عالم البنات🙈🎀
764 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
ًصّة_مٌطِلُقًهہ

قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....

#بارت22

الكاتبة زيليش
_/_____

لا تيأس فعادة ما يكون آخر مفتاح في مجموعة المفاتيح هو المناسب لفتح الباب.

😪😪😪😪😪😪😫

وقررت يوم اخابره واحجي وياه بموضوع كلش مهم خابرته

يوسف. الووو هلو زمرد

زمرد.بجمود هلو

يوسف. شلونج

زمرد. زينه يوسف دكيت عليك اريد احجي وياك بموضوع ممكن تجي عليه العصر

يوسف. اي انشالله

للعصر اجه ماعرف ليش رحت بدلت ملابس مرتبه مو ماريدته ليش اهتم بنفسي كدامه جنت مشسوره شعري ولبست تراكسود
ماروني شتوي سحاب لحد الخصر ومكياج بسيط ولبست تراجي طوال كلش احب هيج موديل
كلت للمرايه شبيج زمرد شو مستخفه بسرعه رفعت شعري سويته ذيل حصان بس مكياج جان مامبين شي كلش خفيف بس الحمره مسحته . بدلت ل حسن

ندك الباب عرفت يوسف رحت فتحله الباب
عطره سطرني دوخني يخبل ومن اشمه اذكر هذيج الايام الحلوة خلوا العطر ع صفحه
تعالوا ع الملابس لابس اسود بدي شتائي
ولحيته طولانه صح وجه حزين بس زايده رجولته و شوارب مسوي
حيل رتبكت من شفته حسيت بعدني احبه واريده بعده كلبي نبضاته تسارع من اشوفه

يوسف جان هم يباوع عليه عيونه من يباوعلي عبالك يصيرن العيونه ناعسه بس هو عيونه كبار

حجه بنبره شوق . شلونج

زمرد دنكت راسي وحجيت . زينه تفضل

زمرد دنكت راسي وحجيت . زينه تفضل

دخلنه وحسن اجه لاكاه يمشي مشيه البطريق

يوسف. هلة هلة سونك (اني ماغلطت بس عود استاذ يوسف يحجي مثل الجهال )

شاله وكام يبوس بيه بيده علاكه حلويات خلاه بيده ورجع يبوس وحسن يلعب بلحيته اني عفتهم ورحت حضرت مي وعصير
واسمع يوسف يكله اني منو حسن يبقه ساكت
يرجع يوسف يكله اني بابا يله كول بابا

حسن يردد وراه. با با

كعدت يمه بعد ماجبت العصير كام يشرب وحسن بحضنه بيده نستله يوسف انطاهة الة
اني بقيت محتارة شلون اكله سالفه شلون ابدي بيه (صفه بزمرد متعرف شلون تحجي موضوع يعني اذا عده شي وياك لازم تحضر روحه قبل يوم )

اباوع عليهم يوسف يشرب عصير وينطي لحسن ويغمسله البسكت بالعصير

زمرد.لا انطينياه مجاي يخليك تشرب
ردت اخذه

يوسف. لا لا عليج الله عوفي ماعدي شي

زمرد. مو لعب طوبه

يوسف. اني صدك اضوج من جاهل بس حسوني ناشف شكله وفعاله مال جبير مو طفل عمره سنه شوفي شلون ياكل البسكته

يقصد لان ياكل بسكتايه شويه شويه ياكله حسن

زمرد. لعد شنو قابل يخليه كله بحلكه تره كل جهال هيج

يوسف. يمعوده ياكل الجهال وداعتج عدنه يمكن ٢٠ جاهل والامهات ماسيطر عليهم تتورط تعوف اكله بثلاجه لو بمكان شيفطوهة شفط مثل المكنسه الكهربائيه

زمرد. تحجي صدك ٢٠ جاهل هاي شلون تعرفون اسميهم

يوسف. عوفي الاسامي اني كلهم اصيحلهم حنوش لاع تعين منو يجي بيهم انعم الله
بس تعالي مرات نتيه بيهم اذا طلعوا بشارع ويرجعون بليل اني مره لكيتهم بشارع ودنيا المغرب مو كلهم اعرفهم واكو بيهم حتى ماعرفه ابن منو من اخواني فاني تعصبت وكلهم اخذتهم للبيت كله راحت لامهاته بس اكو جاهل بقه واكف بالكراج ويبجي كلت هذا شبيه صحت ع وحده من نسوان اخوتي كتله هذا دخليه كلب دنيا كالت يااا هذا موالنه ابن جيران شبعت ضحك ومرت اخويه سكرت من ضحك نوب فتحتله الباب شرد جنه اسير

زمرد. عليك الله متعرف هذا ابن جيران يعني ماتفرق بين جهال اخوك لازم كل واحد منهم يشبه امه وابوه ولازم اخوانك بيهم اختلاف عن بعض

يوسف. يمعوده كله تشابه كله سمر ومجولحين
ونفس الخشم بعد شلون افرق بينهم

زمرد. ههههه وكلكم نفس البيت يعني اخوانك معازلين

يوسف. لا بس اثنين عازلين بس بصفنه ونهار كله يمنه خواني وجهالهم صار الريوك يمنه غده يمنه عشا يمنه بس النومه يرحون

بقه يسولف ع اهلة وتفاصيل عائلته ندمجت وياه ونسيت كلشي كل مره يسولف ينسيني كلشي

يوسف. زمرد شنو الموضوع الي كتيلي عليه

زمرد. (همزين ذكرني) حم يوسف اريد اكلك ع موضوع زواجنه

يوسف. بتركيز. اي شنو شبيه زواجنه

زمرد. احنه صار زواجنه مو مثل اي زواج
واني وياك مانتراهم انته صح غلطت بس مو عدل انته ترتبط بمطلقه وانته بنفسك كلت اني ماحب مطلقه ولا راح اتقبله ومن جه ثانيه راح يكون زواجنه بس عقد شيخ فافضل يكون زواجنه فتره مؤقته مده تسعه شهور اجيب ابنك وبعدين كل شخص يروح بطريقه

يوسف. يعني زمرد انتي متحبني

زمرد. يوسف انته سويته مو بس اذاني ودمرني هم كرهني بيك تدري كمت اكول كل الحجي الي كاله جذب كله تمثيل
انته وهيثم دمرتوني اثنينكم ضربتوني الضربه القاضيه بس تدري اني اشكركم لان علمتوني درس وهو بعد مامن باي بشر مهما كان قريب عليك انتوا الاثنين قريبين عليه
جان هيثم ابن عمتي وانته جنت حبيبي

يوسف. زمرد كلامج جاي يدمرني والله ليش ماريدج اني لو ماريدج مجان اجيتج بهذيج الليله ولاتكليلي مجرد شهوة والله العظيم هيج تصرفت من كتيلي راح ارجع لهيثم تخبلت كلت راح تعوفيني لان متكدرين تركين اب
#الانتحار

#بارت22


فرقد ...اتخبلت يربي شسوي هسه البنية حتموت جوه ايد هل المجرمة لازم اتحرك

جطيت كبل للخارج طلعت للحديقه تسلقت الا ان وصلت الشباك نطيتو دفره كسرت الجام

والحمايه مالتو ضليت ادفر بيها برجليه ثنينهم ردتهم ينكسرون واني اكف وادفرها بكل قوتي تكسرت رجلي اتكسر

الا ان انكسر شيش واحد وفتت شفت سابين لا حول ولاقوة والدم مالي وجها

وسناء مستمره تضرب بيها بدون وعي انطيتها دفره لزكتها بالحايط

وشلت سابين وركضت فتحت الباب وطلعنا بيها للمستشفى

احمد ...وره الصريخ والبجي وكف صوت سابين ما بعد نسمع صياحها كلت ماتت من الضرب هنا اني اتخبلت

وطلعت برا صحت على فرقد ولك بسررررعه ماتت ما اسمع صوتها اقوى اكسرها يلااااااا راح تموتها دخيل ربك ع السريع

من كسر فرقد الحمايه وطب للغرفة ركضت جبت جرجف وانتظرت يفتح الباب اول ما طلع شفتها وجها يصعب على الكافر انو يشوفو

ماكو ملامح بي كلو متورم من الضرب وينزف كبل ذبيت الجرجف عليها ولفيتها بي

وركضت ويه فرقد الي جان شايلها مثل الجثة الهامده وديناها للمستشفى وعمي وابويه جو ويانا

فرقد ....وصلنه للمستشفى ركضت مثل المخبل اصرخ وسابين بيدي .. دكتوووووور دكتووووور بسرعه ساعدنا

الممرضه جابت سديه وخلينا سابين عليها وفاتت للطوارئ فاتو الدكاتره عليها والكل يسال

شصايرلها منو عنفها بهالشكل كل ما واحد يفوت ويطلع يسأل هالسؤال واحنا مانعرف شنكوللهم

الدكتور طلع

فرقد ...ها دكتور طمني رحمه لاهلك احجي شبيها البنت

طارق ...شبيها بنتي دكتور صارلها شي

الدكتور ...اول شي لازم نسويلها تصوير للجمجمه خيطت الجرح البراسها علمود اوكف النزف الحاد بس لازم اسويلها تصوير ...

وثاني شي هاي مضروبه منو الضربها بهالوحشيه بعمري ما شفت هيج حاله لساتها طفله شلون تسمحون لنفسكم هيج تأذوها

اما ثالثا اني مجبر ابلغ عن هالشي سياسة المشفى تستوجب انو ما اسكت ولازم افتح محضر بالجريمة هاي

علي ...دكتور انت تعرفنا وتعرف صيتنا اذا حجيت راح نصير علكه والصار سوء فهم وراح يتعالج والسوا بيها هيج مراح نتركو فعلوا تتفهم وتنسد القضيه هنا

سابين ....فتت على المشفى واني اسمع صراخات فرقد واحمد جنت هالكانه ما اكدر احجي

الدكاتره يفوتون ويطلعون ماكانوا يكدرون يدحكون بوجهي واسمع الممرضات يكولون الله يكسر ايد السوى هيج بيها طفله شلون هيج يضربوها

والدكتور يصيح جيبوا ضمادات جيبو قطن جان راسي حار حيل ويوجعني جثييييير

جنت احس بالابره تفوت وتطلع بي مسكت ايد الممرضه وكتلها دتوجعوني

والممرضه تكول بنتي خلصنا والله بس نفذتين ضلت اتحملي واني اكوللها شداتسوون

الدكتور ...قطعي الخيط ولفيلها راسها بسرعه وخذيلها تصوير مقطعي وتحليل دم بسرعه

مساعدة الدكتور ..طبعا دكتور عدها جرح قديم قريب من جرحها هذا

الدكتور ...اي شفتو سوي الكتلج علي حالاً

المساعدة ..صار دكتور

فرقد ...دكتور عادي اشوفها

احمد ...واني هم دكتور علوا نطمن عليها

دكتور ..بعد ما خلصنا شغلنا بس نطلعها للغرفه تشوفوها هسه لا

فرقد ...شلون احمد شلون شوف شكد نزفت هدومي كلها دمها شوف

احمد ....ادعي تطلع سلامات وبس ادعيلها

فرقد ...اريد اشوفها حتى لو من بعيد واريد اعرف شصار حتى هيج ضربتها

احمد ....اصبر ولكل حادث حديث راح نعرف الصار اول وتالي المهم هسه نطلع سابين من المشفى بسلامه

علي ...ولوخيي شصار حتى هيج ضربتها متكولي هاي شبيها حرمتك تخبلت ماتشوف ماتت البنت جوى ايدها

طارق ...ابو احمد الله يخليك خلي هالحديث لبعدين اني اذا خسرت بنتي والله ارتكب بيها جريمه هاي الماتخاف الله

علي ....امشي نكعد هناك لبين مايجون يطمنونا

فرقد ...كاعد اهز برجلي متوتر اريد يطلعون ويحجون ويانا ينطونا بس خبر على الاقل

احمد ...فرقد وترتني كافي تهز برجلك والله اعصابي تلفت من وراك

فرقد ...احمد موبيدي اعصابي كلها دتهتز ومداكدر اسيطر ع روحي

احمد ..الله كريم خيي ان شاءالله مابيها شي وتطلعلنه بخير وسلامة بس كول يالله

فرقد ..يااااااالله

سابين ...تركوووووووني بااااابااااااا تعااااال

احمد ...نشمط كلبي من سمعتها صاحت هيج

فرقد ...كمزت على طولي وماتحملت فتت للغرفه ركض شفتها تصيح وتدفر برجلها

والممرضات لازميها مثبتيها والدكتور جاي يثبت جهاز على راسها وهيه تصيح وتبجي ..

ركضت لعدها لزمتها واريدها تهدء دكتور شكو شبيها نطوها مخدر شي الله يخليك

الدكتور ...جمجمتها مكسورة ودا احاول ارجعها واثبت هالجهاز عليها حتى تلحم

احمد ...ركضت ورا فرقد وفتت وشفت البيها لزمتها اني هم واحجي وياها راح نخلص وبس تطلعين ناخذج سفره

انريدها بس تهدء ماكو ضلت تصيح ومتقبل احد يلمس راسها والدكتور تعب جثير وياها يلا كدر يثبت الجهاز عليها

بعدها انطاها مهدء ونامت طلعنا شفنا عمو طارق وبابا وحجينالهم الصار

في البيت

وتين ...من شفت الصار ويه سابين تاكدت انو راح يصير بيه هم ن
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............

#بارت22

**************************

- ثم تتضح لك الصورة أخيرًا و ترى أن كل الذين نظرت لهم بعين الدهشة يومًا ما، كنت أنت من تُجمّلهم في داخلك فقط، وأنهم ملأى بالزيف، نظرتك الحسنة تجاههم هي من أسعفتهم من السقوط منذ زمن من أعماقك.- ثم تتضح لك الصورة أخيرًا و ترى أن كل الذين نظرت لهم بعين الدهشة يومًا ما، كنت أنت من تُجمّلهم في داخلك فقط، وأنهم ملأى بالزيف، نظرتك الحسنة تجاههم هي من أسعفتهم من السقوط منذ زمن من أعماقك

*************************

كنت لابسه ثوب ابيض قماش حريري مريح .. واكفه على مكان مرتفع .. اباوع اكو حيوانات وقطط .. وجرذي يركضن وراي .. ويحاولن يلزمن بيه .. اني اركض والهث
اريد احد ينجدني اريد احد ينقذني باوعت اكو على الحافه مره كاعده ومدندله رجليها ومطية ضهرها .. بل اول استغربت شوكت صارت هنا مساع ادور وماكو احد
ردت اروح بس تراجعت .. بقيت اباوع الها ونسيت الكلاب والقطط الي يركضن وراي .. التفتت وهنا بعدهم
خفت ركضت للمره احتمي بيها .. التفتت الي .. شفتها مو غريبه عليه هاي عمتي ام مياسين .. شجابها هنا مو جانت ميته .. صحت عليها .. عمه خلصيني الحكيلي .. يردون يأذوني
مدت ايدها الي .. "تعالي عمه تعالي يمي .. اني اخذج عندي "
مديت ايدي الها .. ما احس اله واحد طويل وضخم ما شفت وجه بسرعه جرني وخلاني ورا .. عمتي اختفت وبقى بس الحيوانات .. احتميت بسده واني ابجي
هو بس شافنه ابتعدن عني .. مدري شكال وراح
صحت ورا منو انت ..
ما التفت الي
بل اول كال اني علي
ومشى مسافه وصاح اني مرتضى
صحيت من النوم واني ببالي الحلم نسيت كل شي .. علي المرتضى .. هو يحميني .. ابتسمت بوجع
وعيت على حالي وعلى الوضع الي اني بي
باوعت حواليه .. الغراض مكسره وملابسي ممزقه .. والوجع كتلني .. صرت ابجي .. وجع وذل
كمت وما بيه امشي جوعانه و جسمي يرجف وكلي دم يابس على وجهي .. ما كدرت امشي كعدت بل كاع
جريت الجرجف الي على الجربايه ولفيت نفسي بي .. صرت من نفسي اخجل وما اريد اشوفها بهل منظر المخزي
باوعت للساعة ١١ والغرفه قليل بيها ضوه .. والباب مقفوله صار راسي يدور .. والوجع يكتل .. قل تركيزي ،. ورجعت

غطيت بنوم .. ما اذكر اي شي صار بعدها ..
كعدت على الشمس تدخل للغرفه قليل ضوه .. فتحت عيني بتردد وخوف وقلق .. بعدني على حالي .. وبمكاني
تمنيت افتح عيني اشوف غير شي ما اشوف حالي هيج
كعدت ازحف للكنتور جريت ثوب لبسته و سترت حالي
عنت نفسي وكمت ادور تلفوني .. لحتى اخابر وسام يجيني .. ما لكيته فقدت الامل .. وصرت اضرب نفسي
رحت للباب .. حاولت افتحه ما ينفتح مقفول .. دكيته ماكو رد محد اجاني ،، ولا رد عليه
ارتجيت على الباب وكعدت صافنه وكاعده .. اريد اغسل لعبة نفسي .. من الدم قصص وروايات عراقية كرار صلاح
روحي احسها تريد تطلع .. ومصاريني تفرك ٣ ايام ما ماكله ولا شاربه .. خشمي صار يجري دم من جديد
صرت ابجي اريده ينكطع لعب نفسي من الزفره
نمت على ضهري حتى ينكطع
صار يتجمع ببلعومي وبمعدتي
ما سيطرت على نفسي كمت اتقياء.. روحي طلعت وبطني فارغه اتقيء ماي
صرت ابجي على نفسي وروحي الي احسها راح تطلع .. محد اجا ولا احد دك الباب وطلعني
صدك زباله ويستحقون هيج كلتلهم ما متندمه بس على نفسي الي ضاعت .. روحي طلعت وغابت عني دموعي تجري احس عيوني طلعت من مكانها .. على كد ما عصرت نفسي
راسي يدور .. و احسه طبل صاير .. النعاس مسيطر عليه رجعت نمت هم .. تمنيت هل نومه بلا كعده
كعدت ساعه دعش .. وماكو الي يسال عن حالي .. بقيت بمكاني ما اتحرك وصافنه
سمعت صوت مصايح جوه .. ومن بين الاصوات كلها مهيمن جان عالي واسمعه
"حرااام عليكم .. طفللله تعرفون شنو طفله .. هيج تعذبوها وتموتوها الله اكبر شهل ظلم هذا .. كلبكم اسود .. هيج عايفيها مثل الجلب لوحدها .. مهند روح شوفها لا تموت شتكول لربك . لكم طفله وغلطت هييي هيييج "
مهند "انت معللليييك انييي وزوجتي .. اكتلها اموتها .. محد يدخل .. "
مهيمن "واني ابن عمها واخوها هم .. لا عبالكم ما الها احد .. اني موجود بدل كل اهلها .. شوف مهند وحق الحق .. اذا ما رحت فتحت الباب وطلعتها بعد ما اعرفك ولا تعرفني .. لوما عيب اكسر الباب واطلعها .. بس ما اكدر واكول مرة اخوي وحرام "
هواي مصايح بس هذا الي سمعته والي فرزنه مخي .. لحضات صارت هدوء
غمضت عيني بقهر على حالي ..
سمعت الباب ينفتح وصوت المفتاح .. ما فتحت عيوني ولا اريد افتح واشوف احد
صار يمي بسرعه وهو يحجي
"شاااام شااام تسمعيني كووومي "
فتحت عيني .. باوعت بوجهه .. وبقيت ساكته .. هو شالني بسرعه واخذني للحمام
#بارت22

#تكملة1999

قلم كحله هذا كل ما املك من شغلات البنات . من سننين واني شامره المره بره روحي وخارج جسدي . ما حبيت ابين ضعفي وعدم فهمي كدامه بحاجات النساء لان هو يفوقني خبره وتعدد واكيد شاف الاحلى مني . والامهر مني وكفت كدامه قصص وروايات عراقية كرار صلاح بلبيت واني حاطه كحله بعيوني ....
لابسه كوستم ابيض . ومرتبه شعري . التفت اليه بنظره تعجب بلهفه . وهو تبدي الابتسامه على وجهه تقرب اليه بخطوات عيوني غوشن وي كل خطوه يتقربها . واني احسب واحد ثنين تلاثه وصار كبالي .
رفع راسي بأيدي وهو يكول : يا ارض احفظي ما عليها ...

جاوبت بخوف وارتباك : ش ششكرا ابو ظاهر ...

لواء : لواء ...

هااا ...

لواء : اسمي لواء مو ابو ظاهر دخيلج محسستني عمري عايش بأرذل العمر وماخذج قاصر ،....

ضحكت .....

لواء : شبيج وضحكين ....

ليلى : تذكرت ساره لو سامعتك تكول قاصر جةن كالتلك قاصر لو طوز (تايت)

لواء : هههههههه ام لسان تكلي وين ناوين توزعونه ...

ليلى : يمه صخام صخمني شلون اباوع لبناتي ....

لواء : شبيييج صدك تحجين انتي ! لج بابا ذني صغار وتقبلن وجودي وياج لتفكرين بهلموضوع ....

ليلى : لا لواء لو مكايلي والله فشله ....

لواء : ها تردين تأجلين الموضوع علما تقنعين ما عندي مانع تره متكربس بيج صارلي سنين .....
ليلى : كافي .....

لواء : تعاي امشي خل نطلع .....

ليلى : وين !!!

لواء : البسي عباتج وتعاي بسرعه ....

ليلى : رحت اركض لبست عباتي وحجابي وطلعت صعدت ويا بلسياره احس روحي مثل الوحده متزوجه عرفي وشارده كلش خجلانه .

لكيته متحظر وصاعد بلسياره . واني صعدت ويا بلصدر استحيت اول مره اصعد ويا بلصدر . رحت اني ويا وهو كاعد بلطريق يغنيلي

خايف عليها . تلفان بيها ....

شامه ودكه بلحنج من يشتريها ....

ااااه شامه ودكه بلحنج ...

لو تنباع جنت اشتريها ...

ليلى : كافي لواء والله راح تموع روحي ....

لواء : هسه روحج زبد وتموع بطلي هلحجي ....

ليلى : الله يخليك لواء اني اختلف عن غيري . والله اني استحي. ...
بده لواء ياخذ كلامه شقه : ليلوووو كااافي .....

سكتت ردون كلام وهو ضل يسولف . ليلى انتي شتعرفين عني ....

ليلى : شنو يعني ....

لواء : اني بنظرج شنو اريد اعرف فكرتج شنووو ....

ليلى : احسك حباب

لواء : ايييي ...

ليلى : ها وبعد كريم ....

لواء : منو كريم ولج ....

ليلى : لا قصدي يعني نفسك طيبه ....

لواء : ضابط وياي اسمه كريم وين تعرفي ....

ليلى : هههههع كافي بطل هلحجي تعرف شقصدت ....

لواء : كريييييم كرررريم ...اي وبعد ....

ليلى : هههه وشويون عصبي ....

لواء : اهم شي شويون ؟؟؟ وبعد
ليلى : وهاهيه يعني شنو بعد ؟؟؟؟

لواء : واحبج .....

ليلى : حاولت اتشجع بكل طاقتي واسأله . ليش ؟؟؟

لواء : ما اعرف . اجيتي ع بالي وقفلت عليج ....

ليلى : احتمال رغبه ..

لواء : وشنو المانع اذا كانت رغبه . انتي زوجتي ؟ ...

ليلى : بس احتمال هلرغبه تروح .....

لواء : شوفي خل اكلج شغله . اني طبعا هلشي ما اريد احجي بي واطلع كدامج اني ارنولد بس الحياة الزوجيه كولها قائمه على المره . طبعا اني اسف ع هلحجي وما احب تسمعي مني بلذات اليوم !!قصص وروايات عراقية كرار صلاح بس انتي تدرين بيه شكد جانت عندي علاقات . صدكيني ممتونس بيهن واذا اكلج يمكن الي انام وياها مره ما اتقبلها مره ثانيه بس شنو انت خلصان من النك والنغط .

ليلى : شلون يعني ؟

لواء : يعني عندج اني ماخذ ثنين . وخو تدرين كبل شلون مقسمات الشغل بليوم الي اني يم وحده الثانيه تشتغل بمكانها . وفوكاها من تريد توصل الها صاحت متكسره تعبانه مابيه حيل. ...
ليلى : هههه بس هذا مو مسوغ خيانه .....

لواء : اني ما كتلج مسوغ . الخيانه ما الها مسوغ . بس ع الاقل اكو المره الي تحاول ترفض هلشي وتتمسك بنفسها كزوجه وتطالب بحق مشروع الها . وتفكر شلون تصلح من حالها شلون تخلق الاجواء ....

ليلى : يعني اني اعتبر هلحجي انو اذا فد يوم تعبت من عندي او كتلك تعبانه تروح لغيري ....

لواء : هععععععااااااي والله انتن النسوان مصيبه . اني اذا اريد اسوي هلشي . اسوي ومحد يمنعني . ولا خايف من شي . واكدر مو بيومج اروح واذا انتي مموافقه فغيرج موافقه ...

ليلى : شنو هلحجي لواء ؟!!! هذا كلام يخوف .

لواء : وعيونج مرايد اروح واكيس اي وحده ثانيه بعد ....

ليلى : طبعا دا احسك انت حاط امالك عليه عبالك ماخذ راقصه !!! تره اني مو بت بيت وحبلان وجايبه ...

لواء : لو شايف جسمج شي مره جان كولتج حبيتج على جسمج بس اني لحد الان مشايف شي منج ؟!!! اذا اني مجاي على جسم وقوام ....
ليلى : وجيهان حته جانت اطفال مسوتلك تخاف ع جسمها خاف يخرب .

لواء : هاي منو كلج ....

ليلى : هيه ....

لواء : هاي اكبر جذابه . اصلا هاي ... اوووف استغفر الله .....

ليلى : هاي شنو ؟؟؟؟؟