#قًصّة_مٌطِلُقًهہ
قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....
#بارت24
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،؛
خلصت الحفلة المغرب كله راحت اني بدلت البدله وكعدنه تعشينه جناين كله وحمواتي بس اني مااكلت خجلنه و خايف من جاي كلش مرتبكه وبالي مو صافي بقن يتوسلن بيه بس ماقبلت من شالوا الاكل رحت للمطبخ
ردت اخذ مي حار حتى اسوي حليب لحسن
بس قبل لا دخل سمعت صوت ام كرار
ام كرار. خرب حض اختي هسة جانت بدال هاي المطلقة سودة عليه شبعت قهر من عرفت يوسف راح يزوج
ام مؤمل. اي والله خطية جان شكد يحبه وهي تحبه نضربوا عين وخله كل واحد بطريق
ام كرار. مادقتني بس هل مطلقة مصدكه نفسه عروسة مسوية نفسه عود خجلانه هي لو تستحي جان مخلته ينام وياه قبل لايزوجه
ام حسن. يمعودات سكتن لاتسمعنه ام مصطفى ماتقبل نحجي عليه
ماهتميت لان جان عنده حبيبه كل شخص عنده ماضي ملازم نضوج او نغار ع شي مجنه موجودين بيه واذا هو جان يحب لعد اني جنت مزوجه بس القهرني من يكولن مطلقه و لو تستحي جان مخلته ينام وياه وهنا يدرن يعرفن بسالفه وشلون يوسف اجاني واغتصبني ليش هيج يحجن علية وهنا حتى مشايفات مني لا خير ولا شر حرك كلبي كلامهن
جنت شارده كمزني صوت جهال كله صيح عمه يمكن بيهم ١٠ وكله اصيح عمه وتباوعلي
زمرد. ها عمه شكو
كلهم. عمه عمه عمو يوسف يكول خلي تبدل لحسن
زمرد. بتعجب وليش يريدني ابد حسن
كله حجت ناس تكول يريد ياخذه يشتريله حلويات وناس تكول يريد يبوسه وناس تكول يريد بالحنه يركص
ضحكت عليهم كله تحجي وتلهث لان جانوا يركضون وتحليلاتهم الغريبه كلت هو مشغول بالحنه شيسوي بحسن رحت عليه بدلتله بدون ماعرف ليش شويه واجاني جاهل صغير
الجاهل. خالة خالو يوسف واكف بالباب يريد حسن كلي جيبه
جانت كله يمي نسوان وكله سمعت شكال
زمرد. حبيبي لا وين ياخذه هو طفل صغير وهسة ملتهي بالحنة ينسه نفسه ويعوف بمكان ويضيع بهاي الهوسة وانتوا يمكم هذا النهر خاف يوكع بيه
كله ضحكت اني استغربت ليش ضحكن
ريام. ياااا يانهر هذا منيلنه نهر بس لاتقصدين شنفه (مثل الحفر الجبيره ناس سويه وتمليه مي للزارعة حتى اذا نكطع المي تاخذ منه) الي يم بيتنه
زمرد. اي شفته من وصلنه بس جنه نهر حيل جبير وكوه عبرناها
ريام. ههههه لا هذا مو نهر وصح ديربالج ابنج يمشي خاف يروحله
ام مصطفى. عيني روحي انطي حسن بيد يوسف وانتي وصيه مدام هو موجود احسن شي
اخذت حسن ورحت لكيته واكف يم الباب وداير وجه ع شارع لبس قميص اصفر وبنطرون جوزي اني جنت لابسه كلبيه خليجيه وشعري ومكياجي قوي لان اني كل عمري اخلي شي خفيف بعده بس تسريحه فاتحته والشعر نازل مبيرمن
حجيته وهو داير وجه
زمرد. هلو يوسف صدك تريد حسن
بسرعه ندار مامتوقع اني راح اطلعله باوعلي من فوك ليجوه وحجه بشغب ونضره وكيحه
يوسف.😉 هلو شلونج اووف هي شنو تره زمرد جاي تلعبين بنار وتتعدين حدود الوعد شنو ناوية تغيرين رائيج
زمرد. خجلت من نضرته. هاا لا بس اجيت اسئلك ليش تريد حسن وانته عندك خطار
يوسف. اي صدك نسيتيني انطينياه بسرعه اريد اخذه وياي غير ابني واخليه بحضني
واخذه من ايدي وبوسه ويكله اعذرني ماشفتك
ويباوعلي ويبتسم
وحسن يلعب بلحيته ويضحك لان بس يوصل اصبعه يم شفايف يعضه وحسن يكركر
زمرد. شكرا يوسف لان جاي تهتم بحسن وحاسبه مثل ابنك
يوسف. لا هو ابني وبعد لاشكريني مدام صرتي مرتي مابينه شكر
زمرد. انشالله
يوسف. يله احنه نروح بس خلي ارتب شعرة
حسوني حسوني كول بابا
حسن. با با
يوسف. عفيه بوليدي . اخذه وراح يمشي ويعضعض بخدودة حسن يضحك
اني دخلت فرحانه من افعال يوسف وخاصه من يعامل حسن باسلوب حلو لان حسن وحيد ماله احد وخاصه ماعنده اب ولا شاف حنان الاب بلكي الله يعوضه بيوسف نوب انتبهت ع نفسي وكلت شحجي اني هو بس راح اجيب اترك يوسف يعني مباقيه وياه العمر كله يمكن حتى حسن من يكبر ميذكره
اختصار الاحداث الى يوم العرس
ليوم العرس اجه ابو رانيا للعرس وهو من اجتي الزفه تاخذني من بيت ام علي لان شويه بعيد مسافه وهم قريب ع صالون من نريد نصعد بسيارة حتى نروح للفندق اجه علية ابو رانيا باسني براسي
ابو رانيا. والله ادعيلج كل صلاة وكول ربي يسهل امرج انشالله ماشوفين بس راحه والفرح ويه يوسف وانشالله الذرية الصالحه يارب
ادموعي نزلن شفت بيه حنيه ابويه نزلت ع اديه بستهن لان يما ساعدني بيهن يما شال ابني بيهن يما طبطب ع كتفي من احزن اذكر مرة جنت بدوام وحسن شويه مصخن مامنتضرني شايله وريح للمركز صحي جايبله علاجات ومشتريله حلويات وطوبة رفعت راسي
زمرد. 😢 مانسه فضلكم عليه صرتولي اهل من اهلي تركوني اول بيت ستنجدت بيه وحتى يحميني من هيثم بيتكم وتبنيتوني من عمامي تبروا مني وحتى ماسئلتوني ثقيتوا بيه ومانطيتوا بيه وبقيتوا دافعولي والله حتى اهلي مجان هيج عاملوني جان هم حجوا عليه لاموني 😢
ابو ر
قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....
#بارت24
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،؛
خلصت الحفلة المغرب كله راحت اني بدلت البدله وكعدنه تعشينه جناين كله وحمواتي بس اني مااكلت خجلنه و خايف من جاي كلش مرتبكه وبالي مو صافي بقن يتوسلن بيه بس ماقبلت من شالوا الاكل رحت للمطبخ
ردت اخذ مي حار حتى اسوي حليب لحسن
بس قبل لا دخل سمعت صوت ام كرار
ام كرار. خرب حض اختي هسة جانت بدال هاي المطلقة سودة عليه شبعت قهر من عرفت يوسف راح يزوج
ام مؤمل. اي والله خطية جان شكد يحبه وهي تحبه نضربوا عين وخله كل واحد بطريق
ام كرار. مادقتني بس هل مطلقة مصدكه نفسه عروسة مسوية نفسه عود خجلانه هي لو تستحي جان مخلته ينام وياه قبل لايزوجه
ام حسن. يمعودات سكتن لاتسمعنه ام مصطفى ماتقبل نحجي عليه
ماهتميت لان جان عنده حبيبه كل شخص عنده ماضي ملازم نضوج او نغار ع شي مجنه موجودين بيه واذا هو جان يحب لعد اني جنت مزوجه بس القهرني من يكولن مطلقه و لو تستحي جان مخلته ينام وياه وهنا يدرن يعرفن بسالفه وشلون يوسف اجاني واغتصبني ليش هيج يحجن علية وهنا حتى مشايفات مني لا خير ولا شر حرك كلبي كلامهن
جنت شارده كمزني صوت جهال كله صيح عمه يمكن بيهم ١٠ وكله اصيح عمه وتباوعلي
زمرد. ها عمه شكو
كلهم. عمه عمه عمو يوسف يكول خلي تبدل لحسن
زمرد. بتعجب وليش يريدني ابد حسن
كله حجت ناس تكول يريد ياخذه يشتريله حلويات وناس تكول يريد يبوسه وناس تكول يريد بالحنه يركص
ضحكت عليهم كله تحجي وتلهث لان جانوا يركضون وتحليلاتهم الغريبه كلت هو مشغول بالحنه شيسوي بحسن رحت عليه بدلتله بدون ماعرف ليش شويه واجاني جاهل صغير
الجاهل. خالة خالو يوسف واكف بالباب يريد حسن كلي جيبه
جانت كله يمي نسوان وكله سمعت شكال
زمرد. حبيبي لا وين ياخذه هو طفل صغير وهسة ملتهي بالحنة ينسه نفسه ويعوف بمكان ويضيع بهاي الهوسة وانتوا يمكم هذا النهر خاف يوكع بيه
كله ضحكت اني استغربت ليش ضحكن
ريام. ياااا يانهر هذا منيلنه نهر بس لاتقصدين شنفه (مثل الحفر الجبيره ناس سويه وتمليه مي للزارعة حتى اذا نكطع المي تاخذ منه) الي يم بيتنه
زمرد. اي شفته من وصلنه بس جنه نهر حيل جبير وكوه عبرناها
ريام. ههههه لا هذا مو نهر وصح ديربالج ابنج يمشي خاف يروحله
ام مصطفى. عيني روحي انطي حسن بيد يوسف وانتي وصيه مدام هو موجود احسن شي
اخذت حسن ورحت لكيته واكف يم الباب وداير وجه ع شارع لبس قميص اصفر وبنطرون جوزي اني جنت لابسه كلبيه خليجيه وشعري ومكياجي قوي لان اني كل عمري اخلي شي خفيف بعده بس تسريحه فاتحته والشعر نازل مبيرمن
حجيته وهو داير وجه
زمرد. هلو يوسف صدك تريد حسن
بسرعه ندار مامتوقع اني راح اطلعله باوعلي من فوك ليجوه وحجه بشغب ونضره وكيحه
يوسف.😉 هلو شلونج اووف هي شنو تره زمرد جاي تلعبين بنار وتتعدين حدود الوعد شنو ناوية تغيرين رائيج
زمرد. خجلت من نضرته. هاا لا بس اجيت اسئلك ليش تريد حسن وانته عندك خطار
يوسف. اي صدك نسيتيني انطينياه بسرعه اريد اخذه وياي غير ابني واخليه بحضني
واخذه من ايدي وبوسه ويكله اعذرني ماشفتك
ويباوعلي ويبتسم
وحسن يلعب بلحيته ويضحك لان بس يوصل اصبعه يم شفايف يعضه وحسن يكركر
زمرد. شكرا يوسف لان جاي تهتم بحسن وحاسبه مثل ابنك
يوسف. لا هو ابني وبعد لاشكريني مدام صرتي مرتي مابينه شكر
زمرد. انشالله
يوسف. يله احنه نروح بس خلي ارتب شعرة
حسوني حسوني كول بابا
حسن. با با
يوسف. عفيه بوليدي . اخذه وراح يمشي ويعضعض بخدودة حسن يضحك
اني دخلت فرحانه من افعال يوسف وخاصه من يعامل حسن باسلوب حلو لان حسن وحيد ماله احد وخاصه ماعنده اب ولا شاف حنان الاب بلكي الله يعوضه بيوسف نوب انتبهت ع نفسي وكلت شحجي اني هو بس راح اجيب اترك يوسف يعني مباقيه وياه العمر كله يمكن حتى حسن من يكبر ميذكره
اختصار الاحداث الى يوم العرس
ليوم العرس اجه ابو رانيا للعرس وهو من اجتي الزفه تاخذني من بيت ام علي لان شويه بعيد مسافه وهم قريب ع صالون من نريد نصعد بسيارة حتى نروح للفندق اجه علية ابو رانيا باسني براسي
ابو رانيا. والله ادعيلج كل صلاة وكول ربي يسهل امرج انشالله ماشوفين بس راحه والفرح ويه يوسف وانشالله الذرية الصالحه يارب
ادموعي نزلن شفت بيه حنيه ابويه نزلت ع اديه بستهن لان يما ساعدني بيهن يما شال ابني بيهن يما طبطب ع كتفي من احزن اذكر مرة جنت بدوام وحسن شويه مصخن مامنتضرني شايله وريح للمركز صحي جايبله علاجات ومشتريله حلويات وطوبة رفعت راسي
زمرد. 😢 مانسه فضلكم عليه صرتولي اهل من اهلي تركوني اول بيت ستنجدت بيه وحتى يحميني من هيثم بيتكم وتبنيتوني من عمامي تبروا مني وحتى ماسئلتوني ثقيتوا بيه ومانطيتوا بيه وبقيتوا دافعولي والله حتى اهلي مجان هيج عاملوني جان هم حجوا عليه لاموني 😢
ابو ر
#قًصّة_مٌطِلُقًهہ
قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....
#بارت25
الكاتبة زيليش
🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉.
زمرد
ليل كله كاعده مقهورة بجيت لحد مامليت
ردت الهي نفسي بشي ماريد انام هم خايف لان وحدي وبالي يمه بس عرفت هو راح بسيارة كعد كلبت بالقنوات لكيت فلم مصري لتامر حسني نور عيني جان بادي نصه بقيت اباوعله لحد لقطه من يموت اخوه ويكوم يغني اني حتى صوتي طلع كمت اشهك
وكعت ع جرح ماجاي اعرف شريد مامتقبله يكون يمي بس ماكدر اتركه ل٥ الصبح كاعده وهو ماكو والموبايله مغلق ٥ ونص الصبح دخل مبين ع وجه العصبيه والعصب الي برقبته مبين من بعيد ابد مباوعلي ولاعبالك اني موجوده كبل راح ع سرير شويه لزم موبايلة وخلاه ع الميز ونام بقيت كاعده ع قنفه ومادري شلوت غفيت اني عبالي كاعده لان جنت اباوع ع تلفزوين ع فلم بس من شفته مخلص وبادي غيرة عرفت صالي هواي نايمه انتبهت يوسف مو ع السرير رحت يم الحمام سمعت صوت مي مفتوح عرفته جوه
من طلع هم ساكت جان مبدل بالحمام لابس قميص وبنطرون من ردت ادخل حمام
يوسف. 😑حضري نفسج بسرعه حتى نرجع للبيت
مجاوبت دخلت للحمام واخذت وياي ملابس غسلت وبدلت بنطرون جينز وقميص طويل ابيض وبيه ورد احمر ناعم خليت مكياج شويه قوي ولبست عدسات شي اكيد راح الكه ناس اقربهم وبيت الشيخ لان الي عرفته ام كرار من اقارب الشسخ بس ماعرف بنته اخته لان بالحنه هي كاعده وياهن وتسولف ويه لزاتهم وتضحك مو مثل باقي نسوان حماي
ردت اشسور شعري بس ماكو ناسيات يخلنه بجنطه سويت ضفيره هندية صارت حلوة ويه لبس والمكياج بسرعه بسرعه بدلت وكل بالي يم حسن خفت خاف يرحون رانيا واهلها من الفجر ويخلوه يم احد
طلعنه من الفندق اخذت البدله خلاه بسيارة وره وهو سلكت ولاكلمه حجه وجه هيج 😡
وبس يباوع ع طريق طلعنه ساعه ب٧ غباشه
بس من وصلنه اني عبالي ندخل نلكهم نايمين بس كله واكف بره وشفت طلي بديهم يوسف بس نزلنه غير وجه من 😡الى☺ من شفته كلت بكلبي يا هذا مو توه وجه جان مايكصه سيف هسة شغيره اني هم خليت ع وجهي ابتسامه بس وصلنه تباركوله اخوته وابوه واكو رجال جبير اكبر من ابو يوسف واكف بصفه مبين عليه الهيبة والشموخ عرفته من شكله الشيخ سلم عليه يوسف
الشيخ. هلة بويه مبروك ماشوف بس الخير
يوسف. رحم الله والديك
واشرلي اسلم لان اني جنت واكفه ع صفحه
زمرد. سلم عليكم
الشيخ . وعليكم سلام ورحمه هلة بوية مبروك انشالله الذرية الصالحة
زمرد. شكرا
ورحت سلمت ع عمي ابو يوسف وبست راسه هاي حركه تعلمته من نسوان حماي مره اجه واني بيت ام مصطفى وباسته ام صطفى وام علي من راسه هو باوعلي وابتسم ويوسف ابتسم باعجاب
ذبحوا طلي جوه رجلنه مجان اكو غريب بس الشيخ وابو رانيا وحتى رجولة حمواتي مطالعين باقين بالاستقبال دخلنه جوه هم دخلوا للاستقبال واني دخلت للمطبخ وكله تلكتني حمواتي ونسوان حماي وخالة ام رانيا ورانيا وحسن كله تبارك واخذت حسن من رانيا ابوس بيه نوب دخلت سلمت ع عمتي بالغرفه وهي نفسه كوة ترد السلام بقيت كاعده بالغرفه تريكنه نوب رانيا واهلها راحوا توسلوا بيهم يبقون ع غده ماقبلوا وعمي ابو يوسف مخلاهم يرحون فارغين دز ولدهم يلكطولهم من البستان مخضر خلولهم المخضر بكونيه مال تمن متروسه كوه تنشال
اجتي رانيا بصفي وحجت بصوت ناصي
ورانيا. زمرد اليوم بس اوصل اروح اكعد بسوك وابيع بربع بربع
زمرد. هههه ولاتفوتج سالفه
رانيا. مالله هداج وعفتي طنكورتج وسوالفج العاوية
زمرد. لا
رانيا. مداج انتي مو وجه نعمه تحبين التعب
يوسف يحبج لاتخسريه
سكتت مجاوبته نوب سلموا علينه وراحوا
بقيت كاعده خطار سجي وخطار يروح نسوان عمامهم ومرت الشيخ حتى ماكدرت اصعد ابدل
راحت روحي من الاسئله واني اكلي قليل استحي ونعسانه كمت كوة افتح عيوني
ع نفس كعدتي من ٨ الصبحح لحد ١٢الضهر بس اكوم من اسلم ع نسوان وحسن كاعد بحضني ميكوم همزين ريام حماتي عده طفل بعمرة فمن جيب اكل توكل ابنه اصيحله ياكل وياه بس ماخليه يروح بعيد اله كدامي يكعد
نوب وره شويه وسمعت ولد صح صغير بس ميدخل مكان بيه نسوان اهلة معلميه كل الولد هيج معلميهم حجه من وره الباب عمه ام حسن انطيني حسن ابوه يريده جان يمنه مرت الشيخ وبناتهة وجناينه ٣
اني استغربت منو ابوه نوب بسرعه عرفت يوسف وعرفت دز جاهل وهو كله احجي هيج
زمرد. اي هسة
الطفل. خاله يكول خلي تلبسه دشادشة
استأذنت منهن ورحت صعدت عمتي حيل ضاجت من حجه جاهل وام كرار من طلعت من الغرفه خزرتني بتك حاجب ماهتميت صعدت بدلتله ورتبت شعره ردت اخليله من عطوري بس كلت لا عيب رحت لعطور اشتم من ريحته طيبه هنا ثلاثه اول واحد ريحته ماعجبتني عفته رحت لثاني بس خليت العطر ع خشمي رجعت بيه ذاكره ليوره غمضت عيني وذكرت عطر القمصله يوسف نفس العطر
بقيت اشتم وعبالك ياخذني للماضي رجعني لذاك اليوم وكل تفاصيله مرت عليه مثل شريط الفديو وكل جسمي رجف نفس الرجفه الي ر
قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....
#بارت25
الكاتبة زيليش
🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉🙉.
زمرد
ليل كله كاعده مقهورة بجيت لحد مامليت
ردت الهي نفسي بشي ماريد انام هم خايف لان وحدي وبالي يمه بس عرفت هو راح بسيارة كعد كلبت بالقنوات لكيت فلم مصري لتامر حسني نور عيني جان بادي نصه بقيت اباوعله لحد لقطه من يموت اخوه ويكوم يغني اني حتى صوتي طلع كمت اشهك
وكعت ع جرح ماجاي اعرف شريد مامتقبله يكون يمي بس ماكدر اتركه ل٥ الصبح كاعده وهو ماكو والموبايله مغلق ٥ ونص الصبح دخل مبين ع وجه العصبيه والعصب الي برقبته مبين من بعيد ابد مباوعلي ولاعبالك اني موجوده كبل راح ع سرير شويه لزم موبايلة وخلاه ع الميز ونام بقيت كاعده ع قنفه ومادري شلوت غفيت اني عبالي كاعده لان جنت اباوع ع تلفزوين ع فلم بس من شفته مخلص وبادي غيرة عرفت صالي هواي نايمه انتبهت يوسف مو ع السرير رحت يم الحمام سمعت صوت مي مفتوح عرفته جوه
من طلع هم ساكت جان مبدل بالحمام لابس قميص وبنطرون من ردت ادخل حمام
يوسف. 😑حضري نفسج بسرعه حتى نرجع للبيت
مجاوبت دخلت للحمام واخذت وياي ملابس غسلت وبدلت بنطرون جينز وقميص طويل ابيض وبيه ورد احمر ناعم خليت مكياج شويه قوي ولبست عدسات شي اكيد راح الكه ناس اقربهم وبيت الشيخ لان الي عرفته ام كرار من اقارب الشسخ بس ماعرف بنته اخته لان بالحنه هي كاعده وياهن وتسولف ويه لزاتهم وتضحك مو مثل باقي نسوان حماي
ردت اشسور شعري بس ماكو ناسيات يخلنه بجنطه سويت ضفيره هندية صارت حلوة ويه لبس والمكياج بسرعه بسرعه بدلت وكل بالي يم حسن خفت خاف يرحون رانيا واهلها من الفجر ويخلوه يم احد
طلعنه من الفندق اخذت البدله خلاه بسيارة وره وهو سلكت ولاكلمه حجه وجه هيج 😡
وبس يباوع ع طريق طلعنه ساعه ب٧ غباشه
بس من وصلنه اني عبالي ندخل نلكهم نايمين بس كله واكف بره وشفت طلي بديهم يوسف بس نزلنه غير وجه من 😡الى☺ من شفته كلت بكلبي يا هذا مو توه وجه جان مايكصه سيف هسة شغيره اني هم خليت ع وجهي ابتسامه بس وصلنه تباركوله اخوته وابوه واكو رجال جبير اكبر من ابو يوسف واكف بصفه مبين عليه الهيبة والشموخ عرفته من شكله الشيخ سلم عليه يوسف
الشيخ. هلة بويه مبروك ماشوف بس الخير
يوسف. رحم الله والديك
واشرلي اسلم لان اني جنت واكفه ع صفحه
زمرد. سلم عليكم
الشيخ . وعليكم سلام ورحمه هلة بوية مبروك انشالله الذرية الصالحة
زمرد. شكرا
ورحت سلمت ع عمي ابو يوسف وبست راسه هاي حركه تعلمته من نسوان حماي مره اجه واني بيت ام مصطفى وباسته ام صطفى وام علي من راسه هو باوعلي وابتسم ويوسف ابتسم باعجاب
ذبحوا طلي جوه رجلنه مجان اكو غريب بس الشيخ وابو رانيا وحتى رجولة حمواتي مطالعين باقين بالاستقبال دخلنه جوه هم دخلوا للاستقبال واني دخلت للمطبخ وكله تلكتني حمواتي ونسوان حماي وخالة ام رانيا ورانيا وحسن كله تبارك واخذت حسن من رانيا ابوس بيه نوب دخلت سلمت ع عمتي بالغرفه وهي نفسه كوة ترد السلام بقيت كاعده بالغرفه تريكنه نوب رانيا واهلها راحوا توسلوا بيهم يبقون ع غده ماقبلوا وعمي ابو يوسف مخلاهم يرحون فارغين دز ولدهم يلكطولهم من البستان مخضر خلولهم المخضر بكونيه مال تمن متروسه كوه تنشال
اجتي رانيا بصفي وحجت بصوت ناصي
ورانيا. زمرد اليوم بس اوصل اروح اكعد بسوك وابيع بربع بربع
زمرد. هههه ولاتفوتج سالفه
رانيا. مالله هداج وعفتي طنكورتج وسوالفج العاوية
زمرد. لا
رانيا. مداج انتي مو وجه نعمه تحبين التعب
يوسف يحبج لاتخسريه
سكتت مجاوبته نوب سلموا علينه وراحوا
بقيت كاعده خطار سجي وخطار يروح نسوان عمامهم ومرت الشيخ حتى ماكدرت اصعد ابدل
راحت روحي من الاسئله واني اكلي قليل استحي ونعسانه كمت كوة افتح عيوني
ع نفس كعدتي من ٨ الصبحح لحد ١٢الضهر بس اكوم من اسلم ع نسوان وحسن كاعد بحضني ميكوم همزين ريام حماتي عده طفل بعمرة فمن جيب اكل توكل ابنه اصيحله ياكل وياه بس ماخليه يروح بعيد اله كدامي يكعد
نوب وره شويه وسمعت ولد صح صغير بس ميدخل مكان بيه نسوان اهلة معلميه كل الولد هيج معلميهم حجه من وره الباب عمه ام حسن انطيني حسن ابوه يريده جان يمنه مرت الشيخ وبناتهة وجناينه ٣
اني استغربت منو ابوه نوب بسرعه عرفت يوسف وعرفت دز جاهل وهو كله احجي هيج
زمرد. اي هسة
الطفل. خاله يكول خلي تلبسه دشادشة
استأذنت منهن ورحت صعدت عمتي حيل ضاجت من حجه جاهل وام كرار من طلعت من الغرفه خزرتني بتك حاجب ماهتميت صعدت بدلتله ورتبت شعره ردت اخليله من عطوري بس كلت لا عيب رحت لعطور اشتم من ريحته طيبه هنا ثلاثه اول واحد ريحته ماعجبتني عفته رحت لثاني بس خليت العطر ع خشمي رجعت بيه ذاكره ليوره غمضت عيني وذكرت عطر القمصله يوسف نفس العطر
بقيت اشتم وعبالك ياخذني للماضي رجعني لذاك اليوم وكل تفاصيله مرت عليه مثل شريط الفديو وكل جسمي رجف نفس الرجفه الي ر