#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي ماذا تفعل 💔
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
..
النسيان جميل ، وبعض الجروُح والذكريات اللتي نحملها .. لو حملتها الارض لـ تضايقت من ثُقلها ودفنتها .
هز راسه وسكت نزلت شفت سرى هيه انتبهت عليه وتوترت رحت للمطبخ لكيت الريوك جاهز كعدت اكلت وكمت سرى جانت بلاستقبال دتنضفه طبيت للاستقبال وسديت الباب هيه انتبهتلي وتوترت ضلت اتفرك بيدهة ....
:اشجنتي اسوين بغرفت سهيل....
:عبالي مموجود بلغرفه حته انضفهة....
:اها...
اشوي ونفتح باب مد راسه سهيل....
:هاي اشدسون اهنا ....
:سرى دتنضف الاستقبال عبالي نضيف حته اكعد بي بس منضيف حصعد لغرفتي ...
هوة هز راسه وطلع طلعت وراه وصعدت للغرفه كضيت باقي يومي بين جوه وفوك وسوالف سهيل الي ابد مو راحه ثاني يوم طلعت للمدرسه اجه ابو الخط وخذني وصلت للمدرسه وطبيت دوام عادي خلص اليوم بطلعتي من الدوام انتبهت على ياسر واكف يم المدرسه هذه اشوكت اجه راسن ضميت نفسي بين البنات وهاي مريم خبصتني شكو وشكو صعدت للخط وخليت كتاب من يم الجامه حته لا يشوفني ....
:ولج شكو احجي ....
:يمعوده ياسر واكف اكبال المدرسه ...
:وشبيج تتختلين شوفي شيريد...
:ماكدر ...
:ليش....
;كلبي يكوم يدك ومااسيطر على كلامي ....
:هههه دكومي يمعوده شوفي شيريد ...
مانحس اله الجامه اندكت كمزت من مكاني اباوع ياسر ياشرلي انزل والبنات انتبهن ضلن يباوعن ووحده اتبسبس للخ....
:ها ارتاحيتي هسه فضحتي نفسج كومي كومي ....
كمت ونزلت هوة محجه شي اشرلي للسياره وكفت ....
:ياسر احجي شتريد ...
:صعدي خلي احاجيج جوه ....
:لا اهنا حاجيني ....
:طبي جوه احسن عاجبتج هلوضعيه والرايح والجاي يباوع علينه...
سكتت وركبت هوة ركب وحرك السياره بعيد على المدرسه وكفهة .....
:هاجر عاجبتج هلحاله اكعد اتوسل بيج حته تجاوبيني ....
:اني مجابرتك على شي تريدني بيت ابوي مفتوح اخطب والله كريم ....
:واذ مقبلو لان حالتي الماديه متتقارن بهلج....
:تعال وخطب مره ثانيه وثالثه لحد ميقبلون ....
اخذ حسره وفرك بلحيته الي طولانه باوعت عليه واني الحزن بعيني عليه وعلى حالته هاي اعيونه منكره وجواهن سواد ....
;من اشوكت جاي ....
;من البارحه ....
;ليش مكتلي من خابرت عليه ....
;مجنت ابغداد وره مسديته منج اتعنيتلج الهنا حته اشوفج ونشوف حل ....
سكتت ودرت وجهي للجامه مريم نازله من الخط ودتانيني والخط رايح اتسويلي حركت يالله عاد تعاي هزيتلهة راسي انداريت على ياسر منتبه عليه وديباوع على الجامه....
:شنو راح الخط ....
:اي راح....
:ذيج منيه الد دسويلج حركات ...
:ههه صديقتي مريم نزلت اتانيني....
:صيحيهة خلي اوصلكم....
:لا ياسر ميحتاج هسه نركب تكسي ...
:وشكو تركبن تكسي ونتن بنات وحدجن اني اوصلجن من راس الفرع ونزلن روحي صيحيهة ....
سكتت محجيت شي نزلت ورحت المريم....
:مريم ياسر يكول تعالن اني اوصلجن ....
:مخبله عاقله اركب ويه هاذه ....
:وليش اشبي هذه امشي يمعوده هم مشايله افلوس للكروه على الاقل هوة الي خلانه نتائخر فيوصلنه ....
:امشي يمعوده هوة اني صوجي نزلت من الخط اخاف عليج ....
:يمه فديت الي تخاف عليه....
:اي قشمرين بهذه حجيج....
وصلنه للسياره هيه ركبت اليوره واني يم ياسر .....
:سلام عليكم ....
:وعليكم السلام ....
:اشلونك خويه ياسر شخبارك....
باوع عليه صفح وخذ حسره ....
:الحمد الله بعدنه عايشين ....
اثنينهم سكتو وحرك السياره وصل مريم وبعدين وصلني داانزل جرني من ايدي ....
:هاجر فتحي الحظر وحاجيني ....
:ميخالف....
نزلت وطلعت للفرع واني اتلفت اخاف احد شافني وصلت للبيت ودكيت الباب طلعلي اخوي عامر....
:بعد وكت وين جنتي ....
:ونته شكو ....
نزعت حذائي وطبيت مامه كاعده بلاستقبال ....
:وين جنتي اليوم متائخره.....
:جنت يم مريم اخذت منهة الحل على السريع ورجعت ...
عفتهة وصعدت للغرفه بدلت ونزلت اتغده المبايل جان يمي اشوي وجتلي رساله من حساب ابنيه ....
:هلاو هاجر ممكن اجاوبيني عندي حجي وياج.....
استغربت هاي من وين تعرفني ....
:هلاوات اتفضلي منو انتي......
:اني مرت ياسر الي هوة حبيبج الي خالته ييجيج من الانبار البغداد بنص اليل عايف مرته وجهاله على مودج اذا عندج ذرت احساس وضمير عوفي لان ناوي يطلكني حته يخطبج....
ضليت مصدومه من حجيهة هاي اشدتحجي ....
:والله صدمتيني ومااعرف شكلج مجنت اعرف بي مزوج وهو هم مكلي ومجاب سيره زواجه ....
:كلشي لتكلين بس عوفي ....
:كم طفل عنده...
:اربعه اثنين بنات وثنين ولد ....
والله خلتني مصدومه دزتلي صور جهاله واحد اصغر من الثاني ....
:ان شاء الله احاول اعوفه....
:لا ادكولين احاول هسه خابري وكليله عوفني وماريدك وتمنه منج مجيبيله سيرت اني محاجيتج.....
:اوك....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي ماذا تفعل 💔
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثالث
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
..
النسيان جميل ، وبعض الجروُح والذكريات اللتي نحملها .. لو حملتها الارض لـ تضايقت من ثُقلها ودفنتها .
هز راسه وسكت نزلت شفت سرى هيه انتبهت عليه وتوترت رحت للمطبخ لكيت الريوك جاهز كعدت اكلت وكمت سرى جانت بلاستقبال دتنضفه طبيت للاستقبال وسديت الباب هيه انتبهتلي وتوترت ضلت اتفرك بيدهة ....
:اشجنتي اسوين بغرفت سهيل....
:عبالي مموجود بلغرفه حته انضفهة....
:اها...
اشوي ونفتح باب مد راسه سهيل....
:هاي اشدسون اهنا ....
:سرى دتنضف الاستقبال عبالي نضيف حته اكعد بي بس منضيف حصعد لغرفتي ...
هوة هز راسه وطلع طلعت وراه وصعدت للغرفه كضيت باقي يومي بين جوه وفوك وسوالف سهيل الي ابد مو راحه ثاني يوم طلعت للمدرسه اجه ابو الخط وخذني وصلت للمدرسه وطبيت دوام عادي خلص اليوم بطلعتي من الدوام انتبهت على ياسر واكف يم المدرسه هذه اشوكت اجه راسن ضميت نفسي بين البنات وهاي مريم خبصتني شكو وشكو صعدت للخط وخليت كتاب من يم الجامه حته لا يشوفني ....
:ولج شكو احجي ....
:يمعوده ياسر واكف اكبال المدرسه ...
:وشبيج تتختلين شوفي شيريد...
:ماكدر ...
:ليش....
;كلبي يكوم يدك ومااسيطر على كلامي ....
:هههه دكومي يمعوده شوفي شيريد ...
مانحس اله الجامه اندكت كمزت من مكاني اباوع ياسر ياشرلي انزل والبنات انتبهن ضلن يباوعن ووحده اتبسبس للخ....
:ها ارتاحيتي هسه فضحتي نفسج كومي كومي ....
كمت ونزلت هوة محجه شي اشرلي للسياره وكفت ....
:ياسر احجي شتريد ...
:صعدي خلي احاجيج جوه ....
:لا اهنا حاجيني ....
:طبي جوه احسن عاجبتج هلوضعيه والرايح والجاي يباوع علينه...
سكتت وركبت هوة ركب وحرك السياره بعيد على المدرسه وكفهة .....
:هاجر عاجبتج هلحاله اكعد اتوسل بيج حته تجاوبيني ....
:اني مجابرتك على شي تريدني بيت ابوي مفتوح اخطب والله كريم ....
:واذ مقبلو لان حالتي الماديه متتقارن بهلج....
:تعال وخطب مره ثانيه وثالثه لحد ميقبلون ....
اخذ حسره وفرك بلحيته الي طولانه باوعت عليه واني الحزن بعيني عليه وعلى حالته هاي اعيونه منكره وجواهن سواد ....
;من اشوكت جاي ....
;من البارحه ....
;ليش مكتلي من خابرت عليه ....
;مجنت ابغداد وره مسديته منج اتعنيتلج الهنا حته اشوفج ونشوف حل ....
سكتت ودرت وجهي للجامه مريم نازله من الخط ودتانيني والخط رايح اتسويلي حركت يالله عاد تعاي هزيتلهة راسي انداريت على ياسر منتبه عليه وديباوع على الجامه....
:شنو راح الخط ....
:اي راح....
:ذيج منيه الد دسويلج حركات ...
:ههه صديقتي مريم نزلت اتانيني....
:صيحيهة خلي اوصلكم....
:لا ياسر ميحتاج هسه نركب تكسي ...
:وشكو تركبن تكسي ونتن بنات وحدجن اني اوصلجن من راس الفرع ونزلن روحي صيحيهة ....
سكتت محجيت شي نزلت ورحت المريم....
:مريم ياسر يكول تعالن اني اوصلجن ....
:مخبله عاقله اركب ويه هاذه ....
:وليش اشبي هذه امشي يمعوده هم مشايله افلوس للكروه على الاقل هوة الي خلانه نتائخر فيوصلنه ....
:امشي يمعوده هوة اني صوجي نزلت من الخط اخاف عليج ....
:يمه فديت الي تخاف عليه....
:اي قشمرين بهذه حجيج....
وصلنه للسياره هيه ركبت اليوره واني يم ياسر .....
:سلام عليكم ....
:وعليكم السلام ....
:اشلونك خويه ياسر شخبارك....
باوع عليه صفح وخذ حسره ....
:الحمد الله بعدنه عايشين ....
اثنينهم سكتو وحرك السياره وصل مريم وبعدين وصلني داانزل جرني من ايدي ....
:هاجر فتحي الحظر وحاجيني ....
:ميخالف....
نزلت وطلعت للفرع واني اتلفت اخاف احد شافني وصلت للبيت ودكيت الباب طلعلي اخوي عامر....
:بعد وكت وين جنتي ....
:ونته شكو ....
نزعت حذائي وطبيت مامه كاعده بلاستقبال ....
:وين جنتي اليوم متائخره.....
:جنت يم مريم اخذت منهة الحل على السريع ورجعت ...
عفتهة وصعدت للغرفه بدلت ونزلت اتغده المبايل جان يمي اشوي وجتلي رساله من حساب ابنيه ....
:هلاو هاجر ممكن اجاوبيني عندي حجي وياج.....
استغربت هاي من وين تعرفني ....
:هلاوات اتفضلي منو انتي......
:اني مرت ياسر الي هوة حبيبج الي خالته ييجيج من الانبار البغداد بنص اليل عايف مرته وجهاله على مودج اذا عندج ذرت احساس وضمير عوفي لان ناوي يطلكني حته يخطبج....
ضليت مصدومه من حجيهة هاي اشدتحجي ....
:والله صدمتيني ومااعرف شكلج مجنت اعرف بي مزوج وهو هم مكلي ومجاب سيره زواجه ....
:كلشي لتكلين بس عوفي ....
:كم طفل عنده...
:اربعه اثنين بنات وثنين ولد ....
والله خلتني مصدومه دزتلي صور جهاله واحد اصغر من الثاني ....
:ان شاء الله احاول اعوفه....
:لا ادكولين احاول هسه خابري وكليله عوفني وماريدك وتمنه منج مجيبيله سيرت اني محاجيتج.....
:اوك....
عفت الاكل وكمت صعدت للغرفه اول مدخلت نزلت ادموعي دزيت الياسر رساله .....
:ياسر ليش تلعب عليه اشلون عندك قابليه هلكد للكذب لا وفوكهة تريد ادمر عائلتك وشتت اطفالك على مود مصلحتك الله واكبر عليك ليش مكتلي من البدايه انته مزوج جان ماحاجيتك ومكملت علاقتنه وتوصل لهلمستوه .....
دزيتهة وقفلت الجهاز رحت اسوي درسي واني بالي مو يم الدراسه كملت ولميت كتبي فتحت الجهاز شايف الرساله ومداز اي شي طبعن بيا عين يجاوب حظرته وذبيت الجهاز رحت حته اناملي كم ساعه بلشافعات نمت .....
مرت خمس اشهر ياسر بعد متواصلت وياه ولا هوة حاول يحاجيني عاد اجتي من صالحي دراستي تمام بيهة سهيل على نفس طبعه وحركاته دوم اشوفه يناضرني من جوه الجوه وبنضرات جريئه وتفحص ....
فبيوم مامه طلعت لبيت صديقتهة معزومه وبابه جان مسافر وعامر بلدوام بس سهيل واني موجودين بلبيت ام طارق هيه وبتهة كملن شغل وطلعن اني جنت توي راجعه من الدوام راسن صعدت للغرفه نسيت اقفل الباب بس سديتهة طلعتلي ملابس عفتهن على الجربايه وطبيت للحمام سبحت وكملت لفيت الخاولي....
عليه وطلعت اول مطلعت لكيت سهيل بلغرفه راسن ردت ارجع للحمام اجه عليه وجرني شمرني على الجربايه ونام فوكي كل الي صار بغمضت عين ملحكت حته ارمش راسن باسني من شفتي كمت ادفع بي وعيط وهوة مثل الوحش محاس بيه كمت ابجي وتوسل بيه .....
:سهيل اني اختك وشرفك لا تسوي هذه بيه .....
:اشششش مرح ائذيج اثبتي ابمكانج حته لتتائذين...
:سهيل الله يخلك ابوس ايدك بس عوفني حرام عليك لاتسوي هيجي بيه....
:اشش اشش كتلج كافي....
نزل عليه دك راشديات الحد مصرت جثه هامدة اتقرب عليه وهوة يبوس بشفتي و ركبتي نزل على الخاولي الي لافته عليه جره عني اباوع اعليه فاقد محاس بلي جاي يسوي نزل على صدري وفقدت وعيي محسيت بشي غير واني على جربايتي وهوة واكف ديلبس بهدومه جسمي يون عليه باوع عليه دكم اخر دكمه من قميصه واجه عليه.
:اذا كلتي الاحد بلي صار ويانه موتج يصير على ايدي فديري بالج فهمتي...
باوعت عليه بحقد وخوف واني ادموعي تنزل وصوت شهكاتي عاليه جان يصيح....
:فهمتي ....
سديت حلكي واني اهز براسي بأي عافني وطلع ضليت بمكاني ابجي وون سندت نفسي ردت اكوم جزء الجوه من جسمي موتني وجع ومن وره الوجع مو كدام رجعت جسمي للجربايه واني ابجي بصوت اعله خليت ايديناتي على حلكي احاول انصي من صوت بجيي هديت اشوي ورجعت حاولت اكوم على كيفي شلت....
الخاولي لفيته على جسمي وشلت اهدومي طبيت للحمام باوعت على جسمي كله طكع بس وجهي مابي شي. بس علامات الراشدي خفيفه نزعت الخاولي لكيت بي منوره طكعه دم ضليت ابجي فتحت المي وكعدت اسبح واني اشوف الدم ينزل بين رجليناتي كل.....
مااشوفه يزيدن دموعي لبست اهدومي وطلعت بدون ماانشف شعري او امشطه شلعت الجرجف من الجربايه ونمت عليهة واني مكعوره نفسي حسيت على احد يخلي ايده على كصتي فزيت من الفراش لكيت مامه فوك راسي .....
:بسم الله يمه حرارتج مرتفعه اشعدج سابحه وهيج نايمه بدون لا غطه ولاامنشفه شعرج....
سكتت ولميت نفسي هيه جابت غطه غطتني ونطتني كبسول وحب وجع راس كعدت فوك راسي تسويلي كمادات اليل كله حاسه عليهة وارجف من البرد الي بعظامي للصبح يالله هديت ونمت....
كعدت بل11 كمت على كيفي شوي خف الالم باوعت على الكومدي الي يم راسي بي علاكه ادويه شلته عصارتين اشمئزيت وشمرتهن بلزبل كعدت على الجربايه ابجي يعني جنت خايفه من ياسر لا يتقربلي وياخذ شرفي طعن بيه القريب الي هوة اخوي من امي...
وبوي اختنكت كمت افرك بصدري اريد الهوى يدخله شلت بطل المي وشرت وكمت اذب مي على وجهي اخذت نفس وكمت فتحت الباب ونزلت البيت هدوء متعوده عليه طبيت للمطبخ ام طارق موجوده ....
:صباح الخير....
:صباح النور اسويلج ريوك....
:لا خاله ماريد...
:وعلاجج لازم تبلعي ...
:هسه مااشتهي ....
خليت راسي على الطاوله واني اذكر الي صار البارحه لزمت بطني الي دطلع صوت جوع ....
:خاله....
:ها....
;وينهم اشو ماكو احد....
:عامر بلدوام وامج طلعت من الصبح وسهيل راح لبغداد عنده شغل لاربع ايام....
كمت واني كوه سانده نفسي جسمي متكسر يون عليه اول موكفت دخت ووكعت ....
🥀🥀🥀🥀🥀
:ياسر ليش تلعب عليه اشلون عندك قابليه هلكد للكذب لا وفوكهة تريد ادمر عائلتك وشتت اطفالك على مود مصلحتك الله واكبر عليك ليش مكتلي من البدايه انته مزوج جان ماحاجيتك ومكملت علاقتنه وتوصل لهلمستوه .....
دزيتهة وقفلت الجهاز رحت اسوي درسي واني بالي مو يم الدراسه كملت ولميت كتبي فتحت الجهاز شايف الرساله ومداز اي شي طبعن بيا عين يجاوب حظرته وذبيت الجهاز رحت حته اناملي كم ساعه بلشافعات نمت .....
مرت خمس اشهر ياسر بعد متواصلت وياه ولا هوة حاول يحاجيني عاد اجتي من صالحي دراستي تمام بيهة سهيل على نفس طبعه وحركاته دوم اشوفه يناضرني من جوه الجوه وبنضرات جريئه وتفحص ....
فبيوم مامه طلعت لبيت صديقتهة معزومه وبابه جان مسافر وعامر بلدوام بس سهيل واني موجودين بلبيت ام طارق هيه وبتهة كملن شغل وطلعن اني جنت توي راجعه من الدوام راسن صعدت للغرفه نسيت اقفل الباب بس سديتهة طلعتلي ملابس عفتهن على الجربايه وطبيت للحمام سبحت وكملت لفيت الخاولي....
عليه وطلعت اول مطلعت لكيت سهيل بلغرفه راسن ردت ارجع للحمام اجه عليه وجرني شمرني على الجربايه ونام فوكي كل الي صار بغمضت عين ملحكت حته ارمش راسن باسني من شفتي كمت ادفع بي وعيط وهوة مثل الوحش محاس بيه كمت ابجي وتوسل بيه .....
:سهيل اني اختك وشرفك لا تسوي هذه بيه .....
:اشششش مرح ائذيج اثبتي ابمكانج حته لتتائذين...
:سهيل الله يخلك ابوس ايدك بس عوفني حرام عليك لاتسوي هيجي بيه....
:اشش اشش كتلج كافي....
نزل عليه دك راشديات الحد مصرت جثه هامدة اتقرب عليه وهوة يبوس بشفتي و ركبتي نزل على الخاولي الي لافته عليه جره عني اباوع اعليه فاقد محاس بلي جاي يسوي نزل على صدري وفقدت وعيي محسيت بشي غير واني على جربايتي وهوة واكف ديلبس بهدومه جسمي يون عليه باوع عليه دكم اخر دكمه من قميصه واجه عليه.
:اذا كلتي الاحد بلي صار ويانه موتج يصير على ايدي فديري بالج فهمتي...
باوعت عليه بحقد وخوف واني ادموعي تنزل وصوت شهكاتي عاليه جان يصيح....
:فهمتي ....
سديت حلكي واني اهز براسي بأي عافني وطلع ضليت بمكاني ابجي وون سندت نفسي ردت اكوم جزء الجوه من جسمي موتني وجع ومن وره الوجع مو كدام رجعت جسمي للجربايه واني ابجي بصوت اعله خليت ايديناتي على حلكي احاول انصي من صوت بجيي هديت اشوي ورجعت حاولت اكوم على كيفي شلت....
الخاولي لفيته على جسمي وشلت اهدومي طبيت للحمام باوعت على جسمي كله طكع بس وجهي مابي شي. بس علامات الراشدي خفيفه نزعت الخاولي لكيت بي منوره طكعه دم ضليت ابجي فتحت المي وكعدت اسبح واني اشوف الدم ينزل بين رجليناتي كل.....
مااشوفه يزيدن دموعي لبست اهدومي وطلعت بدون ماانشف شعري او امشطه شلعت الجرجف من الجربايه ونمت عليهة واني مكعوره نفسي حسيت على احد يخلي ايده على كصتي فزيت من الفراش لكيت مامه فوك راسي .....
:بسم الله يمه حرارتج مرتفعه اشعدج سابحه وهيج نايمه بدون لا غطه ولاامنشفه شعرج....
سكتت ولميت نفسي هيه جابت غطه غطتني ونطتني كبسول وحب وجع راس كعدت فوك راسي تسويلي كمادات اليل كله حاسه عليهة وارجف من البرد الي بعظامي للصبح يالله هديت ونمت....
كعدت بل11 كمت على كيفي شوي خف الالم باوعت على الكومدي الي يم راسي بي علاكه ادويه شلته عصارتين اشمئزيت وشمرتهن بلزبل كعدت على الجربايه ابجي يعني جنت خايفه من ياسر لا يتقربلي وياخذ شرفي طعن بيه القريب الي هوة اخوي من امي...
وبوي اختنكت كمت افرك بصدري اريد الهوى يدخله شلت بطل المي وشرت وكمت اذب مي على وجهي اخذت نفس وكمت فتحت الباب ونزلت البيت هدوء متعوده عليه طبيت للمطبخ ام طارق موجوده ....
:صباح الخير....
:صباح النور اسويلج ريوك....
:لا خاله ماريد...
:وعلاجج لازم تبلعي ...
:هسه مااشتهي ....
خليت راسي على الطاوله واني اذكر الي صار البارحه لزمت بطني الي دطلع صوت جوع ....
:خاله....
:ها....
;وينهم اشو ماكو احد....
:عامر بلدوام وامج طلعت من الصبح وسهيل راح لبغداد عنده شغل لاربع ايام....
كمت واني كوه سانده نفسي جسمي متكسر يون عليه اول موكفت دخت ووكعت ....
🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
أتألم من الليل حتى الفجر .. من كثر ماشفت ألوان الغدر .. ولقيت المذله من أكثر البشر .. وضاع الوقت معهم هدر .. مع قلوب كأنها صخر .. فقد تحمل قلبي وصبر .. وسامح وعفا وغفر .. فيارب خفف عني الألم والكدر ..
خليت راسي على الطاوله واني اذكر الي صار البارحه لزمت بطني الي دطلع صوت جوع ....
:خاله....
:ها....
;وينهم اشو ماكو احد....
:عامر بلدوام وامج طلعت من الصبح وسهيل راح لبغداد عنده شغل لاربع ايام....
كمت واني كوه سانده نفسي جسمي متكسر يون عليه اول موكفت دخت ووكعت ....
فتحت عيوني واني احس على مي ينذب على وجهي وصوت ام طارق وبتهة سرى ....
:كومي يمه انتي منا مريضه ومنا متقبلين تاكلين مدكليلي شنو هذه العناد العندج ....
سندتني سرى كعدت على الكرسي راحت ام طارق اسوي ريوك وجابته كعدت اكلت بلكوه مالي نفس لكلشي كملت وكمت صعدت للغرفه واني خايفه اكل المامه بس اخاف متصدكني وهذه سهيل لا صدك يكتلني دكت عليه مريم باوعت اكللهة هيه اقرب وشوفلي حل ....
:الو...
:هلا بهلصوت وصاحبته ليش ممداومه اليوم ....
راسن نزلت ادموعي نزلت الجهاز وضليت ابجي ....
:الو هاجر اشبيج جاوبي ليش دتبجين .....
:مريم سهيل اعتده عليه....
انكطع صوتهة دقائق ورجعت....
:هاجر عيدي الي كلتي .....
:مريم ساعديني ماعرف شاسوي ....
:احجي اشلون وشوكت....
:البارحه مجان احد موجود بس اني وهوة بلبيت طلعت من الحمام لكيته بغرفتي ردت ارجع للحمام اجه سحبني ....
مكدرت بعد اكمل غصيت بلبجي رجعت المبايل على اذاني ....
:زين كولي لامج ....
:اخاف متصدكني وهم سهيل هددني قبل ميطلع...
:والله مادري شكلج بس الله يساعدج ....
:زين والحل والله خايفه ...
:زين انتي من كمتي لكيتي دم ....
:اي بس جان من وره وهم الوره ياذيني ....
:يجوز ملاعب ب.... ماخذج من وره....
:والله مادري وخايفه بنفس الوكت....
:وكلي امرج لربج وكولي لامج شيسوي يعني يذبحج اذا امج درت هيه شاهده عليه....
سديته منهة ودكيت على مامه ....
;الو مامه اشوكت تجين ...
;ساعه وراجعه ليش صاير شي اشلونهة حرارتج ....
;زينه بس عندي موضوع اريد اكلج عليه....
;ساعه وراجعه وبوكتهة احجي الي تردي ....
;اوك....
سديته منهة وكعدت اتانيهة لل12 يالله رجعت اول مااجتي راسن صعدتلي ....
;ها هاجر اشصاير ....
;مامه تعاي كعدي واني احجيلج ....
اجت كعدت يمي ....
;احجي...
;مامه اريدج اسمعيني للاخير واتمنه اتفميني ومتخيبين املي بيج....
;يمعوده مو فتيتي كلبي احجي عاد ....
نزلت راسي واني افرك بايدي ....
;مامه سهيل البارحه دخل للغرفه من جنتو طالعين ....
;اي واذا ....
;خليني اكمل ...
;كملي...
;جنت ستوني طالعه من الحمام اول مشفته ردت ارجع اطب هوة جرني للجربايه و....
مكدرت اكمل راسن غطيت وجهي وكعدت ابجي هيه ضلت ساكته وخرت ايدي عن وجهي فاتحه عيونهة وتباوع عليهة ....
;هاجر هاي اشدتحجين.....
;مامه والله هذه الي صار ...
;ولج تعرفين انتي اشدتحجين شي اكبر من راسج عبالج مااعرف هذه فد مقلب او لعبه منج فلا اذبين بلاوي على اخوج ....
ضليت صافنه عليهة ....
;مامه ليش مدصدكيني ...
;لان اعرفكم كلش زين سهيل تربيتي متتقرب نفسه على اخته وعرف هذه لعب بينكم ....
;يمه ....
مكملت كلمتي وضربتني على حلكي بلايد الي بيهة محبس ابو الشذر ....
;اشش ك... شنو هلحجي بعد اذا جبتي هلسيره على السانج اكصه الج ...
خليت ايدي على حلكي الي ضل يجري دم ويه ادموعي الي تنزل رفعت راسي على مامه الي واكفه كدامي بكل جبروت ونضرات غضب وثقه بابنهة باوعت عليهة وبتسمت بوجع ...
;روحي مامه خلي هاي ثقتج بابنج تفيدج ....
عافتني وطلعت ضليت كاعده وابجي توقعت هذه الشي منهة لان كضت عمرهة تربي بي وتتمنه رضاه مادري ليش كل الاهتمام جان بس لسهيل وبعدهة اني وعامر كمت دزيت رساله لمريم ادزلي واجب اليوم....
ومرتت اربع ايام واني كطعت بيهن الاكل والشرب اطلع على كد المدرسه ورجع للبيت ومرات من بابه موجود يصر عليه انزل اتغده وياهم اكلي كم لكمه وصعد مكضيه وكتي بغرفتي وبكتبي سهيل اربع ايام هة مموجود بلبيت ارتاحيت بروحته....
خامس يوم كعدت الصبح بدلت ونزلت جان عامر كاعد يتريك كام يصيحني ....
;ها شكو اصيح ....
;يمعوده اشبيج كبيتي بوجهي بس ردت اعزمج على الريوك ....
:ماريد عزيمتك ....
عفته ورحت كعدت بلاستقبال اتاني الخط ييجي اشوي ونفتحت الباب باوعت سهيل طب باوع عليه وبتسم جسمي ضل يرجف وراه طب عامر باوعت على عامر ....
:شنو الخط شوكت ييجي ....
:محييجي اني اوصلكم ....
باوعت عليه بحقد ونترت بي ....
:ميحتاج الخط هسه ييجي وياخذنه....
;دكيت عليه وكتله لتجي....
:ليش تصرف بكيفك....
:انتي كلتي بكيفك يالله اثنينكم كدامي ....
طلع عامر كدامي باوع عليه وغمزلي ...
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
أتألم من الليل حتى الفجر .. من كثر ماشفت ألوان الغدر .. ولقيت المذله من أكثر البشر .. وضاع الوقت معهم هدر .. مع قلوب كأنها صخر .. فقد تحمل قلبي وصبر .. وسامح وعفا وغفر .. فيارب خفف عني الألم والكدر ..
خليت راسي على الطاوله واني اذكر الي صار البارحه لزمت بطني الي دطلع صوت جوع ....
:خاله....
:ها....
;وينهم اشو ماكو احد....
:عامر بلدوام وامج طلعت من الصبح وسهيل راح لبغداد عنده شغل لاربع ايام....
كمت واني كوه سانده نفسي جسمي متكسر يون عليه اول موكفت دخت ووكعت ....
فتحت عيوني واني احس على مي ينذب على وجهي وصوت ام طارق وبتهة سرى ....
:كومي يمه انتي منا مريضه ومنا متقبلين تاكلين مدكليلي شنو هذه العناد العندج ....
سندتني سرى كعدت على الكرسي راحت ام طارق اسوي ريوك وجابته كعدت اكلت بلكوه مالي نفس لكلشي كملت وكمت صعدت للغرفه واني خايفه اكل المامه بس اخاف متصدكني وهذه سهيل لا صدك يكتلني دكت عليه مريم باوعت اكللهة هيه اقرب وشوفلي حل ....
:الو...
:هلا بهلصوت وصاحبته ليش ممداومه اليوم ....
راسن نزلت ادموعي نزلت الجهاز وضليت ابجي ....
:الو هاجر اشبيج جاوبي ليش دتبجين .....
:مريم سهيل اعتده عليه....
انكطع صوتهة دقائق ورجعت....
:هاجر عيدي الي كلتي .....
:مريم ساعديني ماعرف شاسوي ....
:احجي اشلون وشوكت....
:البارحه مجان احد موجود بس اني وهوة بلبيت طلعت من الحمام لكيته بغرفتي ردت ارجع للحمام اجه سحبني ....
مكدرت بعد اكمل غصيت بلبجي رجعت المبايل على اذاني ....
:زين كولي لامج ....
:اخاف متصدكني وهم سهيل هددني قبل ميطلع...
:والله مادري شكلج بس الله يساعدج ....
:زين والحل والله خايفه ...
:زين انتي من كمتي لكيتي دم ....
:اي بس جان من وره وهم الوره ياذيني ....
:يجوز ملاعب ب.... ماخذج من وره....
:والله مادري وخايفه بنفس الوكت....
:وكلي امرج لربج وكولي لامج شيسوي يعني يذبحج اذا امج درت هيه شاهده عليه....
سديته منهة ودكيت على مامه ....
;الو مامه اشوكت تجين ...
;ساعه وراجعه ليش صاير شي اشلونهة حرارتج ....
;زينه بس عندي موضوع اريد اكلج عليه....
;ساعه وراجعه وبوكتهة احجي الي تردي ....
;اوك....
سديته منهة وكعدت اتانيهة لل12 يالله رجعت اول مااجتي راسن صعدتلي ....
;ها هاجر اشصاير ....
;مامه تعاي كعدي واني احجيلج ....
اجت كعدت يمي ....
;احجي...
;مامه اريدج اسمعيني للاخير واتمنه اتفميني ومتخيبين املي بيج....
;يمعوده مو فتيتي كلبي احجي عاد ....
نزلت راسي واني افرك بايدي ....
;مامه سهيل البارحه دخل للغرفه من جنتو طالعين ....
;اي واذا ....
;خليني اكمل ...
;كملي...
;جنت ستوني طالعه من الحمام اول مشفته ردت ارجع اطب هوة جرني للجربايه و....
مكدرت اكمل راسن غطيت وجهي وكعدت ابجي هيه ضلت ساكته وخرت ايدي عن وجهي فاتحه عيونهة وتباوع عليهة ....
;هاجر هاي اشدتحجين.....
;مامه والله هذه الي صار ...
;ولج تعرفين انتي اشدتحجين شي اكبر من راسج عبالج مااعرف هذه فد مقلب او لعبه منج فلا اذبين بلاوي على اخوج ....
ضليت صافنه عليهة ....
;مامه ليش مدصدكيني ...
;لان اعرفكم كلش زين سهيل تربيتي متتقرب نفسه على اخته وعرف هذه لعب بينكم ....
;يمه ....
مكملت كلمتي وضربتني على حلكي بلايد الي بيهة محبس ابو الشذر ....
;اشش ك... شنو هلحجي بعد اذا جبتي هلسيره على السانج اكصه الج ...
خليت ايدي على حلكي الي ضل يجري دم ويه ادموعي الي تنزل رفعت راسي على مامه الي واكفه كدامي بكل جبروت ونضرات غضب وثقه بابنهة باوعت عليهة وبتسمت بوجع ...
;روحي مامه خلي هاي ثقتج بابنج تفيدج ....
عافتني وطلعت ضليت كاعده وابجي توقعت هذه الشي منهة لان كضت عمرهة تربي بي وتتمنه رضاه مادري ليش كل الاهتمام جان بس لسهيل وبعدهة اني وعامر كمت دزيت رساله لمريم ادزلي واجب اليوم....
ومرتت اربع ايام واني كطعت بيهن الاكل والشرب اطلع على كد المدرسه ورجع للبيت ومرات من بابه موجود يصر عليه انزل اتغده وياهم اكلي كم لكمه وصعد مكضيه وكتي بغرفتي وبكتبي سهيل اربع ايام هة مموجود بلبيت ارتاحيت بروحته....
خامس يوم كعدت الصبح بدلت ونزلت جان عامر كاعد يتريك كام يصيحني ....
;ها شكو اصيح ....
;يمعوده اشبيج كبيتي بوجهي بس ردت اعزمج على الريوك ....
:ماريد عزيمتك ....
عفته ورحت كعدت بلاستقبال اتاني الخط ييجي اشوي ونفتحت الباب باوعت سهيل طب باوع عليه وبتسم جسمي ضل يرجف وراه طب عامر باوعت على عامر ....
:شنو الخط شوكت ييجي ....
:محييجي اني اوصلكم ....
باوعت عليه بحقد ونترت بي ....
:ميحتاج الخط هسه ييجي وياخذنه....
;دكيت عليه وكتله لتجي....
:ليش تصرف بكيفك....
:انتي كلتي بكيفك يالله اثنينكم كدامي ....
طلع عامر كدامي باوع عليه وغمزلي ...
:يالله عاد ياحلو ...
كمت ومشيت من يمه همست من يم اذنه ...
:اكرهك ...
جرني من زندي ووكفني اكباله قرب وجهة عليه ....
:بس اني احبج يااختي العزيزه ...
باسني من شفتي دفعته عني وطلعت بسرعه وصلت للسياره واني الهث عامر اليكدام كاعد يمه واليوره جنط مال ملابس دنيتهن ودخلت هوة طلع من الباب يضحك ويحرك بلسويج صعد وحرك السياره للمدرسه وصل عامر لان مدرسته قبل مدرستي نزل ....
:كومي صعدي ليكدام....
:ماريد اهنا احسلي ....
:كومي كعدي ليكدام اني مو سايق الخلفوج....
:الخلفوك نفسهم الي خلفوني ....
طكهة بضحكه وكال ....
:لا غلطانه ....
عكدت حاجبي ....
:شنو يعني مفهمتك ....
:احسن لا اتفهمين وكومي عاد صعدي ليكدام ....
فتحت الباب ونزلت حولت ليكدام وفتحت الباب صعدت وركعته قوي ....
:ريلاكس تره مرح اكلج.....
:حقير....
درت وجهي للجامه واني صاكه على اسنوني من العصبيه والتوتر وصلني للمدرسه نزلت وفتحت الباب الوره نزلت جنطتي وسديت الباب انداريت لباب المدرسه لكيت ياسر واكف هذه اشجابه وشذكره بيه الله اليستر من هلصباح انداريت للسياره وره مسمعت سهيل يصيحني ...
:ها...
:اشبيج واكفه فوتي عاد ....
:اي هسه فايته.....
انداريت للمدرسه شفت ياسر منتبهلي وديباوع حاولت اتجاهله وادخل اني فتت من يمه وشتميت عطره كلبي حن اله باوعت عليه بطارف عيني شكله تعبان وهالات السود داير مداير عيونه ولحيه بلعت ريكي واني افوت للمدرسه طبيت ومشه يومي عادي ومن خلص الدوام طلعت اني ومريم بطلعتنه هم شفت ياسر راسن اجالي ....
:هاجر اريد احاجيج بكم كلمه....
;بس ياسر....
:كم كلمه ونتي بعد بكيفج ...
باوعت على مريم كالت روحي هزيت راسي ورحت وراه وصل يم السياره وكفت...
;حدري ....
;لا ياسر تعال نتمشه وحجي الي تريده....
:على راحتج ...
سد باب السياره ومشه قبلي مشيت وراه لحد مصرنه اشوي بعيدين عن المدرسه ...
;هاجر اني رايدج على سنت الله ورسوله وصدكي لا العب عليج او اضحك حاولت وتقدمتلج وبوج رفض دست على كرامتي واصريت اكثر من مره اتقدمتلج وملكيت غير الرفض عايف اهلي وناسي وجايج لهنا حته اشوفن حل والله تعبت من الفراك والمسافات الطويله الي بينه.....
;واني شسوي اكو شي بيدي اكدر اسوي ....
;اي كو وبيدج تخلينه ننجمع....
;شنوه ....
;احجي لبوج انتي رايدتني وقابله بيه ....
;بس ياسر منو كلك اني قابله انته منا مزوج وعندك جهال اذا ميهموك همه اهتم الي اذا ازوجتك راح اسمع اشكال الحجي الي يكسر الضهر لتصير اناني روح اهتم بجهالك ومرتك ماريد اكون ضره وتشاركني بيك وحده ....
;اطلكهة لان اني انجبرت من ازوجتهة وهم على طول بينه مشاكل ومهمله هاملتني ....
;ماكو رجال ينجبر على زواج واذا على الاهمال اكعد احجي وياهة لا اطلع حجج مالهة معنه ....
انداريت ردت اعوفه لزمني من زندي وجرني عليه حضني قوي اني راسن كمزت وخفت منه كمت ادفع بي ....
;وخر ياسر شنو هلتصرفات ...
;ليش صار حضني ميعجب ولكيتي واحد غيري ....
;ياسر احترم نفسك هاي اشدتحجي ....
;اي الي جنتي وياه بلسياره ....
;هذه اخويه وممجبوره ابرر لاحد يالله اتوكل الاهلك ونساني ....
:يابنت الناس والله حاولت انساج وماكدرت انتي محفوره بكلبي .....
:حاول مثل ماحاولت ونسيتك ....
انداريت وعفته صعدت للخط واني الدمعه بعيني احبه وريده بس خايفه من الي سواه سهيل خله خوهة بكلبي من كل جنس ادم كعدت بلسياره واني جسمي يرجف لزمتني مريم.....
:ولج اشبيج ليش هيج ترجفين ....
:مريم احبه وبنفس الوكت خايفه ....
:شحجه وياج....
:كومه حجه ومااعرف من وين ابدي ....
:المختصر ...
:يريد يزوجني وكل ميتقدملي بابه يرفضه ...
:اذا اهلج رافضين انتي شسوين وجاي يكلج....
:يريد اوكف بوجه اهلي وكلهم اني قابله بي....
:واذا اوكفي بوجه اهلج....
:خايفه وهم هوة عده عائله فرضي قبلت ومرته يكلي اطلكهة وجهاله حيشمرهم ويعوفهم ....
:اووف....
ضليت ساكته الحد موصلني الخط للبيت نزلت وطبيت مامه وبابه بلاستقبال كاعدين اتقربت للاستقبال حته ادخل بس قبل ماادخل انتبهت على كلامهم ....
:سمير اسهيل كبر وحرام يضل اهنا عايش ونته عندك ابنيه شابه وهم اسهيل يعرف هوة .....
راسن فزيت واني احس بايد تحاوط خصري ....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
كمت ومشيت من يمه همست من يم اذنه ...
:اكرهك ...
جرني من زندي ووكفني اكباله قرب وجهة عليه ....
:بس اني احبج يااختي العزيزه ...
باسني من شفتي دفعته عني وطلعت بسرعه وصلت للسياره واني الهث عامر اليكدام كاعد يمه واليوره جنط مال ملابس دنيتهن ودخلت هوة طلع من الباب يضحك ويحرك بلسويج صعد وحرك السياره للمدرسه وصل عامر لان مدرسته قبل مدرستي نزل ....
:كومي صعدي ليكدام....
:ماريد اهنا احسلي ....
:كومي كعدي ليكدام اني مو سايق الخلفوج....
:الخلفوك نفسهم الي خلفوني ....
طكهة بضحكه وكال ....
:لا غلطانه ....
عكدت حاجبي ....
:شنو يعني مفهمتك ....
:احسن لا اتفهمين وكومي عاد صعدي ليكدام ....
فتحت الباب ونزلت حولت ليكدام وفتحت الباب صعدت وركعته قوي ....
:ريلاكس تره مرح اكلج.....
:حقير....
درت وجهي للجامه واني صاكه على اسنوني من العصبيه والتوتر وصلني للمدرسه نزلت وفتحت الباب الوره نزلت جنطتي وسديت الباب انداريت لباب المدرسه لكيت ياسر واكف هذه اشجابه وشذكره بيه الله اليستر من هلصباح انداريت للسياره وره مسمعت سهيل يصيحني ...
:ها...
:اشبيج واكفه فوتي عاد ....
:اي هسه فايته.....
انداريت للمدرسه شفت ياسر منتبهلي وديباوع حاولت اتجاهله وادخل اني فتت من يمه وشتميت عطره كلبي حن اله باوعت عليه بطارف عيني شكله تعبان وهالات السود داير مداير عيونه ولحيه بلعت ريكي واني افوت للمدرسه طبيت ومشه يومي عادي ومن خلص الدوام طلعت اني ومريم بطلعتنه هم شفت ياسر راسن اجالي ....
:هاجر اريد احاجيج بكم كلمه....
;بس ياسر....
:كم كلمه ونتي بعد بكيفج ...
باوعت على مريم كالت روحي هزيت راسي ورحت وراه وصل يم السياره وكفت...
;حدري ....
;لا ياسر تعال نتمشه وحجي الي تريده....
:على راحتج ...
سد باب السياره ومشه قبلي مشيت وراه لحد مصرنه اشوي بعيدين عن المدرسه ...
;هاجر اني رايدج على سنت الله ورسوله وصدكي لا العب عليج او اضحك حاولت وتقدمتلج وبوج رفض دست على كرامتي واصريت اكثر من مره اتقدمتلج وملكيت غير الرفض عايف اهلي وناسي وجايج لهنا حته اشوفن حل والله تعبت من الفراك والمسافات الطويله الي بينه.....
;واني شسوي اكو شي بيدي اكدر اسوي ....
;اي كو وبيدج تخلينه ننجمع....
;شنوه ....
;احجي لبوج انتي رايدتني وقابله بيه ....
;بس ياسر منو كلك اني قابله انته منا مزوج وعندك جهال اذا ميهموك همه اهتم الي اذا ازوجتك راح اسمع اشكال الحجي الي يكسر الضهر لتصير اناني روح اهتم بجهالك ومرتك ماريد اكون ضره وتشاركني بيك وحده ....
;اطلكهة لان اني انجبرت من ازوجتهة وهم على طول بينه مشاكل ومهمله هاملتني ....
;ماكو رجال ينجبر على زواج واذا على الاهمال اكعد احجي وياهة لا اطلع حجج مالهة معنه ....
انداريت ردت اعوفه لزمني من زندي وجرني عليه حضني قوي اني راسن كمزت وخفت منه كمت ادفع بي ....
;وخر ياسر شنو هلتصرفات ...
;ليش صار حضني ميعجب ولكيتي واحد غيري ....
;ياسر احترم نفسك هاي اشدتحجي ....
;اي الي جنتي وياه بلسياره ....
;هذه اخويه وممجبوره ابرر لاحد يالله اتوكل الاهلك ونساني ....
:يابنت الناس والله حاولت انساج وماكدرت انتي محفوره بكلبي .....
:حاول مثل ماحاولت ونسيتك ....
انداريت وعفته صعدت للخط واني الدمعه بعيني احبه وريده بس خايفه من الي سواه سهيل خله خوهة بكلبي من كل جنس ادم كعدت بلسياره واني جسمي يرجف لزمتني مريم.....
:ولج اشبيج ليش هيج ترجفين ....
:مريم احبه وبنفس الوكت خايفه ....
:شحجه وياج....
:كومه حجه ومااعرف من وين ابدي ....
:المختصر ...
:يريد يزوجني وكل ميتقدملي بابه يرفضه ...
:اذا اهلج رافضين انتي شسوين وجاي يكلج....
:يريد اوكف بوجه اهلي وكلهم اني قابله بي....
:واذا اوكفي بوجه اهلج....
:خايفه وهم هوة عده عائله فرضي قبلت ومرته يكلي اطلكهة وجهاله حيشمرهم ويعوفهم ....
:اووف....
ضليت ساكته الحد موصلني الخط للبيت نزلت وطبيت مامه وبابه بلاستقبال كاعدين اتقربت للاستقبال حته ادخل بس قبل ماادخل انتبهت على كلامهم ....
:سمير اسهيل كبر وحرام يضل اهنا عايش ونته عندك ابنيه شابه وهم اسهيل يعرف هوة .....
راسن فزيت واني احس بايد تحاوط خصري ....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
دمــوع عينــي تصـــارع أمطــار السمــــاء .. فتختفي في الصباح لتظهر في المســـاء .. لقد تحملت الكثير من الهموم والعنــــاء .. وزادت آلامي وجروحي وأصبحت من البؤســــاء ..
موصلني الخط للبيت نزلت وطبيت مامه وبابه بلاستقبال كاعدين اتقربت للاستقبال حته ادخل بس قبل ماادخل انتبهت على كلامهم ....
:سمير اسهيل كبر وحرام يضل اهنا عايش ونته عندك ابنيه شابه وهم اسهيل يعرف هوة .....
راسن فزيت واني احس بايد تحاوط خصري ونفس يم اذني....
:ليش دتصنطين ....
وخرت ايده عني وعطت بي لا ارادين.....
:وخر ولاتلزمني ....
:هوب هوب صوتج لا تعلي لا يسمعوج ...
:خلي يسمعون خلي يعرفوك على اصلك ....
خله ايده على حلكي والثانيه وره راسي وضغط عليه دفعني حته اصعد للدرج راسن ثبتت نفسي وخليت ايدي فوك ايده اريده يوخرهة من حلكي....
:اششش ولا صوت ويالله اتحركي ....
ودفعني من ضهري قوي للدرج صعدت وهوة وراي ضل جسمي يرجف اخاف يسويلي شي لزمني من عكسي راسن كمزت عتيتهة منه....
:وخر ...
:اشبيج ترجفين ...
يحجي ويغمز باوعت بوجهة وتفلت عليه وراهة راسن صعدت ركض طبيت للغرفه وقفلت الباب دك الباب حجه بهمس وهوة صاك على اسنونه.....
;افتحي ...
;ولي من وجهي خنثه حقير ....
:والله اله اندمج على هذه حجيج والتفله....
;هههه شسوي ترجع تغتصبني متكدر لان بعد تحلم وتلزم شعره مني ...
;هههه انشوف يهجوره ....
اشوي وختفه صوته طكيت القفل طكه ثانيه وشلت المفتاح ذبيت الجنطه وطلعتلي اهدوم طبيت خضيت نفسي وطلعت فرشت كتبي وكعدت ادرس لل3 بطني تقرقر باوعت على الساعه وكت الغده يعني هسه كلهم جوه كمت فتحت الباب ونزلت صوتهم بلمطبخ طبيت كلهة كاعده حته بابه رحت بسته من خده....
:هلاو بابه مشتاقتلك ....
:هلا بويه اليوم شعندج حابسه نفسج بلغرفه ...
;جنت ادرس عدنه امتحانات ....
باوعت الطاوله كلهة كاعده وبس مكان واحد فارغ يم سهيل باوع عليه وبتسم بخبث .....
:تعاي هاجر اشعندج واكفه هذه مكان يمي....
باوعت عليه واني اخزر بيه رحت كعدت وصبيتلي اكل اهناك وحسيت بكرصه ابفخذي كمزت ورجلي انضربت بلطالوله كلهة باوعت عليه....
:اشبيج كمزتي ...
:هههه مو اذكرت صديقتي كالت حاجيني ....
:اتلحكين هسه كعدي اكلي ....
باوعت على على سهيل وخزوته هوة حركلي حواجبه وعض شفته عقجت وجهي ونداريت اكمل اكلي وكمت راسن للغرفه كضيت نهاري بلجهاز ومراسلات ويه صديقاتي ودراسه لليل نزلت اتعشيت وصعدت قفلت...
الباب للامان وشلت المفتاح لل1 وسمع صوت طكات قفل الباب فزيت من الفراش شعلت التيبلامب الي يمي واني ارحف باوعت للباب سهيل بيده لاسق العريض وواكف ويبتسم سد الباب وقفلهة خفت منه ومن جيته هاي رانس كفت على الجربايه.....
:شكو جاي ومنين اخذت مفتاح الغرفه ....
:هههه اخذته من المجر الي بلمطبخ نسيتي اكو نسخه ثانيه ....
:اطلع....
:تو تو وشعندي اطلع انتي فريستي وريد اشبع بيج ....
يحجي ويتقرب للجربايه راسن دموعي نزلت وجسمي كام يرجف .....
:سهيل اذا مطلعت والله اصيح ...
وكف اكبال الجربايه وجتف ايديناته....
:صيحي لازمج ....
:سهيل والله اسويهة....
:كتلج صيحي ....
فتحت حلكي حته اصيح مااشوف غير جرني من رجلي ونيمني على الجربايه خله ايده على حلكي قوي وقرب وشفته من اذني ....
:امم والله بطله وجريئه يعني شجنتي تتوقعين من يجون ويدخلون للغرفه ويلكونه سوه بيهة قابل راح يشكون بشي اممم لا حيكولون اخوه وديلعبون هههه....
يحجي ويبوس بركبتي زادت ادموعي تنزل واني جواه رفعت جسمي اريد اوخره ماكو ذاب كل ثكله عليه كام ينزل اكثر كمت ابجي وصيح صوتي كام يطلع كام عني ردت اكوم كعد على جسمي وجر الاسق .....
:وخر سهيل الله يخليك عوفني ....
:اشش شكلت الصبح تذكرين من كتلج اله اندمج على كلامج والتفله تذكرين لو لا صار وكتهة.....
:لالالا والله مو بقصدي اكلك هيج سهي....
مخلاني اكمل كلامي راسن خله على حلكي الاسق رفعت ايدي اشلعه هوة جرهن وصعدهن فوك راسي بايد وحده والايد الثانيه كام يفتح الحزام اتخبلت كمت الوب جواه وبجي جر الحزام ولف ايديناتي بي وبلايد الثانيه كام يفتح بدكم القميص الي لابسته مال النوم...
ضليت ابجي الوب وتوسل بي بنضراتي نزل على حنجي يبوس بيه ويمص بعدهة نزل على ركبتي ويبوس بيهة بشراهة واني روحي تطلع من جسمي بكل حركه يسويهة نزل على صدري المفتوح الي يستره بس الستيان دخل ايده وره ضهري وفتحه نزل عليه مص....
وكمت اون و ابجي بلزايد واني احس بوجع بصدري من وره حركاته القويه نزل ايده على بجامتي ودخلهة نزل مجامتي اتخبلت بلزايد كمت اجر بايدي حته يفكني واني اصعد بجسمي مهتم لكلشي دااسوي نزل مجامتي والداخلي ونزل بنطرونه ودخل * بكل قوه رفعت....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
دمــوع عينــي تصـــارع أمطــار السمــــاء .. فتختفي في الصباح لتظهر في المســـاء .. لقد تحملت الكثير من الهموم والعنــــاء .. وزادت آلامي وجروحي وأصبحت من البؤســــاء ..
موصلني الخط للبيت نزلت وطبيت مامه وبابه بلاستقبال كاعدين اتقربت للاستقبال حته ادخل بس قبل ماادخل انتبهت على كلامهم ....
:سمير اسهيل كبر وحرام يضل اهنا عايش ونته عندك ابنيه شابه وهم اسهيل يعرف هوة .....
راسن فزيت واني احس بايد تحاوط خصري ونفس يم اذني....
:ليش دتصنطين ....
وخرت ايده عني وعطت بي لا ارادين.....
:وخر ولاتلزمني ....
:هوب هوب صوتج لا تعلي لا يسمعوج ...
:خلي يسمعون خلي يعرفوك على اصلك ....
خله ايده على حلكي والثانيه وره راسي وضغط عليه دفعني حته اصعد للدرج راسن ثبتت نفسي وخليت ايدي فوك ايده اريده يوخرهة من حلكي....
:اششش ولا صوت ويالله اتحركي ....
ودفعني من ضهري قوي للدرج صعدت وهوة وراي ضل جسمي يرجف اخاف يسويلي شي لزمني من عكسي راسن كمزت عتيتهة منه....
:وخر ...
:اشبيج ترجفين ...
يحجي ويغمز باوعت بوجهة وتفلت عليه وراهة راسن صعدت ركض طبيت للغرفه وقفلت الباب دك الباب حجه بهمس وهوة صاك على اسنونه.....
;افتحي ...
;ولي من وجهي خنثه حقير ....
:والله اله اندمج على هذه حجيج والتفله....
;هههه شسوي ترجع تغتصبني متكدر لان بعد تحلم وتلزم شعره مني ...
;هههه انشوف يهجوره ....
اشوي وختفه صوته طكيت القفل طكه ثانيه وشلت المفتاح ذبيت الجنطه وطلعتلي اهدوم طبيت خضيت نفسي وطلعت فرشت كتبي وكعدت ادرس لل3 بطني تقرقر باوعت على الساعه وكت الغده يعني هسه كلهم جوه كمت فتحت الباب ونزلت صوتهم بلمطبخ طبيت كلهة كاعده حته بابه رحت بسته من خده....
:هلاو بابه مشتاقتلك ....
:هلا بويه اليوم شعندج حابسه نفسج بلغرفه ...
;جنت ادرس عدنه امتحانات ....
باوعت الطاوله كلهة كاعده وبس مكان واحد فارغ يم سهيل باوع عليه وبتسم بخبث .....
:تعاي هاجر اشعندج واكفه هذه مكان يمي....
باوعت عليه واني اخزر بيه رحت كعدت وصبيتلي اكل اهناك وحسيت بكرصه ابفخذي كمزت ورجلي انضربت بلطالوله كلهة باوعت عليه....
:اشبيج كمزتي ...
:هههه مو اذكرت صديقتي كالت حاجيني ....
:اتلحكين هسه كعدي اكلي ....
باوعت على على سهيل وخزوته هوة حركلي حواجبه وعض شفته عقجت وجهي ونداريت اكمل اكلي وكمت راسن للغرفه كضيت نهاري بلجهاز ومراسلات ويه صديقاتي ودراسه لليل نزلت اتعشيت وصعدت قفلت...
الباب للامان وشلت المفتاح لل1 وسمع صوت طكات قفل الباب فزيت من الفراش شعلت التيبلامب الي يمي واني ارحف باوعت للباب سهيل بيده لاسق العريض وواكف ويبتسم سد الباب وقفلهة خفت منه ومن جيته هاي رانس كفت على الجربايه.....
:شكو جاي ومنين اخذت مفتاح الغرفه ....
:هههه اخذته من المجر الي بلمطبخ نسيتي اكو نسخه ثانيه ....
:اطلع....
:تو تو وشعندي اطلع انتي فريستي وريد اشبع بيج ....
يحجي ويتقرب للجربايه راسن دموعي نزلت وجسمي كام يرجف .....
:سهيل اذا مطلعت والله اصيح ...
وكف اكبال الجربايه وجتف ايديناته....
:صيحي لازمج ....
:سهيل والله اسويهة....
:كتلج صيحي ....
فتحت حلكي حته اصيح مااشوف غير جرني من رجلي ونيمني على الجربايه خله ايده على حلكي قوي وقرب وشفته من اذني ....
:امم والله بطله وجريئه يعني شجنتي تتوقعين من يجون ويدخلون للغرفه ويلكونه سوه بيهة قابل راح يشكون بشي اممم لا حيكولون اخوه وديلعبون هههه....
يحجي ويبوس بركبتي زادت ادموعي تنزل واني جواه رفعت جسمي اريد اوخره ماكو ذاب كل ثكله عليه كام ينزل اكثر كمت ابجي وصيح صوتي كام يطلع كام عني ردت اكوم كعد على جسمي وجر الاسق .....
:وخر سهيل الله يخليك عوفني ....
:اشش شكلت الصبح تذكرين من كتلج اله اندمج على كلامج والتفله تذكرين لو لا صار وكتهة.....
:لالالا والله مو بقصدي اكلك هيج سهي....
مخلاني اكمل كلامي راسن خله على حلكي الاسق رفعت ايدي اشلعه هوة جرهن وصعدهن فوك راسي بايد وحده والايد الثانيه كام يفتح الحزام اتخبلت كمت الوب جواه وبجي جر الحزام ولف ايديناتي بي وبلايد الثانيه كام يفتح بدكم القميص الي لابسته مال النوم...
ضليت ابجي الوب وتوسل بي بنضراتي نزل على حنجي يبوس بيه ويمص بعدهة نزل على ركبتي ويبوس بيهة بشراهة واني روحي تطلع من جسمي بكل حركه يسويهة نزل على صدري المفتوح الي يستره بس الستيان دخل ايده وره ضهري وفتحه نزل عليه مص....
وكمت اون و ابجي بلزايد واني احس بوجع بصدري من وره حركاته القويه نزل ايده على بجامتي ودخلهة نزل مجامتي اتخبلت بلزايد كمت اجر بايدي حته يفكني واني اصعد بجسمي مهتم لكلشي دااسوي نزل مجامتي والداخلي ونزل بنطرونه ودخل * بكل قوه رفعت....
راسي من الالم الي حسيته وصوتي مكتوم بلاسق وعصرت الفراش بيديناتي الي مرفوعات اليفوك ومضبوبات بلحزام بقوه ضل مستمر ومتوكف وهوة يتحرك فوكي بقوه وسرعه اخر شي حسيت بشي حار ينزل مني كام عني ردت اكوم رجع نومني .....
;وين يحلوه....
جرني من جتفي ونومني على بطني رفع جسمي من جوه اجه ليوره وكعد يفرك *** واني جواه بس دموعي تنزل مابيدي اي شي اسوي اهناك ودخله خليت ايدي على شعري وجريته من قوي من الالم واني دموعي تنزل وكل مازالهة تقوه بجيتي ضل يدخل ويطلع ويضرب على فخذي وضهري اهناك ووخر نام على الجربايه وهوة يتنفس سريع نزلت جسمي واني كل طاقتي خلصت اشوي وندار عليه وهوة يعض بشفته....
;مدكليلي وين جنتي ضامه هلجسم عني اووف لو اضل منا للصبح مااشبع....
غمضت عيوني قوي واني اتمنه يطلع كل الي ديصير حلم بس للاسف كام فتح ايديناتي ونزل على حلكي فتح الاسق على كيف ومن وخره باسني من شفتي و مسح ادموعي خله وجهة اكبال وجهي وهوة شاك الحلك ....
;احبج وعشقج وموت عليج ....
درت وجهي منه. واني احس خلاص من فقدت عذريتي واخوي الي انتهكهة بعدهة فقدت كلشي مني بعد ليش عايشه لازم اموت ولا هذه العذاب كل يومي حيصير بيه ....
;كملت وخذت الي تريده يا اخوي هسه كوم وطلع ....
:ولو بعدني مشبعان بس نخليهة على باجر خالي من الدهونات الي جبتهن الج ذاك اليوم ....
باسني من شفتي قوي وكام لبس بنطرونه وطلع ضليت نايمه على الجربايه وصافنه بلنص ساعه كمت على كيفي واني احس بالم جسمي باوعت على رجلي زروري مليانه دم شلت ملابسي والكلينس الي ششمره من كمل ذبيته بلزبل وطبيت للحمام مريت من يم المرايه باوعت على جسمي كله مطكع رحت....
كعدت بلبانيو وفتحت المي عليه وضليت صافنه وشكال الافكار اجت ابالي انترس البانيو مي رفعت ايدي وسديت البوري ضليت اباوع على المي نزلت جسمي وبقه بس راسي طالع كمت انزله اشوي اشوي لحد مطبيت كلي اختنكت وحتاجيت الهوة بس....
مصعدت اخر شي اختنكت حيل راسن طلعت من المي واني اخذ نفس قوي كمت من البانيو لبست اهدومي وطلعت فتحت الباب ونزلت للمطبخ فتحت المجر مال السجاجين طلعت احد وحده وطلعت من المطبخ...
صعدت للغرفه طبيت وقفلت الباب وكفت يم الجربايه خليت السجينه على وريد ايدي بدون رحمه او خوف حديت السجينه قوي بايدي ونشكت ابتسمت واني اشوف الدم من ايدي يطلع نافوره لطخ وجهي وهدومي غمضت اعيوني وفقدت وعيي ......
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
;وين يحلوه....
جرني من جتفي ونومني على بطني رفع جسمي من جوه اجه ليوره وكعد يفرك *** واني جواه بس دموعي تنزل مابيدي اي شي اسوي اهناك ودخله خليت ايدي على شعري وجريته من قوي من الالم واني دموعي تنزل وكل مازالهة تقوه بجيتي ضل يدخل ويطلع ويضرب على فخذي وضهري اهناك ووخر نام على الجربايه وهوة يتنفس سريع نزلت جسمي واني كل طاقتي خلصت اشوي وندار عليه وهوة يعض بشفته....
;مدكليلي وين جنتي ضامه هلجسم عني اووف لو اضل منا للصبح مااشبع....
غمضت عيوني قوي واني اتمنه يطلع كل الي ديصير حلم بس للاسف كام فتح ايديناتي ونزل على حلكي فتح الاسق على كيف ومن وخره باسني من شفتي و مسح ادموعي خله وجهة اكبال وجهي وهوة شاك الحلك ....
;احبج وعشقج وموت عليج ....
درت وجهي منه. واني احس خلاص من فقدت عذريتي واخوي الي انتهكهة بعدهة فقدت كلشي مني بعد ليش عايشه لازم اموت ولا هذه العذاب كل يومي حيصير بيه ....
;كملت وخذت الي تريده يا اخوي هسه كوم وطلع ....
:ولو بعدني مشبعان بس نخليهة على باجر خالي من الدهونات الي جبتهن الج ذاك اليوم ....
باسني من شفتي قوي وكام لبس بنطرونه وطلع ضليت نايمه على الجربايه وصافنه بلنص ساعه كمت على كيفي واني احس بالم جسمي باوعت على رجلي زروري مليانه دم شلت ملابسي والكلينس الي ششمره من كمل ذبيته بلزبل وطبيت للحمام مريت من يم المرايه باوعت على جسمي كله مطكع رحت....
كعدت بلبانيو وفتحت المي عليه وضليت صافنه وشكال الافكار اجت ابالي انترس البانيو مي رفعت ايدي وسديت البوري ضليت اباوع على المي نزلت جسمي وبقه بس راسي طالع كمت انزله اشوي اشوي لحد مطبيت كلي اختنكت وحتاجيت الهوة بس....
مصعدت اخر شي اختنكت حيل راسن طلعت من المي واني اخذ نفس قوي كمت من البانيو لبست اهدومي وطلعت فتحت الباب ونزلت للمطبخ فتحت المجر مال السجاجين طلعت احد وحده وطلعت من المطبخ...
صعدت للغرفه طبيت وقفلت الباب وكفت يم الجربايه خليت السجينه على وريد ايدي بدون رحمه او خوف حديت السجينه قوي بايدي ونشكت ابتسمت واني اشوف الدم من ايدي يطلع نافوره لطخ وجهي وهدومي غمضت اعيوني وفقدت وعيي ......
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لا عيوني مايسمن بس ممكن يخربط هرمونات الجسم لان مو كل توالمه☹️💔
اعرف جم وحده من صديقاتي موالمهن الحب..فسون لولب يعني حسب كل جسم
وبطن الولادة كون يمر اقل شي شهرين
وبعده كون تلبسين مشد وتلعبين رياضه لان هذيني كلهن ترهلات فبالرياضه تروح
#ملوكه
اعرف جم وحده من صديقاتي موالمهن الحب..فسون لولب يعني حسب كل جسم
وبطن الولادة كون يمر اقل شي شهرين
وبعده كون تلبسين مشد وتلعبين رياضه لان هذيني كلهن ترهلات فبالرياضه تروح
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يي حبي هو ضيفله فد ملعقتين زيت زيون او زيت جوز الهند حسب اللي متوفر
ومن تخلي عل شعرج مو بملعقه لان ماتصيطرين..بايدج اشويه اشويه وزعي لكل فراغات الشعر
ويبقى عل الشعر ساعتين وغسلي..وطبعا من تغسلي كون بالشامبو 🥰✨
#ملوكه
ومن تخلي عل شعرج مو بملعقه لان ماتصيطرين..بايدج اشويه اشويه وزعي لكل فراغات الشعر
ويبقى عل الشعر ساعتين وغسلي..وطبعا من تغسلي كون بالشامبو 🥰✨
#ملوكه
ماعرف بالضبط عل قرارات هالسنة بس اتوقع يجوز عل سنة الجاية☹️💔
لان باقي اسبوعين او 3.. ويبدي نص السنة
#ملوكه
لان باقي اسبوعين او 3.. ويبدي نص السنة
#ملوكه