#لسنا_ضد_الحب💚🤍
لكننا ضد أن تعتقدي بأن كل علاقة تدخلينها هي حب أساساً .. ضد ان تسمى العلاقات التي تؤذيكِ والتي تؤلمكِ أو يتم بها أستغلالكِ ، حباً .. لأنها ليست حباً ،، هذه علاقات سامه ومؤذيه
#لذلك_لا_❌تقولي_مررتي_بقصة_حب_كبيرة_لكنها_ألمتني_
قولي مررت بتجربة صعبه لكنها علمتني☺️♥️
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
لكننا ضد أن تعتقدي بأن كل علاقة تدخلينها هي حب أساساً .. ضد ان تسمى العلاقات التي تؤذيكِ والتي تؤلمكِ أو يتم بها أستغلالكِ ، حباً .. لأنها ليست حباً ،، هذه علاقات سامه ومؤذيه
#لذلك_لا_❌تقولي_مررتي_بقصة_حب_كبيرة_لكنها_ألمتني_
قولي مررت بتجربة صعبه لكنها علمتني☺️♥️
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذه الولد بي انوثه اكثر مني 💔😂😂😂😒
عالم البنات🙈🎀
هذه الولد بي انوثه اكثر مني 💔😂😂😂😒
هالفيديو من بنوتات القناة
هفف..لاتخلوني انتحر 😣💔صارلي فوك شهرين اعلم بيجن بالايلانير وبالخطوات
تالي نلكه جم ولد خبير بهالشي وتاقنها ..
🤦♀😂مو خوش سمعه علينا
#ملوكه
هفف..لاتخلوني انتحر 😣💔صارلي فوك شهرين اعلم بيجن بالايلانير وبالخطوات
تالي نلكه جم ولد خبير بهالشي وتاقنها ..
🤦♀😂مو خوش سمعه علينا
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الخميس 17 أيلول (سبتمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: يدقّ النجاح بابك مجدداً وبانتظارك مشروع عمل كبير يعرض عليك سيغيّر مجرى حياتك.
عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية جديدة ولكن تفضّل أن تبقي الأمر سراً عن العائلة والأصدقاء.
صحياً: تظهر بعض الصعوبات التي تمتحن صلابة أعصابك، كن جاهزاً لمواجهة الأمور بهدوء وتنبّه، وتشعر بالإرهاق والتعب.
#الثور
مهنياً: تنتظرك المكافآت والمفاجآت السارّة، وتزداد الأرباح والتسويات والانفراجات، فما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصولها.
عاطفياً: تبادل الرأي مع الشريك قد يساهم في تغيير الوقائع، وذلك يكون لمصلحتكما من دون أدنى شك.
صحياً: تنشط اللقاءات وتلبي عدداً لا بأس به من الدعوات التي تريح أعصابك.
#الجوزاء
مهنياً: تجتمع اليوم ببعض زملاء المهنة وتتناقش وإياهم في سبل تطور العمل.
عاطفياً: عليك التفكير بإيجابية نحو الشريك، وتالياً إبعاد نظرية الخيانة التي أطلّت برأسها أخيراً.
صحياً: تتفق مع الزملاء في العمل على استغلال فرصتكم السنوية للسفر وخوض المغامرات في الخارج للقيام ببعض الحركة المفيدة.
#السرطان
مهنياً: تعالج مسألة مستحقات ديون أو ضرائب متأخرة، وتجبر على مواجهة واقع لا يروقك.
عاطفياً: الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى أي مكان، فحاول أن تنظر إلى الأمور بجدية لتتمكّن من فرض وجودك على الشريك.
صحياً: لا تستمع إلى القيل والقال التي قد تقض مضجعك وتوتر أعصابك وتثير انفعالك.
#الاسد
مهنياً: تعيش هذا اليوم تجدداً وتتاح أمامك حرية التصرف كما تريد في مجالك المهني، فتحاول الاستفادة من الفرصة لتحسين سير العمل.
عاطفياً: إبنِ على قواعد صلبة وابتعد عن المواجهات وحب السيطرة، ولا تعمل من دون إبلاغ الشريك.
صحياً: لا تدعّ أن انشغالاتك المهنية والعاطفية تأخذك من ممارسة نشاطات تعود عليك بالفائدة على الصعيد الصحي.
#العذراء
مهنياً: تنشط الاتصالات المثمرة وتنفرج الأوضاع على نحو ملحوظ، استثمر طاقاتك الإدارية ومواهبك في سبيل استغلال الفرص.
عاطفياً: تضع حداً للتدخلات التي يمكن أن تؤدّي الى إشكال كبير وسوء تفاهم قد يحطم أسس العلاقة المتينة مع الشريك.
صحياً: حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.
#الميزان
مهنياً: قد يولد هذا اليوم مشكلة في العمل تعانيها وتعيدك إلى أجواء كنت تعتقد أنك تخلصت منها.
عاطفياً: قد تكون الابتسامة هي مفتاح كل الأمور المستعصية مع الشريك، وهذا يكون لمصلحتكما حتماً.
صحياً: إحذر المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة لتبقى الأجواء هادئة.
#العقرب
مهنياً: تحصل على معلومات أو يهمس لك ببعض الأسرار، حاول أن تصغي الى ما يُقال لك من دون ردود فعل.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بهدوء، فهو حسّاس لكنّه في الوقت نفسه صعب المراس وعنيد.
صحياً: احذر الميل إلى العدائية والعنف واضبط أعصابك ولا تنفعل أمام أيّ شيء.
#القوس
مهنياً: تتخلص من بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، وتتمتع بقدرات لافتة لتجاوز الصعاب مستفيداً من عامل الوقت.
عاطفياً: أجواء مريحة جداً تخيّم عليك وعلى الشريك ما يفتح الطريق أمامكا نحو مستقبل أفضل.
صحياً: تقترب شيئاً فشيئاً من الكمال الصحي بفضل التمارين الرياضية اليومية التي تمارسها، فهنيئاً لك.
#الجدي
مهنياً: تستعيد الحرية في التصرّف والقدرة على المناورة، وتحل قضايا مالية أو تخوض مفاوضات مع مؤسسة أو مرجع كبير.
عاطفياً: عليك مصارحة الشريك بخططك المستقبلية مع، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات ناجحة.
صحياً: غضّ الطرف عن تجاوزات سخيفة إذا كانت غير متعمّدة لئلا تتعب نفسك بها.
#الدلو
مهنياً: نجاح كبير وغير متوقع في العمل، بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لدعم المشاريع التي طرحها بعض الزملاء.
عاطفياً: الشفافية هي عنوان العلاقة الجديدة بالشريك، وهذا يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة والتفاهم على كل شيء.
صحياً: الخوف من الإصابة بالتهابات حادة يسيطر على نفسيتك، لكن الأمر لا يتطلب الخوف إلى هذا الحد.
#الحوت
مهنياً: التصرّف بعشوائية لن يكون سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر جدية.
عاطفياً: باتت مطالب الشريك تشكّل عبئاً عليك، ووضع حدّ لذلك افضل بكثير.
صحياً: عوارض بسيطة سببها القلق، فلا تتردد في استشارة الطبيب لترتاح أكثر.
#الابراج_اليومية الخميس 17 أيلول (سبتمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: يدقّ النجاح بابك مجدداً وبانتظارك مشروع عمل كبير يعرض عليك سيغيّر مجرى حياتك.
عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية جديدة ولكن تفضّل أن تبقي الأمر سراً عن العائلة والأصدقاء.
صحياً: تظهر بعض الصعوبات التي تمتحن صلابة أعصابك، كن جاهزاً لمواجهة الأمور بهدوء وتنبّه، وتشعر بالإرهاق والتعب.
#الثور
مهنياً: تنتظرك المكافآت والمفاجآت السارّة، وتزداد الأرباح والتسويات والانفراجات، فما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصولها.
عاطفياً: تبادل الرأي مع الشريك قد يساهم في تغيير الوقائع، وذلك يكون لمصلحتكما من دون أدنى شك.
صحياً: تنشط اللقاءات وتلبي عدداً لا بأس به من الدعوات التي تريح أعصابك.
#الجوزاء
مهنياً: تجتمع اليوم ببعض زملاء المهنة وتتناقش وإياهم في سبل تطور العمل.
عاطفياً: عليك التفكير بإيجابية نحو الشريك، وتالياً إبعاد نظرية الخيانة التي أطلّت برأسها أخيراً.
صحياً: تتفق مع الزملاء في العمل على استغلال فرصتكم السنوية للسفر وخوض المغامرات في الخارج للقيام ببعض الحركة المفيدة.
#السرطان
مهنياً: تعالج مسألة مستحقات ديون أو ضرائب متأخرة، وتجبر على مواجهة واقع لا يروقك.
عاطفياً: الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى أي مكان، فحاول أن تنظر إلى الأمور بجدية لتتمكّن من فرض وجودك على الشريك.
صحياً: لا تستمع إلى القيل والقال التي قد تقض مضجعك وتوتر أعصابك وتثير انفعالك.
#الاسد
مهنياً: تعيش هذا اليوم تجدداً وتتاح أمامك حرية التصرف كما تريد في مجالك المهني، فتحاول الاستفادة من الفرصة لتحسين سير العمل.
عاطفياً: إبنِ على قواعد صلبة وابتعد عن المواجهات وحب السيطرة، ولا تعمل من دون إبلاغ الشريك.
صحياً: لا تدعّ أن انشغالاتك المهنية والعاطفية تأخذك من ممارسة نشاطات تعود عليك بالفائدة على الصعيد الصحي.
#العذراء
مهنياً: تنشط الاتصالات المثمرة وتنفرج الأوضاع على نحو ملحوظ، استثمر طاقاتك الإدارية ومواهبك في سبيل استغلال الفرص.
عاطفياً: تضع حداً للتدخلات التي يمكن أن تؤدّي الى إشكال كبير وسوء تفاهم قد يحطم أسس العلاقة المتينة مع الشريك.
صحياً: حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.
#الميزان
مهنياً: قد يولد هذا اليوم مشكلة في العمل تعانيها وتعيدك إلى أجواء كنت تعتقد أنك تخلصت منها.
عاطفياً: قد تكون الابتسامة هي مفتاح كل الأمور المستعصية مع الشريك، وهذا يكون لمصلحتكما حتماً.
صحياً: إحذر المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة لتبقى الأجواء هادئة.
#العقرب
مهنياً: تحصل على معلومات أو يهمس لك ببعض الأسرار، حاول أن تصغي الى ما يُقال لك من دون ردود فعل.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بهدوء، فهو حسّاس لكنّه في الوقت نفسه صعب المراس وعنيد.
صحياً: احذر الميل إلى العدائية والعنف واضبط أعصابك ولا تنفعل أمام أيّ شيء.
#القوس
مهنياً: تتخلص من بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، وتتمتع بقدرات لافتة لتجاوز الصعاب مستفيداً من عامل الوقت.
عاطفياً: أجواء مريحة جداً تخيّم عليك وعلى الشريك ما يفتح الطريق أمامكا نحو مستقبل أفضل.
صحياً: تقترب شيئاً فشيئاً من الكمال الصحي بفضل التمارين الرياضية اليومية التي تمارسها، فهنيئاً لك.
#الجدي
مهنياً: تستعيد الحرية في التصرّف والقدرة على المناورة، وتحل قضايا مالية أو تخوض مفاوضات مع مؤسسة أو مرجع كبير.
عاطفياً: عليك مصارحة الشريك بخططك المستقبلية مع، فالصراحة تعبّد الطريق أمامكما نحو خطوات ناجحة.
صحياً: غضّ الطرف عن تجاوزات سخيفة إذا كانت غير متعمّدة لئلا تتعب نفسك بها.
#الدلو
مهنياً: نجاح كبير وغير متوقع في العمل، بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لدعم المشاريع التي طرحها بعض الزملاء.
عاطفياً: الشفافية هي عنوان العلاقة الجديدة بالشريك، وهذا يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة والتفاهم على كل شيء.
صحياً: الخوف من الإصابة بالتهابات حادة يسيطر على نفسيتك، لكن الأمر لا يتطلب الخوف إلى هذا الحد.
#الحوت
مهنياً: التصرّف بعشوائية لن يكون سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر جدية.
عاطفياً: باتت مطالب الشريك تشكّل عبئاً عليك، ووضع حدّ لذلك افضل بكثير.
صحياً: عوارض بسيطة سببها القلق، فلا تتردد في استشارة الطبيب لترتاح أكثر.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
-"انتبه من هذه الابراج"💗🍥
• إن كنت تستغبيه فانتبه لأنه يفهمك ويسايرك فقط:
#الجوزاء #الثور #القوس #السرطان «🥀✨
• إن كنت تننقده دوما فانتبه لأنه واثق كليا بشخصيته:
#الجدي #الأسد #الحمل #العذراء « 🥀✨
• إن كنت تخطط لأذيته فانتبه لأنه يحس ويأخذ حذره:
#الحوت #العقرب #الميزان #الدلو «🥀✨
• إن كنت تستغبيه فانتبه لأنه يفهمك ويسايرك فقط:
#الجوزاء #الثور #القوس #السرطان «🥀✨
• إن كنت تننقده دوما فانتبه لأنه واثق كليا بشخصيته:
#الجدي #الأسد #الحمل #العذراء « 🥀✨
• إن كنت تخطط لأذيته فانتبه لأنه يحس ويأخذ حذره:
#الحوت #العقرب #الميزان #الدلو «🥀✨
★أمور قد يفكر بها كل #برج وتشعره بالحزن او الخوف
#الحمل : الغير فعالية والخمول - عدم وجود اي شيء يفعله
#الثور : عدم وجود ما يكفي من المال
#الجوزاء : عدم وجود شخص ما ليتحدث معه
#السرطان :ان يتعرض للرفض من قبل شخص ما
#الاسد : التقدم بالسن
#العذراء : ان يشعر بالمرض
#الميزان : ان يدخل في شجار لا لزوم له مع شخص ما
#العقرب : الوقوع في حب شخص لا يمكنه الحصول عليه
#القوس : عدم وجود الحرية ليفعل ما يشاء
#الجدي : ان لا ينجح في حياته
#الدلو: ان لا يكون مستقل بحياته
#الحوت : ان يجبر على قيام بشي لا يرغب به
#الحمل : الغير فعالية والخمول - عدم وجود اي شيء يفعله
#الثور : عدم وجود ما يكفي من المال
#الجوزاء : عدم وجود شخص ما ليتحدث معه
#السرطان :ان يتعرض للرفض من قبل شخص ما
#الاسد : التقدم بالسن
#العذراء : ان يشعر بالمرض
#الميزان : ان يدخل في شجار لا لزوم له مع شخص ما
#العقرب : الوقوع في حب شخص لا يمكنه الحصول عليه
#القوس : عدم وجود الحرية ليفعل ما يشاء
#الجدي : ان لا ينجح في حياته
#الدلو: ان لا يكون مستقل بحياته
#الحوت : ان يجبر على قيام بشي لا يرغب به
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبي من ماسكات لتصفية وتبيض الوجه
مثل ماسك تمن او ماسك النشا وحليب بودرة وليمون
او ماسك بياض بيض🙃✨
#ملوكه
مثل ماسك تمن او ماسك النشا وحليب بودرة وليمون
او ماسك بياض بيض🙃✨
#ملوكه
عالم البنات🙈🎀
Photo
باعي حبي..اهلج الهم حق يرفضون
لأنو خايفين عليج مو كل شخص طلك مرته وراد يتزوج ثانيه رح يسعدها ..هالتفكير غلط☹️💔
يجوز ياخذ ثانيه..حته يحرك كلب الأولى
هسه يكلج..عندي مشاكل وياها ومقصرة
وموزينه وطلكتها..منو يكول هالحجي صح؟؟
يجوز هو موالزين او يجوز من نوع اللي يحب يغير بالنسوان او يجوز يحب يتزوج اثنين وثلاثة..واللي ماعاجبها تتطلك🤦♀
او يجوز منا اتزوجج ومنا انحلت وضع وي الاولى واتصافو وراد يرجعها..او هي تسوي سحر وترجع غصبا عن الكل
اهواي اكو امور...مخفية عنج ..فالبيوت اسرار ..متدرين بداخل البيت اشديصير
طبعا مرح يكلج بمساوءه ويحجي بس الزين حته كبل تقبلين بي
دايما الانسان من يريد يقرر بشي كون يفكر بالأسوأ💔..حته واحد يعرف شيتصرف ليكدام ولاينصدم باجر عكبة
فبالزواج ينرادلج تفكير وتعمق..لانو هاي حياة رح تعيشيها طول عمرج..مو فد نستله حته تكدرين تبدليها
فكري بعقلج وعوفي عواطفج👍
#ملوكه
لأنو خايفين عليج مو كل شخص طلك مرته وراد يتزوج ثانيه رح يسعدها ..هالتفكير غلط☹️💔
يجوز ياخذ ثانيه..حته يحرك كلب الأولى
هسه يكلج..عندي مشاكل وياها ومقصرة
وموزينه وطلكتها..منو يكول هالحجي صح؟؟
يجوز هو موالزين او يجوز من نوع اللي يحب يغير بالنسوان او يجوز يحب يتزوج اثنين وثلاثة..واللي ماعاجبها تتطلك🤦♀
او يجوز منا اتزوجج ومنا انحلت وضع وي الاولى واتصافو وراد يرجعها..او هي تسوي سحر وترجع غصبا عن الكل
اهواي اكو امور...مخفية عنج ..فالبيوت اسرار ..متدرين بداخل البيت اشديصير
طبعا مرح يكلج بمساوءه ويحجي بس الزين حته كبل تقبلين بي
دايما الانسان من يريد يقرر بشي كون يفكر بالأسوأ💔..حته واحد يعرف شيتصرف ليكدام ولاينصدم باجر عكبة
فبالزواج ينرادلج تفكير وتعمق..لانو هاي حياة رح تعيشيها طول عمرج..مو فد نستله حته تكدرين تبدليها
فكري بعقلج وعوفي عواطفج👍
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت الثالث عشر
كعدت الصبح هوه ماكوو باوعت ملابسه العسكريه مموجوده
نزلت جوه وماما گالت التحق ضجت حيل ...دائما يلتحق واحنه عله خلاف
خلصت ريوك ونزلت شمس بدينه تنضيف اني وياهه
نسولف ونظحك يخلص الوقت شويه انسه واجتي ماما گالت
يلا يمه همن ايدچن جاينه خطار
شمس منو يمه
يمه بيت عمج ابو صادق
ليش ؟؟
مادري يايمه ابوج كالي حسبي حسابهم
عشك كولهم ؟؟
ايي
وفعلا خلصنه التنظيف وبدينه بلغده وهمه دخلوو
سلمنه عله عمه ام صادق وراهه بتهه البومه وجنته زوجه صادق
وبلباب واكف محمد اهووو هذه شجابه درت وجهي ماردت اسلم
بس هوه احرجني وگال شلونچ خوويه بصوت عالي
اضطريت التفت وارد السلام
عشق؛ شمس فدوه اذا صكر عرف بيه مسلمه عليه يذبحني
شمس ؛عوفي كلشي وصعدي فووك مالج شغل
توجهت للدرج ردت اصعد وصاحت ام صادق وين ؟
بسم الله تونه طبينه وشردتي ،،اهووهاي شلون شغله
ردت احجي وشمس جاوبت لاعمه موشردت بس خطيه تعبانه
تدرين بيهه مريضه وايدهه لهسه مطابت
هااا مريضه وشبيهه ايدهه بله؟؟
بقينه اني وياهه وحده تباوع بوجه الثانيه ردت ماما
خطيه
جاي تسوي چاي لرجلهه وتزحلگت وگعت عله الگلاص
يااا شمالج ماتشوفين
ياااربي هاي المرة شغلته بالحياة بس تذب سم عله الناس
شمس: لاعمه بس لان عدهه فقر دم قوي اتدوخ بسرعه
ياا فقر دم حسبالي حامل
گالته بستهزاء ضوجتي حيل شمس دفعتني وأشرلتي صعدي فوگ
صعدت واني دمي فاير اموت واعرف شبيهه وياي ليش هيج معاديتني
دخلت ودفعت الباب بس ماطبكته رتبت الغرفه ومسحتهه
لزمت الريمونت ونداريت لتلفزيون افتح قناة قرأن راح تصير الصلاه
وضهري للباب خليته الريمونت والتفتت وشفت محمد واكف بلباب
عزه العزاني طفرت من شفته وروحي راحت هذه شيسوي هنا
وحجاب ماكو عله راسي بقيت جامده بمكاني يباوعلي ومبتسم
تجرأت وگتله تفضل رايد شي ؟؟
لاا بسس جنت افتر هناا وكلت اشوف غرفه ابن عمي بعدهه كما هيه
لوتغيرت من تزوجج ،،،اووف صددك المرة من تدخل الغرفه
تصير تختلف واحلا الواحد يتمنه بعد ميطلع منه وغمزلي
ياادبسزز شلون يحجي ماكدرت انطق كلمه وعرفت ليش صگر
ذاك اليوم عصب من شافني ويا
جسمي كوله صار يرجف خفت حيل منه بصوت يرجف گتله
بلا زحمه اطلع بره
ههههه ليشش هيج اخووف اني
عفييييييبه اطلع بره
واذا ماطلعت گاله وعض شفته تقززت منه حيل شكد طايح حظ
بهلحضه صار الي ماچنت متوقعته صگر واگف وراه ويباوعلي
بقيت واگفه بلا حركه حته النفس گطعته من شفته
محمد شعندك هنا
من سمع صوته فز وتوتر
هاا لا مااسوي شي بس جاي اروح لغرفه ذوالفقار ونسيت وين مكانه
ودخلت ولكيت بت العم وسألته مجاوبتني
هوه يحجي واني احس روحي بادت اذا يمرني الهوى اوگع
دخل وصار گدامه وگاله من شوكت صارت بت عمك شومادري
وغرفه ذوالفقار ذيييج تشوفه من رخصتك اريد ارتاح
طلع بدون كلام وصگر سد الباب عله كيف وقفله والتفت عليه
عيونه تطلع ناار
صگر ..بس بس اسمع
خلي اشرحلك
اسولف ويا وهوه يتقدم عليه خطوه خطوه وعيونه تريد تفترسني
صار قريب عليه دنگت وبعد ماحچيت
يي فهميني بله ؟؟
ماحچيت شي احس الكلمه متطلع وعيوني كامت تجري
موو احچي وياچ ؟؟
ماگال شي فدووه بس اهداء
عاط بيه بصوت رج البيت احچيييييييي ؟؟
والله واگفه هنا وهوه دخل ويگول اريد اشوف غرفه ابن عمي
بعد الزواج وبسس
وبسسس؟؟ عليه هذه الحجي كملي وبعد
ما م ماكوو بس هذه وغم ..... وسكتت تلاحگت نفسي لزمني من ايدي وجرني
غمزلج موو وبعد شسوالج ؟؟ عيني بلگاع وابچي بلا صوت
توقعت راح يموتني بعد مابيهه مجال من شافني ماحچيت ترك ايدي بقوه
وراد يطلع عرفته ناوي شرر ركضت عليه لزمته
فددوه صگر الله يخليك خلي يولي
عوفينييي
مااعوفك لحد ما تهداء خلي يولي عييب منا عمه ام صادق
احچي يااا واحسس جسمه ينتفض من عصبيته
سحب ايده بس ماعفته صگر ابووس ايدك الله يخليك
مااحسس اله دفعني حيلل وصاح گتلچ عوفيني رجعت اليوره
وگعت عله الگاع وتلگيته بأيدي المجروحه
حسسيت روحي طلعت من الوجع وشهگت حيييل
وماگدرت احرگ ايدي هوه من شافني هيچ انصدم واجاني يركض
شبيچ شبيچ ؟؟
الوجع احسه بگلبي رفعت ايدي وشفته كوله دم عرفت الخياطات انفتحت
جر ايدي بسرعه وفتح اللفاف منظر ايدي ابد موحلوو
هوه من شافهه هيج تخبل گومني وگال لبسي شي بسرعه
امشي للمستشفى ....ماكدت اتحرك وحسيت راح اوگع
گعدني عله الجربايه وصاحح لشمس صعدت هيه تركض
من شافت ايدي لطمت عله صدرهه يمااا شبيه ايدج
بدوون حجي زايد شمس لبسيهه عبايته لبستني واديهة ترجف
