عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌸

وبَشرني بمَا يجبر خَاطري🌱
~ يا الله💖
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
🌸

#مساء_الخير
#يسعد_اوقاتكم_بكل_خير
#توقعات_الابراج_ليوم_الاربعاء

#الحمل
مهنياً: يبدو هذا اليوم مناسباً ويعد محطة تنتقل بعدها إلى فترة إيجابية، وتتوضح أمور كثيرة
عاطفياً: لا تستسلم لرغبات الشريك، وخصوصاً أن تلبية طلباته تفتح عليك أبواباً لن تتمكن من إقفالها بسهولة
صحياً: حين تتعرّض لضغوط كبيرة في العمل، حاول أن تنال قسطاً من الراحة لتستعيد نشاطك وتنطلق مجدداً بفاعلية أكبر

#الثور
مهنياً: الحظوظ تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى، وتعدك بحصاد مثمر جداً وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع
عاطفياً: ينزعج الشريك من انشغالك عنه لأسباب مهنية أو لأسفار طارئة تفرض عليك الابتعاد عنه باستمرار
صحياً: سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو عيادة الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة

#الجوزاء
مهنياً: يوم مناسب لإطلاق المشاريع والقيام بمفاوضات والمشاركة في بعض المؤتمرات، لا تبعثر طاقاتك ولا تدُر في متاهات كثيرة
عاطفياً: تجد نفسك مندفعاً للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك أنه غير جاهز مقتنع تماماً بعد
صحياً: اتخذ قراراً نهائياً بشأن الإقلاع عن التدخين، فإرادتك أمام امتحان صعب

#السرطان
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن آمال مشرقة على الصعيد المهني، وتصحح بعض المسار الذي يشير إلى مصالحة مع أحد الزملاء
عاطفياً: قدرتك على الإقناع تذهل الشريك، فيصبح متشوقاً لسماع اقتراحاتك بشأن كل ما يفيد العلاقة بينكما
صحياً: تجنّب الخوض في نقاشات عقيمة قد تتسبب في ارتفاع ضغطك، وابق أعصابك هادئة

#الاسد
مهنياً: النجاح الكبير يكون حليفك ويغيّر سير الأمور نحو الأفضل بعد إخفاقات غير متوقعة
عاطفياً: تعجبك رومانسية الشريك، لكنّ الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات بالكامل
صحياً: إذا مارست الرياضة تصبح أكثر مرونة وصبراً، عليك أن تحاول ممارسة أنشطة رياضية جديدة لزيادة لياقتك البدنية

#العذراء
مهنياً: يسهل عليك هذا اليوم الأمور، ويفتح صفحة جديدة من العمل والمفاوضات الناجحة
عاطفياً: تسعى لتعميق العلاقة بالشريك، ونجاحك في ذلك رهن بمدى قدرتك على إقناعه بجديتك
صحياً: قد تشعر بألم خفيف بعض المفاصل، يكون السبب البرد وبعض الرطوبة

#الميزان
مهنياً: يبدو هذا اليوم دقيقاً جداً، ما قد يعني حركة عامة وصراعات، وعملية تقشّف قد تلجأ اليها

عاطفياً: تثبت لك الأيام أنّ الشريك أكثر وفاءً مما كنت تتصور، وذلك يرفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما
صحياً: لا تهمل صحتك على حساب أمور سطحية، وانتبه لها جيداً فهي الأهم في كل حياتك

#العقرب
مهنياً: استفد من هذا اليوم الجديد، إذ يحمل إليك فرصة لإيجاد عمل إذا كنت خالياً أو لتوقيع عقد جديد
عاطفياً: يوم عاطفي استثنائي يشير إلى حدث ومناسبة اجتماعية سعيدة أو إلى انفراج في قضية عائلية تتبلور في الأيام المقبلة
صحياً: لا تقحم نفسك في أعمال الآخرين التي قد تسبب لك الإرهاق والقلق

#القوس
مهنياً: لا تؤجل العمل المطلوب منك إنجازه مرة جديدة، فهذا يؤثر في مستقبلك ويترك انطباعاً غير إيجابي حول قدراتك الفعلية
عاطفياً: نبش الدفاتر القديمة يعيد فتح ملفات قديمة كنت قد طويت صفحتها إلى الأبد، حاول أن تبقى بعيداً عنها فهي لن تنفعك بشيء
صحياً: بدأت تحصد ثمار الحمية التي اتبعتها وطبقتها بحذافيرها لتتخلص من السمنة المفرطة

#الجدي
مهنياً: تصبو الى الأفضل، ويفتح أمامك هذا اليوم الأبواب والأحلام عبر بعض الزملاء المخلصين لك
عاطفياً: خطوات إيجابية تدفعك إلى التقرّب أكثر من الشريك، وتبحث معه الخطوات المستقبلية الحاسمة
صحياً: تزيدك النجاحات التي تحققها مهنياً وعاطفياً ثقة بالنفس تريحك جداً

#الدلو
مهنياً: مشاريعك كبيرة لا حدود لها، ولكنك تبحث عن الظرف الملائم الذي يساعدك على تحقيق ما تصبو إليه
عاطفياً: تصرفات الشريك اليوم قد تبدو مريبة نوعاً ما، فحاول أن تستوضحه ما يثير دهشتك من تصرفاته
صحياً: تقاوم العوامل النفسية الضاغطة ال تواجهك بالخروج مع الأصدقاء وتمضية أجمل الأوقات

#الحوت
مهنياً: لا تتخاذل أمام المشاكل بل واجهها بكل قوة وعزيمة فأنت قادر على حلّها مهما تكن صعبة وشائكة.
عاطفياً: العلاقة بالشريك يتحكم فيها المزاج ا لمتقلب، وهذا ما يلجئك إلى قرارات عشوائية في هذا الاتجاه
صحياً: تنتصر على مصاعبك الصحية بالتفاؤل والأمل الكبير، وتعيش أجمل يوم في حياتك
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM


‏العيون التي ترى الأفضل: ‎#الثور#العذراء#الجدي🦋
-
القلوب التي تُسامح الأسوأ: ‎#الحمل#الأسد#القوس ؛🦋
-
لا تظن إنهم اذا أحبوك فيتقبلونك بكل حالاتك بل سيتقبلون بعضها "💛

#الاسد #الحمل #العقرب #الجدي
#الثور
النفوس التي لا تستسلم أبدًا: ‎#السرطان#العقرب#الحوت ؛🦋
-
الأبراج التي يتشتت تركيزهم بسهوله اكثر من غيرهم 💛

#الجوزاء #السرطان #الميزان #القوس #الدلو #الحوت
‏العقول التي تنسى الأسوأ: ‎#الجوزاء#الميزان#الدلو ؛🦋

‏لا تتظاهر انك أنصح وأفضل مني لأن هذه آخر مرة اكلمك فيها يقولها ♥️

#القوس #الجوزاء #الاسد
#الدلو #العقرب #الثور
‏هذه الابراج لا يغدرون بك ابداً هم أكثر من يصون الامانة و يحافظ عليك ♥️

#الحمل #السرطان #الميزان
#الجدي #العذراء #الحوت
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السادس

احمد....
اجت ناز كالت تريد تطلع ضايجه بكلبي اريد اكولها خلي ياسو هم تجي بس مادري مكدرت احجي طبعا اني وناز علاقتنه تخبل حتى نحس ببعض وفاجئتني ناز من كالت تاخذ ياسمين هم كلت بكلبي ولله تحسين باخوج فرحت حيل وكتله اي اخذكم ب٤ واني صافن شلون راح انتضر بعد ساعه اويلي ولله ماكو نص ساعه ونزلت ناز وياسمين بس شنو ماشالله شايله حسن هالبنيه انوب لابسه بنطلون اسود وبدي اسود وجاكيت طويل اسود وشال اسود وهي بيضه والاسود زايد من بياضها طالعه ملائكه بحكم احنه حزانه على صادق وناز كالعاده ورده مفتحه بحسنها وجمالها وهم لابسه اسود كلت لناز مو كتلج بالاربعه نطلع كالت ياسمين كالت لا نروح من وكت ضايجه شفت ياسمين وجها تغير وكالت بس وجان ناز تعسها عرفت بناز تجذب مو ياسمين كالت هيج هي عدها غايه تريد تسويها سكتت المهم اني مرتاح اخذتهن وطلعت واني اشوف الناس تباوع لناز ولياسمين ضجت الولد كلهم يباوعون اخرشي سديت الجام لان مضلل
ناز: اهووو ليش سديته
احمد: عيب نزنوز حبيبتي الولد كلها تباوع عليكم
ناز: شبيك احمد يعني واذا مباوعو احنه شعلينه
احمد: ميصير حبيبتي انتي بنت الشيخ مؤيد بعدين يطلعون حجي عليج ترا
ناز: هفففف كتلتوني بالناس
جانت ياسمين ساكته وناز تجادلني واني ساد الجامه موبس ع مود ناز ع مود ياسمين هم لان الولد ضلو فاتحين عيونهم عليهن هنه ماشالله اثنينهن يخبلن😂
وصلنه للمول ونزلتهن كتلهن يلا تعالن
ناز: احمد تعال نشوف هنا شكو
احمد: اي يلا فوتن
طبعا ياسمين طول الطريق ساكته ومدنجه محجت حرف حتى من دخلنه للمول وللمحلات هي ساكته وواكفه بس ناز تفتر وتكلب اخر شي حجيت اني
احمد: ياسمين عيني شوفي انتي هم اشتري عادي ترا ماكو احد غريب اذا تستحين مني اطلع
ناز: لالا تستحي منك شنو ووين تطلع انت رجلها ليش تستحتي متتحرك منا انت خاف يجيون ولد اخاف
احمد: ها مو توج كلتي شعليج بيهم
ناز: ها شنو اي شسمه مو انت جنت موجود☻
احمد: ديله لعد اشترن بعد اكو ترا كومه محلات
ناز اخذت ياسمين وصارن يكلبن بالملابس ويباوعن طبعا ياسمين صارت تكلب وتضحك وتسولف واني صافن بضحكتها وبشكلها اخذن ملابس سوده
احمد: شنو شو اسود ليش؟؟
ناز: اوف غير ع مود صادق
احمد: اشش ناز انتن بعدجن شابات اخذن ملابس ملونه هم
ناز: بس خاف ماما متقبل
احمد: اني احاجيها يلا
ناز: كمزت ع اخوها حضنته: هييي شكرا حبيبي حمودي
احمد: ناز فضحتينه شب كاطعني شكل ياسمين وهي تضحك وحاطه ايدها ع حلكها من ورا حركه ناز سحرتني ضحكتها يربي شنو هاي ملائكه انتبهت عليه اباوعلها خجلت واندارت
اشترن كم قطعه وطلعنه لمحلات ثانيه وناز متقصر تشتري نص الدنيا وتطلع فتنه من يم محل اكسسوارات
ناز: الللللللله احمدددد خ ندخل
احمد: ناز باوعي الساعه صارت ب٦:٣٠ والله تاخرنه
ناز: حباب حباب بس هالمحلللل
احمد: ديله فوتي
ناز: تعالي ياسو خ نختار
ياسمين: لاكافي اني ماريد بعد طولنه
ناز: دتعالي لج يالله
ياسمين: اجيت
دخلن ياسمين وناز للمحل ويشترن وناز ممصدكه تكمز مثل الطفله
نازز: الله راح اشتري ذن للكليه لان حيل عجبني
حجت هاي الحجايه ناز ووكع السوار اللازمته ياسمين بايدها ع الكاع وشفت دموعها راسا صارن ع خدها مسحتهن وشالت السوار رجعته ووكفت يم باب المحل تفاجئت شبيها هاي البنيه ليش بس كالت ناز كليه هيج صار بحالها معقوله عدها حبيب بالكليه وتذكرته؟؟
طلعن ناز وياسمين ركبن السياره واني كتلهم دقيقه واجيكم
رحت دخلت لابو الاكسسوارات اخذت السوار والمحبس العجبن ياسمين بس ماخذتهن من صار موضوع الكليه اخذتهن وحاسبت وطلعت رحت للسياره فتحت الباب الي يم ياسمين
احمد: هاج ياسمين
ياسمين: شنو هاي؟
احمد: افتحيها وشوفي
فتحتها وشافت السوار والمحبس ابتسمت وكالت
ياسمين: شكرا بس ماله داعي ليش كلفت نفسك
احمد: لا ولو شفتهن عجبنج
ناز: احم احم
احمد: يلا خ نرجع
ناز: ولله اشمر روحي من السياره وابليك نرجع شنو
احمد: خرب يومج ناز شتريدين انوب
ناز: اممم بعد مكياج واريد اكل موطه
احمد: استغفرلله يلا امشي وين محل الصبغ التردي
ناز: اسمه مكياج يامهندس
احمد: ديله احجي
ناز: هناك هناك اطلع
رحنه لمحل المكياج ونزلت ناز
ناز: يلا ياسمين نزلي
ياسمين: جيت
ناز: يلا احمد تعال
احمد: وين اجي بابا عيب هاي سوالف بنات
ناز: اخاف
احمد: اويلي انتي ام لسان تخافين يمكن اصدك ابليس بالجنه وماصدك انتي تخافين نسيتي عمايلج
ناز وهي تضرب رجلها بالكاع: ديللللله
احمد:جيت امري لله
نزلت وياهن وشفت ناز وياسمين منطلقات بالمكياج اشوف ياسمين تعلم ناز ع ماركات ومدري شنو شتحجي اسامي غريبه وكلها بيها بيوتي مدري شنو غلست انتبهت جذبني لون حمره ورديه فاتحه تخيلتها ع ياسمين تطلع تجنن عليها اخذتها ورحتلهن
احمد: ياسمين هذا اللون حلو اخذي
ياسمين بتلعثم: ها شنو ا ا اي اوك
احمد: هاي شنو اني شسويت شكد عيب استغفرلله
ناز:😈😈 بدت الخطه تنجح
احمد: يلا بنات خ نروح بعد الخاتون تريد موطه
ناز: اي اكيد
رحت وديتهن ياكلن موطه كتلهن لتنزلن اني اجيب شتري
دن
ناز: اني مشكل
احمد: وانتي ياسمين
ناز: اكيد مشمش لان هاي فاكتها المفضله
احمد: ابتسمت لان اني هم فاكهتي المفضله مشمش
احمد: ها مشمش؟؟
ياسمين بابتسامه: اي
احمد: اوك
رحت جبت اثنين مشمش ووحده مشكل لناز ورجعت نطيتهن اكلنه وكتلهن
احمد: يلا نرجع لو بعد شي خاتون
ناز: امم لا يله خ نرجع
احمد: اي الحمدلله
رجعنه للبيت ودخلت الغراض
ناز: خليت ياسمين تصعد فوك وحدها وادز احمد وراها بحجه الغراض😈😈
دخل احمد: هاجن هاي الغراض
ناز: امم حمودي كمل جميلك وصعدهم حباب ولله ثكال
احمد: اويلي امري لله
صعد احمد وويا الغراض واني هنا ارتاحيت رحت ورا بلا ليحس خ اتصنط اشوف خطتي بيها مفعول
احمد: صعدت وفتحت باب الغرفه راسا معبالي هي بالغرفه دخلت وشفتها فاتحه شعرها تمشط ولابسه تراك بس رافعه البجامه
احمد: اااا ااا اني اسف معبالي انتي هنا اعتذر
ياسمين بتلعثم وصدمه: ها اي شنو شسمه ناز وين
احمد: ناز جوا وكالت صعد الغراض
ياسمين: اي اي وجريت الشال غطيت شعري ونزلت البجامه
ياسمين: بلا زحمه عليك حطهم هنا هاهي
احمد: نداريت واشوفها كمر مكتمل يربي
احمد: ياسمين ممكن احجي وياج
ياسمين: اي اكيد تفضل
احمد:ترا تكدرين تاخذين راحتج ومتلبسين شال كدامي ترا اني زوجج ميحتاج هيج تتلعثمين كدامي
ياسمين:ها اي يعني
احمد: اي يعني عادي تكدرين تنزعين الشال
ياسمين: جريت الشال من راسي بتردد واني مدنجه
احمد: يربي وخرت الشال وطلع شعرها الفاتح وزاد من جمالها اوف شنو هاي
احمد: حتى هيج احلالج ترا ماكو احد غريب بالبيت وتلبسين كدامه شال
ياسمين: اي اوك
احمد: عادي اطلب منج طلب
ياسمين: اي اكيد تفضل
احمد: ممكن تسويلي عشه ولو تعبتي من الطلعه بس خطيه ام حميد ماخذه اجازه وامي متكدر وناز بعد تعرفيها متوكف يم طباخ
ياسمين: اي ولو تدلل بس شنو بالك اسوي
احمد: ماعرف بكيفج
ياسمين: اوك
ناز😈: اني اتصنت وشفت تفاعل بالموضوع من ديطلع احمد ختلت راح مشافني طبيت للغرفه وادري ياسمين ح تهيج
دخلت وجان راسا انركع بمخده خربت ضحك عليها ضربتني راسا
ياسمين: الله ليوفقج ع قصطني دزيتي مو😐
ناز: اوف تفهميني
ياسمين: ووجع
وخري داروح اسويله عشه
ناز: اي عيني ليش لا روحي يلا سوي عشه لرجلج
ياسمين: ناز صمي حلكج
نزلت سويتله عشه خطيه وصعدت لغرفته طبعا هاي اول مرا اوكف يم غرفته او اوصل يمها اصلا دكيت الباب بتردد وبيدي صينيه كال تفضل
فتحت الباب ودخلت ع غرفه تخبل
ياسمين: هذا العشه
احمد: شكرا تعبتج
ياسمين: لا ولو
احمد: تعالي وين رايحه
ياسمين: نعم
احمد: تعالي كعدي اكلي وياي
ياسمين: لا شكرا
احمد: كتلج كعدي اضوج اكل وحدي
ياسمين: ها اي اوك
كعدت وهو بده ياكل واني كاعده اشرلي مدي ايدج
ياسمين: مديت ايدي اخذت لكمه صغيره واكلتها
احمد: ياسمين لضلين هيج تستحين مني ترا ميصير حرام اني رجلج تكدرين تاكلين براحتج وياي
ياسمين بتلعثم: ااا اا اي اوك
احمد: اي ياسمين سولفيلي عليج
ياسمين: شنو اسولف
احمد: يعني انتي شنو منو منين شعندج شتدرسين شكد عمرج شفتها راسا عيونها نملت دموع
احمد: اسف اسف اسف مو قصدي ولله انسي
ياسمين: اني ياسمين واخت هيف الدعم صادق
احمد: ترا ذن اعرفهن
ياسمين: لعد شنو بعد
احمد: شتدرسين شكد عمرج شتحبين متحبين ترا لازم نتعود ع بعض!!
ياسمين: ها اي اني عدت السادس
احمد: يا يعني كسوله
ياسمين:😢😢
احمد: شفتها نهارت بالبجي
احمد: اسف اسف ياسمين مو قصدي ولله ترا اشاقه وياج
ياسمين: لا عادي بس اني مو كسوله اني العام طلعلي معدل صيدله بس عدت السنه تحسين معدل لان حلمي اطلع طب
احمد: مشالله وشطلعتي هالسنه لو بعدج متدرين
ياسمين: بلي طلعت طب معدلي ٩٧
احمد: ماشالله يعني انتي وناز اثنينجن طبيبات
ياسمين:😢😢
احمد: نهارت وبقت تبجي عرفتها بجت بالمحل ع طاري الكليه لان خطيه حلمها انباك منها واحنه بكنا ورا ما هي عادت سنه حتى تحققه حيل نقهرت حسيت اني مجرم
احمد: لتبجين ياسمين الله كريم
ياسمين: الله كريم
احمد: مشتاقه لاهلج؟؟؟
ياسمين:😢😢😢
احمد: يربي كلما اريد اعدلها اصخمها انهارت حيل مثل طفله تبجي من جبت طاري اهلها
ياسمين: اهلي هسه الله يعلم بحالهم يجوز تخبلو وراي ومينا هسه تخبلت عليه بس شسوي😢
احمد: الله كريم ربج يحلها حاولت اخلي ايدي ع راسها حتى تهده بس مافاد
..............................................................

يتبع.....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السابع

ياسمين...
مر شهر والبيت كما هو بس اني واحمد صرنه اقرب لبعض شوي من ذاك اليوم من سولفنه ع العشه صراحه من اشوفه كولش ارتاح مادري احساس حلو من اشوفه ماعرف واني ماضم شي عن ناز ف اسولفلها وهي تكولي تحبي وتحبي ماعرف صراحه جنت اكول لنفسي شلون تحبين واحد وهو ميحبج صرت انزل وياهم بالبيت اسولف واضحك واحمد يجي يسولف ويحجي واليوم جمعه ف ح يجتمعون الاخوان والخوات كلهم واولادهم اجو وناز تموت ع جهال اخوانها وخواتها صارت مثل الطفله وياهم واني صراحه اعشق شي اسمه اطفال حييل اجوي والتهينه اني وناز وي الاطفال ونلعبهم وجان ابن سلمى الصغير عمره ٨ اشهر بعده كولش حبيته اسمه يسار ضليت خالته بحضني والعب وي الباقين ونضحك وناز هم منطلقه وياي وشايله بنت مريم الصغيره اسمها جنى جنونه عمرها ٣ اشهر نولدت ورا ممات صادق بكم يوم كولش حلوه وهمه ماشالله العائله حلوين خاصا ناز تخبل هسه هي توصفلكم شكلها
ناز...
طبعا انتو تعرفوني اني منو😂😉 طبعا اني شوي اقصر من ياسو طولي ١٦٤ بيضه وعيوني خضر واسعات وشعري اشقر كثيف وطويل لنهايه خصري وحواجبي من نوع المرسومه ورموشي كثيفات وطوال واني شقرا شعري فاتح كولش يعني حلوه حيل فديتني
احمد.....
اشوف ناز وياسمين منطلقات وي الجهال خاصه ياسمين جانت شايله يسار وتكوله يومه يومه حبيب عمتك وتضحك ويا وتلعبه والجهال كولهم يضحكون ويلعبون وياها وصارن ياسمين وناز يركضن والجهال يركضون وراهم وفجاه دامشي واندعمت بياسمين وهي شايله يسار وتركض ووراها الجهال حضنتها حيل ع مود اسيطر عليها وع يسار ليوكع وهي مثل الفازه راسا ابتعدت عني وتهدي بيسار لان خطيه صار يبجي
ياسمين: اسس اسس حبيبي اسفه عمه اويي حبيبي تاذيت
اسفه احمد ولله دالعب الجهال وانضربت بيك
احمد: لا يلا مصار شي بس ديري بالج
شفتها شلون تحب الاطفال تمنيت من كل قلبي يصير عندي طفل منها بس وين يحسره هي بغرفه واني بغرفه ثانيه يلا الله كريم
ياسمين: الايام تمشي سريع واحمد واني علاقتنه تقوه وحبي اله صار يزيد يوم عن يوم وهو هم اشوفه شلون يتلعثم ويخجل من يشوفني شكد حلو يربي هو طويل ومعضل حبيته حيل رغم مابيني وبينه شي بس هذا قدرنه شنسوي وطبعا فرح وميسون ماشفتهن لا هنه ولا امهن من يوم طردهن احمد بالاربعين البيت هدوء حلو بس مشتاقه لاهلي وحضن ماما وبابا وصوت هيف مشتاقه لمينا وسامر وخاله لمياء اووووف ربي صبرني
احمد: اشوفها مرات بالمطبخ تبجي ع اهلها واني اتكطع من القهر عليها يربي حبيتها مو بيدي اريدها تصير كدامي وقررت
احمد: ياسمين ممكن احاجيج
ياسمين: تفضل
احمد: ممكن انتي تهتمين بغرفتي منا وجاي؟؟
ياسمين: ااا اي عادي بس ليش
احمد: مو خطيه خاله ام حميد تتعب ودرج صعب تصعد
ياسمين: اي اوك منا وجاي اني ارتبها الك
احمد: اشكرج
ياسمين: تدلل
ياسمين: يومه كلبي خفك من كال اني ارتب غرفته اوف يعني شنو اضل كل يوم ادخل غرفته اشم ريحته اييي ياهلا ياهلا ااحم احم شبيج ياسمين اصحي شدسوين انتي
طلعت من غرفته وشفت ناز تركض باتجاهنه
ياسمين: شبيج ولج
ناز: وخريييي وخري اريد احمد
......................................................
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الثامن

ياسمين: لج بس احجي شبيج تركضين
ناز:وخرييي
فتحت الباب ناز ودخلت تركض وواني واحمد مخروعين وهي تعيط
احمد:لج شبيييج
ناز:لحضه خ اتنفس
احمد:لج احجي خرعتيني
ناز:تقديم الكليه انفتح
احمد: ناز ليش متبطلين سوالفج ولله مال اسحلج هسه امسح بيج الكاع خرعتيني عمه
ناز:مااااا قدملي قبل لتخلص
احمد:شبيج هو حب ويخلص
ناز:معلييييه
احمد: اي اي باجر اروحلج
ناز:هيي
احمد...
انتبهت على ياسمين بس سمعت انو تقديم انفتح دمعت عيونها وراحت حيل انقهرت عليها
احمد: ناز تعالي احجي وياج
ناز: ها حمودي
احمد: اريد اقدم لياسمين وياج بالكليه
ناز: صدك ولله
احمد: اي ولله شبيج
كمزت ناز حضنتني
ناز:صدك ولله خطيه هسه تفرح حيل
احمد: ديله اكولج اني اروح اجيب شهادتها واقدملها وياج
ناز: ايييييي خ اروح ابشرها
احمد: لالا خ نسويها مفاجئه
ناز: اييي اوك
راحت ناز للغرفه
ناز: ياسوووو ياسو شبيج تبجين
ياسمين: تذكرت شهادتي وحلمي الضاع
ناز:اممم باعي هو احمد كلي لتحجين بس لازم كولج
ياسمين:شكو
ناز: احمد ح يجيب شهادتج ويقدملج وياي بالكليه
ياسمين بصدمه:شنووو صدك تحجين
ناز: اي ولله بس سوي نفسج متدرين لان احمد كال نسويلها مفاجئه
احمد: ديله يله عيني عبالج ماعرف سوالفج عرفت بيج ح تكوليلها وجيت
ناز: يااا خطيه مو جانت تبجي
احمد: اويلي مو هيج قلبج طيب ومادري😐
ناز: شعبالك لعد
ياسمين: شكرا احمد شكرا هواي ع هالشي
احمد:ولو ياسمين تدللي
احمد......
من كالتلي ياسمين انها طلعت معدل طب وانو هي عادت السنه بس ع مود تحقق حلمها واشوفها دائما تبجي ع شهادتها وحلمها خطيه انقهرت حيل عليها كلت اخليها تداوم حالها حال ناز وبيني وبينكم اني عشقتها🙂 وقلبي مينطيني اشوفها تبجي
المهم رحت سحبت شهادتها وقدمتلهم هي وناز ع جامعه البصره وانقبلن اثنينهن رجعت وبيدي القبول
احمد: يلا اريد بوسه ع هذا القبول
ياسمين وناز: كمزن وباسن احمد وحده يمنه وحده يسرة
احمد بخجل: ااااا ا هاي القبولات وتداومون بدايه الدوام
ياسمين بخجل وتلعثم: هاااا ايي ااا
ياسمين...
خجلت حيل من بسته ولله مادري من حبي اله ومن فرحتي ع القبول كمزت بسته ومتت من الخجل وناز الحقيره تضحك
صار الليل والكل نام اني ضليت اقره قران وابجي تذكرت اهلي خطيه هسه معبالهم اني ح اداوم حيل نقهرت تذكرت مينا شلون جنه مقررين انو نداوم سوه اوف اوف ندك باب الغرفه
ياسمين: تفضل
احمد:ممكن اتكلم وياج
ياسمين: اي اكيد تفضل
احمد: لا مو هنا تعالي برا
ياسمين: اوك جيت
كمت رحت ورا وبس طلعت وجرني حيل سد الباب ودفعني عليها وقرب وجها عليه واختلطت انفاسنه اني ارجف وصخنت وانلعب طوبه بحالي
احمد: شنو ياسمين مكافي متحسين؟؟
ياسمين: شنو شكو منو ااا ع شنو
احمد: اشش ياسمين لتجذبين عليه وع روحج تدرين بيه كولش زين احبج واعشقج
ياسمين بتلعثم: اااا شنووو
احمد: ياااسمين لتغشمين نفسج صارلج ٥ اشهر يمنه ترا ادري بيج تحبيني
ياسمين: ااااا منو لا يعني اي بس لااا لا
احمد: هاا؟؟
ياسمين:شنوو
احمد: ياسمين كووليها
ياسمين: ااا شنو شكول
قرب راسه حيل وصارت شفافه ع اشفافي ويحجي
احمد:كوليها
ياسمين:اااا اممم اح اح
احمد: ايييي كمليييها
ياسمين: احبك
بعدني توني نطقت الكلمه ومحسيت غير اكل شفافي اكل بشفافه واني رحت بعالم ثاني اخر شي حسيت ع نفسي دفعته وطبيت للغرفه سديت الباب وانتجيت عليها وحاطه ايدي ع حلكي لكيت ناز حاطه رجل ع رجل وتضحك ورافعه حاجبها
ياسمين: عزاااا انتي كاعده
ناز: لعد شعبالج حمبي
ياسمين: الله ياخذج لج ناز لج لو تدرين شصار
ناز:سمعت كل الصار لان جنت اتصنط ع الباب
ياسمين: نازززز طلع يحبني ولجججج
ناز: اي لعد مو كتلج
ياسمين: ممصدكه😐
ناز:تعالي اكرصج
ياسمين:ياريت
توها كامت ناز عود تكرصني انفتح الباب وانكرصت من ضهري
احمد: لا خو اني اكرصج ليش هي
ياسمين بخجل: اممممم
احمد:يلا حبيبي نامي
ناز: احم احم نحن هنا ياقوم اكولك احمد اطلع وتاخذون راحتكم يعني ولو الغرفه مو كد المقام
احمد: لج شو انتي متستحين؟؟
ياسمين:ناااااز
ناز: اوي مو صوجكم يلا انت اطلع لتصرعوني واذا تريد مرتك اخذها لغرفتك
احمد: ولله متستحين ابد مصيرلج جاره
ناز: ديله يله اريد انام دوختوني
احمد: وكبور يلا نطمري
رحنه نمنه
ياسمين....
نمت ع سرير واني مبتسمه وايدي ع شفافي صافنه ع سكف افكر باحمد وبحيياتنه الجديده
ناز: ياسمين وخري شنو اني نايمه يم مخبله تضحكين وحدج كافي هي بوسه 😂
ياسمين:تسكتيني لو اضربج
ناز: ولي اريييييد اناااام
ياسمين: نامي نامي ووجع
نمنه وكعدنه الصبح واني الفرحه مو واسعتني نزلت جوا
صباح الخير ماما
الشيخه: صباح العسل ياحليوه شلونج اليوم بنيتي
ياسمين: الحمدلله انتي شلونج اليوم شلون صحتج
الشيخه: بخير بفضل الله بنيتي شو خدودج مورده
ياسمين: لا ما
قاطعني صوت احمد
احمد: مابيها شي حجيه بس خجلانه من البارحه جي اعترفتلها
عزااا اني وجهي صار طمامه
الشيخه: يايومه ساعه المباركه يعني ح تزوجون
احمد: لا يومه خ تطلع السنه مال صادق واسويلها احله عرس
الشيخه: