عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#عــشٰــگ_الـشــيـخ

#البارت السابع


فتحت عيني ....واشوف شمس ترش عليه مي
وماما وحسن وذوالفقار فوگ راسي واگفين......صگر وين
شمس:شوشه شبيچ شجرالج... حاجيني
ماما:وج شتحاجيج ماتشوفين حالهه...سوده عليه يايمه شصابج

شمس:تسمعيني شوشه
اممم ....بس هاي الگدرت احچيهه احسس روحي رايحه
والنفس گووه اجره
واسمع ماما دگوله يمه صگر شمتاني گوم اخذهه للمستشفى
صگر وينه؟؟؟حركت راسي شويه وصار عطره بخشمي
فتحت عيني ولگيت نفسي بحضنه
صاح عله شمس ركضي جيبي عبايته
رجعت فقدت الوعي ،.....صحيت واني بلسياره
بس ماگدر احچي.....شلون وصلت لهنا مادري
وره شويه وكفت السياره...ونزل صگر فتح الباب وشالني
واني بعالم ثاني....دخلني لجوه واسمعه يحجي وياهم
اخذوني عله السديه خلوني ودخلوني لجووه

ورجعت فقدت.......ماعرف شگد مر وقت فتحت عيني
بس هلمره احس تحسنت .....وعيت اني بغرفه
وحدي وبيدي مغذي ..... وعله وجهي مال الاوكسجين
وخرته ....وگلت صگر!!
فتح الباب ودخل ....گال هاا؟؟ گولي
شلون صرتي ؟؟
ماگدرت احجي لان احس صدري متنگ
هزيت راسي مبيه شي
طلع وراح جااب الدكتور
دخل وكال هاا شلون صرتي اشرتله زينه
قاس الضغط وشاف نبضي وشاف عيني وگال
لا لا ماكوو شي لتخافوون بس الضغط هابط حيييل عندج
وهلشي موبصالحچ....وصدرچ ملتهب مشتمه دخان اوريحه قويه؟؟

باوعت لصگر خطيه انخطف لوونه وگله دكتور يي اني ادخن
التفتله وگله حاول تقلل او تبتعد عنه لان عدهه جيوب انفييه
واضاهر متتحمل بسرعه صدرهه يتحسس
بس لتخاف ننطيه علاج وتصير احسن
بهالاثناء دخلت دكتوره....وياهه ممرضه وگالت ها شلون صارت
الدكتور گله بخير ...باوعت لصگر وكلتله اذا محتاجين شي
كولو باوعله بطرف عينه وجاوبه رحم الله والديچ
باوعتله شكله ملطلطله كولشش..
رجعت وگالت اضاهر اختك متتحمل ...دخان الجكاير هههههه رقيقه

اندار عليه صگر وگله قصدج زوجتي مو اختي
وايي رقيقه متتحمل ....ورجع باوعلي وگال ترفه الهوى يأذيه
باوعتله ...خاف اني مو مختنكه اختنكت بلزايد يحجي بجديه
وعيونه تجدح ....گلبي ماسيطرت عليه ...اووف يصگر
طلعوو الدكاتره وبقينه شويه وهم طلعنه
كمت لبست عباتي ...ومشيت گال اسندچ گتله لا...
صح دايخه بس استحيت اگوله ايي
بقيت امشي ع كيف وهوه يمشي قبلي .....بس كل شويه يلتفت عليه
وصلنه للسياره...وفتح الباب

رفعت راسي....شفت حدايق واشجار وخظار مكان حلو
والهوى يرد الروح...بقيت اباوع گال نفرش ونگعد هنا
باوعتله ..عبالي ضاج لان تأخرت لگيته مبتسم
ابتسمت وگتله لاا بس المكان حلوو والهوى منعش
صار فتره مطالعه من البيت .....گال اصعدي
صعدت يمه بلصدر...اتذكرت من اجينه جنت نايمه بلكشن الورى

شغل السيارة
حرك ومشه بيهه ....يمشي واباوع ع الطريق
الشوارع نضيف وحلوه اشجار واضويه
احس نفسيتي تغيرت فعلا الكعده بلبيت مده طويله
تحطم النفسيه.... والهوى يجنننن احسس صدري تحسن
من شميته...واحنه نمشي شفت الشط
الله شط تذكرت نهر دجله من جنت بغداد
كلما نروح نزور ننزل يم النهر ونبقه كاعدين ساعه ساعتين
اوووف يااايام قبل ويا راحه قبل ..هم يجي يوم وارتاح مثل قبل
ماسيطرت عله دموعي ونزلن امسح بيهن ميوكفن
حاولت ماالفت نظر صگر بس هوه انتبه وگلي شبيچ متوجعه ؟؟
گتله لاا ...بس
صگر:بسس شنو ؟

عشق: شفت الشط وتذكرت اهلي
صگر:ننزل يم الشط شويه
باوعتله وعيوني كله دمع ...كتله بكيفك
وفعلا لاف السياره وركن بلگراج ونزلنه
حته الدوخه راحت ....ومشيت عدل اشم هوه الشط يرد الروح
نزلنه يمه جان اكو مطاعم وكوفيات بس مااخذني هناك
فوتني من غير مكان فارغ مابيه احدد
وصلنه قريب ع الشط مكان يخبلللل صح
فارغ بس مريح
جابلنه كراسي وكعدنه وگال شلون صرتي
عشگ:الحمدلله احسن
صگر:عرفتچ مريضه من الضهر بس انتي عاندتي
عشق:مجان بيه شي الضهر بس قبل شويه ماعرف شجاني
صگر:گال الدكتور من الدخان
باوعتله وكتله يعني راح تبطل تدخين.؟؟؟
صگر:تردين ابطل؟؟

عشق:قبل متترك التدخين لخاطر احد اتركه لخاطر نفسك
صگر:ليشش
عشق: شنوو ليش يعني متعرف هلشي موزين
صگر:مو المشكله الجگاره صارت روتين يومي شي ويه روحي
ماگدر اتركه بيوم وليله ...اذا ماادخن مارتاح
بقينه شويه برد الجوو حيل وگال يلا نرجع
رجعنه وصعدنه بلسياره ....اتصلت شمس عليه
كلله زينه بس هيه مصدكت كالتله انطيني احجي وياهه
الوو ها شموسه ....الحمدلله احسن .....مابيه شي والله
لا شويه تحسس بصدري وضغطي نازل
كل هذه الاكل شاكل بعد...اكلج انتي هههههه يي
يلا عيني باي
انطيته التلفون وهوه صافن عليه گتله هاك
چان يتقرب مني ويبوسني بحلگي ...بقيت مصدومه
انوب اخذذ شفايفي بين شفايفه وبقه يبوس ويمص بيهن
حسيت جسمي كله تكهرب ...وفقدت السيطره عله نفسي
نفسي انگطع بس هوه ما وخرر مثل الجوعان لشي وهسه لگاهه حسيته

اخر شي دفعته حييل وجريت نفسس وكمت اگح
باوعتله خطيه .....خااف وگلي اختنگتي موو
گتله عاادي بس ماگدرت اباوع لوجهه
وهوه هم گال شي حرك السياره وطلعنه ....
بقيت طول الطريق مخليه ايدي عله شفايفي واحسه
ن ورمن
وگلبي يدك يدك ماكدرت اباوع لوجهه
وصلنه للبيت نزلت بسرعه...وتلگني ماما وشمس
يسألني ويطمنن ع حالي واني بالي مو يمهن
عبالك مراهقه اول مره اجرب البوسه....
تحججت بلمرض وصعدت فوك وقفلت الباب وكعدت
اتذكر الصار....لزمت شفايفي بعدهن حارات
عبالك يريد ياكلني مو يبوسني ....
اديه ترجف اوووف گلبي

اندگ الباب وعبالي شمس كمت افتحه شفته هوه يبوو
انداريت وتوجهت للكنتور ...اسمعه دخل وطبگ الباب
فتحت الكنتور وكفت اطلعلي ملابس
وچان يجي ويوگف ورايه وجسمه لزم بجسمي
وخله ايده عله خصري.....من التوتر گطعت حته النفس
جر شالي وشمره بلگاعً...قرب وجهه من اذاني وگال
ضوجتج موو ؟؟؟گتله بصوت يرجف لاا
صگر:لعد ليش هيج ترجفين ...خايفه مني؟؟
سكتت ومجاوبت ماعرف شجاوب اصلا
اني ماعرف شجاني ...بزواجي الاول ماحسيت
بهذه الاحساس حته بليله الدخله ....ليش هسه جاي يصير هيچ
لزمني من چتفي ودارني عليه وتقرب مني حيل وصرت عله الكنتور

باسني عله شفتي بس بوسه خفيفه مو مثل قبل شويه
باسني مره ومرتين وتلاثه...خدررت حيل
غمضت عيوني ورحت بعالم ثاني ...باسني بخدي وعضني
ونزل عله رگبتي بقه يبوس بيهه واني بس النفس طالع مني
گمت مااحس باطراف اصابيعي
بقه يبووس بيهه بس بوسات رقيقه ردت اوگع من طولي
وچان يندگ الباب ... بسرعه وخر لان الباب ممقفول
شمس گال شوشه گاعده ....اباوعله ضاج حييل
رحت فتحتله الباب هيه من شافتني فتحت حلگه
حقيره تعرف كلشي ....طلع صگر وهيه دخلت
گالت شايفه وجهج گتله شبيه
شمس:احمررر وخدج احمرررررر
عشق:هههه عابتلج واذا احمر غير مريضه
شمس؛ييي مريضه احچي الصدك

باوعتله بخجل وگتله هيه بس بوسه
شمس:ككلووووشش واخيرا فكت الچبسه
عشق:اوو شمس كافي عاد... بس اضاهر انقهر عليه
شمس:ابقي بعقلج المحجر هذه
خلي اروح لايجي يطردني وطلعت بقيت وحدي بلغرفه
وممستوعبه الي صار معقوله وصلنه لهاي المرحله
زين شبيه اني تخربطت احوالي ...وفقدت
غسلت ولبست غير دشداشه بقيت منتظره واكول ياساعه يدخل
بس مااجه،،،،،
،،،،،،،،

صگر
من اليوم الشفته طلعت من الحمام والمي ينگط منهه
ابد ماراحت من بالي ...مدري شبيه خربطت احوالي هلبت
حاولت اتقرب منه بس هيه صدتني صراحه ضوجتني
كلامهه يغث واني هم غثيته بكلامي وطلعت
خابرت عيسى وكتله ضايج امشينه نطلع
طلعنه وطول الطريق ساكت
عيسى :طلعتنه حته تبقه ساكت
صگر:عيسى يرحم اهلك عوفني بحالي
عيسى:انخوووك شنهي سالفتك يصگر
صگر:عيسىىى
عيسى: صار ولا يهمك

رحنه كعدنه يم ربعنه سوالف وظحك وشقه
بس كلما اصفن اتذكر جسمه وشعره المبلل
اخخخ لولازمه.....لمت نفسي لان باوعتله بطريقه شهواني
واني ماعرف عنه شي بس اسمه وعمره
بس هيه مرتي حلالي شلوون مااشتهيهة هيج
رجعت للبيت تالي اليل بس ماصعدت بقيت نايم
بلديوانيه ....كعدت الصبح ع صووت تلفوني ...جاوبت
كالولي جايين ضيوف عليه من غير ديره عدهم مشكله
كمت غسلت وجهي ...ولكيت امي كاعده تريكت وكتله
اكوو خطار جايين عبالي الكاهه كاعده بس ماشفتهه
بقيت بملابسي حته مابدلتهن ....ردت اشوفه بس لا
ابتعد احسن اذا ابقه اباوعلهه بهيج طريقه تاليته موخووش
اجوو الضيوف وكعدت يمهم انه وابوي وعمي ابو صادق
نتناقش ونحل المشكله .... صار الضهر
كتلهم مطلعون غداكم يمنه....ستأذنتم وطلعت توجهت للمطبخ

من بعيد واسمع صوت ظحك وكركره من اباوع
واكفه بلا حجاب!!!! ....وحسن مكابله ومدري شيسولف عليه
احس عيوني تريد تطلع من راسي....
عطت بصوت عالي شنوو هلصوت هيه فزت فزة
وراحت تركض لبست شالهه...كتلهن الغده جاهز
شمس جاوبتني وهيه دارت وجهه مني هاا هيج انه الچ
اخذت حسسن وطلعت...يمي تتراجف ويم غيري ظحك وكهكهه
بقيت الووب وره شويه دزيت ذوالفقار كتله
كله اريد السجل ...وانه رايح اخذه منهه
دخلت للصاله وقفلت الباب الاول...وكفت وره الثاني
انتظرهه ...وجان تدخل تتمخطرر
سديته وقفلته وهيه انخلست...

اتقدمت عليه رجعت ليورى ...تريد تشرد
تغثني من تسوي هيج شنهي وحشش كدامج
وصلت يمه كتله بعدين وياج؟؟
كالت شكوو كتله ماتعرفين ﺷٍّــــٍّْــكوٍّ يعني!!
جاوبت لا والله
ياابويه شعلتني نارر
كوه لازم روحي ومنصي حسسي
اني موگتلچ ظحك وسوالف ويه الولد ماريد
لا وبلاحجاب هم؟؟؟؟
شفته انخطف لونه وعيونهه غورگت گالت بس افهمك اسمعني

عطت بيهه ماريد تفهميني انيي حذرتج لولا
عشق بس اسمعي الله يخليك گتله يلا احچي اسمعج
گعدت تحچيلي وتشرحلي متوتره حيل شفايفه واديه ترجف
تحجي واني صافن ع شفايفه بووويه مال اشلعهن من مكانهن
ماسمعت شگالت اصلا...نسيت كلشي عشتو اجيت احاسبه
مديت ايدي عله خصرهه وجريتهة خصرهه شگدوته
گتله ليش تحجين وراسج جووه باوعيلي واحچي
ماحچت شي...گتله بصووت خشن موااگلچ رفعي راسچ
رفعت راسه وجه صار بوجهي ...احسس بأنفاسه ع وجهي
شعلت اهل اهلي...والخدود بوياه مال گرط
صارتت حمره دم ودارت وجهه لزمت وجهه بايدي
ودرته عليه وگتله شبيچ خايفه راح تموتين بيدي
يعني شلون ماتريدني اخاف وانته تتصرف وياي هيج
كتله شسوي موبيدي اخخخ بسسس

وسكتت
كلت بگلبي
لو تدرين شيصير بحالي من اشوفج مدري شصابني
كالت يعني شتقصد....
يعني متعرفين ممبين عليه....رفعت حاجبه وكالت مبين عليك هواي اشياء
بس مجاي اعرف شتريد بدقيقه وحده نگلبت لبوه هايجه
بوويه هلبت دمار...ماسيطرت عله نفسي وظحكت
رفعت ايدي وجريت شاله وبسته جوه اذانه ونزلت عله رگبته
اووف لومااتخافين مني جان هسسه علمتج شقصد
عضيته وگتله مره لاخ لاتنسين الحجاب...وطلعت
بس ابقه يمه ارتكب جريمه.....

صار صب الغده ورحت يمهن بلمطبخ
مو من عوايدي اسوي هيج بس ردت اشوفه بقيت احجي
بصوت عالي وأمرهم بسس ولا باوعت بوجهي
خرب عرضج شگد گوويه ...
خلص الغده وراحوو الضيوف بقيت بلمضيف
ادخن نرگيله اني وعيسى
عيسى:صگر ليوم عرس اخوو جاسم
نروحله عــًّيب
سحبت نفس وگتله نروح ليش لا...
عيسى:چا خووش راح اخابر ..محمد يروح ويانه لان الولد
مواصله بعرسه
گتله ييي ليش لا
احچي وياا واني بالي يمه

عيسى:اكلك انته شنهي سالفتك؟؟ تحجي وبالك بغير عالم
صگر:اخخ خليني ساكت يعيسى
عيسى:انه غلام ابوي ...اضاهر الوكعه چايده وانه اخووك
رفعت باكيت الجكاير وضربته بيه وهوه يظحك
صار العصر عيسى راح يحضر روحه وانه صعدت هم احضر روحي
كل ظني كاعده يم شمس دخلت لكيته كاعده عله الجربايه صافنه

شافتني وكامت ركضت للحمام
ركضت عليه ولزمته گتله شبيج ركضتي
كالت مابيه شي بس اريد اغسل وجهي
باوعتله وجه احمررر دم كتله شبيه وجهج احمر
دارته وكالت مابيه شي بس احس نفسي صخنت
ولج خاف فلاونزه
لا لا مبيه شي بس هيج .....عرفته حافه ومستحيه
گتله خاف حافه شوباوعيلي
وجان هيه صدك تباوعلي ....
خربت من الظحك عليه كتله خرب عمي شگد فاهيه
ضاجت حيل وكالت هاي عليمن

كتله عليج غير كالت بس اني موفاهيه بس انته وترتني
من كالت هيج كلبي رف عليه...تقربت عليه وكتله وليش متوتره بله
اصلا اني اموت ع الفاهيه جان هيه تركض للحمام وتقفل الباب
موتتني من الظحك....الله يرزقج كد ماظحكتيني
بدلت وتعطرت ونزلت جوه لكيت امي كعدت يمه شويه
متاني عيسى وره ربع ساعه اجه عيسى... من گمت جاي اطلع
شفته نزلت....دخلت للمطبخ شطالعه غير چنهه كيكه
ادور خاطه عيونه الكحل يموت عليه اوووف
سلمت عله عيسى وراحت كعدت يم امي...

عيسى يسولف وياي واسمع امي دكله شهلحسن هذه عين الحاره بارده
ايي يمه حصنيهه من عيوني تره احرگه حرگ وعلي
باوعت عليه ودارت وجهه مبين مستحيه
عيسى كال يلا يخوي الجماعه متانينه گتله يلا امشينه
طلعت ويه عيسى وگلبي ماانطاني رجعت وكتله يمه اليوم
احتمال نتأخر لا يظل بالكم...امي كالتلي ديربالك يبعد امك
وهيه ماباوعت ولا جنهه تسمع ..هيج يعشگ بسيطه
طلعنه واني جكاره وره جكاره ...عبالك زعطوط كدامه
مامخليتلي ايي اعتبار وصلنه للعرس انطيت واجب وطلعت
تخبلوو وكالوو ماتطلع وشلون وتوك وصلت كتلهم شويه مريض

طلعت بسرعه واجه عيسى يركض وراي
عيسى كال شبيك يخوي شنهو اليوجعك
كتله كلبي يعيسى ضربني وگال ...احتركو اهلك ع هلدگه
ظحكت وكتله راجع للبيت ترد وياي
گال يي بس ذبني يم اهلي ابدل واجيك...
وصلته لبيتهم ودخلت للبيت متلهف اشوفه مدري شسوتلي وخلتني
اصير هيج...دخلت للمطبخ لان هيه دوم بلمطبخ حسبالي
اشوفه لكيت بس امي سلمت گالتلي هايمه رديت
گتله يي يمة

گلتلي ليش موكلت اتأخر ...كتله يمه شويه مالي
خلك...يايمه سوده عليه شجاك
شفته اجتي من الغرفه ...كلت بصوت عالي يي ‏والله
شوااحس مالي خلگ ليوم... هيه بقت تباوعلي
عبرت من يمه وصحت جيبولي چااي
رحت للصاله ومنتظرهه تجيي...ياهسه تجي ياهسه تجي
ماكوو لمن انصي صوت التلفزيون
واسمعه تسولف ويا ذوالفقار ...واني شبت نار بيه
چاا اني شگلت هاي اضاهر ميفيد بيهه الحچي
ودور اجاهم حسسن طبگ ع الخط
يي خووش كملت السبحه...وخلصوهه ظحك وسوالف
اني دين مابقه براسي

ابدي اكووم اسحله واصعدهه فوگ لعنت الشيطان
وصحت لحسن وذوالفقار بصوت عالي
جوني يتراكضوون وگفو كبالي باوعتلهم اگوم انعنع ظلوعهم
گتلهم گعدو ...گعدوو وماحچوو حرف
وره شويه اجه عيسى بس وجهه ضايج گتله شبيك عيسى
گال ماكوو شي خويه
عليه يعيسى قاريك قرايه واعرفك اضاهر متحاجي ويه شميسه
حسبالك مااعرف لابالله اعرف بس ماريد اضغط عليك
جريت نفس من الجگاره وباوعتله ....مبين مغثوث حيل
شبيدي عليك يخوي وانته ماترضه تساررني
وچان تدخل وبيده صينيه الچاي....اول مااجت عليه اخذت منه

مال اگوم اديره فوگ راسچ
واخذ عيسى ودور راحت لحسن وذوالفقار
اطيهم حمسس..كوه لزمت روحي
جاي تطلع وصارت بوجه شمس وهم وجهه مگلووب
اي هاي هيه ثبت الرؤيه....
كعدت وراحت عشگ صبتلهن چاي واجت گعدت يمهه
هاي منو گايلله احنه گاعدين بغداد...ماعدنه نسوان تگعد يم الزلم
بس العتب موعليه ع اخيتي الشفيه صاحتله
چان يگومً حسن ويروح يكعد بصفهه ...طرگاعه طاحت
عله راسك يحسن...اشوفه تسولف وتظحك وياا
فوگ ناري زادتني نارر....تظحك وانه احترگ
يابويه اذا اكضنهه ...وعلي اخليه تون من الوجع
وره شويه لونهه نخطف وصار وجهه اصفر
وكامت تفرك بعيونه.....شبيهه ؟؟
جتني رساله
وفتحته

بس قريته واسمع شمس دگله شوشه شبيج
شوشه رفعت راسي ولگيته واگعه ...بلاوعي شمرت الجگاره
والتلفون وركضت عليهه خليته بحضني
كامت شمس تصيح واجت اممي عله صوته
وامي هم يكعدن بيهه ماكوو حاجيته وهيه مالهه صوت
رشت شمس عليه مي..فتحت عينه وبس ونت
مخليه بحضني واحس روحي فرفحت عليه
تخربط احوالي وماعرفت شسوي لحدماكالت امي شمتاني
اخذهه للمستشفى....صحيت عله زماني وصحت بشمس
ركضي جيبي عبايته
لبسنهه العبايه وشلت وركضت للسياره
خليت وحركت وسويت الطريق خطوتين

وصلت شلتهه وصحتلهم جابولي سديه ...نومته واجه دكتور
لزم ايدده مدري شلون ماكتلته ...
دخلوهه جوه وفحصوهه...وخلوله مغذي وانه اكل بروحي
طلع لدكتور كال مابيه شي لتخاف وخلاني وراح
هذه شبيه مال المرض...فتحت الباب لكيته نايمه وماتدري شصار
بقيت واكف بره اذا اروح يمه يجوز احطهه بحضني
منتظر عله نار وسمعته گالت بصوت مبحوح صگر؟
اخخ الله فزز گلبي من نومته من گالت اسمي
دخلت بسرعه وكتله هاا گولي شلون صرتي
هزت راسه يعني بخيير؟؟؟ الف الحمدلله والشكر
ركضت صحت للدكتور وفحصهه وكال مابيه شي
بس تحسس بسبب دخان الجگاير وهبوط وتهيج بلجيوب الانفيه

وان شاء الله مابيه شي
دخلت دكتوره وكالت هاا شلونه جاوبه الدكتور زينه
باوعتلي وكالت اذا محتاجين شي كولو
كتله رحم الله والديج ..تره مووكتج دكتوره يرحم اهلج
رجعت كالت اضاهر اختك وقيقه متتحمل دخان الجكاير وظحكت
شفت عشك ضاجت منه
انداريت عليه كتله قصدج زوجتي مو اختي وااي رقيقه متتحمل
باوعتله وكتله ترفه حته الهوى يأذيه....
اشوفه صاررت حمره نار

طلعو الدكاتره بقينه شويه وطلعنه وراهم
اشوفه تمشي گوه گتله اسندج گالت لا
خرررب هاي تالي وياهه....طلعن وفتحت باب السياره
بقت تباوع عله المنطقه وتلتفت يمنه ويسره
خطيه اضاهر ضايجه من كعده البيت كتله نفرش ونكعد
هنا...ابتسمت وكالت لا بس المكان حلوو وصار فتره مطالعه
كتله اصعدي صعدت وحركت السياره
مشينه طول الطريق وهيه تباوع للشوارع مثل الطفله
ماردت احجي شي واحرجه فتنه من يم الشط
واشوفه تمسح بدموعه عبالي رجعت توجعت

كتله يوجعج شي....كالت لا وصوته رايح بس
كتله بس شنووو كالت شفت الشط وتذكرت اهلي
من گالت هيج مردت گلبي مرد خطيه شالت ضيم
محد شايله .....كتله ننزل شويه يمه كالت بكيفك
طبكت بلكراج ونزلنه مشينه واخذته من مكان محد بيه
ردتهه تاخذ راحته....
كعدنه يم الشط وسولفنه شويه اول مره نسولف هيج
كل مره اني اصيح وهيه تشرد
برد الجوو وكتله يلا نرجع
صعدنه بلسياره وخابرت شمس وكالت اريد احجي وياهه
انطيته التلفون وحجت وياا شمس

هيه تسولف واني صافن عله الشفايف يابسه من المرض
اووووف كون الزمهن هسسسه كلش اشتهيتهن
سدت الخط وانطتني التلفون
فقدت السيطره عله نفسي وهجمت عليهه
بستهة بوسه قويه وانوب مصيت شفايفه اخخخ عسل مو شفايف
بقيت ابوس وامص بيهن جوعااان حيل الهن
وهيه تدفع بيه حسيته اختنكت
بس موبيدي اخر شي دفعتني حيييل وكامت تگح
صحيت عله روحي ....وكتله اختنگتي موو جرت نفس قوي وگالت
لاا عاددي بصوتهه اليرجف

خرب اني شسويت فوك ماهيه مختنكه
حركت السياره مشيت طول الطريق دايره وجهه
واني بقيت ساكت ماعرفت شحجي لاول مره تصير وياي
احير وماعرف شسوي عوود انه الضابط
اليخاف مني ...كلمن شافني هسه اني الخفت
مدري شلون وصلنه للبيت بس وكفت السياره هيه نزلت
بسرعه
تلگنه امي وشمس يسألن عله حالهه
اجه عيسى وسال عليه كتله مابيه بس تحسست من دخان الجكاير

اسولف ويه عيسى واشوفه صعدت بسرعه
تعذرت من عيسى ورحت وراهه لكيت الباب مقفول
دكيته فتحته بسرعه عباله شمس شافتني اخترعت
راحت للكنتور فتحته ....بويه احسس كلشي بيه
يريدهه سديت الباب ورحت وراهه وگفت ولزگ ضهرهه
بصدري اريد اجرهه واحطهه بنص گلبي ايدي من وحدهه
راحت لزمت خصرهه

جريت شالهه وشمرته وگتله ضوجتج مووو
ردت بصوت يرجفف لاا
لعد ليش هيج ترجفين خايفه مني؟؟
سكتت ماجاوبت!!!لزمتهه من چتفهه ودرته عليه
من شفته شلوون حمره تنگط دم ماگدرت اقاوم
تقربت منه وخليت شفايفي عله شفايفه اووويلي يابه
وخرت ورجعت بسته عله كيف مره ومرتين

باوعتله شفته مغمضه عينه ماردت اضوجه مثل مساعه
بسته من خدهه التفاح وعضيته ...ونزلت عله رگبته وبسته
عله كيف ابوسه برقه بس جاي اعذب روحي
اريد اكله اكل بس خاف تشرد من ايدي
حسيت ذابت حييل بيدي بقيت ابوس بركبته وكوه لازم روحي

وچان يندك الباب وخرت بسرعه
خاف يدخلون الباب مفتوح شمس گالت شوشه گاعده ؟؟؟؟
والله لنعل ابوج لابو ساعه السوده الصرتي بيهه
عيوني صارن بگصتي ...فتحت الباب وطلعت
نزلت جوه وجسمي يرجف وصرت ناااااار
دورت جكايري ماكو تذكرت شمرت الباكيت بلصاله
رحت جبته وطلعت وعيسى كاعد برى
كتله امشينه اذا بقيت هنا امووت....
من شافني عيسى نارر گال اني اسوق

طلعنه ورحنه لگهووه واني گلبي مورث وادخن جكاير
عيسى :صگر شنهي سالفتك راح تبقه هيج
صگر: مدري شصابني يعيسى اخذت گلبي وعقلي
بس تغثني من تخاف وتبتعد عني
عيسى:اذا ت
خاف منك يخوي انته الزلمه سايسهه واحجي وياهه

جريت نفس من الجكاره وكتله بس انه گلبي ملچوم يعيسى
عيسى:حقك يخووي بس الصار انتهى وراح
يعني تبقه طوول عمرك متانيهه
صگر:منو گالك متانيهه بس اني مالي خلگ وجع راس وگلب
بهلوقت رقم غريب بقه يتصل واني متجاهله اتصل ٤مرات
سويته صامت گلت اكيد من الشغل مالي خلگ كلش
وچان توصل رساله .....اني زهراء جاوب؟؟؟؟؟؟

يتبع....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#عــشٰــگ_الـشــيـخ

#البارت الثامن

بقيت گاعده منتظرته صارت ب١٠ بليل وهوه ماكوو
نعست حييل من الادويه واني تعبانه ...استسلمت
ونمت فزيت الضوه بعيني ازعجني ....فتحت عيني
شفته واگف عله المرايه يمشط ولابس بدلته العسكريه
گمت عله حيلي هوه انتبهلي وگال ليش گمتي ابقي مرتاحه
گتله لا گعدت بعد....فددوه شگد انيق وشكله فخم بلبدله
انتبهلي اباوعله اندار واجه عليه گال شلوون صرتي
عشق:الحمددلله احسن
صگر:الحمدلله

عشق:البارحه تأخرت حييل؟؟؟
شفته ضااج حييل ودار وجهه هاا بسم الله شحجيت اني
گال صار عندي شغل ...وتأخرت
عشق:رايح للدوام ؟؟
صگر:المفروض موو هسه بس خابروني وضروري اروح
اجه وگعد يمي وگال ديري بالج عله روحچ اذا حسيتي بدوخه
او وجع گولي لامي لتبقين ساكته
هزيت راسسي بأي
گام وراح طلع اوراق من الجراره ورش عطر
باوعلي وگال رايح

گتله الله ويااك بقه واكف يباوع عبالك منتظرني احچي
شي بعد بس شحجي شگول
لاتروح
ابقه بعد
راح اشتاقلك
تعال احظني
دنگت راسي وسكتت وهوه طلع بس اخذ روحي وياه
حاولت انام ماكدرت باوعت الساعه ٤ كمت ورحت يم شمس
فتحت الباب ودخلت رفعت الغطى ونمت يمه هيه حست عليه
گالت شوشه شجابج !! بيج شي
دفنت راسي بمخدته وهزيت راسي مابيه شي
كالت لعدد خوفتيني گتله راح
گالت وج منوو

گتله صگر
گالت وين
گتله للدوام ...ضربتني گالت مرض راحت روحي حسبالي بيج شي
ماسيطرت عله روحي وبچيت حظنتني وگالت
هنه ششكم يوم ويرجع لعد مو جنتي تتعيقلين عليه
اووف صدوك والله ماعرف شبيه من راح حسيت بقيمته
ماعرف شلون غفيت وكعدت الصبح
ساعه ب٧ ونص گمت غسلت وجهي وبدلت غير دشداشه ونزلت

لكيت ماما وبيبي گاعدين صبحت وگعدت يمهم
بيبي گالت ها ولج من راح صگيير يلا شفنه وجهج
خليت راسي عله چتفهه وجريت حسره
ماما :يمه سوده عليه هاي الحسره كله لفراگ صگر

اووف شحجي وشككول كله عرفت اني احبه اله اني اخر وحده
يارربي شيصبرني ...وره شويه نزلت شمس
خلصنه ريوگ ماخلتني شمس اسوي شي لان مريضه
بقيت نايمه عله القنفه بلصاله ومخليه ايدي ع عيني
سمعت صووت مره گالت خووش والله
الچنه نايمه وبت الشيوخ تشتغل وتنضف ....رفعت ايدي
وشفته مره واكفه باب الصاله وياهه بنيه شابه
گمت عله حيلي ...بقيت ساكته ماعرف شجاوبه منو هاي اصلا

دخلت ماما وگالت ياهلا خيه ام صادق شلونچ بعد گلبي
وباوسته هيه والبنيه
باوعتلي وكالت تعاي يمه شوشه سلمي عله مره عمج
تقدمت عليه وكتله شلونچ خاله وباوسته بس هيه تباوعلي بطرف عين
هاي شبيه؟؟
دخلت شمس ونصدمت من شافتهن مبين عليه حيييل تحبهن
باوستهن واجت وكفت يمي
چان المره دگول سوده عليه شميسه يمه تفترين بلبيت
والناس نايمه ومرتاحه
طلعت تقصدني ...ماشاءالله ابد موشرانيه
شمس لزمت ايدي وگالت عمه هذه بيت اهلي لوابقه طول عمري

اخدم بيه مااوفي نص ديني لاهلي
واصلا كل يوم شوشه تخلص الشغل بس اليوم هيه
مالهه خلگ مريضه....چان دگول چا واذا مالهه خلگ
تعوفج وحيدج يايمه تشتغلين ...بس هيه موگوه النادره نادره
وراحت گعدت
بقيت اباوعله هاي شبيهه فوك قهري اجتي هاي
عفتهن وطلعت وجتي شمس ورايه گالت خما زعلتي
عشق:يمعوده ازعل ع شنوو

شمس:اعرفچ بأم زوجي المستقبلي
فتحت حلگي و گتله جذذذذب هااي ام عيسى
شمس:مو امه زوجه ابووو وايي هاي امه
عشق:وج شلوون راح تعيشين وياهه
شمس:عيسى گال منعيش وياهم نطلع بيت وحدنه
عشق:احسسن والله زين ايسوي لان تنغص عليكم عيشتكم
سوينه جاي وخلينه كيك بلصينيه شلت الصينيه دخت وافترت بيه الگاع
شمس گالت اسم الله دجيبي يمعوده انتي بياحال اخذت الصينيه
وراحت قدمت واجتي ...گالت ليش واگفه گعدي شبيج
لوترحين تنامين بغرفتج
گتله لااكعد هنااا

گعدت واشوف الحايط يروح ويرجع
كولش دايخه خليت ايدي عله راسي وشمس تلم بلمطبخ
واسمع صوت وحده گالت شموسه شلونچ اخبارج رفعت راسي
وشفته نفس البنيه الي جتي ويه عمه صگر
جاوبت شمس الحمدلله بخير انتي شلونچ
باوعتلي وگالت زييينه ...
شمس :شوشه اعرفچ بت عمي ابوصادق دموع
دموع هاي شوشه مره صگر
گتله اهلا وسهلا حبيبتي
ردت عليه وتباوعلي صفح اهلا بيچ
هاي شبيهه انوب ...الحمدلله والشكر

رجعت گال بس انتي اسمج شوشه لو شنو ...!
شمس:لااسمه عشگ ..عشق .. بكيفچ وندلعه شوشه
كالت بس اسمچ ثگيل يضوج
شمس:لا عيني لايضوج ولا شي اصلا الاسم لايگ عليهه
عشگ ومن اول نظره تنعشگ
باوعتله وشمرتله بوسه بلهوى وهيه هم
شوهاي باوعتلي من فوگ ليجوه وراحت ....
شمس گالت موواگلج كومي صعدي فووگ تره ضغطچ
يصعدد فوول والله
هههههه صاعده صاعده
گمت امشي عله كيف ماما صاحتلي يمه عشگ تعاي
رحت امشي عليه واسمع ذيج المره دگله ياا دگليله يمه
ماما جاوبته ايي لعد ليش هيه هم تصيحلي ماما ...
دخلت گتله هاا مااما

تعاي يمه تعاي رحت گعدت يمه وخليت ايدي بيدهه
تعودت من اگعد يمه هيج اسوي احس بالأمان
گامت تباوعلي صفح عبالك معاجبته
گالت شلون صرتي يمه
الحمدلله ماما احسسن...
گالت ام صادق چا ليش ماتصيحيله عمه خاله
گتله لا ماما احلا وعمو اصيح
له بابا
گالت ياااا والله عمي خووش مدللهه
ماما گالتله چا شعدنه هنه بس شمس وعشك شلون ماندللهن
بس گليلي يم صادق ليش لاجيتي لامريتي بعد خيه
‌‏والله يخيه ماعرف شگلج بس ابو صادق گالي لاترحين
ولا توصلين البيت محسن من بعد ماتزوج صگر
وگامت تخزرني شنو القصه؟؟؟
ماما :يااخيه ليشش سامع شايف شي
ام صادق:والله ياخيه ماعرف بس صگر منبه عليه
علساس مدري شنهي

ماما:وليش صگر يسووي هيچ خاف اكوو سوء فهم يخيه
تعرفين صگر مومن عوايده
ام صادق: اي انه هم گلت هيج بس يجوز
مارادنه ....نتلطخ بلطين
غثتني حييل بكلمته هاي قصدهه اني عار او غلط
تمنيت اكووم اكله بس مالي حق احجي اي شي
بقت ماما تسولف وتجبر خاطري بطريقه غير مباشره
واني مابين الهم ضجت لخاطر ماما
وره شويه اجتي شمس وگالت بيبي تصيحلچ
ستأذنت منهم ورحتله
عشق:هاا بيبي

بيبي: تعاي يبعد بيبي واهله
رحت الهه بسرعه وحضنته وهيه هم شمتني شم
بيي:صحتلج لان اعرف بمرة ابني حيه وراح تغثچ
عشق:لابيبي عاادي هيه مره چبيره شتحچي واجب نحترمه
بيبي:لا ياا يمه لاتخلين واحد ياكل حگچ مادامچ مامسويه غلط
ديري بالچ تسكتين
فددوه لگلبه بيبي كلامه دوه حضنته حيل
گالتلي انتي مالچ خلگ نامي هنا يمي

ماگلت لا نمت بجربايته وتغطيت بغطاهه بقت هيه تلوليلي
صوته يذبح هيجت كل اوجاعي بچيت لحد ماگلت بس
غفيت والدمعه بعيني
وره فتره احسس واحد ينفخ بوجهي هوه قوي
فززني فتحت تك عين ....شفته حسن فوگ راسي خربان
ظحك
گال صباح الضهر ابتسمت گتله هلاووو
گال نايمه الحنفوشه ساعه ب٢وانتي تشوخرين
گتله صدوك مادري بنفسي گمت ونزلت رجليه من الچربايه
گال لو تدرين شسويت گتله شسويت ؟؟؟
گال اخذت سيلفي وياج وانتي نايمه ودزيته لصگر
وطفيت تلفونيي ههههههههههههه
باوعتله بگدمانصدمت من تصرفه بس ضحكته تظحك
تلقائيا ظحكت ويااا

دخلت شمس وگالت ششفتي هذه المسودن شسوه
اليوم صگر يجي من الدوام من وراه تباوعلي بنظره
وكأنما دگلي رحتي بيهه .....
بقيت شويه وگمت توضيت وصليت ...
لگيتهم متغدين وبابا وماما نايمين ...يرتاحون
وذوالفقار صاعد لغرفته وحسن صعد.... شمس صبتلي غده
گتله شوكت راحت ام صادق
گالت راحت وره مانمتي بشويه بلا رجعى
عشق: شكله حييل حبتني

شمس:حبته حيه عساهه لا حبتج عايزه عليه انتي
عشق:اووف يشمس حاسه جيته وراهه شي وضامتلي شي
شمس: لتخافين ماورهه شي بس هيه تحب تدخل وتحط خشمه بكلشي
عشق:تدرين من سألته ماما ليش صارله هواي مجاي
گلتله علساس صگر گايل لعمو ابو صادق لحد يجي للبيت
من النسوان
شمس:لا بربچ
عشق:ايي والله وصراحه هلشي ضوجني شنو قصد صگر
شمس: والله يختي قصده مبين بس انتي مطفيه
عشق: يعني شنوو؟؟

شمس:يعني يعرف كلش زين اذا اجن وشافنج راح يغثنچ
بكلامهن الطالع والنازل فمنع جيتهن
عشق: تتوقعين هيچ؟؟
شمس: اصلا متأكده تغدي تغدي وراج علاج
خلصت الغده وشربت علاجي ....وصعدت فوگ شفت الچربايه
اشتهيت انام مددت عليه وره شويه جتي شمس
اگلج انتي شنهي سالفتچ ؟؟؟
عشق:مادري شبيه شمس جسمي مكسر وتعبانه كولش
اريد بس انام

شمس:اضاهر عندج فقر دم قوي نامي نامي
راح اخلي امي تخابر صگر دگله ناخذج للدكتور
غطتني وگعدت يم راسي شويه وغفيت
طفرت عله صوت تلفونه يدگ
رفعت راسي اشرتلي نامي
خليت راسي ع المخده فتحت خط وشغلت السماعه
گال الوووو ....فديت هصوت
شمس:الوو هاصگر
صگر:هاا شموسه شلونچ
شمس:هلاا بيك خويه بخير اذا انته بخير
صگر:اني الحمدلله......بشريني عشگ شلونه
شمس:والله ياخويه تريد الصدگ ...شوشه موزينه
مادري شبيه بس نايمه واذا تمشي شويه دوخ وتوكع
وجهه اصفر

صگر :جاي تشرب علاجهه ؟؟
شمس :ايي ‏والله بوقته بس ماصارت زينه عود
كلت يصير امي تاخذهه للدكتور تشوف شنو وضعهه
صگر:لا ...اني باچر جاي واخذهه بيدي
شمس:براحتك يخوي
صگر: ديري بالج عليه شموسه
شمس :لاتوصيني خويه .....الله وياك
من سمعت صوته احسس نفسي صخنت حييييل
شمس: ايي عيني شعليچ ...متصل خصيصا علمودج
عشق:او شمس
شمس:هاا بيه او شمس والفجر منو جاني يتبجبج
عشق :جنت احلم
شمس:هههههه هاا هيج خووش....راح يصير الغروب تگومين
عشق:لا خليني مالي خلگ

براحتچ كالته وطلعت شمس بقيت شويه كاعده ورجعت نمت
وجريته للصبح
احس تعب الاشهر الفاتت كله طلع عليه هسه ماعرف شجاني
بس نوم مخلصته
گعدت الصبح احسن مرتاحه احس بنشاط غسلت ونزلت
جوه كعدت يمهم ....سألني بابا عن صحتي وگتله احسن الحمدلله
خلصت شغل وياا شموسه وصار الغده وتغدينه
صعدت الضهر سبحت وطلعت امشط
گاعده عله الچربايه ودخلت شمس ولج ولج
گتله هاا شبيچ
شمس:صارر علينه هجووم اضاهر البارحه البلبل اجه ياخذ اخبار
عشق:هههههه هاي شبيچ يابلبل

شمس:لچ مره عمي ام صادق وبته ومره عمي ام جعفر وبناته
ومره عمي ام حسين وبناته اجني وهسه صايره لحم جوه
عشق:يي هلا بيهم
شمس:اگله صاير لحم دكلي هلا بيهم ولج جايات يشوفن
مره صگر وياخذن اخبار
عشق:يشوفن مره صگر شلون يعني منوو اني وزيره الاقتصاد
شمس:يي هنه هيچ اضاهر لبارحه عمه ام صادق جتي
حته تشوف الوظع وراحت
خبرتهن
عشق: خلي ياخذن اخبار قابل شعندي ويااهن
خلصت تمشيط وخليت مكياج خفيف ..وتعطرت
اليوم يجي...اووف گلبي راح ينفجر...
نزلت بـٰـ۶ٰــدنٰـْيہٰ عله الدرج واسمع صوت سوالفهن وظحكهن
دخلت گلت مساء الخير شوو هاي كوله صفنت بوجهي
ماما گالت هلا يمه تعاي

رحت وگفت يمه ...شلونچ خاله سلمت عله ام صادق لان بس
هيه اعرفه وطبعا ردت من وره خشمه
جان مرة گالت بس هيه شلونج خاله چا واحنه
گتله لاخاله اعذريني بس لان هيه اعرفه ورحت باوسته
طلعت ام حسين مبين خووش مره وبناته حبابات
وسلمت عله الثانيه اسمه ام جعفر ...سلامه عًـًـًادي
بس تباوعلي من فوك ليجوه وهم سلمت عله بناته وطلعت
رحت للمطبخ لكيت شمس تحضر بلچاي
وكفت يمه گالت هااا
وج شوو بطني گامت توجعني احسس فصلني تفصيل بنظراتهن

شمس: يعني هنه جايات هنا لهذه السبب مولسواد عيونج
عشق:هاي شلون ورطه يعني راح يبقه كل يوم جاينه وفد جديد
خلصنه الضيافه ورحنه نقدم دخلت شمس ودخلت وراهه
وطبيعي العيون كله عليه مو حبا لا فضول واشمئزاز
اشوف بنظراتهم
سويت نفسي مشايفه شي
خلصنه وكعدنه يم ماما...
ام صادق:هاا هم گعدتي هناا اشوفچ ماخذه المرة الچ ومخليه بته
باوعت عله ماما ...ماما: لا خيه بس هيه متعوده تكعد يمي اول ماجت هنا

ام صادق: لا تخليه تتعود تاخذ راحته وتدلل عليچ ديربالج
من الفقير
هاي تالي وياهه شبيه مخليه گورهه من گوري
ماما: چاخليه تدلل بيت ابوهه ورجلهه وبكيفه
ام جعفر: انتي شسمچ ؟؟

وجان تنط دموع من يمه عمه خاف دگولين اسمه
وتغصين وگامت تظحك
ام جعفر: ياا ليش چا هييه عظم سمچه
ام صادق: يجوزز وتباوعلي صفح
شفت ماما ظاجت بس ماگدرت تحجي وشمسوسه تعصر بأديه

تريد تتعارك
ابتسمت وگتله خاله اسمي عشق
ام جعفر : اسمج حلوو بس صدگ ثگيل يغصص
شمس: عمه شوشه اسمه غريب ماكومنه وهيه هم ماكو منهه
ام صادق:ياا ادور ادلعينه ...والله خووش
شمس: يي جا شلون ندلعه وندللهه مو بس اني حته جدتي وابوي

وصگرر وباوعتلي ..
ابتسمت ودنگت مدري شبيه استحيت من جابت اسمه
ام حسين :سمعت يگولون چنتي مخلفه بت صدك هلحجي
من گالت هيچ احس سچينه ودخلت بگلبي ....هاي وين راحت
ماردت ابين ضعفي كدامه رفعت راسي وگتله ايي
بس راحت لرحمه رب العالمين هيه والمرحوم زوجي
ام صادق: ياخاله بررت شماله الموت يحوس داير مدايرچ
لابقيتي رجل ماگلعتي لا اهل دخيلك ربي

ضوجتني حييل من كالت هيج عبالك الموت بيد الانسان ويكدر ياخذ الي
يريده حسستني اني الي جنت فال موزين عليهم
ولاعبالك اني الضحيه ....
سكتت محاچيته لان اذا احچي يمكن احرگ الاخضر واليابس
بس غثتني حييل

وچان اسمع صوته گال ...السلام عليكم


يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#عــشٰــگ_الـشــيـخ

#البارت التاسع

تره مرآت تعطش شوفه أنسان 🌿'

السلام عليكم؟
هذه صوته درت وجهي وشفته واگف بلباب صارت عيني بعينه
دخل وسلم عله عماته وباوسهن وسلم عله البنات ورجع لمكانه
وگال شلونكم ان شاء الله مرتاحين ...بس شكله كولش تعبان وضايج

شمس ضربت ايدي بأيديهه باوعتله
اشرتلي براسه عله دموع
اباوعله الابتسامه شاگه حلگه من الاذن للأذن؟؟ شبيه
گالتله ماما شلونك يمه
جاوبه الحمدلله يمه يلا من رخصتكم وطلع
شمس:روحي وراه
عشق: ويين

شمس:شنوو وين ؟ صعدي وراه
عشق: لايمعوده خليني گاعده شكله كولش ضايج
وچان يصيح عـــشگ ...يمه گلبي
شمس: هسه احسن صار ساعه نحچي
ستأذنت وطلعت لگيته واگف عله نص الدرج من شافني صعد
صعدت وراه
لگيته داخل للغرفه يفتح دگم البدله
عشق: احضر الحمام؟؟
صگر: ايي

حضرت الحمام وطلعت والجوو مكهرب وجه ابدموطبيعي
دخل سبح طلعتله ملابسه ...لبسهن وگعد عله الچربايه
اصبلك غده ؟؟
صگر: لا
هذه شبيه ....گتله محتاج شي هز راس بلا
يااا هيچ والله !!بسيطه يصگر
طلعت واحس گلبي يريد يطير من مكانه لاگتني شمس
گالت شبيچ اشرتلهه عله صگر گالت تعاي
دخلنه للغرفه ....

وحچيتله عليه
اتصل عيسى گالت ابقي لتنزلين ننزل سوه
خلصت المكالمه وطلعنه كل ظني بعده بلغرفه او نام يجوز
نزلت وبعدني ممكمله الدرج واسمع صوت ظحك
باوعت واشوفه واگف بلمطبخ هوه ودموع وميتين ظحك
باوعت لشمس وگتله شووفي واحس عيوني تريد تطلع من راسي
گالت ميخالف ..خلي تولي
اني مهامني دموع بس ليش قبل شويه گوه يطلع الحچايه وهسه

الظحك واصل لاخر الشارع ...
شافتني نزلت وردت ادخل للمطبخ گالتله يعني هسه ماكو
حب منا مناا وتباوعلي بطرف عينيه
گله يمعوده ياحب يابطيخ شلنه بدوخه الراس ،،
توجهت للسنگ وتمنيت ارگعه بگلاص افلش راسهه
وهوه وجع راس موو ....بسيطه
شمس شافتني ضجت حيل ...گلتله دموع ليش واگفه هنا
روحي استريحي جاوبته لاا يمعوده خليني اشبع من ابن عمي

مشايفته صار هواي اشتاقيت لسوالفنه وظحكنه
وگعدت تسولف تذكر من هيج سوينه وتذكر من رحنه هيج
صح هوه يجاوبه ...بثگل لان اني موجود بس متفاعل وياهه
احس گلبي انمرد مرد مكتوبلي ابقه ْ عايشه بلنص
لا بلسما ولا ع الارض اووف ياربي
خلصت غسل المواعين وهمه عله نفس الحطه
وجان اسمع صووت بيبي .... التفت ولكيته واكفه عله عوچيته گوه
گالت شهلصووت والكركره

صگر ماحچه بس دموع جاوبت
ياابيبي هاي اني وصگر نسولف ونظحك
كالتله بيبي ماتستحين صوتج واصل لشارع
تتمظحكين ويه زلمه متزوج... ياا بيبي واذا متزوج
غير ابن عمي عاطت بيه بيبي
انچبي تراددين ادور والله خووش
اباوعله وجهه گام ينطي الوان بس صگر ماهتم متعود عله بيبي
باوعتلي وگالت عشگ تعاي سنديني وصليني لحجرتي
يي بيبي ...
ورحت لزمتهه ومشينهً وصلته لغرفه
گعدت عله چربايته ردت اطلع لزمتني وكالت اكعدي
لاترحين يمهن
ليش بيبي ؟؟

احسن حته لاتنغثين
لابيبي ماكو داعي والله مضايجه
عليه ولج مو قاريه كلشي بوجهج مدري شصابه صگر
شماله هيچ يسوي وهاي اذا الزمهه ازورگهه بلعوچيه

ماعرف بيبي شلون عرفت كل هذه ...معقوله كلشي مبين بوجهي
مثل مگالت
شويه ودخلت شمس وكالت اضاهر صگر عاجبه هذه الوظع
شفتي وخبصتيني كومي وراه روحي شوفي
باوعتلي وگالت ...مادام هيچ اني اله
طلعت بسرعه واسمعه تحجي بلممطبخ بصوت عالي
بس مافهمت كلامه
رجعت ركض وبيده كلاص مي
گتله وج شنو هذه

گالت بصوت ناصي دشربي شويه منه وهسه تشوفين
شربتني شويه من المي دخلت ماما گالت
يمه شوشه شجاج شصابج ؟؟عين الماصلت عله محمد
سوده عليه ياايمه ولا صحيتي
شبيه ماما انوب ؟؟ شمس كوه لازمه روحي ماتظحك
گتله ماما مبيه شي والله

ياا شلون مابيج شي وجهج اصفر كركمه وعيونج حمر
احجي وياهه ومانتبهت صگر واگف بلباب والبومه دموع وراه
ابتسمت ولزمت ايدهه خطيه مبين كولش خافت
وداعتچ مابيه شي شويه دوخه وهسه تروح
التفتت عله صگر يمه صگر ماتاخذهه للدكتور البت مدري
شمالهه ؟؟باوعلي وگال گومي لبسي وخلي نروح
درت وجهه وگتله ميحتاج مبيه شي ...بس ارتاح اصير احسن

هوه سكت باوعتله شكله ضاج حييل
احسن تستاهل بس انته تضوجني لعد....
راح كعد يم عماته وصوت الظحك شعلووه
تمددت يم بيبي وخليت مخده عله راسي احسهم استفزوني
خصوصا هوه
صارت المغرب وراحن كلهن واخيييرا البيت هداء
گمت طلعت من الغرفه وصار ذوالفقار گدامي
هااا سلامات گالوو مريضه

عشق:الله يسلمك لا مو مريضه بس شويه تعب
ذوالفقار:لعد التعب مو مرض ؟؟ بلبدايه تعب وارهاق وبعدين
اوجاع بلجسم وراهه تصير الحاله حرجه
عشق:ههههه ماعرفتك وانته دكتور
ذوالفقار:ههه شعبالج اصلا لو متخصص بلطب چان هسه اني مطلوب بلندن

عشق:هههه لاا واثق حضرتك
ذوالفقار:جددددا....بس جديات لتبقين هامله نفسج هيج
راجعي طبيب مخسرانه شي
عشق: ان شاء الله تسلم
انداريت جاي اروح للمطبخ شفته واگف اباب الصاله وبيده جگارته

يباوعلنه ...تجاهلته ومشيت ...لعد بس هوه يتجاهلني
دخلت للمطبخ لحگني وگلي اريد چاي گتله ايي
خليت الق
وري عله النار وهوه گعد ع القنفه
خدر الچاي وصبيتله شلت الصينيه شوو دخت حيل
هلمره صارت صدگ.....ماحسيته اله لازمني
ويگلي شبيچ ؟؟
عشق:مابيه شي بسس دخت
صگر:ذبي الچاي امشي نروح للدكتور
عشق:لاميحتاج مابيه شي
صگر: راح تبقين تعاندين هيج ...نروح ونشوف الدكتور شيگول

وخرت ايدي منه وگتله كتلك مابيه شي عوفني بحالي
مشيت ردت اروح اخلي الچاي عله المائده چان يجرني من ايدي
بقوة بحيث الصينيه وگعت بلگاع
صگر: انتي تالي وياج يعني ابوس ايدج حته تمشين ويااي؟؟
عشق: هددد ايدي لحد يجي يشوفنه
صگر: مايشوفون شمسوي اني ؟؟ وبعد احسن اذا يشوفون شلون راسج يابس

عشق: صگر شبيك تخبلت اگولك عوف ايدي اذيتني
ماريد اروح للدكتور هيه گووه ؟
صگر: هااا ماتردين ترحين چا مساع من گالج ذوالفقار
ماگلتي لا ...بس هسه من حجه صگر صار عندج حساسيه من كلامه
عشق:كتلك عووف ايدي
اولا من گالي ذوالفقار كتله ان شاءالله يعني
مارحت بنفس الدقيقه

ثانيا اذا هيج حضرتك كوولش مهتم بلموظوع
چان اول مااجيت گتلي يلا نروح بساعته مراح ارفضك
صگر: هاا يعني هيه شغله عناد؟؟
عشق: والله عااد افهمهه مثل متحب
بهالاثناء اجتي ماما وشمس وذوالفقار يركضوون
عله صوتنه

ماما: اسم الله الرحمن يمه شجاكم صگر يمه شجاك
صگر: يمه لا تدخلين الشغله بيني وبينه
ذوالفقار: خوويه عله كيفك شنهي السالفه
عاط بذو الفقار بصوت عالي انته بلذات لاتحجي ولا حرف
خطيه هوه بقه مصدووم
شمس :خوويه صگر اروحلك فدوه البنيه مريضه
باوعلي وگال لا مابيه شي بس اضاهر عجبه الدلال
ماما:ولك يمه شجاك صگر....هد البت راح تگطع ايدهه
صگر: يييمه گلت لحد يدخل طلعوو منا
حاولت اسحب ايدي منه بس هوه لازمه حييل

عشق: عووف ايدي اذيتني
صگر: ابچي ابچي بعد حته يصير التردينه
عشق: انته تسمع الي جاي تحجي ؟؟ شنو يعني يصير الي اريده
شبيك اليوم
صگر: اليوم شياطين الدنيا كله ملتمه يمي
عشق: هاي كولهه لان گتلك ماروح للدكتور !! يااخي كيفي
ماريد اروح انته شعلييك
مااحس اله اجاني راجدي من قوته احسس فقدت السمع باذاني اليسرى
وگعت بلگاع

ماما عاطت حيل
صخام صخمني صگر شسويت
وشمس اجتي تركض عليه وگلتله صگر شبيك اليوم
بس اني بقيت مصدوومه وبس لازمه خدي
رفعت ايدي وشفتهه كوله دم شمس لطمت عله وجهه
وماما كامت تحجي عله صگر وتعيط
باوعت لنفسي
اني واگعه عله الكلاص ومكسور جوه ايدي والكزاز داخل بأيدي
دخل بابا من بره وگال اصواتكم عاليه شكوو من شافني خطيه تخبل
اجه گومني ....وجر الشماغ من فوگ راسه ولف ايدي
وصاح عله صگر گله ليش واگف ماتشغل السياره
صگر واگف بمكانه ماتحرك وبس يباوع للدم واني مصدوومه
ماكدرت حته ابجي.....

شمس لبست عباتهه ولبستني عباتي وطلعنه
ذوالفقار هوه الساق السياره وبابا كاعد يمه ....صگر بقه بلبيت
بين ماوصلنه ...تقريبا مر ربع ساعه ومن شافو ايدي الدكاتره
گالوو تحتاج عمليه
لان شضايا الگزاز داخله جووه
خطيه بابا صار وجهه اصفر وذوالفقار انصدم
وشموسه گامت وتبچي گلهم الدكتور لتخافون
هيه شغله عاديه لكن احنه نسميهه عمليه لان يحتاجله
تخدير نص عام...بس هيه عمليه صغرى والتخدير موظعي
وفعلا دخلوني لغرفه العمليات وخلو حاجز بيني وبين ايدي
ضربوني ابر بنج دقايق والالم كوله اختفه.....صح ماكو وجع
بس احس گلبي اليوجعني.....والخووف سيطر عليه
وگفو عله راسي ٣دكاتره وكل شويه يسألني سؤال
حته ضغطي لينزل ...بس اني بالي مويمه

احس خدي مورم من ضربه صگر.... ليش هيج صار بينه
موبدينه بدايه حلوه ...وگلت راح انسه الصار
چنت اعرف كول هذه حلم وراح اصحه منه ....
خلصت العمليه وطلعوني من الغرفه ...لغرفه ثانيه
تمددت عله السديه وشكلولي مغذي ... بايدي الي نجرحت
وظربوني ابر
حييل دخت ونعست ....نمت مادري بنفسي
فتحت عيني عله صوت ذوالفقار اسمعه يسولف بلتلفون
ويه ماما ويگولهه لا بعدهه مكاعده مابيه شي لتخافين
الدكاتره طمنونه .....وشموسه كاعده يمي
من شافتني صحيت گلتلي شلونچ ؟؟؟ متوجعه
هزيت راسي بلا ....گتله بيش الساعه گالت ب١٠
حيييل كل هلوقت واني نايمه باوعت بايدي المجروحه
مخلين مغذي وبأيدي الثانيه بطل دم
انفتح الباب ودخل بابا ودخل وراه صگر... من شفته وجعني گلبي
بابا شافني گاعده ابتسم وگال شلون صرتي
گتله بصوت ناصي الحمدلله ....گال شويه ويخرجونه الدكاتره

صگر بقت عينه عليه بس ماگدرت اباوعله كرهته
جرحني حيل خجلني گدام ماما وشمس وذوالفقار
يظربني هيچ ليش ؟؟ وعله شنووو
ربع ساعه وگالو تگدرون تطلعون ....
وطلعنه سندتني شمس وبابا وصگر يمشون گدامنه
وذوالفقار بسيارته .....من وصلنه باوعت للمكان وتذكرت
اول مره اجينه هنا ذيج المره وين وهسه وين
اسمعه يگول لبابا روح انته ويه ذوالفقار واني اخذ البنات
ماردت اصعد وياا بس شلون اگول لا
مشتني شمس ورحنه لسيارته فتح الباب وصعدت
بس ماباوعتله ابددد

صعدت شمس وسد الباب وصعد بلصدر ذوالفقاروبابا طلعوا قبلنه
حرك السياره ....طول الطريق احسه يباوعلي بلمرايه
بس اني دايخه ومخليه راسي عله چتف شمس مغمضه عين
ي
لحد ماوصلنه يلا فتحت عيني ماريد اشوفه واضعف
فتحت شمس السياره ونزلت ولگيت ماما وحسن بلباب خطيه
لزم ايدي بابا ودخلني حظنتني ماما وبقت تسألني شلون صرت
وحسن هم ...بابا گلهم خليهه تدخل جوه ترتاح وبعدين سولفو
دخلت ولگيت بيبي واگفه تنتظرنه رحت عليه حضنته
بقت تحجي وتلوم بصگر وبابا يگوله مو وكت هلحچي
وهوه مانطق كلمه ...وطلع دخلنه للصاله گعدنه بابا يسولفلهن
الصار من دخلنه للمستشفى ...حييل مستحيه بينهم بعد الصار

اريد اشرد ..اووف ياربي
وره شويه گتلهم راح ارتاح وصعدتني شمس
كعدت عله الجربايه وحضنتني حييل وبقت تعتذر وتتأسف
گتله لتتأسفين ماكو داعي...الصار مو ذنبج ولا حته ذنب صگرر
تمددت وغفيت .....وبلحلم شفت بابا سوده عليه
لازم ايدي ويبوس بيهه ...ويگول والله مشتاقلج
حظنتنه وبجيت حيييل وگتله اني همم....
فزيت ودموعي تجري ...باوعت لايدي بيهه الكانونه
بس سواري ماكووو تخبلت گمت اصيح عله شمس بصوت عالي
تهسترت كولشي ولا السوار هديه بابا
شمسس ...شمسس

صعدت ركض اول مفاتت الغرفه گتله السوار ويين ؟؟
ياسواار ؟؟
السوار الچان بيدي
بقت صافنه بوجهي!!
ماسيطرت عله نفسي وبچيت وصوتي راح
گتله بصوت مبحوح السوار الجان بيدي ووين
گالت هسه اجيبه عندي نزعو الدكاتره علمود الكانونه
من طلعت يلا انتبهت عله صگر واگف بلباب
درت وجهي ومسحت دموعي ...دخل
وجابلي گلاص مي اخذته منه واني دايره وجهي شربت شويه
وانطيته اله .....دخلت شمس وبيده السوار
گعدت يمي گالت هذه بس وين تلبسينه ايدج بيهه كانونه الثانيه

گتله مالبسه بس المهم عندي
باوعتله كوه سيطرت عله نفسي مبجيت لان هوه واكف
شمس:راح ابقه انام يمچ اليوم
صگر:ماكو داعي انني يمه
من گال هيج اثنينه باوعناله مستغربات؟؟
شمس:ماشي براحتك اذا تردون شي صيحولي
وطلعت
راح نزع دشداشته وبقه بملابسه الداخليه ...هاي شلون شغلهًً😑

صگر:محتاجه شي
هزيت راسي بلا
اجه تمدد عله الچربايه اني هم بس درت وجهي منه
يمكن مرت ساعتين واحنه گاعدين بس محد نطق كلمه
شكد نعسانه بس ماگدرت انام بسببه....
احس ايدي گامت توجعني ومكان الكانونه ورم
وشي حار ينزل منه رفعت ايدي نقط عله وجهي شي
ردت اگوم گام قبلي وگال هاا
عشق:ايدي ؟؟
صگر: شبيهه ؟؟
عشق:مادري شوو الكانونه توجعني
گام فتح الگلووب نصدمت مليانه دم اضاهر الكانونه خربانه
صگر:هذه يادكتور اثول شادهه !الكانونه مأوته ولازم نشيله
عشق:وين اكو واحد مفتح هسسه ؟
صگر:ماكوو داعي لأي احد اني اشيلهه
باوعتله ردت اگوله تعرف بس سكتت ماحبيت افتح وياه موظوع

گال ايدچ ؟؟انطيته اله جاب گطن ومعقم ولاسق جروح
بسهوله سحب الكانونه وعقم ايدي ولسق الجرح
ايدي حييل ورمت
گام طلع من الغرفه وره شويه دخل وبيده مي وخاولي زغير
اخذ ايدي وخله الخاولي مبلل بمي حار عليه
حييل ارتاحيت وخف الالم بقه يسويله كمادات رجعت الوظعه
الطبيعي
انوب باوعلي ؟؟شيريد

گال اكوو دم عله وجهج اخذ مي بأيده ومسح وجهي من الدم
تمددت بنفس مكاني بس شعري ضوجني
ماگدر المه بأيد وحده حاولت وياه اكثر من مره ماگدرت
ماحسيت اله هوه مدد ايده لزم شعري يلم بيه
بقيت جامده بمكاني....لمه بلقراصه وگال يلا ًنامي
بسرعه تمددت وغمضت عيني بقيت شويه وغفيت
وماعرفت هوه نام لو بقه گاعد فتحت عيني الصبح مالگيته
اكيد جوه گمت لبست شالي وغسلت وجهي ونزلت
لگيتهم ملتمين كولهم ...صبحت وكعدت يمهم
صگر يشرب چاي وگاعد عله صفحه ...
خلصنه ريوگ وگعدت بالصاله شفته نزل من فوگ مبدل
يريد يطلع

اسمع صوته بلمطبخ ويحجي ويه عيسى
فات للصاله گال عيسى يريد يسلم عليج گتله ايي
عدلت حجابي ودخل سلمت عليه وتحمدلي بالسلامه
ودخلت شمس تباوعلي وتبتسم وترجع تباوعله ...ماگدرت اقاوم
منظرهه
تظحك وابتسمت

عيسى يباوعلهة من جوه لجوه
شگد حلوين صارت عيني عله صگر شفته صافن عليه
تلقائيا انمسحت الابتسامه من وجهي وره شويه طلعو
مارجع اله بليل....دخلت للمطبخ وسمعت گال لماما
ترحين باجـر للنجف؟؟من گال هيج كلبي گام يوجعني
بقيت واگفه ماگدرت امشي بس اباوعله
اندار عليه وگال ترحين ويانه ؟؟
بدون تردد هزيت راسي بأي

صعدت فوگ ودموعي عشره عشره من راحو لليوم ماشفتهم
محد قبل ياخذني للنجف وبقت حصره بگلبي 💔💔

يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يي عمري عادي بوكت الدورة☺️..اي شي حلاة اكلي من عسل وتمر..الخ

بس حموضه ولبن وخل وطرشي وتفاح اخضر..هذيني لاتاكليهن🙃

#ملوكه
حبي تونر شغله مثل ثلج ..يسد المسامات فاشوكت يستعمل،

بعد ماتنظفين بشرتج بالغسول او تقشير وتكملين..خطوة اللي بعدها تخلين تونر
عود بعد ربع ساعه خلي مرطب ☺️🌸



#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري تريدين تتعلمين طباعه..ابحثي باليوتيوب تلكين اشكال طرق😻🌸 وبشرح مفصل

#ملوكه