عالم البنات🙈🎀
687 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي



#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثالث والعشرون

££££££££££

:غزل يم امهة الساقطه ونتيجت التحليل تثبت غزل مو بتي بت ذاك الكواد .....
:زين شبسرعه طلعت التحاليل وسرى وين...
:التحاليل اني نشيتهة بسرعه و سرى كتلتهة وخلصت من عارهة.....

باوعت عليه مصدومه يحجي بكل برود ولا جن كاتل احد انتبه عليه ورفع راسه كعدت على الجربايه كيان نزل من حضني وطلع بره الغرفه باوعت عليه.......
:ضكت الي جنت اضوكه والطعن الي انطعنته منك....

اخذ حسره وكعد جوه رجلي ....

:هاجر مجنت اسوي كل هلشي اله واني جنت مجبور عليه ....
:وشنو الي جبرك ....
:حبي الج جبرني اسوي كل هلشي انتي متتوقعين اشكد احبج.....
:جنت تكدر تخطبني وتزوجني ....

:ههه جنت متأكد من اجابتج الرفض لانج حتعرفين بيه مو اخوج ومرح تتقبليني زوج الج....
:وبسوايتك هم مراح اتقبلك كزوج الي والعمر كله لان مستحيل ازوج من الي اغتصبني وجان سبب بتدمير حياتي والمعانات الي عشتهة بسببك ....

شال ايدي وباسهة ورفع نفسه وتقرب لوجهي لا ارادين غمضت عيوني وخذت نفس اشتنشق بي عطره خله ايده وره راسي ورجعني ليوره على الجربايه حسيت بنفسه لفح وجهي راسن وعيت على نفسي وعلى الي ديصير فتحت عيوني مصدومه من نفسي اشلون استسلمت اله وجهة قريب عليه وشفته بعيده عن شفتي بمسافه صغيره راسن درت وجهي ودفعته من صدره كام عني وهوة يضحك ....

:هههه كلتيلي مستحيل مو ....
فتحت عيوني واني خجلانه منه وااااه خزيتاه طلع من الغرفه خربان ضحك ويردد كلمت مستحيل كمت للمرايه باوعت على نفسي وجهي احمر كعدت على الجربايه واني اكول مستحيل احب سهيل او اتزوجه مستحل يجوز استسلمت اله لدافع قربه وشهوه بس احبه لالالا رجعت شلت كتابي احاول انسه وكمل دراسه لل9 كمت نزلت صوت كيان وسهيل بلاستقبال مطلعله اغاني بلديجي ويركصه وخال النركيله قصص وروايات عراقية كرار صلاح على صفحه ضليت واكفه وضحك عليه اشلون يركص ويه كيان عفتهم وطبيت للمطبخ جوعانه الاكل على الميز والماعين ممغسولات لان الخدم وقتهم محدد بلبيت وعراقيات يعني لل8 هنه يرحن كعدت خاليلي على صفحه ماعون بي اكل كعدت اكل وكمت غسلتهن ورحت كعدت يمهم بلاستقبال سهيل بحضنه كيان ويسولف وياه ....

:اليوم اشلون جانت الروضه ....
:ملحنه لوده لحنه خله ميم...

سهيل باوع عليه وهوة عاكد حواجبه....

:هاجر ليش مموديته اليوم للروضه....
:ها اي البارحه خابرتني مريم كالت جيبيهم يمي....
:متأكده ...
:اي...

يباوع عليه بشك ورجع يلعب ويه كيان مشتاقه لغزل بس وجودهة بلبيت كافي وصوتهة من تلعب كمت صعدت جبت كتبي ونزلت اقره جان يمي كاعد سهيب جر كتاب من الكتب كيان اخذه منه سهيل وضل صافن بلغلاف ....

:هاجر مصادقه احد بلكليه ....
:اي اثنين بنات....

حجيتهة بلا اهتمام واني اقره مااحس غير سحب الكتاب من ايدي وعاط بوجهي.....

:قصدي شباب ....

باوعت عليه واني عاكده حواجبي ...
:لا ممصادقه شباب ولا تعيط بوجهي ....

:ولج اشلون تردين مني مااصيح واني اشوف كلام غزل بكتابج باسم شاب ....

باوعت على الكتاب نفسه الي اليوم جان بيد مهيمن يالله شهلحض الفكر ....

:ماكو شي بس واحد من الشباب الي بلشعبه اخذ الكتاب راد يدرس بي واذا مصادقه او لا انته شلك دخل بيه...
:شنو شلك دخل انتي الي مو لغيري فلتفكرين بيوم اعوفج ....
:وووه رجعنه لنفس النقطه احلم بيه ....

كمت حته اصعد للغرفه دفعني للقنفه ونام فوكي ...

:وخر سهيل هاي اشدسوي ....
:اثبتلج انتي الي شمهما ادور بيج الدنيه ترجعيلي ....

كام يفتح بدكم البلوز اليفوك كمت ادفع بي حته اكوم بس ماكو مثبتني جواه نزع ابلوزه ونزل على شفتي درت وجهي واني ابجي ودفع بي اجت عيني على القنفه كيان لام نفسه ويباوع علينه ويبجي كمت ادفع بسهيل وضرب بصدره وعيط.....

:سهيل وخر حرام عليك كيان كاعد كدامك سهيل .....

حس على نفسه وكام باوع على كيان وراحلهة راد يشيله كيان راسن عاط ونهزم منه وكف يفرك بكصته ويستغفر كمت شلت كتبي وصعدت للغرفه واني كوه اجر النفس من الخوفه والهبطه الصارت بيه طبيت للغرفه كيان كاعد على الجربايه ويبجي رحت عليه. ...

:تهيل اتلج ...
:هههه لا حبيبي كيان سهيل جان يلعب وياي مكتلني ....

مد ايده يمسح ادموعي ابتسمت بوجهة ....

:جنه نلعب حته انشوفك تجي ادافع المامه لو لا ها كيوني ....

جريته لحضني وحجي وياه انسي الي شافه دقائق ونام ذبيته وكمت قفلت الباب سهيل صار مو امان ماعنده مصدر لهو رجعلي رحت على الكتاب الي جان بيد اسهيل مكتوب ....
:انا بيوم شفتك كلبي راح وياك.
لتكول شعجب وشلون هاويني.
هي نضره عشك خطرت بلحظات
خلت خط وصل مابينك وبيني.
ولا نك جميل ومالك احلى اوصاف
وما مجبور احبك والدروب اهواي
بس دربك ضوه ودلاني بسنيني ..
وراح ابقى احبك كل عمري وسنيني.

وجوه الشعر مكتوب بخط جبير ....

:احبج هجوره....

ضليت صافنه هذه من اشوكت حبني وشحب مني وله هاي سوالف الشباب من يشوفون مره مزوجه او مطلقه حته يستغلوهة مسحت كل الي كاتبه وكعدت اكمل قرائه لحد منعست ونمت ....

كعدت ثاني يوم الصبح غسلت وجهي وسنوني وبدلت خليت حمره وكحل باوعت على ركبتي بيهة زراك مال مصه خليتلي كريم اساس اخفيهة وطوخت الكحل طلعت اهدوم لكيان وحضرت جنطت الضهر مالته خليت بيهة العاب وحفاضات وتراكسود كعته بدلتله ونزلنه سويتله نص صمونه جبن وطلعت لان قصص وروايات عراقية كرار صلاح تاخرنه ذبيت كيان يم مريم ورحت للكليه مشه اليوم عادي ومتخلو من نضرات مهيمن وخبالات نور خلص الدوام بل3 كمت شلت كتبي والجنطه وطلعت من القاعه وصلت يم باب الكليه سمعته يصيح باسمي انداريت عليه شايل كتبه ويركض اخذت نفس نميق اصبر بي روحي وصل يمي يلهث ...

:ها مهيمن احجي شرايد ....
:هههه اوكفي وحده وحده ....

منزل راسه ويجر النفس رفع راسه ودخل اصابيعه بين شعره وهوة يبتسم ومتوتر كلب عيوني بملل ....

:احجي مهيمن .....
:هاجر ماعرف اشلون ابده بس اكلج البارحه قريتي الي كتبته بلغلاق ....

طلعت الكتاب مال بارحه ورفعته بوجه ...

:ششوف ...

هوة راسن ابتسم ....

:احبببج....

كالهة بصوت عالي اني راسن فتحت عيوني وعفته ورحت من الخجل واني اشوف الطلاب كامو يباوعون علينه طلعت من الكليه لحكني وجرني من عكسي عطت ابوجه واني خجلانه ......

:مهيمن لا تلزمني وكلامك هذه حطببه من هلاذن وطلعه من الاذن الثانيه احترم نفسك لان اتجاوزت احدودك اهواي ....

عفته وصعدت الخط البنات اعيونهن عليه ويبسبسن درت وجهي على باب المكليه شفته صعد سيارته وشكله معصب من ركعت السياره الي سدهة باوع عليه وهوة يحرك براسه شكله يتوعد حرك سيارته وراح ضلينه كاعدين ابو الخط اتاخر يالله حرك السياره مريت على مريم اخذت كيان ورجعت للبيت طبيت البيت هادء طبيت وصعدت بوجهي للغرفه بدلت وبدلت لكيان ونومته نزلت جوه اتغده انفتحت الباب وطب سهيل جاي من الدوام راسن طبيت للمطبخ ومباوعت بوجهة طب للمطبخ وراي ....

:هاجر كملي وتعاي للاستقبال اريد احجي وياج ...

هزيت راسي وسكتت صبيتلي من الاكل وكعدت اكل كملته وكمت غسلت الماعون وطبيت للاستقبال وكعدت على القنفه ....

:ها سهيل شرايد ....

خال رجل على رجل ويلعب بلحيته نزل رجله عدل كعدته اخذ نفس ....

:هاجر اني احبج ورايدج الي اريدج تنسين كلشي صار قبل وتفتحين صفحه جديده وياي هاجر اريد ازوجج وزواج علني مو سر ....

باوعت عليه واني اضحك على نفسي شكو اليوم كلهة لاحكه وراي ومديعوفوني بحالي ....

:بس سهيل هذه الشي مو بيدي انسه الي سويته بيه وبدي صفحه جديده الذكريات متنسي وخاصتا الذكريات المؤلمه الي حفرتهة بكلبي والحد هسه مواصل بيهة ماكدر ....
:هاجر جيتج من كل الطرق وملكيت منج غير الصد اختاري اخذ كيان وعوفلج البيت والبلد كله وروح لو تقبلين ازوجج ماعندج بس هلخيارين ....

ضليت ساكته وحايره ذيج المره اهلي اخذو وهوه الي رجعه بهلمره منو قصص وروايات عراقية كرار صلاح يرجعه وخاصتا هوة راح ياخذه ويسافر حسب ميكول باوعت عليه ابتسمت واني اجت فكره ابالي باوعت عليه. ...

:اقبل بس بشرط ....
:يالله وهو ....
:شرطي يسهيل هوة ......

£££££££££££
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الرابع والعشرون

🥀🥀🥀🥀🥀

هوة تتعالج وزور طبيب نفسي وبكل جلسه اني وياك موجودين بيهة ......

وكف على حيله ....

:لا هاجر ممقبول هلشرط...
:ممم لعد احلم تتزوجني ....

كمت واني منتصره واعرف مرح يقبل طلعت من الاستقبال صعدت للغرفه وقفلت الباب نمت يم كيان وجريته لحضني بسته ونمت واني حاضنته كعدت بل5 على كيان يتحرك ويريد يكوم بسته وكمت فتحت الباب ونزلنه كعدته على الكرسي وكعدت اسويله اكل كملت وكعدت ناكل اني وياه بعدهة مشه باقي الوكت...

بين الدراسه والكتب وبين كيان لل12 طب سهيل جنه كاعدين بلاستقبال اول مشافه كيان اجه عليه يركض ودحس نفسه يمي كعد سهيل وطلعله جكاير يدخن ويباوع عليه عفته مهتميت ونزلت عيوني على الكتاب كيان هده وكعد يباوع تلفزيون دقائق سمعت سهيل اخذ حسره ....

:هاجر...
:ها ...
رفعت راسي اشوف شيريد ....

:قابل بشرطج ...

ضليت صافنه بوجهة لا يالله يباوع عليه ويبتسم ...

:ها وين الصفنه ...
:اي ويعني ...
:يعني باجر حضري نفسج اعقد عليج ....
:ليش الستعجال لكيتلك دكتور لو لا ....
:اي لكيت وبعد يومين اول جلسه الي يمه ...

اخذت حسره وهزيت راسي باي ...
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
:يعني باجر انتي بحضني ههه ممصدك...

باوعت عليه يحجي بفرح ويضحك وعيونه بيهة لمعه كام وطلع من الاستقبال ضليت حايره ومخنوكه اشلون وكعت نفسي بمصيبه ماريده ومااطيقه وهوة كاعد اكبالي لعد اشلون اذا باجر اشوي ونزل وشايل اهدوم بيده طلعت من الاستقبال اباوع عليه فتح باب الشارع....

وطلع للحديقه طلعت وراه خلاهن بمكان فارغ بلحديقه مابيه زرع اباوع ذن غراض سرى شال قطعه من اهدومهة وشعلهة بلجداحه وذبهة فوك الهدوم اجه طب جوه وهم صعد للغرفه ضليت واكفه وشوف تاليته نزل ومنزل باقي اهدومهة وشمرهن فوك الي ديحتركن وجه وكف يمي ....
:ليش سويت هيج....
:مم ماريد اي ذكره منهة موجوده بهلبيت .. ..

سكتت ومحجيت وياه درت وجهي وطبيت لكيت كيان نايم رحت حته اشيله طب سهيل ....

:عوفي اني اشيله.....

شاله وصعده للغرفه شلت كتبي ورحت للمطبخ طلعتلي بطل مي وصعدت للغرفه طبيت كاعد على الجربايه باوع عليه وكام ....

:باجر لتروحين للدوام......
:لا سهيل اروح باجر وراي كومه تحاضير ....
:ميخالف خلي وحده من صديقاتج ادزهن باجر اريدج تفرغيلي نفسج وتعدلين بروحج الي حته كيان اريدج تودي يم صديقتج مريم حته ناخذ راحتنه ....

باوعت عليه بقهر اجه باسني من راسي ....

:تصبحين على خير حبيبتي ...

عافني وطلع ضليت واكفه ودموعي تنزل ماعرف شسوي شلت جهازي ودكيت على مريم دقائق وفتحت خط ....

:ها هاجر الله اليستر من دكاتج هاي ....
:مريم باجر راح اخلي يمج كيان والصبح اجي اخذه ....
:ليش شصاير هاجر اشو حته صوتج جنج دتبجين ....
متحملت وراسن كمت ابجي بصوت ....

:احجي عاجر شصاير ...

اخذت نفس وكلتلهة كلشي صار ....

:زين هاجر بزواجج هم تلمين ابنج ويه ابو وهم تخلي يتعالج من الي بي ليش هلكد مقهوره .....
:مريم ماريده مطايقه اشوفه انوب ازوجه شيسوي بيه ماريد ارجع اعيش الي عشته قبل وياه ....
:حبيبتي هاجر هوة حيتعالج يعني تعامله وياج مرح يكون مثل قبل من حجيج لماضي والي مر بي خلاه يصير سادي يحب الجنس والعنف بس اذا تعالج راح يفيد بي وكيد راح يتغير ....
:ماكدر والله ...
:حبيبتي اخذي نصيحتي وقبلي زين فكري بابنج الي راح يكبر راح يحتاج ابو وياه وحيمر بضروف ومراحل مراهقه فكري بي ولا اتفكرين بس بنفسج هسه روحي نامي وباجر اني يمج من الصبح ...
:ان شاء الله ....
:تصبحين على خير ....
:ونتي بخير ....
سديته منهة ونمت يم كيان جريته الي وبسته اذكرت شغله همزين اجتي ابالي دزيت رساله لمريم حته اجيبهة باجر وياهة دزتلي اوك وسديت الجهاز ونمت
كعدت الصبح على صوت مريم بلغرفه وهيه تكعد بيه ....
:كومي عاد كسوله كومي تدرين ساعه ابيش ....
:عوفيني مريم خلي انام نعسانه....
:ولج كومي ساعه بل12 كومي شوفي سهيل اشديسوي بلغرفه لعب بيهة لعب ....
:اووف واني شعليه بي ....

معافتني اله شافتني كمت طبيت غسلت وجهي وسنوني وطلعت ملكيتهة بلغرفه لا هيه ولا كيان طلعت من الغرفه ومريت من غرفت سهيل جانت مفتوحه الباب باوعت اخشاب جدد وشكو صور جانت بلغرفه شايلهن الغرفه فارغه بس اخشاب بيهة وعلاليك على صفحه رحت فتحتهن بيهن اهدوم عفتهن ودرت وجهي على صوته ...

:شرأيج بلغرفه ....

باوعت عليه بلامبالا هوة اتقدم وحاوط خصري جرني عليه ....

:مبين معجبتج....
:بلعكس عجبتني ...

وخرت ايده من خصري وطلعت من الغرفه نزلت جوه ريوكي على صفحه كعدت اكل طبت مريم للمطبخ كعدت اكبالي اذكرت الي رته منهة ....

:جبتي للمانع ....
:اي جبته خليته بلجنطه ...

هزيت راسي وكعدت اكمل اكل ماريد اي طفل يربطني بي لحد متتحسن علاقتنه كملت وكمت ....
:هاجر حضري نفسج حته انروح للصالون....
:ماريد اروح لاي مكان ....
:اني شعليه سهيل حاجزلج ...
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
سكتت وطلعت من المطبخ صعدت للغرفه طلعت من جنطت مريم المانع وبلعت حبايه رحت بدلت اهدوم طلعه ونزلت ....

:يالله كومي ....

طلعنه للصالون الي حاجزلي بي بدت بيه ام الصالون اول وحده كملت وجان تجي مريم وجايبه فستان ماجري طويل وابيض وبي زغرفه من الصدر طبيت ابدل وطلعت سوتلي شعري تسريحه بسيطه وطلعنه ساعه بل3 رجعت للبيت نفاخ ونشرات هاي اشوكت جهزوهن راسن طببتني للاستقبال وذبت على راسي شال ابيض دقائق وسمعت صوت الشيخ يعقد عقدلنه وراح باوعت على مريم....

:متفقين عليه ....
:لا والله بس من اجيت هوة كلي بهذه كله كومي هسه يطب وتجي صديقتي اتفقت وياهة اطك صور وطلعهن ...

اشوي وجتي وطب سهيل كعدت اصور كملت وطلع سهيل اجتي بوستني واني اوصيهة على كيان....

:ديري بالج عليه كيان بامانتج....
:ههه يا وين رايحه ونتي هياتج كاعده تامنين بي ....
:كلشي يصير يجوز اموت اليوم ....
:يمه اسم الله شني قابل اول مره لوما انتي متعلمه عليه ...
:انجبي لج ولي مو صوجج صوجي ....
:هههه يالله باي رايحه ...
:باي....
اخذت كيان وراحت باوعت البيت هدوء بس اني بي وسهيل طلع مادري وين صعدت للغرفه واني اباوع عليهة فتحت باب الكنتور مصفطين اهدوم جديده من كل الانواع حته للنوم درت وجهيي للباب واني اسمعه ينسد باوع عليه ولابتسامه بوجهة ....

:وين جنت....
:نت اجيب هذه ....

خله ايده بجيبه وهوة يتقدملي طلع علبه من جيبه وفتحهة بيهة حلقه سحب ايدي ودخلهة ورفعه باس اصبعي الي بي الحلقه نزلهة وتقدملي مد ايده على خدي ....

:احبج....

ابتسمت ووخرت ايده من وجهي رحت للمرايه اريد افك شعري راح نزع الستره وضل كاعد يباوع عليه رحمه ل الله اشكد خاله ماشات مدينفتح ملتهيه انزع بلماشات ماحس غير ايده على شعري ....

:اوكفي خلي اطلعهن الج ....

وكف وراي ويطلع بلماشات طلعنه كل الشامات فتح شعري وايده ضلت تمشي عليه نزل على جتفي باسني منه صعد على ركبتي وباسهة ايده صارت على سحاب الفستان فتحهة وايده الدافيه اطخ بجسمي البارد غمضت عيوني واني احس بايده داخل الفستان قشعر جسمي من لمساته دارني عليه وهوة يرفع وجهي اله طبك شفته على شفتي.
بشفتي الفوك ويعوفهة ويرجع على الجوهة بقوه دفعته من صدره اريد اتنفس لان اختنكت وخر شفته ونزل شالني حاوطت ركبته واني خايفه لا اوكع نيمني على الجربايه ونام فوكي رجع خذ شفتي وبعدهة نزل على ركبتي يم ويعضهة بوحشيه خله ايده وره ضهري ورفعني نزعني الفستنان ورجع نيمني نزله عني ....

نزلت ايده على اهدومي الداخليه نزلهة عني رفع راسه وهوة يلهث وغمضت عيوني بقوه واني احس برجولته اخترقت احشائي اتقرب مني بكل لهفه وقوه .....

كمل وكام عني نام بصفي وهوة حاضني ويبوس براسي اخذ نفس ....

:حبيبي هجوره ....
:ها سهيل ...
:تصدكين اول مره مرتاح وفرحان من بعد سنين عشتهة بعذاب حضنج يريحني وينسيني همومي كلهة جنج مخدر ويمشي بوريدي اريد اعيش عمري كله بحضنج ووياج ماريدج تعوفيني يوم واحد ....

كمل كلامه ودحس راسه بشعري اخذت حسره واني اصفن بلسكف يمته حضل هيج ردت اكوم قوه حضنته ....

:وين...
:اريد اكوم للحمام ...
:ومنو كلج عايفج وخلصت...
كاام ورجع فوكاي ....

:ماعوفج اله واني شبعان منج....
ونزل ياخذ شوط ثاني وثالث ورابع لحد متعب وعافني كمت واني احس جسمي مكسر دورت شي البسه حته اكوم اطب للحمام ماكو بس قميصه لكيته لبسته طويل عليه يغطي القارات كمت راسن طبيت للحمام سديت الباب واني اسمعه يضحك عليه نزعت القميص وباوعت على شكلي بلمرايه جسمي كله مطكعد احمر وكو منهن ديتحولن زرك على بنفسج فتحت الدوش ووكفت جواه سبحت وطلعت لافه الخاولي عليه رحت للكنتور اطلعلي ملابس حسيت عليه وراي حاوط خصري وباسني من ركبتي ....

:ليش هيج بارده وياي ...
:سهيل وخر خلي اطلعلي اهدوم ...

ردت انهزم من سؤاله بس هيهات دارني عليه ورفع وجهي اله ....

:ليش تغيرين الموضوع اريد جواب ليش بارده وياي ....
:سهيل لتتوقع مني فديوم ابادلك ابنفس المشاعر زواجي منك على مود ابني وبس ...

عاد هوة سكت عافني وطب للحمام طلعتلي دشداشه بس مفتحه من الجوانب الرجلين والصدر مشبج لبستهة مشطت شعري ونزلت اباوع نفاخ بلكاع ههه مريم والله عليج سوالف جبت دنبوس وكعدت اطكطك بيهن واضحك لميتهن وطبيت للمطبخ غده مسوي وحاطي على الطباخ صبيت وخليته على الميز الطعام نزل سهيل بلشورت والفانيله .....
:هاي وين النفاخ ...
:طكطكتهن ...
:ليش ...
:هيج حبيت اطكطكهن....

جر الكرسي وكعد ردت اكعد جرني من ايدي وكعدني بحضنه باسني من ركبتي وكعد ياكل باوعت عليه صفح شال الخاشوكه وقربهة لحلكي ...

:اكلي ...

ضل ياكل ويوكلني حسيت نفسي طفله بحضني ويعاملني بكل حنيه حبيت هلشعور شبعت وهوة ضل ضليت صافنه عليه وعلى ملامحه صاحب عيون حاده بلون عسلي وخشم متناسق وحنج بي رصعه وهو ابيضاني عنده لحيه يعني لا هيه الخفيفه ولا هيه ثخينه مديت ايدي عليهة اجت عيوني على عينه يباوع لشفتي ابتسمتله خله ايده وره راسي وقربني لشفته اخذ شفتي وهوة يتفنن بيهة عافهة وباوع عليه ....

:بادليني بس هلمره ....

هزيت راسي ورجع قربني عليه بادلته لو تخبل كام يجر راسي عليه قوي وياكل بشفتي يمص بلفوك ويعض بيهة لحد محسيت بلدم وطعمه بحلكي كمت ابجي ودفع بي عاف شفتي وشالني كام من الكرسي وخذني للاستقباب نزلني بلكاع ونام فوكي بدون مقدمات راسن رفع ثوبي ونزل اهدومه البيت فارغ وبس احنه بي كام يتفنن بحركاته وسوالفه ........
كعدت الصبح على همس سهيل باذني ....

:حبيبتي هاجر يالله كومي راح تتأخرين على الكليه ...

انطيته ضهري واني مشبعانه نوم ....

:اي سهيل هسه اكوم....

رجعت نمت دقائق ونرفعت من الفراش لزمته من ركبته وبايدي الثانيه اريد استر نفسي ماعليه شي ....

:نزلني سهيل ...
:شعليه كتلج كومي مكمتي ونتي حتتأخرين كلت خلي اشيلهة ....
:هسه كعدت نزلني خلي البس ...

باوع عليه وعض شفته ...

:شرأيج اليوم هم لداومين ....
:لا سهيل نزلني ....

نزلني لبست اهدومي وطبيت للحمام سبحت على السريع وطلعت من الغرفه طبيت لغرفتي القديمه فتحت الكنتور وطلعتلي قميص وردي وبنطرون اسود وحذاء اسود كعب وجنطه ورديه لبستهن وباوعت بلمرايه ركبتي مطكعه وشفتي مشكوكه خليت مكياج على السريع خفيت بيه الطكع وطلعت من الغرفه ونزلت على السريع سويت الجاي وطلعت جبن من الثلاجه نزل سهيل كعد اتريك وكام كمت غسلت الماعين وشلت كتبي وطلعت وره سهيل ....
:هاجر تعاي اني اليوم اوصلج ....

محجيت شي رحت صعدت يمه وحرك السياره للكليه طلعت جهازي مغلق من البارحه ونسيت افتحه فتحته اجتي رسايل من نور فتحتهن دازه المحاضرات مال اليوم وتسائل عليه ليش ممداومه سديت الجهاز وضميته بلجنطه ....

:من يخلص الدوام لطلعين اني اجي اخذج ....
:ميحتاج ارجع ويه الخط ....
:كلت اني ارجعج حته نمر نشتري اهدوم للطلعه غير هاي اهدومج ....
:وهدومي شبيهة ....
:ابد كلشي مابيهة بس فاضحه جسمج ومبينه كل تفاصيلج ....

سكتت ومجاوبته وصلنه للكليه نزلت من السياره وطبيت رحت لمكانه لكيت نور كاعده ولازمه الكتاب شافتني وكام تبوس .....

:خيرج اشو ماكو البارحه حته جهازج مغلق ...
:ايي محبيت اجي ...

اخذت منهة الكتاب اشو هاي صفنت باوعت عليهة ....

:شبيج...
:ولج شنو هاي الحلقه ...

حرت شكللهة فكلتلهة...
:اي البارحه رجعت لرجلي ....
:على الخير بس مهيمن شنو مصيره وياج....
:مهيمن شنو اشايفتني طابكه ايد بايد وياه وماشيه بلكليه حته دكليلي شنو مصيره ....
:ياكلمه ردي لمكانج انتي الي يحجي وياج يبتلي .....
:اي لعد لتحجين بعد احسن اكلج شنو اليوم التحاضير ...

باوعت عليه بملل ....

:بعد وكت....
:ييه خلي اكوم ولا منيتج ....

كمت من يمه جرتني من ايدي وكعدتني طلعت التحاضير كعدت قريت منهن لحد مصار وكت النحاضره دخلنه للقاعه صار اكبالي مهيمن كاعد بمكانه باوع عليه وخزرني مهتميتله درت وجهي وكعدت يم نور بدت محاضره ووحده تجر الثانيه لل2ونص خلص الدوام طلعت نتمشه اني ونور وعيني على باب الكليه ....

:شبيهة اليوم عيونج رايحه للباب ....
:داتاني سهيل كال اجي اخذج ....
:رجل مو...
:اي....
كعدت على المصطبه وكعدت يمي اني ونور دنكت راسي على المبايل ودكيت على سهيل رفعت راسي شفت مهيمن جاي وصل يمنه ....

:سلام عليكم....

اني كمت ومجاوبته لان سهيل فتح الخط ....

:الو سهيل وينك ....
:هياتني اباب الكليه ...
:اوك ....
سديته منه ورجعت لنور بعده واكف مهيمن يحجي وياهة ....

:يالله حبيبتي رايحه ....
:الله وياج ....

مهتميت لمهيمن ولا باوعت بوجه شلت غراضي ونداريت حته اروح لمحت سهيل طب للكليه انجريت من عكسي ....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

لا تنسون التصويت

🥀🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الخامس والعشرون

🥀🥀🥀🥀🥀🥀

انداريت نور جرتني ....

:ها نور....
:هاج هذه الدفتر بي محاضرات البارحه نقلي ....
:اوك حبييتي ...

اخذته منهة واني اشوف نضرات مهيمن عليه انداريت لكيت سهيل جاي رحت عليه ابتسم بوجهي ....

:هلا سهيل ليش طبيت ....
:عادي يمعوده شنو ميصير ....
:اي يصير ليش ميصير ....

لزمني من ايدي وطلعنه من الكليه صعدت بلصدر وباوعت عليه ....

:هسه وين نروح ....
:لل.... نشتريلج اهدوم وبعدين نروح نجيب كيان ....
:وك....

حرك السياره وهوة شابك ايدي وصلنه للمكان ونزلنه نطب من محل لمحل ياهو الي اشيله يطلعلي الف عذر بي اخر شي كتله اشتري على ذوقك كعد يشيل ويرهم قمصان وبناطير وتنورات اجت عيني على طقم كامل البنطرون الي يصير ضيك من فوك ومن نهايت الرجل عريض ووياه قاط واصل جوه الخصر لونه اسود باوعت على سهيل هوة انتبه عليه ....

:ها هاجر احجي ...
:سهيل اريد اخذ هذه البنطرون والجاكيت ....

باوع عليه وباوع الطقم هز راسه بلا ودار وجهة....

:يا احجي شي اريده....
:كلت لا بربج شوفي اشلونه مخصر تخصر ....
:عليك الله والله حلو....

بعد توسلات طويله يالله اقتنع اشتريته وهوة راح يدفع الحساب طلعنه ورجعنه للسياره صعد الهدوم ليوره وجه صعد حرك السياره لبيت مريم نزلت جبت كيان ومريم توصي بيهة مااطفر سهيل واعامله بحب وشجعه للعلاج صعدت واني اباوع عليه ....

:سهيل شوكت موعد الدكتور ....
:اليوم العصر....
:اها ...

سكتت هوة دار وجهة عليه ...

:بعدج مصره تجين ويايي ....
:اي مصره حيل ....

هز راسه وسكت وصلنه للبيت طبيت وصعدت كيان للغرفه مالتي القديمه نومته على الجربايه ورحت طلعتلي اهدوم طبيت خضيت نفسي وطلعت نزلت كاعد بلمطبخ ويدخن ....
:جوعان....
:اي ...

فتحت الجدر مسويه الخدامه برياني وتمن ابيض صبيت تمن وفوكه برياني خليته كدامه وطلعتله خاشوكه حته ياكل تحركت من يمه جرني من ايدي ...

:شنو متاكلين ....
:شبعانه...

عاف ايدي وطلعت من المطبخ صعدت للغرفه نعسانه وريد انام نمت على الجربايه وغطيت نفسي اول محطيت راسي على المخده عيوني قفلت حسيت على سهيل من اجه حاوط خصري وجرني عليه رجعتت نمت كعدت بل5 باوعت سهيل بعده نايم اذكرت من كال العصر موعد الدكتور .....

:سهيل كوم ساعه بل5 ....
:اي هسه كايم ....

كمت من يمه ورحت لغرفه كيان شفته بعده نايم مبين مريم متعبته ومخالته ينام رحت طلعتله اهدوم و كعدت ابدله كملت ودرت وجهي للباب سهيل واكف ومجتف ايده ....

:بس ابدل ونطلع ....
:هاجر مومهمه روحتج ...
:لا سهيل مهمه روحتي وياك ...

كمت وعبرت من يمه طبيت للغرفه طلعت من الهدوم الجبناهن اليوم ليست بنطرون اسود وبلوز للركبه احمر وجنطه سوده كعدت البس الحذاء ووكفت مشطت شعري وضفرته نزلت كاعد سهيل بلاستقبال يتانيني شافني راسن كام طلعنه وصلنه للدكتور ودخل هوة وحده ساعه وطلع وجهة احمر ومعصب طلع وياه الدكتور يحجي وياه عرف اني مرته ووياه جايه طلب يحجي وياي طبيت للغرفه ....

:تفضلي ست هاجر ...

كعدت اكباله وكعد يحجيلي على حالت سهيل ولازم اجاريه بلي يريده وشجعه للعلاج اذا ضل على هاي حالته ورفض العلاج يجوز يفقد عقله بسبب الي يشوفه من احلام وكوابيس ونبهني على علاجه لازم ياخذه اشكرت منه وطلعت كاعد سهيل وخال كيان بحضنه ومفور يحرك برجله والجكاره بيده كام وطلعنه من العياده ركب السياره وسد الباب قوي دخلت وسائلته....

:جبت العلاج....
:لا مجبته ونسي اجيبه او ارجع وراجع دكتور ثاني ...
:سهيل شنو هلحجي احنه على شنو اتفقنه ....
:اتفقنه قبل مااعقد عليج وراجعت الطبيب مثل مرتي بس مال اخذ علاج حالي حال المخبل انسي هذه الشي .....
:وهسه هذه اخر كلام متراجع الطبيب ....
:اخر كلام مااراجع اي طبيب ...

سكتت واني افكر اشلون اخلي يراجع لان حجه الطبيب بهاي الشغله وكال اكيد راح يتراجع من زياره اي دكتور بنسبه 100% ضليت ساكته ومحجيت واه باي كلمه اول موصلت اخذت كيان وصعدت للغرفه طبيت اخذت الكتب وطبيت لغرفتي القديمه وقفلت الباب عليه كعدت كيان بلكاع ونطيته العابه وكعدت ادرس دقائق ودك الباب ....
:هاجر ليش كاعده اهنا فتحي الغرفه ....
:روح سهيل عود من ترضه وتلين هذه عقلك بذاك الوكت اني اصير مره الك .....
:مضمون حجيج شنو ....
:ترجع للطبيب واذا مترضه مااوصل ذيج الغرفه او مستحيل تتقربلي ....
:هيجي صارت ....
:اي هيجي صارت يالله روح اريد اقره ....

سكت وبعد محجه ضليت كاعده وادرس لل12 كعد كيان وكعد يلعب وزين جنت خاله بسكت ونساتل يمي بلغرفه محتاجيت الطلعه بليل ساعه بل12 ونص لميت كتبي وخلصت كعدت العب بلجهاز دزتلي رساله نور ....

:هلا بيج نور شلونج ...
:تمام ونتي اشلونج اشعجب كاعده لحد هسه الصاك وينه عنج....
:زينه يمعوده احجي شكو ماكو....
:زين ذكرتيني تعاي احجيلي وره مطلعتي من الكليه اندار عليه مهيمن يسائل على سهيل كلي منو هذه ..
:اي وشكتيله ....
:كتله هذه رجلهة البارحه رجعتله ....
:اي وشكال ...
:هههه ضل يصفن عافني بدون ميكلي كلمه وحده ....
:زين سويتي حته يحل عني ....

ضليت اسولف وياهة للوحده وسديته درت وجهي على كيان ونمت مر اسبوع على حالتنه هاي اطلع الصبح للكليه وارجع بل2 او 3 اصعد شكو اكل شغله نحتاجهة قبل مييجي سهيل وطب للغرفه وقفلهة ييجي يحجي ويغرد ويروح ابد ملان راسه ورجع للطبيب اما مهيمن اكول حل عني بس متخلو ايامي من نضراته ومراقبته الي من بعيد ييجي يسائل نور عليه من اني اطلع وتوصلني الاخبار من نور كمت اهتم بنفسي من اروح للكليه لا ارادين بلبسي ومكياجي كعتي سوالفي بس المهم اخلي ينتبهلي ....

فبيوم كعدت الصبح مثل كل يوم لبست بدي اردانه طويله وبنطرون الي يصير مثل التلبيسه كابوي مشطت شعري وسويته ضفيره مكيجت ولبست حذائي كعدت ابدل لكيان كملت وكومته شلت جنطتي وفتحت الباب مديت راسي اتفقد الوضع وطلعت جريت وياي كيان ونزلت بسرعه مريت من يم الاستقبال عبرته مااحس غير انجريت جفلت و غمضت عيوني ....

:بابه كيان روح اصعد للغرفه نام ماكو اليوم روحه لخاله مريم....

كيان هز راسه وصعد باوع عليه وبتسم .....

:عاش من شافج وين هلغيبه ....
:وخر سهيل خلي اروح للكليه حتأخر ....

راسن انكلب وجهة ودفعني بلاستقبال سد الباب وقفله ...

:ماكو اليوم روحه ....
:شنو هلحجي سهيل وخر خلي اطلع ....

اتقدمت عليه اريد اطلع لزمني من عكس ايدي ودفعني على القنفه ....

:كلت ماكو روحه ....
:ماكو روحه اوك وياك هسه وخر اريد اصعد للغرفه ....
:ماكو صعده للغرفه ....
:والتالي وين اروح ....

ضل ساكت وواكف اكبالي انتبهت على اعيونه على جسمي فصلني من فوك ليجوه عرفت نضراته وشنو معناهة كمت وكفت اكباله ....

:احجي شرايد اريد اروح ....
:شنو هلبس ....
:انته كلتهة لبس ...
:قصدي تردين اطلعين هيج ...
:اي اطلع هيج ويالله وخر ....

وخرت من كدامه رحت للباب مقفول والمفتاح شايله حسيت عليه يحضني من وره وراسه بركبتي انداريت عليه ودفعته عني ....

:وخر سهيل ....
:ممليتي ...

عكدت حواجبي مفاهمه سؤاله ....

:من شنو....
:من حبسج بلغرفه ومانعه مني كيان ومن شوفته ....
:من ايدك كتلك ترضه تروح للطبيب اني كدامك وكلي الك مترضه ممنوعه عليك اني وابني....
:وليش ممنوعه عليه قابل اني مرض معدي ومااعرف بنفسي ....
:اخاف منك وخاف على ابني منك لان مو بوعيك انته لحد هسه عايش بماضيك وبلي صار وياك ....

ماحس غير ايده على ركبتي يخنك بيه ويصيح ...

:اني مو مريضض كلششي مابيه مااحتتاج لا طبيبب ولا علاججج كافففي تلحييين ماااريد اروح مارييييد ....

يعيط وكل مازاله يخنك بيه ايدي على ايده الي على ركبتي اريد اوخرهة واني ارافس بيده الهوة بده ينكطع عني كمت اخرمش بيده اريده يعوفني اريد اخذ نفسه ....

🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

🥀🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت السادس والعشرون

🥀🥀🥀🥀🥀🥀

اريده يعوفني اريد اخذ نفسه ادموعي كامت تنزل واني اشوفه فاقد ومديوخر ايده وخر ايده كعدت بلكاع اكح وابجي جرني من شعري وشمرني على القنفه مالي حيل ارفع ايد ماهلكد مامخنوكه اجه مدني على القنفه ونام فوكي خله راسه بركبتي رفعت ايدي وردت اوخره شال ايدي ودفعهة....

عنه لزمهن اثنينهن وخلاهن فوك راسي وضل لازمهن كل هاي واني مخنوكه وبعدني اكح لزم وجهي بايده وتقرب اخذ شفايفي بقوه وهوة يعض بيهة كمت ابجي من الوجع الي احسه درت وجهي عنه حته يعوفني لزم وجهي وجره قوي عليه وكام يمص بي اقوه ويعض خله ايده على طباكات التلبيسه الي على الجتف وفتحهن عرفته يريد ياخذني غصب فتحه ونزل ايده جوه البدي كام يعصر بخصري وشفته على شفتي....

باوعت بعيونه يخوزر ومابيهن اي رغبه بس اعناد بيه يريد ياخذني كلت خلي اجي وياه بغير طريقه اتجاوبت وياه فتح عيونه وخر شفته من شفتي وفك ايديناتي راد يكوم راسن نزلت ايدي وجريت راسه جريت شفته وكمت اني ابوسه بشفته ضل هوة مصدوم ونزلت على ركبته مصيتهة هوة راسن دفعني وكام ....

:هاي اشدسوين بيج شي ....

كمت من القنفه واني اعدل بهدومي باوعت عليه ....

:مو هذه الي تريده ليش كمت جان كملت ....

ضل واكف ومصدوم اتقربت عليه وحاوطت ركبته بايد وحده جريت راسه وبايدي الثانيه دخلته على كيف ببنطرونه الي بي المفتاح شاورته ....

:شكرا على المفتاح ...

بسرعه وخرت منه ورحت فتحت الباب وطلعت اركض للغرفه وطبيت قفلتهة باوعت كيان راجع نايم طلعت المبايل من جيبي ودكيت على نور ....

:الو صباح الخير ....
:صباح للنور ....
:حبابه نور عود من ترجعيني طكيلي صوره لدفتر المحاضرات ودزيهن .....
:ليش مرح تجين...
:لا مرح اجي اليوم صرت عندي ضروف ...
:اوك حبيبتي لعد خلي اروح ادخل للقاعه يالله باي....
:باي ....

سديته منهة ورحت وكفت اكبال المرايه المكياج مخربط والحمره ملغمطه وجهي طلعت اكلينس مبلل ومسحت المكياج نزعت اهدومي ورجعت نمت على الجربايه واني افكر بطريقه جديده اخلي بيهة يتعالج عيوني كامت تغمض وسيطر عليه النوم ....

كعدت على كيان يكعد بيهة يريد ينزل كمت فتحت الباب واني ابالي خطه جديده نزلت جوه اني وكيان لكيت سهيل نايم بلاستقبال بنفس الملابس مبين مرايح للدوام طبيت للمطبخ خدرت الجاي قصص وروايات عراقية كرار صلاح وسويت بيض عيون طب سهيل للمطبخ وهوة شايل كيان ويبوس بي كعد على الطاوله الي بلمطبخ سويتله ويانه ريوك وخليته اكباله وصبيتله جاي كعدت اكل ووكل كيان وهوة ياكل كملت وكمت غسلت الماعين وهوة اخذ كيان وطلع البيت هدوء ....

وبوحدي بي كعدت بلمطبخ وخاله ايدي جوه حنجي وصافنه كمت صعدت لغرفتي اني وسهيل فتحت خانت الكنتور الي بيهة سيتات النوم ضليت ادور سيت مغري ويبرز معالم جسمي اكثر لكيت واحد اسود ويوصل لنص الفخذ يعني اذا ادنج تطلع القارات رحت للمرايه وكمت افتح بمجرات المكياج اخذلي الي احتاجه وطلعت خليتهن....

بلكنتور الي بلغرفه الثانيه بعدهة التهيت بتصفيط ملابسي وله بلمبايل لو افتح الكتب وقره المواضيع الجايات والي دزتهن مال باجر نور وكل اشوي انزل جوه اخاف ييجي سهيل لحد مصارت ساعه بل8سهيل لحد هسه مرجع وين دايحين من الصبح شلت المبايل ودكيت عليه فتح خط بس صوت كيان مو صوته ....

:الو ....
:اووو....
:هههه كيان مامه وين سهيل ....

راح صوته وين يالله سمعت صوت سهيل ....

:الوو هاجر ....
:سهيل وينكم وين كيان شوكت ترجعه ....
:بلدوام هسه راجعين للبيت كملت شغل ....
:اوك يالله باي ....
سديته منه بدون مااسمع كلمه منه كمت اخذت كتابي ونزلت جوه كعدت بلاستقبال جنت لابسه تراكسود اردانات طويله وعريض شعري مبهذل وكفشه كعدت جنت متقصده بهذه لبسي لان اعرف سهيل ميحب البهذله وبهذه الشكل كعدت ومديت رجلي للقنفه الثانيه وشلت الكتاب اقره نص ساعه واجه طب للاستقبال وطب وياه كيان هوة ضل واكف بلباب اجه كيان عليه يركض بيده العاب وفرحان بيهن باعت على سهيل واكف وصافن عليه وصلت الضحكه لطارف شفتي من شكله ....

:الله يساعدك....
:ويساعدج اكثر ومينه تعبانه متبهذله اقصد تعبان حيل ....
:اي الدراسه صعبه ....
:مممم الله يساعدج ...

اجه على القنفه الي جنت ماده رجليه عليهة دفع رجلي وكعد طلع المبايل وكعد يكلب بي اني رجعت عيني على الكتاب اقره كعد كيان بلكاع يلعب ل9 اجه عليه كيان يثاوب ويريد ينام كمت شلت كتابي ....

:تصبح على خير ....
:اجمعين ....

كالهة ووجهة مطنكر عفته وصعدت للغرفه نمت يم كيان لحد منام كمت على كيفي اخذت السيت وطبيت للحمام سبحت ولبسته طلعت سشورت شعري وخليتلي مكياج هادء وكمت فتحت الباب على كيفي واني حافيه فتحت باب غرفته مموجود يعني جوه بعده نزلت على كيفي البيت ضلمه عدنه ضوايات الي اطلع اضويه احمر وازرك واصفر مال الاستقبال شعلتهن وفتحت الباب طبيت لكيته نايم على القنفه وحاط ايده على عيونه من شعلت الضوايات شال ايده ويباوع عليهن وهوه عاكد حواجبه من سمع صوت طبكت الباب باوع عليه وضضل صافن قفلت الباب وشلت المفتاح ....

:اليوم جايه اخطفك ...
:وربي احله خطفه....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

🥀🥀🥀🥀🥀

#بارت السابع والعشرون

كام واجه عليه حاوط خصري ....

:جايه تخطفيني ....
:اي لان اريد اسائلك ...
:شسائلين ....

ضليت صافنه بوجهة شسائل ...

:مم اذا كملت دراسه اكدر افتح مكتب خاص بيهة. ...

ملكيت غير هلسؤال التافه باوع عليه وهوة عاكد حاجبه ....

:اي تكدرين وان شاء الله اني بنفسي افته الج....
:شكرا هو خلي ارجع فوك هسه يكعد كيان ...

دفعته من صدره ردت اروح جرني من ايدي ....

:وين ...
:كتلك فوك هسه يكعد كيان....
:كيان نايم ماعليه شي ....
:صاير هلايام يكعد بليل يبجي اخاف يكعد وميلكاني يالله ونته هم روح نام باجر وراك دوام ....

عفته وطلعت صعدت الدرج وضليت واكفه اشوي وطلع من الاستقبال يفرك بوجهة رحت ركض للغرفه طبيت وسديت الباب نمت يم كيان واني ابوسه براسه مرت نص ساعه واني بلغرفه مييجيلي نوم انفتحت الباب راسن غمضت عيوني حسيت عليه نام وراي وحضني من وره نفسي صار سريع وكلبي دكاته الف قرب شفته يم اذني ....

:هاجر اعرف بيج كاعده كومي نروح للغرفه ...

انداريت عليه وباوعت بعيونه ....

:بس بشرط....
:اذا لروحت الدكتور انسي ....

اتقربت بسته من شفته ووخرت باوعت بعيونه الذبلانات .....

:حباب سهولي والله على مودك ....
:اشتعل ابوي بنار جهنم كومي كومي ....

كام وشالني حاوطت ركبته وكمت امشي اصابيعي على وجهة وركبته اتقربت لركبته وبسته ....

:ولج صبريلي بس خل اوصل للغرفه ...
:هههه شسويلي ....

ضحكت بدلع ...

:اشتعل ونبش ابوج وين ماجان عود طلعيلي هاي حركاتج بلغرفه ....
:ههههه....

وصلني للغرفه وشمرني على الجربايه حته الباب عافه مفتوح نزع اهدومه ونام فوكي هجم على شفايفي رفع راسه وباوع بوجهي ....
:يالله طلعي اسباعياتج اهنا....

بعدهة رجع عليه وحتلني بكل لهفه وقوه كمل وكام عني نام بصفي وهوة يلهث باوعت عليه ....

:سهيل....
:عيونه ونبضه...
:راح تراجع مو....

هز راسه باي ابتسمت ودنيت عليه حضنته من صدره هوة حضني ونام نمت على صوت دكات كلبه كعدت الصبح كمت طبيت للحمام سبحت وطلعت بدلت رحت كعدته باسني من شفتي وكام طب للحمام وكفت سشورت شعري ومكيجت رحت للغرفه الثانيه طلعت اهدوم لكيان كعته وبدلتله وطلعنه ....

مرت سنه ايامي عاديه ونفس الروتين سهيل رجع للدكتور وكعد يتعالج كمت اشرف اله تحسن بلعلاج كيوني صار عمره اربع سنوات والحد هسه ممفكره اسوي طفل لحد مااكمل كليه وشوف وضع سهيل وره ميتعالج واني دخلت كليه مرحله ثانيه سائلت سهيل على سرى وشلون اهلهة اتقبلو وهيج عادي كتلهة كلي وديهة لاخوهة وخوهة من عرف السالفه كلي شسوي بيهة سوي اني ماعندي اخت كحبه وكوادهة وراهب طلك مرته الي هيه اخت سرى بعدهة انكطعت الاخبار وكلشي معرفت عنهم وحته سهيل ميحجي ويجيب سيرتهم اما كليتي وحياتي بيهة كمت احس نفسي اميل لمهيمن وخاصتا من اشوف نضراته الي او مرات اشوفه اذا حجه ويه بنيه اكوم اكل بنفسي اعرف بنفسي الي جاي اسوي غلط ومرات استغفر وضل انب بنفسي وحاول اتجه لابني وسهيل بس مااكدر اول ماادخل للكليه عيوني ادور عليه اجت فتره كامت تجيلي رسايل من حساب وهمي ورسايل غزل وحب ومرات من رقم اتجنبهة امسح الرسائل والحساب احضره بس ميمر يومين وييجيلي صاحب الحساب الي احظره من غير حساب اخر شي طلعت من الحساب وسويتلي واحد جديد ....

فبيوم رحت للكليه مستعجله لان كعدت متأخره وديت كيان وطبيت للكليه مشت المحاضرات عاديه ومابيهة شي خلص الدوام حته ارجع للبيت طلعنه من القاعه اني ونور نتمشه ونضحك باوعت لباب الكليه سهيل طب بس شكله معصب ووجهة احمر كلت الله اليستر منه ودعت نور ورحتله اول موصلت يمه جرني من زندي قوي ويمشي كدامي ....

:سهيل اشبيك ايدي دتوجعني صاير شي ....
:اششش كحبه ماريد يطلع منج كلمه وحده ....

يحجي بصياح ضليت فاتحه عيني عليه هذه شديحجي والي بلكليه كلهة انتبهت علينه رجع جرني فتح باب السياره وشمرني جوه راح للجهة الثانيه صعد ويغلط عليه ويصيح ....

:سهيل احجي اشبيك....

:ليش مكتوبلي الي ازوجهة مابيهة خير تطلع كحبه وملعبه ....
:شنو هلحجي سهيل احترم نفسك ....

ماحس غير لزم راسي وركعه بلصندوك الكدامي عطت من قوه الضربه ولزمت راسي ....
:كلت متحجين ولا كلمه رايحه للكليه ومنطيج كل الحريه تاليتهة هاي مجازاتج الي تتواعدين وتروحين ت... اوووف ربي ....

يحجي بصياح ويركع بلستيرن واني لازمه راسي ومخنوسه ماريد اجاوبه لا اخذلي ضربه ثانيه وصلنه للبيت راسن نزلت طبيت ركض للبيت اجه وراي لزمني من شعري وتلكاني دك راشديات من الباب وسحل من شعري واني ماعندي غير الصياح وايدي احمي بيهة نفسي شمرني بلكاع ونزع احزامه طبكه طبكتين وجه دك عليه واني اروفس جواه وريده يعوفني مادري....

اشلون وكدرت افلت من ايده نسيت وجع جسمي والضرب بس اريد اخلص بروحي صعدت ركض على الدرج وهوة اجه وراي يركض طبيت للغرفه اريد اسد الباب اجه دفعه قوي بدفعته رجعت ليوره ووكعت بلكاع طب ورجع عليه بلحزام ودفرات برجله ابطني بضهري بكل مكان اخر شي كمت مااحس بجسمي من الضرب فقدت وعيي ...

فتح عيوني واني اون من وجع جسمي اباوع امدده على الجربايه ومربوطه ايديناتي ورجلي اباوع على اهدومي مشككه من كثر الضرب لاخذته حركت رجلي كامت توجعني كمت ابجي بصوت وناشغ انفتحت الباب وطب سهيل نضراته عليه ممحدده معناهة مفهمتهة ....

:سهيل ليش سويت هيج بيه شسويتلك....

وكف كدامي وايده وره ضهره باوع عليه بحتقار وبسمت استهزاء ...

:ابد كلشي مسويتي بس خنتيني وصرتي بنضري حالج حال سرى ...

:سهيل اشدتحجي والله مخاينتك ولا لازمني رجال غيرك....
:والمحادثات والقائات والصور هم تكذبيهن ....
:يا محادثات ياصور شدتحجي ....

مد ايده بجيبه طلع جهازي وضل يكلب دقائق وداره عليه وكام يمشي بلمحادثات اقره ودموعي تنزل كلام ميلبس عليه الثوب وصوري كلهة بلمحادثات تخبلت امنين هلمحادثه ومنين هلصور ....

:سهيل واالله هاي مو اني وداعت ك....

مكملت كلمتي ونطاني راشدي وعاط ....
:لجيبين سيرت كيان على السانج كحبه....
:سهيل مو اني مو اني بعد ابيش احلفلك ....

اجه لزم فكي بقوه وقرب وجهة عليه يحجي وصاك اسنونه ....

:المحادثات بحسابج القديم الي قشمرتينيي بي وكلتي اتهكر وكل الصور الي مدزوزات بجهازج موجودات بعد اشلون مو انتي ....

مابيدي شي اكوله وبس ادموعي الي تنزل عافني وطلع ركع الباب وراه وقفل الباب ضليت نايمه وايديناتي مشدودات ماكدر اتحرك واذا تحركت جسمي يوجعني مرت ساعه وساعتين ومرت اكثر من ست ساعات وماكو مدخل للغرفه البيت هدوء ماكو صوت بره....

ضليت ابجي لحد مغفيت حسيت ثكل فوكايه فتحت عيوني بثقل سهيل نايم فوكي ووجهة بركبتي رفعه راسه وجر راسي اله اخذ شفايفي وكام يمصهن بقوه ويعض بيهن اخذ الي يريده بكل وحشيه وكام جسمي ثكيل وحس بحراره تطلع منه درت وجهي عليه لبس اهدومه وباوع عليه .....

:طلكني اذا اني مو شريفه وهلكد واثق من الي بلجهاز....
:ههه اطلكج وبهلسهوله احلمي اذا مااراويج الويل وندمج بكد شعر راسج على الي سويتي ...
:اكتلني وخلصني ...

:اذا اكتلج راح ترتاحين وهذه مرح يشفي غليلي منج سرى خانت وكتلتهة لان ماجنت احبهة ومتعبت عليهة هيه اجتني وخوهة انطاهة الي بس انتي حبيتج وعشقتج وعلى مودج رحت اتعالج وتالي شجازيتيني الخيانه والغدر انسي اخليج ترتاحين ....
عافني وطلع مخنوكه من الي ديصير وياي معولت اخلص من المشاكل والضيم وكلت ها خلصت وراح ارتاح اجتلي مصيبه لا على البال ولا على الخاطر ادموعي نزلت واني اباوع على جسمي كلشي مساترني وجسمي مطكع انواع العلامات وحته اكو اماكن من الضرب مشكوكه وطالع منهة دم اهناك وسمعت صوت كيان بره يصيح مامه يدور عليه ....

:مامه ماتت ماكو مامه بعد اكو بس بابه سهيل ....

🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثامن والعشرون

🥀🥀🥀🥀🥀

نزلت ادموعي بلزايد واني اسمع صوته يبجي ويصيح بعدهة اختفه صوته ضل بالي يمه لا سواله شي مرت ساعه ومسمعت بعد اي صوت الهم حركت راسي على ايدي طخيت جسمي مصخنه ومابيه حيل غمضت عيوني دقائق ونمت كعدت الصبح على صوت كيان....

يسولف ويه سهيل ومبينين طالعين من الغرفه الثانيه باوعت للساعه جانت بل7 وكت دوامه ضليت كاعده ومكدرت انام محصوره وجوعانه من البارحه قبل مااطلع للكليه اتريكت وبعد مااكلت شي وجسمي يوجعني مال الضرب ضليت ابجي وحاول افتح ايدي....

لان حسويهة على نفسي ماكو شاد ايدي قوي متحملت وسويتهة عليه ضليت ابجي لل11 انفتحت باب الغرفه باوعت عليه اجه والجكاره بحلكه وصل يمي وكف وضل يباوع على جسمي درت وجهي عنه مااحس غير جواني بمنطقتي بلجكاره ضليت اعيط وبجي بحركه ....

:جم مصه وجم مره نام وياج....

باوعت عليه واني ابجي من الحرك ومن قهر كلبي عاط بيه ....

:احجي ...
:سهيل كافي والله مظلومه وكل الي شفته مو اني مسويتهن ....

خله جكاره ثانيه بحلكه وشعلهة كمت ابجي بلزايد وخايفه لا يجويني بعد اخذ منهة ووخرهة نفخ الدخان عليه ....

:ممم كلتي مظلومه....

هزيت راسي باي واني دموعي تنزل بغزاره نزل جواني جوه صرتي ضليت الوب وصرخ من الوجع الي جاي احس بي ضربني راشدي ولزمني من حنجي ....

:والله لراويج نجوم الضهر يلمظلومه ههه تره قبلج اهواي كالوهة وجذب ترديني اصدك بحجيج واني قريت كلشي بعيني وقبلهة تذكرين لو اذكرج قبل ماازوجج تذكرين الكتاب حبيب الكلب الكاتبه شلون ترديني اصدكج وعوف كل هلاثباتات بس صبريلي لحد مااعرف الكواد الي جنتي تكودين وياه وجيبه سحل لهنا اكتلكم اثنينكم سوه انتي والعشيق ....

عافني وطلع ضليت اتلوه من الوجع وابجي مرت اربع ساعات واني حالي حال وتلوه بلفواش ردت انام بس مكدرت الوجع مااتحمله بلكوه يالله نمت .....

كعدت على دفره بخاصرتي قوست جسمي واني اعيط من الوجع جر شعري وخله المي بحلكي نسيت الوجع راسن كمت اشرب جنت عطشانه حيل كطعه من حلكي وكعد على القنفه تجه ايده على رجله وضل يباوع عليه وصافن خجلت من نضراته واني كدامه بلا شي على جسمي باوعت عليه ....

:سهيل اريد افوت للحمام....

باوع بعيوني دقائق صافن وكام فتح ايدي ورجلي كمت واني جسمي مكسر وكفت على رحلي كامت توجعني طبيت للحمام كضيت حاجتي وطلعت ملكيته بلغرفه رحت طلعتلي اهدوم وطبيت سبحت واني اتوجع من الحرك الي سواه بيه طلعت من الحمام لكيته كاعد بلغرفه وخال صنيه اكل كدامه ....

:تعاي اكلي ...
:ماريد ...

كرامتي الي انهانت وعزت نفسي اكبر من اكعد واكل من الي هاني وغتصبني وعذبني ومازال مستمر بعذابه كعدت على الجربايه كباله ....

:كتلج كومي اكلي لتعاندين....
:واني كلت ماريييد. ...

كام وكلب الصنيه بلكاع اجه عليه دفعني على الجربايه وستلمني دك راشديات وبوكسيات لحد متعب وطلع قفل الباب وراه نزلت بلكاع ولميت نفسي ضليت ابجي من وجع الضرب والي ديصير بيه اشوي ونفتحت الباب دخلت وحده من الخدامات كعدت تلم الاكل والماعين الي تكسرت لمتهن وجتي على دوشك الجربايه شالته وطلعته بره الغرفه ردت اكوم والكاهة فرصه انهزم بيهة بس فكرت بابني اذا انهزمت وين حشوفه بعد زين هسه اسمع صوته وعرفه بخير اذا انهزمت لا صوت ولا...

صوره شلون توصلي اخباره ومنا الم جسمي اشلون اكدر اكوم رجعت شالت الصنيه وباوعت عليه بحزن طلعت وقفلت الباب ضليت كاعده وابجي على حضي ثلاث ساعات ونفتحت الباب واني على نفس كعتي لامه رجليناتي لصدري وباوع على الباب طب للغرفه وعاف الباب مفتوحه اجه لزمني من زندي وشمرني على الجربايه الي بس خشب بدون دوشك نام فوكي....

وبده يغتصب بيه جنت هادئه ومسويت اي حركه تدل على نفوري منه او تجاوبي كمل وكام عني باوعت للباب كيان واكف ويبجي نزلت ادموعي واني اشوف ابني طفولته تدمر وهوة يشوف ابوي يغتصب امه كدام عينه ويشوف هيج مناضر سهيل لبس على السريع وراحله هوة ضل يصرخ ويصيح اريد مامه ويصيح لسهيل وحش وخر ماريدك ضليت كاعده وابجي مابيدي اي شي اسوي شاله سهيل وقفل الباب وراه ضليت ابجي لحد منمت ....

مر على هاي الحاله اسبوعين ييجي سهيل يضرب ويغتصب ويطلع راواني انواع العذاب اكل كام بعد ميجيبلي بس مرات تدخل الخدامه الي تنضف الغرفه اجيبلي بسكت اسند نفسي بي نقصت اهواي من وزني لدرجه صرت هيكل هيكل ابني بعد مشفته من ذاك اليوم وصوته مينسمع بلبيت .....
فبيوم كعدت من النوم مثل اي يوم طبيت غسلت وجهي ورجعت للجربايه كعدت عليهة ولميت رجلي لصدري وخليت راسي على ركباتي وضليت صافنه بلحايط مرت ساعه وساعتين ثلاث لل3 انفتحت الباب كعد اكبالي على الجربايه وباوع عليه ....

:هاجر اسف ...

باوعت عليه ببرود هوة جرني لحضنه وكام يبجي ....

:هاجر ظلمتج وهواي مو اشوي وعرف كلمت اسف مرح اتخفف من اخطائي والوجع الي عندج ....

دفعته عني. ....

:شنو مناسبه هذه الحجي ....
:اليوم عرفنه صاحب الحساب....

كال الكم كلمه وسكت ...

:اي كمل منو صاحب الحساب ...

باوع عليه ....

:راهب ...

لا ارادين كمت ابجي شكيت بلكل حته بمريم اقرب صديقه الي شكيت بيهة طلع واحد بسبب عداوه اتهسترت وضليت اصرخ وابجي كام راد يحضني كمت ادفع بي واغلط بصياح خله ايده على حلكي يسكتني.....

:اش كافي لا تعيطين ....
:الله ينتقم منك انته سبب دمار حياتي كلهة الله ياخذك حقير ....

ضليت ادفع بي وصيحه هوة عاد عافني وطلع ضليت كاعده وابجي كمت للباب فتحتهة مقافلهة طلعت اريد ابني اريد اشوفه مشتاقتله فتحت باب الغرفه ماهوة نزلت جوه ماهوه والبيت فارغ مابي احد رجعت للغرفه واني منهاره بجي ابني وينه شمسويله معقوله كاتلهة ضليت كاعده وابجي كلبي مفرفح عليه لل6 طب سهيل كمت عليه اعيط وضرب بي .....

:ابببني ويييينه وووين وديييته احجججي اررريد ابننني .....
:اشش هاجر هدي كيان كلشي مابي ....
:شهده شهده كلبي مفرفح علييه جييبلي ابني ووالله حرام عليك ....
:ولج والله يم مريم خاله اهناك اقلها مريم اداريه ....

ضليت ابجي لمني لحضني ةكعدني على الجربايه منهاره اعصابي كلش .....

^^^^^^^^^^^^^^^^

اجتني رساله من ششخص وحساب ممعروف ومبين جديد دزلي من المحادثه مسويلهن سكرين ودازهن اتخبلت من شفتهن عقل مضل براسي باوعت هذه حسابهة القديم الي كالت مهكر جنت بوكتهة كاعد بلغرفه دكيت عليهة حته اروح اخذهة صدفه ولمبايل طلعت ناسيته فتحته لان مابي رمز طبيت على التطبيق الي مراسلهة منه.....

سويت اضافه حساب وذكر ذاك حسابهة جان مربوط بحساب الجهاز الي هوة الكوكل فتحته انفتح الحساب وكعدت اكلب برسايلهم تمنيت الموت ولا اشوف الكلام الي صاير بينهم والمواعدات والطلعات عقل مضل براسي راسن رحت جبتهة وتوليتهة دك ضرب ....

كعدت من النوم واني صافن بلسكف كارهة وكل مايلين كلبي الهة وريد اعوفهة ترتاح افتح المبايل وقره الرسايل وسوالفهة وياه والصور الي دازتهن اكوم هايج عليهة اروح اكتلهة ونام وياهة واطلع كيان خليته يم مريم بعد متعبت حالته بعد مشاف امه بذاك الوضع صارلي اسبوعين واني وصديقي نحاول نعرف اي شي عن حساب الولد مامنه بنضام قوي وميتهكر بسرعه دك تلفوني كمت باوعت منو حسان صديقي الي يعرف بلسالفه ودنحاول نهكر حسابه كمت على حيلي وفتحت الخط....

:سهيل اريد منك البشاره ....
:الي تطلبه ....
:كدرت اهكر الحساب وهسه مفتوح استعجل وتعال قبل ميعرف صاحبه مهكر الحساب ....
:جايك جايك....

كمت ركض ركض لبست التيشيرت بدون ماابدل لان لابس اهدوم البارحه ونمت بيهن طلعت من البيت على السريع ولطريق كله اتحلف وفكر شسوي بيهم وصلت لبيت صاحبي وكعدت ينطيني معلومات على الحساب وكو محادثه ويه بنيه من عنده دازتله دازه صور هاجر اسم الحساب نور ضليت اكلب ومن حجيهم بلمحادثه عرفتهة هاي صديقت هاجر المقربه الي دوم تحجيلي عنهة جانو يحجون بلاسماء عرفت هذه راهب من الاسم ....

:حسان تكدر تفتح هاذه الحساب بجهازي ....
:اي جيبه ...

انطيته الجهاز وفتح الحساب كمت واني شايط طلعت من عنده مثل المخبل بس اريد الزمه لراهب وكضي بي التوبه وصلت لبيته الي سساكن بي وحده بعد مطلك مرته دكيت الباب اول مفتحهة استلمته دك بوكسات واني اطلع حركت كلبي بلي سويته بهاجر بسبب هلنذل ماهلكد منضرب ضل امدد بلكاع ميكدر يحرك جسمه ....

:دمرت حياتي ويه سرى وهسه جاي تلعب بحياتي ويه هاجر بس احجي شمسويلك وهيج تسوي...
:هههه لانك دوم تحسسني اني اصغر منك وماراح اكدر اوصل لمستواك بس تصدك نيالك على هلجسم دومي اشتهيه بس بت الذين متنطي مجال ....

ركعدته ضربه بمنطقته وضليت دايس عليهة ضل يرفس جواي ويريد اشيل رجلي منهة واني كل مازالي ادوس عليهة اقوه ....

:خلي اشلون بعد تكدر تلعب بعراض العالم ....

ضليت اضرب عليهة قوي وهوة يعيط عفته وطلعت ركبت السياره راجع للبيت لذيج المكروده الي صارلهة اسبوعين شافت الويل مني متحملت وكمت ابجي على الي سويته بيهة وعرف مرح تسامحني او ترضه عليه مسحت دموعي وطبيت للبيت مباشرتا صعدت للغرفه لكيتهة لامه نفسهة وصافنه رحت كعدت اكبالهة واني اشوف حالهة اعتذرت منهة وضميته لصدري بجيت...

وحجيت بس ماكو فايده احسهة قطعه ثلج وكاعده اكبالي تعاملني وتحجي وياي بكل برود ومن انهارت اعصابهة وضلت تصرخ وتضرب متحملت اشوفهة بلمنضر عفتهة وطلعت لان متحملت هذه تعاملهة وما الومهة لان السويته بيهة مو اشوي رحت لمريم اشوف كيان اشوي لان ونسه الي صار رجعت بل6 وشوفهة....