This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه
#سجينه_إبليس
حلقه ٢٧و٢٨
مشتهي اعشكلي كلب يهواني حيل
وكون اكض اجفوف ماكضهن بشر
حته احط بصماتي يمه واستراح
البلم شامه اتشوفه بخدود النهر
الورقه اذا بيها انكتب تنعاب اكيد
حتى لو تمسحها بيها يضل اثر
___________
كعدت مرتاحه بحجه معذوره هههه علكت تلفزيون واباوع مسلسل ...شفت مقطع بنت غيابه عن أمها ولهفه اللقاء بعد الفراق ....جريت حسره وووطفيت التلفزيون ونمت . . .
يومين وثلاثة واسبوع صار .....
اجه سلطان عليه راد يقترب ...كمت من يمه سويت رجلي وراسي يأذيني.....ابتده يمل....
سلطان بيوم من الايام جان وقت ليل اجه عليه :شنو سالفتج؟تره اكدر اجي بالقوه وماتكدرين تمنعيني بس اني لحد الان ساكتلج.....
اني احبج افتهمتي.....
رواسي:اسمعني تحبني مووو.....و اني هم احبك بس سلطان ماكو ش يجي بالغصب ....
مثل ما انت تريد مني اني هم اريد منك؟
سلطان:شتريدين الي تريديه يصيرلج
رواسي:تطلك نور
سلطان:ماكدر يعني راح اخسر هوايه اله هيه تطلب الطلاق وهم لخاطر الأطفال....
رواسي:يعني هيه مرتك؟مو مره صديقك؟
سلطان:انفرضت عليه .....انسانه مصلحجيه
رواسي:وتتعامل بالفلوس مووو......
سلطان:مو ل اجلها كله ل أجل عيون مرح وتامر . ..
رواسي:تحبها؟
سلطان:احبج
رواسي/تقربت من سلطان وجربت نفس....تلمست لحيته الخفيفه المختلطة بالشعر الأسود والشيب الأبيض مثل
الحالوب الي ينزل وكت المطر ... ويضيف شيء حلووو.....
وكتله:اعشقك بس
سلطان:واني هم.....بس شنو...تالي...بعد ما اتحمل اريدج والليله وهسه بهالحلقه وهالثانيه افيش ياعطرج
رواسي: لالا......اريد البس فستان عرس ابيض وابويه يسلمني الك اريد اطلع عروس مدلله اجي الك وبس باحضانك انسانه سعيده ماناقصها شيء......
سلطان:انسي هالشي...وابتعدي....
رواسي/سلطان دفعني ...وراد يطلع من الغرفه خزرني بنظره....وأشار بااصابيعه .....ديربالج تعيدين هالشي
تره بعد ما تشوفين كل خير بس شر مني.....طلع وسد الباب قوي اختنكت ....ياررربي هذا مووو بشر ما يحس ما يخاف الله بيه.....كل مااصعد وياه لدرجه خير يرجع مثل الاول واتعس .....الخدامه اجتي ....وسمعت شحطه سياره سلطان طلع من البيت تعصبت
الخدامه:ست نزلي تعشي.....
رواسي:ماااااااريد عوووفوووني. كسرت دولكه مي
...الخدامه ضلت تباوع وضايجه.....سد الباب وراحت
تعصبت او على الأغلب تهسترت....اااااااااه اريد اطلع منااااا بعد ما اتحمل...
بهالاثناء امه صعدت....
ضليت اعيط عوووفوني اريد اشوف اهلي ....
ماااااكوو حل بس انتحررر....
امه اجتي ضربتني راشدي كمت ابجي...امه كالت للخدامه:روحي جيبي كلاص مي
الخدامه:صار.....
راحت جابت مي .....وامه خلت شويه باايدها من الكلاص وذبت ل وجهي...خلت راسي بحضنها وضلت تقره عليه قرااان......واني ابجي وارجع حرارتي ترتفع......
رواسي/خاله والحل شلوووووون بعد ما اتحمل
امه:شصار
رواسي:يريد يأخذني بلا عرس واني حلمي البس بدله بيضه وانزف خاله هو الزواج مره بالعمر ..... خاله اهلي صارلي سنه ماعرف عنهم ايشي.....نسيت حتى شكلهم
ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....
بعدها امه_______يتبع
رأيكم
حلقه٢٨
ضيعت عمري بدرب
تاليهه حيره..
مستحي من سنين عمري
أشما اباوع عالمراية
وجهي من الفشله اديرة
رواسي/ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....واستراحي...هو متعود كلشي يمشي حسب امره وكلمته ماتنكسر
رواسي:حتلووووو هو على غلط.......لامااايمشي كله مثل مايريد اني مااقبل.....
امه:يمه امي بطلي هيج حجي وكومي نامي.....
رواسي/امه راحت واني ضليت اتكلب على الفراش .......وافكر ب سلطان ....واحجي بيني وبين نفسي ......هو صح كبير بالعمر ....وشخص معروف
والله خبره بالحياه بس يتهرب وووميحب ينزل نفسه ابدد......خلي انام والصباح رباح
.............
سلطان/ ثاني يوم طلعت للشغل ورجعت للبيت سالت الخدامه عن رواسي كالت منزلت من غرفتها ........داريد اصعدلها امي صاحتني ...
الام:ابني اني البارحه بالليل حجيت ويه رواسي تره البنيه خوش بنيه ومن حقها كلشي تطلب وانت مؤمن وتخاف الله لاتحرمها خطيه بعدها صغيره
اني مره واعرف شنو الي بداخل مره مثلي ....
سلطان:اشو هسه تتذكرين من جنت احجيلج عنها تكولين لاا ...والف لا ...حتى خليتي وورحتي يم اختي علمود ماتتقدمين؟؟
الام:الفات مات وماجنت اعرفها عن قرب.....لو ادري هيج بنت جان ماوصلت لهل مواصيل؟
سلطان/اني اعرف كل الي طلبته رواسي من حقها بس هيه يمي والي ......يعني ما احاجه لهل شغلات
امه :كتلك اني مره واعرف تفكير المره المثلي ......مادام شعله الحب موجوده عيش حياتك وياها ...يا ابني انت شنو شفت زيه من نور غير المرار وهجمان البيت وفلوسك متطشره هناك وهناك.....
سلطان:راح اصعد إلها.....
سلطان/رحت إلها...شفت ماكو صوت إلها.......فتحت الباب لكيتها نايمه.....والسبلت معلوك جا
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه
#سجينه_إبليس
حلقه ٢٧و٢٨
مشتهي اعشكلي كلب يهواني حيل
وكون اكض اجفوف ماكضهن بشر
حته احط بصماتي يمه واستراح
البلم شامه اتشوفه بخدود النهر
الورقه اذا بيها انكتب تنعاب اكيد
حتى لو تمسحها بيها يضل اثر
___________
كعدت مرتاحه بحجه معذوره هههه علكت تلفزيون واباوع مسلسل ...شفت مقطع بنت غيابه عن أمها ولهفه اللقاء بعد الفراق ....جريت حسره وووطفيت التلفزيون ونمت . . .
يومين وثلاثة واسبوع صار .....
اجه سلطان عليه راد يقترب ...كمت من يمه سويت رجلي وراسي يأذيني.....ابتده يمل....
سلطان بيوم من الايام جان وقت ليل اجه عليه :شنو سالفتج؟تره اكدر اجي بالقوه وماتكدرين تمنعيني بس اني لحد الان ساكتلج.....
اني احبج افتهمتي.....
رواسي:اسمعني تحبني مووو.....و اني هم احبك بس سلطان ماكو ش يجي بالغصب ....
مثل ما انت تريد مني اني هم اريد منك؟
سلطان:شتريدين الي تريديه يصيرلج
رواسي:تطلك نور
سلطان:ماكدر يعني راح اخسر هوايه اله هيه تطلب الطلاق وهم لخاطر الأطفال....
رواسي:يعني هيه مرتك؟مو مره صديقك؟
سلطان:انفرضت عليه .....انسانه مصلحجيه
رواسي:وتتعامل بالفلوس مووو......
سلطان:مو ل اجلها كله ل أجل عيون مرح وتامر . ..
رواسي:تحبها؟
سلطان:احبج
رواسي/تقربت من سلطان وجربت نفس....تلمست لحيته الخفيفه المختلطة بالشعر الأسود والشيب الأبيض مثل
الحالوب الي ينزل وكت المطر ... ويضيف شيء حلووو.....
وكتله:اعشقك بس
سلطان:واني هم.....بس شنو...تالي...بعد ما اتحمل اريدج والليله وهسه بهالحلقه وهالثانيه افيش ياعطرج
رواسي: لالا......اريد البس فستان عرس ابيض وابويه يسلمني الك اريد اطلع عروس مدلله اجي الك وبس باحضانك انسانه سعيده ماناقصها شيء......
سلطان:انسي هالشي...وابتعدي....
رواسي/سلطان دفعني ...وراد يطلع من الغرفه خزرني بنظره....وأشار بااصابيعه .....ديربالج تعيدين هالشي
تره بعد ما تشوفين كل خير بس شر مني.....طلع وسد الباب قوي اختنكت ....ياررربي هذا مووو بشر ما يحس ما يخاف الله بيه.....كل مااصعد وياه لدرجه خير يرجع مثل الاول واتعس .....الخدامه اجتي ....وسمعت شحطه سياره سلطان طلع من البيت تعصبت
الخدامه:ست نزلي تعشي.....
رواسي:ماااااااريد عوووفوووني. كسرت دولكه مي
...الخدامه ضلت تباوع وضايجه.....سد الباب وراحت
تعصبت او على الأغلب تهسترت....اااااااااه اريد اطلع منااااا بعد ما اتحمل...
بهالاثناء امه صعدت....
ضليت اعيط عوووفوني اريد اشوف اهلي ....
ماااااكوو حل بس انتحررر....
امه اجتي ضربتني راشدي كمت ابجي...امه كالت للخدامه:روحي جيبي كلاص مي
الخدامه:صار.....
راحت جابت مي .....وامه خلت شويه باايدها من الكلاص وذبت ل وجهي...خلت راسي بحضنها وضلت تقره عليه قرااان......واني ابجي وارجع حرارتي ترتفع......
رواسي/خاله والحل شلوووووون بعد ما اتحمل
امه:شصار
رواسي:يريد يأخذني بلا عرس واني حلمي البس بدله بيضه وانزف خاله هو الزواج مره بالعمر ..... خاله اهلي صارلي سنه ماعرف عنهم ايشي.....نسيت حتى شكلهم
ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....
بعدها امه_______يتبع
رأيكم
حلقه٢٨
ضيعت عمري بدرب
تاليهه حيره..
مستحي من سنين عمري
أشما اباوع عالمراية
وجهي من الفشله اديرة
رواسي/ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....واستراحي...هو متعود كلشي يمشي حسب امره وكلمته ماتنكسر
رواسي:حتلووووو هو على غلط.......لامااايمشي كله مثل مايريد اني مااقبل.....
امه:يمه امي بطلي هيج حجي وكومي نامي.....
رواسي/امه راحت واني ضليت اتكلب على الفراش .......وافكر ب سلطان ....واحجي بيني وبين نفسي ......هو صح كبير بالعمر ....وشخص معروف
والله خبره بالحياه بس يتهرب وووميحب ينزل نفسه ابدد......خلي انام والصباح رباح
.............
سلطان/ ثاني يوم طلعت للشغل ورجعت للبيت سالت الخدامه عن رواسي كالت منزلت من غرفتها ........داريد اصعدلها امي صاحتني ...
الام:ابني اني البارحه بالليل حجيت ويه رواسي تره البنيه خوش بنيه ومن حقها كلشي تطلب وانت مؤمن وتخاف الله لاتحرمها خطيه بعدها صغيره
اني مره واعرف شنو الي بداخل مره مثلي ....
سلطان:اشو هسه تتذكرين من جنت احجيلج عنها تكولين لاا ...والف لا ...حتى خليتي وورحتي يم اختي علمود ماتتقدمين؟؟
الام:الفات مات وماجنت اعرفها عن قرب.....لو ادري هيج بنت جان ماوصلت لهل مواصيل؟
سلطان/اني اعرف كل الي طلبته رواسي من حقها بس هيه يمي والي ......يعني ما احاجه لهل شغلات
امه :كتلك اني مره واعرف تفكير المره المثلي ......مادام شعله الحب موجوده عيش حياتك وياها ...يا ابني انت شنو شفت زيه من نور غير المرار وهجمان البيت وفلوسك متطشره هناك وهناك.....
سلطان:راح اصعد إلها.....
سلطان/رحت إلها...شفت ماكو صوت إلها.......فتحت الباب لكيتها نايمه.....والسبلت معلوك جا
ن بالليل وهسه منو طفاه وحضرتها متغطيه بلحاف ..رحت كعدت يمها لكيتها عركاااانه ...غركانه بالماي.... .........
نايمه وسمعتها تهذي...... ماما....اريد .ماما....
سلطان:رواسي اكعدي .....رواسي .....
رواسي:ما....../كعدت عيوني مااكدر افتحها وجسمي يوجعني
سلطان:كومي خل اوديج للمستشفى ....
ؤواسي:مااكدر عوفني
سلطان:حبيبتي كومي.....
سلطان/رحت صحت للخدامه كتلها بدليلها ونزليها ...نزلت
الام:ها شكووو....
سلطان:رواسي درجه حرارتها فول وجاي تهذي ....خل اروح احضر السياره
الام:الله يستر عليها يارب .......
اخذتها للمستشفى الدكتور شافها ونطاها ابره خافظه حراره ...ونطاها دوه.....ورجعنا..بالطريق على جهه صحصحت.
رواسي:الله سلطان شنووو دااحلم يييمه ....
رواسي/فتحت شباط مالسياره ووواشتم بالهوه الطيب
سلطان سد شباك السياره باوعتله وخزرته بعيوني....
رجع فتحها .....اندمجت دقايق ورجع سدها
............
خليت ايدي على راسي وكلت:ااااوففففف
سلطان:ماريد احد يلمحني وياج وهاي منطقتي......
رواسي/سلطان من حجه هيج نغثيت شنو
ماريد احد يلمحني وياج وهاي منطقتي......توقعت جاي يتشاقه.....باااوعتله بعصبيه
سلطان:هااا لاتباوعين هيج تره افكس عيونج .....
وصلنا للبيت ردت افتح باب السياره لزم ايدي.....
باوعتله.....
كالي:خليج هنا خل انزل وتمشين كبالي
رواسي:احنه بداخل البيت هسه بالحديقه شبيك....
سلطان:اش الي اكلج عليه تنفذيه....لا تخليني اعلي صوتي منا العالم.....ونزل ومشيت كباله فتت للبيت امه استقبلتني
امه:ها يمه شبيها شطلع بيها......يتبع
نايمه وسمعتها تهذي...... ماما....اريد .ماما....
سلطان:رواسي اكعدي .....رواسي .....
رواسي:ما....../كعدت عيوني مااكدر افتحها وجسمي يوجعني
سلطان:كومي خل اوديج للمستشفى ....
ؤواسي:مااكدر عوفني
سلطان:حبيبتي كومي.....
سلطان/رحت صحت للخدامه كتلها بدليلها ونزليها ...نزلت
الام:ها شكووو....
سلطان:رواسي درجه حرارتها فول وجاي تهذي ....خل اروح احضر السياره
الام:الله يستر عليها يارب .......
اخذتها للمستشفى الدكتور شافها ونطاها ابره خافظه حراره ...ونطاها دوه.....ورجعنا..بالطريق على جهه صحصحت.
رواسي:الله سلطان شنووو دااحلم يييمه ....
رواسي/فتحت شباط مالسياره ووواشتم بالهوه الطيب
سلطان سد شباك السياره باوعتله وخزرته بعيوني....
رجع فتحها .....اندمجت دقايق ورجع سدها
............
خليت ايدي على راسي وكلت:ااااوففففف
سلطان:ماريد احد يلمحني وياج وهاي منطقتي......
رواسي/سلطان من حجه هيج نغثيت شنو
ماريد احد يلمحني وياج وهاي منطقتي......توقعت جاي يتشاقه.....باااوعتله بعصبيه
سلطان:هااا لاتباوعين هيج تره افكس عيونج .....
وصلنا للبيت ردت افتح باب السياره لزم ايدي.....
باوعتله.....
كالي:خليج هنا خل انزل وتمشين كبالي
رواسي:احنه بداخل البيت هسه بالحديقه شبيك....
سلطان:اش الي اكلج عليه تنفذيه....لا تخليني اعلي صوتي منا العالم.....ونزل ومشيت كباله فتت للبيت امه استقبلتني
امه:ها يمه شبيها شطلع بيها......يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلقه ٢٩و٣٠
رواسي تكول ل سلطان/
وانت ماحنيت بابك سادّه
حتى لو جاسك الشوگ تعانده
اني چنت اعرف بالاسمر دمه حار
منيلك هاي الاعصاب البارده
ونزل ومشيت كباله فتت للبيت امه استقبلتني
امه:ها يمه شبيها شطلع بيها؟
رواسي:طلع بيه عذاب ومرار
سلطان:هيج مابيها شي ارتفاع درجه حراره وبس افلاونزا.....
امه:سلامات بنتي ....
رواسي:سلطان اريد اشوف اهلي ....اريد على الأقل اخابرهم.....خليني اخابرهم مشتاقه ل امي محتاجه اسمع صوتها .....سلطان اسمعني اني مرتك والي حق عليك .....حرام هيج
سلطان:اش اسكتي .....
رواسي:لالا مااسكت شتسوي سوي تريد تموتني...هسه حتى ارتاح ...خاله احجي وياه ....
بهالاثناء اندكت الباب واجه احد اصدقاءه اخذه وطلع...
رواسي/كل يوم اصعب من الثاني يمر عليه.....كله تعب بتعب وهم وظلم . ......وحسره ..كلهم حياتهم ماشيه الا اني ...حتى سلطان هاي موحياه....
سلطان/طلعت بشغله اني وصديقي وهناك فكرت اخليها تخابر اهلها رجعت للبيت لكيتها كاعده يم امي .......صحتلها وطلعت بالحديقه هيه اجتي
رواسي:نعم.....
سلطان:هاي الموبايل اتصلي بااهلج.....
رواسي/والله والله ووكفت صافنه بوجهه اخذت التليفون ....وايدي ترجف من الفرح ممصدكه ماعرف مداااعرف اكتب .....
كتله:سلطان من صدك ومتوتره ماعرف اكتب ومداذكر اي رقم خابر على موبايلي.....بلكن يجاوبون
سلطان:ماشي......هاي داااخابر ماكو مغلق او خارج منطقه التخطيه ... ....
رواسي:ارجع خابر.....
سلطان:هاي كدامج مغلق ......
رواسي:واتصل على امي مو تعرف رقمها
سلطان:لا ......يله روحي نامي ....
رواسي:سلطان تدري انت شنو دتسوي انت حاسبني
حساب السمجه كل شويه مطلعني من الماي موووتنييييي وخلصني....
سلطان:امج ماتخابريها من تليفوني
امه:تعالي خابري مني.....
رواسي:صدك ....
رواسي/امه نطتني التليفون ..دخلت رقم امي اتصل مره ومرتين مترد .....استحقت من امه رجعت التليفون ....صعدت لغرفتي ابجي يربي شنو هالحظ.....بعد ساعه ...صعدت الخدامه
الخدامه:ست ....الحجيه اريدج تكول خابروا عليج.....
رواسي:صددددك......نزلت اركض وتعثرت بالدراج
رجلي انلوووت كمت ابجي من الوجع اااااي ...رجلي
سلطان اجه يركض :شكوووو
رواسي:وكعت .....
ماكدر امشي اخاف نكسرت رجلي
سلطان"شوووو...لامابيه شي مسويه...راح وضليت بغرفتي تنامين.....عافني وراح يغسل سيارته....اباوع عليه واحجي بيني وبين نفسي:اي عيد واجاك مااكدر اصعد....بس عبالك راح افسحلك مجال لا والف لا
امه:خير يمه الحمدالله هيج ولاغيرشي....
رواسي:خاله خابروج....
امه:اي رقم الي دكووو عليه .....خاله نطيه الي......
اريد اخابرهم.....
امه:يمه عوفي والتهي برجلج .....
رواسي:لاخاله اخاف سلطان يكلب ويغير رايييه.....
__________
عائله فجر سنه كامله والعيون مانشفت...لازم حياتهم تمشي لان منين يعيشون...ادريس ظل بيت عمه عايش ....وفجر ملتهيه بالصيدليه وبنتها مريم....
غياث جان يحاول يرجعها وهيه ترفض ....
محد منا شي على رواسي غير امها وأبوها....
بالهم ووفكرهم يمهاااا
الام/ من اجوي اخذت بنتي اني ماكفيت جنت اخابر على سلطان ساعه معلق واسعه مجرد وساااعه خااللني
بقائمة الحضر .....مرتين حاولت اطلع لديالى ادور وين ساكن اكيد هوه معروف اروح وابوس ايده بس الكاه ويرجعلي بنتي وابوهم يمنعني .......
كل يوم ادخل بغرفتها وابحي عليها......هالفتره غياث طريق فجر حاول يستغل الدر ف الي احنه بيها ويتقبل الفجر ....بس فجر رافظه هالشي......ادريس يمه الحب...بس ادريس مو يمنااا....بين فتره وقهره من ابوه بالشغل أخذ زاهر ونروح نشوفه بيت عمه ...واخويه اتصل ب ريتاج ريتاج مختفيه وماكووو......
بعد مرور سنه كامله بيوم من الايام جانت الكل طالعين بس اني بالبيت .......عندك رقم غريب عليه ......
ملاحظه شايله ووورجعت دكيت عليهم_____يتبع
ملاحظه القصه حقيقيه
حلقه ٣٠
رواسي تكول/
*وحرت ما بين الم روحي ،والم روحي
ام رواسي/دك رقم غريب عليه ......
ملحكت اشيله ووورجعت دكيت عليهم ماكوو رد.....راه ساعه رجعوا اتصلوووو
اسمع صوت بنت:الو
جاوبتها:الوو
رواسي:ماما
الام:منو ويايه .......
رواسي:ماما اني رواسي.....بنتج حبيبتي الوووووو
رواسي:اسمع امي بس تبجي و زاهر يكوللها شبيج
زاهر:الو منو
رواسي:انت ادريس لو زاهر.....
زاهر:زاهر لج وووينج هاااي انتي .....شخبارج
رواسي:ماما شبيها
امي اخذت التليفون منه:وووين صرتي رموش وعيوني وكعت بدونج
رواسي:اني زيينه وراح اجيكم صدكوووني راح اجيكم
ام سلطان:اش صوتج ...يله سدي التليفون والله لايكلب الدنيا عليج....
رواسي/ام سلطان اخذت التليفون مني.....واني شبعانه بجي.....امشي ع كيفي ....رحت ل سلطان جان ديخابر ماعرف منو وديكوووللهم منتظريكم ان شاء الله توصلون بالسلامه ......خلص مكالمه وياهم
رواسي:امي من صوتها تعبان .....سلطان اذا صار على امي لو أبويه شي واني مشايفتهم
سلطان:ها شكوووو تخبلتي موووو
رو
رواسي تكول ل سلطان/
وانت ماحنيت بابك سادّه
حتى لو جاسك الشوگ تعانده
اني چنت اعرف بالاسمر دمه حار
منيلك هاي الاعصاب البارده
ونزل ومشيت كباله فتت للبيت امه استقبلتني
امه:ها يمه شبيها شطلع بيها؟
رواسي:طلع بيه عذاب ومرار
سلطان:هيج مابيها شي ارتفاع درجه حراره وبس افلاونزا.....
امه:سلامات بنتي ....
رواسي:سلطان اريد اشوف اهلي ....اريد على الأقل اخابرهم.....خليني اخابرهم مشتاقه ل امي محتاجه اسمع صوتها .....سلطان اسمعني اني مرتك والي حق عليك .....حرام هيج
سلطان:اش اسكتي .....
رواسي:لالا مااسكت شتسوي سوي تريد تموتني...هسه حتى ارتاح ...خاله احجي وياه ....
بهالاثناء اندكت الباب واجه احد اصدقاءه اخذه وطلع...
رواسي/كل يوم اصعب من الثاني يمر عليه.....كله تعب بتعب وهم وظلم . ......وحسره ..كلهم حياتهم ماشيه الا اني ...حتى سلطان هاي موحياه....
سلطان/طلعت بشغله اني وصديقي وهناك فكرت اخليها تخابر اهلها رجعت للبيت لكيتها كاعده يم امي .......صحتلها وطلعت بالحديقه هيه اجتي
رواسي:نعم.....
سلطان:هاي الموبايل اتصلي بااهلج.....
رواسي/والله والله ووكفت صافنه بوجهه اخذت التليفون ....وايدي ترجف من الفرح ممصدكه ماعرف مداااعرف اكتب .....
كتله:سلطان من صدك ومتوتره ماعرف اكتب ومداذكر اي رقم خابر على موبايلي.....بلكن يجاوبون
سلطان:ماشي......هاي داااخابر ماكو مغلق او خارج منطقه التخطيه ... ....
رواسي:ارجع خابر.....
سلطان:هاي كدامج مغلق ......
رواسي:واتصل على امي مو تعرف رقمها
سلطان:لا ......يله روحي نامي ....
رواسي:سلطان تدري انت شنو دتسوي انت حاسبني
حساب السمجه كل شويه مطلعني من الماي موووتنييييي وخلصني....
سلطان:امج ماتخابريها من تليفوني
امه:تعالي خابري مني.....
رواسي:صدك ....
رواسي/امه نطتني التليفون ..دخلت رقم امي اتصل مره ومرتين مترد .....استحقت من امه رجعت التليفون ....صعدت لغرفتي ابجي يربي شنو هالحظ.....بعد ساعه ...صعدت الخدامه
الخدامه:ست ....الحجيه اريدج تكول خابروا عليج.....
رواسي:صددددك......نزلت اركض وتعثرت بالدراج
رجلي انلوووت كمت ابجي من الوجع اااااي ...رجلي
سلطان اجه يركض :شكوووو
رواسي:وكعت .....
ماكدر امشي اخاف نكسرت رجلي
سلطان"شوووو...لامابيه شي مسويه...راح وضليت بغرفتي تنامين.....عافني وراح يغسل سيارته....اباوع عليه واحجي بيني وبين نفسي:اي عيد واجاك مااكدر اصعد....بس عبالك راح افسحلك مجال لا والف لا
امه:خير يمه الحمدالله هيج ولاغيرشي....
رواسي:خاله خابروج....
امه:اي رقم الي دكووو عليه .....خاله نطيه الي......
اريد اخابرهم.....
امه:يمه عوفي والتهي برجلج .....
رواسي:لاخاله اخاف سلطان يكلب ويغير رايييه.....
__________
عائله فجر سنه كامله والعيون مانشفت...لازم حياتهم تمشي لان منين يعيشون...ادريس ظل بيت عمه عايش ....وفجر ملتهيه بالصيدليه وبنتها مريم....
غياث جان يحاول يرجعها وهيه ترفض ....
محد منا شي على رواسي غير امها وأبوها....
بالهم ووفكرهم يمهاااا
الام/ من اجوي اخذت بنتي اني ماكفيت جنت اخابر على سلطان ساعه معلق واسعه مجرد وساااعه خااللني
بقائمة الحضر .....مرتين حاولت اطلع لديالى ادور وين ساكن اكيد هوه معروف اروح وابوس ايده بس الكاه ويرجعلي بنتي وابوهم يمنعني .......
كل يوم ادخل بغرفتها وابحي عليها......هالفتره غياث طريق فجر حاول يستغل الدر ف الي احنه بيها ويتقبل الفجر ....بس فجر رافظه هالشي......ادريس يمه الحب...بس ادريس مو يمنااا....بين فتره وقهره من ابوه بالشغل أخذ زاهر ونروح نشوفه بيت عمه ...واخويه اتصل ب ريتاج ريتاج مختفيه وماكووو......
بعد مرور سنه كامله بيوم من الايام جانت الكل طالعين بس اني بالبيت .......عندك رقم غريب عليه ......
ملاحظه شايله ووورجعت دكيت عليهم_____يتبع
ملاحظه القصه حقيقيه
حلقه ٣٠
رواسي تكول/
*وحرت ما بين الم روحي ،والم روحي
ام رواسي/دك رقم غريب عليه ......
ملحكت اشيله ووورجعت دكيت عليهم ماكوو رد.....راه ساعه رجعوا اتصلوووو
اسمع صوت بنت:الو
جاوبتها:الوو
رواسي:ماما
الام:منو ويايه .......
رواسي:ماما اني رواسي.....بنتج حبيبتي الوووووو
رواسي:اسمع امي بس تبجي و زاهر يكوللها شبيج
زاهر:الو منو
رواسي:انت ادريس لو زاهر.....
زاهر:زاهر لج وووينج هاااي انتي .....شخبارج
رواسي:ماما شبيها
امي اخذت التليفون منه:وووين صرتي رموش وعيوني وكعت بدونج
رواسي:اني زيينه وراح اجيكم صدكوووني راح اجيكم
ام سلطان:اش صوتج ...يله سدي التليفون والله لايكلب الدنيا عليج....
رواسي/ام سلطان اخذت التليفون مني.....واني شبعانه بجي.....امشي ع كيفي ....رحت ل سلطان جان ديخابر ماعرف منو وديكوووللهم منتظريكم ان شاء الله توصلون بالسلامه ......خلص مكالمه وياهم
رواسي:امي من صوتها تعبان .....سلطان اذا صار على امي لو أبويه شي واني مشايفتهم
سلطان:ها شكوووو تخبلتي موووو
رو
اسي:بعد ما اتحمل.......
رواسي/سلطان عافني وراح ل امه ...
وبلغنا بجيه اخته من الخارج هيه وزوجها وأطفالها
اني انزعجت لان ماعرف شنو طبيعه هالانسانه الي راح اقابلها .....يجوز نور نسخه ل٢وروحي تطلع من جديد
_________
اما عائله رواسي.....
الام/شنووو شو انقطع الاتصال ويه رواسي...زاهر كبل خابر ادريس وبلغه لا ان رواسي اتصلت ....
والام عاليه راحت اتصلت بزوجها بصفوان ...زوجها ترك كلش وراه واجه ...وفجر هم هالشي بالنسبه الهم خطوه خير......
فجر جانت مزعوجه من استمرايه
غياث بملاحقتها ....
بنفس اليوم اجاها اتصال من غياث وكاللها بي(يا اما ترجع اله...يا اما ياخذ البنت منها ويثبت عدم اهليتها لتربيه البنت....)
فجر جانت تمر ب اصعب فتره بحياتها......ضغوط نفسيه علمود رواسي وملاحقه غياث ووووالقلق على مريم...ماعدا طلايب علا الي ما تخلص.....
رواسي/مر يومين ووووصلت البنت اخته اسمها سهى ....عندها ٢بنات......استقبلتني بوجه بشوش مبتسم ..... ارتاح كلبي شويه لوجودها..اني رجلي تحسنت وصرت اكدر اصعد فووك......بهاي الايام سهى وامه وسلطان وزوجها يتجمعون ويسولفون سوه بالغرفة بينهم وكل مايخلصون سوالف الكه سلطان يخزرني بنظراته ......جنت احس لوبيده يخنكني....بعد يومين ...جنت كاعده بالغرفة...اجتي سهى عليه......
وكالتلي:
سهى:رواسي اني قطعت هاي المسافه علمودج وخاصه من امي ضلت تحجيلي بيج....وانتيهي شغله هاي الايام كلها جنا اني وامي نقنع سلطان بشغله وهذا هو الحل الأمثل براينا.....وفرصتج الاخيره ووهوه اقتنع
بس شنو يريد انتي تروحين تكوليليه كلمه وحده وبس...(هيه موافقه)......هالشي يكدر يرفعج للسماء ويغير حياتج....واذا ماوافقتي راح تضلين انتي والخدامه هنا رأس برأس وحد يخلصج لان انتي بنطر المجتمع والمنطقه فصلية.... وووامي كالتلج شغله واني ارجع واكوللها الج ياخذ ...ياخذج غصبا ماعنج....شغلي عقلك...
رواسي:هففففف...و شنو هيه الشغله......؟
سهى:تتزوجيه وتصيرين مرته مو بس شرعا وقانون
هم ...وبدون مايطلك نور القرار الج؟؟؟؟شكلتي؟
_____يتبع
رواسي/سلطان عافني وراح ل امه ...
وبلغنا بجيه اخته من الخارج هيه وزوجها وأطفالها
اني انزعجت لان ماعرف شنو طبيعه هالانسانه الي راح اقابلها .....يجوز نور نسخه ل٢وروحي تطلع من جديد
_________
اما عائله رواسي.....
الام/شنووو شو انقطع الاتصال ويه رواسي...زاهر كبل خابر ادريس وبلغه لا ان رواسي اتصلت ....
والام عاليه راحت اتصلت بزوجها بصفوان ...زوجها ترك كلش وراه واجه ...وفجر هم هالشي بالنسبه الهم خطوه خير......
فجر جانت مزعوجه من استمرايه
غياث بملاحقتها ....
بنفس اليوم اجاها اتصال من غياث وكاللها بي(يا اما ترجع اله...يا اما ياخذ البنت منها ويثبت عدم اهليتها لتربيه البنت....)
فجر جانت تمر ب اصعب فتره بحياتها......ضغوط نفسيه علمود رواسي وملاحقه غياث ووووالقلق على مريم...ماعدا طلايب علا الي ما تخلص.....
رواسي/مر يومين ووووصلت البنت اخته اسمها سهى ....عندها ٢بنات......استقبلتني بوجه بشوش مبتسم ..... ارتاح كلبي شويه لوجودها..اني رجلي تحسنت وصرت اكدر اصعد فووك......بهاي الايام سهى وامه وسلطان وزوجها يتجمعون ويسولفون سوه بالغرفة بينهم وكل مايخلصون سوالف الكه سلطان يخزرني بنظراته ......جنت احس لوبيده يخنكني....بعد يومين ...جنت كاعده بالغرفة...اجتي سهى عليه......
وكالتلي:
سهى:رواسي اني قطعت هاي المسافه علمودج وخاصه من امي ضلت تحجيلي بيج....وانتيهي شغله هاي الايام كلها جنا اني وامي نقنع سلطان بشغله وهذا هو الحل الأمثل براينا.....وفرصتج الاخيره ووهوه اقتنع
بس شنو يريد انتي تروحين تكوليليه كلمه وحده وبس...(هيه موافقه)......هالشي يكدر يرفعج للسماء ويغير حياتج....واذا ماوافقتي راح تضلين انتي والخدامه هنا رأس برأس وحد يخلصج لان انتي بنطر المجتمع والمنطقه فصلية.... وووامي كالتلج شغله واني ارجع واكوللها الج ياخذ ...ياخذج غصبا ماعنج....شغلي عقلك...
رواسي:هففففف...و شنو هيه الشغله......؟
سهى:تتزوجيه وتصيرين مرته مو بس شرعا وقانون
هم ...وبدون مايطلك نور القرار الج؟؟؟؟شكلتي؟
_____يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM