#وحده من بنوتات هم دزتلي بارحه
انو تحب من كرايبها..من طرف واحد..
فجاوبتج بالبوت ماوصلت رساله..فيجوز لان مسحتي المحادثة😕
ف رح اجاوبج اهنا...باعي عيوني
طبعا الحب من طرف واحد صعب..لان مندري بالطرف مقابل بيمن يفكر او يجوز من نوع خجول اللي مامهتم بالموضوع...
فاشون تبينله محبتج اله ..
باهتمامج وسؤالج عليه وعل صحته..لو شيحب ياكل وشنو الوان يحب..ومن هالاسئلة. .فهو يفتهم انو انتي مهتمة بي وتحبي☺️❤️
#ملوكه
انو تحب من كرايبها..من طرف واحد..
فجاوبتج بالبوت ماوصلت رساله..فيجوز لان مسحتي المحادثة😕
ف رح اجاوبج اهنا...باعي عيوني
طبعا الحب من طرف واحد صعب..لان مندري بالطرف مقابل بيمن يفكر او يجوز من نوع خجول اللي مامهتم بالموضوع...
فاشون تبينله محبتج اله ..
باهتمامج وسؤالج عليه وعل صحته..لو شيحب ياكل وشنو الوان يحب..ومن هالاسئلة. .فهو يفتهم انو انتي مهتمة بي وتحبي☺️❤️
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الف مبرووك 😍 💕لعروستنا الحلوة
والله لو مو كورونا.😂.جان نأجر فد كية ونجيج ونكضيها ردح ..ههه
فشايفة كل الخير حبيبتي وان شاء الله بالافراح💋
طبعا الألوان اللي تكعد وي بيج فاتح او اللي اسمه اوف وايت
الجوزي والخوخي وهمين الاخضر ..والبذنجاني
واكو فد لون يصير قريب عل بنفسج..عنابي كولش حلو😍 هذا وبالصور رح تشوفين تنسيقه👇🏻
#ملوكه
والله لو مو كورونا.😂.جان نأجر فد كية ونجيج ونكضيها ردح ..ههه
فشايفة كل الخير حبيبتي وان شاء الله بالافراح💋
طبعا الألوان اللي تكعد وي بيج فاتح او اللي اسمه اوف وايت
الجوزي والخوخي وهمين الاخضر ..والبذنجاني
واكو فد لون يصير قريب عل بنفسج..عنابي كولش حلو😍 هذا وبالصور رح تشوفين تنسيقه👇🏻
#ملوكه
اول شي حبي لاتختارين تنسيق الغرفة كلها سيت واحد باللون☹️..ويصير كوله باهت
فلازم تكسرين لون طوخ
#ملوكه
فلازم تكسرين لون طوخ
#ملوكه
واذا انتي من محبين اللون اخضر..فلازم موبس بردة اخضر
كون تربطين بلون مخدات والكرسي..نفس بهالصورة🌚👆🏻
#ملوكه
كون تربطين بلون مخدات والكرسي..نفس بهالصورة🌚👆🏻
#ملوكه
من هاي الغرفة لون البردات اللي كلت عليه لون عنابي😍 كولشش حلو
واذا اخذتي هج لون كون تنسيقين وي المخدات.
يعني مخدات كون تاخذين اربعة....فداثنين بلون فرشه تخت..
واثنين بلون بردة..يطلع متناسق☺️
#ملوكه
واذا اخذتي هج لون كون تنسيقين وي المخدات.
يعني مخدات كون تاخذين اربعة....فداثنين بلون فرشه تخت..
