#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
♤♤♤♤♤♤
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث عشر
♤♤♤♤♤♤
احس الكاع تفتر بيه من الي سمعته كعدت بلكاع واني ابجي طبت المره جابتلي اكلاص مي ....
:هاج يمه شربي وتوكلي لربج....
اخذت الكلاص شربت منه ونطيتهة اخذته وطبت ضليت كاعده تذكرت جهازي الغالقته همزين نفس الجنطه جايبتهة وبيهة الجهاز فتحت جنطت الملابس وكعدت ادور على الجهاز لكيته فتحته وكمت استلم انواع الرسايل من اهلي وله صديقاتي لكيت رساله لمريم صديقتي فتحتهة.....
:هاجر تره اهلج راح يسافرون ينفزمون من الفضيحه الي سويتيهة .....
بعدهة بخمس ايام هم دازه رساله.....
:باعو البيت وحيسافرون بس سهيل مقبل يسافر وجه اليوم للمدرسه انطاني عنوان بيته كال انطيه لهاجر كلشي يصير بيهة خلي تجيلي ....
ودازه العنوان احتاريت اروح لو لا كمت على حيلي شلت ضميت المبايل بجيب بنطروني شلت بايد الجنطه وبايدي الثانيه كيان نزلت من الدجات وضليت امشي محتاره وين اروح تايهة بهدنيه طلعت من الفرع لمحت سيارت حسن موكفهة على صفحه درت وجهي حته اوكفلي تكسي ....
:وبن موليه ليش مرجعتي لهلج ....
انداريت عليه واكف وراي ....
:ماهمه مسافرين وبايعين البيت ....
:اهوو صدك تحجين ....
:حسن تره ممجبور تضل وياي روح ارجع مرايتك ....
:هه وعوفج تسرحين وتمرحين هيو تره انتي لحد هسه على ذمت اخوي يعني كلشي يصير يرجع الحجي علينه ...
:اذا تعرف هذه الحجي ليش طلعتني من البيت ....
:امشي كدامي للسياره وهناك افهمج....
مشيت ورجعت للسياره صعد الجنطه وصعد يسوق ....
:باعي حائجرلج شقه اهنا ونطيج مصرف وريد منج جهازج تقفلي الي بي رقم ياسر واذا دك عليج من هذه لا اجاوبي لحد مااجي اني وكلج جاوبي بوكتهة عرفي حيطلكج.....
باوعت عليه وعيوني مغوركه دموع ....
:حسن ليش دسوي كل هذه بينه حرام عليك....
:حرمت عليج عيشتج ان شاء الله من البدايه زواجكم غلط وساكت بس من عرفت بيج مو بت بيت وعليج سمعه شعندي مخلي اخوي متكربس بيج....
وصلني لشقه طب يححي ويه واحد جان متاني بره ونطا فلوس وخذ منه مفتاح اشرلي اصعد ويراه صعدت وياه للشقه فتحهة وطب ....
:هاي بعد شقه الج وهاي نازل اسوكلج مسواك شهر ....
عافني ونزل طبيت الشقه جبيره بيهة ثلاث غرف ومطبخ وبيهة اثاث خليت كيان على القنفه وطلعتلي اهدوم طبيت بدلت وطلع كيان يبجي اخذته وكعدت ارضعه كمل رضاعه وخليته بحضني نايم اشويه ونفتحت الباب دخل حسن شايل علاليك بيده ....
:محتاجه بعد شي ....
:لا ...
عافني وطلع ذبيت الطفل وكمت على العلاليك جايب كلشي حته حفاضات لكيان شلتهن وطببتهن بلمطبخ كعدت على القنفه ماعرف شسوي طلعت جهازي طلعت رقم مامه دكيت عليهة مغلق طلعت رقم سهيل بعده غلقت الجهاز مرت ثلاث اشهر واني كاعده بلشقه كل اسبوعين ثلاث ييجي حسن يسوك للبيت ويطلع اخر جيه اله ....
:دكي على ياسر وكليله خلي ييجي يطلكج ....
:بس حسن.....
:اشش كلت ادكين عليه وييجي يطلكج ماطوله ابغداد....
:واني ماريده يطلكني روح حسن ...
ماشوف غير كام وجه عليه جرني من زندي ودفعني لغرفت النوم ....
:وخر حسن هاي اشدسوي ....
:اسوي الي لازم اسوي من اول مجبتج اهنا ...
دفعني للجربايه ونام فوكي ضليت ادفع بي وعيط خله ايده على حلكي ولزم راسي وجرني عليه يبوس بيه ضليت ادفع بي ميوخر مستمر يبوس بركبتي وبوجهي اخر شي ضربته برجلي بمنطقته كام عني وهوة لازم بين رجله ومقوس ظهرة كمت حته انهزم منه جرني من زندي قوي ورجعني للجربايه سد باب الغرفه وكعد وراهة بلكاع وهوة يتلوة من الوجع ......
:اااخ اذا ماندمتج على هاي الضربه اخخ بويه ....
ضليت كاعده على الجربايه ولامه نفسي نص ساعه على نفس الكعده لا اني الكمت وسويت شي اخاف يسويلي شي ولا هوة الي كام من الكاع دقائق وكام يعرج كعد يمي على الجربايه ردت اكوم جرني وصاح....
:كعدي اريد احجي وياج...
انخنست وضليت كاعده اسمعه .....
:باعيني يول زين هسه تخابرين على ياسر وتنطي عنوان الشقه تخلي يجيب الشيخ ويطلكج صح ردت اخذج وتكرب منج حته تكش روحج من ياسر ومتردي يتكربلج بس مبين انتي اعنوديه ورفضتيني بضربتج هاي بس لا تضنين اعوفج لا والله تطلكين من ياسر واني اتكفلج كل شهر وسبوع اجيكم اشوف احتياجاتكم وروح دراستج ترجعين اهنا تكمليهة تتخرجين وبعدهة اني اشيل ايدي عنج فاهمه ....
هزيت راسي باي هوة طلع اشوي ورجع شمر المبايل بحضني ....
:دكي عليه وكليله ييجي بمنطقه ال.... عماره ال.... يالله ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
♤♤♤♤♤♤
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث عشر
♤♤♤♤♤♤
احس الكاع تفتر بيه من الي سمعته كعدت بلكاع واني ابجي طبت المره جابتلي اكلاص مي ....
:هاج يمه شربي وتوكلي لربج....
اخذت الكلاص شربت منه ونطيتهة اخذته وطبت ضليت كاعده تذكرت جهازي الغالقته همزين نفس الجنطه جايبتهة وبيهة الجهاز فتحت جنطت الملابس وكعدت ادور على الجهاز لكيته فتحته وكمت استلم انواع الرسايل من اهلي وله صديقاتي لكيت رساله لمريم صديقتي فتحتهة.....
:هاجر تره اهلج راح يسافرون ينفزمون من الفضيحه الي سويتيهة .....
بعدهة بخمس ايام هم دازه رساله.....
:باعو البيت وحيسافرون بس سهيل مقبل يسافر وجه اليوم للمدرسه انطاني عنوان بيته كال انطيه لهاجر كلشي يصير بيهة خلي تجيلي ....
ودازه العنوان احتاريت اروح لو لا كمت على حيلي شلت ضميت المبايل بجيب بنطروني شلت بايد الجنطه وبايدي الثانيه كيان نزلت من الدجات وضليت امشي محتاره وين اروح تايهة بهدنيه طلعت من الفرع لمحت سيارت حسن موكفهة على صفحه درت وجهي حته اوكفلي تكسي ....
:وبن موليه ليش مرجعتي لهلج ....
انداريت عليه واكف وراي ....
:ماهمه مسافرين وبايعين البيت ....
:اهوو صدك تحجين ....
:حسن تره ممجبور تضل وياي روح ارجع مرايتك ....
:هه وعوفج تسرحين وتمرحين هيو تره انتي لحد هسه على ذمت اخوي يعني كلشي يصير يرجع الحجي علينه ...
:اذا تعرف هذه الحجي ليش طلعتني من البيت ....
:امشي كدامي للسياره وهناك افهمج....
مشيت ورجعت للسياره صعد الجنطه وصعد يسوق ....
:باعي حائجرلج شقه اهنا ونطيج مصرف وريد منج جهازج تقفلي الي بي رقم ياسر واذا دك عليج من هذه لا اجاوبي لحد مااجي اني وكلج جاوبي بوكتهة عرفي حيطلكج.....
باوعت عليه وعيوني مغوركه دموع ....
:حسن ليش دسوي كل هذه بينه حرام عليك....
:حرمت عليج عيشتج ان شاء الله من البدايه زواجكم غلط وساكت بس من عرفت بيج مو بت بيت وعليج سمعه شعندي مخلي اخوي متكربس بيج....
وصلني لشقه طب يححي ويه واحد جان متاني بره ونطا فلوس وخذ منه مفتاح اشرلي اصعد ويراه صعدت وياه للشقه فتحهة وطب ....
:هاي بعد شقه الج وهاي نازل اسوكلج مسواك شهر ....
عافني ونزل طبيت الشقه جبيره بيهة ثلاث غرف ومطبخ وبيهة اثاث خليت كيان على القنفه وطلعتلي اهدوم طبيت بدلت وطلع كيان يبجي اخذته وكعدت ارضعه كمل رضاعه وخليته بحضني نايم اشويه ونفتحت الباب دخل حسن شايل علاليك بيده ....
:محتاجه بعد شي ....
:لا ...
عافني وطلع ذبيت الطفل وكمت على العلاليك جايب كلشي حته حفاضات لكيان شلتهن وطببتهن بلمطبخ كعدت على القنفه ماعرف شسوي طلعت جهازي طلعت رقم مامه دكيت عليهة مغلق طلعت رقم سهيل بعده غلقت الجهاز مرت ثلاث اشهر واني كاعده بلشقه كل اسبوعين ثلاث ييجي حسن يسوك للبيت ويطلع اخر جيه اله ....
:دكي على ياسر وكليله خلي ييجي يطلكج ....
:بس حسن.....
:اشش كلت ادكين عليه وييجي يطلكج ماطوله ابغداد....
:واني ماريده يطلكني روح حسن ...
ماشوف غير كام وجه عليه جرني من زندي ودفعني لغرفت النوم ....
:وخر حسن هاي اشدسوي ....
:اسوي الي لازم اسوي من اول مجبتج اهنا ...
دفعني للجربايه ونام فوكي ضليت ادفع بي وعيط خله ايده على حلكي ولزم راسي وجرني عليه يبوس بيه ضليت ادفع بي ميوخر مستمر يبوس بركبتي وبوجهي اخر شي ضربته برجلي بمنطقته كام عني وهوة لازم بين رجله ومقوس ظهرة كمت حته انهزم منه جرني من زندي قوي ورجعني للجربايه سد باب الغرفه وكعد وراهة بلكاع وهوة يتلوة من الوجع ......
:اااخ اذا ماندمتج على هاي الضربه اخخ بويه ....
ضليت كاعده على الجربايه ولامه نفسي نص ساعه على نفس الكعده لا اني الكمت وسويت شي اخاف يسويلي شي ولا هوة الي كام من الكاع دقائق وكام يعرج كعد يمي على الجربايه ردت اكوم جرني وصاح....
:كعدي اريد احجي وياج...
انخنست وضليت كاعده اسمعه .....
:باعيني يول زين هسه تخابرين على ياسر وتنطي عنوان الشقه تخلي يجيب الشيخ ويطلكج صح ردت اخذج وتكرب منج حته تكش روحج من ياسر ومتردي يتكربلج بس مبين انتي اعنوديه ورفضتيني بضربتج هاي بس لا تضنين اعوفج لا والله تطلكين من ياسر واني اتكفلج كل شهر وسبوع اجيكم اشوف احتياجاتكم وروح دراستج ترجعين اهنا تكمليهة تتخرجين وبعدهة اني اشيل ايدي عنج فاهمه ....
هزيت راسي باي هوة طلع اشوي ورجع شمر المبايل بحضني ....
:دكي عليه وكليله ييجي بمنطقه ال.... عماره ال.... يالله ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
:حبيبي طالع يشبهني ....
ضليت واكفه يم الباب مصدومه هذه اشلون طب ومنين اندل مكانه وشمدري كيان ابنه عاف كيان وكام اجه عليه لزم ايدي جريتهة منه ورجعت ليوره ....
:اشلون طبيت للشقه ....
:مم من الباب ...
:امنيلك المفتاح ....
:معليج امنيلي المهم اخذته شنو حسبالج من انهزمتي هذوه مااعرف اخبارج وستسلم وعوفج لا حبيبتي غلطانه كلشي اعرف من اول منهزمتي لحد منزلتي من الشقه اني وامج وبوي كلشي نعرف ومتانيج ترجعين مذلوله ....
:اطلع بره حقير وماريد اشوفك....
جرني من ايدي عليه قوي عاط بوجهي وهوة طابك على سنونه ....
:لا تغلطين فاهمه ....
:وخر مني سهيل وخر....
درت وجهي واني دموعي تنزل هد ايدي وجرني عليه حضني قوي ودخل راسه بشعري ....
:هاجر مشتاقلج حيل لو تعرفين البيه جان مالمتيني ....
:وخر سهيل وخر ....
معافني بلعكس قوه حضنته دفعته من صدره يالله فك عني وخرت من يمه واني اخذ نفس ....
:ليش اجيت...
:شوقي الج جابني ....
رحت شلت كيان وطلعت من الغرفه هوة طلع وراي يمشي عادي عنده وبكل اريحيه كعد على القنفه وخله رجل على رجل ....
:تريكي بسرعه وتعاي اريد احاجيج....
عفته وطبيت للمطبخ صبيت جاي وكعدت اكل ووكل كيان وياي كمل كيان كام يدير بوجهة يعني ميريد بعد عفته وكمت غسلت الكلاص وضميت باقي الجبن بلثلاجه شلت كيان من الكاع وطبيت للاستقبال كعدت اكبال سهيل وبحضني كيان....
:احجي سهيل شتريد ....
:شسمه ...
سائلني وهوة يباوع على كيان.....
:كيان ...
:ممم المهم تعرفين امج وبوي وخوج طلعو بره العراق عاشو....
:اي اعرف ...
:ليش مجيتيلي من شفتي العنوان الي دزته مريم الج....
:وشعندي اجيك هوة اني انهزمت منك تريدني ارجعلك احلم وهسه يالله كوم اطلع ....
:بعدني ممخلص حجي كومي لمي غراضج وتاي يمي عيشي احسن من هاي عيشتج يم واحد غريب ....
:ونته شلك دخل بيه عاجبني اكعد يم الغريب الي صاني احسن من مااكعد يمك وتنتهكني ....
:هههه روحي بابه اشكد قديمه انتي انتهكهة كالت مبين متعرفين شي اني متزوج وحالين مرتي حامل فكومي وياي احسن من هاي كعدتج وامني مالي دخل بيج ....
يباوع عليه بستهزاء وكام اخذ مني كيان وطلع من الشقه ضليت كاعده مقهورة على نفسي ومن دنيتي الي كاعده تضرب بيه من كل الجهات وثقت بي ماطوله مزوج محيسوي بيه شي كمت لميت اهدومي وهدوم كيان وطلعت وراه نزلت مكعد كيان بحضنه وكاعد يلعبه بلسياره فتحت الباب خليت الجنط ليوره سديت الباب وكعدت ليكدام جريت من ايده كيان خليته بحضني وبسته من راسه ....
:على كيفج وياه تره مرح اكله....
محجيت شي درت وجهي للجامه وسكتت حرك السياره طول الطريق اثنينه ساكتين ومحجينه بشي وكف السياره اكبال بيت جبير وفتح الباب ....
:يالله نزلي ....
نزلت وراه واني خايفه من المجهول فتح باب السياره ونزل الجنط وطب قبلي للبيت طبيت وراه واني شايله كيان الي من شاف سهيل ابد مستغرب منه طبيت وراه واكفه مره بلعشرين وبطنهة عاليه مبينه بشهر السابع عرفتهة مرته ماانكر وكول محلوه بلعكس حلوه لدرجه باوعت عليه من فوك ليجوه بتعالي واكف سهيل كدامهة ....
:سرى هاي هاجر بت مرت ابوي ...
:هلا هاجر ...
ابتسمتلهة واني ابد ممرتاحتلهة....
:هلا بيج....
:ماريا ماريا ...
اجتي وحده تركض ...
:جهزتي الغرفه ....
:اي كملتهة....
:اخذي هاي الجنط وهاجر للغرفه ...
شالت الجنط ومشت كدامي باوع عليه ...
:تفضلي البيت بيتج....
اندارت عليه سرى وهيه تخوزر حجت وياه بهمس بس سمعتهة ....
:شنو قصدك البيت بيتهة اخاف مزوجهة واني ماادري ....
:هههه لا يمعوده شعندي ازوج هاي مخبل عاقل بس احترام للضيف جا شكللهة.....
ابتسمت بستهزاء صرت هسه عنده كخه وره مجان يركض وراي مثل المخبل عفتهم وصعت الدرج وره الخدامه طببتني لغرفه وراحت صفطت اهدومي بلكنتور وكعدت ارضع كيان اشوي ونفتحت الباب راسن ضميت صدري وعدلت اهدومي باوع عليه وضحك ....
:شنو ازوجتي كمتي تستحين مني تراه شايفج ومفصلج تفصال ....
:ليش جاي رايد شي ....
:رايد ابني كيان ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
:حبيبي طالع يشبهني ....
ضليت واكفه يم الباب مصدومه هذه اشلون طب ومنين اندل مكانه وشمدري كيان ابنه عاف كيان وكام اجه عليه لزم ايدي جريتهة منه ورجعت ليوره ....
:اشلون طبيت للشقه ....
:مم من الباب ...
:امنيلك المفتاح ....
:معليج امنيلي المهم اخذته شنو حسبالج من انهزمتي هذوه مااعرف اخبارج وستسلم وعوفج لا حبيبتي غلطانه كلشي اعرف من اول منهزمتي لحد منزلتي من الشقه اني وامج وبوي كلشي نعرف ومتانيج ترجعين مذلوله ....
:اطلع بره حقير وماريد اشوفك....
جرني من ايدي عليه قوي عاط بوجهي وهوة طابك على سنونه ....
:لا تغلطين فاهمه ....
:وخر مني سهيل وخر....
درت وجهي واني دموعي تنزل هد ايدي وجرني عليه حضني قوي ودخل راسه بشعري ....
:هاجر مشتاقلج حيل لو تعرفين البيه جان مالمتيني ....
:وخر سهيل وخر ....
معافني بلعكس قوه حضنته دفعته من صدره يالله فك عني وخرت من يمه واني اخذ نفس ....
:ليش اجيت...
:شوقي الج جابني ....
رحت شلت كيان وطلعت من الغرفه هوة طلع وراي يمشي عادي عنده وبكل اريحيه كعد على القنفه وخله رجل على رجل ....
:تريكي بسرعه وتعاي اريد احاجيج....
عفته وطبيت للمطبخ صبيت جاي وكعدت اكل ووكل كيان وياي كمل كيان كام يدير بوجهة يعني ميريد بعد عفته وكمت غسلت الكلاص وضميت باقي الجبن بلثلاجه شلت كيان من الكاع وطبيت للاستقبال كعدت اكبال سهيل وبحضني كيان....
:احجي سهيل شتريد ....
:شسمه ...
سائلني وهوة يباوع على كيان.....
:كيان ...
:ممم المهم تعرفين امج وبوي وخوج طلعو بره العراق عاشو....
:اي اعرف ...
:ليش مجيتيلي من شفتي العنوان الي دزته مريم الج....
:وشعندي اجيك هوة اني انهزمت منك تريدني ارجعلك احلم وهسه يالله كوم اطلع ....
:بعدني ممخلص حجي كومي لمي غراضج وتاي يمي عيشي احسن من هاي عيشتج يم واحد غريب ....
:ونته شلك دخل بيه عاجبني اكعد يم الغريب الي صاني احسن من مااكعد يمك وتنتهكني ....
:هههه روحي بابه اشكد قديمه انتي انتهكهة كالت مبين متعرفين شي اني متزوج وحالين مرتي حامل فكومي وياي احسن من هاي كعدتج وامني مالي دخل بيج ....
يباوع عليه بستهزاء وكام اخذ مني كيان وطلع من الشقه ضليت كاعده مقهورة على نفسي ومن دنيتي الي كاعده تضرب بيه من كل الجهات وثقت بي ماطوله مزوج محيسوي بيه شي كمت لميت اهدومي وهدوم كيان وطلعت وراه نزلت مكعد كيان بحضنه وكاعد يلعبه بلسياره فتحت الباب خليت الجنط ليوره سديت الباب وكعدت ليكدام جريت من ايده كيان خليته بحضني وبسته من راسه ....
:على كيفج وياه تره مرح اكله....
محجيت شي درت وجهي للجامه وسكتت حرك السياره طول الطريق اثنينه ساكتين ومحجينه بشي وكف السياره اكبال بيت جبير وفتح الباب ....
:يالله نزلي ....
نزلت وراه واني خايفه من المجهول فتح باب السياره ونزل الجنط وطب قبلي للبيت طبيت وراه واني شايله كيان الي من شاف سهيل ابد مستغرب منه طبيت وراه واكفه مره بلعشرين وبطنهة عاليه مبينه بشهر السابع عرفتهة مرته ماانكر وكول محلوه بلعكس حلوه لدرجه باوعت عليه من فوك ليجوه بتعالي واكف سهيل كدامهة ....
:سرى هاي هاجر بت مرت ابوي ...
:هلا هاجر ...
ابتسمتلهة واني ابد ممرتاحتلهة....
:هلا بيج....
:ماريا ماريا ...
اجتي وحده تركض ...
:جهزتي الغرفه ....
:اي كملتهة....
:اخذي هاي الجنط وهاجر للغرفه ...
شالت الجنط ومشت كدامي باوع عليه ...
:تفضلي البيت بيتج....
اندارت عليه سرى وهيه تخوزر حجت وياه بهمس بس سمعتهة ....
:شنو قصدك البيت بيتهة اخاف مزوجهة واني ماادري ....
:هههه لا يمعوده شعندي ازوج هاي مخبل عاقل بس احترام للضيف جا شكللهة.....
ابتسمت بستهزاء صرت هسه عنده كخه وره مجان يركض وراي مثل المخبل عفتهم وصعت الدرج وره الخدامه طببتني لغرفه وراحت صفطت اهدومي بلكنتور وكعدت ارضع كيان اشوي ونفتحت الباب راسن ضميت صدري وعدلت اهدومي باوع عليه وضحك ....
:شنو ازوجتي كمتي تستحين مني تراه شايفج ومفصلج تفصال ....
:ليش جاي رايد شي ....
:رايد ابني كيان ....