عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#سجينه_ابليس حلقه٢

#الكاتبه_جيمن_جلال

مر_بيه ولفي اتوسلك
والحجي بيني وبينك
اقبل تجي وجايب جرح
واتناوشه من ايدينــك
اقسم برجفة شفتّي
بالـ#ها تجي! و ها وينك
عگبك ترس عيني الدمع
يالغيري تارس عينــك


اامي/ خطيه ابوكم بعد كم ساعه يجي من العياده تعبان يله بناتي عوفوا الاغاني.

فجر،رواسي: صار ماما

فجر/احنه البنات رحنا ساعدنا امي بالطبخ للعشاء وكعدنا نسولف وياها ...زاهر وادريس كاضيها لعب طوبه بالحديقه ...ادريس دخل ببجي وكت الغروب
علمود زاهر ديلعب طوبه وانضرب برجله ..... خطيه ماما شبت نار ورزلت ولد الجيران ودخلت اخوتي للبيت ونهرتهم بعصبيه....
هددتتهم ب أبويه...وكل واحد فتح كتابه وخله رأسه بدروسه وهدوء.....رواسي جانت دتسوي الزلاطه اما اني ف دا اكلي بركر وافكر بيني وبين نفسي شعجب ما اتصلوا ...وانجويت ...اخ ايدي.....وراها اجه بابا ،رواسي فتحتله الباب ....سلم علينا ب ايده ودخل للغرفه....شكله تعبان ...ماما راحت لحكته..

عاليه:الله يساعدك
صفوان:ويساعدج
عاليه،:مبين تعبان
صفوان،:كلش وانتي شبيج؟
عاليه:صفوان يعني ولدك خبلوني احجي وياهم فد شيء يعني طالعين يلعبون طوبه ويه ولد الجيران ؟
وزاره واكع على ركبته ومتاذي عاد اني طلعت الهم شويه رزلتهم ودخلت الجهال للبيت تعبوني كلش يارجال
صفوان:ميخالف تحمليهم هسه اني احجي وياهم .

امي طلعت من الغرفه وبابا طلع صاح

.....

بابا:زاهر ...ادريس

.....نعم بابا

بابا:طلعه ماكو بعد

____

فجر/بعدها تعشينا والكل كمل دروسه ونام....
ثاني يوم الصبح ماما كعدتني وكعدت اختي واخواني للدوام.....

بدلنا وغسلنا وكل من راح بخطه لدوامه ...اول ما نزلت من الخط ايدي احد لزمها باوعت لكيتها علا ..ابتسمت ضلينا اني وياها نتمشى سوه بالحديقه واجه مصطفى .....

_هلاوو صبايا شلونكم
_علا:هلوات تمام
فجر:الحمدالله .....

صعدنا للقاعه ابتدأت المحاضرة الأولى...قريب نهايتها
اجت ست نغم.....
كالتلنا بعد شويه تتوجهون للقاعه قبل ماتبدي الندوه
اني ابتسمت ابتسامه خفيفه وكلي تفائل.....

خلصت المحاضره ...رحنا للقاعه اني والبنات المطلوبات
دخلت للقاعة ضليت افرفر بعيوني ....يمين ...يسار
ادور على استاذ غياث ...

فجاءه وست نغم صاحتني:فجر .....

اني هنا جفلت كتلها:اي ست اتفضلي

نغم:هاي الاوراق وديها ل استاذ غياث ...هناك واكف

فجر:تمام.

اخذت الاوراق ومشيت بخطوات هادئه وضميت الاوراق لقلبي ومشيت للاتجاه استاذ غياث اباوع عليه

لون يحجي ويه الشخص مقابيله....جان لابس قاط (بدله) سوده ورباط ماروني وصلت يمه بيني وبينه خطوات شميت عطره كلت اوفيششش.....التفتلي وكال.....

غياث:اهلا أشرقتي
فجر:شكرا استاذ ..هاي الاوراق ست نغم نطتها الي وكالت انطيها الك

غياث:تمام

نسحبت منه ... مشيت جان دكتوره نغم تصيحني...

نغم:تعالي فجر
فجر:نعم دكتوره
نغم:يعني انتي بارحه اكو احد لاحك وراج بشيء ؟
فجر::لا
نغم:لعد شبيج كد ما متوتره كتبتيلي بس ١٠ ارقام من رقم مو ؟
فجر:يا صدك ..اني كلش متأسفه
نغم:يله اكتبيه او هذا رقمي______دكي ....
فجر:صار .

بعدين الكل تجمع حسب الأصول ابتدأت الندوه واستاذ غياث القى محاضره ويه أعضاء الي شاركوا بالندوه
اما احنه ف نفتر على كيفنا باابتسامات خفيفه على وجوهنا والتوتر يقره الف لان الأنظار موجهه علينا
...خلصت الندوه طلعت من القاعه ....مشيت كم خطوه
اباوع على مصطفى وعلا يلوحولي باايدهم ....اول ما وصلت يمهم علا سحبتني من ايدي

علا:ها شكو شسويتو بالندوه
فجر:اصبري على كيفج خلي أسند نفسي شويه تدرين ساعتين اني واكفه على رجلي ومتت جوع .

بهالاثناء فات من يمنا استاذ غياث وأشر باايده علامه okوابتسامه ومشى .....

اني خجلت نزلت راسي اخذت نفس
علا:ها
فجر:ها
علا:لج اويلي شلون طول عليه هذا بالذات نص بنات الجامعه لاحكات وراه حتى اني كلش عاجبني .

فجر:اها دمشوو خل نروح ناكل احسن.....

فجر/،يمكن انزعجت شويه من طريقه كلام علا على استاذ غياث بس حاولت اتناسى الموضوع حتى ما ابين مهتمه .....بعدها رجعنا القلعه علمود المحاضرات مااخذونه.....اباوع منا منا علا ماكو....رحت الحديقه كعدت أخذ صور بالتليفون ويه مادلصور فات استاذ غياث اخذتله صوره دون ماينتبه وراها كعدت على المصطبه واباوع بالصوره واكبرها واصغرها .....جان تجي علا
وكيل سديت التليفون ...جابت حب شمس القمر وضلينا نسولف مصطفى والشله اجوي...صارت قريب ل١الظهر جان ست نغم تفوت دتطلع للبيت خزرتني بعيونها...اني هم عفت الله الشله بحجه اروح اشتري مي،ومناك بطريقتي طلعت للخط ...رجعت للبيت
فتحتلي الباب رواسي تبجي
رواسي:فجر الحكيني
فجر:يمه امي صار بيها شيء احجي؟
رواسي:لا اشبيج باجر عندي امتحان صعب واريد اطلع وياكم على اساس ماما كالت تاخذج للسوك اليوم
فجر:هفففففف لج وكعتي كلبي شا ادعي عليج
امي:هاي شنو خيركم ساعه سمنه على عسل،ساعه حية وبطنج شبيكم؟

فجر:يمه يبست دمي ..

دخلت للبيت ماعرف تعبانه رح
حلقه ٣ #سجينة_أبليس
#الكاتبه_جيمن_جلال

كيف لا اكتب لك عشقي
وكل نبضي يتصارع من اجل حبك
فانت من امتلك بحبي و نبضي
واصبحت روحك تسبح فى جسدي
واصبح حبك ينير روحي
ساكتب من اجلك اعذب الحروف
واسطر لك اجمل همسات قلبي
وانشد لك همس حبي وانين عشقي
فبدونك لا يعيش الحب
وبغيرك لا اعرف معنى العشق
وبوجودك عشقت عمري
وببعدك ندمت على مافات من العمر
فليت حبك امسى وحاضري
وعشقك كل عمري ومستقبلي

_____________________

فجر صارت مرحله رابعه وعدتها والخامسه هم،،هنا والكل جان مشغول بيها التحضيرات تخرجها من ملابس ومن بحث تخرج وحفله تخرج....طلعاتها وحياتها العاطفية وخطيبها غياث كلش يحبها واني بوكتها جنت مركونه على الرف ....مشغوله بين دوامي ومحاضرات وصديقاتي

فجر/بخطوبتي جنت سعيده ببداياتها غياث جان شخص طيب وبنفس الوقت حاد عصبي ويزعل مني....خطوبتي اني وغياث جانت صدمه يمكن صديقتي علا نفرت مني وصارت تحجي ويايه من وره خشمها او يمكن اعتبرتني خاينه ...خاينه الصداقه وعشره العمر....او يمكن هيه الي خانتني وخاصه انه فتره خطوبتي اني وغياث طولت ٤سنوات تقريبا... بيوم من الايام جنت كاعده ويه غياث بمطعم نسولف ونضحك جانت صدفه علا ويه عائلتها عافتهم واجتي يمي علا:هلووو
فجر:هلو حبيبتي
علا:هاي شنو منورين المطعم
فجر:همزينق شفتج مشتاقتلج
علا:اي واني هم مشتاقتلج كلش انتي من استاذ غياث خطبج بعد اخذج من عندنا
غياث:طبعا حبيبتي فجري الي وبس
علا:اي ليش لعد الله يهنيكم
فجر:حياتي تسلمين....خليكم كاعدين اني اروح اعدل الميكاب واجي...
علا:لاحكتج ....

فجر/رحت اعدل الميكاب ...بس علا تأخرت يله لحكتني ضل يدور براسي هوايه حجي هيه ليش تاخرت يم غياث .....اجتي منزعجه وجهها يضرب الوان
تتحرك بقلق تحجي بتنرفز
علا:شنو شاف منج و جذبتي وخطبج وصار الج هذا الشخص الف بنت تحلم بي

فجر:هاااا شنو شوكلامج ممفهوم
علا:ولايهمج؟ لاتهتمين يله اني حبي شيء مكياجي

فجر/بيومها عافتني وطلعت ،هالموقف دك بكلبي
وجرحني منها حسيت بالخذلان ردت اروح ل غياث واسئله بس ماعرف ليش بيومها صرت ذكيه وغلست على الموضوع من رجعت للبيت سولفت ل امي نصحتني نصيحه وحده يمكن هاي النصيحه مهمه لكل بنت وهي(بنتي انتي بذمه ١رجل ومسؤولياتج كبيره
خطيبك عقدتو محكمه وشيخ معناها يعتبر زوجج
هو حياتك باختصار ابتعدي وخليها ع حد سلام وكلام قليل حتى تحافظين على علاقتج وياهم لاتخسريهم ولاشي) .....علا نفرت مني وصارت تشكل بحياتي
غصة يجي يوم اكتشفها؟

استمريت بالخطوبه وطولت تقريبا ٤سنوات
بعد تخرجي ب اشهر يله اتزوجت تقريبا ويه ليله رأس السنه جانت ليله مميزه سكنت ويه امه وأخته غاده
كلش بنت هادئه وحبابه ومواليدها٩٤بعمر اختي رواسي ...

اما رواسي ف باايام دوامها جانت تشبهني بكل شي بس رواسي مصارت صيدلانيه ......

الحمدالله بعد سنه على زواجي الله رزقني بطفله سميتها مريم .

ورواسي تخرجت.....

رواسي/مرحله الجامعه عدت بسرعه دون ما احس الايام والسنين ركضت بيه ركض تعينت بشركه اهليه
عكس فجر زوجها ماقبل تتعين رغم فجر من الأوائل
الشركه الي تعينت بيها جان بشارعها محلات ومجمعات
تجارية مقاولات، حلاقين ،مولات،معرض سيارات ....جنت كل يوم اطلع من الشركه واتمشى على كيفي هالحجي بسنه ٢٠١٦جنت امر من معرض السيارات وامشي صاحب المعرض رجل ثلاثيني مبين شخص مترف وكل الناس الي تدخل الة ناس شيك انيقه ومرتبه وجيوبهم مليانه.....مره بالرجعه من الدوام مريت من يمه جان ديخابر سكت ....ومره ثانيه موظف وياه بالمعرض زاحه عن طريقه بس مريت اني ....حتلو جنت امر بالسياره بالأيام الي تعبانه بيها ارجع جنت الاحظ عيونه ورايه ورايه .....صراحه جنت افرح
لان حسيت احد مهتم ل امري وصرت انجذب للدوام واهتم واتأنق .....

بيوم من الايام شركتنا جانت داتريد تسوي مقابله من أجل توظيف الخريجين والخريجات ابتدأ الدوام طبعا من ل٩الصبح لل٤العصر دوام الشركه جنت كاعده اشتغل على الابتوب وعندي باج مكتوب عليه اسمي

رواسي صفوان ......

ووواحد اجه:

_مساء الخير
_مساء النور.....رفعت عيوني شفته هالشخص نفسه اتفاجئت بي طبعا شنو هاي اني من استمريت بالكلام وياه احجي وياه بصوت باهت
_حضرتج ست رواسي

رواسي/ هزيت براسي :اي ....بس شلون عرفتني ؟

هالشخص اشر على الباج ب ايده ومبتسم

رواسي:اي صح بس ببيش اخذمك

_اريد اقدم لوحده من أقاربي هنا بس حاب اعرف من حضرتج معلومات عن الشغل والوظيفة يعني؟

_رواسي:يعني؟

_رقمج؟

_عادي هذا رقمي.

هالشخص ابتسملي وراح ...ضليت اباوع على خطواته هو وامشي ماعرف ليش كلبي قلق رغم بهاي الدقائق
الي اجه بيها جنت متحمسه ومتوتره ومتردده....

جنت صافنه بوقتها اجه مديري بالشغل وظل يدق بالقلم على الميز...اني اخترعت ....وعدلت كعدتي

_وين صافنه
_م م ماكو شي يعني هيج صفنت ويه نفسي

_يله لعد صيري شاطره وكملي شغلج
_رواسي:تمام استاذ ......

اجة وقت انصرافي من الشغل طلعت مشي .....وصلت للمعرض لكيته
حلقه٤ #سجينة_أبليس
#الكاتبه_جيمن_جلال

كون لا فاتح رسالة
‏ولا قابل بيوم ظرفك
‏كون ارد ذاك الغريب . ال ما يعرفك.



رواسي/ من اتصل عليه هالشخص طلعت للحديقه داريد اجاوبه، زاهر رجع من بره جان ديلعب طوبه
...تليفوني ضل يدك وماجاوبته ...لان زاهر ضل يسئلني عن الكيمياء ...بوكتها جنت متوتره ماجاوبته صح،عفته وكفت بالحديقه بعيد وجاوبته:

رواسي:الو

_الو مساء الخير

رواسي:مساء النور

_اشلونج ....عرفتيني؟

رواسي:لا العفو ما عرفتك؟

_اني اليوم اجيت للشركه واخذت رقمج

رواسي:اي بخصوص اختك

_صحيح بس صراحه الشغله موشغله اختي ،،شغله ان اني معجب بيج ومراقبج من زمان من اول ما اتوظفتي
بهاي الشركه

رواسي:شنو؟

_اني حبيتج وكلش معجب بيج واريد اتعرف عليج اكثر حتى بلكن الله يقسملنا نكون لبعض

رواسي:لا اعذرني اني ماأمن بهيج نوع من العلاقات من رخصتك راح اغلق الخط

_لحظه ممكن سوال قبل لاتروحين؟

رواسي: نعم .

_انتي مرتبطه

رواسي:لا

_انطي فرصه لنفسج شويه جربي الحب عيشي العاطفه والمشاعر الحلوه واني شخص شاريج

رواسي:بس؟

_رواسي اني معجب بيج وحبيتج اول ما شفتج لخبطتي حياتي حاب تكوني شريكه حياتي

رواسي:شنو يضمن الي كلامك؟

_جربيني؟والأيام بينا وتثبت كلامي

رواسي:اي

_اعرفج بنفسي اني اسمي سلطان من مواليد ١٩٨٧عندي معرض مالسيارات الي شفتيني بي.اني من محافظه ديالى شغلي كله هناك وحياتي واملاكي....
بس اجي بغداد بين فتره وفتره ابقى مدة ،،،تتصورين اني طول هالمدة باقي ببغداد علمودج ...علمود اشوفج اشوف نظراتج الي من جوه ليجوه وخجلج وقلقج والاجمل مشيتج وجمالج جذبني انتي جوهره جوهرتي

_رواسي:سلطان كلامك جذبني وبنفس الوكت خجلني انت شخص مثقف ومحترم والف بنت تتمناك بس اني من النوع الي ماؤمن بهيج شغلات....

بهالاثناء امي صاحتني

_رواسي:سلطان اني اترخص منك امي تريدني
_سلطان:تمام اخابرج بالليل عندج مجال؟
_رواسي:ان شاء الله حسب بعد ...بيباي
_سلطان:بيباي .

رواسي/سديت المكالمة ورحت ل امي ساعدتها بتحضير العشاء جنت متوتره احس نفسي مو بوعيي
يمكن انشديت ل سلطان بشكل جنوني بعيد عن سيطرة العقل ...او بالأصح احس مداسيطر على نفسي وحيل منجذبه اله كان احد ديسيرني ويحدد خطواتي
رغم خوفي منه وترددي صرت احس نفسي مثل وحده مجنونه يمكن شكد ماحجيلكم محد راح يحس بيه بس الي عاش هاي التجربه .....بيومها سوينا عشى وحضرناه ...اخواني جانوا دايدرسون...ادريس عينه ع التليفون ويرأسل ومبتسم شكله دايسولف ويه حبيبته ...وزاهر مسوي فرق كره قدم ويه الجيران

بابا مشغول بالعياده ويرجع تعبان اما ماما ف دائما اشوفها بصلاتها تدعيلي الكه شريك حياتي ...ااما اني داحضر السلطه وافكر بسلطان ...تعشينا وكلمن حضر نفسه للدوام
واني دخلت لغرفتي لكيت ٣مكالمات من سلطان رجعت اتصلت بيه هالحجي ساعه١٢بالليل .....

رواسي:مرحبا
سلطان:يا اهلا وسهلا،تأخرت

رواسي:اهلا بيك...اي صح لان شويه انشغلت بالبيت ويه الاهل

سلطان:تدرين اشتاقيتلج؟
رواسي:شكرا تشتاقلك العافيه
سلطان:ماعرف انجذبت الج عرفيني بنفسج
اكثر
رواسي:اني بنت بسيطه عائلتي مكونه من امي وابويه واختي متزوجه وعندها بنت ،اتزوجت موظف بجامعتها تقريبا من ٢سنه،صار عندها بنت منه سموها مريم تخبل مثلها يعني عائلتي صغيره وبسيطة

سلطان:الله يحفظكم .....واني هم ساكن ويه امي مره كبيره ومريضه ...واختي متزوجه وساكنه بالخارج

رواسي:الله يطول بعمرها زين شلون عايفها وحدها
سلطان:لا يمها خدامه إلها موجوده بالبيت

رواسي: زين .......باجر عندي دوام واترخص منك

سلطان:واني هم راجع لديالى باجر الصبح ...بس يعني اني دومي مشغول وملتهي بشغلي يعني مو دائما متواجد

رواسي:مومشكله براحتك

سلطان:تمام اتمنالج ليله سعيده

.......

رواسي/سديت المكالمة يمكن فرحت بي حسيته شخص ملائم لان عنده بس امه بالبيت....وحسيته شخص يتباهى ب املاكه ....وهم عندهم خدامه
ايييييه واني هم أبويه دكتور بكد الدنيا....رحت قريت الرسائل الي دزهم الي عم انت بحروفه وبحلفانه
سلطان شبعني حلف.....
سديت التليفون ونمت ...ثاني يوم كعدت للدوام ورحت كملت شغلي حسب الأصول بس بالي مشغول
اني بكلبي عشعش الهم ،اخذت استراحه غداء وضليت اكلب بالموبايل

وراها كملت شغلي ....طلعت من الدوام فتت من يم المعرض...سلطان ماكوو ما شفته ماعرف تمنيت يحجي ويايه ب استمرار ....يمكن حسيت مكانه خالي كلش او اشتاقيتله .....اوف تصرفاتي مامفهومه 💔رجعت
للبيت ،تغديت وسولفت ويه امي احس نفسي مهمومه يمكن لان تعودت احجي كلشي إلها بس هذا السر الثكيل شويه صعب واحد يتجرعه ...دخلت لغرفتي
لكيت رساله من سلطان ع واتساب كاتبلي بيها
احبج____

هنا وحسيت نفسي مثل الطفله انولدت من جديد ابتسمت وكتله:شبسرعه حبيتني؟

سلطان:احبج من زمان واموت عليج
رواسي:خجلتني😊انت رجعت لديالى
سلطان:اي حبيبتي رجعت اليوم وحاليا اني بالشغل
رواسي:اي بالسلام
حلقه٦و٧ من #سجينة_أبليس #الكاتبه_جيمن_جلال
مرهقه وكأني عشت الف عام ، بألف شخص ، بألف ألم...
الجميع يرى بأن حكايات تستحق الكتابة وانا أرى أنها تستحق ألعن .

رواسي:لاخلاص ماريدك عوفني
سلطان:اذا رحتي ...اكدر اطلع عنوان بيتج واعرف كلشي عنج من النفوس ...كلشي اكدر اسوي .....

رواسي:شهالحجي؟تتشاقه مو
سلطان:لاا ويايوم اني اتشاقيت وياج؟
رواسي:شنو هاي تهديد مثلا
سلطان:غير اني احبج
  رواسي:انت لوتحبني ماتتركني ..ماتتجاهلني وانت تدري شكد احبك.
سلطان:انتي الي وبسس وشتريدين اني حاضر
رواسي:انت كلت ل ماما تجي انت وامك مو؟
سلطان:اي
رواسي:لعد تعال ؟امي جاي تسئل عنك تأخرت تره حبيبي حس بيه افهمني حبيبي اهتم بيه اني هم بنت واول مره احب ومن حقي اعيش هاي اللحظات ....
سلطان:حياتي رواسي خل اكولج شغله
رواسي:كول حبيبي ؟
سلطان:اني هاي فتره اختفائي جنت مسافر
رواسي:مسافر؟
سلطان:اي  
رواسي:وين وليش ماكتلي؟
سلطان:امي اتمرضت ووديتها هناك مستشفى ب ديالى 
حالتها متأزمه ف طلعتها للخارج وهم راحت شافت اختي وعفتها هناك ورجعت وحدي.....
رواسي:ليش مارجعتها وياك؟
 سلطان:هيه تكول ترتاح هناك يم اختي وأطفالها
رواسي:واني شنو ؟
سلطان:انتي شبيج؟
رواسي:وشوكت تجي غيبتك طولت
سلطان:من ترجع امي ان شاء الله كم شهر
رواسي:سلطان تحجي صدك تريدني انتظر كم شهر ...مو اني كتلك خلي نفترق
سلطان:لعد تريدين اجي لوحدي؟؟
رواسي:ميهمني عندك خالات،عمات
سلطان:كتلج اهلي بالخارج وعماتي واهل أبويه مااندك بيهم لان ميحبوني ولايحبون الي الخير ...حبيبتي اكو بس حل واحد؟
رواسي:وهو؟
سلطان:اجي لوحدي اسلم على اهلج واشوفج
رواسي:ماشي اكول ل اهلي
سلطان:يله حبيبتي اني اروح ارجع للبيت
رواسي:ماشي .

رواسي/انزعجت كلش من كلام سلطان شنو سافرت امه   ... و شنو عنده استعداد يجي لوحده ...طلعت من غرفتي ....لكيت باب غرفه ادريس مفتوح ويمه زاهر كاعد ...جريت نفس هممممم....يمكن حسدتهم..على كعدتهم سوه....عفتهم نزلت كم درجه وكعدت على الدراج ...دكيت اتصال على فجر
فجر:هلو
رواسي:هلوات شبيج ....شو هلو
فجر:البيه مكفيني؟
رواسي:شكووو ؟؟
فجر:غياث رجع يتواصل ويه هذيج الحقيرة
رواسي:قصدج علا
فجر اني لو ادري شنو تريد من زوجي و شنو تريد مني؟
رواسي:احجي ويه غياث اخاف بيج قصور وانتي مامنتبهه؟

فجر:كل الي اعرفه غياث ديخوني.....يله اني رايحه اجه.....

رواسي/يمكن بداخلي انكسر شيء ....معاناه فجر دتقلقني؟ اخذت صفنه

وادريس طلع من غرفته لابس سماعات وباايده فون....  وايد الثانيه ديدخن سيجاره ...

ادريس:ها شبيج كاعده على الدراج صافنه ؟جنج مكديه ههههه

رواسي/باوعتله وكلت بداخلي هه...لخاطر الله عفيه ادريس شكد بطران...مدرت بال اله عفته ومشيت ....
رحت ل امي جانت دتشوي طرشي شوندر...طرشي احمر يمممه شكد احبه....هيه وجاي تشتغل اني وكفت يمها وضميت ايدي بضهري...

امي:ها رواسي احجي شتريدين؟
رواسي:والله يا ماما
امي:هااا سلطان ؟
رواسي:اي طبعا   
امي:احجيلي شكو
رواسي:هوه ماعرف شلونه يغيب ويعتذر ويتعذر ويهدد
 امي:يهدد بشنو؟
رواسي:يعني كتله اعوفك كال اطلعج من النفوس
امي:يتشاقه يجوز لان يحبج هيج يحجي ميخالف معذور يجوز عنده ظروف لاتستعجلين
راسي:مكالمه من المكالمات ضل يسولفلي شنو رايج بالرجال المتزوج زوجه ثانيه ..و الزوجه الأولى فقيره وتكون خدامه الج
امي:اي لج اخاف متزوج؟
رواسي:لا اني هم عنفصت عليه وحلفلي مامتزوج
اني:اي يمه عفيه تأكدي منه ....الحمدالله تره هوه خوش رجال ..وانتي بمرحلة اختبار وياه،زين ماكلج شوكت يجي؟
رواسي:امي كتله كال امه مسافره ...وداها يم اخته ورجع  وتطول أشهر؟
امي:اذا ماكو قسمه بيناتكم ومايتقدم خطوه عوفيه 
رواسي:هو يريد يجي بس وحده ك تعارف يعني يحجي وياج و هم يشوفني
امي:مومشكله خلية يجي
رواسي:صدك يجي
امي:اي مادام رجال وشاريج ليش ما يجي بحجه التعارف ونحسبه ضيف
رواسي:يعني اكوله؟
امي:اي كوليله....

رواسي/كلش فرحت باان ماما وافقت يجي سلطان ..
___

اما فجر/سديت الاتصال من رواسي من اجه غياث
دخل كال:مساء الخير
فجر:مساء النور ....مكتلي شلون جان يومك
غياث:زين
........

غياث حضنها ل بنته مريومه وجان جوابه الي بارد كلش واني اغلي نار ابرد مني   ...ذب تليفونه وساعته وطب سبح ..  بهالاثناء دنيا ليل جان رحت احضر عشى وصعدته لغرفتي.....دا  اوكل ميمي ..اجته رساله واتساب ....

مره ...مرتين لزمت نفسي...بالدكه الثالثه تجننت بعد مااتحملت ذبيت بنتي ورحت شفت التليفون بس شنو التوتر يقره ١٠٠٠.....واشوف الرسائل جايه من علا
مكتوب بيها....(ها حبيبي وصلت..احبك.اموت عليك).
اني هنا كبل اتصلت بيها

فجر:الوووو...
علا:هلاو حبي شلونج
فجر:انتي وحده نذله ......_شعندج ويه زوجي ؟شرايك من الرجال...تره زوجي مرجعه الي والبنت انتي دايستلى بيج ...ف احترمي روحج.

بعدها سديت  التليفون ومسحت رسائلها الجديده ،رجعت بمكاني كعدت اوكل بنتي ....

غياث طلع من الح
حلقه١٠ من قصه الحقيقه #سجينة_أبليس بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال


قــال لهــا :
أخشــى أن أكــونَ فـي الصّـف الثانــي فــي قلبـك ..!!

ف ردّت قائلــة :
قلبـي لا توجــد فيـهِ صفــوف ..
               .. قلبــي منبَـر ؛؛
                 وأنتَ إمامـــه  ..

رواسي سديت التليفون وانفاسي تذب نار من الحركه اليبيه.... رحت غسلت واكلت شويه ...ضليت طول الليل ملتهيه ويه ادريس .....

اني الي ادري بي سلطان مايخابرني بالليل  بس هالمره امره عجيب خابرني بس فرحت .....

سلطان:الو هلو شلونج
رواسي: هلو الحمد لله وانت
سلطان:على الله
رواسي:شكوماكووو
سلطان:احبج
رواسي:شبيك احسك ضايج
سلطان:انتي شلابسسه؟
رواسي:هه شنو شلابسه؟
سلطان:ادري شلابسه
رواسي:ها لاسلطان مااسمحلك ....تتجاوز حدودك
هيج .....

سلطان:اها انتي  وحده مشكلجيه ... تبحوشين بالفيس
رواسي/هوه حجه هيج ويايه واني كمت ابجي 'اني مشكلجيه 'صرت حبست دموعي

سلطان:شبيج؟
رواسي:مابيه شيء
سلطان:بابا افتهميني هذوله مو جهالي هذوله ناس ومتصدق عليهم
رواسي:هههههه روح شوف حساباتك بالفيسبوك انت معلق على صور البنت والولد كاتبلهم بابا حبيبي
سلطان:والله موجهالي ناس ومتصدق عليهم'يله اروح اسبح وأنام
رواسي:براحتك '

نمت الليل كارهته آذاني كلش بحجيه توقعت ثاني يوم يجي يعتذرلي هو الغلطان راح يجنني شنو موجهالي 'شنو متصدق عليهم راح اتخبل 'نمت وثاني يوم ماكلمني يوم يجر يوم وهوه ماكووو أسبوع بالضبط واني رجعت أداوم خلصت إجازتي 'دزيتله رساله

جاوبني(اني مريض ومالي خلك تدرين بدايه صيف وبيه تيفؤيد والدكتور كتبلي٢٠ابره اتزرفت اتزرف

رواسي:الله يعافيك ويشافيك'بس هاي متمنع من ان تطمني عليك وتسئل عني

على العموم اني ما اريد البقاء وياك عوفني  وروح خليني اشوف حياتي وعلى ل اذيه الي عشتها بسببك الله كفيل يأخذ حقي منك حرامات عمري وكتي الراح وياك وهاي اكبر دليل على انك شخص متزوج وتتحجج 'بس لو افتهم
انت من اي طينه 'الله يهديك بحياتك .

سلطان كالعاده مجاوبني على حجيي هذا كله الحجيته
مثل. من سافرت هم اتجاهلني

عفته وحالتي النفسيه تعبانه صرت مااكل ولا اشرب انام نوم قليل وكله كوابيس ومنا امي تلومني مرات تكول اتسرعتي جايز مامتزوج يمكن الشعور الي حسيته محد عاشه'مر شهر كامل

فجر/بعد مرور شهر كامل على سالفه سلطان والبيت كله متشنج بسببه '

بيوم من الايام جنت نايمه اني وميمي امي اجتي كعدتني

امي:يمه فجر اكعدي
فجر:ها ماما
امي:هذا غياث بالصاله جاي يعتذر منج
فجر:على شنو يعتذر هههه مقابل اعتذاره
امي:لاتستعجلين يمه كومي غسلي وجهج وخلي اكعد بنتج مرسومه اغسللها
فجر:يمه والله طيبتج دمرتنا

فجر/امي اخذت مريومه واني هم رحت غسلت ورتبت نفسي خليت عطر  ووونزلت لكيت مريومه بحضنه وجايبلها هيج فيل مثل الدبدوب هههههه ' واني جانت كاعده وأبويه يتناقش وياه اني من دخلت الصاله ابويه وامي عافونه وحدنا '
غياث:حبيبتي اني اسف
فجر:انته 'انته
غياث:اني احبج يا ام بيتي وبنتي
فجر:انت اذيتني تركتني لمده ٣اشهر او اكثر هم اني وبنتك وما سئلت عني
غياث:باوعي حبيبتي لوتدورين الدنيا كلها مستحيل تلكين علاقه متزوجين مابيها هاي الإشكالات ومستحيل ماكو رجل مايمر بنزوه وعفى الله عما سلف
حبيبتي لخاطر مريومه شوفي شلون فرحانه بحضن ابوها
وكافي البراغي الي شدني بيها ابوج

فجر:ووو علا

غياث:علا شنو تجيبن نفسج عليها انتي حبيبتي الي اختاريتج من بين الكل 'يله حبيبتي سهليها

فجر:ماشي وانت ضربتني ؟

غياث:حبيبتي تنكسر أيدي اذا أمدها عليج
فجر:ماشي خل اجمع غراضي
غياث:وأنب انتظرج بالسياره
فجر:ماشي
______

فجر/احس روحي ردتلي واخير راح ارجع لبيتي اوفيش صح بيت اهلي مامقصرين بس بيت زوجي اريح ......رحت للغرفه لميت أغراضي ولكيت رواسي واكفه بباب الغرفة

رواسي:خلاص راح تروحين
فجر:ياحبيبي
رواسي:احس نفسي محتاجه وجودج لاتروحين هيج
فجربعد اعتذر
رواسي:ياااااا راح تصدكيه  وعلا هيج تخلى عنهااا
فجر:اسمعي......لاتعصبيني هذا زوجي مو واحد من الشارع
رواسي:سلطان مو واحد من الشارع  وانتي تدرين هالشي وامي تدري  الحق عليه حجيتلج بس كافي

رواسي/عفتها  ورحت لغرفتي 'فجر لحكتني تدك الباب وما افتحلها 'وراحت...

الايام مشت  واني داومت ومختنكه كلش لحد بعد شهرين ضبط حسيت بنفسي شويه بيه قوه جان بوكتها بيت خالتي جايين يمنا وفرحانه
شفت سلطان ناشر على الفيس منشور حب واني لم يتم ب منشور وحده غضبانه..... هيج هيج راسلني

سلطان:شلونج
رواسي:كلش زينه مامرتاحه
سلطان:لكن اني مناسيها الج تحجين وتدعين ووو اني بسببج عفت العراق....اني بالخارج واحتمال بعد ماارجع للعراق ...
رواسي:رحت ل اهلك ...وانت شخص متزوج...

سلطان:اني مامتزوج صدكيني

رواسي:صدك تحجي لا سلطان ليش رحت مو اني احبك ليش عفتني ارجعلي.....

سلطان :الله اعلم

رواسي/حجيت وياه ......حسيت الم بكلبي رجع ازيد تعبت وضاك خلكي...شنو مامتزوج ...زي
#سجينة_أبليس_فصلية
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

حلقه١١و١٢

لايغريكم الهدوء فالرياح لم تأتي بعد انها عاصفه شديده القوه ليست بعاصفة التنين التي هزت العالم وإنما هي عاصفه ابليس

إليكم رحله جديده من الروايه من هنا تبدا خطوات سجينه ابليس  👇

رواسي  قرأ رسالتي وماجاوب ....خفت منه ومن سكوته
المتكرر وهاي ثالث مره مو اول مره ...

فجر/يمكن رجوعي ويه غياث كسرني بالزايد ...الضرب والاهانة الي تسببها زادت تعود على ضربي وحتى صار يضرب بنته..صار عندي حمل وصلت لشهر الثالث من الحمل و الله اكتشفته من جديد راجع ويه علا ...ورحت لبيت علا هددتها كدام امها علمود تترك زوجي بس الحقيره رجعت حجتله ل غياث وشبعني بسط وحتى بوكسيات على بطني ضربني متت وانتهيت
سقطت الطفل بسببه ...ادريس اتلاحكلي وداني للمستشفى ...طلبت منه الطلاك وبنتي مريم يمي الحضانة الي لان طفله .....اخذت درس بحياتي ماانساه
مو كل شخص مخلص دراسه معناته مثقف....رجعت لبيت اهلي وخطيه بابا ماقصر بشي لا ويايه ولا ويه مريم
زاهر صار جامعه
ادريس تخرج من الجامعه بس بعده يحب هاي البنت الي من ديالى ؟

رواسي/افترقنا واللوم المستمر من قبل امي وكسرت الخاطر طولت ٩اشهر قربت انساه وشغلي تغير تركت الشركه الي جنت اداوم بيها حياتي تحسنت ......
مانسيته جرحه بكلبي بس صرت قويه ....تجي ايام اختنك دوم ما اعرف السبب

وفجر نفسيتها تعبانه ..بابا فتحلها صيدليه  .....ومريم بالحضانه خليناها
باليوم الي تعرفت ب سلطان رجع راسلني اما انه هو مراقب بيتي وجاي لمنطقتي اكثر من مره...

ووضحلي شي:انه هاي زوجه صديقه استشهد ووضعه انه يتزوج والاطفال اطفال صديقه رجع خابر واعتذر وكال انه راح يجي ويجيب أهله
رغم ماكتله اهلي ماينطون لشخص متزوج
وهو مامعتبر نفسه متزوج وعلى أساس متفق وياها بأنه يتزوج عليها.....اهماله رجع واخر شي بعد رجوعه ب٥اشهر خابرني وطلب مني سوالف١٨+مكالمه من رفضت حضرتني وكسر سيمكارته.....اني هنا صرت انسانه مهزوزه وماصدك بااي رجل وليلي نهاري أدعي لربي يكسره لان علاقتي ب٣سنوات سوه مشاعري لعبه.....بنفس الوقت بعد ما صرت اكرهه....صرت اقوه وحياتي احسن من قبل بهوايه رغم مرات انقهر وابجي على كسره فجر.....

بيوم من الايام  جانت ماما طالعه لبيت جدي و ماخذه وياها زاهر  وبابا بالعياده اجه ادريس عصبي وضايج
دخل لغرفه فجر .... وراها اسمع فجر تصيح

فجر:لك انت شمسوي
ادريس:والله غصباا عني مااقصد ....

رواسي/ادريس طلع من غرفه فجر دخل لغرفته قفلها عليه...اني طفرت لغرفه فجر

رواسي:شكووووو شبي ادريس وانتي شبيج تصيحين؟
فجر:لج اخوج جان من الصبح ليهسه  ب ديالى راح يشوف حبيبته بسيارته وطلعت وملتهي وياها ويسوق سريع وداعمله واحد جان كباله بالماطور مفلشه طاااار الرجال ماااات .....

رواسي:وهذا منين الرجال
فجر:يعني منين اكيد من ديالى واكيد عنده اهل الله يسترررر ..  

___يتبع
١٢
رواسي تكول/
ودي ابوگن جسمي وابعد
ودي افك باب السنين السودة واشرد
ودي لكن
شدو برجلي جرس يشهد عليه
وبس اشيلن خطوتي الحراس تكعد

رواسي:وهذا منين الرجال
فجر:يعني منين اكيد من ديالى واكيد عنده اهل الله يسترررر .

رواسي:هوه ماعرف ليش أبويه ناسيه عايفه براحته
فجر: غير معتبره رجال هسه شلون ...شراح يصير

امي رجعت من بين جدي خطيه جانت فرحانه شافت وجوهنا ماتتفسر

شبيكم بنات شنو السالفه

فجر:يمه هي موسالفه كارثه

زاهر كبل صعد ل ادريس

امي:يمه ابوكم صار عليه شي ؟؟؟

فجر:لالا يمه ادريس داعم واحد بالسياره ب ديالى

امي:شنووووو ديالى شوداه لهناك

رواسي:حاب بنيه مناك  

امي:شنووووو.....

رواسي/وامي صعدت ل ادريس تصيح وتعيط افتح الباب .......لك افتحها هاي صدك خواتك هيج يحجون

ادريس:لاماافتحها اي يمه والله مامنتبهه و والله مصدكت وصلت هنا احموني خايف الله يخليكم هستوني متخرج من الجامعه لاتخصروني عمري
ومستقبلي

امي:راااح اموت ماعرف شااسوي....

ادريس فتح الباب مالغرفته هوه يبجي وامي تبجي
واحنه البنات وحده تباوع بوجهه الثانيه..  

زاهر :يمه تليفونج دايدك؟هذا أبويه
امي:جيبه .....لاووو لك صفوان الحكني ابنك داعمله واحد
صفوان:شنووو........

رواسي/أبويه رجع عيونه تذب شرار صعد لغرفه ادريس بالحزام  وشبعه بسط

أبويه:لك شسووويت يعني اني ابني  وانت تهدم
ادريس:أخ بويه...ظهري...أخ رجلي..والله غصبا عني

ابويه:لك حب منا شكو حبيت من بعيد ...لك تطلع ويه بنات العالم شنو ماعندك شرف .....الك حيل وأبو زايد

ادريس:بابا خلصني من هالورطه......
ابويه:شبيدي عليك خلي اخابر عمامك

......
فجر/ابويه عافنا وراح خابر عمامي.....وطلع لبيت عمي قريب ...هنا وجان كاعدين كبال ادريس وامي مانشفت
دموعها من ساعات ... 

هنا ودك تليفون ادريس ....مكتوب عليه (رتوجه عافيتي)
فجر:ادريس هاي البنيه حبيبتك جاي تخابر

ادريس:جيبي
........

ادريس:الوووو.....هاريتاج شنو الأوضاع
ريتاج:حبيبي  وييينك صارلي من ساعتين اخابرك بس مااحص
حلقه١٣و١٤

من القصه الحقيقيه #سجينة_أبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال


١٣

رواسي تكول/ ماتحبني؟
جان همك تستغلني.

فجر/لللج لجججج رواسي..هذا سسسلطان وياهم  
رواسي:سلطان ؟منو سلطان

فجر/سحبتها وشوفتها هذا سلطان

رواسي:هذا شنو جابه هنا بس لا سلطان اله علاقه بمصيبه ادريس......

اجه الوقت الي شويه نتكلم عن شخصيه سلطان
سلطان من مواليد١٩٨٠

سلطان /اني  شخص نحس واناني وعندي طبيعه اؤمر الناس بس ب أدب
والي اريده احصل عليه...متزوج وعندي بنت وولد
متزوج من سنين طويله بس زوجتي ما احبها زواجي تقليدي ....صدفه من صدف شغلي دخلت بحياتي رواسي حبيتها انجنيت بيها ردتها....رغم اني الي اريدها بس ااشر ب اصبع ايدي الصغير تجيني .وبالمبلغ الي ادفعه...وهاي الجمله موضحها ل رواسي اكثر من مره ....جنت كل خلاف بيني وبينها اتوعدلها بس ما اعرف شلون أنفذ حقدي وغلي وانانيتي اتجاهه ...خاصه واني زوجتي وبنتي وابني مطلعهم للخارج عايشين كل فتره اسافر الهم
رواسي كل متسأل عن عائلتي اتهرب ماحب احجي الخصوصيات .....
اني عندي  اخت بالخارج وأخ واحد (وحيدي) وهذا قطعه مني هوه الي عمره٣٠ اسمه سيف  .....اخو رواسي صدمه بالسياره وطشر رأسه صار بي كسر بالمجمه ومات ....بلحظتها. واحد من العمال شايف السياره وماخذ رقمها ومندل بيتهم ...اجه بلغني بموت اخويه انصدمت والي صدمني اكثر هوه منو اخو رواسي.....عشيرته كلها طلعت من ديالى محمله على أخوها ادريس يردون يخلصوه خلاص .....

_لحظه نروح لبغداد ندفنه للكلب ،،،،،هيج وبسبب واحد ارعن سيف يروح
_سلطان:لأ هيج اذا سوينا معاناتها أهله يرتاحون يطلع مات وندفن بس نكسرهم  وناخذ وحده من بناتهم  ..

عمي:عن العقل
سلطان: راح اخويه وهذا ثاري ...وما اسوي اله الفاتحة اله اكسر خشم هذيج العائله 

عمي:خلينا نطلع ...

سلطان/طلعنا سيارات وجبتين ..اني  وصلت بالوجبه الثانيه ،،طبكت يم بابهم اجت بفكري رواسي .......اخذت الرشاشه ونزلت ...الشباب جانوا
ياقمين بالواجب... وأبوها وعمامها جايين وياه

أبوها حاول يتفاهم...بس احنه رافضين كل التفاهم
دخلنا للبيت ...وكل شويه وأبوها يحجي بكلام منطقي وعقلاني (كاابسط مثال السالفه سالفه قدر)

وعمي يرد عليه:لا انت ولاعائلتك تجون ل اظفر من أبنه...

ابوها:زين افصلونا بفلوس ....

سلطان:وتتوقع الفلوس توفي حق اخويه الوحيد الغالي؟؟؟دم بدم واحنه ماخذين وحده من بناتكم فصليه

ابوها:لا شنو فصليه
سلطان/دكيت ب ايدي على الطاوله قويه وصحت .....هذااااا الي عندي .....تأخذها منكم...ناخذها ووووومانشوفكم ولاتشوفونه واذا شفنا لو شفنا ابوكم النذل ب ديالى نهجم بيتكم ونخلصكم خلاص
__

رواسي/بالوقت اسمع صوت سلطان يحجي بعصبيه وحديه يحجي عن فصليه ....احس كلبي راح يوكف شنو هاي الفصليه ومنو هاي و اني ماعرف بنظام العشاير.......أبويه صعد وعيونه حمره دم وكام يببجي شبعه ل ادريس بسط
وكال:رواسي راح ياخذوها فصليه ل اخو المتوفي
فجر:فصليه ال اخو المتوفي .....منووووو هذا
ابوبه:لج شمدرررريني هذوله منووو ماااعرفهم .المتوفي سيف واخوه سلطان رأسه والف سيف يأخذون بنت فصليه..هذا الكلب اخوج السبب لك مو عايشين بحب الله ...

رواسي:ييييمه لالا .........عزه والمن السلطان ؟؟

صعد سلطان وياه ٦اشخاص ...وعياط النسوان محد يسكته

وامي:يمه سلطان لاتاخذها لاتنسى بيوم حسبناك واحد من عندنا ....عوف البنت وهذا قدر الله سبحانه وتعالى

فجر/بس سلطان ما يسمع اخذوها ل رواسي كدام عيونه و محد يكدر يفتح حلكه بشي .....

رواسي/اول ما دخلت  للبيت عقد شيخ عليه حتى اصير احل عليه
هناك ودخلت بوسط عزه مالنسوان....شمروني بي 
واسمع اليبوووو مالتهم ترج البيت رج...وكل وحده ضخمه
وتخوف كل وحده لزمتني باايدها وتدفعني على الثانيه ...فكن شعري وشبعوني بسط ماخلو شي بجسمي صاحي.....حبسوني بمنور ....يعني هيج مساحه صغيره كلش ومابيها سكف ..خالين بيها براميل وأعراض قديمه ووو _يتبع رأيكم

ح١٤

رواسي تكول/گول...
اجاني عيون ذيب.
وغيظ حيه..
وغيمة امروه وهبوب اعذيب اهب..
وبيك اذبل كل خضاري
وشبت الصفصاف اشب.

حبسوني بمنور ....يعني هيج مساحه صغيره كلش ومابيها سكف ..خالين بيها براميل .....وصياحهم ونوحهم النسوان......

باوعت على المنور صغير هيج ماعرف شلون اوصفه ٣ او
٤امتار كانه قبر وبي غراض....

ضليت ادك على الباب وابجي:الله يخليكم طلعوني منا.....ماريد ابقى هنااا والله موذنبي .....سلطان وين

بهالاثناء جان تجي وحده من يم الباب الباب حديد وبيها  شبابيك كلها كبار زجاج بس ماينفتحون بس شنو منقشه يعني موجوده ومايبين الشخص المقابيلي
بس خياله   .......

اجتي وحده ضربت الشباك ب ايدها

وصاحت:ااااااااسكتي يا كلبه الله ينتقم منج ومن اهلج
فجعتينا بسيل اويلي عليه ...

هوسه وناس طالعه وناس طابه وكل شويه عيطه شكل ...توترت صرت ابجي بكتمان من كد مابيجيت  نهد حيلي واغفى وافز بعيطه جديده...شويه شويه والناس ابتدأت تروح محد بقى
حلقه ١٥ من #سجينه_ابليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

اي ملــجوم 💔
عـــايش باقـــي بس اهــدوم
اليصدلي يكَــلي شؤ مهــموم
اي مهمــوم
هـــوه الولفـــه قاسي وياه
مو يكَـضي العمر مظلوووم.!!



رواسي/هذا مووو بشر هذا ابليس راح انجن....ماعرف وين راح ......
اني جلدي يكش من اتذكر لمسات ايده لشعري ولوجهي
ضليت ابجي...بعدين اشتميت ريحه سيجاره عرفت هو بالحديقه  كاعد....
باوعت للبيت كبير ودبل فاليوووم ...اثاثه حديث اهلي وين ...ضليت ابجي .....واصيح:سلطااان رجعني ل اهلي ........والله  والله مااسامحك....

سلطان/طلعت أدخن واني عصبي كلش ...سمعتها
تكول هاي الجمله(  والله  والله مااسامحك....)

تعصبت ......رحتلها سحبتها من شعرها وضربتها راشديين

وهيه بين أيدي:لاعووووفنييي
السيجاره حاميه وجويتها بركبتها....
عفتها ودخلت لغرفتي.....طووول الليل تبجي 

رواسي/توجعت كلش ركبتي صار بيها زراك احمرار  وخدودي هم.....معقوله اني حبيت هيج شخص نحس لمده ٣سنوات  ههههه اني الغيبه ....كعدت بالصاله بالكاع وراسي مغطيته باايدي على القنفه....وغفيت

__
فجر/من راحت رواسي امي ماسكتت  وتبجي اريد بنتي .....

أبويه صار عصبي وطرده ل ادريس من البيت ......وضل يفكر شلون يوصللها ل رواسي بعد ما سلطان وعمامه هددوه....

ادريس/طلعت من بيت أبويه ماكدر امشي من كد مابجسمي كدمات بسبب أبويه واني استاهل ......رحت لبيت عمي بقيت هناك  .....اخابر على ريتاج متجاوب
يمكن ريتاج هيه الأمل الوحيد الي حتى اعرف اخبار اختي..  اني ادري بيها مراح تسامحني ......
بعد مرور ساعتين رجعت اتصلت بريتاج مغلق او خارج منطقه التخطيه  ....وفقدت الأمل...
.......

رواسي/ نمت ..واحس بجسمي رطوبه ثاني يوم الصبح
كعدت    على صيحه ....يبووووو...فتحت عيوني للحظه وحده تصورت اني بعدني ببيت اهلي....ووحده لزمتني
من ايدي قوي غيرتها...وتعطي بوجهي....

_كووومي يا بنت الكلب سووي ضيافه للعالم .....لج اني لو من سلطان ادفنج هناااا

رواسي:حرااااام عليج.....

_الظاهر انتي مايفيدج الحجي المعسول..  .

رواسي/اشو هاي جابت ماسحه.... فصلت الفرشه عنها واخذت بس العوده واجتي عليه....ضربتني بيها اي مرتين و٣واصابيعي تالمت  طفرت للمطبخ ضليت اغسل مواعين

النواح والبجي يزرف بكلبي يوووتر اعصابي

...لحد ماراحو الكل واني بالمطبخ
هالمره نفسها

_اطبخي ل سلطان تلكيه تعبان وميت جووع

رواسي:ماعرف ؟و الله ماعرف فجر وامي همه كلشي بالبيت  اني ولاشي ارجوووج ارحميني.......

هالمره عافتني وراحت باوعت على المسواك ...شنوووو اطبخ....اعرف مطعم بصل جبت بيض وطماطم وكليتهم.....

رجع سلطان باوعت على جهه لمحه بسيطه شفته ذب مفتاح السياره. وورث سيجاره ..اجه يمي بالمطبخ

اني جنت اثرم بالسلطه درت وجهي اله ووالسكينه صارت ورايه
سلطان:شو باله شمسويه اكل
رواسي:بيض وو
سلطان:ها شنو كدامج هدهد شووو باله تعالي.....
رواسي:لا تقترب اذا تقترب اقتل روحي يالسجينه

رواسي/مانفع ويااه تقدم وسحب السجينه مني ورجع نطاها الي بشكل مقلوب خلاني الزمهااا.....ووظل يضغط على ايدي  وطلع منها للدم ........

رواسي:حرررام عليك والله مالي ذنب ااايدي راحت
سلطان:ووولي للغرفه....

رواسي/رحت اركض للغرفه ...دخلت اريد اقفل الباب ماكووو مفتاح مااخذه ......ووويلي حياتي على كف عفريت رحت الشباك شفت أشخاص لمحووني ..نزلت وكعدت على الكاع....خايفه اتبع خطوات سلطان واني ادري اليوم خلصت الفاتحة الان الفاتحة يومين .
سلطان صعد الي فتح الباب ودخل....

سلطان نزل بمستوايه وكال:تحبيني ؟

رواسي/ اني خليت ايدي على وجهي وراسي ...كل ثانيه احول ايدي بمكان .. 
___يتبع
حلقه١٦و١٧ من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

انه بروحي...
ولا باقي عِرف ينزار..!
كلشي اتغير و ما ضل ،
بس ال آخ ضلت آخ.!
جفيت الليل
مره وصاحني مناغاه.!
شبعد بيه
وهومش ع ال ولا الگاه.!
وهاي ال آه ضلت آه..!

______________


رواسي/سلطان نزل بمستوايه وكال:تحبيني ؟

رواسي/ اني خليت ايدي على وجهي وراسي ...كل ثانيه احول ايدي بمكان .. 

سلطان:جاوبي تحبيني؟
رواسي:ابتعد عندي ....مااحبك ررووح
سلطان:بس اني اعشقج واحبج 

رواسي كمت احجي بصوت ناصي يمكن أنفاسي أعلى من صوتي:واني خايفه منك .....

لزم ايدي كلها دم وكال:جاوبي تحبيني لولا ؟

شاف ماكو جواب.....ضغط على جرح ايدي بااصابيعه

رواسي/ايييي ااااه

سلطان:هسه تمام

سلطان عافني و راح نام بغرفته...من تأكدت راح كمت كعدت على السرير اباوع  على كف ايدي تنزف دم حتى اماكدر احركها براحتي....باوعت شفت علبه كننس ...
اخذتها مسحتها بيه .....نمت بالليل فجاءه كامت تمطر ورعد وبرق.....فزيت من شده الصوت شفت الساعه ٣بنصف الليل والبيت هدوء والكهرباء مطفيه الغرفه هندس.....ضليت أقره سور من القرآن لان شي عادي اي انسان طبيعي يخاف من الظلمه اذا طولت اكثر من ربع ساعه.....تلمست وطلعت من الغرفه امشي والمس
الحايط والأثاث....للحظه واحده المست جسم سلطان خترررعت ...ضليت اصيحححح ....علك لايت وسد حلكي باايده
سلطان:اششش اتبسز دنيا ليل وصوتج يبين منا العالم .....

رواسي:ظلمه وطلعت من غرفتي.....تطفى عندكم هوايه
سلطان:شنو عبالك انتي ببغداد ...يله دخلي للغرفه ولاتخافين من الظلمه
رواسي:لاعفيه لا تخليني لوحدي اخاف ...

رواسي:سلطان أخذني من ايدي ودخلني للغرفه وسد الباب وظل لازمها مقبل يفتحها واني ادك عليها واتوسله يفتحها:لاتخليني وحدي ....هنا

سلطان/استغليت فرصه خوفها  فتحت الباب  وعلكت ضوه لايت ضميتها بحضني ....صرت اتلمسها شويه شويه واشتم عطرها بنفس طووويل.....رواسي  وخر عني اكرهك ..... جان تجي الكهرباء ...دفعتني ...سحبتها من شعرها وركعتها راشدي .....عفتها وطلعت.........

رواسي/طلع من يمي واني ركضت سحبت القنفه وسديت الباب بيها ...الزمت صدري اااشوف دكات كلبي سررريعه  .....معقوله كل هالاذيه وبعدني احبه هذااااا
انسان ظالم .... مستحيل اخليه يقترب مني ...موبهالطريقه ابدااااا ....تمنيت اطلع من بيت أبويه عرووسه ولابسه بدله البيضه وووبوكيه ورد ....تمنيت اطلع عروس مو مسحوله.......وفصليه ومذلوله ولمن لحبيبي  ......حبي الاول اه يااكلبيييييي.
وخرت شعري من وجهي وعدلت ملابسي جررريت نفس باوعت على الميز الايت أخذته وحضنته الايت ونمت ....ثاني يوم كعدت براحتي سلطان مكعدني وماكو احد بالبيت ...وخرت القنفه ونزلت على كيفي تحسبا لوجوده.....شفته ماكووو......رحت للبيبان شفتها مقفله ورياجيل بالباب يحرسوها....ضليت افتر بالبيت صعدت للطابق الثاني فتحت البالكونه وكعدت على كيفي اشتم هوه وابجي......فجاءه ولكيت سلطان راجع 
ديريد يطبك السياره لاحظ وجودي بالبالكونه....
نزل دخل للبيت بسرعه...اني كبل دخلت للغرفه ..وسديت البالكونه

سلطان:لج كلبه ...عديمه الشرف كاعده بالبالكونه شلووووون

رواسي:والله والله بحجابي
سلطان ذب حزامه وووضربني على جسمي كسرني تكسر ...  وتحلفلي اذا يشوفني او يلمحني فاتحه البالكونه يزين شعري صفر.....
وكال ماكو اكل اليوم ولاشررب.....

وراح.........اني نهائيا ماظل براسي عقل تمرمرت

ويه العصريه اشوف سيارات طابكه ونازلين منها مجموعه رجال شكلهم أصدقائه دخلوا ديعزوه ب اخوه سيف .......وهم يسولفون وياه كشخص محترم وموقر  وكلمته مثل السيف ومسموعة.
ولا كان سلطان وحش ظالم......

مر على هضيمتي ٦اشهر كل يوم ضرب وكتل شكل  
بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر __  يتبع


حلقه١٧

الدنيا
ضحكتلــــي وعطس دفانها
وخافت ومــــات الصــــده
بحيطــــانها
وكلهــــا. تــــدري
الشجــــرة لــو مــرها الخــــريف
ترضــه. ما. ترضــــه تطيــــح الــوانهــا

________________

بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر .... نزلت منها مره كبيره وبنت أكبر مني هيج ب٨سنوات...وبنت وولد ....وياهم الخدامه الي راحت ويه وصولي لهنا قبل ٦اشهرر......
نزلت من الدراج وصلت ل آخر درجه وكفت

جان يدخلون الخدامه باوعتلي بنضره شفقه

البنت الي أكبر مني كالت :عمه شنوو هاي سلطان جايب خدامه جديده .......وفوكاها صغيره بعدها وووبيها شوفه ينطلع ببهاا....تعالي لج أخذني الجنط مالجهال 

رواسي:لحضه شنو تقصدين به خدامه جديده ليش انتي منوووو حتى تحجين ويايه هيج،؟

- اني مرت سلطان نور وهاي بنتي مرح وابني تامر ..والحجيه امه ....انتي منووووو؟

- اني رواسي مرته ....

نور:يبووووو مرته منووووو؟

الام:مرته مرته لو هيج وهيج

رواسي:اني رواسي فصليه ......اجيت بسبب اخويه تسبب بوفاة ابنكم سيف دعمه بالغلط والله مامنتبهه  من قبا
حلقه١٨و١٩ #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال


ماردت احبك حاولت
من لفضة أسمك حاذرت
چلمة وشلتهة من الحچي
ومن اللسان اخفيته
وبيبان روحي مقفله وع الا احب سدتيهة
صلفه أمنياتي الرادتك سألتني عنك بس صمت كلش وماحاچيتهة

___________

رواسي/كملت شغلي ورجعت للمطبخ جان سلطان يجي ....ملتهي ويه عائلته ويبوس ايد امه ....ويكوللها اندعيلي ،هو شخص ظالم ويطلب دعوه ورضى الام تناقض فضيع بشخصيته.....

ضليت واكفه بالمطبخ يم الخدامه
الخدامه:شورطج وياااه؟
رواسي:شوووفي حالي وين جنت ووين صرت  ؟
الخدامه:اجه.

رواسي/اجه ويباوعلي بنظرات شر...صفنت بوجهه لمده دقيقه بس ....مرح بنته دخلت للمطبخ

مرح :بابا
سلطان:نعم حبيبتي
مرح:بابا بيبي تريدك
سلطان:جاي .....

راح...... جان تجي نور يمي:هاااااا شوووبعدج هناا ووولي منا و اني اكول ليش الدنيا حاره اثاري وحده حقيره مثلج داخله للمطبخ ....

أشرت بعيونها للخدامه.....معاناتها اطلعي ردتها للباب مالمطبخ٠ .....وابتسمت ابتسامه حقيره.. اخذت سجينه واقتربت مني....
رواسي:شتريدين مني .....وخري عني
نور:ااااااني اااعلمج...ولا صوت والله اذا طلعتي نفس اطببها ببطنج......

رواسي/نور اقتربت مني ...واني خايفه .....
اشو هاي جرحت ايدها يالسجينه

وذبتها....واجتي لزمت ايديناتي
رواسي:وخررري عووفيني....
نور:اااااه انتي عوفيني ...سلطااان الحكني راح تموتني هالكلبه الحكنييييي

رواسي/يييمه شكد ممثله بحياتي ما توقعت اصادف هيج عالم ...تسمرت بمكاني .....
اجه سلطات عصبي نارررر....دفعني قوييي وضربني راشدي .....
سلطان:اتبسسسز ماعندج احترااام اليوم اخلصج  خلاص....أخذ العوده وصعد ورايه اني ركضت للغرفه وسديتها خليت القنفه وهوه يدكدك  ويصيح:

ووووخرررري من الباب اليوم ادفنج

امه:عوووف البنت عوووفها خطيه ..عووفها اذا ماااتتعووفها بحالها مارضى عليك دنيا واخرررره وهسه اعووفلك البيت واطلع

سلطان:يييمه شفتي شسوت بنورر
امه:كتلك عووفها

سلطان ضرب الباب وراح
....

رواسي/اه راح اموت ...اريد اااهلي امي ...فجر ...ادريس و زاهر قربت انسه شكلهم اريد اشوفهم...اريد احضنهم ....مرريووومه....

.....بعد دقايق سمعت سياره سلطان طلعت معناها طلع يمكن وداها للمستشفى شكله خاف عليهااا للحقيره نور الممثله   واني بيني وبين الموت شعره بسبب الكدمات... سحبت الميز خليته للتأكيد....اشو  بعد ربع اشوف
الباب جاي تنفتح عزه بس لا رجع ابليييس  .......

رواسي:عوووفني لاتضربني الله يخليك و الله ماسويتلها شي.

امه:اني انه افتحي الباب لا تخافين....
رواسي:اكيد هوه موو وياج..
امه:افتحي البال الخدامه مداتكدر تفتحها  

رواسي:صار......

فتحت الباب ...الخدامه جانت جايبه اكل وامه دخلت كعدت على السرير واشرت باايده(لمست السرير لمسه خفيفه)معناتها اكعدي يمي.....

امه:اكلي بنتي ..

رواسي:خاله شبعت اذيه....لاصوج ولاذنب حتى سيف مالي دخل بموته والله حتى اخويه مو قصده بالي صار
امه:قدره يا امي..اني لو ما اعرف هذا قدر ولهنا عمره خلص جان مااجيت وكعدت هسه كبالج .. الله يرحمه

رواسي:يعني خاله انتي اتفهمتي الوضع وسلطان ما أتفهم.....اجه شبعني بسط
خاله والله ممسويه شي هيه جرحت نفسها والله

امه:اني اعرف ب نور وحده ممثله كلش....ماعرف شمسويه ل سلطان فاره عقله .....سلطان عايش بدوامه بسببها تجر منه فلوس..تمرض جهالها  وتدزله صورهم وتخليه يتعصب ووويعوف كلشي ويسافر النا.... اني اكثر وحده  اعرفها بس شاسوي ضليت هناك يم بنتي  وهم علمود ااراعي مرح وتامر ...توددها اله مجرد الفلوس تحكم .......

رواسي:خاله اني ....

امه:اكلي هسه عوفج من الحجي..اني اروح والخدامه خليها يمج حتى تأخذ الصينيه منا    

رواسي:ماشي

رواسي/تمنيت اكللها ظلمني من ٣سنوات حطم اعصابي بس حضي جابني لهنا بس ماسمعتني.....وراحت اني هم ماردت اضغط عليها   .......

اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....

_

حلقه١٩

بعد مومال اعذرك صارن هواي
اتعب من اعد دكاتك وياي
مرة كبال بيتك صحت عطشان
اجت ايدك يمي وبدت الماي......
____________________

رواسي/اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....نمت كعدت من النوم ساعه ١٠بالليل ....اه ومنو يهتم ل امري ...كعدت عطشانه...شربت ماي.....رحت على للشباك فتحت البرده هيج على كيفي شفت سياره سلطان موجوده يعني جاي

شعجب مااجه كعدني وهجم ......لو يمكن داينطي فرصه اصير زينه حتى يلعن ابليسي من جديد...

فجاءه واجه ...

سلطان:اني موكتلج متروووحين يم الشباك؟
رواسي:ما اقصد مرحت بس هيج جنت دامشي رجلي

سلطان دايقترب ...واني ابتعد

رواسي :الله يخليك لاتضربني و الله ما ضل شي بيه كلي زراك والله ماسويتلها شيء ل نور هيه السبب دخلت للمطبخ وجرحت روحها.....

ضليت ارجع ليوره صار الشباك ورايه وهوه رفع ايده واني ضميت راسي بين أيدي:لالا تضربني......
نزلت كعدت بالكاع ولزمت ايده وكتله:ابووس ايد
حلقه٢٢و٢٣ و٢٤
من قصه #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

٢٢

عوفني بحالي اكتفيت
مو ندم , سم امتليت
كرهتني بكل حياتي
وصرت اتمنه مماتي
شمعة وبلحظة انطفيت

جنت فراشة ضوه بجف الزهور
دخلتني بكهف اظلم وانعميت
ليش هيج بگلب يختارك عزيز
كل سهم عندك على عيونه رميت

جان خايب استحيت
اني سلمتك مفاتيحي برضاي
امنت بيك وغفيت
تبوگ ضحكاتي وتحط خوف وضلام
وكل حلم غرگته بالبير واجيت
شجان ذنبي وياك اكثر من هويت
لخاطر ايام الجنت بيهن ملاك
وهسه شيطانك كشف وجهه وطغيت
عوفني بحالي اكتفيت
_________

بيوم من الايام سلطان  رجع من الشغل واني جنت بالغرفة كاعده على السرير ...شفته دخل للغرفه
كمت من مكاني وكف بالباب وصاح للخدامه....

اجت الخدامه ودخلت وياها اكياس فخمه .....
اشرلها اطلعي....راحت ....تقرب بخطوات الي واني اتراجعت خطوه لزم ايدي.....حاولت افلتها منه شلون الطفل من امه تلزمه تكوده ويفلتها ل ايده منها
.....سلطان صار عصبي وخزرني بعيونه

امه اجتي:ها يمه خير
سلطان:يمه عوفيني ويه رواسي شويه
امه:ها؟
سلطان:يمه روحي ارتاحي بغرفتج
امه:ماشي تصبحون على خير
سلطان:وانتي من اهل الخير

رواسي /امه راحت  باوعتلي بنظره خفيفه..واني باوعتلها بنظره رعب معناها لاتعوفيني وحدي.....
راحت وسلطان سد الباب وراها ...سلطان لازم ايدي كايدها قوي ...كعدني على القنفه ووكف كبالي 
طلع فستان من الأكياس الفخمه كلش حلوو ماروني وشيفون.... 

سلطان:هذا احلى من هذاك الي نور مزقته حلو...لولا احجي شبيج ساااكته؟

رواسي/هزيت براسي معناها:اي
سلطان:روحي لبسي اريد اشوفج بي عاجبني
رواسي:ابتعد عني ...اطلع منااا  وما البسه

سلطان:هااا يعجبج تتزووركين؟مووو أخ لو مو امي واكفه بطريقي جان كلبت خلقتج كلاب......

رواسي/سلطان عصب عليه وشمر الأكياس والملابس كلها بالكاع وطلع من الغرفه .....دقايق وطلع الحديقه يدخن .....

اريييد ابجي ....شنو يريدني اخضعله بعد كل هاي لاذيه.....هو ضل يدخن واني كاعده بالكاع يم الشباك ووواحرك برجلي....قلقه وافكر....بعدين شفته دخل للبيت ..شكله نااام اني هم طفيت ضوه ونمت ....ثاني يوم الصبح كعدت لكيته طالع للشغل والخدامه حضرتلي ريوك ويه امه ......امه ساكته طول ماكاعدين سوه ماحجت شي بس من كملنا ريوك

كالت :اني راح اروح لبيت كرايبي ابات عازميني
وسلطان راح يوصلني ....

رواسي:بالسلامه ان شاء الله ..

...ويه مرور الساعات
  سلطان وده امه .....هوه طلع وانيي صعدت للغرفه
لبست الفستان الي رادني البسه وفليت شعري.....وعطر حلووو😊الخدامه حضرت العشا وراحت نامت......
سلطان رجع من الطلعه......جان ديخابر صديقه ومشغول ...شافني تلعثم بالاتصال ..اشرتله على الميز معناها العشه على الميز...درت وجهي وصعدت  غيرت الفستان ورجعت للملابس العاديه ماعرف ليش هيج سويت بس حسيت اني استعجلت من لبست الفستان وليش لبسته... وره دقايق لكيت سلطان جاي وباايده العشه دخل اتفاجأء واستغرب ليش غيرت الفستان
خلاه العشه على الطاوله وكعد على القنفه.....

سلطان:تعالي .....
رواسي:ما اريد
سلطان:كتلج تعالي اكعدي يمي

رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني  اول لكمه باايده

استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب

________يتبع


٢٣

اخافن
اجيك بلهفتي التجوي
وارد منك عشك_بردان
وادفه بندم جيتي

________
رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني  اول لكمه باايده

استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب  ابليس
تعشينا سوه ردت اشيل الاكل 

سلطان:خليج بمكانج هسه تجي الخدامه تأخذه
رواسي:ماشي.

......

رواسي/اجتي الخدامه اخذت الصينيه والاكل المتبقي وجابت بمكانه فواكه وكرزات  ....ردت انزل وياها......

سلطان:اني كتلج ضلي هنا لاتنزلين....

سحبني من ايدي وكعدني على القنفه بس هيج واني

دمي يحترك........ضليت احرك أصابعي بقلق ......

سلطان كال:لحظه وجاي .....

.....راح ورجع باايده علبتين حمره علبه طويله مستطيلة والثانيه صغيره مربعه.......

سلطان:كومي اوكفي ...

رواسي:شنو ؟

سلطان:اسمعي الكلام واكفي وتمضي عيونج

رواسي:شنو ناوي تكتلني؟حتى طلعت امك بحجه الطلعه.....

سلطان:هههههه شنو هالتفكير.

...صيح عليه لج اووووكفي 

أغمضت عيوني وقرب ايده من ركبتي والبسني سلسله وخاتم ...سحبني  من ايدي وووكفني كبال المرايه
وكالي:افتحي عيونج ...

فتحت عيوني لكيت سلسله مكتوب عليها رواسي

وخاتم ابو الفراشه يجنن ذهب .....اني كلش فرحت

وبنفس الوقت لزمت نفسي

سلطان:تتذكرين مره كتلج راح اهديج هيج مداليه

وهاي كدامج مشتريها الج من هذاك اليوم رواسي

اني احبج مو بس احبج اعشكج...كل البنات مرت

بداخلي شي عابر واتجاوزتهم الا انتي سرقتي كلبي

اني احبج واموت بيج انتي بكف واموالي وممتلكاتي

بكف..كل ماتبجين روحي تنمرد وياج...كل ماتهدديين ب

بالرحيل   اسكت ومااحجي لان اعرف بيوم لازم بااي

طريقه احصل عليج ......لج ما فاركتيني لحظه انتي ببالي سح
حلقه٢٥و٢٦
من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

٢٥حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك

سلطان طلع يخابر بالحديقه مرح بنته شكلها تريد تطلب منه فلوس .....طلعت وراه.....جان ديخابر ويدخن بنفس الوكت .....طلعت وكفت كباله هو باوعلي .....سديت المكالمة وشمرت التليفون على الثيله
جنت ابجي ودموعي تتسابق على خدودي
كتله:سلطان احبك تحبني..؟

سلطان/استغربت من تصرفها بس فرحت حسيتها رجعت حبيبتي المجنونه...اني مو بس احبها أعشقها
اتمنى واكوللها اسف على كل التصرفات اتمنى افتح صفحه جديده وياها بس اني اعرف صعب تتقبل هالشي اموت عليها وعلى ضحكتها وتصرفاتها وعصبيتها

رواسي/ضليت الوح باايدي ....هوه يدخن ويباوعلي بنظرات بيها حجي هوايه .....اني اخذت منه السيجاره

وكتله:كم مره كتلك لاتدخن اضوج من احجي ويه شخص ويدخن....احس .....احس كان باله مويمي تتذكر لمن جنا تحجي مكالمات واسمع تدخن اكلك خنكتني بالريحه وانت تضل صافن عليه هاي شنو جاي تحجي ؟؟؟؟تخبلت هالبنيه.....
كعدت بالكاع على الثيله ولزمت ايده
هااا شبيك ليش صافن كتلك احبك تحبني؟
سلطان باس ايدي
وكالي:اموت عليج حبيبتي....تدرين يمكن الظروف الي
دخلتي بحياتي بيها جانت صعبه .....بس تصدقين هاي جانت انسب طريقه بنظري حتى تصيرين الي.....

رواسي:خليك بس الي

سلطان:هوه اني بس الج....

رواسي:لا انت مووو الي انت لنور....

بهالثواني دك اتصال واتساب على موبايل سلطان.....
واني شلت التليفون من الثيله ووكفت

وكتله:وهذا الإثبات انت مو الي ......

سلطان أخذ التليفون مني...واني دخلت للبيت منزعجه جان الخدامه تباوع عليه ...وتجي يمي

الحدامه:تدرين شغله ست اني صح من اجيتي هنا انزعاج واني الي خبرت ست نور تجي للعراق وكتلها
اكو بنت شكلها راح تاخذ مكانج...ومابلغتهم بوفاة السيد سيف....بس تندمت بعدين لان شفتج انتي الوحيده الي تستحقين استاذ سلطان ...هو يحبج كلش

رواسي:ديخابرها للسحليه

الخدامه:نور انسانه تحب التمثيل وتتمسكن على الام وعلى الست أخت سيد سلطان تخليهم يطبكون وياها وينطون إلها الحق .....الله يحفظج اله ماكو اطيب منه

رواسي:اه جاي تخابره شلون يربي ....
الخدامه:يمكن حتى يحول إلها فلوس...
رواسي:هاي مثل الذبابه بس تمص فلوس..
الخدامه:من رخصتج ست اروح انام

رواسي/ اه ...اه ربيييييي هذا شنو تااخر....بعد هيج ١٢دقيقه دخل للبيت.....واني واكفه كباله ورافعه حواجبي

سلطان:هههه مجنونه ....

رواسي/جريت نفس ودرت وجهي داريد اصعد.....
سلطان لزم ايدي وووضمني اله وكال:احبج....

تسللت من حضنه ....وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ ...ضليت افكر شاسوي ____يتبع

٢٦
وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ لموسيقى..ضليت افكر شاسوي ملحكت الكه نتيجه لتفكيري ونمت...ثاني يوم ....نزلت ..توقعته طالع لشغله نزلت اني وكفشتي لكيته دايدخن

رواسي:صباح الخير
سلطان:صباح النور.....

رواسي/رحت كعدت يمه .....لزم ايدي .....
كتله:شعجب ماطالع للشغل
سلطان:اريد احول الهم فلوس
رواسي:توقعت علمودي ماطالع ....
سلطان:هو هم حتى امضي وياج ليله حلوووه اليوم شتكولين؟

رواسي/سحبت ايدي وسويت نفسي داوخر الشعر عن وجهي....ابتسمت

وكتله:لا مع الأسف مراح تمضي ليله حلوه

سلطان عقج حواجبه وكال:ليش ؟
رواسي:تعال اتقرب مني
سلطان:ليش راح تنطيني بوسه
رواسي:لا راح اكلك شي.....
سلطان:ماشي.....

رواسي/تقربت منه وهمست ب اذنه:معذوورة .
سلطان عقج حواجبه.....وكام من يمي

سلطان:يله اني رايح ...

رواسي:وين؟

سلطان:للشغل

رواسي:اها موكتلي البوم ماعندك شغل.....

عافني وراح....طلع تاكدت شغل السياره باوعت على الخدامه واغمزتلها ماتت ضحك . .وكعدت اغني هاي الاغنيه مال لارا مراد
واهز:

هذا الولد جني
ياعمي جنني
يطلعلي نص الليل يركصلي ويغني
يعبر سياج البيت بليل ماحسيت
من نومتي فزيت ولكيته حاضني

هذا الولد جني

خلي ابتعد مترين يطلعلي مادري منين
ويبوس من العين فجأه ويغازلني
حاولت ردت انسان ضوكني طعم اه
ياخذها روحي وياه من يبتعد عني.

صعدت ركض ......امه كعدت من النوم ....
الام:ها شكووو....
رواسي:كل خير......
سلطان/ طلعت رحت حولت الفلوس ومناك لمحل صديقي وأفكر شنووو ووكتها تنعذر ...

رجعت للبيت على الغده .....تغديت وكملت داريد أخذ في قيلوله دنيا حاره ونمت بالصاله ......كتلهم كعدوني
العصر

كعدت العصر لكيت رواسي وامي ديشربون جاي
رحت غسلت وكعدت يمهم .....

ااشرب جاي واباوع ل رواسي وهيه تباوعلي من جوه ليجوه....

وكلت:يمه
امه:هاي يمه
سلطان:شكد حلو لو واحد يزوج ٢يعني وحده ماتكدر الثانيه موجوده...وحدده معذوره والثانيه لا
امه:ههههههه
رواسي
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه

#سجينه_إبليس

حلقه ٢٧و٢٨
مشتهي اعشكلي كلب يهواني حيل
وكون اكض اجفوف ماكضهن بشر
حته احط بصماتي يمه واستراح
البلم شامه اتشوفه بخدود النهر
الورقه اذا بيها انكتب تنعاب اكيد
حتى لو تمسحها بيها يضل اثر

___________

كعدت مرتاحه بحجه معذوره هههه علكت تلفزيون واباوع مسلسل ...شفت مقطع بنت غيابه عن أمها ولهفه اللقاء بعد الفراق ....جريت حسره وووطفيت التلفزيون ونمت  . . .

يومين وثلاثة واسبوع صار  .....

اجه سلطان عليه راد يقترب ...كمت من يمه سويت رجلي وراسي يأذيني.....ابتده يمل....

سلطان   بيوم من الايام جان وقت ليل اجه عليه :شنو سالفتج؟تره اكدر اجي بالقوه وماتكدرين تمنعيني بس اني لحد الان ساكتلج.....

اني احبج افتهمتي.....

رواسي:اسمعني تحبني مووو.....و اني هم احبك بس سلطان ماكو ش يجي بالغصب ....
مثل ما انت تريد مني اني هم اريد منك؟

سلطان:شتريدين الي تريديه يصيرلج 
رواسي:تطلك نور
سلطان:ماكدر يعني راح اخسر هوايه اله هيه تطلب الطلاق وهم لخاطر الأطفال....

رواسي:يعني هيه مرتك؟مو مره صديقك؟

سلطان:انفرضت عليه .....انسانه مصلحجيه
رواسي:وتتعامل بالفلوس مووو......

سلطان:مو ل اجلها كله ل أجل عيون مرح وتامر  . ..  

رواسي:تحبها؟

سلطان:احبج

رواسي/تقربت من سلطان وجربت نفس....تلمست لحيته الخفيفه المختلطة بالشعر الأسود والشيب الأبيض مثل
الحالوب الي ينزل وكت المطر ...  ويضيف شيء حلووو.....
وكتله:اعشقك بس
سلطان:واني هم.....بس شنو...تالي...بعد ما اتحمل اريدج والليله وهسه بهالحلقه وهالثانيه افيش ياعطرج
رواسي: لالا......اريد البس فستان عرس ابيض وابويه يسلمني الك اريد اطلع عروس مدلله اجي الك وبس باحضانك انسانه سعيده ماناقصها شيء......

سلطان:انسي هالشي...وابتعدي....

رواسي/سلطان دفعني ...وراد يطلع من الغرفه خزرني بنظره....وأشار بااصابيعه .....ديربالج تعيدين هالشي

تره بعد ما تشوفين كل خير بس شر مني.....طلع وسد الباب قوي اختنكت ....ياررربي هذا مووو بشر ما يحس ما يخاف الله بيه.....كل مااصعد وياه لدرجه خير يرجع مثل الاول واتعس .....الخدامه اجتي ....وسمعت شحطه سياره سلطان طلع  من البيت تعصبت

الخدامه:ست نزلي تعشي.....
رواسي:ماااااااريد عوووفوووني.   كسرت دولكه مي
...الخدامه ضلت تباوع وضايجه.....سد الباب وراحت
تعصبت او على الأغلب تهسترت....اااااااااه اريد اطلع منااااا بعد ما اتحمل...

بهالاثناء امه صعدت....
ضليت اعيط عوووفوني اريد اشوف اهلي ....
ماااااكوو حل بس انتحررر....
امه اجتي ضربتني  راشدي كمت ابجي...امه كالت للخدامه:روحي جيبي كلاص مي
الخدامه:صار.....

راحت جابت مي .....وامه خلت شويه باايدها من الكلاص وذبت ل وجهي...خلت راسي بحضنها وضلت تقره عليه قرااان......واني ابجي وارجع حرارتي ترتفع......

رواسي/خاله والحل شلوووووون بعد ما اتحمل
امه:شصار
رواسي:يريد يأخذني بلا عرس واني حلمي البس بدله بيضه وانزف خاله هو الزواج مره بالعمر ..... خاله اهلي صارلي سنه ماعرف عنهم ايشي.....نسيت حتى شكلهم
ماكووو فايده خاله سلطان دمرني

امه:اهدئي اشربي ماي.....
بعدها امه_______يتبع

رأيكم
حلقه٢٨

ضيعت عمري بدرب
تاليهه حيره..
مستحي من سنين عمري
أشما اباوع عالمراية
وجهي من الفشله اديرة







رواسي/ماكووو فايده خاله سلطان دمرني

امه:اهدئي اشربي ماي.....واستراحي...هو متعود كلشي يمشي حسب امره وكلمته ماتنكسر

رواسي:حتلووووو هو على غلط.......لامااايمشي كله مثل مايريد اني مااقبل.....

امه:يمه امي بطلي هيج حجي وكومي نامي.....

رواسي/امه راحت واني ضليت اتكلب على الفراش .......وافكر ب سلطان ....واحجي بيني وبين نفسي ......هو صح كبير بالعمر ....وشخص معروف
والله خبره بالحياه بس يتهرب وووميحب ينزل نفسه ابدد......خلي انام والصباح رباح

.............

سلطان/ ثاني يوم طلعت للشغل ورجعت للبيت سالت الخدامه عن رواسي كالت منزلت من غرفتها ........داريد اصعدلها امي صاحتني ...

الام:ابني اني البارحه بالليل حجيت ويه رواسي تره البنيه خوش بنيه ومن حقها كلشي تطلب وانت مؤمن وتخاف الله لاتحرمها خطيه بعدها صغيره
اني مره واعرف شنو الي بداخل مره مثلي ....

سلطان:اشو هسه تتذكرين من جنت احجيلج عنها تكولين لاا ...والف لا ...حتى خليتي وورحتي يم اختي علمود ماتتقدمين؟؟
الام:الفات مات وماجنت اعرفها عن قرب.....لو ادري هيج بنت جان ماوصلت لهل مواصيل؟

سلطان/اني اعرف كل الي طلبته رواسي من حقها بس هيه يمي والي ......يعني ما احاجه لهل شغلات

امه :كتلك اني مره واعرف تفكير المره المثلي ......مادام شعله الحب موجوده عيش حياتك وياها ...يا ابني انت شنو شفت زيه من نور غير المرار وهجمان البيت وفلوسك متطشره هناك وهناك.....
سلطان:راح اصعد إلها.....

سلطان/رحت إلها...شفت ماكو صوت إلها.......فتحت الباب لكيتها نايمه.....والسبلت معلوك جا
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه #سجينه_إبليس
حلقه ٣١ و٣٢

حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك


سهى:تتزوجيه وتصيرين مرته مو بس شرعا وقانون
هم ...وبدون مايطلك نور القرار الج؟؟؟؟شكلتي؟

رواسي:لا...مااا...مستحيل اجي على ضره.....

سهى:اتركج تفكرين .....فكري براحتج ......فكري زين

اتمنى ماتتسرعين بقرارج وتخسرين الاول والتالي يارواسي ......فكري بمستقبلج وفكري بااهلج....

من رخصتج اروح اني ...

رواسي/ياااااريت لو امي موجوده او احد من اهلي محتاجتهم......محتاجه استشار  احد كبير

بس اني ليش اصير غبيه .......رحت وكفت كبال المرايه.....مشطت شعري وسرحت ويه نفسي ابتسمت ...يمكن المرايه هيه الشي الوحيد الي تعكس حقيقتنا.ومرات نشوف بيها حتى بداخلنا شنوو....مومجرد شي سطحي ،الناس السطحيين همه الي يفكرون دائما بالأشياء السطحيه......يمكن اني ردت احصل على كلشي ء متكامل بحياتي بس نسيت انه مو كل اليتمناه الشخص يحصل عليه ...وماكو شيء كامل اساسا ..

بدلت ملابسي ونزلت جان سلطان كاعد بالصاله ويه زوج سهى....انت باوعت عليه...ودخلت لغرفته....

هوه اجه ورايه....ضليت واكفه قريبه من الباب .....
سلطان:محتاجه شيء......

رواسي:اي جايه اكولك موافقه  ......
سلطان:بس هاي الموافقة بيها شروط.....واخليج تشوفين اهلج....
رواسي:شنو هيه ؟

سلطان:تعيشين ويايه بين هناك بالخارج الج بيتج ....

رواسي:صدك؟

سلطان:تجيبين الجواز مالتج.....وغراضج التحتاجيها
وكبل نباشر الاوراق السفر ..اني شغلي وحياتي هناك
بسببج اتأخرت ومارحت لمده سنه .....

رواسي:وانت؟

سلطان:اني شنو

رواسي:راح توافق على شرطي ونسوي عرس ...تطلبني من اهلي .. 

سلطان:انتي ليش تصعبين الامور.......حتى تروحين واهلج يرفضون...تجيهم الصحوه وانتي عبالج تتخلصين مني بهالطريقه ......لا

رواسي:راح  اوووافق....ولا تنسى اني زوجتك شرعا.......يعني بس فتره عقد المحكمه والزفه سوه

سلطان:خليها بدون زفه.

رواسي:شنووو لا طبعا حضرتك عايش هالاجواء اني لا
لا تحرمني منها.....

سلطان:ونروح للفندق سوه....ونطع للمطار مناك
رواسي:لا نجي هنا ....ومنا نطلع للمطار .....مووو

سلطان:توعديني انتي بس الي
رواسي:صارلي سنين الك.....انت اوعدني....

سلطان:انتي بحياتي وبس.....

رواسي/هوه راد يقترب مني ....وويبوسني بس اني فلتت منه..طلعت لكيت سهى كبالي.....باوعتلي بقلق .....هزيت راسي معناها اي..

ف هيه ابتسمت.....
صعدت لغرفتي مختنكه هاي ليش بس هذا الحل الوحيد.......نمت

ثاني يوم اجه سلطان كعدني:يله اكعدي كافي نوم حتى نروح ل اهلج اليوم.....

رواسي:صدددك اليوم .....

سلطان:يادوب نلحك نسوي أوراق السفر حتى نسافر ويه سهى وزوجها فد سوه ....اكعدي بعد ......

وعافني وطلع من الغرفه.........اني فرحانه لان راح اشوف اهلي .....اني متعمقت بالفكره مالسفر.....

مافكرو بشي جدي ...كالعاده وهاي أفكاري السطحية

،كعدت غسلت ونزلت تريكت.....كانوا ملتهين يسولفون عن السفر ...واني بالي شارد افكر شلون راح اشوف امي  وابويه واحضنهم ...مشتاقه كلبي تمرمر......

سلطان:يله خلينا نروح لبيت اهلج________يتبع


حلقه٣٢

عصفورة وسجن اظلم وردة وشوك
.
#مدري #ويــــن؟؟
ومدري #ليـــش؟؟
بيـــن #أمـــوت
بيـــن #أعـيـــش!!
شايل #جنــاحـــي أرد أبـيــعه
وطلع #جنحــي بلايــه #ريــش!!!
هنــــااااك
يم ذاك الغصن #عصفورة_ميتة ..
هنــــااااك
كلمن ما رجع #ومتانــــي جيتة ..!
حـالــي حـــال ..
المـاتــــو #أهله ..
شفاده إذا طٌَّـول #لحيتــــه
.


سلطان/يله خلينا نروح لبيت اهلج..
رواسي:ماشي

رواسي/صعدت بدلت والله ظرف٨دقايق خلصت كلشي ....نزلت
صعدزا ب سياره سلطان هوه وزوج سهى ليكدام واني وامه وسهى ...اما جهال سهى بقو يم الخدامه....
طول الطريق يسولفون واني بالي شارد  .....دخلنا بغداد
فتحت الشباك ...اه ياهوووى بغدادي......
وصلنا للمنطقه....وللبيت

سلطان:يله رواسي انزلي قبلنا .....
رواسي:اوكي
سلطان:خليج حذره وذكيه  بس لاتتذاكين عليه تره لاعبالج جاي وحدي وووالله اجيلج بنفس جيه قبل سنه وأكثر....
رواسي:تمام
سلطان:ولاتنسين انتي وعدتيني صح لولا
رواسي:صح.....
سلطان:يله روحي ......احنه مراح ندخل وياج عندنا شغله نسويها ونجي.
رواسي:ماشي .....

رواسي/نزلت وسلطان حرك السياره وراح ......
دكيت الجرس ماكو  دنيا ظهر بس لا على حظي طالعين.......
مرتين وثالث مره اتفتحت الباب .....
فجر فتحتلي الباب.......

ضلت صافنه متحجي شي واني دموعي تنزل .....
بنفس الوكت

اسمع زاهر يكول:هاا منو بالباب ...لج فجر اخذي مريم من يمي كسرتها للسماعات.....

فجر :ييييييمه اختي رجعت...