عالم البنات🙈🎀
688 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت التاسع والعشرون

🥀🥀🥀🥀🥀

❤️❤️....

لاتثق بالاشخاص بسهوله
فالافعى تحتضن
الضحية
قبل افتراسها...

❤️❤️....

فتحت عيوني واني اسمع صوت كيان يصيح مامه بس صوته بعيد كمت راسن من الفراش وطلعت اركض من الغرفه اجه عليه وضني ضليت احضن بي وبوس وبجي واني اشم ريحته ملت صدري طببته للغرفه واني ابجي وممصدكه بي رجعلي ابني ...
:مامه انته زين سهيل سوالك شي اذاك ...
:لا مامه انت يم اله ميم لاح ييدي بيبي ....

رجعت ضميته واني مشتاقه لسوالفه ابوس بي اشوي وطبت وحده من الخدم وشايله صنيه بيهة اكل ووراهة طب سهيل وكف بلباب ....

:شيلي ماريد اكل ....
:اكلي ووكلي كيان لان مقبل يتغده ....

باوعت على كيان هز راسه باي مايد كلامه شلت خاشوكه الاكل ووكلته هوة عافنه وراح كمت اوكله واكل لحد مشبع خليت الصنيه على صفحه ونمت وخليته بحضني احجي وياه وهوة يباوع بوجهي المزورك لحد منام ....

مرت يومي سهيل ميتقرب للغرفه بس كيان يمي يطلع ويطب فبليوم الثالث جنت بلغرفه وكيان نايم سمعت صوت غرفته تنطبك عرفت اجه من بره كمت طلعت من الغرفه اريد احجي وياه بموضوع الطلاك ومصره عليه فتحت الباب وطبيت جان بلحمام كعدت على القنفه اشوي وطلع ينشف بشعره شافني بلغرفه ابتسم ...

:اليوم اهجير اهنا شعجب...
:جيت احجي وياك بموضوع ...

ذب الخاولي ووكف اكبالي وجتف ايده ....
:احجي ....
:سهيل اريدك اطلكني ...

رفع حاجبه وضل يباوع بعيوني ...

:حلمي اطلكج ....
:هه احلم لا غلطان بلعكس انته احلم ابقه على ذمتك من هليوم ....
:ايباه خوفتيني ...
:محجيت شي حته اخوفك بس جاي اكلك ونطيك علم اذا انته مطلكت برضاتك فرح اطلك غصن عليك ....

ردت اطلع جرني من ايدي عليه وعوجهة وره ضهري صار وجهي اكباله وجهة وجسمي لزك بجسمه ....

:ماعاشت الي تهدد سهيل وخلي ابالج طلاك ماطلك وهسه يالله روحي ....

هدني ودفعني للباب باوعت عليه بحقد وكره ....

:نشوف ياسهيل ....

عفته وطلعت رجعت للغرفه واني دمي مفور ضليت كاعده اشوي وطب اسهيل للغرفه ...

:هاجر هاج امج تريد تحاجيج ...
:اني ماعندي ام امي ماتت من يوم الي عافتني واني محتاجتهة ....
عاد سكت وطلع من الغرفه رجعت نمت يم كيان جانت ساعه بل11 ماكو شي اسوي ضوجه عاد نمت كعدت الصبح على صوت هوسه جوه كمت ونزلت طبيت للاستقبال مامه وابو سهيل وخوي عامر جايين ابتسمت ورحت على اخوي عامر حضنته وكمت ابجي ...

:اشش كافي هاجر ان شاء الله كل هاي معاناتج راح تنحل ....

مفهمت شنو مقصده باوعت على ابو سهيل شكله تعبان وكوه يجر النفس ومامه من شافتني كعدت تبجي مسلمت عليهم ومحجيت وياهم جريت عامر وكعدت اسائله على اخباره ....

:يابه كوم ارتاح بغرفتك انته منا مريض ومنا سفرك اصعد ارتاح ...

باوعت عليه كام وسنده بلكوه يمشي باوعت على عامر....

:ابوك العار اشبي ....
:قبل اسبوع فحص وطلع عنده سرطان وواصل لاخر مرحله كال خل ارجع للعراق اقلها اموت بين عائلتي ومرضه يتعالج يكول ماطوله اخر مرحله مااتعالج ....

من حجيه صدك انقهرت عليه اشوي وطب سهيل ....

:هاجر كومي ابوي يريدج ...

باوعت عليه وكمت صعدت للغرفه وطبيت نايم بلفراش باوع عليه وبتسم ....
:تعاي بويه تعاي ....

يحجي وهوة ياشر على المكان الي يمه رحت كعدت يمه جر ايدي وضل يطبطب عليهة ....

:بويه هجوره رايد منج اتسامحيني اذا بفديوم اذيتج اعرف من اجيت وغصبتج تزوجين سهيل على مود مصلحتج ومصلحه الطفل انتي بنتي وترباتي من عرفت اتاذيت لان انتي عزيزه على كلبي بس سكتت لان سهيل هم ابني اجيت وحاولت وياج وجنتي رافضه اخذت ابنج وره اسبوع اجاني سهيل اخذه لان تعبتي ومتحمل يشوفج تعبانه اعرف ابني مريض والدليل العلامات الي على وجهج اني اكلج سهيل ماامن بي فقسمت نص املاكي الج وكو بيت بمنطقه ال.... مسجل باسمج وكو عمارتين هم سجلتهن باسمج حارس الشقه امان هوة يلم الايجار وينطج الفلوس اذا ضاكت عليج الدنيه التجئي اله ....
:شكرا بابه سمير ....

كمت وبسته من راسسه ردت اطلع لزمني من ايدي ....

:جمانه انطيني الملف الي بلجنطه ....

مامه فتحت الجنطه وطلعت منه ملف انطته اله ووجهة الي ....

:بويه هذه الملف بي اوراق للورث مقسمه وبي عقد البيت والعمارتين ضمي عندج زين ولتخلين سهيل يلمحه اذا لمحه راح يخفي عنج حته متعوفي وضلين مكسورت جنح....
متحملت راسن بجيت وحضنته اول مره احس اكو انسان يهتم الي والاحاسيسي ولمستقبلي ضل يمسح على ضهري ....

:بويه مسويت شي هذه واجبي اني من يوم الي تزوجت امج اخذت عهد على نفسي اتكونين حالج من حال سهيل واكثر بنتي مدلله ...
رجعت بسته وشكرت منه طلعت من الغرفه واني اضم الملف جوه تيشيرتي اخاف يصعد سهيل طبيت لغرفتي ووكفت افكر وين اضمه اخر شي جبت جيس لفيته بي ولزاك كعدت ولزكته بظهر الجربايه كمت وبكومتي دخل سهيل للغرفه بلعت ريكي ....

:هاجر اليوم الكاج بلغرفه عيب من امج وبوي وخوج يشوفونه كل واحد بغرفه حيسائلون ....
:على ساس مرح يسائلون بلعلامات الي بوجهي ....
:اذا على العلامات كليلهم وكعت اتزحلكت اي شي....
:وليش اكللهم خوب اكللهم سهيل كعد يعذب بيه على شي اني مسويته وواصلين للطلاك....

جرني من زني قوي وعاط بوجهي ....

:جربي وشوفي وكتلج مرح اطلك ....
:اييه هدني تره زودتهة اهواي ....

نترت بي ووخرت ايده عني لزمني من حنجي وجرني عليه ....

:جربي مره ثانيه ونتري شوفي شراح اسوي بيج ....
:وخر عني اكرهك تعرف شنو يعني اكرهك اذا جان عندك امل قبل احبك هسه ايس لان مستحيل احبك والكره الي بكلبي الك كل يوم ديزيد اكثر ....
عافني وطلع كعدت على الجربايه ابجي واشهك تعبت تعبت من كلشي ومستحيل ابقه بعد يم سهيل كمت لميت اهدومي وهدوم كيان خليتهن على صفحه وطلعت نزلت جوه ديتريكون وملتمين على الطاوله كعدت يم عامر واني احضن بي مشتاقتلك كبران....

وصاير رجال اذكر اخر مره شفته قبل اربع اسنين جان عمره 16 سنه هسه صاير 19سنه وخاطات شواربه كملت اكل وكمت صعدت للغرفه طبيت سبحت وبدلت اهدوم طلعه ومكيجت اضم الاثار بيه وطلعت من الغرفه لاكاني سهيل على الدرج جرني من زندي ودخلني للغرفه ....

:وين رايحه....
:شغله متخصك وخر ....
:ليش متخصني تره انتي مرتي وعلى ذمتي احجي وين رايحه ....
:رايحه لنور....
:هه نور الي طعنتج بضهرج وجانت متشاركه ويه راهب....

كعدت على القنفه مصدومه هذه اشديحجي كعد اكبالي وكعد يحجيلي الي شافه والقراه كمت من يمه مصدومه كام جرني ....

:وين هسه رايحه ....

نترت بي وجريت ايدي ....

:مرايحه المكان ...

طلعت من الغرفه مخنوكه طبيت لغرفتي واني ابجي ضليت كاعده بلغرفه ومطلعت منهة اجه عامر للغرفه يحجي ويسولف راد يعرف ليش مكتوله وشنو هلاثر بوجهي ردت اكله بس خفت لا يسوي شي مو على مود سهيل لا جز بي بس اخوي اذا سوه شي ورتكب جريمه بي راح ينسجن ويخلص عمره بي ومتأكده اذا اكله يروح يكتله لان عامر يكرهة لسهيل من يوم يومه باوعت على عامر وهوة يلعب بكيان ...
:عامر....
:ها....
:اذا قررت انهزم توكف بصفي لو بصف سهيل ....

باوع عليه وذب كيان....

:اذا الحق وياج او مو وياج اني واكف وياج لان انتي اتعذبتي اهواي ومتستحقين سهيل المريض ضربه وغتصابه الج وتعذيبه مو لواحد صاحي صح مااعرف سبب كتله الج بس مهما يكون السبب ميضرب لهدرجه يشوه وجج بي....

حضنته وضليت ابجي انفتحت الباب وطب سهيل باوع عليه ورفع حاجبه ....

:يالله هاجر متنامين ....

باوعت عليه بكره وكمت شلت كيان وطلعت من الغرفه طبيت لغرفتنه نيمت كيان وخليته على الجربايه كمت طلعتلي غطه ومخده خليتهن على القنفه طب سهيل ....

:هاي اشدسوين ....
:اشدشوف غطه ومخده يعني انام ....

تمددت وغطيت نفسي اجه جرني وكومني من القنفه ...

:ماكو نومه على القنفه مالي حيل سوالف النسوان هاي ....
:وخر سهيل ومستحيل انام يمك على الجربايه....
:ماكو شي اسمه مستحيل تنامين يعني تنامين ...
:كلت ماانام يمك يعني مانام وشتريد اسوي سوي ...
انداريت اريد ارجع اتمدد على الجربايه جرني عليه ولزم وجهي يريد يبوسني كمت ادفع بي وابجي بس هوة اقوه مني واني بلنسبه اله ولا شي خاصتا جسمي مابي اي طاقه باسني من شفتي قوي كمت ابجي وضرب بي وخر عني وشمرني بلكاع وكعت على ظهري ونضرب راسي بلكاع نام فوكي وهوة يرجع لشفتي....

ضليت ابجي وقاومه ماكدر اعيط او اطلع اي صوت لان كيان بلغرفه نايم ضليت ادفع بي وماريده يتقربلي لزمني دك راشديات من بعدهة مكدرت استحمل واسكت كمت اعيط وريد الي يخلصني منه اباوع عليه فاقد عاف الراشديات ولزمني من راسي وكام يدكه بلكاع متحملت الوجع ضليت اصرخ لحد مفقدت وعيي ....

💔💔💔💔💔💔
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثلاثون

🥀🥀🥀🥀🥀🥀

°°°°°°°°°°°°

كلامهة يستفز وخاصتا تحجي بكل برود ردت اتقرب منهة بس ملكيت غير الصد ودموعهة الي تنزل تخبلت واني اشوف مرتي قصص وروايات عراقية كرار صلاح ترفضني رفض قاطع متحملت فقدت اعصابي وكمت مااحس بلي اسوي هجمت عليهة ضرب موعيت غير واني اشوف الدم ينزل من راسهة بكثره كمت مثل المخبل ماعرف شسوي ومنا الباب اتفلشت بلدك شلتهة وطلعت مثل المخبل اول مفتحت الباب وخوهة شاف حالتهة هجم عليه وجرهة من ايدي .....

:عوفهة حقير هاي شمسوي بيهة والله بس خلي تصحه متبقه على ذمتك دقيقه وحده .....
:وخر عامر مو وكت هلحجي وخر خلي اوديهة للمستشفى حتموت وخر ....

طلعت من البيت اركض صعدتهة بلسياره وزين السويج بجيبي طلعته وشغلت السياره سقت بااعله سرعه واني متخبل وكل اشوي اباوع عليهة وابجي ....

:هاجر هاجر بس جاوبيني لا اتروحين والله مااتحمل اعيش بدونج هاجر دخيلك الله ماريد افقدهة ....

وصلت للمستشفى ونزلت شلتهة طبيت اصيح اجوي جروهة من ايدي وطببوهة للطوارء كعدت بلكاع مهدود حيلي ابجي على الي ديصير جبت عمري كله عذاب ومن ردت افرح وخلص يجيلي عذاب جديد دك جهازي طلعته من جيبي واني اقره الاسم عامر ديدك كمت مسحت دموعي واني اجر النفس ....

:الو...
:وينكم بيامستشفى ....
:بمستشفى ال.... تعال للطوارء موجود اهناك....

سديته منه وكعدت اشوي وطب هوة وامه اول مشافني جه جرني من ياخه قميصي ويعيط بوجهي ماشاء الله هوة صح عمره صغير بس بنيت جسمه زينه و ضخم لزمته من ايده ونترت بي بعصبيه....

:احترم نفسك ووخر ايدك ولا تعيدهة مره ثانيه لان راح تنددم ....
:على شنو اندم على شنو اشو هيه اختي الوحيده وبين الحياه والموت مااسكتلك وال خلقك اذا مادمرتك ....
:روح بابه روح مناقصني زعاطيط ....

كتله هيج وصار ثور هايج ضربني بوكس يوجهي رجعني ليوره رجعتهة اله ابوكسين وضل واحد يضرب الثاني وامه وكفت بنصنه تفاكك بينه اجوي الشرطه والدكاتره الي بلمستشفى قصص وروايات عراقية كرار صلاح طلعونه اثنينه منهة كعدت بلسياره واني مقهور من الي ديصير بينه اريد اعرف حالتهة وشصار شلون وضعهة ضليت كاعد بلسياره اشوي وطلعت رجعت طبيت رحت ملكيتهم بلطوارء رحت سائلت كالو طلعوهة ونقلوهة لغرفه انطتني رقم الغرفه ورحت طبيت نايمه على السديه ولافين راسهة ومشكليلهة كانونه الدكتوره جانت موجوده وامهة ....

:ها دكتوره شنو وضعهة ....
:عدهة فطر بلجمجمه خيطنه راسهة و كتبلنالهة علاج تانو بين متصحه وهم لازم يحقق وياهة الضابط....
:ليش يحقق ...

باوعت عليه بشك وكالت ....

:المريضه متعرضه لاكثر من اغتصاب وهم لتعنيف ميطلعهة مدير المستشفى اله تصحه وييجي يسيفسر منهة الضابط ...
:والمدير شعليه ماريد لا تحقيق ولا شي هاي زوجتي وصارت مشكله بينه وسائت ميحتاج اي تحقيق او شي ثاني ...
:اعذرني روح احجي ويه مدير المستشفى ....

فورتني بحجيهة طلعت من الغرفه ورحت لغرفت مدير طبيت لكيتهة مره ....

:سلام عليكم ...
:وعليكم السلام ....
:جايج على مود المريضه هاجر جهاد ...
:اي اي اذكرتهة تفضل ...
:اريد اطلعهة بس الممرضه مقبلت كالت ميصير تطلع اله يتحقق وياهة....
:اي صح واني امرت بهلشي ....
:بس اني ماريد اي تحقيق اني رجلهة وصار خلاف بينه ووصل لهلحاله ....
:اعذرني استاذ بس كلامك ومبرراتك مرح اتفيد وياي لان اني مصره اله تكعد المريضه ويتحقق وياهة ....

حسبت احساب هلكلام جبت وياي افلوس طلعتهن وخليتهن كدامهة ....

:وهسه ...
:شيل هلوصخ الي كدامي وضمه وطلع بره الغرفه هلوصخ ميمشن وياي عندي حيات مرضه اهم منهن ....

عفت الفلوس وطلعت من يمهة مفور رحت للغرفه شلت من ايدهة الكانونه وشلتهة امهة كامت تجر بيهة وتصيح اعوفهة شلتهة ومهتميت طلعت من الغرفه مديرت المستشفى اجتي وجايبه وياهة الحرس ضلت اجرجر وعركه كبرت وامهة وكفت تعيط وصيح جروهة من ايدي ورجعوهة للغرفه وطلعوني من المستشفى ضليت واكف بره رجعت للبيت واني مفول طبيت للفرع شرطه اكبال الباب وصلت يمهم ونزلت ....

:انته سهيل سمير.....
:اي ....

كلت اي راسن اجه واحد كلبج ايدي .....

:غير افهم شكو...
:اجتنه شكوه عليك....
:فك ايدي تره مراح انهزم ....

فكو ايدي ورحت وياهم للمركز اخخخ منك عامر اني اول تالي ادخل مركز طلع الاستاذ مشتكي ....
:اريد اثبات ضدي على اني معذب او مشتكي ...
:اي المره نايمه بلمستشفى خلي تصحه واني بنفسي اروح واخذ اقوالهة والذاك الوكت انته ضيف عدنه ....

طببني بغرفه بيهة سجناء ضليت اربع ساعات وطب النقيب الي كال اني اروح اخذ اقوالهة ....

:لا تنفش ريشك تره رحت اخذت الاقوال وهيه بنفسهة اشتكت عليك وكالت جان حابسني ويعذب بيه ...

متوقعتهة ابد منهة لان هاجر دوم ضعيفه بهلمواقف تخاف من المشاكل ضليت بلحبس خمست ايام بلسادس اجه صديقي قصص وروايات عراقية كرار صلاح ودفع كفاله وطلعني رجعت للبيت طبيت راسن صعدت للغرفه فتحت الباب ملكيت هاجر نزلت طبيت للمطبخ امهة جاي تتطبخ ....

:هاجر وين ...
:راحت....
:وين راحت ...
:مادري وره مطلعت من المستشفى كعدنه الصبح ملكيناهة لا هيه ولا كيان ....

لزمت راسي وجريت شعري وعطت بيهة....

:لا ادكولين ماادري تره لعبتكم مكشوفه كولي وينهة ...
:والله العظيم ماعرف وينهة ...

طلعت من البيت متخبل ادور عليهة رجعت بليل صار بوجهي عامر رحت عليه وجريته ....

:احجي لك وين هاجر...
:متروح عني احجي حتلو اذا اعرف مكانهة احلم اكلك وينهة....

ضلينه واحد يرد الثاني لحد متعاركنه صعدت للغرفه فاير وين راحت اجتي ابالي مريم كمت نزلت ورحت لبيتهة دكيت الباب طلعتلي مريم ....

:هلا سهيل صاير شي ...
:هاجر اهنا...
:لا ...

دفعتهة وطبيت ادور عليهة مثل المخبل ماكو عقل براسي ملكيتهة طلعت واني ادور عليهة بس فكرت بعد مااشوفهة تخبلني احبهة ومااكدر اعوفهة عشقهة واصل للخاع حته واذ جانت مرايدتني ومتحبني المهم كدام عيني ......

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

~~~~^_^~~~~

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاويه

#بارت الواحد والثلاثون


^_^~~~

فتحت عيوني مغوشه واني احس راسي يوجغني وجع مو طبيعي غمضت عيوني ورجعت فتحتهة باوعت واني عاكده حواجبي نايمه بلمستشفى حركت راسي باوعت مامه كاعده على صفحه اجت عليه من شافتني كاعده ....

:ها مامه اكو شي يوجعج ...
:راسي يوجعني ...

خليت ايدي على راسي وكمت ابجي وجع موطبيعي راحت صاحت السستر اجت ضربتني ابره مهدء وراحت اشوي وخف الالم انفتحت الباب وطب عامر اجه عليه باسني من راسي ....

:ها هاجر شلونج هسه ....
:الحمد الله ....
:يعني تكدرين تنطين اقوالج ....
:المن ...
:يعني المن بره النقيب يريد ياخذ اقوالج هاجر اشتكي على سهيل لا تكعدين وسكتين....
:اخاف يحرمني من ابني....
:لا ميحرمج هسه اني اشتكيت عليه بتهمت تعنيف وحجزو هسه انطي اقوالج وطلعج من المستشفى اوديج لبيتج انتي وابنج وبعدهة الله كريم ....

هزيت راسي طب النقيب اخذ اقوالي وطلع اخذت نفس واني مخنوكه طب عامر وطبت وياه السستر شالت الكانونه من ايدي ونطتنه الادويه كمت حسيت بدوخه ورجعت كعدت اجه عامر لزمني وكومني ومامه وياي همس يم اذني ....

:يالله هاجر قوي نفسج بس بهلكم ساعه بين منوصل وبعدهة نامي ...

وصلني للسياره وحركهة وصلنه للبيت نزلت وصعدت للغرفه لميت اهدومي وهدوم كيان وخذت الملف ونزلت وصلني للبيت نزلت بيت جبير وحلو طبيت وهوة طبب وراي الجنط ....

:هاجر رايح اسوكلج الي تحتاجي ليومين بين متهده الاوضاع وجيج .. .

عافني وطلع ضليت كاعده وكيان كام من حضني راح يلعب ويكتشف البيت نص ساعه واجه عامر جايب المسواك اجه يمي ونطاني مبايل اصغير ....

:هاجر ذاك سيمكارتج كسري وخابريني بس بهاذه لان اكيد سهيل راح يتعقب مكانه ....

هزيت راسي واخذته باوعت عليه....

:اكلك زين ومامه اذا طلع سهيل وكلتله...
:لتخلين ابالج وصيت مامه زين ....

كعد اشوي وطلع صعدت للغرفه مر اسبوع عامر موصلي بس يدك عليه واعرف الاخبار سهيل حارك الدنيه وليل نهار طالع يدور عليه اني بديت استرجع صحتي الي دهورهة سهيل اما ابني كيان تجي ساعات يصفن ومرات يكعد من النوم فاز يبجي ويصيح مامه وميرتاح اله انام يمه وشبكه يوم جمعه وكاعدين اني وكيان بلصاله كيان لازم ايباده ويلعب بي العاب واني كاعده اصفح كل المواقع مالتي غيرتهن وسويت حسابات جديده دك جهازي باوعت هذه عامر....

:هلو حبيبي عامر شلونك....
:هلا بيج هاجر الحمد الله انتي اشلونج كيان اشلونه بعده يكعد بليل ...
:الحمد الله اي كيان نفس وضعه متغير....
:هاجر باجر الصبح حضري نفسج حته انروح للمحكمه ونرفع دعوه طلاك او خلع احسن شي بدون مشوفي تخلعي ....
:تمام...

صدك ثاني يوم رحنه للمحكمه وخلعته مر اسبوع وجالي قرار طلاكي منه ماعرف اشلون اوصفلكم احساسي بلفرح حته كمت امشي واضحك ويه نفسي مثل المخبله واخيرا حصلت على حريتي بس للاسف مرح ادوم ومكتوبلي العذاب العمر كله مر اربع اشهر كملت العده واني راسي بارد كليه بعد مداومت لان راحت عليه....

اهواي ادروس كلت على السنه التجي اكملهة لان حصير خربطه عندي كعدت اقره الي كدام حته من اداوم اني دارستهن للمواد امي بعد مسائلت عليه بس يوصلي اخبارهة من عامر ملتهيه بابو سهيل مدهوة حالته الصحيه بلنازل يكول باقي جلد وعضم ....

فبيوم كعدت الصبح كلبي مقبوض ادك على عامر ميجاوب كمت سويت ريوك وتريكنه اك عامر ميجاو صارت بل3 يالله جاوب رد عليه وهوة يبجي ....

:عامر احجي اشصاير ليش تبجي ....
:هاجر ابوي انطاج عمره ...
:يااا هاي اشوكت هلحجي ليش مكتلي تعال اخذني ....
:كعدي هاجر وين اخذج بس يشوفج سهيل بعد ميهدج ...
:مثلا شيسويلي اني هسه مطلكته ومو على ذمته وهم اني مجايه على موده جايه على مود امي هسه اكيد حالتهة حاله ....
:يالله حضري نفسج جايج ...

كمت صعدت للغرفه بدلت بنطرون وقميص اسود وبدلت لكيان شلت جنطتي ونزلت اتاني عامر نص ساعه واجه طلعتله سوده عليه مكسور بموتت ابو صح جان قاسي عليه ودومه يهينه اذا سوه الغلط بس عامر يحبه الى درجه من اخابره يكعد يسولف على ابوه ويحجي بوضعه رحت حضنته واني اواسي طلع وراي....

كيان صار عمره خمس اسنين قبل ثلاث ايام حضنه وصعد بلسياره وداني للبيت واني كلبي طبول نزلت وطبيت للبيت مليان نسوان ومخيم عليه السواد والحزن رحت الامي حضنتهة وكامت تبجي وتصيح راح العزيز كعدت يمهة وخليت كيان بحضني اخاف...
اعوفه لا يروح لسهيل لو ياخذه لليل صارت بل10 طلعو الناس اني كمت طلعت بره الاستقبال دكيت على عامر ييجي ياخذني انفتحت الباب الشارع رفعت راسي لكيت سهيل وكف يباوع عليه بحزن شكله تعبان وهلات سود داير اعيونه ضعفان عفته وطبيت طب وراي للاستقبال ....

:كيان بابه تعال....

من طب وكيان لبد بحضني ميقبل يكوم ميقبل يكوم طب جره من حضني هوة يعيط شاله ويبوس بي ونزله بحضني باوع عليه وطلع رجعت دكيت على عامر ...

:ولج ها هرجتيني كل اشوي متصله....
:تعال رجعني للبيت...
:جايج ...

سديته منه وكعدت مستغربه شعجب سهيل شافني ومسوه شي مومن عادته لازم وراه شي اجه عامر وخذني للبيت طبيت راسن صعدت نمت مرت ثلاث ايام للفاتحه رابع يوم كعدت الصبح نزلت اتريكت وريكت كيان كمت نضفت البيت لل2 اندكت الباب استغربت عامر اذا اجه يدك عليه صحت منو محد مجاوب ضليت اصيح محد يجاوب فتحتهة ونصدم بسهيل راسن سديت الباب بس هوة دفعهة وفات ...

:اشش ولا صوت...

جرني من زندي وطببني للبيت شمرني على القنفه ووكف يباوع على البيت ....

:امنيلج هذه البيت ....
:ونته شكو وتسائل ...

ماشوف غير ضربني راشدي فر راسي متحملت راسن كمت اعيط عليه وضرب بي اريده يطلع بس ياجبل ميهزك ريح دفعني للقنفه ولزمني من حنجي ...

:احجي امنيلج هذه البيت ....
:وخر هذه بيتي ....

ضل فاتح عيونه ولزمني اقوه من حنجي ....

:ومنين اجه بيتج بفلوس الحرام لو بلي يزوجوج متعه ....

دفعت ايده من وجهي وعطت بي....

:منو انته وتحجي هلحجي عيب عليك شنو متعه شنو حرام هذه بيتي وبوك الي انطانياه من ضمن الورث....
:يعني ابوي هوة الي هزمج ونطاج هلفلوس ....
:مهزمني اني الي انهزمت...
:اخوج الي جان وياج وواكف بضهرج....
:اخوي هوة نفسه اخوك لتحجي مفرد....
:عامر مو اخوي ومشرفني هيج اخ ...
:طبعن لانه مو حقير ووصخ مثلك....

جابني براشدي ثاني عطت بي.....

:لا تضرب وطلع من البيت ....
:ههه والله وكت هاجر تطرد بس ارتاحي اني مجاي على مودج اني جاي لكيان اريده....

راسن وكف كلبي شيريد منه بس لا يريد يياخذه ....

~^_^~~~~
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

°_°~~~~

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثاني والثلاثون

°_°~~~~

:لا تضرب وطلع من البيت ....
:ههه والله وكت هاجر تطرد بس ارتاحي اني مجاي على مودج اني جاي لكيان اريده....

راسن وكف كلبي شيريد منه بس لا يريد يياخذه كمت من مكاني مثل المخبله....

:شتريد من كيان ...
:اشبيج تره كيان ابني ومن حقي اشوفه مو من حقج تحرميني منه ....
:متاخذه لمكان تكعد اهنا تحاجي....

باوع عليه صفح وكام يصيحه نزل كيان من الدرج بس نضرات خوف ....

:تعال بابه تعال ممشتاقلي....

ذاك هز راسه بلا وحشك نفسه بيه نزلت عليه ....

:مامه كيان شوف بابه شيريد منك ....
:اخاف منه...
:ليش ...
:تذكرين من جان فوكج ويكتلج اخاف لا يكتلني اني هم ....

حظنته وكمت ابجي لحد هسه اباله من ضربني وكمت اعيط فذكر كعد كيان على سوط عياطي ولحد هسه اباله وخرت عنه وباوعت بوجهة ....

:لا مامه كيان بابه ميضربك بابه يحبك ....
:تعال بابه ...

كمت ودفعته على سهيل هوة راح عليه وحضنه كعدت اكبالهم اخاف اعوفه وياخذه كعد بلنص ساعه يسولف ويه كيان وبعدين كام وهوة لازم كيان وكفت على حيلي ....

:وين ماخذ كيان....
:اريد اخذه وياي ...
:لا عوفه اهنا ومن تريده تعال اخذه ....
:تره مرح اكله اخلي يوم يمي وباجر اجيبه ....

ضل كلبي يلعب وخايفه اخذه وطلع خابرت عامر وكتله....

:هاجر وين ماخذه غير للبيت وهم كدام عينه وين يروح بي....
:عامر انته متعرف بسوالف سهيل كلشي اتوقع منه ...
:ماكو شي ان شاء الله وهاي اني بلبيت من ييجي انطيج خبر....

سديته منه وضليت كاعده ايدي متاخذ شغل واني بالي يم كيان لحد مخابرني عامر وكلي جاب كيان يمهم عاد ارتاحيت مر شهر على هذه الحجي ييجي سهيل مرتين بلاسبوع ياخذ كيان يبات يمه من ييجي اني اطب وطلعله كيان ماكو كلام بينه او احتكاك جبت مامه يمي تسكن لان بده الدوان وكليه فسكنت يمي....

حتته من اروح للدوام كيان يمهة مصرف ييجيلي كل نهايت شهر مال ايجار الشقق يعني اكلكم بلمختصر مرتاحه نفسين وجسدين اليوم اول يوم للدوام كعدت طبيت غسلت وجهي وسناني وطلعت بدلت ثوب مستور مكيجت لان وجهي بي اثار بقت بس مو قويه بس الي يتقرب مني ينتبه ضفرت شعري ولبست حذاء بوتين ونزلت مامه وكيان بعدهم نايمين طبيت للمطبخ....

سويتلي لفه جبن وجاي اتريكت وطلعت اتمشه وصلت على الشارع ووكفت تكسي ركبت ووصلني للكليه طبيت للقاعه كلهة وجوه جديده ومااعرف بيهة احد صديقاني صعدن لثالث مرحله كعدت وخليت كتبي كعدت وحده يمي ....

:مرحبا...

باوعت عليهة وجاوبتهة ابرود كرهت شكو صديقه وماريد اختلط باحد او اكون صداقات ....

:مراحب....
:شلونج...
:تمام...
:اسمي هيام ...
:هلا بيج ...
:ونتي شسمج....
:هاجر....
:عاشت الاسامي ....

ابتسمتلهةوسكتت هيه ضلت كل اشوي وتحجي اخر شي ختمته بسؤال ...

:اكلج هاي عيونج حقيقيه اقصد لونهن يعني مو عدسات ....
:حقيقيه ومو عدسات ....
:حلوات ...
:انتي الاحله ....

بعدهة سكتت لان دخلت الاستاذه كعدت تعرف بنفسهة لانهة جديده بعدهة بدت تنطي محاظرات خلصت كمت طلعت من القاعه وكت استراحه رحت للكافتريه اشتريت عصير وكعدت اشرب ماحس غير انجر الكرسي وكعد كدامي مهيمن دك كلبي قوي وتوترت حيل تخربطت كمت ماعرف شسوي ....

:شلونج هاجر....
:الحمد الله انته اشلونك....

اخذ حسره وجاوب ....

:تمام ...

ضلينه ساكتبن هوة ضل يباوع لوجهي اني كمت اغير اتجاه نضري متوتره اهواي واحس كلبي على ساعه يوكف ....

:متغيره حيل حته من شفتج دخلتي للكليه مصدكت هاي انتي بس من تمعنت بيج وقريت اسمج بلي موجودين بلقاعه يالله صدكت هاي انتي ....

باوعت بعيونه واني اشوف بيهن لمعه حب وشوق ولهفه ....

:متغيره للاحسن لو للأسواء ....
:للأسواء ضعفانه ومبين التعب بوجهج بس انتي بكل حالاتج تضلين ملكت هلكلب وبنضري اجمل خلق الله ....

ضليت اباوع بعيونه واني ماعرف شجاوب دك جهازي الي قطع علينه الجو الي احنه بي طلعته من الجنطه لكيت مامه ددك كمت متخبله عبالي صاير شي جاوبت واني ناسيه وجوده ....

:الو مامه خوما كيان بي شي ....
:لا مامه كلشي مابي بس دكيت اطمن عليج وشوف شلونج ....

جاوبت ابرود لان لحد هسه مدااكدر اتاقلم وجود مامه وانسه الي سوته بيه ....

:تمام زينه يالله راح اسده عندي محاظره ....
:اوك مامه لا تتاخرين ...
:اوك...

سديته منهة وباوعت على مهيمن صافن بوجهي وعاكد حواجبه ....

:يالله مهيمن اترخص ...

كمت من الكرسي وشلت الجنطه هوة هم وكف طلعت من الكفتريه مستعجله ومتوتره بنفس الوقت طبيت للقاعه الطلاب بيهة وهوسه كعدت بمكاني ورجعت كعدت يمي الزكه دخل الاستاذ وكعد يدرس المهم كمل الدوام على خير طلعت من الكليه ورجعت للبيت اتغديت وصعدت نمت كعدت المغربيه كعدت ادرس مرت ساعه جان تنفتح الباب دخل عامر ابتسمت وكمت
بوست ....

:هلو حبيبي عامر اشو كاطع مجاي تجي....
:ملتهي ويه نجات وسوالفهة شالعه كلبي والله لومااني احبهة جان عفتهة من زمان بس هذه كلبي الكلب ميكدر ينساهة .....
:ههه حبيبي هذه هوة عذاب الحب اتحمله ....
:ليش حبيتي قبل....

باوعت عليه وبتسمت اخذت حسره ....

:لا هوة مو حب بس اعجاب وبس ....
:ومنو هذه سعيد الحض ....
:هههه واحد وراح ويه الايام لتهتم اكلك عامر اريد اتعلم سواقه ....
:متأكده راح ويه الايام لان من حجيتي بي اعيونج لمعن ...
:اي راح ويه الايام ههه هسه جاوب اريد اتعلم. ...
:اي عادي ادخلج دوره تعليم سواقه وطلعلج رخصه ....
:شلون ودراستي ....
:ماكو تروحين العصريه فد ساعه ورجعي ....
:اوك انته دبرلياهة ....
:ميخالف من باجر اروح الصبح اسجلج ونتي روحي العصريه اذا ضبطتيهة وتعلمتي بيوم واحد تطلع رخصت السواقه بسرعه ...
:ان شاء الله ...

دنكت للكتاب اقره شال كتاب من الكتب وعاط....

:هاي شنو اشكبره كتاب القانون ...
:اي عيني لعد شعبالك ...
:هههه والله كتبي ارحم ...
:طبعا ارحم الغه عربيه ....

ضل كاعد يسولف لليل وطلع راح لسهيل يبات بذاك البيت اشكد حاولت يعيش ويانه مقبل كال اخذ راحتي اهنا مااخذهة اتضايق وضايقكم وياي ....

مرت خمس اشهر على نفس الروتين اتعلمت السواقه وشتريتلي سياره كمت روحه ورده ارجع بسيارتي كل همي ذابته على الدراسه مهيمن كام كل يوم كل ميشوفني كاعده بلكفتريه يكعد يمي سوالف سطحيه او بلاحراى اني الي احجي وياه ابرود وماابادره الحجي لان هوة يحجي ويطلع سوالف واني التهي بلكتب...

واقره وجاوبه على كد السؤال لان ماريد علاقتنه تتعمق اخاف يضحك عليه وهم ماريد ازوج لان تعقدت من الزواج من وره سهيل صح يكعد يمي ويسولف وجاوبه ابرود بس بداخلي انواع الاحاسيس وله الكلب الي يدك بكل قوه حته ماانتبه للكتاب بكد ماانتبه...

لسوالفه بس اجاوبه ابرود وامثل اني جاي اقره سهيل من بديت بلدوام كام ييجي للكليه بحجت عندي اصدقاء اهنا مااهتم لوجوده من ييجي ...

فمره من المرات طلعت من القاعه وكعدت بلكفتريه دقائق وجه كعد اكبالي مهيمن بس معصب حجه بضوجه وواحد زهكان ....

:هاجر ....

رفعت راسي عليه مستغربه من نبرت صوته ....

:نعم مهيمن....
:هاجر تعبت وحيل مو اشوي ....

عكدت حواجبي وذبيت الكتاب خفت من حجيه....

:من شنو تعبت ....
:منج ومن تصرفاتج صار للدوام خمس اشهر واني من بدايته اجي اهنا وكعد اسولف وياج ونتي مديريلي بال هاجر اني احبج وعشقج وموت عليج فهميهة عاد راح تكولين مزوجه اكلج جذابه لان اعرف اطلكتي من رجلج وميهمني شنو السبب ....
:والمطلوب من حجيك...

كتله بكل برود اشو هذه اتخبل وفتح اعيونه على وسعهن ....

:لج اكلج احبج ومو من يوم وليله صار لحبج ابكلبي من ثلاث اسنين ومن رديتيني وهنتيني كدام الطلاب سكتت لو واحد غيري يسويلج مصيبه بس اني لان احبج عفتج رجعتي لرجلج كلت عوفهة مهيمن البنيه رجعت لرجلهة وحتعيش حياتهة بس مكدرت مكدرت اطلعج من كلبي حاولت وحاولت بس بلا فايده ومن عرفت اطلكتي كلت مهيمن لا تضيعهة من ايدك مره ثانيه بس انتي ابعقلج احجار ومدشوفين حبي الج .....

رجعت جسمي على الكرسي وجتفت ايدي وخليت ايدي الثانيه على حلكي اضحك هوه ضل صافن عليه وفاتح عيونه بس شكله يخبل وخاصتا اليوم كاشخ ورافع شعره ملزكه بلجل من الاخير طالع صاك وخرت ايدي من حلكي واني معبسه اتقدمت على الطاوله وباوعت بعيونه.....

:اعترفتلي بان انته اتحبني وهسه المطلوب......
:اذا اتقدمت وخطبتج تقبلين ....

ضليت صافنه عليه ...

:بس مهيمن ....

💔💔💔💔💔
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثالث والثلاثون

🥀🥀🥀🥀🥀

اني مره مطلقه وعندي طفل ومصارلي من اهواي اطلكت هسه يالله اشوي بديت اتأقلم ونته شاب ماشاء الله عليك الف وحده تتمناك ....
:واني ماريد الالف وحده اريدج انتي واذا جنتي مطلكه هذه الشي ميهمني وابنج عادي يضل يمج ممضايق منه اخلي بعيوني .....
:افرض قبلت بس بنفس الوكت راح انحرم من ابني سهيل مستحيل يبقي يمي ....
:هاجر ابنج من حقه يبقه يمج القانون الصالحج ....

درت وجهي واني افرك بكصتي ماعرف شسوي محتاره ومفكرت بهذه الشي فديوم باوعت عليه ومبين من شكله مصر يعرف شنو قراري كلت خل اكله قصتي والي عشته .....

:مهيمن ماعرف شردك بس اريدك تنتضرني من يخلص الدوام حته احجي وياك....
:بشنو تحجين....
:بشغله ....
:غير افهم الشغله شنو....
:لتستعجل....

كمت من يمه وطبيت للقاعه وبدت المحاضرات ضل بالي يم الي راح احجي وكعدت ارهم الكلام ومنين ابدي ومنين انتهي لحد مخلص الدوام واني كلشي ممفتهمه منه طلعت لكيته واكف اكبال الكليه شافني ومشه قبلي لسيارته صعد وصعدت يمه بلصدر باوع عليه .....

:يالله هاجر احجي ....
:حرك السياره من باب الكليه ....

شغلهة ومشه بينه وكفهة على صفحه وباوع عليه اخذت حسره ....

:ماريدك اتقاطعني اريدك تسمع كلشي حكوله ومن اكمل ترجعني لباب الكليه وفكر زين قبل متتقدم وتخطب لان ماريدك بعدين تتندم....
:احجي يمعوده والله هبطتيني ...

نزلت راسي وضليت باوع على ايدي وحجي ماريد اباوع بعيونه وشوف نضراته الي لان مرح اتحملهة ....

:مهيمن الي حجيته الك اتمنه ميطلع ومينكال لاي احد ....

جنت احجي وياه وابجي ضل ساكت رجعني للكليه نزلت من السياره واني امسح بدموعي ركبت سيارتي وضليت كاعده بيهة وابجي رفعت راسي اريد اتنفس مخنوكه فتحت باب السياره وكعدت بتجاه الباب بس رجليناتي طالعه من السياره ضليت اجر النفس كوه راسي كام يوجعني ووجع قوي طبيت وسديت الباب...

حركت السياره ورجعت للبيت طبيت للكراج ونزلت فتحت الباب وكبل صعدت لغرفتي ماريد اشوف اي احد طبيت للغرفه لكيت كيان نايم رحت بهدومي تمددت يمه واني اشبك بي وابوس بعدهة غفيت يمه كعدت عليه بل7 يكعد بيه جوعان كمت نزلت سويت اكل الي واله كعدنه ناكل طبت مامه للمطبخ....

:شنو من نوم عدكم انوب معلمه الطفل على النوم نايم من الاربعه ...
:على امه فديته لحبيبي ...

حجيت وكرصته من خده هوة ابتسم وسكت كيان من النوع هادء واذا حجه على كد الكلام وبس بعدهة كمت صعدت للغرفه اقره ومشه اليوم عادي بس فكري بلي راح يصير باجر ....

كعدت ثاني يوم لبستلي ثوب اسود وقصير للركبه ولبست بوتين يعجبني البس البوتينات ويه الثوابه خليت مكياج خفيف وشلت جنطتي والكتب نزلت وكبل طلعت للكليه مالي نفس اكل طبيت للكليه رحت للكفتريه اخذتلي جاي وكعدت اشربه حته راسي....

ليوجعني صاير ييجي وجع فاجئه ويروح فجائه طبيت للقاعه شفت هيام صداقتنه محدوده على كد السوال والجواب والمحاضرات المهم مشت اول ثلاث محاضرات وطلعنه استراحه ضليت اتمشه بلكليه واني....

مئايسه هذو ماطوله مااجه وحجه وياي يعني ميريدني وميريد يرتبط بوحده اكثر من واحد لاعب بيهة امشي ومتعمقه بلتفكير ممهتمه للحوليي مااحس غير انجريت باوعت مهيمن يلهث...

:اخخ خرب ببليسج تعبتيني اني مو اصيح عليج ليش متوكفين....
:مسمعتك ...
:المدرسسه كلهة سمعتني ونتي مسمعتي اخاف طرشه كولي من هسه حته ناخذ احتياطاتنه ....
:شنو قصدك....
:قصدي يهاجر اني قابل بيج وبكل الي صار وياج انسي الراح وبدي صفحه جديده وبيهة بس اني وانتي...
:بس مهيمن واهلك يقبلون بيك دزوج مطلقه....
:معليج بيهم اني اقنعهم....
:مهيمن. ...
:عيونه وكلبه ودكاته.....
:اني مااعرف شي عليك....
:بسيطه من يخلص الدوام اكلج ....
:ههه شنو اسويهة وحده بوحده....
:لا ولج بس ماكو وكت وقصتي طويله ملحك....

ضلينه نتمشه ونسولف لحد موصلت لقاعتي طبيت وبدت المحاضرات مر باقي الوكت بملل خلص الدوام كمت الم بغراضي رفعت راسي لكيته طب للقاعه باوع عليه وابتسم طلعنه نتمشه ....
:شوفي هاجر اني الولد الثاني لهلي امي اطلكت من ابوي بسبب خلاف بينهم اني ابنهة الثاني وخوي الاول بغير محافضه يدرس كليه احمد ابوي ازوج غير مره وخلفته كلهة بنات ثلاثه شمس وهند ونسرين بس مااعتبرتهن فد يوم هذه مو اخواتي بلعكس هذه الحنينات والمقربات الي رسبت ثلاث اسنين بلابتدائيه والمتوسط فلهذه اني متاخر على الكليه عمري عمري 23سنه اشتغل من ارجع من الكليه الزم محل البوي للملابس ومطلعلي خير من الله منه ممم بعد شحجي هذه كل شي .....
:اشلون مدبرهة تدرس وتشتغل ....
:الصبح ابوي يكعد بلمحل ومن ارجع اني اكعد بي وماطولي بي اكعد ادرس ....
:محل لشنو....
:ملابس نسائيه واطفال....
:اها...

ضليت ساكته وصلنه يم السياره ...

:وين....
:للبيت ليش ...
:هيج اتوقعي باي لحضه تلكينه اكبال بيتكم....

ابتسمت بخجل هوة ابتسم....

:اموت على الخجلانين....

صعدت بلسياره وهوة راح ركب سيارته رجعت للبيت واني اتبسم وشغل بلاغاني وهايمه بيهن وصلت للبيت جان يوم خميس مر اليوم وجه يوم الجمعه والسبت وماكو خبر بيوم السبت جنه كاعدين وكعت عصريه اندكت الباب قوي فزيت من مكاني مخروعه ....

:منو....
:اني فتحي ...

صوت سهيل رحت فتحتهة وشوفه وجهة احمر وعصاب دفعني للبيت وسد الباب ....

:تردين تزوجين الحبيب مو لج ييجيلي ويطلبج مني ....
:وشنو يعني سهيل اريد اعيش حياتي ....
:تعيشين حياتج بس لازم تضحين اذا قبلتي ابني اخذه منج لان ماريده يتربه يم واحد غريب ممعروف اصله من فصله واذا مقبلتي ابنج يضل بحضنج....
:سهيل تره زودتهة اهواي شنو تاخذ ابني مومن حقك....
:لا من حقي اخذه اذا اتزوجتي ....
:عوفني سهيل لان دمرتني اهواي عوفني اكرهك اكرهك تعرف شنو اكرهك ....

اتهسترت ضليت اصيح وضرب بي طلعت مامه وكيان على صوتي هوه شاف كيان ودفعني من كدامه وراح جره ضليت اصيح وبجي وجريت كيان من ايده الثانيه ....

:هاجر هدي لابني....
:ماهده والله ماهده عوفه مو من حقك تاخذه....
:كتلج جيبيييي....

عاط بيه ودفعني قوي وكعت بلكاعه ونضربت براسي بعد محسيت بشي وعيوني غمضت .....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي
____

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الرابع والثلاثون

____

فتحت عيوني واني احس بمي ينذب بوجهي مامه كاعده يمي وصحي بيه اذكرت الي صار راسن كمت كيان ماكو وهوة هم ماكو كمت ابجي ....

:مامه شنو مجبوره على الزواج اكعدي وسكتي كملي دراستج وهتمي بابنج ...
:رجاءآ لتدخلين بحياتي مو صارلج جم شهر اهنا معناهة تدخلين بكلشي اسوي ....

كامت ضربتني راشدي ...

:لج شنو هلحجي وشلون تحجين عليه هيج هذه احترامج الي ....
:لعد جاي اكذب لو صدك اني اهمج ومهتمه الي وللي ديصير بيه جان وكفتي وياي قبل وساعتيني مو توكفين ويه ابن رجلج ....

عفتهة وصعدت لغرفتي منهاره بجي دكيت على عامر وكتله الي صار راح لسهيل ورجع دخل للبيت شايط صعدلي وهوة يصيحني ....

:اذا مرتاحه للرجال اقبلي ومعليج اني ارجعلج ابنج ...
:عامر اشلون ترجعه وهوه مصمم ياخذه كله رافضه وماريد ازوج بس خلي يرجعلي ابني مااكدر بدونه ...
:اش هاجر مره وحده فكري بنفسج ورتاحي اذا الرجال زين قبلي وداعتج اني ارجعلج ابنج ....

عافني وطلع ضليت كاعده بلغرفه ومتردده مره اكول اوافق ومره اكول لا مااوافق وكعد اربي ابني ثاني يوم رحت للدوام واني ابالي ارفض اول مطبيت للكليه صار بوجهي اجه عليه وهوة يبتسم ....

:صباح الخير حبيبتي...
:صباح النور ...

جاوبته ابرود واني خايفه من ردت فعله من جاوبته راسن انمسحت الابتسامه من وجهة ....

:اشبيج هاجر ليش هيج اجاوبيني....
:اشلون تريدني اجي وياك....

اخذ نفس ومسح وجهة....

:مومهم هسه جاوبيني شنو قرارج....
:اسفه مهيمن بس مااكدر ازوجك مموافقه ....

فتح عيونه على وسعهم وجرني من زندي لبره الكليه ....

:مهيمن هدني هاي اشدسوي ....
:اشش....

اندار عليه وعاط بوجهي اباوع اعيونه حمرر شرار فتح باب السياره ودفعني جوه صعدت واني ارجف منه صعد وحرك السياره وكفهة بعيد من الكليه وندار عليه عاك....

آخر تحديث في: اليوم
:ليش ترفضين مو الخميس جنتي موافقه وكلشي مابيج ....
:مهيمن مااكدر ازوجك اذا اقبل بيك معناهة انسه ابني ...
:يعني اجه هددج بابنج....
:اي هددني بابني اذا قبلت بيك معناهة ابني انسا ....
:موبكيفه الحق الج اولا لان الحضانه الج وثانيا حتلو اخذه نكدر نرفع عليه دعوه وعدنه ادله تثبت هوة مريض نفسي ومو مئهل اتكون الحضانه اله ....
:وشلون نثبت هوة مريض ...
:الطبيب الي راجع بي نروح عليه ونطلب منه يطلع تقرير لحالت سهيل وهم نروح للمستشفى الي نمتي بيهة وناخذ تقرير انتي جنتي متعرضه لتعنيف من هلاثنين اذا صارن بيدج اوثقي الحضانه الج....

صفنت صح اكدر اسوي كل هلشي والحضانه ترجع الي حرك السياره عبالي حيرجعني للكليه بس طلع كبل....

:وين موديني...
:انطيني عنوان الطبيب حته نسوي تقرير ....
:ب... اسم عيادته ال.... ..
:خوش...

وصلنه للدكتور وصعدنه للعياده صدك طبيناله وحجيتله الوضع وضل يحجي على سهيل سوالنه تقرير وطلعنه ....

:بيا مستشفى دخلتي ...
:بس مهيمن مااتوقع المستشفى نكدر نطلع لازم اله بوكته ....
:نحاول ....

انطيته اسم المستشفى ورحنالهة طبينه للمديره اول مشافتني اذكرتني طلبت منهة تقرير وحجيتلهة حالتنه طلعت من المكتب اشوي واجتي جايبته....

:وهذه التقرير ان شاء الله انتي الي تكشبيهة....
:شكرا ....
:عفوا...

طلعنه من عدهة واني فرحانه صعدنه للسياره وخليت الاوراق يم مهيمن ....

:خليهن يمك لان اذا عرف سهيل مرح يخليهن يمي ....
:اوك يعني حالين نكول موافقه ....

باوعت عليه وبتسمت لزمني من ايدي وجرهة باسهة ...

:احبج...
:ممم ...

باوع عليه...

:شنو ال ممم....
:ماعرف شجاوب ....
:بسيطه بس خل نعقد واني اعلمج بشنو اجاوبين ....

استحيت منه ودرت وجهي للجامه وصلنه للكليه ونزلت طبيت جانت المحاضره الاولى مخلصيهة طبيت بلثانيه ومشه باقي الوكت بسرعه طلعت من الكليه وجه من يمي مهيمن....

:حتلكين مفاجئه تنتضرج بلبيت ....
:قصدك ابيتي ....
:اي ابيتج ....
:اوك انتاني ....
:يالله حب باي ....
:باي...

رجعت للبيت واني متحمسه اعرف شنو يتانيني نزلت من السياره وطبيت سمعت صوت نسوان بلصاله طبيت نسوان اثنين اكبار بلعمر ووحده شابه .....

:سلام عليكم....
:وعليكم السلام ....
:ام مهيمن هياتهة جنتج ....

باوعت واني اشوف المره كوه كامت رحت عليهة بوستهة ويه اصلي على محمد وتمدح بجمالي كعدت يمهن خجلانه بس انتبهت لنضرات البنيه الي وياهن اتخوزر بيه ضلن كاعدات الي وياهة خالته لمهيمن والشابه بت خالته كامن وهنه يتفقن على موعد عقد السيد اسبوع الي ييجي ....

:ام مهيمن ليش مستعجلين قليل اسبوع....
:شسوي الوليد حامي مستعجل ....

عززه احس البوخه كامت تطلع من وجهي من المستحه طلعن واني صعدت للغرفه دكيت على مهيمن ....
:الوو...
:هلا بعلصوت وراعيته شفتي الموفاجئه....
:مهيمن ليش مستعجل تره اني ماريد ازوج اله من اخلص دراسه ماريد التهي عنهة...
:هاجر صدك تحجين....
:اي والله مهيمن قبل التهيت عن الدراسه وتركتهة رجعت ادرس لان هيه مستقبلي....
:اني مستقبلج متوثقين بيه....
:مهيمن موشغلت ثقه بس الدراسه تفيدني لا سامح الله صار بيك شي اني موجوده وبشهاتي اكدر اتعين وساعدك ....

ضل بينه نقاش طويل وبلشافعات رضه منزوج اله اكمل دراسه مر اسبوع حياتي عاديه دوام ونوم ودراسه بس باخر يومين رحت للصالون حفيت وعدلت خلقتي وحجزت ثوب وصالون وطلعنه اشترينه الذهب صح قبلت بمهيمن ومطمنه راح اكدر ارجع ابني الي بس كلبي مفرفح على كيان صايره مثل السمجه المزوهره لوما مهيمن وكل مايشوفني او يحاجيني يصبرني جان اتراجعت من الزواج من ذاك اليوم الي اجه بي سهيل واخذ كيان بعد موصل ...

فقبل المهر بيوم كعدت المغرب النوم بعيني فتحت الباب مال الغرفه ونزلت البيت هادء طبيت للصاله شفت سهيل كاعد على القنفه باوع عليه وبتسم وكفت مصدومه بلباب هذه اشدخله ووين مامه عنه وشرايد ....

:حليانه العروس....
:شرايد سهيل ....
:رايدج الج....
:واني مستحيل ارجعلك....

عفته وطلعت من الصاله ماحس غير جرني وسد الباب صرت بينه وبين الباب ....

:وخر سهيل هاي اشدسوي ....
:اشش لا اتعلين صوتج كتلج ابنج ميرجعلج اذا توافقين ....
:واني وافقت اتهنه بي بس هلكميوم وابني حيرجعلي ....
:ههه حلمي يرجع اذا تردي يرجع هسه خابري على هذه مادري شسمه العار وكليله ماريد ازوجك....
:وخر سهيل شنو اشايفني هيته وكل مااجي ابالك تجي تهدد وتروح احلم افصخ الخطوبه ونته هم احلم ارجعلك بفديوم...

محجه شي وضل ساكت دفعته اريد اروح واكف كدامي وميتحرك باوعت عليه يباوع على تفاصيل وجهي عرفت نضراته عليه شنو نضرات شهوه رفعت ايدي ودت وجهة عني....

:وخر سهيل لا الم الناس عليك وخر وشطببك للبيت ووين مامه....
:ههه المامه نايمه وطبيت برجلي للبيت....

لزمني من حنجي وجرني عليه يريد يبوسني ضليت اتلاوه وياه اريده يوخر اخر شي ضربته ابمنطقته لان ملكيت غير حل هوة كعد بلكاع ولازمهة اني استغليت الوضع فتحت الباب وشويت الدورج بايتين طبيت للغرفه قفلتهة واني الهث اعرف بهاي اسوالفه يريد ياخذني حته اكره الزواج ورفض مهيمن بس يحلم.....

وسويتهة وياه شغلت اعناد بعد منزلت جوه الثاني يوم جان يوم جمعه من نزلت جانو كرايبنه موجودين عماتي وعمامي وخلاتي ضحكت بستهزاء همه اشوكت عرفونه كل واحد حاير بنفسه وبس بلمناسبات نشوفهم طلعت للصالون واني خايفه لا سهيل يسوي شي لازمه كلبي وعلى ساعه ويصير شي اعرف سهيل مو راحه....

ومحيعديهة على خير كملت مكياج ولبست الثوب جانت جايه وياي مريم جابت بنوته رجعنه سوه للبيت ساعه بل4 طبيت هلاهل وهوست جهال كعدت وجني الجوارين يباركلي للل5 وكالو اجوي اهل الولد طبن النسوان هوسات ويكمزن اجتي امه بوستني وخواته هم اجني ومرت ابو نص ساعه وكالو خلي تجي....

العروس لان حيعقد الشيخ كعدت وره الباب وخلن على راسي اقماش ابيض وخلن طاسه وخلن رجلي بيهة وهيل من سمعت صوت الشيخ واني كلبي كام يدك بهلحضه قررت اتراجع ومااقبل اشوش عقلي لحد مكال الشيخ ....

:اذا جنتي موافقه كولي اقبل وانت وكيلي ....

ضليت حايره وباوع بلوجوه اجتي مريم يمي.....

:شبيج هاجر كولي يالله و قبلي ....
:اقبل وانته وكيلي ...

كملت جملتي وعلت صوت الهلاهل كومني ورجعني للصاله اشوي وجابت مريم جهازي ....

:هاج هاجر جهازج ديدك....

اخذته منهة واني كلبي مقبوض باوعت سهيل ديدك كمت وطلعت من الصاله طبيت للمطبخ وفتحت الخط....

:ها سهيل ....
:مبروك ست هاجر بس للاسف بقبولج هذه خسرتي ابنج جاي احاجيج واني بلمطار ووياي كيان طالعين للطياره ....

_
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الخامس والثلاثون

🥀🥀🥀🥀🥀

بعيدا عنك تؤذيني كتاباتي ···
صراخ في فراغ الصمت
يمضي في متاهات
وآهات أترجمها لآهات
بدون الخوض في المعنى
ولا تفكير في المضمون أو حرفا به أعني
مواويل من التنسيق هاربه
وعزف لم يجد لحنا
أكتب بعض ابيات
وأشطب بعضها الآخر
اهرب من صداع الحرف مرات و مرات
لكن نحو مأسآتي
أمنحني صوتا ودعني أغني ...
فقد ملني الصمت و أوجعتني الذكريات.....

:هاج هاجر جهازج ديدك....

اخذته منهة واني كلبي مقبوض باوعت سهيل ديدك كمت وطلعت من الصاله طبيت للمطبخ وفتحت الخط....

:ها سهيل ....
:مبروك ست هاجر بس للاسف بقبولج هذه خصرتي ابنج جاي احاجيج واني بلمطار ووياي كيان طالعين للطياره ....

حجه هلكم كلمه وغلق الجهاز كمت اعيط والطم بلمطبخ اجتي مامه ومريم على حسي ووياهن البنات.....

:وج هاجر احجي اشبيج شصاير.....
:ابني مريم ابني سهيل حياخذه ويروح ...
:ولج وين ياخذه احجي ....
:مريم هسه خابرني ويكول حاخذ كيان وسافر ....

كعدت بلكاع ادك على رجلي وعيط طب عامر ومهيمن اجه حضني مهيمن ويكلي.....

:ميكدر هاجر ميكدر ياخذه والله اله ارجعه مياخذه....
:مهيمن اشلون مياخذه وهوة جان يحاجيني وهوه بلمطار اشلون انته مو وعدتني ترجعه صير كد كلمتك وروح رجعه روح....

عافني وكام طلع اجني البنات كومني من كاع وطلعني للصاله بلحضه اتحولت الحفله لحزن كاعده وبس ابجي وكل اشوي ادك على سهيل بلكي يففتحه صارت بل8 كلهة طلعت راحت لبيوته وبس اني كاعده وابحي وجسمي يرجف بس فكرت ابني بعد مااشوفه ومااشم ريحته تموتني بل9 اجه عامر كت راسن رحت عليه ....

:ها عامر بشر لكيتو...
:فص ملح وذاب ماكو اصلن اليوم اي رحلات بهذه الوكت متوقفه كلهة .....
:يعني سهيل بعده بلعراق...
:اي بلعراق البيت ذاك فارغ وماكو اي احد بي دورنه عليه ملكينا سجلنه شكوه بلشرطه باجر من الصبح نروح نرفع دعوه الحضانه ...

بوكتهة عامر بات يمنه ضليت كاعده بغرفتي لا اكل ولا شرب بس ابجي وكلبي يم كيان منهاره لاقصه حد جسمي يرجف مامه تصعد اجيبلي اكل ومااكله عامر ثاني يوم راح رفع دعوه حضانه مرت اربع ايام واني...

حابسه نفسي وبس ابجي حته الاكل كطعته دوام مداومت بليل بل10 انفتحت باب الغرفه طب مهيمن الي مشفته من جنت بلمطبخ ونهاريت لحد هلحضه شفته ونهاريت بلبجي اجه حضني كمت ابجي بحضنه ....

:كله من وراك كتلك ماريد ازوج لان اعرف سهيل حيحرمني من ابني بس انته عاندت واصريت وعدتني ترجعه وموفيت بلوعد....

وخرني من حضنه ومسح ادموعي....

:منو كلج موفيت بلوعت لكينه مكانهم وباجر الجلسه الي تنطي الحضانه الج او لسهيل وباجر ييجي غصبن ما عليه.....
:واذا مييجي....
:ييجي وين يروح ....

رجع حضني دقائق ووخرني وكام وجر ايدي.....

:يالله كومي هاجر بدلي خلي نطلع ....

مسحت ادموعي وباوعت عليه....

:وين نطلع....
:ماكو ماكول وين هسه كومي وبعدين اكلج وين....
:ماريد اطلع مهيمن كلبي نار على ابني ونته تريدني اطلع ....
:هاجر كتلج باجر ابنج يمج لا تزوديهة.....
:ماريد مهيمن ماريد انته متحس بيه لان ممار بلي مريت بي انته اناني تفكر بس بنفسك واني هم انانيه لان صدكت بيك وطاوعتك ....
:يعني اعرف من هذه حجيج متندمه لان قبلتي بيه مو....
:اي مهيمن متندمه وحيل متندمه ....

محجه شي عافني وطلع اشوي وحسيت بنفسي اني شحجيت وبشنو جفصت كمت اعض بصابيعي متندمه كمت وفتحت باب الغرفه نزلت من الدرج ركض طبيت للصاله لكيت عامر باوع عليه ونصدم بشكلي ....

:عامر وين مهيمن....
:طلع من نزل منج راسن طلع ولج هاي شمسويه بنفسج شنو هلبس شنو هلكفشه ...
:متروح عني اني بيا حال....

عفته وصعدت للغرفه فتحت الباب وصارت المرايه مالتي الي بلغرفه اكبالي باوعت على شكلي شعري كفشه جني منتوله وهدومي مرعبله مجامتي عريضه والبلوز عريض جني مخبله باوعت لوجهي ذابل وجني...

شبح اعيوني محاوطهن السواد ويه اعيوني الرصاصيه طالعه اخوف رحت للمبايل دكيت على مهيمن ميجاوب بل6 مرات ادك وميشيله شمرته على الجربايه واني ابجي منهاره اعصابي وماعرف شريد لل12 اجت رساله لجهازي باوعت من مهيمن....

:نزلي اكلي اذا مو لخاطري لخاطر ابني وباجر اجيج بل8 الكاج جاهزه نطلع للمحكمه ....

محجيت ولا دزيتله شي حقه وهوه هم شاب حقه يطلع ويه خطيبته ويعيش الدور كمت طبيت للحمام غسلت وجهي ولميت شعري نزلت للمطبخ سويتلي طماطه تكلا وكعدت اكل كملت وصعدت نمت كعدت ثاني يوم الصبح غسلت وجهي وبدلت صارت بل8 ودك عليه مهيمن نزلت لكيت عامر كاعد ....

:يالله خل نطلع....

طلعنه سوه عامر مقبل يركب ويانه كال سبقوني واني اجي وراكم صعدت يمه وجهة ثكيل عليه و يحجي ابرود وياي ....

:صباح الخير....
:صباح النور ...
:شلونك مهيمن....
:الحمد الله ....