شبكة مع الله الإعلامية
1.26K subscribers
49.5K photos
29.1K videos
2.46K files
30.6K links
#قناة_رسمية_جهادية

تغطي كافة الأحداث على المستوى المحلي والعربي ، تواكب آخر المستجدات والمتغيرات وتوصل الرسالة كاملة إليك بكل شفافية عبر الصوتيات والصور ومقاطع الفيديو
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🎥 شاهد | فعاليات وندوات بذكرى استشهاد سبط النبي الأكرم في #صنعاء 11‏-01‏-1448هـ 26‏-06‏-2026م

🔷 تقرير: سمير المترب

#عاشوراء
#هيهات_منا_الذلة
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🎥 شاهد | فعاليات عاشوراء في محافظة #صنعاء والمحافظات 11‏-01‏-1448هـ 26‏-06‏-2026م

🔷 تقرير: سراء جمال

#عاشوراء
#هيهات_منا_الذلة
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🎥 شاهد | فعاليات نسائية مركزية في #صعدة بذكرى عاشوراء ووقفات تضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني 11‏-01‏-1448هـ 26‏-06‏-2026م

🔷 تقرير: أمينة الفرح

#عاشوراء
#هيهات_منا_الذلة
🔵 نشرة الأخبار المحلية 11-01-1448هـ 26-06-2026م

https://masirahtv.net/video?id=304513

#النشرة_المحلية
#قناة_المسيرة
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🎥 شاهد | #صنعاء تعيد صياغة أولويات المرحلة (إنهاء العدوان والاحتلال والحصار) كيف ستتعامل #الرياض؟ 11‏-01‏-1448هـ 26‏-06‏-2026م

🔷 تقرير: علي ظافر

#انتزاع_حقوق_الشعب_اليمني
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🎥 شاهد | في #بيروت حشود جماهيرية كبيرة تجدد البيعة لسيد الشهداء 11‏-01‏-1448هـ 26‏-06‏-2026م

🔷 تقرير: زهراء حلاوي - لبنان

#هيهات_منا_الذلة
#جبهة_لبنان
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🎥 مديريات محافظة #المحويت | إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام 1448هـ

#عاشوراء
#هيهات_منا_الذلة
🎼  #زامل (( قوة التعبئة ))

• ألحان وأداء | #حسين_الطير
• كلمات | #ردفان_الرقيمي
• إنتاج | #اتحاد_الشعراء_والمنشدين
#التعبئة_رهن_إشارة_القائد 1448هـ
  ‏؛؛ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؛؛
قوة التعبئة قــوة تفـــــــــــــوق القوى
بالأمور المتاحة ســـــــــوَّت المستحيل

حشد. تدريب. تشكيل. إحتضان. إحتواء
عِــــــــــدَّة أعمال أُْعِدَّت للعدو والعميل

جـــــــــــــــاهزية قتالية على مستوى
عزم وإعداد واستعداد مـــــــــــاله مثيل

جيش شعبي منظم للمعـــــــــارف حوى
مِـــــــــن عيار المسدس ل العيار الثقيل

كــــــل قرية كتيبة كـــــــــــل عزلة لواء
كــــــل حارة سرية كـــــــل أسرة فصيل

كـــــــل ديوان وادي كــــــل وادي طُوَى
كـــــــل فترة قصيرة وقت لـ بناءْ طويل

بين ساعة وساعة مـــــــا الحصيلة سوا
كــــــــــــل حين السيول التعبوية تسيل

خـــــــــض بها البر والا البحر والا الهواء
سيــــــــدي وإخرِج المحتـل صاغر ذليل

والحقوق إنتزعها بعــــــــــد نزع الشوى
العدو نذل مـــــــــــا يشتي له إلا صميل

حساباتنا الرسمية
تلقرام
https://t.me/Hussein_Altair
يوتيوب
https://youtube.com/@hussein_altir?si=bCBIsu2sJ3LF8EFe
انستقرام
https://www.instagram.com/husseinaltayr/
تويتر
https://twitter.com/HusseinAltair
فيسبو
https://www.facebook.com/Husseinaltayer
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🔴 فلاشة | نكف قبائل #جهران بمحافظة #ذمار استجابة لدعوة السيد القائد وإعلانًا للجهوزية والاستنفار لإنهاء العدوان والحصار

#انفروا_خفافا_وثقالا
#انتزاع_حقوق_الشعب_اليمني
قبائل بني نوف بمحافظة الجوف تعلن النفير والتعبئة العامة في نكف قبلي كبير وتؤكد جهوزيتها لتنفيذ خيارات قائد الثورة وإنهاء العدوان والحصار
🫡1
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
🎥 نشيد | فداءً لمثواك
♦️ أداء | فرقة أنصار الله

#عاشوراء
دروس من هدي القرآن الكريم
🔹معرفة الله – الثقة بالله - الدرس الأول🔹
ملزمة الأسبوع | اليوم الأول
ألقاها السيد / حسين بدرالدين الحوثي
بتاريخ 18/1/2002م | اليمن - صعدة
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين.
الحقيقة: إذا تأمل الإنسان في واقع الناس يجد أننا ضحية عقائد باطلة، وثقافة مغلوطة جاءتنا من خارج الثقلين: كتاب الله، وعترة رسوله (صلوات الله عليه وعلى آله)، هذا شيء. الشيء الآخر - وهو الأهم - أننا لم نثق بالله كما ينبغي، المسلمون يعيشون أزمة ثقة بالله.. لماذا؟ أليس في القرآن الكريم ما يمكن أن يعزز ثقتنا بالله سبحانه وتعالى؟ بلى. القرآن الكريم هـو الذي قال الله عنه: {لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} (الحشر:21) قلة معرفة بالله، انعدام ثقة بالله، هي التي جعلت المسلمين يتصرفون بعيداً عن الله سبحانه وتعالى، فلم يهتدوا بهديه. لو وثقنا بالله كما ينبغي لانطلق الناس لا يخشون أحداً إلا الله، لو صدَّقنا كما ينبغي وعد الله سبحانه وتعالى للمؤمنين، وعد الله لأوليائه، وعد الله لمـن يكونـون أنصـاراً لدينـه، مـا وعدهم به من الخير والفلاح والنجاح والسعادة والعزة والكرامـة والقـوة فـي الدنيا، وما وعدهم به في الآخرة من رضوان، من جنات عدن.. لو صدَّقنا بذلك كما ينبغـي لمـا رغبنـا فـي أحـد، ولما رهبنا من أحد، لكانت كل رغبتنا في الله، وفيما عنده، وفي رضاه، وكل رهبتنا من الله ومن وعيده وغضبه وعقابه.
الخطاب القرآني يتجدد دائما يقول للناس: {أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ} (الحديد: من الآية 16) ألم يأن؟ يعني: ما قدو وقت - بتعبيرنا نحن - ما قدو وقـت أن النـاس تخشـع قلوبهم لذكر الله ومـا نـزل مـن الحـق مـن القـرآن الكريم؟ {وَلا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ} (الحديد: من الآية16) تخويف من أن يصير الناس إلى ما صار إليه بنو إسرائيـل الذيـن طـال عليهـم الأمـد، يسمعـون مواعـظ ويقرؤون كتبـاً ولكـن ببـرودة، لا يتفاعلون معهـا، وتتكـرر المواعـظ وتتكـرر النبـوات، وهكـذا، {فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ} حتـى فسـق أكثـرهـم، وحتـى استبدل الله بهم غيرهم، وحتى جردهم من كل ما كان قـد منحهـم إيـاه: النبـوة، وراثـة الكتـاب، الملـك، الحكمة.
نحن المسلمون نتعرض لمثل هذه الحالة، فكتاب الله يتـردد علـى مسامعنـا كثيـراً، والمواعـظ تتردد على مسامعنا كثيراً، والعلماء بين أظهرنا يتحدثون معنا كثيراً، ولكن نتلقى الكلام، نتلقى آيات القرآن ببرودة لا نتفاعل معها، أصبح تقريباً مجرد روتين - استماع القرآن الكريم واستماع المواعظ وحضور المناسبات - لكن دون أن نرجع إلى أنفسنا فنجعلها تتعامل مع كل ما تسمع بجدية وتتفاعل معه بمصداقية. نتعامل ببرودة مع كل مـا نسمـع، ولـم ننطلـق بجـد وصـدق لنطبق، لنلتزم، لنثق.
ستقسو قلوبنا - ونعوذ بالله من قسوة القلوب. متى ما قست القلوب يصبح هـذا القـرآن الكريـم الـذي لـو أنزله الله على الجبال من الصخرات الصماء لتصدَّعت من خشية الله، لكن القلب متى ما قسي يصبح أقسى من الحجارة، فلا يؤثر فيه شيء. قال الله عن بني إسرائيل الذين حكى بأنهم طال عليهم الأمد فقست قلوبهم قال عنهم: {ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً} (البقرة: من الآية74)، من بعد ماذا؟ من بعد المواعظ، من بعد الآيات الباهرات التي لم يتفاعلوا معها، ولم يعتبروا بها، ولم يتذكروا بها فقست قلوبهم، هكذا طبع الله القلب.
القلب إذا لم تحاول أن تجعله يلين مما يسمع، يلين لذكر الله، يوجـل إذا سمـع ذكر الله، يزداد إيماناً إذا تـُليت عليـه آيـات الله، إذا لم تتعامـل معه على هذا النحو فبطبيعته هو يقسو، يقسو، يقسو.. ومتى ما قسي قلبك سيطرت عليك الغفلة والنسيان لله سبحانه وتعالى، إذا ما نسيت الله نسيت نفسك، فتأتي يوم القيامة فتكون منسياً عما كنت ترجوه من الخير، أو تأمله من الخير والنجاة والفوز يوم القيامة {نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ} (التوبة: من الآية67) {وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} (الحشر:19).
قلوبنا إذا لم نحاول أن نتعامـل معها من منطلق الخوف أن تصل إلى هذه الحالة السيئة: القسوة، فتصبح أقسى من الحجارة؛ فحينئذٍ لا ينفع فيك شيء، لا ينفع فيك كتاب الله، ولا ينفع فيك رسول الله (صلوات الله عليه وعلى آله)، ولا ينفع فيك أي عظة تمر بك في هذه الدنيا.