباوع اعيونه حمرر شرار فتح باب السياره ودفعني جوه صعدت واني ارجف منه صعد وحرك السياره وكفهة بعيد من الكليه وندار عليه عاك....
آخر تحديث في: اليوم
:ليش ترفضين مو الخميس جنتي موافقه وكلشي مابيج ....
:مهيمن مااكدر ازوجك اذا اقبل بيك معناهة انسه ابني ...
:يعني اجه هددج بابنج....
:اي هددني بابني اذا قبلت بيك معناهة ابني انسا ....
:موبكيفه الحق الج اولا لان الحضانه الج وثانيا حتلو اخذه نكدر نرفع عليه دعوه وعدنه ادله تثبت هوة مريض نفسي ومو مئهل اتكون الحضانه اله ....
:وشلون نثبت هوة مريض ...
:الطبيب الي راجع بي نروح عليه ونطلب منه يطلع تقرير لحالت سهيل وهم نروح للمستشفى الي نمتي بيهة وناخذ تقرير انتي جنتي متعرضه لتعنيف من هلاثنين اذا صارن بيدج اوثقي الحضانه الج....
صفنت صح اكدر اسوي كل هلشي والحضانه ترجع الي حرك السياره عبالي حيرجعني للكليه بس طلع كبل....
:وين موديني...
:انطيني عنوان الطبيب حته نسوي تقرير ....
:ب... اسم عيادته ال.... ..
:خوش...
وصلنه للدكتور وصعدنه للعياده صدك طبيناله وحجيتله الوضع وضل يحجي على سهيل سوالنه تقرير وطلعنه ....
:بيا مستشفى دخلتي ...
:بس مهيمن مااتوقع المستشفى نكدر نطلع لازم اله بوكته ....
:نحاول ....
انطيته اسم المستشفى ورحنالهة طبينه للمديره اول مشافتني اذكرتني طلبت منهة تقرير وحجيتلهة حالتنه طلعت من المكتب اشوي واجتي جايبته....
:وهذه التقرير ان شاء الله انتي الي تكشبيهة....
:شكرا ....
:عفوا...
طلعنه من عدهة واني فرحانه صعدنه للسياره وخليت الاوراق يم مهيمن ....
:خليهن يمك لان اذا عرف سهيل مرح يخليهن يمي ....
:اوك يعني حالين نكول موافقه ....
باوعت عليه وبتسمت لزمني من ايدي وجرهة باسهة ...
:احبج...
:ممم ...
باوع عليه...
:شنو ال ممم....
:ماعرف شجاوب ....
:بسيطه بس خل نعقد واني اعلمج بشنو اجاوبين ....
استحيت منه ودرت وجهي للجامه وصلنه للكليه ونزلت طبيت جانت المحاضره الاولى مخلصيهة طبيت بلثانيه ومشه باقي الوكت بسرعه طلعت من الكليه وجه من يمي مهيمن....
:حتلكين مفاجئه تنتضرج بلبيت ....
:قصدك ابيتي ....
:اي ابيتج ....
:اوك انتاني ....
:يالله حب باي ....
:باي...
رجعت للبيت واني متحمسه اعرف شنو يتانيني نزلت من السياره وطبيت سمعت صوت نسوان بلصاله طبيت نسوان اثنين اكبار بلعمر ووحده شابه .....
:سلام عليكم....
:وعليكم السلام ....
:ام مهيمن هياتهة جنتج ....
باوعت واني اشوف المره كوه كامت رحت عليهة بوستهة ويه اصلي على محمد وتمدح بجمالي كعدت يمهن خجلانه بس انتبهت لنضرات البنيه الي وياهن اتخوزر بيه ضلن كاعدات الي وياهة خالته لمهيمن والشابه بت خالته كامن وهنه يتفقن على موعد عقد السيد اسبوع الي ييجي ....
:ام مهيمن ليش مستعجلين قليل اسبوع....
:شسوي الوليد حامي مستعجل ....
عززه احس البوخه كامت تطلع من وجهي من المستحه طلعن واني صعدت للغرفه دكيت على مهيمن ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
____
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع والثلاثون
____
فتحت عيوني واني احس بمي ينذب بوجهي مامه كاعده يمي وصحي بيه اذكرت الي صار راسن كمت كيان ماكو وهوة هم ماكو كمت ابجي ....
:مامه شنو مجبوره على الزواج اكعدي وسكتي كملي دراستج وهتمي بابنج ...
:رجاءآ لتدخلين بحياتي مو صارلج جم شهر اهنا معناهة تدخلين بكلشي اسوي ....
كامت ضربتني راشدي ...
:لج شنو هلحجي وشلون تحجين عليه هيج هذه احترامج الي ....
:لعد جاي اكذب لو صدك اني اهمج ومهتمه الي وللي ديصير بيه جان وكفتي وياي قبل وساعتيني مو توكفين ويه ابن رجلج ....
عفتهة وصعدت لغرفتي منهاره بجي دكيت على عامر وكتله الي صار راح لسهيل ورجع دخل للبيت شايط صعدلي وهوة يصيحني ....
:اذا مرتاحه للرجال اقبلي ومعليج اني ارجعلج ابنج ...
:عامر اشلون ترجعه وهوه مصمم ياخذه كله رافضه وماريد ازوج بس خلي يرجعلي ابني مااكدر بدونه ...
:اش هاجر مره وحده فكري بنفسج ورتاحي اذا الرجال زين قبلي وداعتج اني ارجعلج ابنج ....
عافني وطلع ضليت كاعده بلغرفه ومتردده مره اكول اوافق ومره اكول لا مااوافق وكعد اربي ابني ثاني يوم رحت للدوام واني ابالي ارفض اول مطبيت للكليه صار بوجهي اجه عليه وهوة يبتسم ....
:صباح الخير حبيبتي...
:صباح النور ...
جاوبته ابرود واني خايفه من ردت فعله من جاوبته راسن انمسحت الابتسامه من وجهة ....
:اشبيج هاجر ليش هيج اجاوبيني....
:اشلون تريدني اجي وياك....
اخذ نفس ومسح وجهة....
:مومهم هسه جاوبيني شنو قرارج....
:اسفه مهيمن بس مااكدر ازوجك مموافقه ....
فتح عيونه على وسعهم وجرني من زندي لبره الكليه ....
:مهيمن هدني هاي اشدسوي ....
:اشش....
اندار عليه وعاط بوجهي اباوع اعيونه حمرر شرار فتح باب السياره ودفعني جوه صعدت واني ارجف منه صعد وحرك السياره وكفهة بعيد من الكليه وندار عليه عاك....
آخر تحديث في: اليوم
:ليش ترفضين مو الخميس جنتي موافقه وكلشي مابيج ....
:مهيمن مااكدر ازوجك اذا اقبل بيك معناهة انسه ابني ...
:يعني اجه هددج بابنج....
:اي هددني بابني اذا قبلت بيك معناهة ابني انسا ....
:موبكيفه الحق الج اولا لان الحضانه الج وثانيا حتلو اخذه نكدر نرفع عليه دعوه وعدنه ادله تثبت هوة مريض نفسي ومو مئهل اتكون الحضانه اله ....
:وشلون نثبت هوة مريض ...
:الطبيب الي راجع بي نروح عليه ونطلب منه يطلع تقرير لحالت سهيل وهم نروح للمستشفى الي نمتي بيهة وناخذ تقرير انتي جنتي متعرضه لتعنيف من هلاثنين اذا صارن بيدج اوثقي الحضانه الج....
صفنت صح اكدر اسوي كل هلشي والحضانه ترجع الي حرك السياره عبالي حيرجعني للكليه بس طلع كبل....
:وين موديني...
:انطيني عنوان الطبيب حته نسوي تقرير ....
:ب... اسم عيادته ال.... ..
:خوش...
وصلنه للدكتور وصعدنه للعياده صدك طبيناله وحجيتله الوضع وضل يحجي على سهيل سوالنه تقرير وطلعنه ....
:بيا مستشفى دخلتي ...
:بس مهيمن مااتوقع المستشفى نكدر نطلع لازم اله بوكته ....
:نحاول ....
انطيته اسم المستشفى ورحنالهة طبينه للمديره اول مشافتني اذكرتني طلبت منهة تقرير وحجيتلهة حالتنه طلعت من المكتب اشوي واجتي جايبته....
:وهذه التقرير ان شاء الله انتي الي تكشبيهة....
:شكرا ....
:عفوا...
طلعنه من عدهة واني فرحانه صعدنه للسياره وخليت الاوراق يم مهيمن ....
:خليهن يمك لان اذا عرف سهيل مرح يخليهن يمي ....
:اوك يعني حالين نكول موافقه ....
باوعت عليه وبتسمت لزمني من ايدي وجرهة باسهة ...
:احبج...
:ممم ...
باوع عليه...
:شنو ال ممم....
:ماعرف شجاوب ....
:بسيطه بس خل نعقد واني اعلمج بشنو اجاوبين ....
استحيت منه ودرت وجهي للجامه وصلنه للكليه ونزلت طبيت جانت المحاضره الاولى مخلصيهة طبيت بلثانيه ومشه باقي الوكت بسرعه طلعت من الكليه وجه من يمي مهيمن....
:حتلكين مفاجئه تنتضرج بلبيت ....
:قصدك ابيتي ....
:اي ابيتج ....
:اوك انتاني ....
:يالله حب باي ....
:باي...
رجعت للبيت واني متحمسه اعرف شنو يتانيني نزلت من السياره وطبيت سمعت صوت نسوان بلصاله طبيت نسوان اثنين اكبار بلعمر ووحده شابه .....
:سلام عليكم....
:وعليكم السلام ....
:ام مهيمن هياتهة جنتج ....
باوعت واني اشوف المره كوه كامت رحت عليهة بوستهة ويه اصلي على محمد وتمدح بجمالي كعدت يمهن خجلانه بس انتبهت لنضرات البنيه الي وياهن اتخوزر بيه ضلن كاعدات الي وياهة خالته لمهيمن والشابه بت خالته كامن وهنه يتفقن على موعد عقد السيد اسبوع الي ييجي ....
:ام مهيمن ليش مستعجلين قليل اسبوع....
:شسوي الوليد حامي مستعجل ....
عززه احس البوخه كامت تطلع من وجهي من المستحه طلعن واني صعدت للغرفه دكيت على مهيمن ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس والثلاثون
🥀🥀🥀🥀🥀
بعيدا عنك تؤذيني كتاباتي ···
صراخ في فراغ الصمت
يمضي في متاهات
وآهات أترجمها لآهات
بدون الخوض في المعنى
ولا تفكير في المضمون أو حرفا به أعني
مواويل من التنسيق هاربه
وعزف لم يجد لحنا
أكتب بعض ابيات
وأشطب بعضها الآخر
اهرب من صداع الحرف مرات و مرات
لكن نحو مأسآتي
أمنحني صوتا ودعني أغني ...
فقد ملني الصمت و أوجعتني الذكريات.....
:هاج هاجر جهازج ديدك....
اخذته منهة واني كلبي مقبوض باوعت سهيل ديدك كمت وطلعت من الصاله طبيت للمطبخ وفتحت الخط....
:ها سهيل ....
:مبروك ست هاجر بس للاسف بقبولج هذه خصرتي ابنج جاي احاجيج واني بلمطار ووياي كيان طالعين للطياره ....
حجه هلكم كلمه وغلق الجهاز كمت اعيط والطم بلمطبخ اجتي مامه ومريم على حسي ووياهن البنات.....
:وج هاجر احجي اشبيج شصاير.....
:ابني مريم ابني سهيل حياخذه ويروح ...
:ولج وين ياخذه احجي ....
:مريم هسه خابرني ويكول حاخذ كيان وسافر ....
كعدت بلكاع ادك على رجلي وعيط طب عامر ومهيمن اجه حضني مهيمن ويكلي.....
:ميكدر هاجر ميكدر ياخذه والله اله ارجعه مياخذه....
:مهيمن اشلون مياخذه وهوة جان يحاجيني وهوه بلمطار اشلون انته مو وعدتني ترجعه صير كد كلمتك وروح رجعه روح....
عافني وكام طلع اجني البنات كومني من كاع وطلعني للصاله بلحضه اتحولت الحفله لحزن كاعده وبس ابجي وكل اشوي ادك على سهيل بلكي يففتحه صارت بل8 كلهة طلعت راحت لبيوته وبس اني كاعده وابحي وجسمي يرجف بس فكرت ابني بعد مااشوفه ومااشم ريحته تموتني بل9 اجه عامر كت راسن رحت عليه ....
:ها عامر بشر لكيتو...
:فص ملح وذاب ماكو اصلن اليوم اي رحلات بهذه الوكت متوقفه كلهة .....
:يعني سهيل بعده بلعراق...
:اي بلعراق البيت ذاك فارغ وماكو اي احد بي دورنه عليه ملكينا سجلنه شكوه بلشرطه باجر من الصبح نروح نرفع دعوه الحضانه ...
بوكتهة عامر بات يمنه ضليت كاعده بغرفتي لا اكل ولا شرب بس ابجي وكلبي يم كيان منهاره لاقصه حد جسمي يرجف مامه تصعد اجيبلي اكل ومااكله عامر ثاني يوم راح رفع دعوه حضانه مرت اربع ايام واني...
حابسه نفسي وبس ابجي حته الاكل كطعته دوام مداومت بليل بل10 انفتحت باب الغرفه طب مهيمن الي مشفته من جنت بلمطبخ ونهاريت لحد هلحضه شفته ونهاريت بلبجي اجه حضني كمت ابجي بحضنه ....
:كله من وراك كتلك ماريد ازوج لان اعرف سهيل حيحرمني من ابني بس انته عاندت واصريت وعدتني ترجعه وموفيت بلوعد....
وخرني من حضنه ومسح ادموعي....
:منو كلج موفيت بلوعت لكينه مكانهم وباجر الجلسه الي تنطي الحضانه الج او لسهيل وباجر ييجي غصبن ما عليه.....
:واذا مييجي....
:ييجي وين يروح ....
رجع حضني دقائق ووخرني وكام وجر ايدي.....
:يالله كومي هاجر بدلي خلي نطلع ....
مسحت ادموعي وباوعت عليه....
:وين نطلع....
:ماكو ماكول وين هسه كومي وبعدين اكلج وين....
:ماريد اطلع مهيمن كلبي نار على ابني ونته تريدني اطلع ....
:هاجر كتلج باجر ابنج يمج لا تزوديهة.....
:ماريد مهيمن ماريد انته متحس بيه لان ممار بلي مريت بي انته اناني تفكر بس بنفسك واني هم انانيه لان صدكت بيك وطاوعتك ....
:يعني اعرف من هذه حجيج متندمه لان قبلتي بيه مو....
:اي مهيمن متندمه وحيل متندمه ....
محجه شي عافني وطلع اشوي وحسيت بنفسي اني شحجيت وبشنو جفصت كمت اعض بصابيعي متندمه كمت وفتحت باب الغرفه نزلت من الدرج ركض طبيت للصاله لكيت عامر باوع عليه ونصدم بشكلي ....
:عامر وين مهيمن....
:طلع من نزل منج راسن طلع ولج هاي شمسويه بنفسج شنو هلبس شنو هلكفشه ...
:متروح عني اني بيا حال....
عفته وصعدت للغرفه فتحت الباب وصارت المرايه مالتي الي بلغرفه اكبالي باوعت على شكلي شعري كفشه جني منتوله وهدومي مرعبله مجامتي عريضه والبلوز عريض جني مخبله باوعت لوجهي ذابل وجني...
شبح اعيوني محاوطهن السواد ويه اعيوني الرصاصيه طالعه اخوف رحت للمبايل دكيت على مهيمن ميجاوب بل6 مرات ادك وميشيله شمرته على الجربايه واني ابجي منهاره اعصابي وماعرف شريد لل12 اجت رساله لجهازي باوعت من مهيمن....
:نزلي اكلي اذا مو لخاطري لخاطر ابني وباجر اجيج بل8 الكاج جاهزه نطلع للمحكمه ....
محجيت ولا دزيتله شي حقه وهوه هم شاب حقه يطلع ويه خطيبته ويعيش الدور كمت طبيت للحمام غسلت وجهي ولميت شعري نزلت للمطبخ سويتلي طماطه تكلا وكعدت اكل كملت وصعدت نمت كعدت ثاني يوم الصبح غسلت وجهي وبدلت صارت بل8 ودك عليه مهيمن نزلت لكيت عامر كاعد ....
:يالله خل نطلع....
طلعنه سوه عامر مقبل يركب ويانه كال سبقوني واني اجي وراكم صعدت يمه وجهة ثكيل عليه و يحجي ابرود وياي ....
:صباح الخير....
:صباح النور ...
:شلونك مهيمن....
:الحمد الله ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس والثلاثون
🥀🥀🥀🥀🥀
بعيدا عنك تؤذيني كتاباتي ···
صراخ في فراغ الصمت
يمضي في متاهات
وآهات أترجمها لآهات
بدون الخوض في المعنى
ولا تفكير في المضمون أو حرفا به أعني
مواويل من التنسيق هاربه
وعزف لم يجد لحنا
أكتب بعض ابيات
وأشطب بعضها الآخر
اهرب من صداع الحرف مرات و مرات
لكن نحو مأسآتي
أمنحني صوتا ودعني أغني ...
فقد ملني الصمت و أوجعتني الذكريات.....
:هاج هاجر جهازج ديدك....
اخذته منهة واني كلبي مقبوض باوعت سهيل ديدك كمت وطلعت من الصاله طبيت للمطبخ وفتحت الخط....
:ها سهيل ....
:مبروك ست هاجر بس للاسف بقبولج هذه خصرتي ابنج جاي احاجيج واني بلمطار ووياي كيان طالعين للطياره ....
حجه هلكم كلمه وغلق الجهاز كمت اعيط والطم بلمطبخ اجتي مامه ومريم على حسي ووياهن البنات.....
:وج هاجر احجي اشبيج شصاير.....
:ابني مريم ابني سهيل حياخذه ويروح ...
:ولج وين ياخذه احجي ....
:مريم هسه خابرني ويكول حاخذ كيان وسافر ....
كعدت بلكاع ادك على رجلي وعيط طب عامر ومهيمن اجه حضني مهيمن ويكلي.....
:ميكدر هاجر ميكدر ياخذه والله اله ارجعه مياخذه....
:مهيمن اشلون مياخذه وهوة جان يحاجيني وهوه بلمطار اشلون انته مو وعدتني ترجعه صير كد كلمتك وروح رجعه روح....
عافني وكام طلع اجني البنات كومني من كاع وطلعني للصاله بلحضه اتحولت الحفله لحزن كاعده وبس ابجي وكل اشوي ادك على سهيل بلكي يففتحه صارت بل8 كلهة طلعت راحت لبيوته وبس اني كاعده وابحي وجسمي يرجف بس فكرت ابني بعد مااشوفه ومااشم ريحته تموتني بل9 اجه عامر كت راسن رحت عليه ....
:ها عامر بشر لكيتو...
:فص ملح وذاب ماكو اصلن اليوم اي رحلات بهذه الوكت متوقفه كلهة .....
:يعني سهيل بعده بلعراق...
:اي بلعراق البيت ذاك فارغ وماكو اي احد بي دورنه عليه ملكينا سجلنه شكوه بلشرطه باجر من الصبح نروح نرفع دعوه الحضانه ...
بوكتهة عامر بات يمنه ضليت كاعده بغرفتي لا اكل ولا شرب بس ابجي وكلبي يم كيان منهاره لاقصه حد جسمي يرجف مامه تصعد اجيبلي اكل ومااكله عامر ثاني يوم راح رفع دعوه حضانه مرت اربع ايام واني...
حابسه نفسي وبس ابجي حته الاكل كطعته دوام مداومت بليل بل10 انفتحت باب الغرفه طب مهيمن الي مشفته من جنت بلمطبخ ونهاريت لحد هلحضه شفته ونهاريت بلبجي اجه حضني كمت ابجي بحضنه ....
:كله من وراك كتلك ماريد ازوج لان اعرف سهيل حيحرمني من ابني بس انته عاندت واصريت وعدتني ترجعه وموفيت بلوعد....
وخرني من حضنه ومسح ادموعي....
:منو كلج موفيت بلوعت لكينه مكانهم وباجر الجلسه الي تنطي الحضانه الج او لسهيل وباجر ييجي غصبن ما عليه.....
:واذا مييجي....
:ييجي وين يروح ....
رجع حضني دقائق ووخرني وكام وجر ايدي.....
:يالله كومي هاجر بدلي خلي نطلع ....
مسحت ادموعي وباوعت عليه....
:وين نطلع....
:ماكو ماكول وين هسه كومي وبعدين اكلج وين....
:ماريد اطلع مهيمن كلبي نار على ابني ونته تريدني اطلع ....
:هاجر كتلج باجر ابنج يمج لا تزوديهة.....
:ماريد مهيمن ماريد انته متحس بيه لان ممار بلي مريت بي انته اناني تفكر بس بنفسك واني هم انانيه لان صدكت بيك وطاوعتك ....
:يعني اعرف من هذه حجيج متندمه لان قبلتي بيه مو....
:اي مهيمن متندمه وحيل متندمه ....
محجه شي عافني وطلع اشوي وحسيت بنفسي اني شحجيت وبشنو جفصت كمت اعض بصابيعي متندمه كمت وفتحت باب الغرفه نزلت من الدرج ركض طبيت للصاله لكيت عامر باوع عليه ونصدم بشكلي ....
:عامر وين مهيمن....
:طلع من نزل منج راسن طلع ولج هاي شمسويه بنفسج شنو هلبس شنو هلكفشه ...
:متروح عني اني بيا حال....
عفته وصعدت للغرفه فتحت الباب وصارت المرايه مالتي الي بلغرفه اكبالي باوعت على شكلي شعري كفشه جني منتوله وهدومي مرعبله مجامتي عريضه والبلوز عريض جني مخبله باوعت لوجهي ذابل وجني...
شبح اعيوني محاوطهن السواد ويه اعيوني الرصاصيه طالعه اخوف رحت للمبايل دكيت على مهيمن ميجاوب بل6 مرات ادك وميشيله شمرته على الجربايه واني ابجي منهاره اعصابي وماعرف شريد لل12 اجت رساله لجهازي باوعت من مهيمن....
:نزلي اكلي اذا مو لخاطري لخاطر ابني وباجر اجيج بل8 الكاج جاهزه نطلع للمحكمه ....
محجيت ولا دزيتله شي حقه وهوه هم شاب حقه يطلع ويه خطيبته ويعيش الدور كمت طبيت للحمام غسلت وجهي ولميت شعري نزلت للمطبخ سويتلي طماطه تكلا وكعدت اكل كملت وصعدت نمت كعدت ثاني يوم الصبح غسلت وجهي وبدلت صارت بل8 ودك عليه مهيمن نزلت لكيت عامر كاعد ....
:يالله خل نطلع....
طلعنه سوه عامر مقبل يركب ويانه كال سبقوني واني اجي وراكم صعدت يمه وجهة ثكيل عليه و يحجي ابرود وياي ....
:صباح الخير....
:صباح النور ...
:شلونك مهيمن....
:الحمد الله ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السادس والثلاثون قبل الاخير
🥀🥀🥀🥀
:هههه عادي يمعوده دلال مثل اختي ...
:مو اختك لا من ابوك ولا من امك احجي اشعدهة اهنا ولاحضتهة بس اتخوزر بيه....
:ماريدج اضوجين دلال بت خالتي بس حيل قريبه عليه وكلشي تعرف من عرفت احبج وريد ازوجج وانتي مطلكه وعندج طفل مجانت راضيه وعلى طول ادكلي متلوكلك ....
:هيج الحجي يعني الست دلال اتحبك ومتريدك تزوجني....
:اعرف هاي غيره لو شنو دلال مثل اختي وحتلو اذا جانت تحبني فاني ممنطيهة امل واحد بلميه ...
:وهسه ليش صحتني ....
دخل راسه بركبتي راسن رجعته راسي ....
:هوب هوب هاي اشدسوي ....
:اشداسوي اريد اخذ شمه ....
:وخر مهيمن ...
:شوخر تره انتي حلالي يعني لو هسه اخذج محد حيحجي لان انتي مرتي صرتي....
:ميخالف مهيمن ....
هدني وراح كعد بس شكله ضايج كعدت يمه وخليت ايدي على جتفه....
:اشبيك مهيمن....
باوع بعيوني ....
:هاجر انتي تحبيني ومتأكده رايدتني ....
:مهيمن شنو هلحجي ....
:لانج دتبينيلي انتي مجبوره عليه حته كلام مثل باقي الناس ماكو لازم بكل نقاش بينه تتعاركين.....
ضليت صافنه بعيونه وماعرف شجاوب صح احبه بس عندي خوفه ماعرف من شنو احاسيس متضاربه ومداافهم شي باوعت هوه شنو ذنبه يريد يعيش كاي شاب وبفترت خطوبته واني مانعته من هلشي ...
:ماعرف مهيمن ماعرف شريد من جهة احبك وريدك الي ومن جهة خايفه ....
:من شنو خايفه....
: من اهواي اشياء ومو محدده ماعرف اذا جانن الهن قيمه هيج يخوفن او لا....
:احجي هاجر شنو هلاشياء ....
:اذا اتزوجتك راح اضر كيان بلمستقبل او لا راح يعوفني سهيل لو يسببلي مشاكل حته واني على ذمتك وراح اكدر انسه الي عشته قبل من عذاب وخذلان او لا ....
:يعني ماتردين اتقربلج لسبب تجربتج القديمه....
:اي مهيمن وتمنه تتفهمني....
:هاجر مو كل اصابيعج سوه ....
:ادري بهلشي مهيمن بس مااكدر انطيني وكت اكدر انسه الي صار وياي ...قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:على راحتج هاجر مرايد منج شي بس ردت احضنج وشم من عطرج ....
ادنيت حضنته وهوة بادلني الحضن وباسني براسي بعدهة كمنه نزلنه جوه اتغدينه ورجعنه للبيت مرت الايام والاشهر مر على خطبتنه ثلاث سنين دخلنه بسنه 2014 سنه دمار العراق واوف من هلسنه مهيمن اتخرج قبل سنه وفتحله مكتب وديشتغل بمهنته جان الي الاب والخطيب والاخ مجبرني على شي من ذاك اليوم متقرب الي حده يحضني وبس....
ودومه مساندني انسان متفهم يغار عليه من الهوا لبسني الحجاب وعلمني على الصلاه حبي يوم عن يوم يزيد اله حنين على كيان ودوم ييجي للبيت يشاقي ويتقرب من كيان كيان دخل المدرسه دخل بعمر ال8 سنين ...
سهيل انكول حل عندي مرات ييجي على كيان اني اصعد لغرفتي حته لا احتك بي عامر تزوج الي يحبهة وحالين حامل وعايشين ويانه بلبيت .....
اليوم راجعين من المحكمه بعد معقدنه ومبقه شي واتخرج ومقررين بعد ثلاث اشهر زواجنه مجهزين بيتنه بس مهيمن مقبل ادخله كال شوكت ميكمل اني اجيبج مشغل الاغاني وفرحان وكل اشوي مندار عليه يبتسم ويبوس بايدي باوعت هذه موطريق البيت ...
:مهيمن هذه مو طريق البيت....
:متردين اشوفين بيتج المستقبلي ...
:يعني ماخذني للبيت ...
:اي كملته بس بقت طبتج اله ونتي وبدلتج....
ابتسمت وصلنه للبيت طبيت حلو الوانه وصغير على كدنه ....
:تعاي شوفي خليت غرفه لكيان بنضرج حتعجبه....
:شكرا حبيبي طبعا حتعجبه ....
البيت مئاثث وكلشي مناقصه طبيت لغرفتنه اخر شي اخشاب فخمه وبيضه ولون الغرفه موالم وياه ماحس غير حاوط خصري ....
:عجبتج ....
:كلش حلوه ....
:انتي احله منهة ...
دارني عليه دنكت راسي خجلانه منه لزم حنجي رفع وجهي اله باوع بعيوني ....
:هاجر مستعده تبدين حياه جديده وتكلبين صفحت الماضي ...
عرفت قصده هزيت راسي باي واني احس وجهي احمر من الخجل اتقرب على شفتي وباسهة بكل رقه وهدوء ضل طابك شفته على شفتي عافهة ونزل على ركبتي رفع الشال منهة وكعد يبوس بيهة فك الدنبوس من شالي ووخره ضل يبوس بلهفه رجعني للحايط حصرني بينه وبين الحايط ايده كامت تمشي على جسمي وشفته على ركبتي وشفتي وانواع الغزل يسمعني جرني من ايدي ونومني على الجربايه حسيت عليه ووخرته....
:مهيمن كافي ....
:اشش حبيبتي هاجر انتي مرتي وحلالي هسه باقي بس على العرس ...
:ميخالف مهيمن مو هسه ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السادس والثلاثون قبل الاخير
🥀🥀🥀🥀
:هههه عادي يمعوده دلال مثل اختي ...
:مو اختك لا من ابوك ولا من امك احجي اشعدهة اهنا ولاحضتهة بس اتخوزر بيه....
:ماريدج اضوجين دلال بت خالتي بس حيل قريبه عليه وكلشي تعرف من عرفت احبج وريد ازوجج وانتي مطلكه وعندج طفل مجانت راضيه وعلى طول ادكلي متلوكلك ....
:هيج الحجي يعني الست دلال اتحبك ومتريدك تزوجني....
:اعرف هاي غيره لو شنو دلال مثل اختي وحتلو اذا جانت تحبني فاني ممنطيهة امل واحد بلميه ...
:وهسه ليش صحتني ....
دخل راسه بركبتي راسن رجعته راسي ....
:هوب هوب هاي اشدسوي ....
:اشداسوي اريد اخذ شمه ....
:وخر مهيمن ...
:شوخر تره انتي حلالي يعني لو هسه اخذج محد حيحجي لان انتي مرتي صرتي....
:ميخالف مهيمن ....
هدني وراح كعد بس شكله ضايج كعدت يمه وخليت ايدي على جتفه....
:اشبيك مهيمن....
باوع بعيوني ....
:هاجر انتي تحبيني ومتأكده رايدتني ....
:مهيمن شنو هلحجي ....
:لانج دتبينيلي انتي مجبوره عليه حته كلام مثل باقي الناس ماكو لازم بكل نقاش بينه تتعاركين.....
ضليت صافنه بعيونه وماعرف شجاوب صح احبه بس عندي خوفه ماعرف من شنو احاسيس متضاربه ومداافهم شي باوعت هوه شنو ذنبه يريد يعيش كاي شاب وبفترت خطوبته واني مانعته من هلشي ...
:ماعرف مهيمن ماعرف شريد من جهة احبك وريدك الي ومن جهة خايفه ....
:من شنو خايفه....
: من اهواي اشياء ومو محدده ماعرف اذا جانن الهن قيمه هيج يخوفن او لا....
:احجي هاجر شنو هلاشياء ....
:اذا اتزوجتك راح اضر كيان بلمستقبل او لا راح يعوفني سهيل لو يسببلي مشاكل حته واني على ذمتك وراح اكدر انسه الي عشته قبل من عذاب وخذلان او لا ....
:يعني ماتردين اتقربلج لسبب تجربتج القديمه....
:اي مهيمن وتمنه تتفهمني....
:هاجر مو كل اصابيعج سوه ....
:ادري بهلشي مهيمن بس مااكدر انطيني وكت اكدر انسه الي صار وياي ...قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:على راحتج هاجر مرايد منج شي بس ردت احضنج وشم من عطرج ....
ادنيت حضنته وهوة بادلني الحضن وباسني براسي بعدهة كمنه نزلنه جوه اتغدينه ورجعنه للبيت مرت الايام والاشهر مر على خطبتنه ثلاث سنين دخلنه بسنه 2014 سنه دمار العراق واوف من هلسنه مهيمن اتخرج قبل سنه وفتحله مكتب وديشتغل بمهنته جان الي الاب والخطيب والاخ مجبرني على شي من ذاك اليوم متقرب الي حده يحضني وبس....
ودومه مساندني انسان متفهم يغار عليه من الهوا لبسني الحجاب وعلمني على الصلاه حبي يوم عن يوم يزيد اله حنين على كيان ودوم ييجي للبيت يشاقي ويتقرب من كيان كيان دخل المدرسه دخل بعمر ال8 سنين ...
سهيل انكول حل عندي مرات ييجي على كيان اني اصعد لغرفتي حته لا احتك بي عامر تزوج الي يحبهة وحالين حامل وعايشين ويانه بلبيت .....
اليوم راجعين من المحكمه بعد معقدنه ومبقه شي واتخرج ومقررين بعد ثلاث اشهر زواجنه مجهزين بيتنه بس مهيمن مقبل ادخله كال شوكت ميكمل اني اجيبج مشغل الاغاني وفرحان وكل اشوي مندار عليه يبتسم ويبوس بايدي باوعت هذه موطريق البيت ...
:مهيمن هذه مو طريق البيت....
:متردين اشوفين بيتج المستقبلي ...
:يعني ماخذني للبيت ...
:اي كملته بس بقت طبتج اله ونتي وبدلتج....
ابتسمت وصلنه للبيت طبيت حلو الوانه وصغير على كدنه ....
:تعاي شوفي خليت غرفه لكيان بنضرج حتعجبه....
:شكرا حبيبي طبعا حتعجبه ....
البيت مئاثث وكلشي مناقصه طبيت لغرفتنه اخر شي اخشاب فخمه وبيضه ولون الغرفه موالم وياه ماحس غير حاوط خصري ....
:عجبتج ....
:كلش حلوه ....
:انتي احله منهة ...
دارني عليه دنكت راسي خجلانه منه لزم حنجي رفع وجهي اله باوع بعيوني ....
:هاجر مستعده تبدين حياه جديده وتكلبين صفحت الماضي ...
عرفت قصده هزيت راسي باي واني احس وجهي احمر من الخجل اتقرب على شفتي وباسهة بكل رقه وهدوء ضل طابك شفته على شفتي عافهة ونزل على ركبتي رفع الشال منهة وكعد يبوس بيهة فك الدنبوس من شالي ووخره ضل يبوس بلهفه رجعني للحايط حصرني بينه وبين الحايط ايده كامت تمشي على جسمي وشفته على ركبتي وشفتي وانواع الغزل يسمعني جرني من ايدي ونومني على الجربايه حسيت عليه ووخرته....
:مهيمن كافي ....
:اشش حبيبتي هاجر انتي مرتي وحلالي هسه باقي بس على العرس ...
:ميخالف مهيمن مو هسه ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#بارت-37- والاخير
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السابع والثلاثون والاخير
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
كعدت بلكاع اني وبدلتي المنفوشه الي متهنيت بيهة رجلي بعد متشيلني عطت باعله صوتي واني ادك على وجهي وخرمش بروحي اجني البنات يكومن بيه واني ادفع بيهن وعيط.....
:عوفنيييي خلي امووووت حياتيييي متسوه بدونه كلوللللي مهيمن مااااابي شي عليج الققققران عمه احجيييي كولي مهييييمن مابي شي وههههذه مقلب بينكم سووويتو بيه حتهههه اجي ....
اجتي دلال حضنتني وتبجي ....
:هاجر راح الغالي هاجر راح اموت اريده يرجع والله بعد مااحجي وياه او اوصله بس كليله خلي يرجع مااكدر اتحمله جوه التراب ....
ضلينه اثنينه نبجي وحده حاضنه الثانيه اجني البنات رادن يكومني حته ابدل....
:روحننن منا عووووفني ماانزع الببببدله هسه ييجييي مهيمن ويحححنيني كلي مااععععوفج والله كلي مااعوووفج كال راح اججججي الصبح وجي اححححنيج بيدي ماااانزع وممااا امسح اللمكيااج ....
بلكوه اجني كومني طببني للغرفه اجتي مريم فتحتلي سحاب البدله وطلعتلي دشداشه سوده باوعت عليهة ودموعي كامت تنزل بلزايد باوعت لمريم بتوسل....
:مريم عليج الله كولي مهيمن مابي شي....
:كافي حاجر هذه قضاء الله وهذه يومه....
:شوكت يجيبو....
:جثته مفقوده واهله مقبلو يسووله فاتحه اله يلكون جثته .....
انهاريت بلبيجي وضليت ادك على رجلي ووجهي اجتي حضنتي وتبجي وياي ....
:كافي حبيبتي اترحمييله تره انتي هيج دتعذبي اذكري الله ....
:مريم اكو امل يطلع عايش ....
:هاجر ماريد اوهمج وكلج يرجعلج لان داعش هاجمين على القاعده وماخذيهم منهم الي ذبحوهم على نهر دجله اليوم انتشر هلمقطع ومنهم كتلوهم ودفنوهم اكو امل واحد بلميه مهزوم .....
بس تخيل مذبوح وتروحه تطلع من جسمه خبلطني اتهسترت وضليت اصيح مهيمن مميت راح يرجعلي كلشي مابي فقدت كمت مااعرف شسوي كمت اضرب على راسي وخرمش بوجهي لحد مفقدت وعيي ....
___
طلعت ويه هاجر الصبح للصالون فرحانه على فرح صديقت عمري وحبيبتي هاجر بعد سنين عذاب راح ترتاح واخيرا دك عليه اخوهة فتحت الخط ....
:الو مريم....
:ها عامر وصلت لا....
:مريم مهيمن استشهد صيري طبيعيه ولتخلين هاجر تحس اكو شي جايكم بلطريق راح اوصل ....
باوعت على عاجر تباوع عليه اووف يهاجر ممكتوبلج الفرح كمت واني كوه حاصره الدمعه طلعت بره الصالون ونزلت دموعي ....
:عامر اشلون مات اختك مرح تتحمل هاخبر....
:ادري والله ادري بس شسوي هذه قضاء وكم الله قابل روحه بيدي ربج مكاتبلهم ينجمعون ....
:زين هسه شسوي لدكلي روحي كليلهة بلخبر لان مراح اتحمل ....
:لا لتكليلهة بس اريدج متبينيلهة اكو شي اجي اخذكم ووديهة لبيت اهله ...
سديت الخط منه مسحت ادموعي وطبيت سائلتني بيه شي كتله لا واني بداخلي ابجي عليهة دم وعلى حضهة طلعتهة من الصالون وركبناهة السياره وصلنه للبيت وهيه كامت تبجي وتتوسل نحجي طبيت وراهة اخاف توكع ومتتحمل اتلكتهة ام مهيمن بلبجي راسن....
وكعت بلكاع تبجي وتعيط ودك على وجهة وتخرمش اجيت اكومهة والبنات وياي كامت ادفع بينه ومتهستره بلبجي والصياح اجتي وحده حضنتهة وتحجي وياهة بحركت كلب طببناهة بلشافعات للغرفه وحده من اخوات مهيمن من غير ام انطتني دشداشه سوده اريد البسهة متقبل تلبس الاسود سائلت وجاوبتهة لان ماريد....
تتائمل واني شفت المقطع بعيني ضلت تصيح وتضرب بروحهة اخر شي وكعت بيدي كمت اعيط وصيح احد ييجي اندكت باب الغرفه وصوت عامر ردت افتح الباب انتبهت هاجر بعدهة ملابسه رحت عليهة لبستهة ورحت فتحت الباب. طب عامر يركض شالهة وطلع بيهة طلعت وراه خلاهة بلسياره وطلع بينه للمستشفى طببناهة طلع عدهة انهيار عصبي ششكلولهة مغذي ضليت كاعده يمهة اشوي وصحت وتهمس باسم مهيمن....
____
فتحت عيوني قصص وروايات عراقية كرار صلاح على ريحت المعقمات مال المستشفى راسي يوجعني مريم كاعده يمي وتبجي نزلت ادموعي من اذكرت الي صار درت وجهي واني ابجي بصمت كمل المغذي ورجعوني للبيت نسوان ملتمات هاي التبجي وهاي الي تواسي ضليت كاعده يم ام مهيمن لامه نفسي وابجي بصمت اجتي مامه وجايبه كيان هم....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#بارت-37- والاخير
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السابع والثلاثون والاخير
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
كعدت بلكاع اني وبدلتي المنفوشه الي متهنيت بيهة رجلي بعد متشيلني عطت باعله صوتي واني ادك على وجهي وخرمش بروحي اجني البنات يكومن بيه واني ادفع بيهن وعيط.....
:عوفنيييي خلي امووووت حياتيييي متسوه بدونه كلوللللي مهيمن مااااابي شي عليج الققققران عمه احجيييي كولي مهييييمن مابي شي وههههذه مقلب بينكم سووويتو بيه حتهههه اجي ....
اجتي دلال حضنتني وتبجي ....
:هاجر راح الغالي هاجر راح اموت اريده يرجع والله بعد مااحجي وياه او اوصله بس كليله خلي يرجع مااكدر اتحمله جوه التراب ....
ضلينه اثنينه نبجي وحده حاضنه الثانيه اجني البنات رادن يكومني حته ابدل....
:روحننن منا عووووفني ماانزع الببببدله هسه ييجييي مهيمن ويحححنيني كلي مااععععوفج والله كلي مااعوووفج كال راح اججججي الصبح وجي اححححنيج بيدي ماااانزع وممااا امسح اللمكيااج ....
بلكوه اجني كومني طببني للغرفه اجتي مريم فتحتلي سحاب البدله وطلعتلي دشداشه سوده باوعت عليهة ودموعي كامت تنزل بلزايد باوعت لمريم بتوسل....
:مريم عليج الله كولي مهيمن مابي شي....
:كافي حاجر هذه قضاء الله وهذه يومه....
:شوكت يجيبو....
:جثته مفقوده واهله مقبلو يسووله فاتحه اله يلكون جثته .....
انهاريت بلبيجي وضليت ادك على رجلي ووجهي اجتي حضنتي وتبجي وياي ....
:كافي حبيبتي اترحمييله تره انتي هيج دتعذبي اذكري الله ....
:مريم اكو امل يطلع عايش ....
:هاجر ماريد اوهمج وكلج يرجعلج لان داعش هاجمين على القاعده وماخذيهم منهم الي ذبحوهم على نهر دجله اليوم انتشر هلمقطع ومنهم كتلوهم ودفنوهم اكو امل واحد بلميه مهزوم .....
بس تخيل مذبوح وتروحه تطلع من جسمه خبلطني اتهسترت وضليت اصيح مهيمن مميت راح يرجعلي كلشي مابي فقدت كمت مااعرف شسوي كمت اضرب على راسي وخرمش بوجهي لحد مفقدت وعيي ....
___
طلعت ويه هاجر الصبح للصالون فرحانه على فرح صديقت عمري وحبيبتي هاجر بعد سنين عذاب راح ترتاح واخيرا دك عليه اخوهة فتحت الخط ....
:الو مريم....
:ها عامر وصلت لا....
:مريم مهيمن استشهد صيري طبيعيه ولتخلين هاجر تحس اكو شي جايكم بلطريق راح اوصل ....
باوعت على عاجر تباوع عليه اووف يهاجر ممكتوبلج الفرح كمت واني كوه حاصره الدمعه طلعت بره الصالون ونزلت دموعي ....
:عامر اشلون مات اختك مرح تتحمل هاخبر....
:ادري والله ادري بس شسوي هذه قضاء وكم الله قابل روحه بيدي ربج مكاتبلهم ينجمعون ....
:زين هسه شسوي لدكلي روحي كليلهة بلخبر لان مراح اتحمل ....
:لا لتكليلهة بس اريدج متبينيلهة اكو شي اجي اخذكم ووديهة لبيت اهله ...
سديت الخط منه مسحت ادموعي وطبيت سائلتني بيه شي كتله لا واني بداخلي ابجي عليهة دم وعلى حضهة طلعتهة من الصالون وركبناهة السياره وصلنه للبيت وهيه كامت تبجي وتتوسل نحجي طبيت وراهة اخاف توكع ومتتحمل اتلكتهة ام مهيمن بلبجي راسن....
وكعت بلكاع تبجي وتعيط ودك على وجهة وتخرمش اجيت اكومهة والبنات وياي كامت ادفع بينه ومتهستره بلبجي والصياح اجتي وحده حضنتهة وتحجي وياهة بحركت كلب طببناهة بلشافعات للغرفه وحده من اخوات مهيمن من غير ام انطتني دشداشه سوده اريد البسهة متقبل تلبس الاسود سائلت وجاوبتهة لان ماريد....
تتائمل واني شفت المقطع بعيني ضلت تصيح وتضرب بروحهة اخر شي وكعت بيدي كمت اعيط وصيح احد ييجي اندكت باب الغرفه وصوت عامر ردت افتح الباب انتبهت هاجر بعدهة ملابسه رحت عليهة لبستهة ورحت فتحت الباب. طب عامر يركض شالهة وطلع بيهة طلعت وراه خلاهة بلسياره وطلع بينه للمستشفى طببناهة طلع عدهة انهيار عصبي ششكلولهة مغذي ضليت كاعده يمهة اشوي وصحت وتهمس باسم مهيمن....
____
فتحت عيوني قصص وروايات عراقية كرار صلاح على ريحت المعقمات مال المستشفى راسي يوجعني مريم كاعده يمي وتبجي نزلت ادموعي من اذكرت الي صار درت وجهي واني ابجي بصمت كمل المغذي ورجعوني للبيت نسوان ملتمات هاي التبجي وهاي الي تواسي ضليت كاعده يم ام مهيمن لامه نفسي وابجي بصمت اجتي مامه وجايبه كيان هم....
الي مجابتهة امي والصديقه المقربه....
اتمنه من البنات اخذن العبره من قصتي من اغلاطي ومن الصح الي سويته شكرا للبنات الي حاجن مها بلخاص ونصحوني بحجيهن وصلت رسالتجن وشكر كل البنات الي وكفن بجانبي ونصحني وقوني بكلامهن هم اشكر كل بنيه انتقدتني اذ جان انتقاد مسيء او لا لانج قويتيني بنتقادج صح احزن ونغث منه بس قويتيني .....
بعد خسارات متتالية ولن تكون الأخيرة
أدركت ان عمري يقاس بالحسابات
التي نالت من شغفي للعيش
أدركت أنني أبلغ من العمر بقدر الحسابات
الشاهقه التي تشير بصدق
لهويتي وحصادي المر
أصبحت بعد الغيابات أكبر حزنا
وأن لم أكن أكبر عمرا ...
هو الغياب الذي يقتص من عمري لا السنين
بعد خسارات عديده تصبح المسافه
بين ما تمنيته وما لم يكن أقل
ربما أصبحت أقل جرأة على الحلم
وأقل جرأة على الرجاء
لكني أكثر انعتاقا من قيود ...
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
هلا بنات خلصت قصت (#اخي_ماذا_تفعل )
عشناهة بكل حزنهة ومئساتهة وعذابهة وشكرا لمتابعيني على صبرهم وياي لان بهاي القصه اهواي صار عندي ضروف ....
مو كل انسان لازم نثق بي مثل مثقت هاجر بياسر طلعات وياه وونسه واخر شي ختمهة بشقته من راد يتقربلهة .....
اهواي اكو من امثال سهيل الي تعذبو بطفولتهم اكو الي كدرو يتعالجون لان اهلهم وكفو بصفهم وساندوهم ليتعالجو وكو لا الي اهله محتاريد بنفسهم وتاركين ابنهم يتعذب من الماضي ....
واخرا مهيمن اووف يامهيمن قليل تلكون بهلزمن انسان مثله تقبل هاجر بكل عيوبهة وصبر وتحملهة لحد مطلعت من حالتهة وماضيهة حنيته عليهة وعلى كيان مع العلم هوة مو ابنه بس جان يحبه ويعزه .....
الله يرحم كل شهداء العراق العراق اخذ كومه شباب الي جان مخطوب الي طالب والي مزوج وعنده اطفال وتيتمو من راح الله يرحمهم برحمته الواسعه ويصبر اهاليهم على فراقهم ....
إلى هنا واختم وياكم قصة #اخي_ماذا_تفعل
ان شاء الله استفاديتو من العبر
اتمنه من البنات اخذن العبره من قصتي من اغلاطي ومن الصح الي سويته شكرا للبنات الي حاجن مها بلخاص ونصحوني بحجيهن وصلت رسالتجن وشكر كل البنات الي وكفن بجانبي ونصحني وقوني بكلامهن هم اشكر كل بنيه انتقدتني اذ جان انتقاد مسيء او لا لانج قويتيني بنتقادج صح احزن ونغث منه بس قويتيني .....
بعد خسارات متتالية ولن تكون الأخيرة
أدركت ان عمري يقاس بالحسابات
التي نالت من شغفي للعيش
أدركت أنني أبلغ من العمر بقدر الحسابات
الشاهقه التي تشير بصدق
لهويتي وحصادي المر
أصبحت بعد الغيابات أكبر حزنا
وأن لم أكن أكبر عمرا ...
هو الغياب الذي يقتص من عمري لا السنين
بعد خسارات عديده تصبح المسافه
بين ما تمنيته وما لم يكن أقل
ربما أصبحت أقل جرأة على الحلم
وأقل جرأة على الرجاء
لكني أكثر انعتاقا من قيود ...
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
هلا بنات خلصت قصت (#اخي_ماذا_تفعل )
عشناهة بكل حزنهة ومئساتهة وعذابهة وشكرا لمتابعيني على صبرهم وياي لان بهاي القصه اهواي صار عندي ضروف ....
مو كل انسان لازم نثق بي مثل مثقت هاجر بياسر طلعات وياه وونسه واخر شي ختمهة بشقته من راد يتقربلهة .....
اهواي اكو من امثال سهيل الي تعذبو بطفولتهم اكو الي كدرو يتعالجون لان اهلهم وكفو بصفهم وساندوهم ليتعالجو وكو لا الي اهله محتاريد بنفسهم وتاركين ابنهم يتعذب من الماضي ....
واخرا مهيمن اووف يامهيمن قليل تلكون بهلزمن انسان مثله تقبل هاجر بكل عيوبهة وصبر وتحملهة لحد مطلعت من حالتهة وماضيهة حنيته عليهة وعلى كيان مع العلم هوة مو ابنه بس جان يحبه ويعزه .....
الله يرحم كل شهداء العراق العراق اخذ كومه شباب الي جان مخطوب الي طالب والي مزوج وعنده اطفال وتيتمو من راح الله يرحمهم برحمته الواسعه ويصبر اهاليهم على فراقهم ....
إلى هنا واختم وياكم قصة #اخي_ماذا_تفعل
ان شاء الله استفاديتو من العبر