بحلقه ل13
من قصه #حب_وانتقام
اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت ل نبيل وسد حلكي باايده وكال:متجوزين من سوالفج ششفتي
ضحى/ كمت ابجي ودموعي صارت على ايده
ف رفع ايده ومسحها من دموعي وكال:احجي شنو شفتي
ضحى:مشفت شي
نبيل:اني اكلج شنو شفتي زوجه نور مو
بهالاثناء إجه زوجه نور والاطفال يباوعون عليه
ضحى:انتي هنا أتدرين بيوم الحادثه من اجيت واهلي لحكوني نور شسوه بيه هو ظلمني وأني جنت ماعرف بي مزوج وعنده وبيت وأولاد الله يخليج انصفيني طلعيني من الكابوس
*زوجه نور نزلت راسها دتريد تحجي كلمه جان نبيل
كال:اخذي جهالج وطلعي
زوجه نور:صار _وطلعت
_______
ضحى:ليش خليتها تطلع ليش فهمني ،ليش مداتنطيني فرصه
احجي وادافع عن نفسي حتى المتهم بريئ حتى تثبت إدانته
نبيل:ضحى اسكتي ____وراح
ضحى/اصعب ما في حياه الانسان من يعيش بدائرة يلتف حول نفسه وبدون منفذ هيج اني صرت ضحى ضحيه الزمن ضحيه الحب يا ترى شنو راح يصير هاي تفكيري كله
________
خل نحجي شويه عن نبيل:
هو الاخ الأكبر من نور ،عمره38متزوج ولكن زوجته أثناء
ولاده الطفل ماتت ومات طفله وياها رجع الحياه العزوبيه
وعليه مسؤلايات كبيره بحكمه كبير عائلته ،،جان دومه
يغطون إخوانه ويصحح اغلاطهم والناس تذبله سهام الغدر
ويبقى صامد،،نبيل حياته عمليه ،،،بحياه زوجته جان انسان
حساس بس بعد وفاتها كلبه مات وذبه بسله المهملات ضل
بلاكلب وانتهت نظرته إلى النساء أو للحياه العاطفيه كل
اليريده يطفي نار غضبه وحزنه الي ماتطفى .
__________
ضحى/
مرت10ايام عشتها ب اهانه صبح ومساء قبل
وبعد الاكل من نبيل ، مره بالليل جنت كاعده بالغرفة وانطفت
الكهرباء كمت على
حيلي ورحت يم الشباك الاجواء ظلمه ومرعبه وهوه عالي
الفيلا بنص بستان ونخل واشجار تذكرت اكو لايت على ميز
بالغرفه رحت لفت وجهة على الحايط حتى ميصير الضوه
بعيوني ورجعت كعدت على السرير بوكتها جان
جو شتاء تغطيت جان عيوني تروح على الحايط شفت خيال
شخص فات ،بسرعه وجهته للايت على المكان ماكو شي
معقوله داتخيل شنو هذا الشفته ،بهالاثناء وكع كلاص الماي
من الميز رحت اشيله شفت بالحايط خيال مثل ايد نمدت
باتجاهي التفتت بهلحظات اجت الكهرباء واختفى
ضليت ابجي وحطيت ايدي على وجهي بعد دقايق دخل
نبيل عليه وكتله:نبيل اكو احد هنا اكو ظل هنا
نبيل:شبيج
ضحى:داكلك ضل هنا انت ليش متصدكني
نبيل:اني ماصدك وحده مثلج خريجه سجون
ضحى:اني دافعت عن نفسي ضد اخوك الحقير
نبيل:كتلج لاتتجاوزين
ضحى:شنو نتجاوز حالي يصعب على الكافر اهلي وين؟
ف بهاالاثناء صارت طقطقات بالفيلا
ضجى:مو كتلك موجود شخص هنا بس متصدكني ليش
نبيل طلع مسدسه من جيبه ودفعها ل ضحى وراح وكف
يم الشباك يشوف شكوو.
ضحى:ها شكو
نبيل:الدنيا ليل وماكو شي_____بعدها التفت وطلع من الغرفه
اني هم كعدت ولزمت راسي
دقايق ورجع نبيل وياه زوجه نور وأطفالها وكفو يم الحايط
وأني وكفت مقابيلهم ف بهالاثناء ااسمعت شخص يصفق
باايده ويكول:شاطره_شاطره ليهسه عايشه من شفته
،ضحى :نوووووور شنو مستحيل
نور:المستحيل هو انتي عايشه ليهسه
ضحى:انت مو ميت اشلون؟؟؟؟؟
نور:انتي انسانه فاشله
ضحى: اي لأن حبيتك
نور:لا لأن متعرفين تلزمين مسدس،،،،بيوم الي ضربتيني بي
ضربتيني بخاصرتي طلقه راحت بالهوه وطلقه تصوبت بيها
انتي بس شفتي الدم خربتي واهلج انخبصو بيج
اما اني ف ودوني لنفس مستشفى الخاص بيج واتفقت ويه
الشرطه يكون اني ميت بعدها بتدت خطتي شمرتج بالسجن
حالج حال الكلاب 3سنين وخليت نبيل وعمامي والولد
يطفشون اهلج ويخلون رأسهم بالطين ويتبرون منج ودمج
يصير مباح
ضحى:شكد نذل
نور:لا موهيج اصبري بعد من طلعتي من السجن واجيتي
لبيت اهلج اني جنت بالطابق الثاني يم الشباك ف شفت جايه
وعرفتج طلعتي من السجن طلعتلج الولد وراها عمي بعدين
بالصدفه المغرب مريت للعماره دخلت لشقتي شفتج نايمه
بالبدايه خليت كلشي اعتيادي بس عجبتني سالفه الانتقام
،،اقترب منها وكال:لج ساقطه انتي تريدين تكتليني والله
لكلب حياتج سوده والله ل اخلي اهلج مايندلون طريقج
ضحى:اني بريئه و3سنوات حبستني بالسجن ضيعت عمري
مني حرام عليك
نور:شفت شلون لسانها ها نبيل اني مو اكلك سليطه السانذ
عافهم نور وطلع هو وعائلته من الغرفه
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
بعدها
_يتبع
من قصه #حب_وانتقام
اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت ل نبيل وسد حلكي باايده وكال:متجوزين من سوالفج ششفتي
ضحى/ كمت ابجي ودموعي صارت على ايده
ف رفع ايده ومسحها من دموعي وكال:احجي شنو شفتي
ضحى:مشفت شي
نبيل:اني اكلج شنو شفتي زوجه نور مو
بهالاثناء إجه زوجه نور والاطفال يباوعون عليه
ضحى:انتي هنا أتدرين بيوم الحادثه من اجيت واهلي لحكوني نور شسوه بيه هو ظلمني وأني جنت ماعرف بي مزوج وعنده وبيت وأولاد الله يخليج انصفيني طلعيني من الكابوس
*زوجه نور نزلت راسها دتريد تحجي كلمه جان نبيل
كال:اخذي جهالج وطلعي
زوجه نور:صار _وطلعت
_______
ضحى:ليش خليتها تطلع ليش فهمني ،ليش مداتنطيني فرصه
احجي وادافع عن نفسي حتى المتهم بريئ حتى تثبت إدانته
نبيل:ضحى اسكتي ____وراح
ضحى/اصعب ما في حياه الانسان من يعيش بدائرة يلتف حول نفسه وبدون منفذ هيج اني صرت ضحى ضحيه الزمن ضحيه الحب يا ترى شنو راح يصير هاي تفكيري كله
________
خل نحجي شويه عن نبيل:
هو الاخ الأكبر من نور ،عمره38متزوج ولكن زوجته أثناء
ولاده الطفل ماتت ومات طفله وياها رجع الحياه العزوبيه
وعليه مسؤلايات كبيره بحكمه كبير عائلته ،،جان دومه
يغطون إخوانه ويصحح اغلاطهم والناس تذبله سهام الغدر
ويبقى صامد،،نبيل حياته عمليه ،،،بحياه زوجته جان انسان
حساس بس بعد وفاتها كلبه مات وذبه بسله المهملات ضل
بلاكلب وانتهت نظرته إلى النساء أو للحياه العاطفيه كل
اليريده يطفي نار غضبه وحزنه الي ماتطفى .
__________
ضحى/
مرت10ايام عشتها ب اهانه صبح ومساء قبل
وبعد الاكل من نبيل ، مره بالليل جنت كاعده بالغرفة وانطفت
الكهرباء كمت على
حيلي ورحت يم الشباك الاجواء ظلمه ومرعبه وهوه عالي
الفيلا بنص بستان ونخل واشجار تذكرت اكو لايت على ميز
بالغرفه رحت لفت وجهة على الحايط حتى ميصير الضوه
بعيوني ورجعت كعدت على السرير بوكتها جان
جو شتاء تغطيت جان عيوني تروح على الحايط شفت خيال
شخص فات ،بسرعه وجهته للايت على المكان ماكو شي
معقوله داتخيل شنو هذا الشفته ،بهالاثناء وكع كلاص الماي
من الميز رحت اشيله شفت بالحايط خيال مثل ايد نمدت
باتجاهي التفتت بهلحظات اجت الكهرباء واختفى
ضليت ابجي وحطيت ايدي على وجهي بعد دقايق دخل
نبيل عليه وكتله:نبيل اكو احد هنا اكو ظل هنا
نبيل:شبيج
ضحى:داكلك ضل هنا انت ليش متصدكني
نبيل:اني ماصدك وحده مثلج خريجه سجون
ضحى:اني دافعت عن نفسي ضد اخوك الحقير
نبيل:كتلج لاتتجاوزين
ضحى:شنو نتجاوز حالي يصعب على الكافر اهلي وين؟
ف بهاالاثناء صارت طقطقات بالفيلا
ضجى:مو كتلك موجود شخص هنا بس متصدكني ليش
نبيل طلع مسدسه من جيبه ودفعها ل ضحى وراح وكف
يم الشباك يشوف شكوو.
ضحى:ها شكو
نبيل:الدنيا ليل وماكو شي_____بعدها التفت وطلع من الغرفه
اني هم كعدت ولزمت راسي
دقايق ورجع نبيل وياه زوجه نور وأطفالها وكفو يم الحايط
وأني وكفت مقابيلهم ف بهالاثناء ااسمعت شخص يصفق
باايده ويكول:شاطره_شاطره ليهسه عايشه من شفته
،ضحى :نوووووور شنو مستحيل
نور:المستحيل هو انتي عايشه ليهسه
ضحى:انت مو ميت اشلون؟؟؟؟؟
نور:انتي انسانه فاشله
ضحى: اي لأن حبيتك
نور:لا لأن متعرفين تلزمين مسدس،،،،بيوم الي ضربتيني بي
ضربتيني بخاصرتي طلقه راحت بالهوه وطلقه تصوبت بيها
انتي بس شفتي الدم خربتي واهلج انخبصو بيج
اما اني ف ودوني لنفس مستشفى الخاص بيج واتفقت ويه
الشرطه يكون اني ميت بعدها بتدت خطتي شمرتج بالسجن
حالج حال الكلاب 3سنين وخليت نبيل وعمامي والولد
يطفشون اهلج ويخلون رأسهم بالطين ويتبرون منج ودمج
يصير مباح
ضحى:شكد نذل
نور:لا موهيج اصبري بعد من طلعتي من السجن واجيتي
لبيت اهلج اني جنت بالطابق الثاني يم الشباك ف شفت جايه
وعرفتج طلعتي من السجن طلعتلج الولد وراها عمي بعدين
بالصدفه المغرب مريت للعماره دخلت لشقتي شفتج نايمه
بالبدايه خليت كلشي اعتيادي بس عجبتني سالفه الانتقام
،،اقترب منها وكال:لج ساقطه انتي تريدين تكتليني والله
لكلب حياتج سوده والله ل اخلي اهلج مايندلون طريقج
ضحى:اني بريئه و3سنوات حبستني بالسجن ضيعت عمري
مني حرام عليك
نور:شفت شلون لسانها ها نبيل اني مو اكلك سليطه السانذ
عافهم نور وطلع هو وعائلته من الغرفه
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
بعدها
_يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلقه14من قصه
#حب_وانتقام
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
نبيل:ولانفس لاتحجين اي حرف
_____
ضحى/ من بقيت وحدي بالغرف اه مستحيل شنو الديصير ويايه نور عايش لازم اطلع منا رحت افك الشباك حديد ميفتح
وطابق ثاني ،رحت للباب هم مقفوله كعدت يم الباب وابجي واشهك
شصار ويايه ردت ازوج حالي حال البنات منين طلعلي نور، يربي عمري راح
بعد ساعتين جنت كاعده وخاله راسي جوه ايدي اجه نور اني من شفته فزيت ووكفت
نور:شبيج جنج شفتي جني ،،،،،،واقترب :لج احجي،لج شنو هالخصلات رغم سنين فراقنا روحي تريدج
ضحى:ايدك اياك تلمسني انت ابد مو صاحي مجنون
نور:مجنون بحبج
ضحى:يااحب انت مريض
نور:اريدج
ضحى:وخر عني ابتعد منا____دفعته
ضحى:دفعته وطلعت من الغرفه لأن جان فاتح الباب طلعت اركض لكيت نبيل جوه كاعد بالصاله ف دانزل من الدراج حتى اروحله
نور طلع يلحك ورأيه وسبقني بالكلام وكال:نبيل لك الحكها تريد تهرب هالساقطه
نبيل:صار،،،،،تعالي لج وين تردين تروحين
ضحى/لزمني نبيل من ايديناتي ،،،ونزل نور ركعني3راشديات قويه طلع الدم من حلكي وأني بس ابجي واكول حرام عليك
ونور كال الشاب موجود بالفيلا حرس :الك خابر على اهلها
وكوللهم ضحى بنتكم انتحرت شمرت نفسها بالشط
الشاب:صار
بعدها الشاب اتصل بااهل ضحى ونور اخذها ل ضحى من نبيل وسد حلكها باايده ،،،وضحى بس تدفع بي
من رد الاب:الو
جاوبه:أبو ضحى وياي
الاب:اي وياك منو
جاوبه:حجي بنتك قبل ماتنتحر انطتني رقمك،،بنتك ضحى شمرت نفسها بالشط انتحرت
وقطع الاتصال.
الاب:ب بنتي مستحيل هيه تنتحر اكيد كتلوها
الأم:ييييييييمه ضحى
سجى:لالاااااااا يابه قبل أيام كانت هربانه وراحت ل ابو المخضر ،،،،لج ضحى
الاب:خل نروح بلكن نلكه جثتها ،ونسويلها فاتحه
*اهل ضحى راحو الشط ومالكو تي اثر ل اي حادث وسالو عن بنت شمرت نفسها قرب كل المحلات الي تشتغل يم الشاطئ محد ذكر هذه الحادثة
ف ابوها ل ضحى قرر مايسويلها اي فاتحه لحين ماتضهر الحقيقيه ويلكه جثه بنته
اما ضحى/من خابروا اهلي وكالو الهم خبر موتي وأني على قد الحياه الدنيا سودت بعيوني
ونبيل صعدني للغرفه وقفلها للباب ،،،،،
وأني بين ساعه وساعه بس اعيط واصيح خلصني يربي خلصني من قهري ونمت مجان عندي اي حل للهروب غير انام
من كعدت لكيت نور واكف فوك راسي ويريد يبوسني بخدي لفيت روحي وبعدتها عنه وطفرت من السرير لكيت صوره مالمزهريه والإطار خشب بي بسامير حديد وحاده لانها صوره قديمه كسرتها وأخذت الإطار،،نور حاول يتقاوه ويايه ضربته ف ايده حيل اتاذت ودم
نور:لج ايدي اخخخخ ،اليوم اخلصج خلاص سافله
ضحى:روح عني
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__________بعدها طلع و__________يتبع
#حب_وانتقام
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
نبيل:ولانفس لاتحجين اي حرف
_____
ضحى/ من بقيت وحدي بالغرف اه مستحيل شنو الديصير ويايه نور عايش لازم اطلع منا رحت افك الشباك حديد ميفتح
وطابق ثاني ،رحت للباب هم مقفوله كعدت يم الباب وابجي واشهك
شصار ويايه ردت ازوج حالي حال البنات منين طلعلي نور، يربي عمري راح
بعد ساعتين جنت كاعده وخاله راسي جوه ايدي اجه نور اني من شفته فزيت ووكفت
نور:شبيج جنج شفتي جني ،،،،،،واقترب :لج احجي،لج شنو هالخصلات رغم سنين فراقنا روحي تريدج
ضحى:ايدك اياك تلمسني انت ابد مو صاحي مجنون
نور:مجنون بحبج
ضحى:يااحب انت مريض
نور:اريدج
ضحى:وخر عني ابتعد منا____دفعته
ضحى:دفعته وطلعت من الغرفه لأن جان فاتح الباب طلعت اركض لكيت نبيل جوه كاعد بالصاله ف دانزل من الدراج حتى اروحله
نور طلع يلحك ورأيه وسبقني بالكلام وكال:نبيل لك الحكها تريد تهرب هالساقطه
نبيل:صار،،،،،تعالي لج وين تردين تروحين
ضحى/لزمني نبيل من ايديناتي ،،،ونزل نور ركعني3راشديات قويه طلع الدم من حلكي وأني بس ابجي واكول حرام عليك
ونور كال الشاب موجود بالفيلا حرس :الك خابر على اهلها
وكوللهم ضحى بنتكم انتحرت شمرت نفسها بالشط
الشاب:صار
بعدها الشاب اتصل بااهل ضحى ونور اخذها ل ضحى من نبيل وسد حلكها باايده ،،،وضحى بس تدفع بي
من رد الاب:الو
جاوبه:أبو ضحى وياي
الاب:اي وياك منو
جاوبه:حجي بنتك قبل ماتنتحر انطتني رقمك،،بنتك ضحى شمرت نفسها بالشط انتحرت
وقطع الاتصال.
الاب:ب بنتي مستحيل هيه تنتحر اكيد كتلوها
الأم:ييييييييمه ضحى
سجى:لالاااااااا يابه قبل أيام كانت هربانه وراحت ل ابو المخضر ،،،،لج ضحى
الاب:خل نروح بلكن نلكه جثتها ،ونسويلها فاتحه
*اهل ضحى راحو الشط ومالكو تي اثر ل اي حادث وسالو عن بنت شمرت نفسها قرب كل المحلات الي تشتغل يم الشاطئ محد ذكر هذه الحادثة
ف ابوها ل ضحى قرر مايسويلها اي فاتحه لحين ماتضهر الحقيقيه ويلكه جثه بنته
اما ضحى/من خابروا اهلي وكالو الهم خبر موتي وأني على قد الحياه الدنيا سودت بعيوني
ونبيل صعدني للغرفه وقفلها للباب ،،،،،
وأني بين ساعه وساعه بس اعيط واصيح خلصني يربي خلصني من قهري ونمت مجان عندي اي حل للهروب غير انام
من كعدت لكيت نور واكف فوك راسي ويريد يبوسني بخدي لفيت روحي وبعدتها عنه وطفرت من السرير لكيت صوره مالمزهريه والإطار خشب بي بسامير حديد وحاده لانها صوره قديمه كسرتها وأخذت الإطار،،نور حاول يتقاوه ويايه ضربته ف ايده حيل اتاذت ودم
نور:لج ايدي اخخخخ ،اليوم اخلصج خلاص سافله
ضحى:روح عني
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__________بعدها طلع و__________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حب_وانتقام
حلقه١٥
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__
بعدها طلع نور وراح للمستشفى ،،نبيل جان واكف يمي
بس اتااكد من الشباك نور شغل سيارته وطلع من الفيلا
نبيل سد باب الغرفه واجه كعد على قنفه مقابيلي وأني جنت كاعده على السرير ومنزله راسي للكاع وابجي
نبيل:انتي____ (قاطعته ضحى)
ضحى:مو قصدي بس راد يتهجم عليه وهو
نبيل:وشنو يعني هو زوجج شرعا
ضحى:لا موزوجي
نبيل:شنو
ضحى:طلكني من كتله حامل ،ا جه للبيت وشمر الحلقه بوجهي وفسخ الخطوبه بيوم الحادثه شلت المسدس ردت اهدده ودفعني قوي بطني وطفلي مات،ذبني بالسجن3سنوت ،تاليته عايش وعمري الراح لو اهلي الي ميعرفون اني على قيد الحياه او لا ،لو اخواني الي تبروا مني ،واخواتي الي اتخلو عني،،،شيريد مني خل يقتلني نور اصلا اني مقتوله،انت انت اقتلني انت موتكول موتج على ايدي،يلاموتني
نبيل:انتي مملاحضه نفسج شكد حجيتي،،اني ما اكتل احد بالتحديد الانسان المضلوم
ضحى ودموعي تارسه عيوني :اكتلني، خلصني
نبيل:تموتين وتخليه المجرم مرتاح ومثل ما سواها وياك ويه غيرك تسويها تقبلين بهالشي
ضحى:اي خل اخلص
نبيل:راح اكررها ،،،تقبلين نور يستغل بنت جديده بريئه تكون ضحيته مثل ما انتي ياضحى ؟
ضحى:لاماقبل
نبيل: لعد مستحيل اني راح اكون وياج
ضحى:معقوله
نبيل:اي معقوله انتي تحت حمايتي،بس خلي هالشي لوقت قريب سر بيناتنا ،،،،،،،يله اني رايح هسه
ضحى/معقوله نبيل سمعني،،،راح يدافع عني لوداحلم
المشكله اخاف رايد شي مقابل هالتعاطف،المهم اطلع من هالسجن
______________
اما نور طلع راح للمستشفى حتى يعالج جرح ايده لكن الصدفه لعبت دورها ،،
اهل ضحى بعد ضغوطات الي صارت بسبب بنتهم الام اتمرضت واضطروا ينقلوها للمستشفى ف سجى وأبوها واخوانها محمد واحمد كلهم راحوا ويه امهم للمستشفى
سجى طلعت بره الغرفه حتى نخابر محمود يجي ف عيونها لمحت نور ضليت متجمده بمكاني واحاجي بروحي معقوله
هذا نور شفته يم الاستعلامات لالا اكيد دااتخيل ف
ركضت ل ابويه وكتله :يأبه الحك نور شفته نور عايش
الاب:لج نور منو
سجى:خطيب ضحى شبيكم
الاب:يأبه سجى نور مات صارله3سنوات،الله لايسامحه
جايز دتتوهمين
سجى:لاشفته،،،،محمد تعال
____
سجى/ اخذته ل محمد ودورنا على نور من طلعنا بره المستشفى نور جان ديحرك سيارته ،،،محمد ماشافه بس اني
لمحته
ف رجعنا دخلنا للمستشفى
سحى:محمد طار الحقير
محمد:لج سجى كافي تخيلات
سجى:والله مدااتخيل هوه بلحمه وشحمه نور
محمد:هاي من كثره تفكيرج ب اختج الساقطه أخ لو بس الزمها
سجى:موساقطه ضحى بريئه وواكعه ببلوه ونور عايش مميت
محمد:لج لاتدوخيني
سجى:تعال خل نروح للاستعلامات واتاكد
محمد:يلا خل نسمع كلام النسوان ونشوف وين توصلينا
سجى:يلا امشي
سجى/رحنا اني ومحمد للاستعلامات مالمستشفى وسألنا عن نور وطلع فعلا هو الي شفته،،،،،
محمد ضل ساكت ورجعنا يم امي وابويه
الاب:ها بشروا
محمد: على شنو ابشر
سجى:بابا اني شكلتلك الحقير عايش
الاب:معقوله
سجى:اي بابا معقوله بس احنه وين راح نلكاه بعد فلت من ايدي لوماجايه عليكم جان لازمته
محمد:لج شتلزميه لاتصيرين براسي المحقق كونان
سجى:وتالي شلون
الاب:لازم نسال عنه بكل مكان له ل نذل
احمد:الله كريم_____ف بهالاثناء ا جه محمود للمستشفى وسلم على أهله وشافهم بحاله مو طبيعيه وحجو اله كل الصار.
____
اما ضحى/صليت قلقه لحد مااجه نور وصعد لغرفتي راد يضربني بس أيده جانت مشدوده وبايده الثانيه لازم جيس تعقيمات وادويه ،ف خله جيس الادويه على الميت الزمني من شعري
ف نبيل قنعه يعالج ايده بعدها ياذيني ،،،واقتنع ف طلع من غرفتي ،،نبيل غمزلي(يعني كل شي تمام)،،،،ورديتها اله باابتسامه ،،،،وطلع ويه نور
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
__يتبع
حلقه١٥
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__
بعدها طلع نور وراح للمستشفى ،،نبيل جان واكف يمي
بس اتااكد من الشباك نور شغل سيارته وطلع من الفيلا
نبيل سد باب الغرفه واجه كعد على قنفه مقابيلي وأني جنت كاعده على السرير ومنزله راسي للكاع وابجي
نبيل:انتي____ (قاطعته ضحى)
ضحى:مو قصدي بس راد يتهجم عليه وهو
نبيل:وشنو يعني هو زوجج شرعا
ضحى:لا موزوجي
نبيل:شنو
ضحى:طلكني من كتله حامل ،ا جه للبيت وشمر الحلقه بوجهي وفسخ الخطوبه بيوم الحادثه شلت المسدس ردت اهدده ودفعني قوي بطني وطفلي مات،ذبني بالسجن3سنوت ،تاليته عايش وعمري الراح لو اهلي الي ميعرفون اني على قيد الحياه او لا ،لو اخواني الي تبروا مني ،واخواتي الي اتخلو عني،،،شيريد مني خل يقتلني نور اصلا اني مقتوله،انت انت اقتلني انت موتكول موتج على ايدي،يلاموتني
نبيل:انتي مملاحضه نفسج شكد حجيتي،،اني ما اكتل احد بالتحديد الانسان المضلوم
ضحى ودموعي تارسه عيوني :اكتلني، خلصني
نبيل:تموتين وتخليه المجرم مرتاح ومثل ما سواها وياك ويه غيرك تسويها تقبلين بهالشي
ضحى:اي خل اخلص
نبيل:راح اكررها ،،،تقبلين نور يستغل بنت جديده بريئه تكون ضحيته مثل ما انتي ياضحى ؟
ضحى:لاماقبل
نبيل: لعد مستحيل اني راح اكون وياج
ضحى:معقوله
نبيل:اي معقوله انتي تحت حمايتي،بس خلي هالشي لوقت قريب سر بيناتنا ،،،،،،،يله اني رايح هسه
ضحى/معقوله نبيل سمعني،،،راح يدافع عني لوداحلم
المشكله اخاف رايد شي مقابل هالتعاطف،المهم اطلع من هالسجن
______________
اما نور طلع راح للمستشفى حتى يعالج جرح ايده لكن الصدفه لعبت دورها ،،
اهل ضحى بعد ضغوطات الي صارت بسبب بنتهم الام اتمرضت واضطروا ينقلوها للمستشفى ف سجى وأبوها واخوانها محمد واحمد كلهم راحوا ويه امهم للمستشفى
سجى طلعت بره الغرفه حتى نخابر محمود يجي ف عيونها لمحت نور ضليت متجمده بمكاني واحاجي بروحي معقوله
هذا نور شفته يم الاستعلامات لالا اكيد دااتخيل ف
ركضت ل ابويه وكتله :يأبه الحك نور شفته نور عايش
الاب:لج نور منو
سجى:خطيب ضحى شبيكم
الاب:يأبه سجى نور مات صارله3سنوات،الله لايسامحه
جايز دتتوهمين
سجى:لاشفته،،،،محمد تعال
____
سجى/ اخذته ل محمد ودورنا على نور من طلعنا بره المستشفى نور جان ديحرك سيارته ،،،محمد ماشافه بس اني
لمحته
ف رجعنا دخلنا للمستشفى
سحى:محمد طار الحقير
محمد:لج سجى كافي تخيلات
سجى:والله مدااتخيل هوه بلحمه وشحمه نور
محمد:هاي من كثره تفكيرج ب اختج الساقطه أخ لو بس الزمها
سجى:موساقطه ضحى بريئه وواكعه ببلوه ونور عايش مميت
محمد:لج لاتدوخيني
سجى:تعال خل نروح للاستعلامات واتاكد
محمد:يلا خل نسمع كلام النسوان ونشوف وين توصلينا
سجى:يلا امشي
سجى/رحنا اني ومحمد للاستعلامات مالمستشفى وسألنا عن نور وطلع فعلا هو الي شفته،،،،،
محمد ضل ساكت ورجعنا يم امي وابويه
الاب:ها بشروا
محمد: على شنو ابشر
سجى:بابا اني شكلتلك الحقير عايش
الاب:معقوله
سجى:اي بابا معقوله بس احنه وين راح نلكاه بعد فلت من ايدي لوماجايه عليكم جان لازمته
محمد:لج شتلزميه لاتصيرين براسي المحقق كونان
سجى:وتالي شلون
الاب:لازم نسال عنه بكل مكان له ل نذل
احمد:الله كريم_____ف بهالاثناء ا جه محمود للمستشفى وسلم على أهله وشافهم بحاله مو طبيعيه وحجو اله كل الصار.
____
اما ضحى/صليت قلقه لحد مااجه نور وصعد لغرفتي راد يضربني بس أيده جانت مشدوده وبايده الثانيه لازم جيس تعقيمات وادويه ،ف خله جيس الادويه على الميت الزمني من شعري
ف نبيل قنعه يعالج ايده بعدها ياذيني ،،،واقتنع ف طلع من غرفتي ،،نبيل غمزلي(يعني كل شي تمام)،،،،ورديتها اله باابتسامه ،،،،وطلع ويه نور
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
__يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جماعة القصة..اعصابكم😂💔
هو ماكو فرق🙂 ..ان مرة باليوم لو مرتين..نفس شي
اذا مرة وحده باليوم..فدانشر 5بارتات...واذا مرتين..دجزئها صبح وليل
وهي هاي القصه كصيرة فبسع رح تخلص🙃
#ملوكه
هو ماكو فرق🙂 ..ان مرة باليوم لو مرتين..نفس شي
اذا مرة وحده باليوم..فدانشر 5بارتات...واذا مرتين..دجزئها صبح وليل
وهي هاي القصه كصيرة فبسع رح تخلص🙃
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تسلمين حبي ..هي البنيه من نجف
فاذا وحده من نجف.. تعرف احد يسوي هج شي
خل دزلي صفحتهم او موقعهم☺️🌸
#ملوك
فاذا وحده من نجف.. تعرف احد يسوي هج شي
خل دزلي صفحتهم او موقعهم☺️🌸
#ملوك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هههه..ظاهر السادس حيل مأثر عليج
لاعيوني ..منزلت قصة رعب..بس اكو جمل جهال كايلها 🙂تخوف
والله يعين ويوفق الجميع سوادس حايرين..وجامعات حايرين بتقاريهم☹️💔
#ملوكه
لاعيوني ..منزلت قصة رعب..بس اكو جمل جهال كايلها 🙂تخوف
والله يعين ويوفق الجميع سوادس حايرين..وجامعات حايرين بتقاريهم☹️💔
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM