This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبي هاي مثل كريم مبيض..
للاستعمال المؤقت يعني من تركي يرجع نفس لون بشرتج
وبعد مادري اذا يسوي تصبغات..شي ☹️
#ملوكه
للاستعمال المؤقت يعني من تركي يرجع نفس لون بشرتج
وبعد مادري اذا يسوي تصبغات..شي ☹️
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت10
تره
الضحكه الغميجه تريد راحة #بال🍃
ميجودر ضحك بشفايف #المذلول
أنه شايل وجه ميلوك #للبطران🍃
ويكعد للثكاله فصال عرض #وطول🍃
ورود:: بقيت واكفه ع اول بايه حتى رجلي يرجفن
وهوه صياحه رج البيت رج اجتلي
امه مدري مرة ابوه كااالت اصعدي يمه
ورود:: عمه دشوفيه شون عصبي وين اصعد يمعوده يشمرني من الطابق الثالث
ام نور:: فدوه اغديلج روحيله بس يجي ابوه وهوه هيج
عصبي يتعارك وياه
ورود:: قريت اية الكرسي ودعيت ام البنين تحفظني منه
صدددك خفت صعدت واني احس كلبي راح يوكف من الخوف
فتحت الباب هوه كاعد ع كرويته او مدخلت رفع راسه
باوعلي عيونه دم صاح
فهد::تعااالي
ورود:: بلعت ريك ورحت وكفت يمه واني ارجف
سحب ايدي كعدني بصفه خله ايده ع
خدي الضربني عليه
حجه بهدوء أذيتج
ورود:: ليش ضربتني
فهد:: ليش تدخلين وخاصه من اعصب ليش تجين يمي
شفتي الكل واكف محد نطق ليش انتي اجيتي وكفتي
بوجهي يعني شتتوقعين اكلج ع أمرج واعوفها
ورود:: هيه مسوت شي وشنو يعني واذا منزله فيس وانستا عاقبها اخذ تلفونها بس موتزين شعرها
انته كسرة تفسيتها هجي راح تخليها تكرهه نفسها
فهد::ماعاقبتها هحي بس لان منززله البرامج عاقبتها
بسبب منشوراتها ناشرها اديها ونص وجها تعليقات كلها ولد شتردين اسوي اطبطب ع كتفها واكله عاشت ايدج بعد اخوج
ورود::سكتت نصيت راسي سحبني باساني بخدي كزبر جسمي
بتعد عهي باوع بعيوني كال
فهد:: راح يجي السيد يعقدلنا
ورود:: اريد احجي بس خايفه زرع رعب بكلبي
خاف من فهد يعني السوه هجي باخته وهوه ييمووت ع اخواته
عنده ستعداد بذبحني وميرفله جفن ..كتله ووك
فهد:: ليش ترجفين
ورود:: انته معندك كلب تدري قبل شوي اني مامعترفه بيك ولا خايفه منك
بس هسه احسك مريض نفسيآ وممكن تقتلني
باي احظه
حسبت خدي نشلع من قوة الراشدي يحجي بثياح وعصبيه
فهد::منووو المريض وولج تردين اموووتج بت الكلب
بت الخره انعل ابوجلابو الساعه الشفتج بيها
ورود:: مدري شحجاني احس شعري دكطع بايده
بس دموعي تنزل محجيت صاح طلعي برى
ركضت ركع الباب وراي وووف ربي صار يومين بدون اهلي
شبعت كتل وين جانت مضمومتلي هاي
والله لو مزوجه واحد بكد جدي ولا هذا المريض
رحت للحمام غسلت وجهي خدي احمر واصابيعه طابعات عليه
طلعت من الحمام صارت بوجهي سميه كالتلي
سميه:: امي دكول خلي تحصر نفسها راح يجي السيد يعقدلهم
ورود،:: هزيتلها راسي بمعنى اي
سميه:: ماراح تتهنين صدكيني
ورود:: هههه سميه انتي شبيج عبالج اني مكيفه بهذا الزواج لج اني اكثر انسان خسرت
خسرت الشخص الاحبه وخسرت اهلي وفوك هذا كله راح اهلي نطوني الشخص متملك واناني
ليش تحسسيني اني الاخذت فهد من بين اديج
ليش مانتي تكونين شجاعه وترحين تعترفيله بحبج وتخلصيني منه ومن شره
سميه:: لتغلطين ع فهد ترحين فدوه لتراب رجليه
ورود::صخونه بكلبج وكلب فهد وياج طمكم بفرد كبر وتشبعين منه
...عفته ومشيت ضلت تسب وتغلط مهتميتلها لان زودتها اكول خطيه وحقها بس اني شنو ذنبي هيه حب من طرف واحد لعد شدكول عليه اني
الضيعت حبيبي واهلي
نزلت جوى دخلت الغرفة نور نايمه ع رجلين امها وتبجي لافه شال ع راسها
البنات كاعدات وحده يم رجليها وحده يم راسها وحده لازمه ايدها خكيه اخواتها وبنات عمها مفترات عليها ويبجن وياها
كعدت بصفها كتلها
**نوور حبي كافي لتبجين لج اعيونج راحن من البجي اسمعي شهر شهرين يرجع شعرج يخبل
حقج ما الومج صح قهر وخيولي هذا اخوج ترى مخبل
مو بعقله اني احجي وبيبي كلساع وصاحت ياااا جايه تكحلينها عميتيها
ماعرف اواسي شخص ساعه انصح وهيه والبنات يباوعن عليه ...كتلها ..اي شوفي انتي شعرج يرجع
بس باعي اني يكلي اكص السانج بله اذا كص الساني
هم يرجع بس والله حقج مالومج ابجي ع شعرج عزيز
...اهووو دكومي لا ادفرج ماعرف اواسي
..ضحكت ولبنات ع ضحكتها ضحكن
هدئت شويه ضلينا نسولف وياها ونضحكها
اجتلي اطياف تركض
اطياف::ورود طومي كوومي بسرعه
ورود::تبآ لكي لقد اوقعتي قلبي ماذا بكي
اطياف:: لج دعوفي تفلسفج كومي البسي عبايه وينج بيبي روحي وياها حيعقدون
ورود:: صفنت ع بيبي بدلي تخلصني
بس هيهات اخلص مجنت اتمنى هجي يكون عقدي
شكد خططت الهذا اليوم جنى متفقين اني ومنتظر
نلبس نفس الون
والاحذيه نفس المديل تران شوز ...... بيبي هزت براسها وكامت
اجت اطياف جايبه عبايه مقبلت البسها بس لفيت شال ورحنا
وكفنه بلباب ماذكر بظبط شنو حجه مجنت منتبهه اصلآ
خلصنا بيبي بوستني والبيت شتعل يهلهلن حتى نور تهلهل
شبيها هاي والله عائله يخلون العقل بلكف مخابيل
راح هوه يوصل السيد حززت بنفسي اهلي حتى مسئلو عني معقوله هنت عليهم وعافوني هجي و ارجع واكول حقهم
السويته اني موهين وزين منهم ماكتلوني
اجوي اعمامي بوسوني بيبي كالت روحي سلمي ع جدج
وعتذري منه دخلت سلمت عليه وكتله عودك اسفه
خزرني
عفته وطلعت صعدت الغرفة فهد
كعدت ع الكرويته ضهري
#البارت10
تره
الضحكه الغميجه تريد راحة #بال🍃
ميجودر ضحك بشفايف #المذلول
أنه شايل وجه ميلوك #للبطران🍃
ويكعد للثكاله فصال عرض #وطول🍃
ورود:: بقيت واكفه ع اول بايه حتى رجلي يرجفن
وهوه صياحه رج البيت رج اجتلي
امه مدري مرة ابوه كااالت اصعدي يمه
ورود:: عمه دشوفيه شون عصبي وين اصعد يمعوده يشمرني من الطابق الثالث
ام نور:: فدوه اغديلج روحيله بس يجي ابوه وهوه هيج
عصبي يتعارك وياه
ورود:: قريت اية الكرسي ودعيت ام البنين تحفظني منه
صدددك خفت صعدت واني احس كلبي راح يوكف من الخوف
فتحت الباب هوه كاعد ع كرويته او مدخلت رفع راسه
باوعلي عيونه دم صاح
فهد::تعااالي
ورود:: بلعت ريك ورحت وكفت يمه واني ارجف
سحب ايدي كعدني بصفه خله ايده ع
خدي الضربني عليه
حجه بهدوء أذيتج
ورود:: ليش ضربتني
فهد:: ليش تدخلين وخاصه من اعصب ليش تجين يمي
شفتي الكل واكف محد نطق ليش انتي اجيتي وكفتي
بوجهي يعني شتتوقعين اكلج ع أمرج واعوفها
ورود:: هيه مسوت شي وشنو يعني واذا منزله فيس وانستا عاقبها اخذ تلفونها بس موتزين شعرها
انته كسرة تفسيتها هجي راح تخليها تكرهه نفسها
فهد::ماعاقبتها هحي بس لان منززله البرامج عاقبتها
بسبب منشوراتها ناشرها اديها ونص وجها تعليقات كلها ولد شتردين اسوي اطبطب ع كتفها واكله عاشت ايدج بعد اخوج
ورود::سكتت نصيت راسي سحبني باساني بخدي كزبر جسمي
بتعد عهي باوع بعيوني كال
فهد:: راح يجي السيد يعقدلنا
ورود:: اريد احجي بس خايفه زرع رعب بكلبي
خاف من فهد يعني السوه هجي باخته وهوه ييمووت ع اخواته
عنده ستعداد بذبحني وميرفله جفن ..كتله ووك
فهد:: ليش ترجفين
ورود:: انته معندك كلب تدري قبل شوي اني مامعترفه بيك ولا خايفه منك
بس هسه احسك مريض نفسيآ وممكن تقتلني
باي احظه
حسبت خدي نشلع من قوة الراشدي يحجي بثياح وعصبيه
فهد::منووو المريض وولج تردين اموووتج بت الكلب
بت الخره انعل ابوجلابو الساعه الشفتج بيها
ورود:: مدري شحجاني احس شعري دكطع بايده
بس دموعي تنزل محجيت صاح طلعي برى
ركضت ركع الباب وراي وووف ربي صار يومين بدون اهلي
شبعت كتل وين جانت مضمومتلي هاي
والله لو مزوجه واحد بكد جدي ولا هذا المريض
رحت للحمام غسلت وجهي خدي احمر واصابيعه طابعات عليه
طلعت من الحمام صارت بوجهي سميه كالتلي
سميه:: امي دكول خلي تحصر نفسها راح يجي السيد يعقدلهم
ورود،:: هزيتلها راسي بمعنى اي
سميه:: ماراح تتهنين صدكيني
ورود:: هههه سميه انتي شبيج عبالج اني مكيفه بهذا الزواج لج اني اكثر انسان خسرت
خسرت الشخص الاحبه وخسرت اهلي وفوك هذا كله راح اهلي نطوني الشخص متملك واناني
ليش تحسسيني اني الاخذت فهد من بين اديج
ليش مانتي تكونين شجاعه وترحين تعترفيله بحبج وتخلصيني منه ومن شره
سميه:: لتغلطين ع فهد ترحين فدوه لتراب رجليه
ورود::صخونه بكلبج وكلب فهد وياج طمكم بفرد كبر وتشبعين منه
...عفته ومشيت ضلت تسب وتغلط مهتميتلها لان زودتها اكول خطيه وحقها بس اني شنو ذنبي هيه حب من طرف واحد لعد شدكول عليه اني
الضيعت حبيبي واهلي
نزلت جوى دخلت الغرفة نور نايمه ع رجلين امها وتبجي لافه شال ع راسها
البنات كاعدات وحده يم رجليها وحده يم راسها وحده لازمه ايدها خكيه اخواتها وبنات عمها مفترات عليها ويبجن وياها
كعدت بصفها كتلها
**نوور حبي كافي لتبجين لج اعيونج راحن من البجي اسمعي شهر شهرين يرجع شعرج يخبل
حقج ما الومج صح قهر وخيولي هذا اخوج ترى مخبل
مو بعقله اني احجي وبيبي كلساع وصاحت ياااا جايه تكحلينها عميتيها
ماعرف اواسي شخص ساعه انصح وهيه والبنات يباوعن عليه ...كتلها ..اي شوفي انتي شعرج يرجع
بس باعي اني يكلي اكص السانج بله اذا كص الساني
هم يرجع بس والله حقج مالومج ابجي ع شعرج عزيز
...اهووو دكومي لا ادفرج ماعرف اواسي
..ضحكت ولبنات ع ضحكتها ضحكن
هدئت شويه ضلينا نسولف وياها ونضحكها
اجتلي اطياف تركض
اطياف::ورود طومي كوومي بسرعه
ورود::تبآ لكي لقد اوقعتي قلبي ماذا بكي
اطياف:: لج دعوفي تفلسفج كومي البسي عبايه وينج بيبي روحي وياها حيعقدون
ورود:: صفنت ع بيبي بدلي تخلصني
بس هيهات اخلص مجنت اتمنى هجي يكون عقدي
شكد خططت الهذا اليوم جنى متفقين اني ومنتظر
نلبس نفس الون
والاحذيه نفس المديل تران شوز ...... بيبي هزت براسها وكامت
اجت اطياف جايبه عبايه مقبلت البسها بس لفيت شال ورحنا
وكفنه بلباب ماذكر بظبط شنو حجه مجنت منتبهه اصلآ
خلصنا بيبي بوستني والبيت شتعل يهلهلن حتى نور تهلهل
شبيها هاي والله عائله يخلون العقل بلكف مخابيل
راح هوه يوصل السيد حززت بنفسي اهلي حتى مسئلو عني معقوله هنت عليهم وعافوني هجي و ارجع واكول حقهم
السويته اني موهين وزين منهم ماكتلوني
اجوي اعمامي بوسوني بيبي كالت روحي سلمي ع جدج
وعتذري منه دخلت سلمت عليه وكتله عودك اسفه
خزرني
عفته وطلعت صعدت الغرفة فهد
كعدت ع الكرويته ضهري
الباب
طاكه روحي من جدو احجي بصوت مسموع
فوك شينه كواة عينه
فوك ماهو الدمر حياتي اني الاعتذر منه فوكاها يخزرني
ابو السنابات جد جيس حب والله لو تلفوني عندي جا نشرت
صوره واكتب عليه
احدث السنابات للشيخ حمدآ
شايف نفسه شيخ وهوه البارحه يتوسل ابيبي ع بوسه
فززني صوت جمد دمي حتى معندي جرئ التفت
فهد:: صعدت للغرفه اسمع صوت ورود تحجي
ستغربت ويامن جاي تحجي فتحت الباب ع كيف
اشو هاي
وحدها ودك حجي ع جدي عصبت منها لان متحترم
نتظرتها تكمل حجي دشوف السره يوصلني ضليت اتسمعلها
حجت ع السنابات والله لو صدك ينشرن فضيحه الجدي
ضحكت ع افكارها
بس مولازم انطيها مجال صحت بيها
...... كملتي
ورود:: وكفت بسرعه درت ع الباب عزززا العزاني
رحت بيها خازرني ولازم يدة الباب
اني ع وكفتي ومانكقت ولا حرف يبووي عززا هستوني
خلصت من جدي دانزل دك غلط ع فهد يمه لو حاجيه يذبحني
سد الباب وتقرب احس كلبي راح يوكف
وكف كدامي
فهد::شنو هلحجي
ورود:: هذاا الحجي كلام😐
فهد::اكلي خره واحجي وياي عدل
ورود:: شتريد
فهد::انتي ليش متحترمين شون تحجين ع جدي هيج
ورود:: ع مزاجي احجي اليعجبني (اخاف منه بس من يستفزني احس الساني يرد غصب عني) ضربني راشدي
ااخ شكد اكرهه .... خليت ايدي ع خدي باوعت بعيونه الخازرني بيهم كتله همجي ايدك ولضرب
ضربني راشدي حيل
وكعت بلكاع بجيت بحركه واصرخ عليه حقيررر همجي
دفرني بطني وضل يصيح صوته يتفوق ع صوتي بالف مره يغلط
يسب ويكسر بلغرفه
فهد:: لنعل ابوج لا بو الرادج كلبه حقيررره
ورود::ديطلع حركته بلغراض كسرهن كلهن حتى المرايه بقيت بوكعتي متحركت هوه يفتر ويغلط
خلص تكسير كعد يمي ومد رجليه سحب راسي خللاه ع رجليه سحب جكاره رفعت راسي
عيوني مغوشات من الدموع وهوه ينفخ الدخان عليه اباوع بعيونه
أكرهه واخاف منه بس شي بعيونه شي ايطمني
كال نزلي عيونج
نزلتهن بسرعه شرب نص الجكاره خلاها بحلكه وسحب ايدي المجروحه
ستغربت منه شديسوي رفع الردن عن ايدي عافاها
كال جيبي هذيج
خفت ماعرف شنو اباله وشيريد يسوي منطيته ايدي
خزرني وسحبها رفع ردان
لنص ايدي لزمها بايد وحده والايد الثانيه سحب الجكاره
من حلكه طكاها طكه خفيفه باصبعه حتى تصيرر حمره
ايدي ضلت ترجف وميته خوف قرب الكاره سحبت ايدي
حيل مكدرت افلتهاا لازمها قوي بجيت
واتوسل بيه
فهد والله ماعيدها فه فهد بس حباب فهد اتوسل
واسحب بايدي
فهد::اششششششش سكتي لا اطفيها بغير اماكن
ورود::عفت ايدي محركتها بس شهكاتي علة ايدي الثانيه ع حلكي
احاول اخفي صوت شهكاتي قرب جكاره ع ايدي غمضت
حيييل احس بحرورة الجكاره بس مطخ بايدي
فتحت عيوني احسس روحي شاطة خليت ايدي حيل
ع حلكي وصرخت يباوعلي وعيونه دم
ويرجع يقرب الجكاره ع ايدي
ميخليها طخ ايدي بس يقربها حيل جمر ودتاكل بايدي
فهد:: تعاندين بعد
ورود::لا لا والله ماعاندك لو مكفي الجكاره بايدي ماتعذب
هجي داحس ايدي دتنشوي
فهد::هاي كرصت اذن الج مرة الثانيه اخليها تمي ع كل جسمج
ورود::عاف ايدي وكفى الجكاره بايده صرخت هوه
مغمض عيونه بس ماطلع اي صوت ولاصرخ
ضال ضاغط الجكاره ع ايده تخبلت سحبتها منعنده واني ابجي منظر ايده يوجع الكلب
اني ايدي بس حمار هوه صار اثر بسرعه فتح عيونه بعيوني حمر دم
فهد:: اباوعلها شون دتتعذب احس جاي اجوي بكلبي مو بيدها بس هيه تجبرني اسوي هجي
دكطع كلبي واني اشوفها شون تلوب من الوجع وكاتمه شهكاتها ردت اعذب تفسي مثل ماعذبتها
كفيت جكاره بايدي
وجعها ميجي ذره للوجع البكلبي
ورود::كام دخل الهذا الباب وسداه
شويه واجه بيده عصاره سحب ايدي وخلالها مرهم حروق
صددك راح اتخبل ماعرف شنو بعقله هوه الاذاني وهوه اليعالجني وبنفس الوقت يأذي نفسه شكد اعرف ناس وبسرعه افتهم شخصية المقابل
بس فهد مجاي افهمه شنو
مجنون مريض نفسي عاقل ماعرف شنوو شخصيته غامضه
حيل مستحيل افهم شي منه بس عيونه اكو شي بيهم
واريد افهمه بس صعب
يخلي مرهم الايدي واني مركزه بعيونه خزرني بسرعه نزلت عيوني
خلص من ايدي وكف ديروح
باوعت الايده كتله وكف
ومف بمكانه وباوعلي
فهد::ها تردين بعد
ورود::وكفت بصفه اخذتها من ايده فتحتها واخذت باصبعي
شمرتها ع الميز وسحبت ايده كال
فهد::لللا عوفيها
ورود::خليتله وكلما اصبعي يدحك الحرك يغمض عيونه
مدري ليش اجرئت ردت اشوفه يتوجع لو شنو من بشر ضغطت اشويه اقوه ع الحرك عصر ايدي
حيل حسيت اصابيعي راح يتكسرن ..ااخ فهد
رخى ايده مني سحبت ايدي بسرعه
فهد::صيحي اطياف نضفن الغرفه وانزلي ساعدي البنات حتى تحضرين نفسج باجر نروح البغداد
ورود::اي عفته ونزلت احس عقلي مشوش شنو فلمه
هذا انسان موصاحي ممعقوله اكو نسان صاحي يسوي
هجي صحت اطياف احتي تركض اخذنا غراض وصعدنا للغرفه محجت شي بدت تلم وياي وهيه ساكته
ستغربت ليش متسئل سكتت اني هم خلصنا نزلت
شويع ونزلت وراها دخلت للمطبخ كلها واكفه صايره طكه وطيح
اشرت اللاطياف تطلع طلعت وطلعت وراها اني
كتله
ورود:
طاكه روحي من جدو احجي بصوت مسموع
فوك شينه كواة عينه
فوك ماهو الدمر حياتي اني الاعتذر منه فوكاها يخزرني
ابو السنابات جد جيس حب والله لو تلفوني عندي جا نشرت
صوره واكتب عليه
احدث السنابات للشيخ حمدآ
شايف نفسه شيخ وهوه البارحه يتوسل ابيبي ع بوسه
فززني صوت جمد دمي حتى معندي جرئ التفت
فهد:: صعدت للغرفه اسمع صوت ورود تحجي
ستغربت ويامن جاي تحجي فتحت الباب ع كيف
اشو هاي
وحدها ودك حجي ع جدي عصبت منها لان متحترم
نتظرتها تكمل حجي دشوف السره يوصلني ضليت اتسمعلها
حجت ع السنابات والله لو صدك ينشرن فضيحه الجدي
ضحكت ع افكارها
بس مولازم انطيها مجال صحت بيها
...... كملتي
ورود:: وكفت بسرعه درت ع الباب عزززا العزاني
رحت بيها خازرني ولازم يدة الباب
اني ع وكفتي ومانكقت ولا حرف يبووي عززا هستوني
خلصت من جدي دانزل دك غلط ع فهد يمه لو حاجيه يذبحني
سد الباب وتقرب احس كلبي راح يوكف
وكف كدامي
فهد::شنو هلحجي
ورود:: هذاا الحجي كلام😐
فهد::اكلي خره واحجي وياي عدل
ورود:: شتريد
فهد::انتي ليش متحترمين شون تحجين ع جدي هيج
ورود:: ع مزاجي احجي اليعجبني (اخاف منه بس من يستفزني احس الساني يرد غصب عني) ضربني راشدي
ااخ شكد اكرهه .... خليت ايدي ع خدي باوعت بعيونه الخازرني بيهم كتله همجي ايدك ولضرب
ضربني راشدي حيل
وكعت بلكاع بجيت بحركه واصرخ عليه حقيررر همجي
دفرني بطني وضل يصيح صوته يتفوق ع صوتي بالف مره يغلط
يسب ويكسر بلغرفه
فهد:: لنعل ابوج لا بو الرادج كلبه حقيررره
ورود::ديطلع حركته بلغراض كسرهن كلهن حتى المرايه بقيت بوكعتي متحركت هوه يفتر ويغلط
خلص تكسير كعد يمي ومد رجليه سحب راسي خللاه ع رجليه سحب جكاره رفعت راسي
عيوني مغوشات من الدموع وهوه ينفخ الدخان عليه اباوع بعيونه
أكرهه واخاف منه بس شي بعيونه شي ايطمني
كال نزلي عيونج
نزلتهن بسرعه شرب نص الجكاره خلاها بحلكه وسحب ايدي المجروحه
ستغربت منه شديسوي رفع الردن عن ايدي عافاها
كال جيبي هذيج
خفت ماعرف شنو اباله وشيريد يسوي منطيته ايدي
خزرني وسحبها رفع ردان
لنص ايدي لزمها بايد وحده والايد الثانيه سحب الجكاره
من حلكه طكاها طكه خفيفه باصبعه حتى تصيرر حمره
ايدي ضلت ترجف وميته خوف قرب الكاره سحبت ايدي
حيل مكدرت افلتهاا لازمها قوي بجيت
واتوسل بيه
فهد والله ماعيدها فه فهد بس حباب فهد اتوسل
واسحب بايدي
فهد::اششششششش سكتي لا اطفيها بغير اماكن
ورود::عفت ايدي محركتها بس شهكاتي علة ايدي الثانيه ع حلكي
احاول اخفي صوت شهكاتي قرب جكاره ع ايدي غمضت
حيييل احس بحرورة الجكاره بس مطخ بايدي
فتحت عيوني احسس روحي شاطة خليت ايدي حيل
ع حلكي وصرخت يباوعلي وعيونه دم
ويرجع يقرب الجكاره ع ايدي
ميخليها طخ ايدي بس يقربها حيل جمر ودتاكل بايدي
فهد:: تعاندين بعد
ورود::لا لا والله ماعاندك لو مكفي الجكاره بايدي ماتعذب
هجي داحس ايدي دتنشوي
فهد::هاي كرصت اذن الج مرة الثانيه اخليها تمي ع كل جسمج
ورود::عاف ايدي وكفى الجكاره بايده صرخت هوه
مغمض عيونه بس ماطلع اي صوت ولاصرخ
ضال ضاغط الجكاره ع ايده تخبلت سحبتها منعنده واني ابجي منظر ايده يوجع الكلب
اني ايدي بس حمار هوه صار اثر بسرعه فتح عيونه بعيوني حمر دم
فهد:: اباوعلها شون دتتعذب احس جاي اجوي بكلبي مو بيدها بس هيه تجبرني اسوي هجي
دكطع كلبي واني اشوفها شون تلوب من الوجع وكاتمه شهكاتها ردت اعذب تفسي مثل ماعذبتها
كفيت جكاره بايدي
وجعها ميجي ذره للوجع البكلبي
ورود::كام دخل الهذا الباب وسداه
شويه واجه بيده عصاره سحب ايدي وخلالها مرهم حروق
صددك راح اتخبل ماعرف شنو بعقله هوه الاذاني وهوه اليعالجني وبنفس الوقت يأذي نفسه شكد اعرف ناس وبسرعه افتهم شخصية المقابل
بس فهد مجاي افهمه شنو
مجنون مريض نفسي عاقل ماعرف شنوو شخصيته غامضه
حيل مستحيل افهم شي منه بس عيونه اكو شي بيهم
واريد افهمه بس صعب
يخلي مرهم الايدي واني مركزه بعيونه خزرني بسرعه نزلت عيوني
خلص من ايدي وكف ديروح
باوعت الايده كتله وكف
ومف بمكانه وباوعلي
فهد::ها تردين بعد
ورود::وكفت بصفه اخذتها من ايده فتحتها واخذت باصبعي
شمرتها ع الميز وسحبت ايده كال
فهد::لللا عوفيها
ورود::خليتله وكلما اصبعي يدحك الحرك يغمض عيونه
مدري ليش اجرئت ردت اشوفه يتوجع لو شنو من بشر ضغطت اشويه اقوه ع الحرك عصر ايدي
حيل حسيت اصابيعي راح يتكسرن ..ااخ فهد
رخى ايده مني سحبت ايدي بسرعه
فهد::صيحي اطياف نضفن الغرفه وانزلي ساعدي البنات حتى تحضرين نفسج باجر نروح البغداد
ورود::اي عفته ونزلت احس عقلي مشوش شنو فلمه
هذا انسان موصاحي ممعقوله اكو نسان صاحي يسوي
هجي صحت اطياف احتي تركض اخذنا غراض وصعدنا للغرفه محجت شي بدت تلم وياي وهيه ساكته
ستغربت ليش متسئل سكتت اني هم خلصنا نزلت
شويع ونزلت وراها دخلت للمطبخ كلها واكفه صايره طكه وطيح
اشرت اللاطياف تطلع طلعت وطلعت وراها اني
كتله
ورود:
:اطياف اسئلج سؤال وبداعة امج جاوبيني
اطياف:: تدللين اسئلي
ورود::اخوج فهد مريض يعني بعقله شي مريض نفسي احجيلي الحقيقه لضمنين عليه
اطياف::ياا ياا دهر لفاج شمالج ولج شني كابله وبزه بعينه مكابلتني وتحجين ع اخوي ولج فهد اعكل الزلم
ورود::اوووه حطلعليها هتلر
اطياف:: ولج كون يسمعج فهد تحجين عليه جا علكج
بلمراح(مكان الحيوانات)
ورود::ومن وين بدو يعرف يابعدي ازا انتي ماحكيتي
اطياف::هههههه فديتج ام زكي
ورود::تف الا ام زكي صاحن علينا رجعنا للمطبخ نقلنا الاكل وياهم نور مطلعت ابد جدو سئل عليها كالوله نايمه
فهد كاعد مقابيلي ابد مارفعت عيني عليه
خلصنا عشاء شلنا الماعين اني انقل اشياء بسيطه
لان اخاف الزم بايدي شي ع الرغم الجرح سطحي بس تأذيني
صبن البنات جاي ونسحبنا احنه لصاله الصغيره
نسمع صوت فهد يحجي الحدي ع نور بس مكاله مسويه حساب كاله
فهد::جدي اني عاقبتها وزينت شعرها وتلفون كسرته لان كل وقتها بتلفون ومن احاجيها متنتبهلي اخواتها يصيحلها لابستهن
اليوم رجعت كتلها عوفي تلفون وتعالي جيبيلي ماي صيحة بوجهي
شيخ حمدآ::جيله بكصتها وربيها عبن اني اطيتها عين كامت تاكل الناس
ورود:: جدي اضاهر هم مريض حاله حال فهد بسرعه باع نور لعد لو سامع السالفه الحقيقه يمكن
يشنقها نسحب الكل الغرفته اني يم
ملك واطياف وغفران ونور بغرفتهن اسولف وياهن انفتح الباب شفت فهد بسرعه وكفت خزرني
ورجع باوع ع نور هيه عيونه نترسن دموع نتر بيه
فهد::تحرركي
ورود::طلعت وراه يمشي واني وراه احسه صاير نار
دخل للغرفه وسد الباب قبل لايحجي
ورود::واالله والله حاي اصعد بس كعدت يم نور شويه خطيه
فهد::شبيج محجيت شي اني
ورود:: عافاني وراح لكنتور اخذ ملابس ودخل للباب
متت صار عندي فضول اشوف شكو ورى هذا الباب
ردت ادخل لكية الباب مقفول
شغلت التلفزون وكعدت اباوع شويه وطلع سابح باوعلي وراح للميز ينشف بشعره
رحت للكنتور اخذت ملابس ورحت لهذا الباب ماريد اسبح بس ريد اشوفه شنو مامقتنعه بيه بس حمام
اول مهلية ايدي ع يدة الباب صاح
فهد::وووين
ورود::داسبح
فهد::نزلي جوه
ورود::خفت اداهره رحت رجعت الملابس للكنتور
وكعدت ع الجربايه
اجه كعد ع الكرويته طلع تلفونه بده يتصل يحجي
كله نفذ الامر وشوف الواء كله سيدي انطه الامر
وروح ع هذا الملازم وشوف هذا الضابط
يبووي يدوخ ضليت مركزه وياه بلحجي
خلص مكالمه
سده دار عليه كال
فهد::ليش منزلتي سبحتي احجي بدون جذب
ورود::خفت اجذب ...كتله ماريد اسبح ردت اعرف شكو ورى هذا الباب
فهد::ماكو شي لاتوصلين الهذا الباب اكسر رجلج
ورود::سكتت وباوعت بعيونه يا الله راح تموت واعرف شنو بيهن دار وجهه وكام طفى الاضويه وتلفزون
اجه بصفي كال
فهد::ديري وجهج وغمضي
ورود::نخمش كلبي البارحه مخفت بس اليوم عاقدين
حييل خفت منه درت وجهي نطيته ضهري
حضني وخله وجهه بركبتي درت وجهي عليه تفاجئ
كال
فهد::ديري وجهج
ورود::مهتميت الحجيه خليت وجهي بركبته وحضنته من خصره حييل تنهد وعصر زندي
فهد::ورود لاتفكرين تأذيني بيوم
ورود::ليش انته اذيتني لبش ماذيك
فهد:: تعبان
ورود::رفعت وجهي عليه كتله ...عيونك شبيهم
فهد::شبيهم
ورود::مااعرف بيهم شي وانته تخاف اني اعرفه
فهد::ديري وجهج
ورود::وخرت من حضنه درت وجهي رجع حضني حلكه
يم اذني ويهمس تعبان احس جسمي يكزبر
كتله أني تعبانه اكثر منك
همس بنفس النبره
فهد::مو اكثر مني محد تأذه بكثري
ورود::تخاف اعرف شنو المأذيك من عيونك الهذا السبب متخليني اباوع بيهم
فهد::لا اخاف تشوفين هذاك الطفل ال...
ورود::سكت واحسه مختنك وبلكوه يحجي
تحركت ردت ادور عليه كال بصوت مبحوح وصوت شخص يبجي
فهد::لا ضلي
ورود::ماعرف ليش وجعني كلبي احسه يبجي بس اريد اشوفه اريد اتاكد مامعقوله هذا الانسان ولقسوه
وجبرروته وكبريائه ويبجي
....كتله احجيلي
فهد::شاحجيلج
ورود::شبيك وليش هحي قاسي
فهد::ديري وجهج عليه
ورود::درت وجهي عليه بسرعه حضني عليه حيل وسحب نفسه ارتجه ع االتاج مال الجربايه
سحب باكيت الجكاير وبده يسحب نفس من الجكاره
اباوع بعيونه المدمعات ومامصدكه هذا الجلمود ممكن يبجي
فهد:: شوفي راح احجيلج حتى تعذريني لان اني مابيدي هاي القسوه انزرعت بيه ماكدر اغيرها ومن تعرفين السبب تعذريني
...كنت طفل .....
.
.
يتبع
اطياف:: تدللين اسئلي
ورود::اخوج فهد مريض يعني بعقله شي مريض نفسي احجيلي الحقيقه لضمنين عليه
اطياف::ياا ياا دهر لفاج شمالج ولج شني كابله وبزه بعينه مكابلتني وتحجين ع اخوي ولج فهد اعكل الزلم
ورود::اوووه حطلعليها هتلر
اطياف:: ولج كون يسمعج فهد تحجين عليه جا علكج
بلمراح(مكان الحيوانات)
ورود::ومن وين بدو يعرف يابعدي ازا انتي ماحكيتي
اطياف::هههههه فديتج ام زكي
ورود::تف الا ام زكي صاحن علينا رجعنا للمطبخ نقلنا الاكل وياهم نور مطلعت ابد جدو سئل عليها كالوله نايمه
فهد كاعد مقابيلي ابد مارفعت عيني عليه
خلصنا عشاء شلنا الماعين اني انقل اشياء بسيطه
لان اخاف الزم بايدي شي ع الرغم الجرح سطحي بس تأذيني
صبن البنات جاي ونسحبنا احنه لصاله الصغيره
نسمع صوت فهد يحجي الحدي ع نور بس مكاله مسويه حساب كاله
فهد::جدي اني عاقبتها وزينت شعرها وتلفون كسرته لان كل وقتها بتلفون ومن احاجيها متنتبهلي اخواتها يصيحلها لابستهن
اليوم رجعت كتلها عوفي تلفون وتعالي جيبيلي ماي صيحة بوجهي
شيخ حمدآ::جيله بكصتها وربيها عبن اني اطيتها عين كامت تاكل الناس
ورود:: جدي اضاهر هم مريض حاله حال فهد بسرعه باع نور لعد لو سامع السالفه الحقيقه يمكن
يشنقها نسحب الكل الغرفته اني يم
ملك واطياف وغفران ونور بغرفتهن اسولف وياهن انفتح الباب شفت فهد بسرعه وكفت خزرني
ورجع باوع ع نور هيه عيونه نترسن دموع نتر بيه
فهد::تحرركي
ورود::طلعت وراه يمشي واني وراه احسه صاير نار
دخل للغرفه وسد الباب قبل لايحجي
ورود::واالله والله حاي اصعد بس كعدت يم نور شويه خطيه
فهد::شبيج محجيت شي اني
ورود:: عافاني وراح لكنتور اخذ ملابس ودخل للباب
متت صار عندي فضول اشوف شكو ورى هذا الباب
ردت ادخل لكية الباب مقفول
شغلت التلفزون وكعدت اباوع شويه وطلع سابح باوعلي وراح للميز ينشف بشعره
رحت للكنتور اخذت ملابس ورحت لهذا الباب ماريد اسبح بس ريد اشوفه شنو مامقتنعه بيه بس حمام
اول مهلية ايدي ع يدة الباب صاح
فهد::وووين
ورود::داسبح
فهد::نزلي جوه
ورود::خفت اداهره رحت رجعت الملابس للكنتور
وكعدت ع الجربايه
اجه كعد ع الكرويته طلع تلفونه بده يتصل يحجي
كله نفذ الامر وشوف الواء كله سيدي انطه الامر
وروح ع هذا الملازم وشوف هذا الضابط
يبووي يدوخ ضليت مركزه وياه بلحجي
خلص مكالمه
سده دار عليه كال
فهد::ليش منزلتي سبحتي احجي بدون جذب
ورود::خفت اجذب ...كتله ماريد اسبح ردت اعرف شكو ورى هذا الباب
فهد::ماكو شي لاتوصلين الهذا الباب اكسر رجلج
ورود::سكتت وباوعت بعيونه يا الله راح تموت واعرف شنو بيهن دار وجهه وكام طفى الاضويه وتلفزون
اجه بصفي كال
فهد::ديري وجهج وغمضي
ورود::نخمش كلبي البارحه مخفت بس اليوم عاقدين
حييل خفت منه درت وجهي نطيته ضهري
حضني وخله وجهه بركبتي درت وجهي عليه تفاجئ
كال
فهد::ديري وجهج
ورود::مهتميت الحجيه خليت وجهي بركبته وحضنته من خصره حييل تنهد وعصر زندي
فهد::ورود لاتفكرين تأذيني بيوم
ورود::ليش انته اذيتني لبش ماذيك
فهد:: تعبان
ورود::رفعت وجهي عليه كتله ...عيونك شبيهم
فهد::شبيهم
ورود::مااعرف بيهم شي وانته تخاف اني اعرفه
فهد::ديري وجهج
ورود::وخرت من حضنه درت وجهي رجع حضني حلكه
يم اذني ويهمس تعبان احس جسمي يكزبر
كتله أني تعبانه اكثر منك
همس بنفس النبره
فهد::مو اكثر مني محد تأذه بكثري
ورود::تخاف اعرف شنو المأذيك من عيونك الهذا السبب متخليني اباوع بيهم
فهد::لا اخاف تشوفين هذاك الطفل ال...
ورود::سكت واحسه مختنك وبلكوه يحجي
تحركت ردت ادور عليه كال بصوت مبحوح وصوت شخص يبجي
فهد::لا ضلي
ورود::ماعرف ليش وجعني كلبي احسه يبجي بس اريد اشوفه اريد اتاكد مامعقوله هذا الانسان ولقسوه
وجبرروته وكبريائه ويبجي
....كتله احجيلي
فهد::شاحجيلج
ورود::شبيك وليش هحي قاسي
فهد::ديري وجهج عليه
ورود::درت وجهي عليه بسرعه حضني عليه حيل وسحب نفسه ارتجه ع االتاج مال الجربايه
سحب باكيت الجكاير وبده يسحب نفس من الجكاره
اباوع بعيونه المدمعات ومامصدكه هذا الجلمود ممكن يبجي
فهد:: شوفي راح احجيلج حتى تعذريني لان اني مابيدي هاي القسوه انزرعت بيه ماكدر اغيرها ومن تعرفين السبب تعذريني
...كنت طفل .....
.
.
يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت11
مساء الخير💚🌹
اجروح بيه مشت😔✋
واجروح لزمت سره❌
بس انه اعجبك تره🔙
شايل خلك مكبره💔🚶 ✋✋✋
فهد::كنت طفل عايش بين امي وابوي اعمامي وجدي
جنت مغرور لان الجبير بين ولد عمي وجدي يحبني وياخذني وياه وين ميروح عمري8سنوات واني الوحيد الاهلي ماعندي لا اخو ولا اخت
الكل يحسدني ع حياتي
بس بنفس الوقت عصبي وع الرغم من صغر عمري الكل يهابني
درسنا اني ولد عمي ياويله اليحجي وياهم كلمه
بدون تفاهم اجي اكتله المهم عندي محد يحاجيهم
مجنت افهم العلاقه الزوجيه ابين امي وابوي
اشوفهم دائمآ يتعاركون وابوي يضرب امي كدامي
جنت اسكت واني اشوفها تنضرب مره ومرتين بعدها ماتحملت دفعت ابوي من امي بوقتها ضربني وجواني حتى
مادخل بينهم فاتت فتره ورجعت هوسة اهلي
جانت الدنيا العصر مرة عمي اسعد شاعله التنور
ويمه دبة النفط التنور ناره موجره وعالي
جنه نلعب اني وحسين وعباس
قريب ع التنور طلعت امي تصرخ من البيت وابوي وراها
جانت تصرخ ودكله والله احرك روحي تزوج عليه والله احرك روحي ابوي كالها كونج مره وكد كلمتج احركي روحج...حجاها
وعافاها ودخل للبيت مامهتم الحجيها اجت امي تركض
سحبت دبة النفط ورشتها ع روحها وركضت ع التنور اول موصلت يم التنور شتعلت
اني ع نفس وكفتي مصدوم ومامصدك امي تحترك كدامي ابوي اجه يركض وع اصريخها الكل طلع وحتى الجوارين التمو
محد كدر يوصللها لان جانت مشتعله وتركض منا ومنا توصل يمي وتوخر يمكن جانت تريدني اطفيها بس مجنت مستوعب اباوع امي طفوها منتهيه عباره عن قطعه
سوده وابوي حاضنها ويبجي
ماكدر اتحرك من مكاني بوقتها حسيت جسمي ميت وماتنفس انتبهلي عمي خالد واجه يهزني من جتافي
اني عيني ع امي والصريخ الصار والناس اللتمت
حسيت ع الصار من عمي ضربني راشدي
ورود::يحجي ودموعه تنزل عشره عشره اني ابجي وياه حسيته ختنك حيل خليت ايدي ع حلكه وحضنته
.....اششش دموعي تنزل ع صدره اااووف والله ممتوقعه انته متحمل هجي عذاب
شون كدر الله يعينك....الله يرحمها اسفه ذكرتك
فهد::تدرين شكد صعب امك كدامك مشتعله نار وتركض منا ومنا توصل يمك وترجع خاف تلهبك نار
تدرين شكد صعب اشوف امي عباره عن قطعه سوده
تدرين شكد صعب واني اشوف النار مشتعله بيها وعيونها عليه
ورود::يبجي ويشهك بحركه احس كلبي دكطع ....
شكد حامل هموم الله يعينك بيني وبين نفسي حمدت ربي وشكرته اني اشايفه من هموم واتذمر
مسحت ادموعه بايدي كال كومي وكف واني وكفت يمه سحبني من ايدي ومشه باتجاه الباب الردت ادخله
فتح الباب ونصدمة مترووسه لوحات كلهن النفس المره
وكلهن باطراف كل لوحه رسم نار بزاويه كومدي صغير
افتريت اباوع ع الوحات من بينهن لوحه عباره عن شخص محترك وطفل مسافه عنه ويا كل لوحه كم هائل من الحزن ويا كل لوحه احس كلبي ينمرد
اخر لوحه جانت طفل مبتسم ويمه امه ...رفعت عيني باوعتله وركضت حضنته واشهك
يعينك الله مستحيل اكدر اقيس الوجع الشافه
حسيت بكل وجعه من خلال رسم الوحات
..سحبني من ايدي باتجاه
الكومدي الصغير فتحه وطلع
شال وعبايه ودشداشه كحل ومشبك خشب وبعد غراض وملابس مسفطات كال
فهد::هذني ملابس امي مانام اذا ماجي اشم عطرها بيهم ع الرغم صارلهم سنين
بس من اشمهن احس شام امي احس كاعد بحضنها
ورود اني تعبان كابوس امي ميرضى يعوفني
كل يوم احلم بنفس الموقف كل يوم احلم بنار وجهه امي وهووه يحترك
احسها ماراضيه عني لان مطفيتها جنت اقرب شخص الها بس ماحاولت اطفيها
ورود::لزمة ايده بايد والايد الثانيه سحبت رداني باصابيعي ومسحت دموعه ....لاتحجي هجي
انته جنت طفل والموقف صعب عليك ودتحلم بيه لان
متحاول تنساه دتذكره كل يوم وهلشي غلط دتاذي نفسك هجي
امك مترتاح اذا شوفك متأذي
فهد::تدرين صار شكد مباجي من يوم فاتحت امي
عمري8سنوات ولهسه منازله دمعتي تدرين انتي اول بشر يشوفني ابجي انتي اول بشر يدخل لهاي الغرفه ويشوف لوحاتي
ورود::بستغراب》لوحاتك يعني انته الدترسمهن
فهد::اي تعالي
ورود::سحبني لطرف الثاني مال الغرفه طلع تلث لوحات
شال الغطى عن الاولى ..ركزت هاي اني يمكن عمري خمس سنوات اواقل
لابسه بدله جويتي لوحه ثانيه عمري يمكن عشر سنوات
لوحه الثالثه جديده ملامحي هسه ...التفتت عليه
*هاي اني
فهد::اي
ورود":اني مشايفتك قبل اشون حافظ شكلي
فهد::بس اني شايفج ودائمآ اشوفج
ورود::هااا سكتنا ثنينه رجع الوحات المكانهم وكال اطلعي
شويه واجي كتله
ورود::لا تعال دنطلع سوه
فهد::روحي نامي اريد انام هنا
ورود::سحبته من ايده كتله امشي فهد لتسوي هجي والله كلبي دكطع ...
كال اذا تردين تسبحين هذا حمام كتله لا وسحبته طلعنا من الغرفه تمدد بمكانه واني بمكاني اباوع بعيونه
وهوه عيونه بسكف عندي الف سؤال بس اخاف اسئله دار وجهه عليه وكانه قره البالي كال
فهد::احجي شتردين تعرفين بعد
ورود::احم..ام نور وام اطياف ليش ازوجهن ابوك
...سحبني ع صدره وايده جوه راسي كال
فهد::ام اطياف جانت شابه حلوه ولكل ي
#البارت11
مساء الخير💚🌹
اجروح بيه مشت😔✋
واجروح لزمت سره❌
بس انه اعجبك تره🔙
شايل خلك مكبره💔🚶 ✋✋✋
فهد::كنت طفل عايش بين امي وابوي اعمامي وجدي
جنت مغرور لان الجبير بين ولد عمي وجدي يحبني وياخذني وياه وين ميروح عمري8سنوات واني الوحيد الاهلي ماعندي لا اخو ولا اخت
الكل يحسدني ع حياتي
بس بنفس الوقت عصبي وع الرغم من صغر عمري الكل يهابني
درسنا اني ولد عمي ياويله اليحجي وياهم كلمه
بدون تفاهم اجي اكتله المهم عندي محد يحاجيهم
مجنت افهم العلاقه الزوجيه ابين امي وابوي
اشوفهم دائمآ يتعاركون وابوي يضرب امي كدامي
جنت اسكت واني اشوفها تنضرب مره ومرتين بعدها ماتحملت دفعت ابوي من امي بوقتها ضربني وجواني حتى
مادخل بينهم فاتت فتره ورجعت هوسة اهلي
جانت الدنيا العصر مرة عمي اسعد شاعله التنور
ويمه دبة النفط التنور ناره موجره وعالي
جنه نلعب اني وحسين وعباس
قريب ع التنور طلعت امي تصرخ من البيت وابوي وراها
جانت تصرخ ودكله والله احرك روحي تزوج عليه والله احرك روحي ابوي كالها كونج مره وكد كلمتج احركي روحج...حجاها
وعافاها ودخل للبيت مامهتم الحجيها اجت امي تركض
سحبت دبة النفط ورشتها ع روحها وركضت ع التنور اول موصلت يم التنور شتعلت
اني ع نفس وكفتي مصدوم ومامصدك امي تحترك كدامي ابوي اجه يركض وع اصريخها الكل طلع وحتى الجوارين التمو
محد كدر يوصللها لان جانت مشتعله وتركض منا ومنا توصل يمي وتوخر يمكن جانت تريدني اطفيها بس مجنت مستوعب اباوع امي طفوها منتهيه عباره عن قطعه
سوده وابوي حاضنها ويبجي
ماكدر اتحرك من مكاني بوقتها حسيت جسمي ميت وماتنفس انتبهلي عمي خالد واجه يهزني من جتافي
اني عيني ع امي والصريخ الصار والناس اللتمت
حسيت ع الصار من عمي ضربني راشدي
ورود::يحجي ودموعه تنزل عشره عشره اني ابجي وياه حسيته ختنك حيل خليت ايدي ع حلكه وحضنته
.....اششش دموعي تنزل ع صدره اااووف والله ممتوقعه انته متحمل هجي عذاب
شون كدر الله يعينك....الله يرحمها اسفه ذكرتك
فهد::تدرين شكد صعب امك كدامك مشتعله نار وتركض منا ومنا توصل يمك وترجع خاف تلهبك نار
تدرين شكد صعب اشوف امي عباره عن قطعه سوده
تدرين شكد صعب واني اشوف النار مشتعله بيها وعيونها عليه
ورود::يبجي ويشهك بحركه احس كلبي دكطع ....
شكد حامل هموم الله يعينك بيني وبين نفسي حمدت ربي وشكرته اني اشايفه من هموم واتذمر
مسحت ادموعه بايدي كال كومي وكف واني وكفت يمه سحبني من ايدي ومشه باتجاه الباب الردت ادخله
فتح الباب ونصدمة مترووسه لوحات كلهن النفس المره
وكلهن باطراف كل لوحه رسم نار بزاويه كومدي صغير
افتريت اباوع ع الوحات من بينهن لوحه عباره عن شخص محترك وطفل مسافه عنه ويا كل لوحه كم هائل من الحزن ويا كل لوحه احس كلبي ينمرد
اخر لوحه جانت طفل مبتسم ويمه امه ...رفعت عيني باوعتله وركضت حضنته واشهك
يعينك الله مستحيل اكدر اقيس الوجع الشافه
حسيت بكل وجعه من خلال رسم الوحات
..سحبني من ايدي باتجاه
الكومدي الصغير فتحه وطلع
شال وعبايه ودشداشه كحل ومشبك خشب وبعد غراض وملابس مسفطات كال
فهد::هذني ملابس امي مانام اذا ماجي اشم عطرها بيهم ع الرغم صارلهم سنين
بس من اشمهن احس شام امي احس كاعد بحضنها
ورود اني تعبان كابوس امي ميرضى يعوفني
كل يوم احلم بنفس الموقف كل يوم احلم بنار وجهه امي وهووه يحترك
احسها ماراضيه عني لان مطفيتها جنت اقرب شخص الها بس ماحاولت اطفيها
ورود::لزمة ايده بايد والايد الثانيه سحبت رداني باصابيعي ومسحت دموعه ....لاتحجي هجي
انته جنت طفل والموقف صعب عليك ودتحلم بيه لان
متحاول تنساه دتذكره كل يوم وهلشي غلط دتاذي نفسك هجي
امك مترتاح اذا شوفك متأذي
فهد::تدرين صار شكد مباجي من يوم فاتحت امي
عمري8سنوات ولهسه منازله دمعتي تدرين انتي اول بشر يشوفني ابجي انتي اول بشر يدخل لهاي الغرفه ويشوف لوحاتي
ورود::بستغراب》لوحاتك يعني انته الدترسمهن
فهد::اي تعالي
ورود::سحبني لطرف الثاني مال الغرفه طلع تلث لوحات
شال الغطى عن الاولى ..ركزت هاي اني يمكن عمري خمس سنوات اواقل
لابسه بدله جويتي لوحه ثانيه عمري يمكن عشر سنوات
لوحه الثالثه جديده ملامحي هسه ...التفتت عليه
*هاي اني
فهد::اي
ورود":اني مشايفتك قبل اشون حافظ شكلي
فهد::بس اني شايفج ودائمآ اشوفج
ورود::هااا سكتنا ثنينه رجع الوحات المكانهم وكال اطلعي
شويه واجي كتله
ورود::لا تعال دنطلع سوه
فهد::روحي نامي اريد انام هنا
ورود::سحبته من ايده كتله امشي فهد لتسوي هجي والله كلبي دكطع ...
كال اذا تردين تسبحين هذا حمام كتله لا وسحبته طلعنا من الغرفه تمدد بمكانه واني بمكاني اباوع بعيونه
وهوه عيونه بسكف عندي الف سؤال بس اخاف اسئله دار وجهه عليه وكانه قره البالي كال
فهد::احجي شتردين تعرفين بعد
ورود::احم..ام نور وام اطياف ليش ازوجهن ابوك
...سحبني ع صدره وايده جوه راسي كال
فهد::ام اطياف جانت شابه حلوه ولكل ي
تمناها عشكت ابويوهوه عشكها مادرت بابوي مزوج ماكايللها اني مزوج
راداها ابوي وكتل نفسه عليها وامي مجانت تقبل لحد مكالها باجر اروح اخطبها امي حركت روحها
ومن يومها اني اكرهه ابوي لان هوه السبب ولساني ماطاخ السانه
ورى سنه كلت الجدي اخطب الراداها اعترضو بس جنت مصر وفعلآ خطبوها وزوجو بليلة عرسهم
اجتلي الغرفتي دخلت تبجي وتعتذر وتحلف ماتدري بيه متزوج محجيت وياها بس كتلها اطلعي برى
فات شهر ع زواجهم مخلت شي ماسوته رادت بس تعوضني عن امي لان هيه السبب بس اني بتفكيري
غير اني ردة اضوكها لوعة امي ورى شهر ضبط كلة الجدي اخطب بت جدي حميد الابوي ستغرب جدي وابوي اعترض
واعمامي هم اعترضو بس بالاخير القرار الجدي قررو يخطبوها
بليل اجتلي ام اطياف تبجي كالت ادري بيك تريد تنتقم مني
سكتتها وطلعتها صار زواج ابوي الثاني وشكد حاولن وياي
الحد ما ام اطياف جابت ياسر حبيت اخواني وصارو روحي من الدنيا وام نور حبابه ومالها ذنب احس نفسي اني الضلمتها
ورود:: اشوفك مدكول الاي وحده يمه
زين هاي السنين كلها ليش مسامحة ابوك
فهد::باعي ورود حجبتلج كلشي ..بس ابد لاتحاولين تصالحيني ويا ابوي مفهووم
ورود::هزيت راسي ب اي كتله سؤال اخير
فهد::اسئلي
ورود::منو اعز واحد باخوانك
فهد::كلهم احسهم قطعه من كلبي .بس ام السان طيوف احب احجيلها البكلبي احب حنيتها
ورود::اي صح اطياف ورده ..امم بعد سؤال
فهد::اليوم لصبح متخلص اسئلتج . اسئلي
ورود::هنه سؤالين .الاول ع كولة اخواتك الف بنيه تتمناك شمعنى اني
فهد::مادري عوفي هذا سؤال سئلي الثاني
ورود::احم ليش دكلي ديري وجهج ونامي ...باوع بعيوني تنهد وكال يله ديري وجهج ...حباب بس جاوبني ليش خزرني ....درت وجهي حضني
ويبوس بركبتي جسمي كله يرجف كتله ..فهد حباب
لاتسوي ركبتي زركه والله استحي خاف وحده من البنات تنتبه
..ضحك وكال
فهد::هههه واذا انتبهن عادي مرتي
ورود::بيش ساعه نروح ابغداد
فهد::ورى الغده نطلع
ورود::فهد وخر دتأذيني ...بوساته تأذي
فهد::اششش كيفي
ورود::لعد اني هم بكيفي ...درت وجهي عليه خليت راسي بركبته وبسته حيل
شويه ودفعني كام شغل الاضويه ويباوع بالمرايه صارن عيونه بكصته
فهد::خرب ابوج هاي شسويتي
ورود::لعد بس انته تشوهه ركبتي
فهد::حيوانه انتي تلبسين حجاب تتغطى
ورود::جيت اكله انته هم البس حجاب نوب كضيت الساني كتله شفتها شون تاذي لتسويلي بعد راح طفى الضوه واجه كال لامتأذي بلعكس تخبل
فهد::بس اذا عدتيها بعد متلومين الانفسج
ورود::وك انته هم لتعيدها حتى اني ماعيدها ...حضني حيل
وكال
فهد::اششش سولفيها ع الدبه ماعيدها شنو اسكتي لاتحجين خليني انام
ورود::فهد
فهد::هممم
ورود: صدك يوميه تحلم ...بعدني ممكمله مد ايده ع حلكي وسكتني
فهد::اششش امس لاول مره ماحلم
ورود::اكيد لان اني يمك هاي لان اني فقيره ومن اهل الله
وربي يحبني من دخلت الغرفتك متحلمت بعد
فهد::بعد بعد طلعي روحج نبي عليه نطمري يله
ورود::سكتت وغمضت عيوني وهوه يشم ويبوس بركبتي
غفيت كعدت الصبح ملكيته
اخذت ملابس ورحت سبحت نزلت جوى البنات بلمطبخ ولولد طالعين
...صباح الخير
الكل::صباح النور
اطياف::ولج صار ساعه منتظرتج حتى اتريك وياج
ورود::ههه لعد ليش مكعدتيني
....سوتنا ريوك اطياف ولبنات كلمن راحت ع شغلها ...
اكلج شونها نور
اطياف::سوده عليه تكسر باب الكلب
ورود::ها تدرين ماجنكم اخوان من غير امهات حتى فهد متوقعته مو اخوجن من امجن وابوجن لان هلكد تحترمنه وتخخافن منه ...فكت عيونها ع وسعهن
اطياف:: اكلج منين جايبه هذا الحجي انتي ياهو حاجيلج
ورود:: بس متحجين ابد فهد حجالي
اطياف::شوفي ورود صح اني مستغربه لان فهد حجالج بس راح اجاوبج
باعي من اول ماصرنه واحنه منعرف غير انو فهد اخو وابو النا محسينا بحنان الأب فهد جان معوضنا عن ابونا ع الرغم هوه موجود بس ميهتملنا لان
يحسبنا احنه السبب بحالة فهد
فهد علمنا ع الحب ولحنان ع الرغم شكله وتصرفاته متبين هوه حنين ... وامي ومرة ابويه ثنينهن نصيحهن يمه وثنينهن حنينات علينه محسينه بفرق يخلينا نحسب هذا مو اخوي وهاي مواختي
لتشوفين فهد قاسي بس والله ماكو بطيبة كلبه
ورود::وهوه منو يحمد العروس غير امها باعي اخوج صح يخوف بس مستحيل
انسه شسوه بيه
اطياف:: ورود ترى انتي اله من البدايه يعني حبج جان غلط
ورود:: لنفرض هسه انتي منطيج الخويلد وانتي طفله ومن تكبرين تنصدمين بهذا الشي راح تتقبلينه...... هلاا والله هاي صفنت ....يووول الو
اطياف::هاا هاا
ورود::وجع بس للا😉
اطياف::دكومي كافي سوالف مشينا يم نور
ورود::ضحكت هاي مبينه تحب خويلد مبينات كلهن يحبن ولد عمهن والله خووش ومن عرفو اني احب سووني ساقطه
رحنا النور خطيه تكسر الخاطر
كلنالها اطلعي ويانا بلبستان بلكوه اقتنعت طلعنا نفتر اني وياها واطياف
شويه واجت ملك كالت جدتي تريدج
رحت الها لكيتها بلغرفه كاعده يم البوفيه مالتها صاحتني رحت كعدت يمها
الجده::شلونج
راداها ابوي وكتل نفسه عليها وامي مجانت تقبل لحد مكالها باجر اروح اخطبها امي حركت روحها
ومن يومها اني اكرهه ابوي لان هوه السبب ولساني ماطاخ السانه
ورى سنه كلت الجدي اخطب الراداها اعترضو بس جنت مصر وفعلآ خطبوها وزوجو بليلة عرسهم
اجتلي الغرفتي دخلت تبجي وتعتذر وتحلف ماتدري بيه متزوج محجيت وياها بس كتلها اطلعي برى
فات شهر ع زواجهم مخلت شي ماسوته رادت بس تعوضني عن امي لان هيه السبب بس اني بتفكيري
غير اني ردة اضوكها لوعة امي ورى شهر ضبط كلة الجدي اخطب بت جدي حميد الابوي ستغرب جدي وابوي اعترض
واعمامي هم اعترضو بس بالاخير القرار الجدي قررو يخطبوها
بليل اجتلي ام اطياف تبجي كالت ادري بيك تريد تنتقم مني
سكتتها وطلعتها صار زواج ابوي الثاني وشكد حاولن وياي
الحد ما ام اطياف جابت ياسر حبيت اخواني وصارو روحي من الدنيا وام نور حبابه ومالها ذنب احس نفسي اني الضلمتها
ورود:: اشوفك مدكول الاي وحده يمه
زين هاي السنين كلها ليش مسامحة ابوك
فهد::باعي ورود حجبتلج كلشي ..بس ابد لاتحاولين تصالحيني ويا ابوي مفهووم
ورود::هزيت راسي ب اي كتله سؤال اخير
فهد::اسئلي
ورود::منو اعز واحد باخوانك
فهد::كلهم احسهم قطعه من كلبي .بس ام السان طيوف احب احجيلها البكلبي احب حنيتها
ورود::اي صح اطياف ورده ..امم بعد سؤال
فهد::اليوم لصبح متخلص اسئلتج . اسئلي
ورود::هنه سؤالين .الاول ع كولة اخواتك الف بنيه تتمناك شمعنى اني
فهد::مادري عوفي هذا سؤال سئلي الثاني
ورود::احم ليش دكلي ديري وجهج ونامي ...باوع بعيوني تنهد وكال يله ديري وجهج ...حباب بس جاوبني ليش خزرني ....درت وجهي حضني
ويبوس بركبتي جسمي كله يرجف كتله ..فهد حباب
لاتسوي ركبتي زركه والله استحي خاف وحده من البنات تنتبه
..ضحك وكال
فهد::هههه واذا انتبهن عادي مرتي
ورود::بيش ساعه نروح ابغداد
فهد::ورى الغده نطلع
ورود::فهد وخر دتأذيني ...بوساته تأذي
فهد::اششش كيفي
ورود::لعد اني هم بكيفي ...درت وجهي عليه خليت راسي بركبته وبسته حيل
شويه ودفعني كام شغل الاضويه ويباوع بالمرايه صارن عيونه بكصته
فهد::خرب ابوج هاي شسويتي
ورود::لعد بس انته تشوهه ركبتي
فهد::حيوانه انتي تلبسين حجاب تتغطى
ورود::جيت اكله انته هم البس حجاب نوب كضيت الساني كتله شفتها شون تاذي لتسويلي بعد راح طفى الضوه واجه كال لامتأذي بلعكس تخبل
فهد::بس اذا عدتيها بعد متلومين الانفسج
ورود::وك انته هم لتعيدها حتى اني ماعيدها ...حضني حيل
وكال
فهد::اششش سولفيها ع الدبه ماعيدها شنو اسكتي لاتحجين خليني انام
ورود::فهد
فهد::هممم
ورود: صدك يوميه تحلم ...بعدني ممكمله مد ايده ع حلكي وسكتني
فهد::اششش امس لاول مره ماحلم
ورود::اكيد لان اني يمك هاي لان اني فقيره ومن اهل الله
وربي يحبني من دخلت الغرفتك متحلمت بعد
فهد::بعد بعد طلعي روحج نبي عليه نطمري يله
ورود::سكتت وغمضت عيوني وهوه يشم ويبوس بركبتي
غفيت كعدت الصبح ملكيته
اخذت ملابس ورحت سبحت نزلت جوى البنات بلمطبخ ولولد طالعين
...صباح الخير
الكل::صباح النور
اطياف::ولج صار ساعه منتظرتج حتى اتريك وياج
ورود::ههه لعد ليش مكعدتيني
....سوتنا ريوك اطياف ولبنات كلمن راحت ع شغلها ...
اكلج شونها نور
اطياف::سوده عليه تكسر باب الكلب
ورود::ها تدرين ماجنكم اخوان من غير امهات حتى فهد متوقعته مو اخوجن من امجن وابوجن لان هلكد تحترمنه وتخخافن منه ...فكت عيونها ع وسعهن
اطياف:: اكلج منين جايبه هذا الحجي انتي ياهو حاجيلج
ورود:: بس متحجين ابد فهد حجالي
اطياف::شوفي ورود صح اني مستغربه لان فهد حجالج بس راح اجاوبج
باعي من اول ماصرنه واحنه منعرف غير انو فهد اخو وابو النا محسينا بحنان الأب فهد جان معوضنا عن ابونا ع الرغم هوه موجود بس ميهتملنا لان
يحسبنا احنه السبب بحالة فهد
فهد علمنا ع الحب ولحنان ع الرغم شكله وتصرفاته متبين هوه حنين ... وامي ومرة ابويه ثنينهن نصيحهن يمه وثنينهن حنينات علينه محسينه بفرق يخلينا نحسب هذا مو اخوي وهاي مواختي
لتشوفين فهد قاسي بس والله ماكو بطيبة كلبه
ورود::وهوه منو يحمد العروس غير امها باعي اخوج صح يخوف بس مستحيل
انسه شسوه بيه
اطياف:: ورود ترى انتي اله من البدايه يعني حبج جان غلط
ورود:: لنفرض هسه انتي منطيج الخويلد وانتي طفله ومن تكبرين تنصدمين بهذا الشي راح تتقبلينه...... هلاا والله هاي صفنت ....يووول الو
اطياف::هاا هاا
ورود::وجع بس للا😉
اطياف::دكومي كافي سوالف مشينا يم نور
ورود::ضحكت هاي مبينه تحب خويلد مبينات كلهن يحبن ولد عمهن والله خووش ومن عرفو اني احب سووني ساقطه
رحنا النور خطيه تكسر الخاطر
كلنالها اطلعي ويانا بلبستان بلكوه اقتنعت طلعنا نفتر اني وياها واطياف
شويه واجت ملك كالت جدتي تريدج
رحت الها لكيتها بلغرفه كاعده يم البوفيه مالتها صاحتني رحت كعدت يمها
الجده::شلونج
بيبي صحتيلي
الجده::اي يمه انتم عرسكم ايصير ابغداد واني ماكدريش لطريج ماجيش (ماكدر لطريق ماجي)
اريدن انطيج هديتج
ورود::طلعت صندوك صغير وطلعت طرف فوطتها شاده بيه
مفتاح فتحت الصندوك الصغير
متروس ذهب وفلوس
طلعت منه زوج تراجي ومحبس وخناك كلهن ماهمني صارت روحي
بكلاده نص قلب مكسور صغيره وناعمه متت عليها
كالت
الجده:: نعبنج انتي بت العزيز واهو الوحيد الفاركني هديتج الزوم تكون ثكيله
ورود::بيبي اني ماجامل واكلج لا رجعيهن وماعرف شنو لا اخذهن بدون مقدمات بس اريد طلب منج رجعي هذني كلهن ونطيني هاي الكلاده ضلت نفسي بيها خاف تصير بلطفل
....ضحكت بيبي ضحكتها الطويله ختنكت وضلت تكح كالت
الجده::ولج ياطفل هذا بعده فهيد ماخذج وكلتي طفل
ورود:: اي بيبي باساني صار طفل ديله انطينياها...خلت ايدها ع حلكه وتباوعلي متفاجأ
الجده::ولج لاعبالج الفرخ يصير من الحبه(البوسه)
ورود::هههه لابيبي دارسه وفاهمه تردين اعلمج😉 ضربتني ع ايدي وكالت
الجده:: ولج انتي راح تخبلين فهيد تخلينه مايندليش دربه
ورود::بيبي هسه تنطيني الكلاده لو امشي جنج تراجعتي ومتردين تنطينياهن
الجده:: دهر لفاج الله لايفردلج ويا بنادم تاكلينه ام السان
هاج وهاي الكلاده وياهن
ورود:: اخذت الكلاده من ايدها ومامهتمه للبقيه حبيت هاي كلش نطتني هذنيج كالت روحي حضري غراضج ورى الغده طلعون البغداد
اخذتهن ورحت فووك طلعت الجنطه مال ملابسي سفطت ملابسي بيها وضميته هذني وحتى لكلاده هم ضميتها
درت
داطلع من الغرفه صار بوجهي فهد بقيت واكفه بمكاني وهوه سد الباب واجه عليه
فهد::شبيج
ورود::مبيه شي انته شبيك ...باوع بعيوني وتقربلي
احس كلبي راح يطلع من مكانه رجعني ع الكنتور
لطشت بيه
وهوه انفاسه صارت بوجهي توترت حيل فتح الشال وضل يبوس بركبتي ...ف فه فهد ووخر
...وخر مني مبتسم كال يله روحي اطلعي دابدل
..كتله بس دنك شويه دنكلي مستغرب سحبة القميص شويه شفت الاثر وخرت منه ضحك وهاي اول مره اسمعه يضحك هجي
عفته ونزلت شبيه اني شو مكيفه يبوسني ليش اخليه
امداني اي والله والله بعد بس يتقربلي اصفكه راشدي افر
وجهه ميه وثمانين درجه ..بس اني ماكدر احرك جسمي
من يبوسني عبالك مخدر كل جسمي ينمل ...
رحت للمطبخ اباوع عليهن يوميه ع نفس الخبصه بدن يصبن الغده ونزل فهد دخل للمطبخ نسوان ابوه ثنينهن كالله هلا يمه رايد شي كالهن
لا وتقرب عليه اخذ اكلاص من الكاونتر الوراي المطبخ صار هدوء وكلها تباوعلنا احس وجهي صخن
دنك ع ركبتي تخبلت شبيه هذا سحب الشال من يم كتفي
كال لج هاي شبيها ركبتج بدلي الكاع تنشك وتبلعني من الفشله يبتسم بمكر البنات يضحكن اجة ام اطياف عبالها صدك
كالته
ام اطياف::يا شو ميل خلني اشوف شبيها
ورود:: ضاله ع وكفتي بس عيوني راح يطلعن من مكانهم
كالها ...لا خاله اشاقه هذا شغلي ....البنات خربن ضحك وهيه ضحكت ورجعت
غمزلي وطلع من المطبخ بدلي اذبحه هذني استلمني تحشيش وخوش يشتغل اخوي وماعرف شنو وام نور دكلهن
مايصبر للعرس
الولد منتهي ويضحكن كلهن الحد معاطة بيهن سميه ضاجن وسكتن اني تحلفت بيه بسيطه
الا افشلك مثل مافشلتني
رحت لصاله اعمامي كلهم كاعدين وبيبي ولولد عمتي مرة عمو مسلم مريضه هم كاعده يم بيبي باوعت فهد قريب ع جدو
رحت كعدت يمه رفعلي تك حاجب ويبتسم بطرف شفته
مديت ايدي ع ركبته وكتله بصوت عالي
ورود::هااي شبيها ركبتك زركه ...باوعلي مصدوم احس عيونه صارت بكصته ياسر يشرب ماي طلع من خشمه
وخويلد ايكح حيل اعمامي سوو نفسهم مامنتبهين ضحك جدي وكاله
شيخ حمدآ:: ها ولك فهيد جنك ماتصبر
*خزرني ودار ع جدو كاله
فهد:: لاجدي بس هيه وكحه تتحرش
ورود:: يبووي اجيت افشله فشلني الولد خربو ضحك ويصيحون هااا هاااا واعمامي يضحكون
عفتهم ورحت للمطبخ وجهي دم من الفشله شويه واجه فهد كال تعالي للغرفه
صعد واني اباوع ع الدرج شراح يسوي بيه دخيلك ربي هسه
اني شبيه تخبلت الا اسوي هجي
صاحت عليه ام نور روحي يمه
مشيت ع اول بايه وصااح
فهد::وروووود
ورود::خلي اصعد هوه اني مكتوله مكتوله ..رحت اركض فتحت الباب لكيته كاعد ع الكرويته كال سدي الباب وتعالي
سديت الباب أيديه يرجفن
بعدني مدايره صار شي بنص ظهري
احس جسمي كله جمد ......
يتبع....
الجده::اي يمه انتم عرسكم ايصير ابغداد واني ماكدريش لطريج ماجيش (ماكدر لطريق ماجي)
اريدن انطيج هديتج
ورود::طلعت صندوك صغير وطلعت طرف فوطتها شاده بيه
مفتاح فتحت الصندوك الصغير
متروس ذهب وفلوس
طلعت منه زوج تراجي ومحبس وخناك كلهن ماهمني صارت روحي
بكلاده نص قلب مكسور صغيره وناعمه متت عليها
كالت
الجده:: نعبنج انتي بت العزيز واهو الوحيد الفاركني هديتج الزوم تكون ثكيله
ورود::بيبي اني ماجامل واكلج لا رجعيهن وماعرف شنو لا اخذهن بدون مقدمات بس اريد طلب منج رجعي هذني كلهن ونطيني هاي الكلاده ضلت نفسي بيها خاف تصير بلطفل
....ضحكت بيبي ضحكتها الطويله ختنكت وضلت تكح كالت
الجده::ولج ياطفل هذا بعده فهيد ماخذج وكلتي طفل
ورود:: اي بيبي باساني صار طفل ديله انطينياها...خلت ايدها ع حلكه وتباوعلي متفاجأ
الجده::ولج لاعبالج الفرخ يصير من الحبه(البوسه)
ورود::هههه لابيبي دارسه وفاهمه تردين اعلمج😉 ضربتني ع ايدي وكالت
الجده:: ولج انتي راح تخبلين فهيد تخلينه مايندليش دربه
ورود::بيبي هسه تنطيني الكلاده لو امشي جنج تراجعتي ومتردين تنطينياهن
الجده:: دهر لفاج الله لايفردلج ويا بنادم تاكلينه ام السان
هاج وهاي الكلاده وياهن
ورود:: اخذت الكلاده من ايدها ومامهتمه للبقيه حبيت هاي كلش نطتني هذنيج كالت روحي حضري غراضج ورى الغده طلعون البغداد
اخذتهن ورحت فووك طلعت الجنطه مال ملابسي سفطت ملابسي بيها وضميته هذني وحتى لكلاده هم ضميتها
درت
داطلع من الغرفه صار بوجهي فهد بقيت واكفه بمكاني وهوه سد الباب واجه عليه
فهد::شبيج
ورود::مبيه شي انته شبيك ...باوع بعيوني وتقربلي
احس كلبي راح يطلع من مكانه رجعني ع الكنتور
لطشت بيه
وهوه انفاسه صارت بوجهي توترت حيل فتح الشال وضل يبوس بركبتي ...ف فه فهد ووخر
...وخر مني مبتسم كال يله روحي اطلعي دابدل
..كتله بس دنك شويه دنكلي مستغرب سحبة القميص شويه شفت الاثر وخرت منه ضحك وهاي اول مره اسمعه يضحك هجي
عفته ونزلت شبيه اني شو مكيفه يبوسني ليش اخليه
امداني اي والله والله بعد بس يتقربلي اصفكه راشدي افر
وجهه ميه وثمانين درجه ..بس اني ماكدر احرك جسمي
من يبوسني عبالك مخدر كل جسمي ينمل ...
رحت للمطبخ اباوع عليهن يوميه ع نفس الخبصه بدن يصبن الغده ونزل فهد دخل للمطبخ نسوان ابوه ثنينهن كالله هلا يمه رايد شي كالهن
لا وتقرب عليه اخذ اكلاص من الكاونتر الوراي المطبخ صار هدوء وكلها تباوعلنا احس وجهي صخن
دنك ع ركبتي تخبلت شبيه هذا سحب الشال من يم كتفي
كال لج هاي شبيها ركبتج بدلي الكاع تنشك وتبلعني من الفشله يبتسم بمكر البنات يضحكن اجة ام اطياف عبالها صدك
كالته
ام اطياف::يا شو ميل خلني اشوف شبيها
ورود:: ضاله ع وكفتي بس عيوني راح يطلعن من مكانهم
كالها ...لا خاله اشاقه هذا شغلي ....البنات خربن ضحك وهيه ضحكت ورجعت
غمزلي وطلع من المطبخ بدلي اذبحه هذني استلمني تحشيش وخوش يشتغل اخوي وماعرف شنو وام نور دكلهن
مايصبر للعرس
الولد منتهي ويضحكن كلهن الحد معاطة بيهن سميه ضاجن وسكتن اني تحلفت بيه بسيطه
الا افشلك مثل مافشلتني
رحت لصاله اعمامي كلهم كاعدين وبيبي ولولد عمتي مرة عمو مسلم مريضه هم كاعده يم بيبي باوعت فهد قريب ع جدو
رحت كعدت يمه رفعلي تك حاجب ويبتسم بطرف شفته
مديت ايدي ع ركبته وكتله بصوت عالي
ورود::هااي شبيها ركبتك زركه ...باوعلي مصدوم احس عيونه صارت بكصته ياسر يشرب ماي طلع من خشمه
وخويلد ايكح حيل اعمامي سوو نفسهم مامنتبهين ضحك جدي وكاله
شيخ حمدآ:: ها ولك فهيد جنك ماتصبر
*خزرني ودار ع جدو كاله
فهد:: لاجدي بس هيه وكحه تتحرش
ورود:: يبووي اجيت افشله فشلني الولد خربو ضحك ويصيحون هااا هاااا واعمامي يضحكون
عفتهم ورحت للمطبخ وجهي دم من الفشله شويه واجه فهد كال تعالي للغرفه
صعد واني اباوع ع الدرج شراح يسوي بيه دخيلك ربي هسه
اني شبيه تخبلت الا اسوي هجي
صاحت عليه ام نور روحي يمه
مشيت ع اول بايه وصااح
فهد::وروووود
ورود::خلي اصعد هوه اني مكتوله مكتوله ..رحت اركض فتحت الباب لكيته كاعد ع الكرويته كال سدي الباب وتعالي
سديت الباب أيديه يرجفن
بعدني مدايره صار شي بنص ظهري
احس جسمي كله جمد ......
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت12
على ابسط اشيائچ گمت أذل #الروح
عذرت ادم على #شغلة التفاحة
لاتبچين #اضحكي وكون أشوف #سنون
بس بهاي ارد نفسيتي #مرتاحة
تكتليني #بدمعتچ واني ابن طيبين
ماعاركلي واحد #دمعته سلاحه
ورود::حسيت شي صار بضهري جمدت بمكاني انفاسه صارت بركبتي فتريت ع كيف واني ميته خوف .
ويا فرتي صار المسدس ابطني ..ف فهد
فهد::اششششش
ورود::غوركن عيوني وايديده يرجفن عاط بيه
فهد::أعيووونج اذا بجيتي اذا بجيتي أدفنج ومحمد
ورود::مسحت عيوني بثنين اديه شفايفي يرجفن
.... ما ما ابجي بس وخره حباب (احجي ومختنكه غصه ابلعومي )
... يباوع بعيوني وايده تضغط اقوه ع السلاح احسه راح ينغرز بطني ..ااه ف فهد اعيوني رجعن غوركن دموع
فهد:: شوووون تسوين هيج متستحين انتي ماعندج عقللل متفكرين وعلي اذا عدتي هاي الحركه أذبحج خلاص فهمتتتتي
ورود:: يححي بعصبيه وصياح من خوفي هززيت راسي ااي ااي فهمت ودموعي نزلن
شافاهن تخبل شال المسدس وخلاه براسي يصيح
فهد:: لاتبجين كتلج لاتبجين هيج هيج من.... بت ال.... خرب ....
ورود:: يكفر ويسب ويضغط المسدس ع راسي متحملت وكعت بلكاع وابجي بحركه ...كااافي كااافي موتني وخلصني مو ضال بس تهددد ع
اتفه شي وخليت المسدس ابطني لو براسي بشرر اني رووح
الهدرجه مستهان بروحي متخااف من ربك انته ولو اليكفر كلشي يسووي
....ابجي واحجي بصريخ أخذت روحي انته شتريد اكثر
خلصني منك فهددددد اكرهك اكررررررهك
ضربني راشدي ويسد بحلكي
فهد::اششششش اشششششش كااافي اسكتي اسكتي
ورود:: ادفع بايده اريد بس احجي واغلط خلي يكتلني اجوي يركضون دكو الباب ياسر واطياف
عاط بيهم وراحو .
رتجى ع الباب وسحبني اله وساد حلكي خاف احجي
سكتت ومسحت دموعي دفعت ايده من حلكي وكفت سحبني
..عوفني وخرر ...وكعني بحضنه ولازم اديه افك باديه منه واحجي
وخر فهد وخر
فهد::اشش اكعدي داحاجيج
ورود:: وجهي ميكصه السيف باوعت بعيونه ...شتريد
..كعدني بصفه وحضني
كال
فهد::اسف متنعاد
ورود::ههه واللله ضحكتني لك افهم اني مو مجرمه وكل ساع مخلي المسدس براسي
انته متحاف أموت وانته السبب
فهد:: اشش كافي يله والله متنعاد اعتذر
ورود:: باوعتله بشك وسحبت ايدي اريد اروح مخلاني سحبني عليه
فهد:: وين وين
ورود:: عووفني فهد عوووفني يا اخي اكرهك ...سحب المسدس من يمه وخلاه براسي ....
هه صدك مراح تتغير لو مو تحلف ذيل الجلب مينعدل ...
احس خدي صار نار من قوة الراشدي باوعتله صار نار
فهد:: انتي ليش متعرفين تحجين للج ليش تكفررريني
ورود:: ماريدك ماااريد ازوجك لك انته كل يوم تضربني شوون اعيش وياااك (احجي بهستريه احس طكت روحي منه)
وكف ..وحجه ابرود
فهد:: هه ردتيني او لا انتي الي كومي غسلي وجهج وانزلي
تسممي حتى نروح
ورود:: وكفت اباوعله بكرهه وحقد طلعت اباب الغرفه كتله
يا الله شكد اكرهك عسى الله لايوفقك ركعت الباب حيل ونزلت
للحمام غسلت وجهي صاير احمر واصابيعه مطبوعه بوجههي باوعلي البنات
ودنكن
سميه باوعتلي وابتسمت ابتسامة شماته ..
مخلين الاكل ومنتضرين فهد ... نزل كعد يم جده واني
بلمطبخ يم اطياف
صاحة عليه بيبي كتلها ماريد عاااط هوه من يمه بصوته العاالي
فهد::وررررود
ورود::اطياف ضلت ترجف من يمها ودفع بيه حتى ادخل لصاله الكل ساكت حتى جدي ماحجه دخلت اني واطياف
احس جسمي يرجف من العصبيه ولخوف الكل صارت عيونهم
عليه كتله ...نعم
فهد:: تعااالي أكلي
ورود:: باوعت بعيونه كتله شبعاااانه ماريد . خزررني وصاك ع اسنونه ويحجي
فهد::كتللللج تعالي
ورود::دفعتني اطياف رحت سوالي مكان ابينه وبين ياسر
كعدت ثانيه ركبه احس رجلي متثبت ع الكاع ترجف
ياسر سحب صحن تمن
خلاه كدامي فهد انطاني خاشوكته ماخذتها منه
حجه بعصبيه وهمس
فهد::أخذيهاا
ورود::اخذتها من ايده كلها ساكته حتى الاطفال مايحجون
تسمع بس طكيك الخواشيك
اني ماكدر اكل اصلآ راح انفجر اريد بس اكوم
صاح بصوت عالي
فهد::اتسمممي
ورود::نزلة راسي وضليت اشهك حاجاه جدي سكته مخلاه يحجي شكد مايحترم حتى الاكبر منه يسكته
بس صوت شهكاتي بصاله صاح
فهد::اششش اسكتي
ورود:: كلما يكلي اسكتي ازيد اشهك بس بدون دموع لان حبست دموعي صارت ابلعومي اختنكت
عاط بيه عمو حميد
عمو حميد:: كاافي فهد مو هجي تعاالي عمو يمي
ورود:: صرت جني ألي ياهو يصيحلي اروح وكفت اريد بس ابتعد عنه سحبني وكعدني كال
فهد::مكتلج كوومي اني
ورود:: طكت روحي متحملته ..خزرته وكتله كتلك شبعااانه
فهد:: كوومي واني اعلمج ع هاي الخزره
ورود::رحت ركض للمطبخ احس نفسي مشتتعله نار
فتحت المي واغسل بوجهي انكع بملابس اريد ابرد ماكو
اجتلي اطياف شافتني هجي ارجف وجهي احمر تخبلت جابت مي من البراد
وتغسل بوجهي ختنكت اريد بس اتنفس طلع ياسر شافاني اجه يركض
كال الاطياف
ياسر::ششش لصيحين صوتج ورود بس كوومي خلي نطلع تعالي اطياف
الكاتبه
ورود::اباوع عليهم بس ماحجي متت ختنكت وبعدهي احس نار تلهب بجسمي مش
#البارت12
على ابسط اشيائچ گمت أذل #الروح
عذرت ادم على #شغلة التفاحة
لاتبچين #اضحكي وكون أشوف #سنون
بس بهاي ارد نفسيتي #مرتاحة
تكتليني #بدمعتچ واني ابن طيبين
ماعاركلي واحد #دمعته سلاحه
ورود::حسيت شي صار بضهري جمدت بمكاني انفاسه صارت بركبتي فتريت ع كيف واني ميته خوف .
ويا فرتي صار المسدس ابطني ..ف فهد
فهد::اششششش
ورود::غوركن عيوني وايديده يرجفن عاط بيه
فهد::أعيووونج اذا بجيتي اذا بجيتي أدفنج ومحمد
ورود::مسحت عيوني بثنين اديه شفايفي يرجفن
.... ما ما ابجي بس وخره حباب (احجي ومختنكه غصه ابلعومي )
... يباوع بعيوني وايده تضغط اقوه ع السلاح احسه راح ينغرز بطني ..ااه ف فهد اعيوني رجعن غوركن دموع
فهد:: شوووون تسوين هيج متستحين انتي ماعندج عقللل متفكرين وعلي اذا عدتي هاي الحركه أذبحج خلاص فهمتتتتي
ورود:: يححي بعصبيه وصياح من خوفي هززيت راسي ااي ااي فهمت ودموعي نزلن
شافاهن تخبل شال المسدس وخلاه براسي يصيح
فهد:: لاتبجين كتلج لاتبجين هيج هيج من.... بت ال.... خرب ....
ورود:: يكفر ويسب ويضغط المسدس ع راسي متحملت وكعت بلكاع وابجي بحركه ...كااافي كااافي موتني وخلصني مو ضال بس تهددد ع
اتفه شي وخليت المسدس ابطني لو براسي بشرر اني رووح
الهدرجه مستهان بروحي متخااف من ربك انته ولو اليكفر كلشي يسووي
....ابجي واحجي بصريخ أخذت روحي انته شتريد اكثر
خلصني منك فهددددد اكرهك اكررررررهك
ضربني راشدي ويسد بحلكي
فهد::اششششش اشششششش كااافي اسكتي اسكتي
ورود:: ادفع بايده اريد بس احجي واغلط خلي يكتلني اجوي يركضون دكو الباب ياسر واطياف
عاط بيهم وراحو .
رتجى ع الباب وسحبني اله وساد حلكي خاف احجي
سكتت ومسحت دموعي دفعت ايده من حلكي وكفت سحبني
..عوفني وخرر ...وكعني بحضنه ولازم اديه افك باديه منه واحجي
وخر فهد وخر
فهد::اشش اكعدي داحاجيج
ورود:: وجهي ميكصه السيف باوعت بعيونه ...شتريد
..كعدني بصفه وحضني
كال
فهد::اسف متنعاد
ورود::ههه واللله ضحكتني لك افهم اني مو مجرمه وكل ساع مخلي المسدس براسي
انته متحاف أموت وانته السبب
فهد:: اشش كافي يله والله متنعاد اعتذر
ورود:: باوعتله بشك وسحبت ايدي اريد اروح مخلاني سحبني عليه
فهد:: وين وين
ورود:: عووفني فهد عوووفني يا اخي اكرهك ...سحب المسدس من يمه وخلاه براسي ....
هه صدك مراح تتغير لو مو تحلف ذيل الجلب مينعدل ...
احس خدي صار نار من قوة الراشدي باوعتله صار نار
فهد:: انتي ليش متعرفين تحجين للج ليش تكفررريني
ورود:: ماريدك ماااريد ازوجك لك انته كل يوم تضربني شوون اعيش وياااك (احجي بهستريه احس طكت روحي منه)
وكف ..وحجه ابرود
فهد:: هه ردتيني او لا انتي الي كومي غسلي وجهج وانزلي
تسممي حتى نروح
ورود:: وكفت اباوعله بكرهه وحقد طلعت اباب الغرفه كتله
يا الله شكد اكرهك عسى الله لايوفقك ركعت الباب حيل ونزلت
للحمام غسلت وجهي صاير احمر واصابيعه مطبوعه بوجههي باوعلي البنات
ودنكن
سميه باوعتلي وابتسمت ابتسامة شماته ..
مخلين الاكل ومنتضرين فهد ... نزل كعد يم جده واني
بلمطبخ يم اطياف
صاحة عليه بيبي كتلها ماريد عاااط هوه من يمه بصوته العاالي
فهد::وررررود
ورود::اطياف ضلت ترجف من يمها ودفع بيه حتى ادخل لصاله الكل ساكت حتى جدي ماحجه دخلت اني واطياف
احس جسمي يرجف من العصبيه ولخوف الكل صارت عيونهم
عليه كتله ...نعم
فهد:: تعااالي أكلي
ورود:: باوعت بعيونه كتله شبعاااانه ماريد . خزررني وصاك ع اسنونه ويحجي
فهد::كتللللج تعالي
ورود::دفعتني اطياف رحت سوالي مكان ابينه وبين ياسر
كعدت ثانيه ركبه احس رجلي متثبت ع الكاع ترجف
ياسر سحب صحن تمن
خلاه كدامي فهد انطاني خاشوكته ماخذتها منه
حجه بعصبيه وهمس
فهد::أخذيهاا
ورود::اخذتها من ايده كلها ساكته حتى الاطفال مايحجون
تسمع بس طكيك الخواشيك
اني ماكدر اكل اصلآ راح انفجر اريد بس اكوم
صاح بصوت عالي
فهد::اتسمممي
ورود::نزلة راسي وضليت اشهك حاجاه جدي سكته مخلاه يحجي شكد مايحترم حتى الاكبر منه يسكته
بس صوت شهكاتي بصاله صاح
فهد::اششش اسكتي
ورود:: كلما يكلي اسكتي ازيد اشهك بس بدون دموع لان حبست دموعي صارت ابلعومي اختنكت
عاط بيه عمو حميد
عمو حميد:: كاافي فهد مو هجي تعاالي عمو يمي
ورود:: صرت جني ألي ياهو يصيحلي اروح وكفت اريد بس ابتعد عنه سحبني وكعدني كال
فهد::مكتلج كوومي اني
ورود:: طكت روحي متحملته ..خزرته وكتله كتلك شبعااانه
فهد:: كوومي واني اعلمج ع هاي الخزره
ورود::رحت ركض للمطبخ احس نفسي مشتتعله نار
فتحت المي واغسل بوجهي انكع بملابس اريد ابرد ماكو
اجتلي اطياف شافتني هجي ارجف وجهي احمر تخبلت جابت مي من البراد
وتغسل بوجهي ختنكت اريد بس اتنفس طلع ياسر شافاني اجه يركض
كال الاطياف
ياسر::ششش لصيحين صوتج ورود بس كوومي خلي نطلع تعالي اطياف
الكاتبه
ورود::اباوع عليهم بس ماحجي متت ختنكت وبعدهي احس نار تلهب بجسمي مش
يت وياهم طلع من البيت
اسحب نفس بقووه اريد بس اتنفس كعدنا ع حديده مسويها
يم الحشيش احس نفسي هدئت شويه تلاثتنا ساكتين
ورى شويه حجت اطياف
اطياف:: ورود حبي يله كومي حضري نفسج
ورود:: باوعتلها ورجعت باوعت ع ياسر ..كتلهم ..اي حتى هم حضرت جنابه يضوج بطريق ويخلي المسدس براسي
ياسر:: لا فنه يوصلج
ورود:: وانته شدراك فنه يوصلني طريق شطوله وبس اني وياه ماروح
اطياف::منو كال بس انتي وياه
ورود::باوعتلها مستغربه . شنو يعني
ياسر::اني واطياف وامي ونور وملك نروح وياكم ولبقيه يجون عكب باجر
ورود::اهاا .. و.وسميه
اطياف::دكول ماريد اجي راح تبقى هيه وبيبي ومرة عمو جاسم هم متجي ولوولد يبقون موكلهم يجون
ورود:: اممم يعني منو ومنو يجي
ياسر:: مادري بعدين يتفقون بيناتهم ولد عمي جاسم عدهم دوام لازم يبقون
خالد هم ميكدر يجي ونشوف بعد منو يبقى
ورود:: باوعتلهم مستغربه هذولي يرادلهم عشر كوسترات يله يجون كتله ...بله شون بسيارات لازم تئجرون اقل شي كوستر ثنين
باوعلي ياسر وضحك
ياسر::هههههه ليش نأجر
ورود::لعد شون توصلون البغداد بنفخة هوه
..طلع تلفونه ويضحك طلع الصور وبدى يوريني بيهم صور سيارات حلوه
كوستر وستاركس وسيارات ثنين مو جكساره بس يشبهلها ماعرف اساميهن😂
كتله ..اي شنو يعني
ياسر::هذني سياراتنا
ورود::هههه وينهم لعد
ياسر::بلمعارض منجيبهن هنا بس سيارتين هنا سيارة فهد وسياره نروح ونجي بيها
ورود::اوكف شويه شويه يامعارض هاي
ياسر::شكد فاهيه المعارض مالتنا شبيج
ورود::عدكم معارض لعد شكد طاكين انتو غير دكلي من البديه جا ماشردت ولاشي وشرطت عليهم ينطوني سياره وازوج هذا المخبل
ياسر::هههههه انتي ثوله
ورود::لعد منو يشتغل بيه وين صاير
ياسر:: بلمدينه مو بمنطقتنا تقريبآ نص ساعه بعيد عنه
وليشتغل بيه
كلنا نروحلها بس الاساس همه عمي حسين وعمي حازم
ورود::اممم واكول هذولي وين يرحون يوميه بس ياكلون ويطفرون
اطياف::انتم اذا تبقون لصبح متخلص سوالفكم كومو يله
ورود::كمنا اني واطياف دخلنا للمطبخ صاير هوسه يلمن بلمواعين
ويسون جاي صاحت ام اطياف يله ولج طويف حضري روحج
اخوج هسه يكول يله
راحت اطياف تحضر غراضها واني صعدت للغرفه لكيته كدامي مهتميلته مشيت كبل للكنتور
طلعت ملابس هوه هم مغلس جنه ميشوفني اخذت ملابسي
ودخلت للغرفه الداخل غرفته بدلة
لبسة تنوره بف عريضه لون رصاصي بيها خط خفيف اسود
وياها قميص
ماروني طلعت ملكيته بلغرفه يمكن نازل فتخت جنطت ملابس
طلعت شال اسود وكعب اسود جنطه صغيره مارونيه
جبتهم من اجيت ويا اهلي مقرره ارجع بيهن
خليت كحل وحمره خفيفه دالف بشال
ودخل فهد باوعلي بطرف عينه
حجهه وهوه يمشي باتجاه الكنتور
فهد:: بدلي هاي التنوره قصيره
ورود:: درتله بنفاذ صبر .... محتاره شاحجي ..باوعلي وكال
فهد::وك ابقي بيها بس بعد ماكو قصير وماعرف شنو
ورود::سكتت عنه بدل هوه وقفل الغرفه البيها لوحات
ردت اسئله شون دكول اشم هدوم امي يوميه وانته راح تعوفهن هنا .....بلعتها وسكتت ماريد احجي وياه
..اخذ جنطته وجنطتي طلعنا من الغرفه قفلها
نزلنا لكيناهن مبدلات البنات لابسات عبايه كلهن
اتصل فهد ع مقداد ويغلط عليه وين صرت ولا اشلع اذاناتك
شويه ودخل مقداد شمر سويج سياره ع فهد
ودخل سبح وطلع يصيح اطياف كوي قميصي الخوثه من البارحه كتلج اكويه
راحت اطياف تركض كوته ونطته اله كمل وصاح ع ياسر يله لك
اجه ياسر مبدل وكاشخ طلعو يخبلون بنطلون وقميص شعر
مرفوع ولابس نظارات
هلا هلا ولد عمي صاكين.. طلعنا اني وخوان فهد نور وغفران واطياف وياسر ومقداد وامهم ولد عمي خويلد وكرار وملك ومرة عمي اسعد تقسمنه ع سيارتين
االولد بسياره وياهم مرة عمو واحنه ويا فهد سلمنا
وطلعنا
فهد يسولف ويا مرة ابوه واحنه نسولف بيناتنا
كل شويه ويتصل ع مقداد ويكله سوق عدل لا انعل والديك
لو يكله خفف لاتمشي هلكد سطره للولد اخر شي مقداد صف السياره ع صفحه وفهد وكف وراه نزل مقداد وحول ياسر بمكانه ككاله
مقداد:: ياابه توبه بعد اذا سقت
*ضحكنا عليهم وفهد مقبل ياسر يسوق يكول اكرهه سياقته
خلي خويلد خويلد مكال باطل اجه هوه يسوق مشينا اول بدايه سوه نوب خويلد داسلها وراح وفهد ضل يسب ويتوعد يتصل عليهم
كلشي ميفهم من صوت الاغاني والردح دزلهم رساله بسرعه خابروه
رابط تلفون ع السياره فنسمع شيحجون
فهد:: لك كل الخويلد الزمه اذا ماشوي ع اذانه بصل هذا الساقط اني اله
خويلد:: لك دخلي نتونس شبيك
*ويعلي صوت وفهد يغلط عليهم ..كالهم اول سيطره خابرتهم راح يلزموكم اذا ماخليهم يطيحون حضكم
جان يرده خويلد ...ع...ييك(عذرآ 🙊) ..ويضحك بصوت عالي
احنه خربنه ضحك هوه بسرعه فلت التلفون من السياره وكاله
فهد:: لك عار حيوان البنات مناه ياخايس ..
ورود:: سد تلفون ويحجي عليهم احنه بلكوه لازمين ضحكتنا جان تعيط نور
نور:: لك صح السانك خوويلد
فهد:: لج شفتهمتي وصح السانك انزل افرك حلكج اشو متستحين
ورود:خنست نور وتضحك من
اسحب نفس بقووه اريد بس اتنفس كعدنا ع حديده مسويها
يم الحشيش احس نفسي هدئت شويه تلاثتنا ساكتين
ورى شويه حجت اطياف
اطياف:: ورود حبي يله كومي حضري نفسج
ورود:: باوعتلها ورجعت باوعت ع ياسر ..كتلهم ..اي حتى هم حضرت جنابه يضوج بطريق ويخلي المسدس براسي
ياسر:: لا فنه يوصلج
ورود:: وانته شدراك فنه يوصلني طريق شطوله وبس اني وياه ماروح
اطياف::منو كال بس انتي وياه
ورود::باوعتلها مستغربه . شنو يعني
ياسر::اني واطياف وامي ونور وملك نروح وياكم ولبقيه يجون عكب باجر
ورود::اهاا .. و.وسميه
اطياف::دكول ماريد اجي راح تبقى هيه وبيبي ومرة عمو جاسم هم متجي ولوولد يبقون موكلهم يجون
ورود:: اممم يعني منو ومنو يجي
ياسر:: مادري بعدين يتفقون بيناتهم ولد عمي جاسم عدهم دوام لازم يبقون
خالد هم ميكدر يجي ونشوف بعد منو يبقى
ورود:: باوعتلهم مستغربه هذولي يرادلهم عشر كوسترات يله يجون كتله ...بله شون بسيارات لازم تئجرون اقل شي كوستر ثنين
باوعلي ياسر وضحك
ياسر::هههههه ليش نأجر
ورود::لعد شون توصلون البغداد بنفخة هوه
..طلع تلفونه ويضحك طلع الصور وبدى يوريني بيهم صور سيارات حلوه
كوستر وستاركس وسيارات ثنين مو جكساره بس يشبهلها ماعرف اساميهن😂
كتله ..اي شنو يعني
ياسر::هذني سياراتنا
ورود::هههه وينهم لعد
ياسر::بلمعارض منجيبهن هنا بس سيارتين هنا سيارة فهد وسياره نروح ونجي بيها
ورود::اوكف شويه شويه يامعارض هاي
ياسر::شكد فاهيه المعارض مالتنا شبيج
ورود::عدكم معارض لعد شكد طاكين انتو غير دكلي من البديه جا ماشردت ولاشي وشرطت عليهم ينطوني سياره وازوج هذا المخبل
ياسر::هههههه انتي ثوله
ورود::لعد منو يشتغل بيه وين صاير
ياسر:: بلمدينه مو بمنطقتنا تقريبآ نص ساعه بعيد عنه
وليشتغل بيه
كلنا نروحلها بس الاساس همه عمي حسين وعمي حازم
ورود::اممم واكول هذولي وين يرحون يوميه بس ياكلون ويطفرون
اطياف::انتم اذا تبقون لصبح متخلص سوالفكم كومو يله
ورود::كمنا اني واطياف دخلنا للمطبخ صاير هوسه يلمن بلمواعين
ويسون جاي صاحت ام اطياف يله ولج طويف حضري روحج
اخوج هسه يكول يله
راحت اطياف تحضر غراضها واني صعدت للغرفه لكيته كدامي مهتميلته مشيت كبل للكنتور
طلعت ملابس هوه هم مغلس جنه ميشوفني اخذت ملابسي
ودخلت للغرفه الداخل غرفته بدلة
لبسة تنوره بف عريضه لون رصاصي بيها خط خفيف اسود
وياها قميص
ماروني طلعت ملكيته بلغرفه يمكن نازل فتخت جنطت ملابس
طلعت شال اسود وكعب اسود جنطه صغيره مارونيه
جبتهم من اجيت ويا اهلي مقرره ارجع بيهن
خليت كحل وحمره خفيفه دالف بشال
ودخل فهد باوعلي بطرف عينه
حجهه وهوه يمشي باتجاه الكنتور
فهد:: بدلي هاي التنوره قصيره
ورود:: درتله بنفاذ صبر .... محتاره شاحجي ..باوعلي وكال
فهد::وك ابقي بيها بس بعد ماكو قصير وماعرف شنو
ورود::سكتت عنه بدل هوه وقفل الغرفه البيها لوحات
ردت اسئله شون دكول اشم هدوم امي يوميه وانته راح تعوفهن هنا .....بلعتها وسكتت ماريد احجي وياه
..اخذ جنطته وجنطتي طلعنا من الغرفه قفلها
نزلنا لكيناهن مبدلات البنات لابسات عبايه كلهن
اتصل فهد ع مقداد ويغلط عليه وين صرت ولا اشلع اذاناتك
شويه ودخل مقداد شمر سويج سياره ع فهد
ودخل سبح وطلع يصيح اطياف كوي قميصي الخوثه من البارحه كتلج اكويه
راحت اطياف تركض كوته ونطته اله كمل وصاح ع ياسر يله لك
اجه ياسر مبدل وكاشخ طلعو يخبلون بنطلون وقميص شعر
مرفوع ولابس نظارات
هلا هلا ولد عمي صاكين.. طلعنا اني وخوان فهد نور وغفران واطياف وياسر ومقداد وامهم ولد عمي خويلد وكرار وملك ومرة عمي اسعد تقسمنه ع سيارتين
االولد بسياره وياهم مرة عمو واحنه ويا فهد سلمنا
وطلعنا
فهد يسولف ويا مرة ابوه واحنه نسولف بيناتنا
كل شويه ويتصل ع مقداد ويكله سوق عدل لا انعل والديك
لو يكله خفف لاتمشي هلكد سطره للولد اخر شي مقداد صف السياره ع صفحه وفهد وكف وراه نزل مقداد وحول ياسر بمكانه ككاله
مقداد:: ياابه توبه بعد اذا سقت
*ضحكنا عليهم وفهد مقبل ياسر يسوق يكول اكرهه سياقته
خلي خويلد خويلد مكال باطل اجه هوه يسوق مشينا اول بدايه سوه نوب خويلد داسلها وراح وفهد ضل يسب ويتوعد يتصل عليهم
كلشي ميفهم من صوت الاغاني والردح دزلهم رساله بسرعه خابروه
رابط تلفون ع السياره فنسمع شيحجون
فهد:: لك كل الخويلد الزمه اذا ماشوي ع اذانه بصل هذا الساقط اني اله
خويلد:: لك دخلي نتونس شبيك
*ويعلي صوت وفهد يغلط عليهم ..كالهم اول سيطره خابرتهم راح يلزموكم اذا ماخليهم يطيحون حضكم
جان يرده خويلد ...ع...ييك(عذرآ 🙊) ..ويضحك بصوت عالي
احنه خربنه ضحك هوه بسرعه فلت التلفون من السياره وكاله
فهد:: لك عار حيوان البنات مناه ياخايس ..
ورود:: سد تلفون ويحجي عليهم احنه بلكوه لازمين ضحكتنا جان تعيط نور
نور:: لك صح السانك خوويلد
فهد:: لج شفتهمتي وصح السانك انزل افرك حلكج اشو متستحين
ورود:خنست نور وتضحك من
تسكت بينه اتصل فهد
ماعرف ع منو وكاله
فهد:: صادق وين انته .... اها وك راح تجي عليك سياره ال..بيها شباب هتليه ومره
اطبكها ع صفحه ورزلهم رزاله ناشفه شويه واجي اني ...هههه اي اخواني ...ههه عاشت ايدك.
ورود:: سده منعنده كال . علستهم .
شويه وصلنا السيطره ونشوف الولد نازلين ويا الشرطه ومعلين المسجل ويركصون همه ولجنود يمه غير خرربنه ضحك
وفهد يصيح صوتج واحنه ميتين ضحك عليهم شون يهززون
وجنود ماخذهم الواهس وياهم
وعودك فهد رادهم يترزلون
صف السياره ونزل فهد بيهم ضربوله تحيه وثنين ولد هم لابسين عسكري
سلمو عليه وتحاضنو نصو المسجل وضلو يسولفون ويضحكون شويه واجه فهد
ولولد صعدو بسياره بس مقداد اليسوق طلعنا شويه وغفينه كلنا
مكعدنا لحد مكالت ام اطياف يله راح نوصل اكعدن
كعدنا دنيا ظلام اني عبالي انروح لبيت اهلي
اشو هذا اخذنا المنطقه غير منطقت اهلي ...فهد وين رايحين
فهد::البيتي
ورود:: شنو البيتك واهلي وانته موكلت مئجر شقه
فهد:: لا عندي بيت هنا جنت مئجر شقه علمود شغل
ورود::سكتت بس احس روحي طلعت جنت فرحانه اشوف اهلي ... شويه ودك تلفونه
فتح خط
سلم ونوب كاله
فهد:: لايمعود كله تسلم رايحين البيتي .... لا كلشي ولا زعل عمي اجايين
ورود::بدون ميحجي باوعلي بلمرايه وفر السياره مقداد ورانا اشرله يفتر
كالته ام اطياف ها يمه وين
فهد::البيت عمي ابو حيدر مايقبل نروح البيتي
ورود:: عاا طرت من الفرح بتسمت باوعلي بلمرايه هجي اني بعفويه عودك ع عنادك غمزتله ورفعت حاجبي ماقصدي شي
هوه تخبل ضل كلساع يباوع بلمرايه بعد مرفعت عيني تندمت
وصلنا البيت اهلي ااه شكثر مشتاقه البيتنا
نزلنا لكيت حيدر بلباب ركضت حضنته وابجي بحضنه لاهوه ليحجي ولا اني الاحجي
واحد طبطب ع ضهري باوعت ابويه سلمت عليه بس بثكل لان ضايجه منه حييل ضلو همه يسلمون واني دخلت ركض حضنت امي وبوستها وفاطمه
وصابرين وجهال صارت هوسه كلهم كعدو بصاله يسولفون اشرت للبنات كامن كلهم صعدت اني بالاول وهنه وراي
همه يباوعولنا لان الدرج ع الصاله دخلت الغرفتي
افيييششش شمرت نفسي ع الجربايه ولبنات كلهن دخلن يباوعن
عليه
كتلهن
ورود:: تفضلن تفضلن ها هي مملكتي الصغيره مارئيكن فيها هل هي جمليه
اطياف:: هههه تخبل
ورود::كعدنا نسولف وصعدت صابرين كالت يله نزلن تعشن ولجن
ضحكن وياها ونزلنا يول اهلي اخذتهم الغيره هم مسوين سفره شطولها بس ممسوين تمن ومرك 😂 اهم شي
جايبين كباب وكص ومقليات ودجاج شوي كلش هواي اكل
اي همززين لك معدتي زنجرت من المركه ولتمن بريف العشاء تمن ومركه ولغده سمج وخبز
ضلينا ناكل ونسولف ولولد يشاقون ويسولفون شون ركصو الجنود
خلصنا شلنا المواعين للمطبخ وفاطمه صبت جاي غسلنا اني واطياف وملك وغفران يشيلن الصحون وصابرين تغسل بطارمه نور واكفه يمنه تجرش حجي شكد اسولف
مرات اصفن اكول والله مره ورجعت تضحك لو اني هجي
مسوين بشعري امووت
خلصنا غسل وكبل صعدنا فوك فتحت كنتوري وبديت اوريهن صوري
واني اصغيره واني بلمدرسه وصور اخواني ضلينا نضحك وونشاقه
باوعتلهن لسه بحجاباتهن اني اول ماوصلت شمرت الحجاب
نسيت نور ونسيت موضوعها ..كتلهن دنزعن الحجاب مختنكات بيه .... باوعتلي اطياف واشرت ع نور بعيونها
اباوع ع نور الدمعه ضلت تفتر بعينهاا متت من القهر
اني نسيتها والله
رحت لكنتور طلعت كبوس يخبل اموت عليه جابه الي حيدر مره من الزياره اسود وبيه كتابه نكليزي ودب صغير
ااجيت يم نور كتلها...نور حبي والله نسيتج وماقصدت اضوجج
نور::اعرف حبي ماضجت عادي
ورود:: انزعي الشال والبسي هذا احسن من الشال ميخنك..نزعت شالها ولبسته صدك حلو عليها ومرتب
نزعن البنات شالاتهن اجن صابرين وفاطمه يمنه ودك سوالف
كتلهن راح اجيب فراش واجي نام هنا كالن خوش
جبت فراش من جوى الولد فارشيلهم بديوانيه
صعدت افراشات صابرين كالت تعالن يمي حيدر نام يمهم
كتلها تعالي هنا انتي .... نزلت جبت بعد فراشات فرشتلهن بصفي
بدلن ملابسهن وتمددن نزلت افرش اسناني خلصت صعدت ..لكيتهن كلهن واكفات وشايلات فراشاتهن
وووين
فهد:: طلعت صابرين لطارمه كتلها يول تعالي اجتي
صابرين::ها خويه كوول
فهد:: رحمه الوالديج روحي لطويف كليلها يكول فهد الا اطيح حضج لاتنامن يم مرتي واني وين انام
صابرين::ههههه نام يم الولد
فهد:: دامشي صيحيهن ينامن يمج ولاتخلنها تدري اني كتلجن
....راحت صابرين ....ورى شويه كاعدين جكاير وضحك كمت صاح حيدر
حيدر:: هاا وين
فهد:: شعليك
ياسر::يااب تعود ع الحضن الدافي بعد ميرهم
حسام:: لك اكعد ماكو حضن منقبل ع اختنا عودك ورى العرس اشبع محاضن
فهد:: دنجب ماجاي استئذن منك لو غيران لان اليوم طاردينك برى الغرفه
ضحكو الولد عفتهم وصعدت اتختل استحي من عمي
ورود:: وووين
اطياف::نريد انام بغرفة صابرين شو حلوه واكبر ابقي انتي بغرفتج مشتاقتلها مو
ورود:: حييل ضجت من حجي اطياف عفتهن ينزلن ورحت الغرفة فاطمه بصف غرفتي
طلبت منها تلفونها
ماعرف ع منو وكاله
فهد:: صادق وين انته .... اها وك راح تجي عليك سياره ال..بيها شباب هتليه ومره
اطبكها ع صفحه ورزلهم رزاله ناشفه شويه واجي اني ...هههه اي اخواني ...ههه عاشت ايدك.
ورود:: سده منعنده كال . علستهم .
شويه وصلنا السيطره ونشوف الولد نازلين ويا الشرطه ومعلين المسجل ويركصون همه ولجنود يمه غير خرربنه ضحك
وفهد يصيح صوتج واحنه ميتين ضحك عليهم شون يهززون
وجنود ماخذهم الواهس وياهم
وعودك فهد رادهم يترزلون
صف السياره ونزل فهد بيهم ضربوله تحيه وثنين ولد هم لابسين عسكري
سلمو عليه وتحاضنو نصو المسجل وضلو يسولفون ويضحكون شويه واجه فهد
ولولد صعدو بسياره بس مقداد اليسوق طلعنا شويه وغفينه كلنا
مكعدنا لحد مكالت ام اطياف يله راح نوصل اكعدن
كعدنا دنيا ظلام اني عبالي انروح لبيت اهلي
اشو هذا اخذنا المنطقه غير منطقت اهلي ...فهد وين رايحين
فهد::البيتي
ورود:: شنو البيتك واهلي وانته موكلت مئجر شقه
فهد:: لا عندي بيت هنا جنت مئجر شقه علمود شغل
ورود::سكتت بس احس روحي طلعت جنت فرحانه اشوف اهلي ... شويه ودك تلفونه
فتح خط
سلم ونوب كاله
فهد:: لايمعود كله تسلم رايحين البيتي .... لا كلشي ولا زعل عمي اجايين
ورود::بدون ميحجي باوعلي بلمرايه وفر السياره مقداد ورانا اشرله يفتر
كالته ام اطياف ها يمه وين
فهد::البيت عمي ابو حيدر مايقبل نروح البيتي
ورود:: عاا طرت من الفرح بتسمت باوعلي بلمرايه هجي اني بعفويه عودك ع عنادك غمزتله ورفعت حاجبي ماقصدي شي
هوه تخبل ضل كلساع يباوع بلمرايه بعد مرفعت عيني تندمت
وصلنا البيت اهلي ااه شكثر مشتاقه البيتنا
نزلنا لكيت حيدر بلباب ركضت حضنته وابجي بحضنه لاهوه ليحجي ولا اني الاحجي
واحد طبطب ع ضهري باوعت ابويه سلمت عليه بس بثكل لان ضايجه منه حييل ضلو همه يسلمون واني دخلت ركض حضنت امي وبوستها وفاطمه
وصابرين وجهال صارت هوسه كلهم كعدو بصاله يسولفون اشرت للبنات كامن كلهم صعدت اني بالاول وهنه وراي
همه يباوعولنا لان الدرج ع الصاله دخلت الغرفتي
افيييششش شمرت نفسي ع الجربايه ولبنات كلهن دخلن يباوعن
عليه
كتلهن
ورود:: تفضلن تفضلن ها هي مملكتي الصغيره مارئيكن فيها هل هي جمليه
اطياف:: هههه تخبل
ورود::كعدنا نسولف وصعدت صابرين كالت يله نزلن تعشن ولجن
ضحكن وياها ونزلنا يول اهلي اخذتهم الغيره هم مسوين سفره شطولها بس ممسوين تمن ومرك 😂 اهم شي
جايبين كباب وكص ومقليات ودجاج شوي كلش هواي اكل
اي همززين لك معدتي زنجرت من المركه ولتمن بريف العشاء تمن ومركه ولغده سمج وخبز
ضلينا ناكل ونسولف ولولد يشاقون ويسولفون شون ركصو الجنود
خلصنا شلنا المواعين للمطبخ وفاطمه صبت جاي غسلنا اني واطياف وملك وغفران يشيلن الصحون وصابرين تغسل بطارمه نور واكفه يمنه تجرش حجي شكد اسولف
مرات اصفن اكول والله مره ورجعت تضحك لو اني هجي
مسوين بشعري امووت
خلصنا غسل وكبل صعدنا فوك فتحت كنتوري وبديت اوريهن صوري
واني اصغيره واني بلمدرسه وصور اخواني ضلينا نضحك وونشاقه
باوعتلهن لسه بحجاباتهن اني اول ماوصلت شمرت الحجاب
نسيت نور ونسيت موضوعها ..كتلهن دنزعن الحجاب مختنكات بيه .... باوعتلي اطياف واشرت ع نور بعيونها
اباوع ع نور الدمعه ضلت تفتر بعينهاا متت من القهر
اني نسيتها والله
رحت لكنتور طلعت كبوس يخبل اموت عليه جابه الي حيدر مره من الزياره اسود وبيه كتابه نكليزي ودب صغير
ااجيت يم نور كتلها...نور حبي والله نسيتج وماقصدت اضوجج
نور::اعرف حبي ماضجت عادي
ورود:: انزعي الشال والبسي هذا احسن من الشال ميخنك..نزعت شالها ولبسته صدك حلو عليها ومرتب
نزعن البنات شالاتهن اجن صابرين وفاطمه يمنه ودك سوالف
كتلهن راح اجيب فراش واجي نام هنا كالن خوش
جبت فراش من جوى الولد فارشيلهم بديوانيه
صعدت افراشات صابرين كالت تعالن يمي حيدر نام يمهم
كتلها تعالي هنا انتي .... نزلت جبت بعد فراشات فرشتلهن بصفي
بدلن ملابسهن وتمددن نزلت افرش اسناني خلصت صعدت ..لكيتهن كلهن واكفات وشايلات فراشاتهن
وووين
فهد:: طلعت صابرين لطارمه كتلها يول تعالي اجتي
صابرين::ها خويه كوول
فهد:: رحمه الوالديج روحي لطويف كليلها يكول فهد الا اطيح حضج لاتنامن يم مرتي واني وين انام
صابرين::ههههه نام يم الولد
فهد:: دامشي صيحيهن ينامن يمج ولاتخلنها تدري اني كتلجن
....راحت صابرين ....ورى شويه كاعدين جكاير وضحك كمت صاح حيدر
حيدر:: هاا وين
فهد:: شعليك
ياسر::يااب تعود ع الحضن الدافي بعد ميرهم
حسام:: لك اكعد ماكو حضن منقبل ع اختنا عودك ورى العرس اشبع محاضن
فهد:: دنجب ماجاي استئذن منك لو غيران لان اليوم طاردينك برى الغرفه
ضحكو الولد عفتهم وصعدت اتختل استحي من عمي
ورود:: وووين
اطياف::نريد انام بغرفة صابرين شو حلوه واكبر ابقي انتي بغرفتج مشتاقتلها مو
ورود:: حييل ضجت من حجي اطياف عفتهن ينزلن ورحت الغرفة فاطمه بصف غرفتي
طلبت منها تلفونها
اخذته ودخلت الغرفتي اريد اراسل نرمين
ميته عليها حيييل مشتاقتلها تمدددت ع الجربايه وتلفون بايدي
هستوني دزيتلها هلو ونفتح الباب .....
*يتبع....
ميته عليها حيييل مشتاقتلها تمدددت ع الجربايه وتلفون بايدي
هستوني دزيتلها هلو ونفتح الباب .....
*يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM