- تـَوافق ﺎلابـَراج ،💗🧚🏻♀.
• المرأة الحوت والرجل الجدي ،🧡🐚.
في بداية تعارفهما غالبا ما يكتب الواحد منهما للآخر رسائل عديدة وجميلة، وهكذا تبدأ قصة هذين البرجين كلاهما يتعمق بالأمور ويخفي مشاعره الرجل الجدي يساعد المرأة الحوت وينقذها من الأمواج المضطربة، يسيطر عليها ويتحكم بها وهي راضية به تحمله أحيانا الى أعماقها وتغوص به في عالم مليء بالحب والأمل، يجدها تشع على حياته بأنوار البهجة ويعيش معها سعيدا المرأة الحوت تسبح دائما في الأعماق وقلما تأتي إلى شاطئ الرجل الجدي لذا هو بشوق دائم إليها، يعجبها طموحه وثباته وشخصيته المستقرة، تغرم به وترتاح إليه، يمثل رجل أحلامها فهو يمثل القوة والعاطفة والرجولة في آن واحد.
• الرجل الحوت والمرأة الجدي ،🧡🐚.
العلاقة جميلة وممتعة ككل علاقة بين ثنائي،وعلاقة الجدي بالحوت لا تشذ عن هذه القاعدة لكن عندما "تروح السكرة وتأتي الفكرة" يكتشف كل واحد من قلقه، المرأة الجدي تكتشف انه رجل مزاجي متقلب لا يكمل ما يبدأ به، هذه المرأة تحلم برجل قوي تعجب به، يجذبها غموضه وتتطور العلاقة بينهما الرجل الحوت حنون، حساس حالم،وطريف،يعجب المرأة الجدي ويضفي السعادة والمرح على حياتها التقليدية،تطير في عالم من الأحلام، تدعك تحلق بينما تقف على الأرض بصلابته ثابتة تاركة لك حرية التحليق والعودة متى تشاء، إذا فشلت هذه العلاقة يقع اللوم على المرأة لأنه كان باستطاعتها مساعدة الرجل الحوت والتخفيف كل واحد منهما يريد ان يشعر بانه محبوب ولا يستغني عن الواحد منهما عن الآخر، يكملان بعضهما.
@stylegrils
• المرأة الحوت والرجل الجدي ،🧡🐚.
في بداية تعارفهما غالبا ما يكتب الواحد منهما للآخر رسائل عديدة وجميلة، وهكذا تبدأ قصة هذين البرجين كلاهما يتعمق بالأمور ويخفي مشاعره الرجل الجدي يساعد المرأة الحوت وينقذها من الأمواج المضطربة، يسيطر عليها ويتحكم بها وهي راضية به تحمله أحيانا الى أعماقها وتغوص به في عالم مليء بالحب والأمل، يجدها تشع على حياته بأنوار البهجة ويعيش معها سعيدا المرأة الحوت تسبح دائما في الأعماق وقلما تأتي إلى شاطئ الرجل الجدي لذا هو بشوق دائم إليها، يعجبها طموحه وثباته وشخصيته المستقرة، تغرم به وترتاح إليه، يمثل رجل أحلامها فهو يمثل القوة والعاطفة والرجولة في آن واحد.
• الرجل الحوت والمرأة الجدي ،🧡🐚.
العلاقة جميلة وممتعة ككل علاقة بين ثنائي،وعلاقة الجدي بالحوت لا تشذ عن هذه القاعدة لكن عندما "تروح السكرة وتأتي الفكرة" يكتشف كل واحد من قلقه، المرأة الجدي تكتشف انه رجل مزاجي متقلب لا يكمل ما يبدأ به، هذه المرأة تحلم برجل قوي تعجب به، يجذبها غموضه وتتطور العلاقة بينهما الرجل الحوت حنون، حساس حالم،وطريف،يعجب المرأة الجدي ويضفي السعادة والمرح على حياتها التقليدية،تطير في عالم من الأحلام، تدعك تحلق بينما تقف على الأرض بصلابته ثابتة تاركة لك حرية التحليق والعودة متى تشاء، إذا فشلت هذه العلاقة يقع اللوم على المرأة لأنه كان باستطاعتها مساعدة الرجل الحوت والتخفيف كل واحد منهما يريد ان يشعر بانه محبوب ولا يستغني عن الواحد منهما عن الآخر، يكملان بعضهما.
@stylegrils
- تـَوافق ﺎلابـَراج ،💗🧚🏻♀.
• المرأة الحوت والرجل الحوت ،🖤🚶🏻♀.
العلاقة هادئة وحميمة بينهما ترتكز على التفاهم الروحي العميق كلاهما يغرق في الأحلام فتتعقد الامور وتولد المشاكل لذا قد لا تكون العلاقة عملية.عندما يتكلمان عن السعادة الروحية لا تفهم شيئا.كل واحد منهما يحتاج الى الآخر.لكنهما يحتاجان الى ثالث يوقظهما من عالم الأحلام كل دقيقة.كلاهما لبقان في التعامل,ناعمان في الحب وهذا ما ينشده كل واحد عند اآخر المرأة الحوت تكره الرجل القاسي وتفضله رقيقا والرجل الحوت تصدمه المرأة القوية المتعجرفة فهو يقع ضحية مع إمرأة كهذه.الخطر في هذه العلاقة انهما حساسان ويفتقران الثقة بالنفس وهنا يأتي دور المرأة الحوت العلاقة هادئة وحميمة ورومانسية للغاية.لا صراع ولا تحدي.
@stylegrils
• المرأة الحوت والرجل الحوت ،🖤🚶🏻♀.
العلاقة هادئة وحميمة بينهما ترتكز على التفاهم الروحي العميق كلاهما يغرق في الأحلام فتتعقد الامور وتولد المشاكل لذا قد لا تكون العلاقة عملية.عندما يتكلمان عن السعادة الروحية لا تفهم شيئا.كل واحد منهما يحتاج الى الآخر.لكنهما يحتاجان الى ثالث يوقظهما من عالم الأحلام كل دقيقة.كلاهما لبقان في التعامل,ناعمان في الحب وهذا ما ينشده كل واحد عند اآخر المرأة الحوت تكره الرجل القاسي وتفضله رقيقا والرجل الحوت تصدمه المرأة القوية المتعجرفة فهو يقع ضحية مع إمرأة كهذه.الخطر في هذه العلاقة انهما حساسان ويفتقران الثقة بالنفس وهنا يأتي دور المرأة الحوت العلاقة هادئة وحميمة ورومانسية للغاية.لا صراع ولا تحدي.
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
البارت العاشر
صگــــــر
- هل ليّ أن أحتضنكِ لينتهي كُل شي .💔💔
قريت الرساله واحس نگلبت احوالي ...هاي شتريد هسه ؟؟
وين چانت نايمه وتوهه گعدت ؟؟؟
ذبيت التلفوون ماجاوبت بقت تتصل تجاهلته
الا ان دگ تلفون عيسى وجاوب باوعلي ولونه اختلف
انطاني التلفون وگلي يردوك؟؟؟ منهو هذه
جاوبت
الووو ؟
وهيه گالت الوو حبيبي شلونك
هذه صوته ؟؟ اي هيه
الحمدلله انتي شلونچ
موزينه بفراگك حبيبي
لااا وهسه يلا تذكرتي؟؟
شسوي حبي موبيدي تدري بيه اموت عليك بس اني مرات مدري
شيصير بيه اكره كلشي واكره روحي
هااا وهسه شنو المطلووب
ليش هيج تحاجيني ؟؟
سألي روحچ
وين انته
وانتي شعليج
اعصابك حبيبي غير خايفه عليك
ياااصبر الارض ...انتي شتردين
مشتاقتلك
ماشي
بسسس ؟؟
روحي هسه مشغول
سديت التلفوون واحس نار اكلت گلبي اكل
صار سنه اتوسل وابوس الادين وماكلفت نفسه تبرر
هسه جايه الخاتون مشتاقه
عيسى:خوويه صگر يجوز ماتحب ادخل بهذه الموظوع
بس ديربالك تتسرع
صگر: شقصدك ؟؟
عيسى: تعرف قصدي يخوي
يي اضحكي يزهراء يااول حب بحياتي يامن بعت الدنيا لأجل عيونج
تحججت بلشغل وسديته منه
بس هيه @alqess ماخلتني ارتاح
كل شويه متصله وكل شويه دازه رسساله غراميه وكلام حلوو
خلت عقلي وگلبي بحرب
صح ماعاد الهه مكان بگلبي بس تبقه مرتي وحبي الاول
اذتني حيل وجرحتني ادري بيهه تحبني موت بس تحب روحه اكثر
خلص الشغل وثاني يوم رجعت للبيت
دخلت واسمع صوت سوالف نسوان
باوعت ذن عماتي وبناتهن ....گلت السلام عليكم
اندارت وصارت عيني بعينه ...والله مشتاگ
دخلت سلمت وطلعت ...ولا چنهه تشوفني
صعدت ومااجت وراي ...صحت بصوت عالي عشگ
اجتني تركض ...صعدت
وصعدت وراي تحاچيني ومالي خلگ احاچيه
گلبي يرف رف عليهه بس لساني مدري شصابه
كلما اريد احجي شي تجي صورت زهراء ابالي تخربط احوالي
شفتهن ضاجت حييل وطلعت شبيدي عليهه
مانطاني گلبي اعوفه ضايجه وهيه مريضه
نزلت وراهه بس مالگيته
دخلت دموع وراي
سلمت وبقت تسولف وبقيت احجي وياهه نسيت ضيمي شويه
وره شويه نزلت ...گامت تباوعلي متفاجئه
دخلت تغسل مواعين ...ودموع مستمره تسولف وتظحك
وجعني گلبي من شفته ضايجه
گالتلي يعني ماكو حب منا منا
گتله يمعوده ياحب يابطيخ شلي بدوخه الراس
مدري شلون حچيته بس موبيدي من وچعه گلبي حچيته
مافكرت بعشگ ...
وچان تجي جدتي وترزل دموع ذيج الرزاله
ماتگدر تحجي وياي اباوعله واغمزلهه ههههه
صاحت لعشگ حته توصلهه وراحت
اووف يعشگ سودنتي البيت كله
وره شويه دخلت شمس تركض للمطبخ واخذت مي
گتله شبيج كالت عشگ مدري شبيهه
بدون وعي ركضت وراهه للغرفه شفت امي يمه تسولف عليه
وجهه ذبلان وعيونه حمره تعبانه تعاي لحضني اطيبج
باوعتلي بطرف عينه ودارت وجه ....
عفته وطلعت غثتني حيل ولو انه ماقصرت
مدري شبيه وياهه وهيج اضوجهه ؟؟ بس من تضوجني ماسيطر عله روحي
بقت نايمه يم جدتي واني طلعت بره ادخن
ماريدهه تشم ريحه الدخان وتتخربط من جديد
ورجعت كعدت يم عماتي اسولف واظحك بلكي تجي واشوفه
طلعن عماتي ودخلت للصاله گعدت شويه وكمت رحت اشوفه
ولگيته واگفه هيه وذوالفقار سوالف وظحك وشقه
شافتني سوت روحه ماشافتني دارت وجهه وراحت
طگن فيوزاتي
رحت وراهه وگتله اريد چاي
طبت تسويلي وگعدت وراهه اباوعله شكله ماعجبني كلش
شويه وگامت تروح يمنه ويسره رادت توگعت ركضت لزمته
اكلهه شبيج تجاوبني من وره خشمه
يابه امشينه للطبيب لا ماروح
طلعت روحي كضيته من ايدهه وگتله تالي وياج راح تبقين هيج
يعني ابوس ايدج حته تمشين وياي
گالت هد ايدي لاحد يجي يشوفنه
مايشوفون شمسوي اني بعداحسن اذا يشوفون شلون راسج يابس
صگر شبيك تخبلت اگلك عوف ايدي اذيتني ماريد اروح الدكتور هيه كوه
هاا ماتردين ترحين جامساع من كالج ذوالفقار ماكلتي لا
بس هسه من حجيت اني صارت عندج حساسيه من كلامي
كتلك عوف ايدي اولا من كلي ذوالفقاركتله ان شاء الله يعني
مارحت وياه نفس الدقيقه
ثانيا اذا حضرتك كولش مهتم جان اول ماجيت كتلي نروح بساعته مراح ارفضك
اللهم طولج ياروح لسانه شطوله ومن ناحيه ذوالفقار
كل الامور تمام بس من ناحيتي تتكهرب
هااا يعني هيه شغله عناد
والله عاد افهمه مثل متحب
اجت امي وشمس وذالفقار عله صياحنه
رادو يهدوني بس احس نار اشتعلت بداخلي من اشوفه تحجي
ويه ذوالفقار اموت الف مووته وهيه ولاهامه شي
عطت بيهم كتلهم طلعوو
بقيت احجي واصيح وهيه تراددني
كلما ترد ناري تزيد شطتت
لحد ماگالت شعليك وبكيفي
ماحسسيت نفسي اله ظاربه وموگعه بلگاع
صحيت عله صوت امي تصيح وتحجي عليه
وايدهه تجري دم بقيت مصدوم من نفسي ليش سويت هيج
دخل ابوي يحجي شافه وگومه والگاع انترست دم
وهيه ساكته ماحچت شي
اخذهه وطلع واني مثل الصنم
كعدت وعيني عله دمهه تارس الگاع احس الگزاز دخل بگلبي
طلعت ركضت ورحت وراهم ساعه اخابر عله ذوالفقار ميجاوب
وابوي تلفونه بلبيت وره مدري شگد يلا جاوب
صحت بيه وگتله بيامستشفى انتو
بين ماوصلت لگيتهم مخلصين عمليته وجاي ترت
البارت العاشر
صگــــــر
- هل ليّ أن أحتضنكِ لينتهي كُل شي .💔💔
قريت الرساله واحس نگلبت احوالي ...هاي شتريد هسه ؟؟
وين چانت نايمه وتوهه گعدت ؟؟؟
ذبيت التلفوون ماجاوبت بقت تتصل تجاهلته
الا ان دگ تلفون عيسى وجاوب باوعلي ولونه اختلف
انطاني التلفون وگلي يردوك؟؟؟ منهو هذه
جاوبت
الووو ؟
وهيه گالت الوو حبيبي شلونك
هذه صوته ؟؟ اي هيه
الحمدلله انتي شلونچ
موزينه بفراگك حبيبي
لااا وهسه يلا تذكرتي؟؟
شسوي حبي موبيدي تدري بيه اموت عليك بس اني مرات مدري
شيصير بيه اكره كلشي واكره روحي
هااا وهسه شنو المطلووب
ليش هيج تحاجيني ؟؟
سألي روحچ
وين انته
وانتي شعليج
اعصابك حبيبي غير خايفه عليك
ياااصبر الارض ...انتي شتردين
مشتاقتلك
ماشي
بسسس ؟؟
روحي هسه مشغول
سديت التلفوون واحس نار اكلت گلبي اكل
صار سنه اتوسل وابوس الادين وماكلفت نفسه تبرر
هسه جايه الخاتون مشتاقه
عيسى:خوويه صگر يجوز ماتحب ادخل بهذه الموظوع
بس ديربالك تتسرع
صگر: شقصدك ؟؟
عيسى: تعرف قصدي يخوي
يي اضحكي يزهراء يااول حب بحياتي يامن بعت الدنيا لأجل عيونج
تحججت بلشغل وسديته منه
بس هيه @alqess ماخلتني ارتاح
كل شويه متصله وكل شويه دازه رسساله غراميه وكلام حلوو
خلت عقلي وگلبي بحرب
صح ماعاد الهه مكان بگلبي بس تبقه مرتي وحبي الاول
اذتني حيل وجرحتني ادري بيهه تحبني موت بس تحب روحه اكثر
خلص الشغل وثاني يوم رجعت للبيت
دخلت واسمع صوت سوالف نسوان
باوعت ذن عماتي وبناتهن ....گلت السلام عليكم
اندارت وصارت عيني بعينه ...والله مشتاگ
دخلت سلمت وطلعت ...ولا چنهه تشوفني
صعدت ومااجت وراي ...صحت بصوت عالي عشگ
اجتني تركض ...صعدت
وصعدت وراي تحاچيني ومالي خلگ احاچيه
گلبي يرف رف عليهه بس لساني مدري شصابه
كلما اريد احجي شي تجي صورت زهراء ابالي تخربط احوالي
شفتهن ضاجت حييل وطلعت شبيدي عليهه
مانطاني گلبي اعوفه ضايجه وهيه مريضه
نزلت وراهه بس مالگيته
دخلت دموع وراي
سلمت وبقت تسولف وبقيت احجي وياهه نسيت ضيمي شويه
وره شويه نزلت ...گامت تباوعلي متفاجئه
دخلت تغسل مواعين ...ودموع مستمره تسولف وتظحك
وجعني گلبي من شفته ضايجه
گالتلي يعني ماكو حب منا منا
گتله يمعوده ياحب يابطيخ شلي بدوخه الراس
مدري شلون حچيته بس موبيدي من وچعه گلبي حچيته
مافكرت بعشگ ...
وچان تجي جدتي وترزل دموع ذيج الرزاله
ماتگدر تحجي وياي اباوعله واغمزلهه ههههه
صاحت لعشگ حته توصلهه وراحت
اووف يعشگ سودنتي البيت كله
وره شويه دخلت شمس تركض للمطبخ واخذت مي
گتله شبيج كالت عشگ مدري شبيهه
بدون وعي ركضت وراهه للغرفه شفت امي يمه تسولف عليه
وجهه ذبلان وعيونه حمره تعبانه تعاي لحضني اطيبج
باوعتلي بطرف عينه ودارت وجه ....
عفته وطلعت غثتني حيل ولو انه ماقصرت
مدري شبيه وياهه وهيج اضوجهه ؟؟ بس من تضوجني ماسيطر عله روحي
بقت نايمه يم جدتي واني طلعت بره ادخن
ماريدهه تشم ريحه الدخان وتتخربط من جديد
ورجعت كعدت يم عماتي اسولف واظحك بلكي تجي واشوفه
طلعن عماتي ودخلت للصاله گعدت شويه وكمت رحت اشوفه
ولگيته واگفه هيه وذوالفقار سوالف وظحك وشقه
شافتني سوت روحه ماشافتني دارت وجهه وراحت
طگن فيوزاتي
رحت وراهه وگتله اريد چاي
طبت تسويلي وگعدت وراهه اباوعله شكله ماعجبني كلش
شويه وگامت تروح يمنه ويسره رادت توگعت ركضت لزمته
اكلهه شبيج تجاوبني من وره خشمه
يابه امشينه للطبيب لا ماروح
طلعت روحي كضيته من ايدهه وگتله تالي وياج راح تبقين هيج
يعني ابوس ايدج حته تمشين وياي
گالت هد ايدي لاحد يجي يشوفنه
مايشوفون شمسوي اني بعداحسن اذا يشوفون شلون راسج يابس
صگر شبيك تخبلت اگلك عوف ايدي اذيتني ماريد اروح الدكتور هيه كوه
هاا ماتردين ترحين جامساع من كالج ذوالفقار ماكلتي لا
بس هسه من حجيت اني صارت عندج حساسيه من كلامي
كتلك عوف ايدي اولا من كلي ذوالفقاركتله ان شاء الله يعني
مارحت وياه نفس الدقيقه
ثانيا اذا حضرتك كولش مهتم جان اول ماجيت كتلي نروح بساعته مراح ارفضك
اللهم طولج ياروح لسانه شطوله ومن ناحيه ذوالفقار
كل الامور تمام بس من ناحيتي تتكهرب
هااا يعني هيه شغله عناد
والله عاد افهمه مثل متحب
اجت امي وشمس وذالفقار عله صياحنه
رادو يهدوني بس احس نار اشتعلت بداخلي من اشوفه تحجي
ويه ذوالفقار اموت الف مووته وهيه ولاهامه شي
عطت بيهم كتلهم طلعوو
بقيت احجي واصيح وهيه تراددني
كلما ترد ناري تزيد شطتت
لحد ماگالت شعليك وبكيفي
ماحسسيت نفسي اله ظاربه وموگعه بلگاع
صحيت عله صوت امي تصيح وتحجي عليه
وايدهه تجري دم بقيت مصدوم من نفسي ليش سويت هيج
دخل ابوي يحجي شافه وگومه والگاع انترست دم
وهيه ساكته ماحچت شي
اخذهه وطلع واني مثل الصنم
كعدت وعيني عله دمهه تارس الگاع احس الگزاز دخل بگلبي
طلعت ركضت ورحت وراهم ساعه اخابر عله ذوالفقار ميجاوب
وابوي تلفونه بلبيت وره مدري شگد يلا جاوب
صحت بيه وگتله بيامستشفى انتو
بين ماوصلت لگيتهم مخلصين عمليته وجاي ترت
اح
بلغرفه بقيت واگف بره ماگدرت ادخل...
صاحتلي شمس وگالت تعال شويه جوه دخلت وشفته نايمه
وأيدهه ملفوفه والثانيه بيه كانونه
حسيت وجعته بگلبي وعرفت ساعته معزته عندي
بقينه لحدماصحت وطلعنه وكتلهم يصعدن وياي
طول الطريق اباوعله بس هيه مافتحت عينه...
وصلنه ودخلنه جوه ماكدرت ادخل بقيت بره
وره شويه دخلت
كعدت بلصاله يم شمس شويه واسمعه تصيح بصوت عالي
شمس شمس
ركضنه اني وشمس عليه دخلت قبلي وگالتله سواري وينه
اباوعله دموعهه تصب وعيونه مورمه
بقت تسأل عله سواره وتبجي ...
من جابته اله شمس تباوعله عبالك تباوع لطفل بين اديه
اضاهر هديه عزيزه عله گلبه
رادت شمس تبقه تبات يمه گتله لااني ابات
شفته انصدمت
طلعت شمس وقفلت لباب وذبيت الدشداشه وتمددت عله الجربايه
وهيه هم بقيت اكلب بلتلفون وگلبي وعقلي يمه بس ماگدر احجي
شي
وره شويه شفته گامت گمت بسرعه گتلهه هاا؟؟
گالت ايدي
شبيهه
مادري شوو توجعني الكانونه
فتحت الگلووب واشوف ايدهه مورمه والكانونه خربانه وتجري دم
هذه يادكتور اثول شادهه الكانونه مأوته ولازم نشيلهه
گالت بس ماكو واحد مفتح هسه
كتله ماكو داعي هسه اني اشيلهه
سحبت الكانونه وعقمت الجرح
بس ايدهه بقت مورمه نزلت جبت مي حار وخاولي
وسويتله كمادات يلا خف الورم شويه
اكيدد هسه تاكل بگلبه اني السبب كله من ورايه مدري شجاني
رفعت راسي وشفت دم عله وجهه
اخذت مي ومسحته ....اويلي يم خدود تفاحه
اندارت وتمددت بمكانه اشوفه تحوسس وتتحرك
باوعتله تريد تلم شعرهه ماتگدر گمت عله حيلي ولزمته ولميته
عطره يخبل تمنيت ابوسه بذيج الساعه
گتله يلا نامي حطت راسه والنومه نومه
بقيت مگابله وگاعد خاف ايدهه ترجع تورم
يورث گلبي واگوم ادخن جگاره بره واروجع اصفن بوجهه
للصبح واني گاعد ماخذت عيني نوم
نزلت لگيتهم گاعدين ماردت ريوك بس چاي راسي راح ينفجر
وره شويه نزلت هيه من شفتهه رجعت طبيعيه ارتاحيت
خلصت ريوگ وصعدت فوگ ردت انام خابر عيسى
گال نطلع عنده شغله يخلصهه نزلت ورحت للمطبخ
راد عيسى يسلم عليه دخلته سلم وطلعنه
ولليل يالله رجعت
عيسى: وتالي يصگر تخلص تالي عمرك حسرات وصفنات
صگر: موبيدي يخوي الف سالفه ابالي
عيسى:سولفلي وانه اخوك
صگر: يعني علساس ماتعرف سالفه زهراء
عيسى: لايكون لعبت بعقلك وفرته وتريد تردهه
صگر: ماعاشت لا والله تلعب بعقلي شنهو ...بس مايهون عليه
انسه كل تعب السنين الراحت
عيسى: سالفه زهراء ومگضيه من زمان والسالفه الاخرى
صگر:اخخخخخخ يعيسى اذيته حيييل واحس الوجعه بگلبي
مدري شصابني ...بس موبيدي من اشوفه وي ذوالفقار
ماشوف دربي يخوي
عيسى: انته السبب
صگر: شلوون
عيسى: ليش باعد روحك عنه انه موگتلك انته الزلمه ولامر بيدك
انته التسايسهه وتخليهه تحبك دگوم تسوي هيج شلون
صگر: ماعرف ماعرف يعيسى ماعرررف
وصلت البيت وعيسى راح لبيتهم دخلت ولگيت امي
تبچي بلمطبخ هاا يمه شخيرچ
دگول مشتاگه لاهلي
هههههه صدك جذب حجيه شلج بهلحجي
جااحنه مواهلج
يايمه اكوو واحد ينسه امه وابوه مهما كبر وطال الزمن
ماكو ولد لو بت ينسون اهلهم
گتله ترحين باچر للنجف ؟؟؟
ويه ماگلت هيج دخلت هييه وصارت عيني بعينه
بقت واگفه بمكانه ....من سمعت النجف
گتله تروحين ويانه هزت راسه بسرعه ايي
وصعدت
بلكي من تشوف اهله ترتاح وتتغير نفسيته
وبلكي اندل دربي واعرف اتصررف
يتبع...
بلغرفه بقيت واگف بره ماگدرت ادخل...
صاحتلي شمس وگالت تعال شويه جوه دخلت وشفته نايمه
وأيدهه ملفوفه والثانيه بيه كانونه
حسيت وجعته بگلبي وعرفت ساعته معزته عندي
بقينه لحدماصحت وطلعنه وكتلهم يصعدن وياي
طول الطريق اباوعله بس هيه مافتحت عينه...
وصلنه ودخلنه جوه ماكدرت ادخل بقيت بره
وره شويه دخلت
كعدت بلصاله يم شمس شويه واسمعه تصيح بصوت عالي
شمس شمس
ركضنه اني وشمس عليه دخلت قبلي وگالتله سواري وينه
اباوعله دموعهه تصب وعيونه مورمه
بقت تسأل عله سواره وتبجي ...
من جابته اله شمس تباوعله عبالك تباوع لطفل بين اديه
اضاهر هديه عزيزه عله گلبه
رادت شمس تبقه تبات يمه گتله لااني ابات
شفته انصدمت
طلعت شمس وقفلت لباب وذبيت الدشداشه وتمددت عله الجربايه
وهيه هم بقيت اكلب بلتلفون وگلبي وعقلي يمه بس ماگدر احجي
شي
وره شويه شفته گامت گمت بسرعه گتلهه هاا؟؟
گالت ايدي
شبيهه
مادري شوو توجعني الكانونه
فتحت الگلووب واشوف ايدهه مورمه والكانونه خربانه وتجري دم
هذه يادكتور اثول شادهه الكانونه مأوته ولازم نشيلهه
گالت بس ماكو واحد مفتح هسه
كتله ماكو داعي هسه اني اشيلهه
سحبت الكانونه وعقمت الجرح
بس ايدهه بقت مورمه نزلت جبت مي حار وخاولي
وسويتله كمادات يلا خف الورم شويه
اكيدد هسه تاكل بگلبه اني السبب كله من ورايه مدري شجاني
رفعت راسي وشفت دم عله وجهه
اخذت مي ومسحته ....اويلي يم خدود تفاحه
اندارت وتمددت بمكانه اشوفه تحوسس وتتحرك
باوعتله تريد تلم شعرهه ماتگدر گمت عله حيلي ولزمته ولميته
عطره يخبل تمنيت ابوسه بذيج الساعه
گتله يلا نامي حطت راسه والنومه نومه
بقيت مگابله وگاعد خاف ايدهه ترجع تورم
يورث گلبي واگوم ادخن جگاره بره واروجع اصفن بوجهه
للصبح واني گاعد ماخذت عيني نوم
نزلت لگيتهم گاعدين ماردت ريوك بس چاي راسي راح ينفجر
وره شويه نزلت هيه من شفتهه رجعت طبيعيه ارتاحيت
خلصت ريوگ وصعدت فوگ ردت انام خابر عيسى
گال نطلع عنده شغله يخلصهه نزلت ورحت للمطبخ
راد عيسى يسلم عليه دخلته سلم وطلعنه
ولليل يالله رجعت
عيسى: وتالي يصگر تخلص تالي عمرك حسرات وصفنات
صگر: موبيدي يخوي الف سالفه ابالي
عيسى:سولفلي وانه اخوك
صگر: يعني علساس ماتعرف سالفه زهراء
عيسى: لايكون لعبت بعقلك وفرته وتريد تردهه
صگر: ماعاشت لا والله تلعب بعقلي شنهو ...بس مايهون عليه
انسه كل تعب السنين الراحت
عيسى: سالفه زهراء ومگضيه من زمان والسالفه الاخرى
صگر:اخخخخخخ يعيسى اذيته حيييل واحس الوجعه بگلبي
مدري شصابني ...بس موبيدي من اشوفه وي ذوالفقار
ماشوف دربي يخوي
عيسى: انته السبب
صگر: شلوون
عيسى: ليش باعد روحك عنه انه موگتلك انته الزلمه ولامر بيدك
انته التسايسهه وتخليهه تحبك دگوم تسوي هيج شلون
صگر: ماعرف ماعرف يعيسى ماعرررف
وصلت البيت وعيسى راح لبيتهم دخلت ولگيت امي
تبچي بلمطبخ هاا يمه شخيرچ
دگول مشتاگه لاهلي
هههههه صدك جذب حجيه شلج بهلحجي
جااحنه مواهلج
يايمه اكوو واحد ينسه امه وابوه مهما كبر وطال الزمن
ماكو ولد لو بت ينسون اهلهم
گتله ترحين باچر للنجف ؟؟؟
ويه ماگلت هيج دخلت هييه وصارت عيني بعينه
بقت واگفه بمكانه ....من سمعت النجف
گتله تروحين ويانه هزت راسه بسرعه ايي
وصعدت
بلكي من تشوف اهله ترتاح وتتغير نفسيته
وبلكي اندل دربي واعرف اتصررف
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت الحادي عشر
لأننا بنفس الكبرياء سيطول صمتنا .
صعدت ودموعي عشره عشره تنزل عله خدي
راح اشوفهم ماصدگ راح التقي بيهم بعد كل هلمده
بقيت گاعده افكر شويه واسمع صوت صگر صعد مسحت دموعي
وتمددت بفراشي
دخل وباوعلي گال شلون صارت ايدچ
گتله الحمدلله احسسن
يعني بيچ حيل تروحين باچر ؟؟
ان شاء الله
نزع ملابسه واجه تمدد
وبقه گاعد واني هم ماعرف شلون غفيت والفجر هوه گعدني
گال گومي هم يالله نطلع
يي گايمه ... دخلت سبحت وبدلت وحته ايدي تبللت
بس جففتهه بلسشوار من غير ميعرف
خلي كولشي يصير بيه بس المهم اروح
بدلت واخذت عباتي ونزلت جوه صبحت عله ماما
صبتلي چاي شربته ماگدرت اتريگ وطلعنه
كتله تعالي صعدي يمي بلورى ماريد صگر يشتت انتباهي
طول الطريق واني الف فكره صارت براسي
شنو شعوري من راح اشوفهم وشراح اسوي وا وا
وصلنه بعد وقت طويل ....دخلنه للمقبره وهاي اول زياره اليه
اباوع المقابر متمدده لمساحه كولش چبيره اوووف
شكم حلم بحلم اندفن هنا شكم فرحه وراحه اندفنت هنا
توجهنه لاهل ماما واقاربهم وقرينالهم الفاتحه وغسلوًالقبور
چانت ماما تنوح وتبچي صوته يقهر ولهفته لاهله تكسر الخاطر
صح خانگتني العبره بس ماگدرت ابجي ادور بعيوني
بلكي اشوف اسم واحد بيهم
طلعنه واخذنه صگر من غير طريق وگف واشرلي عله
قبر باوعتله يعني شنوو ؟؟ گال والدچ
من گال هيج روحي راحت وجليه گامت ترجف
ودموعي طفرت من وحدهه توجهت للقبر امشي عله كيف
وماما تمشي ورايه وتنوح دموعي تجري بدون صوت
ماعرف شنو هذه الاحساس غرييب
من تقربت اكثر صارت عيني عله قبر علاوي اخوييه
وبصفه بابا وبصف بابا اختي وماما المسافه بيناتنه مترين
تقريبا بس اني هذه حدي ،،،
بعد ماگدر گعدت بلگاع والنفس يطلع من صدري بصوت
عالي
معقوله اهلي هنا ؟؟ سندي وخيمتي هنا نايمين
راحه بالي وعافيتي هنا سنين عٍّــمـٍّري الحلوه هنا
من شفتهم نايمين جوه التراب يله حسيت فعلا اني يتيمه
گومتني ماما من مكاني وقربتني الهم گعدت يم قبر بابا
وبچيت وبچيت لحد ماخلصن دموعي وعيت عله روحي ابچي
بصوت عالي واناشغ مثل الطفل وماما تنوح گاعده يمي
بست قبره وتوجهت لقبر علاوي بسته وقبر ماما واختي
نسيت كل الي صار بس ماگدر انسه بعدهم عني
ماگدرت انسه انانيتهم تركوني وراحو گمت ونكتت التراب
وقريت الفاتحه ....التفتت وشفت صگر واگف ورايه
وجگارته بحلگه ....مدنگ راسه وعينه بلگاع
گالتله ماما جيبلنه مي وراح جاب غسلنه القبور وخلينه بخور
وقريتلهم سوره ياسين ودعيت الهم
صگر گال هم يالله نزور الامام ونطلع
طلعت امشي وكل شويه التفت عليهم واريد ارجع
ياربي اريد احفر گبر وانام هنا
لزمتني ماما وگالت يايمه مايصلح تلتفتين عليهم هيج
ماما موبيدي والله احسس عفت روحي يمهم ومشيت
حقج يايمه ذوله اهلج بس هم مايصلح تبقه ارواحهم متعلگه بيج
طلعنه من المقبره ودخلنه زرنه الامام وصلينه
ارتاحت نفسيتي من دخلت للحضره بس بـٰعدني اريد ارجع
دخلنه صگر للمطعم وطلب اكل بقو يسولفون هوه وماما
وبالي ماعرف وين
عشگ عشگ يحاچيني ومااسمعه رفعت راسي گتله هاا ؟
گال اكلي باوعت جايبين الاكل ومخلينه واني عقلي مويمي
ماشتهيت شي شفت شوربه كدامه وحاره جريته واكلت منه
شويه وعفته ماما گامت تحچي گتله ماگدر هذه حدي
مااحس اله دفع عليه ماعون وبيه مشاوي
واشرلي براسه عليه يگلي اكلي
خفته منه ومديت ايدي اكلت لگمتين وجريت ايدي
بعدماگدر ....حاسبهم وطلعنه
بقينه نتمشه كلما تشوف ماما محل ملابس او شالات تركض
توكف يمه تشتري اليه ولشمس
تسألني هذه حلو اجاوبهه ايي ..حته لوكلت لا هم لازم تشتري
قبل ما نطلع وگفت تشتري حلويات لفت نضري
رجال چبير وعنده جام خان مخلي بيه اكسسوارات فضه
كولشش حلوه ونازكه صارت عيني عله مداليه فضيه
سلسلته ناعمه والمداليه عين زغيره حيل عجبتني
عجبتج ؟؟
رفعت راسي شفته واگف گدامي ويباوع عليهه
اي حلووه نازكه حيل
راح للرجال اشتراهه وخلاهه بجيبه
لا والله لعد المن اشتريته عفته ورحت يم ماما
طلعنه من الامام وتوجهنه للسياره رادت ماما تكعد يمي
ماقبل صگر گاله عبالك السايق مالتجن تعاي گعدي يمي
وبقيت وحدي وره گاعده حرك ومشه بلسياره
طلعنه للطريق السريع خليت ايدي عله خدي وعيني اباوع للشارع
ماجنت اضن راح يجي يوم واشوف اهلي جوه التراب واني بهذه العمر
گوه سيطرت عله نفسي مابچيت مااحس اله السياره
ضربت بريك رفعت راسي بسرعه وماماگالت يمه صگر شجاك
گاله متشوفين ذاك شلون صار گدامي
يايمه وينه ؟؟؟ بس لا ذاك ابو سياره البيضه
ايي هوه لعد ياهوو
اباوع الشارع مابي هواي سيارات والسياره البيضه بعيده
مو يمنه رجعت خليت ايدي واباوع من الشباك
واحس السياره گامت تمشي عله كيف
رفعت راسي الشارع فارغ
يمه صگر شبيك تمشي عله كيف السياره بيهه شي
لايمه بس الحذر واجب
هههههه والشارع فارررغ باوعتله يباوعلي بلمرايه
امممم الحذر واجب موو ؟؟
درت وجهي للجهه الثانيه وكل شويه بقه مسويله شغله
حته يلفت نظري صح ضايجه منه بس مانكر
#البارت الحادي عشر
لأننا بنفس الكبرياء سيطول صمتنا .
صعدت ودموعي عشره عشره تنزل عله خدي
راح اشوفهم ماصدگ راح التقي بيهم بعد كل هلمده
بقيت گاعده افكر شويه واسمع صوت صگر صعد مسحت دموعي
وتمددت بفراشي
دخل وباوعلي گال شلون صارت ايدچ
گتله الحمدلله احسسن
يعني بيچ حيل تروحين باچر ؟؟
ان شاء الله
نزع ملابسه واجه تمدد
وبقه گاعد واني هم ماعرف شلون غفيت والفجر هوه گعدني
گال گومي هم يالله نطلع
يي گايمه ... دخلت سبحت وبدلت وحته ايدي تبللت
بس جففتهه بلسشوار من غير ميعرف
خلي كولشي يصير بيه بس المهم اروح
بدلت واخذت عباتي ونزلت جوه صبحت عله ماما
صبتلي چاي شربته ماگدرت اتريگ وطلعنه
كتله تعالي صعدي يمي بلورى ماريد صگر يشتت انتباهي
طول الطريق واني الف فكره صارت براسي
شنو شعوري من راح اشوفهم وشراح اسوي وا وا
وصلنه بعد وقت طويل ....دخلنه للمقبره وهاي اول زياره اليه
اباوع المقابر متمدده لمساحه كولش چبيره اوووف
شكم حلم بحلم اندفن هنا شكم فرحه وراحه اندفنت هنا
توجهنه لاهل ماما واقاربهم وقرينالهم الفاتحه وغسلوًالقبور
چانت ماما تنوح وتبچي صوته يقهر ولهفته لاهله تكسر الخاطر
صح خانگتني العبره بس ماگدرت ابجي ادور بعيوني
بلكي اشوف اسم واحد بيهم
طلعنه واخذنه صگر من غير طريق وگف واشرلي عله
قبر باوعتله يعني شنوو ؟؟ گال والدچ
من گال هيج روحي راحت وجليه گامت ترجف
ودموعي طفرت من وحدهه توجهت للقبر امشي عله كيف
وماما تمشي ورايه وتنوح دموعي تجري بدون صوت
ماعرف شنو هذه الاحساس غرييب
من تقربت اكثر صارت عيني عله قبر علاوي اخوييه
وبصفه بابا وبصف بابا اختي وماما المسافه بيناتنه مترين
تقريبا بس اني هذه حدي ،،،
بعد ماگدر گعدت بلگاع والنفس يطلع من صدري بصوت
عالي
معقوله اهلي هنا ؟؟ سندي وخيمتي هنا نايمين
راحه بالي وعافيتي هنا سنين عٍّــمـٍّري الحلوه هنا
من شفتهم نايمين جوه التراب يله حسيت فعلا اني يتيمه
گومتني ماما من مكاني وقربتني الهم گعدت يم قبر بابا
وبچيت وبچيت لحد ماخلصن دموعي وعيت عله روحي ابچي
بصوت عالي واناشغ مثل الطفل وماما تنوح گاعده يمي
بست قبره وتوجهت لقبر علاوي بسته وقبر ماما واختي
نسيت كل الي صار بس ماگدر انسه بعدهم عني
ماگدرت انسه انانيتهم تركوني وراحو گمت ونكتت التراب
وقريت الفاتحه ....التفتت وشفت صگر واگف ورايه
وجگارته بحلگه ....مدنگ راسه وعينه بلگاع
گالتله ماما جيبلنه مي وراح جاب غسلنه القبور وخلينه بخور
وقريتلهم سوره ياسين ودعيت الهم
صگر گال هم يالله نزور الامام ونطلع
طلعت امشي وكل شويه التفت عليهم واريد ارجع
ياربي اريد احفر گبر وانام هنا
لزمتني ماما وگالت يايمه مايصلح تلتفتين عليهم هيج
ماما موبيدي والله احسس عفت روحي يمهم ومشيت
حقج يايمه ذوله اهلج بس هم مايصلح تبقه ارواحهم متعلگه بيج
طلعنه من المقبره ودخلنه زرنه الامام وصلينه
ارتاحت نفسيتي من دخلت للحضره بس بـٰعدني اريد ارجع
دخلنه صگر للمطعم وطلب اكل بقو يسولفون هوه وماما
وبالي ماعرف وين
عشگ عشگ يحاچيني ومااسمعه رفعت راسي گتله هاا ؟
گال اكلي باوعت جايبين الاكل ومخلينه واني عقلي مويمي
ماشتهيت شي شفت شوربه كدامه وحاره جريته واكلت منه
شويه وعفته ماما گامت تحچي گتله ماگدر هذه حدي
مااحس اله دفع عليه ماعون وبيه مشاوي
واشرلي براسه عليه يگلي اكلي
خفته منه ومديت ايدي اكلت لگمتين وجريت ايدي
بعدماگدر ....حاسبهم وطلعنه
بقينه نتمشه كلما تشوف ماما محل ملابس او شالات تركض
توكف يمه تشتري اليه ولشمس
تسألني هذه حلو اجاوبهه ايي ..حته لوكلت لا هم لازم تشتري
قبل ما نطلع وگفت تشتري حلويات لفت نضري
رجال چبير وعنده جام خان مخلي بيه اكسسوارات فضه
كولشش حلوه ونازكه صارت عيني عله مداليه فضيه
سلسلته ناعمه والمداليه عين زغيره حيل عجبتني
عجبتج ؟؟
رفعت راسي شفته واگف گدامي ويباوع عليهه
اي حلووه نازكه حيل
راح للرجال اشتراهه وخلاهه بجيبه
لا والله لعد المن اشتريته عفته ورحت يم ماما
طلعنه من الامام وتوجهنه للسياره رادت ماما تكعد يمي
ماقبل صگر گاله عبالك السايق مالتجن تعاي گعدي يمي
وبقيت وحدي وره گاعده حرك ومشه بلسياره
طلعنه للطريق السريع خليت ايدي عله خدي وعيني اباوع للشارع
ماجنت اضن راح يجي يوم واشوف اهلي جوه التراب واني بهذه العمر
گوه سيطرت عله نفسي مابچيت مااحس اله السياره
ضربت بريك رفعت راسي بسرعه وماماگالت يمه صگر شجاك
گاله متشوفين ذاك شلون صار گدامي
يايمه وينه ؟؟؟ بس لا ذاك ابو سياره البيضه
ايي هوه لعد ياهوو
اباوع الشارع مابي هواي سيارات والسياره البيضه بعيده
مو يمنه رجعت خليت ايدي واباوع من الشباك
واحس السياره گامت تمشي عله كيف
رفعت راسي الشارع فارغ
يمه صگر شبيك تمشي عله كيف السياره بيهه شي
لايمه بس الحذر واجب
هههههه والشارع فارررغ باوعتله يباوعلي بلمرايه
امممم الحذر واجب موو ؟؟
درت وجهي للجهه الثانيه وكل شويه بقه مسويله شغله
حته يلفت نظري صح ضايجه منه بس مانكر
ظحكني
وغير مزاجي
وره فترة سكت وبعدماسوه شوي
گالت ماما خاب يمي هاج تلفوني ماتخابرين عله شمس
شعجب لاخابرت لاسألت وانطتني تلفونه
تقدمت عليه وصرت قريبه من صگر ...اووف عطره دوخني
يااا ماما تلفونچ طافي
ياا صدك اليوم شميسه تدخل انذار
اي والله طافي هسه اشغله
گال اطيچ تلفوني
لاميحتاج شغلته ....باوعلي صفح مبين ضاج احسن يستاهل
شغلت التلفون اتصلت عله شمس وفتحت السماعه
اول ما فتحت خط گامت تصيح وتحچي
متتنه عليه ظحك مبينه خايفه حييل خطيه دگول عبالي شوشه بيهه
شي حچيت وياهه وگتله مبيه شي وماما حجت وياهه
بس هيه بقت تحچي وكل شويه تغلط عليه ودگول تجين لولا
هههههه زين اني شعليه
غير تحسين ودگولين اخيتي خلي اشوفه اخابره
اسسفه ياروحي والله موقصدي بس تدرين الوظع هنا
ابددد @alqess لتحاولين تجين واخذ حگي منچ مربع
تاخذين حقج من عيوني بس لتزعلين
يلاا ماازعل بس شجبتولي وياكم
گلتله ماما جبتلج انواع اشكال
واحسس بصگر يباوعلي من جوه لجوه
مادري ليش اجه ابالي ذيج المره من طلعنه وهم خابرت شمس
وبعدين باسني ....گلبي گام يدگ آٍوووف
خلصت ماما المكالمه وگالتله يمه صگر اكو حمامات ؟
گاله اكو حسينيه گدامنه مسافة ربع ساعه
وصلنه ونزلت ماما گتله اجي وياج ؟؟ گالت لاابقي مرتاحه
راحت ونزل صگر انتجه عله السياره يدخن ومنطيني
ضهره سمعت تلفونه يدك وشكله ضاج حيل
اكثر من مره دگ اخرر شي طفاه وشمره بلسياره
يمكن من الدوام ؟؟
دنگ باوعلي من الجامه
محتاجه شي اجيبلج ؟
لاشكرإ
ايدچ شلونه توجعج ؟
باوعت لايدي وگتله لاا وجعهه خفيف
يعني توجعج ؟
باوعت بعينه وگتله بس مو مثل اول البارحه
رفع راسه جر نفس من الجگاره وشمرهه فتح الباب وصعد يمي
عزه شيريد انوب ؟؟
گال بله اشوفه
انطيته ايدي وصرت مقابيله كولشش
لزمهه وفتحهه شكد چنت اگول اني قويه بس من شفت
الخياطات درت وجهي ماتحملت
گال من نرجع نعقمهه صح نضيفه بس للتأكيد
بقه يمرر اصابيعه عله الجروح صح ميوجعني حيل
بس حسيت بقشعريره وجسمي رجف ....
رفع ايدي وباسهه التفتت عليه انوب كام يبوس بلجروح
صارت عيني عله شفته من تنزل عله جرح ايدي
تقدم عليه وخله ايده الثانيه عله خدي نسحرت بنضره عيونه
وجسمي كله سترخه يمه راد يبوسني
وسمعت صوت ماما من بعيد گالت يمه شبيهه عشگ
بس لا تخربطت ؟؟؟
هوه بسرعه گام وطلع من السياره گله لامابيه شي
فتحت الباب وگالت يمه خومامتوجعه
لاماما مابيه شي
گاله صگر اني فتحت ايدهه
دخل وباوعلي بلمرايه وگال عوفيه هيج لحد مانوصل
هزيت راسي ودنگت
طول الطريق واني الوم نفسي ليش هيج ستسلمت بسرعه
ليش هيج انسه نفسي بين اديه اني مو كارهته
وصلنه ساعه ب٦ المغرب
وسلمت عله شموسه وگتله صاعده ارتاح بقه هوه ينزل
بلغراض
دخلت الغرفه ونزعت عباتي والشال وگعدت انتظره يجي
يلف ايدي حته اسبح
دخل وره شويه وبيده علبه الطوارء
گعد يمي وحييل قريب ....
گال ايدچ ..انطيته ايدي وگام يعقم ويلفه بيهه
خلص وماصدگ اگوم منه خاف يسوي من العصر
رحت للكنتور اريد اطلع ملابس اجه ورايه گال راح تسبحين
گتله ايه گال اسساعدج
التفت عليه وعيوني مفتوحه
لا ميحتاج
هههه زين اصيحلج شمس
لا
گال زين خلي اخذ ملابسي قبلچ مستعجل
طالع ؟؟
يي خابروني اكو ناس عدهم فصل ورايح
امممم
ليش محتاجه شي ؟
لا سلامتك
اخذت ملابسي وركضت للحمام
سبحت وخلصت طلعت مالگيته دخلت شمس وكالت سولفيلي
شصار ماصار
حجيتله عله كولشي
بقت خطيه مستغربه ومحتاره متعرف شتحجي
كتله عوفج من هذه الحجي تعالي مشطي شعري
مشطتلي وراحت تمددت وغفيت بسرعه
فزيت عله صوت المي يجري بلحمام گمت عله حيلي
عبالي ناسيته مفتوح وصلت للباب جاي افتحه انفتح وطلع
صگر ....
گال هااا تردين تفوتين
لاا بس عبالي ناسيه المي مفتوح
باوعتل بس بلمنشفه لاف نفسه بيهه درت وجهي بسرعه ورجعت
الساعه ب١بليل هسه يلا اجه ؟؟
طلعتله ملابس وخليتهن عله الجربايه ورحت طلعت العلاج
واخذت مسكن ايدي وجعتني حيل
صگر: شسوين
عشق:اشرب مسكن
صگر: ايدج توجعج ؟؟
عشق: شويه
صكر:ليش محركتهه
عشق:لا بس سبحت ونمت وراهه ممسويه شي
شربت الحبايه وتمددت اباوعله يمشط عله المرايه
من اندار غمضت عيني اجه وتمدد
بقيت شويه حته ماگدر اتحرك متوتره
فتحت عيني شفتي يباوعلي گتله هااا ؟
گال انتي هاااا
ماتحملت وظحكت هوه هم ظحك رجعت اباوعله
وبقيت صافنه بوجه لحيته كولش كثيف وسووده ماكو ولا شيبه
عيونه عسليه حلوه وشواربه كبار بشرته سمره بس صافيه
نسيت نفسي ودخت بملامح وجهه چان يگوم ويصير فوگي
ومخلي اديه منا ومنا
بقيت فاتحه عيوني شواح يسووي ؟؟
بقه يباوعلي من فوگ ليجوه واني گلبي يدگ سريع
درت وجهي وگتله وخرر عفيه
ليش ؟
احسسن جاي تزعجني هيج
ليش غير افتهم
بدون ليش وخرر
مااوخر اله تنطيني سبب
باوعت بعيونه وگتله المفروض تسال نفسك
فلنفرض سألت نفسي وماعرف الجواب غير تفهميني انتي
انته شبيك ليش هيج تتصرف ويايه
شمسوي ياعيني
غورگت عيوني وردت ابجي يسوي نفسي ميعرف شي
دفعته بايدي وگمت بس هوه جرني وصرت بحضنه
منطيته ضهري
وغير مزاجي
وره فترة سكت وبعدماسوه شوي
گالت ماما خاب يمي هاج تلفوني ماتخابرين عله شمس
شعجب لاخابرت لاسألت وانطتني تلفونه
تقدمت عليه وصرت قريبه من صگر ...اووف عطره دوخني
يااا ماما تلفونچ طافي
ياا صدك اليوم شميسه تدخل انذار
اي والله طافي هسه اشغله
گال اطيچ تلفوني
لاميحتاج شغلته ....باوعلي صفح مبين ضاج احسن يستاهل
شغلت التلفون اتصلت عله شمس وفتحت السماعه
اول ما فتحت خط گامت تصيح وتحچي
متتنه عليه ظحك مبينه خايفه حييل خطيه دگول عبالي شوشه بيهه
شي حچيت وياهه وگتله مبيه شي وماما حجت وياهه
بس هيه بقت تحچي وكل شويه تغلط عليه ودگول تجين لولا
هههههه زين اني شعليه
غير تحسين ودگولين اخيتي خلي اشوفه اخابره
اسسفه ياروحي والله موقصدي بس تدرين الوظع هنا
ابددد @alqess لتحاولين تجين واخذ حگي منچ مربع
تاخذين حقج من عيوني بس لتزعلين
يلاا ماازعل بس شجبتولي وياكم
گلتله ماما جبتلج انواع اشكال
واحسس بصگر يباوعلي من جوه لجوه
مادري ليش اجه ابالي ذيج المره من طلعنه وهم خابرت شمس
وبعدين باسني ....گلبي گام يدگ آٍوووف
خلصت ماما المكالمه وگالتله يمه صگر اكو حمامات ؟
گاله اكو حسينيه گدامنه مسافة ربع ساعه
وصلنه ونزلت ماما گتله اجي وياج ؟؟ گالت لاابقي مرتاحه
راحت ونزل صگر انتجه عله السياره يدخن ومنطيني
ضهره سمعت تلفونه يدك وشكله ضاج حيل
اكثر من مره دگ اخرر شي طفاه وشمره بلسياره
يمكن من الدوام ؟؟
دنگ باوعلي من الجامه
محتاجه شي اجيبلج ؟
لاشكرإ
ايدچ شلونه توجعج ؟
باوعت لايدي وگتله لاا وجعهه خفيف
يعني توجعج ؟
باوعت بعينه وگتله بس مو مثل اول البارحه
رفع راسه جر نفس من الجگاره وشمرهه فتح الباب وصعد يمي
عزه شيريد انوب ؟؟
گال بله اشوفه
انطيته ايدي وصرت مقابيله كولشش
لزمهه وفتحهه شكد چنت اگول اني قويه بس من شفت
الخياطات درت وجهي ماتحملت
گال من نرجع نعقمهه صح نضيفه بس للتأكيد
بقه يمرر اصابيعه عله الجروح صح ميوجعني حيل
بس حسيت بقشعريره وجسمي رجف ....
رفع ايدي وباسهه التفتت عليه انوب كام يبوس بلجروح
صارت عيني عله شفته من تنزل عله جرح ايدي
تقدم عليه وخله ايده الثانيه عله خدي نسحرت بنضره عيونه
وجسمي كله سترخه يمه راد يبوسني
وسمعت صوت ماما من بعيد گالت يمه شبيهه عشگ
بس لا تخربطت ؟؟؟
هوه بسرعه گام وطلع من السياره گله لامابيه شي
فتحت الباب وگالت يمه خومامتوجعه
لاماما مابيه شي
گاله صگر اني فتحت ايدهه
دخل وباوعلي بلمرايه وگال عوفيه هيج لحد مانوصل
هزيت راسي ودنگت
طول الطريق واني الوم نفسي ليش هيج ستسلمت بسرعه
ليش هيج انسه نفسي بين اديه اني مو كارهته
وصلنه ساعه ب٦ المغرب
وسلمت عله شموسه وگتله صاعده ارتاح بقه هوه ينزل
بلغراض
دخلت الغرفه ونزعت عباتي والشال وگعدت انتظره يجي
يلف ايدي حته اسبح
دخل وره شويه وبيده علبه الطوارء
گعد يمي وحييل قريب ....
گال ايدچ ..انطيته ايدي وگام يعقم ويلفه بيهه
خلص وماصدگ اگوم منه خاف يسوي من العصر
رحت للكنتور اريد اطلع ملابس اجه ورايه گال راح تسبحين
گتله ايه گال اسساعدج
التفت عليه وعيوني مفتوحه
لا ميحتاج
هههه زين اصيحلج شمس
لا
گال زين خلي اخذ ملابسي قبلچ مستعجل
طالع ؟؟
يي خابروني اكو ناس عدهم فصل ورايح
امممم
ليش محتاجه شي ؟
لا سلامتك
اخذت ملابسي وركضت للحمام
سبحت وخلصت طلعت مالگيته دخلت شمس وكالت سولفيلي
شصار ماصار
حجيتله عله كولشي
بقت خطيه مستغربه ومحتاره متعرف شتحجي
كتله عوفج من هذه الحجي تعالي مشطي شعري
مشطتلي وراحت تمددت وغفيت بسرعه
فزيت عله صوت المي يجري بلحمام گمت عله حيلي
عبالي ناسيته مفتوح وصلت للباب جاي افتحه انفتح وطلع
صگر ....
گال هااا تردين تفوتين
لاا بس عبالي ناسيه المي مفتوح
باوعتل بس بلمنشفه لاف نفسه بيهه درت وجهي بسرعه ورجعت
الساعه ب١بليل هسه يلا اجه ؟؟
طلعتله ملابس وخليتهن عله الجربايه ورحت طلعت العلاج
واخذت مسكن ايدي وجعتني حيل
صگر: شسوين
عشق:اشرب مسكن
صگر: ايدج توجعج ؟؟
عشق: شويه
صكر:ليش محركتهه
عشق:لا بس سبحت ونمت وراهه ممسويه شي
شربت الحبايه وتمددت اباوعله يمشط عله المرايه
من اندار غمضت عيني اجه وتمدد
بقيت شويه حته ماگدر اتحرك متوتره
فتحت عيني شفتي يباوعلي گتله هااا ؟
گال انتي هاااا
ماتحملت وظحكت هوه هم ظحك رجعت اباوعله
وبقيت صافنه بوجه لحيته كولش كثيف وسووده ماكو ولا شيبه
عيونه عسليه حلوه وشواربه كبار بشرته سمره بس صافيه
نسيت نفسي ودخت بملامح وجهه چان يگوم ويصير فوگي
ومخلي اديه منا ومنا
بقيت فاتحه عيوني شواح يسووي ؟؟
بقه يباوعلي من فوگ ليجوه واني گلبي يدگ سريع
درت وجهي وگتله وخرر عفيه
ليش ؟
احسسن جاي تزعجني هيج
ليش غير افتهم
بدون ليش وخرر
مااوخر اله تنطيني سبب
باوعت بعيونه وگتله المفروض تسال نفسك
فلنفرض سألت نفسي وماعرف الجواب غير تفهميني انتي
انته شبيك ليش هيج تتصرف ويايه
شمسوي ياعيني
غورگت عيوني وردت ابجي يسوي نفسي ميعرف شي
دفعته بايدي وگمت بس هوه جرني وصرت بحضنه
منطيته ضهري
وهوه گاعد ورايه صار وجهه عله رگبتي
وهمس يم اذاني اسسف واعتذر ادري جرحتچ واذيتچ بس موبيدي
صارت غصب عني
لو تدرين الوجع التحسين بيه احس اني باضعافه بگلبي والله
اذا هيچ هامتك اني ليش هيچ تعاملني
يوم برودك يذبحني ويوم اهتمامك يغرگني حيرتني تدري لولا
والله ادري بس لو تعرفين ظروفي تعذريني ،،،،الصار موبيدي
وانتي هم راسج يابس متسكتين من احجي
انداريت عليه وگتله لابله يعني تجبرني عله شي ماريده وتريديني اسكت
يعني قابل گايلج امشي نحصد الزرع غير من خوفي عليچ
اريدج ترحين للدكتور حته يطمني عله حالچ
درت وجهي منه وگتله اممم صح
دار وجهي بأيده وگال صحين ونص قابل اقشمر عليچ
هسه انته شتريد من الاخير ؟
ماريد يبقه بيناتنه زعل
هذه موزعل هذه سووء تفاهم ..حسب علمي الزعل يصير بس بين الحبايب
وعفته وگمت گام ورايه وجرني من ايدي وگال شنوقصدچ
تعوف قصدي كولش زين اني وياك هم ننحسب من المتزوجين عود
كلشي بيناتنه غلط طريقه زواجنه تعاملنه لبعض طريقه تفكيرنه
بعض غلط
بقه يباوعلي مصدووم گتله مو صح ؟؟
جرني من ايدي وصار صدري عله صدره وحاوطني بأديه
وگال لا موصح بس مع الاسف طلع هيج تفكيرج بيه
واني الچنت اگول هسه تتعود عليه وتاخذ اطباعي ودللني
وانتي هيچ تفكرين بيه طلعت شي غلط بحياتج
اني ماگلت انته شي غلط
قاطعني وگال ماكو داعي تبررين افتهمت الي تردين توصلين اله
عافني ورجع تمدد عله الجربايه بقت واكفه بمكاني
شصخمت وشحجيت اني
خله المخده عله راسه ونام
بعد ماخلاني افور عافني ونام شگد بارد
ياربي هسه شسوي بعد ماجنت اني الزعلانه انگلبت الايه
رحت تمدد يمه بس ماكدرت انام بقيت احووس يمنه ويسره
چان يوخر المخده ويرفع راسه گال شبيچ ؟؟
شبيه ؟
ليش تحوسين ايدج توجعج
بقيت ساكته شحچي
هزيت راسي ايي ....نام عله ضهرهه وسحبني من ايدي
نومني عله ايده واني بقيت مصدومه اخذ ايدي
وخلاهه عله صدره وبقه يفرك بيهه ... گال هسه تصير احسن
حاولي تنامين
شنامم بعد خاف منا مطاير نوم عيني انته زيدته
رفعت راسي عله كيف وباوعتله مغمض عينه وجهه كولش قريب
عليه فتح عينه وباوعلي فززيت
هااا بعدهه ترجع ؟؟؟ هزيت راسي بلا ودنگت وغمضت عيني
ماگعدت اله الصبح شوكت غفيت شوكت نمت مادري
صگر ماكوو ؟اكيد جوه گمت من الچربايه جاي اعدل بلفرشه
وشفت شي يدندل من رگبتي رحت للمرايه
وشفت المداليه العجبتني برگبتي ابتسمت شگد نازكه
اكيد هوه لبسنياهه واني نايمه
اخذت شالي ونزلت وصبحت عله ماما وبيبي
گعدت بصف بيبي وخليت راسي عله چتفهه
دخل وگال صباح الخير رفعت راسي وصارت عيني بعينه
جگارته بحلگه ابد ولا يذبهه ...
صباح النورگتله ورجعت راسي گعد بصف بيبي
باوعلي من وره بيبي وگال احممم رفعت راسي باوعتله
اشرلي بحاجبه عله المداليه ابتسمت وگتله شكرآبصوت ناصي
بيبي گالت بدال ماحاظنتني گومي حضني صگر
يااا بيبي شدتحجين
ها بيهه ياا بيبي چاا ياهوو اجه ذاك اليوم يبجي من راح صگر
عزه بيبي اسكتي
باوعتله يباوعلي مصدووم وبنفس الوقت مبتسم
ماما گالت يي والله يبجي ويذب حسرات وخلص الوقت بس نايم
ماگعد ابدد
ماما انتي هم
ههههههه چا مجذبين احنه
يبوووو شكد عــًِّيب هسه عباله صددگ بچيت وراه
خلت الريوگ ماما گووه اكلت بسبب نظراته موتني
نزلت شمس وبقينه نسولف وهوه گاعد يباوع ماگام
اجاه اتصال وطلع وره شويه گال جايين جماعه عله الغده
حسبن حسابچن ....ماما گالتله هلا بيهم
اندار عليه وگال انتي ماريد اشوفچ بلمطبخ اليوم مفهوم ؟؟
هزيت راسي اي شمس گالت شحدهه تمد ايدهه
هسه تصعد فووگ ماتنزل اله العصر ....
راح واجة الخطار وماما وشمس بدن يحضرن الغده
اني اساعدهن بس من اشوف صگر اختل ....
من خلص الغده وصبته ماما واخذوو للخطار صعدت فوگ
اجيب علاجي حته اشرب ...خليت الحبايه بحلگي قبل الاكل
وسمعت الباب نقفل انداريت ولگيته هوه
اني شحچيت الصبح ؟؟
المي بحلگي بعدمي مبالعته هزيت راسي شكوو
اني مو گلت مااشوفج بلمطبخ
بلعته بسس اني مادخلت للمطبخ
عليه هلحجي !! لهدرجه غبي گدامج موواشوفج من بعيد
تشوفيني وتختلين
هههههههههه بعد ماسويهه العفوو
باوعتله مبتسم بوجهي ....تقدم عليه وحضني حيييييل
گال بعد لتلزمين شي اذا صار عليج شي يحسبونج عليه مره
ييابه ...
جسمي ذاب بين ايده واديه گامت ترجف
وخرت منه وگتله ليشش ؟
قرب وجهه من وجهي وگال اشوفچ ليشش ؟؟
ظحكت وخرت منه بس هوه جرني من خصري وصار ورايه
باسني من رگبتي حييل بدون قصد كلت ....اه
همس بأذاني فديت الاه ...عززززه متت بدمي
شمس دگت الباب وگالت صگر ابويه يصيحلك بسرعه
گال استغفر الله هاي راح تبقه كلمره تسوي هيج
خربت من الظحك گال اظحكي عله راحتج بس بليل الزمچ
صخااام عافني وطلع واحس وجهي راح يطگ من الحراره
دخلت شمس گالت هاااا شوقافلين الباب
گتله بيج بخت وصگر ماعدمج بقت صافنه گالت ليش
ههههه امشي امشي واني اگلج ليش
نزلنه جوه وشفته واگف يسولف ويه ماما دخلت وگعدت
گالت ماما يله يمه تعاي اكلي لگمه وراج علاج گتله اي ماما
لگيت شمس محضره صينيه گعدت
وهمس يم اذاني اسسف واعتذر ادري جرحتچ واذيتچ بس موبيدي
صارت غصب عني
لو تدرين الوجع التحسين بيه احس اني باضعافه بگلبي والله
اذا هيچ هامتك اني ليش هيچ تعاملني
يوم برودك يذبحني ويوم اهتمامك يغرگني حيرتني تدري لولا
والله ادري بس لو تعرفين ظروفي تعذريني ،،،،الصار موبيدي
وانتي هم راسج يابس متسكتين من احجي
انداريت عليه وگتله لابله يعني تجبرني عله شي ماريده وتريديني اسكت
يعني قابل گايلج امشي نحصد الزرع غير من خوفي عليچ
اريدج ترحين للدكتور حته يطمني عله حالچ
درت وجهي منه وگتله اممم صح
دار وجهي بأيده وگال صحين ونص قابل اقشمر عليچ
هسه انته شتريد من الاخير ؟
ماريد يبقه بيناتنه زعل
هذه موزعل هذه سووء تفاهم ..حسب علمي الزعل يصير بس بين الحبايب
وعفته وگمت گام ورايه وجرني من ايدي وگال شنوقصدچ
تعوف قصدي كولش زين اني وياك هم ننحسب من المتزوجين عود
كلشي بيناتنه غلط طريقه زواجنه تعاملنه لبعض طريقه تفكيرنه
بعض غلط
بقه يباوعلي مصدووم گتله مو صح ؟؟
جرني من ايدي وصار صدري عله صدره وحاوطني بأديه
وگال لا موصح بس مع الاسف طلع هيج تفكيرج بيه
واني الچنت اگول هسه تتعود عليه وتاخذ اطباعي ودللني
وانتي هيچ تفكرين بيه طلعت شي غلط بحياتج
اني ماگلت انته شي غلط
قاطعني وگال ماكو داعي تبررين افتهمت الي تردين توصلين اله
عافني ورجع تمدد عله الجربايه بقت واكفه بمكاني
شصخمت وشحجيت اني
خله المخده عله راسه ونام
بعد ماخلاني افور عافني ونام شگد بارد
ياربي هسه شسوي بعد ماجنت اني الزعلانه انگلبت الايه
رحت تمدد يمه بس ماكدرت انام بقيت احووس يمنه ويسره
چان يوخر المخده ويرفع راسه گال شبيچ ؟؟
شبيه ؟
ليش تحوسين ايدج توجعج
بقيت ساكته شحچي
هزيت راسي ايي ....نام عله ضهرهه وسحبني من ايدي
نومني عله ايده واني بقيت مصدومه اخذ ايدي
وخلاهه عله صدره وبقه يفرك بيهه ... گال هسه تصير احسن
حاولي تنامين
شنامم بعد خاف منا مطاير نوم عيني انته زيدته
رفعت راسي عله كيف وباوعتله مغمض عينه وجهه كولش قريب
عليه فتح عينه وباوعلي فززيت
هااا بعدهه ترجع ؟؟؟ هزيت راسي بلا ودنگت وغمضت عيني
ماگعدت اله الصبح شوكت غفيت شوكت نمت مادري
صگر ماكوو ؟اكيد جوه گمت من الچربايه جاي اعدل بلفرشه
وشفت شي يدندل من رگبتي رحت للمرايه
وشفت المداليه العجبتني برگبتي ابتسمت شگد نازكه
اكيد هوه لبسنياهه واني نايمه
اخذت شالي ونزلت وصبحت عله ماما وبيبي
گعدت بصف بيبي وخليت راسي عله چتفهه
دخل وگال صباح الخير رفعت راسي وصارت عيني بعينه
جگارته بحلگه ابد ولا يذبهه ...
صباح النورگتله ورجعت راسي گعد بصف بيبي
باوعلي من وره بيبي وگال احممم رفعت راسي باوعتله
اشرلي بحاجبه عله المداليه ابتسمت وگتله شكرآبصوت ناصي
بيبي گالت بدال ماحاظنتني گومي حضني صگر
يااا بيبي شدتحجين
ها بيهه ياا بيبي چاا ياهوو اجه ذاك اليوم يبجي من راح صگر
عزه بيبي اسكتي
باوعتله يباوعلي مصدووم وبنفس الوقت مبتسم
ماما گالت يي والله يبجي ويذب حسرات وخلص الوقت بس نايم
ماگعد ابدد
ماما انتي هم
ههههههه چا مجذبين احنه
يبوووو شكد عــًِّيب هسه عباله صددگ بچيت وراه
خلت الريوگ ماما گووه اكلت بسبب نظراته موتني
نزلت شمس وبقينه نسولف وهوه گاعد يباوع ماگام
اجاه اتصال وطلع وره شويه گال جايين جماعه عله الغده
حسبن حسابچن ....ماما گالتله هلا بيهم
اندار عليه وگال انتي ماريد اشوفچ بلمطبخ اليوم مفهوم ؟؟
هزيت راسي اي شمس گالت شحدهه تمد ايدهه
هسه تصعد فووگ ماتنزل اله العصر ....
راح واجة الخطار وماما وشمس بدن يحضرن الغده
اني اساعدهن بس من اشوف صگر اختل ....
من خلص الغده وصبته ماما واخذوو للخطار صعدت فوگ
اجيب علاجي حته اشرب ...خليت الحبايه بحلگي قبل الاكل
وسمعت الباب نقفل انداريت ولگيته هوه
اني شحچيت الصبح ؟؟
المي بحلگي بعدمي مبالعته هزيت راسي شكوو
اني مو گلت مااشوفج بلمطبخ
بلعته بسس اني مادخلت للمطبخ
عليه هلحجي !! لهدرجه غبي گدامج موواشوفج من بعيد
تشوفيني وتختلين
هههههههههه بعد ماسويهه العفوو
باوعتله مبتسم بوجهي ....تقدم عليه وحضني حيييييل
گال بعد لتلزمين شي اذا صار عليج شي يحسبونج عليه مره
ييابه ...
جسمي ذاب بين ايده واديه گامت ترجف
وخرت منه وگتله ليشش ؟
قرب وجهه من وجهي وگال اشوفچ ليشش ؟؟
ظحكت وخرت منه بس هوه جرني من خصري وصار ورايه
باسني من رگبتي حييل بدون قصد كلت ....اه
همس بأذاني فديت الاه ...عززززه متت بدمي
شمس دگت الباب وگالت صگر ابويه يصيحلك بسرعه
گال استغفر الله هاي راح تبقه كلمره تسوي هيج
خربت من الظحك گال اظحكي عله راحتج بس بليل الزمچ
صخااام عافني وطلع واحس وجهي راح يطگ من الحراره
دخلت شمس گالت هاااا شوقافلين الباب
گتله بيج بخت وصگر ماعدمج بقت صافنه گالت ليش
ههههه امشي امشي واني اگلج ليش
نزلنه جوه وشفته واگف يسولف ويه ماما دخلت وگعدت
گالت ماما يله يمه تعاي اكلي لگمه وراج علاج گتله اي ماما
لگيت شمس محضره صينيه گعدت
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هيه وماما بس ماگعدت بقيت
واگفه اشرلي اگعدي هزيت چتفي مااا
طبگ حواجبه وگال اگعديي بصوت ناصي
ماااااً
ضاج حيل واجه يمشي عليه شفته بسرعه رحت گعدت
يمهن اشرلي بسيطه بأيده وطلع
تغديت ولميت المطبخ ويه شموسه الي اگدر عليه اسوي
بهالاثناء طبت علينه ام صادق وياهه ولد شاب
سلمنه عليهه وهوه بقه بره صاحتله ماتدخل يمه محد غريب
فات وسلمت عليه شمس اضاهر اخوو عيسى التفتلي وسلم
ورديت السلام
يباوعلي من فوگ ليجوه ومبتسم بقت شمس تسولف ويه عمته
وهوه عينه عليه
دخلت ام صادق جوه تقرب مني وگال شلونكم جاوبته الحمدلله تمام
ان شاء الله ممحتاجه شي ؟؟ لا تسلم كلما اريد اوخر يسأل سؤال
مااحس اله صگر فوگ راسنه وعيونه تجدح نار
عشگ .... جاوبته هااا
فوتي جووه
بدون ولا كلمه دخلت ركضض بغرفه بيبي...
يتبع..
واگفه اشرلي اگعدي هزيت چتفي مااا
طبگ حواجبه وگال اگعديي بصوت ناصي
ماااااً
ضاج حيل واجه يمشي عليه شفته بسرعه رحت گعدت
يمهن اشرلي بسيطه بأيده وطلع
تغديت ولميت المطبخ ويه شموسه الي اگدر عليه اسوي
بهالاثناء طبت علينه ام صادق وياهه ولد شاب
سلمنه عليهه وهوه بقه بره صاحتله ماتدخل يمه محد غريب
فات وسلمت عليه شمس اضاهر اخوو عيسى التفتلي وسلم
ورديت السلام
يباوعلي من فوگ ليجوه ومبتسم بقت شمس تسولف ويه عمته
وهوه عينه عليه
دخلت ام صادق جوه تقرب مني وگال شلونكم جاوبته الحمدلله تمام
ان شاء الله ممحتاجه شي ؟؟ لا تسلم كلما اريد اوخر يسأل سؤال
مااحس اله صگر فوگ راسنه وعيونه تجدح نار
عشگ .... جاوبته هااا
فوتي جووه
بدون ولا كلمه دخلت ركضض بغرفه بيبي...
يتبع..
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت الثاني عشر
ركضت لغرفه بيبي وگعدت يمه
ها ولچ شمالچ وجهج اصفر
بيبي صگر شافني واگفه ويه ابن عمو ابوصادق وعاط بيه
ياهوومنهم ؟؟
ماعرف بيبي بس الولد سلم عليه واني جاوبته وصگر حيل معصب
لاتخافين ابقي هناا وشحده يوصلچ
شويه واجه فتح الباب وفات سده وراه زحفت وگعدت بصف
بيبي
وتالي وياج ؟اظل يوميه عايد نفس الاسطوانه
صگر والله الولد سلم عليه وجاوبته وبسس
وبسس لاااا زعطوط گدامچ ماسمعت كلشي
يعني شسوي هوه بقه يسألني وگلت عيب اعوفه وامشي
هاا عييب بس موعيب تبقين واگفه وياا دگ سوالف
لاموعييب لان هوه بحسبه اخويه
عشگ گالهه بصوت عالي مبين عليه معصب حيل
گالتله بيبي ولك صاير ماتحترم واذا سلمت عله الولد
چا موعيب ماتسلم عليه شيگول ماتعرف الاصول
جدة لوو واحد غير محمد چان گلت يي والله عــًّيب وفشله
ماتسلم عليه بس محمد لااا
زين ليش غير افتهم كولشي عندك بعصبيه وصياح
ماكو داعي تعرفين ليش وتبقين هنا لحدماينگلع والله لوماايدج
چان تصرفت غير تصرف وياچ
طلع وسد الباب حيل
اووف شفتي بيبي هسه اني شمسويه وشمعرفني بعلاقته ويه هذه الولد شنو
ماعنده سلوب ولاتفاهم كولشي عصبيه وصياح
ميخالف ياايمه غير يغار عليج ...تحملي ولاتراددين حته لا يأذيچ
بقيت گاعده يم بيبي اباوع عله التلفزيون
وره شكم ساعه اجتي شمس وگالت راحوو تعاي اطلعي
طلعت وعيوني تدوره بلبيت من يعصب ينگلب وحشش
زين وتالي ابقه هيج عايشه برعب منه خررب
شمس صگر وين ؟؟
طلع وره عمتي ومحمد بره ومادخل
صارت الصلاه وشفته داخل من بره وبيده علاليگ
دخل گال السلام عليكم ...وعليكم السلام
خله العلاليگ عله المائده وصاح لشمس حته تعزلهن
گتله اني اعزلهن هسه ...گال ارجعي مكانچ احسلج
واصلا شجاي تسوين ؟؟؟
ذوالفقار راد چااي وشمس مشغوله
طبگ حواجبه وهوه يباوعلي وچنه ماقابل بس ماگدر يحچي
بقه بلمطبخ يگلب بتلفونه خدر الچاي ودخل ذوالفقار
صبيتله وانطيته الگلاص .....وگال شلون صارت ايدچ
يبوووووو ذوالفقار استر علينه
الحمدلله احسن
شووكت تفتحين الخياطات ؟؟
گال الدكتور عشر ايام يعني بعد ٦ ايام
يي زين بس كون محافضه عليهه حته لايرجع يخيط من جديد
يي مجاي اسوي شي وبعد مادري
احچي وياا وگلبي يدگ وعيني عله صگر صح عينه بلتلفون
بس احسه ضاج حيلل
طلع ذوالفقار ودخلت شمس تعزل المسواگ
كمت اشيل العلاليك واخليهن اله عله السنگ حته تغسل
وتخلي بلثلاجه
وهوه نفس الوگفه ...
شمس : شبيج
عشق: ماكووو شي
شمس: علينه ؟؟
عشق:صگر ضايج من الضهر لان حجيت ويه محمد
شمس: عادي شويه ويرجع لمزاجه
عشق:مااضن والله انوب ذوالفقار چملهه اووف اخوچ دمرني
شمس: قصدچ الحب دمرچ
عشق: يووو شوف هاي ياحب انتي يمعوده
گامت تظحك وبهالاثناء دخل عيسى وسلم وردينه السلام
گعدوو هوه وصگر عله المائده وصبيتلهم چاي
عيسى: شلوون صارت ايدچ خويه
عشق: الحمدلله احسن
عيسى: ديري بالج عليهه حت تطيب بسرعه ومابيج غيرالعافيه
عشق:ان شاء الله تسلم
يباوع لشمس ويبتسم وهيه هم وصگر بعده ملتهي بتلفونه
خبلني شنو هلموظوع المهم الجاي يسولف بيه
شفته حجه ويه عيسى وعيسى جاوبه وگله بعدين عود يصير خير
طلعت من المطبخ وطلع ورايه وگال حضريلي ملابس اريد اسبح
صعدت وحضرتله ملابس ودخل يسبح وعاف تلفونه
گام يدك فتره وسكت
انوب گامت تجي رسائل صار عندي فضول گمت وباوعت
وشفت رساله والأسم زهراء وكاتبه حبيبي ظل بالي ليش متجاوب
حبيبي ؟؟ منو هاي
يمه سچينه دخلت بگلبي
رجعت جاوبت والله مشتاقتلك متجي اليوم اشوفك
هاي منو معقوله زوجته ؟؟ وشتريد جايه هسه
سمعت صوت الباب انفتح رجعت ركض لمكاني
طلع ولبس ملابسه واني گاعده عله الچربايه سويت نفسي اباوع
لايدي
بس اعصابي صارت ناررر منو هاي زهراء
معقوله صارله ساعه مدنگ بلتلفون يحجي وياهه
گال ايدچ توجعج ؟؟
بقيت اباوعله خاف اكول ايي ويكول من الحركه ومتسمعين الكلام
وخاف اكول لا هسه يكول لعد ليش تلعبين بيهه
مو احچي ويااج ؟
هاا ! لا بس تحكني شويه عود گلت افتح اللفاف
اجه گعد يمي واخذ ايدي بيده وفتح اللفاف وگال مابيه شي
بس اضاهر تريد تطيب ..گومي جيبي العصاره
گمت اجيبه والعلاج چان بلجراره الي تلفونه صگر عليه
اخذت العصار وچان يدگ التلفون وهم زهراء
گال جيبي وياچ شلته والتفتت عليه گال منو. ؟؟
گتله زهراء !! بقه يباوعلي بصدمه سويت نفسي ماشفت
وانطيته التلفون بسس نار اشتعلت جوايه
كعدت وهوه التهه بلتلفون فتحت العصارة اخذهه مني
وخله عله الجرح وگام يمشي اصبعه عله جروحي
اوووف الوجع البيدي صار كوله بگلبي يصگر
بهالاثناء التلفون ماسكت ابدد كل شويه يدگ
خلص ايدي اخذ التلفون طفاه عام وخلاه بجيبه وراح يمشط
ماتحملت ابقه يمه واذا بقيت ابچي طفرت من مكاني بسرعه
وطلعت وصلت للدرج صاح ورايه عشگ ؟؟ شبيچ
گتله مابيه اجه لزمني راد يديرني عليه بس ماخليته يشوف وجهي
اذا اباوع بوجه ابچي
مواحاچيج شبيچ ؟؟
مابيه صگر عوفني الله يخليك سحبت ايدي منه ونزلت
ودموعي گامن يطفرن وحدهن
شفت شمس بوجهي تفاجأة و
#البارت الثاني عشر
ركضت لغرفه بيبي وگعدت يمه
ها ولچ شمالچ وجهج اصفر
بيبي صگر شافني واگفه ويه ابن عمو ابوصادق وعاط بيه
ياهوومنهم ؟؟
ماعرف بيبي بس الولد سلم عليه واني جاوبته وصگر حيل معصب
لاتخافين ابقي هناا وشحده يوصلچ
شويه واجه فتح الباب وفات سده وراه زحفت وگعدت بصف
بيبي
وتالي وياج ؟اظل يوميه عايد نفس الاسطوانه
صگر والله الولد سلم عليه وجاوبته وبسس
وبسس لاااا زعطوط گدامچ ماسمعت كلشي
يعني شسوي هوه بقه يسألني وگلت عيب اعوفه وامشي
هاا عييب بس موعيب تبقين واگفه وياا دگ سوالف
لاموعييب لان هوه بحسبه اخويه
عشگ گالهه بصوت عالي مبين عليه معصب حيل
گالتله بيبي ولك صاير ماتحترم واذا سلمت عله الولد
چا موعيب ماتسلم عليه شيگول ماتعرف الاصول
جدة لوو واحد غير محمد چان گلت يي والله عــًّيب وفشله
ماتسلم عليه بس محمد لااا
زين ليش غير افتهم كولشي عندك بعصبيه وصياح
ماكو داعي تعرفين ليش وتبقين هنا لحدماينگلع والله لوماايدج
چان تصرفت غير تصرف وياچ
طلع وسد الباب حيل
اووف شفتي بيبي هسه اني شمسويه وشمعرفني بعلاقته ويه هذه الولد شنو
ماعنده سلوب ولاتفاهم كولشي عصبيه وصياح
ميخالف ياايمه غير يغار عليج ...تحملي ولاتراددين حته لا يأذيچ
بقيت گاعده يم بيبي اباوع عله التلفزيون
وره شكم ساعه اجتي شمس وگالت راحوو تعاي اطلعي
طلعت وعيوني تدوره بلبيت من يعصب ينگلب وحشش
زين وتالي ابقه هيج عايشه برعب منه خررب
شمس صگر وين ؟؟
طلع وره عمتي ومحمد بره ومادخل
صارت الصلاه وشفته داخل من بره وبيده علاليگ
دخل گال السلام عليكم ...وعليكم السلام
خله العلاليگ عله المائده وصاح لشمس حته تعزلهن
گتله اني اعزلهن هسه ...گال ارجعي مكانچ احسلج
واصلا شجاي تسوين ؟؟؟
ذوالفقار راد چااي وشمس مشغوله
طبگ حواجبه وهوه يباوعلي وچنه ماقابل بس ماگدر يحچي
بقه بلمطبخ يگلب بتلفونه خدر الچاي ودخل ذوالفقار
صبيتله وانطيته الگلاص .....وگال شلون صارت ايدچ
يبوووووو ذوالفقار استر علينه
الحمدلله احسن
شووكت تفتحين الخياطات ؟؟
گال الدكتور عشر ايام يعني بعد ٦ ايام
يي زين بس كون محافضه عليهه حته لايرجع يخيط من جديد
يي مجاي اسوي شي وبعد مادري
احچي وياا وگلبي يدگ وعيني عله صگر صح عينه بلتلفون
بس احسه ضاج حيلل
طلع ذوالفقار ودخلت شمس تعزل المسواگ
كمت اشيل العلاليك واخليهن اله عله السنگ حته تغسل
وتخلي بلثلاجه
وهوه نفس الوگفه ...
شمس : شبيج
عشق: ماكووو شي
شمس: علينه ؟؟
عشق:صگر ضايج من الضهر لان حجيت ويه محمد
شمس: عادي شويه ويرجع لمزاجه
عشق:مااضن والله انوب ذوالفقار چملهه اووف اخوچ دمرني
شمس: قصدچ الحب دمرچ
عشق: يووو شوف هاي ياحب انتي يمعوده
گامت تظحك وبهالاثناء دخل عيسى وسلم وردينه السلام
گعدوو هوه وصگر عله المائده وصبيتلهم چاي
عيسى: شلوون صارت ايدچ خويه
عشق: الحمدلله احسن
عيسى: ديري بالج عليهه حت تطيب بسرعه ومابيج غيرالعافيه
عشق:ان شاء الله تسلم
يباوع لشمس ويبتسم وهيه هم وصگر بعده ملتهي بتلفونه
خبلني شنو هلموظوع المهم الجاي يسولف بيه
شفته حجه ويه عيسى وعيسى جاوبه وگله بعدين عود يصير خير
طلعت من المطبخ وطلع ورايه وگال حضريلي ملابس اريد اسبح
صعدت وحضرتله ملابس ودخل يسبح وعاف تلفونه
گام يدك فتره وسكت
انوب گامت تجي رسائل صار عندي فضول گمت وباوعت
وشفت رساله والأسم زهراء وكاتبه حبيبي ظل بالي ليش متجاوب
حبيبي ؟؟ منو هاي
يمه سچينه دخلت بگلبي
رجعت جاوبت والله مشتاقتلك متجي اليوم اشوفك
هاي منو معقوله زوجته ؟؟ وشتريد جايه هسه
سمعت صوت الباب انفتح رجعت ركض لمكاني
طلع ولبس ملابسه واني گاعده عله الچربايه سويت نفسي اباوع
لايدي
بس اعصابي صارت ناررر منو هاي زهراء
معقوله صارله ساعه مدنگ بلتلفون يحجي وياهه
گال ايدچ توجعج ؟؟
بقيت اباوعله خاف اكول ايي ويكول من الحركه ومتسمعين الكلام
وخاف اكول لا هسه يكول لعد ليش تلعبين بيهه
مو احچي ويااج ؟
هاا ! لا بس تحكني شويه عود گلت افتح اللفاف
اجه گعد يمي واخذ ايدي بيده وفتح اللفاف وگال مابيه شي
بس اضاهر تريد تطيب ..گومي جيبي العصاره
گمت اجيبه والعلاج چان بلجراره الي تلفونه صگر عليه
اخذت العصار وچان يدگ التلفون وهم زهراء
گال جيبي وياچ شلته والتفتت عليه گال منو. ؟؟
گتله زهراء !! بقه يباوعلي بصدمه سويت نفسي ماشفت
وانطيته التلفون بسس نار اشتعلت جوايه
كعدت وهوه التهه بلتلفون فتحت العصارة اخذهه مني
وخله عله الجرح وگام يمشي اصبعه عله جروحي
اوووف الوجع البيدي صار كوله بگلبي يصگر
بهالاثناء التلفون ماسكت ابدد كل شويه يدگ
خلص ايدي اخذ التلفون طفاه عام وخلاه بجيبه وراح يمشط
ماتحملت ابقه يمه واذا بقيت ابچي طفرت من مكاني بسرعه
وطلعت وصلت للدرج صاح ورايه عشگ ؟؟ شبيچ
گتله مابيه اجه لزمني راد يديرني عليه بس ماخليته يشوف وجهي
اذا اباوع بوجه ابچي
مواحاچيج شبيچ ؟؟
مابيه صگر عوفني الله يخليك سحبت ايدي منه ونزلت
ودموعي گامن يطفرن وحدهن
شفت شمس بوجهي تفاجأة و
گالت شبيچ ؟؟
انفجرت بلبچي بالزايد اخذتني ودخلنه للصاله وسدت الباب
گالت خوفتيني شصاير
شمس زهراء منو ؟؟
بقت تباوعلي مصدرمه ماحچت شي
زوجه صگر مووو ؟
هزت راسه بأي مسحت دموعي وگتله من شوكت هاجرته
گالت صارله اكثر من سنه وصگر حاول وياهه بس هيه
ماقبلت ترجع ومانعرف اصلا شنو سبب زعلته
بس ليش تسألين سولفتله عله الصار وشلون صگر صارله شكم يوم
هيج يعاملني اكيد بسببه
زين هسه انتي ليش تبجين ؟؟
ماعرف شمس ؟؟ احس عقلي مابقه براسي وگلبي
يوجعني حيل بدون وعي من شفتهه اتصلت عفت الغرفه وطلعت
حضنتني وگالت وغلاتچ صگر شاله من باله بعد
ومستحيل يفكر يرجعهه بعد ماسوت وياه هيج وبعدين
حته لورجعهه تبقين معززه مكرمه ومكانتج بگلوبنه وبگلب صگر غير
سمعت صوته وهوه نازل من فوگ وگف اباب الصاله وگاله
بعدهه ايدج توجعج گتله لا خف الوجع
طالع تردين شي ؟؟ لا سلامتك
احاچي ودايره وجهي خاف يشوف عيوني مورمه من البجي
شمس اشرتله اطلع وهوه راح
گالت دكومي صلي وذكري الله ويصير خير
توضيت وصليت يم بيبي .... وشمس سوت العشه
احس مالي نفس اكل بس مجبوره وبالي يجيب ويودي
خلصنه العشه وكعدنه اني وياهه بلصاله گالت هسه اجي
صعدت ونزلت بيده علبه مكياج
وج شنو هذه ؟
هذه الج شويه نلعب بلكي يتغير مزاجج
صح مالي خلگ بس ماردت افشلهه خلتلي مكياج بس خفيف
وخطت عيني وطلعت كولش حلووه انوب كوت شعري بالكاويه
ونزلته عله طوله
دخلت ماما شافتني وصلت على محمد وگالت وين صگر
يجي يشوف
اووف ماما شذكرتيني مو نسيت ؟؟؟؟
بقينه كاعدين نسولف اني وياها وشمس نسيت الموظوع
والتهيت وياهن
صارت ب٩ ونص وراحت ماما ترتاح شمس گالت راح اجيب
حبشكلات صار فتره مسهرانين
وعافت تلفونه يمي
مدنگه اگلب بتلفونه وشعري عله عيني ...يعني مااشوف الباب
سمعت صوته گال رفعي راسچ رگبتچ راح تنكسر
رفعت راسي هذه صوت صگر
صارت عيني بعينه ،،،،، بقه يباوعلي من فوگ ليجوه
ومبتسم يباوع لايدي وگال بعدهه مفتوحه
كتله انتظرتك تجي وتسويهه ...گال گومي يلا
دخلت شمس وگالتله خليه گاعده شويه صار هواي مكاعدين
دخل هوه گعد وخلت شمس الحبشكلات
گعد يمي بس منطيته ضهري وجهي عله شمس
تأشرلي انداري عليه واني اهز راسي بلا استحيت شو
راد حب مديت ايدي حته انطيه گال عوفي اني اجي اخذ
تقرب عليه حييل وصارت رجله يم رجلي گمت اشتم عطره ويه
النفسس ..اووف يصگر والله لعبت بحالي لعب
خلص الفلم ساعه ١١ گال يلا گومي اسويلچ ايدج اريد انام
گتله ماشي صعد قبلي
وشمس گالت الله عليچ تحملي لخاطري خليج قويه
لتخسرين من البدايه محد راح يتضرر غيرج
صعدت ولگيته گاعد وفاتح دگم القميص ...والبنطرون
عززه
وبيده العلاج گال ساعه يلا تصعدين
اجيت گعدت گباله وعقمهه ولفهه ...عفته وگمت گال وين
گتله اروح لشمس تظفرلي شعري جرني من ايدي وكعدني
گعدي اني اضفره
تعرف ؟؟
لعد شعبالچ
شلون تعلمت ..
من گتله هيج لونه اختلف احساسي يگولي چنت تضفر شعرهه
انداريت وانطيته ضهري
لم شعري بايده واصابيعه تتلمس رگبتي جسمي كزبر من لمسته
بقه يلعب بيه وبحجه يلمه احس بيه يجيبه منا ويخلي هنا
ماحچيت وياا بس الابتسامه انرسمت عله وجهي تلقائيا
ضفره وگال وين القراصه
گتل ماعندي زغيره بس چبيره
يلا خلي هيج المهم ملموم ....گمت حته اشرب علاجي
وسمعت تلفونه دلگ باوعتله هاي اكيد هيه
شربت العلاج والتفتت شفته واگف يسد بلدگم
طالع ؟؟
اممممم
شغل؟؟
لا بسس شغله يم جماعه شويه وارجع
يم جماعه لو يم زهراء .....
سد القميص وباوع لنفسه بلمرايه وانوب التفت عليه وگال
مااتأخر .موتنامين وغمزلي مشيت للكنتور وگتله من حرگه گلبي
تأخرت او لا هلشي يخصك فتحت الكنتور
هااا والله
يي والله
اصلا انته يوميه جاي وقت متأخر مايوم عرفت منين جاي ولوين طالع
ليش اليوم گتلي ...احجي ويا بعصبيه بس متوقعه يجيني
راجدي يوكعني
ماحچه ولا كلمه اخذ تلفونه وطلع
جريت حسره وتالي يعني ...طلعت من الكنتور
دشداشه سوده قصيره وربع ردن ودلعه كولششش والضهر هم دلع
وبالاطراف مالته نقشه فضيه تصميمه يخبل
لان گلت مراح يجي اكييد وجه الصبح لو يجي لولا
خليت راسي ومعبالي راح انام بس بسبب المسكنات خدرت
وغفيت مادري بنفسي .......
فزيت عله حركه يمي عله الچربايه فتحت تك عين شفته هوه
اضاهر هستوه رجع نازع ملابسه واجه تمدد
انتبهلي وگال گعدتچ هزيت راسي بلا
وعيني گوه فاتحته باوعت للساعه ب٢ وربع حيييل بعد وكت
غمضت عيني وره شويه فتحت لگيته لازم التلفوون
استغفرالله تالي وياه ؟؟
درت وجهي ونمت عله صفحتي وانطيته ضهري
غمضت عيني وتذكرت ضهري كوله طالع عززه
بس ماگدر اندار عليه بعد واشوفه لازم التلفون يراسله
ابقه بلاحركه احسن وهسه اكييد اغفه
ماحس اله اصبعه صار يمشي عله طوول ضهري
گطعت النفس وجسمي تقلص ....
ابتعدت عنه شويه واحسه تقرب عليه باوعت اني بطرف
الچربايه وين اروح بعد ...بقه يتقرب لحد ماصار صدره عله
ضهري بدون وعي گمت من مكاني ونزلت بلگاع
بقه يباوعلي مصددوم حقه اني اصلا مصدومه من نفسي
ليش گمتي ؟؟؟
ماحچيت بس بق
انفجرت بلبچي بالزايد اخذتني ودخلنه للصاله وسدت الباب
گالت خوفتيني شصاير
شمس زهراء منو ؟؟
بقت تباوعلي مصدرمه ماحچت شي
زوجه صگر مووو ؟
هزت راسه بأي مسحت دموعي وگتله من شوكت هاجرته
گالت صارله اكثر من سنه وصگر حاول وياهه بس هيه
ماقبلت ترجع ومانعرف اصلا شنو سبب زعلته
بس ليش تسألين سولفتله عله الصار وشلون صگر صارله شكم يوم
هيج يعاملني اكيد بسببه
زين هسه انتي ليش تبجين ؟؟
ماعرف شمس ؟؟ احس عقلي مابقه براسي وگلبي
يوجعني حيل بدون وعي من شفتهه اتصلت عفت الغرفه وطلعت
حضنتني وگالت وغلاتچ صگر شاله من باله بعد
ومستحيل يفكر يرجعهه بعد ماسوت وياه هيج وبعدين
حته لورجعهه تبقين معززه مكرمه ومكانتج بگلوبنه وبگلب صگر غير
سمعت صوته وهوه نازل من فوگ وگف اباب الصاله وگاله
بعدهه ايدج توجعج گتله لا خف الوجع
طالع تردين شي ؟؟ لا سلامتك
احاچي ودايره وجهي خاف يشوف عيوني مورمه من البجي
شمس اشرتله اطلع وهوه راح
گالت دكومي صلي وذكري الله ويصير خير
توضيت وصليت يم بيبي .... وشمس سوت العشه
احس مالي نفس اكل بس مجبوره وبالي يجيب ويودي
خلصنه العشه وكعدنه اني وياهه بلصاله گالت هسه اجي
صعدت ونزلت بيده علبه مكياج
وج شنو هذه ؟
هذه الج شويه نلعب بلكي يتغير مزاجج
صح مالي خلگ بس ماردت افشلهه خلتلي مكياج بس خفيف
وخطت عيني وطلعت كولش حلووه انوب كوت شعري بالكاويه
ونزلته عله طوله
دخلت ماما شافتني وصلت على محمد وگالت وين صگر
يجي يشوف
اووف ماما شذكرتيني مو نسيت ؟؟؟؟
بقينه كاعدين نسولف اني وياها وشمس نسيت الموظوع
والتهيت وياهن
صارت ب٩ ونص وراحت ماما ترتاح شمس گالت راح اجيب
حبشكلات صار فتره مسهرانين
وعافت تلفونه يمي
مدنگه اگلب بتلفونه وشعري عله عيني ...يعني مااشوف الباب
سمعت صوته گال رفعي راسچ رگبتچ راح تنكسر
رفعت راسي هذه صوت صگر
صارت عيني بعينه ،،،،، بقه يباوعلي من فوگ ليجوه
ومبتسم يباوع لايدي وگال بعدهه مفتوحه
كتله انتظرتك تجي وتسويهه ...گال گومي يلا
دخلت شمس وگالتله خليه گاعده شويه صار هواي مكاعدين
دخل هوه گعد وخلت شمس الحبشكلات
گعد يمي بس منطيته ضهري وجهي عله شمس
تأشرلي انداري عليه واني اهز راسي بلا استحيت شو
راد حب مديت ايدي حته انطيه گال عوفي اني اجي اخذ
تقرب عليه حييل وصارت رجله يم رجلي گمت اشتم عطره ويه
النفسس ..اووف يصگر والله لعبت بحالي لعب
خلص الفلم ساعه ١١ گال يلا گومي اسويلچ ايدج اريد انام
گتله ماشي صعد قبلي
وشمس گالت الله عليچ تحملي لخاطري خليج قويه
لتخسرين من البدايه محد راح يتضرر غيرج
صعدت ولگيته گاعد وفاتح دگم القميص ...والبنطرون
عززه
وبيده العلاج گال ساعه يلا تصعدين
اجيت گعدت گباله وعقمهه ولفهه ...عفته وگمت گال وين
گتله اروح لشمس تظفرلي شعري جرني من ايدي وكعدني
گعدي اني اضفره
تعرف ؟؟
لعد شعبالچ
شلون تعلمت ..
من گتله هيج لونه اختلف احساسي يگولي چنت تضفر شعرهه
انداريت وانطيته ضهري
لم شعري بايده واصابيعه تتلمس رگبتي جسمي كزبر من لمسته
بقه يلعب بيه وبحجه يلمه احس بيه يجيبه منا ويخلي هنا
ماحچيت وياا بس الابتسامه انرسمت عله وجهي تلقائيا
ضفره وگال وين القراصه
گتل ماعندي زغيره بس چبيره
يلا خلي هيج المهم ملموم ....گمت حته اشرب علاجي
وسمعت تلفونه دلگ باوعتله هاي اكيد هيه
شربت العلاج والتفتت شفته واگف يسد بلدگم
طالع ؟؟
اممممم
شغل؟؟
لا بسس شغله يم جماعه شويه وارجع
يم جماعه لو يم زهراء .....
سد القميص وباوع لنفسه بلمرايه وانوب التفت عليه وگال
مااتأخر .موتنامين وغمزلي مشيت للكنتور وگتله من حرگه گلبي
تأخرت او لا هلشي يخصك فتحت الكنتور
هااا والله
يي والله
اصلا انته يوميه جاي وقت متأخر مايوم عرفت منين جاي ولوين طالع
ليش اليوم گتلي ...احجي ويا بعصبيه بس متوقعه يجيني
راجدي يوكعني
ماحچه ولا كلمه اخذ تلفونه وطلع
جريت حسره وتالي يعني ...طلعت من الكنتور
دشداشه سوده قصيره وربع ردن ودلعه كولششش والضهر هم دلع
وبالاطراف مالته نقشه فضيه تصميمه يخبل
لان گلت مراح يجي اكييد وجه الصبح لو يجي لولا
خليت راسي ومعبالي راح انام بس بسبب المسكنات خدرت
وغفيت مادري بنفسي .......
فزيت عله حركه يمي عله الچربايه فتحت تك عين شفته هوه
اضاهر هستوه رجع نازع ملابسه واجه تمدد
انتبهلي وگال گعدتچ هزيت راسي بلا
وعيني گوه فاتحته باوعت للساعه ب٢ وربع حيييل بعد وكت
غمضت عيني وره شويه فتحت لگيته لازم التلفوون
استغفرالله تالي وياه ؟؟
درت وجهي ونمت عله صفحتي وانطيته ضهري
غمضت عيني وتذكرت ضهري كوله طالع عززه
بس ماگدر اندار عليه بعد واشوفه لازم التلفون يراسله
ابقه بلاحركه احسن وهسه اكييد اغفه
ماحس اله اصبعه صار يمشي عله طوول ضهري
گطعت النفس وجسمي تقلص ....
ابتعدت عنه شويه واحسه تقرب عليه باوعت اني بطرف
الچربايه وين اروح بعد ...بقه يتقرب لحد ماصار صدره عله
ضهري بدون وعي گمت من مكاني ونزلت بلگاع
بقه يباوعلي مصددوم حقه اني اصلا مصدومه من نفسي
ليش گمتي ؟؟؟
ماحچيت بس بق
يت اباوعله
ضوجتج ؟؟
هزيت راسي بأي شفت بعينه نضره خيبه امل بس ماگدر يحچي
دار وجهه ونام عله ذيج الجهه
بقيت واگفه بمكاني ليش هيچ سويت اكيد هذه الشي
راح يكبر المسافه بيناتنه ؟؟ بس موبيدي ماحبيته يلمسني
تقربه مني خلي جسمي ينفر منه ....
رجعت المكاني وتمددت كل شويه عيني تصير عليه
ابدد ماتحرك بس مبين گاعد اووف ياربي اني شسويت
بس والله موبيدي هلشي ماهو سهل عليه يتقرب رجال مني
بعد كول السنين الي تعودت بيهن عله زوجي صعب
ماعرف شلون ذني البنات عدهن عادي تكون علاقه ويه اكثر من
رجال وتتقبل هذه الشي
گعدت عله طرف الچربايه وكتله ..صگر
اندار عليه وجاوب هاا ...زعلت ..لا ليش
اكييد ...نام عله ضهر وخله ايده عله عيونه وكال هيج هامج زعلي
ياربي خاف اكول ايي وياخذ راحته وخاف اكوله لا ويفهمني غلط
ايي ؟ رفع ايده وباوعلي گال لعد ليش من لمستج ابتعدتي
ماعرف شلون اشرحلك هذه الشي ..بس تقربك مني ازعجني
مو لان ضجت منك بسس احساس غريب صعب تفسيره
ولا يهمج لتشيلين هم اكيد بمرور الوقت تتعودين عله وجودي يمج
يلا تعاي نامي
رفعت الغطه وتمددت ...هوه رجع خله ايده عله عيونه ونام
يتبع....
ضوجتج ؟؟
هزيت راسي بأي شفت بعينه نضره خيبه امل بس ماگدر يحچي
دار وجهه ونام عله ذيج الجهه
بقيت واگفه بمكاني ليش هيچ سويت اكيد هذه الشي
راح يكبر المسافه بيناتنه ؟؟ بس موبيدي ماحبيته يلمسني
تقربه مني خلي جسمي ينفر منه ....
رجعت المكاني وتمددت كل شويه عيني تصير عليه
ابدد ماتحرك بس مبين گاعد اووف ياربي اني شسويت
بس والله موبيدي هلشي ماهو سهل عليه يتقرب رجال مني
بعد كول السنين الي تعودت بيهن عله زوجي صعب
ماعرف شلون ذني البنات عدهن عادي تكون علاقه ويه اكثر من
رجال وتتقبل هذه الشي
گعدت عله طرف الچربايه وكتله ..صگر
اندار عليه وجاوب هاا ...زعلت ..لا ليش
اكييد ...نام عله ضهر وخله ايده عله عيونه وكال هيج هامج زعلي
ياربي خاف اكول ايي وياخذ راحته وخاف اكوله لا ويفهمني غلط
ايي ؟ رفع ايده وباوعلي گال لعد ليش من لمستج ابتعدتي
ماعرف شلون اشرحلك هذه الشي ..بس تقربك مني ازعجني
مو لان ضجت منك بسس احساس غريب صعب تفسيره
ولا يهمج لتشيلين هم اكيد بمرور الوقت تتعودين عله وجودي يمج
يلا تعاي نامي
رفعت الغطه وتمددت ...هوه رجع خله ايده عله عيونه ونام
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبايبي بالنسبة اللي ديستفسرون عل دعم انستا
اول شي اهواي دتشوفون يكولون اللي يريد تمويل واصعد حسابه.. يدز فلان رصيد واموله بمشتركين عراقين وحقيقي
فهالحجي..كله جذب💔🤦♀..ماكو حقيقي. هاي اسمه رشق يعني اللي ديضيفولج كلهم وهمين واجانب..بس واحد واثنين حقيقي..
يعني اللي يصعد حسابه بهالطريقه مجرد رقم ديصعد وبس ..ماكو لاتفاعل ولاشي😑
فاشون تصعدون حساباتكم؛؛ لو تسوون تبادل..يعني فلان حساب طاك ..اتبادلي وياه
او تسوين وتشتركين كروبات تبادل .وكل يوم تتبادلون
او انتي تابعين بيجات وحسابات طاكه مال مشاهير..تابعين 20 شخص باليوم لفترة متقطعه حته لاتنحظرون..وثاني يوم تلغونه وهم تابعونهم مرة لوخ
واهم شي ترتبون الحساب وهايلات والحالة
فاذا تستمرورن يوميا بهالطرق.. ف رح تشوفين حسابج يصعد😍❤️
#ملوكه
اول شي اهواي دتشوفون يكولون اللي يريد تمويل واصعد حسابه.. يدز فلان رصيد واموله بمشتركين عراقين وحقيقي
فهالحجي..كله جذب💔🤦♀..ماكو حقيقي. هاي اسمه رشق يعني اللي ديضيفولج كلهم وهمين واجانب..بس واحد واثنين حقيقي..
يعني اللي يصعد حسابه بهالطريقه مجرد رقم ديصعد وبس ..ماكو لاتفاعل ولاشي😑
فاشون تصعدون حساباتكم؛؛ لو تسوون تبادل..يعني فلان حساب طاك ..اتبادلي وياه
او تسوين وتشتركين كروبات تبادل .وكل يوم تتبادلون
او انتي تابعين بيجات وحسابات طاكه مال مشاهير..تابعين 20 شخص باليوم لفترة متقطعه حته لاتنحظرون..وثاني يوم تلغونه وهم تابعونهم مرة لوخ
واهم شي ترتبون الحساب وهايلات والحالة
فاذا تستمرورن يوميا بهالطرق.. ف رح تشوفين حسابج يصعد😍❤️
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ههههه..عيوني طبعا بيوم وليلة..متشوفين فرق
يعني اكو جسم بسع يبين ورة اسبوع واكو يبين ورة شهر واكو ورة 6 اشهر ..بعد حسب كل جسم
فعليمن تاكلين جم يوم وتعوفيهن😕..استمري عليه يوميا حليب وموز هم تحصلين فائده وفيتامينات وهم تسمنين
ومو بس هج..عندج جوز ودبس وراشي هذيني يسمن..وكل يوم اكلي تمن او ثريد😅💔 ..
سوي واهس لنفسج بالاكل
اشويه اشويه جسمج يخزنهن وبعد فدمرة كلهن يطلعهن هالسمن..فلاتستعجلين🙃
ومشيهيات ومسمنات..هذيني طبعا مابيهن اي فائده غير بس نفخ والاضرار..فابقو عل طبيعي وينرادلكم صبر🥰
#ملوكه
يعني اكو جسم بسع يبين ورة اسبوع واكو يبين ورة شهر واكو ورة 6 اشهر ..بعد حسب كل جسم
فعليمن تاكلين جم يوم وتعوفيهن😕..استمري عليه يوميا حليب وموز هم تحصلين فائده وفيتامينات وهم تسمنين
ومو بس هج..عندج جوز ودبس وراشي هذيني يسمن..وكل يوم اكلي تمن او ثريد😅💔 ..
سوي واهس لنفسج بالاكل
اشويه اشويه جسمج يخزنهن وبعد فدمرة كلهن يطلعهن هالسمن..فلاتستعجلين🙃
ومشيهيات ومسمنات..هذيني طبعا مابيهن اي فائده غير بس نفخ والاضرار..فابقو عل طبيعي وينرادلكم صبر🥰
#ملوكه