ن شالله يومه
ياسمين بخجل: اسويلكم ريوك
احمد: اذا من ايدج الحلوه اي اريد
الشيخه: اني هم
ياسمين: من عيوني
احمد: فديتهن
الشيخه:احمممم
احمد: لايومه
الشيخه وياسمين:😂😂😂
رحت للمطبخ اسوي ريوك لان خطيه خاله ام حميد مريضه وفاطمه رايحه لبيت عمهم والشيخ طالع وي ولده الكبار ومحد بالبيت بس اني والشيخه واحمد وناز داسوي بالريوك وحسيت ايد حضنتني من خصري عرفت هذا احمد خله راسه بركبتي ويبوسها
ياسمين: وخر احمد عييب
احمد: شنو العيب مرتي والي حق بيها
ياسمين: وخر احمد حباب
ناز:اهو بطلو رومنسيات ترا اني حديقه
احمد: لج ناز شتاليج ولج
ناز: اهو ديله طالعه
ياسمين: روح احمد كافي
احمد: رايح رايح
احمد.....
بيوم الي طلعت قبولهم بليل دافكر بياسمين كلت هاهي مابيها مجال اريدها رحت كتلها احبج وبالكوه هي اعترفت متحملت من كالت احبك بستها من شفافها هي ذابت بس شوي وحست دفعتني ودخلت للغرفه سمعتها تحجي وي ناز تكلها كرصيني طبيت كتلها اني اكرصج
ياسمين.... مشت الايام وعبر شهر واحمد كل يوم يجي يحاجيني ويجيبلي اشياء وحلويات والدوام قرب ناز شرطت ع الشيخ تجهز غراض الكليه من بغداد اني متت قهر تذكرت اهلي ومينا والكليه وحلمنا اووف اني ابد مفتحت موضوع اهلي وياهم لان اكيد ينقهرون ف ساكته يربي صار ٥ اشهر و١٠ ايام و٦ ساعات من عفت اهلي اوووف
ناز: شيخييي
الشيخ: عيونه
ناز بدلع: مو اني حبيبتك بنتك المدلله
الشيخ: اي جا اكيد
ناز: واني ح اصير دكتوره😌
الشيخ: واحله دكتوره
ناز: لعد اريد اجهز غراضي من بغداد اني وياسمين
الشيخ: اي تدللي بنيتي احمد يوديكم
احمد: اي ولله اني صاير دريول عند ناز خانم
الشيخ: ميخالف وليدي هذي المدلله
احمد: امري لله يله نطلع فد ساعه جهزن غراضجن
طبعا هذا الحجي ب٨ الصبح
اجتني ناز:يااااااااااسووووووو
ياسمين: ناز ولله اني مو طرشه والقران
ناز: اي حب بس عندي الج خبررر
ياسمين: احجي شكو
ناز:ح نروح لبغداد فد ساعه ونطلع نجهز غراض الكليه
ياسمين: هااااا
ناز: لج كومي اكولج خ نطلع من وكت حتى نلحكككككك
ياسمين: اي اوك روحي بس انتي
ناز: شنووو وانتي
ياسمين وهي تبجي: ناز شلون اروح لبغداد واهلي هناك وماشوفهم ناز حيل مشتاقتلهم
ناز: اهاا
ناز....
من شفت ياسمين شلون مقهوره ع اهلها حيل نقهرت كلت الا اخليها تشوف اهلها نزلت ع احمد
ناز: منروح بطلنه
احمد: ليش ولج مو حضرت السياره
ناز: ياسمين متقبل
احمد: ليش شبيها مريضه وخري خ اروح اشوفها
ناز: تعال تعال مو مريضه بس
احمد: بس شنو احجي
ناز: تكول مشتاقه لاهلي وماروح لبغداد وهمه هناك وماشوفهم
احمد: صدك
ناز: ولله😢
ناز: اني ممثله خليت عيوني تدمع ورحت ع بابا
ناز بدموع: بابا حبيبي خ تروح ياسمين لاهلها بابا حباب ترضاها اني يجي احد يحرمني من شوفتك
الشيخ: اسم لله بنتي
ناز: لعد ليش متقبلها عليه بس تقبلها ع ياسمين
الشيخ: هاهي بنتي كوليلها احمد ياخذكم لبيت اهلها تشوفهم شوي
ناز بفرح وكمزت حضنت ابوها: هيييييي شكرا بابا شكرااااا احبك ياحله اب
الشيخ: يلا بنتي روحي كوليلها وحضري ملابسكم
ناز: اييي دقايق وننزل
احمد: يلا انتضرجن
ناز: هييي اوك
ناز: صعدت ع ياسميت لكيتها طاكه بجي
ناز: ياسو حبيبي يلا كومي بدلي
ياسمين: كتلج ماروح عوفيني
ناز: ولله مو صوجج واني كلت تروحين تشوفين اهلج شوي
ياسمين: شنوووو شتحجين
ناز: اي عيني بابا قبل كال خ تمر تشوف اهلها
ياسمين: شنووو شلون وين شوكت
ناز: هسه نزلت وقنعته
ياسمين كمزت حضنت ناز: شكراااا ناز شكرا حبيبتي ولله احبج
ناز: يلا فضينه
بدلنه ونزلنه ع احمد
احمد: ها خلصتو كولشي
ناز: اي يلا
ناز: حضنت اهلي داودعهم
الشيخ والشيخه: الله وياكم بنيتي
ياسمين:شكرا عمو اشكرك هواي لان قبلت اشوف اهلي
الشيخ: ولو بنتي تدللي انتو مامسوين شي وامنعج منهم
ياسمين: مع السلامه عمي مع السلامه ماما
طلعنه وضلندت السياره تمشي طريق طويل واني وناز بس ناكل الطريق كله
احمد: بنات كافي سويتن السياره مطعم
ناز:اهوو اسكت ماعرف الا اكل
احمد: اويلي سم وانتي حبيبي
ياسمين بخجل: ها اني هم ماعرف اذا ماكل بالطريق
احمد: سبع عوافي
ناز: يعني اني سم وهي سبع عوافي مو
احمد: بالضبطط
ناز:خوش خوش
....................................................................يتبع....
ياسمين بخجل: اسويلكم ريوك
احمد: اذا من ايدج الحلوه اي اريد
الشيخه: اني هم
ياسمين: من عيوني
احمد: فديتهن
الشيخه:احمممم
احمد: لايومه
الشيخه وياسمين:😂😂😂
رحت للمطبخ اسوي ريوك لان خطيه خاله ام حميد مريضه وفاطمه رايحه لبيت عمهم والشيخ طالع وي ولده الكبار ومحد بالبيت بس اني والشيخه واحمد وناز داسوي بالريوك وحسيت ايد حضنتني من خصري عرفت هذا احمد خله راسه بركبتي ويبوسها
ياسمين: وخر احمد عييب
احمد: شنو العيب مرتي والي حق بيها
ياسمين: وخر احمد حباب
ناز:اهو بطلو رومنسيات ترا اني حديقه
احمد: لج ناز شتاليج ولج
ناز: اهو ديله طالعه
ياسمين: روح احمد كافي
احمد: رايح رايح
احمد.....
بيوم الي طلعت قبولهم بليل دافكر بياسمين كلت هاهي مابيها مجال اريدها رحت كتلها احبج وبالكوه هي اعترفت متحملت من كالت احبك بستها من شفافها هي ذابت بس شوي وحست دفعتني ودخلت للغرفه سمعتها تحجي وي ناز تكلها كرصيني طبيت كتلها اني اكرصج
ياسمين.... مشت الايام وعبر شهر واحمد كل يوم يجي يحاجيني ويجيبلي اشياء وحلويات والدوام قرب ناز شرطت ع الشيخ تجهز غراض الكليه من بغداد اني متت قهر تذكرت اهلي ومينا والكليه وحلمنا اووف اني ابد مفتحت موضوع اهلي وياهم لان اكيد ينقهرون ف ساكته يربي صار ٥ اشهر و١٠ ايام و٦ ساعات من عفت اهلي اوووف
ناز: شيخييي
الشيخ: عيونه
ناز بدلع: مو اني حبيبتك بنتك المدلله
الشيخ: اي جا اكيد
ناز: واني ح اصير دكتوره😌
الشيخ: واحله دكتوره
ناز: لعد اريد اجهز غراضي من بغداد اني وياسمين
الشيخ: اي تدللي بنيتي احمد يوديكم
احمد: اي ولله اني صاير دريول عند ناز خانم
الشيخ: ميخالف وليدي هذي المدلله
احمد: امري لله يله نطلع فد ساعه جهزن غراضجن
طبعا هذا الحجي ب٨ الصبح
اجتني ناز:يااااااااااسووووووو
ياسمين: ناز ولله اني مو طرشه والقران
ناز: اي حب بس عندي الج خبررر
ياسمين: احجي شكو
ناز:ح نروح لبغداد فد ساعه ونطلع نجهز غراض الكليه
ياسمين: هااااا
ناز: لج كومي اكولج خ نطلع من وكت حتى نلحكككككك
ياسمين: اي اوك روحي بس انتي
ناز: شنووو وانتي
ياسمين وهي تبجي: ناز شلون اروح لبغداد واهلي هناك وماشوفهم ناز حيل مشتاقتلهم
ناز: اهاا
ناز....
من شفت ياسمين شلون مقهوره ع اهلها حيل نقهرت كلت الا اخليها تشوف اهلها نزلت ع احمد
ناز: منروح بطلنه
احمد: ليش ولج مو حضرت السياره
ناز: ياسمين متقبل
احمد: ليش شبيها مريضه وخري خ اروح اشوفها
ناز: تعال تعال مو مريضه بس
احمد: بس شنو احجي
ناز: تكول مشتاقه لاهلي وماروح لبغداد وهمه هناك وماشوفهم
احمد: صدك
ناز: ولله😢
ناز: اني ممثله خليت عيوني تدمع ورحت ع بابا
ناز بدموع: بابا حبيبي خ تروح ياسمين لاهلها بابا حباب ترضاها اني يجي احد يحرمني من شوفتك
الشيخ: اسم لله بنتي
ناز: لعد ليش متقبلها عليه بس تقبلها ع ياسمين
الشيخ: هاهي بنتي كوليلها احمد ياخذكم لبيت اهلها تشوفهم شوي
ناز بفرح وكمزت حضنت ابوها: هيييييي شكرا بابا شكرااااا احبك ياحله اب
الشيخ: يلا بنتي روحي كوليلها وحضري ملابسكم
ناز: اييي دقايق وننزل
احمد: يلا انتضرجن
ناز: هييي اوك
ناز: صعدت ع ياسميت لكيتها طاكه بجي
ناز: ياسو حبيبي يلا كومي بدلي
ياسمين: كتلج ماروح عوفيني
ناز: ولله مو صوجج واني كلت تروحين تشوفين اهلج شوي
ياسمين: شنوووو شتحجين
ناز: اي عيني بابا قبل كال خ تمر تشوف اهلها
ياسمين: شنووو شلون وين شوكت
ناز: هسه نزلت وقنعته
ياسمين كمزت حضنت ناز: شكراااا ناز شكرا حبيبتي ولله احبج
ناز: يلا فضينه
بدلنه ونزلنه ع احمد
احمد: ها خلصتو كولشي
ناز: اي يلا
ناز: حضنت اهلي داودعهم
الشيخ والشيخه: الله وياكم بنيتي
ياسمين:شكرا عمو اشكرك هواي لان قبلت اشوف اهلي
الشيخ: ولو بنتي تدللي انتو مامسوين شي وامنعج منهم
ياسمين: مع السلامه عمي مع السلامه ماما
طلعنه وضلندت السياره تمشي طريق طويل واني وناز بس ناكل الطريق كله
احمد: بنات كافي سويتن السياره مطعم
ناز:اهوو اسكت ماعرف الا اكل
احمد: اويلي سم وانتي حبيبي
ياسمين بخجل: ها اني هم ماعرف اذا ماكل بالطريق
احمد: سبع عوافي
ناز: يعني اني سم وهي سبع عوافي مو
احمد: بالضبطط
ناز:خوش خوش
....................................................................يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
التاسع
وصلنه لبغداد بعد عناء طويل واكل كومه😂
طبينه لبغداد اشتميت ريحتها لا اراديا غمضت عيني ونزلت دموعي وابتسمت
ناز: لك احمد شوف هاي شلون تضحك وتبجي بنفس الوقت
احمد:ههههه عوفيها مشتاقه لهوا بغداد
ياسمين:اووف شكد مشتاقه لبغداظ وهواها
احمد: اي عيني وهسه نوصل لاهلج
ياسمين....
صدك ولله نص ساعه ووصلنه لفرعنه وهنا اني نهاااريت بالبجي فتحت باب السياره وهي تمشي راسا احمد وكف السياره ونزلت اركض اني وادك بباب بيتنه وبباب بيت مينا ودموعي تززخ من عيوني بلا وعي كمت اعييط مامااااا بابااااا هيف مينااا وينكم انفتحت بابا بيتنه وطلع هيف هو شافني انصدم ووكعت دموعه وضل واكف بنفس الوقت انفتحت باب بيت مينا ومينا طلعت تركض بلا حجاب بدشداشتها القصيره للشارع سامعه صوتي من داصيح وطلعت تركض حضنتني حيل وتعييط شنو اني دااااحلم وهيف اجه يمشي وهو دموعه توكع واني ومينا بنص الشارع وطلعو الجوارين كلهم واجو يسلمون عليه واني حاضنه هيف ومينا وابجيي وهمه يبجون طلعت خاله لمياء وعمو ياسر ويبجون عليه واني ابجي حاضنتهم واصيح ماما وين وبابا وين
هيف: لج ياسو صدك هاي انتي
ياسمين: اي اااايي لك اي خويه اني وين ابوي وين امي هيف وينهم حباب
هيف: لج هسه يجون طالعين
مينا: لج ياسو مشتاقتلج ولله الايام متمشي وانتي ماكو
ياسمين: اويلي يروحي شكد مشتاقتلج
ياسمين...
نسيت ناز واحمد بقيت ابجي بنص الشارع وطلع سامر يركض ذب شال ع راس مينا وكومني من الكاع وحضني ويبجي (اني وسامر مثل الاخوه ف يحضني واحضنه عادي)
دادخل للبيت وتذكرت احمد وناز كتلهم
ياسمين: هيف ترا رجلي وحماتي هناك وينكم ناز احمد تعالوو
هيف: هسه اشوفهم
احمد....
من وصلنه وشفت ياسمين من بدايه الفرع فتحت الباب راسا اخذت بريك وهي نزلت تركض وكفت السياره ونزلت وراها وناز هم نزلت تمشي وهي تركض وتدك بالبواب وتبجي متهستره وتعيط وطلعو اهلها يبجون ويحضنون بيها شفت ولد ماشالله طلع ايه من الجمال ضل مصدوم بعدين ركض عليها وهي صاحت هيف عرفت هذا اخوها وبقت تبجي وتحضن بيهم بعدين طلع الولد سامر حضنها وكومها من الكاع صراحه غرت بس سكتت وديدخلون وهي تذكرتنه كالت لاخوها وصاحتلنه شفت اخوها مدنج واتقرب علينه مبين خجلان من عندي جي هو دعم اخويه حجيت بتردد
احمد:شلونك هيف
هيف: الحمدلله خويه وانت
احمد: بخير خويه بخير وحضنته
شفته ارتاح من حضنته دخلنه للبيت
ناز......
نزلت ياسو وشفت طلع ولد يربي شهالجمااااال يالله شنو هذا صاحتله هيف عرفت اخوها هذا ماشالله يربي يخببببل حضنها وبعدين طلع ولد ثاني هم حلو اهووو هسه اني شختار ضحكت ع نفسي اني بنص هالموقف وابجي ع المنضر وافكر هيج اتقدم الولد وهو عباره عن كتله جمال تمشي باتجاهنه سلم ع اخويه وحته منتبه عليه🙂😒دخلنه للبيت جان بيتهم حلو مرتب بس ماكو احد امها وابوها طالعين
هيف: ياسمين شلونج شلون ترحين هيج ع مودي لج صارلي ٥ اشهر ابجي دم عليج
ياسمين: لتخاف حبيبي شوف هذا رجلي وكولش حباب ويايه وهذي ناز حماتي واختي وراح نداوم اني وياها كليه طب هناك
هيف: صدك ولله❤
ياسمين: اي ولله
هيف.....
طبعا اني خ اوصفلكم شكلي اني طويل معضل وبشرتي بيضه وشعري اشقر فاتحه جدا وعيوني خضر يعني شكلي الحمدلله حيل حلو من طبو رجل ياسمين وحماتها اني ممنتبه ع حماتها بس من عرفتنه ياسمين رفعت راسها وياريت مرافعته بنيه شكلها مينوصف من كد ماشايله جمال بخلقتها اتعوذت الشيطان وكعدت وهي خطيه بس مدنجه وصبت ياسمين مي وقدمتلهم ومينا بس حاضنتها خطيه ممصدكه ولله مينا انتهت نركض بيها من طبيب لطبيب من يوم راحت ياسمين وانوب تكول ماقدم ماداوم كليه اذا مو ياسمين ترجع وتداوم وياي ولهسه متقبل تقدم كليه خطيه كعدنه شوي واندكت الباب امي وابوي اجوي جانو بالزياره امي سوت نذر للكاضم تروحله مشي بس يجيبلها خبر ياسمين وتطمن عليها ياسمين كالت اني افتحلهم راحت ياسمين واحنه واكفين وراها فتحت الباب وامي بس شافتها تخربطت وابويه ضل واكف مصدوم ركضنه عليهم دخلو جوا ابوي بس دموع خطيه وياسمين تبوس بي وصحت امي ضلت تبوس بياسمين وتصيح دخيلك يالكاضم وتبجي وممنتبهين ع احمد وناز خطيه ضلو بعيدين اني حجيت
هيف: احم احم يابه ترا احمد زوج ياسمين وناز حماتها هنا
الاب: ياهلا وكل الهلا اسف ابني ولله ماشفتك اعذرني فرحانه ببنتي
احمد:لا ولو عمي حقك
احمد: عمي اني زوج ياسمين وهذي اختي ناز
ناز: مرحبا عمو
ابو ياسمين:هلا بنيتي ماشالله
ام ياسمين: وليدي هلا بيكم هلا بيج بنيتي
ناز:هلا بيج خاله
ياسمين: ماما ليضل بالج عليه اني حيل مرتاحه هناك وحتى راح اداوم كليه واليوم جينه نشتري ملابس للكليه وهم اشوفكم وحماتي ناز صارتلي اخت واعز ورراح نداوم سوه كليه طب
ام ياسمين: بنيتي اشكرج ساندتي بنيتي
ناز: لا خاله ولو ياسمين اختي ولله
الام: فدوه لكلبج بنيتي
مينا:ها ياسو لكيتي صديقه غيري مووو
ياسمين: ولج ولله انتي روحي وبكلبي
ناز: ها بعتيني
ياسمين: ولجن ولله معزتجن بكلبي جبيره اثنينجن
وحضنتهن اثنينهن وبقينه
وصلنه لبغداد بعد عناء طويل واكل كومه😂
طبينه لبغداد اشتميت ريحتها لا اراديا غمضت عيني ونزلت دموعي وابتسمت
ناز: لك احمد شوف هاي شلون تضحك وتبجي بنفس الوقت
احمد:ههههه عوفيها مشتاقه لهوا بغداد
ياسمين:اووف شكد مشتاقه لبغداظ وهواها
احمد: اي عيني وهسه نوصل لاهلج
ياسمين....
صدك ولله نص ساعه ووصلنه لفرعنه وهنا اني نهاااريت بالبجي فتحت باب السياره وهي تمشي راسا احمد وكف السياره ونزلت اركض اني وادك بباب بيتنه وبباب بيت مينا ودموعي تززخ من عيوني بلا وعي كمت اعييط مامااااا بابااااا هيف مينااا وينكم انفتحت بابا بيتنه وطلع هيف هو شافني انصدم ووكعت دموعه وضل واكف بنفس الوقت انفتحت باب بيت مينا ومينا طلعت تركض بلا حجاب بدشداشتها القصيره للشارع سامعه صوتي من داصيح وطلعت تركض حضنتني حيل وتعييط شنو اني دااااحلم وهيف اجه يمشي وهو دموعه توكع واني ومينا بنص الشارع وطلعو الجوارين كلهم واجو يسلمون عليه واني حاضنه هيف ومينا وابجيي وهمه يبجون طلعت خاله لمياء وعمو ياسر ويبجون عليه واني ابجي حاضنتهم واصيح ماما وين وبابا وين
هيف: لج ياسو صدك هاي انتي
ياسمين: اي اااايي لك اي خويه اني وين ابوي وين امي هيف وينهم حباب
هيف: لج هسه يجون طالعين
مينا: لج ياسو مشتاقتلج ولله الايام متمشي وانتي ماكو
ياسمين: اويلي يروحي شكد مشتاقتلج
ياسمين...
نسيت ناز واحمد بقيت ابجي بنص الشارع وطلع سامر يركض ذب شال ع راس مينا وكومني من الكاع وحضني ويبجي (اني وسامر مثل الاخوه ف يحضني واحضنه عادي)
دادخل للبيت وتذكرت احمد وناز كتلهم
ياسمين: هيف ترا رجلي وحماتي هناك وينكم ناز احمد تعالوو
هيف: هسه اشوفهم
احمد....
من وصلنه وشفت ياسمين من بدايه الفرع فتحت الباب راسا اخذت بريك وهي نزلت تركض وكفت السياره ونزلت وراها وناز هم نزلت تمشي وهي تركض وتدك بالبواب وتبجي متهستره وتعيط وطلعو اهلها يبجون ويحضنون بيها شفت ولد ماشالله طلع ايه من الجمال ضل مصدوم بعدين ركض عليها وهي صاحت هيف عرفت هذا اخوها وبقت تبجي وتحضن بيهم بعدين طلع الولد سامر حضنها وكومها من الكاع صراحه غرت بس سكتت وديدخلون وهي تذكرتنه كالت لاخوها وصاحتلنه شفت اخوها مدنج واتقرب علينه مبين خجلان من عندي جي هو دعم اخويه حجيت بتردد
احمد:شلونك هيف
هيف: الحمدلله خويه وانت
احمد: بخير خويه بخير وحضنته
شفته ارتاح من حضنته دخلنه للبيت
ناز......
نزلت ياسو وشفت طلع ولد يربي شهالجمااااال يالله شنو هذا صاحتله هيف عرفت اخوها هذا ماشالله يربي يخببببل حضنها وبعدين طلع ولد ثاني هم حلو اهووو هسه اني شختار ضحكت ع نفسي اني بنص هالموقف وابجي ع المنضر وافكر هيج اتقدم الولد وهو عباره عن كتله جمال تمشي باتجاهنه سلم ع اخويه وحته منتبه عليه🙂😒دخلنه للبيت جان بيتهم حلو مرتب بس ماكو احد امها وابوها طالعين
هيف: ياسمين شلونج شلون ترحين هيج ع مودي لج صارلي ٥ اشهر ابجي دم عليج
ياسمين: لتخاف حبيبي شوف هذا رجلي وكولش حباب ويايه وهذي ناز حماتي واختي وراح نداوم اني وياها كليه طب هناك
هيف: صدك ولله❤
ياسمين: اي ولله
هيف.....
طبعا اني خ اوصفلكم شكلي اني طويل معضل وبشرتي بيضه وشعري اشقر فاتحه جدا وعيوني خضر يعني شكلي الحمدلله حيل حلو من طبو رجل ياسمين وحماتها اني ممنتبه ع حماتها بس من عرفتنه ياسمين رفعت راسها وياريت مرافعته بنيه شكلها مينوصف من كد ماشايله جمال بخلقتها اتعوذت الشيطان وكعدت وهي خطيه بس مدنجه وصبت ياسمين مي وقدمتلهم ومينا بس حاضنتها خطيه ممصدكه ولله مينا انتهت نركض بيها من طبيب لطبيب من يوم راحت ياسمين وانوب تكول ماقدم ماداوم كليه اذا مو ياسمين ترجع وتداوم وياي ولهسه متقبل تقدم كليه خطيه كعدنه شوي واندكت الباب امي وابوي اجوي جانو بالزياره امي سوت نذر للكاضم تروحله مشي بس يجيبلها خبر ياسمين وتطمن عليها ياسمين كالت اني افتحلهم راحت ياسمين واحنه واكفين وراها فتحت الباب وامي بس شافتها تخربطت وابويه ضل واكف مصدوم ركضنه عليهم دخلو جوا ابوي بس دموع خطيه وياسمين تبوس بي وصحت امي ضلت تبوس بياسمين وتصيح دخيلك يالكاضم وتبجي وممنتبهين ع احمد وناز خطيه ضلو بعيدين اني حجيت
هيف: احم احم يابه ترا احمد زوج ياسمين وناز حماتها هنا
الاب: ياهلا وكل الهلا اسف ابني ولله ماشفتك اعذرني فرحانه ببنتي
احمد:لا ولو عمي حقك
احمد: عمي اني زوج ياسمين وهذي اختي ناز
ناز: مرحبا عمو
ابو ياسمين:هلا بنيتي ماشالله
ام ياسمين: وليدي هلا بيكم هلا بيج بنيتي
ناز:هلا بيج خاله
ياسمين: ماما ليضل بالج عليه اني حيل مرتاحه هناك وحتى راح اداوم كليه واليوم جينه نشتري ملابس للكليه وهم اشوفكم وحماتي ناز صارتلي اخت واعز ورراح نداوم سوه كليه طب
ام ياسمين: بنيتي اشكرج ساندتي بنيتي
ناز: لا خاله ولو ياسمين اختي ولله
الام: فدوه لكلبج بنيتي
مينا:ها ياسو لكيتي صديقه غيري مووو
ياسمين: ولج ولله انتي روحي وبكلبي
ناز: ها بعتيني
ياسمين: ولجن ولله معزتجن بكلبي جبيره اثنينجن
وحضنتهن اثنينهن وبقينه
نضحك صعدنه لغرفتي اني ومينا وناز واسولف لمينا واضحك وهي حيل متونسه وناز متونسه وحبت مينا حيل وبقن يسولفن
ناز: يلا ياسمين خ نروح نشتري الملابس عاد
ياسمين: اي يلا حتى مينا هم تجي ويانه تحضر للكليه وتشيل فكره انو مداوم من بالها
مينا: مادام انتي تداومين اني اداوم
ناز: ديله عاد كومن كومي مينو بدلي اكولج صدك انتي شنقبلتي
مينا: معدلي يطلع صيدله
ناز: مشالله
ياسمين:يلا مينو بدلي وتعالي
مينا:يلا دقيقه وارجع
نزلت مينا تركض كالت لاهلها وفرحو خطيه نزلت اني وناز جوا يم اهلي حضنت ماما وبابا وهيف وكعدت واحمد وناز كبالنه احمد بين فرحان وبين ضايج
الاب:ابني احمد اني كولش اشكرك بس رايد منك طلب
احمد: امر حجي
الاب: رايد ياسمين تبات يمنه بس هالليله ولو طلب صعب بس بس هالليله ياوليدي مشتاقيلها ولله
احمد:ولو تدلل حجي اليوم هي تبات يمكم
الاب: شنو هي وليدي انت واخيتك هم ماتطلعون منا اليوم
احمد:لا حجي مانكلفكم
الاب: ابني بلا كلفه ماتطلعون عيب انت واخيتك نخليكم برا هذا بيتكم
احمد:ها ناز
ناز:بكيفك احمد
ياسمين:اكولج ناز شهالعقل النزل عليج ماشالله دشوف احمد
احمد:اني هم مستغرب
ناز:اااا لا ههه يعني قابل اني مخبله
احمد:لايابوو
الكل😂😂
اجت مينا وطلعنه نشتري ملابس نفتر بالسوق ممصدكين اشترينه كوولشي وناز ممصدكه اخذت الدنيا كلها ميك اب وملابس واكسسوارات وشالات واحذيه وجنط وكولشي واحمد صعدنه بالسياره كال شوي وارجع اجه بيده فون وسيم كرت رجعنه ب٩ بليل للبيت لكيت ماما تمشي منا ومنا خايفه علينه دخلنه للبيت وصعدنه الغراض وتعشينه ورحنه لغرفنه نرتاح رحت لغرفتي القديمه اني وناز مينا كالت نص ساعه تبدل وترجع اجه هيف للغرفه
هيف: ممكن ادخل
ياسمين:تعال حبيبي
هيف:ياسو مشتاقلج
ياسمين:حبيبي ولله حت اني
ناز:احمم
ياسمين:هيف ترا هاي مخربت اللحضضات الحلوه ترا
هيف: مو هي حلوه
ناز بخجل: ااا شكرا
هيف: ولو العفو
سولفنه شوي وطلع هيف شفت ناز وجها طماطه واخويه هم من يباوع عليها مدري شبيهم ذول معقوله حب من اول نضره اممم😑😑
ياسمين: ولج ناااز
ناز وهي مغمضه ومبتسمه: نصي صوتج القبيح
ياسمين:ها عيني ها لازم خيلتي ع اخويه
ناز:عزاا لج عيب هو الصراحه اخوج جنه ممثل تركي يعني بس تعرفين الوضعيه يعني مو مال اخيل عليه
ياسمين:ماكو عيني هاهي حجزتج الج
ناز:انجبييي
دخلت مينا وبقينه ليساعه ٦ الصبح نحجي ونسولف وناكل مبقينه شي بكلبنه نمنه ب٦ وكعدنه ب١٢ ع صوت ماما
ام ياسمين: يبنات يبنات يلا كومن ساعه ١٢
ام مينا: دعوفيهن خطيه يجوز الصبح نامن
ام ياسمين: مو رجل ياسمين يكول العصر يطلعون لاهلهم
ام مينا: اوف هم ح تروح
ام ياسمين وهي تبجي: اووووف قدرها اهم شي مرتاحه
كعدنه غسلنه وناز كعدت نشاط رتبت ملابسها ولفت شالها وخلت مكياج خفيف وكعدت يلا ولجن فضنها
ياسمين:ها ولج ناز شو نشاط ومكياج مينا شوفي مو اكلج حب من اول نضرا
مينا: اي اي عيني مبينه
ناز: اهووو سكتن
نزلنه تغدينه وودعت اهلي وماما بس تبجي ودعتهم بدموعي وصيت مينا وهيف ع بابا وماما ورحنه مشت السياره بينه وناز تصبرني
طبعا احمد رتبلي الجهاز واخذت ارقام اهلي ع مود احاجيهم ومشينه مشينه طريق طويل وصلنه البصره
.................................................................
يتبع..
ناز: يلا ياسمين خ نروح نشتري الملابس عاد
ياسمين: اي يلا حتى مينا هم تجي ويانه تحضر للكليه وتشيل فكره انو مداوم من بالها
مينا: مادام انتي تداومين اني اداوم
ناز: ديله عاد كومن كومي مينو بدلي اكولج صدك انتي شنقبلتي
مينا: معدلي يطلع صيدله
ناز: مشالله
ياسمين:يلا مينو بدلي وتعالي
مينا:يلا دقيقه وارجع
نزلت مينا تركض كالت لاهلها وفرحو خطيه نزلت اني وناز جوا يم اهلي حضنت ماما وبابا وهيف وكعدت واحمد وناز كبالنه احمد بين فرحان وبين ضايج
الاب:ابني احمد اني كولش اشكرك بس رايد منك طلب
احمد: امر حجي
الاب: رايد ياسمين تبات يمنه بس هالليله ولو طلب صعب بس بس هالليله ياوليدي مشتاقيلها ولله
احمد:ولو تدلل حجي اليوم هي تبات يمكم
الاب: شنو هي وليدي انت واخيتك هم ماتطلعون منا اليوم
احمد:لا حجي مانكلفكم
الاب: ابني بلا كلفه ماتطلعون عيب انت واخيتك نخليكم برا هذا بيتكم
احمد:ها ناز
ناز:بكيفك احمد
ياسمين:اكولج ناز شهالعقل النزل عليج ماشالله دشوف احمد
احمد:اني هم مستغرب
ناز:اااا لا ههه يعني قابل اني مخبله
احمد:لايابوو
الكل😂😂
اجت مينا وطلعنه نشتري ملابس نفتر بالسوق ممصدكين اشترينه كوولشي وناز ممصدكه اخذت الدنيا كلها ميك اب وملابس واكسسوارات وشالات واحذيه وجنط وكولشي واحمد صعدنه بالسياره كال شوي وارجع اجه بيده فون وسيم كرت رجعنه ب٩ بليل للبيت لكيت ماما تمشي منا ومنا خايفه علينه دخلنه للبيت وصعدنه الغراض وتعشينه ورحنه لغرفنه نرتاح رحت لغرفتي القديمه اني وناز مينا كالت نص ساعه تبدل وترجع اجه هيف للغرفه
هيف: ممكن ادخل
ياسمين:تعال حبيبي
هيف:ياسو مشتاقلج
ياسمين:حبيبي ولله حت اني
ناز:احمم
ياسمين:هيف ترا هاي مخربت اللحضضات الحلوه ترا
هيف: مو هي حلوه
ناز بخجل: ااا شكرا
هيف: ولو العفو
سولفنه شوي وطلع هيف شفت ناز وجها طماطه واخويه هم من يباوع عليها مدري شبيهم ذول معقوله حب من اول نضره اممم😑😑
ياسمين: ولج ناااز
ناز وهي مغمضه ومبتسمه: نصي صوتج القبيح
ياسمين:ها عيني ها لازم خيلتي ع اخويه
ناز:عزاا لج عيب هو الصراحه اخوج جنه ممثل تركي يعني بس تعرفين الوضعيه يعني مو مال اخيل عليه
ياسمين:ماكو عيني هاهي حجزتج الج
ناز:انجبييي
دخلت مينا وبقينه ليساعه ٦ الصبح نحجي ونسولف وناكل مبقينه شي بكلبنه نمنه ب٦ وكعدنه ب١٢ ع صوت ماما
ام ياسمين: يبنات يبنات يلا كومن ساعه ١٢
ام مينا: دعوفيهن خطيه يجوز الصبح نامن
ام ياسمين: مو رجل ياسمين يكول العصر يطلعون لاهلهم
ام مينا: اوف هم ح تروح
ام ياسمين وهي تبجي: اووووف قدرها اهم شي مرتاحه
كعدنه غسلنه وناز كعدت نشاط رتبت ملابسها ولفت شالها وخلت مكياج خفيف وكعدت يلا ولجن فضنها
ياسمين:ها ولج ناز شو نشاط ومكياج مينا شوفي مو اكلج حب من اول نضرا
مينا: اي اي عيني مبينه
ناز: اهووو سكتن
نزلنه تغدينه وودعت اهلي وماما بس تبجي ودعتهم بدموعي وصيت مينا وهيف ع بابا وماما ورحنه مشت السياره بينه وناز تصبرني
طبعا احمد رتبلي الجهاز واخذت ارقام اهلي ع مود احاجيهم ومشينه مشينه طريق طويل وصلنه البصره
.................................................................
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
العاشر
وصلنه البصره ونزلنه للبيت سلمت ع الشيخ والشيخه وفاطمه وجان اشوف ام فرح وفرح وميسون كاعدين
ناز: اهووو ماما ذني شجابهن
الشيخه: سكتي ناز عيب
ناز: هفف ياسو سوي نفسج تعبانه ع مود نصعد بلا منسلم
الشيخه: عيب بنتي شاوفوكم سلمن وصعدن نكول تعبانات مال طريق
ناز: اهوو هاي لخاطرج ح اسلم واصعد تعاي ياسو اكلك احمد كود ياسو
احمد: اي طبعا تعالي عمري
ياسمين: اني بس اوزع ابتسامات
دخلنه وسلمنه عليهم
ام فرح:هلاهلاهلا هلابالزين كله شلونجن عيني شلونك يومه احمد
احنه: زينين عمه وانتم
ام فرح:بخير بشوفتكم يومه سمعت انقبلت بجامعه البصره طبابه
ناز:عمه اسمها كليه طب مو طبابه
ام فرح: يلا يومه نفس الشي
اي احمد انت شلونك وي مريتك
احمد: الف الحمدلله خاله احنه حيل زين وباس ياسمين
ناز:استغربت من تصرفات عمه ام اسامه شبيها شهالتغيير اكيد عندها خطه
فرح وميسون:شلون ياسوو
ياسميم:بخير وانتن
البنات:بخير دامج بخير
ناز:يلا احنه نروح نرتاح تعبانين من السفر
ام فرح: اي يومه حقكم روحن بنات ساعدوهم
ناز:لالا ابد تسلمون
ام فرح:لا ولله والعباس الا يساعدوجن يلا روحن شيلن الغراض واجن فرح وميسون شالن الغراض ناز....
يضحكن ويانه عرفت عندهم خطه جبيره وهسه يردن يشوفن ششترينه ياربي شلون ياسمين مشترت شي مال نوم هذن شياطين اكيد ح ينتبهن شلون بالله شسوي شسوي😈😈لكيتها
صعدنه فوك اني كلتلهن بس ابدل وطبن استحي ابدل كدامجن خلن الغراض وانتضرن ع الباب طبعا اني الكل يعرفني اطك الحجوه بالوجه ماستحي هنه هم وكفن يم الباب وركضت ع الكنتور امي جابت سيت نوم احمر لياسمين من اعترفلها احمد كالت ع مود تلبسه متدري هي الموضوع متاجل همزين بعده بالعلامه ركضت حطيته بوحده من العلالك وخليتها ليكدام حته اول شي تنفتح هاي ياسمين متعجبه
ياسمين:ناز شدسوين
ناز وهي تاشر لياسمين سكتي علت صوتها وكالت:شبيج خ ابدل ونفتحلهم عادي مو عيب
ياسمين:😐😐
ناز:😎😉
بدلنه وكملنه
ناز: وينجن بنات فوتن
فرح وميسون:ها ششتريتو من بغداد خ نشوف
ناز: اي هذن اشترينه للكليه
فرح:شو هاي شنو العلاكه
ناز😈 بكلبي كلت اييي وكعن بالفخ:اااا شسمه هاي احمد اشتراها ياريت متفتحيها
فرح:لالا اريد اشوف
فتحت العلاكه وانصدمت بسيت نوم فاضح احمر قصير وهيج
فرح:هاااا هذا الج مو ياسمين؟؟
ناز:اي طبعا الها لعد قابل الي لو الج هي بس هي متزوجه طبعا الها انتي ارمله واني عزبه الحمدلله😈😈
فرح بتلعثم:اي اي هم صح
ناز:😈😈
فتشن العلاليك كلها وطلعن وهنه عيونهن دم من وره سيت النوم هنه طلعن وكمزت ع ياسمين المدتفتهم شكو
ناز:هلاهلاهلا نجحت خطتي وللللج
ياسمين:لج هاي شنو شسويتي
ناز: مو هنه يشمتن لان دخلنه لهاي الغرفه انتي ملابسج هنا ف عبالهن انتي واحمد ماكو شي بينكم ومماخذج ف اني خليت السيت هذا حتى ع اساس احمد جايبه الج ويتخبلن وصدك نجحت خطتي وتخبلن
ياسمين:يووومه منجججج
ناز: يلا عيني كله لمصلحتج ترا
فرح.....
طبعا من يوم الاربعين واني واختي وامي نخطط حتى نوكع ياسمين وناز الحقيرات واخيرا لكينه خطه زينه وبدينه ننفذها رحنه لبيت عمو مؤيد كالو ببغداد هسه همه بالطريق شوي ويوصلون وصدك اجو سلمنه عليهم وحاولنه ننطيهم الامان وهنه صدكن وخلونه نشوف غراضهن طبعا اني فرحت من شفت ياسمين تنام وي ناز بنفس الغرفه يعني احمد مماخذها😈 بس انصدمت من شفت الغراض وعلاكه بيها سيت نوم احمر فاضح جدا وناز كالت انو هذا احمد مشتري تخبلت يعني هذا ماخذها والله الا اخربها عليج يا مجرمه ياياسمين اني اعلمج ان ماوريتج قررت اوكعها بفخ ع انو اني احبها وح اعتذرلها ع سويته بس لازم اتواجد من ناز ماكو ع مود امشي الخطه لان ناز حقيره اكيد تكشفني بينما هاي فاهيه
ياسمين.....
صراحه اني مطمنه من ناحيه فرح يجوز تابت هي وميسون من راحن بليل حجيت وي ناز
ياسمين:اكولج ناز انتي ليش تضوجين من فرح وميسون
ناز:لان ذن حيه من تحت التبن اياج تامنينلهن ترا ولله يلدغنج بنات عمي واعرفهن
ياسمين: يجوز صدك تابن؟
ناز:لج بابا مستحيل هذني حيايه قابل الحيه تصير ارنب شبيج ياسمين فتحي عينج
ياسمين:بقيت افكر يلا شعندي اني احاجيهن وهاهي شعندي وياهن قابل
وره ثلاث ايام ناز طلعت لبيت صديقتها وبقيت وحدي بالبيت وفاطمه والشيخه موجودات اني بالغرفه اندكت الباب
ياسمين:تفضل
فرح:ممكن ادخل
ياسمين:اي اكيد تفضلي
فرح:ياسمين اني اسفه ع صار قبل بيناتنه خلاج تاخذين موقف علينه بس صدكيني اني هيج سويت من حركه كلبي ع رجلي الماتهنيت بي سامحيني
ياسمين:لاعادي ولايهمج حضنتها وبقينه نسولف سولفتلها عن احمد وشكد يحبني بس مكتلها انو اني ويا ماكو شي بيناتنه ماعرف شنو سبب بس شي سد حلكي مكتلها وهي سولفتلي عن اهلهم وهيج واخذت رقمي كال تراسلني وراحت بطلعتها اجت ناز سلمت عليها ببرود ودخلت
ناز:ها ياسمين هاي شعدها هنا
ياسمين:خطيه ناز شبيج وياها اجتي اعتذرت مني ولله
ناز:ياسو اني حذرتج كتلج ذن مالهن امان ولله
ياسمين:الله كريم
صارت فرح تجي تقريبا كل يوم وتسولف وتضحك ويانه وناز مع
وصلنه البصره ونزلنه للبيت سلمت ع الشيخ والشيخه وفاطمه وجان اشوف ام فرح وفرح وميسون كاعدين
ناز: اهووو ماما ذني شجابهن
الشيخه: سكتي ناز عيب
ناز: هفف ياسو سوي نفسج تعبانه ع مود نصعد بلا منسلم
الشيخه: عيب بنتي شاوفوكم سلمن وصعدن نكول تعبانات مال طريق
ناز: اهوو هاي لخاطرج ح اسلم واصعد تعاي ياسو اكلك احمد كود ياسو
احمد: اي طبعا تعالي عمري
ياسمين: اني بس اوزع ابتسامات
دخلنه وسلمنه عليهم
ام فرح:هلاهلاهلا هلابالزين كله شلونجن عيني شلونك يومه احمد
احنه: زينين عمه وانتم
ام فرح:بخير بشوفتكم يومه سمعت انقبلت بجامعه البصره طبابه
ناز:عمه اسمها كليه طب مو طبابه
ام فرح: يلا يومه نفس الشي
اي احمد انت شلونك وي مريتك
احمد: الف الحمدلله خاله احنه حيل زين وباس ياسمين
ناز:استغربت من تصرفات عمه ام اسامه شبيها شهالتغيير اكيد عندها خطه
فرح وميسون:شلون ياسوو
ياسميم:بخير وانتن
البنات:بخير دامج بخير
ناز:يلا احنه نروح نرتاح تعبانين من السفر
ام فرح: اي يومه حقكم روحن بنات ساعدوهم
ناز:لالا ابد تسلمون
ام فرح:لا ولله والعباس الا يساعدوجن يلا روحن شيلن الغراض واجن فرح وميسون شالن الغراض ناز....
يضحكن ويانه عرفت عندهم خطه جبيره وهسه يردن يشوفن ششترينه ياربي شلون ياسمين مشترت شي مال نوم هذن شياطين اكيد ح ينتبهن شلون بالله شسوي شسوي😈😈لكيتها
صعدنه فوك اني كلتلهن بس ابدل وطبن استحي ابدل كدامجن خلن الغراض وانتضرن ع الباب طبعا اني الكل يعرفني اطك الحجوه بالوجه ماستحي هنه هم وكفن يم الباب وركضت ع الكنتور امي جابت سيت نوم احمر لياسمين من اعترفلها احمد كالت ع مود تلبسه متدري هي الموضوع متاجل همزين بعده بالعلامه ركضت حطيته بوحده من العلالك وخليتها ليكدام حته اول شي تنفتح هاي ياسمين متعجبه
ياسمين:ناز شدسوين
ناز وهي تاشر لياسمين سكتي علت صوتها وكالت:شبيج خ ابدل ونفتحلهم عادي مو عيب
ياسمين:😐😐
ناز:😎😉
بدلنه وكملنه
ناز: وينجن بنات فوتن
فرح وميسون:ها ششتريتو من بغداد خ نشوف
ناز: اي هذن اشترينه للكليه
فرح:شو هاي شنو العلاكه
ناز😈 بكلبي كلت اييي وكعن بالفخ:اااا شسمه هاي احمد اشتراها ياريت متفتحيها
فرح:لالا اريد اشوف
فتحت العلاكه وانصدمت بسيت نوم فاضح احمر قصير وهيج
فرح:هاااا هذا الج مو ياسمين؟؟
ناز:اي طبعا الها لعد قابل الي لو الج هي بس هي متزوجه طبعا الها انتي ارمله واني عزبه الحمدلله😈😈
فرح بتلعثم:اي اي هم صح
ناز:😈😈
فتشن العلاليك كلها وطلعن وهنه عيونهن دم من وره سيت النوم هنه طلعن وكمزت ع ياسمين المدتفتهم شكو
ناز:هلاهلاهلا نجحت خطتي وللللج
ياسمين:لج هاي شنو شسويتي
ناز: مو هنه يشمتن لان دخلنه لهاي الغرفه انتي ملابسج هنا ف عبالهن انتي واحمد ماكو شي بينكم ومماخذج ف اني خليت السيت هذا حتى ع اساس احمد جايبه الج ويتخبلن وصدك نجحت خطتي وتخبلن
ياسمين:يووومه منجججج
ناز: يلا عيني كله لمصلحتج ترا
فرح.....
طبعا من يوم الاربعين واني واختي وامي نخطط حتى نوكع ياسمين وناز الحقيرات واخيرا لكينه خطه زينه وبدينه ننفذها رحنه لبيت عمو مؤيد كالو ببغداد هسه همه بالطريق شوي ويوصلون وصدك اجو سلمنه عليهم وحاولنه ننطيهم الامان وهنه صدكن وخلونه نشوف غراضهن طبعا اني فرحت من شفت ياسمين تنام وي ناز بنفس الغرفه يعني احمد مماخذها😈 بس انصدمت من شفت الغراض وعلاكه بيها سيت نوم احمر فاضح جدا وناز كالت انو هذا احمد مشتري تخبلت يعني هذا ماخذها والله الا اخربها عليج يا مجرمه ياياسمين اني اعلمج ان ماوريتج قررت اوكعها بفخ ع انو اني احبها وح اعتذرلها ع سويته بس لازم اتواجد من ناز ماكو ع مود امشي الخطه لان ناز حقيره اكيد تكشفني بينما هاي فاهيه
ياسمين.....
صراحه اني مطمنه من ناحيه فرح يجوز تابت هي وميسون من راحن بليل حجيت وي ناز
ياسمين:اكولج ناز انتي ليش تضوجين من فرح وميسون
ناز:لان ذن حيه من تحت التبن اياج تامنينلهن ترا ولله يلدغنج بنات عمي واعرفهن
ياسمين: يجوز صدك تابن؟
ناز:لج بابا مستحيل هذني حيايه قابل الحيه تصير ارنب شبيج ياسمين فتحي عينج
ياسمين:بقيت افكر يلا شعندي اني احاجيهن وهاهي شعندي وياهن قابل
وره ثلاث ايام ناز طلعت لبيت صديقتها وبقيت وحدي بالبيت وفاطمه والشيخه موجودات اني بالغرفه اندكت الباب
ياسمين:تفضل
فرح:ممكن ادخل
ياسمين:اي اكيد تفضلي
فرح:ياسمين اني اسفه ع صار قبل بيناتنه خلاج تاخذين موقف علينه بس صدكيني اني هيج سويت من حركه كلبي ع رجلي الماتهنيت بي سامحيني
ياسمين:لاعادي ولايهمج حضنتها وبقينه نسولف سولفتلها عن احمد وشكد يحبني بس مكتلها انو اني ويا ماكو شي بيناتنه ماعرف شنو سبب بس شي سد حلكي مكتلها وهي سولفتلي عن اهلهم وهيج واخذت رقمي كال تراسلني وراحت بطلعتها اجت ناز سلمت عليها ببرود ودخلت
ناز:ها ياسمين هاي شعدها هنا
ياسمين:خطيه ناز شبيج وياها اجتي اعتذرت مني ولله
ناز:ياسو اني حذرتج كتلج ذن مالهن امان ولله
ياسمين:الله كريم
صارت فرح تجي تقريبا كل يوم وتسولف وتضحك ويانه وناز مع
اجبها الوضع
اما عن احمد الي كل يوم يسويله حجه ويصيحني للغرفه بحجه ارتبها وبيوم
احمد:ياسووو ياسوو وينج تعالي سوي غرفتي
ياسمين:اجيت
رحت للغرفه وبس دخلت دفع الباب ودفعني عليها وصار كدامي
احمد:انتي ليش بارده وياي شبيج
ياسمين:ااا شنو شسوي شتريد
احمد:اريدج
ياسمين:احمد احنه مو حجينه بهذا الموضوع كلنه ورا سنه اخوك نزوج
احمد:اهوو شينطرني زين بس بوسه
ياسمين:احم
قاطعني وهو يبوس بشفايفي حيل دفعته وطلعت للحمام وجهي احمر وشفايفي حمرا حيل غسلت ونزلت جوا
احمد....
جنت كاعد بالمكتب افكر بياسمين مشتاقلها ودك فوني باوعت رقم غريب رديت
احمد:الو
المتصل:الوو
احمد:من معاي
المتصل: شوف لك اقسم بالله ان ماعفت ياسو حبيبتي اكتلك واذب جثتك للكلاب فاهم لولا
احمد:لك منو انت وهيج تحجي جاوبني يانذل بيك خير واجهني
ناز:طبعا احمد من يعصب ميشوف كدامه شي مرا عصب كسر المرايا وماما نجرحت يعني عصيبته فدشي عااااصفه
احمد: بقيت افكر منو هذا بس غلست
ياسمين...
احمد حذرني من فرح وميسون كال اذا شفتج تحاجيهن بالفون ازعل لان شافني اتراسل وي فرح كال مو خوش سالفه هاي ماريدج تراسليهن ابد كتله اوك رحت لفرح كتلها مكدر اراسلج ع فون احمد يغار بس من تجين نسولف ضلت تبجي وتتوسل تكول ماعندي صديقه احاجيها واختي ميسون متتفهمني وجرحي جديد ع حب عمري الي اختفه بلحضه اني انقهرت عليها وبقيت احاجيها بلا حس احمد
احمد...
ضجت حيل وهذا المتصل ضل يدزلي رسايل وتهديدات ع مود ياسمين ضجت بس كلت ماضلمها الا اتاكد من هذا كام يدزلي رقم ياسو الجديد ومراسلات هو وياها متت من القهر
...............................................................
يتبع....
اما عن احمد الي كل يوم يسويله حجه ويصيحني للغرفه بحجه ارتبها وبيوم
احمد:ياسووو ياسوو وينج تعالي سوي غرفتي
ياسمين:اجيت
رحت للغرفه وبس دخلت دفع الباب ودفعني عليها وصار كدامي
احمد:انتي ليش بارده وياي شبيج
ياسمين:ااا شنو شسوي شتريد
احمد:اريدج
ياسمين:احمد احنه مو حجينه بهذا الموضوع كلنه ورا سنه اخوك نزوج
احمد:اهوو شينطرني زين بس بوسه
ياسمين:احم
قاطعني وهو يبوس بشفايفي حيل دفعته وطلعت للحمام وجهي احمر وشفايفي حمرا حيل غسلت ونزلت جوا
احمد....
جنت كاعد بالمكتب افكر بياسمين مشتاقلها ودك فوني باوعت رقم غريب رديت
احمد:الو
المتصل:الوو
احمد:من معاي
المتصل: شوف لك اقسم بالله ان ماعفت ياسو حبيبتي اكتلك واذب جثتك للكلاب فاهم لولا
احمد:لك منو انت وهيج تحجي جاوبني يانذل بيك خير واجهني
ناز:طبعا احمد من يعصب ميشوف كدامه شي مرا عصب كسر المرايا وماما نجرحت يعني عصيبته فدشي عااااصفه
احمد: بقيت افكر منو هذا بس غلست
ياسمين...
احمد حذرني من فرح وميسون كال اذا شفتج تحاجيهن بالفون ازعل لان شافني اتراسل وي فرح كال مو خوش سالفه هاي ماريدج تراسليهن ابد كتله اوك رحت لفرح كتلها مكدر اراسلج ع فون احمد يغار بس من تجين نسولف ضلت تبجي وتتوسل تكول ماعندي صديقه احاجيها واختي ميسون متتفهمني وجرحي جديد ع حب عمري الي اختفه بلحضه اني انقهرت عليها وبقيت احاجيها بلا حس احمد
احمد...
ضجت حيل وهذا المتصل ضل يدزلي رسايل وتهديدات ع مود ياسمين ضجت بس كلت ماضلمها الا اتاكد من هذا كام يدزلي رقم ياسو الجديد ومراسلات هو وياها متت من القهر
...............................................................
يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبي فرد الشعر...يعني اللي شعرها بي ردة قويه وملفلف...وتريد تسرحه فلو تسرحه بالبلسم وزيوت والمكواة لو بكرياتين...فيكولوله رح تفرد شعرها..يعني تسرحه🌚🌺
وتقشير طبعا قبل استحمام..والشيرة بالاخير بعد ماغسلتي وكملتي سوي شيرة
دايما بنات من تريدون 🙃تزيلون الشعر كون المنطقة نظيفة وغاسلتها زين ..حته من تزيلي يصير اسرع وماكو شي يعيقه من طبقات الجلد
فأني افضل بعد مااخذتي شاور ونشفتي وكملتي..عود زيلي الشعر
وفائدة ماسك الليمون واللبن انو يقلل من تصبغات ويعالج التهابات البشرة وينظفها من بكتريا
واستعماله كل 3 ايام..ربع ساعه تخلين عل البشرة وتغسلي
بس كون قبل ماتستعملي..تجربي عل منطقة صغيرة من الوجه...لان اهواي اكو يتحسسون من الليمون ..فاذا ماصار احمرار وتهيج..فعادي استعملي🤗
#ملوكه
وتقشير طبعا قبل استحمام..والشيرة بالاخير بعد ماغسلتي وكملتي سوي شيرة
دايما بنات من تريدون 🙃تزيلون الشعر كون المنطقة نظيفة وغاسلتها زين ..حته من تزيلي يصير اسرع وماكو شي يعيقه من طبقات الجلد
فأني افضل بعد مااخذتي شاور ونشفتي وكملتي..عود زيلي الشعر
وفائدة ماسك الليمون واللبن انو يقلل من تصبغات ويعالج التهابات البشرة وينظفها من بكتريا
واستعماله كل 3 ايام..ربع ساعه تخلين عل البشرة وتغسلي
بس كون قبل ماتستعملي..تجربي عل منطقة صغيرة من الوجه...لان اهواي اكو يتحسسون من الليمون ..فاذا ماصار احمرار وتهيج..فعادي استعملي🤗
#ملوكه
يي حبي وزنج المثالي 53_60
فمناسب لطولج
واذا تريدين الارادف يروح ترهل وينشد...يوميا اركصي 😅ركص شرقي
لان الركص تعتبر هم رياضة🌚💔 وخاصة للارادف والخصر..فالدهون كله يروح بالاستمرار
#ملوكه
فمناسب لطولج
واذا تريدين الارادف يروح ترهل وينشد...يوميا اركصي 😅ركص شرقي
لان الركص تعتبر هم رياضة🌚💔 وخاصة للارادف والخصر..فالدهون كله يروح بالاستمرار
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وفف..🥺💔
عيوني صح صرتي بموقف صعب واخوج انتبه لهشي..بس مو معناه انو كل واحد بطريق
اذا هو رايدج من صدك وناوي وياج زواج..فاطمني من هالناحيه
واصبري واطي مجال لشهر..شهرين..حتلو سنة خل بهالفترة يشتغل ويكون نفسه..فمن اهله يشوفون مكون نفسه ومستعد.. فكبل يجون ويخطبوج
وانتي كل فترة اذا كدرتي..راسلي من غير جهاز واطمني عليه..وكوليله بهالحجي..
فخليج ريلاكس وطبيعية بالبيت حته لاينتبه اخوج
وان شاء الله يارب تتسهل وتصير قسمتكم 🤲🏻🌺
#ملوكه
عيوني صح صرتي بموقف صعب واخوج انتبه لهشي..بس مو معناه انو كل واحد بطريق
اذا هو رايدج من صدك وناوي وياج زواج..فاطمني من هالناحيه
واصبري واطي مجال لشهر..شهرين..حتلو سنة خل بهالفترة يشتغل ويكون نفسه..فمن اهله يشوفون مكون نفسه ومستعد.. فكبل يجون ويخطبوج
وانتي كل فترة اذا كدرتي..راسلي من غير جهاز واطمني عليه..وكوليله بهالحجي..
فخليج ريلاكس وطبيعية بالبيت حته لاينتبه اخوج
وان شاء الله يارب تتسهل وتصير قسمتكم 🤲🏻🌺
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري هي المكياج من فاندوشين وبرايمر..الخ
ماينكتب عليه اكسباير..بس تلكين مرسوم من ورة..فد علبة صغيره مفتوحه ومكتوب عليه 12m
هاي معناه من تفتحين هالمنتج اله مدة يضل 12 شهر يعني سنة..👇🏻🙃مثل بهالصورة
هالحجي باكثر فاندوشينات تلكين هج ..ونفس الحاله بالبرايمر والمسكارة والحمرة..الخ فكل منتج تلكين اله مدة
والبرايمر من تستعملي مو يوميا وكدوام رسمي
يعني استعملي بالاسبوع فد مرة او مرتين🥰
#ملوكه
ماينكتب عليه اكسباير..بس تلكين مرسوم من ورة..فد علبة صغيره مفتوحه ومكتوب عليه 12m
هاي معناه من تفتحين هالمنتج اله مدة يضل 12 شهر يعني سنة..👇🏻🙃مثل بهالصورة
هالحجي باكثر فاندوشينات تلكين هج ..ونفس الحاله بالبرايمر والمسكارة والحمرة..الخ فكل منتج تلكين اله مدة
والبرايمر من تستعملي مو يوميا وكدوام رسمي
يعني استعملي بالاسبوع فد مرة او مرتين🥰
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
باعي حبي.. مدام هو جسمه طبيعي..بس عنده كرش..فنظام الكيتو عوفي عل صفحة
وبالأكل عادي اطبخيله اللي يعجبه..بس من يأكل كون مو فدمرة يتخم..😅
وقبل مايأكل يشرب كلاص مي ولمن يخلص هم كلاص ماي
وبعد الاكل بساعتين..خل يلعب رياضه مو اله يروح للنوادي والجم
حركات بسيطه بالبيت يسويهن لمدة 15 دقيقة رح تحرك كل دهون
فانتي عودي عل هالشي..واحسن وكت للرياضه عصريه..بالاستمرار يشوف نتيجة
ونزلت عنه قبل للرياضه ازالة الكرش..هسه اوجهن😇
#ملوكه
وبالأكل عادي اطبخيله اللي يعجبه..بس من يأكل كون مو فدمرة يتخم..😅
وقبل مايأكل يشرب كلاص مي ولمن يخلص هم كلاص ماي
وبعد الاكل بساعتين..خل يلعب رياضه مو اله يروح للنوادي والجم
حركات بسيطه بالبيت يسويهن لمدة 15 دقيقة رح تحرك كل دهون
فانتي عودي عل هالشي..واحسن وكت للرياضه عصريه..بالاستمرار يشوف نتيجة
ونزلت عنه قبل للرياضه ازالة الكرش..هسه اوجهن😇
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM