///// البارت الحادي والثلاثون /////
من منا لا يتمنى ان يُحب او يُعشق…
من منا لايتمنى الاهتمام والاقتراب ممن يحب ..
لكن قربي اليك يؤلمني .. يهيج جروحي الساكنة
فتنزف وتنزف معها كل آلامي ..
اعذرني فأنا لست انثى كاملة ..
انا نصفها والنصف الاخر هشمها الزمن وجرحها من هو من جنسك !!
خالة تصرفاتها تغيرت .. بكل لحظة تذكرني انه نسر مايتحمل صدمة ثانية ..
وماصدگت بدأ ينسى ويعيش حياته ..
تحسسني انه اني مسويه شي خطأ بيوم جاي تسوي غدا واني دا انظف .. استغليت الفرصه وحجيت وياها
" خاله سامعه شي عني ؟"
التفتت " يعني شسامعه ؟"
رديت " ماادري احسج متغيرة عليه "
وطت النار واجت يمي " يمة اني شعندي وياج .. بس مرات تصرفاتج ماتنحزر .. كلما اگول خوش بنية وهي مناسبة الابني .. تالي اكتشف شي جديد بيج .. وحدة منهن سالفه عذراء تدرين وساكته ومو بس هيج شعجتيها وسترتي عليها ..
رديت " خاله عذراء مثل اختي شلون تردين افضحها ولاعبالج مانصحتها نصحت وحجيت ومافاد شنو البيدي اسويه "
سألت " وتلفوناتج وتتهامسين مدري وي منو ؟ الصراحة وماادخل بخطيتج اني حاسه تسوين شي لأبني .. لدرجة متغير وياج ومايل الج .."
استغربت من كلامها " يعني شسوي مافهمت "
همست " يمة احنة درب الحرام مانمشي بي .. واذا ضحكت عليج وحدة حتى تكسبين نسر الج فلاتصدكين يدوم .. واني اخاف يگلب على ابني ويمرضه "
رديت " خاله والله ماافهم شتحجين احجي بدون الغاز خليني افهم "
سألت " انتي مسويتله محبه يعني ساحرته ؟"
اني سمعت هيج تخبلت " لا وربي خاله ابد مااعرف هالسوالف ولاسامعه بيها .. اشو ربيت بين عمة وبينكم بعد وين اشوف او اسمع "
ردت " لعد شلون اقتنع نسر يفتح صفحة جديدة هيج بسرعه وياخذج تباتون برة البيت وهو بلسانه حجاها الي وكال لا شذر ولا غيرها تصير مرة الي "
رديت واحس گلبي مكسور من اتهامها الي " مو هذا الترديه ؟؟ يعني شنو الغريب اذا صار زين وياي "
ردت " گلبي مامرتاح الصراحة واحجي گدامج احسن مما احمل خطيتج .. ومن سمعتج تحجين بالتلفون وي وحدة وتتاهمسين شكيت اكثر "
سكتت وماگدرت اكلها هاي خالتي .. ولا هي صدگت انه هاي رسميه.. جانت مصرة انه اني مسويتله شي ..حرت ابعده عني لو شسوي حتى اقنعها "
ماكان عندي الا گمت جبت القران واجيت احلف الها ..
من شافت القران ماقبلت ..
" لاتحلفين مااقبل الحلفان ببيتي "
رديت " شسوي وتقتنعين "
ردت " لاتسوين شي بس تصرفاتج حاذري منها "
تركتها وگمت .. صعدت للغرفه وافكر بشنو سويت او شصار حتى هيج اخذت نضرة عليه ..
يعني ابعده عني تبقى تحجي .. اخلي يقترب تشك فعلا امر محير ..
كمت احاول اتجنبهن .. اكمل شغلي واصعد للغرفه اخيط ..
ودنو يمي او جوة تلعب وي فرح ..
حتى عذورة جانت تبات يمي من نسر يلتحق ..
هسا بطلت تصعد .. نلتقي جوة نحجي حجي عادي مو مثل قبل ..
وكأنه تتجنبي ..
حسيت روحي غريبه .. كلما احاول اكون وحدة منهم يصير شي يبعدني .. دائما اصابع الاتهام واللوم تتوجه الي بدون سبب ..
جنت اخيط .. انفتحت الباب عبالي دنو ..
ماشلت راسي ..
سمعت كحته توترت .. شلت راسي ..
شفته مبتسم " شنو السالفه يابه ماكو احد يخابر يشتاقلنا گلنا جفاف بس مو هيج "
ابتسمت " الحمد لله ع سلامتك "
رد " الله يسلمج .. عوفي الخياط ميت جوع . بس صدك مو عوايدج تخيطين من الصبح ليش مانايمة "
كمت من المكينه ورديت " صليت الفجر ومااجاني نوم بعد "
هز راسه " زين اروح ابدل ونتريگ سوه "
اخذ ملابس ودخل للحمام واني نزلت للمطبخ ..
سويت طماطة وبيض واجبان طلعت.. وخدرت الجاي
حضرتهن بالمطبخ ع الطاوله..
نزل سابح ولابس تراك ..
" نعيما "
" شكرا "
كعد بين مارحت جبت الجاي انفتحت غرفه خالة وطلعت
شافته شهكت " يمة هلا بهذا الصباح اجيت "
رد " هلا يمة صباح النور " بوسها وسلم عليها "
غسلت وگعدت يمة… صبيت الها جاي .. اشرت.. اني اكوم اصب هذا الج ..
صفن نسر عليها .. كعدت وكامت صبت ..
همس " شكو ؟"
هزيت راسي " ماكو شي "
بقيت كاعدة وياهم مضطرة.. اكلت شويه .. من انفتح موضوع عذورة…
استأذنت وكمت..
صعدت الدنو نايمة .. تمددت يمها ونمت…
غفيت ماادري بروحي ..
سمعت الباب انفتحت .. دخل للغرفه كمت :
" باقي نايمة اني انام بصفها من هاي الجهة "
رديت " لا ماتسوه بعد طلعت الشمس انزل جوة "
خليته نايم يم دنو وطفيت الضوه عليهم ..
كال " صاير شي وراي "
رجعت فتحت الضوة " لا ماكو شي "
رد " ترى حتى لو ماادري بس اقرأ العيون واعرف شصاير .. يعني البرود الي بينج وبين امي واضح.. شنو السبب ؟؟ "
رديت " لا ماكو بس هي ضايجة من شغله عذورة لسا "
سأل " وشعليج بعذراء انتي قابل انتي الي گايلتلها روحي حبي لو تدرين وساكته ؟"
من گال هيج توترت اكثر…
" لاتكبرها الشغله عادية هي بس ضايجة عليها "
سكت ومارد بعد .. اقتنع او لا مااعرف ..
من منا لا يتمنى ان يُحب او يُعشق…
من منا لايتمنى الاهتمام والاقتراب ممن يحب ..
لكن قربي اليك يؤلمني .. يهيج جروحي الساكنة
فتنزف وتنزف معها كل آلامي ..
اعذرني فأنا لست انثى كاملة ..
انا نصفها والنصف الاخر هشمها الزمن وجرحها من هو من جنسك !!
خالة تصرفاتها تغيرت .. بكل لحظة تذكرني انه نسر مايتحمل صدمة ثانية ..
وماصدگت بدأ ينسى ويعيش حياته ..
تحسسني انه اني مسويه شي خطأ بيوم جاي تسوي غدا واني دا انظف .. استغليت الفرصه وحجيت وياها
" خاله سامعه شي عني ؟"
التفتت " يعني شسامعه ؟"
رديت " ماادري احسج متغيرة عليه "
وطت النار واجت يمي " يمة اني شعندي وياج .. بس مرات تصرفاتج ماتنحزر .. كلما اگول خوش بنية وهي مناسبة الابني .. تالي اكتشف شي جديد بيج .. وحدة منهن سالفه عذراء تدرين وساكته ومو بس هيج شعجتيها وسترتي عليها ..
رديت " خاله عذراء مثل اختي شلون تردين افضحها ولاعبالج مانصحتها نصحت وحجيت ومافاد شنو البيدي اسويه "
سألت " وتلفوناتج وتتهامسين مدري وي منو ؟ الصراحة وماادخل بخطيتج اني حاسه تسوين شي لأبني .. لدرجة متغير وياج ومايل الج .."
استغربت من كلامها " يعني شسوي مافهمت "
همست " يمة احنة درب الحرام مانمشي بي .. واذا ضحكت عليج وحدة حتى تكسبين نسر الج فلاتصدكين يدوم .. واني اخاف يگلب على ابني ويمرضه "
رديت " خاله والله ماافهم شتحجين احجي بدون الغاز خليني افهم "
سألت " انتي مسويتله محبه يعني ساحرته ؟"
اني سمعت هيج تخبلت " لا وربي خاله ابد مااعرف هالسوالف ولاسامعه بيها .. اشو ربيت بين عمة وبينكم بعد وين اشوف او اسمع "
ردت " لعد شلون اقتنع نسر يفتح صفحة جديدة هيج بسرعه وياخذج تباتون برة البيت وهو بلسانه حجاها الي وكال لا شذر ولا غيرها تصير مرة الي "
رديت واحس گلبي مكسور من اتهامها الي " مو هذا الترديه ؟؟ يعني شنو الغريب اذا صار زين وياي "
ردت " گلبي مامرتاح الصراحة واحجي گدامج احسن مما احمل خطيتج .. ومن سمعتج تحجين بالتلفون وي وحدة وتتاهمسين شكيت اكثر "
سكتت وماگدرت اكلها هاي خالتي .. ولا هي صدگت انه هاي رسميه.. جانت مصرة انه اني مسويتله شي ..حرت ابعده عني لو شسوي حتى اقنعها "
ماكان عندي الا گمت جبت القران واجيت احلف الها ..
من شافت القران ماقبلت ..
" لاتحلفين مااقبل الحلفان ببيتي "
رديت " شسوي وتقتنعين "
ردت " لاتسوين شي بس تصرفاتج حاذري منها "
تركتها وگمت .. صعدت للغرفه وافكر بشنو سويت او شصار حتى هيج اخذت نضرة عليه ..
يعني ابعده عني تبقى تحجي .. اخلي يقترب تشك فعلا امر محير ..
كمت احاول اتجنبهن .. اكمل شغلي واصعد للغرفه اخيط ..
ودنو يمي او جوة تلعب وي فرح ..
حتى عذورة جانت تبات يمي من نسر يلتحق ..
هسا بطلت تصعد .. نلتقي جوة نحجي حجي عادي مو مثل قبل ..
وكأنه تتجنبي ..
حسيت روحي غريبه .. كلما احاول اكون وحدة منهم يصير شي يبعدني .. دائما اصابع الاتهام واللوم تتوجه الي بدون سبب ..
جنت اخيط .. انفتحت الباب عبالي دنو ..
ماشلت راسي ..
سمعت كحته توترت .. شلت راسي ..
شفته مبتسم " شنو السالفه يابه ماكو احد يخابر يشتاقلنا گلنا جفاف بس مو هيج "
ابتسمت " الحمد لله ع سلامتك "
رد " الله يسلمج .. عوفي الخياط ميت جوع . بس صدك مو عوايدج تخيطين من الصبح ليش مانايمة "
كمت من المكينه ورديت " صليت الفجر ومااجاني نوم بعد "
هز راسه " زين اروح ابدل ونتريگ سوه "
اخذ ملابس ودخل للحمام واني نزلت للمطبخ ..
سويت طماطة وبيض واجبان طلعت.. وخدرت الجاي
حضرتهن بالمطبخ ع الطاوله..
نزل سابح ولابس تراك ..
" نعيما "
" شكرا "
كعد بين مارحت جبت الجاي انفتحت غرفه خالة وطلعت
شافته شهكت " يمة هلا بهذا الصباح اجيت "
رد " هلا يمة صباح النور " بوسها وسلم عليها "
غسلت وگعدت يمة… صبيت الها جاي .. اشرت.. اني اكوم اصب هذا الج ..
صفن نسر عليها .. كعدت وكامت صبت ..
همس " شكو ؟"
هزيت راسي " ماكو شي "
بقيت كاعدة وياهم مضطرة.. اكلت شويه .. من انفتح موضوع عذورة…
استأذنت وكمت..
صعدت الدنو نايمة .. تمددت يمها ونمت…
غفيت ماادري بروحي ..
سمعت الباب انفتحت .. دخل للغرفه كمت :
" باقي نايمة اني انام بصفها من هاي الجهة "
رديت " لا ماتسوه بعد طلعت الشمس انزل جوة "
خليته نايم يم دنو وطفيت الضوه عليهم ..
كال " صاير شي وراي "
رجعت فتحت الضوة " لا ماكو شي "
رد " ترى حتى لو ماادري بس اقرأ العيون واعرف شصاير .. يعني البرود الي بينج وبين امي واضح.. شنو السبب ؟؟ "
رديت " لا ماكو بس هي ضايجة من شغله عذورة لسا "
سأل " وشعليج بعذراء انتي قابل انتي الي گايلتلها روحي حبي لو تدرين وساكته ؟"
من گال هيج توترت اكثر…
" لاتكبرها الشغله عادية هي بس ضايجة عليها "
سكت ومارد بعد .. اقتنع او لا مااعرف ..
نزلت يم البنات بين ماتريگوا وكملنا شغلنا والتهينا بالغدا ..
خاله اخذت بيداء وعذورة وراحن للسوگ ..
يمكن حددوا المشيه مااعرف ..
لان يمي ماكو احد حجة ..
اسراء متجنبه حتى النظر الي ..
للضهر نزل نسر ..
سلمت عليه اسراء وكعدوا يسولفون عن دراستها وعندها بحث مااعرف شنو…
وفروحة ودنو يمي يلعبن ..
كملت التبسي والتمن .. جاي اسوي الزلاطة ..
دخلن خاله والبنات ..
صاحت خاله" جيبلي مي يمة متت اني بعد اطلع وياج يعذراء حتى من تجهزين ماامشي وياج "
جابت اسراء المي .. اشرتلي عذورة وراحت للغرفه ..
رحت وراها .. سدت الباب وحضنتني بسرعه ..
وصارت تبجي " وربي مشتاقتلج بس… ماادري شكلج الي سويته اثر عليه وعليج .. حتى فرحتي بخطوبتي ماتمت احسها باردة ومو مثل اللهفه الي منتضرتها "
رديت " اني الي مستغربة بعدج عني .. مهما يصير المفروض ماتجافيني هيج لج انتي اختي واكثر شلون نطاج كلبج ماتحجين وياي مثل قبل "
ردت " شسوي الي بيه جان مايخليني احجي واعاند .. بس خلص اذا عقدنا محد بعد يحجي وتسكت كلها "
سألتها " ليش حددوا المشية "
ردت " اليوم نسر گايل الامي.. ع اساس معتز وخالو عباس رايحين العمو ومحددين المشية والخطوبة باجر ماتشوفين نزلنا للسوك بسرعه لان مانلحگ "
حضنتها وباركتلها .. ومسحت دموعها ..
" كافي بعد لتبجين من اليوم رجعي الضحكة الي تعودنا عليها "
ردت " ياضحكة واني مثل وحدة راكبها العار ويردون يخلصون منها .. حتى نسر لسا مايخلي عينه بعيني ولا يحجي وياي "
رديت " ما اعتقد نسر يهون عليه مايحجي وي اخته بيوم خطوبتها.. باجر يتصلح كلشي "
طلعت الفستان الي اشترته والحذاء والغراض كلهم حلوين وراقيين ..
طلعنا بعدها صبينا غدا ..
گالت خاله " العصر تجي ام معتز واخواتها يجيبن النيشان حضرن شغلات للضيافه "
بعد الغدا دخلنا اني وبيداء للمطبخ ..سوينا كيك وشكر لمة ..
بعدها صعدت ابدل ..
جان نسر گاعد .. اخذت ملابس وردت اروح للحمام
سألني :
" باجر شتلبسين بالخطوبة "
رديت " اي شي ؟"
رد " من يطلعن حضري نفسج اخذج انتي ودنو للسوگ"
رديت " ماكو داعي عندي ملابس خاله اشترتلي هواي واذا كلش اخيطلي شي "
رد " ماتلحگين تخيطين بهاي الهوسة "
رديت " صدك ماكو داعي اذا تحب نشتري بدله الدنو بس لان مشتهيتها من زمان "
سكت مارد ..
طلعت سبحت ودخلت بغرفه الخياط ..
لبست تنورة وقميص ورتبت شعري .. حسيت بيهم ضيق شويه ..
بس گلت من اطلع البس العبايه الاسلامية عليهم..
اجت ام معتز جانت تحجي بثگل ولاعبالك جانت كل يوم جايه تتوسل يوافقون ع عذورة ..
طلعت سيت ذهب عادي وفلوس خلتهن كدام خاله
" هاي نيشانها .. الذهب مشتريته اني من زمان والحباية اذا جبيرة بعد الخطوبة نصغرها .. وهاي الفلوس اذا متكفي كولوا لان اخوج ابو معتز منبه الا كله من الزين والغالي نشتريه ..
سكتت خاله رغم ضاجت من كلامها ..
وصارت تستغفر الله طول ماگاعدات ..
حددن موعد الخطبة ساعه اربعه هي والمشيه وراحت
حتى ماحجن ع الصالون او تفاصيل الخطبة..
فتحت خاله تشوف الفلوس .. جانو خمسمية الف ..
والذهب خفيف حيل وموديل قديم ..
همست للبنات " مو تحجن ع الذهب گدام اخوجن يروح يبطل .. اوووف منج بعد ماجنتي عزيزة هسا جابتهن وهي المانة علينا "
بعد ماطلعن نزل نسر " يلة شذر وين دنو خلونا نمشي "
سألت خالة " اذا للسوگ اخذوني وياكم عندي شغل "
طلعنا للسوگ خاله كالت كملوا شغلكم وتلگوني يم السيارة ..
ماطولنا اشترينا الدنو بدلة والفروحة هم خطية ..
اصر اشتري شي ماقبلت لان اصلا ماانزع العبايه ..
كملنا ورجعنا للسيارة .. خاله لسا ماجايه ..
بقينا ننتضر الى ان اجت ..
سألها نسر " يمة وين صرتي "
ردت " وين يمة ماتشوف ازدحام "
رجعنا للبيت اول ماوصلنا ..
اشرت خاله للبنات ودخلن ..
جانت هنا موجودة سلمت عليها وصعدت بدلت ..
فروحة ودنو فرحانات بالبدلة ويردن تسريحات ..
رحت للمطبخ اشوف بشنو اساعدهن جانن مكملات العشا ..
طلعن البنات ورى شوية ..
وخاله بيدها سيت ذهب .. بس مو نفسه الشفناه مختلف وراقي وحلو ..
راوته النسر " هذا يمة نيشان اختك شوفه "
باوعله " خوش ذهب تتهنى بي "
ساعتها عرفت ليش خاله اصرت تنزل وليش تأخرت .. علمود الذهب بدلته حتى ترفع راس عذورة وحتى نسر ميحجي ..
جانت عذراء عينها ع نسر الي كان ماحي وجودها من البيت .. ابد ماخلة عينه بعينها ..
باوعتلي بحسرة .. همستلها " لاتخافين يلين والله "
ردت بهمس " ماتعرفيه لعد "
كملنا العشا ..
وبعد ما نظفنا البيت وكملنا .. دخلنا الغرفه البنات ..
هنا جانت جايبه فساتين هواي وحايرة شتلبس ..
كانت تلبس وتنزع. .
سألتني بيداء " شتلبسين باجر ؟"
رديت " اي شي مو مهم "
ردت هنا " شلون مو مهم .. شوفيلج واحد من فساتيني والبسي ؟"
رديت " لا فساتينج مكشوفات مااگدر "
طلعت واحد مخصر ع الجسم والردن شيفون طويل
" البسي هذا مستور وحلو ولونه يلوگ الج .. "
ماقبلت البسه بس اصرن عليه ثلاثتهن ..
لبسته ووكفت گبال المراية.. مااتوقعت حالي بي
خاله اخذت بيداء وعذورة وراحن للسوگ ..
يمكن حددوا المشيه مااعرف ..
لان يمي ماكو احد حجة ..
اسراء متجنبه حتى النظر الي ..
للضهر نزل نسر ..
سلمت عليه اسراء وكعدوا يسولفون عن دراستها وعندها بحث مااعرف شنو…
وفروحة ودنو يمي يلعبن ..
كملت التبسي والتمن .. جاي اسوي الزلاطة ..
دخلن خاله والبنات ..
صاحت خاله" جيبلي مي يمة متت اني بعد اطلع وياج يعذراء حتى من تجهزين ماامشي وياج "
جابت اسراء المي .. اشرتلي عذورة وراحت للغرفه ..
رحت وراها .. سدت الباب وحضنتني بسرعه ..
وصارت تبجي " وربي مشتاقتلج بس… ماادري شكلج الي سويته اثر عليه وعليج .. حتى فرحتي بخطوبتي ماتمت احسها باردة ومو مثل اللهفه الي منتضرتها "
رديت " اني الي مستغربة بعدج عني .. مهما يصير المفروض ماتجافيني هيج لج انتي اختي واكثر شلون نطاج كلبج ماتحجين وياي مثل قبل "
ردت " شسوي الي بيه جان مايخليني احجي واعاند .. بس خلص اذا عقدنا محد بعد يحجي وتسكت كلها "
سألتها " ليش حددوا المشية "
ردت " اليوم نسر گايل الامي.. ع اساس معتز وخالو عباس رايحين العمو ومحددين المشية والخطوبة باجر ماتشوفين نزلنا للسوك بسرعه لان مانلحگ "
حضنتها وباركتلها .. ومسحت دموعها ..
" كافي بعد لتبجين من اليوم رجعي الضحكة الي تعودنا عليها "
ردت " ياضحكة واني مثل وحدة راكبها العار ويردون يخلصون منها .. حتى نسر لسا مايخلي عينه بعيني ولا يحجي وياي "
رديت " ما اعتقد نسر يهون عليه مايحجي وي اخته بيوم خطوبتها.. باجر يتصلح كلشي "
طلعت الفستان الي اشترته والحذاء والغراض كلهم حلوين وراقيين ..
طلعنا بعدها صبينا غدا ..
گالت خاله " العصر تجي ام معتز واخواتها يجيبن النيشان حضرن شغلات للضيافه "
بعد الغدا دخلنا اني وبيداء للمطبخ ..سوينا كيك وشكر لمة ..
بعدها صعدت ابدل ..
جان نسر گاعد .. اخذت ملابس وردت اروح للحمام
سألني :
" باجر شتلبسين بالخطوبة "
رديت " اي شي ؟"
رد " من يطلعن حضري نفسج اخذج انتي ودنو للسوگ"
رديت " ماكو داعي عندي ملابس خاله اشترتلي هواي واذا كلش اخيطلي شي "
رد " ماتلحگين تخيطين بهاي الهوسة "
رديت " صدك ماكو داعي اذا تحب نشتري بدله الدنو بس لان مشتهيتها من زمان "
سكت مارد ..
طلعت سبحت ودخلت بغرفه الخياط ..
لبست تنورة وقميص ورتبت شعري .. حسيت بيهم ضيق شويه ..
بس گلت من اطلع البس العبايه الاسلامية عليهم..
اجت ام معتز جانت تحجي بثگل ولاعبالك جانت كل يوم جايه تتوسل يوافقون ع عذورة ..
طلعت سيت ذهب عادي وفلوس خلتهن كدام خاله
" هاي نيشانها .. الذهب مشتريته اني من زمان والحباية اذا جبيرة بعد الخطوبة نصغرها .. وهاي الفلوس اذا متكفي كولوا لان اخوج ابو معتز منبه الا كله من الزين والغالي نشتريه ..
سكتت خاله رغم ضاجت من كلامها ..
وصارت تستغفر الله طول ماگاعدات ..
حددن موعد الخطبة ساعه اربعه هي والمشيه وراحت
حتى ماحجن ع الصالون او تفاصيل الخطبة..
فتحت خاله تشوف الفلوس .. جانو خمسمية الف ..
والذهب خفيف حيل وموديل قديم ..
همست للبنات " مو تحجن ع الذهب گدام اخوجن يروح يبطل .. اوووف منج بعد ماجنتي عزيزة هسا جابتهن وهي المانة علينا "
بعد ماطلعن نزل نسر " يلة شذر وين دنو خلونا نمشي "
سألت خالة " اذا للسوگ اخذوني وياكم عندي شغل "
طلعنا للسوگ خاله كالت كملوا شغلكم وتلگوني يم السيارة ..
ماطولنا اشترينا الدنو بدلة والفروحة هم خطية ..
اصر اشتري شي ماقبلت لان اصلا ماانزع العبايه ..
كملنا ورجعنا للسيارة .. خاله لسا ماجايه ..
بقينا ننتضر الى ان اجت ..
سألها نسر " يمة وين صرتي "
ردت " وين يمة ماتشوف ازدحام "
رجعنا للبيت اول ماوصلنا ..
اشرت خاله للبنات ودخلن ..
جانت هنا موجودة سلمت عليها وصعدت بدلت ..
فروحة ودنو فرحانات بالبدلة ويردن تسريحات ..
رحت للمطبخ اشوف بشنو اساعدهن جانن مكملات العشا ..
طلعن البنات ورى شوية ..
وخاله بيدها سيت ذهب .. بس مو نفسه الشفناه مختلف وراقي وحلو ..
راوته النسر " هذا يمة نيشان اختك شوفه "
باوعله " خوش ذهب تتهنى بي "
ساعتها عرفت ليش خاله اصرت تنزل وليش تأخرت .. علمود الذهب بدلته حتى ترفع راس عذورة وحتى نسر ميحجي ..
جانت عذراء عينها ع نسر الي كان ماحي وجودها من البيت .. ابد ماخلة عينه بعينها ..
باوعتلي بحسرة .. همستلها " لاتخافين يلين والله "
ردت بهمس " ماتعرفيه لعد "
كملنا العشا ..
وبعد ما نظفنا البيت وكملنا .. دخلنا الغرفه البنات ..
هنا جانت جايبه فساتين هواي وحايرة شتلبس ..
كانت تلبس وتنزع. .
سألتني بيداء " شتلبسين باجر ؟"
رديت " اي شي مو مهم "
ردت هنا " شلون مو مهم .. شوفيلج واحد من فساتيني والبسي ؟"
رديت " لا فساتينج مكشوفات مااگدر "
طلعت واحد مخصر ع الجسم والردن شيفون طويل
" البسي هذا مستور وحلو ولونه يلوگ الج .. "
ماقبلت البسه بس اصرن عليه ثلاثتهن ..
لبسته ووكفت گبال المراية.. مااتوقعت حالي بي
طلعني انسانه ثانية..
اتقربت هنا مني .. سحبت الحجاب ..
وفتحت شعري وصارت تسوي بي تشكيلات..
غيرتني تماما ..
سألت بيداء " وين ضامة هالجمال كله .. والله خطية محروم شبيج يحظي "
ردت هنا " معليجن باجر اخلي نسور يتسودن من يشوفها "
رديت " لا حبابات عوفوني ..فكروا بعذراء وعدلوها مو بيه "
صعدت اريد انام ..
جان نسر غافي من التعب هو بطبعه هيج من يجي من الدوام يخلص النهار كله نوم ..
فرشت ونمت .. دنو بقت نايمة يم فروحة فرحانات بالبدلات ..
گعدت الصبح جان نايم .
گمت توضيت وصليت ..
ردت انزل انفتحت الباب " صباح الخير "
رديت " صباح النور "
" ماحسيت عليج بالليل عود انتظرتج "
" ليش انتظرتني "
ابتسم " ردت العب وياج بيت بيوت "
صفنت عليه ضحك " لاتخافين اتشاقه .. اني طالع للگراج اتلگى الاء وسما اجن بالطريق "
بدل وطلع ..
بين ماگعدوا البنات حضرت الريوگ ..
اجو سما والاء واولادهم والبيت صار هسة وحركة وسوالف وتحضيرات..
الا اسراء كانت منعزلة لان هي وعذراء متعاركات وميتحاجون ..
حضرنا الغدا لان بيت عمهم راح يجون ..
كملنا الغدا وبدت هنا ترتب بعذراء هي وصديقتها شجن الهن واهس بهيج سوالف ..
عذورة ماقبلت تروح صالون واصرت تسوي بالبيت ..
حفت بيداء الها .. وهنا سوت شعرها والمكياج ..
طلعت تخبل والفستان لايگ عليها ..
كل الي يشوفها يصلي ع النبي ..
همستلي " اريد احجي وي نسر"
انتضرته يصعد اشرتلها وصعدنا ..
بقيتها يم الباب ودخلت ..
جان يريد يسبح ويبدل ..
باوعلي " ها شو مامجهزة نفسج "
رديت " بعدني اكمل دنو وابدل"
رد " اي مو تتأخرين لان مابقى وكت "
حجيت بتردد " اريد اطلب منك طلب ويمكن اول مرة "
باوعلي بأستغراب " امري "
رديت " عذورة ..
قاطعني " سدي الموضوع ولاتتدخلين گلتلج "
رديت " خطية صح غلطت بس انت بمثابة ابوها وهيج يوم تحتاجك "
رد " جان فكرت هي بهذا الشي قبل لاتخون ثقتي .. صعب ارجع اثق بشخص خان ثقتي ولو لمرة "
دخلت عذورة اثناء حديثنا . شافها استغرب. .
جانت واگفه گدامة مو ذيج الطفله الي متصورها ما تكبر.. كان جمالها طاغي ..
اشرلها تبقى بمكانها " لاتجين انزلي "
ردت " بس مااتحمل جفاك الي . انت كلشي عندي "
تركتهم يحجون ونزلت ..
لزمتني هنا يم الدرج .. يلة يحلوة اجه دورج لا عبالج نسيت وعدي ..
ماقبلت بس هي اصرت وسحبتني وي سما للغرفه. .
عذراء :
من شافني دخلت للغرفه اشرلي وماقبل ادخل ..
من سمعت كلامه وي شذر تأذيت حيل ..
بساعة طيش والتفكير بالحب واهتمام معتز بيه ..
نساني نسر وطبعه ..
جان الاهون عليه اموت ولا اشوفه مايباوع بوجهي .. والاهون عليه انسى معتز والخطوبة وابطل ولا اعقد وهو ماراضي عني ..
طلعت شذر من الغرفه .. كعد ع السرير ..
اتقربت يمة وقرفصت يم رجله جان داير وجهة عني ..
اخذت ايده بستها سحبها ..
باوعلي بعتب " ندمانة ؟"
هزيت راسي ..
رد " شيفيد الندم .. ماربيتجن هيج "
رديت ودموعي ماصبرن نزلن قبل لاانطق ..
" اني ماوعيت على ابوي .. كبرت ووعيت عليك .. صح غلطت بس الابو مايزعل من بنته ينصحها ويوجهها اذا غلطت ويشد ع ايدها مو يدير وجهة عنها "
رد " وليش مافكرتي بهذا الابو اذا عرف بنته زاحت ثقته وكسرت كلمته.. مالكيتي الا معتز ؟؟ كلش زين تعرفين رأي بيهم شنو وماجنت راضي .. بس مادام هاي رغبتج .. شايفه الخير واريدج دوم مرتاحة بس لايجي يوم وتكولين الحكلي خوية .. هذا اختيارج واتحملي "
رديت " اذا تريد ابطل وافلش الخطبة "
رد " مااريد اكسر كلبج "
رديت " گلبي ينكسر ولازعلك "
ابتسم بخفيه " شوكت كبرتي وصرتي هيج حلوة "
ابتسمت " من زمان بس انتو عبالكم ذيج الطفله نفسها"
مد ايده الي وسحبني يمة ..مااتحملت حضنته وبوسته
باسني براسي وكال:
" عسا يكون گد الثقه ويسعدج "
تركته يجهز نفسه ونزلت فرحانة .. صح حسيته يجاملني وماراضي بس المهم مايدور وجهة عني ..
طول ماانزل ع الدرجات افكر بكلامة ..
تلكتني فروحة ودنو يركصن كدامي ومرت عمو هلهلت
ردت الروح بيه شوية وهسا يله حسيت بالفرحة ..
دخلت للغرفه شفت شذر غير شذر الي نعرفها ..
انصدمت وشهگت ..
" هاي منوووو ؟"
شذر :
دخلتني هنا للغرفه وجبرني ابدل هي وسما والاء
صديقتها شجن رتبت شعري وخليتلي مكياج ..
رغم شلعت گلبهن وكل شويه اسحب نفسي ويلزمني حتى المرايا شالنها ماخلني اشوف نفسي ..
دخلت عذورة شهكت من شافتني حسيت فعلا مسويات شي بيه غريب ..
جانت عذورة مبينه باجيه .. رتبت مكياجها هنا ..
كملن كمت اباوع الروحي انصدمت
" عزااا شمسويات بيه "
ضحكت هنا " تغير جذري .. وج حرام ضالمة جمالج ليش هيج ؟"
رديت " لا يمعودات راح اصعد اغسله ممتعودة هيج البس ومكياج "
عفتهن خليت الحجاب وصعدت ركض ..
دخلت الغرفه فتحت الكنتور اطلع شي البسه ..
انفتحت الباب التفتت ..
جان نسر طالع من الحمام وملابسه الداخليه ..
بسرعه ختلت ورى باب الكنتور ..
هو يمكن انصدم مثلي " شذر هاي انتي ؟"
رديت " اطلع حباب بين ماابدل "
رد " وليش اطلع غير مرتي "
اتقربت هنا مني .. سحبت الحجاب ..
وفتحت شعري وصارت تسوي بي تشكيلات..
غيرتني تماما ..
سألت بيداء " وين ضامة هالجمال كله .. والله خطية محروم شبيج يحظي "
ردت هنا " معليجن باجر اخلي نسور يتسودن من يشوفها "
رديت " لا حبابات عوفوني ..فكروا بعذراء وعدلوها مو بيه "
صعدت اريد انام ..
جان نسر غافي من التعب هو بطبعه هيج من يجي من الدوام يخلص النهار كله نوم ..
فرشت ونمت .. دنو بقت نايمة يم فروحة فرحانات بالبدلات ..
گعدت الصبح جان نايم .
گمت توضيت وصليت ..
ردت انزل انفتحت الباب " صباح الخير "
رديت " صباح النور "
" ماحسيت عليج بالليل عود انتظرتج "
" ليش انتظرتني "
ابتسم " ردت العب وياج بيت بيوت "
صفنت عليه ضحك " لاتخافين اتشاقه .. اني طالع للگراج اتلگى الاء وسما اجن بالطريق "
بدل وطلع ..
بين ماگعدوا البنات حضرت الريوگ ..
اجو سما والاء واولادهم والبيت صار هسة وحركة وسوالف وتحضيرات..
الا اسراء كانت منعزلة لان هي وعذراء متعاركات وميتحاجون ..
حضرنا الغدا لان بيت عمهم راح يجون ..
كملنا الغدا وبدت هنا ترتب بعذراء هي وصديقتها شجن الهن واهس بهيج سوالف ..
عذورة ماقبلت تروح صالون واصرت تسوي بالبيت ..
حفت بيداء الها .. وهنا سوت شعرها والمكياج ..
طلعت تخبل والفستان لايگ عليها ..
كل الي يشوفها يصلي ع النبي ..
همستلي " اريد احجي وي نسر"
انتضرته يصعد اشرتلها وصعدنا ..
بقيتها يم الباب ودخلت ..
جان يريد يسبح ويبدل ..
باوعلي " ها شو مامجهزة نفسج "
رديت " بعدني اكمل دنو وابدل"
رد " اي مو تتأخرين لان مابقى وكت "
حجيت بتردد " اريد اطلب منك طلب ويمكن اول مرة "
باوعلي بأستغراب " امري "
رديت " عذورة ..
قاطعني " سدي الموضوع ولاتتدخلين گلتلج "
رديت " خطية صح غلطت بس انت بمثابة ابوها وهيج يوم تحتاجك "
رد " جان فكرت هي بهذا الشي قبل لاتخون ثقتي .. صعب ارجع اثق بشخص خان ثقتي ولو لمرة "
دخلت عذورة اثناء حديثنا . شافها استغرب. .
جانت واگفه گدامة مو ذيج الطفله الي متصورها ما تكبر.. كان جمالها طاغي ..
اشرلها تبقى بمكانها " لاتجين انزلي "
ردت " بس مااتحمل جفاك الي . انت كلشي عندي "
تركتهم يحجون ونزلت ..
لزمتني هنا يم الدرج .. يلة يحلوة اجه دورج لا عبالج نسيت وعدي ..
ماقبلت بس هي اصرت وسحبتني وي سما للغرفه. .
عذراء :
من شافني دخلت للغرفه اشرلي وماقبل ادخل ..
من سمعت كلامه وي شذر تأذيت حيل ..
بساعة طيش والتفكير بالحب واهتمام معتز بيه ..
نساني نسر وطبعه ..
جان الاهون عليه اموت ولا اشوفه مايباوع بوجهي .. والاهون عليه انسى معتز والخطوبة وابطل ولا اعقد وهو ماراضي عني ..
طلعت شذر من الغرفه .. كعد ع السرير ..
اتقربت يمة وقرفصت يم رجله جان داير وجهة عني ..
اخذت ايده بستها سحبها ..
باوعلي بعتب " ندمانة ؟"
هزيت راسي ..
رد " شيفيد الندم .. ماربيتجن هيج "
رديت ودموعي ماصبرن نزلن قبل لاانطق ..
" اني ماوعيت على ابوي .. كبرت ووعيت عليك .. صح غلطت بس الابو مايزعل من بنته ينصحها ويوجهها اذا غلطت ويشد ع ايدها مو يدير وجهة عنها "
رد " وليش مافكرتي بهذا الابو اذا عرف بنته زاحت ثقته وكسرت كلمته.. مالكيتي الا معتز ؟؟ كلش زين تعرفين رأي بيهم شنو وماجنت راضي .. بس مادام هاي رغبتج .. شايفه الخير واريدج دوم مرتاحة بس لايجي يوم وتكولين الحكلي خوية .. هذا اختيارج واتحملي "
رديت " اذا تريد ابطل وافلش الخطبة "
رد " مااريد اكسر كلبج "
رديت " گلبي ينكسر ولازعلك "
ابتسم بخفيه " شوكت كبرتي وصرتي هيج حلوة "
ابتسمت " من زمان بس انتو عبالكم ذيج الطفله نفسها"
مد ايده الي وسحبني يمة ..مااتحملت حضنته وبوسته
باسني براسي وكال:
" عسا يكون گد الثقه ويسعدج "
تركته يجهز نفسه ونزلت فرحانة .. صح حسيته يجاملني وماراضي بس المهم مايدور وجهة عني ..
طول ماانزل ع الدرجات افكر بكلامة ..
تلكتني فروحة ودنو يركصن كدامي ومرت عمو هلهلت
ردت الروح بيه شوية وهسا يله حسيت بالفرحة ..
دخلت للغرفه شفت شذر غير شذر الي نعرفها ..
انصدمت وشهگت ..
" هاي منوووو ؟"
شذر :
دخلتني هنا للغرفه وجبرني ابدل هي وسما والاء
صديقتها شجن رتبت شعري وخليتلي مكياج ..
رغم شلعت گلبهن وكل شويه اسحب نفسي ويلزمني حتى المرايا شالنها ماخلني اشوف نفسي ..
دخلت عذورة شهكت من شافتني حسيت فعلا مسويات شي بيه غريب ..
جانت عذورة مبينه باجيه .. رتبت مكياجها هنا ..
كملن كمت اباوع الروحي انصدمت
" عزااا شمسويات بيه "
ضحكت هنا " تغير جذري .. وج حرام ضالمة جمالج ليش هيج ؟"
رديت " لا يمعودات راح اصعد اغسله ممتعودة هيج البس ومكياج "
عفتهن خليت الحجاب وصعدت ركض ..
دخلت الغرفه فتحت الكنتور اطلع شي البسه ..
انفتحت الباب التفتت ..
جان نسر طالع من الحمام وملابسه الداخليه ..
بسرعه ختلت ورى باب الكنتور ..
هو يمكن انصدم مثلي " شذر هاي انتي ؟"
رديت " اطلع حباب بين ماابدل "
رد " وليش اطلع غير مرتي "
حسيت بخطواته اقتربت .. سحبت دشداشه غطيت جسمي بيها ..
فتح الباب وصار يباوعلي..
غمضت من الخجل وشكله هم مخجل ..
همس " ليش ضالمتني هيج ؟"
رديت " عفيه نسر شتفقنا "
رد " يعني صايم وانطوه نعمة شتتوقعين يرفضها لو ياكلها بلهفه"
حسيت بتوتر فضيع لدرجة دمعتي نزلت ..
" كله من هنا هي جبرتني وسوتلي "
رد " ع گلب اخوها والله "
رديت " والله اذا ماوخرت بعد ماادخل الغرفه واعيط والم العالم "
ضحك" صيحي اصرخي مايهمني.. المهم افتحي عيونج وخليني اشوفهن وبعدها اوعدج ابتعد "
فتحت عيوني بتوتر " جان شكله مختلف .. وحسيت بي شي مو طبيعي "
رجعت غمضت " البس ملابسك شنو هاي"
رد " راح البس بس ابقي هيج "
بقيت يم الكنتور ومن الحر اختنكت .. بدل وكمل واتقرب
بداعت كل عزيز عندج خلينا ناخذ صورة ..
هيج
اي
لا استحي
وين ذهبج
بالكنتور
طلعه واتقرب ..
" هالرگبه يرادلها گلادة تحليها .."
" مااحب البس ذهب "
" مشتهيج "
" شنو هالحجي "
ماسمعني سحب الكلادة ودار جسمي ولبسنياها
حسيت جسمه اقترب اكثر مني ..
وصار يستنشق بتلك الرقبه التي يتغزل بها ..
اصبحت اشعر وكأنها دغدغه ام لطفلها ..
انفاسه لهيب مشتعله تسعر جسمي وتحرقه
بسرعه ابتعدت عنه ..
عيونه ذبلانة " وعدتج بس مو بيدي "
رديت " ادري بيك ماتتحمل "
رد " والي يشوف هيج نعمة كدامه يصبر "
دخلت دنو ابتعد ..
" اني نازل .. البسي عبايه فوك ملابسج هاي مو تنزلين هيج والولد تارسة البيت "
استغربت ع ردة فعله هسا جان يحجي شكل وبعدها تغير ..
بدلت الفستان ولبست لبس مستور ..
وخففت المكياج لفيت الحجاب ونزلت ..
اجت المشية وكملوا بعدها اجه السيد وعقدلهم
دخل معتز لبس عذورة ..
جانت الفرحة تارسة وجههم… بس امه ماعدتها زعلت وطلعت لمن شافت الذهب مبدل ..
وصار حجي بينها وبين خاله ..
" ليش بدلتيه ماعجبج لو مايناسب قدركم "
ردت خاله " اعرفج جبتيه حتى تذلين بنتي لان نسر ضرب ابنج بس مستحيل اخلي بنتي ذليله گدام احد "
بالكوة كدرنا نسيطر عليهن ..
ومعتز طلع ورة امه قنعها ورجعها .. بينما عذورة ضاجت حيل لان ماصدگت نسر صالحها وراح تفرح بخطوبتها ..
وخربت مرة ثانية بسبب خاله وام معتز ..
گاعدين ومعتز قطع الكيكة ويحاول يرضي عذورة وكلها تركص وفرحانة ..
دخلت مريم ولابسه ومتمكيجة عبالك من الصالون واجت ..
كلنا انصدمنا بدخلتها ..
باركت المعتز وبوست عذراء .. وانطتهم هدية خاتم ذهب ..
تقربت ع دنو حضنتها وگعدت ..
دنو سحبت نفسها واجت يمي .. صارت تباوعلي من فوگ لجوة بتكبر ..
مااعرف منو وصل النسر .. اجة عصبي للهول..
اول ماشفته لا اراديا .. كمت لزمت ايده وهمست
" نسر اتركها لاتضيع فرحة عذورة خطية "
سحب ايده مني وحضني من كتفي .. وهمس بأذني
" شتكولين اليوم نبات ببيت عمتي "
كان يحجي وعينه عليها وكانه يحاول يغيضها ..
بعدها تقرب وباس خدي گدام الكل ..
بذيج الساعه اني جامدة مااعرف كان متقصد او لا ..
كان يحاول يفهمها انه مايريدها او لغايه اخرى ؟؟
يتبع .…
فتح الباب وصار يباوعلي..
غمضت من الخجل وشكله هم مخجل ..
همس " ليش ضالمتني هيج ؟"
رديت " عفيه نسر شتفقنا "
رد " يعني صايم وانطوه نعمة شتتوقعين يرفضها لو ياكلها بلهفه"
حسيت بتوتر فضيع لدرجة دمعتي نزلت ..
" كله من هنا هي جبرتني وسوتلي "
رد " ع گلب اخوها والله "
رديت " والله اذا ماوخرت بعد ماادخل الغرفه واعيط والم العالم "
ضحك" صيحي اصرخي مايهمني.. المهم افتحي عيونج وخليني اشوفهن وبعدها اوعدج ابتعد "
فتحت عيوني بتوتر " جان شكله مختلف .. وحسيت بي شي مو طبيعي "
رجعت غمضت " البس ملابسك شنو هاي"
رد " راح البس بس ابقي هيج "
بقيت يم الكنتور ومن الحر اختنكت .. بدل وكمل واتقرب
بداعت كل عزيز عندج خلينا ناخذ صورة ..
هيج
اي
لا استحي
وين ذهبج
بالكنتور
طلعه واتقرب ..
" هالرگبه يرادلها گلادة تحليها .."
" مااحب البس ذهب "
" مشتهيج "
" شنو هالحجي "
ماسمعني سحب الكلادة ودار جسمي ولبسنياها
حسيت جسمه اقترب اكثر مني ..
وصار يستنشق بتلك الرقبه التي يتغزل بها ..
اصبحت اشعر وكأنها دغدغه ام لطفلها ..
انفاسه لهيب مشتعله تسعر جسمي وتحرقه
بسرعه ابتعدت عنه ..
عيونه ذبلانة " وعدتج بس مو بيدي "
رديت " ادري بيك ماتتحمل "
رد " والي يشوف هيج نعمة كدامه يصبر "
دخلت دنو ابتعد ..
" اني نازل .. البسي عبايه فوك ملابسج هاي مو تنزلين هيج والولد تارسة البيت "
استغربت ع ردة فعله هسا جان يحجي شكل وبعدها تغير ..
بدلت الفستان ولبست لبس مستور ..
وخففت المكياج لفيت الحجاب ونزلت ..
اجت المشية وكملوا بعدها اجه السيد وعقدلهم
دخل معتز لبس عذورة ..
جانت الفرحة تارسة وجههم… بس امه ماعدتها زعلت وطلعت لمن شافت الذهب مبدل ..
وصار حجي بينها وبين خاله ..
" ليش بدلتيه ماعجبج لو مايناسب قدركم "
ردت خاله " اعرفج جبتيه حتى تذلين بنتي لان نسر ضرب ابنج بس مستحيل اخلي بنتي ذليله گدام احد "
بالكوة كدرنا نسيطر عليهن ..
ومعتز طلع ورة امه قنعها ورجعها .. بينما عذورة ضاجت حيل لان ماصدگت نسر صالحها وراح تفرح بخطوبتها ..
وخربت مرة ثانية بسبب خاله وام معتز ..
گاعدين ومعتز قطع الكيكة ويحاول يرضي عذورة وكلها تركص وفرحانة ..
دخلت مريم ولابسه ومتمكيجة عبالك من الصالون واجت ..
كلنا انصدمنا بدخلتها ..
باركت المعتز وبوست عذراء .. وانطتهم هدية خاتم ذهب ..
تقربت ع دنو حضنتها وگعدت ..
دنو سحبت نفسها واجت يمي .. صارت تباوعلي من فوگ لجوة بتكبر ..
مااعرف منو وصل النسر .. اجة عصبي للهول..
اول ماشفته لا اراديا .. كمت لزمت ايده وهمست
" نسر اتركها لاتضيع فرحة عذورة خطية "
سحب ايده مني وحضني من كتفي .. وهمس بأذني
" شتكولين اليوم نبات ببيت عمتي "
كان يحجي وعينه عليها وكانه يحاول يغيضها ..
بعدها تقرب وباس خدي گدام الكل ..
بذيج الساعه اني جامدة مااعرف كان متقصد او لا ..
كان يحاول يفهمها انه مايريدها او لغايه اخرى ؟؟
يتبع .…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت الثاني والثلاثون /////
كان يحجي وعينه عليها وكأنه يحاول يغيضها ..
بعدها تقرب وباس خدي گدام الكل ..
بذيج الساعه اني جامدة مااعرف كان متقصد او لا ..
كان يحاول يفهمها انه مايريدها او لغايه اخرى ؟؟
تصرفه ضايقني .. عيونه عليها ماشالها لو ماالناس الي گاعدة يمكن هجم عليها ..
هي كانت مخليه رجل ع رجل وگاعدة .. تبتسم بخبث
گامت من مكانها ..
" خاله اروح اني اجيت الخاطر معتز ابن عمي واخوية والا تعرفين هالبيت شنو بالنسبة الي "
جانت تحجي وي ام معتز ..
اشرت المعتز بيدها " بااي " ومرت من يمنا باوعت بأستهزاء وطلعت ..
بسرعه ترك ايدي وراح وراها ..
حسيت بأحراج فضيع گدام الكل ..
اشرتلي بيداء اروح وراهم .. بس ماردت اروح .. لكن خوفي ليسوي شي الها وتخرب فرحة عذورة هي الي خلتني اطلع ..
وگفت بالمطبخ اباوع . كان معصب حيل عليها ..
وهي رافعه اصبعها وتهدد او تحجي ماسمعت ..
اتجرأت وفتحت الباب ..
التفتت .. ابتسمت
" روح الزوجتك مو ع اساس تكرهني اشو بعدك وين ماتشوفني تتخبل .. لو الحلوة ماگدرت تاخذ مكاني بگلبك ..
تعصب اكثر اشرلي ادخل ..
وعاط بيها .. " مريم العني الشيطان واطلعي سوالفج ماتعبر عليه كلهن صرت كاشفهن .. بالمناسبة البرلماني شلونة وياج ؟؟"
هي من سمعت كلامه سحبت ايدها منه وطلعت ..
دخلت بسرعه للمطبخ وماحجيت وياه ..
اجة للمطبخ " شبيج "
رديت " مابيه "
سأل " لا بيج شي حسيتج ضجتي "
رديت " وليش اضوج هاي حياتك وانت حر بيها .. لاعبالك اذا الدنيا لطشت بيه معناها فقدت الاحساس تماما .. الي شفته منك اليوم يكفي يعرفني انه اني كنت اداة لا اكثر حتى تغيضها "
ضحك " غرتي "
رديت " طبعا لا .. بس انت تصرفاتك مامفهومة لاانت تكرهها ولا تحبها ارسالك ع بر "
انقلبت ملامحه وضاج " صحيح كلامج اني لااحبها ولااكرها بس اكو الاسوء اشمئز منها استنگس منها .. ولان لمستها لازم اغسل عشر مرات بصابون وهم مااحس نفسي نظيف .. هي شنو هاي وواحد يفكر بيها
ادخلي جوة وبعدين نحجي مو وكتها "
تركته ودخلت ..
بقيت گاعدة ماتحركت .. اعرف نفسي مااگدر اسعده واسعد نفسي بعد بأي حق احاسبه .. معقولة غرت او هي رد كرامة لااكثر ..
انتهت الحفله والكل طلع .. بدلنا وبدينا حملة تنظيف
سون البنات عشا ..
تعيشنا من وكت والكل راح ينام من التعب ..
صعدت اني ودنو ..
فرشت بالكاع ونمنا ..
دخل ساكت ماحجة ..
اخذ ملابس سبح واجة نام .
همس " نايمة ؟"
جنت مغمضة واسمعه بس مارديت ..
سكت بعد ماحجة ..
گعدت متأخرة الصبح حتى ماالتقي بي ..
وهو هم ابد ماضغط عليه ..
مر كم يوم اخواته رجعن البيتهن .. عذورة رجعت فرحتها وصارت تتصل وتحجي عادي وياه وكدام الكل
حياتنا نوعا ما هادئة .. اشتاقيت الخالة بس مااگدر اطلب من نسر اشوفها لان مبتعدة عنه ..
هو حاس بهذا الشي بس ساكت..
بيوم گاعدة بالغرفه اخيط. .
دخل وبيده موبايله ..
" خالتج تريد تحجي وياج "
اخذته منه بلهفة وابتسامة " هلو خالة "
" هلو حبيبتي .. وين صار فترة انتظر تخابريني ماكو واستحي اتصل على بيت عيالج لايحسون "
اتنهدت " اي صحيح لان صادفت خطوبة حماتي وانشغلنا .. انتي شلونج مشتاقتلج "
ردت " اني اكثر ماماتي بس بيبيتج مريضه هالفترة شويه هسا صارت احسن .. تحبين نلتقي احس صوتج بي شي صاير شي وياج ؟؟"
اتنهدت " ماكو شي قصدي هي هاي حياتي العادية .. فعلا مشتاقتلج خلينا نلتقي بس بيبي تصير زينة "
ردت " ان شاء الله لتكطعين بيه خابريني "
سديت الاتصال ..
سألني " ليش متخابريها من الارضي "
رديت " خابرت مرة وخاله سمعتني وصارت تسأل وشكت بيه وبعد خفت اتصل .. لان الكل متعود عليه مااخابر فيستغربون "
هز راسه " اني اشوفلج موبايل حتى تخابرين براحتج "
سكتت مارديت ..
صفن وبعدها سأل " احنة متزاعلين شنو ؟"
باوعتله " لا ليش ؟"
رد " احسج مبتعدة عني "
رديت " واحنة شوكت صرنا قريبين "
اتنهد " بعدها سالفه مريم بينا "
رديت " لا ابد .. بس اني شكد مااحاول مااگدر .. نسر مستحيل تگدر تنسعد وياي .. انت يوم عن يوم تطالبني بأشياء مستحيل اكدر اسويها .. حتى لو جبرت نفسي وكابرت مااگدر وگتلك قبل .. اذا تشوف نفسك محتاج انسانة تكون زوجة الك من جميع النواحي فتزوج اني مااناسبك "
تعصب " رجعنا النقطه البداية موووو .. خلص يابة اذا تماديت او تقربت منج لدرجة ازعجتج .. ماراح تتكرر اعتبريها .. الى ان تحسين بنفسج راغبة "
سكتت ماحجيت .. اخذ موبايله وطلع ..
بقيت صافنه عليه من طلع .. ياترى شنو المشاعر الي بداخلي اله .. ليش مااحس نفسي انسانه طبيعية مثل عذراء الي تحب معتز وجازفت بثقة اخوها علمودة ..
لو هنا الي تعشق ليث رغم مساوئه ..
ليش هالمشاعر ماموجودة عندي ..
كان يحجي وعينه عليها وكأنه يحاول يغيضها ..
بعدها تقرب وباس خدي گدام الكل ..
بذيج الساعه اني جامدة مااعرف كان متقصد او لا ..
كان يحاول يفهمها انه مايريدها او لغايه اخرى ؟؟
تصرفه ضايقني .. عيونه عليها ماشالها لو ماالناس الي گاعدة يمكن هجم عليها ..
هي كانت مخليه رجل ع رجل وگاعدة .. تبتسم بخبث
گامت من مكانها ..
" خاله اروح اني اجيت الخاطر معتز ابن عمي واخوية والا تعرفين هالبيت شنو بالنسبة الي "
جانت تحجي وي ام معتز ..
اشرت المعتز بيدها " بااي " ومرت من يمنا باوعت بأستهزاء وطلعت ..
بسرعه ترك ايدي وراح وراها ..
حسيت بأحراج فضيع گدام الكل ..
اشرتلي بيداء اروح وراهم .. بس ماردت اروح .. لكن خوفي ليسوي شي الها وتخرب فرحة عذورة هي الي خلتني اطلع ..
وگفت بالمطبخ اباوع . كان معصب حيل عليها ..
وهي رافعه اصبعها وتهدد او تحجي ماسمعت ..
اتجرأت وفتحت الباب ..
التفتت .. ابتسمت
" روح الزوجتك مو ع اساس تكرهني اشو بعدك وين ماتشوفني تتخبل .. لو الحلوة ماگدرت تاخذ مكاني بگلبك ..
تعصب اكثر اشرلي ادخل ..
وعاط بيها .. " مريم العني الشيطان واطلعي سوالفج ماتعبر عليه كلهن صرت كاشفهن .. بالمناسبة البرلماني شلونة وياج ؟؟"
هي من سمعت كلامه سحبت ايدها منه وطلعت ..
دخلت بسرعه للمطبخ وماحجيت وياه ..
اجة للمطبخ " شبيج "
رديت " مابيه "
سأل " لا بيج شي حسيتج ضجتي "
رديت " وليش اضوج هاي حياتك وانت حر بيها .. لاعبالك اذا الدنيا لطشت بيه معناها فقدت الاحساس تماما .. الي شفته منك اليوم يكفي يعرفني انه اني كنت اداة لا اكثر حتى تغيضها "
ضحك " غرتي "
رديت " طبعا لا .. بس انت تصرفاتك مامفهومة لاانت تكرهها ولا تحبها ارسالك ع بر "
انقلبت ملامحه وضاج " صحيح كلامج اني لااحبها ولااكرها بس اكو الاسوء اشمئز منها استنگس منها .. ولان لمستها لازم اغسل عشر مرات بصابون وهم مااحس نفسي نظيف .. هي شنو هاي وواحد يفكر بيها
ادخلي جوة وبعدين نحجي مو وكتها "
تركته ودخلت ..
بقيت گاعدة ماتحركت .. اعرف نفسي مااگدر اسعده واسعد نفسي بعد بأي حق احاسبه .. معقولة غرت او هي رد كرامة لااكثر ..
انتهت الحفله والكل طلع .. بدلنا وبدينا حملة تنظيف
سون البنات عشا ..
تعيشنا من وكت والكل راح ينام من التعب ..
صعدت اني ودنو ..
فرشت بالكاع ونمنا ..
دخل ساكت ماحجة ..
اخذ ملابس سبح واجة نام .
همس " نايمة ؟"
جنت مغمضة واسمعه بس مارديت ..
سكت بعد ماحجة ..
گعدت متأخرة الصبح حتى ماالتقي بي ..
وهو هم ابد ماضغط عليه ..
مر كم يوم اخواته رجعن البيتهن .. عذورة رجعت فرحتها وصارت تتصل وتحجي عادي وياه وكدام الكل
حياتنا نوعا ما هادئة .. اشتاقيت الخالة بس مااگدر اطلب من نسر اشوفها لان مبتعدة عنه ..
هو حاس بهذا الشي بس ساكت..
بيوم گاعدة بالغرفه اخيط. .
دخل وبيده موبايله ..
" خالتج تريد تحجي وياج "
اخذته منه بلهفة وابتسامة " هلو خالة "
" هلو حبيبتي .. وين صار فترة انتظر تخابريني ماكو واستحي اتصل على بيت عيالج لايحسون "
اتنهدت " اي صحيح لان صادفت خطوبة حماتي وانشغلنا .. انتي شلونج مشتاقتلج "
ردت " اني اكثر ماماتي بس بيبيتج مريضه هالفترة شويه هسا صارت احسن .. تحبين نلتقي احس صوتج بي شي صاير شي وياج ؟؟"
اتنهدت " ماكو شي قصدي هي هاي حياتي العادية .. فعلا مشتاقتلج خلينا نلتقي بس بيبي تصير زينة "
ردت " ان شاء الله لتكطعين بيه خابريني "
سديت الاتصال ..
سألني " ليش متخابريها من الارضي "
رديت " خابرت مرة وخاله سمعتني وصارت تسأل وشكت بيه وبعد خفت اتصل .. لان الكل متعود عليه مااخابر فيستغربون "
هز راسه " اني اشوفلج موبايل حتى تخابرين براحتج "
سكتت مارديت ..
صفن وبعدها سأل " احنة متزاعلين شنو ؟"
باوعتله " لا ليش ؟"
رد " احسج مبتعدة عني "
رديت " واحنة شوكت صرنا قريبين "
اتنهد " بعدها سالفه مريم بينا "
رديت " لا ابد .. بس اني شكد مااحاول مااگدر .. نسر مستحيل تگدر تنسعد وياي .. انت يوم عن يوم تطالبني بأشياء مستحيل اكدر اسويها .. حتى لو جبرت نفسي وكابرت مااگدر وگتلك قبل .. اذا تشوف نفسك محتاج انسانة تكون زوجة الك من جميع النواحي فتزوج اني مااناسبك "
تعصب " رجعنا النقطه البداية موووو .. خلص يابة اذا تماديت او تقربت منج لدرجة ازعجتج .. ماراح تتكرر اعتبريها .. الى ان تحسين بنفسج راغبة "
سكتت ماحجيت .. اخذ موبايله وطلع ..
بقيت صافنه عليه من طلع .. ياترى شنو المشاعر الي بداخلي اله .. ليش مااحس نفسي انسانه طبيعية مثل عذراء الي تحب معتز وجازفت بثقة اخوها علمودة ..
لو هنا الي تعشق ليث رغم مساوئه ..
ليش هالمشاعر ماموجودة عندي ..
مرت الايام واحنة على حالنا مابينا الا كلام عادي وسلام ..
فاجأني بيوم ..
" شذر بدلي خلينا نروح "
رديت " وين ؟"
رد " عازمج "
رديت " لحظة بس ابدل الدنو ناخذها ويانا "
رد " لا دنو اتركيها خاف تحجي "
استغربت " ليش احنة وين رايحين ؟"
رد " مفاجأة "
رديت " لعد اخذها ماتحجي اني معلمتها متطلع كلام الاحد "
هز راسه " اذا هيج بدليلها بسرعه "
بدلتلها وهي تسأل " وين رايحين للالعاب "
ابتسمت " ماادري بابا ياخذنا المكان بس ابد لتسألين ولتحجين الاحد وين رايحين .. "
هزت راسها ..
كملنا وطلعنا..
سألت خاله " وين رايحين يووم "
رد نسر " نتغدا برة "
ردت " هااا الله وياكم "
ماقبل اكعد بالورة گعدت يمه ..
طلعنا للكاظمية والبيت عمة بالتحديد ..
اتفاجات .. " ليش اجينا لهنا "
سكت مارد ..
دگ الباب .. استغربت اكثر
" ليش منو جوة بالبيت "
ابتسم .. بعدين تعرفين ..
انفتحت الباب جانت خاله سماهر ..
ابتسمت " هاي انتي هنا "
هزت راسها " اشتهيت اتغدا وياج اليوم "
حضنتها وبوستها .. شافت دنو بوستها هم ..
دخلنا جانت تطبخ.. متسوكة ونسر هم جايبلها مسواك وتسوي سمك وتمن احمر ..
نزعت عباتي وبديت اساعدها ..
نسر " اني راح اروح اخذوا راحتكم "
صاحت وراه خاله " ننتضرك ع الغدا "
رجع " لا تهنوا واخذو راحتكم "
ردت " لتسوي هيج .. انت هم مثل ابني لتستحي وماكو غريب هاي مرتك وهذي بنتك "
باوعلي .. هزيت راسي " اي تعال ع الغدا ننتضرك "
ابتسم " زين قبل الغدا يمكم "
طلع همست خاله " شلونه الوضع بينكم "
رديت " مثل ماهو بعدين احجي وياج "
گمت نظفت البيت والاستقبال نظفته وفرشت بالاستقبال ..
جهزت وياها الزلاطة ..
وطلعت للطارمة غسلتها ..
سألتني " هنا بقيتي من اجيتي البغداد ؟"
رديت " احلى ايامي عشتها بهذا البيت لو شايفه عمة جانت بلسم الكل الجرح "
ردت " الله يرحمها مبينة انسانه طيبه الي حمت بنية ماتعرفها وسلمتها بيتها وحلالها مستحيل تكون غير هيج .. تدرين شذر مرات من اتخيل سالفتج مااصدگ يمكن لو احد حاجيليها جان كذبتها .. ولو الناس قبل مو مثل هسا بس يمكن لو اني تجي بنيه تحجيلي قصتج هم يبقى بداخلي شك ومااصدگ "
رديت " الا عمة بسرعه صدگتني ووثقت بيه .. بس نسر لا بقى محاربني ويسأل عني وماصدگني ابد "
ابتسمت " بس هسا يختلف يمكن عرف نقاء گلبج ماشايفته من تحجين شلون يباوعلج "
اتنهدت " شنو الفائدة واني الاحساس شبه معدوم عندي احس ابوي مو بس حطمني وانما قطع مشاعري واحاسيسي كلها "
اشرتلها ع دنو سكتت ..
همست " مبينه متعلقه بيج "
ابتسمت " هي كلشي بقى الي بهاي الدنيا "
ردت " الله عوضج بيها "
سألت دنو " ماما هاي خاله منوو حلوة تشبهج "
رديت " هاي خالتي بس مااريدج تگولين الاحد عنها "
هزت راسها ..
ابتسمت خاله " تدرين الج شگد عند الله لان جاي تربيها تربيه صحيحة بس صدگ امها متوفيه لو وين "
همست " منفصله "
هزت راسها بأسف " شلون نطاها كلبها تتركها "
سكتت ومارديت ..
كملنا الغدا وجاي نحضر بي ..
اندگت الباب ..
اجة نسر جايب لبن وفواكه وخبز حار ..
سلم ودخل.
صبينا وكعدنا اربعتنا .. ارتاح من اشوف بيت عمة مفتوح وحسها بينا ..
جانت خاله نفسها بالاكل حيل طيب ..
بحيث نسر اكل ماعون تمن كامل ونص سمجة ..
ولو هو ميبين عليه ابد ..
سألت خاله " شلون صارت بيبي "
هزت راسها " زينة هي ببيت سعد اخذها يمه تغير جو ماتشوفيني اجيت .. للعصر ترجع "
رديت " هااا مو اگول شعجب ماسألوا وين رايحة "
ردت " يدرون بيه مااطلع لو للسوگ لو للامام اخلص نهار هناك واشبع زيارة وارجع مرات امي تروح وياي ومرات وحدي "
كملنا غدا سويت جاي وشربنا ..
بعدها فرشت النسر بالاستقبال .. اشرلي نروح الغرفة عمة ناخذ راحتنا ..
بقت دنو يمه ورحنا للغرفه ..
دخلت للغرفه فتحت حجابها .. جان شعرها حيل طويل
" اختنگ من الحجاب مامتعودة البسه ساعات بس من يجون ولد عمي البسه "
سألتها وهي راحت تمددت ع الجرباية .. اشرتلي اجي يمها ..
" اولاد عمج هم عمامي مووو؟"
هزت راسها " اي اثنين علاء الجبير وعامر الوسطاني عادل اصغرهم جان "
اتنهدت " تدرين خاله شكد جانت امنيتي عندي اقارب واهل وعمام وخوال .... وجنت كلما اسأل امي تلهيني بشي وماتجاوبني ..
لحد مايوم سمعتها تحجي وي صديقتها .. وعن حياتها هنا .. مرات احسها متندمة وتتحسر هواي من تذكركم "
ردت خاله " وشنو الفائدة .. حطمت حياتها وحياتنا .. عادل الي استغلني واستغل حبي تتوقعيه ماراح يستغلها او يعايرها ؟؟ ..
مرات اشكر الله الي بعده عني رغم جروحي والمي منهم ..
لو خايني وي غريبه ابد ماانقهر بس اختي اختي الي طعنتني ..
جانت خاله كلما تذكرهم تحجي بألم ..
بعدها غيرت الحديث وسألت " وانتي ليش ماتنطين فرصه الزوجج "
فاجأني بيوم ..
" شذر بدلي خلينا نروح "
رديت " وين ؟"
رد " عازمج "
رديت " لحظة بس ابدل الدنو ناخذها ويانا "
رد " لا دنو اتركيها خاف تحجي "
استغربت " ليش احنة وين رايحين ؟"
رد " مفاجأة "
رديت " لعد اخذها ماتحجي اني معلمتها متطلع كلام الاحد "
هز راسه " اذا هيج بدليلها بسرعه "
بدلتلها وهي تسأل " وين رايحين للالعاب "
ابتسمت " ماادري بابا ياخذنا المكان بس ابد لتسألين ولتحجين الاحد وين رايحين .. "
هزت راسها ..
كملنا وطلعنا..
سألت خاله " وين رايحين يووم "
رد نسر " نتغدا برة "
ردت " هااا الله وياكم "
ماقبل اكعد بالورة گعدت يمه ..
طلعنا للكاظمية والبيت عمة بالتحديد ..
اتفاجات .. " ليش اجينا لهنا "
سكت مارد ..
دگ الباب .. استغربت اكثر
" ليش منو جوة بالبيت "
ابتسم .. بعدين تعرفين ..
انفتحت الباب جانت خاله سماهر ..
ابتسمت " هاي انتي هنا "
هزت راسها " اشتهيت اتغدا وياج اليوم "
حضنتها وبوستها .. شافت دنو بوستها هم ..
دخلنا جانت تطبخ.. متسوكة ونسر هم جايبلها مسواك وتسوي سمك وتمن احمر ..
نزعت عباتي وبديت اساعدها ..
نسر " اني راح اروح اخذوا راحتكم "
صاحت وراه خاله " ننتضرك ع الغدا "
رجع " لا تهنوا واخذو راحتكم "
ردت " لتسوي هيج .. انت هم مثل ابني لتستحي وماكو غريب هاي مرتك وهذي بنتك "
باوعلي .. هزيت راسي " اي تعال ع الغدا ننتضرك "
ابتسم " زين قبل الغدا يمكم "
طلع همست خاله " شلونه الوضع بينكم "
رديت " مثل ماهو بعدين احجي وياج "
گمت نظفت البيت والاستقبال نظفته وفرشت بالاستقبال ..
جهزت وياها الزلاطة ..
وطلعت للطارمة غسلتها ..
سألتني " هنا بقيتي من اجيتي البغداد ؟"
رديت " احلى ايامي عشتها بهذا البيت لو شايفه عمة جانت بلسم الكل الجرح "
ردت " الله يرحمها مبينة انسانه طيبه الي حمت بنية ماتعرفها وسلمتها بيتها وحلالها مستحيل تكون غير هيج .. تدرين شذر مرات من اتخيل سالفتج مااصدگ يمكن لو احد حاجيليها جان كذبتها .. ولو الناس قبل مو مثل هسا بس يمكن لو اني تجي بنيه تحجيلي قصتج هم يبقى بداخلي شك ومااصدگ "
رديت " الا عمة بسرعه صدگتني ووثقت بيه .. بس نسر لا بقى محاربني ويسأل عني وماصدگني ابد "
ابتسمت " بس هسا يختلف يمكن عرف نقاء گلبج ماشايفته من تحجين شلون يباوعلج "
اتنهدت " شنو الفائدة واني الاحساس شبه معدوم عندي احس ابوي مو بس حطمني وانما قطع مشاعري واحاسيسي كلها "
اشرتلها ع دنو سكتت ..
همست " مبينه متعلقه بيج "
ابتسمت " هي كلشي بقى الي بهاي الدنيا "
ردت " الله عوضج بيها "
سألت دنو " ماما هاي خاله منوو حلوة تشبهج "
رديت " هاي خالتي بس مااريدج تگولين الاحد عنها "
هزت راسها ..
ابتسمت خاله " تدرين الج شگد عند الله لان جاي تربيها تربيه صحيحة بس صدگ امها متوفيه لو وين "
همست " منفصله "
هزت راسها بأسف " شلون نطاها كلبها تتركها "
سكتت ومارديت ..
كملنا الغدا وجاي نحضر بي ..
اندگت الباب ..
اجة نسر جايب لبن وفواكه وخبز حار ..
سلم ودخل.
صبينا وكعدنا اربعتنا .. ارتاح من اشوف بيت عمة مفتوح وحسها بينا ..
جانت خاله نفسها بالاكل حيل طيب ..
بحيث نسر اكل ماعون تمن كامل ونص سمجة ..
ولو هو ميبين عليه ابد ..
سألت خاله " شلون صارت بيبي "
هزت راسها " زينة هي ببيت سعد اخذها يمه تغير جو ماتشوفيني اجيت .. للعصر ترجع "
رديت " هااا مو اگول شعجب ماسألوا وين رايحة "
ردت " يدرون بيه مااطلع لو للسوگ لو للامام اخلص نهار هناك واشبع زيارة وارجع مرات امي تروح وياي ومرات وحدي "
كملنا غدا سويت جاي وشربنا ..
بعدها فرشت النسر بالاستقبال .. اشرلي نروح الغرفة عمة ناخذ راحتنا ..
بقت دنو يمه ورحنا للغرفه ..
دخلت للغرفه فتحت حجابها .. جان شعرها حيل طويل
" اختنگ من الحجاب مامتعودة البسه ساعات بس من يجون ولد عمي البسه "
سألتها وهي راحت تمددت ع الجرباية .. اشرتلي اجي يمها ..
" اولاد عمج هم عمامي مووو؟"
هزت راسها " اي اثنين علاء الجبير وعامر الوسطاني عادل اصغرهم جان "
اتنهدت " تدرين خاله شكد جانت امنيتي عندي اقارب واهل وعمام وخوال .... وجنت كلما اسأل امي تلهيني بشي وماتجاوبني ..
لحد مايوم سمعتها تحجي وي صديقتها .. وعن حياتها هنا .. مرات احسها متندمة وتتحسر هواي من تذكركم "
ردت خاله " وشنو الفائدة .. حطمت حياتها وحياتنا .. عادل الي استغلني واستغل حبي تتوقعيه ماراح يستغلها او يعايرها ؟؟ ..
مرات اشكر الله الي بعده عني رغم جروحي والمي منهم ..
لو خايني وي غريبه ابد ماانقهر بس اختي اختي الي طعنتني ..
جانت خاله كلما تذكرهم تحجي بألم ..
بعدها غيرت الحديث وسألت " وانتي ليش ماتنطين فرصه الزوجج "
رديت " حاولت.. وبيوم الي التقينا بتنا هنا وسولفنا وفتح گلبه الي بس مااگدر خاله . جسمي كله يرتعش ويقشعر بدني بقربه الي "
ردت " ياامي مايصير حرام هذا زوجج "
رديت " بس احنة متفقين من البداية وهو الي نقض الاتفاق مو اني .. كم مرة گلتله اتزوج وشوف حياتك "
ردت " لا انتي تحتاجين طبيب نفسي وج اكو وحدة تگول الزوجها تزوج ؟؟
والي تجي شنو اليضمن ماتكسبه وتكرهة بيج وتاخذه منج ؟"
رديت " خلي تاخذه كافي عندي دنو "
ردت " واذا اخذته راح ترحم بحالج ؟؟ سبق وان گلتلج زوجج سندج الوحيد لاعندج اهل ولا احد .. اذا تعلق بيها وكالتله يشمرج بالشارع راح يهتم عبالج .. شمحصل منج ويخليج ع ذمته ؟"
اتنهدت " مايسويها عنده انسانيه .. قبل مايتغير هو ماشمرني بالشارع عمة موصيته عليه "
ردت " ياماما النسوان يغيرن النفوس .. افهمي كلامي وفكري.. وحافظي على بيتج "
رديت " ااااه خاله ااااه .. انتي جرح ولسا يحفر بداخلج لدرجة من سمعتي بيه بنتهم شفت الحقد والنفور بعينج اتجاهي .. شلون بعد تتوقعين اگدر انسى .. ابو ياناس ابو الي هو المفروض يكون الامان البنته .. يكون السند والحضن الدافي ..
اني جنت احسه حيوان .. اي حيوان لاتستغربين .. حيوان نهش جسمي بسوالفه الماتتسولف .. لو يجبرني المس اماكن عندة واتحسسها .. يريد يثير مشاعري بالقوة .. خلاني اشمئز منه ومن جسمي ومن كلشي بحياتي .. خله بيه عقدة لدرجة اذا لمسني احد لمسه عابرة افز واخاف .. مااكدر مااكدر ليش محد يفهمني ليش محد يحس بيه مو بيدي والله مو بيدي امنيتي اكون طبيعية .. واعيش حياتي مثل كل البنات بس مو بيدي "
جنت احجي وابجي وافرفح .. حضنتني خاله وتهدي بيه .. صارت عيني ع الباب شفت خياله انسحب من يم الباب .. سمعنا او لا مااعرف بس كان صوتي طالع اكيد لان تهسترت واني احجي وي خاله ..
بيومها نمت بحضنها .. كان دافي حيل ومليان حنية
معناها هيج حضن الام يشبه هالحضن ..
شكد جنت اتخيله ..
ساعه وحسيت ع حركة خاله ..
فزيت " هااا خاله "
ردت " لازم اروح راح سعد يجيب امي وخاف مايلگاني ويبقى يحجي "
گمت وياها ..
لبست جان نسر ودنو نايمين ..
بوستني وطلعت :
" انتظري اخلي نسر يوصلج "
ردت " لا مو حلوة احد يشوفنا .. اني اتمشى "
دخلت للبيت باوعتلهم نايمين ..
دنو جانت فرحانة بقرب ابوها الها ..
نظفت المطبخ ومسحته وخليت بخور من بخور عمة الخاص الي نخليه بالمبخرة. .
طلعت اسقي الحديقه .. ذيج الايام ابد متتعوض ..
حسيت بأحد وراي .. التفتت شفته واگف يباوع
" خالتج راحت ؟"
هزيت راسي " اي اتأخرت خطية .. ماگلتوا فكرة منو غدا اليوم "
ابتسم " فكرتي وتنفيذها .. ادري بيج تضوجين بالبيت وماعندج احد تحجيله "
رديت " امممممم اضوج لو عجبتك نصايح خالة وتأثيرها عليه "
ابتسم " عادي نضرب عصفورين بحجر "
ابتسمت " اعرف ماسويتها لله "
رد " هسا طلعت اني مصلحجي مووو .. يابة اسحب كلامي "
سألت " شوكت نرجع للبيت "
رد " خلينا اليوم هنا "
رديت " وخاله شنگلها .. بعدين عندي شغل ولازم اسلم الطلبية العندي "
رد " يمعودة هي يوم ماتفرق .. ولو مايهون عليه تخيطين بس شسوي وانتي متقبلين الا تستمرين بالشغل "
رديت " هيج احسن احب اعتمد على نفسي "
سأل " واني شنو ؟؟"
رديت " انت كافي عليك البيت واخواتك والمسؤولية الي شايلها .. بعدين اني شغلي كله وماتاخذ مني لاعبالك مااعرف دا تزودني بالربح "
ابتسم " ماتفوتج فايته بس ثقي هذا ثمن تعبج مو صدقه مني .. صدگ ذكرتيني .. شنو رأيج افتحلج حساب وخلي بي فلوسج والربح الي تحصليه وهيج تكونين محافظة عليهن "
رديت " مااعرف بهاي السوالف الي تشوفه سويه "وهااا ردت اسألك ع البيوت الكافلتهم عمة شصارلهم
رد " لاتخافين .. عمتي الها حصه من العمارة والمحلات وكل شهر احنة نوزعهن ع البيوت صدقه الروحها "
ارتاحيت من سمعت هالخبر ..
سأل " هسا شگلتي نبقى لو نروح"
رديت " بكيفك !!"
رد " معناها نبقى .. ولاتسوين شي بالعشا .. لان ثگلت بالغدا .. اجيب شو شنو من السوگ "
رديت " لا ماكو داعي عندنا كلشي اسوي شي خفايف وبعدها نروح نزور دنو من زمان ماطالعه خطية .. وهم نشتريلها للمدرسة ملابس مابقى شي ع الدوامات "
هز راسه بمعنى موافق ..
دخل سبح .. واني رحت گعدت دنو من نومها .. غسلتلها ومشطت شعرها ..
سويت عشا خفيف .. واصلا مااكلوا كالوا من نرجع ..
طلعنا للامام ..
هالمرة اخذت ملف صلاة وياي لان نسيت اجيب العباية الي اشتراها نسر وماحسبت انه نجي نزور ..
دنو جانت فرحانة ولازمة بيدنا اثنينا ..
زرنا وكملنا.. وطلعنا افترينا اكلنا موطات واخذنا صدريه وقميص الدنو وفروحة بقت بس الجنطة والقرطاسية والحذاء گال غير مرة اجيبلهن لان ماحصلنا حلوات ..
رجعنا تقريبا بالعشرة للبيت ..
ع اساس ياخذنا نشوف عمة مريض ..
بس الوقت اتأخر ومارحنا .. وهم خاله رادت تروح ماينفع نروح ونتركها ..
ردت " ياامي مايصير حرام هذا زوجج "
رديت " بس احنة متفقين من البداية وهو الي نقض الاتفاق مو اني .. كم مرة گلتله اتزوج وشوف حياتك "
ردت " لا انتي تحتاجين طبيب نفسي وج اكو وحدة تگول الزوجها تزوج ؟؟
والي تجي شنو اليضمن ماتكسبه وتكرهة بيج وتاخذه منج ؟"
رديت " خلي تاخذه كافي عندي دنو "
ردت " واذا اخذته راح ترحم بحالج ؟؟ سبق وان گلتلج زوجج سندج الوحيد لاعندج اهل ولا احد .. اذا تعلق بيها وكالتله يشمرج بالشارع راح يهتم عبالج .. شمحصل منج ويخليج ع ذمته ؟"
اتنهدت " مايسويها عنده انسانيه .. قبل مايتغير هو ماشمرني بالشارع عمة موصيته عليه "
ردت " ياماما النسوان يغيرن النفوس .. افهمي كلامي وفكري.. وحافظي على بيتج "
رديت " ااااه خاله ااااه .. انتي جرح ولسا يحفر بداخلج لدرجة من سمعتي بيه بنتهم شفت الحقد والنفور بعينج اتجاهي .. شلون بعد تتوقعين اگدر انسى .. ابو ياناس ابو الي هو المفروض يكون الامان البنته .. يكون السند والحضن الدافي ..
اني جنت احسه حيوان .. اي حيوان لاتستغربين .. حيوان نهش جسمي بسوالفه الماتتسولف .. لو يجبرني المس اماكن عندة واتحسسها .. يريد يثير مشاعري بالقوة .. خلاني اشمئز منه ومن جسمي ومن كلشي بحياتي .. خله بيه عقدة لدرجة اذا لمسني احد لمسه عابرة افز واخاف .. مااكدر مااكدر ليش محد يفهمني ليش محد يحس بيه مو بيدي والله مو بيدي امنيتي اكون طبيعية .. واعيش حياتي مثل كل البنات بس مو بيدي "
جنت احجي وابجي وافرفح .. حضنتني خاله وتهدي بيه .. صارت عيني ع الباب شفت خياله انسحب من يم الباب .. سمعنا او لا مااعرف بس كان صوتي طالع اكيد لان تهسترت واني احجي وي خاله ..
بيومها نمت بحضنها .. كان دافي حيل ومليان حنية
معناها هيج حضن الام يشبه هالحضن ..
شكد جنت اتخيله ..
ساعه وحسيت ع حركة خاله ..
فزيت " هااا خاله "
ردت " لازم اروح راح سعد يجيب امي وخاف مايلگاني ويبقى يحجي "
گمت وياها ..
لبست جان نسر ودنو نايمين ..
بوستني وطلعت :
" انتظري اخلي نسر يوصلج "
ردت " لا مو حلوة احد يشوفنا .. اني اتمشى "
دخلت للبيت باوعتلهم نايمين ..
دنو جانت فرحانة بقرب ابوها الها ..
نظفت المطبخ ومسحته وخليت بخور من بخور عمة الخاص الي نخليه بالمبخرة. .
طلعت اسقي الحديقه .. ذيج الايام ابد متتعوض ..
حسيت بأحد وراي .. التفتت شفته واگف يباوع
" خالتج راحت ؟"
هزيت راسي " اي اتأخرت خطية .. ماگلتوا فكرة منو غدا اليوم "
ابتسم " فكرتي وتنفيذها .. ادري بيج تضوجين بالبيت وماعندج احد تحجيله "
رديت " امممممم اضوج لو عجبتك نصايح خالة وتأثيرها عليه "
ابتسم " عادي نضرب عصفورين بحجر "
ابتسمت " اعرف ماسويتها لله "
رد " هسا طلعت اني مصلحجي مووو .. يابة اسحب كلامي "
سألت " شوكت نرجع للبيت "
رد " خلينا اليوم هنا "
رديت " وخاله شنگلها .. بعدين عندي شغل ولازم اسلم الطلبية العندي "
رد " يمعودة هي يوم ماتفرق .. ولو مايهون عليه تخيطين بس شسوي وانتي متقبلين الا تستمرين بالشغل "
رديت " هيج احسن احب اعتمد على نفسي "
سأل " واني شنو ؟؟"
رديت " انت كافي عليك البيت واخواتك والمسؤولية الي شايلها .. بعدين اني شغلي كله وماتاخذ مني لاعبالك مااعرف دا تزودني بالربح "
ابتسم " ماتفوتج فايته بس ثقي هذا ثمن تعبج مو صدقه مني .. صدگ ذكرتيني .. شنو رأيج افتحلج حساب وخلي بي فلوسج والربح الي تحصليه وهيج تكونين محافظة عليهن "
رديت " مااعرف بهاي السوالف الي تشوفه سويه "وهااا ردت اسألك ع البيوت الكافلتهم عمة شصارلهم
رد " لاتخافين .. عمتي الها حصه من العمارة والمحلات وكل شهر احنة نوزعهن ع البيوت صدقه الروحها "
ارتاحيت من سمعت هالخبر ..
سأل " هسا شگلتي نبقى لو نروح"
رديت " بكيفك !!"
رد " معناها نبقى .. ولاتسوين شي بالعشا .. لان ثگلت بالغدا .. اجيب شو شنو من السوگ "
رديت " لا ماكو داعي عندنا كلشي اسوي شي خفايف وبعدها نروح نزور دنو من زمان ماطالعه خطية .. وهم نشتريلها للمدرسة ملابس مابقى شي ع الدوامات "
هز راسه بمعنى موافق ..
دخل سبح .. واني رحت گعدت دنو من نومها .. غسلتلها ومشطت شعرها ..
سويت عشا خفيف .. واصلا مااكلوا كالوا من نرجع ..
طلعنا للامام ..
هالمرة اخذت ملف صلاة وياي لان نسيت اجيب العباية الي اشتراها نسر وماحسبت انه نجي نزور ..
دنو جانت فرحانة ولازمة بيدنا اثنينا ..
زرنا وكملنا.. وطلعنا افترينا اكلنا موطات واخذنا صدريه وقميص الدنو وفروحة بقت بس الجنطة والقرطاسية والحذاء گال غير مرة اجيبلهن لان ماحصلنا حلوات ..
رجعنا تقريبا بالعشرة للبيت ..
ع اساس ياخذنا نشوف عمة مريض ..
بس الوقت اتأخر ومارحنا .. وهم خاله رادت تروح ماينفع نروح ونتركها ..
وصلنا البيت.. جانت اكو دومنه قديمة اصر نلعب لان التلفزيون عاطل والثاني مابي ستلايت ..
گال " لازم اسويهن مو كلما نجي نتصفن "
ضحكت " ليش ناوي تجي لهنا هواي ؟"
رد " احس براحة من اجي حتى انتي تتغير نفسج هنا مو مثل هناك "
ابتسمت " لان كل الذكريات الحلوة موجودة هنا .. لهذا احس بالامان "
ابتسم " لهذا عمة حس گلبها .."
رديت " بشنو ؟".
رد " بعدين تعرفين .. خلينا نلعب "
رديت " بس اني مااعرف هاللعبة "
رد " اني اعلمج "
صار يعلمني لعبتها ودنو تشجعنـي وهو يضربها بالمندر
" وج فد مرة صيري ع گلب ابوج "
هي بس تضحك .. بالاخير غلبني هو لان مو كلش اعرفها.. بس حبيتها للعبه ..
صار نص الليل فرشت اله بالاستقبال ..
وردت اني ودنو ننام بالغرفه مال عمة .. ماقبل
فرشت النا كلنا وبينا صارت دنو ..
غفيت بسرعه ..
ماحسيت الا حركة يمي توقعت دنو بردت وقرفصت يمي ..
فتحت عيني ظلمة بس ضوة الطارمة يجي من الشباك
شفته نايم بمكان دنو ..
فزيت سحبني " اششش لاتخافين .. لازم تتغلبين ع نفسج .. اعرف الي صارلج مو شويه .. بس الى متى؟"
رديت " مو بيدي مااكدر لاتضغط عليه "
رد بهمس " انطيني فرصه هي بس اول مرة وبعدها تصيرين احسن "
رديت " لاتجبرني ومنا دنو مايصير "
رد " ماهي خليتها بغرفه عمتي "
گمت " لا تخاف تنام وحدها "
سحبني " هي ساعه بس .. سمعت كلامج وي خالتج حاولي مرة واذا ماگدرتي اوعدج مااضغط عليج "
فعلا حاولت وقررت احاول .. كلام خاله ببالي ..
لازم اقاوم خوفي واتغلب على طفولتي المحطمة
غمضت عيني واستسلمت لأول مرة ..
كان هادئ ومتفهم .. بس للاسف مشاعري ما تحركت
ماكنت احس بنسر .
كنت اشوف ابوي يمي .. واحس بكلشي جان يسويه
مو مبالغه او برود .. بس هذا جان احساسي بساعتها
مااتحملت ودفعته صرت ابجي واعيط بلا وعي
" مااگدر مااگدر افهمني حرام عليك .. لمساتك انفاسك قربك كله يذكرني بي يأذيني ويدمرني "
رد " اشششش لاتبجين گلتلج شوية شويه تتعودين"
رديت ودموعي تنزل " مستحيل مااتغير اعرف نفسي شما اتحدى واقاوم افشل .. ماافيدك لاتحاول وياي ..
شوفلك وحدة غيري اتزوج عيش حياتك لاتبقى بأملي"
فتح الضوة جاب مي واجه.. جنت مقرفصه ولافه نفسي بالبطانية وابجي ..
شعري نازل ع وجهي .. انطاني المي وحاول يبعد شعري دفعت ايده بخوف ..
ابتعد بسرعه وگعد ع القنفه ..
" بكل مرة تگليلي اتزوج.. وسبق واني گلتلج لو اريد جان تزوجت .. بس اني اريدج انتي افتهمتي ؟"
رديت " وگلتلك ماتحصل شي مني .. گلت اصبر بس ماصبرت واعرفك ماتصبر "
تعصب حيل " الي اسويه مو حتى ارضي رغبتي الي اسويه علمودج علمود تصحين النفسج وتتغيرين "
رديت " مستحيل اصحى يمكن الا اذا رجع الزمن لورة وحاسبته وطلعت الي بكلبي كله اتجاهة يمكن ساعتها ارتاح "
سألني " يعني لو گابلتيه هسا وفرغتي داخلج بي ترتاحين وتتغيرين ؟"
سكتت مارديت .. لان اني مجرد مااتذكره اخاف واتوتر فكيف لو شفته شراح يصير بيه ..
اتنهد " نامي هسا وارتاحي "
رديت " راح اروح بغرفه عمة يم دنو انام "
سكت مارد ..
گمت لميت شعري وخليت حجابي ورحت الغرفه عمة قفلتها ونمت يم دنو ..
بعد مابديت احس بأمان احس الخوف رجعلي ..
صرت اتخيل لمساته وقربه وانفاسه كلشي بيه اذاني ..
نسر فهم كلامي وي خاله خطأ وماراعه مشاعري كان يحاول بأي طريقه يخليني مرته ..
لان شگد دفعته ومنعته وهو مستمر ..
خفت منه وخوفي الاكبر من كلام عذراء الي بقى يرن بأذني ..
ثاني يوم كعدت مالگيته ..
كاتب ورقه ومخليها على طاولة المطبخ ..
" ابقوا هنا لتطلعون شوية واجي اخذكم "
بين مارتبت البيت وتريگنا اني ودنو ..
اجة اخذنا..
جان هادي وساكت ..
بس مارجعنا للبيت .. اخذني الدائرة حكومية ..
سألته " ليش اجينا لهنا ؟"
رد " بعدين تعرفين "
بقانا بالسيارة ونزل للدائرة بقى فترة ورجع ..
اشرلي يلة تعاي ..
نزلت امشي وراه .. دخلت ..
وقعت وبصمت من غير مااعرف شنو السالفه ..
توقعت عقد محكمة لان احنة معاقدين لسا ..
بس الي عجبني الدائرة جانت للعقار ..
طلعنا مااتحملت " ليش احنة هنا وع شنو وقعت "
رد " اصعدي وافهمج "
صعدنا اتنهد " البارحة حلمت بعمتي "
رديت " الله يرحمها "
كمل كلامه " عمتي قبل وفاتها جنت اخذها للعلاج مرة منهن طلبت بالتوكيل العندي الي سحبته منج وسوته الي .. انه اداور بيتها بأسمج "
من گال هيج انصدمت ..
بس مااجذب جنت ماثاق بيج .. ومادرته بأسمج بعد وفاتها رغم هي دارته بأسمي واصرت انه لو صارلها شي بيوم احوله الج ..
لاعبالج طمعت بي ابد والله ..
حتى عمي مايدري بي بأسمي .. الكل عبالهم لسا بأسمها
بس خفت ادورة الج ..
والسببين الاول گلته الج ..
والثاني بعد ماعرفتج اكثر خفت تتركين البيت وتعيشين بي ..
ماردت احجي بي هسا ولاردت ادورة الج هسا بس هاي دنيا باجر عگبه اموت واتحاسب عليه ..
رديت بأستغراب " وليش درته هسا ؟"
رد " لان حلمت بعمتي تعاتبني وتكلي ماصنت الامانة ولارديت الحگ لأصحابه "
گال " لازم اسويهن مو كلما نجي نتصفن "
ضحكت " ليش ناوي تجي لهنا هواي ؟"
رد " احس براحة من اجي حتى انتي تتغير نفسج هنا مو مثل هناك "
ابتسمت " لان كل الذكريات الحلوة موجودة هنا .. لهذا احس بالامان "
ابتسم " لهذا عمة حس گلبها .."
رديت " بشنو ؟".
رد " بعدين تعرفين .. خلينا نلعب "
رديت " بس اني مااعرف هاللعبة "
رد " اني اعلمج "
صار يعلمني لعبتها ودنو تشجعنـي وهو يضربها بالمندر
" وج فد مرة صيري ع گلب ابوج "
هي بس تضحك .. بالاخير غلبني هو لان مو كلش اعرفها.. بس حبيتها للعبه ..
صار نص الليل فرشت اله بالاستقبال ..
وردت اني ودنو ننام بالغرفه مال عمة .. ماقبل
فرشت النا كلنا وبينا صارت دنو ..
غفيت بسرعه ..
ماحسيت الا حركة يمي توقعت دنو بردت وقرفصت يمي ..
فتحت عيني ظلمة بس ضوة الطارمة يجي من الشباك
شفته نايم بمكان دنو ..
فزيت سحبني " اششش لاتخافين .. لازم تتغلبين ع نفسج .. اعرف الي صارلج مو شويه .. بس الى متى؟"
رديت " مو بيدي مااكدر لاتضغط عليه "
رد بهمس " انطيني فرصه هي بس اول مرة وبعدها تصيرين احسن "
رديت " لاتجبرني ومنا دنو مايصير "
رد " ماهي خليتها بغرفه عمتي "
گمت " لا تخاف تنام وحدها "
سحبني " هي ساعه بس .. سمعت كلامج وي خالتج حاولي مرة واذا ماگدرتي اوعدج مااضغط عليج "
فعلا حاولت وقررت احاول .. كلام خاله ببالي ..
لازم اقاوم خوفي واتغلب على طفولتي المحطمة
غمضت عيني واستسلمت لأول مرة ..
كان هادئ ومتفهم .. بس للاسف مشاعري ما تحركت
ماكنت احس بنسر .
كنت اشوف ابوي يمي .. واحس بكلشي جان يسويه
مو مبالغه او برود .. بس هذا جان احساسي بساعتها
مااتحملت ودفعته صرت ابجي واعيط بلا وعي
" مااگدر مااگدر افهمني حرام عليك .. لمساتك انفاسك قربك كله يذكرني بي يأذيني ويدمرني "
رد " اشششش لاتبجين گلتلج شوية شويه تتعودين"
رديت ودموعي تنزل " مستحيل مااتغير اعرف نفسي شما اتحدى واقاوم افشل .. ماافيدك لاتحاول وياي ..
شوفلك وحدة غيري اتزوج عيش حياتك لاتبقى بأملي"
فتح الضوة جاب مي واجه.. جنت مقرفصه ولافه نفسي بالبطانية وابجي ..
شعري نازل ع وجهي .. انطاني المي وحاول يبعد شعري دفعت ايده بخوف ..
ابتعد بسرعه وگعد ع القنفه ..
" بكل مرة تگليلي اتزوج.. وسبق واني گلتلج لو اريد جان تزوجت .. بس اني اريدج انتي افتهمتي ؟"
رديت " وگلتلك ماتحصل شي مني .. گلت اصبر بس ماصبرت واعرفك ماتصبر "
تعصب حيل " الي اسويه مو حتى ارضي رغبتي الي اسويه علمودج علمود تصحين النفسج وتتغيرين "
رديت " مستحيل اصحى يمكن الا اذا رجع الزمن لورة وحاسبته وطلعت الي بكلبي كله اتجاهة يمكن ساعتها ارتاح "
سألني " يعني لو گابلتيه هسا وفرغتي داخلج بي ترتاحين وتتغيرين ؟"
سكتت مارديت .. لان اني مجرد مااتذكره اخاف واتوتر فكيف لو شفته شراح يصير بيه ..
اتنهد " نامي هسا وارتاحي "
رديت " راح اروح بغرفه عمة يم دنو انام "
سكت مارد ..
گمت لميت شعري وخليت حجابي ورحت الغرفه عمة قفلتها ونمت يم دنو ..
بعد مابديت احس بأمان احس الخوف رجعلي ..
صرت اتخيل لمساته وقربه وانفاسه كلشي بيه اذاني ..
نسر فهم كلامي وي خاله خطأ وماراعه مشاعري كان يحاول بأي طريقه يخليني مرته ..
لان شگد دفعته ومنعته وهو مستمر ..
خفت منه وخوفي الاكبر من كلام عذراء الي بقى يرن بأذني ..
ثاني يوم كعدت مالگيته ..
كاتب ورقه ومخليها على طاولة المطبخ ..
" ابقوا هنا لتطلعون شوية واجي اخذكم "
بين مارتبت البيت وتريگنا اني ودنو ..
اجة اخذنا..
جان هادي وساكت ..
بس مارجعنا للبيت .. اخذني الدائرة حكومية ..
سألته " ليش اجينا لهنا ؟"
رد " بعدين تعرفين "
بقانا بالسيارة ونزل للدائرة بقى فترة ورجع ..
اشرلي يلة تعاي ..
نزلت امشي وراه .. دخلت ..
وقعت وبصمت من غير مااعرف شنو السالفه ..
توقعت عقد محكمة لان احنة معاقدين لسا ..
بس الي عجبني الدائرة جانت للعقار ..
طلعنا مااتحملت " ليش احنة هنا وع شنو وقعت "
رد " اصعدي وافهمج "
صعدنا اتنهد " البارحة حلمت بعمتي "
رديت " الله يرحمها "
كمل كلامه " عمتي قبل وفاتها جنت اخذها للعلاج مرة منهن طلبت بالتوكيل العندي الي سحبته منج وسوته الي .. انه اداور بيتها بأسمج "
من گال هيج انصدمت ..
بس مااجذب جنت ماثاق بيج .. ومادرته بأسمج بعد وفاتها رغم هي دارته بأسمي واصرت انه لو صارلها شي بيوم احوله الج ..
لاعبالج طمعت بي ابد والله ..
حتى عمي مايدري بي بأسمي .. الكل عبالهم لسا بأسمها
بس خفت ادورة الج ..
والسببين الاول گلته الج ..
والثاني بعد ماعرفتج اكثر خفت تتركين البيت وتعيشين بي ..
ماردت احجي بي هسا ولاردت ادورة الج هسا بس هاي دنيا باجر عگبه اموت واتحاسب عليه ..
رديت بأستغراب " وليش درته هسا ؟"
رد " لان حلمت بعمتي تعاتبني وتكلي ماصنت الامانة ولارديت الحگ لأصحابه "
نزلت دموعي .. حتى وهي ميته تفكر بيه .. رادت تحميني من الشارع ومن غدر الناس والزمن "
رد " هالبيت صار الج .. خابرت معارفي وخليتهم يرتبون الاوراق بسرعه بقت بس المصادقة ع الطابو وتستلميه .. بس اريد وعدج انه محد يدري بي ولاانتي تطلبين بيوم تعيشين وحدج بي "
رديت " بس اني مااريدة مو من حقي هالبيت انتو اولى بي .. مااكدر اخذه "
رد " بس هذا طلبها يعني مو بكيفي "
رديت " مااريد احد يكول طمعت بيها وقشمرتها "
رد " قبلج حجيتها يعني لاتستغربين بس من عرفتج وعرفت عندج عزت نفس لدرجة ماقبلتي احد يصرف عليج واعتمدتي على نفسج .. غيرت رأي "
باوعتله " كم سنه من وفاة عمة معقوله حلمها خلاك تسوي هيج "
رد " لان هاي امانة والامانة صعبه .. هسا يلة ارتاحيت تدرين بكل مرة اگول اكلج وابطل .. من زمان وهي مسويتلي وكاله وتنازل عن البيت .. حتى يمكن شفتيها بالسيارة مرة من اخذتكم من المستشفى "
رديت " مااتذكر "
رجعنا للبيت بعد ماانطيته وعد لااحجي ولااترك بيته بيوم .. رغم اصلا لسا مامصدگة ولا مستوعبه الي صار يعني بيت عمة وروحها البي صاروا الي ..
ذكرياتي الي بهذا البيت راح كلها تبقى الي ..
وصلنا للبيت جان معتز موجود ..
شافه نسر ضاج ..
سلمت وصعدت ابدل وانزل ..
حضرت الغدا وي البنات .. اجت عذورة فرحانه ..
" هااا عيني صايرين هواي تختفون من البيت "
ابتسمت " وانتي راد الدم بوجهج "
ضحكت " لا والله بس ماما عزمتهم .. رغم هم لاعزموني ولا امه اجت يمكن زعلانه بعدهي من ماما "
صبينا غدا نسر تغدينا وغسلت الماعين ..
دورنا ع دنو ماكو… دخلت الغرفه خاله شفت اسراء تسألها وهي ساكته ..
عرفتها تحقق وياها .. باوعتلي دنو وحجت
" ماما والله ماكلت شي "
ردت اسراء " هاااا اكول .. طلعتي موصيتها لگدام .. بس كلشي ينكشف بعدين "
الصراحة نرفزتني ولاول مرة ارد عليها..
اشرت الدنو تطلع ..
بعد ماطلعت " وانتي تصرفج هذا حلو من مخليه طفله وتسأليها وين رحنا وشسوينا .. شوكت تعرفين انه نسر زوجي وهو الوحيد الي يسأل ويحجي وانتي مالج حق"
تعصبت " نسر معمي والدليل جان يكرهج شغيره .. وليش تاخذيه بين فترة وفترة وتروحون البيت عمة شتسويله هناك "
ابتسمت " اكيد مايرتاح هنا ويطلب يروح هناك حتى نرتاح ومحد يتدخل بينا "
ابتسمت " يعني هيج ؟ بسيطة .. ماعرفتي ويامن وكعتي قبلج مريم ومافلحت "
رديت " لاتقارنيني بيها وبعدين انتي ليش تكرهيني شمسويتلج او ليش تكرهين الناس ؟؟ لان اختج وغدرتي بيها ماتغدرين بيه ؟"
عاطت وتهسترت من كلتلها هيج .. صارت تهدد وتتوعد
والاكثر گالت " لاعبالج ساكته وماگلت النسر عليج لمن تسترين العذراء وتضميلها الموبايل وصايرة وسيطة بينها وبين معتز .. عذراء مراهقه ومحد شجعها وخلاها تنحرف غيرج "
رديت " منين تجيبين هالحجي ؟"
صوتها وعياطها سمع البيت كله .. سمعت صوت وراي
" صدك هالحجي شذر ؟"
التفتت مصدومة جان هو وخاله واگفين وراي ماعرفت شحجي انصدمت وجمدت بمكاني..
الباب جان مفتوح وهمة واكفين يسمعون او هي شافتهم وتعمدت حجت هالحجي حتى تسمعه !!
اشرلي اروح وراه ..
صعدت وراه ومااعرف شلون راح ابرر .. جانت ابتسامة النصر ع وجهها ..
دخلت صاح " اقفلي الباب "
قفلتها كعد ع الجربايه.. " اسمعج "
ردت احجي قاطعني " مااريد انغدر بيج .. بس جاوبيني جنتي تعرفين بعذراء وسكتي لو لا ؟
رديت " باوع خلي احجيلك وبعدها احكم "
عاط " اي لو لا "
غمضت " اي "
گام الي اتقرب وضرب الحايط فزيت ..
عيونه كلهن غضب ..
" معناها انتي الشجعتيها وشلون صرتي وسيطة بينهم يعني الگ…… منج طلعت "
جنت صافنه عليه شلون انگلب ..
رديت " لاتعيط خليني افهمك "
اشر بأصبعه " اشششش .. شلون گدرت انخدع بيج واصدك عيونج .. شلون كدرتي تقشمريني .. فوكاها من وقتي رحت داورت البيت بأسمج مثل الاثول شلووون"
مااتحملت اتهاماته عطت " كافي كافي كلشي يصير تتهموني .. اي ادري وهي هم تدري ومن سنين ليش ماحجت هي بوكتها… اني سكتت لان مالي حق احجي وافضح انسانه امنتني ع سرها .. بس هي اختها ليش مانصحتها مافهمتها غلطها بدل ماتفضحها ..
تعبت واني كلشي يصير براسي تخلوه .. اذا ندمان ع البيت الي داورته .. اصلا مااريده ولا بعيني ..
طلعت الاوراق من الجنطة مزگتهن بالنص .. سحبهن مني ..
ساعتها مااعرف شلون اجتني الجرأة ادافع ع نفسي..
وهو مصمم اني جذبت عليه ..
باوعتله بعتب " تحجي عليه لان مااتغير .. بس انت اصلا ماتغيرت بس تتظاهر بعدك ذاك الانسان الي يشك وماعندة ثقه بأحد .. انت لاتحب ولاتعرف تحب .. بعده گلبك وعقلك وكلشي بيك يشك لدرجة ماتصدگ احد وعندك يقين انه كل النسوان تشبه مريم . بس اني مو مريم ولاكل البنات مثلها .. بلسانك كلت صرت افرق بين الذهب والفالصو .. بس طلع كله كلامك كذب .. الشك يمشي بعروقك .. اذا تريد تتهمتي اتهمني لان ماعاد يهمني ولو يرجع الزمن وعذراء او وحدة من اخواتك تأمني ع سر مااكول ابد "
رد " هالبيت صار الج .. خابرت معارفي وخليتهم يرتبون الاوراق بسرعه بقت بس المصادقة ع الطابو وتستلميه .. بس اريد وعدج انه محد يدري بي ولاانتي تطلبين بيوم تعيشين وحدج بي "
رديت " بس اني مااريدة مو من حقي هالبيت انتو اولى بي .. مااكدر اخذه "
رد " بس هذا طلبها يعني مو بكيفي "
رديت " مااريد احد يكول طمعت بيها وقشمرتها "
رد " قبلج حجيتها يعني لاتستغربين بس من عرفتج وعرفت عندج عزت نفس لدرجة ماقبلتي احد يصرف عليج واعتمدتي على نفسج .. غيرت رأي "
باوعتله " كم سنه من وفاة عمة معقوله حلمها خلاك تسوي هيج "
رد " لان هاي امانة والامانة صعبه .. هسا يلة ارتاحيت تدرين بكل مرة اگول اكلج وابطل .. من زمان وهي مسويتلي وكاله وتنازل عن البيت .. حتى يمكن شفتيها بالسيارة مرة من اخذتكم من المستشفى "
رديت " مااتذكر "
رجعنا للبيت بعد ماانطيته وعد لااحجي ولااترك بيته بيوم .. رغم اصلا لسا مامصدگة ولا مستوعبه الي صار يعني بيت عمة وروحها البي صاروا الي ..
ذكرياتي الي بهذا البيت راح كلها تبقى الي ..
وصلنا للبيت جان معتز موجود ..
شافه نسر ضاج ..
سلمت وصعدت ابدل وانزل ..
حضرت الغدا وي البنات .. اجت عذورة فرحانه ..
" هااا عيني صايرين هواي تختفون من البيت "
ابتسمت " وانتي راد الدم بوجهج "
ضحكت " لا والله بس ماما عزمتهم .. رغم هم لاعزموني ولا امه اجت يمكن زعلانه بعدهي من ماما "
صبينا غدا نسر تغدينا وغسلت الماعين ..
دورنا ع دنو ماكو… دخلت الغرفه خاله شفت اسراء تسألها وهي ساكته ..
عرفتها تحقق وياها .. باوعتلي دنو وحجت
" ماما والله ماكلت شي "
ردت اسراء " هاااا اكول .. طلعتي موصيتها لگدام .. بس كلشي ينكشف بعدين "
الصراحة نرفزتني ولاول مرة ارد عليها..
اشرت الدنو تطلع ..
بعد ماطلعت " وانتي تصرفج هذا حلو من مخليه طفله وتسأليها وين رحنا وشسوينا .. شوكت تعرفين انه نسر زوجي وهو الوحيد الي يسأل ويحجي وانتي مالج حق"
تعصبت " نسر معمي والدليل جان يكرهج شغيره .. وليش تاخذيه بين فترة وفترة وتروحون البيت عمة شتسويله هناك "
ابتسمت " اكيد مايرتاح هنا ويطلب يروح هناك حتى نرتاح ومحد يتدخل بينا "
ابتسمت " يعني هيج ؟ بسيطة .. ماعرفتي ويامن وكعتي قبلج مريم ومافلحت "
رديت " لاتقارنيني بيها وبعدين انتي ليش تكرهيني شمسويتلج او ليش تكرهين الناس ؟؟ لان اختج وغدرتي بيها ماتغدرين بيه ؟"
عاطت وتهسترت من كلتلها هيج .. صارت تهدد وتتوعد
والاكثر گالت " لاعبالج ساكته وماگلت النسر عليج لمن تسترين العذراء وتضميلها الموبايل وصايرة وسيطة بينها وبين معتز .. عذراء مراهقه ومحد شجعها وخلاها تنحرف غيرج "
رديت " منين تجيبين هالحجي ؟"
صوتها وعياطها سمع البيت كله .. سمعت صوت وراي
" صدك هالحجي شذر ؟"
التفتت مصدومة جان هو وخاله واگفين وراي ماعرفت شحجي انصدمت وجمدت بمكاني..
الباب جان مفتوح وهمة واكفين يسمعون او هي شافتهم وتعمدت حجت هالحجي حتى تسمعه !!
اشرلي اروح وراه ..
صعدت وراه ومااعرف شلون راح ابرر .. جانت ابتسامة النصر ع وجهها ..
دخلت صاح " اقفلي الباب "
قفلتها كعد ع الجربايه.. " اسمعج "
ردت احجي قاطعني " مااريد انغدر بيج .. بس جاوبيني جنتي تعرفين بعذراء وسكتي لو لا ؟
رديت " باوع خلي احجيلك وبعدها احكم "
عاط " اي لو لا "
غمضت " اي "
گام الي اتقرب وضرب الحايط فزيت ..
عيونه كلهن غضب ..
" معناها انتي الشجعتيها وشلون صرتي وسيطة بينهم يعني الگ…… منج طلعت "
جنت صافنه عليه شلون انگلب ..
رديت " لاتعيط خليني افهمك "
اشر بأصبعه " اشششش .. شلون گدرت انخدع بيج واصدك عيونج .. شلون كدرتي تقشمريني .. فوكاها من وقتي رحت داورت البيت بأسمج مثل الاثول شلووون"
مااتحملت اتهاماته عطت " كافي كافي كلشي يصير تتهموني .. اي ادري وهي هم تدري ومن سنين ليش ماحجت هي بوكتها… اني سكتت لان مالي حق احجي وافضح انسانه امنتني ع سرها .. بس هي اختها ليش مانصحتها مافهمتها غلطها بدل ماتفضحها ..
تعبت واني كلشي يصير براسي تخلوه .. اذا ندمان ع البيت الي داورته .. اصلا مااريده ولا بعيني ..
طلعت الاوراق من الجنطة مزگتهن بالنص .. سحبهن مني ..
ساعتها مااعرف شلون اجتني الجرأة ادافع ع نفسي..
وهو مصمم اني جذبت عليه ..
باوعتله بعتب " تحجي عليه لان مااتغير .. بس انت اصلا ماتغيرت بس تتظاهر بعدك ذاك الانسان الي يشك وماعندة ثقه بأحد .. انت لاتحب ولاتعرف تحب .. بعده گلبك وعقلك وكلشي بيك يشك لدرجة ماتصدگ احد وعندك يقين انه كل النسوان تشبه مريم . بس اني مو مريم ولاكل البنات مثلها .. بلسانك كلت صرت افرق بين الذهب والفالصو .. بس طلع كله كلامك كذب .. الشك يمشي بعروقك .. اذا تريد تتهمتي اتهمني لان ماعاد يهمني ولو يرجع الزمن وعذراء او وحدة من اخواتك تأمني ع سر مااكول ابد "
عفته بالغرفه وطلعت.. جسمي كله يرجف اول مرة ادافع عن نفسي بس لان تعبت وفاض بيه ..
رحت الغرفه الخياط فرغت همي وبجيت.. ماردت انزل واواجه احد ..
بقيت طول النهار بالغرفه ..
الى ان صار الليل .. جاي اصلي .. انفتحت الباب ودخل!!
يتبع .…
رحت الغرفه الخياط فرغت همي وبجيت.. ماردت انزل واواجه احد ..
بقيت طول النهار بالغرفه ..
الى ان صار الليل .. جاي اصلي .. انفتحت الباب ودخل!!
يتبع .…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت الثالث والثلاثون /////
من انت ؟؟
أأنت لاشئ ام انت كل شيء ام انت مابين الاثنين ..
من تكون ؟؟
هل انت ملاذي ومنقذي ؟؟ ام تكون شقائي ومعذبي
احترت بأمرك فمن تكون ؟؟
حيرتني وشتتني وشتت افكاري فلم اعد اعرف من تكون ؟؟
تارة ملاك وتارة اخرى جلاد ..
تارة يعتذر وتارة يتهم بالله عليك من تكون ؟؟
______________________
بقيت طول النهار بالغرفه ..
الى ان صار الليل .. جاي اصلي .. انفتحت الباب ودخل!!
كملت صلاتي ..
" تقبل الله "
هزيت راسي من غير جواب ..
لميت السجادة بس بقيت لابسه ملف الصلاة ..
جان ساكت وكانه عنده كلام ومتردد يحجي ..
" گالوا ماطلعتي من الغرفه ابد .. شنو زعلانة ؟"
باوعتله " لا ابد مزعلانة بالعكس المفروض ماازعل لان مو من حقي "
رد " هسا اني شحجيت ؟"
رديت " عبالي جاي تعتذر على كلامك الي !!"
رد " بس اني ماغلطان حتى اعتذر .. انتي غلطتي ومثل ماحجيت عليج حجيت على اسراء هم "
اتنهدت " بس اسألك سؤال ؟؟ لو اني جاية وكايلتك اختك تخابر وخربت حياتكم وصارت مشاكل .. انت او اي احد بهذا البيت شراح يگول عليه ؟؟"
سكت مارد ..
ابتسمت " بالحالتين طبعا اطلع غلطانه.. يعني سواء حجيت او لا ماتفرق .. اني هنا علاگة تعلگون بيها اتهاماتكم واخطائكم "
رد " ادري قسيت عليج بس حقي .. كلما ابدي اريد اعرفج تصديني .. مااعرف اطباعج ولا اعرفج شلون ترديني احكم عليج "
رديت " اربع سنوات عايشة ببيتكم .. وماتعرفني ؟؟ بعد ماكو داعي احجي خليني ساكته احسن .. ووعد بعد مااتدخل ولا الي علاقه بأحد ماعدا دنو طبعا "
رد " ماقصدي هيج .. لاتكبرين الموضوع وانزلي تعشي"
رديت " ماجوعانة من اجوع انزل اكل "
تركني وطلع .. افتهمت ساعتها انه لو مهما اسوي راح ابقى غريبه عنهم .. وتصرفاتي كلها خطأ ويفسروها ع مزاجهم ..
فعلا من ساعتها قررت مااختلط بأحد ..
انفتحت الباب اجت دنو .. بيدها صينية صغيرة .. مخليه بيها عشانا اني وياها ..
" ماما مااكل الا وياج جبت عشا النا ناكل "
ابتسمت " اكلي انتي حبيبتي مااشتهي "
ردت " لا الا انتي وياي مااكل وحدي "
اضطريت انقش وياها وهي تسويلي لفات صغار وتنطيني تجبرني اكل ..
سألتها " ليش مااكلتي وياهم "
ردت " متعودة الا اگعد يمج واكل .. انتي مو من مااشتهي تسويلي لفات وتنطيني .. هسا اني هم هيج اسويلج "
سألتها وعبالي تجاوبني غير جواب .. كان توقعي انه ندمان ودزاها الي .. بس يوم عن يوم يثبتلي اهتمامه مو حب مثل ميگول وانما يطبق مقولة كل ممنوع مرغوب ..
كملت دنو اخذت الصينية ونزلت اغسلها .. شفت عذورة تغسل ماعين ..
شافتني ابتسمت " نزلتي واخيرا .. نسر نبه مانضوجج لهذا ماصعدت "
هزيت راسي من غير مااحجي ..
تركت كلشي بيدها وسحبتني للحديقه ..
" زعلانة مني "
رديت " لا ابد بس مالي خلگ "
ردت " اعرف الي صار بسببي وحتى النسر گلتله انه اني طلبت منج تسكتين .. وهم حجيتله عن اسراء تدري وسكتت يعني مو بس انتي.. وهم راح وحجة وياها بس هي لوتيه گالتله :
" اني سكتت لان نبهتها ورزلتها ورزلت معتز وهددتها وهم انطوني وعد لا يحجون سوة بعد ولا يلتقون .. شعرفني من وراي وبمساعدة غيري ترجع علاقتهم .. ومن كشفتهم مرة ثانية ماسكتت وحجيت لان مايفيد بيهم التنبيه "
اتنهدت " اكيد يصدگها ماهي اخته واني غريبه "
ردت " بالعكس نسر يحبج ويعزج بس هو مايظهر مشاعرة "
ضحكت " اي حب .. الرجال كلها ماتعرف الحب كل واحد بيهم يركض ع مصلحته وبس .. اتذكر عمة الله يرحمها جانت تحجيلي عن هواي ازواج تزوجوا عن حب وتالي فشلوا لان الزوج بطبعه من يحب يسوي المستحيل حتى يحصله وبعد ماتصير اله .. تصير حالها حال اي قطعة اثاث عجبته واشتراها .. يوم يومين ويملها "
ردت " يمعودة لاتخوفيني ترى مو كلها سوة "
رديت " يمكن اكو حالات استثنائية بس برأي كلهم نفس الشي "
حسيتها ضاجت من كلامي .. وصارت تقنعني انه معتز مختلف رغم اني ماخصصت احد ..
بعدها صارت تضحك وتحاول تضحكني لان ضايجة ..
اثناء ماگاعدين نضحك طلع نسر .. شافنا سكتت بسرعه
همست " والله اثنينكم ماينگدرلكم .. شوفي شلون يباوع بحجة يسقي الحديقه.. وانتي تلگيج مشتاقة
التفتت وقاطعتها " اي شوق ؟؟ الي يشتاق هو الي يحب بس اني مااحب "
ردت " لعد شتسوون يومين والثالث ببيت عمة "
رديت " هيج نغير جو يدري بيه احب ذاك البيت "
ضحكت " بس ؟"
رديت " اي بس "
هو كان يسترق النظرات علينا . جان يسقي الحديقه وفوكاها هو الي ماخذ ع خاطرة "
كلتلها خلينا ندخل ..
ردت " اي خلي اكمل المطبخ لاتحجي عليه ماما "
دخلت للمطبخ واني صعدت ..
فرشت بغرفه الخياط واجت دنو..
" شنو حنام هنا حارة "
رديت " حبيبتي الجو حلو اذا تردين نامي يم فروحة جوة "
ردت " لا انام يمج "
نامت يمي .. اني مانمت بقيت اتگلب .. استمرينا يومين احنة مابينا الا السلام ..
حتى نومتنا وحدنا ماحجة عنها .. وهذا الي مخليني مرتاحة ماعاد يضغط عليه ..
من انت ؟؟
أأنت لاشئ ام انت كل شيء ام انت مابين الاثنين ..
من تكون ؟؟
هل انت ملاذي ومنقذي ؟؟ ام تكون شقائي ومعذبي
احترت بأمرك فمن تكون ؟؟
حيرتني وشتتني وشتت افكاري فلم اعد اعرف من تكون ؟؟
تارة ملاك وتارة اخرى جلاد ..
تارة يعتذر وتارة يتهم بالله عليك من تكون ؟؟
______________________
بقيت طول النهار بالغرفه ..
الى ان صار الليل .. جاي اصلي .. انفتحت الباب ودخل!!
كملت صلاتي ..
" تقبل الله "
هزيت راسي من غير جواب ..
لميت السجادة بس بقيت لابسه ملف الصلاة ..
جان ساكت وكانه عنده كلام ومتردد يحجي ..
" گالوا ماطلعتي من الغرفه ابد .. شنو زعلانة ؟"
باوعتله " لا ابد مزعلانة بالعكس المفروض ماازعل لان مو من حقي "
رد " هسا اني شحجيت ؟"
رديت " عبالي جاي تعتذر على كلامك الي !!"
رد " بس اني ماغلطان حتى اعتذر .. انتي غلطتي ومثل ماحجيت عليج حجيت على اسراء هم "
اتنهدت " بس اسألك سؤال ؟؟ لو اني جاية وكايلتك اختك تخابر وخربت حياتكم وصارت مشاكل .. انت او اي احد بهذا البيت شراح يگول عليه ؟؟"
سكت مارد ..
ابتسمت " بالحالتين طبعا اطلع غلطانه.. يعني سواء حجيت او لا ماتفرق .. اني هنا علاگة تعلگون بيها اتهاماتكم واخطائكم "
رد " ادري قسيت عليج بس حقي .. كلما ابدي اريد اعرفج تصديني .. مااعرف اطباعج ولا اعرفج شلون ترديني احكم عليج "
رديت " اربع سنوات عايشة ببيتكم .. وماتعرفني ؟؟ بعد ماكو داعي احجي خليني ساكته احسن .. ووعد بعد مااتدخل ولا الي علاقه بأحد ماعدا دنو طبعا "
رد " ماقصدي هيج .. لاتكبرين الموضوع وانزلي تعشي"
رديت " ماجوعانة من اجوع انزل اكل "
تركني وطلع .. افتهمت ساعتها انه لو مهما اسوي راح ابقى غريبه عنهم .. وتصرفاتي كلها خطأ ويفسروها ع مزاجهم ..
فعلا من ساعتها قررت مااختلط بأحد ..
انفتحت الباب اجت دنو .. بيدها صينية صغيرة .. مخليه بيها عشانا اني وياها ..
" ماما مااكل الا وياج جبت عشا النا ناكل "
ابتسمت " اكلي انتي حبيبتي مااشتهي "
ردت " لا الا انتي وياي مااكل وحدي "
اضطريت انقش وياها وهي تسويلي لفات صغار وتنطيني تجبرني اكل ..
سألتها " ليش مااكلتي وياهم "
ردت " متعودة الا اگعد يمج واكل .. انتي مو من مااشتهي تسويلي لفات وتنطيني .. هسا اني هم هيج اسويلج "
سألتها وعبالي تجاوبني غير جواب .. كان توقعي انه ندمان ودزاها الي .. بس يوم عن يوم يثبتلي اهتمامه مو حب مثل ميگول وانما يطبق مقولة كل ممنوع مرغوب ..
كملت دنو اخذت الصينية ونزلت اغسلها .. شفت عذورة تغسل ماعين ..
شافتني ابتسمت " نزلتي واخيرا .. نسر نبه مانضوجج لهذا ماصعدت "
هزيت راسي من غير مااحجي ..
تركت كلشي بيدها وسحبتني للحديقه ..
" زعلانة مني "
رديت " لا ابد بس مالي خلگ "
ردت " اعرف الي صار بسببي وحتى النسر گلتله انه اني طلبت منج تسكتين .. وهم حجيتله عن اسراء تدري وسكتت يعني مو بس انتي.. وهم راح وحجة وياها بس هي لوتيه گالتله :
" اني سكتت لان نبهتها ورزلتها ورزلت معتز وهددتها وهم انطوني وعد لا يحجون سوة بعد ولا يلتقون .. شعرفني من وراي وبمساعدة غيري ترجع علاقتهم .. ومن كشفتهم مرة ثانية ماسكتت وحجيت لان مايفيد بيهم التنبيه "
اتنهدت " اكيد يصدگها ماهي اخته واني غريبه "
ردت " بالعكس نسر يحبج ويعزج بس هو مايظهر مشاعرة "
ضحكت " اي حب .. الرجال كلها ماتعرف الحب كل واحد بيهم يركض ع مصلحته وبس .. اتذكر عمة الله يرحمها جانت تحجيلي عن هواي ازواج تزوجوا عن حب وتالي فشلوا لان الزوج بطبعه من يحب يسوي المستحيل حتى يحصله وبعد ماتصير اله .. تصير حالها حال اي قطعة اثاث عجبته واشتراها .. يوم يومين ويملها "
ردت " يمعودة لاتخوفيني ترى مو كلها سوة "
رديت " يمكن اكو حالات استثنائية بس برأي كلهم نفس الشي "
حسيتها ضاجت من كلامي .. وصارت تقنعني انه معتز مختلف رغم اني ماخصصت احد ..
بعدها صارت تضحك وتحاول تضحكني لان ضايجة ..
اثناء ماگاعدين نضحك طلع نسر .. شافنا سكتت بسرعه
همست " والله اثنينكم ماينگدرلكم .. شوفي شلون يباوع بحجة يسقي الحديقه.. وانتي تلگيج مشتاقة
التفتت وقاطعتها " اي شوق ؟؟ الي يشتاق هو الي يحب بس اني مااحب "
ردت " لعد شتسوون يومين والثالث ببيت عمة "
رديت " هيج نغير جو يدري بيه احب ذاك البيت "
ضحكت " بس ؟"
رديت " اي بس "
هو كان يسترق النظرات علينا . جان يسقي الحديقه وفوكاها هو الي ماخذ ع خاطرة "
كلتلها خلينا ندخل ..
ردت " اي خلي اكمل المطبخ لاتحجي عليه ماما "
دخلت للمطبخ واني صعدت ..
فرشت بغرفه الخياط واجت دنو..
" شنو حنام هنا حارة "
رديت " حبيبتي الجو حلو اذا تردين نامي يم فروحة جوة "
ردت " لا انام يمج "
نامت يمي .. اني مانمت بقيت اتگلب .. استمرينا يومين احنة مابينا الا السلام ..
حتى نومتنا وحدنا ماحجة عنها .. وهذا الي مخليني مرتاحة ماعاد يضغط عليه ..
من التحق رجعنا للغرفه اني ودنو ..
صار كم يوم تاركتها نظفتها وداورتها .. رتبت المجرات
اكو اوراق شفتهن بالمجر هو متعود يخليهن بجنطة خاصه بأوراقه والمستمسكات..
طلعت الجنطة ردت اخليهن .. لفتن انتباهي…
فتحت جان بينهن طابو بيت عمة الي داوره بأسمي ..
اتفاجأت من قريت اسمي ع الطابو ..
شلون كملهن واني شگگت الاوراق بيدي ..
رجعتهن المكانهن بالمجر ماخليتهن بالجنطة خاف يعرف اني عرفت ..
ابد مافرحت ببيت عمة صار الي رغم احب ذاك البيت بس مو من حقي .. اخوها وهمة اولى بي ..
بعد رجوعه من الدوام…
سمعته يحجي وي خاله عن الاوضاع.. وانه راح يصدر قرار فرض القانون واحتمال تكثر الانذارات عليهم ..
نزلت صرنا وجه بوجه .. هو متعود يجي من الفجر ..
سلمت عادي .. رد السلام وسألني عن حالي ..
" شلونج ؟"
" الحمد لله "
" دنو شلونها "
" زينة فرحانه لان حيبدي الدوام "
" هي بالغرفه فوك "
" اي نايمة "
" اروح اتمدد يمها "
سألته " تريگت "
رد " اي وي امي "
جان كلشي طبيعي ..
رحت حضرت الريوگ گعدوا البنات تريگنا سوة ..
كملت شغلي بين مانزلت دنو ..
ريكتها ..
وصعدت اكمل خياط ..
دخلت شفت كارتون ع المكينه استغربت ..
فتحته جان موبايل ..
انصدمت معقولة نسر جايبة ..
رحت للغرفه لكيته لازم موبايله .. وجان جديد وجبير مو مثل الي جابه والي عند البنات ..
سالته " هذا شنو ؟"
رد " الج .. وخليت رقمي ورقم خالتج بي وبس .. ممنوع تخلين اي رقم ثاني "
رديت " بس اني مااريد موبايل "
رد " خالتج هواي تخابر عليه لان تنحرج تخابر ع البيت وگالت اجيبلها موبايل حتى اخابرها .. گلتلها لا اني اجيبلها "
رديت " شكرا "
باوعلي " ماكو داعي تشكريني المهم تعرفين شلون تتصرفين بي "
سالته " شتقصد ؟!"
اتنهد " ما اقصد شي "
تركته وطلعت . مااعرف شبي فوك ماهو غلطان وماخذ ع خاطرة مني .. ومن جهة يجيبلي موبايل ويوصيني يعني اذا ماعندة ثقه المن جابه ..
اخذتة ونزلت العذورة تعلمني عليه ..
فرحت من شافته " لامااصدگ نسر يشتري بيده موبايل يمكن هاي علامات اخر الزمان "
ضحكت بيداء " وج ليش تگولين هيج اصلا هو طيب بس الوكت اغبر مو اشتره الهيومي موبايل وكل شهر يعبي رصيد اله .. واخذلي موبايل هم .. "
ردت خاله " انتو عندكم احد تخبرون اله .. بس هي منو عندها وتخابر يعني مااشوف اله داعي "
ردت عذراء " عندها رجل يمة .. يعني اكيد يريد يخابر مرته ويحجون سوه من يلتحق "
ردتها" اسكتي انتي هو اذا هم بالبيت محد طايق الثاني تردين من يلتحق يخابر ؟"
اشرتلي عذراء اغلس .. وصارت تعلمني شلون افتح وشلون اخابر .. باوعت للارقام سألت ..
هاي منو خالتي ..
انصدمت .. همزين ماكاتب اسمها .. رديت هااا خاله رسميه ..
ردت " والله عزيزة هالرسميه يعني رقمي مموجود عندج ورقمها موجود "
سجلت رقمها ورقم البيت… استحيت اكلها نسر مايقبل
سكتت ..
بعد ماتعلمت عليه .. للظهر خابرت خاله ..
فرحت من عرفت عندي موبايل ..
سألتها عن حالها وعن بيبي… طمنتني زينة ..
ماطولنا شوية وسدته ..
وصارت كلما تريد تتصل ترمش او تدز رساله اذا فارغة او لا ..
بدأت الدوامات والتهيت وي دنو .. نسر واني علاقتنا باردة مثل قبل رجعت…
بالنسبة الي جنت مرتاحة لكن هو جان منعزل حتى عن اهله .. ومرات حتى الظهر مايرجع للبيت ..
وخاله تشكي وتحجي ..
" يمة انت مسوي البيت فندق بس بالليل تجي تبات "
رد " يمة شغل هواي هالفترة ودوام وين الحگ "
ردت " لايمة وضعك ماعاجبني احسك مهموم وضايج اذا مامرتاح وياها خليها تربي بنتك وشوفلك مرة الي تريحك وتشيل همك "
جنت بالمطبخ واسمع كلشي ..
اصلا خاله بكل شهر تسألني اذا اكو شي او لا ..
ومن اكلها لا .. تضوج وتحجي..
تتوقع علاقتنا طبيعية وتنتظر كل شهر انه اكون حامل
لهذا صارت تلح عليه يتزوج واني ساكته ..
الى ان بيوم سألتني .. " خالة شذر ماتخلينا نراجع دكتورة ؟؟"
من سمعت انصدمت ماعرفت شحجي " دكتورة شنو ؟"
ردت " دكتورة نسائية يعني شنو ؟ خلي نشوف شنو السبب لسا ماكو طفل "
رديت " خاله بعد وكت والعمر گدامنا "
ضاجت " ياوكت يمة بنته بالثاني والي بگدة عندة ثلاث اطفال واكثر مو واحد "
بعد ماتعلمت عليه .. للظهر خابرت خاله ..
فرحت من عرفت عندي موبايل ..
سألتها عن حالها وعن بيبي… طمنتني زينة ..
ماطولنا شوية وسدته ..
وصارت كلما تريد تتصل ترمش او تدز رساله اذا فارغة او لا ..
بدأت الدوامات والتهيت وي دنو .. نسر واني علاقتنا باردة مثل قبل رجعت…
بالنسبة الي جنت مرتاحة لكن هو جان منعزل حتى عن اهله .. ومرات حتى الظهر مايرجع للبيت ..
وخاله تشكي وتحجي ..
" يمة انت مسوي البيت فندق بس بالليل تجي تبات "
رد " يمة شغل هواي هالفترة ودوام وين الحگ "
ردت " لايمة وضعك ماعاجبني احسك مهموم وضايج اذا مامرتاح وياها خليها تربي بنتك وشوفلك مرة الي تريحك وتشيل همك "
جنت بالمطبخ واسمع كلشي ..
اصلا خاله بكل شهر تسألني اذا اكو شي او لا ..
ومن اكلها لا .. تضوج وتحجي..
صار كم يوم تاركتها نظفتها وداورتها .. رتبت المجرات
اكو اوراق شفتهن بالمجر هو متعود يخليهن بجنطة خاصه بأوراقه والمستمسكات..
طلعت الجنطة ردت اخليهن .. لفتن انتباهي…
فتحت جان بينهن طابو بيت عمة الي داوره بأسمي ..
اتفاجأت من قريت اسمي ع الطابو ..
شلون كملهن واني شگگت الاوراق بيدي ..
رجعتهن المكانهن بالمجر ماخليتهن بالجنطة خاف يعرف اني عرفت ..
ابد مافرحت ببيت عمة صار الي رغم احب ذاك البيت بس مو من حقي .. اخوها وهمة اولى بي ..
بعد رجوعه من الدوام…
سمعته يحجي وي خاله عن الاوضاع.. وانه راح يصدر قرار فرض القانون واحتمال تكثر الانذارات عليهم ..
نزلت صرنا وجه بوجه .. هو متعود يجي من الفجر ..
سلمت عادي .. رد السلام وسألني عن حالي ..
" شلونج ؟"
" الحمد لله "
" دنو شلونها "
" زينة فرحانه لان حيبدي الدوام "
" هي بالغرفه فوك "
" اي نايمة "
" اروح اتمدد يمها "
سألته " تريگت "
رد " اي وي امي "
جان كلشي طبيعي ..
رحت حضرت الريوگ گعدوا البنات تريگنا سوة ..
كملت شغلي بين مانزلت دنو ..
ريكتها ..
وصعدت اكمل خياط ..
دخلت شفت كارتون ع المكينه استغربت ..
فتحته جان موبايل ..
انصدمت معقولة نسر جايبة ..
رحت للغرفه لكيته لازم موبايله .. وجان جديد وجبير مو مثل الي جابه والي عند البنات ..
سالته " هذا شنو ؟"
رد " الج .. وخليت رقمي ورقم خالتج بي وبس .. ممنوع تخلين اي رقم ثاني "
رديت " بس اني مااريد موبايل "
رد " خالتج هواي تخابر عليه لان تنحرج تخابر ع البيت وگالت اجيبلها موبايل حتى اخابرها .. گلتلها لا اني اجيبلها "
رديت " شكرا "
باوعلي " ماكو داعي تشكريني المهم تعرفين شلون تتصرفين بي "
سالته " شتقصد ؟!"
اتنهد " ما اقصد شي "
تركته وطلعت . مااعرف شبي فوك ماهو غلطان وماخذ ع خاطرة مني .. ومن جهة يجيبلي موبايل ويوصيني يعني اذا ماعندة ثقه المن جابه ..
اخذتة ونزلت العذورة تعلمني عليه ..
فرحت من شافته " لامااصدگ نسر يشتري بيده موبايل يمكن هاي علامات اخر الزمان "
ضحكت بيداء " وج ليش تگولين هيج اصلا هو طيب بس الوكت اغبر مو اشتره الهيومي موبايل وكل شهر يعبي رصيد اله .. واخذلي موبايل هم .. "
ردت خاله " انتو عندكم احد تخبرون اله .. بس هي منو عندها وتخابر يعني مااشوف اله داعي "
ردت عذراء " عندها رجل يمة .. يعني اكيد يريد يخابر مرته ويحجون سوه من يلتحق "
ردتها" اسكتي انتي هو اذا هم بالبيت محد طايق الثاني تردين من يلتحق يخابر ؟"
اشرتلي عذراء اغلس .. وصارت تعلمني شلون افتح وشلون اخابر .. باوعت للارقام سألت ..
هاي منو خالتي ..
انصدمت .. همزين ماكاتب اسمها .. رديت هااا خاله رسميه ..
ردت " والله عزيزة هالرسميه يعني رقمي مموجود عندج ورقمها موجود "
سجلت رقمها ورقم البيت… استحيت اكلها نسر مايقبل
سكتت ..
بعد ماتعلمت عليه .. للظهر خابرت خاله ..
فرحت من عرفت عندي موبايل ..
سألتها عن حالها وعن بيبي… طمنتني زينة ..
ماطولنا شوية وسدته ..
وصارت كلما تريد تتصل ترمش او تدز رساله اذا فارغة او لا ..
بدأت الدوامات والتهيت وي دنو .. نسر واني علاقتنا باردة مثل قبل رجعت…
بالنسبة الي جنت مرتاحة لكن هو جان منعزل حتى عن اهله .. ومرات حتى الظهر مايرجع للبيت ..
وخاله تشكي وتحجي ..
" يمة انت مسوي البيت فندق بس بالليل تجي تبات "
رد " يمة شغل هواي هالفترة ودوام وين الحگ "
ردت " لايمة وضعك ماعاجبني احسك مهموم وضايج اذا مامرتاح وياها خليها تربي بنتك وشوفلك مرة الي تريحك وتشيل همك "
جنت بالمطبخ واسمع كلشي ..
اصلا خاله بكل شهر تسألني اذا اكو شي او لا ..
ومن اكلها لا .. تضوج وتحجي..
تتوقع علاقتنا طبيعية وتنتظر كل شهر انه اكون حامل
لهذا صارت تلح عليه يتزوج واني ساكته ..
الى ان بيوم سألتني .. " خالة شذر ماتخلينا نراجع دكتورة ؟؟"
من سمعت انصدمت ماعرفت شحجي " دكتورة شنو ؟"
ردت " دكتورة نسائية يعني شنو ؟ خلي نشوف شنو السبب لسا ماكو طفل "
رديت " خاله بعد وكت والعمر گدامنا "
ضاجت " ياوكت يمة بنته بالثاني والي بگدة عندة ثلاث اطفال واكثر مو واحد "
بعد ماتعلمت عليه .. للظهر خابرت خاله ..
فرحت من عرفت عندي موبايل ..
سألتها عن حالها وعن بيبي… طمنتني زينة ..
ماطولنا شوية وسدته ..
وصارت كلما تريد تتصل ترمش او تدز رساله اذا فارغة او لا ..
بدأت الدوامات والتهيت وي دنو .. نسر واني علاقتنا باردة مثل قبل رجعت…
بالنسبة الي جنت مرتاحة لكن هو جان منعزل حتى عن اهله .. ومرات حتى الظهر مايرجع للبيت ..
وخاله تشكي وتحجي ..
" يمة انت مسوي البيت فندق بس بالليل تجي تبات "
رد " يمة شغل هواي هالفترة ودوام وين الحگ "
ردت " لايمة وضعك ماعاجبني احسك مهموم وضايج اذا مامرتاح وياها خليها تربي بنتك وشوفلك مرة الي تريحك وتشيل همك "
جنت بالمطبخ واسمع كلشي ..
اصلا خاله بكل شهر تسألني اذا اكو شي او لا ..
ومن اكلها لا .. تضوج وتحجي..
تتوقع علاقتنا طبيعية وتنتظر كل شهر انه اكون حامل
لهذا صارت تلح عليه يتزوج واني ساكته ..
من سمعت انصدمت ماعرفت شحجي " دكتورة شنو ؟"
ردت " دكتورة نسائية يعني شنو ؟ خلي نشوف شنو السبب لسا ماكو طفل "
رديت " خاله بعد وكت والعمر گدامنا "
ضاجت " ياوكت يمة بنته بالثاني والي بگدة عندة ثلاث اطفال واكثر مو واحد "
سكتت مارديت .. هي مصرة تاخذني وتگلي اذا تستحين مني خلي بيداء تاخذج .. ومن كم ارفض ختمتها وياي ..
" اذا ماتردين اطفال گولي حتى ازوجه "
" زوجيه خاله اذا تردين هو كلشي بيد الله "
" يعني شقصدج السبب من ابني "
" لا مو هيج قصدي "
" خلص اقنعيه يتزوج مو راضيه انتي .. ماكو مره ترضى زوجها يتزوج عليها اذا مو معيوبه "
صفنت عليها ماعرفت شنو ارد .. عفتها وصعدت للغرفه خابرت خاله ودمعتي بعيني مااگدر اشكيلها .. ادري بيها ماترضى واحتمال تروح تعاتبه النسر ..
بس هي حست بيه ضايجة وحاولت تعرف شنو البيه بس ماحجيت ..
وليش اضوج مااني مستحيل اخليه يتقربلي وهو يريد حقوقه وامة تريد طفل .. بعد شنو الي يخليني اصير انانية واحرمه ..
بس ساعات اتراجع . واخاف اخسره هو ملاذ بالنسبة الي .. رغم عصبيته وشكه وطبعه بس هو اكثر واحد وكف وياي وحماني .. وخفت اذا تزوج يتغير ..
كلام خاله كله اجه ببالي ..
رجعت عذورة من الدوام .. جانت ضايجة
دخلت وراها سألتها :
" شبيج مو عوايدج كلما تجين الضحكة ماتفارگ وجهج"
ردت " اليوم اجه حسام "
رديت " وشعندة هو مو تخرج وتعين بعد شعنده يفتر بالجامعات "
ردت " اي صح بس يگول عندي شغل ومريت .. بس مو هنا المشكله "
رديت " جا شنو ؟"
ردت " اجة يسم بدني بكم كلمة ويضوجني "
عذراء :
صار شهر من داومنا .. الكل باركلي ع خطوبتي وسولي البنات حفله صغيرة بمناسبة خطوبتي ..
جنت فرحانة حيل حتى الي واهس للدراسه وملتزمة بمحاضراتي .. احسب يوم واسابيع حتى اكمل واجتمع بحبيبي .. مرات يجيني للجامعه ومرات يتصل .. ودايما ينبهني مااحجي ولااختلط وي ولد . اعرف معتز وغيرته لهذا اتجنبت حتى الزمالة وي الولد ماعدا السلام
بس اليوم اجه حسام الصراحة تفاجأت .. خفت يجي معتز ويشوفه وتصير مشكله..
سويت نفسي ماشفته بس هو تقدم الي ..
جانوا البنات گاعدين يمي ..
اتقرب وسلم " السلام عليكم "
ردوا البنات عادي ..
باوعتله " اليوم هنا دكتور خير "
ضحك " ليش الجامعه ممتلكات خاصه مايصير اجي .. باوع للبنات وكمل " اني ابن خالها يعني مو غريب "
ردوا " اهلا وسهلا " بعدها تركونا وگاموا ..
اتنهدت " شعندك جاي حسام لايجي معتز ويشوفك مااريد مشاكل ..
رد " هااا لازم استاذ معتز متعود كل يوم هنا يجي "
رديت " وانت شكو خطيبي ويجي يشوفني وبعدين احنة عاقدين واعتبر حلاله "
رد " بالعافيه عليه دوم محظوظ .. ولو هو خبيث مااعرف شلون حبيتيه "
گمت من مكاني ماردت اسمع تفاهاته .. رغم هو ولد عم بس احسه حاقد على معتز .. مثل طبع اخته بالضبط مايحبون بس نفسهم ..
ردت امشي صاح وراي " گالج معتز راح يسافرون الابوهم التركيا لو لا ؟"
من سمعت هيج التفتت " بطل كلامك هذا لوين تريد توصل "
رفع ايديه اثنينهن " لا وربي مالي قصد بس توقعت گايلج "
عفته ومشيت بس ميته حرگة خابرت ع معتز ماكو مايرد ..
دزيت مسج " خابرني بسرعه "
دخلت للمحاضرة وطلعت لكيته متصل هواي لان اسويه سايلنت داخل المحاضرة ..
خابرت رد بسرعه " شكو حبيبتي قلقتيني ودور اتصلت هواي ماكو "
رديت وحاولت اكون هاديه " كنت بالمحاضرة انت وين ؟"
رد " بالشغل ليش صاير شي صوتج ماعاجبني وين ذيج الي من اگول الو ضحكتها توصل الاخر الدنيا "
بدون مقدمات سألته " صدگ حتسافرون التركيا يم خالو "
رد " منو گلج "
رديت " يعني صدگ ؟"
رد " لا مو صدگ لان هالشي مجرد اقتراح من ابويه .. ومحد يعرفه بس عمي وماكو شي اكيد نسافر لو لا فمنو الي گالج ؟"
رديت " حسام…
قاطعني " ووين شافج اجاج للجامعه ؟"
رديت " اي اجاني "
صار يعيط ويحجي " شلون تنطيه مجال .. وليش توگفين وياه بالجامعه.. وليش تسمعين منه .. وووووو
اشكال حجي حجاه اخر شي تعاركنا وسديت الموبايل
اول مرة نتعارك من يوم الي بدأت علاقتنا لسا ..
ضجت منه لان ماعندة ثقه بيه ولان ماكالي حتى لو كان اقتراح المفروض ينطيني علم ..
رجعت للبيت ضايجة حست عليه شذر كـ العادة ..
واجت تفهم مني وتواسيني ..
رغم هواي سببتلها مشاكل بس ماتركتني ابد ..
وهدأتني " المفروض تسمعين منه الاول وماتاخذين كلام حسام وتهجمين بي ع الولد .. شمدريج مايگلج ؟؟ واذا هو الحديث صاير البارحة فاكيد مالگة الوقت المناسب يحجيلج .. استعجلتي "
رديت " يعني هسا اني الغلطانة ؟؟ "
ردت " مااگول انتي غلطانه بس المفروض تفهمين السالفه قبل لتحجين .. اني مااعرف حسام بس مادام اخته مريم استغفر الله ومااريد اسيء الظن احتمال يشبهها ونفس طبعها .. ماشفتيها من اجت لهنا شلون حاولت تغيضني وتحاول تغري نسر يعني نفس التصرفات "
اتنهدت " وهسا شسوي .. اخابرة لو اغلس "
ردت " بكيفج الي تشوفيه صح سويه ..
لهذا صارت تلح عليه يتزوج واني ساكته ..
من سمعت انصدمت ماعرفت شحجي " دكتورة شنو ؟"
ردت " دكتورة نسائية يعني شنو ؟ خلي نشوف شنو السبب لسا ماكو طفل "
رديت " خاله بعد وكت والعمر گدامنا "
ضاجت " ياوكت يمة بنته بالثاني والي بگدة عندة ثلاث اطفال واكثر مو واحد "
سكتت مارديت .. هي مصرة تاخذني وتگلي اذا تستحين مني خلي بيداء تاخذج .. ومن كم ارفض ختمتها وياي ..
" اذا ماتردين اطفال گولي حتى ازوجه "
" زوجيه خاله اذا تردين هو كلشي بيد الله "
" يعني شقصدج السبب من ابني "
" لا مو هيج قصدي "
" خلص اقنعيه يتزوج مو راضيه انتي .. ماكو مره ترضى زوجها يتزوج عليها اذا مو معيوبه "
صفنت عليها ماعرفت شنو ارد .. عفتها وصعدت للغرفه خابرت خاله ودمعتي بعيني مااگدر اشكيلها .. ادري بيها ماترضى واحتمال تروح تعاتبه النسر ..
بس هي حست بيه ضايجة وحاولت تعرف شنو البيه بس ماحجيت ..
وليش اضوج مااني مستحيل اخليه يتقربلي وهو يريد حقوقه وامة تريد طفل .. بعد شنو الي يخليني اصير انانية واحرمه ..
بس ساعات اتراجع . واخاف اخسره هو ملاذ بالنسبة الي .. رغم عصبيته وشكه وطبعه بس هو اكثر واحد وكف وياي وحماني .. وخفت اذا تزوج يتغير ..
كلام خاله كله اجه ببالي ..
رجعت عذورة من الدوام .. جانت ضايجة
دخلت وراها سألتها :
" شبيج مو عوايدج كلما تجين الضحكة ماتفارگ وجهج"
ردت " اليوم اجه حسام "
رديت " وشعندة هو مو تخرج وتعين بعد شعنده يفتر بالجامعات "
ردت " اي صح بس يگول عندي شغل ومريت .. بس مو هنا المشكله "
رديت " جا شنو ؟"
ردت " اجة يسم بدني بكم كلمة ويضوجني "
عذراء :
صار شهر من داومنا .. الكل باركلي ع خطوبتي وسولي البنات حفله صغيرة بمناسبة خطوبتي ..
جنت فرحانة حيل حتى الي واهس للدراسه وملتزمة بمحاضراتي .. احسب يوم واسابيع حتى اكمل واجتمع بحبيبي .. مرات يجيني للجامعه ومرات يتصل .. ودايما ينبهني مااحجي ولااختلط وي ولد . اعرف معتز وغيرته لهذا اتجنبت حتى الزمالة وي الولد ماعدا السلام
بس اليوم اجه حسام الصراحة تفاجأت .. خفت يجي معتز ويشوفه وتصير مشكله..
سويت نفسي ماشفته بس هو تقدم الي ..
جانوا البنات گاعدين يمي ..
اتقرب وسلم " السلام عليكم "
ردوا البنات عادي ..
باوعتله " اليوم هنا دكتور خير "
ضحك " ليش الجامعه ممتلكات خاصه مايصير اجي .. باوع للبنات وكمل " اني ابن خالها يعني مو غريب "
ردوا " اهلا وسهلا " بعدها تركونا وگاموا ..
اتنهدت " شعندك جاي حسام لايجي معتز ويشوفك مااريد مشاكل ..
رد " هااا لازم استاذ معتز متعود كل يوم هنا يجي "
رديت " وانت شكو خطيبي ويجي يشوفني وبعدين احنة عاقدين واعتبر حلاله "
رد " بالعافيه عليه دوم محظوظ .. ولو هو خبيث مااعرف شلون حبيتيه "
گمت من مكاني ماردت اسمع تفاهاته .. رغم هو ولد عم بس احسه حاقد على معتز .. مثل طبع اخته بالضبط مايحبون بس نفسهم ..
ردت امشي صاح وراي " گالج معتز راح يسافرون الابوهم التركيا لو لا ؟"
من سمعت هيج التفتت " بطل كلامك هذا لوين تريد توصل "
رفع ايديه اثنينهن " لا وربي مالي قصد بس توقعت گايلج "
عفته ومشيت بس ميته حرگة خابرت ع معتز ماكو مايرد ..
دزيت مسج " خابرني بسرعه "
دخلت للمحاضرة وطلعت لكيته متصل هواي لان اسويه سايلنت داخل المحاضرة ..
خابرت رد بسرعه " شكو حبيبتي قلقتيني ودور اتصلت هواي ماكو "
رديت وحاولت اكون هاديه " كنت بالمحاضرة انت وين ؟"
رد " بالشغل ليش صاير شي صوتج ماعاجبني وين ذيج الي من اگول الو ضحكتها توصل الاخر الدنيا "
بدون مقدمات سألته " صدگ حتسافرون التركيا يم خالو "
رد " منو گلج "
رديت " يعني صدگ ؟"
رد " لا مو صدگ لان هالشي مجرد اقتراح من ابويه .. ومحد يعرفه بس عمي وماكو شي اكيد نسافر لو لا فمنو الي گالج ؟"
رديت " حسام…
قاطعني " ووين شافج اجاج للجامعه ؟"
رديت " اي اجاني "
صار يعيط ويحجي " شلون تنطيه مجال .. وليش توگفين وياه بالجامعه.. وليش تسمعين منه .. وووووو
اشكال حجي حجاه اخر شي تعاركنا وسديت الموبايل
اول مرة نتعارك من يوم الي بدأت علاقتنا لسا ..
ضجت منه لان ماعندة ثقه بيه ولان ماكالي حتى لو كان اقتراح المفروض ينطيني علم ..
رجعت للبيت ضايجة حست عليه شذر كـ العادة ..
واجت تفهم مني وتواسيني ..
رغم هواي سببتلها مشاكل بس ماتركتني ابد ..
وهدأتني " المفروض تسمعين منه الاول وماتاخذين كلام حسام وتهجمين بي ع الولد .. شمدريج مايگلج ؟؟ واذا هو الحديث صاير البارحة فاكيد مالگة الوقت المناسب يحجيلج .. استعجلتي "
رديت " يعني هسا اني الغلطانة ؟؟ "
ردت " مااگول انتي غلطانه بس المفروض تفهمين السالفه قبل لتحجين .. اني مااعرف حسام بس مادام اخته مريم استغفر الله ومااريد اسيء الظن احتمال يشبهها ونفس طبعها .. ماشفتيها من اجت لهنا شلون حاولت تغيضني وتحاول تغري نسر يعني نفس التصرفات "
اتنهدت " وهسا شسوي .. اخابرة لو اغلس "
ردت " بكيفج الي تشوفيه صح سويه ..
بس انتو مخطوبين ويعتبر زوجج لاتخلين الامور تكبر بينكم من البداية.. وخاصه اذا كان الحق عليج "
ابتسمت " الي يشوفج يگول عندج خبرة بالزواج وهو انتي صفر من عشرة تاخذين "
ضحكت شذر " والله الي يعيش هنا كلشي يتعلم .. تعلمت هواي من هنا واخواتج وانتي وكل الموجودين بالبيت يعتبرون مدرسة وخاصه اسراء "
صدگ ضحكتني " مدرسه اسراء تختلف.. شتگولين لو نخلي حسام يخطبها ونخلص اصلا هم متراهمين بالخباثة "
همست " اششش لتسمعنا مالي خلگ "
رديت " ليش اليوم ممداومة "
ردت " راحت ورجعت من وكت عندها بحث "
طلعت شذر وتركتني .. بدلت وكملت طلعت موبايلي من الجنطة باوعت ماكو اتصال..
ترددت اتصل ..
ساعه اشتاقله وساعه اگول خلي مااعوده من هسا يزعلني واراضيه .. مااصير مثل هنا .. تزعل وتجي لهنا تشتاقله وتريد تصالحه ..
نمت وگعدت عندي امتحان التهيت لليل .. اجت رساله
فتحتها " ادري الغلطان يعتذر مو يدير وجهة ويزعل "
ابتسمت وكتبت " معناها عرفت غلطك بحقي واجيت تعتذر "
دز ضحكة " ههههههه خوش تگلبيها عليه مووو .. يلة يابة راضي المهم اسمع صوتج "
اتصل رديت واحجي بثگل .. بس من سمعت صوته لنت لكن صمدت حاولت احافظ ع بريستيجي.
" مامتعود على هيج برود .. اريد عذورة الي من ابدي مكالمة الحد مااخلصها ماتفارگني الضحكة "
رديت " هيج احسن لان مالك ثقه بيه "
رد " طيحت حظه والله .. حتى بعد مايجي للجامعه ويحرجج "
رديت " الى متى .. مو قبلها هم تعاركت كم مرة .. احسه يتعمد عنده غايه يجي حتى يخلينا نتعارك "
رد " انتي دور اذا اجه خابريني او اصلا اتركيه وگومي لو بلغي الامن عليه هو اصلا مو بالجامعه وبس يعرفوه جاي يضوج بنات الجامعه يطيحون حظه "
سألته " هسا احجيلي سالفه السفر شنو ؟"
رد " سالفه السفر مو سالفه اصلا .. هو مقترح .. عمي جان عندنا يسأل وبالصدفه خابر ابوي مشتاقلنا وامي من سمعت صوته بجت ..
فهو گالها بيعوا كلشي وتعالوا يمي اذا تردون ..
وعمي گال " بعد انتو شعندكم هنا لو ترحون يمه احسن بس لا اني ولاهنودة قبلنا .. لان هنودة دوامها هنا واني مامستعد للسفر وهالسوالف يرادلها فلوس وانتي بعدج ممكملة ولازم تسافرين ويانا اذا رحنا .. يعني الشغله مو سهله "
ارتاحيت من سمعت .. لان عندي دراستي واهلي وبلدي مستحيل اتخيل نفسي بعيدة عنهم حتى لو كنت وي الشخص الي احبه تتسمى غربه ..
شذر :
مر كم يوم .. واجت خاله گالت راح يجونا خطار ..
سألتها بيداء " منو ماما "
ردت " ام هيام بنت خالتي وبنتها .. اجو من الحلة خطية يزورون الامام الكاظم .. واني گلتلهن يبقن يمنا هنا .. ولو هن يخافن من الوضع ماقبلن يبقن لان تفجيرات بس طمنتهن يمنا امان "
ضحكت بيداء " حيييل شذكرهن بينا من وفاة عمة ماشفناهن بعد منو من بناتها تجي ؟"
ردت خالة " هديل الوسطانية .. يمكن هي بعمر هنا مووو؟"
ردت بيداء " اي صح اتذكر ولدتن سوة بنفس الشهر هي هديل الحلوة ام الگصايب الطوال مووو ؟"
ردت خاله " والله ماادري اني هم ناسيتهن بس اتذكر ختام الصغيرة الي تجيبها دائما وياها "
قبل يوم جهزنا كلشي .. خاله سوت دولمة وسوينا كليجة..
نسر تسوگ مسواگ كامل .. بيوم الاجن سوينا الدولمة وتشريب ومطبگ باگله ..
حارت خاله شسوت .. وهي اصلا بطبعها من يجيها احد ماتحب تقدم شي واحد ع السفرة لازم تنوع .. من دخلتلهم تعلمت طبعهم الكرم والضيافة وقبلهم جانت عمة هم هيج ..
اذن اذان الظهر ومااجو ..
بقينا منتظرين حوالي بالوحدة اندگت الباب .. اني غديت الجهال ونومتهم بغرفه بيداء ..
طلعت شفت مرة متوسطة بالعمر ووياها بنية .. لابسات عبايه ع الراس ..
سلمت عليهن ..
گالتلهن خاله " هاي مرت نسر "
البنية بسرعه شالت راسها وصارت تباوعلي من فوگ لجوة ..
ردت امها " شايفتها بوفاة ام وليد بس هسا حليانه اكثر .. شصار عندكم جهال "
ردت خاله " لسا ماكو شي كلشي بيد الله "
اشرتلنا خاله نفرش السفرة ..
صبينا الغدا وفرشنا..
گعدنا كلنا سوية ..
مبينين من عائلة محافظة .. لان الام ملتزمة حيل وجانت تحجي عن زوجها .. مايقبل بنية تطلع ويمشي ويوصي مو تطلعن ولاتفترن ببغداد زورن وارجعن ..
بس البنية من النوع لبقة بالكلام ..
واخذت ع البنات بسرعه .. لدرجة اسراء گامت تضحك وتسولف وياها وبدن يحجن عن طفولتهن وشلون من ينجمعون بالمناسبات..
بهذي اللحظة اجة نسر .. سلم عليهن ..
من شافته طفرت لبست عباتها عدلتها وسلمت " هلا خوية شلونك مشتاقين .. سمعنا رجعت للوظيفة بالعافية وع الخير وان شاء الله الترقية وبأعلى الرتب يارب "
وهو جان يحجي رسمي ويرد بشكرا ورحم والديج ..
بعدها استأذن وصعد ..
صاحته خاله " بدل وتعال تغدا امي مادام الغدا موجود"
رد " لايمة اخذوا راحتكم .. ام دنو تجيبلي غداي فوگ"
سألت ام هيام " ليش رجعها مرته ؟"
ردت خاله " لا اسم الله وين يرجعها "
ردت " لا مو من گال ام دنو استغربت عبالي رجعها "
ردت خاله " هااا لايقصد على شذر لان هي الربتها وتصيحلها ماما فمتعودين هي امها تعتبر "
ابتسمت " الي يشوفج يگول عندج خبرة بالزواج وهو انتي صفر من عشرة تاخذين "
ضحكت شذر " والله الي يعيش هنا كلشي يتعلم .. تعلمت هواي من هنا واخواتج وانتي وكل الموجودين بالبيت يعتبرون مدرسة وخاصه اسراء "
صدگ ضحكتني " مدرسه اسراء تختلف.. شتگولين لو نخلي حسام يخطبها ونخلص اصلا هم متراهمين بالخباثة "
همست " اششش لتسمعنا مالي خلگ "
رديت " ليش اليوم ممداومة "
ردت " راحت ورجعت من وكت عندها بحث "
طلعت شذر وتركتني .. بدلت وكملت طلعت موبايلي من الجنطة باوعت ماكو اتصال..
ترددت اتصل ..
ساعه اشتاقله وساعه اگول خلي مااعوده من هسا يزعلني واراضيه .. مااصير مثل هنا .. تزعل وتجي لهنا تشتاقله وتريد تصالحه ..
نمت وگعدت عندي امتحان التهيت لليل .. اجت رساله
فتحتها " ادري الغلطان يعتذر مو يدير وجهة ويزعل "
ابتسمت وكتبت " معناها عرفت غلطك بحقي واجيت تعتذر "
دز ضحكة " ههههههه خوش تگلبيها عليه مووو .. يلة يابة راضي المهم اسمع صوتج "
اتصل رديت واحجي بثگل .. بس من سمعت صوته لنت لكن صمدت حاولت احافظ ع بريستيجي.
" مامتعود على هيج برود .. اريد عذورة الي من ابدي مكالمة الحد مااخلصها ماتفارگني الضحكة "
رديت " هيج احسن لان مالك ثقه بيه "
رد " طيحت حظه والله .. حتى بعد مايجي للجامعه ويحرجج "
رديت " الى متى .. مو قبلها هم تعاركت كم مرة .. احسه يتعمد عنده غايه يجي حتى يخلينا نتعارك "
رد " انتي دور اذا اجه خابريني او اصلا اتركيه وگومي لو بلغي الامن عليه هو اصلا مو بالجامعه وبس يعرفوه جاي يضوج بنات الجامعه يطيحون حظه "
سألته " هسا احجيلي سالفه السفر شنو ؟"
رد " سالفه السفر مو سالفه اصلا .. هو مقترح .. عمي جان عندنا يسأل وبالصدفه خابر ابوي مشتاقلنا وامي من سمعت صوته بجت ..
فهو گالها بيعوا كلشي وتعالوا يمي اذا تردون ..
وعمي گال " بعد انتو شعندكم هنا لو ترحون يمه احسن بس لا اني ولاهنودة قبلنا .. لان هنودة دوامها هنا واني مامستعد للسفر وهالسوالف يرادلها فلوس وانتي بعدج ممكملة ولازم تسافرين ويانا اذا رحنا .. يعني الشغله مو سهله "
ارتاحيت من سمعت .. لان عندي دراستي واهلي وبلدي مستحيل اتخيل نفسي بعيدة عنهم حتى لو كنت وي الشخص الي احبه تتسمى غربه ..
شذر :
مر كم يوم .. واجت خاله گالت راح يجونا خطار ..
سألتها بيداء " منو ماما "
ردت " ام هيام بنت خالتي وبنتها .. اجو من الحلة خطية يزورون الامام الكاظم .. واني گلتلهن يبقن يمنا هنا .. ولو هن يخافن من الوضع ماقبلن يبقن لان تفجيرات بس طمنتهن يمنا امان "
ضحكت بيداء " حيييل شذكرهن بينا من وفاة عمة ماشفناهن بعد منو من بناتها تجي ؟"
ردت خالة " هديل الوسطانية .. يمكن هي بعمر هنا مووو؟"
ردت بيداء " اي صح اتذكر ولدتن سوة بنفس الشهر هي هديل الحلوة ام الگصايب الطوال مووو ؟"
ردت خاله " والله ماادري اني هم ناسيتهن بس اتذكر ختام الصغيرة الي تجيبها دائما وياها "
قبل يوم جهزنا كلشي .. خاله سوت دولمة وسوينا كليجة..
نسر تسوگ مسواگ كامل .. بيوم الاجن سوينا الدولمة وتشريب ومطبگ باگله ..
حارت خاله شسوت .. وهي اصلا بطبعها من يجيها احد ماتحب تقدم شي واحد ع السفرة لازم تنوع .. من دخلتلهم تعلمت طبعهم الكرم والضيافة وقبلهم جانت عمة هم هيج ..
اذن اذان الظهر ومااجو ..
بقينا منتظرين حوالي بالوحدة اندگت الباب .. اني غديت الجهال ونومتهم بغرفه بيداء ..
طلعت شفت مرة متوسطة بالعمر ووياها بنية .. لابسات عبايه ع الراس ..
سلمت عليهن ..
گالتلهن خاله " هاي مرت نسر "
البنية بسرعه شالت راسها وصارت تباوعلي من فوگ لجوة ..
ردت امها " شايفتها بوفاة ام وليد بس هسا حليانه اكثر .. شصار عندكم جهال "
ردت خاله " لسا ماكو شي كلشي بيد الله "
اشرتلنا خاله نفرش السفرة ..
صبينا الغدا وفرشنا..
گعدنا كلنا سوية ..
مبينين من عائلة محافظة .. لان الام ملتزمة حيل وجانت تحجي عن زوجها .. مايقبل بنية تطلع ويمشي ويوصي مو تطلعن ولاتفترن ببغداد زورن وارجعن ..
بس البنية من النوع لبقة بالكلام ..
واخذت ع البنات بسرعه .. لدرجة اسراء گامت تضحك وتسولف وياها وبدن يحجن عن طفولتهن وشلون من ينجمعون بالمناسبات..
بهذي اللحظة اجة نسر .. سلم عليهن ..
من شافته طفرت لبست عباتها عدلتها وسلمت " هلا خوية شلونك مشتاقين .. سمعنا رجعت للوظيفة بالعافية وع الخير وان شاء الله الترقية وبأعلى الرتب يارب "
وهو جان يحجي رسمي ويرد بشكرا ورحم والديج ..
بعدها استأذن وصعد ..
صاحته خاله " بدل وتعال تغدا امي مادام الغدا موجود"
رد " لايمة اخذوا راحتكم .. ام دنو تجيبلي غداي فوگ"
سألت ام هيام " ليش رجعها مرته ؟"
ردت خاله " لا اسم الله وين يرجعها "
ردت " لا مو من گال ام دنو استغربت عبالي رجعها "
ردت خاله " هااا لايقصد على شذر لان هي الربتها وتصيحلها ماما فمتعودين هي امها تعتبر "
ردت " الله ينطيها يمكن الله ماانطاها جهال حتى تكون ام الهاي الطفله وتراعها وتعوضها "
ضجت من سمعت كلامها عبالك الله ماانطاني .. واذا انطاني مثلا راح افرق بينهم وبين دنو .. اكيد مستحيل هاي العالم مدري شلون تفكر ..
صبيت غدا وصعدته اله ..
جان سابح وجاي يبدل ..
اشرلي "خليه هنا مشكورة "
خليته ع الجرباية وردت اطلع گال " تغديتي لو تتغدين وياي "
رديت " لا تغديت بالعافيه "
رد " الله يعافيج بس وراها اريد كوب جاي راسي يوجعني حيل "
هزيت راسي وطلعت ..
نزلت بعدهن ياكلن ويسولفن ..
رحت للمطبخ خدرت جاي ومارجعت للسفرة بعد ..
اجت هديل تغسل .." ليش گاعدة هنا حبيبة وحدج "
رديت " اسوي جاي نسر متعود بعد الاكل جاي "
ردت " هااا الله يحفظكم .. گالوا الصراحة حلوة بس مااتوقعت هيج "
ابتسمت الها ..
غسلت وكملت واجت يمي .. هسا خالتي گالت تخيطين مثل الجاهز وحلو خياطج .. اذا اشتري قماش تخيطيلي ..
هزيت راسي " اي عادي ..ولاتشترين اني عندي اقمشة اختاري الي يعجبج واخيطلج "
شكرتني " مشكورة متقصرين .. صدگ شخبار مريم هم تجي تشوف بنتها ؟"
رديت " لا بس دنو مرات خاله تاخذها الهم "
ردت" اي خطيه هم ام ذيج مو تحرميها منها .. اذا ماتفاهموا مو ذنبها .. الي اعرفه الحضانه للام شلون صارت واخذها نسر "
هزيت راسي " مااعرف "
اتنهدت " مشتاقة البغداد جنت اجي الخوالي من جنا صغار هواي بس هسا كبرنا وابوي مايقبل شوية هو متحفظ حتى جامعه ماكملت بسبب الاوضاع والتفجيرات لان طلعتلي كليه بالموصل خاف وماخلاني اداوم "
رديت " جان انقلتي "
ردت" معدلي مايقبل انزل للأدنى الا معاهد وهو ماقبل يگلي مداومة علمود معهد تقني وبالتالي ماتتعينين "
حسيتها تاخذ ع البشر بسرعه وتجامل .. ماصادفني هيج بشر بس رسميه لكن ذيج محبوبه بسوالفها والله اشتاقيتلها شگد بذات اني. .
صبيت جاي واخذت الهم والنسر ..
قدمت الهن .. سمعتها تهمس الامها .. " يمة خلينا بعد مانزور نروح البيت خالي عباس وخالي علي .. مشتاقه للبنات وهن يومين ابوي منطينا خاف مانلحگ ..
خزرتها امها " ان شاء الله بس مو اليوم .. اليوم نزور وتعبانين الباجر ان شاء الله "
خاله ضاجت من سمعت اسم بيت خالو عباس ..
لان الاغلبيه مايعرفون حجم المشكله بينهم لهذا يشوفها شغله عادية انه يزوروهم… واصلا الواضح مخلين اللوم ع نسر ومسوين مريم مظلومة ..
للعصر الكل طلع .. وخالة اخذتهن يزورن الامام وكالت احتمال نتعشا هناك ونرجع.. ومناك نسر يجي ياخذنا نروح البيت عمه نشوفهم ..
نظفت البيت كله ..
اسراء عندها بحث وعذورة هم ماراحت تدرس ..
دنو راحت وياهم تتونس ماعندها دروس ..
اجة ببالي اخابر خاله رسمية .. خفت ماالگيها ..
يس حظي هي الطلعتلي سلمت عليها وصارت تعتب كالعادة لان مااخابر ..
شرحتلها وضعي بعدها همست " اكلج شذورة صدگ من زمان اريد اخابرج واتردد من عيالج والشغله الشفتها تاكل بيه اكل "
خوفتني "شنو شفتي خاله "
ردت " قبل شهر او اكثر من زمان شفت نسر جايب مرة مو صغيرة متوسطة وصاحبة عيون ملونة تشبهج البيت ام وليد .. بالاول حسبالي انتي بس لمن تقربت طلعت مرة غريبة اول مرة اشوفها ..
دخلوا للبيت وبيدهم علاليگ .. وماطلعت للعصر من البيت .. اخاف متزوج عليج لو استغفر الله ..
ضحكت اتذكرت خاله سماهر من جابها نسر ..
رديت " لا خاله اني جنت وياهم .. والي شفتيها اقاربنا اجت زيارة وراحت "
اتنهدت " الحمد لله ربي طمنتيني واني عبالي غير شي انقهرت عليج وشايله همج.. گلت يتيمة ومااريدها تنظلم "
بقت تحجيلي عن حياتها ووضعها وشغلها واگف لان اكو ناس ماتنطي ديونها ورأس مال ماعندها .. فكرت اخيط وهي تبيع مثل قبل وتاخذ ربح .. بس ماگدرت اتصرف اذا مااسأل نسر ..
سألتها عن زمن.. اتنهدت " هالمگرودة كاسرة خاطري متحملة ضيم اخوانها والبيت .. ردتها الابني اخذها بس ماقبلت تگول اخواني صغار مااعوفهم .. ماتحجين وياها وتقنعيها لان احسها مثلج فقيرة ومالها احد ومرت ابوها شالعه گلبها "
رديت " ان شاء الله اصلا اني وعدتها احجي وياها ونسيتها .. احاول فد يوم التقي بيها واحجي وياها "
ردت " اي ينطيج العافيه "
كملت منها ورحت سويت مخلمة لان بس احنة البنات ..
لليل يلة رجعوا ..
جنت اغسل بالطارمة ..
دخلت خالة والبنات وام هديل ..
وبالاخير دخلوا نسر وهديل وبيدهم علاليگ ويضحكون شافتني ابتسمت .. " فاتتج ونسه من العمر لو جايه ويانا !!"
يتبع……
ضجت من سمعت كلامها عبالك الله ماانطاني .. واذا انطاني مثلا راح افرق بينهم وبين دنو .. اكيد مستحيل هاي العالم مدري شلون تفكر ..
صبيت غدا وصعدته اله ..
جان سابح وجاي يبدل ..
اشرلي "خليه هنا مشكورة "
خليته ع الجرباية وردت اطلع گال " تغديتي لو تتغدين وياي "
رديت " لا تغديت بالعافيه "
رد " الله يعافيج بس وراها اريد كوب جاي راسي يوجعني حيل "
هزيت راسي وطلعت ..
نزلت بعدهن ياكلن ويسولفن ..
رحت للمطبخ خدرت جاي ومارجعت للسفرة بعد ..
اجت هديل تغسل .." ليش گاعدة هنا حبيبة وحدج "
رديت " اسوي جاي نسر متعود بعد الاكل جاي "
ردت " هااا الله يحفظكم .. گالوا الصراحة حلوة بس مااتوقعت هيج "
ابتسمت الها ..
غسلت وكملت واجت يمي .. هسا خالتي گالت تخيطين مثل الجاهز وحلو خياطج .. اذا اشتري قماش تخيطيلي ..
هزيت راسي " اي عادي ..ولاتشترين اني عندي اقمشة اختاري الي يعجبج واخيطلج "
شكرتني " مشكورة متقصرين .. صدگ شخبار مريم هم تجي تشوف بنتها ؟"
رديت " لا بس دنو مرات خاله تاخذها الهم "
ردت" اي خطيه هم ام ذيج مو تحرميها منها .. اذا ماتفاهموا مو ذنبها .. الي اعرفه الحضانه للام شلون صارت واخذها نسر "
هزيت راسي " مااعرف "
اتنهدت " مشتاقة البغداد جنت اجي الخوالي من جنا صغار هواي بس هسا كبرنا وابوي مايقبل شوية هو متحفظ حتى جامعه ماكملت بسبب الاوضاع والتفجيرات لان طلعتلي كليه بالموصل خاف وماخلاني اداوم "
رديت " جان انقلتي "
ردت" معدلي مايقبل انزل للأدنى الا معاهد وهو ماقبل يگلي مداومة علمود معهد تقني وبالتالي ماتتعينين "
حسيتها تاخذ ع البشر بسرعه وتجامل .. ماصادفني هيج بشر بس رسميه لكن ذيج محبوبه بسوالفها والله اشتاقيتلها شگد بذات اني. .
صبيت جاي واخذت الهم والنسر ..
قدمت الهن .. سمعتها تهمس الامها .. " يمة خلينا بعد مانزور نروح البيت خالي عباس وخالي علي .. مشتاقه للبنات وهن يومين ابوي منطينا خاف مانلحگ ..
خزرتها امها " ان شاء الله بس مو اليوم .. اليوم نزور وتعبانين الباجر ان شاء الله "
خاله ضاجت من سمعت اسم بيت خالو عباس ..
لان الاغلبيه مايعرفون حجم المشكله بينهم لهذا يشوفها شغله عادية انه يزوروهم… واصلا الواضح مخلين اللوم ع نسر ومسوين مريم مظلومة ..
للعصر الكل طلع .. وخالة اخذتهن يزورن الامام وكالت احتمال نتعشا هناك ونرجع.. ومناك نسر يجي ياخذنا نروح البيت عمه نشوفهم ..
نظفت البيت كله ..
اسراء عندها بحث وعذورة هم ماراحت تدرس ..
دنو راحت وياهم تتونس ماعندها دروس ..
اجة ببالي اخابر خاله رسمية .. خفت ماالگيها ..
يس حظي هي الطلعتلي سلمت عليها وصارت تعتب كالعادة لان مااخابر ..
شرحتلها وضعي بعدها همست " اكلج شذورة صدگ من زمان اريد اخابرج واتردد من عيالج والشغله الشفتها تاكل بيه اكل "
خوفتني "شنو شفتي خاله "
ردت " قبل شهر او اكثر من زمان شفت نسر جايب مرة مو صغيرة متوسطة وصاحبة عيون ملونة تشبهج البيت ام وليد .. بالاول حسبالي انتي بس لمن تقربت طلعت مرة غريبة اول مرة اشوفها ..
دخلوا للبيت وبيدهم علاليگ .. وماطلعت للعصر من البيت .. اخاف متزوج عليج لو استغفر الله ..
ضحكت اتذكرت خاله سماهر من جابها نسر ..
رديت " لا خاله اني جنت وياهم .. والي شفتيها اقاربنا اجت زيارة وراحت "
اتنهدت " الحمد لله ربي طمنتيني واني عبالي غير شي انقهرت عليج وشايله همج.. گلت يتيمة ومااريدها تنظلم "
بقت تحجيلي عن حياتها ووضعها وشغلها واگف لان اكو ناس ماتنطي ديونها ورأس مال ماعندها .. فكرت اخيط وهي تبيع مثل قبل وتاخذ ربح .. بس ماگدرت اتصرف اذا مااسأل نسر ..
سألتها عن زمن.. اتنهدت " هالمگرودة كاسرة خاطري متحملة ضيم اخوانها والبيت .. ردتها الابني اخذها بس ماقبلت تگول اخواني صغار مااعوفهم .. ماتحجين وياها وتقنعيها لان احسها مثلج فقيرة ومالها احد ومرت ابوها شالعه گلبها "
رديت " ان شاء الله اصلا اني وعدتها احجي وياها ونسيتها .. احاول فد يوم التقي بيها واحجي وياها "
ردت " اي ينطيج العافيه "
كملت منها ورحت سويت مخلمة لان بس احنة البنات ..
لليل يلة رجعوا ..
جنت اغسل بالطارمة ..
دخلت خالة والبنات وام هديل ..
وبالاخير دخلوا نسر وهديل وبيدهم علاليگ ويضحكون شافتني ابتسمت .. " فاتتج ونسه من العمر لو جايه ويانا !!"
يتبع……
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت الرابع والثلاثون /////
لااستطيع ان اصنع شخصية مؤقته لنفسي ..
لكي ارضي احدا ..
ولااستطيع ان اتصنع الحب لكي تبقى معي ..
فانا انثى محطمة ..
ان احببتني فكن دواء لدائي ..
لأكون يوما بلسما لجروحك ..
وان لم تحب فأبتعد عني لأعيش بسلام .. !!
______________________
دخلوا نسر وهديل وبيدهم علاليگ ويضحكون شافتني ابتسمت .. " فاتتج ونسه من العمر لو جايه ويانا !!"
هو صار يباوع الردة فعلي ..
وكانه متعمد او يتوقع اغار ..
ابتسمت " بالعافيه عليكم الونسة "
اخذ العلاليگ منها ودخل ..
وهي بقت واگفه ..
سديت المي ونشفت الطرمة… باوعتلها
" محتاجة شي ؟"
اتقربت " انتي تحبيه ؟"
رديت " هذا شي يخصني اني وزوجي مااحب احد يتدخل بينا "
ردت " بس مااحسكم متزوجين .. ماكو لهفة بينكم مثل اللهفة الي جنت اشوفها بعيونة وي مريم "
اتنهدت " هديل مو گلت هالشي يخصنا واللهفة الي تحجين عليها مااعتقد استمرت .. اذا الحياة الزوجية مو مثل مامتوقعتها انتي ولاعايشتها "
ردت " لا عشتها بس مااتهنيت بيها "
تركتني ودخلت ..
دخلت وراها وقفلت البيبان .. جانت عذورة تفرغ الفواكه بالسلة وجايبين بقلاوة هم ..
انتبهت عليه " شبيج ؟"
سألتها " وين نسر ؟"
ردت " صعد للغرفه يمكن شبيج ضايجة ؟"
اشرتلها " بعدين افهمج "
صعدت للغرفه ونار تغلي بداخلي ..
دگيت الباب .. رد " تفضلوا "
دخلت جان متمدد ع الجرباية شافني گام ..
بدون مقدمات گلتله " اذا تحاول تغيضني او عندك غايه غلطان "
ضحك " شنو شبيج بس لا غرتي "
تعصبت اكثر " لا طبعا بس كرامتي اهم .. ع الاقل اسمي مرتك .. تقبلها ادخل اني وي احد واضحك واسولف وهو يستفزك ويگلك ونسه تخبل وفاتتك !!"
گام بسرعة من مكانه مثل الاسد فتح عيونه بغضب
" اياج اسمع هالكلام منج بعد .. لاتستغلين منطيج ع راحتج .. او مراعي وضعج "
رديت " اي وضع ؟؟ اني هنا مالي اي مكانه مجرد امانة عندك بكل يوم تذكرني بيها .. لكن تحملت اهانتك الي من اجت مريم وتحاول تغيضها بيه .
وهالمرة هديل بعد مستحيل اسكت "
اتقرب " اعترفي غرتي "
ابتعدت عنه " شوفي هاي العيون البلورية شلون صارت تلمع وبينت عليهن الغيرة ليش تنكرين "
ردت افتح الباب واطلع .. لزم ايدي وي ايد الباب وعصرهن ..
صار ظهري اله وهو وراي يهمس ..
" اذا ترديني وتغارين عليه ليش ماتنطقيها وترحين داخلي "
حسيت ايدي ترجف براحة ايده .. وهو يحاول يوگف الخوف والرجفه الي بداخلي بمسكة ايده ..
غمضت عيني والتفت ..
ردت ابعده عني واطلع ..
لكن…
سبقني وهمس ..
لنطفئ لهيب الشوق المشتعل بيننا ..
أحس بالعطش الكبير
أسقيني ريق شفتيكِ فقد ثملت بهم قبل ان اتذوقهم ..
اصبحت مولعاً بدفء أحضانكِ قبل ان اشعر به ..
وسحر تلك النظرات الشهوانية التي تأسرني بحزنها ..
أغرقيني في بحوركِ ياوردتي
وأسقيني حلو العسل من شفاهك ..
أنا أجيد السباحه فوق جسدكِ فدعيني أغرقْ بك
ولتحتضن أرواحنا .. !!
استغربت من جرأته ولعبت نفسي ..
دفعته بقوة وعطت " كلكم هيج اهم شي نزواتكم عبالي تختلف طلعت نفس الشي "
فتحت الباب وطلعت ..
انفاسه وكلامه يرن بأذني .. حسيت اريد استفرغ ..
دخلت للغرفه الثانية اخذت كلينكس ونظفت اذني من انفاسه الحارة ..
كلما احاول مااگدر اعرف بنفسي مااگدر هو يريد اكثر من نظرة وكلمة ..
يريد انسانه تمتلكه بكل جزء من جسمها وعقلها وروحها وگلبها .. بس مااگدر ولا راح اگدر ..
نزلت لجوة .. كلهن بالهول يسولفن ويضحكن ..
اجت دنو " ماما ننام "
ابتسمت " اي حبيبتي روحي يم بابا وهسا اجيج "
سألت ام هيام " ليش تنيمون الطفله يمكم مايجوز "
ردت خاله " عودتها من الصغر وتعلمت .. اني كل طفل عندي يگوم يفتهم ماانومة يمي .. "
مارديت رحت للمطبخ اجت عذراء :
" شبيج ضايجة ؟"
رديت " اگلج هاي هديل جانت متزوجة لو شنو "
ردت " ياااا وين خطية ماطولت شهر وتوفى زوجها هالحجي قبل السقوط "
سألت " شلون مات ؟"
ردت " ابوها من النوع المحافظ شوية .. هي صغيرة وخطبوها سادة وانطاها .. بس فترة قليلة وتوفى حتى ماصار عندها طفل منه ولا اتهنت "
رديت " خطية معناها هواي صارلة متوفي شعجب مااتزوجت "
ردت " ماادري .. بس ليش تسألين بس لاغرتي لان شفتيها تضحك وتسولف ترى هي هاي طبعها مرحة وجنا صغار دائما ننجمع وكلنا متربين سوة يعني عادي "
رديت " لايمعودة شنو اغار شعليه بيها "
بقيت افكر بكلام عذراء .. ليش لسا بنية مثلها ممتزوجة واشو ساعه يگولون ابوها محافظ وهي تصرفاتها بحرية مافهمت شي "
حاولت اتجنبها وماافكر لان فعلا مااعرف ليش شغلت بالي الهاي الدرجة ..
صعدت للغرفه ..
كان نايم .. فرشت ونمت اني ودنو ..
ثاني يوم گعدت الصبح ..
سويت ريوگ وبدلت الدنو ومشطتلها ..
سويت لفات الها والفروحة .. لان السايق راح يجي ياخذهن ..
گعدت بيداء ..
" صباح الخير .. شنو لسا محد گعد ؟"
" صباح النور .. لا لسا "
سألت " ونسر طلع ؟"
لااستطيع ان اصنع شخصية مؤقته لنفسي ..
لكي ارضي احدا ..
ولااستطيع ان اتصنع الحب لكي تبقى معي ..
فانا انثى محطمة ..
ان احببتني فكن دواء لدائي ..
لأكون يوما بلسما لجروحك ..
وان لم تحب فأبتعد عني لأعيش بسلام .. !!
______________________
دخلوا نسر وهديل وبيدهم علاليگ ويضحكون شافتني ابتسمت .. " فاتتج ونسه من العمر لو جايه ويانا !!"
هو صار يباوع الردة فعلي ..
وكانه متعمد او يتوقع اغار ..
ابتسمت " بالعافيه عليكم الونسة "
اخذ العلاليگ منها ودخل ..
وهي بقت واگفه ..
سديت المي ونشفت الطرمة… باوعتلها
" محتاجة شي ؟"
اتقربت " انتي تحبيه ؟"
رديت " هذا شي يخصني اني وزوجي مااحب احد يتدخل بينا "
ردت " بس مااحسكم متزوجين .. ماكو لهفة بينكم مثل اللهفة الي جنت اشوفها بعيونة وي مريم "
اتنهدت " هديل مو گلت هالشي يخصنا واللهفة الي تحجين عليها مااعتقد استمرت .. اذا الحياة الزوجية مو مثل مامتوقعتها انتي ولاعايشتها "
ردت " لا عشتها بس مااتهنيت بيها "
تركتني ودخلت ..
دخلت وراها وقفلت البيبان .. جانت عذورة تفرغ الفواكه بالسلة وجايبين بقلاوة هم ..
انتبهت عليه " شبيج ؟"
سألتها " وين نسر ؟"
ردت " صعد للغرفه يمكن شبيج ضايجة ؟"
اشرتلها " بعدين افهمج "
صعدت للغرفه ونار تغلي بداخلي ..
دگيت الباب .. رد " تفضلوا "
دخلت جان متمدد ع الجرباية شافني گام ..
بدون مقدمات گلتله " اذا تحاول تغيضني او عندك غايه غلطان "
ضحك " شنو شبيج بس لا غرتي "
تعصبت اكثر " لا طبعا بس كرامتي اهم .. ع الاقل اسمي مرتك .. تقبلها ادخل اني وي احد واضحك واسولف وهو يستفزك ويگلك ونسه تخبل وفاتتك !!"
گام بسرعة من مكانه مثل الاسد فتح عيونه بغضب
" اياج اسمع هالكلام منج بعد .. لاتستغلين منطيج ع راحتج .. او مراعي وضعج "
رديت " اي وضع ؟؟ اني هنا مالي اي مكانه مجرد امانة عندك بكل يوم تذكرني بيها .. لكن تحملت اهانتك الي من اجت مريم وتحاول تغيضها بيه .
وهالمرة هديل بعد مستحيل اسكت "
اتقرب " اعترفي غرتي "
ابتعدت عنه " شوفي هاي العيون البلورية شلون صارت تلمع وبينت عليهن الغيرة ليش تنكرين "
ردت افتح الباب واطلع .. لزم ايدي وي ايد الباب وعصرهن ..
صار ظهري اله وهو وراي يهمس ..
" اذا ترديني وتغارين عليه ليش ماتنطقيها وترحين داخلي "
حسيت ايدي ترجف براحة ايده .. وهو يحاول يوگف الخوف والرجفه الي بداخلي بمسكة ايده ..
غمضت عيني والتفت ..
ردت ابعده عني واطلع ..
لكن…
سبقني وهمس ..
لنطفئ لهيب الشوق المشتعل بيننا ..
أحس بالعطش الكبير
أسقيني ريق شفتيكِ فقد ثملت بهم قبل ان اتذوقهم ..
اصبحت مولعاً بدفء أحضانكِ قبل ان اشعر به ..
وسحر تلك النظرات الشهوانية التي تأسرني بحزنها ..
أغرقيني في بحوركِ ياوردتي
وأسقيني حلو العسل من شفاهك ..
أنا أجيد السباحه فوق جسدكِ فدعيني أغرقْ بك
ولتحتضن أرواحنا .. !!
استغربت من جرأته ولعبت نفسي ..
دفعته بقوة وعطت " كلكم هيج اهم شي نزواتكم عبالي تختلف طلعت نفس الشي "
فتحت الباب وطلعت ..
انفاسه وكلامه يرن بأذني .. حسيت اريد استفرغ ..
دخلت للغرفه الثانية اخذت كلينكس ونظفت اذني من انفاسه الحارة ..
كلما احاول مااگدر اعرف بنفسي مااگدر هو يريد اكثر من نظرة وكلمة ..
يريد انسانه تمتلكه بكل جزء من جسمها وعقلها وروحها وگلبها .. بس مااگدر ولا راح اگدر ..
نزلت لجوة .. كلهن بالهول يسولفن ويضحكن ..
اجت دنو " ماما ننام "
ابتسمت " اي حبيبتي روحي يم بابا وهسا اجيج "
سألت ام هيام " ليش تنيمون الطفله يمكم مايجوز "
ردت خاله " عودتها من الصغر وتعلمت .. اني كل طفل عندي يگوم يفتهم ماانومة يمي .. "
مارديت رحت للمطبخ اجت عذراء :
" شبيج ضايجة ؟"
رديت " اگلج هاي هديل جانت متزوجة لو شنو "
ردت " ياااا وين خطية ماطولت شهر وتوفى زوجها هالحجي قبل السقوط "
سألت " شلون مات ؟"
ردت " ابوها من النوع المحافظ شوية .. هي صغيرة وخطبوها سادة وانطاها .. بس فترة قليلة وتوفى حتى ماصار عندها طفل منه ولا اتهنت "
رديت " خطية معناها هواي صارلة متوفي شعجب مااتزوجت "
ردت " ماادري .. بس ليش تسألين بس لاغرتي لان شفتيها تضحك وتسولف ترى هي هاي طبعها مرحة وجنا صغار دائما ننجمع وكلنا متربين سوة يعني عادي "
رديت " لايمعودة شنو اغار شعليه بيها "
بقيت افكر بكلام عذراء .. ليش لسا بنية مثلها ممتزوجة واشو ساعه يگولون ابوها محافظ وهي تصرفاتها بحرية مافهمت شي "
حاولت اتجنبها وماافكر لان فعلا مااعرف ليش شغلت بالي الهاي الدرجة ..
صعدت للغرفه ..
كان نايم .. فرشت ونمت اني ودنو ..
ثاني يوم گعدت الصبح ..
سويت ريوگ وبدلت الدنو ومشطتلها ..
سويت لفات الها والفروحة .. لان السايق راح يجي ياخذهن ..
گعدت بيداء ..
" صباح الخير .. شنو لسا محد گعد ؟"
" صباح النور .. لا لسا "
سألت " ونسر طلع ؟"