This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
....البارت الرابع عشررر....
.....ها اي زين منا وجاي هوايه اشوفج دربالج على وجهج الحلو حبيبه
كالتلي
...اكلج شي
...كولي
.....او لامااحجي وياج
.....هههه
...شو تضحكين
.....مااحجي وياج
.... شوفي ترة كميل ميحبج وتعرفين ليش ازوجج
...لامااعرف ليش ازوجني
....وانتي اصلا ماكو شي يثبت انو مزوجين يعني انتي ممزوجج
بالمحكمه كل زواجكم هيجي عبارة عنً كلام
....وانتي شنو الي مضوجج اذا زواجنا هيج المفروض تفرحين
....اني فرحانه كلش منو كلج مفرحانه
.....اي مبين عليج ولو اني اعتبر تهديد بالنسبه الج
.....هههههه اني عندي كميل تعرفين يعني شنو وحدة
تزوج واحد مثل كميل ويصير الها يعني دنيا ماجنت احلم بيها
كتلها
.....وتعرفين يعني شنو كميل يحب وحدة قلبه يرجف من يشوفها
....اكيد قلبه ميرجف الج
....المدير ابراهيم يريدني مااريد ادوخ نفسي وياج
مشيت وبقت هي تضحك ورايه
دكيت الباب على المدير وكلي
....ادخلي
دخلت وعيوني بالكاع صارت
كتله
....رايدني
...اي صحيح
....اي تفضل
.....محمد مكلي عنج مزوجه ولا لا واحنا لازم نعرف الموظفين الي ويانه
بقيت ساكته واذكرت كميل من كلي محديعرف مزوجج
كتله
.....اني منفصله عن زوجي وعندي ولد صغير
....ها اي تمام هيج ونسرين دساعدج
....اي بدت تعلمني
....اي هيج اوكي محتاجه تسئلين شي
....لااشكرك
ابتسم بوجهي وكلي
...دكدرين تروحين
ولمن انداريت صاحني
كلي
...اكو سايق حجى وياه محمد راح يجي ياخذج منا يوميه ويرجعج للبيت ويجيج الصبح يجيبج لهنا
....اي زبن
وطلعت وسديت الباب
باوعت من الدرج الفوك شفت كميل كاعد جوه على كرسي ويفتر منا ومنا ويدة على الميز
الدرج جان مفتوح ويبين كل الموجودين جوة
بقيت حاطه يدي على المحجر مال درج
واباعه لحد ماديحجي وجان يرفع راسه وشافني
ودار الكرسي بااتجاهي وبقى يباع عليه
وبيدة قلم ويضرب بي على الميز
وبقيت شويه ورجعت للمكتب
وبقي الدوام اعتيادي لحد ماصارت ب3وطلعت وكفت برة وشفت محمد واكف ومنتجي على سيارته
واشرلي من بعيد
مشيت بااتجاه وصلت يمه
وضحكلي وكلي
.....شلون جان يومج ياموظفتنا
....يعني زين
....المفروض يكون حلو
...المفروض
اشر لواحد
ونداريت شفت رجال جبير يطلع من عمر فيصل تقدم
واجى وكف كدامنا
وكال
....السلام وعليكم
كله محمد
وعليكم السلام
....هاي ام يوسف راح تروح يوميه الصبح واجيبها من البيت
وصفله البيت وعرف العنوان مال البيت
وكلي
...اوصلج
محمد
كله
...لا اليوم اني اوصلها
....براحتك استاذ محمد يله عن اذنكم
وراح الرجال
وكلي محمد
....هذا سايق مال شركه هذا راح ينتظم وياج يوديج ويجيبج يوميه احسن من فيصل لان فيصل ملتزم ويا كميل وميكدر كميل بدونه
كتله
....صدك محمد عود ليش هاي شيرين هنا
.....منو
...هاي المسلوعه الي راح يزوجها كميل
....هههههه ليش جابها
....اي
....كال عالأساس راح تشتغل بالشركه لان كال كميل
انو منا وجاي يكثر بتواجدة بالشركه
....ها حتى يضوجني مو
...هههه والله ماادري بس انتي مالج دخل بي احسلج هيج
.....شعليه بي
....اي عفيه عليج اي هسه كوليلي تريدين شي
...لااشكرك
ابتسم
....يله نروح
صعدت وياه بالسيارة
وبقى يسولف ويحجي بهوايه مواضيع بس اكو كلام يبتعد عنه ومايحجي بي ابدا مثلا زواج كميل
شغلهم
كتله
.....محمد
...هاعيني
....تسلملي عيونك مارحت لعمتك
....لاوالله وكلش عاجبني اروحلها لان. مشتاقلها
....ها
....تجين ويايه هسه نروحلهم
صار عندي فضول اروح وياه بلكي اعرف شي
....اي اجي
...يله لعد
لاف السيارة وكام يسوق وبقى يسوق
لحد ماوصل لبيت اهل كميل
البيت نفسه مثل مااذكرى
ومن اول ماحطيت رجلي على عتبة الباب اذكرت
قبل كم سنه من اجيت هنا ولابسه عبايتي
ودشداشه جنت ضامتها للمناسبات
وضحكت
وشافني محمد ابتسمت كلي
....شكو
....ههههه اذكرت من اجيت اول مرة هنا
...ضحك
وكال
...اي ذكريات مو
......اي والله ذكريات
سوالي يله
وراح على الباب الخشب الي اذكر اول مرة دخلت قريت الآيه القرآنيه المكتوبه عليها
وكف محمد ودك الباب وبقى
هوايه يدك يله فتحتها مرة
من باوعتها زين جانت هاي ام كميل
بس جانت كبرانه وشعرها جان ابيض
وسمنانه عن قبل من
اجيت قبل كم سنه جانت أنيقه ولابسه بنطرون
بس هالمرة لابسه دشداشه وفوكاها روب خفيف
كاللها
....عمتي حبيبتي
...محمد
حضنته وعيونها كامت ادمع وبوسها من راسها ومن يدها
...ادخل حبيب عمتك
واشرلي محمد تعاي تقدمي
كالتله
....منو هاي الحلوة
ضحك محمد وكاللها
.....هاي بان مرت كميل ابنج
تغير وجهها وبقت تباع ولبست المناظر الي جانت معلكه
بركبتها
جان دكلي
...انتي مرت سعد بدريه مومرت كميل
كللها محمد
....مراح ندخل
....لاشون مدخلون تفضلو
بس المراة تغيرت كلش من شافتني
بس ماحجت شي
دخلنا لغرفه الكعدة مالتهم
شفت ابو كميل كبران ومدد رجله على التخم ومغطي رجله ويمه طبله جان عليها بطل مي ودوخ وكتب ومبين الي سوا وياه سعد مدمرة خطيه
واكيد قهر كميل وحد
كتله
.