نزل هوه قبلنه ولزمتني ونزلتني چانو كاعدين بلأستقبال محدشافنه فتح
باب السياره وصعدت وركض صعد هوه وطار بينه للمستشفى
دخلنه والاطباء من شافو صگر بلزي العسكري كولهم ركضو علينه
شرحلهم حالتي نريد ندخل جوه وشافنه الدكتور الي سوالي العمليه
اول مره وبقه يحچي علينه ويلوم ويگول ليش هيچ
دخلت بغرفه العمليات اووف ياربي هم اعيد نفس التجربه
صگر اصر يدخل وياييه
كعدت وظربني الدكتور ابر البنج وبلش يشتغل بيهه بسرعه
لان تنزف
#البارت الثالث عشر
كعدت الصبح هوه ماكوو باوعت ملابسه العسكريه مموجوده
نزلت جوه وماما گالت التحق ضجت حيل ...دائما يلتحق واحنه عله خلاف
خلصت ريوك ونزلت شمس بدينه تنضيف اني وياهه
نسولف ونظحك يخلص الوقت شويه انسه واجتي ماما گالت
يلا يمه همن ايدچن جاينه خطار
شمس منو يمه
يمه بيت عمج ابو صادق
ليش ؟؟
مادري يايمه ابوج كالي حسبي حسابهم
عشك كولهم ؟؟
ايي
وفعلا خلصنه التنظيف وبدينه بلغده وهمه دخلوو
سلمنه عله عمه ام صادق وراهه بتهه البومه وجنته زوجه صادق
وبلباب واكف محمد اهووو هذه شجابه درت وجهي ماردت اسلم
بس هوه احرجني وگال شلونچ خوويه بصوت عالي
اضطريت التفت وارد السلام
عشق؛ شمس فدوه اذا صكر عرف بيه مسلمه عليه يذبحني
شمس ؛عوفي كلشي وصعدي فووك مالج شغل
توجهت للدرج ردت اصعد وصاحت ام صادق وين ؟
بسم الله تونه طبينه وشردتي ،،اهووهاي شلون شغله
ردت احجي وشمس جاوبت لاعمه موشردت بس خطيه تعبانه
تدرين بيهه مريضه وايدهه لهسه مطابت
هااا مريضه وشبيهه ايدهه بله؟؟
بقينه اني وياهه وحده تباوع بوجه الثانيه ردت ماما
خطيه
جاي تسوي چاي لرجلهه وتزحلگت وگعت عله الگلاص
يااا شمالج ماتشوفين
ياااربي هاي المرة شغلته بالحياة بس تذب سم عله الناس
شمس: لاعمه بس لان عدهه فقر دم قوي اتدوخ بسرعه
ياا فقر دم حسبالي حامل
گالته بستهزاء ضوجتي حيل شمس دفعتني وأشرلتي صعدي فوگ
صعدت واني دمي فاير اموت واعرف شبيهه وياي ليش هيج معاديتني
دخلت ودفعت الباب بس ماطبكته رتبت الغرفه ومسحتهه
لزمت الريمونت ونداريت لتلفزيون افتح قناة قرأن راح تصير الصلاه
وضهري للباب خليته الريمونت والتفتت وشفت محمد واكف بلباب
عزه العزاني طفرت من شفته وروحي راحت هذه شيسوي هنا
وحجاب ماكو عله راسي بقيت جامده بمكاني يباوعلي ومبتسم
تجرأت وگتله تفضل رايد شي ؟؟
لاا بسس جنت افتر هناا وكلت اشوف غرفه ابن عمي بعدهه كما هيه
لوتغيرت من تزوجج ،،،اووف صددك المرة من تدخل الغرفه
تصير تختلف واحلا الواحد يتمنه بعد ميطلع منه وغمزلي
ياادبسزز شلون يحجي ماكدرت انطق كلمه وعرفت ليش صگر
ذاك اليوم عصب من شافني ويا
جسمي كوله صار يرجف خفت حيل منه بصوت يرجف گتله
بلا زحمه اطلع بره
ههههه ليشش هيج اخووف اني
عفييييييبه اطلع بره
واذا ماطلعت گاله وعض شفته تقززت منه حيل شكد طايح حظ
بهلحضه صار الي ماچنت متوقعته صگر واگف وراه ويباوعلي
بقيت واگفه بلا حركه حته النفس گطعته من شفته
محمد شعندك هنا
من سمع صوته فز وتوتر
هاا لا مااسوي شي بس جاي اروح لغرفه ذوالفقار ونسيت وين مكانه
ودخلت ولكيت بت العم وسألته مجاوبتني
هوه يحجي واني احس روحي بادت اذا يمرني الهوى اوگع
دخل وصار گدامه وگاله من شوكت صارت بت عمك شومادري
وغرفه ذوالفقار ذيييج تشوفه من رخصتك اريد ارتاح
طلع بدون كلام وصگر سد الباب عله كيف وقفله والتفت عليه
عيونه تطلع ناار
صگر ..بس بس اسمع
خلي اشرحلك
اسولف ويا وهوه يتقدم عليه خطوه خطوه وعيونه تريد تفترسني
صار قريب عليه دنگت وبعد ماحچيت
يي فهميني بله ؟؟
ماحچيت شي احس الكلمه متطلع وعيوني كامت تجري
موو احچي وياچ ؟؟
ماگال شي فدووه بس اهداء
عاط بيه بصوت رج البيت احچيييييييي ؟؟
والله واگفه هنا وهوه دخل ويگول اريد اشوف غرفه ابن عمي
بعد الزواج وبسس
وبسسس؟؟ عليه هذه الحجي كملي وبعد
ما م ماكوو بس هذه وغم ..... وسكتت تلاحگت نفسي لزمني من ايدي وجرني
غمزلج موو وبعد شسوالج ؟؟ عيني بلگاع وابچي بلا صوت
توقعت راح يموتني بعد مابيهه مجال من شافني ماحچيت ترك ايدي بقوه
وراد يطلع عرفته ناوي شرر ركضت عليه لزمته
فددوه صگر الله يخليك خلي يولي
عوفينييي
مااعوفك لحد ما تهداء خلي يولي عييب منا عمه ام صادق
احچي يااا واحسس جسمه ينتفض من عصبيته
سحب ايده بس ماعفته صگر ابووس ايدك الله يخليك
مااحسس اله دفعني حيلل وصاح گتلچ عوفيني رجعت اليوره
وگعت عله الگاع وتلگيته بأيدي المجروحه
حسسيت روحي طلعت من الوجع وشهگت حيييل
وماگدرت احرگ ايدي هوه من شافني هيچ انصدم واجاني يركض
شبيچ شبيچ ؟؟
الوجع احسه بگلبي رفعت ايدي وشفته كوله دم عرفت الخياطات انفتحت
جر ايدي بسرعه وفتح اللفاف منظر ايدي ابد موحلوو
هوه من شافهه هيج تخبل گومني وگال لبسي شي بسرعه
امشي للمستشفى ....ماكدت اتحرك وحسيت راح اوگع
گعدني عله الجربايه وصاحح لشمس صعدت هيه تركض
من شافت ايدي لطمت عله صدرهه يمااا شبيه ايدج
بدوون حجي زايد شمس لبسيهه عبايته لبستني واديهة ترجف
نزل هوه قبلنه ولزمتني ونزلتني چانو كاعدين بلأستقبال محدشافنه فتح
باب السياره وصعدت وركض صعد هوه وطار بينه للمستشفى
دخلنه والاطباء من شافو صگر بلزي العسكري كولهم ركضو علينه
شرحلهم حالتي نريد ندخل جوه وشافنه الدكتور الي سوالي العمليه
اول مره وبقه يحچي علينه ويلوم ويگول ليش هيچ
دخلت بغرفه العمليات اووف ياربي هم اعيد نفس التجربه
صگر اصر يدخل وياييه
كعدت وظربني الدكتور ابر البنج وبلش يشتغل بيهه بسرعه
لان تنزف
هواي بعده البنج مماضي بأيدي
من يسحب الخيط القديم احسه يسحب روحي
ومتت من شافني صگر متأذيه اخذ ايدي ولزمهه
صرت من اتوجع اضغط عليهه شبعت بچي بين ماخلص
ولفهه ورجع عاد نفس لحچي وشدد عليه وگال احتمال چبير يبقه اثر
تشوه لان الجروح ابدايه الشفاء وصار تمزق
طلعونه للغرفه وشكلولي مغذي وابر كالعاده بده مفعول البنج يقوه
والالم خف حيلل تمددت شويه وگعدت استحيت منه لان عينه عليه
مخلاني اخذ راحتي لح حته اتمدد ماقبلت كتله مابيه شي
تلفونه ماسكت ابد لاكن هوه ماجاوب كل مره ينطي رفض
خلص المغذي وكتبلنه الدكتور علاج وطلعنه
صعدنه وحرك السياره وكل شويه يلتفتلي لازمه ايدي ومدنگه
استحيت حيل تذكرت شلون ابچي مثل طفل زغير گدامه
وصلنه للبيت شمس بقت تحجي وتلوم بصكر لان مجاوبه وطمنهه
ماما ظلت تسال ليش انفتحت من جديد ام صادق من شافت صگر
شلون معصب مانطقت كلمه صعدت فوگ وذبيت العبايه
وگعدت اباوع لأيدي وابچي عيوني گمت ماگدر افتحهن هاجت جروح
گلبي مو بس ايدي تمنيت ارجع لاهلي تمنيت اهج مناا
دخل هوه مسحت دموعي وسكتت گعد يمي واخذ ايدي
بعدهه توجعج ؟؟
ششويه
شربي علاج ونامي
اممم
رفع راسي بأيده وگال موكافي بچي راح تموتين
من گال هيچ انفجرت بلزايد وخليت ايدي عله وجهي
تقرب مني وحظني اشششش كافي بسس ...
خليت ايدي عله صدره شويه وهديت
گال هذه محمد انه اعلمه....رفعت راسي بسرعه
لاعفيه خلي يولي
معليج انتي اني أئدبه بطريقتي يتوب بعد ميتعده عله حرمه غيره
رفع الغطه وكال تمددي اسبح واجي
تمددت وتلفونه دك جاوب وطلع اتصال من الدوام كالهم مااجي ليوم
عندي حاله طارئه
دخل يسبح وطول بلحمام غفيت مادريت بنفسي
گعدت واحس بثگل عله بطني فتحت عيني وشفته نايم يمي
ومخلي ايده جوه راسي والثانيه عله بطني
بقيت اباوع لوجهه انجذبتله حيل رفعت ايدي وتلمست خده
لحيته طويله نسيت نفسي وتلمست شفايفه
فتح عينه وابتسم من الفشله انطيته ضهري وغطيت وجهي
هوه سحبني وقربني منه
انتي لوتيه گعدتيني وطفرتي
مووقصدي والله
مالي شغل تحملي العقاب
خله وجه برگبتي وباسني دار وجهي عليه ...دگ تلفونه
مد ايده اخذه تغير شكله طبگ حواجبه وگام من الفراش
انطه رفض رجع دگ انطه رفض وصلت رساله قراهه وگال
استغفر الله گام طلعله ملابس يبدل
بقيت اباوعله ماعرفت شبيه
اتصال من الشغل
لاا
لعد؟؟
باوعلي وگال ليظل بالج ماكوو شي طالع بشغله
شلون ميظل بالي شايف وجهك شلون تغير طلع بسرعه
صعدت شمس
شلون صرتي
الحمدلله احسن
ليش انفتحت ايدج
حچيتله عله الصار وعصبت حيل بقت تغلط عله محمد
وگالت لتنزلين صگر گال خلي تبقه فوگ بين ماارجع
نزلت شمس وبقيت وحدي فوگ شلون شغله تعبانه منين طلعلي محمد انوب
اسمع صوت ظحكهم وسوالفهم جوه ردت انزل بس خاف اشوفه
لهيت نفسي بلتلفزيون صارت الصلا كمت صليت وشمس صعدتلي
العشه بقت شويه ونزلت صارت ١٠وهوه ماكوو
شسوي حته تلفون ماكو اتصل عليه
گلت اطلع اروح لشمس اخليه تتصل عليه واطمن
باوعت محد موجود مشيت باوعت من الدرج وصحت
شمس ماسمعتني شمسسس ؟؟ چان يطلع محمد من الصاله
مبتسم هااا رايده شي ؟؟من شفته خفت ردت ارجع چان يدخل
صگر شافه يباوع فوگ بس مشافني
ركضت للغرفه وقفلت الباب وگعدت وگلبي يدگ
سمعت صوت صياح جووه ،،يمه بس لا تحاچه وياا
فتحت الباب شويه واسمع صوت صگر يرج رج
ماتستحي ادبسزز هاي اخرته هيج تسوي بيه ويضرب بيه
وماما تصيح عليه
وعمه ام صادق هم وصارت هوسه
ام صادق اكيد هاي الحيه مرتك وزتك اليوم اجينه وهيج استقبلتونه بعد اسبوع شيصير
عمه بلا زحمه لبنيه لدخلينه بنص شوفي ابنج شمصخم
شمسوي هلمسكين كاعد وساكت بلبيت سوده عليه محمد منين تتلكاهه
ماما ولك يمه صگر عوف الولد لاتموته وحاجيني شمسوي
كولي شنو المامسويه اني تالي عٍّــمـٍّـري تجيني شكوه بلمركز
من ولد عله ابن عمي ويكول متهجم ماعرف معتدي عله بنيه
ام صادق صخام صخمني ياهو هذه المقدم شكوى
شمعرفني دسألي ابنج الشفيه كل خير مابيه لاشغل ولاعمل
مخلصه يلاحگ وره بنات الناس
بقو جوه يتحاجون شويه واجه بابا صاح بصگر وام صادق تبجي كامت
وماما تهدي بيهم دخلت وقفلت الباب
ابتسمت فدوه لگلبه صگر اخذ حقي بس بطريقته مثل ماگال
ماعرف ليش فرحت حيل واخذني الحماس كمت غسلت وجهي
وطلعت دشداشه قصيره وحلوه لبسته مشطت شعري وتركته مفتوح
مكياج خفيف خليت تعطرت وگعدت انتظره شويه وندگ الباب
مسحت الابتسامه من وجهي وسويت نفسي متوجعه
فتحت الباب مباوعت بوجه ورجعت لنفس مكاني اباوع لايدي
هاا شبيج
مابيه بس ايدي اذتني حيل
اخذتي علاجج تعشيتي ؟؟
هزيت راسي
هسه شويه تصير احسن طبيعي توجعج مثل اول مره
لان يعتبر جرح جديد
امممممم
نزع ملابسه ولبس دشداشه
شنو الصوت الجوه
ماكوو شي
شلون ماكو شي وصوتك يجيب التايه
صدگي ماكوو شي
اجه وگف گدامي رفعت راسي وگتله تعشيت ؟؟
بقه يباوعلي وماحچه شي استحيت بس گلت مانزل عيني
ابتسم وگال طالعه حلوه
عبست وگتله يعني اني موحلوه
ههههههه لا مو هيچ قصدي بس وسكت
بس شنو ؟؟
لتهتمين واي تعشيت واجه گعد يمي
من يسحب الخيط القديم احسه يسحب روحي
ومتت من شافني صگر متأذيه اخذ ايدي ولزمهه
صرت من اتوجع اضغط عليهه شبعت بچي بين ماخلص
ولفهه ورجع عاد نفس لحچي وشدد عليه وگال احتمال چبير يبقه اثر
تشوه لان الجروح ابدايه الشفاء وصار تمزق
طلعونه للغرفه وشكلولي مغذي وابر كالعاده بده مفعول البنج يقوه
والالم خف حيلل تمددت شويه وگعدت استحيت منه لان عينه عليه
مخلاني اخذ راحتي لح حته اتمدد ماقبلت كتله مابيه شي
تلفونه ماسكت ابد لاكن هوه ماجاوب كل مره ينطي رفض
خلص المغذي وكتبلنه الدكتور علاج وطلعنه
صعدنه وحرك السياره وكل شويه يلتفتلي لازمه ايدي ومدنگه
استحيت حيل تذكرت شلون ابچي مثل طفل زغير گدامه
وصلنه للبيت شمس بقت تحجي وتلوم بصكر لان مجاوبه وطمنهه
ماما ظلت تسال ليش انفتحت من جديد ام صادق من شافت صگر
شلون معصب مانطقت كلمه صعدت فوگ وذبيت العبايه
وگعدت اباوع لأيدي وابچي عيوني گمت ماگدر افتحهن هاجت جروح
گلبي مو بس ايدي تمنيت ارجع لاهلي تمنيت اهج مناا
دخل هوه مسحت دموعي وسكتت گعد يمي واخذ ايدي
بعدهه توجعج ؟؟
ششويه
شربي علاج ونامي
اممم
رفع راسي بأيده وگال موكافي بچي راح تموتين
من گال هيچ انفجرت بلزايد وخليت ايدي عله وجهي
تقرب مني وحظني اشششش كافي بسس ...
خليت ايدي عله صدره شويه وهديت
گال هذه محمد انه اعلمه....رفعت راسي بسرعه
لاعفيه خلي يولي
معليج انتي اني أئدبه بطريقتي يتوب بعد ميتعده عله حرمه غيره
رفع الغطه وكال تمددي اسبح واجي
تمددت وتلفونه دك جاوب وطلع اتصال من الدوام كالهم مااجي ليوم
عندي حاله طارئه
دخل يسبح وطول بلحمام غفيت مادريت بنفسي
گعدت واحس بثگل عله بطني فتحت عيني وشفته نايم يمي
ومخلي ايده جوه راسي والثانيه عله بطني
بقيت اباوع لوجهه انجذبتله حيل رفعت ايدي وتلمست خده
لحيته طويله نسيت نفسي وتلمست شفايفه
فتح عينه وابتسم من الفشله انطيته ضهري وغطيت وجهي
هوه سحبني وقربني منه
انتي لوتيه گعدتيني وطفرتي
مووقصدي والله
مالي شغل تحملي العقاب
خله وجه برگبتي وباسني دار وجهي عليه ...دگ تلفونه
مد ايده اخذه تغير شكله طبگ حواجبه وگام من الفراش
انطه رفض رجع دگ انطه رفض وصلت رساله قراهه وگال
استغفر الله گام طلعله ملابس يبدل
بقيت اباوعله ماعرفت شبيه
اتصال من الشغل
لاا
لعد؟؟
باوعلي وگال ليظل بالج ماكوو شي طالع بشغله
شلون ميظل بالي شايف وجهك شلون تغير طلع بسرعه
صعدت شمس
شلون صرتي
الحمدلله احسن
ليش انفتحت ايدج
حچيتله عله الصار وعصبت حيل بقت تغلط عله محمد
وگالت لتنزلين صگر گال خلي تبقه فوگ بين ماارجع
نزلت شمس وبقيت وحدي فوگ شلون شغله تعبانه منين طلعلي محمد انوب
اسمع صوت ظحكهم وسوالفهم جوه ردت انزل بس خاف اشوفه
لهيت نفسي بلتلفزيون صارت الصلا كمت صليت وشمس صعدتلي
العشه بقت شويه ونزلت صارت ١٠وهوه ماكوو
شسوي حته تلفون ماكو اتصل عليه
گلت اطلع اروح لشمس اخليه تتصل عليه واطمن
باوعت محد موجود مشيت باوعت من الدرج وصحت
شمس ماسمعتني شمسسس ؟؟ چان يطلع محمد من الصاله
مبتسم هااا رايده شي ؟؟من شفته خفت ردت ارجع چان يدخل
صگر شافه يباوع فوگ بس مشافني
ركضت للغرفه وقفلت الباب وگعدت وگلبي يدگ
سمعت صوت صياح جووه ،،يمه بس لا تحاچه وياا
فتحت الباب شويه واسمع صوت صگر يرج رج
ماتستحي ادبسزز هاي اخرته هيج تسوي بيه ويضرب بيه
وماما تصيح عليه
وعمه ام صادق هم وصارت هوسه
ام صادق اكيد هاي الحيه مرتك وزتك اليوم اجينه وهيج استقبلتونه بعد اسبوع شيصير
عمه بلا زحمه لبنيه لدخلينه بنص شوفي ابنج شمصخم
شمسوي هلمسكين كاعد وساكت بلبيت سوده عليه محمد منين تتلكاهه
ماما ولك يمه صگر عوف الولد لاتموته وحاجيني شمسوي
كولي شنو المامسويه اني تالي عٍّــمـٍّـري تجيني شكوه بلمركز
من ولد عله ابن عمي ويكول متهجم ماعرف معتدي عله بنيه
ام صادق صخام صخمني ياهو هذه المقدم شكوى
شمعرفني دسألي ابنج الشفيه كل خير مابيه لاشغل ولاعمل
مخلصه يلاحگ وره بنات الناس
بقو جوه يتحاجون شويه واجه بابا صاح بصگر وام صادق تبجي كامت
وماما تهدي بيهم دخلت وقفلت الباب
ابتسمت فدوه لگلبه صگر اخذ حقي بس بطريقته مثل ماگال
ماعرف ليش فرحت حيل واخذني الحماس كمت غسلت وجهي
وطلعت دشداشه قصيره وحلوه لبسته مشطت شعري وتركته مفتوح
مكياج خفيف خليت تعطرت وگعدت انتظره شويه وندگ الباب
مسحت الابتسامه من وجهي وسويت نفسي متوجعه
فتحت الباب مباوعت بوجه ورجعت لنفس مكاني اباوع لايدي
هاا شبيج
مابيه بس ايدي اذتني حيل
اخذتي علاجج تعشيتي ؟؟
هزيت راسي
هسه شويه تصير احسن طبيعي توجعج مثل اول مره
لان يعتبر جرح جديد
امممممم
نزع ملابسه ولبس دشداشه
شنو الصوت الجوه
ماكوو شي
شلون ماكو شي وصوتك يجيب التايه
صدگي ماكوو شي
اجه وگف گدامي رفعت راسي وگتله تعشيت ؟؟
بقه يباوعلي وماحچه شي استحيت بس گلت مانزل عيني
ابتسم وگال طالعه حلوه
عبست وگتله يعني اني موحلوه
ههههههه لا مو هيچ قصدي بس وسكت
بس شنو ؟؟
لتهتمين واي تعشيت واجه گعد يمي
وگال بعد لتنزلين جوه
لحدما أجي من الدوام بيت عمي باقين عدنه چم يوم عدهم بناء ابيتهم وابوي
گايللهم يجون هنا انتي ابقي ارتاحي علمود ايدج
الله ستر اليوم وعدت عله خير
وهذه محمد معليج بيه وبابج يبقه مقفول تردين شي تصيحين لشمس
ماشي ؟؟؟ تمام
اسألك سؤال بس متضوج
اسألي يابه
منو هذه الجاي يتصل بكثره وكلمره تضوج وتطلع
من گلت هيج ضاج ودار وجهه
هذه واحد هسه يلا صحه عله زمانه چان نايم
التفتلي ورجع گال هيج يبين عله وجهي
حييل
لا گولي انتي مركزه بوجهي ههههه
يعني ميصير اباوع بوجهك ؟؟ حرام
بقه يباوعلي مصدوم ماعرف ليش ضجت ونقهرت حسيته محاسبلي حساب
گمت ردت اروح للحمام جرني وگعدني وتقرب يمي
باسني بخدي
يصير ونصً تقدم وباسني بشفتي دفعني عله الجربايه وتمدد يمي
ورجع باسني تجاوبت وياا شعوري ويا يخبل ذبت بيده
بيده يمرر عله جسمي ولمساته جريئه
صار يلمسني من كل مكان
شويه وگام من يمي ؟؟؟
اخذ تلفونه وطلع واني مستغربه من رده فعله شبيه ؟ليش هيچ سوه
يتبع...
لحدما أجي من الدوام بيت عمي باقين عدنه چم يوم عدهم بناء ابيتهم وابوي
گايللهم يجون هنا انتي ابقي ارتاحي علمود ايدج
الله ستر اليوم وعدت عله خير
وهذه محمد معليج بيه وبابج يبقه مقفول تردين شي تصيحين لشمس
ماشي ؟؟؟ تمام
اسألك سؤال بس متضوج
اسألي يابه
منو هذه الجاي يتصل بكثره وكلمره تضوج وتطلع
من گلت هيج ضاج ودار وجهه
هذه واحد هسه يلا صحه عله زمانه چان نايم
التفتلي ورجع گال هيج يبين عله وجهي
حييل
لا گولي انتي مركزه بوجهي ههههه
يعني ميصير اباوع بوجهك ؟؟ حرام
بقه يباوعلي مصدوم ماعرف ليش ضجت ونقهرت حسيته محاسبلي حساب
گمت ردت اروح للحمام جرني وگعدني وتقرب يمي
باسني بخدي
يصير ونصً تقدم وباسني بشفتي دفعني عله الجربايه وتمدد يمي
ورجع باسني تجاوبت وياا شعوري ويا يخبل ذبت بيده
بيده يمرر عله جسمي ولمساته جريئه
صار يلمسني من كل مكان
شويه وگام من يمي ؟؟؟
اخذ تلفونه وطلع واني مستغربه من رده فعله شبيه ؟ليش هيچ سوه
يتبع...