#بارت40
___
لابسه الطرحه البيضه ومنتظره اشوف الانسان الي احبه من خلال التور .
وكل دقيقه تعدي تزيدني اشتياق . لحد ما صاحو اجو العريس . واني اباوع عليه دخل بطولهوالفارع وعيونه الحلوات ورصعه خده الي مبينه من وره لحيته وهو يضحك ويسلم على امه .
كلبي كام يدك خوف وفرح تمنيت اعيش اسعد ايام حياتي تمنيت منا وجاي اضغط على زر انتهاء المشاكل وكل شي راح يبدي راح يكون وفق قانون واحد وهو : الحب .....
كعد بصفي يضحك وهو يكلي : طااالعه لعابه ....
فرحت لحجايه : يااا الله اول حجايه حلوه بلقفص الذهبي .
جاوبته بخجل : وانت هم ....
اباوع للموجودات كلهن منبهرات بجمال عادل الجمال العربي الاصيل رفعه الحاجب وي العيون السود .
بده موكب الزفه يتحرك وبدت امي تنقل اخر جنطه اليه بسياره العريس .
واثار انين الوداع ما قبلت امي تبجي وحاولت كل وسيله اوخر دموعي وحاجيتها بتوسل : يوووم فدوه لتبجين افرحيلي بلكي الله اعيش حياة سعيده ....
ليلى : الله يسعدج ويهنيج جول عمرج ....
اما ساره فجانت حامله الهم الاكبر من فراق اختها : وج عيني كلبي حيطك عليج . ما حاسه بفغاكج (فراكج ) من جنت بامغيكا (امريكا ) هيه احسج غاح تغحين (ترحين ) بجزغ (بججزر ) الواقواق ....
كوثر :ههههه دمسحي وجهج لا يشوفج يزن خشمج جنه كلوب احمر ههههه ....
طلعت واني فرحانه تاركه ثنين ورايه يبجن وحرب اخويه الصغير يبجي لفراقه اليه . من كل عقله انتظره من يكبر حتى يزوجني بعده لحد الان ما رابط وي الواقع .....
صعدت بلسياره جان لازم موبايل اشرتله موبايلك وين ....
شاله وانطانيا :
دخلت على الرسائل وكتبلته : خايف ....
شافها وكلي : لا
سألته : وين راح نروح ؟؟
جاوبني : مفاجأه .....
خلال دقايق وصلنه لبيت صغير ونزلنه يمه . ضليت متعجبه شنو هاي ....
هو يكول لامي : خاله راح نزوج بهذا البيت ....
اني : بيت منو هذا ....
خاله اني اجرت بيت وصراحه اثثته وبعد معندي فلوس للفندق اعذروني ...
امي جانت فرحانه بطلعتي مباشره بيت على كتر افضل ١٠٠ مره من الفندق . جان ودها تهلهل من الفرحه . وهيه تكول ياااا لو كايلي جان ساعدناك خاله باثاث البيت ....
ضحك وحاجها بشقه : ههههه بعدنه خاله باولها ههههه....
ضحكت امي ويا : يااا من عيوني هسه اشوف شناقصها ومن باجر يجي عدكم ...
طبينه للبيت وصدحت بهجتي وفرحتي بانت اول ليله واول ساعه من ساعات العرس واني اشوف امي فرحانه بي .
طبيت اني ويا شفت البيت بسيط ١٠٠ متر . ما مفروش الاستقبال . بس مطبخ بسيط والغرفه وصاله محوط بيها زوليه بسسس .
كعدت بلغرفه واني ابدلتي طبو الزلم وكامو يهوسون ويتغزلون بامي واحد من الزلم كام يصيح : جبناها وجبنه امها وياهااا ... جبناها وجبنه امها وياهااا ...
وهو يتشاقه ولك اذا عمتك هيج مرتك شلون .
ابتسمت ماما ودارت وجهه وطلعت .
ضحك عادل وكله : امشي لك والله اذا يسمعك عمي يذبحك ....
.
وبدت الناس تخف شويه شويه لحد ما فضينه بس اني ويا .
عادل : سبحان من خلقج ضل يبدع بيج ساعااات ....
كوثر : لااا والله لعد من خلق عيونك كم وقت اخذ .
عادل : فدوه الج عيوني لو ينشلعن مجان قصرت وياج اشيلهن واكطفهن عليج ....