واثنين بلون بردة..يطلع متناسق☺️
#ملوكه
او تاخذين هج الوان بردات وفرشة الكاع ومخدات
اهنا بالغرفه هم تخب😍ل والالوان متناسقه
وفرشة التخت..كلشي يناسبه من ابيض لو رصاصي لو بيج..فكل مرة تكدرين تغيرين لون فرشه تخت
بعد انتي حسب اللي تشوفي اللون اللي عجبج وترتاحيله من هالصور فاختاري ونسقي🌚🌺
#ملوكه
اهنا بالغرفه هم تخب😍ل والالوان متناسقه
وفرشة التخت..كلشي يناسبه من ابيض لو رصاصي لو بيج..فكل مرة تكدرين تغيرين لون فرشه تخت
بعد انتي حسب اللي تشوفي اللون اللي عجبج وترتاحيله من هالصور فاختاري ونسقي🌚🌺
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الكاتبه_جيمن_JAYMIN
ب قصه جديده بعنوان #حب_وانتقام
حين يطرق الحب أبواب الفؤاد،وينتهي عمل العقل،يبدء.الخراب
حين تسيطر عليك عاطفتك لمده ولكن حين تصحو من غيبوبه العقل تجد
نفسك تخطو في طريق الانتقام
تابعو القصه.
ابطال القصه:
ضحى:18سنه ربه بيت من الديوانيه
سجى:15سنه ربه بيت من الديوانيه
مها:25
مروه:28
نور:شاب من بغداد34سنه رجل أعمال
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه
حلقه1
___________________________
ضحى:تبدي قصتي من 19سنه عمري من محافظه الديوانيه ربه بيت،مخلصه اعدادي بس الاهل ميقبلون بسبب مخاوفهم من الدنيا والكليات وشباب الكليات عندهم رفض حيل كبير
حياتي اليوميه اعتياديه بين شغل البيت وتعب وماكو اي مجال الي ،خواتي عندي4
2مزوجات مروه ومها
اني وسجى ممزوجات اني قبل الاخير سجى أصغر مني
وعندي 3اخوه
احمد ومحمد ومحمود ل3مزوجين وكلمه منشغل بمصالحه
ابوي موظف بالصحه وعنده تكسي يشتغل بي بعد الدوام وامي ربه بيت
احنه البنات ماواصلين بالدراسه بس اني بالتوسل خلصت سادس اعدادي،احنه ممنوعين من الطلعه،وكلمه الرجال فوك كلمه المره،
يوم من الايام جنت نايمه الصبح جان دك عليه المنبه
كعدت من النوم بحكمي عود اني البنيه الكبيره بالبيت كعدت سويت ريوك ورحت لغرفه امي وابوي كعدتهم
صعدت كعدت سجى هسه دارفع الغطى عنها وكالت:بوووو
ضحى:لج ثول خرعتيني
سجى:هههههه وحمس
ضحى:ديلا كومي اتريكي
سجى:صار
____
بعدها
بعدها نزلنا نتريك وبابا طلع ل وظيفته واحنه البنات ضلينا
نشتغل بالبيت
سجى:لج اشويه استعجلي
ضحى:اش لج لاتخبصيني اوكي اوكي ولي روحي اني راح
اغسل الزوالي وانتي غسلي البيت
سجي:ديلا فضيني
ضحى:/اني هم غسلت الزوالي بالحديقه لمده ساعتين ،بعدها اجه بابا ونزلت ويه امي اغسل مواعين بين ما كانت سجى تمسح الصاله،،،ف تغدينا وصعدت الظهر للسطح
وأني اغنيي اغنيه ونانسي عجرم(حبيبي قرب بص وبص وصل زعلان ازعل ازعل اه ونص)واسحب بالزوالي ونفس انقطع
هاي شويه شويه صحت يجي ساعدتني دنشرها على السياج مالسطح بس النذله اتخلت عني
وعافتني على نص
اني هم ضليت اشرها لحد ما انكطع نفسي وكعدت بالكاع مالسطح أتنفس هوه
بعدها نزلت جوه للصاله طفرت على القنفه ونمتلي ساعتين
بعدها فتحت عيوني جان اشوف ساعه5العصر كعدت شفت البيت هدوء وينهم صعدت للغرفه لكيت سجى دترسم
ضحى:هلو سجى شو سنطه خير
سجى:بابا طلع وماما طلعت
ضحى:وين ؟
سجى:بابا طلع بسيارته يله ويه شنو نسيتي يشتغل تكسي بعد العصر
ضحى:ها اي صح وماما وين
سجى:لج شبيك ثوليتي مو قبل ساعه بيت جيرانه أجت وكالت اكو قماش شديد انزل باليوم واكو خياطه خوش تخيط بالمنطقه ف هيه راحت حتى تخيطلنا دشاديش زينه
ضحى:ي شبيج الملابس تجنن ماليه السوك ،جايين على الخياط
سجى: لج شبيهن حلوات حتى مروه ومها رادن
ضحى:يمعوده دشوفي العالم وين صاروا
سجى: اهووو ابتدينا ،ديلا روحي سوي شاي
ضحى:اني الكبيره وانتي الصغيره موكلبتيها بالعكس
سجى:ديلا ضحاوي
ضحى:استغليني بهذني السوالف بس لأن اني اريد اشرب شاي العصرياات،راح اسوي
سجى:ديلا،
ضحى/اني هم رحت اسوي شاي وطلعت كيك،وكعدت اكل ويه سجى ،وامي رجعت كعدنا
سجى:الله يساعدج يمه
الام:ويساعدج
ضحى:ها يمه اجيتي
الام:جيبيلي ماي وصبيلي جاي
ضحى:اي يمه هاي اتفضلي،شنو جبتي قماش
الام:لا اشتريت ووديته
ضحى:شنو لونهن
الام:قماشات حلوه،
ضحى:عود مفاجئة
الام:لاهيه كالت اسبوع وتعالن اخذنها
ضحى:حلو
الام:ديلا خل نسوي عشى ،قبل ما يجي ابوج
ضحى:اي صار يمه ،،لج سجى كومي لملمي المواعين،
سجى:خدامه،اني هههههه
ضحى:سخيفه
___
ضحى/بعدها مشى الوضع اعتيادي بابا رجع للبيت وتعشينا
حياتنا بسيطه بابا دوم يكولي شوكت تتزوجين،لأن ما يقبل يزوج سجى علمود أصغر مني ، جنت اكله بعد وكت هذا الحجي المعتاد احنه بناتنا بعمر ل15يزوجن اني اتعديت هالعمر،،صرت 18 وسجى هسه بحدود ل15سنه
حياتي اعتياديه،روتين اعتيادي بس بعد مرور اسبوع امي ظهره واجعها فمكدرت تروح للخياطه بيومها العصريه دزتني الي ول سجى لبيت الخياطه،احنه هم بدلنا و طلعنا ،،،
ايد ب ايد و احنه حلوات وصغار وصلنا لبيت الخياطه جانت اكو سياره اجت باتجاهنا دتريد تطبك يمهم حديثه
سجى:دباعي السياره لج اني احلم اركب مثلها
ضحى:ش لج صوتج ،وين طالعين وحدنا اخاف يريد
ب قصه جديده بعنوان #حب_وانتقام
حين يطرق الحب أبواب الفؤاد،وينتهي عمل العقل،يبدء.الخراب
حين تسيطر عليك عاطفتك لمده ولكن حين تصحو من غيبوبه العقل تجد
نفسك تخطو في طريق الانتقام
تابعو القصه.
ابطال القصه:
ضحى:18سنه ربه بيت من الديوانيه
سجى:15سنه ربه بيت من الديوانيه
مها:25
مروه:28
نور:شاب من بغداد34سنه رجل أعمال
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه
حلقه1
___________________________
ضحى:تبدي قصتي من 19سنه عمري من محافظه الديوانيه ربه بيت،مخلصه اعدادي بس الاهل ميقبلون بسبب مخاوفهم من الدنيا والكليات وشباب الكليات عندهم رفض حيل كبير
حياتي اليوميه اعتياديه بين شغل البيت وتعب وماكو اي مجال الي ،خواتي عندي4
2مزوجات مروه ومها
اني وسجى ممزوجات اني قبل الاخير سجى أصغر مني
وعندي 3اخوه
احمد ومحمد ومحمود ل3مزوجين وكلمه منشغل بمصالحه
ابوي موظف بالصحه وعنده تكسي يشتغل بي بعد الدوام وامي ربه بيت
احنه البنات ماواصلين بالدراسه بس اني بالتوسل خلصت سادس اعدادي،احنه ممنوعين من الطلعه،وكلمه الرجال فوك كلمه المره،
يوم من الايام جنت نايمه الصبح جان دك عليه المنبه
كعدت من النوم بحكمي عود اني البنيه الكبيره بالبيت كعدت سويت ريوك ورحت لغرفه امي وابوي كعدتهم
صعدت كعدت سجى هسه دارفع الغطى عنها وكالت:بوووو
ضحى:لج ثول خرعتيني
سجى:هههههه وحمس
ضحى:ديلا كومي اتريكي
سجى:صار
____
بعدها
بعدها نزلنا نتريك وبابا طلع ل وظيفته واحنه البنات ضلينا
نشتغل بالبيت
سجى:لج اشويه استعجلي
ضحى:اش لج لاتخبصيني اوكي اوكي ولي روحي اني راح
اغسل الزوالي وانتي غسلي البيت
سجي:ديلا فضيني
ضحى:/اني هم غسلت الزوالي بالحديقه لمده ساعتين ،بعدها اجه بابا ونزلت ويه امي اغسل مواعين بين ما كانت سجى تمسح الصاله،،،ف تغدينا وصعدت الظهر للسطح
وأني اغنيي اغنيه ونانسي عجرم(حبيبي قرب بص وبص وصل زعلان ازعل ازعل اه ونص)واسحب بالزوالي ونفس انقطع
هاي شويه شويه صحت يجي ساعدتني دنشرها على السياج مالسطح بس النذله اتخلت عني
وعافتني على نص
اني هم ضليت اشرها لحد ما انكطع نفسي وكعدت بالكاع مالسطح أتنفس هوه
بعدها نزلت جوه للصاله طفرت على القنفه ونمتلي ساعتين
بعدها فتحت عيوني جان اشوف ساعه5العصر كعدت شفت البيت هدوء وينهم صعدت للغرفه لكيت سجى دترسم
ضحى:هلو سجى شو سنطه خير
سجى:بابا طلع وماما طلعت
ضحى:وين ؟
سجى:بابا طلع بسيارته يله ويه شنو نسيتي يشتغل تكسي بعد العصر
ضحى:ها اي صح وماما وين
سجى:لج شبيك ثوليتي مو قبل ساعه بيت جيرانه أجت وكالت اكو قماش شديد انزل باليوم واكو خياطه خوش تخيط بالمنطقه ف هيه راحت حتى تخيطلنا دشاديش زينه
ضحى:ي شبيج الملابس تجنن ماليه السوك ،جايين على الخياط
سجى: لج شبيهن حلوات حتى مروه ومها رادن
ضحى:يمعوده دشوفي العالم وين صاروا
