This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
البارت18
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:من دخلت جوه بالبيت انتظرت حيدر يدخل
بس ماكو مرت نص ساعه كمت طلعت للطرمه ماكو احد
خررب هسه شلون سالفه بس لا عباله اني المخابرته
ضليت ارجف طول الوقت وكلساع افكر بشغله
وارجف من الخوف بالزايد
ياربي ساعدني
كاعد افكر وره تقريبا ساعتين طب حيدر وشراره تطافر من عيونه
حيدر:هسه تحجيلي كولشي انتي فاهمه
قبل ساكتلج لان كلت علاقه حب نظيفه وقسمه ومصارت
بس هسه انتي مرتي احجي
مريم:ضليت صافنه بوجه شحجي
مااحس الا راشدي وعاني
اول مره يمد ايده عليه
حيدر:من حركه قلبي وصفنتها كمت ضربتها راشدي
لج احجيلي طفي نار الي بقلبي كليلي شلون جانت علاقتكم
مريم(تبجي وتشهك):و و الله ما ما كو شي والله
جنت مجرد احبه وبس مكالمات بينه
حيدر:وصور جسمج الي جنتي دزيهن اله
لج فهميني وريحني صدك جنت دزين
مريم:ضليت صافنه هذا شيحجي
اني صح جنت ادز صور لوليد بس جانت عباره عن ملابس مال طلعه مال بيت
انتي شدااتحجي صح جنت ادز صور
اني حجيت هاي الكلمه وجان راسن يجيني راشدي طرش اذاني
حيدر:من كالت صح جنت ادز صور متحكمت بأعصابي كمت ضربتها راشدي
لج ليش يعني غيري شاف جسمج غيري شاف مفاتنج لج عشگتج ليش هيجي جازيني
بس فهميني
مريم:اريد احجي مااكدر الساني انربط وهو عصبي يعني اي كلمه يموتني خلاص
حيدر:لج جاوبيني لضلين ساكته فهميني ليش
مريم:والله مداازتله صور جسمي
جنت دازتله صور عاديه وداعت عيونك
حيدر:تردين تقنعيني علاقه 5 سنين
مصايره بينكم علاقه ولج احجي لتسكتين
مريم:والله والله ماكو اي شي بناتنا
حيدر:ماشي اني هسه اتاكد اذا حجيج صح لو جذب كمت سحبت التلفون مالتها
اجيت دااطلع من الباب التفتت
(بحزن):اول مره مااكدر اثق بيج مريم
خليت وطلعت
مريم:شكد جرحني بالحجي بس كلمته الاخيره
كسرتني متوقعت ميثق بيه بس حقه
اني غلطانه المفروض اكله وافهمه
حسبي يالله ونعم الوكيل بيك وليد الله ينتقم منك ويدمرك مثل مدمرت حياتي
حيدر:طلعت رحت للقسم
ورحت ع ضابط عباس
عباس:نعم سيدي
حيدر:اريد اطلعلي كل المعلومات عن هذا الرقم077....
عباس:بس حيدر يحتاج وقت
حيدر:عسا ماهسه سنه اريد كل المعلومات والفيديوهات والصور وخاصه قبل 5سنين
او اكلك من اول مشتغل هذا سيم كارت اريد معلومات عنه بسرعه ..
كعدت ع كرسي واتذكرت شكلها من ضربتها وبجت احترك قلبي
بس مو بيدي اني ابن عرب وابن شيوخ وضابط موسهله احد يجيب مرتي بالشينه
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:من دخلت جوه بالبيت انتظرت حيدر يدخل
بس ماكو مرت نص ساعه كمت طلعت للطرمه ماكو احد
خررب هسه شلون سالفه بس لا عباله اني المخابرته
ضليت ارجف طول الوقت وكلساع افكر بشغله
وارجف من الخوف بالزايد
ياربي ساعدني
كاعد افكر وره تقريبا ساعتين طب حيدر وشراره تطافر من عيونه
حيدر:هسه تحجيلي كولشي انتي فاهمه
قبل ساكتلج لان كلت علاقه حب نظيفه وقسمه ومصارت
بس هسه انتي مرتي احجي
مريم:ضليت صافنه بوجه شحجي
مااحس الا راشدي وعاني
اول مره يمد ايده عليه
حيدر:من حركه قلبي وصفنتها كمت ضربتها راشدي
لج احجيلي طفي نار الي بقلبي كليلي شلون جانت علاقتكم
مريم(تبجي وتشهك):و و الله ما ما كو شي والله
جنت مجرد احبه وبس مكالمات بينه
حيدر:وصور جسمج الي جنتي دزيهن اله
لج فهميني وريحني صدك جنت دزين
مريم:ضليت صافنه هذا شيحجي
اني صح جنت ادز صور لوليد بس جانت عباره عن ملابس مال طلعه مال بيت
انتي شدااتحجي صح جنت ادز صور
اني حجيت هاي الكلمه وجان راسن يجيني راشدي طرش اذاني
حيدر:من كالت صح جنت ادز صور متحكمت بأعصابي كمت ضربتها راشدي
لج ليش يعني غيري شاف جسمج غيري شاف مفاتنج لج عشگتج ليش هيجي جازيني
بس فهميني
مريم:اريد احجي مااكدر الساني انربط وهو عصبي يعني اي كلمه يموتني خلاص
حيدر:لج جاوبيني لضلين ساكته فهميني ليش
مريم:والله مداازتله صور جسمي
جنت دازتله صور عاديه وداعت عيونك
حيدر:تردين تقنعيني علاقه 5 سنين
مصايره بينكم علاقه ولج احجي لتسكتين
مريم:والله والله ماكو اي شي بناتنا
حيدر:ماشي اني هسه اتاكد اذا حجيج صح لو جذب كمت سحبت التلفون مالتها
اجيت دااطلع من الباب التفتت
(بحزن):اول مره مااكدر اثق بيج مريم
خليت وطلعت
مريم:شكد جرحني بالحجي بس كلمته الاخيره
كسرتني متوقعت ميثق بيه بس حقه
اني غلطانه المفروض اكله وافهمه
حسبي يالله ونعم الوكيل بيك وليد الله ينتقم منك ويدمرك مثل مدمرت حياتي
حيدر:طلعت رحت للقسم
ورحت ع ضابط عباس
عباس:نعم سيدي
حيدر:اريد اطلعلي كل المعلومات عن هذا الرقم077....
عباس:بس حيدر يحتاج وقت
حيدر:عسا ماهسه سنه اريد كل المعلومات والفيديوهات والصور وخاصه قبل 5سنين
او اكلك من اول مشتغل هذا سيم كارت اريد معلومات عنه بسرعه ..
كعدت ع كرسي واتذكرت شكلها من ضربتها وبجت احترك قلبي
بس مو بيدي اني ابن عرب وابن شيوخ وضابط موسهله احد يجيب مرتي بالشينه
ثائر:الحمدلله كملت سناء العلاج وبقينا بالشمال علمود نفسيتها
وهم علمود انعوف مريم وحيدر بوحدهم خل يتونسون بعدهم عرسان
__________________________
مريم:مرت سنه واني ع هاي الحاله
ابتعدت عن كولشي لحد هذا اليوم اتذكر من طلكني حيدر اصعب لحظه بحياتي
صعبه الانسان يكون مظلوم ويتهموه
لحد هذا اليوم اتذكر من اجه عليه حيدر
حيدر:مرت اسبوع وانطاني عباس المعلومات
متت من شفت صور والمسجات
شكد جنت اعشقها صرت اكرها اريد بس الزمها والله الا اجنزها
اخذت الاوراق ورحت للبيت دخلت عليها لكيتها تبجي
مريم:دخل عليه حيدر
وجان يشمر عليه اوراق
حيدر:مع الاسف انتي الانسانه البريئه الي حبيتج
تدرين لو كايلتلي قبل زواج جان سامحتج
بس هسه مااكدر ..
انتي طالك طالك طالك ..
راح يجي سايق ياخذج لاهلج بالشمال واني راح ارجع لديرتي اشكرج ع كسرة قلبي...
مريم:جنت كاعده اذكر هذا اليوم وشلون رحت لشمال يم اهلي وضليت هناك لحد هذا اليوم مردت ارجع للبيتنا واتذكر الي صار
فجأه الكعدني من صفنتي علاوي
ابني كمت شلته وشميته
مريم:افييش ياريحه هلي
انتي الي ضليتلي من ريحه ابوك
من طلكني حيدر اكتشفت اني حامل وبوقتها اتعاركت وياه اهلي ان ميجيبون سيره لحيدر ولا خليتهم يدخلون وضليت عايشه يم خالتي بدهوك
كمت اخذت علاوي ودخلته جوا داابدله واسبحه...
حيدر(بعصبيه):ياحب هذا يابطيخ
شووف لك جر عدل وعوف بنات الناس
هن مو لعبه بيدك
يوسف:حيدر لتتدخل اني كتلكم هاويها وقلبي يريدها
حيدر:لك انت متزوج فكر بمرتك وجهالك
متزوج بت شيوخ
تروح تباوع لبنات الليل
والك هاي تربية الشيخ راضي
يوسف:مالك دخل اتزوجها يعني اتزوجها
شبيك انته قابل ر
وهم علمود انعوف مريم وحيدر بوحدهم خل يتونسون بعدهم عرسان
__________________________
مريم:مرت سنه واني ع هاي الحاله
ابتعدت عن كولشي لحد هذا اليوم اتذكر من طلكني حيدر اصعب لحظه بحياتي
صعبه الانسان يكون مظلوم ويتهموه
لحد هذا اليوم اتذكر من اجه عليه حيدر
حيدر:مرت اسبوع وانطاني عباس المعلومات
متت من شفت صور والمسجات
شكد جنت اعشقها صرت اكرها اريد بس الزمها والله الا اجنزها
اخذت الاوراق ورحت للبيت دخلت عليها لكيتها تبجي
مريم:دخل عليه حيدر
وجان يشمر عليه اوراق
حيدر:مع الاسف انتي الانسانه البريئه الي حبيتج
تدرين لو كايلتلي قبل زواج جان سامحتج
بس هسه مااكدر ..
انتي طالك طالك طالك ..
راح يجي سايق ياخذج لاهلج بالشمال واني راح ارجع لديرتي اشكرج ع كسرة قلبي...
مريم:جنت كاعده اذكر هذا اليوم وشلون رحت لشمال يم اهلي وضليت هناك لحد هذا اليوم مردت ارجع للبيتنا واتذكر الي صار
فجأه الكعدني من صفنتي علاوي
ابني كمت شلته وشميته
مريم:افييش ياريحه هلي
انتي الي ضليتلي من ريحه ابوك
من طلكني حيدر اكتشفت اني حامل وبوقتها اتعاركت وياه اهلي ان ميجيبون سيره لحيدر ولا خليتهم يدخلون وضليت عايشه يم خالتي بدهوك
كمت اخذت علاوي ودخلته جوا داابدله واسبحه...
حيدر(بعصبيه):ياحب هذا يابطيخ
شووف لك جر عدل وعوف بنات الناس
هن مو لعبه بيدك
يوسف:حيدر لتتدخل اني كتلكم هاويها وقلبي يريدها
حيدر:لك انت متزوج فكر بمرتك وجهالك
متزوج بت شيوخ
تروح تباوع لبنات الليل
والك هاي تربية الشيخ راضي
يوسف:مالك دخل اتزوجها يعني اتزوجها
شبيك انته قابل ر
اح اقصر وياا مرتي وجهالي
حيدر اجيتك لان عبالي انت راح تحس بيه
لان جنت تعشگ مرر..
حيدر(بعصبيه):بببببسسسسس
لهنا وكافي لجيب سيرتها
يوسف:اي صح منجيب سيرتها
اجيت قبل سنه من بغداد
وكتلنا اني طلكت ومنو هي بت عمنا عرضنا
وعفت الوضيفه وصرت شيخ قاسي وضالم ماكو بقلبه رحمه شبيك صرت هيجي فهمنا
حيدر:اطلع برا
يوسف:حيدر بس
حيدر:كلت اطلع براا مااريد احد يدخل عليه
طلع يوسف
واني راسن وكعت من طولي
مدااكدر انساها هاي حب طفولتي
بنفس الوقت مااكدر ارجعها لان كلما اتذكرها اتذكر الصور والرسايل وكولشي وقلبي يحترك
مره بس مره رحت ارجعها وملكيتها اختفت وعمي مقبل يكلي ع مكانها
اني تعمدت مااطلكها قانونا علمود ضل بس اليه محد ياخذها
اووف يابت قلبي ليش سويتي هيجي وينج
قلبي يرجف بس يجيبون طاريج..
حيدر:كلت اطلع براا مااريد احد يدخل عليه
طلع يوسف
واني راسن وكعت من طولي
مدااكدر انساها هاي حب طفولتي
بنفس الوقت مااكدر ارجعها لان كلما اتذكرها اتذكر الصور والرسايل وكولشي وقلبي يحترك
مره بس مره رحت ارجعها وملكيتها اختفت وعمي مقبل يكلي ع مكانها
اني تعمدت مااطلكها قانونا علمود ضل بس اليه محد ياخذها
اووف يابت قلبي ليش سويتي هيجي وينج
قلبي يرجف بس يجيبون طاريج..
__________________________
حيدر اجيتك لان عبالي انت راح تحس بيه
لان جنت تعشگ مرر..
حيدر(بعصبيه):بببببسسسسس
لهنا وكافي لجيب سيرتها
يوسف:اي صح منجيب سيرتها
اجيت قبل سنه من بغداد
وكتلنا اني طلكت ومنو هي بت عمنا عرضنا
وعفت الوضيفه وصرت شيخ قاسي وضالم ماكو بقلبه رحمه شبيك صرت هيجي فهمنا
حيدر:اطلع برا
يوسف:حيدر بس
حيدر:كلت اطلع براا مااريد احد يدخل عليه
طلع يوسف
واني راسن وكعت من طولي
مدااكدر انساها هاي حب طفولتي
بنفس الوقت مااكدر ارجعها لان كلما اتذكرها اتذكر الصور والرسايل وكولشي وقلبي يحترك
مره بس مره رحت ارجعها وملكيتها اختفت وعمي مقبل يكلي ع مكانها
اني تعمدت مااطلكها قانونا علمود ضل بس اليه محد ياخذها
اووف يابت قلبي ليش سويتي هيجي وينج
قلبي يرجف بس يجيبون طاريج..
حيدر:كلت اطلع براا مااريد احد يدخل عليه
طلع يوسف
واني راسن وكعت من طولي
مدااكدر انساها هاي حب طفولتي
بنفس الوقت مااكدر ارجعها لان كلما اتذكرها اتذكر الصور والرسايل وكولشي وقلبي يحترك
مره بس مره رحت ارجعها وملكيتها اختفت وعمي مقبل يكلي ع مكانها
اني تعمدت مااطلكها قانونا علمود ضل بس اليه محد ياخذها
اووف يابت قلبي ليش سويتي هيجي وينج
قلبي يرجف بس يجيبون طاريج..
__________________________
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت19
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
وليد:لحد الان اتذكر اليوم الجلب شلون ذبني بالزبل
واني مدمي همزين لكوني العالم جان هسه اني متت
بس كولشي يهوون لخاطر عيون مريم
ههههههه اعرف راح يروح يفتش المكالمات اتعمدت اني ازور كولشي
من جنت افكر شلون الحقير يطلك مريم
طلبت المساعده من صديقي يشتغل بالشركه الاتصالات خليته يزور كولش
ومن حجيت لحيدر هذا الحجي عرفت لان هو ضابط وهم عراقي عرفت راح يسحب المعلومات لان مريم راح تنكر هههههه
ضليت اسبوع بالمستشفى لحد مصرت زين رحت بوجهي لبيت مريم ادك بالباب ماكوو محد موجود ضليت هيجي كل يوم اروح ماكو احد
انوب خفت ع مريم اخاف كتلها لو موتها ضليت هيجي شهر اخر يوم رحت طلعلي ابوها حجيت وياه ان اني زميل مريم بالكليه وليش عافت الكليه واني زوج صديقتها نور من كتله نور صدك انوب حجالي كلي هي بالشمال بيت خالتها يله المهم
هي بخير بس مرت سنه ماكو هي ضليت اراقب حتى بيتهم ماكوو تالي ايست منها يله مو مهم المهم طلكتها رد لكرامتي وانوب هاي نور تزن براسي
تالي رجعتها واخذتها لان اني هم رجال واريد اعيش حياتي ...وعفت حب مريم بقلبي ولحد الان اريدها..
حيدر:طلعت من المضيف دااروح اشوف امي
لكيتها كاعده بالمطبخ جانت تسوي طرشي رحت بستها من راسها وكعدت يمها
حيدر:يمه ليش انتي دااتشتغلين
لعد وين سعاد تساعدج
ام حيدر:فوك بغرفتها
وبعدين متعوده انه اسويلكم الاكل بيدي
حيدر:الله يطولنا بعمرج يمه
اكلج مااتعدلت سعاد
ام حيدر:ابني ميخالف هي البنيه بعدها صغيره
ومدلله
حيدر(بغضب):يمه شنو صغيره
اشو هي من سويتها مرتي لحد الان رافعه خشمها
انوب ياريت بيها فائده وجانت غاشتنا
عبالك مو هي طفله صغيره
ام حيدر:ميخالف يمه كتلك عوفها
حيدر:لا والله راح احط حد الها
كمت من يم امي وعفتها تصيح ورايه وامشي بالبيت وصخ وبي ريحه وبس هي وامي بالبيت لان اخواني طالعين كل واحد وبيته وخواتي تزوجن واني لان ماكو احد مجبت خدامه بس بسيطه
لحد الان اتذكر اليوم الي بسبب مريم شربت ورجعت للبيت ولكيت سعاد كبالي
وتخيلتها مريم ونمت وياها
واطريت احسبها زوجتي وارجع بكلامي
بس اشو هي من سويت هيجي اتكبرت وصارت مغروره حتى شغل البيت عايفته ولا دايره بال
اسكت واعدي واكول طفله بعدها متفهم بس لا وصلت حدها وصلت لباب الغرفه وفتحته
ضليت صافن هاي شمسويه بنفسها
صح هي حلوه من جبتها جانت طفله بريئه بنظري بس هي الشعر فاتحته المكياج طوووخ حيل هي بيضه ومبيضه نفسها بعد ازيد
ولابسه سيت نوم برتقالي يلعب النفس
دخلت عليها دارزلها
حيدر:وتالي وياج
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
وليد:لحد الان اتذكر اليوم الجلب شلون ذبني بالزبل
واني مدمي همزين لكوني العالم جان هسه اني متت
بس كولشي يهوون لخاطر عيون مريم
ههههههه اعرف راح يروح يفتش المكالمات اتعمدت اني ازور كولشي
من جنت افكر شلون الحقير يطلك مريم
طلبت المساعده من صديقي يشتغل بالشركه الاتصالات خليته يزور كولش
ومن حجيت لحيدر هذا الحجي عرفت لان هو ضابط وهم عراقي عرفت راح يسحب المعلومات لان مريم راح تنكر هههههه
ضليت اسبوع بالمستشفى لحد مصرت زين رحت بوجهي لبيت مريم ادك بالباب ماكوو محد موجود ضليت هيجي كل يوم اروح ماكو احد
انوب خفت ع مريم اخاف كتلها لو موتها ضليت هيجي شهر اخر يوم رحت طلعلي ابوها حجيت وياه ان اني زميل مريم بالكليه وليش عافت الكليه واني زوج صديقتها نور من كتله نور صدك انوب حجالي كلي هي بالشمال بيت خالتها يله المهم
هي بخير بس مرت سنه ماكو هي ضليت اراقب حتى بيتهم ماكوو تالي ايست منها يله مو مهم المهم طلكتها رد لكرامتي وانوب هاي نور تزن براسي
تالي رجعتها واخذتها لان اني هم رجال واريد اعيش حياتي ...وعفت حب مريم بقلبي ولحد الان اريدها..
حيدر:طلعت من المضيف دااروح اشوف امي
لكيتها كاعده بالمطبخ جانت تسوي طرشي رحت بستها من راسها وكعدت يمها
حيدر:يمه ليش انتي دااتشتغلين
لعد وين سعاد تساعدج
ام حيدر:فوك بغرفتها
وبعدين متعوده انه اسويلكم الاكل بيدي
حيدر:الله يطولنا بعمرج يمه
اكلج مااتعدلت سعاد
ام حيدر:ابني ميخالف هي البنيه بعدها صغيره
ومدلله
حيدر(بغضب):يمه شنو صغيره
اشو هي من سويتها مرتي لحد الان رافعه خشمها
انوب ياريت بيها فائده وجانت غاشتنا
عبالك مو هي طفله صغيره
ام حيدر:ميخالف يمه كتلك عوفها
حيدر:لا والله راح احط حد الها
كمت من يم امي وعفتها تصيح ورايه وامشي بالبيت وصخ وبي ريحه وبس هي وامي بالبيت لان اخواني طالعين كل واحد وبيته وخواتي تزوجن واني لان ماكو احد مجبت خدامه بس بسيطه
لحد الان اتذكر اليوم الي بسبب مريم شربت ورجعت للبيت ولكيت سعاد كبالي
وتخيلتها مريم ونمت وياها
واطريت احسبها زوجتي وارجع بكلامي
بس اشو هي من سويت هيجي اتكبرت وصارت مغروره حتى شغل البيت عايفته ولا دايره بال
اسكت واعدي واكول طفله بعدها متفهم بس لا وصلت حدها وصلت لباب الغرفه وفتحته
ضليت صافن هاي شمسويه بنفسها
صح هي حلوه من جبتها جانت طفله بريئه بنظري بس هي الشعر فاتحته المكياج طوووخ حيل هي بيضه ومبيضه نفسها بعد ازيد
ولابسه سيت نوم برتقالي يلعب النفس
دخلت عليها دارزلها
حيدر:وتالي وياج
سعاد:وهي تتقرب من حيدر
شبيك حبيبي شمسويه
حيدر:شوفي اكلج سعيدان
اتعدلي وضبي نفسج لا وحق الحق اذبحج وادفنج بمكان محد يدري بي
سعاد(بخوف):ليش شسويت
حيدر:شسويتي لا كولشي ممسويه
بس خاله اني تشتغل بوحدها وانتي هنا كاعد تصبغين بنفسج والبيت خايس
بس كليلي انتي شسواج هيجي
سعاد:ياحبيبي البيت مابي شي وعمتي هي طلعلها شغل من جوه الكاع والله اشتغل واكمل واصعد احضرلك نفسي بلكي بيوم من الايام يحن قلبك الي
حيدر:كمت ضريتها راشدي ودفعتها واجيت اطلع
فتحت الباب وكفت واناريت عليها
لو تبقين اخر وحده بدنيا مستحيل اعيد الغلط ...
عفتها وطلعت خليتها تصير عصبيه
كلما اريد اطلكها اتذكر ابوها من كتله وراد يموت وسكتت
نزلت جوه دخلت بالجنه اي الجنه
غرفة مريم اني بيها دائما بعدها بت قلبي مختفيه
تمددت ع سرير ونمت من تعب...
__________________________
مريم:جنت كاعد اني وعلاوي بالحديقه دالعبه
جان تجي خالتي اريج هي الوحيده الي تعرف كولشي عني ..
اريج:ولج مريومه شعندج كاعده هنا
مريم:ضايجه شويه كلت اطلع علاوي والعب وياه
اريج:خاله دااشوفج ذبلانه كولش
ومهمومه شبيج
مريم:تعرفين الي بيه خاله
اريج:والى متى يبقى الوضع هيجي
مريم:شنو قصدج
اريج:بتي انتي لازم توكفين وتواجهين العالم
اذا مو لخاطرج لخاطر ابنج
يعني لازم ابسط شي ترجعين لبغداد وتكسرين عيونهم وداومين بالكليه ارجعي انتي مهندسه مو حيالله شي تافه
انتي لازم تواجهين حتى حيدر لتنسين هو ظلمج اهواي
ومسمع منج
عيشي حياتج لنفسج مو لغيرج
صيري قويه خلي ثقتج بربج وبنفسج قويه كولش
فكري بحجي انتي لازم تغيرين وضعج كمت عفتها ورحت...
مريم:راحت خالتي واني كمت افكر بحجيها
صح كله صح اني مغلطانه ولا مذنبه علمود اهرب من ماضي داايأذيني لحد هسه
كمت اباوع ع علي هو سندي هل دنيا اني لازم اعيد بناء نفسي وثقتي بربي
كمت اخذت علاوي ودخلت جوه
ثاني يوم اتفقت وياه خالتي تحجزلي حتى ارجع لبغداد وكمت رحت العصر لصالون تجميل
فتحت شعري صاير طووويل صارلي هواي مكاصته ولا منتبه اله
كمت اتفقت وياه ام صالون ادكصه شويه وتصبغه فضي عجبني كولش
__________________________
واني بيضه وعيوني ملونه يعني كولش لاكلي
وتنظيف بشره وجسمي طلعت اجنن
واشتريت ملابس هم مضل شي ويبدي الدوام
واشتري
شبيك حبيبي شمسويه
حيدر:شوفي اكلج سعيدان
اتعدلي وضبي نفسج لا وحق الحق اذبحج وادفنج بمكان محد يدري بي
سعاد(بخوف):ليش شسويت
حيدر:شسويتي لا كولشي ممسويه
بس خاله اني تشتغل بوحدها وانتي هنا كاعد تصبغين بنفسج والبيت خايس
بس كليلي انتي شسواج هيجي
سعاد:ياحبيبي البيت مابي شي وعمتي هي طلعلها شغل من جوه الكاع والله اشتغل واكمل واصعد احضرلك نفسي بلكي بيوم من الايام يحن قلبك الي
حيدر:كمت ضريتها راشدي ودفعتها واجيت اطلع
فتحت الباب وكفت واناريت عليها
لو تبقين اخر وحده بدنيا مستحيل اعيد الغلط ...
عفتها وطلعت خليتها تصير عصبيه
كلما اريد اطلكها اتذكر ابوها من كتله وراد يموت وسكتت
نزلت جوه دخلت بالجنه اي الجنه
غرفة مريم اني بيها دائما بعدها بت قلبي مختفيه
تمددت ع سرير ونمت من تعب...
__________________________
مريم:جنت كاعد اني وعلاوي بالحديقه دالعبه
جان تجي خالتي اريج هي الوحيده الي تعرف كولشي عني ..
اريج:ولج مريومه شعندج كاعده هنا
مريم:ضايجه شويه كلت اطلع علاوي والعب وياه
اريج:خاله دااشوفج ذبلانه كولش
ومهمومه شبيج
مريم:تعرفين الي بيه خاله
اريج:والى متى يبقى الوضع هيجي
مريم:شنو قصدج
اريج:بتي انتي لازم توكفين وتواجهين العالم
اذا مو لخاطرج لخاطر ابنج
يعني لازم ابسط شي ترجعين لبغداد وتكسرين عيونهم وداومين بالكليه ارجعي انتي مهندسه مو حيالله شي تافه
انتي لازم تواجهين حتى حيدر لتنسين هو ظلمج اهواي
ومسمع منج
عيشي حياتج لنفسج مو لغيرج
صيري قويه خلي ثقتج بربج وبنفسج قويه كولش
فكري بحجي انتي لازم تغيرين وضعج كمت عفتها ورحت...
مريم:راحت خالتي واني كمت افكر بحجيها
صح كله صح اني مغلطانه ولا مذنبه علمود اهرب من ماضي داايأذيني لحد هسه
كمت اباوع ع علي هو سندي هل دنيا اني لازم اعيد بناء نفسي وثقتي بربي
كمت اخذت علاوي ودخلت جوه
ثاني يوم اتفقت وياه خالتي تحجزلي حتى ارجع لبغداد وكمت رحت العصر لصالون تجميل
فتحت شعري صاير طووويل صارلي هواي مكاصته ولا منتبه اله
كمت اتفقت وياه ام صالون ادكصه شويه وتصبغه فضي عجبني كولش
__________________________
واني بيضه وعيوني ملونه يعني كولش لاكلي
وتنظيف بشره وجسمي طلعت اجنن
واشتريت ملابس هم مضل شي ويبدي الدوام
واشتري