ايقظني ابني في وقت متاخر من اليل وهمس في اذني علينا ان نهرب الان لا اريده ان يسمعنا 🤭
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
عندما انتقلنا الى منزل جديد توقفت ابنتي عن النوم على السرير وبدات تنام على الارض سالتها عن السبب واجابت الفتاة التي كانت هنا قبلي تقول بانه سريرها
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
عندما كانت ابنتي بسن الرابعه قالت لي الا تتذكرين ياامي سابقا عندما كنتي انتي الابنه وانا الام اتوا وقطعوا رؤسنا
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
عندما كنت اشاهد التلفاز اتى ابني ووقف امامي وبدا ينظر لي بنظره غريبه وقال ساقتلك يوما ما
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
يقول اب ان ابنتي التي لم تتجاوز ٣ سنوات وقفت بجانب اخيها الصغير واشارت اليه وقالت ابي انه وحش يجب ان نتخلص منه يجب ان ندفنه
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
كنت اجالس ابن عمتي لصغير ذات يوم فرأيته يرسم وعندما نظرت الى لوحته لم افهمها فسالته ماالذي ترسمه فقال لي انها امرأه مشنوقه هي قالت لي ان ارسم ذلكوهي قادمه اليكي اهربي
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
كنت اضع ابنتي ذات ال ثلاث اعوام في الفراش لكي تنام فسالتني لماذا عليها النوم الان فقلت لها ان الفتيات الصغيرات يجي ان ينمن باكرا فوقفت فجأة واشارت الى احد اركان الغرفه وقالت ماذا عن هذه الفتاه وعندما التفت لم اجد احد
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
استيقظت ذات ليله لاجد ابن شقيقتي واقف بقربي سالته ماذا تفعل هنا فقال اذهبي لتنامي في غرفتك ولاتنامي ابدا على الاريكه فالرجل الغريب كان يراقبك وانت نائمه مع العلم ان البيت لم يكن فيه الا انا وشقيقتي وابنها
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
#اشياء_مرعبه_قالها_الاطفال
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🍀✨#يسعد_أوقاتكم_بكل_الخير 🍀✨
🍀✨#توقعات_الابراج_ليوم_الاربعاء 🍀✨
#الحمل🍀✨
مهنياً: تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في والمفاوضات وتصل الى نتيجة مرضية وتثبت موقعك أو تنتصر على منافس.
عاطفياً: تعيش يوماً مشوقاً جداً ومليئاً والمفاجآت، وتسعد برفقة الحبيب وتعيش أجواء رومنسية حالمة.
صحياً: أنت شخص تدرك أبعاد كل خطوة تقدم عليها، وهذا ما يلاحظه الجميع بعد فقدانك الوزن الزائد.
#الثور🍀✨
مهنياً: المواجهة مع بعضهم باتت حتمية، وخصوصاً أنك جاهز في كل المجالات، لكن التسرّع يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء.
عاطفياً: قد ترتاح اذا عبّرت للشريك عن حقيقة مشاعرك، وهذا يساعدك أكثر، تأكد من أي أمر قبل إطلاق الأحكام المسبقة لئلا تظلمه.
صحياً: حاول أن تستفيد من المناخ الجيّد، فالطبيعة أفضل علاج من ضغوط العمل.
#الجوزاء🍀✨
مهنياً: تسمع جواباً سارّاً وتعرف لقاء مثمراً، كرر المحاولة ولا سيّما إذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي أو بزيادة على الراتب أو في الأرباح.
عاطفياً: تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية من قبلك بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً.
صحياً: لا تتوقع من أحد أن يهتم بوضعك الصحي سوى ممّن يهمهم أمرك وخصوصاً الشريك.
#السرطان🍀✨
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن وضع منهي يخصك، وتقنع بعض الزملاء بأفكارك وتوجّهاتك وتتوصل إلى حلول وتسويات.
عاطفياً: حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات بغية الإيقاع بينك وبين الشريك.
صحياً: معدتك الحساسة توجب عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك التي تسبب لك مشكلات صحية.
#الاسد 🍀✨
مهنياً: يحمل إليك القمر الذي يتنقل في برجك بشرى، وقد تحقق أمراً تفخر به، أو تسمع عن تطور يحدث في حياتك المهنية أو الشخصية.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً جميلة وداعمة من الشريك ومن معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية، فتزداد ثقتك بنفسك وترتاح معنوياً.
صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك.
#العذراء🍀✨
مهنياً: النيات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة أنت بغنى عنها اليوم ولا سيما أن استحقاقات كثيرة بانتظارك.
عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي إلى صدامات غير مبرّرة قد تصل إلى الافتراق وربما إلى الانفصال.
صحياً: أنت عنيد في قراراتك عن وعي، ولا سيما حين يتعلق الأمر بالوضع الصحي.
#الميزان🍀✨
مهنياً: استغلّ الوقت لإنجاز عمل مهمّ فشلت في إتمامه في السابق، وانطلق بمشاريع جديدة مهمك تكن كبيرة، فأنت على قدر المسؤولية.
عاطفياً: تتسم علاقتك بالشريك بالجدية، وتنطلقان معاً في رحلة الزواج وبناء أسرة على أسس واضحة تكون الثقة المتبادلة قاعدتها الأساسية.
صحياً: لا تخذل كل من يدعوك إلى مشاركته في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك
#العقرب🍀✨
مهنياً: الخوف يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، ذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك ببعض الصبر والإيمان.
عاطفياً: اتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.
صحياً: تقتنع أخيراً ما وصلت إليه من وضع صحي متردّ سببه الإهمال والاستهتار.
#القوس🍀✨
مهنياً: يوم داعم ومنشك على كافة الاصعدة يغذيك بطاقة كبيرة ويثير فضولك ويجعلك تنتقل من مكان إلى مكان لشرح قضية أو فكرة لترويج إنتاج ما .
عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر.
صحياً: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتراكمة.
#الجدي🍀✨
مهنياً: الفرص المناسبة هي الخيار الأفضل المتاح حالياً، لذا يستحسن أن تستغلها لتحقيق طموحك المهني.
عاطفياً: من حقك أن تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الاستمرار في العلاقة.
صحياً: لا تراهن على الآخرين كي يقولوا لك ما هو الأنجح لك صحياً، بل استشر أصحاب الاختصاص.
#الدلو 🍀✨
مهنياً: يوم متقلب يضعك أمام خيار دقيق ويجعلك حائراً في قرار يجب أن تتخذه، وتمارس استقلالية وميلاً الى الانتفاضة والرفض والثورة.
عاطفياً: تضحي بحبك للانخراط في الأجواء الاجتماعية والمشاركة في لقاءات الأصدقاء وتفضّل التركيز على مهامك المهنية والعملية.
صحياً: التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة.
#الحوت 🍀✨
مهنياً: تقدمك في العمل يتحدث عن إمكان احتلالك منصباً مهنياً مهماً بكون بمثابة ترقية لك تقديراً لجهودك وتألقك.
عاطفياً: لا تكن أنانياً، فالشريك يستحق منك معاملة أفضل وأكثر نضجاً بعد سنوات طوال أمضيتماها معاً.
صحياً: لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك، بل حاول أن تمارس التمارين الرياضية.
🍀✨#توقعات_الابراج_ليوم_الاربعاء 🍀✨
#الحمل🍀✨
مهنياً: تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في والمفاوضات وتصل الى نتيجة مرضية وتثبت موقعك أو تنتصر على منافس.
عاطفياً: تعيش يوماً مشوقاً جداً ومليئاً والمفاجآت، وتسعد برفقة الحبيب وتعيش أجواء رومنسية حالمة.
صحياً: أنت شخص تدرك أبعاد كل خطوة تقدم عليها، وهذا ما يلاحظه الجميع بعد فقدانك الوزن الزائد.
#الثور🍀✨
مهنياً: المواجهة مع بعضهم باتت حتمية، وخصوصاً أنك جاهز في كل المجالات، لكن التسرّع يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء.
عاطفياً: قد ترتاح اذا عبّرت للشريك عن حقيقة مشاعرك، وهذا يساعدك أكثر، تأكد من أي أمر قبل إطلاق الأحكام المسبقة لئلا تظلمه.
صحياً: حاول أن تستفيد من المناخ الجيّد، فالطبيعة أفضل علاج من ضغوط العمل.
#الجوزاء🍀✨
مهنياً: تسمع جواباً سارّاً وتعرف لقاء مثمراً، كرر المحاولة ولا سيّما إذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي أو بزيادة على الراتب أو في الأرباح.
عاطفياً: تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية من قبلك بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً.
صحياً: لا تتوقع من أحد أن يهتم بوضعك الصحي سوى ممّن يهمهم أمرك وخصوصاً الشريك.
#السرطان🍀✨
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن وضع منهي يخصك، وتقنع بعض الزملاء بأفكارك وتوجّهاتك وتتوصل إلى حلول وتسويات.
عاطفياً: حذار الانجرار وراء الأحاسيس والأفكار السلبية حتّى لو شعرت بتحدّيات واستفزازات بغية الإيقاع بينك وبين الشريك.
صحياً: معدتك الحساسة توجب عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك التي تسبب لك مشكلات صحية.
#الاسد 🍀✨
مهنياً: يحمل إليك القمر الذي يتنقل في برجك بشرى، وقد تحقق أمراً تفخر به، أو تسمع عن تطور يحدث في حياتك المهنية أو الشخصية.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً جميلة وداعمة من الشريك ومن معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية، فتزداد ثقتك بنفسك وترتاح معنوياً.
صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك.
#العذراء🍀✨
مهنياً: النيات تجاهك ليست سليمة، فالحذر واجب ويوفر عليك متاعب عديدة أنت بغنى عنها اليوم ولا سيما أن استحقاقات كثيرة بانتظارك.
عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي إلى صدامات غير مبرّرة قد تصل إلى الافتراق وربما إلى الانفصال.
صحياً: أنت عنيد في قراراتك عن وعي، ولا سيما حين يتعلق الأمر بالوضع الصحي.
#الميزان🍀✨
مهنياً: استغلّ الوقت لإنجاز عمل مهمّ فشلت في إتمامه في السابق، وانطلق بمشاريع جديدة مهمك تكن كبيرة، فأنت على قدر المسؤولية.
عاطفياً: تتسم علاقتك بالشريك بالجدية، وتنطلقان معاً في رحلة الزواج وبناء أسرة على أسس واضحة تكون الثقة المتبادلة قاعدتها الأساسية.
صحياً: لا تخذل كل من يدعوك إلى مشاركته في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك
#العقرب🍀✨
مهنياً: الخوف يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، ذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك ببعض الصبر والإيمان.
عاطفياً: اتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.
صحياً: تقتنع أخيراً ما وصلت إليه من وضع صحي متردّ سببه الإهمال والاستهتار.
#القوس🍀✨
مهنياً: يوم داعم ومنشك على كافة الاصعدة يغذيك بطاقة كبيرة ويثير فضولك ويجعلك تنتقل من مكان إلى مكان لشرح قضية أو فكرة لترويج إنتاج ما .
عاطفياً: تواجه بعض الصعوبات في العلاقة العاطفية وربّما تتعامل مع الشريك بشدّة أو جفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر.
صحياً: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتراكمة.
#الجدي🍀✨
مهنياً: الفرص المناسبة هي الخيار الأفضل المتاح حالياً، لذا يستحسن أن تستغلها لتحقيق طموحك المهني.
عاطفياً: من حقك أن تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الاستمرار في العلاقة.
صحياً: لا تراهن على الآخرين كي يقولوا لك ما هو الأنجح لك صحياً، بل استشر أصحاب الاختصاص.
#الدلو 🍀✨
مهنياً: يوم متقلب يضعك أمام خيار دقيق ويجعلك حائراً في قرار يجب أن تتخذه، وتمارس استقلالية وميلاً الى الانتفاضة والرفض والثورة.
عاطفياً: تضحي بحبك للانخراط في الأجواء الاجتماعية والمشاركة في لقاءات الأصدقاء وتفضّل التركيز على مهامك المهنية والعملية.
صحياً: التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة.
#الحوت 🍀✨
مهنياً: تقدمك في العمل يتحدث عن إمكان احتلالك منصباً مهنياً مهماً بكون بمثابة ترقية لك تقديراً لجهودك وتألقك.
عاطفياً: لا تكن أنانياً، فالشريك يستحق منك معاملة أفضل وأكثر نضجاً بعد سنوات طوال أمضيتماها معاً.
صحياً: لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك، بل حاول أن تمارس التمارين الرياضية.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه١١
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت________😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي دموعي صارت مثل الشلال معقوله الي داشوفه توقعت ماشوفكم
الاب:الاظفر ما يتخلى عن لحمه شحال انتي مو من لحمي
ودمي
ضحى:اتفضلوا
الام:لج تعالي خل اشبع منج شوف يمه بنيتي متوقعت اشوفج
ضحى: اي يمه اويلي
صدك يابه بس اني رحت لبيت مروه البارحه من طلعت وكالت
الاب:من انسجنتي كلام الناس مايرحم همه مايدرون بحقيقه نور خسيس اخذت سجى وامج وطلعنا،شوفي خواتي يأخذون موقف لأن بحكم أزواجهن بس الام والاب لا
ضحى:ياارب الحمدالله
الاب:البارحه مروه هيه خبرتنا بالليل واحنه الفجر.طلعنا لج بنتي يردون يقتلوج يأخذون بثارهم منج
سجى:صارلنل3سنوات متبهذلين بالخير اكتملت عائلتنا خل ناكل لكمه سوه
الاب:اي يله كومن بنات حتى ناكل لكنه ونروح
ضحى:صار يأبه بس ليش تروحون
ااام:احسن الج ماريد تجي نضره وانتي ضلي خاتله هنا لأن محد يدري بهالمكان ايشي يصير تعالي سكني بالمحافظة
ضحى:صار يمه
سجى:دكومي مو راح اموت من الجوع
ضحى:اي صار
_
ضحى/جنت سويت اكل ويه سجئ،،وشكد سولفنا بس مكتلهم ل اهلي الي صار ويايه من رحت لبيتهم وطلع واشخاص غربه كأنهم بايعين البيت بس مكالو،،،،،،،وشغله الأشياء الغرببه الي دتصير بالشقه
اهلي بعد مااكلو راح يرحون ضليت مهمومه وحايره
الام:شبيج ضحى
ضحى:ابقو ويايه
الام:بقائنا وياج اذيه،،،،وجيتج النا بالوقت الحالي اذيه فاانتي ضلي هنا واحنه كل اسبوع نجي نشوفج
الاب:حجي امج صح ،يله سجى وين
ضحى:ماعرف هسه اشوفها
ضحى/رحت شفت سجى مصدومه بغرفتي تباوع على المرايه
سجى:لج ضحى هاي شنو شمكتوب
ضحى:مثل مداتشوفين
سجى:وهسه شلون
ضحى:ماعرف
سجى:تعالي ويانه منعوفج وحدج
ضحى:ماريد تجيكم اذيه وباجر عكبه انتي عروس
سجى:خليني ابقى وياج
ف بهالاثناء بابا صحتها ل سجى ف كتلها:روحي متشكرين تبقين لأن هاي موشقتي باي لحظه راح اجيكم
سجى:ياريت
ضحى:لا اله الا لله
سجى:محمد رسول الله
ضحى/بعدها اهلي راحو جايز بيتهم أنطوني قوه بس من راحو رجعت خايفه وبيني وبين نفسي افكر اكول اي شي يصير اني اهم شي اهلي مسامحيني
رحت الغرفه نمت
من نمت حسيت البنكه صارت تسرع من وحدها والغرفه ثلج
بس اني بديت اتعرق كمت من فراشي رحت غسلت بعدها رحت للمطبخ دافتح الثلاجه حسيت حركه بالمطبخ ورأيه كان خطوات شخص ،درت وجهي شويه شفت رجلين شخص وبايده سكينه يمشي بمحاذاة مميز الكاونتر ويحدها،،،كانه يمشي بااتجاهلي توترت شفت علبه المعجون سحبتها وشمرتها ورأيه وركضت والشخص يركض ورأيه،رحت افتح باب البيت
ميفتح ،بلحظه وصول الشخص الي انفتحت الباب والله وانقلعت يده الباب الداخليه ،طلعت اركض رحت للمصعد دخلت اريد المصعد يشتغل ماكو يربي شلون
باب الشقه رجع انفتح والخطوات قربت مني
وصل للمصعد دفعت باب المصعد ونزلت اركض من الدرج
طلعت من العماره اني بالتراكسود اركض بنصف الشارع والسياره صدمتني صحت ااااااااااااااااااااأااأااه لاااااا.
ويه صرتي فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفتي والسبلت مشتغل وغركانه بالعرك كمت رحت غسلت وكعدت اكل لكمه وافكر بالكوابيس والاحلام الي دتلاحقني اندمجت او رايحه ويه اهلي بس فكرت الحكهم باجر ف كمت حضرت ملابسي بالجنطه مالسفر،حسيت كان شخص ورأيه ملحكت التفت ايد نمدت على حلكي خدرتني بقماش ووغبت عن الوعي
___
من فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفه ضلمه وأيدي مشدوده وحلكي هم ،،،،كأني اختنكت والنفس ضاق اريد اصرخ
ركزت بالمكان هذا بيتنا شجابني هنا منو جابني تركت اريد بس افك نفسي بس مداكدر ،،،،،،منو جاوبني هنا معقوله اهلي خلو بيه وغدروني اوووف غمضت عيوني وصرت ابجي واكول يربي ليش ديصير هيج ،ف انفتحت الباب دخل شخص سحب كرسي وكعد كبالي والشخص ماعرفه،،ضليت اتسائل
اول ماكعد فك حلكي وكال:ها ضحى عبالج تفلتين
ضحى:انته منو وشرايد مني
جاوبني:اني او حنه ردنا نتلكفج بس حبينا نتاكد منج
ضحى:منو حرام عليكم
جاوبني:احنه الي راح ناخذ روحج لج انتي ساقطه
ضحى:ياربي
جاوبني:شوفي من احساس للبيت الولد المشتعل عندنا وعمي طلع من اجيت سالته كال بنت أجت وعيونها بيها الف استفهام؟عرفناج ضحى والشيء الأكيد من كعدتي بشقه نور
ضحى :منوو؟
ضحى/اقترب من وجهي ،،،واني غمضت عيوني
ف كال:اني موتج اني اخو نور (نبيل)
بعدها_______يتبع
#حب_وانتقام
حلقه١١
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت________😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي دموعي صارت مثل الشلال معقوله الي داشوفه توقعت ماشوفكم
الاب:الاظفر ما يتخلى عن لحمه شحال انتي مو من لحمي
ودمي
ضحى:اتفضلوا
الام:لج تعالي خل اشبع منج شوف يمه بنيتي متوقعت اشوفج
ضحى: اي يمه اويلي
صدك يابه بس اني رحت لبيت مروه البارحه من طلعت وكالت
الاب:من انسجنتي كلام الناس مايرحم همه مايدرون بحقيقه نور خسيس اخذت سجى وامج وطلعنا،شوفي خواتي يأخذون موقف لأن بحكم أزواجهن بس الام والاب لا
ضحى:ياارب الحمدالله
الاب:البارحه مروه هيه خبرتنا بالليل واحنه الفجر.طلعنا لج بنتي يردون يقتلوج يأخذون بثارهم منج
سجى:صارلنل3سنوات متبهذلين بالخير اكتملت عائلتنا خل ناكل لكمه سوه
الاب:اي يله كومن بنات حتى ناكل لكنه ونروح
ضحى:صار يأبه بس ليش تروحون
ااام:احسن الج ماريد تجي نضره وانتي ضلي خاتله هنا لأن محد يدري بهالمكان ايشي يصير تعالي سكني بالمحافظة
ضحى:صار يمه
سجى:دكومي مو راح اموت من الجوع
ضحى:اي صار
_
ضحى/جنت سويت اكل ويه سجئ،،وشكد سولفنا بس مكتلهم ل اهلي الي صار ويايه من رحت لبيتهم وطلع واشخاص غربه كأنهم بايعين البيت بس مكالو،،،،،،،وشغله الأشياء الغرببه الي دتصير بالشقه
اهلي بعد مااكلو راح يرحون ضليت مهمومه وحايره
الام:شبيج ضحى
ضحى:ابقو ويايه
الام:بقائنا وياج اذيه،،،،وجيتج النا بالوقت الحالي اذيه فاانتي ضلي هنا واحنه كل اسبوع نجي نشوفج
الاب:حجي امج صح ،يله سجى وين
ضحى:ماعرف هسه اشوفها
ضحى/رحت شفت سجى مصدومه بغرفتي تباوع على المرايه
سجى:لج ضحى هاي شنو شمكتوب
ضحى:مثل مداتشوفين
سجى:وهسه شلون
ضحى:ماعرف
سجى:تعالي ويانه منعوفج وحدج
ضحى:ماريد تجيكم اذيه وباجر عكبه انتي عروس
سجى:خليني ابقى وياج
ف بهالاثناء بابا صحتها ل سجى ف كتلها:روحي متشكرين تبقين لأن هاي موشقتي باي لحظه راح اجيكم
سجى:ياريت
ضحى:لا اله الا لله
سجى:محمد رسول الله
ضحى/بعدها اهلي راحو جايز بيتهم أنطوني قوه بس من راحو رجعت خايفه وبيني وبين نفسي افكر اكول اي شي يصير اني اهم شي اهلي مسامحيني
رحت الغرفه نمت
من نمت حسيت البنكه صارت تسرع من وحدها والغرفه ثلج
بس اني بديت اتعرق كمت من فراشي رحت غسلت بعدها رحت للمطبخ دافتح الثلاجه حسيت حركه بالمطبخ ورأيه كان خطوات شخص ،درت وجهي شويه شفت رجلين شخص وبايده سكينه يمشي بمحاذاة مميز الكاونتر ويحدها،،،كانه يمشي بااتجاهلي توترت شفت علبه المعجون سحبتها وشمرتها ورأيه وركضت والشخص يركض ورأيه،رحت افتح باب البيت
ميفتح ،بلحظه وصول الشخص الي انفتحت الباب والله وانقلعت يده الباب الداخليه ،طلعت اركض رحت للمصعد دخلت اريد المصعد يشتغل ماكو يربي شلون
باب الشقه رجع انفتح والخطوات قربت مني
وصل للمصعد دفعت باب المصعد ونزلت اركض من الدرج
طلعت من العماره اني بالتراكسود اركض بنصف الشارع والسياره صدمتني صحت ااااااااااااااااااااأااأااه لاااااا.
ويه صرتي فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفتي والسبلت مشتغل وغركانه بالعرك كمت رحت غسلت وكعدت اكل لكمه وافكر بالكوابيس والاحلام الي دتلاحقني اندمجت او رايحه ويه اهلي بس فكرت الحكهم باجر ف كمت حضرت ملابسي بالجنطه مالسفر،حسيت كان شخص ورأيه ملحكت التفت ايد نمدت على حلكي خدرتني بقماش ووغبت عن الوعي
___
من فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفه ضلمه وأيدي مشدوده وحلكي هم ،،،،كأني اختنكت والنفس ضاق اريد اصرخ
ركزت بالمكان هذا بيتنا شجابني هنا منو جابني تركت اريد بس افك نفسي بس مداكدر ،،،،،،منو جاوبني هنا معقوله اهلي خلو بيه وغدروني اوووف غمضت عيوني وصرت ابجي واكول يربي ليش ديصير هيج ،ف انفتحت الباب دخل شخص سحب كرسي وكعد كبالي والشخص ماعرفه،،ضليت اتسائل
اول ماكعد فك حلكي وكال:ها ضحى عبالج تفلتين
ضحى:انته منو وشرايد مني
جاوبني:اني او حنه ردنا نتلكفج بس حبينا نتاكد منج
ضحى:منو حرام عليكم
جاوبني:احنه الي راح ناخذ روحج لج انتي ساقطه
ضحى:ياربي
جاوبني:شوفي من احساس للبيت الولد المشتعل عندنا وعمي طلع من اجيت سالته كال بنت أجت وعيونها بيها الف استفهام؟عرفناج ضحى والشيء الأكيد من كعدتي بشقه نور
ضحى :منوو؟
ضحى/اقترب من وجهي ،،،واني غمضت عيوني
ف كال:اني موتج اني اخو نور (نبيل)
بعدها_______يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الكاتبه جيمن
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه12
ضحى:وشتريد
نبيل:اخذ حق اخويه منج
ضحى:شلون تاخذ حقه
نبيل:موكتلج موتج ،،،،،،عافني وطلع
ضحى/ضليت اصرخ انذااااااال اخلص من مصيبه اوكع بمصييه شتحجي احجي اني اخذ حقي المفروض منكم مو انتوو حرااااااام والله حراااااام
ف رجع دخل نبيل ل ضحى لزمها من حنجها وكال:اذا سمعت صوتج سنونج اكسرها ، عاف حنجي وراح
،ضليت ارجف واتنفس بسرعه
وصل للباب والتفت عليه وصيح:لججججج اني شكتلج موكتلج بلا نفس ،،اوك
بعدها اجه عليه وسد حلكي بلاصق وراح
_
مرت ايام وأني على هل حاله شتايم واهانه بدون نفع مايفهم
كل ما اخذ نفسي وأريد احجي بس اكله :اسمعني خل احجي
عيونه تجدح ويكولي ولاكلمه .
___
اهل ضحى بعد اسبوع /
الاب:ليش دنخابر على ضحى ومترد
الام:كلبي نار على بنيتي
الاب:خل نروحلها
سجى:انتو متناقضين عفتوها وحدها ورحتووو
الام:شبدينه
الاب:سجى شنو هالاسلوب بالحجي
سجى:بابا ضحى بخطر
الاب :شتقصدين
سجى:بابا بغرفه نومها مكتوب كلام على المرايه بالحمره (راح تموتين)
الام:يمه يمه ضحى،لأبعد مااتحمل امشي هسه نروحلها
الاب:يله راح ااجر سياره
_من وصلو اهل ضحى للشقه دكو الباب ماكو رد
والضوه مفتوح ف ضلواا يصيحون:ضحى افتحي،ضحى وينج؟
الام:أبو أحمد الباب مقفوله
الاب:اخاف طالعه
سجى:شلون طالعه والاضويه مفتوحه ،،،،،،لابد من موجوده ف سجى خطوتين رجلها عثرت بمفتاح الشقه شالته
وكالت :لا بابا موجوده لأن باب شقتها اذا تنسد متنفتح اله بمفتاح لو من جوه
الام:لعد اكسرها للباب
سجى:لاالمفتاح بأايدي صبروا ثواني
*سجى:فتحنا الباب اول مدخلها شفته الباب مشلوعه اليده وشكلها مضروبه الباب
امي وابوي ضلو يدورون على ضحى،،،وأني ركضت الغرفتها دخلت شفت جنطه مالسفرها على السرير وضوه الغرفه خافت
بهالاثناء امي أجت شايله علبه المعجون كانت واكعه من المطبخ
وابوي كال: راحت البنيه من ايدينا
سجى:لوماخذيها ويانه جان ميصيرلها الصار
الأم:بلغ الشرطه وانشر صورها بالجرايد
الاب:ما عندي صوره الها
سجى:اني عندي بس المشكله بلاحجاب
الام:اي كصو بس ووجهها نشروا
سجى:هسه شلون اني خايفه عليها كلش
الام:خلونا نروح لمكان امن اخاف ياذونه
سجى:متخافون على بنتكم خايفين على رواحتكم
الام:احنه وحدنا الها اخوانج واخواتج شالوها من قائمه الاخوه ومتبرين منها
سجى:مشافوا برائتها،شافو اغلاطها
الاب:بطلو من هالحجي خل نروح لبيت محمود نكعد هناك
بعدها اهل ضحى راحو لمركز الشرطه وبلغو وجاري البحث
بس ماكو نتيجه
بعدها وراحوا كعدوا ببيت محمود ومنتظرين خبر
________
اما ضحى/
يوم من الأيام اجه نبيل ديجيبلي الاكل ،دخل سد الباب
وكال:هاج اطفحي اكلتي السم ان شاء الله
فكني من الحبل
واجاه اتصال دار وجهه عني
شلت السكينه المتواجده بالاكل وضربت ايده بيها،،هو ضل يتلاوه من الوجع وأني طلعت اركض كوه فتحت الباب الخارجيه وطلعت جان بوقتها ليل وهيه منطقتنا مفتح بيها
ابو مخضر ف رحتله ل ابو المخضر يعرفني
كتله:عمو عمو كول للأهلي اني مخطوفه،،يردون يقتلوني
ابو المخضر:بنتي تعالي يمي اختلي
ضحى:مممم مادري اخاف تجيك مشاكل،،،، ف بهالاثناء سمعت رجال جايين دخلت ختلت وره المخضر ف سالو ااحجي
وكالوا:شفت بنيه
جاوبهم:لا
فراحوا وأني طلعت
ابو المخضر:ابقي بنتي يمي
ضحى:لاعموو لازم اطلع من منطقتنا باي شكل
ابو المخضر:هاي شال جنت مشتريها لبنتي استري راسج بيها
ضحى باوعت على نفسي بالتراكسود امشي كما ابجي وكتله:ربي يخليك ياطيب
وطلعت اركض على الشارع العام وكلت خل اوكف سياره واروح بيها قبل ميلكوني، جنت بوقتها حيل مكسوره
ف اول ما شفت سياره كبل ركبت بيها
وكتله:عفيه بس سوق سريع وكلبي يدك
بس تحركت السياره نغلقت الشبابيك ونقفلت الباب هنا وشفت مسدس براسي التفتت شفته نبيل غمضت عيوني وكلت:شرايييد مني
نبيل:وين تفلتين مني موكتلج موتج على ايدي
ضحى:ممسويه شي اخوك هو الضلمني افهمني ممسويه شي
نبيل:اشش
ضحى/وهم اغمى عليه لأن رش عليه معطر من كعدت شفت نفسي ب فيلا كبيره بوسط بستان كله نخل وأشجار شفت هالشي عن طريق الشباج البالكونه بيت كانه قصر
بهالاثناء دخل نبيل وفتح الباب قوووي الزمني من ايدي قوي
وكال:لج ها ساقطه صحيتي ،،،لج بيومها خليت رجالي يدورون عليج بكل مكان ولج ناشرين صورج بكل مكان بالجرايد وعلى مواقع تواصل الاجتماعي وين تردين توصلين
هااااااا
ضحى:ايدي عوفني ،ايديي
نبيل:وين تردين توصلين احجي
ضحى:حرام عليك
نبيل:شوفي هاي الفيلا كلها حراسي وملكي اي شي تسوين مراقب بكاميرات خليج عاقله،،؛لج تردين تخلين ايدي بالحديد ،،حتلو بالسجن ادز ناس واقتلج
ضحى:ماريد اسجنك بس طلعني واوعدك ماحجي ل احد
نبيل:لج شنووو توعديني قابل بكيفج،،،،بعدها دفعها للكاع وقفل الباب وطلع
ضحى/ضليت ابجي لحد ما نمت ومن كعدت من النوم لكيت اكل يمي وباب الغرفه مف
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه12
ضحى:وشتريد
نبيل:اخذ حق اخويه منج
ضحى:شلون تاخذ حقه
نبيل:موكتلج موتج ،،،،،،عافني وطلع
ضحى/ضليت اصرخ انذااااااال اخلص من مصيبه اوكع بمصييه شتحجي احجي اني اخذ حقي المفروض منكم مو انتوو حرااااااام والله حراااااام
ف رجع دخل نبيل ل ضحى لزمها من حنجها وكال:اذا سمعت صوتج سنونج اكسرها ، عاف حنجي وراح
،ضليت ارجف واتنفس بسرعه
وصل للباب والتفت عليه وصيح:لججججج اني شكتلج موكتلج بلا نفس ،،اوك
بعدها اجه عليه وسد حلكي بلاصق وراح
_
مرت ايام وأني على هل حاله شتايم واهانه بدون نفع مايفهم
كل ما اخذ نفسي وأريد احجي بس اكله :اسمعني خل احجي
عيونه تجدح ويكولي ولاكلمه .
___
اهل ضحى بعد اسبوع /
الاب:ليش دنخابر على ضحى ومترد
الام:كلبي نار على بنيتي
الاب:خل نروحلها
سجى:انتو متناقضين عفتوها وحدها ورحتووو
الام:شبدينه
الاب:سجى شنو هالاسلوب بالحجي
سجى:بابا ضحى بخطر
الاب :شتقصدين
سجى:بابا بغرفه نومها مكتوب كلام على المرايه بالحمره (راح تموتين)
الام:يمه يمه ضحى،لأبعد مااتحمل امشي هسه نروحلها
الاب:يله راح ااجر سياره
_من وصلو اهل ضحى للشقه دكو الباب ماكو رد
والضوه مفتوح ف ضلواا يصيحون:ضحى افتحي،ضحى وينج؟
الام:أبو أحمد الباب مقفوله
الاب:اخاف طالعه
سجى:شلون طالعه والاضويه مفتوحه ،،،،،،لابد من موجوده ف سجى خطوتين رجلها عثرت بمفتاح الشقه شالته
وكالت :لا بابا موجوده لأن باب شقتها اذا تنسد متنفتح اله بمفتاح لو من جوه
الام:لعد اكسرها للباب
سجى:لاالمفتاح بأايدي صبروا ثواني
*سجى:فتحنا الباب اول مدخلها شفته الباب مشلوعه اليده وشكلها مضروبه الباب
امي وابوي ضلو يدورون على ضحى،،،وأني ركضت الغرفتها دخلت شفت جنطه مالسفرها على السرير وضوه الغرفه خافت
بهالاثناء امي أجت شايله علبه المعجون كانت واكعه من المطبخ
وابوي كال: راحت البنيه من ايدينا
سجى:لوماخذيها ويانه جان ميصيرلها الصار
الأم:بلغ الشرطه وانشر صورها بالجرايد
الاب:ما عندي صوره الها
سجى:اني عندي بس المشكله بلاحجاب
الام:اي كصو بس ووجهها نشروا
سجى:هسه شلون اني خايفه عليها كلش
الام:خلونا نروح لمكان امن اخاف ياذونه
سجى:متخافون على بنتكم خايفين على رواحتكم
الام:احنه وحدنا الها اخوانج واخواتج شالوها من قائمه الاخوه ومتبرين منها
سجى:مشافوا برائتها،شافو اغلاطها
الاب:بطلو من هالحجي خل نروح لبيت محمود نكعد هناك
بعدها اهل ضحى راحو لمركز الشرطه وبلغو وجاري البحث
بس ماكو نتيجه
بعدها وراحوا كعدوا ببيت محمود ومنتظرين خبر
________
اما ضحى/
يوم من الأيام اجه نبيل ديجيبلي الاكل ،دخل سد الباب
وكال:هاج اطفحي اكلتي السم ان شاء الله
فكني من الحبل
واجاه اتصال دار وجهه عني
شلت السكينه المتواجده بالاكل وضربت ايده بيها،،هو ضل يتلاوه من الوجع وأني طلعت اركض كوه فتحت الباب الخارجيه وطلعت جان بوقتها ليل وهيه منطقتنا مفتح بيها
ابو مخضر ف رحتله ل ابو المخضر يعرفني
كتله:عمو عمو كول للأهلي اني مخطوفه،،يردون يقتلوني
ابو المخضر:بنتي تعالي يمي اختلي
ضحى:مممم مادري اخاف تجيك مشاكل،،،، ف بهالاثناء سمعت رجال جايين دخلت ختلت وره المخضر ف سالو ااحجي
وكالوا:شفت بنيه
جاوبهم:لا
فراحوا وأني طلعت
ابو المخضر:ابقي بنتي يمي
ضحى:لاعموو لازم اطلع من منطقتنا باي شكل
ابو المخضر:هاي شال جنت مشتريها لبنتي استري راسج بيها
ضحى باوعت على نفسي بالتراكسود امشي كما ابجي وكتله:ربي يخليك ياطيب
وطلعت اركض على الشارع العام وكلت خل اوكف سياره واروح بيها قبل ميلكوني، جنت بوقتها حيل مكسوره
ف اول ما شفت سياره كبل ركبت بيها
وكتله:عفيه بس سوق سريع وكلبي يدك
بس تحركت السياره نغلقت الشبابيك ونقفلت الباب هنا وشفت مسدس براسي التفتت شفته نبيل غمضت عيوني وكلت:شرايييد مني
نبيل:وين تفلتين مني موكتلج موتج على ايدي
ضحى:ممسويه شي اخوك هو الضلمني افهمني ممسويه شي
نبيل:اشش
ضحى/وهم اغمى عليه لأن رش عليه معطر من كعدت شفت نفسي ب فيلا كبيره بوسط بستان كله نخل وأشجار شفت هالشي عن طريق الشباج البالكونه بيت كانه قصر
بهالاثناء دخل نبيل وفتح الباب قوووي الزمني من ايدي قوي
وكال:لج ها ساقطه صحيتي ،،،لج بيومها خليت رجالي يدورون عليج بكل مكان ولج ناشرين صورج بكل مكان بالجرايد وعلى مواقع تواصل الاجتماعي وين تردين توصلين
هااااااا
ضحى:ايدي عوفني ،ايديي
نبيل:وين تردين توصلين احجي
ضحى:حرام عليك
نبيل:شوفي هاي الفيلا كلها حراسي وملكي اي شي تسوين مراقب بكاميرات خليج عاقله،،؛لج تردين تخلين ايدي بالحديد ،،حتلو بالسجن ادز ناس واقتلج
ضحى:ماريد اسجنك بس طلعني واوعدك ماحجي ل احد
نبيل:لج شنووو توعديني قابل بكيفج،،،،بعدها دفعها للكاع وقفل الباب وطلع
ضحى/ضليت ابجي لحد ما نمت ومن كعدت من النوم لكيت اكل يمي وباب الغرفه مف
توح وصوت نبيل ديخابر هم طلعت اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت وو__________يتبع
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت وو__________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بحلقه ل13
من قصه #حب_وانتقام
اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت ل نبيل وسد حلكي باايده وكال:متجوزين من سوالفج ششفتي
ضحى/ كمت ابجي ودموعي صارت على ايده
ف رفع ايده ومسحها من دموعي وكال:احجي شنو شفتي
ضحى:مشفت شي
نبيل:اني اكلج شنو شفتي زوجه نور مو
بهالاثناء إجه زوجه نور والاطفال يباوعون عليه
ضحى:انتي هنا أتدرين بيوم الحادثه من اجيت واهلي لحكوني نور شسوه بيه هو ظلمني وأني جنت ماعرف بي مزوج وعنده وبيت وأولاد الله يخليج انصفيني طلعيني من الكابوس
*زوجه نور نزلت راسها دتريد تحجي كلمه جان نبيل
كال:اخذي جهالج وطلعي
زوجه نور:صار _وطلعت
_______
ضحى:ليش خليتها تطلع ليش فهمني ،ليش مداتنطيني فرصه
احجي وادافع عن نفسي حتى المتهم بريئ حتى تثبت إدانته
نبيل:ضحى اسكتي ____وراح
ضحى/اصعب ما في حياه الانسان من يعيش بدائرة يلتف حول نفسه وبدون منفذ هيج اني صرت ضحى ضحيه الزمن ضحيه الحب يا ترى شنو راح يصير هاي تفكيري كله
________
خل نحجي شويه عن نبيل:
هو الاخ الأكبر من نور ،عمره38متزوج ولكن زوجته أثناء
ولاده الطفل ماتت ومات طفله وياها رجع الحياه العزوبيه
وعليه مسؤلايات كبيره بحكمه كبير عائلته ،،جان دومه
يغطون إخوانه ويصحح اغلاطهم والناس تذبله سهام الغدر
ويبقى صامد،،نبيل حياته عمليه ،،،بحياه زوجته جان انسان
حساس بس بعد وفاتها كلبه مات وذبه بسله المهملات ضل
بلاكلب وانتهت نظرته إلى النساء أو للحياه العاطفيه كل
اليريده يطفي نار غضبه وحزنه الي ماتطفى .
__________
ضحى/
مرت10ايام عشتها ب اهانه صبح ومساء قبل
وبعد الاكل من نبيل ، مره بالليل جنت كاعده بالغرفة وانطفت
الكهرباء كمت على
حيلي ورحت يم الشباك الاجواء ظلمه ومرعبه وهوه عالي
الفيلا بنص بستان ونخل واشجار تذكرت اكو لايت على ميز
بالغرفه رحت لفت وجهة على الحايط حتى ميصير الضوه
بعيوني ورجعت كعدت على السرير بوكتها جان
جو شتاء تغطيت جان عيوني تروح على الحايط شفت خيال
شخص فات ،بسرعه وجهته للايت على المكان ماكو شي
معقوله داتخيل شنو هذا الشفته ،بهالاثناء وكع كلاص الماي
من الميز رحت اشيله شفت بالحايط خيال مثل ايد نمدت
باتجاهي التفتت بهلحظات اجت الكهرباء واختفى
ضليت ابجي وحطيت ايدي على وجهي بعد دقايق دخل
نبيل عليه وكتله:نبيل اكو احد هنا اكو ظل هنا
نبيل:شبيج
ضحى:داكلك ضل هنا انت ليش متصدكني
نبيل:اني ماصدك وحده مثلج خريجه سجون
ضحى:اني دافعت عن نفسي ضد اخوك الحقير
نبيل:كتلج لاتتجاوزين
ضحى:شنو نتجاوز حالي يصعب على الكافر اهلي وين؟
ف بهاالاثناء صارت طقطقات بالفيلا
ضجى:مو كتلك موجود شخص هنا بس متصدكني ليش
نبيل طلع مسدسه من جيبه ودفعها ل ضحى وراح وكف
يم الشباك يشوف شكوو.
ضحى:ها شكو
نبيل:الدنيا ليل وماكو شي_____بعدها التفت وطلع من الغرفه
اني هم كعدت ولزمت راسي
دقايق ورجع نبيل وياه زوجه نور وأطفالها وكفو يم الحايط
وأني وكفت مقابيلهم ف بهالاثناء ااسمعت شخص يصفق
باايده ويكول:شاطره_شاطره ليهسه عايشه من شفته
،ضحى :نوووووور شنو مستحيل
نور:المستحيل هو انتي عايشه ليهسه
ضحى:انت مو ميت اشلون؟؟؟؟؟
نور:انتي انسانه فاشله
ضحى: اي لأن حبيتك
نور:لا لأن متعرفين تلزمين مسدس،،،،بيوم الي ضربتيني بي
ضربتيني بخاصرتي طلقه راحت بالهوه وطلقه تصوبت بيها
انتي بس شفتي الدم خربتي واهلج انخبصو بيج
اما اني ف ودوني لنفس مستشفى الخاص بيج واتفقت ويه
الشرطه يكون اني ميت بعدها بتدت خطتي شمرتج بالسجن
حالج حال الكلاب 3سنين وخليت نبيل وعمامي والولد
يطفشون اهلج ويخلون رأسهم بالطين ويتبرون منج ودمج
يصير مباح
ضحى:شكد نذل
نور:لا موهيج اصبري بعد من طلعتي من السجن واجيتي
لبيت اهلج اني جنت بالطابق الثاني يم الشباك ف شفت جايه
وعرفتج طلعتي من السجن طلعتلج الولد وراها عمي بعدين
بالصدفه المغرب مريت للعماره دخلت لشقتي شفتج نايمه
بالبدايه خليت كلشي اعتيادي بس عجبتني سالفه الانتقام
،،اقترب منها وكال:لج ساقطه انتي تريدين تكتليني والله
لكلب حياتج سوده والله ل اخلي اهلج مايندلون طريقج
ضحى:اني بريئه و3سنوات حبستني بالسجن ضيعت عمري
مني حرام عليك
نور:شفت شلون لسانها ها نبيل اني مو اكلك سليطه السانذ
عافهم نور وطلع هو وعائلته من الغرفه
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
بعدها
_يتبع
من قصه #حب_وانتقام
اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت ل نبيل وسد حلكي باايده وكال:متجوزين من سوالفج ششفتي
ضحى/ كمت ابجي ودموعي صارت على ايده
ف رفع ايده ومسحها من دموعي وكال:احجي شنو شفتي
ضحى:مشفت شي
نبيل:اني اكلج شنو شفتي زوجه نور مو
بهالاثناء إجه زوجه نور والاطفال يباوعون عليه
ضحى:انتي هنا أتدرين بيوم الحادثه من اجيت واهلي لحكوني نور شسوه بيه هو ظلمني وأني جنت ماعرف بي مزوج وعنده وبيت وأولاد الله يخليج انصفيني طلعيني من الكابوس
*زوجه نور نزلت راسها دتريد تحجي كلمه جان نبيل
كال:اخذي جهالج وطلعي
زوجه نور:صار _وطلعت
_______
ضحى:ليش خليتها تطلع ليش فهمني ،ليش مداتنطيني فرصه
احجي وادافع عن نفسي حتى المتهم بريئ حتى تثبت إدانته
نبيل:ضحى اسكتي ____وراح
ضحى/اصعب ما في حياه الانسان من يعيش بدائرة يلتف حول نفسه وبدون منفذ هيج اني صرت ضحى ضحيه الزمن ضحيه الحب يا ترى شنو راح يصير هاي تفكيري كله
________
خل نحجي شويه عن نبيل:
هو الاخ الأكبر من نور ،عمره38متزوج ولكن زوجته أثناء
ولاده الطفل ماتت ومات طفله وياها رجع الحياه العزوبيه
وعليه مسؤلايات كبيره بحكمه كبير عائلته ،،جان دومه
يغطون إخوانه ويصحح اغلاطهم والناس تذبله سهام الغدر
ويبقى صامد،،نبيل حياته عمليه ،،،بحياه زوجته جان انسان
حساس بس بعد وفاتها كلبه مات وذبه بسله المهملات ضل
بلاكلب وانتهت نظرته إلى النساء أو للحياه العاطفيه كل
اليريده يطفي نار غضبه وحزنه الي ماتطفى .
__________
ضحى/
مرت10ايام عشتها ب اهانه صبح ومساء قبل
وبعد الاكل من نبيل ، مره بالليل جنت كاعده بالغرفة وانطفت
الكهرباء كمت على
حيلي ورحت يم الشباك الاجواء ظلمه ومرعبه وهوه عالي
الفيلا بنص بستان ونخل واشجار تذكرت اكو لايت على ميز
بالغرفه رحت لفت وجهة على الحايط حتى ميصير الضوه
بعيوني ورجعت كعدت على السرير بوكتها جان
جو شتاء تغطيت جان عيوني تروح على الحايط شفت خيال
شخص فات ،بسرعه وجهته للايت على المكان ماكو شي
معقوله داتخيل شنو هذا الشفته ،بهالاثناء وكع كلاص الماي
من الميز رحت اشيله شفت بالحايط خيال مثل ايد نمدت
باتجاهي التفتت بهلحظات اجت الكهرباء واختفى
ضليت ابجي وحطيت ايدي على وجهي بعد دقايق دخل
نبيل عليه وكتله:نبيل اكو احد هنا اكو ظل هنا
نبيل:شبيج
ضحى:داكلك ضل هنا انت ليش متصدكني
نبيل:اني ماصدك وحده مثلج خريجه سجون
ضحى:اني دافعت عن نفسي ضد اخوك الحقير
نبيل:كتلج لاتتجاوزين
ضحى:شنو نتجاوز حالي يصعب على الكافر اهلي وين؟
ف بهاالاثناء صارت طقطقات بالفيلا
ضجى:مو كتلك موجود شخص هنا بس متصدكني ليش
نبيل طلع مسدسه من جيبه ودفعها ل ضحى وراح وكف
يم الشباك يشوف شكوو.
ضحى:ها شكو
نبيل:الدنيا ليل وماكو شي_____بعدها التفت وطلع من الغرفه
اني هم كعدت ولزمت راسي
دقايق ورجع نبيل وياه زوجه نور وأطفالها وكفو يم الحايط
وأني وكفت مقابيلهم ف بهالاثناء ااسمعت شخص يصفق
باايده ويكول:شاطره_شاطره ليهسه عايشه من شفته
،ضحى :نوووووور شنو مستحيل
نور:المستحيل هو انتي عايشه ليهسه
ضحى:انت مو ميت اشلون؟؟؟؟؟
نور:انتي انسانه فاشله
ضحى: اي لأن حبيتك
نور:لا لأن متعرفين تلزمين مسدس،،،،بيوم الي ضربتيني بي
ضربتيني بخاصرتي طلقه راحت بالهوه وطلقه تصوبت بيها
انتي بس شفتي الدم خربتي واهلج انخبصو بيج
اما اني ف ودوني لنفس مستشفى الخاص بيج واتفقت ويه
الشرطه يكون اني ميت بعدها بتدت خطتي شمرتج بالسجن
حالج حال الكلاب 3سنين وخليت نبيل وعمامي والولد
يطفشون اهلج ويخلون رأسهم بالطين ويتبرون منج ودمج
يصير مباح
ضحى:شكد نذل
نور:لا موهيج اصبري بعد من طلعتي من السجن واجيتي
لبيت اهلج اني جنت بالطابق الثاني يم الشباك ف شفت جايه
وعرفتج طلعتي من السجن طلعتلج الولد وراها عمي بعدين
بالصدفه المغرب مريت للعماره دخلت لشقتي شفتج نايمه
بالبدايه خليت كلشي اعتيادي بس عجبتني سالفه الانتقام
،،اقترب منها وكال:لج ساقطه انتي تريدين تكتليني والله
لكلب حياتج سوده والله ل اخلي اهلج مايندلون طريقج
ضحى:اني بريئه و3سنوات حبستني بالسجن ضيعت عمري
مني حرام عليك
نور:شفت شلون لسانها ها نبيل اني مو اكلك سليطه السانذ
عافهم نور وطلع هو وعائلته من الغرفه
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
بعدها
_يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حلقه14من قصه
#حب_وانتقام
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
نبيل:ولانفس لاتحجين اي حرف
_____
ضحى/ من بقيت وحدي بالغرف اه مستحيل شنو الديصير ويايه نور عايش لازم اطلع منا رحت افك الشباك حديد ميفتح
وطابق ثاني ،رحت للباب هم مقفوله كعدت يم الباب وابجي واشهك
شصار ويايه ردت ازوج حالي حال البنات منين طلعلي نور، يربي عمري راح
بعد ساعتين جنت كاعده وخاله راسي جوه ايدي اجه نور اني من شفته فزيت ووكفت
نور:شبيج جنج شفتي جني ،،،،،،واقترب :لج احجي،لج شنو هالخصلات رغم سنين فراقنا روحي تريدج
ضحى:ايدك اياك تلمسني انت ابد مو صاحي مجنون
نور:مجنون بحبج
ضحى:يااحب انت مريض
نور:اريدج
ضحى:وخر عني ابتعد منا____دفعته
ضحى:دفعته وطلعت من الغرفه لأن جان فاتح الباب طلعت اركض لكيت نبيل جوه كاعد بالصاله ف دانزل من الدراج حتى اروحله
نور طلع يلحك ورأيه وسبقني بالكلام وكال:نبيل لك الحكها تريد تهرب هالساقطه
نبيل:صار،،،،،تعالي لج وين تردين تروحين
ضحى/لزمني نبيل من ايديناتي ،،،ونزل نور ركعني3راشديات قويه طلع الدم من حلكي وأني بس ابجي واكول حرام عليك
ونور كال الشاب موجود بالفيلا حرس :الك خابر على اهلها
وكوللهم ضحى بنتكم انتحرت شمرت نفسها بالشط
الشاب:صار
بعدها الشاب اتصل بااهل ضحى ونور اخذها ل ضحى من نبيل وسد حلكها باايده ،،،وضحى بس تدفع بي
من رد الاب:الو
جاوبه:أبو ضحى وياي
الاب:اي وياك منو
جاوبه:حجي بنتك قبل ماتنتحر انطتني رقمك،،بنتك ضحى شمرت نفسها بالشط انتحرت
وقطع الاتصال.
الاب:ب بنتي مستحيل هيه تنتحر اكيد كتلوها
الأم:ييييييييمه ضحى
سجى:لالاااااااا يابه قبل أيام كانت هربانه وراحت ل ابو المخضر ،،،،لج ضحى
الاب:خل نروح بلكن نلكه جثتها ،ونسويلها فاتحه
*اهل ضحى راحو الشط ومالكو تي اثر ل اي حادث وسالو عن بنت شمرت نفسها قرب كل المحلات الي تشتغل يم الشاطئ محد ذكر هذه الحادثة
ف ابوها ل ضحى قرر مايسويلها اي فاتحه لحين ماتضهر الحقيقيه ويلكه جثه بنته
اما ضحى/من خابروا اهلي وكالو الهم خبر موتي وأني على قد الحياه الدنيا سودت بعيوني
ونبيل صعدني للغرفه وقفلها للباب ،،،،،
وأني بين ساعه وساعه بس اعيط واصيح خلصني يربي خلصني من قهري ونمت مجان عندي اي حل للهروب غير انام
من كعدت لكيت نور واكف فوك راسي ويريد يبوسني بخدي لفيت روحي وبعدتها عنه وطفرت من السرير لكيت صوره مالمزهريه والإطار خشب بي بسامير حديد وحاده لانها صوره قديمه كسرتها وأخذت الإطار،،نور حاول يتقاوه ويايه ضربته ف ايده حيل اتاذت ودم
نور:لج ايدي اخخخخ ،اليوم اخلصج خلاص سافله
ضحى:روح عني
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__________بعدها طلع و__________يتبع
#حب_وانتقام
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
نبيل:ولانفس لاتحجين اي حرف
_____
ضحى/ من بقيت وحدي بالغرف اه مستحيل شنو الديصير ويايه نور عايش لازم اطلع منا رحت افك الشباك حديد ميفتح
وطابق ثاني ،رحت للباب هم مقفوله كعدت يم الباب وابجي واشهك
شصار ويايه ردت ازوج حالي حال البنات منين طلعلي نور، يربي عمري راح
بعد ساعتين جنت كاعده وخاله راسي جوه ايدي اجه نور اني من شفته فزيت ووكفت
نور:شبيج جنج شفتي جني ،،،،،،واقترب :لج احجي،لج شنو هالخصلات رغم سنين فراقنا روحي تريدج
ضحى:ايدك اياك تلمسني انت ابد مو صاحي مجنون
نور:مجنون بحبج
ضحى:يااحب انت مريض
نور:اريدج
ضحى:وخر عني ابتعد منا____دفعته
ضحى:دفعته وطلعت من الغرفه لأن جان فاتح الباب طلعت اركض لكيت نبيل جوه كاعد بالصاله ف دانزل من الدراج حتى اروحله
نور طلع يلحك ورأيه وسبقني بالكلام وكال:نبيل لك الحكها تريد تهرب هالساقطه
نبيل:صار،،،،،تعالي لج وين تردين تروحين
ضحى/لزمني نبيل من ايديناتي ،،،ونزل نور ركعني3راشديات قويه طلع الدم من حلكي وأني بس ابجي واكول حرام عليك
ونور كال الشاب موجود بالفيلا حرس :الك خابر على اهلها
وكوللهم ضحى بنتكم انتحرت شمرت نفسها بالشط
الشاب:صار
بعدها الشاب اتصل بااهل ضحى ونور اخذها ل ضحى من نبيل وسد حلكها باايده ،،،وضحى بس تدفع بي
من رد الاب:الو
جاوبه:أبو ضحى وياي
الاب:اي وياك منو
جاوبه:حجي بنتك قبل ماتنتحر انطتني رقمك،،بنتك ضحى شمرت نفسها بالشط انتحرت
وقطع الاتصال.
الاب:ب بنتي مستحيل هيه تنتحر اكيد كتلوها
الأم:ييييييييمه ضحى
سجى:لالاااااااا يابه قبل أيام كانت هربانه وراحت ل ابو المخضر ،،،،لج ضحى
الاب:خل نروح بلكن نلكه جثتها ،ونسويلها فاتحه
*اهل ضحى راحو الشط ومالكو تي اثر ل اي حادث وسالو عن بنت شمرت نفسها قرب كل المحلات الي تشتغل يم الشاطئ محد ذكر هذه الحادثة
ف ابوها ل ضحى قرر مايسويلها اي فاتحه لحين ماتضهر الحقيقيه ويلكه جثه بنته
اما ضحى/من خابروا اهلي وكالو الهم خبر موتي وأني على قد الحياه الدنيا سودت بعيوني
ونبيل صعدني للغرفه وقفلها للباب ،،،،،
وأني بين ساعه وساعه بس اعيط واصيح خلصني يربي خلصني من قهري ونمت مجان عندي اي حل للهروب غير انام
من كعدت لكيت نور واكف فوك راسي ويريد يبوسني بخدي لفيت روحي وبعدتها عنه وطفرت من السرير لكيت صوره مالمزهريه والإطار خشب بي بسامير حديد وحاده لانها صوره قديمه كسرتها وأخذت الإطار،،نور حاول يتقاوه ويايه ضربته ف ايده حيل اتاذت ودم
نور:لج ايدي اخخخخ ،اليوم اخلصج خلاص سافله
ضحى:روح عني
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__________بعدها طلع و__________يتبع