سجى: اهووو ابتدينا ،ديلا روحي سوي شاي
ضحى:اني الكبيره وانتي الصغيره موكلبتيها بالعكس
سجى:ديلا ضحاوي
ضحى:استغليني بهذني السوالف بس لأن اني اريد اشرب شاي العصرياات،راح اسوي
سجى:ديلا،
ضحى/اني هم رحت اسوي شاي وطلعت كيك،وكعدت اكل ويه سجى ،وامي رجعت كعدنا
سجى:الله يساعدج يمه
الام:ويساعدج
ضحى:ها يمه اجيتي
الام:جيبيلي ماي وصبيلي جاي
ضحى:اي يمه هاي اتفضلي،شنو جبتي قماش
الام:لا اشتريت ووديته
ضحى:شنو لونهن
الام:قماشات حلوه،
ضحى:عود مفاجئة
الام:لاهيه كالت اسبوع وتعالن اخذنها
ضحى:حلو
الام:ديلا خل نسوي عشى ،قبل ما يجي ابوج
ضحى:اي صار يمه ،،لج سجى كومي لملمي المواعين،
سجى:خدامه،اني هههههه
ضحى:سخيفه
___
ضحى/بعدها مشى الوضع اعتيادي بابا رجع للبيت وتعشينا
حياتنا بسيطه بابا دوم يكولي شوكت تتزوجين،لأن ما يقبل يزوج سجى علمود أصغر مني ، جنت اكله بعد وكت هذا الحجي المعتاد احنه بناتنا بعمر ل15يزوجن اني اتعديت هالعمر،،صرت 18 وسجى هسه بحدود ل15سنه
حياتي اعتياديه،روتين اعتيادي بس بعد مرور اسبوع امي ظهره واجعها فمكدرت تروح للخياطه بيومها العصريه دزتني الي ول سجى لبيت الخياطه،احنه هم بدلنا و طلعنا ،،،
ايد ب ايد و احنه حلوات وصغار وصلنا لبيت الخياطه جانت اكو سياره اجت باتجاهنا دتريد تطبك يمهم حديثه
سجى:دباعي السياره لج اني احلم اركب مثلها
ضحى:ش لج صوتج ،وين طالعين وحدنا اخاف يريد
يخطفنا
سجى:لج هو ماكو احد بيها كاعد
ضحى:شنو غبيه انتي لعد منو ديسوق؟
سجى:صحيح اي والله ،دشوفي هاي شنووو
ضحى:شنو
سجى:لج نزل منها كمر،لج شوفي شلون دينزع نظارته لو البدله الي لابسها شكله مريش وغني ،شعنده جاي لبيت الخياطه
ضحى: ديلا اسكتي والتزمي الهدوء
سجى:اي اش اش شكله جاي يمنا
الشاب:مرحبا،بيت الخياطه
ضحى:اي بيت الخياطه،
بعد ثواني جان تنفتح الباب بنت الخياطه صغيره: اهلا وسهلا خاله
ضحى:امج موجوده
ودخلنا احنه والشاب كعدنا بالصاله ،،،الخياطه طلعت الاغراض
الشاب:تسلمين خاله هاي اتعابج
الخياطه:تدللون سلملنا على ام البيت
الشاب: واصل سلامج بعد شوفي البنات
ضحى:اي خاله عفيه لأن تاخرنا عالبيت
الخياطه:ياصدقه ل هل خلقه وحده احلى من الثانيه انتن بنات ام احمد
ضحى:اي
الخياطه:دشوفهن نور شكد حلوات
نور:صحيح جنها العافيه(يباوع على ضحى)يله خاله الاحد الجاي اجي اخذ الباقي الملابس
ضحى:يله خاله هاي غراضنا خل نروح
ضحى/اخذت الاغراض وطلعت وطول الطريق
سجى تكول:لج شفتي شلون يياوعلج
ضحى:قابل جديده
سجى:ديلا اش اسكتي سيار ه محمد بالباب
ضحى:شجابه
سجى:ندخل ونعرف بعدها
يتبع. ..
سجى:لج هو ماكو احد بيها كاعد
ضحى:شنو غبيه انتي لعد منو ديسوق؟
سجى:صحيح اي والله ،دشوفي هاي شنووو
ضحى:شنو
سجى:لج نزل منها كمر،لج شوفي شلون دينزع نظارته لو البدله الي لابسها شكله مريش وغني ،شعنده جاي لبيت الخياطه
ضحى: ديلا اسكتي والتزمي الهدوء
سجى:اي اش اش شكله جاي يمنا
الشاب:مرحبا،بيت الخياطه
ضحى:اي بيت الخياطه،
بعد ثواني جان تنفتح الباب بنت الخياطه صغيره: اهلا وسهلا خاله
ضحى:امج موجوده
ودخلنا احنه والشاب كعدنا بالصاله ،،،الخياطه طلعت الاغراض
الشاب:تسلمين خاله هاي اتعابج
الخياطه:تدللون سلملنا على ام البيت
الشاب: واصل سلامج بعد شوفي البنات
ضحى:اي خاله عفيه لأن تاخرنا عالبيت
الخياطه:ياصدقه ل هل خلقه وحده احلى من الثانيه انتن بنات ام احمد
ضحى:اي
الخياطه:دشوفهن نور شكد حلوات
نور:صحيح جنها العافيه(يباوع على ضحى)يله خاله الاحد الجاي اجي اخذ الباقي الملابس
ضحى:يله خاله هاي غراضنا خل نروح
ضحى/اخذت الاغراض وطلعت وطول الطريق
سجى تكول:لج شفتي شلون يياوعلج
ضحى:قابل جديده
سجى:ديلا اش اسكتي سيار ه محمد بالباب
ضحى:شجابه
سجى:ندخل ونعرف بعدها
يتبع. ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حب_وانتقام
حلقه2
ضحى_رجعنا اني وسجى ودخلنا للبيت لكينا محمد اخونا الوسط جاي كالب خلقته متعارك وي صاحبه اني هم حسيت نفسي فرحانه ومالي خلك اضوج نفسي وااعكر مزاجي
ف اخذت الملابس وصعدت اني وسجى فوك بعد ماسلمنى على محمد ،،،دخلنا وضلينا نقيس الملابس وافكر ب نور ونضراته ونبره صوته وشرد بالي .
سجى:ها يا حلو بيمن تفكر
ضحى:دافكر بالدشداشه
سجى :علينا بالدشداشه،لج انتي من شوكت جنتي تحبين الدشاديش،لو بالنور
ضحى:يا نور
سجى:العلم نور والجهل ضلام
ضحى:هه شبيج
سجى:غشمي نفسج
ضحى:اهوو شبيج
الام:صاحت وينكم بنات
ضحى:ها ولج صاحتنا ماما ارتاحيتي
سجى:هههه ديلا خل ننزل
ضحى:تعالي اخذيهن الهدوم وياج
سجى:وأني شعليهه انتي صعدتيهم وياج ف انتي تنزليهم
ضحى:خبيثه
_
ضحى/ نزلنا يم امي ولكينا محمد طالع
الام:هاي وينكم؟
ضحى:هلا يمه دنبدل ملابسنا،،،
الام:هاي الملابس دجيبيها خل نشوفها
ضحى:يمه اريد احلاهم
الام:لاتصيرين انانيه خل نشوف الخواتج
سجى غمزتلها أضحى وكالتها اسكتي
اخرشي الام مدتها ل ضحى ملابس حلوه
الام:هاعجبتج
ضحى:اي يمه عاشت ايدج___سجى قاطعتها
سجى:لابنه معجبتها بس هيه متحب تكسرلج كلمه
خل تشتري النا قماش ونوديه للخياطه الأحد موجوده
ضحى(فتهمت السالفه تخص الشاب نور) ف كالت:اي يمه عفيه نفس مكالت سجى معجبتني هالكد
الام:يلا بعد بكيفكم اذا رايدين طلعوا اشترو
ضحى:صار يمه
الام:ديلا حضروا اكل ابوكم هسه يجي
ضحى:اي ماما صار
__
ضحى:لج شلون فكره عندج عابت منين جبتيها
سجى:ههههه أفكاري مدمره
ضحى:شراح يصير
سجى:وين دماغج ولج،،لج هذا كله حتى يشوفج نور
ضحى:الاسبوع الجاي راح اروح ،وانتي وبأي
سجى:ماشي اجي
ضحى:ديلا امشي خل نسوي اكل قبل ما يجي ابويه
سجى:امشي
_
ضحى:جنت انتضر هاي الايام بفارغ الصبر واصعب ما في الكون هو الانتظار شيء صعب مينوصف،مرت الايام إجه يوم الاحد الصبح كعدت وطبيت سبحت باوعت للساعه10الصبح
ووكت طلعتي ب4العصر اشوكت يجي هالوقت
مليت انتظر لحد مااجه الوقت اخذت سجى و طلعنا لبيت الخياطه طول الطريق بس افكر راح يشوفني يا ترى راح يتذكرني لو لا ،،،اصلا راح.الكاه جاي لولا
ف بعد ما وصلنا للفرع اني وسجى شفت سيارته اطمئنيت قيل مندك الباب
كتلها:لج سجى
سجى:ها ضحى
ضحى:لبسي مرتب
سجى:اي عيني مرتب
ضحى:يله خل ندخل
سجى:صار
ضحى/من دخلنا سلمنا على الخياطه جان نور كاعد من شافني دخلت وكف
كلت:مرحبا
جاوبني:اهلاوسهلا نورتوا
جاوبته:تسلم
بعدها كعدت ف الخياطه صاحتها ل سجى عود دتريد
تشوف وياها فصال الدشاديش الي تريد تخيطها
اني ونور ضلينا بالصاله سوه
نور:احم
ضحى/عيوني التفتت اله بعدها نزلتها
نور:احم احم
ضحى باوعت على الطاوله لكيت بيها مي كتله:تحب تشرب مي.
نور:اي
ضحى:اتفضل
نور:ممكن سؤال
ضحى:اتفضل
نور:مرتبط
ضحى:مفهمت
نور:مخطوبه،مزوجه،حابه
ضحى:اني ؟
نور:شكلج ممرتبطه
ضحى/ابتسمت
نور:رايج بيه
ضحى/ ضليت صافنه شاجاوب
بهالاثناء إجتي الخياطه هيه وسجى ،وكالتلنا:بعد يومين وتعالوا
سجى:صار خاله ، يلا ضحى خل نرجع قبل الغروب
ضحى:يله مع السلامه،،
وطلعنا بس دمي محترك كتلها ل سجى:ليش اجيتو بسرعه مكدرتي تتاخرين
سجى:ليش شكو وولج
ضحى:لج راد يحجي شي
سجى:شنو راد
ضحى:كلي شنو انتي مرتبطه ،و شنو رايج بيه
سجى:اي اي
ضحى:ردت اجاوبك وانتي اجيتي
سجى:اخاف معجب بيج ولج
ضحى:هذا رايج
سجى:ياويلي على الحب
ضحى:اس اسكتي بيروح احد يسمعج
سجى:ديلا راح نوصل
_يتبع
حلقه2
ضحى_رجعنا اني وسجى ودخلنا للبيت لكينا محمد اخونا الوسط جاي كالب خلقته متعارك وي صاحبه اني هم حسيت نفسي فرحانه ومالي خلك اضوج نفسي وااعكر مزاجي
ف اخذت الملابس وصعدت اني وسجى فوك بعد ماسلمنى على محمد ،،،دخلنا وضلينا نقيس الملابس وافكر ب نور ونضراته ونبره صوته وشرد بالي .
سجى:ها يا حلو بيمن تفكر
ضحى:دافكر بالدشداشه
سجى :علينا بالدشداشه،لج انتي من شوكت جنتي تحبين الدشاديش،لو بالنور
ضحى:يا نور
سجى:العلم نور والجهل ضلام
ضحى:هه شبيج
سجى:غشمي نفسج
ضحى:اهوو شبيج
الام:صاحت وينكم بنات
ضحى:ها ولج صاحتنا ماما ارتاحيتي
سجى:هههه ديلا خل ننزل
ضحى:تعالي اخذيهن الهدوم وياج
سجى:وأني شعليهه انتي صعدتيهم وياج ف انتي تنزليهم
ضحى:خبيثه
_
ضحى/ نزلنا يم امي ولكينا محمد طالع
الام:هاي وينكم؟
ضحى:هلا يمه دنبدل ملابسنا،،،
الام:هاي الملابس دجيبيها خل نشوفها
ضحى:يمه اريد احلاهم
الام:لاتصيرين انانيه خل نشوف الخواتج
سجى غمزتلها أضحى وكالتها اسكتي
اخرشي الام مدتها ل ضحى ملابس حلوه
الام:هاعجبتج
ضحى:اي يمه عاشت ايدج___سجى قاطعتها
سجى:لابنه معجبتها بس هيه متحب تكسرلج كلمه
خل تشتري النا قماش ونوديه للخياطه الأحد موجوده
ضحى(فتهمت السالفه تخص الشاب نور) ف كالت:اي يمه عفيه نفس مكالت سجى معجبتني هالكد
الام:يلا بعد بكيفكم اذا رايدين طلعوا اشترو
ضحى:صار يمه
الام:ديلا حضروا اكل ابوكم هسه يجي
ضحى:اي ماما صار
__
ضحى:لج شلون فكره عندج عابت منين جبتيها
سجى:ههههه أفكاري مدمره
ضحى:شراح يصير
سجى:وين دماغج ولج،،لج هذا كله حتى يشوفج نور
ضحى:الاسبوع الجاي راح اروح ،وانتي وبأي
سجى:ماشي اجي
ضحى:ديلا امشي خل نسوي اكل قبل ما يجي ابويه
سجى:امشي
_
ضحى:جنت انتضر هاي الايام بفارغ الصبر واصعب ما في الكون هو الانتظار شيء صعب مينوصف،مرت الايام إجه يوم الاحد الصبح كعدت وطبيت سبحت باوعت للساعه10الصبح
ووكت طلعتي ب4العصر اشوكت يجي هالوقت
مليت انتظر لحد مااجه الوقت اخذت سجى و طلعنا لبيت الخياطه طول الطريق بس افكر راح يشوفني يا ترى راح يتذكرني لو لا ،،،اصلا راح.الكاه جاي لولا
ف بعد ما وصلنا للفرع اني وسجى شفت سيارته اطمئنيت قيل مندك الباب
كتلها:لج سجى
سجى:ها ضحى
ضحى:لبسي مرتب
سجى:اي عيني مرتب
ضحى:يله خل ندخل
سجى:صار
ضحى/من دخلنا سلمنا على الخياطه جان نور كاعد من شافني دخلت وكف
كلت:مرحبا
جاوبني:اهلاوسهلا نورتوا
جاوبته:تسلم
بعدها كعدت ف الخياطه صاحتها ل سجى عود دتريد
تشوف وياها فصال الدشاديش الي تريد تخيطها
اني ونور ضلينا بالصاله سوه
نور:احم
ضحى/عيوني التفتت اله بعدها نزلتها
نور:احم احم
ضحى باوعت على الطاوله لكيت بيها مي كتله:تحب تشرب مي.
نور:اي
ضحى:اتفضل
نور:ممكن سؤال
ضحى:اتفضل
نور:مرتبط
ضحى:مفهمت
نور:مخطوبه،مزوجه،حابه
ضحى:اني ؟
نور:شكلج ممرتبطه
ضحى/ابتسمت
نور:رايج بيه
ضحى/ ضليت صافنه شاجاوب
بهالاثناء إجتي الخياطه هيه وسجى ،وكالتلنا:بعد يومين وتعالوا
سجى:صار خاله ، يلا ضحى خل نرجع قبل الغروب
ضحى:يله مع السلامه،،
وطلعنا بس دمي محترك كتلها ل سجى:ليش اجيتو بسرعه مكدرتي تتاخرين
سجى:ليش شكو وولج
ضحى:لج راد يحجي شي
سجى:شنو راد
ضحى:كلي شنو انتي مرتبطه ،و شنو رايج بيه
سجى:اي اي
ضحى:ردت اجاوبك وانتي اجيتي
سجى:اخاف معجب بيج ولج
ضحى:هذا رايج
سجى:ياويلي على الحب
ضحى:اس اسكتي بيروح احد يسمعج
سجى:ديلا راح نوصل
_يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM