عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............



#الــبـــارت 35

‏" ما مِن إهانةٍ أَكثر قسوةً توجهها لإنسانٍ أكثر من رفضِك التصديق بأنه يُعاني."

شام :
كنت كاعده بكوفي واشرب قهوة .. وكدامي برج خليفة
ابتسمت واباوع للمنظر والنافورات .. فد شي خيالي وجميل

اجمل مكان زرته هو هذا الكوفي .. باوعت بتلفوني
ساعه صارت ١١ هسه خالو اكيد منتضرني

وفعلا اجاني اتصال فتحت خط
"الو خالي شام وين صرتي .. باجر نرجع للعراق من الصبح يله شوكت تنامين .."

رديت "اوك هسه جايه .."
سديته ودفعت الحساب واخذت جنطتي وطلعت

صعدت سيارتي .. وفتحت بث على الانستغرام
واصور الطريق ومشغله اغنية .. كانت اسمها حبك يدك بل راس .. شكد اعشق هل اغنية .. سديت البث ووصلت للشقة
خالو كان منتضرني .. صعدنا واني دخلت لغرفتي مسحت المكياج .. ولبست ملابس النوم

خابرت على ميس .. اريد اطمن على اطفالي
من اجيت لهنا ولسه واني كل يوم اتصل واشوف اخبارهم

رن وردت عليه "الوووو هلووو شام شلونج .."
رديت "هلاووو بيج .. وين اطفالي شو ما الهم صوت كل ما ادك اسمع هوستهم .."
ردت "مهند طلعهم ولساهم ما جايين .."
رديت "اوك تصبحين على خير .."
ما اعرف شصابني من ذكرت اسمه .. تخربطت احوالي
ورجف قلبي

تجاهلت الشعور الي اجتاحني للدقائق .. واتجهت لحتى انام
اول ما خليت راسي على المخدة نمت

كعدني خالو ثاني يوم من وقت كان لازم احضر نفسي
للعودة الى وطني

لبست وحظرت الجنط .. وصلنا للمطار
اني نمت لان ما كنت شبعانة نوم
كعدني خالو .. "يله خالي وصلنا كومي .."
صحيت واني احس ركبتي مكسورة من النومه القلقه
وجسمي مكسر .. كمت وطلعنا من الطيارة

اجر بـ جنطتي وخالي راح اجر تكسي .. رحنا كبل للشقه مال الشيخ محمد .. اول ما دخلت سبحت ونمت

لليل كعدنا اني وخالي .. طلعنا ناكل بمطعم
لان من الصبح ولسا ما ماكلين شي

كنت كاعده واكل رفعت راسي على خالي
"خالو فدوه لعينك ما تجيبلي اطفالي هسه من نطلع.. مشتاقتلهم مووووت .."

ابتسم بوجهي "تدللين .."

اكلنا وطلعنا .. اني دخلت للمول اخذت كم حاجه الي والـ أطفالي ردت افرحهم بجيتي

اني اخذتلهم اغراض هواي وملاعيب وملابس من الامارات والمولات حتى حلويات اشتريت

طلعت وخالي منتضرني .. صعدت بل سيارة
حجه خالو "هذا هو بعد ما تردين شي .."
رديت "لا كملت كل شي .."
مشت السيارة مسافة
شام "وين ماخذني .."
رد "نجيب اطفالج ونرجع للشقة .."
رديت بعصبيه "ما اروح هناك .."
رد بهدوء "لا تنزلين ابقي بل سيارة .."
رديت "لا خالو تعذرني اريد ارجع للشقة وما اريد اشوف حتى منطقتهم .." قصص وروايات عراقية كرار صلاح
سكت ولاف السيارة .. نزلت وخالي منتظرني ادخل للشقه
يله راح .. كان بل امارات مو هيج حذر عليه بل عكس
منطيني حرية .. اما هنا تغير .. دخلت وبدلت ملابسي
وطلعت اوراق اشتغل على مشروعي لبين ما يجي خالو

بعد ساعتين ونص انفتح الباب .. دخلوا اطفالي يركضون باتجاهي .. رحت عليهم .. شبكتهم وعيوني مدمعه

ابوس بيهم واحجي "يمااااي افيييش يا ريحتكم .. ولكم والله مشتاقه الكم .."
ردت بنتي لجين "اني هم اثتاقيتلش .." ضحكت
بست حلكها "يمةةة فدووووه لهل حلك الي ينكط عسللل .."
باوعت لـ ابني اسر "وانت ماما ما مشتاق لـ امك .."
برطم وبجه .. تكطع كلبي على بجيته .. اخذته لحضني
وابوس بي "عمت عيني عليك ماما حبيبي كافي بجي .."

خالو يباوع النا مبتسم .. اخذت اطفالي وطلعتلهم حلويات
والعب بيهم واسولف وياهم

آسر "ماما لاح تعوفينا .."
رديت باستغراب "لا ماما ما اعوفكم شعندي غيركم .. منو كالك هذا الحجي .."
رد "بابا .."
عكدت حواجبي احس نار تطلع من راسي .. هذا يحش براس الاطفال الله ياخذك يا مهند

سكتت وغيرت الموضوع .. بقيت وياهم لحد ما تعبوا وتعشوا
كومتهم .. غسلوا اسنانهم وبدلت الهم واخذتهم لحضني
نمت بنصهم وخالتهم على كلبي

لحد ما ناموا .. احس النوم مجافيني .. واصلا هواي نمت
بس قلبي يعصرني بشدة

كمت من مكاني وشغلت التيبلام
اباوع بوجهم الملائكي .. ينكطون براءة .. شكد طاهرين

بستهم واني ابتسم .. تنهدت واني اتذكر يوم ولادتي
...........................

اخذني الشيخ محمد للمستشفى.. وخالي لحكنا لهناك
اني ما اذكر التفاصيل .. بس مرت خالو سولفتلي كل شي

مخابرين على عمو .. جاي مناك هو وعمتي ام مهند
وحتى مهند وياهم .. اني بصالة الولادة
كانت ولادتي صعبه .. كعدت من البنج
ولكيت عمو ابو مهند وخالي يمي وحتى ام مهند
تقربت عمتي باست راسي وحجت بدموع "حمد لله على السلامة يمه .."

ما رديت عليها احس لساني ثكيل
وبعدني ما مستوعبه شي

بديت اوعى على حالي شوي شوي
بس شنو احس رجلي مشلولة كل جسمي احس بي اله رجلي

صرت ابجي واعيط من خوفي على حالي حتى الطفل نسيته ونسيت اسال عنه عدل او ميت