كوثر : اريدهن سالمات وميشوفن غيري ابد ....
عادل. وحقج من ساعه الطفره لساااا واني ما اشوف غيرج .....
كوثر : هههه الله يخليك اليه .....
بدت لحظات الاقتراب وهو يداعبني من كل الجوانب ويختار من الكلمات الطفها واجملها تدخل بمسامعي على شكل سمفونيه معزوفه على اوتار متناغمه
اوتار تبث بحياه جديد وتبعث بلامل .
تزهق روحي عند كل اقتراب يتقربه مني محاوله تلوووه الاخرى فلاالم فضيع ولا يطاق .
صارخه منه الغوووث .
جان ودي اصيح لامي تاخذني لحظنها : ما اكدر والله ما اكدر ....
وهو يتفاحأ : على كيفج شبيج بس خل نخلص ..
الم عادل مو طبيعي ....
ادري شنو تحملي شويه ....
اي لعد شلون يكولون جكت ابره ....
عادل : استرخي ولتخافين ..
حاولت استرخي ويااا لحد ما حسيت عضم عندي طك . واني طكيتها بجي وفاض الدم . وهو يحاول يدارك الموقف وياي : هاي شنو كلبي شبيج يمعوده ...
راخ يركض جاب بلوز مالته وخلاه جوايه ...
خلي جواج حتى يمتص الدم ....
شيمتص الدم . خابر امي خل تجيني ....
عادل : شخابر امج كلبي غير تصير سيره ع كل لسان . اذا متوقف اخذج للمستشفى ...
كوثر : يلا خوش .
وانتظرت شويه لحد ما توقف .
___
لابسه الطرحه البيضه ومنتظره اشوف الانسان الي احبه من خلال التور .
وكل دقيقه تعدي تزيدني اشتياق . لحد ما صاحو اجو العريس . واني اباوع عليه دخل بطولهوالفارع وعيونه الحلوات ورصعه خده الي مبينه من وره لحيته وهو يضحك ويسلم على امه .
كلبي كام يدك خوف وفرح تمنيت اعيش اسعد ايام حياتي تمنيت منا وجاي اضغط على زر انتهاء المشاكل وكل شي راح يبدي راح يكون وفق قانون واحد وهو : الحب .....
كعد بصفي يضحك وهو يكلي : طااالعه لعابه ....
فرحت لحجايه : يااا الله اول حجايه حلوه بلقفص الذهبي .
جاوبته بخجل : وانت هم ....
اباوع للموجودات كلهن منبهرات بجمال عادل الجمال العربي الاصيل رفعه الحاجب وي العيون السود .
بده موكب الزفه يتحرك وبدت امي تنقل اخر جنطه اليه بسياره العريس .
واثار انين الوداع ما قبلت امي تبجي وحاولت كل وسيله اوخر دموعي وحاجيتها بتوسل : يوووم فدوه لتبجين افرحيلي بلكي الله اعيش حياة سعيده ....
ليلى : الله يسعدج ويهنيج جول عمرج ....
اما ساره فجانت حامله الهم الاكبر من فراق اختها : وج عيني كلبي حيطك عليج . ما حاسه بفغاكج (فراكج ) من جنت بامغيكا (امريكا ) هيه احسج غاح تغحين (ترحين ) بجزغ (بججزر ) الواقواق ....
كوثر :ههههه دمسحي وجهج لا يشوفج يزن خشمج جنه كلوب احمر ههههه ....
طلعت واني فرحانه تاركه ثنين ورايه يبجن وحرب اخويه الصغير يبجي لفراقه اليه . من كل عقله انتظره من يكبر حتى يزوجني بعده لحد الان ما رابط وي الواقع .....
صعدت بلسياره جان لازم موبايل اشرتله موبايلك وين ....
شاله وانطانيا :
دخلت على الرسائل وكتبلته : خايف ....
شافها وكلي : لا
سألته : وين راح نروح ؟؟
جاوبني : مفاجأه .....
خلال دقايق وصلنه لبيت صغير ونزلنه يمه . ضليت متعجبه شنو هاي ....
هو يكول لامي : خاله راح نزوج بهذا البيت ....
اني : بيت منو هذا ....
خاله اني اجرت بيت وصراحه اثثته وبعد معندي فلوس للفندق اعذروني ...
امي جانت فرحانه بطلعتي مباشره بيت على كتر افضل ١٠٠ مره من الفندق . جان ودها تهلهل من الفرحه . وهيه تكول ياااا لو كايلي جان ساعدناك خاله باثاث البيت ....
ضحك وحاجها بشقه : ههههه بعدنه خاله باولها ههههه....
ضحكت امي ويا : يااا من عيوني هسه اشوف شناقصها ومن باجر يجي عدكم ...
طبينه للبيت وصدحت بهجتي وفرحتي بانت اول ليله واول ساعه من ساعات العرس واني اشوف امي فرحانه بي .
طبيت اني ويا شفت البيت بسيط ١٠٠ متر . ما مفروش الاستقبال . بس مطبخ بسيط والغرفه وصاله محوط بيها زوليه بسسس .
كعدت بلغرفه واني ابدلتي طبو الزلم وكامو يهوسون ويتغزلون بامي واحد من الزلم كام يصيح : جبناها وجبنه امها وياهااا ... جبناها وجبنه امها وياهااا ...
وهو يتشاقه ولك اذا عمتك هيج مرتك شلون .
ابتسمت ماما ودارت وجهه وطلعت .
ضحك عادل وكله : امشي لك والله اذا يسمعك عمي يذبحك ....
.
وبدت الناس تخف شويه شويه لحد ما فضينه بس اني ويا .
عادل : سبحان من خلقج ضل يبدع بيج ساعااات ....
كوثر : لااا والله لعد من خلق عيونك كم وقت اخذ .
عادل : فدوه الج عيوني لو ينشلعن مجان قصرت وياج اشيلهن واكطفهن عليج ....
كوثر : اريدهن سالمات وميشوفن غيري ابد ....
عادل. وحقج من ساعه الطفره لساااا واني ما اشوف غيرج .....
كوثر : هههه الله يخليك اليه .....
بدت لحظات الاقتراب وهو يداعبني من كل الجوانب ويختار من الكلمات الطفها واجملها تدخل بمسامعي على شكل سمفونيه معزوفه على اوتار متناغمه
اوتار تبث بحياه جديد وتبعث بلامل .
تزهق روحي عند كل اقتراب يتقربه مني محاوله تلوووه الاخرى فلاالم فضيع ولا يطاق .
صارخه منه الغوووث .
جان ودي اصيح لامي تاخذني لحظنها : ما اكدر والله ما اكدر ....
وهو يتفاحأ : على كيفج شبيج بس خل نخلص ..
الم عادل مو طبيعي ....
ادري شنو تحملي شويه ....
اي لعد شلون يكولون جكت ابره ....
عادل : استرخي ولتخافين ..
حاولت استرخي ويااا لحد ما حسيت عضم عندي طك . واني طكيتها بجي وفاض الدم . وهو يحاول يدارك الموقف وياي : هاي شنو كلبي شبيج يمعوده ...
راخ يركض جاب بلوز مالته وخلاه جوايه ...
خلي جواج حتى يمتص الدم ....
شيمتص الدم . خابر امي خل تجيني ....
عادل : شخابر امج كلبي غير تصير سيره ع كل لسان . اذا متوقف اخذج للمستشفى ...
كوثر : يلا خوش .
وانتظرت شويه لحد ما توقف .
واني احس جسمي صار عباره عن شضايا متناثره . وهو واكف فوك راسي ويلزم بخصل شعري ويبوس بيهن : شلون حبيبتي . كومي سويتلج عصير ليمون ....
كوثر : منين جبت الليميون ....
ولج خابرت صديقي كتله جيبلي ليمون ومعصاره . عباله روحي تهات يكلي خل اجيبلك حبايه وعدي.هليله على خير ولا تفضحنه .
كوثر : ههههه اي وشكتله . اكيد كتله مرتي تفيضت ....
عادل : شنو اكله مرتي تفيضت قابل هيج معندي غيره : كوتله احتاجه وخلاص ....
كوثر : هههه احبك والله ....
عادل : انتي روح عادل وكلب عادل وعمر عادل شلون تتوقعين هيج احجي وانطي بيج كدام العالم ...
كوثر : عادل والله اشاقه وياك . وادري بيك تحبني وتغار عليه ...
ضل عادل كل شويه يمسح عن شعري والليل كله ضل سهران وياي . وهو كل شويه يسالني ها كلبي اكو شي بيج شي اخذج للمستشفى مدام ليل ومحد يحس بينه ....
كوثر : حبيبي خليني انام والله نعسانه . مبيه شي . وباجر الله كريم .....
عادل : اخاف على دمج لا يخلص غير .
شبكته بقوه
كوثر : اذا خلص دمي خلبلي بطل من دمك واعيش ....
عادل : بطل ؟؟؟؟ غير انطيج روووحي ....
.
ثاني يوم من الصبح كعدت من النوم واجتي ماما وهيه فرحانه وجايبه وياها الريوك والكيمر والكباب والمعلاك . وساره ويزن . ويزن يحاول يظهر موافقته مجبر واحس بي يجامل كوه على اعصابه .
نهاااائياااا ما تقبل عادل وخلال الكعده جان حيل متشنج لحد ما اجه ابويه هو شويه اعتزل وضل يسولف هو وابويه . واعلنو عن خبر سفرهم هو وساره باجر تنطلق طائرتهم .
من خلال كلامهم حسيت امي ضايجه وهيه تكول : والله ولا ودي ساره تولي ويا ....
كوثر : ليش ماما شبي ....
ليلى : يمعوده مدري شبي يقبض الكلب جنه رحال الي . بس شسوي عمي شيخلصني اذا فتحت حلكي ....
كوثر : خو هيه شتكول ....
ليلى : اويلي على ساره والي راح تحجي ساره . متدرين بيها انتي . . عوفي هذا الحجي اكلج بشري رجلج شلونه .
سولفتلها عن الي صار وهيه كالت والله ما ادري خل اغافل يزن واخذج للدكتور بلكي الله باجر يروح واجهزلج البيت ....
كوثر : ياماما عليمن يمعوده ....
ليلى : لا ليش شعندج ماما راتب وعندي ليش تكعدين بيتج مخربط . اسويلجيا احسن بيت وارتب بيت . خطيه الولد مدام متحمل ايجاره خو احنه نكوم شويه نساعده . باثاثه هسه انتي تدرين اقل شي ايجاره ٣٥٠ لو ٤٠٠
كوثر : والله ما ادري ماما بكيفج ....
.
ما اعرف شنو الي خله امي تكره يزن وشنو هلنفور الي اجاها فجأه لكل هاي العائله وحتى مو طايقه تشوف ابويه وما اعرف شنو السبب . فدار بخاطري استوضح منها : شبيج كالبه عليهم ؟؟؟؟
ليلى : ما ادري شبيه احس روحي ما اطيقهم من شفتهم وشافوني واني الهم يركض ورايه ما يفاركني ابد ....
كوثر : ماما فكري ابابه حبابه خطيه والله يوميه يتوسلي اقنعج ....
ليلى : شيكلج يعني ؟؟؟
كوثر : يريدج ترجعين ويخاف يحجي وياج والله ...
ليلى : ما اعرف ما طايقتهم حاليا . اخذو عمر مني واني بلقهر . ناويه اعيش حياتي بوحدي اني وابني وانتن ما اريد واحد منهم نهائيااا . ودي حتى ساره تترك يزن . بس احس بيها هاويته ....
كوثر : والله ما اعرف شكلج . ماما بس ساره تحب يزن خطيه ....
.
ثاني يوم اجتنه امي وهيه ضايجه على فراك ساره ضليت وحدي وحشتجن شكبرها وبلذات انتي . احس روحي مفتقدتكم من راحت لسا واني كلبي لايب وحدي ضليت اتصفن بلبيت .
ضحكت وياها : يوووم كولي اريد رجل ....
ليلى : ههههه اذا اريد رجل وين عني ذاك ويا متاني . بس اني ناويه اغير حياتي اريد بعد ما اكعد بلبيت نازيه ان شاء الله من دوله لدوله اسافر . اجمع راتبي وراتب ابوجن وانطيجن ححصجن وكل متصير عندي جم فلس اسافر هم اتونس وهم اغير جووو . ع الاقل اكول شفت شي من الدنيا ....
كوثر : يلا بلكي هم احنه نجمع جم فلس ونسافر وياج هههه ...
ليلى : اي يلا الوااا ... اندكت الباب .
رحنه اني وامي وخطيه اجتي سياره ونزل التخم يم باب بيتي . ومزلته وفرشنا ومشتريه زوليه وفرحانه بيها . وهيه تسألني ولج اني نسبت الاكل . ما عندج طباخ ...
كوثر : معندي والله وامي عادل طابخه يوميه يجيبلي الغده منها والعشه من يرجع من الشغل كال هليومين يتشرتي طباخ بس بابا ما قبل كال اني اجهز البيت كله ....
ليلى : وابوج شدرااا ....
كوثر : هو سالني لمن اجاكم واحتمال هسه ع جيه لانزكبل لتجين كلي راح اجيكم ....
ليلى : ياااا لعد خل اروح كبل لا يجي . وامرلج لمن تخابريني سمعتي . اذا النزف قوي اخذج للدكتوره ....
كوثر : لا مو قوي صار كلش قليل . واذا ضل اني هم اخابرج .
ليلى : طلعت اركض واني منتظره تكسي تجيني . اجاني جاسر : اصعدي اوصلج ....
ليلى : لا شكرا ما اريد ....
جاسر : صعدي ليش مسويتها طلابه . شمسويلج . لو ادري بيج هيج عاجبج لواء جان ما اجيت ....
حاول يتستفزني بكلامه وبلفعل نجح . وجاوبته بعصبيه
ليلى : اببددددددد مو رااااااهم هلحجييي وانت جايبلي وحده وجاي وتحجي بلحب امشي يلاااا ...
كوثر : منين جبت الليميون ....
ولج خابرت صديقي كتله جيبلي ليمون ومعصاره . عباله روحي تهات يكلي خل اجيبلك حبايه وعدي.هليله على خير ولا تفضحنه .
كوثر : ههههه اي وشكتله . اكيد كتله مرتي تفيضت ....
عادل : شنو اكله مرتي تفيضت قابل هيج معندي غيره : كوتله احتاجه وخلاص ....
كوثر : هههه احبك والله ....
عادل : انتي روح عادل وكلب عادل وعمر عادل شلون تتوقعين هيج احجي وانطي بيج كدام العالم ...
كوثر : عادل والله اشاقه وياك . وادري بيك تحبني وتغار عليه ...
ضل عادل كل شويه يمسح عن شعري والليل كله ضل سهران وياي . وهو كل شويه يسالني ها كلبي اكو شي بيج شي اخذج للمستشفى مدام ليل ومحد يحس بينه ....
كوثر : حبيبي خليني انام والله نعسانه . مبيه شي . وباجر الله كريم .....
عادل : اخاف على دمج لا يخلص غير .
شبكته بقوه
كوثر : اذا خلص دمي خلبلي بطل من دمك واعيش ....
عادل : بطل ؟؟؟؟ غير انطيج روووحي ....
.
ثاني يوم من الصبح كعدت من النوم واجتي ماما وهيه فرحانه وجايبه وياها الريوك والكيمر والكباب والمعلاك . وساره ويزن . ويزن يحاول يظهر موافقته مجبر واحس بي يجامل كوه على اعصابه .
نهاااائياااا ما تقبل عادل وخلال الكعده جان حيل متشنج لحد ما اجه ابويه هو شويه اعتزل وضل يسولف هو وابويه . واعلنو عن خبر سفرهم هو وساره باجر تنطلق طائرتهم .
من خلال كلامهم حسيت امي ضايجه وهيه تكول : والله ولا ودي ساره تولي ويا ....
كوثر : ليش ماما شبي ....
ليلى : يمعوده مدري شبي يقبض الكلب جنه رحال الي . بس شسوي عمي شيخلصني اذا فتحت حلكي ....
كوثر : خو هيه شتكول ....
ليلى : اويلي على ساره والي راح تحجي ساره . متدرين بيها انتي . . عوفي هذا الحجي اكلج بشري رجلج شلونه .
سولفتلها عن الي صار وهيه كالت والله ما ادري خل اغافل يزن واخذج للدكتور بلكي الله باجر يروح واجهزلج البيت ....
كوثر : ياماما عليمن يمعوده ....
ليلى : لا ليش شعندج ماما راتب وعندي ليش تكعدين بيتج مخربط . اسويلجيا احسن بيت وارتب بيت . خطيه الولد مدام متحمل ايجاره خو احنه نكوم شويه نساعده . باثاثه هسه انتي تدرين اقل شي ايجاره ٣٥٠ لو ٤٠٠
كوثر : والله ما ادري ماما بكيفج ....
.
ما اعرف شنو الي خله امي تكره يزن وشنو هلنفور الي اجاها فجأه لكل هاي العائله وحتى مو طايقه تشوف ابويه وما اعرف شنو السبب . فدار بخاطري استوضح منها : شبيج كالبه عليهم ؟؟؟؟
ليلى : ما ادري شبيه احس روحي ما اطيقهم من شفتهم وشافوني واني الهم يركض ورايه ما يفاركني ابد ....
كوثر : ماما فكري ابابه حبابه خطيه والله يوميه يتوسلي اقنعج ....
ليلى : شيكلج يعني ؟؟؟
كوثر : يريدج ترجعين ويخاف يحجي وياج والله ...
ليلى : ما اعرف ما طايقتهم حاليا . اخذو عمر مني واني بلقهر . ناويه اعيش حياتي بوحدي اني وابني وانتن ما اريد واحد منهم نهائيااا . ودي حتى ساره تترك يزن . بس احس بيها هاويته ....
كوثر : والله ما اعرف شكلج . ماما بس ساره تحب يزن خطيه ....
.
ثاني يوم اجتنه امي وهيه ضايجه على فراك ساره ضليت وحدي وحشتجن شكبرها وبلذات انتي . احس روحي مفتقدتكم من راحت لسا واني كلبي لايب وحدي ضليت اتصفن بلبيت .
ضحكت وياها : يوووم كولي اريد رجل ....
ليلى : ههههه اذا اريد رجل وين عني ذاك ويا متاني . بس اني ناويه اغير حياتي اريد بعد ما اكعد بلبيت نازيه ان شاء الله من دوله لدوله اسافر . اجمع راتبي وراتب ابوجن وانطيجن ححصجن وكل متصير عندي جم فلس اسافر هم اتونس وهم اغير جووو . ع الاقل اكول شفت شي من الدنيا ....
كوثر : يلا بلكي هم احنه نجمع جم فلس ونسافر وياج هههه ...
ليلى : اي يلا الوااا ... اندكت الباب .
رحنه اني وامي وخطيه اجتي سياره ونزل التخم يم باب بيتي . ومزلته وفرشنا ومشتريه زوليه وفرحانه بيها . وهيه تسألني ولج اني نسبت الاكل . ما عندج طباخ ...
كوثر : معندي والله وامي عادل طابخه يوميه يجيبلي الغده منها والعشه من يرجع من الشغل كال هليومين يتشرتي طباخ بس بابا ما قبل كال اني اجهز البيت كله ....
ليلى : وابوج شدرااا ....
كوثر : هو سالني لمن اجاكم واحتمال هسه ع جيه لانزكبل لتجين كلي راح اجيكم ....
ليلى : ياااا لعد خل اروح كبل لا يجي . وامرلج لمن تخابريني سمعتي . اذا النزف قوي اخذج للدكتوره ....
كوثر : لا مو قوي صار كلش قليل . واذا ضل اني هم اخابرج .
ليلى : طلعت اركض واني منتظره تكسي تجيني . اجاني جاسر : اصعدي اوصلج ....
ليلى : لا شكرا ما اريد ....
جاسر : صعدي ليش مسويتها طلابه . شمسويلج . لو ادري بيج هيج عاجبج لواء جان ما اجيت ....
حاول يتستفزني بكلامه وبلفعل نجح . وجاوبته بعصبيه
ليلى : اببددددددد مو رااااااهم هلحجييي وانت جايبلي وحده وجاي وتحجي بلحب امشي يلاااا ...
جاسر : ولج جنتي نازله على ثنين ما تحجين هسه على وحده وحددد . لو هذا حظي ....
عفته ومشيت وهو نزل من السياره ركض ورايه : اصعدي بلسياره فضحتينه . جريت ايدي حيل : وخررر شنو هلحجي هذاااا . اني ما اريد اربط روحي بيك بعد انتهت وياااكم . تحرم عليه دوست عتبت بيتكم .
عفته ورحت اخذت تكسي واني احس روحي شايطه منه .
اني اتذكر حجايته : جنتي على ثنين وقابله هسه على وحده ومتقبلين .
...
ساره ......
_
رجعت للبيت لامريكا وظاهر صاير عباره عن بارود من هذاك ظاهر الي عفته وهو يتخنس وي يزن وفهمت هو لسا رايدها ويزن ما قابل : شنو رايدها شنو هلحجي ....
ظاهر : اني مو كتلك امنع هلزواجه ....
يزن : لك باااابااااا شبيك متريدك انت مخبل . اخذها قاعده اخذ الخد التدوسه ولتاخذ الخد التبوسه .
ظاهر : لك مجاي اكدر اعيش بدونها راح اتخبل من وراهاااا ....
يزن : سبحانه الي خلقك . عمي جاسر ومقسوم بلنص . لاطشين لطش . حتى اذا اكو امل المره تحبكم تخنكوها وتشرد الي تحبه انطي حريته باخيارك مو هيج الحب ....
ظاهر : ااااخ كلبي والله احسه جاي ينزف دم حتى ابني هليام مالي خلكه ....
يزن : انساها بابا خلي تعيش حياتها . التفت لحياتك ....
.
سار ه ...
......
جان عندي سؤال ابالي ليزن : اني هم شايفني الخد التدوسه . ضلت هلكمه تحفغ (تحفر ) بكلبي حفغ. لحد ما سالته : يزن اني الخد التدوسه ....
ضل صافن شويه وكلي : استراق السمع لا يجوز ...
ساره : شنو يعني معانتها هلكلمه .
يزن : يعني المره الي تمشي طوع امري وتحت ولايتي ...
ساره : اهاا وانت تشوفني الخد التدوسه مو ؟؟؟
يزن : اني اشوفج تحت ولايتي .....
ساره : تحت غحمتك ؟!!!
يزن : لااا ابد اني ممفكر بيج هيج . اذا اريد اخليج تحت رحمتي جان تزوجتج وانتي قاصر بعدج حتى ١٨ ممخلصه واذا اريد اخليج تحت رحمتي مجان اني اول الناس اريدج تاخذين شهادتج . ومنتظرج تتعلمين على طبعي ووضعي وانتي تطلبين الزواج مو غضبا عنج ....
ساره : لا بلعكس انت اصلا شايف هلشي مفخغه (مفخره ) وانجاز انت سويته . واحتمال اني اكون بحث تغيد تجغبه وتختبغه عليه واطبق دغاستك عليه ....
يزن : الي دتفكرين بي بعيييد جداا . اني مو هيج . اني أمن بلمرأه اذا حبت الرجل تسعده حتى لو كان هو ميحيها ومع هذا هلكلام مو يعني انو اني ما احبج . بس فرحان بحبج اليه ....
ساره : ذكغني (ذكرني ) منا وحاي اغيغ تصغفاتي ....
يزن :خليج عفويه ولتصنعين ....
ساره : هههه قصدك خليج غبيه اضحك عليج ....
يزن : احترمي نفسج ولتحجين وياي بهاي الطريقه . ولتضليت ترمين اتهامات خاليه من اي دليل ....
ساره : عن يا دليل وانت ددكول عني الخد التدوسه . يعني الي يضل طول عمغه تحت غحمتك ....
يزن : اولا لتصيحين بيبيتيج مريضه ونايمه بلفراش . ثانيا عن يا رحمه دتحجين عنها . وبلتالي كل انسان وعنده طريقه يعبر بيها عن حبه ...
ساره : وللاسف اني طغيقتك ما وصلتني .
.
.
.
.
الرب لم يخلق الحزن للضعفاء بل خلقه للأقوياء الذين يستطيعون حمل جبالا من الهموم 💔
يتبع..
عفته ومشيت وهو نزل من السياره ركض ورايه : اصعدي بلسياره فضحتينه . جريت ايدي حيل : وخررر شنو هلحجي هذاااا . اني ما اريد اربط روحي بيك بعد انتهت وياااكم . تحرم عليه دوست عتبت بيتكم .
عفته ورحت اخذت تكسي واني احس روحي شايطه منه .
اني اتذكر حجايته : جنتي على ثنين وقابله هسه على وحده ومتقبلين .
...
ساره ......
_
رجعت للبيت لامريكا وظاهر صاير عباره عن بارود من هذاك ظاهر الي عفته وهو يتخنس وي يزن وفهمت هو لسا رايدها ويزن ما قابل : شنو رايدها شنو هلحجي ....
ظاهر : اني مو كتلك امنع هلزواجه ....
يزن : لك باااابااااا شبيك متريدك انت مخبل . اخذها قاعده اخذ الخد التدوسه ولتاخذ الخد التبوسه .
ظاهر : لك مجاي اكدر اعيش بدونها راح اتخبل من وراهاااا ....
يزن : سبحانه الي خلقك . عمي جاسر ومقسوم بلنص . لاطشين لطش . حتى اذا اكو امل المره تحبكم تخنكوها وتشرد الي تحبه انطي حريته باخيارك مو هيج الحب ....
ظاهر : ااااخ كلبي والله احسه جاي ينزف دم حتى ابني هليام مالي خلكه ....
يزن : انساها بابا خلي تعيش حياتها . التفت لحياتك ....
.
سار ه ...
......
جان عندي سؤال ابالي ليزن : اني هم شايفني الخد التدوسه . ضلت هلكمه تحفغ (تحفر ) بكلبي حفغ. لحد ما سالته : يزن اني الخد التدوسه ....
ضل صافن شويه وكلي : استراق السمع لا يجوز ...
ساره : شنو يعني معانتها هلكلمه .
يزن : يعني المره الي تمشي طوع امري وتحت ولايتي ...
ساره : اهاا وانت تشوفني الخد التدوسه مو ؟؟؟
يزن : اني اشوفج تحت ولايتي .....
ساره : تحت غحمتك ؟!!!
يزن : لااا ابد اني ممفكر بيج هيج . اذا اريد اخليج تحت رحمتي جان تزوجتج وانتي قاصر بعدج حتى ١٨ ممخلصه واذا اريد اخليج تحت رحمتي مجان اني اول الناس اريدج تاخذين شهادتج . ومنتظرج تتعلمين على طبعي ووضعي وانتي تطلبين الزواج مو غضبا عنج ....
ساره : لا بلعكس انت اصلا شايف هلشي مفخغه (مفخره ) وانجاز انت سويته . واحتمال اني اكون بحث تغيد تجغبه وتختبغه عليه واطبق دغاستك عليه ....
يزن : الي دتفكرين بي بعيييد جداا . اني مو هيج . اني أمن بلمرأه اذا حبت الرجل تسعده حتى لو كان هو ميحيها ومع هذا هلكلام مو يعني انو اني ما احبج . بس فرحان بحبج اليه ....
ساره : ذكغني (ذكرني ) منا وحاي اغيغ تصغفاتي ....
يزن :خليج عفويه ولتصنعين ....
ساره : هههه قصدك خليج غبيه اضحك عليج ....
يزن : احترمي نفسج ولتحجين وياي بهاي الطريقه . ولتضليت ترمين اتهامات خاليه من اي دليل ....
ساره : عن يا دليل وانت ددكول عني الخد التدوسه . يعني الي يضل طول عمغه تحت غحمتك ....
يزن : اولا لتصيحين بيبيتيج مريضه ونايمه بلفراش . ثانيا عن يا رحمه دتحجين عنها . وبلتالي كل انسان وعنده طريقه يعبر بيها عن حبه ...
ساره : وللاسف اني طغيقتك ما وصلتني .
.
.
.
.
الرب لم يخلق الحزن للضعفاء بل خلقه للأقوياء الذين يستطيعون حمل جبالا من الهموم 💔
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أي شي ببالج وتريدين تحققي سوي..لاتخليني الاحباط والكسل يسيطر عليج
اشون يصير الج واهس؟ شوفيلج فد بطرون لو فستان مو بكدج وكولي وي نفسج اني لازم اضعف حتى البسه ومو صعب عليج
خططي والتزمي منا لشهرين عالدايت والرياضة اهم شي فتضعفين وتلقائيا معدتج تتعود ومتشتهين اكلات ثكيلة فخلي يكون عندج ارادة واصرار☺️🌸
#ملوكه
اشون يصير الج واهس؟ شوفيلج فد بطرون لو فستان مو بكدج وكولي وي نفسج اني لازم اضعف حتى البسه ومو صعب عليج
خططي والتزمي منا لشهرين عالدايت والرياضة اهم شي فتضعفين وتلقائيا معدتج تتعود ومتشتهين اكلات ثكيلة فخلي يكون عندج ارادة واصرار☺️🌸
#ملوكه