.....ها اي زين منا وجاي هوايه اشوفج دربالج على وجهج الحلو حبيبه
كالتلي
...اكلج شي
...كولي
.....او لامااحجي وياج
.....هههه
...شو تضحكين
.....مااحجي وياج
.... شوفي ترة كميل ميحبج وتعرفين ليش ازوجج
...لامااعرف ليش ازوجني
....وانتي اصلا ماكو شي يثبت انو مزوجين يعني انتي ممزوجج
بالمحكمه كل زواجكم هيجي عبارة عنً كلام
....وانتي شنو الي مضوجج اذا زواجنا هيج المفروض تفرحين
....اني فرحانه كلش منو كلج مفرحانه
.....اي مبين عليج ولو اني اعتبر تهديد بالنسبه الج
.....هههههه اني عندي كميل تعرفين يعني شنو وحدة
تزوج واحد مثل كميل ويصير الها يعني دنيا ماجنت احلم بيها
كتلها
.....وتعرفين يعني شنو كميل يحب وحدة قلبه يرجف من يشوفها
....اكيد قلبه ميرجف الج
....المدير ابراهيم يريدني مااريد ادوخ نفسي وياج
مشيت وبقت هي تضحك ورايه
دكيت الباب على المدير وكلي
....ادخلي
دخلت وعيوني بالكاع صارت
كتله
....رايدني
...اي صحيح
....اي تفضل
.....محمد مكلي عنج مزوجه ولا لا واحنا لازم نعرف الموظفين الي ويانه
بقيت ساكته واذكرت كميل من كلي محديعرف مزوجج
كتله
.....اني منفصله عن زوجي وعندي ولد صغير
....ها اي تمام هيج ونسرين دساعدج
....اي بدت تعلمني
....اي هيج اوكي محتاجه تسئلين شي
....لااشكرك
ابتسم بوجهي وكلي
...دكدرين تروحين
ولمن انداريت صاحني
كلي
...اكو سايق حجى وياه محمد راح يجي ياخذج منا يوميه ويرجعج للبيت ويجيج الصبح يجيبج لهنا
....اي زبن
وطلعت وسديت الباب
باوعت من الدرج الفوك شفت كميل كاعد جوه على كرسي ويفتر منا ومنا ويدة على الميز
الدرج جان مفتوح ويبين كل الموجودين جوة
بقيت حاطه يدي على المحجر مال درج
واباعه لحد ماديحجي وجان يرفع راسه وشافني
ودار الكرسي بااتجاهي وبقى يباع عليه
وبيدة قلم ويضرب بي على الميز
وبقيت شويه ورجعت للمكتب
وبقي الدوام اعتيادي لحد ماصارت ب3وطلعت وكفت برة وشفت محمد واكف ومنتجي على سيارته
واشرلي من بعيد
مشيت بااتجاه وصلت يمه
وضحكلي وكلي
.....شلون جان يومج ياموظفتنا
....يعني زين
....المفروض يكون حلو
...المفروض
اشر لواحد
ونداريت شفت رجال جبير يطلع من عمر فيصل تقدم
واجى وكف كدامنا
وكال
....السلام وعليكم
كله محمد
وعليكم السلام
....هاي ام يوسف راح تروح يوميه الصبح واجيبها من البيت
وصفله البيت وعرف العنوان مال البيت
وكلي
...اوصلج
محمد
كله
...لا اليوم اني اوصلها
....براحتك استاذ محمد يله عن اذنكم
وراح الرجال
وكلي محمد
....هذا سايق مال شركه هذا راح ينتظم وياج يوديج ويجيبج يوميه احسن من فيصل لان فيصل ملتزم ويا كميل وميكدر كميل بدونه
كتله
....صدك محمد عود ليش هاي شيرين هنا
.....منو
...هاي المسلوعه الي راح يزوجها كميل
....هههههه ليش جابها
....اي
....كال عالأساس راح تشتغل بالشركه لان كال كميل
انو منا وجاي يكثر بتواجدة بالشركه
....ها حتى يضوجني مو
...هههه والله ماادري بس انتي مالج دخل بي احسلج هيج
.....شعليه بي
....اي عفيه عليج اي هسه كوليلي تريدين شي
...لااشكرك
ابتسم
....يله نروح
صعدت وياه بالسيارة
وبقى يسولف ويحجي بهوايه مواضيع بس اكو كلام يبتعد عنه ومايحجي بي ابدا مثلا زواج كميل
شغلهم
كتله
.....محمد
...هاعيني
....تسلملي عيونك مارحت لعمتك
....لاوالله وكلش عاجبني اروحلها لان. مشتاقلها
....ها
....تجين ويايه هسه نروحلهم
صار عندي فضول اروح وياه بلكي اعرف شي
....اي اجي
...يله لعد
لاف السيارة وكام يسوق وبقى يسوق
لحد ماوصل لبيت اهل كميل
البيت نفسه مثل مااذكرى
ومن اول ماحطيت رجلي على عتبة الباب اذكرت
قبل كم سنه من اجيت هنا ولابسه عبايتي
ودشداشه جنت ضامتها للمناسبات
وضحكت
وشافني محمد ابتسمت كلي
....شكو
....ههههه اذكرت من اجيت اول مرة هنا
...ضحك
وكال
...اي ذكريات مو
......اي والله ذكريات
سوالي يله
وراح على الباب الخشب الي اذكر اول مرة دخلت قريت الآيه القرآنيه المكتوبه عليها
وكف محمد ودك الباب وبقى
هوايه يدك يله فتحتها مرة
من باوعتها زين جانت هاي ام كميل
بس جانت كبرانه وشعرها جان ابيض
وسمنانه عن قبل من
اجيت قبل كم سنه جانت أنيقه ولابسه بنطرون
بس هالمرة لابسه دشداشه وفوكاها روب خفيف
كاللها
....عمتي حبيبتي
...محمد
حضنته وعيونها كامت ادمع وبوسها من راسها ومن يدها
...ادخل حبيب عمتك
واشرلي محمد تعاي تقدمي
كالتله
....منو هاي الحلوة
ضحك محمد وكاللها
.....هاي بان مرت كميل ابنج
تغير وجهها وبقت تباع ولبست المناظر الي جانت معلكه
بركبتها
جان دكلي
...انتي مرت سعد بدريه مومرت كميل
كللها محمد
....مراح ندخل
....لاشون مدخلون تفضلو
بس المراة تغيرت كلش من شافتني
بس ماحجت شي
دخلنا لغرفه الكعدة مالتهم
شفت ابو كميل كبران ومدد رجله على التخم ومغطي رجله ويمه طبله جان عليها بطل مي ودوخ وكتب ومبين الي سوا وياه سعد مدمرة خطيه
واكيد قهر كميل وحد
كتله
.
...السلام وعليكم
عدل مناظره وكلي
...السلام وعليكم
وشاف محمد ومحمد راحله وبوسه
وكعد يمه وكام يحجي وياه ويضحك
واني جنت بعدني واكفه
كلي
...ليش مدكعدين بنتي
كعدت وبقيت اباع على هذا البيت وشفت الكرسي الي جان كميل كاعد عليه قبل كم سنه
وكعد يحجي ويايه وانتقدني
اجتي ام كميل وشايله بيدها صينيه وبيها كلاصات مال شربت
خليت الجنطه مالتي على التخم وكمت اخذت الصينيه من يدها
وضحكتلها
وقدمت لمحمد
ولاابو كميل بس ابو كميل كلي
...اشكرج بس اني مااشرب عصير
...براحتك وخليت الصينيه على الطبله وكعدت
وكله ابو كميل لمحمد
....هاي البنيه اني شايفها
ضحك محمد
كله
....هاي بان شبيك عمي وهسه صارت مرت كميل من كله كميل بقى ساكت
ويباوعلي
كلتله مرته
.....هاي بدريه مرت سعد
محمد كال
...اي هي طلكت من سعد وزوجها كميل صار فترة
كالتلي ام كميل
....وهسه سعيدة وياكميل
باوعت على محمد كتلها
....اي الحمدلله كميل خوش كميل
....الله يسعدة وين ماجان
كالت ام كميل
شفت يامحمد ولااجى ولاوصل
صاح ابو كميل
...كتلج طول مااني عايش كميل ماله دخله لهذا البيت وخلص تريدي روحيله
محمد كله
....يعني انت صدكت بكلام سعد منو الي سوا هيجي بيك ابن اخوك
...اني اعرف ابني واعرفه من يغلط ميكدر يواجهني
...لشوكت ياعمي راح تبقى هيج وياه
....لحد مااموت مااريدة وحتى بفاتحتي ميكعد
...ليش هيج عموووو انت تعرف كميل شكد يحبك
...للاسف اني جبت ولد واحد وخليت كل تعبي بي
وكلت يشيلني بكبرتي ويرفع راسي
ودار وجه عليه
وكلي
....مااتصورج سعيدة مثل ماكلتي
....لاسعيدة
...موصادقه
كتله
....كميل قوي بس كلبه طيب
...كميل كلبه مات من زمان
كله محمد
....راح تعرف الي سمعته كله جذب اني مااكدر ابررلك شي لان كميل مايقبل وراح تعرف انو كميل بكد ماهو قوي من الخارج بكد ماهو هش من داخله
....هههه بعدك وفي لكميل
....اي بعدني واعرف كميل اكثر من مااعرف نفسي
صارت سكته والكل صفنو
ورا شويه كالتلي ام كميل
.....انتي موحامل
سكتت
...لا
.... شنو ميريد كميل طفل هو كلش يحب الجهال جان دائما يكلي اتصير عندي بنيه واسميها
على اسمج
....ان شاءالله وتطلع حلوة مثلج
...تسلمين
ماعرفت شنو اكللها غير هذا الشي
باوعتلي زين
وكالت
.... وتصير تشبه كميل مثل عيونه مثل شعره تعرفين صار شكد مشايفته اني وشكد مشتاقتله
بس هوايه صاير قوي مجان هيج
باوعت على زوجها
وكالتله
.....مسئلت نفسك ليش هيج صار شنو الي خله ابنك يتغير
ابو كميل مجاوبها
انقهرت كلش عليها وتخيلت ابني يوسف هيجي ومااشوفه وماعندي غيرة يمكن اطك واموت
بقى محمد يحجي واني ساكته وجانو يحجون بموضوع بس اني مفتهمت منه شي
وبعدها محمد كلي
....يله بان
كال ابووو كميل
....شكد يحبك لعد كميل وخال مرته تطلع وياك
سكت محمد وكأنما اجى شي باله
وبعدها كال
....اي صحيح وكاللهم اني امرلكم عود
كامت ام كميل وكمشتني من يدي
وكالتلي
....دربالج عليه وطولي بالج وياه ترة هو هيج قاسي من بره
بس كلبه ماكو مثله
....اعرف بي
كالتلي
....اني فرحتي بكميل مكسورة
كون اشوفج فديوم اجايه وبيدج طفل دكولين هذا من كميل
حسيت دمعتي راح تنزل كلش نقهرت وتأثرت
وكتلها
...ان شاءالله
وسلمت عليهم وطلعت
ومحمد ورايه طلع وصعدنا بالسيارة
وبقى محمد ساكت ومايحجي لحد ماوصلت للبيت
وكفني كدام باب البيت
وكلي
....بان اني موجود من تريدين اي شي وبااي وقت
...اعرف بيك متقصر واني ألجئ الك بشدتي يامحمد
....دربالج على نفسج
..ان شاءالله
نزلت وفتحت الباب مال بيت ودخلت جوة وتلكاني يوسف وحضني وجنت مشتاقتله هوايه
وكأنما هاي الساعات الي مرت عليه ايام موساعات
وكت افكر بكميل واكول يالله شكد قاسي انت
حتى ويا اهلك
واليوم جان متعب وطويل
وماكدرت اظل كاعدة هوايه ونمت
من وكت
وكعدت الصبح وبدأ يوم جديد بحياة جديدة
بشغل جديد بعالم جديد
اجاني السايق وصلني للشركه
وراح دخلت
جوة وصعدت لمكابي
واجتي نسرين وكعدت اسولف وياها
واجاني موظف اسمه حيدر
كلي
...ست بان
...نعم
...استاذ كميل يريدج
....وين بغرفه المدير
....لا جوة بمكتبه
وراح
كمت واجر بروحي جر
وكلت لنفسي اريد افتهم محمد موكال هو ميشتغل هنا
وميجي شو طلع عنده غرفه هنا
نزلت من الدرج وبقيت واكفه ومااعرف وين الغرفه
مالته
سئلت واحد ولد جان واكف
وكتله
....وين مكتب استاذ كميل
...هناك
واشرلي على غرفه كدامي
تمشيت وكفت كدام بابه
ودكيت الباب
كال
...دخلي
دخلت
وصار وجه بوجهي
كتله
....نعم
كلي
...مرتاحه هنا بالشغل
..الحمدلله
..والبيت مرتاحه بي
...اي
....اني هم مرتاح
...ان شاءالله دائما مرتاح
...اشكرج
...رايد مني شي
....اي داعزمج على الحفله مال خطوبه مالتي
...اي
....شنو
...شايف كل خير
..مراح تجين
....لا
...ليش
....ماعندي وكت
....سويلج وكت
..مااريد
...ليش ماتفرحيلي
....لا
صايرة صريحه
...كل هذا الي سويته الج وانتي مستحيفه بيه اعيش وارتاح ويصير عندي اطفال
...وان
عدل مناظره وكلي
...السلام وعليكم
وشاف محمد ومحمد راحله وبوسه
وكعد يمه وكام يحجي وياه ويضحك
واني جنت بعدني واكفه
كلي
...ليش مدكعدين بنتي
كعدت وبقيت اباع على هذا البيت وشفت الكرسي الي جان كميل كاعد عليه قبل كم سنه
وكعد يحجي ويايه وانتقدني
اجتي ام كميل وشايله بيدها صينيه وبيها كلاصات مال شربت
خليت الجنطه مالتي على التخم وكمت اخذت الصينيه من يدها
وضحكتلها
وقدمت لمحمد
ولاابو كميل بس ابو كميل كلي
...اشكرج بس اني مااشرب عصير
...براحتك وخليت الصينيه على الطبله وكعدت
وكله ابو كميل لمحمد
....هاي البنيه اني شايفها
ضحك محمد
كله
....هاي بان شبيك عمي وهسه صارت مرت كميل من كله كميل بقى ساكت
ويباوعلي
كلتله مرته
.....هاي بدريه مرت سعد
محمد كال
...اي هي طلكت من سعد وزوجها كميل صار فترة
كالتلي ام كميل
....وهسه سعيدة وياكميل
باوعت على محمد كتلها
....اي الحمدلله كميل خوش كميل
....الله يسعدة وين ماجان
كالت ام كميل
شفت يامحمد ولااجى ولاوصل
صاح ابو كميل
...كتلج طول مااني عايش كميل ماله دخله لهذا البيت وخلص تريدي روحيله
محمد كله
....يعني انت صدكت بكلام سعد منو الي سوا هيجي بيك ابن اخوك
...اني اعرف ابني واعرفه من يغلط ميكدر يواجهني
...لشوكت ياعمي راح تبقى هيج وياه
....لحد مااموت مااريدة وحتى بفاتحتي ميكعد
...ليش هيج عموووو انت تعرف كميل شكد يحبك
...للاسف اني جبت ولد واحد وخليت كل تعبي بي
وكلت يشيلني بكبرتي ويرفع راسي
ودار وجه عليه
وكلي
....مااتصورج سعيدة مثل ماكلتي
....لاسعيدة
...موصادقه
كتله
....كميل قوي بس كلبه طيب
...كميل كلبه مات من زمان
كله محمد
....راح تعرف الي سمعته كله جذب اني مااكدر ابررلك شي لان كميل مايقبل وراح تعرف انو كميل بكد ماهو قوي من الخارج بكد ماهو هش من داخله
....هههه بعدك وفي لكميل
....اي بعدني واعرف كميل اكثر من مااعرف نفسي
صارت سكته والكل صفنو
ورا شويه كالتلي ام كميل
.....انتي موحامل
سكتت
...لا
.... شنو ميريد كميل طفل هو كلش يحب الجهال جان دائما يكلي اتصير عندي بنيه واسميها
على اسمج
....ان شاءالله وتطلع حلوة مثلج
...تسلمين
ماعرفت شنو اكللها غير هذا الشي
باوعتلي زين
وكالت
.... وتصير تشبه كميل مثل عيونه مثل شعره تعرفين صار شكد مشايفته اني وشكد مشتاقتله
بس هوايه صاير قوي مجان هيج
باوعت على زوجها
وكالتله
.....مسئلت نفسك ليش هيج صار شنو الي خله ابنك يتغير
ابو كميل مجاوبها
انقهرت كلش عليها وتخيلت ابني يوسف هيجي ومااشوفه وماعندي غيرة يمكن اطك واموت
بقى محمد يحجي واني ساكته وجانو يحجون بموضوع بس اني مفتهمت منه شي
وبعدها محمد كلي
....يله بان
كال ابووو كميل
....شكد يحبك لعد كميل وخال مرته تطلع وياك
سكت محمد وكأنما اجى شي باله
وبعدها كال
....اي صحيح وكاللهم اني امرلكم عود
كامت ام كميل وكمشتني من يدي
وكالتلي
....دربالج عليه وطولي بالج وياه ترة هو هيج قاسي من بره
بس كلبه ماكو مثله
....اعرف بي
كالتلي
....اني فرحتي بكميل مكسورة
كون اشوفج فديوم اجايه وبيدج طفل دكولين هذا من كميل
حسيت دمعتي راح تنزل كلش نقهرت وتأثرت
وكتلها
...ان شاءالله
وسلمت عليهم وطلعت
ومحمد ورايه طلع وصعدنا بالسيارة
وبقى محمد ساكت ومايحجي لحد ماوصلت للبيت
وكفني كدام باب البيت
وكلي
....بان اني موجود من تريدين اي شي وبااي وقت
...اعرف بيك متقصر واني ألجئ الك بشدتي يامحمد
....دربالج على نفسج
..ان شاءالله
نزلت وفتحت الباب مال بيت ودخلت جوة وتلكاني يوسف وحضني وجنت مشتاقتله هوايه
وكأنما هاي الساعات الي مرت عليه ايام موساعات
وكت افكر بكميل واكول يالله شكد قاسي انت
حتى ويا اهلك
واليوم جان متعب وطويل
وماكدرت اظل كاعدة هوايه ونمت
من وكت
وكعدت الصبح وبدأ يوم جديد بحياة جديدة
بشغل جديد بعالم جديد
اجاني السايق وصلني للشركه
وراح دخلت
جوة وصعدت لمكابي
واجتي نسرين وكعدت اسولف وياها
واجاني موظف اسمه حيدر
كلي
...ست بان
...نعم
...استاذ كميل يريدج
....وين بغرفه المدير
....لا جوة بمكتبه
وراح
كمت واجر بروحي جر
وكلت لنفسي اريد افتهم محمد موكال هو ميشتغل هنا
وميجي شو طلع عنده غرفه هنا
نزلت من الدرج وبقيت واكفه ومااعرف وين الغرفه
مالته
سئلت واحد ولد جان واكف
وكتله
....وين مكتب استاذ كميل
...هناك
واشرلي على غرفه كدامي
تمشيت وكفت كدام بابه
ودكيت الباب
كال
...دخلي
دخلت
وصار وجه بوجهي
كتله
....نعم
كلي
...مرتاحه هنا بالشغل
..الحمدلله
..والبيت مرتاحه بي
...اي
....اني هم مرتاح
...ان شاءالله دائما مرتاح
...اشكرج
...رايد مني شي
....اي داعزمج على الحفله مال خطوبه مالتي
...اي
....شنو
...شايف كل خير
..مراح تجين
....لا
...ليش
....ماعندي وكت
....سويلج وكت
..مااريد
...ليش ماتفرحيلي
....لا
صايرة صريحه
...كل هذا الي سويته الج وانتي مستحيفه بيه اعيش وارتاح ويصير عندي اطفال
...وان
ي شنو دخلي
....مثل مااني من البدايه مجان لازم ادخل لحياتج واتحمل مسؤوليتج نفس الشي
...انت صحتني علمود هيج دكلي
.....اي صحتج حتى اشوفج بحفلتي
....وشيهمك
....يهمني الي يهمني الي وحدي
...اني اعرف بيك دتسوي هيج حتى ضوجني بس لزيدها لان راح اكوم اكرهك
...ليش انتي حبيتيني حتى تكرهيني
....اي حبيتك
.....والله شلون
.....لان اسمك من اكوله ادفه وكلبي يموت
وتوكف نبضاته وبعدها يرجع يدك حتى يعذبني
بقى ساكت
وكأنما الكلام مأاثربي
....اي
....اني اتمنالك السعادة وكون اجيب بنيه وسميها بااسم امك
باوعني وفتح عينه
....شنو شكلتي
...كلت انت واحد ماعندك كلب حتى اهلك قاطعتهم ومامهتم تروحلهم وتشوفهم وتكسب رضاهم
شايف نفسج على الكل الخلقك خلق غيرك وخلق الي احسن منك
لاعبالك وحدك الي عندك شكل وفلوس
انت عندك شي بس خسران هوايه اشياء
وماعندك شي بحياتك عزيز وتخاف عليه
والي ماعندة غالي مايعرف قيمة الحياة
.....انتي شفتي امي
....اي
اظاهر محمد مكايله
.....شوكت
...البارحه وشفت ابوك هم ياكلبك شلون انت هنا وقريب منهم ومتروح تحجي وياهم
...انتي متعرفين شي فلاتحجين خليج بحالج
....امك عرفت اني مرتك وكالتلي اتمنى تجيني فديوم وياج طفل
تريد تشوف جهالك لان هما ماحظو من شي بهاي الدنيا الجبيرة بس حظو بيك
جر الكرسي وكعد
وكال
.....محمد وداج
....اي
...انتي تعرفين انتي مرة مزوجه ملازم اطلعين ويااي شخص غير رجلج
...ورجلي هم مزوج ملازم يصيحني ويعزمني على خطوبته بكل دم بارد
....اعترضي على شرع الله
....انت متعرف شرع الله
.....الااله الاالله هاي اني
....اي
وندكت الباب ودخلت هاي المسلوعه وسدت الباب
كمت وكفت وباوعتها
وتمشيت وكفت يم الكرسي مال كميل ودنكت وبسته من خده
وتمشيت بصفها وضربتها بجتفها
وطلعت وسديت الباب ورايه
وكفت ورا الباب وكلت عزة بعينج بدريه اني شلون سويت هيجي شكد عيب اني هيجي صايرة مااخجل
وبعد ماشفت كميل
واليوم الي بعدة هم ماشفت كميل ولاشفت محمد
ايامي اختصرتها ابني
وشغلي
وخلص
هذا يومي وينتهي هيجي
بس اليوم اجاني فيصل من طلعت من الدوام وجان السايق مال شركه ماكووو
صاحني
..ام يوسف
...فيصل شلونك
...ام يوسف شخبارج
...والله بخير انت شلونك
....زين الحمدلله كميل كلي تريدين اطلعين تشترين ملابس
....اني
....اي
...لويش
نزله راسه وبخجل كلي
...علمود الحفله
سكتتت
وكتله
.....اي صح
ماردت اكسر بنفسي اكثر
....هسه تريدين اوديج لمكان محدد
...لا
...زين لعد اوديج للمحل الي كلي كميل عليه
....ليش هي شوكت الحفله
....الخميس
....وين
.....بيت كميل تعرفين الحديقه جبيرة
....يعني هي حفله وناس هوايه
....لاليش مكلج كميل
....لاماكال شي
...هي مثل الكعده اهلها وانتي ومحمد وكم شخص كميل يعرفهم
يعني تقريبا 20شخص بس وراح يسوي عشة
يعني موشي جبير
...ها
.....اي
...وشنو الا داعي اني اروح
باوع على بالمرايه الي كدام
وكلي
...الانسان تمر علية اوقات لازم يواجة ميكدر يضم راسه وانتي بموجه لازم مظلين ضد التيار
...صحيح
وصلنا وكال
....هذا المحل
نزلت وهو ويايه
ودخلت وشفت وحدة واكفه
كلتلي
...تفضلي حبيبتي
....عندي حفله واريد اختار شي بسيط
...شنو نوع الحفله
فيصل كاللها
...حفله مال خطوبه بسيطه
....يعني انتي العروسه
...لا
.....اوكي تعاي ويايه شوفي بقت دكلب بالملابس واني عيني غوشت من كثرت الدور والالوان وماعرفت اختار شي
كتلها
،..والله ماادري دخت
باعتني
كالت
...اني اشوف تلبسين شي يليق بيج شكلج هادئ يرادلج شي مابي شغل هوايه
ونازك
...اي والله ياريت لان اني ماهلكد ويا الملابس
...ولايهمج هسه نختارلج شي حلو
راحت ورجعت بيدها
فستان موكصير كلش لونه أسود وبي ردن شفافه طويله
وبي سحابه من كدام بس بشكل غريب
وجايبه تنورة كصير وياها سترة ولونه
جويتي
عجبتني التنورة والسترة لان كلش حلوة وبسيطه كلش
كتلها
...هذا حلو كلش .
...عرفت راح يعجبج
...اي حلو
...هسه تريدين هذا
...اي
راحت البنيه ورجعت بيدها علاكه
وكالت سعرها هلكد
طلع فيصل فلوس وانطاها
وكلي بعد تريدين حاجه
كتله لا
رجعني للبيت
ودخلت للبيت وكعدت على التخم ردت ارتاح
وبي هوايه احاسيس
بس يمكن
التعب نوبات يخلينا مابينه حيل
نبجي وننقهر
فنسكت وبينه خنجر يقسم القلب نصين
حتى كلامي وياام ياسين صار كلش قليل
واجى يوم الخميس ومن جنت بالدوام شفت
محمد ورحت سلمت عليه
وكلي
...راح تجين اليوم
....مااريد اروح
....لاتعاي لخاطري
...ليش
....لتكسرين بنفسج خليج قويه خليج بدريه الي عرفناها
وعجبتنه سباعيتها كميل يريد يضوجج
...هو ديأذيني محمد
.....اعرف وداحس بيج بس لتخلين هاي شيرين تحس نفسها فازت عليج اذا راح تجين راح تتخبل
لان راح توكفين بوجهها وراح تحسبلج الف حساب
....اوف تعبت ومدالكي شي يريحني
باوعت على الباب مال مدخل الشركه
وشفت كميل دخل
و بدون مايلتاف محمد ويباوع ضحك
وكلي
...كميل مو
...اي
ابتسم وكال
...هو ولايجي هن
....مثل مااني من البدايه مجان لازم ادخل لحياتج واتحمل مسؤوليتج نفس الشي
...انت صحتني علمود هيج دكلي
.....اي صحتج حتى اشوفج بحفلتي
....وشيهمك
....يهمني الي يهمني الي وحدي
...اني اعرف بيك دتسوي هيج حتى ضوجني بس لزيدها لان راح اكوم اكرهك
...ليش انتي حبيتيني حتى تكرهيني
....اي حبيتك
.....والله شلون
.....لان اسمك من اكوله ادفه وكلبي يموت
وتوكف نبضاته وبعدها يرجع يدك حتى يعذبني
بقى ساكت
وكأنما الكلام مأاثربي
....اي
....اني اتمنالك السعادة وكون اجيب بنيه وسميها بااسم امك
باوعني وفتح عينه
....شنو شكلتي
...كلت انت واحد ماعندك كلب حتى اهلك قاطعتهم ومامهتم تروحلهم وتشوفهم وتكسب رضاهم
شايف نفسج على الكل الخلقك خلق غيرك وخلق الي احسن منك
لاعبالك وحدك الي عندك شكل وفلوس
انت عندك شي بس خسران هوايه اشياء
وماعندك شي بحياتك عزيز وتخاف عليه
والي ماعندة غالي مايعرف قيمة الحياة
.....انتي شفتي امي
....اي
اظاهر محمد مكايله
.....شوكت
...البارحه وشفت ابوك هم ياكلبك شلون انت هنا وقريب منهم ومتروح تحجي وياهم
...انتي متعرفين شي فلاتحجين خليج بحالج
....امك عرفت اني مرتك وكالتلي اتمنى تجيني فديوم وياج طفل
تريد تشوف جهالك لان هما ماحظو من شي بهاي الدنيا الجبيرة بس حظو بيك
جر الكرسي وكعد
وكال
.....محمد وداج
....اي
...انتي تعرفين انتي مرة مزوجه ملازم اطلعين ويااي شخص غير رجلج
...ورجلي هم مزوج ملازم يصيحني ويعزمني على خطوبته بكل دم بارد
....اعترضي على شرع الله
....انت متعرف شرع الله
.....الااله الاالله هاي اني
....اي
وندكت الباب ودخلت هاي المسلوعه وسدت الباب
كمت وكفت وباوعتها
وتمشيت وكفت يم الكرسي مال كميل ودنكت وبسته من خده
وتمشيت بصفها وضربتها بجتفها
وطلعت وسديت الباب ورايه
وكفت ورا الباب وكلت عزة بعينج بدريه اني شلون سويت هيجي شكد عيب اني هيجي صايرة مااخجل
وبعد ماشفت كميل
واليوم الي بعدة هم ماشفت كميل ولاشفت محمد
ايامي اختصرتها ابني
وشغلي
وخلص
هذا يومي وينتهي هيجي
بس اليوم اجاني فيصل من طلعت من الدوام وجان السايق مال شركه ماكووو
صاحني
..ام يوسف
...فيصل شلونك
...ام يوسف شخبارج
...والله بخير انت شلونك
....زين الحمدلله كميل كلي تريدين اطلعين تشترين ملابس
....اني
....اي
...لويش
نزله راسه وبخجل كلي
...علمود الحفله
سكتتت
وكتله
.....اي صح
ماردت اكسر بنفسي اكثر
....هسه تريدين اوديج لمكان محدد
...لا
...زين لعد اوديج للمحل الي كلي كميل عليه
....ليش هي شوكت الحفله
....الخميس
....وين
.....بيت كميل تعرفين الحديقه جبيرة
....يعني هي حفله وناس هوايه
....لاليش مكلج كميل
....لاماكال شي
...هي مثل الكعده اهلها وانتي ومحمد وكم شخص كميل يعرفهم
يعني تقريبا 20شخص بس وراح يسوي عشة
يعني موشي جبير
...ها
.....اي
...وشنو الا داعي اني اروح
باوع على بالمرايه الي كدام
وكلي
...الانسان تمر علية اوقات لازم يواجة ميكدر يضم راسه وانتي بموجه لازم مظلين ضد التيار
...صحيح
وصلنا وكال
....هذا المحل
نزلت وهو ويايه
ودخلت وشفت وحدة واكفه
كلتلي
...تفضلي حبيبتي
....عندي حفله واريد اختار شي بسيط
...شنو نوع الحفله
فيصل كاللها
...حفله مال خطوبه بسيطه
....يعني انتي العروسه
...لا
.....اوكي تعاي ويايه شوفي بقت دكلب بالملابس واني عيني غوشت من كثرت الدور والالوان وماعرفت اختار شي
كتلها
،..والله ماادري دخت
باعتني
كالت
...اني اشوف تلبسين شي يليق بيج شكلج هادئ يرادلج شي مابي شغل هوايه
ونازك
...اي والله ياريت لان اني ماهلكد ويا الملابس
...ولايهمج هسه نختارلج شي حلو
راحت ورجعت بيدها
فستان موكصير كلش لونه أسود وبي ردن شفافه طويله
وبي سحابه من كدام بس بشكل غريب
وجايبه تنورة كصير وياها سترة ولونه
جويتي
عجبتني التنورة والسترة لان كلش حلوة وبسيطه كلش
كتلها
...هذا حلو كلش .
...عرفت راح يعجبج
...اي حلو
...هسه تريدين هذا
...اي
راحت البنيه ورجعت بيدها علاكه
وكالت سعرها هلكد
طلع فيصل فلوس وانطاها
وكلي بعد تريدين حاجه
كتله لا
رجعني للبيت
ودخلت للبيت وكعدت على التخم ردت ارتاح
وبي هوايه احاسيس
بس يمكن
التعب نوبات يخلينا مابينه حيل
نبجي وننقهر
فنسكت وبينه خنجر يقسم القلب نصين
حتى كلامي وياام ياسين صار كلش قليل
واجى يوم الخميس ومن جنت بالدوام شفت
محمد ورحت سلمت عليه
وكلي
...راح تجين اليوم
....مااريد اروح
....لاتعاي لخاطري
...ليش
....لتكسرين بنفسج خليج قويه خليج بدريه الي عرفناها
وعجبتنه سباعيتها كميل يريد يضوجج
...هو ديأذيني محمد
.....اعرف وداحس بيج بس لتخلين هاي شيرين تحس نفسها فازت عليج اذا راح تجين راح تتخبل
لان راح توكفين بوجهها وراح تحسبلج الف حساب
....اوف تعبت ومدالكي شي يريحني
باوعت على الباب مال مدخل الشركه
وشفت كميل دخل
و بدون مايلتاف محمد ويباوع ضحك
وكلي
...كميل مو
...اي
ابتسم وكال
...هو ولايجي هن
ا بس هسه كام هوايه يجي
....اي حتى يغثني ويروح
....هههه اليوم فيصل يجيج يجيبج
....الله كريم
...جيبي يوسف هم وام ياسين هم خلي تجي
...ان شاءالله
...يله عود اشوفج
...اشكرك
...موكتلج لتشكريني بس اريد اسئلج سؤال
...شنو
...ناهز ازوجت
...اي وصار عدها ولد وبنيه
...صدك
..اي والله وهي هم سئلتني عليك اذا ازوجت لولا
...وشكلتي
...كلتلها مامزوج
...هي سعيدة
....ماادري
...الله يسعدها بس حرمات مابيها ولاشي صغير منج برغم انتو عشتو تقريبا نفس الظروف
وسلم عليه وراح
كلت معقوله يحب ناهز
وشفته راح لمكتب كميل
واني رحت للمكتب مالتي
وهسه كمت شويه
اعرف اشتغل وكمت احس نفسي تعودت شويه
وكامو الموظفين يعرفوني ويسلمون عليه
ويحجون ويايه
وخلص الدوام واجاني السايق وداني للبيت وكلت لاام ياسين
...تحضري دنروح للحفله مال كميل
...اي اعرف
...شمدريج
...اليوم اجى الصبح شاف يوسف وكلي
...ها
...اي وكلي تعاي وجيبي يوسف
...هي موحفله
...اي كلي كعده بسيطه مسوين
...اي لعد تحضري واني هم اروح ابدل واحضر يوسف
واحنا بعدنا دنبدل اجى فيصل
وبقى ينتظر برة علما خلصنا وطلعنا
وصعدنا بلسيارة وصلنا
لبيت كميل جانت اكو كم سيارة
بس من وصلنا
طلع محمد وكال لفيصل
...صارت بيت اهل شيرين
كله
..لبيت اهل منو
....بيت اهل البنيه
...ليش
...ماادري كميل كال هيج
...ديله
ومشى فيصل مرة ثانيه
وصلنا لبيت هاي شيرين
وسيارت محمد جانت ورانا
نزلنا وانتظرت محمد يطبك السيارة
وادخل وياة
اجى وكف يمي وكلي
.....اليوم كلش انيقه اي هيجي
دائما
.....هههه
ودخلنا جوة جانو
اكو ناس هوايه
ورحت كعدت ويوسف كعد بحضني وام ياسين كعدت تاكل جكليت
ومحمد طلع ماادري وين راح وشويه ورجع كعد على الكرسي الي يمي
والكل تقريبا التمووً وكميل ماكو
محمد كال
...اروح اخابرة
طلع ورجع كال
...ميجاوب ماادري شنو فلمه خاف صار شي
...وين جان
...هو جان بالبيت من طلعت اني كال روحو واني اجي وراكم
....خاف اكو شي
..... خلي اخابر الحرس الي بالبيت اسئلهم
كميل طلع
......اي بسرعه خابرهم
ودك على الحرس
وكالوله
...من زمان طلع من البيت
تخبل محمد وكام وكف وراح على شيرين كاللها خابرتي كميل
..كالت ميجاوب
رجعلي كلي
...شنو السالفه
اني كلبي نفض كتله
....شوفه وينه الله يخليك
طلع ورجع وكلي
..مابين ظل بالي
وبقينا ننتظر فوك الساعه وهو ماكو
محمد كال
...راح اروح أدور عليه لان بعد مااكدر اكعد
كتلها لاام ياسين
....خلي يوسف يمج لتخلي يكوم
وطلعت وكفت بالكراج
والعبرة خانكتني
وعيوني دور بالوجوة
وين صرت كميل
ومر تلث ساعات والناس بدو يطلعون
واني على نفس الوكفه ماكدرت اروح من يم الباب وكلبي مشتعل عليه
بقيت اكول
خاف صار بي شي
خاف سعد قتله
خاف خطفووووو
وكمت استنجد واكول
ياربي لايصير بي شي والله اموت
...وينك كميل اني محتاجه بس اشوفك
،،،،،،،،،،.....
لم يختفي ولن يختفي
وأثرة في قلبي
سوف أرضى بنار الفراق
اذا كان هو يتنفس
هي لحظات مرت على غيابه
وعلى قلقلي
ولكن شعرت بها كأنها أعوام
يامن هربت من قلبي
يامن تملك قلب لايعرف
العشق كثيرا
سوف اكون انا خلف
قلبك وسوف
اقف خلف باب
جليدك
وسوف اقتلع
كل أشواكك المغروسة في جسدي
لكي أحيا بحبك من جديد
،،،،،،
عندما نعشق لانهتم بمدى وجعنا وسوف تكون
جروحنا اخر همنا
عندما يغيب عنه من نحب نشعر
بشيء لايوصف
ونبكي بدمع لايتوقف
يتبع....
#الكاتبه #روجمان
....اي حتى يغثني ويروح
....هههه اليوم فيصل يجيج يجيبج
....الله كريم
...جيبي يوسف هم وام ياسين هم خلي تجي
...ان شاءالله
...يله عود اشوفج
...اشكرك
...موكتلج لتشكريني بس اريد اسئلج سؤال
...شنو
...ناهز ازوجت
...اي وصار عدها ولد وبنيه
...صدك
..اي والله وهي هم سئلتني عليك اذا ازوجت لولا
...وشكلتي
...كلتلها مامزوج
...هي سعيدة
....ماادري
...الله يسعدها بس حرمات مابيها ولاشي صغير منج برغم انتو عشتو تقريبا نفس الظروف
وسلم عليه وراح
كلت معقوله يحب ناهز
وشفته راح لمكتب كميل
واني رحت للمكتب مالتي
وهسه كمت شويه
اعرف اشتغل وكمت احس نفسي تعودت شويه
وكامو الموظفين يعرفوني ويسلمون عليه
ويحجون ويايه
وخلص الدوام واجاني السايق وداني للبيت وكلت لاام ياسين
...تحضري دنروح للحفله مال كميل
...اي اعرف
...شمدريج
...اليوم اجى الصبح شاف يوسف وكلي
...ها
...اي وكلي تعاي وجيبي يوسف
...هي موحفله
...اي كلي كعده بسيطه مسوين
...اي لعد تحضري واني هم اروح ابدل واحضر يوسف
واحنا بعدنا دنبدل اجى فيصل
وبقى ينتظر برة علما خلصنا وطلعنا
وصعدنا بلسيارة وصلنا
لبيت كميل جانت اكو كم سيارة
بس من وصلنا
طلع محمد وكال لفيصل
...صارت بيت اهل شيرين
كله
..لبيت اهل منو
....بيت اهل البنيه
...ليش
...ماادري كميل كال هيج
...ديله
ومشى فيصل مرة ثانيه
وصلنا لبيت هاي شيرين
وسيارت محمد جانت ورانا
نزلنا وانتظرت محمد يطبك السيارة
وادخل وياة
اجى وكف يمي وكلي
.....اليوم كلش انيقه اي هيجي
دائما
.....هههه
ودخلنا جوة جانو
اكو ناس هوايه
ورحت كعدت ويوسف كعد بحضني وام ياسين كعدت تاكل جكليت
ومحمد طلع ماادري وين راح وشويه ورجع كعد على الكرسي الي يمي
والكل تقريبا التمووً وكميل ماكو
محمد كال
...اروح اخابرة
طلع ورجع كال
...ميجاوب ماادري شنو فلمه خاف صار شي
...وين جان
...هو جان بالبيت من طلعت اني كال روحو واني اجي وراكم
....خاف اكو شي
..... خلي اخابر الحرس الي بالبيت اسئلهم
كميل طلع
......اي بسرعه خابرهم
ودك على الحرس
وكالوله
...من زمان طلع من البيت
تخبل محمد وكام وكف وراح على شيرين كاللها خابرتي كميل
..كالت ميجاوب
رجعلي كلي
...شنو السالفه
اني كلبي نفض كتله
....شوفه وينه الله يخليك
طلع ورجع وكلي
..مابين ظل بالي
وبقينا ننتظر فوك الساعه وهو ماكو
محمد كال
...راح اروح أدور عليه لان بعد مااكدر اكعد
كتلها لاام ياسين
....خلي يوسف يمج لتخلي يكوم
وطلعت وكفت بالكراج
والعبرة خانكتني
وعيوني دور بالوجوة
وين صرت كميل
ومر تلث ساعات والناس بدو يطلعون
واني على نفس الوكفه ماكدرت اروح من يم الباب وكلبي مشتعل عليه
بقيت اكول
خاف صار بي شي
خاف سعد قتله
خاف خطفووووو
وكمت استنجد واكول
ياربي لايصير بي شي والله اموت
...وينك كميل اني محتاجه بس اشوفك
،،،،،،،،،،.....
لم يختفي ولن يختفي
وأثرة في قلبي
سوف أرضى بنار الفراق
اذا كان هو يتنفس
هي لحظات مرت على غيابه
وعلى قلقلي
ولكن شعرت بها كأنها أعوام
يامن هربت من قلبي
يامن تملك قلب لايعرف
العشق كثيرا
سوف اكون انا خلف
قلبك وسوف
اقف خلف باب
جليدك
وسوف اقتلع
كل أشواكك المغروسة في جسدي
لكي أحيا بحبك من جديد
،،،،،،
عندما نعشق لانهتم بمدى وجعنا وسوف تكون
جروحنا اخر همنا
عندما يغيب عنه من نحب نشعر
بشيء لايوصف
ونبكي بدمع لايتوقف
يتبع....
#الكاتبه #روجمان
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اول شي عيوني..اللي رايده تفتح ☺️صيدليه
كون تسوين واجهة محل بشكل مرتب وجذاب
يعني تسوين جامات شفافة هاي اهم شي..وتخلين لافتة للمحل وفوك لافتة اضويه حته الكل تشوفه😎❤️
#اعادة_توجية_للفائدة
#ملوكه
كون تسوين واجهة محل بشكل مرتب وجذاب
يعني تسوين جامات شفافة هاي اهم شي..وتخلين لافتة للمحل وفوك لافتة اضويه حته الكل تشوفه😎❤️
#اعادة_توجية_للفائدة
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM