يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الجمعة 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: يزيل هذا اليوم بعض الصعوبات والمعوقات من طريقك إلا انه يجعلك مزاجيّاً جدّاً وقد يحمّلك أعباء
عاطفياً: تبحث عن استقرارك وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة
صحياً: تخف آلام الظهر شيئاً فشيئاً بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يومياً
#الثور
مهنياً: مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلا
عاطفياً: حاول أن تبتعد عن الجدال العقيم، لأنّه سيؤثر سلباً في نوعية علاقتك، وهذا لن يكون في مصلحتك
صحياً: ممارسة بعض أنواع الرياضة الجماعية مفيدة، حاول أن تشرك فيها جميع أفراد العائلة
#الجوزاء
مهنياً: خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل
صحياً: بين الصحة السليمة والصحة شبة السليمة فرق واضح، أنت المسؤول عن ذلك
#السرطان
تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها، لكن لا تيأس
عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً
صحياً: تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً
#الاسد
مهنياً: تتخلص هذا اليوم من بعض المصاعب حول مشروع خلاّق، وتنطلق مجدداً في خطة عمل واضحة جداً
عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً
صحياً: لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك
#العذراء
مهنياً: أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ
عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما
صحياً: لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي صباحاً مدة ساعة على الأقل
#الميزان
مهنياً: يعاودك الحظ مجدداً، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول المناسبة جداً اليوم
عاطفياً: تستغلّ جاذبيتك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتحقق نجاحاً لافتاً طال انتظاره
صحياً: لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب
#العقرب
مهنياً: لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، تتصرّف بروح القادر والمنتصر وتباشر ما هو أساسي
عاطفياً: صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة
صحياً: كن على يقين أن من أغلى ما عند الإنسان هو الصحة، لذا انتبه إلى صحتك
#القوس
مهنياً: تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب
عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي
صحياً: الآلام في الأذنين لها عدة أسباب، فسارع إلى عرض نفسك على الطبيب المختص قبل فوات الأوان
#الجدي
مهنياً: لا تتسرع في الحكم على الزملاء إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة
عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل
صحياً: إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة
#الدلو
مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً يوصلك إلى تحقيق ما كنت تطمح إليه دائماً، وتحقق مكاسب كبيرة.
عاطفياً: حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويفضل أن تصارحه في حقيقة مشاعرك تجاهه
صحياً: أمراض العصر كثيرة، منها الكوليسترول والتريغليسيريد وغيرهما، علاجها المناسب الحمية والرياضة
#الحوت
مهنياً: يثير أمر ما حماستك ويشير هذا اليوم إلى تغييرات تحصل في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء
عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر
صحياً: تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض
#الابراج_اليومية الجمعة 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: يزيل هذا اليوم بعض الصعوبات والمعوقات من طريقك إلا انه يجعلك مزاجيّاً جدّاً وقد يحمّلك أعباء
عاطفياً: تبحث عن استقرارك وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة
صحياً: تخف آلام الظهر شيئاً فشيئاً بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يومياً
#الثور
مهنياً: مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلا
عاطفياً: حاول أن تبتعد عن الجدال العقيم، لأنّه سيؤثر سلباً في نوعية علاقتك، وهذا لن يكون في مصلحتك
صحياً: ممارسة بعض أنواع الرياضة الجماعية مفيدة، حاول أن تشرك فيها جميع أفراد العائلة
#الجوزاء
مهنياً: خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل
صحياً: بين الصحة السليمة والصحة شبة السليمة فرق واضح، أنت المسؤول عن ذلك
#السرطان
تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها، لكن لا تيأس
عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً
صحياً: تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً
#الاسد
مهنياً: تتخلص هذا اليوم من بعض المصاعب حول مشروع خلاّق، وتنطلق مجدداً في خطة عمل واضحة جداً
عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً
صحياً: لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك
#العذراء
مهنياً: أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ
عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما
صحياً: لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي صباحاً مدة ساعة على الأقل
#الميزان
مهنياً: يعاودك الحظ مجدداً، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول المناسبة جداً اليوم
عاطفياً: تستغلّ جاذبيتك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتحقق نجاحاً لافتاً طال انتظاره
صحياً: لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب
#العقرب
مهنياً: لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، تتصرّف بروح القادر والمنتصر وتباشر ما هو أساسي
عاطفياً: صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة
صحياً: كن على يقين أن من أغلى ما عند الإنسان هو الصحة، لذا انتبه إلى صحتك
#القوس
مهنياً: تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب
عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي
صحياً: الآلام في الأذنين لها عدة أسباب، فسارع إلى عرض نفسك على الطبيب المختص قبل فوات الأوان
#الجدي
مهنياً: لا تتسرع في الحكم على الزملاء إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة
عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل
صحياً: إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة
#الدلو
مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً يوصلك إلى تحقيق ما كنت تطمح إليه دائماً، وتحقق مكاسب كبيرة.
عاطفياً: حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويفضل أن تصارحه في حقيقة مشاعرك تجاهه
صحياً: أمراض العصر كثيرة، منها الكوليسترول والتريغليسيريد وغيرهما، علاجها المناسب الحمية والرياضة
#الحوت
مهنياً: يثير أمر ما حماستك ويشير هذا اليوم إلى تغييرات تحصل في حياتك المهنية، ونتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء
عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر
صحياً: تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
16
هيف...
وصلو ماما وبابا والقلق بعيونهم وامي تبجي وتنحب وتسال غمزت لاحمد ع مود ليحجي لامي كلنالها فقر دم وواكعه من الدرج
الام:اوف يومه بنيتي وخرو خ ادخل يمها
هيف:تفضلي يومه
ياسمين دخلت ماما وتبجي واني طكيت بجي حضنتها وبقينه نبجي اني كل مكان بجسمي يوجعني بس اقوي نفسي ع مودهم دخل بابا سلم عليه وبجه ودار وجها
ياسمين:هيف اريد اطلع
هيف:ميصير الدكتور كال لتزم تبقين تحت مراقبه
ياسمين:هيف ماتحمل
احمد:تدللي هسه اروح احاجي
ياسمين:...لارد
راح احمد ورجع
احمد:ياسمين الدكتور كال متطلعين بس تكفلت الموضوع اني وبليل نطلع
ياسمين:اروح وي اهلي اني
احمد:ليش
ياسمين:احسن
احمد:ياسمين امي وناز مفكرتي بيهم
ناز:ياسو حبابه رجعي وياي
ياسمين:خو انتي تعالي وياي
ناز:ها؟؟شتكول احمد
احمد:استغفرلله
ام ياسمين:احمد وليدي بنيتي مريضه لازم اني اداريها وهاي اخيتك راح تبقه عندنا وبعيونه ولله العضيم
احمد:هاهي خاله براحتكم
ام ياسمين: شكرا ابني
احمد:من عيوني خاله بس ناز تضل يمكم مو عيب شويه؟؟
هيف:احمد خويه اذا ع مودي اني اطلع من البيت وهي تضل يم ياسمين
احمد:لاخويه مو عليك بس اكول يعني خاف زحمه شوي
هيف:لايمعود شدعوه
هيف:ياسمين رادت تطلع من المشفى وشفتها وجها ثكيل ع احمد راح احمد تكفل طلعه ياسمين ومقبلت ترجع ويا للبيت تريد تجي يمنا وعندت وناز كالتله هي تجي وياها اني كلبي فز نوب احمد عنفص كوه قنعنا ووافق صار الليل ركبو ناز وابوي بسياره احمد واني وياسو وامي ومينا بسيارتي ورجعنه للبيت مينا وامي وياسو وناز وخالتي لمياء صعدو ياسمين فوك وبقو يمها يبوو نسوان وميشبعن سوالف وبقينا اني واحمد وسامر وابوي وابو سامر بالاستقبال سولفنه شوي
احمد:يلا عمي اني اترخص منكم
ابو ياسمين:وين ابني ضل هنا
احمد:لاولله عمي لازم اروح وان شالله باجر اجي اخذ ناز وياسمين ونرجع لاهلنه
ابو ياسمين:ياوليدي صح عيب منكم وهي مو متزوجه زواج منك بس يابني هي مريضه ومحتاجتنه واذا ع مود اختك فهي حالها من حال مينا وياسمين بنيتي واعز وبعيوني لاتشيل هم
احمد:هاهي عمي براحتك بس حجايه ياسمين وزواجنه وعيب من عدنه مامقبوله منك
ابو ياسمين:بس يابني هاي الحقيقه
احمد:عمي ان شالله ياسمين بس تكوم بالسلامه اني وياها نعقد محكمه حسب الاصول وحتى عرس اذا تريد هي هم اسوي
ابوياسمين:بارك الله بيك وليدي ماتقصر
احمد:تسلم عمي هيف بلا امر عليك صيحلي ناز
هيف:صار وبكلبي اكمز اريد اشوفها😂
هيف دكيت الباب كالو ادخل دخلت للغرفه
هيف:ناز احمد يريدج
ناز:اوك جيت
ناز...
طول اليوم اني صافنه بلقائي وي هيف وافكر بالموضوع يربي شبيه اني ناز شبيج نسيتي نفسج لو شنو جنت كاعده بنصهم وفكري يم هيف مادري ليش
واندكت الباب ودخل هيف كلبي نط انوب كال اسمي يربي انتهيت صح هو بس كال احمد يريدني بس اني فرحت🙂 كمت ويا ع قسطني ركض ماردته ينزل قبلي
هيف:شلونج
ناز:تمام وانت
هيف:بخير
ناز:شبيك
هيف:هاا شنو شبيه
ناز:لايعني متلبك اكو شي وشبي احمد صاير شي؟
هيف:ها لاماكو شي
هيف بسرعه وبتردد ع خوف سئلتها:ناز انتي مرتبطه
ناز بتلعثم وخجل:هاا لا اي يعني لا شسمه
هيف:هههههه شبيج ولج
ناز:ها لا يعني قصدي ماكو شي
هيف:اوك احسن
ناز:وين احمد
هيف:يجوز طلع برا روحيله
ناز:انشالله
ناز...
طلعت لاحمد
احمد:ناز اسمعيني شوي ثكلي انتي مو بيتنه اوك اياج اسمعج مسويه شي فاهمه عدل لولا
ناز:شبيك احمد شدتخربط
احمد:ناز احترمي نفسج
ناز:احمد شبيييك
احمد:ناز ترا كولش متنرفز منج وانتبهي عيب عدهم ولد وهذا سامر طالع طاب فهمتيني تكعدين فوك بغرفه ياسمين متنزلين منها
ناز:شنو انت متوثق بيه وبعدين هيف مؤدب ومحترم
احمد:ناز فوتي جوا لااضربج
ناز بدموع:لابعد اضرب شفت ابوي ماكو تتقوه علي
احمد:فوتي لج شو متحترمين
ناز...
بعد جدالي وي احمد دخلت اركض وابجي وكفت يم باب المطبخ حسيت اكو نفس بصفي فتحت عيني شفته هيف فتحت عيني ع وسعهن اكيد سمعنه
هيف:شبيج ناز
ناز بغصه:سمعت شي
هيف:ميخالف ناز حقه هو خايف عليج
ناز:لاهذا نفاق لعد ليش قبل ابقه عندكم وكال انو هو موافق
هيف:اسس كافي لتبجين ميلوكلج وبعدين ترا وجهج يجعد من وكت
ناز بضحكه:يعني العابي صارت عليه
هيف:هههههه يلا كومي
ناز:اوك انطيني ايددك
هيف:يلا كومي جنج بيبيتي مو تكول شابه وحلوه ورشيقه الا ايد يلا تكوم
ناز:شقصدك ولك
هيف:ماقصدي ولج
هيف...
راحت ناز لاحمد وابوي راد مي رحت للمطبخ داجيبله مي سمعت ناز تكول لاحمد شبيك شدتخربط ووكفت سمعت حجيهم اني مو طبعي اتصنط بس عرفت اكو شي صراحه حيل ضجت لان احمد مواثق بيه بس عجبتني ناز من دافعت وحمدت بيه كولش ارتاحيت ودخلت تبطي هديتها وراحت فوك
احمد....
انب متنرفز واريد بس شخص اطلع بي ضوجتي تذكرت ناز شلون ملحت ع ياسمين تجي ويانه كولش تنرفزت بزايد شفتها حجه صحت ناز وطلعت نرفزتي بيها وصارت تبجي حيل ضجت هذي اختي الي ولا مرا بجت من ورا وهسه تبجي بسببي صارلها اسابيع تبجي بسببي من يوم ضربت ياسمين نقهرت شخطت سياره وطلعت بساع افتر مقهور
ياسمين.
هيف...
وصلو ماما وبابا والقلق بعيونهم وامي تبجي وتنحب وتسال غمزت لاحمد ع مود ليحجي لامي كلنالها فقر دم وواكعه من الدرج
الام:اوف يومه بنيتي وخرو خ ادخل يمها
هيف:تفضلي يومه
ياسمين دخلت ماما وتبجي واني طكيت بجي حضنتها وبقينه نبجي اني كل مكان بجسمي يوجعني بس اقوي نفسي ع مودهم دخل بابا سلم عليه وبجه ودار وجها
ياسمين:هيف اريد اطلع
هيف:ميصير الدكتور كال لتزم تبقين تحت مراقبه
ياسمين:هيف ماتحمل
احمد:تدللي هسه اروح احاجي
ياسمين:...لارد
راح احمد ورجع
احمد:ياسمين الدكتور كال متطلعين بس تكفلت الموضوع اني وبليل نطلع
ياسمين:اروح وي اهلي اني
احمد:ليش
ياسمين:احسن
احمد:ياسمين امي وناز مفكرتي بيهم
ناز:ياسو حبابه رجعي وياي
ياسمين:خو انتي تعالي وياي
ناز:ها؟؟شتكول احمد
احمد:استغفرلله
ام ياسمين:احمد وليدي بنيتي مريضه لازم اني اداريها وهاي اخيتك راح تبقه عندنا وبعيونه ولله العضيم
احمد:هاهي خاله براحتكم
ام ياسمين: شكرا ابني
احمد:من عيوني خاله بس ناز تضل يمكم مو عيب شويه؟؟
هيف:احمد خويه اذا ع مودي اني اطلع من البيت وهي تضل يم ياسمين
احمد:لاخويه مو عليك بس اكول يعني خاف زحمه شوي
هيف:لايمعود شدعوه
هيف:ياسمين رادت تطلع من المشفى وشفتها وجها ثكيل ع احمد راح احمد تكفل طلعه ياسمين ومقبلت ترجع ويا للبيت تريد تجي يمنا وعندت وناز كالتله هي تجي وياها اني كلبي فز نوب احمد عنفص كوه قنعنا ووافق صار الليل ركبو ناز وابوي بسياره احمد واني وياسو وامي ومينا بسيارتي ورجعنه للبيت مينا وامي وياسو وناز وخالتي لمياء صعدو ياسمين فوك وبقو يمها يبوو نسوان وميشبعن سوالف وبقينا اني واحمد وسامر وابوي وابو سامر بالاستقبال سولفنه شوي
احمد:يلا عمي اني اترخص منكم
ابو ياسمين:وين ابني ضل هنا
احمد:لاولله عمي لازم اروح وان شالله باجر اجي اخذ ناز وياسمين ونرجع لاهلنه
ابو ياسمين:ياوليدي صح عيب منكم وهي مو متزوجه زواج منك بس يابني هي مريضه ومحتاجتنه واذا ع مود اختك فهي حالها من حال مينا وياسمين بنيتي واعز وبعيوني لاتشيل هم
احمد:هاهي عمي براحتك بس حجايه ياسمين وزواجنه وعيب من عدنه مامقبوله منك
ابو ياسمين:بس يابني هاي الحقيقه
احمد:عمي ان شالله ياسمين بس تكوم بالسلامه اني وياها نعقد محكمه حسب الاصول وحتى عرس اذا تريد هي هم اسوي
ابوياسمين:بارك الله بيك وليدي ماتقصر
احمد:تسلم عمي هيف بلا امر عليك صيحلي ناز
هيف:صار وبكلبي اكمز اريد اشوفها😂
هيف دكيت الباب كالو ادخل دخلت للغرفه
هيف:ناز احمد يريدج
ناز:اوك جيت
ناز...
طول اليوم اني صافنه بلقائي وي هيف وافكر بالموضوع يربي شبيه اني ناز شبيج نسيتي نفسج لو شنو جنت كاعده بنصهم وفكري يم هيف مادري ليش
واندكت الباب ودخل هيف كلبي نط انوب كال اسمي يربي انتهيت صح هو بس كال احمد يريدني بس اني فرحت🙂 كمت ويا ع قسطني ركض ماردته ينزل قبلي
هيف:شلونج
ناز:تمام وانت
هيف:بخير
ناز:شبيك
هيف:هاا شنو شبيه
ناز:لايعني متلبك اكو شي وشبي احمد صاير شي؟
هيف:ها لاماكو شي
هيف بسرعه وبتردد ع خوف سئلتها:ناز انتي مرتبطه
ناز بتلعثم وخجل:هاا لا اي يعني لا شسمه
هيف:هههههه شبيج ولج
ناز:ها لا يعني قصدي ماكو شي
هيف:اوك احسن
ناز:وين احمد
هيف:يجوز طلع برا روحيله
ناز:انشالله
ناز...
طلعت لاحمد
احمد:ناز اسمعيني شوي ثكلي انتي مو بيتنه اوك اياج اسمعج مسويه شي فاهمه عدل لولا
ناز:شبيك احمد شدتخربط
احمد:ناز احترمي نفسج
ناز:احمد شبيييك
احمد:ناز ترا كولش متنرفز منج وانتبهي عيب عدهم ولد وهذا سامر طالع طاب فهمتيني تكعدين فوك بغرفه ياسمين متنزلين منها
ناز:شنو انت متوثق بيه وبعدين هيف مؤدب ومحترم
احمد:ناز فوتي جوا لااضربج
ناز بدموع:لابعد اضرب شفت ابوي ماكو تتقوه علي
احمد:فوتي لج شو متحترمين
ناز...
بعد جدالي وي احمد دخلت اركض وابجي وكفت يم باب المطبخ حسيت اكو نفس بصفي فتحت عيني شفته هيف فتحت عيني ع وسعهن اكيد سمعنه
هيف:شبيج ناز
ناز بغصه:سمعت شي
هيف:ميخالف ناز حقه هو خايف عليج
ناز:لاهذا نفاق لعد ليش قبل ابقه عندكم وكال انو هو موافق
هيف:اسس كافي لتبجين ميلوكلج وبعدين ترا وجهج يجعد من وكت
ناز بضحكه:يعني العابي صارت عليه
هيف:هههههه يلا كومي
ناز:اوك انطيني ايددك
هيف:يلا كومي جنج بيبيتي مو تكول شابه وحلوه ورشيقه الا ايد يلا تكوم
ناز:شقصدك ولك
هيف:ماقصدي ولج
هيف...
راحت ناز لاحمد وابوي راد مي رحت للمطبخ داجيبله مي سمعت ناز تكول لاحمد شبيك شدتخربط ووكفت سمعت حجيهم اني مو طبعي اتصنط بس عرفت اكو شي صراحه حيل ضجت لان احمد مواثق بيه بس عجبتني ناز من دافعت وحمدت بيه كولش ارتاحيت ودخلت تبطي هديتها وراحت فوك
احمد....
انب متنرفز واريد بس شخص اطلع بي ضوجتي تذكرت ناز شلون ملحت ع ياسمين تجي ويانه كولش تنرفزت بزايد شفتها حجه صحت ناز وطلعت نرفزتي بيها وصارت تبجي حيل ضجت هذي اختي الي ولا مرا بجت من ورا وهسه تبجي بسببي صارلها اسابيع تبجي بسببي من يوم ضربت ياسمين نقهرت شخطت سياره وطلعت بساع افتر مقهور
ياسمين.
...
مرت يومين اني بيت اهلي تحسنت شوي والدوام مبلش الا ثلاث ايام احمد تفق وي عميد لان يعرفهم كال شوكت يتحسنون يداومون واحمد يتصل بناز متجاوبه حجتلي مشكلتهم الا اليوم خابرها كتلها ردي ردت عليه وراد يحاجيني اشرتلها تكله نايمه كالتله نايمه وسدت الفون معنفصه كتلها شبيج
ياسمين:شبيج حبيبي
ناز::ماكو شي
ياسمين:ترا مدكدرين تضمين عني
شو هاي كامت تبجي
ناز:ياسمين احمد يريد يرجعني للبيت وانتي شلون
ياسمين:رجعي انتي اني مارجع
ناز:ماعووفج
ياسمين:هاهي لعد ضلي
ناز:واهلي؟
ياسمين:اهووو
ناز...
مرت يومين اني ببيت ياسو كولش نضرتي تغيرت تجاه هيف يربي سعادتي متونصف من اشوفه واحسه هو هم يفرح دائما نسهر سوه وسامر ومينا هم يجون همه هيج متعلمين نضحك ونسولف واحمد يتصل ماجاوبه الا اليوم تصل ياسو كالت ردي رديت عليه
احمد:هلو نزنوز شلونج
ناز:هلو الحمدلله وانت
احمد:زين بس اشتاقيت لخبالاتج شو متردين زعلانه ع ذاك اليوم
ناز:اي وكولش
احمد:يبعد عمري اسف ولله شوكت اجي اخذجن
ناز:مادري بس ياسمين بعدها مو تمام يعني لازم نبقه
احمد:خ احاجيها
ناز:ااا نايمه نايمه
احمد بكلبي عرفت جذب بس سكتت:اهاا اوك
يلا ناز امي كل يوم تكولي جيبها وتعال
ناز:احمد كولها مطول كم يوم وتجي
احمد:اوف اوك براحتككم بس انتبهي مثل موصيتج
ناز:صار يلا باي
اسمع حجيه بس ماطبق لان هو ميقبل احجي وي هيف وسامر يخاف يعني ياخذون عني نضره بس هو ميعرفهم ولله حبابين حيل وصارو اصدقائي
هيف......
مرت يومين وناز مخربطه احوالي كوه اسوي الشغله من هي يمي وحتى دوام ماروح شوي وارجع بحجه ياسو وهي اشوفها منطلقه تضحك وتسولف حتى وي سامر بريئه براءه طفله حيل حبيتها اليوم ثالث يوم واني كل شوي اصفن بيها وسامر لو ياسو لو مينا يدغوني ويضحكون
ياسمين...
هيف وكع بحب ناز كل ماشوفه وهو صافن عليها ومبتسم وهي خجلانه احسها حتى هي تحبه فدوه ربي يجمعهم بالحلال بس منو يكول اهلها يوافقون صح همه حبابين وحبوني بس مو لدرجه ينطون بنتهم لقاتل ابنهم بس الله كريم ناز بليل تضل مبتسمه لو صافنه بوجه هيف لو مستحيه ومدنكه تضحكني مرات بليل اتذكر احمد شكد مشتاقتله رغم كولشي سوا كلبي يطلعله اعذار صبح صباح يوم السبت رابع يوم الي بيت اهلي وصار الضهر ساعه ب٣ دك تلفون ناز الشيخه
ناز:الووو ياهلا بهالصوت
شنوووووو
وكع التلفون من ايد ناز وكعدت ع ركبها بالكاع وبس دموع توكع من عيونها وفاتحه حلكها كمنه نعيط اني ومينا ركضت ع تلفوني وشلته
ياسمين:الو شيخه شصاير
مريم:ياسمين اني مريم
ياسمين:شنو مريم شصاير
مريم:اااا احمد
ياسمين كلبي وكف:شبي
مريم:احمد صار ويا حادث وهسه هو بالمشفى هنا
ياسمين:كلبي كوه يدك انفاسي وكفت عيوني بوري وانفتح ومينا تعيط ناز فقدت الوعي اجه هيف يركض خلاها بحضنه ويشممها عطر مينا تسئلني كوه نطقت الحرف وكتلها احمد بالمشفى مسوي حادث مينا شهكت وكالت لهيف وهو مستمر يصحي بناز ومتخبل عليها كمزت عليهم مثل المخبله كعدت ناز تصيح احمد احمد ودوووني تبوس بايد هيف تكولي اخذني لاخويه اموت بدونه منضرها يكطع الكلب ااااااه ياحمد معقوله تروح وانت زعلان مني كوم اترجاك طلعنا بسياره هيف اني وهو وناز الطريق كله تبجي وحاضنتني واني حالي اسوء من حالها بس مصبره نفسي ساعات واحنه بالطريق وصلنه المشفى وشفناهم واكفين
ناز ركضت ع شيخه تبجي تكولها يومه وينه منضره يموت قهرتبجي بصوت عالي وحاضنه الشيخ والشيخه حالها اسووء من حال ناز بس تبجيي اني اسئلهم كوه سلمه جاوبتني كالت مندري هسه هم دخلو عمليه ثانيه تخبلت متت بدمي بقيت ابجي وادعي هيف سلم عليهم استقبلو شوي وطلعو دكاتره وكالو نجحت العمليه بس وضعه حرج تخبلنه ومحد ديعرف سبب الحادث وشلون ننتضره يكعد ويكول تخبلنه ساعات واحنه ع نفس البجيه
الشيخ:كومو بويه رجعو للبيت واحنه من يكعد نكولكم
ياسمين:عمي الله يخليك اريد ابقه
الشيخ:بنتي انتي بعدج مريضه
ناز:بابا حباب خ نبقه
الشيخ:شطلعت هاي
الشيخه:عوفهن هي وناز حجي والباقين يروحون
الشيخ:ماشي
راحو كلهم بقينه بس اني وناز وهيف والشيخ والشيخه بالمشفى وهو بالعنايه المركزه لا حس ولا نفس وفجاه اجو دكاتره ركض للغرفه مالته تخبلت وكفنه يم الشباك ونشوف الدكاتره يسوله صدمات كهربائيه تخبلت الجهاز يصفر كمت اعيط بلا شعور لتعوفني لترووووح ابجي واعيط المشفى كلها تباوع عليه بلا شعور صار بس صوت الصدمات وصوت الجهاز يصفر بذني دخت كولش وكعدني هيف ع مصطبه وراها استعدل صوت الجهاز عرفت رجع عاش كمت اعيط عايش عايش لج ناز عايش ابجي بحركه وناز تبجي وتعيط صار الصبح واجو اهلهم كل شوي شي ناس طابه وشي ناس طالعه الدكتور كال ح نخلي بغرفه خاصه والمغرب طلعو لغرفته بس هو نايم مصحه ابد ضليت كاعده الشيخ رادنه نرجع مقبلنه وهيوفي حبيبي معافنه ابد الشيخ حيل حبه جنت اشوف القلق ممزوج بحب بعيونه لناز
.............................. ...........................
يتبع.....
مرت يومين اني بيت اهلي تحسنت شوي والدوام مبلش الا ثلاث ايام احمد تفق وي عميد لان يعرفهم كال شوكت يتحسنون يداومون واحمد يتصل بناز متجاوبه حجتلي مشكلتهم الا اليوم خابرها كتلها ردي ردت عليه وراد يحاجيني اشرتلها تكله نايمه كالتله نايمه وسدت الفون معنفصه كتلها شبيج
ياسمين:شبيج حبيبي
ناز::ماكو شي
ياسمين:ترا مدكدرين تضمين عني
شو هاي كامت تبجي
ناز:ياسمين احمد يريد يرجعني للبيت وانتي شلون
ياسمين:رجعي انتي اني مارجع
ناز:ماعووفج
ياسمين:هاهي لعد ضلي
ناز:واهلي؟
ياسمين:اهووو
ناز...
مرت يومين اني ببيت ياسو كولش نضرتي تغيرت تجاه هيف يربي سعادتي متونصف من اشوفه واحسه هو هم يفرح دائما نسهر سوه وسامر ومينا هم يجون همه هيج متعلمين نضحك ونسولف واحمد يتصل ماجاوبه الا اليوم تصل ياسو كالت ردي رديت عليه
احمد:هلو نزنوز شلونج
ناز:هلو الحمدلله وانت
احمد:زين بس اشتاقيت لخبالاتج شو متردين زعلانه ع ذاك اليوم
ناز:اي وكولش
احمد:يبعد عمري اسف ولله شوكت اجي اخذجن
ناز:مادري بس ياسمين بعدها مو تمام يعني لازم نبقه
احمد:خ احاجيها
ناز:ااا نايمه نايمه
احمد بكلبي عرفت جذب بس سكتت:اهاا اوك
يلا ناز امي كل يوم تكولي جيبها وتعال
ناز:احمد كولها مطول كم يوم وتجي
احمد:اوف اوك براحتككم بس انتبهي مثل موصيتج
ناز:صار يلا باي
اسمع حجيه بس ماطبق لان هو ميقبل احجي وي هيف وسامر يخاف يعني ياخذون عني نضره بس هو ميعرفهم ولله حبابين حيل وصارو اصدقائي
هيف......
مرت يومين وناز مخربطه احوالي كوه اسوي الشغله من هي يمي وحتى دوام ماروح شوي وارجع بحجه ياسو وهي اشوفها منطلقه تضحك وتسولف حتى وي سامر بريئه براءه طفله حيل حبيتها اليوم ثالث يوم واني كل شوي اصفن بيها وسامر لو ياسو لو مينا يدغوني ويضحكون
ياسمين...
هيف وكع بحب ناز كل ماشوفه وهو صافن عليها ومبتسم وهي خجلانه احسها حتى هي تحبه فدوه ربي يجمعهم بالحلال بس منو يكول اهلها يوافقون صح همه حبابين وحبوني بس مو لدرجه ينطون بنتهم لقاتل ابنهم بس الله كريم ناز بليل تضل مبتسمه لو صافنه بوجه هيف لو مستحيه ومدنكه تضحكني مرات بليل اتذكر احمد شكد مشتاقتله رغم كولشي سوا كلبي يطلعله اعذار صبح صباح يوم السبت رابع يوم الي بيت اهلي وصار الضهر ساعه ب٣ دك تلفون ناز الشيخه
ناز:الووو ياهلا بهالصوت
شنوووووو
وكع التلفون من ايد ناز وكعدت ع ركبها بالكاع وبس دموع توكع من عيونها وفاتحه حلكها كمنه نعيط اني ومينا ركضت ع تلفوني وشلته
ياسمين:الو شيخه شصاير
مريم:ياسمين اني مريم
ياسمين:شنو مريم شصاير
مريم:اااا احمد
ياسمين كلبي وكف:شبي
مريم:احمد صار ويا حادث وهسه هو بالمشفى هنا
ياسمين:كلبي كوه يدك انفاسي وكفت عيوني بوري وانفتح ومينا تعيط ناز فقدت الوعي اجه هيف يركض خلاها بحضنه ويشممها عطر مينا تسئلني كوه نطقت الحرف وكتلها احمد بالمشفى مسوي حادث مينا شهكت وكالت لهيف وهو مستمر يصحي بناز ومتخبل عليها كمزت عليهم مثل المخبله كعدت ناز تصيح احمد احمد ودوووني تبوس بايد هيف تكولي اخذني لاخويه اموت بدونه منضرها يكطع الكلب ااااااه ياحمد معقوله تروح وانت زعلان مني كوم اترجاك طلعنا بسياره هيف اني وهو وناز الطريق كله تبجي وحاضنتني واني حالي اسوء من حالها بس مصبره نفسي ساعات واحنه بالطريق وصلنه المشفى وشفناهم واكفين
ناز ركضت ع شيخه تبجي تكولها يومه وينه منضره يموت قهرتبجي بصوت عالي وحاضنه الشيخ والشيخه حالها اسووء من حال ناز بس تبجيي اني اسئلهم كوه سلمه جاوبتني كالت مندري هسه هم دخلو عمليه ثانيه تخبلت متت بدمي بقيت ابجي وادعي هيف سلم عليهم استقبلو شوي وطلعو دكاتره وكالو نجحت العمليه بس وضعه حرج تخبلنه ومحد ديعرف سبب الحادث وشلون ننتضره يكعد ويكول تخبلنه ساعات واحنه ع نفس البجيه
الشيخ:كومو بويه رجعو للبيت واحنه من يكعد نكولكم
ياسمين:عمي الله يخليك اريد ابقه
الشيخ:بنتي انتي بعدج مريضه
ناز:بابا حباب خ نبقه
الشيخ:شطلعت هاي
الشيخه:عوفهن هي وناز حجي والباقين يروحون
الشيخ:ماشي
راحو كلهم بقينه بس اني وناز وهيف والشيخ والشيخه بالمشفى وهو بالعنايه المركزه لا حس ولا نفس وفجاه اجو دكاتره ركض للغرفه مالته تخبلت وكفنه يم الشباك ونشوف الدكاتره يسوله صدمات كهربائيه تخبلت الجهاز يصفر كمت اعيط بلا شعور لتعوفني لترووووح ابجي واعيط المشفى كلها تباوع عليه بلا شعور صار بس صوت الصدمات وصوت الجهاز يصفر بذني دخت كولش وكعدني هيف ع مصطبه وراها استعدل صوت الجهاز عرفت رجع عاش كمت اعيط عايش عايش لج ناز عايش ابجي بحركه وناز تبجي وتعيط صار الصبح واجو اهلهم كل شوي شي ناس طابه وشي ناس طالعه الدكتور كال ح نخلي بغرفه خاصه والمغرب طلعو لغرفته بس هو نايم مصحه ابد ضليت كاعده الشيخ رادنه نرجع مقبلنه وهيوفي حبيبي معافنه ابد الشيخ حيل حبه جنت اشوف القلق ممزوج بحب بعيونه لناز
.............................. ...........................
يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
17
احمد....
جنت مقهور حيل وكوه اسوق متوجه للبصره وقريب عن منطقتنه سياره صارت كدامي ابتعدت هم اجت كبالي اوخر وتلحكني وكفت سيارتي وكفو اشرتلهم ضلو واكفين عرفت مسويلي فخ راسا ركبت سيارتي وسقت بسرعه جنونيه واباوع ليوره الكه السياره ورايه باوعت بالمرايا ع الوره والسياره وراي محسيت غير ضوا قوي صار بوجهي وانضربت بسياره حسيت شي قوي فات ببطني وبين نايم وكاعد حسيت سيارتي نركعت من ورا عبالك انشالت من الكاع وردت بطني اذتني حيل ماعرف شنو صار فجاه حسيت شي حار صار ع رجلي بين حاس ومو حاس مكدرت احرك اي شي بجسمي نزلت عيوني بالكوه ع رجلي شفت كولشي مغوش والدنيا كلها دم وراها محسيت ع شي بعدين ماعرف لكيت نفسي بحديقه تخبل كلها خضرا ويمي عالم هواي ماعرفهم فجاه نزلت اشياء بيضا من السما اخذت الناس اليمي وبقيت وحدي اصيح ع الناس وماكو صوتي وراها راسا فزيت فتحت عيوني بثقل بس متنفتح اسمع صوت ياسمين وناز وهيف صوت نحيب امي يربي شصاير نفتحت عيوني راسا شفت وجه ياسمين وهيف ياسمين تبجي درت راسي بثقل شفت امي وابوي وناز امي وناز يبجون
هيف:احمد احمد صحى
راح ابوي يصيح الطبيب وياسمين وناز وامي كمزو عليه ويبجون ياسو ممصدكه تبجي ولازممه ايدي اني تعبان جسمي ياذيني حيييل
احمد:ااه
الشيخه:شبيك وليدي شيوجعك
احمد:هنا يومه بطني تاذيييني
اجه الطبيب
الطبيب:حمدلله ع سلامه سيد احمد
احمد:الله يسلمك دكتور
الطبيب:شلونك شتحس هسه
احمد:دكتور الم الم فيضع ببطني
الطبيب:اي هذا بسبب قطعه الحديد الي دخلت ببطنك بالحادث وبسببها استاصلنه الطحال
احمد:دكتور مسكن الالم فضيع
الدكتور:دقيقه تجيك الممرضه تنطيك مسكن بالسلامه ان شالله بس شيخنا ممكن من وقتك دقيقه
الشيخ:اكيد دكتور جيت تفضل
الكتور:شيخنا اكو موضوع لازم تعرفو
الشيخ:شنو دكتور شصاير خير
الدكتور:شيخ ترا سيد احمد صار عنده شلل من اسفل بطنه وجوا
الشيخ:يعني شنو دكتور؟؟
الدكتور:اني هسه ماكدر احكم لازم افحصه لو سمحت فضولي الغرفه
الشيخ بقهر:صار دكتور
الشيخ:كومو يابه الدكتور يريد يفحص احمد
الشيخه:صار حجي يلا بناتي كومن
هيف:تفضلو
الشيخ:هيف ابني تكدر تبقه
هيف:حاضر حجي
الدكتور:سيد احمد ممكن افحصك
احمد:اي دكتور تفضل
الدكتور:راح اضرب مكان وانت كولي ياذيك لولا
احمد:ان شالله
بده الدكتور يضرب ع اماكن من اسفل بطني وجوا واني كولشي ماحس عرفت نفسي انشليت بس تمالكت نفسي ابوي وهيف صافنين ومبينين خايفين
الدكتور:مثل متوقعت
احمد:دكتور اني شلل مو
الدكتور:مع الاسف
الشيخ:دكتور اكيد اكو علاج اكييد حت اذا خارج البلد
الدكتور:مع الاسف الي هنا هناك بس ممكن يكون مؤقت ننتضر ولله كريم
احمد بتعب وغصه:دكتور
الدكتور:نعم
احمد:دكتور اني مو بس شلل مو صح
الدكتور نزل راسه
احمد:دكتور اني عاجز هم مو
الدكتور:ان شالله وقتي
الشيخ:شكرا دكتور مقصرت
الدكتور:ولو واجبي
احمد...
بقيت افكر شلون شنو مصيري وياسمين شلون شلون تبقه وي واحد مو رجال وفوكاها شلل يربي ليش هيج دعيتك نتصالح لو حياتي الثمن بس موهيج ليش بقيت ساكت راح الطبيب ودخلو كلهم
الشيخه:بشر شيخ خما بي شي وليدي
الشيخ:عرضيه عرضيه ان شالله وقتيه
ياسمين بخوف:يعني شنو شبي
الشيخ:.....لارد
ناز:احجي يابه ليش ساكت
الشيخ:احمد انشل بس الدكتور يكول يمكن وقتي يعني فتره ويكدر يمشي ع حيله
ياسمين....
صحه احمد والفرحه موسعتني رجعلي حبيبي اشكرك ربي استجابيت دعواتي الحمدلله اجه دكتور وطلب نطلع ديفحصه ضلو الشيخ وهيف يمه بقينه نلوب اني وناز والشيخه كاعدين ع نار طلع الطبيب ودخلنه نسئل الشيخ ميجاوب اخر شي كال احمد نشل والطبيب يكول ممكن وقت ويكدر يرجع يربي ممكن مو اكيد بقت دموعي تجري بلا وعي بس ابجي محسيت غير ع صوت طبه الشيخه وكعت بالكاع من سمعت الخبر حقها ابنها هيج بيوم وليله ينشل ناز كامت تعيط ولزمها هيف اشوفه خايف عليها ويهديها دعيت بشدتي كلت ياربي لتحرمهم من بعض خطيه بنص هالالم كله عيني ع احمد الي دار وجهه عرفت بي ح يبجي ركضت عليه رحت كبال وجهه
ياسمين:حمودي حبيبي
احمد:....لارد
ياسمين:لتخاف حبيبي ولله ماكو شي ان شالله وقت وترجع تمشي ليش تبجي اني احجي ودموعي تزخ شال ايده ع كيف مسح دموعي جبرت نفسي احبس دموعي حت اذا ماكدر اروح ابجي بعيد عنه قررت بيني وبين نفسي ووعدت نفسي ماعوفه الا يرجع يمشي ونزوج ومابجي كدامه ابد اجو اهله كلهم خواته يبجن خطيه وفاطمه مالحكت تزوج هم الله يعينها كل متريد تزوج الله يفجعها بواحد من اخوانها طلعنه ثاني يوم من المشفى احمد ع كرسي متحرك ومدنك راسه اني امشي بصفه وانطي ايجابيه بس هو لامنتفع ولا قابل ينتفع بس مدنك وساكت وصلنه البيت نزلنا وصعدنا لغرفته نيمو الحجي وهيف ع سرير وطلعو كتلهم دقيقه واجي كعدت يمه وايدي ع راسه هو مغمض بس منايم
ياسمين:شبيك حبيبي
احمد:......
ياسمين:ليش متجاوبني
احمد:شتردين
ياسمين:اريدك
احمد:اني ماكو
ياسمين:لا انت موجود هنا (واشرتله ع مكانه من نايم) وهنا (واشرتله ع قلبي)رجع غمض بلا رد
ياسمين:احمد
احمد:ها
يا
احمد....
جنت مقهور حيل وكوه اسوق متوجه للبصره وقريب عن منطقتنه سياره صارت كدامي ابتعدت هم اجت كبالي اوخر وتلحكني وكفت سيارتي وكفو اشرتلهم ضلو واكفين عرفت مسويلي فخ راسا ركبت سيارتي وسقت بسرعه جنونيه واباوع ليوره الكه السياره ورايه باوعت بالمرايا ع الوره والسياره وراي محسيت غير ضوا قوي صار بوجهي وانضربت بسياره حسيت شي قوي فات ببطني وبين نايم وكاعد حسيت سيارتي نركعت من ورا عبالك انشالت من الكاع وردت بطني اذتني حيل ماعرف شنو صار فجاه حسيت شي حار صار ع رجلي بين حاس ومو حاس مكدرت احرك اي شي بجسمي نزلت عيوني بالكوه ع رجلي شفت كولشي مغوش والدنيا كلها دم وراها محسيت ع شي بعدين ماعرف لكيت نفسي بحديقه تخبل كلها خضرا ويمي عالم هواي ماعرفهم فجاه نزلت اشياء بيضا من السما اخذت الناس اليمي وبقيت وحدي اصيح ع الناس وماكو صوتي وراها راسا فزيت فتحت عيوني بثقل بس متنفتح اسمع صوت ياسمين وناز وهيف صوت نحيب امي يربي شصاير نفتحت عيوني راسا شفت وجه ياسمين وهيف ياسمين تبجي درت راسي بثقل شفت امي وابوي وناز امي وناز يبجون
هيف:احمد احمد صحى
راح ابوي يصيح الطبيب وياسمين وناز وامي كمزو عليه ويبجون ياسو ممصدكه تبجي ولازممه ايدي اني تعبان جسمي ياذيني حيييل
احمد:ااه
الشيخه:شبيك وليدي شيوجعك
احمد:هنا يومه بطني تاذيييني
اجه الطبيب
الطبيب:حمدلله ع سلامه سيد احمد
احمد:الله يسلمك دكتور
الطبيب:شلونك شتحس هسه
احمد:دكتور الم الم فيضع ببطني
الطبيب:اي هذا بسبب قطعه الحديد الي دخلت ببطنك بالحادث وبسببها استاصلنه الطحال
احمد:دكتور مسكن الالم فضيع
الدكتور:دقيقه تجيك الممرضه تنطيك مسكن بالسلامه ان شالله بس شيخنا ممكن من وقتك دقيقه
الشيخ:اكيد دكتور جيت تفضل
الكتور:شيخنا اكو موضوع لازم تعرفو
الشيخ:شنو دكتور شصاير خير
الدكتور:شيخ ترا سيد احمد صار عنده شلل من اسفل بطنه وجوا
الشيخ:يعني شنو دكتور؟؟
الدكتور:اني هسه ماكدر احكم لازم افحصه لو سمحت فضولي الغرفه
الشيخ بقهر:صار دكتور
الشيخ:كومو يابه الدكتور يريد يفحص احمد
الشيخه:صار حجي يلا بناتي كومن
هيف:تفضلو
الشيخ:هيف ابني تكدر تبقه
هيف:حاضر حجي
الدكتور:سيد احمد ممكن افحصك
احمد:اي دكتور تفضل
الدكتور:راح اضرب مكان وانت كولي ياذيك لولا
احمد:ان شالله
بده الدكتور يضرب ع اماكن من اسفل بطني وجوا واني كولشي ماحس عرفت نفسي انشليت بس تمالكت نفسي ابوي وهيف صافنين ومبينين خايفين
الدكتور:مثل متوقعت
احمد:دكتور اني شلل مو
الدكتور:مع الاسف
الشيخ:دكتور اكيد اكو علاج اكييد حت اذا خارج البلد
الدكتور:مع الاسف الي هنا هناك بس ممكن يكون مؤقت ننتضر ولله كريم
احمد بتعب وغصه:دكتور
الدكتور:نعم
احمد:دكتور اني مو بس شلل مو صح
الدكتور نزل راسه
احمد:دكتور اني عاجز هم مو
الدكتور:ان شالله وقتي
الشيخ:شكرا دكتور مقصرت
الدكتور:ولو واجبي
احمد...
بقيت افكر شلون شنو مصيري وياسمين شلون شلون تبقه وي واحد مو رجال وفوكاها شلل يربي ليش هيج دعيتك نتصالح لو حياتي الثمن بس موهيج ليش بقيت ساكت راح الطبيب ودخلو كلهم
الشيخه:بشر شيخ خما بي شي وليدي
الشيخ:عرضيه عرضيه ان شالله وقتيه
ياسمين بخوف:يعني شنو شبي
الشيخ:.....لارد
ناز:احجي يابه ليش ساكت
الشيخ:احمد انشل بس الدكتور يكول يمكن وقتي يعني فتره ويكدر يمشي ع حيله
ياسمين....
صحه احمد والفرحه موسعتني رجعلي حبيبي اشكرك ربي استجابيت دعواتي الحمدلله اجه دكتور وطلب نطلع ديفحصه ضلو الشيخ وهيف يمه بقينه نلوب اني وناز والشيخه كاعدين ع نار طلع الطبيب ودخلنه نسئل الشيخ ميجاوب اخر شي كال احمد نشل والطبيب يكول ممكن وقت ويكدر يرجع يربي ممكن مو اكيد بقت دموعي تجري بلا وعي بس ابجي محسيت غير ع صوت طبه الشيخه وكعت بالكاع من سمعت الخبر حقها ابنها هيج بيوم وليله ينشل ناز كامت تعيط ولزمها هيف اشوفه خايف عليها ويهديها دعيت بشدتي كلت ياربي لتحرمهم من بعض خطيه بنص هالالم كله عيني ع احمد الي دار وجهه عرفت بي ح يبجي ركضت عليه رحت كبال وجهه
ياسمين:حمودي حبيبي
احمد:....لارد
ياسمين:لتخاف حبيبي ولله ماكو شي ان شالله وقت وترجع تمشي ليش تبجي اني احجي ودموعي تزخ شال ايده ع كيف مسح دموعي جبرت نفسي احبس دموعي حت اذا ماكدر اروح ابجي بعيد عنه قررت بيني وبين نفسي ووعدت نفسي ماعوفه الا يرجع يمشي ونزوج ومابجي كدامه ابد اجو اهله كلهم خواته يبجن خطيه وفاطمه مالحكت تزوج هم الله يعينها كل متريد تزوج الله يفجعها بواحد من اخوانها طلعنه ثاني يوم من المشفى احمد ع كرسي متحرك ومدنك راسه اني امشي بصفه وانطي ايجابيه بس هو لامنتفع ولا قابل ينتفع بس مدنك وساكت وصلنه البيت نزلنا وصعدنا لغرفته نيمو الحجي وهيف ع سرير وطلعو كتلهم دقيقه واجي كعدت يمه وايدي ع راسه هو مغمض بس منايم
ياسمين:شبيك حبيبي
احمد:......
ياسمين:ليش متجاوبني
احمد:شتردين
ياسمين:اريدك
احمد:اني ماكو
ياسمين:لا انت موجود هنا (واشرتله ع مكانه من نايم) وهنا (واشرتله ع قلبي)رجع غمض بلا رد
ياسمين:احمد
احمد:ها
يا
سمين:احبك
احمد:اوك
ياسمين:حتى الاوك مقبوله منك
احمد:اطلعي برا نعسان اريد انام
ياسمين بكلبي متكطعه من كلامه بس كاتمه دموعي:اوك حبيبي بسته من عيونه وطلعت سديت الباب ووكعت بالكاع ابجي بصوت ممسموع سمعت شهكاته مثل المخنوك وراها صار يكح ردت ادخل وكلت لا ماريد اضوجه سمعت صوت شي وكع كمزت فتحت الباب ومسحت دموعي شفته يحاول يشرب مي وموكع الدولكه مال المي حاط ايده ع راسه ومغمض
ياسمين:اوكف حبيبي ليش مصحتلي
احمد صاك سنونه:كتلج طلعي براااا
ياسمين:اسس اوكف اجيبلك مي وارجع
احمد:لتلحين
ياسمين:طلعت واني ابجي من الغرفه ترستله مي ورجعت
ياسمين:هاك حبي
احمد:جيبي وطلعي
ياسمين:اوك بس من تريد شي صيحلي
طلعت وكلبي متكطع ابجي ونزلت جوا شافتني الشيخه ودموعها وكعن ع بجيتي
الشيخه:تعالي يومه تعالي
ركضت لحضنها ابجي مشتاقه لبجيي بحضن ماما وحضنها عوضني بجيت بحركه كلب وهي تبجي بهدوء مطلع صوت بس دموعها نار تجوي من القهر
الشيخه:يومه انتي بنيه شابه وحقج بالزواج والشفتي مو كليل يايمه باجر نجيبلج شيخ ويطلكم وروحي بحال سبيلج ولايضل بالج ع احمد تراهو ابني
ياسمين:خاله انتي شتحجين اني احبه مكدر اعيش بدونه شلون اعوفه واروح شتحجين انتي مااكدر
الشيخه:بس يايمه هو
ياسمين:قاطعتها لان ح ترجع وتكول شلل ومدري شنو عفتها ورحت للاستقابل شفت ناز وهيف والشيخ كاعدين رحت لحضن هيف ابجي
الشيخ:شبيج بنيتي
ياسمين:عمو يصدني مايريدني
الشيخ:ميخالف بنتي احنه اتفقنه باجر
ياسمين:قاطعته:عموم طلاك ماطلك شلون اعوف زوجي بهيج شده
الشيخ:بس ياسمين هو
ياسمين:ماريد لتضلون تكولون شلل وشلل فتهمت ولله بس ولله عمو احبه مكدر اعيش بلاا
هيف...
متت قهر ع ناز وياسمين ومن كال طبيب احمد شلل وعاجز متت قهر عليه هو شاب وورده مال لله ميستاهل ونقهرت ع اختي المشافت شي من حياتها وع ناز الي ملخت روحها ناز شرسه وقلبها ناعم ورقيق مثل الكطن احبها من كل قلبي بس ماكدر احجي الضروف كل يوم دتزداد سوء وكلها ضدنه
ناز...
متت من البجي واللطم ع اخويه وعمرره و ع ياسمين اللي راح يطلكوها اهلي لان احمد عاجز وهي متدري ومتنطي مجال لاحد يكوللها بس الي جان مهون ومخفف عليه شوفت هيف كدامي معافنه ابد وابويه كلش حبه بس اوووف ياهيف اوف شوكت تحس ادريك تحبني وساكت بسبب ضروفنه
احمد...
حياتي فجاه نكلبت جحيم يسئلوني ع حادث ماجاوب شكول وهو لني ممفتهم شكو وحالتي السيئه والعطف بعيون الكل عليه عبالهم ما افهم اني بس ساكت واعيط واحجي بنتر وي ياسمين حتى تمل وتعوفين مرت ايام وصار اسبوع اني نفسي وضعي وياسمين متمل كل متتقربلي اعيط بيها اشوفها تضم دموعها وتسندني وتساعدني متمل يربي كل مره اتعمد اذب ثكلي عليها ع قسطني حتى تتعب وتعوفني اهلي يكولولها تطلكي ومتقبل هيف رجع لبغداد وهي مقبلت تساعدني واشوفها انفاسها تسرع وتلهث من تساعدني من الثكل والتعب بس متستسلم واني ماتحمل اشوفها هيج صارت حتى بليل تنام يمي بالغرفه وبليل تون من الالم عبالها ماسمعها اموت قهر مرات تنزل دموعي عليها وانقهر يربي هي ليش متحملتني واني شخص عاجز مامني رجه ابوي كل يوم يكلي خ نروح ع علاج فيزيائي اكوله موهسه تعبان
ياسمين....
مر اسبوع واحمد حالته من سوء لاسوء ياذيني بحجيه ومن اشيله يذب ثكله حيل ع ضهري ع مود اتعب وامل واعوفه ميدري شكد احبه واتحمل لخاطره ابد ميشجعني او يكولي كلمه حلوه اتوسل بي يروح علاج فيزيائي ميقبل يكول تعبان انام يمه بالغرفه نايمه بقلق خاف يفز او يريد شي او حمام بس هو تكرمون حاجته ميرروح حمام ميحس مادري ليش يمكن من الشلل وهو ميقبل اساعده بهالموضوع يصيح الشيخ او طه يساعدو يعني وبيوم نايمه بليل
حسيت عليه يتحرك مادري شبي كمزت
ياسمين:شبيك حبيبي يوجعك شي
احمد:وخري عني
ياسمين:احمد شبيك كولي ترا اني مرتك مو فريبه منو يتحملك اذا اني ماتحمل
احمد:لج انتي شتحجين مرتي شنو لج كرهيني تطلكي الله يخليج عوفيني لج اني تفننج بضلمج اني وصاحي ضلمتج بالكتل والشتم ومن تمرضت ضلمتج بمنعج من حقوقج ومن حريتج لج اني مو رجال عاجز ومتحملتني ليش بس فهميني
ياسمين:من سمعت حجيه متحملت وكعت بالكاع ابجي واون محسيت ع نفسي محد كلي هالشي ع اقل جان يعني مخجلته هيج كمت ابجي واون واتوسل بي
ياسمين:احمد انت رجلي وحبيبي ودنيتي اتحلملك بكل تفاصيلك بكل شي صدكني
احمد:سكتت ماعرف شحجي ساعدتني وكتلها نامي خطيه تتعب نامت وورا يومين بدينه العلاج الفيزيائي الم مميت اعيط من كل كلبي وهي يم الباب تبجي وتشهك احس عضامي تتكسر مو تتحرك يربي ليش هيج
ياسمين..
بديتدنه علاج فيزيائي وي احمد الدمتور ميقبل ندخل اوكف يم الباب ابجي ع عياطه اشوفه يلوب من الوجع والدكتور يدنك راسه
الدكتور:شيخ ممكن دقيقه
الشيخ:تفضل
الدكتور:شيخ حاله احمد حيل معقده ولازمله عنايه نفسيه قبل العلاج هو حيل تعبانه نفسيته اتمنى تحسنون من هالشي ودائما حسسو انو هو طبيعي مابي شي و ع سالفه العجز اني اسف ع الكلام بس هو متزوج مو صح
الشيخ:اي
الدكتور:يعني اعتذر ع جراتي بس لخاطر
احمد:اوك
ياسمين:حتى الاوك مقبوله منك
احمد:اطلعي برا نعسان اريد انام
ياسمين بكلبي متكطعه من كلامه بس كاتمه دموعي:اوك حبيبي بسته من عيونه وطلعت سديت الباب ووكعت بالكاع ابجي بصوت ممسموع سمعت شهكاته مثل المخنوك وراها صار يكح ردت ادخل وكلت لا ماريد اضوجه سمعت صوت شي وكع كمزت فتحت الباب ومسحت دموعي شفته يحاول يشرب مي وموكع الدولكه مال المي حاط ايده ع راسه ومغمض
ياسمين:اوكف حبيبي ليش مصحتلي
احمد صاك سنونه:كتلج طلعي براااا
ياسمين:اسس اوكف اجيبلك مي وارجع
احمد:لتلحين
ياسمين:طلعت واني ابجي من الغرفه ترستله مي ورجعت
ياسمين:هاك حبي
احمد:جيبي وطلعي
ياسمين:اوك بس من تريد شي صيحلي
طلعت وكلبي متكطع ابجي ونزلت جوا شافتني الشيخه ودموعها وكعن ع بجيتي
الشيخه:تعالي يومه تعالي
ركضت لحضنها ابجي مشتاقه لبجيي بحضن ماما وحضنها عوضني بجيت بحركه كلب وهي تبجي بهدوء مطلع صوت بس دموعها نار تجوي من القهر
الشيخه:يومه انتي بنيه شابه وحقج بالزواج والشفتي مو كليل يايمه باجر نجيبلج شيخ ويطلكم وروحي بحال سبيلج ولايضل بالج ع احمد تراهو ابني
ياسمين:خاله انتي شتحجين اني احبه مكدر اعيش بدونه شلون اعوفه واروح شتحجين انتي مااكدر
الشيخه:بس يايمه هو
ياسمين:قاطعتها لان ح ترجع وتكول شلل ومدري شنو عفتها ورحت للاستقابل شفت ناز وهيف والشيخ كاعدين رحت لحضن هيف ابجي
الشيخ:شبيج بنيتي
ياسمين:عمو يصدني مايريدني
الشيخ:ميخالف بنتي احنه اتفقنه باجر
ياسمين:قاطعته:عموم طلاك ماطلك شلون اعوف زوجي بهيج شده
الشيخ:بس ياسمين هو
ياسمين:ماريد لتضلون تكولون شلل وشلل فتهمت ولله بس ولله عمو احبه مكدر اعيش بلاا
هيف...
متت قهر ع ناز وياسمين ومن كال طبيب احمد شلل وعاجز متت قهر عليه هو شاب وورده مال لله ميستاهل ونقهرت ع اختي المشافت شي من حياتها وع ناز الي ملخت روحها ناز شرسه وقلبها ناعم ورقيق مثل الكطن احبها من كل قلبي بس ماكدر احجي الضروف كل يوم دتزداد سوء وكلها ضدنه
ناز...
متت من البجي واللطم ع اخويه وعمرره و ع ياسمين اللي راح يطلكوها اهلي لان احمد عاجز وهي متدري ومتنطي مجال لاحد يكوللها بس الي جان مهون ومخفف عليه شوفت هيف كدامي معافنه ابد وابويه كلش حبه بس اوووف ياهيف اوف شوكت تحس ادريك تحبني وساكت بسبب ضروفنه
احمد...
حياتي فجاه نكلبت جحيم يسئلوني ع حادث ماجاوب شكول وهو لني ممفتهم شكو وحالتي السيئه والعطف بعيون الكل عليه عبالهم ما افهم اني بس ساكت واعيط واحجي بنتر وي ياسمين حتى تمل وتعوفين مرت ايام وصار اسبوع اني نفسي وضعي وياسمين متمل كل متتقربلي اعيط بيها اشوفها تضم دموعها وتسندني وتساعدني متمل يربي كل مره اتعمد اذب ثكلي عليها ع قسطني حتى تتعب وتعوفني اهلي يكولولها تطلكي ومتقبل هيف رجع لبغداد وهي مقبلت تساعدني واشوفها انفاسها تسرع وتلهث من تساعدني من الثكل والتعب بس متستسلم واني ماتحمل اشوفها هيج صارت حتى بليل تنام يمي بالغرفه وبليل تون من الالم عبالها ماسمعها اموت قهر مرات تنزل دموعي عليها وانقهر يربي هي ليش متحملتني واني شخص عاجز مامني رجه ابوي كل يوم يكلي خ نروح ع علاج فيزيائي اكوله موهسه تعبان
ياسمين....
مر اسبوع واحمد حالته من سوء لاسوء ياذيني بحجيه ومن اشيله يذب ثكله حيل ع ضهري ع مود اتعب وامل واعوفه ميدري شكد احبه واتحمل لخاطره ابد ميشجعني او يكولي كلمه حلوه اتوسل بي يروح علاج فيزيائي ميقبل يكول تعبان انام يمه بالغرفه نايمه بقلق خاف يفز او يريد شي او حمام بس هو تكرمون حاجته ميرروح حمام ميحس مادري ليش يمكن من الشلل وهو ميقبل اساعده بهالموضوع يصيح الشيخ او طه يساعدو يعني وبيوم نايمه بليل
حسيت عليه يتحرك مادري شبي كمزت
ياسمين:شبيك حبيبي يوجعك شي
احمد:وخري عني
ياسمين:احمد شبيك كولي ترا اني مرتك مو فريبه منو يتحملك اذا اني ماتحمل
احمد:لج انتي شتحجين مرتي شنو لج كرهيني تطلكي الله يخليج عوفيني لج اني تفننج بضلمج اني وصاحي ضلمتج بالكتل والشتم ومن تمرضت ضلمتج بمنعج من حقوقج ومن حريتج لج اني مو رجال عاجز ومتحملتني ليش بس فهميني
ياسمين:من سمعت حجيه متحملت وكعت بالكاع ابجي واون محسيت ع نفسي محد كلي هالشي ع اقل جان يعني مخجلته هيج كمت ابجي واون واتوسل بي
ياسمين:احمد انت رجلي وحبيبي ودنيتي اتحلملك بكل تفاصيلك بكل شي صدكني
احمد:سكتت ماعرف شحجي ساعدتني وكتلها نامي خطيه تتعب نامت وورا يومين بدينه العلاج الفيزيائي الم مميت اعيط من كل كلبي وهي يم الباب تبجي وتشهك احس عضامي تتكسر مو تتحرك يربي ليش هيج
ياسمين..
بديتدنه علاج فيزيائي وي احمد الدمتور ميقبل ندخل اوكف يم الباب ابجي ع عياطه اشوفه يلوب من الوجع والدكتور يدنك راسه
الدكتور:شيخ ممكن دقيقه
الشيخ:تفضل
الدكتور:شيخ حاله احمد حيل معقده ولازمله عنايه نفسيه قبل العلاج هو حيل تعبانه نفسيته اتمنى تحسنون من هالشي ودائما حسسو انو هو طبيعي مابي شي و ع سالفه العجز اني اسف ع الكلام بس هو متزوج مو صح
الشيخ:اي
الدكتور:يعني اعتذر ع جراتي بس لخاطر
احمد راح اكول
الشيخ:كول دكتور
الدكتور:خلو مرته تتقرب منه يعني حتى ليحس بنقص
الشيخ وهو مدنك:ان شالله دكتور اشكرك
رجعنه للبيت واني احس جسمي مكسر وهي ليوره تبجي بهدوووء هدؤها يذبح
......................................................
يتبع....
الشيخ:كول دكتور
الدكتور:خلو مرته تتقرب منه يعني حتى ليحس بنقص
الشيخ وهو مدنك:ان شالله دكتور اشكرك
رجعنه للبيت واني احس جسمي مكسر وهي ليوره تبجي بهدوووء هدؤها يذبح
......................................................
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بارت ١٨ والاخير
احمد...
رجعنه للبيت وهي مسحت دموعها ونزلت سندوني وكعدوني ع كرسي متحرك ودخلنه للبيت هي ساكته محجت شي صعدوني فوك لغرفتي وخلوني ع سرير وهي بقت بالغرفه جابتلي مي شربتني وغيرت ملابسها وصاحتها الشيخه راسا طلعت منزعت اني غمضت عيوني ودعيت لان صدك تعبت من وضعي
ياسمين...
رجعنه للبيت بعد عناء طويل وكلبي تكطع ١٠٠٠مره ع احمد شلون يتالم صعدنه فوك انطيته مي وغطيته وبدلت وصاحتني الشيخه رحتلها
الشيخه:بنيتي ياسمين تعالي هنا(اشرت بصفها)
رحتلها
ياسمين:ها شيخه كولي
الشيخه:اني مو مثل امج
ياسمين:ولله شيخه غلاتج من غلات امي بس خير صاير شي
الشيخه:ابوج الشيخ من اجو حاجاني مستعجل تدرين بي ومشغول كالي ع هيجي فد سالوفه صغيره اكلمج بيها
ياسمين:خرعتيني شصاير
الشيخه:شوفي بنيتي هو الدكتور مو صايح للشيخ كبالج وحاجي ويا
ياسمين:خاله خما احمد بي شي
الشيخه:اسمعيني خ اكمل
ياسمين:اوك
الشيخه:انتي تدرين احمد شلل وعاجز عن الصفاات الرجوليه ف نفسيته دتتاثر حيل ف الدكتور كال بسبب نفسيته العلاج ديطول ف راد من عمج انو انتي تتقربين من احمد يابنيتي يعني ملخص الحجي لتتحسي انو هو عاجز لبسيله نامي بصفه حضني حسسي انو هو بعده مابي شي وممكن يتحسن
ياسمين:ان شالله خاله
ياسمين..
من حاجتني الشيخه خجلت وانقهرت بس هم اتحمل لخاطر احمد ماعندي حل ثاني صعدت فوك شفته مغمض بس كاعد لان ديذب حسرات شفت نفسي ولله صدك اني ماثره ع نفسيته حتى انام بالكاع مانام يمه خرب رحت ع كنتور فتحت الباب هو فتح عيونه انوب اباوع ماعندي بس سيت واحد قصير جابوليا من جابوني فصليه وضال بالكنتور ملابسته طلعته ولبسته كان قصير ومن يم الخصر مفتوح والضهر مفتوح يعني شوي فاضح رحت لبسته هو مغمض ممنتبه مدري مفتح واني مشفته المهم انفذ الكالو عليه لبست وتعطرت ورحت ع سرير
ياسمين:احمد حبيبي
احمد وهو مغمض:هممم!!
ياسمين:فتح عيونك
احمد:تعبان مابيه حيل
ياسمين:فتح مفاجئه
احمد:ماحب المفاجئات الي تاذيج وتاذيني
ياسمين:بكلبي عرفت شيقصد يعني يدري اني شلابسه متت قهر ووكعن دموعي بس قويت نفسي مسحتهن وكتله:لا يجوز شي مياذينه
احمد:انتي بنفسج متاكده ياذينه
ياسمين:لا متاكده مياذينه بالعكس يفيدنه ولزمت ايده
اخيرا فتح عيونه الي كلها دموع نزلها ع جسمي ورجع غمض وذب حسره ووكعن دموعه
احمد:ياسمين ماحس مداكدر لج ولله ميت احس نفسي ميت ياسمين انتي دتتاذين هيج ادري بيج انتي تتاذين من تقتربيلي وهذا الشي المفروض اني اسوي لج اني عاجز ياسمين جنت اشتهيج وانتي لابسه حجابج هسه بهذا لبسج ومداحي بشي ياسمين كلبي يوجعني من اشوف حالج هيج خ اطلكج ياسمين اني مامني رجه وعيونج ولله العضيم
ياسمين..
متت قهر ع حجيه طكيت بجي رفعت ايده ع كلبي كتله اطلع منا لعد ولله قابله بجحيمك ولا جنه غيرك اني مكدر اعيش بلاك تفهم شنو ماااكدر الله يخليك
حضني حيل بايده دفنت راسي بصده ابجي وهو دموعه تنزل
احمد:ياسمين انتي طال
حطيت ايدي ع حلكه واني اشهك
ياسمين:ل...لا...اا..الل...الله يخليك...لا
احمد:لج ياسسمين ماكدر اشوفج هيج افهميني
ياسمين:ابوس ايدك لا كمت ابوس بايده بلا وعي واثنينه نبجي واخر شي عم الهدوء حسيت انفاسه ثكلت نام كمت من يمه رحت ع ميز المرايا باوعت لنفسي وجهي مورم رجعت ابجي حيل وادعي ربي بس اشفيليا ليش هيج يربي رجعت دفنت راسي بحضنه ونمت حسيت عليه يتحرك بس متقيد
ياسمين:ها حبيبي شبيك
احمد:ياسمين وخري
احمد:لحضه اوكف اني اساعدك
احمد:ياسمين لبسي شي وصيحيلي طه لو بابا لله يخليج
ياسمين:لا اني اساعدك
احمد:ياسمين كتلج صيحي ابويه لتخبليني
ياسمين:اووووووك
لبست دشداشه طويله وشال ونزلت جوا شفتهم كاعدين ياكلون
صباح الخير
الكل:صباح النور
طه:ها خويه احمد بي شي
دنكت وكتله:محتاجكم
كمزو طه والاب صعدو عليه وكعدت بمكاني ابجي ركضو ناز والشيخه والبنات كلهن عليه
الشيخه:شبيج بنيتي شصاير
ياسمين:تعبت خاله حتى مديقبل اتقربله يصدني البارحه طلكني لو ما سديت حلكه
الشيخه وناز شهكوو
الشيخه:يبلووه سوده شلون يربي شتاليها
ياسمين:ولله اتحمله خاله سنين اتحمله بس يبطل كلمه انتي طالك
الشيخه:كومي بنيتي كومي يبنات جيبنها خ تاكل
ياسمين:لاخاله ماكل
الشيخه:ليش يمه شوفي وجهج شلون مصيفر
ياسمين بخجل:مو احمد بعده مماكل
ناز بضحكه حتى تغير الجو:ماما عوفيها مو تختنك اذا تاكل والحب جوعان
الكل ضحك واني ابتسمت وكلبي يبجي
ياسمين:ناز شو مدداومين ليش
ناز:ماداوم الا اثنينه نداوم سوه
ياسمين:ناز شبيج تخبلتي من باطر تداومين وماسمع اي عذر
ناز:اهووو
ياسمين:ولله العضيم ابطل ترا
ناز:كافي يلا سكتي ماريد اقهرج باجر اداوم
ياسمين:شطوره
نزلو عمي وطه صعدت شفتهم مغيرين ملابس احمد ومودي للحمام من دخلت شافني دنك رحت يمه
ياسمين:حبيبي تستحي مني
احمد:....
ياسمين:باوعلي
رفع راسه باوع عليه ونزل عيونه
ياسمين:وجهي ماتلوكله عيون من بعد عيونك باوعلي يبو عيون التوكعني
رفع عينه مليانه دموع حضنت راسه عليه حيل وبقينه نبجي
ياسمين:هاي شنوووو كاف
احمد...
رجعنه للبيت وهي مسحت دموعها ونزلت سندوني وكعدوني ع كرسي متحرك ودخلنه للبيت هي ساكته محجت شي صعدوني فوك لغرفتي وخلوني ع سرير وهي بقت بالغرفه جابتلي مي شربتني وغيرت ملابسها وصاحتها الشيخه راسا طلعت منزعت اني غمضت عيوني ودعيت لان صدك تعبت من وضعي
ياسمين...
رجعنه للبيت بعد عناء طويل وكلبي تكطع ١٠٠٠مره ع احمد شلون يتالم صعدنه فوك انطيته مي وغطيته وبدلت وصاحتني الشيخه رحتلها
الشيخه:بنيتي ياسمين تعالي هنا(اشرت بصفها)
رحتلها
ياسمين:ها شيخه كولي
الشيخه:اني مو مثل امج
ياسمين:ولله شيخه غلاتج من غلات امي بس خير صاير شي
الشيخه:ابوج الشيخ من اجو حاجاني مستعجل تدرين بي ومشغول كالي ع هيجي فد سالوفه صغيره اكلمج بيها
ياسمين:خرعتيني شصاير
الشيخه:شوفي بنيتي هو الدكتور مو صايح للشيخ كبالج وحاجي ويا
ياسمين:خاله خما احمد بي شي
الشيخه:اسمعيني خ اكمل
ياسمين:اوك
الشيخه:انتي تدرين احمد شلل وعاجز عن الصفاات الرجوليه ف نفسيته دتتاثر حيل ف الدكتور كال بسبب نفسيته العلاج ديطول ف راد من عمج انو انتي تتقربين من احمد يابنيتي يعني ملخص الحجي لتتحسي انو هو عاجز لبسيله نامي بصفه حضني حسسي انو هو بعده مابي شي وممكن يتحسن
ياسمين:ان شالله خاله
ياسمين..
من حاجتني الشيخه خجلت وانقهرت بس هم اتحمل لخاطر احمد ماعندي حل ثاني صعدت فوك شفته مغمض بس كاعد لان ديذب حسرات شفت نفسي ولله صدك اني ماثره ع نفسيته حتى انام بالكاع مانام يمه خرب رحت ع كنتور فتحت الباب هو فتح عيونه انوب اباوع ماعندي بس سيت واحد قصير جابوليا من جابوني فصليه وضال بالكنتور ملابسته طلعته ولبسته كان قصير ومن يم الخصر مفتوح والضهر مفتوح يعني شوي فاضح رحت لبسته هو مغمض ممنتبه مدري مفتح واني مشفته المهم انفذ الكالو عليه لبست وتعطرت ورحت ع سرير
ياسمين:احمد حبيبي
احمد وهو مغمض:هممم!!
ياسمين:فتح عيونك
احمد:تعبان مابيه حيل
ياسمين:فتح مفاجئه
احمد:ماحب المفاجئات الي تاذيج وتاذيني
ياسمين:بكلبي عرفت شيقصد يعني يدري اني شلابسه متت قهر ووكعن دموعي بس قويت نفسي مسحتهن وكتله:لا يجوز شي مياذينه
احمد:انتي بنفسج متاكده ياذينه
ياسمين:لا متاكده مياذينه بالعكس يفيدنه ولزمت ايده
اخيرا فتح عيونه الي كلها دموع نزلها ع جسمي ورجع غمض وذب حسره ووكعن دموعه
احمد:ياسمين ماحس مداكدر لج ولله ميت احس نفسي ميت ياسمين انتي دتتاذين هيج ادري بيج انتي تتاذين من تقتربيلي وهذا الشي المفروض اني اسوي لج اني عاجز ياسمين جنت اشتهيج وانتي لابسه حجابج هسه بهذا لبسج ومداحي بشي ياسمين كلبي يوجعني من اشوف حالج هيج خ اطلكج ياسمين اني مامني رجه وعيونج ولله العضيم
ياسمين..
متت قهر ع حجيه طكيت بجي رفعت ايده ع كلبي كتله اطلع منا لعد ولله قابله بجحيمك ولا جنه غيرك اني مكدر اعيش بلاك تفهم شنو ماااكدر الله يخليك
حضني حيل بايده دفنت راسي بصده ابجي وهو دموعه تنزل
احمد:ياسمين انتي طال
حطيت ايدي ع حلكه واني اشهك
ياسمين:ل...لا...اا..الل...الله يخليك...لا
احمد:لج ياسسمين ماكدر اشوفج هيج افهميني
ياسمين:ابوس ايدك لا كمت ابوس بايده بلا وعي واثنينه نبجي واخر شي عم الهدوء حسيت انفاسه ثكلت نام كمت من يمه رحت ع ميز المرايا باوعت لنفسي وجهي مورم رجعت ابجي حيل وادعي ربي بس اشفيليا ليش هيج يربي رجعت دفنت راسي بحضنه ونمت حسيت عليه يتحرك بس متقيد
ياسمين:ها حبيبي شبيك
احمد:ياسمين وخري
احمد:لحضه اوكف اني اساعدك
احمد:ياسمين لبسي شي وصيحيلي طه لو بابا لله يخليج
ياسمين:لا اني اساعدك
احمد:ياسمين كتلج صيحي ابويه لتخبليني
ياسمين:اووووووك
لبست دشداشه طويله وشال ونزلت جوا شفتهم كاعدين ياكلون
صباح الخير
الكل:صباح النور
طه:ها خويه احمد بي شي
دنكت وكتله:محتاجكم
كمزو طه والاب صعدو عليه وكعدت بمكاني ابجي ركضو ناز والشيخه والبنات كلهن عليه
الشيخه:شبيج بنيتي شصاير
ياسمين:تعبت خاله حتى مديقبل اتقربله يصدني البارحه طلكني لو ما سديت حلكه
الشيخه وناز شهكوو
الشيخه:يبلووه سوده شلون يربي شتاليها
ياسمين:ولله اتحمله خاله سنين اتحمله بس يبطل كلمه انتي طالك
الشيخه:كومي بنيتي كومي يبنات جيبنها خ تاكل
ياسمين:لاخاله ماكل
الشيخه:ليش يمه شوفي وجهج شلون مصيفر
ياسمين بخجل:مو احمد بعده مماكل
ناز بضحكه حتى تغير الجو:ماما عوفيها مو تختنك اذا تاكل والحب جوعان
الكل ضحك واني ابتسمت وكلبي يبجي
ياسمين:ناز شو مدداومين ليش
ناز:ماداوم الا اثنينه نداوم سوه
ياسمين:ناز شبيج تخبلتي من باطر تداومين وماسمع اي عذر
ناز:اهووو
ياسمين:ولله العضيم ابطل ترا
ناز:كافي يلا سكتي ماريد اقهرج باجر اداوم
ياسمين:شطوره
نزلو عمي وطه صعدت شفتهم مغيرين ملابس احمد ومودي للحمام من دخلت شافني دنك رحت يمه
ياسمين:حبيبي تستحي مني
احمد:....
ياسمين:باوعلي
رفع راسه باوع عليه ونزل عيونه
ياسمين:وجهي ماتلوكله عيون من بعد عيونك باوعلي يبو عيون التوكعني
رفع عينه مليانه دموع حضنت راسه عليه حيل وبقينه نبجي
ياسمين:هاي شنوووو كاف
ي بجي يلا ورانه دوات علاج بعد ساعه يلا خ ابدل يادوب نلحك تعمدت ابدل كدامه هو يباوع عليه ومات يغمض عيونه واتقصد احجي شي ع مود يفتح صح خجلت بس ماعندي خيار ثاني كملت لفيت شالي وكع دبوسي يمه دنك اخذه ورفع ايده نطانيا بست ايده واخذت الدبوس
ومرت ايام واحنه ناخذه ٣ جلسات بالاسبوع يتالم بس دنشوف تحسن واني صرت اتعامل ويا مثل ميطلب الطبيب اضحكه وانام بحضنه كانه هو شخص عادي رجله بدت تتحسن بس ميكدر يمشي او يوكف بس شفنه استجابه ع العلاج وهذا الشي ولو بسيط خلاني افرح اجو اهلي زاروني طبعا بعد مستاذنو من الشيخ وقبل وصرنه حبايب وبيوم بليل رحت لغرفه ناز اسمعها تحجي بالتلفون
ناز:انت تدري بضروفنه شلون نكدر نواجه
بس شلون فهمني
لنفترض اني حبيتك وبعدين
عمامي ميقبلون ولله حت اذا ابوي وافق حجي الناس ح يوكفه
اني ماهتم بس اهلي
اوك
زين
شلوون
اممم
تحول ضوته لخجل ونصه
احبك
فتحت الباب واني مبتسمه هي شهكت وشمرت الفون عافته مشتغل ركضت اخذته اسمع صوت هيف يكولها
هيف:ولج ناز شصار منو اجاج الووو ناز خرب يومج
اشرتلها احجي
ناز:لالا محد بس اني اخترعت من كتلك
هيف:اوف عبالي احد سمعج بربج ناز عيديها
ناز:شنيه
ياسمين:احبك
هيف:ياسمين هاي صوت ياسمين ولج ياسو يمج
ناز:لالاهيوفي ولله العضمي هي الطبت بس اشرتلي ماكولك
هيف:فديتجن
ياسمين:ع كيفك عيني ابو الشباب يالرومنسي عيني
هيف:ياسمين ح تضلين ناشبتلي بالنص
ياسمين:حضك بعد
تعالو ولكم انتي ثوله ليش خايفه من عمامج اذا ابوط موجود
ناز:مو ميقبلون
ياسمين:مادام ابوج وافق ثقي بالله يقبل واني بس نرجع من العلاج الفيزيائي مال احمد احاجي الشيخه ع موضوع ها هيوفي هسه هم وجودي يضايقك
هيف:لالا ابد بس هسه روحي اريد اتغزل بحبيبتي
ياسمين:موضوجك لو ضال عليها جان ايست من زمانك ومتكول لاهلها
هيف:اي وربي
ياسمين...
فرحت حيل لناز وهيف وكلت لازم باسرع وقت نخطبها رحنه للجلسه مال احمد وهم نفس الشي الم بس هالمرا جان اخف والدكتور جدا فرحان بالنتيجه رجليه صارت تستجاب للايعاز بس ببطء يعني الامل صار ٥ج%فرحت حيل كمت اكمز وحضنت احمد بس طلب مني اطلع يريد يحاجي الدكتور عرف الموضوع يخص العجز طلعت وسديت الباب
احمد....
مرت ايام واني رجلي بدت تتحسن للافضل بس موضوع العجز لهسه مخف ولا راح ياسمين نفس حبها ودلعها الي وفرحانه بالنتيجه واليوم الجلسه والدكتور فرحان ع نتيجه جتي هي تكمز مثل الطفله عصبت من تصرفها غرت من الدكتور شلون يباوعلها كتلها طلعي اريد احاجي الدكتور هي هم مطيعه راسا طلعت
احمد:دكتور ع مود موضوع العجز
الدكتور:ارتاح من هالناحيه بس تتقدم رجلك هو يروح بوجود العلاج اني كتلك هذا وقتي وميطول
احمد:دكتور ياميطول ح يصير شهر
الدكتور:احمد ربك غيرك سنه او اكثر
احمد:الحمدلله
ياسمين...
رجعنه للبيت واني فرحانه حيل صعدت احمد وبدلت ودانزل صاحني احمد
ياسمين:ها عمري
احمد:وين رايحه
ياسمين:يم خالتي
احمد:شعندج
ياسمين بتعجب:اريد ابشرها وعندي وياها حجايه
احمد:شنيه الحجايه
ياسمين:شبيك احمد هم سامع شي اذا سامع كلي لتعيد ذاك الغلط
احمد:لا حبيبتي ماكو شي بس ردت اعرف
ياسمين بكلبي طرت من الفرح من كال حبيبتي:لعد خ اكلك لان هم تعنيك السالفه
احمد:خير ان شالله
ناز:هيف اخويه وناز اختك
احمد:ههههههههه يحبون بعض وبعد
ياسمين:تدري!!
احمد:حسيت بيهم من نضراتهم من جوي اهلج شافوني
ياسمين:اي همه مفضوحين المهم اريد اكول للحجيه نجي نخطبها بس خاف متوافقون
احمد:شلون منوافق ولج وانتو كلكم ورود واولهم حبيبتي
ياسمين:احبككك
تخبلت احمد كام يتغزل بيه يعني نفسيته تحسنت كووولش فرحت نزلت يم الشيخه اضحك
الشيخه:هلا هلا ان شالله دم الضحكه منوره وجهج
ياسمين:عندي خبر يخبل وطلب صغير
الشيخه:الخبر جيبي بساع اريد اضحك واذا صدك الخبر مفرح الطلب مجاب لو بكد الكون
ياسمين:الخبر هوووو استعديييي
الشيخه:كولي ولج
ياسمين:احمد ديتحسن والامل صار اكثر من ٥٠% وحتى نفسيته تغيرت هسه يتغزل بيه ويحاجيني ويضحك
الشيخه:اللهم صل على محمد وال محمد صدك ياسمين
ياسيمن:ولله العضيم
الشيخه:الف الحمدلله واعتبري طلبج مجاب
ياسمين:اسمعي اول
الشيخه:من غير ماسمع مجااب
ياسمين:اريد اخطب ناز لاخويه هيف
الشيخه:اااا هاهي مجاب بس احاجي الشيخ وهو اكيد قابل لان هو كلش يحب اخوج
ياسمين:يعني يعني تقبلون تناسبونه
الشيخه:يا جا انتم موش مناسبينه شالفرق
ياسمين:يعني ع مود سالفه هيف وصادق الله يرحمه
الشيخه:بنتي هذا قضاء وقدر انسي الموضوع
ياسمين:شكراا ياحله عمه بالدنيا
الشيخه:ام😒
ياسمين:احله ام بس كولي للشيخ اليوم لان هيف ح يتخبل
الشيخه:من عيوني
ياسمين رحت لناز كلبت وجهي ع اساس حزينه ودخلت جانت تحجي وي هيف كالتله اسمع اسمع هاي ياسمين حاجت الشيخه خ نعرف شكالت
ناز:احجي ولج
ياسمين:اوووف مادري شكلكم بس هي قسمه ونصيب
ناز راسا صرخت يعني شنوووووو
هيف:ياسمين شدتخربطين احرك الدنيا ولله
ياسمين:تكول اخذنه منكم بس ماننطي قابل ننسى انو هيف كتلك صادق ونروح ننطي اخت صادق
ناز عافت ا
ومرت ايام واحنه ناخذه ٣ جلسات بالاسبوع يتالم بس دنشوف تحسن واني صرت اتعامل ويا مثل ميطلب الطبيب اضحكه وانام بحضنه كانه هو شخص عادي رجله بدت تتحسن بس ميكدر يمشي او يوكف بس شفنه استجابه ع العلاج وهذا الشي ولو بسيط خلاني افرح اجو اهلي زاروني طبعا بعد مستاذنو من الشيخ وقبل وصرنه حبايب وبيوم بليل رحت لغرفه ناز اسمعها تحجي بالتلفون
ناز:انت تدري بضروفنه شلون نكدر نواجه
بس شلون فهمني
لنفترض اني حبيتك وبعدين
عمامي ميقبلون ولله حت اذا ابوي وافق حجي الناس ح يوكفه
اني ماهتم بس اهلي
اوك
زين
شلوون
اممم
تحول ضوته لخجل ونصه
احبك
فتحت الباب واني مبتسمه هي شهكت وشمرت الفون عافته مشتغل ركضت اخذته اسمع صوت هيف يكولها
هيف:ولج ناز شصار منو اجاج الووو ناز خرب يومج
اشرتلها احجي
ناز:لالا محد بس اني اخترعت من كتلك
هيف:اوف عبالي احد سمعج بربج ناز عيديها
ناز:شنيه
ياسمين:احبك
هيف:ياسمين هاي صوت ياسمين ولج ياسو يمج
ناز:لالاهيوفي ولله العضمي هي الطبت بس اشرتلي ماكولك
هيف:فديتجن
ياسمين:ع كيفك عيني ابو الشباب يالرومنسي عيني
هيف:ياسمين ح تضلين ناشبتلي بالنص
ياسمين:حضك بعد
تعالو ولكم انتي ثوله ليش خايفه من عمامج اذا ابوط موجود
ناز:مو ميقبلون
ياسمين:مادام ابوج وافق ثقي بالله يقبل واني بس نرجع من العلاج الفيزيائي مال احمد احاجي الشيخه ع موضوع ها هيوفي هسه هم وجودي يضايقك
هيف:لالا ابد بس هسه روحي اريد اتغزل بحبيبتي
ياسمين:موضوجك لو ضال عليها جان ايست من زمانك ومتكول لاهلها
هيف:اي وربي
ياسمين...
فرحت حيل لناز وهيف وكلت لازم باسرع وقت نخطبها رحنه للجلسه مال احمد وهم نفس الشي الم بس هالمرا جان اخف والدكتور جدا فرحان بالنتيجه رجليه صارت تستجاب للايعاز بس ببطء يعني الامل صار ٥ج%فرحت حيل كمت اكمز وحضنت احمد بس طلب مني اطلع يريد يحاجي الدكتور عرف الموضوع يخص العجز طلعت وسديت الباب
احمد....
مرت ايام واني رجلي بدت تتحسن للافضل بس موضوع العجز لهسه مخف ولا راح ياسمين نفس حبها ودلعها الي وفرحانه بالنتيجه واليوم الجلسه والدكتور فرحان ع نتيجه جتي هي تكمز مثل الطفله عصبت من تصرفها غرت من الدكتور شلون يباوعلها كتلها طلعي اريد احاجي الدكتور هي هم مطيعه راسا طلعت
احمد:دكتور ع مود موضوع العجز
الدكتور:ارتاح من هالناحيه بس تتقدم رجلك هو يروح بوجود العلاج اني كتلك هذا وقتي وميطول
احمد:دكتور ياميطول ح يصير شهر
الدكتور:احمد ربك غيرك سنه او اكثر
احمد:الحمدلله
ياسمين...
رجعنه للبيت واني فرحانه حيل صعدت احمد وبدلت ودانزل صاحني احمد
ياسمين:ها عمري
احمد:وين رايحه
ياسمين:يم خالتي
احمد:شعندج
ياسمين بتعجب:اريد ابشرها وعندي وياها حجايه
احمد:شنيه الحجايه
ياسمين:شبيك احمد هم سامع شي اذا سامع كلي لتعيد ذاك الغلط
احمد:لا حبيبتي ماكو شي بس ردت اعرف
ياسمين بكلبي طرت من الفرح من كال حبيبتي:لعد خ اكلك لان هم تعنيك السالفه
احمد:خير ان شالله
ناز:هيف اخويه وناز اختك
احمد:ههههههههه يحبون بعض وبعد
ياسمين:تدري!!
احمد:حسيت بيهم من نضراتهم من جوي اهلج شافوني
ياسمين:اي همه مفضوحين المهم اريد اكول للحجيه نجي نخطبها بس خاف متوافقون
احمد:شلون منوافق ولج وانتو كلكم ورود واولهم حبيبتي
ياسمين:احبككك
تخبلت احمد كام يتغزل بيه يعني نفسيته تحسنت كووولش فرحت نزلت يم الشيخه اضحك
الشيخه:هلا هلا ان شالله دم الضحكه منوره وجهج
ياسمين:عندي خبر يخبل وطلب صغير
الشيخه:الخبر جيبي بساع اريد اضحك واذا صدك الخبر مفرح الطلب مجاب لو بكد الكون
ياسمين:الخبر هوووو استعديييي
الشيخه:كولي ولج
ياسمين:احمد ديتحسن والامل صار اكثر من ٥٠% وحتى نفسيته تغيرت هسه يتغزل بيه ويحاجيني ويضحك
الشيخه:اللهم صل على محمد وال محمد صدك ياسمين
ياسيمن:ولله العضيم
الشيخه:الف الحمدلله واعتبري طلبج مجاب
ياسمين:اسمعي اول
الشيخه:من غير ماسمع مجااب
ياسمين:اريد اخطب ناز لاخويه هيف
الشيخه:اااا هاهي مجاب بس احاجي الشيخ وهو اكيد قابل لان هو كلش يحب اخوج
ياسمين:يعني يعني تقبلون تناسبونه
الشيخه:يا جا انتم موش مناسبينه شالفرق
ياسمين:يعني ع مود سالفه هيف وصادق الله يرحمه
الشيخه:بنتي هذا قضاء وقدر انسي الموضوع
ياسمين:شكراا ياحله عمه بالدنيا
الشيخه:ام😒
ياسمين:احله ام بس كولي للشيخ اليوم لان هيف ح يتخبل
الشيخه:من عيوني
ياسمين رحت لناز كلبت وجهي ع اساس حزينه ودخلت جانت تحجي وي هيف كالتله اسمع اسمع هاي ياسمين حاجت الشيخه خ نعرف شكالت
ناز:احجي ولج
ياسمين:اوووف مادري شكلكم بس هي قسمه ونصيب
ناز راسا صرخت يعني شنوووووو
هيف:ياسمين شدتخربطين احرك الدنيا ولله
ياسمين:تكول اخذنه منكم بس ماننطي قابل ننسى انو هيف كتلك صادق ونروح ننطي اخت صادق
ناز عافت ا