قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............
#بــــــارت 25
..........................................................
كُف عن قتلي عانقنِي وأخبرني أنهم لايُعنون لك شيء.🖤
تقربت يمي وتحجي حجي ما مفهوم خفت منها كلش ولازكه بوجهي .. صرت استغفر وابعد بيها
"شبيج امي وخري مني .."
شو هاي اجت عليه وتلزم بيه
صحت بصوت "عمه تعاااالللي .."
اجت عمتي وتسكت بيه تكلي عيب فضحتينا
وتكللها روحي لماما حبيبتي وهي لطشت يمي ومدري شدردش
جيت ابجي من الهبطه .. يعني شكلها يخوف والله مو اعيب خلقة ربي بس كلش خوفتني
عمتي تاشرلي اسكت لان عيب اني سكتت بس شنو الخوف ماكل كلبي وعيوني مفتوحه بكل وسعهم من الاستغراب
شفت طفله جانت وياهم يطلع عمرها تقريبا بل ٩ سنوات صحتها تاخذها عاد سمعت منها وطلعتها
البنات يباوعن عليه ويضحكون ويهدوني
سوزان "على كيفج عيني شهل موعان الزايد كلنا مايعه وما تتحملين مو هيج ترى حرام عليج خلقة الله هاي .. وبعدين البنيه مو بعقلها "
"وانتي شبيج منو يمج والله يا الله.."
هزيت ايدي وطلعت
اجت وراي هنا وتكلي عيب شلون هيج تحجين
"لعد وهي ما تستحي مسويه روحها زينه براسي .. وانتي اسكتي لساني ارجف من الخوف "
"ههههههه ولج اسكتي فضحتينا .. خطيه شبيج البنيه مو بعقلها "
"زين شبي شكلها يخوف "
"منغوليا خطيه "
"عزااا اول مره اشوف منغولي اسمر بل عاده بيض وحلوين مدبدبين "
"والله اجذب اذا اكول ما اخاف منها بس متعودين عليها "
"يمااااي لو اموت ما اتعود "
راحت هنا للمطبخ اني بعد ما طبيت لان سوزان موجوده كرهتها كلش شكد حشرية وبس تشوف مهند تبقى تسولف ويا وتتشاقى بس يطب
اما الباقين ما تدناهم... احس نار شبت بيه من القهر
والغيره حركتني حرك والله اتمنى امدها بل كاع واطلع ضيم كلبي بيها
رحت يم النسوان كعدت والملايه طبت وصارن يلطمن
اني اسمع واتكطع .. كمت ابجي بقوه واضرب على وجهي حيل .. فقدت من صدك .. كلها تباوعلي شسويت بحالي
اجت عمتي ام هديل .. شبكتني وتبجي وتنعى
بجيت وياها بصوت .. جانت مكطعه نفسها من البجي
ووجها مورم كد ما ضاربته .. الملايه بعدها تنعى وتلقي
حجيها يكطع الكلب .. متت من القهر ما كدرت اسيطر على نفسي .. اجت عمتي سحبتني من بين النسوان وتحجي عليه اخذتني للمطبخ .. مهند واكف .. من شافني اجاني بخوف
"شام شكلنا شتفقنا .. ليش هل جزع .. شوفي وجهج شمسويه بي هي هيج كالوها "
"مهند ما اتحمل والله.. كل ما اتذكر كلبي يوجعني عليها .. سوده عليه يا بيبي راحت زعلانه عليه "
مهند "شام لا تحجين هيج شنو زعلانه مو اجتي لبليل وكعدت سولفت وياج وطبيعيه شلون بعد زعلانه "
"لا والله ضوجتها بكلامي .. مهند غصه ببلعومي عليها لوعت كلبي .. احس بل ذنب "
"اشششش كافي .. يمااا شام اتغدت "
"والله ما ادري بيها .. "
باوعت هنا "لا مهند شكد لحينا عليها ما قبلت حتى ريوك ما تريكت "
"صدك جذب .. شلون لسا ما ماكله .."
شام "ما اشتهي والله احس الاكل مر بحلكي "
"ماكو هيج حجي تاكلين وغصبا عليج .. هسه يكمل العشه واشوف منو ما تاكل "
طلع مهند .. وسوزان تباوعلي صفح ما عاجبها .. مدري شبيها وياي هيج كارهتني اول ما اجت ما جانت هيج
كنت بل مطبخ اسوي بل بصل وي البنات
عيوني حركوني.. ومنا جنت ابجي وجهي ورم .. اجت هديل للمطبخ
"شام هاي نسوان يسالن عليج .. كومي شوفيهن "
استغربت "لحضه اغسل واجي "
غسلت وجهي واديه ورحت
هديل اشرتلي باوعت شفت شجن هي ومره وياها
من شافتني اجت عليه شبكتني
"شلونج شام البقيه بحياتج عمري والله ضجت من سمعت "
"حياتج الباقيه .. تعالي خل نكعد "
رحت على المره سلمت عليها وباوستها عزتني وكعدنا
شاورت شجن منو هاي
ردت "ماما "
باوعتلها "مبينه حبابه "
ضحكت وردت
"اكلج عيني شوكت تمتحنين حرامات السنه تروح عليج واحنا باخرها ما ضل شي "
"ما اعرف مهند وعدني يدبر امري .. بس بعد وفاة بيبي ما اعرف .."
"الله كريم .. "
ام شجن "..حبيبتي شمسويه بحالج هي هيج يا عيني .. حتى حرام هذا جزع .. اقريلها قران وصلي احسن مما بس بجي "
سكتت عنها
رجعت حجت تصبر بيه وتسولف ويا شكد حبيتها وحبيت اسلوبها غير عن الي تحجي عنها شجن
التفتت شجن "شلونه البيبي " اني بل ليلة الي صار عندي اسقاط كنت احجي وي شجن وكلتلها على حملي وبعدها ابد ما حجيت وياها
#بــــــارت 25
..........................................................
كُف عن قتلي عانقنِي وأخبرني أنهم لايُعنون لك شيء.🖤
تقربت يمي وتحجي حجي ما مفهوم خفت منها كلش ولازكه بوجهي .. صرت استغفر وابعد بيها
"شبيج امي وخري مني .."
شو هاي اجت عليه وتلزم بيه
صحت بصوت "عمه تعاااالللي .."
اجت عمتي وتسكت بيه تكلي عيب فضحتينا
وتكللها روحي لماما حبيبتي وهي لطشت يمي ومدري شدردش
جيت ابجي من الهبطه .. يعني شكلها يخوف والله مو اعيب خلقة ربي بس كلش خوفتني
عمتي تاشرلي اسكت لان عيب اني سكتت بس شنو الخوف ماكل كلبي وعيوني مفتوحه بكل وسعهم من الاستغراب
شفت طفله جانت وياهم يطلع عمرها تقريبا بل ٩ سنوات صحتها تاخذها عاد سمعت منها وطلعتها
البنات يباوعن عليه ويضحكون ويهدوني
سوزان "على كيفج عيني شهل موعان الزايد كلنا مايعه وما تتحملين مو هيج ترى حرام عليج خلقة الله هاي .. وبعدين البنيه مو بعقلها "
"وانتي شبيج منو يمج والله يا الله.."
هزيت ايدي وطلعت
اجت وراي هنا وتكلي عيب شلون هيج تحجين
"لعد وهي ما تستحي مسويه روحها زينه براسي .. وانتي اسكتي لساني ارجف من الخوف "
"ههههههه ولج اسكتي فضحتينا .. خطيه شبيج البنيه مو بعقلها "
"زين شبي شكلها يخوف "
"منغوليا خطيه "
"عزااا اول مره اشوف منغولي اسمر بل عاده بيض وحلوين مدبدبين "
"والله اجذب اذا اكول ما اخاف منها بس متعودين عليها "
"يمااااي لو اموت ما اتعود "
راحت هنا للمطبخ اني بعد ما طبيت لان سوزان موجوده كرهتها كلش شكد حشرية وبس تشوف مهند تبقى تسولف ويا وتتشاقى بس يطب
اما الباقين ما تدناهم... احس نار شبت بيه من القهر
والغيره حركتني حرك والله اتمنى امدها بل كاع واطلع ضيم كلبي بيها
رحت يم النسوان كعدت والملايه طبت وصارن يلطمن
اني اسمع واتكطع .. كمت ابجي بقوه واضرب على وجهي حيل .. فقدت من صدك .. كلها تباوعلي شسويت بحالي
اجت عمتي ام هديل .. شبكتني وتبجي وتنعى
بجيت وياها بصوت .. جانت مكطعه نفسها من البجي
ووجها مورم كد ما ضاربته .. الملايه بعدها تنعى وتلقي
حجيها يكطع الكلب .. متت من القهر ما كدرت اسيطر على نفسي .. اجت عمتي سحبتني من بين النسوان وتحجي عليه اخذتني للمطبخ .. مهند واكف .. من شافني اجاني بخوف
"شام شكلنا شتفقنا .. ليش هل جزع .. شوفي وجهج شمسويه بي هي هيج كالوها "
"مهند ما اتحمل والله.. كل ما اتذكر كلبي يوجعني عليها .. سوده عليه يا بيبي راحت زعلانه عليه "
مهند "شام لا تحجين هيج شنو زعلانه مو اجتي لبليل وكعدت سولفت وياج وطبيعيه شلون بعد زعلانه "
"لا والله ضوجتها بكلامي .. مهند غصه ببلعومي عليها لوعت كلبي .. احس بل ذنب "
"اشششش كافي .. يمااا شام اتغدت "
"والله ما ادري بيها .. "
باوعت هنا "لا مهند شكد لحينا عليها ما قبلت حتى ريوك ما تريكت "
"صدك جذب .. شلون لسا ما ماكله .."
شام "ما اشتهي والله احس الاكل مر بحلكي "
"ماكو هيج حجي تاكلين وغصبا عليج .. هسه يكمل العشه واشوف منو ما تاكل "
طلع مهند .. وسوزان تباوعلي صفح ما عاجبها .. مدري شبيها وياي هيج كارهتني اول ما اجت ما جانت هيج
كنت بل مطبخ اسوي بل بصل وي البنات
عيوني حركوني.. ومنا جنت ابجي وجهي ورم .. اجت هديل للمطبخ
"شام هاي نسوان يسالن عليج .. كومي شوفيهن "
استغربت "لحضه اغسل واجي "
غسلت وجهي واديه ورحت
هديل اشرتلي باوعت شفت شجن هي ومره وياها
من شافتني اجت عليه شبكتني
"شلونج شام البقيه بحياتج عمري والله ضجت من سمعت "
"حياتج الباقيه .. تعالي خل نكعد "
رحت على المره سلمت عليها وباوستها عزتني وكعدنا
شاورت شجن منو هاي
ردت "ماما "
باوعتلها "مبينه حبابه "
ضحكت وردت
"اكلج عيني شوكت تمتحنين حرامات السنه تروح عليج واحنا باخرها ما ضل شي "
"ما اعرف مهند وعدني يدبر امري .. بس بعد وفاة بيبي ما اعرف .."
"الله كريم .. "
ام شجن "..حبيبتي شمسويه بحالج هي هيج يا عيني .. حتى حرام هذا جزع .. اقريلها قران وصلي احسن مما بس بجي "
سكتت عنها
رجعت حجت تصبر بيه وتسولف ويا شكد حبيتها وحبيت اسلوبها غير عن الي تحجي عنها شجن
التفتت شجن "شلونه البيبي " اني بل ليلة الي صار عندي اسقاط كنت احجي وي شجن وكلتلها على حملي وبعدها ابد ما حجيت وياها
ام شجن "يا خاله حامل .. وانتي هيج مكطعه نفسج "
رديت "سقطت .."
شجن شهكت .. سوده عليه شوكت هاي .."
"قبل يومين .."
"عزاا هاي شصاير بحالج واني ما ادري .."
رديت "صدك شمدريج بوفاة بيبي .. وشلون اندليتي.."
كرصتني واشرت على امها فهمت ان اكو انه بل موضوع
اجت عمتي كعدت يم المره وصارن يسولفن .. ام شجن استاذنت لحتى تروح عمتي ما قبلت اله يبقون على العشه
تقربت شجن يم اذني "الله شكد مشتهيه اكل فواتح .."
"ههههه ابقي هنا وتدللي الف عافيه .."
بدوا يصبون بل اكل .. هنا اشرتلي رحت عليها
"ها .."
هنا "مهند يريدج .."
طلعت .. شفته واكف وبيده ماعون كله لحم وتمن "هذا تاكلي كله افتهمتي .. اريد تاكلييين لحم لحم مو تضلين تنقشين ماااشي .."
"مااشي ماشي .. جيب .. "
اخذته من ايده جان ماعون كبير .. صحت عليه كلتله يجيب لشجن ويعزللها لحتى تاخذ للبيت
راح جاب ٤ اماعين وواحد مغلف وانطانيا
رحت وديته يمهن .. سحبت شجن ورحنا فوك بغرفتي
كعدنا هناك ناكل ونسولف .. سالتها .. شمدريج ببيبي ماتت
"وسمم شلون تحجين يم ماما .. غير خابرت زوجج على مودج .. لان ماكو صارلج ايام .."
"ياااا ادب سزززز منين جبتي رقمه .. حقيره ما متوقعتها منج .. عفتي الزلم كلها الي بل جامعة.. زحفتي على رجلي .. ولج هو اني بطرك هل رجال هنا .. وين اولي اذا راح .. خطافة الركاله.."
ضلت تضحك "ولج على كيفج اكلتيني وشربتيني .. شبيج .. ميته عليه اني .. بس هو من غبتي اول اسبوع اجا واخذلج اجازه .. وانتي جنتي عيني زعلانه حتى عليه ما تردين .. اخذت رقمه .. حتى خاف يصير شي .. ولج جنج دلاله الله يساعده عليج .."
"انجبييي ما اقتنعت .. تحضري لا اموتج .. وذاك رجلي هم اني اله .. صاير يلعب بذيله من وراي .. بسيطه يا منهد طالعه عينه .."
"ولج كافي ابتليييت .. لج والله ما عندي شي وياي .. وهو حتى محترم الولد .. وبعدين انتي بيا حال .. مساع حتى ضحك ما تضحكين .. من سمعتي بمهند انهديتي بيه .. هي هيج الغيره تكتل .."
"انجبي .. يله اكلي وولي .."
"ايااا حقيره اطرديني علمود رجال .."
"غير رجلي .."
كعدنا ناكل وهي كل شوي تذب حجايه
نزلنا جوه .. رادت تغسل ويانا الماعين ما خليتها وبقيت يمها .. شربن جاي وطلعن .. امها انطتني قطعت قماش وشجن تكلي بلكي يغزر بيج
طلعت واني رحت اساعد البنات بل جدوره
جنت اغسل وكاعده وشايله ثوبي والشال شادته على شعري حتى ما يضوجني ومدنكه احك بل جده واكل واحك بل حكاكه
سمعت حمحمه.. رفعت راسي وائل ابن عمتي ومهند .. مهند عيونه طكن من العصبيه ويخنزر عليه .. اني نزلت ملابسي ولفيت شالي عدل .. ووائل الحقير ما شال عينه .. شكد ادب سززز مهند اضن انتبه عليه
صاح بيه اروح .. اني طلعت وطلعت البنات وراي
هنا تضرب على وجها "ولج انوب انتي من دونا كلنا رافعه ملابسج ومدنكه .. هسه يطيح حظج والله "
"هو شجابه وبعدين غير يدكون الباب ،، "
بعد ما طلعوا مهند صاح عليه دخلت .. لكيتهم مسفطين القواطي مال ببسي بل مجمده وفوكاها اكو صندوق
وجايبين مسواك .. باوعت المطبخ فارغ وبس مهند واكف اشرلي اجي يمه .. رحت عليه بخوف
"شام يعني شكد وصيت الصبح .. ليش ما تنتبهين الحالج فهميني .. وشنو هذا ثوبج لابسته ما تستحين .. "
"شبي .."
"ضيك مفصل جسمج تفصال .. وشنو هيج رافعه ملابسج ما تستحين .. يعني مو تدرين الشباب طابه طالعه للمطبخ .."
سكتت عنه وهو هم سكت
ثواني ورجع باوعلي "اكلتي .."
"ايي .."
"شبعتي .. لو هم ما اكلتي زين "
"لا والله اكلت وشبعانه .."
سكت وبدت البنات تدخل تكمل شغل .. طلع بره
اني طلعت ورا
"تعاااال تعال تذكرت .."
"خير يا ستار .."
"منين يجي الخير .."
باوعلي باستفهام
"خيرج شكو .."
"شلون تنطي رقمك .. لشجن هاا جان استحيت تزحف على صديقتي .. يعني رحت لبيت جدو ارجع الكاك تزحف لغيري مهند والله اكول لعمو عليك بس تلعب منا لو منا .. شايف اذا تباوع على وحده افكس عيونك .. والله ما اسكت افتهمت .."
"ههههههههه وانتي مو ما ترديني خليني اشوفلي وحده .."
تخصرت واهز برجلي "لا بللله .. منو كالك ما اريدك .. ليش تلفق عليه تهم .. وشنو تشوف وحده شكد ما تستحي .. انت مو كتلت روحك عليه .. هياتني يمك شو ادور عليه .. مهند قسم برب العزه بس تلعب بذيلك بعد ما تشوفني .. واكول لعمو عليك .. وهاي الادب سززز .. اذا شفتك تحجي وياها اسويها مشكله جبيره خووووش .. وكول شام ما كالت "
"شام ما كالت "
"شنو تستهزء حضرتك .."
"لا عمي حشاج .. شنو استهزء .. وبعدين تعالي .. شو احسج تغارين عليه "
"ايي اغار يله عندك شك .. شنو شفتني ما عندي احساس .. على الاقل احترمني .."
"ههههههههههههههههههههههه يا عمري هسه اني حاجي .. شبيج حاميه عليه واكلتيني وشربتيني .."
رديت "سقطت .."
شجن شهكت .. سوده عليه شوكت هاي .."
"قبل يومين .."
"عزاا هاي شصاير بحالج واني ما ادري .."
رديت "صدك شمدريج بوفاة بيبي .. وشلون اندليتي.."
كرصتني واشرت على امها فهمت ان اكو انه بل موضوع
اجت عمتي كعدت يم المره وصارن يسولفن .. ام شجن استاذنت لحتى تروح عمتي ما قبلت اله يبقون على العشه
تقربت شجن يم اذني "الله شكد مشتهيه اكل فواتح .."
"ههههه ابقي هنا وتدللي الف عافيه .."
بدوا يصبون بل اكل .. هنا اشرتلي رحت عليها
"ها .."
هنا "مهند يريدج .."
طلعت .. شفته واكف وبيده ماعون كله لحم وتمن "هذا تاكلي كله افتهمتي .. اريد تاكلييين لحم لحم مو تضلين تنقشين ماااشي .."
"مااشي ماشي .. جيب .. "
اخذته من ايده جان ماعون كبير .. صحت عليه كلتله يجيب لشجن ويعزللها لحتى تاخذ للبيت
راح جاب ٤ اماعين وواحد مغلف وانطانيا
رحت وديته يمهن .. سحبت شجن ورحنا فوك بغرفتي
كعدنا هناك ناكل ونسولف .. سالتها .. شمدريج ببيبي ماتت
"وسمم شلون تحجين يم ماما .. غير خابرت زوجج على مودج .. لان ماكو صارلج ايام .."
"ياااا ادب سزززز منين جبتي رقمه .. حقيره ما متوقعتها منج .. عفتي الزلم كلها الي بل جامعة.. زحفتي على رجلي .. ولج هو اني بطرك هل رجال هنا .. وين اولي اذا راح .. خطافة الركاله.."
ضلت تضحك "ولج على كيفج اكلتيني وشربتيني .. شبيج .. ميته عليه اني .. بس هو من غبتي اول اسبوع اجا واخذلج اجازه .. وانتي جنتي عيني زعلانه حتى عليه ما تردين .. اخذت رقمه .. حتى خاف يصير شي .. ولج جنج دلاله الله يساعده عليج .."
"انجبييي ما اقتنعت .. تحضري لا اموتج .. وذاك رجلي هم اني اله .. صاير يلعب بذيله من وراي .. بسيطه يا منهد طالعه عينه .."
"ولج كافي ابتليييت .. لج والله ما عندي شي وياي .. وهو حتى محترم الولد .. وبعدين انتي بيا حال .. مساع حتى ضحك ما تضحكين .. من سمعتي بمهند انهديتي بيه .. هي هيج الغيره تكتل .."
"انجبي .. يله اكلي وولي .."
"ايااا حقيره اطرديني علمود رجال .."
"غير رجلي .."
كعدنا ناكل وهي كل شوي تذب حجايه
نزلنا جوه .. رادت تغسل ويانا الماعين ما خليتها وبقيت يمها .. شربن جاي وطلعن .. امها انطتني قطعت قماش وشجن تكلي بلكي يغزر بيج
طلعت واني رحت اساعد البنات بل جدوره
جنت اغسل وكاعده وشايله ثوبي والشال شادته على شعري حتى ما يضوجني ومدنكه احك بل جده واكل واحك بل حكاكه
سمعت حمحمه.. رفعت راسي وائل ابن عمتي ومهند .. مهند عيونه طكن من العصبيه ويخنزر عليه .. اني نزلت ملابسي ولفيت شالي عدل .. ووائل الحقير ما شال عينه .. شكد ادب سززز مهند اضن انتبه عليه
صاح بيه اروح .. اني طلعت وطلعت البنات وراي
هنا تضرب على وجها "ولج انوب انتي من دونا كلنا رافعه ملابسج ومدنكه .. هسه يطيح حظج والله "
"هو شجابه وبعدين غير يدكون الباب ،، "
بعد ما طلعوا مهند صاح عليه دخلت .. لكيتهم مسفطين القواطي مال ببسي بل مجمده وفوكاها اكو صندوق
وجايبين مسواك .. باوعت المطبخ فارغ وبس مهند واكف اشرلي اجي يمه .. رحت عليه بخوف
"شام يعني شكد وصيت الصبح .. ليش ما تنتبهين الحالج فهميني .. وشنو هذا ثوبج لابسته ما تستحين .. "
"شبي .."
"ضيك مفصل جسمج تفصال .. وشنو هيج رافعه ملابسج ما تستحين .. يعني مو تدرين الشباب طابه طالعه للمطبخ .."
سكتت عنه وهو هم سكت
ثواني ورجع باوعلي "اكلتي .."
"ايي .."
"شبعتي .. لو هم ما اكلتي زين "
"لا والله اكلت وشبعانه .."
سكت وبدت البنات تدخل تكمل شغل .. طلع بره
اني طلعت ورا
"تعاااال تعال تذكرت .."
"خير يا ستار .."
"منين يجي الخير .."
باوعلي باستفهام
"خيرج شكو .."
"شلون تنطي رقمك .. لشجن هاا جان استحيت تزحف على صديقتي .. يعني رحت لبيت جدو ارجع الكاك تزحف لغيري مهند والله اكول لعمو عليك بس تلعب منا لو منا .. شايف اذا تباوع على وحده افكس عيونك .. والله ما اسكت افتهمت .."
"ههههههههه وانتي مو ما ترديني خليني اشوفلي وحده .."
تخصرت واهز برجلي "لا بللله .. منو كالك ما اريدك .. ليش تلفق عليه تهم .. وشنو تشوف وحده شكد ما تستحي .. انت مو كتلت روحك عليه .. هياتني يمك شو ادور عليه .. مهند قسم برب العزه بس تلعب بذيلك بعد ما تشوفني .. واكول لعمو عليك .. وهاي الادب سززز .. اذا شفتك تحجي وياها اسويها مشكله جبيره خووووش .. وكول شام ما كالت "
"شام ما كالت "
"شنو تستهزء حضرتك .."
"لا عمي حشاج .. شنو استهزء .. وبعدين تعالي .. شو احسج تغارين عليه "
"ايي اغار يله عندك شك .. شنو شفتني ما عندي احساس .. على الاقل احترمني .."
"ههههههههههههههههههههههه يا عمري هسه اني حاجي .. شبيج حاميه عليه واكلتيني وشربتيني .."
"اشرب من دمك وروح بيبي .."
من تذكرت بيبي دمعت
"افففففففف كافي شام والله موتيها لروحج هي هيج يا عيني .."
"ولله مو بيدي كل ما اتذكر موتتها .. اتمنى اموت وراها .."
"اسم الله شبيج هيج تحجين .. غير اموت وراج .."
طلعت سوزان وقاطعت كلامنا
"مهند عفيه ممكن تصيحلي وائل امي تريده .. اذا ما تصير زحمه .."
هزيت ايدي واباوعلها هي شافتني بس غلست
.. انوب ضلت تسولف ويا مهند .. وكل ما يريد يروح اطلع سالفه ..
"يلللله مهند صيييح الولللد .. جلبت هنا .."
باوعلي وابتسم تقرب يم اذني "خبله والله.."
ابتسمت لحتى اغيضها
راح مهند ودخلت جوه .. رحت على هنا .. كعدت يمها
"اكلج هنا هاي شبيها سوزان لازكه بمهند من قبل لو هسه "
"اووو بعدها .. لج من زمان لازكه بي وكاتله روحها عليه بس من سمعت تزوج .. عبالي بطلت ، حتى ما اجت للعرس .. حتى عمتي هم جانت تكوله سوزان الك .. بس هو يغلس وما يحجي .."
"كبررر طمها .. لزكت .."
"ههه ولج خل تولي تجاهليها .. ومهند من قبل يكرها لا يضل ببالج .."
"هو وين يكرها هذا ابو النسوان .."
كرصتني هنا "انجبي لا تحجين على اخوي "
"دولي .."
رحت لمياسين خطيه تعبت حيل وبنتها هملتها بيد الجهال
كعدت يمها بل غرفه وعمتي ام سوزان نايمه على الجربايه مالتهم .. واني ويا مياسين بل كاع
اجت هاي المنغوليه عرفت اسمها حنان
كعدت يم عمتي ومدري شتحجي وتسوي برجليها
اني احجي يم مياسين واشاورها .. كلتلها خوفتني هاي اليوم ما انام اذا بقت ..
هي كبل دارت عليه
وتسوي حركه باديها زمخت بوجهي
"شببببيييج انتتتي شببببيييج .."
ونبي قطرة دم ما بقت بيه من الخوف .. شلون حست تحجي عليها ما ادري
رديت عليها "هاا ما بيه مو يمج احجي وي بنت مياسين "
درت وجهي ومياس تضحك عليه .. لان خفت
لزمت كلبي يدك سريع من الخوف .. بل قران ردت ابجي
اجت هنا والبنات وراها والتمينا بغرفة مياسين وكل وحده تسولف عن موضوع
شو حنان اجت كعدت يمي وحطت راسها بحضني وتسولف
يمااااي تشنجت وانخلست من عدها واكول بكلبي هو هذا هم حظي عافت الكل وجلبت بيه .. ااشر لهنا توخرها مني ما حجت كالتلها امج تصيحج هي راحت
شوي اتنفست .. رجعت كعدت .. وهل مره لزكت بيه اكثر وتتلمس بجسمي .. متت من الخوف صرت صفره
انوب تلعب بشعري ومدري شتحجي .. راحت للمطبخ واجت جايبه تمر حطته كدامي "اكلي .."
"ها ما اريد شبعانه .."
عاطت بيه وتخنزر "دخذي اخذذذيي اكككلللي .."
اخذته منها بخوف وحطيته بصفي
رجعت كعدت وحطت راسها على كتفي .. من صدك خبلتني
ردت اكوم .. "وييين .."
"رجلي يصيحني .."
"اجي وياج .."
"ها ايي تعالي .."
رحت للمطبخ ماكو احد بسرعه طلعت
ورجعت للغرفه وكل هذا هي وياي
عمتي ام مهند تضرب على رجلها .. لان شافتني خايفه من صدك رجفت منها .. وما توخر ونستحي من اهلها نحجي او ندفعها
كمت ابلع بريكي.. وهي بعدها يمي .. الله حط جنها بيه
ولازكتلي لو تاخذ ايدي وتكلب ب اظافري لو تتلمس بيه خلت جسمي يكزبر
كلها تسولف وملتهيه اله اني .. انخلست
انوب تحجي وياي كلمه افهمها وكلمه لا ولازكه بوجهي
سالتني شنو هذا وتاشر على وجهي
جان وجهي بي نمش خفيف يادوب يبين
"هذا نمش .."
"انتي حلوووه .. وعيونج وشعرج .. "
ابتسمت بوجها
اباوعلها شلون تباوع اكلتني بعيونها .. مهند ما هل كد صافن بيه ومباوعلي .. حسيتها راح تغتصبني على كد ما مقربه وجها يمي .. انوب من تحجي اتفل .. ترست وجهي تفال
هنا كل شوي تباوعلي هي وعمتي
ومياس تاشرلي اسكت
شفت البنيه الي اخذتها مني الضهر صحت عليها
.. "حبيبتي اخذي حنان وروحن للمطبخ جيبن ماي .."
اخذتها وراحت .. اني بسرعه رحت للدرج اريد اصعد
فتحت الغرفه وجيت افوت .. جان الممر اظلم وفارغ
ما احس اله اجت حنان .. من الفزه كمزت وعيطت
كمت ارجف
"شجااابج .."
"ماااي ماي.."
اخذته منها واكول بكلبي شيطانه شلون شافتني
"روحي اريد انام .."
"اني هم انام يمج .."
يماااي من صدك انخلست
طفرت منها سويت الدرج شبختين
وعفتها حتى ردت اوكع على وجهي .. يمكن زودتها بس هي من صدك تخوف وخصوصا اذا هيج تجلب لواحد نوب هي سمرررره طوووخ ولسانها طالع. ما اطببه وعيونها يخووووفنه بشكل مو طبيعي
رحت يم عمتي وكعدت بنصها هي وام هديل
"يا عمه صدك جذب .. شبيج هيج ترجفين .. ترى ما تاذي فقيره "
"عمه يا فقيره موتتني لاطشه بيه .."
دخلت للغرفه وعبالك تعرفني وين اجت وكعدت كبالي وتباوع .. لو تسولف لو تسوي لعمتي رجلينها
اجه طفل عليه كال مهند يريدج
ما عونت اطلع
كمت بسرعه وطلعت من الغرفه
"شام لبسي وتعالي وياي .."
استغربت "وين .."
"امشي بدون كلام يله لبيتنا .."
اجت هنا ورانا ووياها حنان
من تذكرت بيبي دمعت
"افففففففف كافي شام والله موتيها لروحج هي هيج يا عيني .."
"ولله مو بيدي كل ما اتذكر موتتها .. اتمنى اموت وراها .."
"اسم الله شبيج هيج تحجين .. غير اموت وراج .."
طلعت سوزان وقاطعت كلامنا
"مهند عفيه ممكن تصيحلي وائل امي تريده .. اذا ما تصير زحمه .."
هزيت ايدي واباوعلها هي شافتني بس غلست
.. انوب ضلت تسولف ويا مهند .. وكل ما يريد يروح اطلع سالفه ..
"يلللله مهند صيييح الولللد .. جلبت هنا .."
باوعلي وابتسم تقرب يم اذني "خبله والله.."
ابتسمت لحتى اغيضها
راح مهند ودخلت جوه .. رحت على هنا .. كعدت يمها
"اكلج هنا هاي شبيها سوزان لازكه بمهند من قبل لو هسه "
"اووو بعدها .. لج من زمان لازكه بي وكاتله روحها عليه بس من سمعت تزوج .. عبالي بطلت ، حتى ما اجت للعرس .. حتى عمتي هم جانت تكوله سوزان الك .. بس هو يغلس وما يحجي .."
"كبررر طمها .. لزكت .."
"ههه ولج خل تولي تجاهليها .. ومهند من قبل يكرها لا يضل ببالج .."
"هو وين يكرها هذا ابو النسوان .."
كرصتني هنا "انجبي لا تحجين على اخوي "
"دولي .."
رحت لمياسين خطيه تعبت حيل وبنتها هملتها بيد الجهال
كعدت يمها بل غرفه وعمتي ام سوزان نايمه على الجربايه مالتهم .. واني ويا مياسين بل كاع
اجت هاي المنغوليه عرفت اسمها حنان
كعدت يم عمتي ومدري شتحجي وتسوي برجليها
اني احجي يم مياسين واشاورها .. كلتلها خوفتني هاي اليوم ما انام اذا بقت ..
هي كبل دارت عليه
وتسوي حركه باديها زمخت بوجهي
"شببببيييج انتتتي شببببيييج .."
ونبي قطرة دم ما بقت بيه من الخوف .. شلون حست تحجي عليها ما ادري
رديت عليها "هاا ما بيه مو يمج احجي وي بنت مياسين "
درت وجهي ومياس تضحك عليه .. لان خفت
لزمت كلبي يدك سريع من الخوف .. بل قران ردت ابجي
اجت هنا والبنات وراها والتمينا بغرفة مياسين وكل وحده تسولف عن موضوع
شو حنان اجت كعدت يمي وحطت راسها بحضني وتسولف
يمااااي تشنجت وانخلست من عدها واكول بكلبي هو هذا هم حظي عافت الكل وجلبت بيه .. ااشر لهنا توخرها مني ما حجت كالتلها امج تصيحج هي راحت
شوي اتنفست .. رجعت كعدت .. وهل مره لزكت بيه اكثر وتتلمس بجسمي .. متت من الخوف صرت صفره
انوب تلعب بشعري ومدري شتحجي .. راحت للمطبخ واجت جايبه تمر حطته كدامي "اكلي .."
"ها ما اريد شبعانه .."
عاطت بيه وتخنزر "دخذي اخذذذيي اكككلللي .."
اخذته منها بخوف وحطيته بصفي
رجعت كعدت وحطت راسها على كتفي .. من صدك خبلتني
ردت اكوم .. "وييين .."
"رجلي يصيحني .."
"اجي وياج .."
"ها ايي تعالي .."
رحت للمطبخ ماكو احد بسرعه طلعت
ورجعت للغرفه وكل هذا هي وياي
عمتي ام مهند تضرب على رجلها .. لان شافتني خايفه من صدك رجفت منها .. وما توخر ونستحي من اهلها نحجي او ندفعها
كمت ابلع بريكي.. وهي بعدها يمي .. الله حط جنها بيه
ولازكتلي لو تاخذ ايدي وتكلب ب اظافري لو تتلمس بيه خلت جسمي يكزبر
كلها تسولف وملتهيه اله اني .. انخلست
انوب تحجي وياي كلمه افهمها وكلمه لا ولازكه بوجهي
سالتني شنو هذا وتاشر على وجهي
جان وجهي بي نمش خفيف يادوب يبين
"هذا نمش .."
"انتي حلوووه .. وعيونج وشعرج .. "
ابتسمت بوجها
اباوعلها شلون تباوع اكلتني بعيونها .. مهند ما هل كد صافن بيه ومباوعلي .. حسيتها راح تغتصبني على كد ما مقربه وجها يمي .. انوب من تحجي اتفل .. ترست وجهي تفال
هنا كل شوي تباوعلي هي وعمتي
ومياس تاشرلي اسكت
شفت البنيه الي اخذتها مني الضهر صحت عليها
.. "حبيبتي اخذي حنان وروحن للمطبخ جيبن ماي .."
اخذتها وراحت .. اني بسرعه رحت للدرج اريد اصعد
فتحت الغرفه وجيت افوت .. جان الممر اظلم وفارغ
ما احس اله اجت حنان .. من الفزه كمزت وعيطت
كمت ارجف
"شجااابج .."
"ماااي ماي.."
اخذته منها واكول بكلبي شيطانه شلون شافتني
"روحي اريد انام .."
"اني هم انام يمج .."
يماااي من صدك انخلست
طفرت منها سويت الدرج شبختين
وعفتها حتى ردت اوكع على وجهي .. يمكن زودتها بس هي من صدك تخوف وخصوصا اذا هيج تجلب لواحد نوب هي سمرررره طوووخ ولسانها طالع. ما اطببه وعيونها يخووووفنه بشكل مو طبيعي
رحت يم عمتي وكعدت بنصها هي وام هديل
"يا عمه صدك جذب .. شبيج هيج ترجفين .. ترى ما تاذي فقيره "
"عمه يا فقيره موتتني لاطشه بيه .."
دخلت للغرفه وعبالك تعرفني وين اجت وكعدت كبالي وتباوع .. لو تسولف لو تسوي لعمتي رجلينها
اجه طفل عليه كال مهند يريدج
ما عونت اطلع
كمت بسرعه وطلعت من الغرفه
"شام لبسي وتعالي وياي .."
استغربت "وين .."
"امشي بدون كلام يله لبيتنا .."
اجت هنا ورانا ووياها حنان
من شفتها لزكت وي مهند هو باوع مستغرب
شاورته "مهند وخرها مني لا الم الدنيا والله.."
صاح بيها تدخل جوه .. اجت هنا تضحك وهو يسال شكو
هنا "غير حنان لزكت بشام وطلعت روحها .. لك عشكتها وتتلمس بيها ومخليه راسها بحضنها .. لو تعيط بيها .. وهاي جبانه تريد تبجي .. صارت صفر وترجف .."
مهند "هههههههه صدك عود ترى خطيه ما تسوي شي شبيج هيج جبانه .."
"انت شايفها شلون لزكت بوجهي وركزت .. حتى النمش شافته وانتبهت اله .. انوب لحكتني لفوك وكمزتني ونبي اجا يركبني جني من الخوف .."
ضحك وكال روحي لبسي وتعالي هنا كالت وياكم
رحنا لبسنا وهاي حنان تريد ويانا .. امها حاجتها وكعدتها
رحت لمهند .. واكف بره اخذنا ويا للبيت
دخلت جوه والباب مفتوح
باوعت .. ردت اتخربط من الي شفته .. عيوني دمعت
ورحت عليه بسرعه....
دخلت للبيت شفت وسام كاعد .. جيت افقد الوعي وما ممصدكه عيوني بقيت واكف وهو يباوعلي بابتسامه
فتحلي اديه رحت ركض لحضنه وشبكته وابجي شوق ولهفه لشوفته .. وهو يبوس بخدي ويطبطب على ضهري
"اففففيييش يااا عطرك .. والله شتاقيتلك يا خويه .."
"واني هم شتاقيت لشام حبيبت كلبي .. شلونج عسا زينه .. شنو هاي وجهج هيج مسويته خريطه .. صدك جذب .."
ما رديت
"ماما شلونها بابا خواتي ليش ما جبتهم .. وليش محد يسال علي ويخابرني .."
تنهد ودنك "ما يكدرون يجون .."
"ليش شصاير .."
"اولا هسه سافروا .. وثانيا.."
سكت
"شكوووو ترى بديت اخاف .."
مهند "وكولي يا الله.. ماكو شي ان شاء الله.."
شام "يعني صاير شي صخااام بوووجهييي شكووو احجي .. عليت كلبي .. "
وسام "شبيج شام بعدنا ما حاجين ولطمتي .."
"غيييير يحجييي .. امي بيها شي صح .."
وسام "لا ابوي .."
ضربت خدي "يمااا شبي سوده عليه .."
وسام "ما بي شي بس حادث بسيط .."
كمت ابجي وهو يهدي بيه ويسكتني ويطمني
"زين هسه هو شلونه الله عليك .."
وسام "يااابه والله ما بي شي .. بس تعبان شويه .. هناك يدارون المريض مو مثل هنا .. واني متابع حالته .. يعني بل مختصر ما بي شي لا يضل ببالج .."
بقيت اسولف ويا واسال عن حياته هناك .. وهو يجاوبني ..
باوعت علي اصلا ممتاثر بموت بيبي
"وسام انت شو حتى ما متاثر بموت بيبي .."
اتنهد "شلون لازم ابجي واحجي .. محد يدري بكلبي شنو .. وبعدين هذا حدها وما نعترض على حكمت ربنا .. كومي بابا فرشيلي اريد انام تعبان من السفر .."
تخصرت "انوب شنو بابا ترى فرق قليل بيناتنا .."
اجا اتصال ابتسم بوجهي وطلع بره
رحت فرشت اله هو ومهند
دخل للاستقبال
باوعتله "صاير دكتور حقيقي وثكيل وكذا .."
رد "لا مو ثكيل بس بعدني مماخذ عليج يومين وابدي اطيح حظج وهسه يله اطلعي .."
"رايحه .."
"اوكفي لحضه تعالي احاجيج تذكرت .."
رحت عليه .. مهند جان طالع بره بل جادر
"شسوالج مهند .. سمعت متعاركين وجنتي ببيت خالو .. شكو "
"ماكو شي لا يضل بالك مجرد خلاف بسيط .."
"اممم كلتيلي خلاف بسيط .. زين وحملج شلونه .."
"هاااا .. مات .."
رفع حاجبه .. "روحي هسه بعدين نتفاهم
هو اصلا من دخل ما يحجي وي مهند ومثكل وجه علي مهند من شافه هيج خله وطلع
اني رحت لغرفتي نمت .. ما اجاني نوم .. تذكرت بيبي وسوالفها لو من بجيت بحضنها وبعدين عيطت بوجها وغلطت وهي ساكته .. اوووف لو يرجع الزمن
نمت ما ادري شلون وشوكت
كعدت على مهند "شام عمري كومي .. يله .."
كمت وامدد اديناتي واتثاوب
كمت غسلت ونزلت جوه وسام لسا نايم خطيه تعبان مبين عليه رحت عليه بست خده ما مصدكه هو يمي موجود
مهند يباوعلي ويبتسم .. وسام كعد شافني يمه
"شكو مكابلتني .. شبيج ما شايفه ولد حلو .."
ضحكت على كلمته وحركاته
"ولا تعقل دكتورنا العزيز .."
كعدنا نتريك سويه ومهند كل شوي يطلع
عاد وسام دخل سبح انطيته دشداشه سوده من مهند ما قبل
لبس بنطلون وقميص .. وطلع واني وياهم
يا فرحتي بوقتها واني امشي ويا .. صرت اتباها بي
هيبه ومثقف ودكتور .. كلها تسلم عليه .. مهند دفعني لجوه بسرعه وراح للجادر
دخلت جوه سلمت على البنات صاروا يسالوني صدك اخوج موجود .. جاوبتهم .. ورحت للصاله .. احتاريت شلون اطلع النسوان اريد امسح .. عاد صحت مياسين وعمتي كلتلهم من رخصتكم .. كامن بل صاله الثانيه جانت ما بيه بس بنكه حتى مبرده ما بيها .. حمستهن حمس
مسحتها بسرعه نوب نشفتها بوصله وفرشت وصحتهن للصاله يكعدن .. كامن بسرعه .. واني مشيت على البيت كله وحنان مجلبه بيه .. ضايقتني .. مسويه روحها ام البيت
ومعدله على اساس وهي تملطخ بل بيت .. كل شوي اكول لاحد يوخرها مني .. هي تحس ما اريدها مدري شنو وكل شوي تعيط بيه وتخلسني
شاورته "مهند وخرها مني لا الم الدنيا والله.."
صاح بيها تدخل جوه .. اجت هنا تضحك وهو يسال شكو
هنا "غير حنان لزكت بشام وطلعت روحها .. لك عشكتها وتتلمس بيها ومخليه راسها بحضنها .. لو تعيط بيها .. وهاي جبانه تريد تبجي .. صارت صفر وترجف .."
مهند "هههههههه صدك عود ترى خطيه ما تسوي شي شبيج هيج جبانه .."
"انت شايفها شلون لزكت بوجهي وركزت .. حتى النمش شافته وانتبهت اله .. انوب لحكتني لفوك وكمزتني ونبي اجا يركبني جني من الخوف .."
ضحك وكال روحي لبسي وتعالي هنا كالت وياكم
رحنا لبسنا وهاي حنان تريد ويانا .. امها حاجتها وكعدتها
رحت لمهند .. واكف بره اخذنا ويا للبيت
دخلت جوه والباب مفتوح
باوعت .. ردت اتخربط من الي شفته .. عيوني دمعت
ورحت عليه بسرعه....
دخلت للبيت شفت وسام كاعد .. جيت افقد الوعي وما ممصدكه عيوني بقيت واكف وهو يباوعلي بابتسامه
فتحلي اديه رحت ركض لحضنه وشبكته وابجي شوق ولهفه لشوفته .. وهو يبوس بخدي ويطبطب على ضهري
"اففففيييش يااا عطرك .. والله شتاقيتلك يا خويه .."
"واني هم شتاقيت لشام حبيبت كلبي .. شلونج عسا زينه .. شنو هاي وجهج هيج مسويته خريطه .. صدك جذب .."
ما رديت
"ماما شلونها بابا خواتي ليش ما جبتهم .. وليش محد يسال علي ويخابرني .."
تنهد ودنك "ما يكدرون يجون .."
"ليش شصاير .."
"اولا هسه سافروا .. وثانيا.."
سكت
"شكوووو ترى بديت اخاف .."
مهند "وكولي يا الله.. ماكو شي ان شاء الله.."
شام "يعني صاير شي صخااام بوووجهييي شكووو احجي .. عليت كلبي .. "
وسام "شبيج شام بعدنا ما حاجين ولطمتي .."
"غيييير يحجييي .. امي بيها شي صح .."
وسام "لا ابوي .."
ضربت خدي "يمااا شبي سوده عليه .."
وسام "ما بي شي بس حادث بسيط .."
كمت ابجي وهو يهدي بيه ويسكتني ويطمني
"زين هسه هو شلونه الله عليك .."
وسام "يااابه والله ما بي شي .. بس تعبان شويه .. هناك يدارون المريض مو مثل هنا .. واني متابع حالته .. يعني بل مختصر ما بي شي لا يضل ببالج .."
بقيت اسولف ويا واسال عن حياته هناك .. وهو يجاوبني ..
باوعت علي اصلا ممتاثر بموت بيبي
"وسام انت شو حتى ما متاثر بموت بيبي .."
اتنهد "شلون لازم ابجي واحجي .. محد يدري بكلبي شنو .. وبعدين هذا حدها وما نعترض على حكمت ربنا .. كومي بابا فرشيلي اريد انام تعبان من السفر .."
تخصرت "انوب شنو بابا ترى فرق قليل بيناتنا .."
اجا اتصال ابتسم بوجهي وطلع بره
رحت فرشت اله هو ومهند
دخل للاستقبال
باوعتله "صاير دكتور حقيقي وثكيل وكذا .."
رد "لا مو ثكيل بس بعدني مماخذ عليج يومين وابدي اطيح حظج وهسه يله اطلعي .."
"رايحه .."
"اوكفي لحضه تعالي احاجيج تذكرت .."
رحت عليه .. مهند جان طالع بره بل جادر
"شسوالج مهند .. سمعت متعاركين وجنتي ببيت خالو .. شكو "
"ماكو شي لا يضل بالك مجرد خلاف بسيط .."
"اممم كلتيلي خلاف بسيط .. زين وحملج شلونه .."
"هاااا .. مات .."
رفع حاجبه .. "روحي هسه بعدين نتفاهم
هو اصلا من دخل ما يحجي وي مهند ومثكل وجه علي مهند من شافه هيج خله وطلع
اني رحت لغرفتي نمت .. ما اجاني نوم .. تذكرت بيبي وسوالفها لو من بجيت بحضنها وبعدين عيطت بوجها وغلطت وهي ساكته .. اوووف لو يرجع الزمن
نمت ما ادري شلون وشوكت
كعدت على مهند "شام عمري كومي .. يله .."
كمت وامدد اديناتي واتثاوب
كمت غسلت ونزلت جوه وسام لسا نايم خطيه تعبان مبين عليه رحت عليه بست خده ما مصدكه هو يمي موجود
مهند يباوعلي ويبتسم .. وسام كعد شافني يمه
"شكو مكابلتني .. شبيج ما شايفه ولد حلو .."
ضحكت على كلمته وحركاته
"ولا تعقل دكتورنا العزيز .."
كعدنا نتريك سويه ومهند كل شوي يطلع
عاد وسام دخل سبح انطيته دشداشه سوده من مهند ما قبل
لبس بنطلون وقميص .. وطلع واني وياهم
يا فرحتي بوقتها واني امشي ويا .. صرت اتباها بي
هيبه ومثقف ودكتور .. كلها تسلم عليه .. مهند دفعني لجوه بسرعه وراح للجادر
دخلت جوه سلمت على البنات صاروا يسالوني صدك اخوج موجود .. جاوبتهم .. ورحت للصاله .. احتاريت شلون اطلع النسوان اريد امسح .. عاد صحت مياسين وعمتي كلتلهم من رخصتكم .. كامن بل صاله الثانيه جانت ما بيه بس بنكه حتى مبرده ما بيها .. حمستهن حمس
مسحتها بسرعه نوب نشفتها بوصله وفرشت وصحتهن للصاله يكعدن .. كامن بسرعه .. واني مشيت على البيت كله وحنان مجلبه بيه .. ضايقتني .. مسويه روحها ام البيت
ومعدله على اساس وهي تملطخ بل بيت .. كل شوي اكول لاحد يوخرها مني .. هي تحس ما اريدها مدري شنو وكل شوي تعيط بيه وتخلسني
لحد ما كملت طلعت روحي .. اجت عمتي من السوگ فحطانه وتلهث كعدت بل كاع واطلع بل مسواگ واني مكابلتها .. شمرت عليه علاكه.. فتحتها ملابس سود ..
عمتي "شوفيهن حلوات وعلى قياسج .. مهند اكل كلبي عليج شلون لابسه من هنا .."
ابتسمت ورحت للحمام سبحت و لبست ثوب وطلعت
بباب الحمام ولكيت هاي حنان واكفه
ما حجت بس اجت وراي
دخلت للغرفه ردت اسد الباب بوجها بس دخلت قبل لا ارده
مشطت شعري وهي مكابلتني
وتباوع
نزلت جوه وهي وياي .. هنا تضحك عليه شلون ابتعد عنها قدر المستطاع وهي ما توخر
اجا مهند للمطبخ .. انطاني معاليك مال خرفان وكال اطبخيهن .. ووزعي بيناتكم
يعني مو الخطار بس النا .. كعدت اكطعه واغسل بي
حطيته على النار
اجت مياسين كملته وكالت روحي انتي
رحت كعدت يم عمتي اجت بصفي حنان
موتتني .. كمت للمطبخ .. صرت عصبيه واحجي عليها يم مياسين
اجت وراي وادردش .. انوب درت وجهي
وغلطت عليها
"
حنان "هاااي عليمن .."
مياسين "مو يمج حبيبتي تحجي وياي .."
مشت مسافه ورجعت عليه طايره خرعتني وتسوي باصابعها حركه "انتي البربر....گ .. انتي الكحبـ..... "
بقيت ساكته ورحت يم مياسين وهي تحاجيها حتى توخر
اني غافلتها ورحت كبل لفوك
صعدت اركض وكلبي يدك قوي
"هو هذا هم حظي الله سلطها عليه الله اكبر .. خلستني من البارحه لليوم ما فكت ياخه .. كبر الي يلفها ويلف امها .."
اجت هنا .. تكلي حتى مياسين ما خلصت منها
"ولج والله متتتت خل توخر مني .. كولو الامها ترى ميصير هيج طلعت روحي .."
هنا "عيب شام شنو هل حجي هي خطار وبعدين كل يوم هي يمنا ،، عوفيها معليج بيها .."
شام "ولللج اني معليه بيها لو هي .."
هنا "لا تحطين عقلج وياها .. يله كومي اكلي ويانا .."
نزلت اني وهنا .. وكلها مسويه لفات وتاكل .. لان بل غده نلتهي بل ناس واحنا ما ناكل وبعدها نغسل الماعين ف منلحك حتى نعزل لنفسنا
كعدت وياهن .. وهاي كبالي وتباوع علي وتاكل .. عيبت عليها ودرت وجهي
هنا كرصتني "هسه تجيج .. ولا تكعدين راحه .."
وصدك اجت يمي وتحجي حجي نصه ما فهمته
وراحت
ضحكت عليها وهزيت ايدي
سوزان "هاي عود انتي العاقله .. وحاطه عقلج ويا هاي "
رديت "احترمي نفسج واهتمي بشؤون نفسج وعوفي غيرج .. ماشي ماما .. لا تشغلين عقلج الصغير بغيرج .."
كامت ترادد وتحجي واني واكفه متخصرتلها
حجت حجت
"كملتي يروحي .."
سكتت ومنتضرتني احجي
باوعتلها "يله منا حبيبتي ما بيه مشاكل وبيبيتي لسا ما صارلها يومين ميته .. اني مو ما عندي لسان ولا ما عندي ادين .. بس احتراماً لبيبيتي ساكته واله اني احب المشاكل واصفكلها.. بس شوفي هذا اخر تحذير الج .. وكدام الكل .. بس تحجين لو تندكين بيه .. اتشوفين غير تصرف .. ونبي محد يخلصج مني .. اكسري الشر احسن الج .. وولي بكرامتج من كدامي لا امسح الكاع بيج .. محد واكف بعيني غير بيبي وامج .. وبعدين ليش احسج مضغوطه مني وحاطه بالج يمي .. ليش هل كد مهتمه بيه .. هيج اني مهمه عندج .."
عمتي صاحت بيه واشرت الهنا تاخذني .. بقيت رافعه حاجبي وهنا تجر بيه
رحت لغرفة مياسين وكعدت
اجت عمتي ام مهند وتحجي وترزل
"لج انتي ما تستحين مو بنت عمتج واكبر منج .. وخطار هنا .. مو عيب عليج هيج تحجين .. عاد احترمي عمتج احترمي وجودي بيناتكم .. ولج مو بيبيتج صارلها يومين ميته تتعاركين وتهددين ما استحيتي .."
رديت "عمه اسالي هنا شحجت عليه وتغلط ومن اجت لهنا وهي لازكه بمهند .. فد وحده ما تستحي وشاده وياي عبالك شريكتي بمهند .. ترى طوختها وياي ، وعلى اي شي تنتقد "
ردت هنا تايد كلامي وتحجي عليها
باوعتلي عمتي "خل تولي البسيها .. تجاهليها وهي تكف عنج تحملي كم يوم وتروح لبيتها قابل باقيه يمج هي .."
هزيت راسي وطلعت وهي تكلي الله يهديج
صار وقت الاكل وهوسه اجت هديل تكلي مهند يريدج
طلعتله ..
مهند "شام اجت مرت محمد صديقي وامه واخته .. ضيفيهم وكعدي يمهن امي ملتهيه عنهن هاج هاي الهم خصوصي
اخذته منه .. عمتي ام مهند صاحتهن رحنا بل صاله الثانيه بيها قليل نسوان .. كعدت المره
اني جبت الاكل وخليته كدامهن.. سلمن عليه
وعفتهم يم عمتي
استحيت اكعد يمهن .. دخل مهند مره ثانيه شافني اساعد البنات صاح عليه
رحت يمه "ولج شام مو كلتلج ضلي يم المره .."
"يووو والله استحي .. وبعدين عمتي كعدت يمهن لا يضل ببالك .."
سكت ويباوعلي
"انتي اكلتي .."
"ايي اني والبنات .."
"افففف اني سالت على البنات عليج انتي سالت .. وبعدين تعالي كليلي .. شبيج متعاركه انتي وسوزان مو عيب شام .."
"خل تولي شنو انت ادافع الها .. ترى اكول العمو واخويه عليك .. والله اعوفك واروح يم اهلي .."
عمتي "شوفيهن حلوات وعلى قياسج .. مهند اكل كلبي عليج شلون لابسه من هنا .."
ابتسمت ورحت للحمام سبحت و لبست ثوب وطلعت
بباب الحمام ولكيت هاي حنان واكفه
ما حجت بس اجت وراي
دخلت للغرفه ردت اسد الباب بوجها بس دخلت قبل لا ارده
مشطت شعري وهي مكابلتني
وتباوع
نزلت جوه وهي وياي .. هنا تضحك عليه شلون ابتعد عنها قدر المستطاع وهي ما توخر
اجا مهند للمطبخ .. انطاني معاليك مال خرفان وكال اطبخيهن .. ووزعي بيناتكم
يعني مو الخطار بس النا .. كعدت اكطعه واغسل بي
حطيته على النار
اجت مياسين كملته وكالت روحي انتي
رحت كعدت يم عمتي اجت بصفي حنان
موتتني .. كمت للمطبخ .. صرت عصبيه واحجي عليها يم مياسين
اجت وراي وادردش .. انوب درت وجهي
وغلطت عليها
"
حنان "هاااي عليمن .."
مياسين "مو يمج حبيبتي تحجي وياي .."
مشت مسافه ورجعت عليه طايره خرعتني وتسوي باصابعها حركه "انتي البربر....گ .. انتي الكحبـ..... "
بقيت ساكته ورحت يم مياسين وهي تحاجيها حتى توخر
اني غافلتها ورحت كبل لفوك
صعدت اركض وكلبي يدك قوي
"هو هذا هم حظي الله سلطها عليه الله اكبر .. خلستني من البارحه لليوم ما فكت ياخه .. كبر الي يلفها ويلف امها .."
اجت هنا .. تكلي حتى مياسين ما خلصت منها
"ولج والله متتتت خل توخر مني .. كولو الامها ترى ميصير هيج طلعت روحي .."
هنا "عيب شام شنو هل حجي هي خطار وبعدين كل يوم هي يمنا ،، عوفيها معليج بيها .."
شام "ولللج اني معليه بيها لو هي .."
هنا "لا تحطين عقلج وياها .. يله كومي اكلي ويانا .."
نزلت اني وهنا .. وكلها مسويه لفات وتاكل .. لان بل غده نلتهي بل ناس واحنا ما ناكل وبعدها نغسل الماعين ف منلحك حتى نعزل لنفسنا
كعدت وياهن .. وهاي كبالي وتباوع علي وتاكل .. عيبت عليها ودرت وجهي
هنا كرصتني "هسه تجيج .. ولا تكعدين راحه .."
وصدك اجت يمي وتحجي حجي نصه ما فهمته
وراحت
ضحكت عليها وهزيت ايدي
سوزان "هاي عود انتي العاقله .. وحاطه عقلج ويا هاي "
رديت "احترمي نفسج واهتمي بشؤون نفسج وعوفي غيرج .. ماشي ماما .. لا تشغلين عقلج الصغير بغيرج .."
كامت ترادد وتحجي واني واكفه متخصرتلها
حجت حجت
"كملتي يروحي .."
سكتت ومنتضرتني احجي
باوعتلها "يله منا حبيبتي ما بيه مشاكل وبيبيتي لسا ما صارلها يومين ميته .. اني مو ما عندي لسان ولا ما عندي ادين .. بس احتراماً لبيبيتي ساكته واله اني احب المشاكل واصفكلها.. بس شوفي هذا اخر تحذير الج .. وكدام الكل .. بس تحجين لو تندكين بيه .. اتشوفين غير تصرف .. ونبي محد يخلصج مني .. اكسري الشر احسن الج .. وولي بكرامتج من كدامي لا امسح الكاع بيج .. محد واكف بعيني غير بيبي وامج .. وبعدين ليش احسج مضغوطه مني وحاطه بالج يمي .. ليش هل كد مهتمه بيه .. هيج اني مهمه عندج .."
عمتي صاحت بيه واشرت الهنا تاخذني .. بقيت رافعه حاجبي وهنا تجر بيه
رحت لغرفة مياسين وكعدت
اجت عمتي ام مهند وتحجي وترزل
"لج انتي ما تستحين مو بنت عمتج واكبر منج .. وخطار هنا .. مو عيب عليج هيج تحجين .. عاد احترمي عمتج احترمي وجودي بيناتكم .. ولج مو بيبيتج صارلها يومين ميته تتعاركين وتهددين ما استحيتي .."
رديت "عمه اسالي هنا شحجت عليه وتغلط ومن اجت لهنا وهي لازكه بمهند .. فد وحده ما تستحي وشاده وياي عبالك شريكتي بمهند .. ترى طوختها وياي ، وعلى اي شي تنتقد "
ردت هنا تايد كلامي وتحجي عليها
باوعتلي عمتي "خل تولي البسيها .. تجاهليها وهي تكف عنج تحملي كم يوم وتروح لبيتها قابل باقيه يمج هي .."
هزيت راسي وطلعت وهي تكلي الله يهديج
صار وقت الاكل وهوسه اجت هديل تكلي مهند يريدج
طلعتله ..
مهند "شام اجت مرت محمد صديقي وامه واخته .. ضيفيهم وكعدي يمهن امي ملتهيه عنهن هاج هاي الهم خصوصي
اخذته منه .. عمتي ام مهند صاحتهن رحنا بل صاله الثانيه بيها قليل نسوان .. كعدت المره
اني جبت الاكل وخليته كدامهن.. سلمن عليه
وعفتهم يم عمتي
استحيت اكعد يمهن .. دخل مهند مره ثانيه شافني اساعد البنات صاح عليه
رحت يمه "ولج شام مو كلتلج ضلي يم المره .."
"يووو والله استحي .. وبعدين عمتي كعدت يمهن لا يضل ببالك .."
سكت ويباوعلي
"انتي اكلتي .."
"ايي اني والبنات .."
"افففف اني سالت على البنات عليج انتي سالت .. وبعدين تعالي كليلي .. شبيج متعاركه انتي وسوزان مو عيب شام .."
"خل تولي شنو انت ادافع الها .. ترى اكول العمو واخويه عليك .. والله اعوفك واروح يم اهلي .."
ابتسم "صايره تهددني بأخوج ولج .. وبعدين اني احبج وما ابدلج بوحده .. بدون ما تهددين.. عيوني ما تشوف غيرج .."
باوعت بخجل وخدودي صاروا حمر وابتسم
كرص خدي .. وراح
لزمت خدي واني بغير عالم
اباوع لسوزان واكفه وتباوع عليه .. وتهز بايدها
اني ضحكت بصوت ..
هنا "شبيج ضحكينا وياج .."
شام "على هنودي ولا يكعد راحه بعدين اكلج .."
عفتها وطلعت
فتت من سوزان وبسمرتني "شلون ناس عدهم ميت ووو استغفر الله .."
درت عليها غمزتلها وطلعت
كعدت يم النسوان .. مرت محمد جانت صاكه لدرجه صفنت
فهيت .. بييييضه ونازكه كلش حلوه بويه تشك شك
بودي اعضها من كد ما ترفه وبيضه .. المعاني شنو الشكل شنو .. وفوك هذا كله مثقفه
الي عرفته مزوجه محمد على حب .. وهي هم جانت ويا محمد ومهند بنفس الجامعة
شام "يعني هم تدرسين ماجستير .."
ردت "لا عيني وين يخليني محمد .. ومنا ابني ما اكدر اتركه .. بس دا ادور على تعيين بس لحد الان ماكو .."
شام "هممم بس هذا الطفل عندج .."
ابتسمت "ايي بس هذا وشالع كلبي .. وانتي سمعت من مهند طرحتي .."
تفاجات من كلامها شوكت كال وشوكت عرفت يمكن من طرحت يوم وماتت بيبي .. وبيومها ما داوم
هزيت راسي وواضح عليه مستغربه من معرفتها لان حتى سكتت هي جنها افتهمت
ردت "ترى اني ومهند اصدقاء من قبل .. ومن يجي لبيتنا ما استحي منه معتبرته اخ الي وحتى محمد يقبل .. لا تضوجين .."
رديت "لا ما ضجت عادي .. بس استغربت شوكت عرفتي لان هو من طرحت ما طلع وبعدها ماتت بيبي .."
"هو خابر على زوجي وعرفت منه .. "
هزيت راسي
هجران "انتي مكمله .."
رديت "لا ادرس هندسه.."
ردت "يااا ما جنت ادري يعني بعدج ادرسين .."
رديت "ايي اول سنه الي .."
هجران "زين سهل لو صعب .. اني اختي هم تدرس هندسه .. بس سنه ثانيه .. يا جامعه ادومين يمكن نفس الجامعه مال اختي .."
شام "والله يعني مو كلش سهل هو بس بل بدايه شوي شوي اتعلمت .. اني اداوم جامعة .......... .."
ردت"ايي اختي هم .."
رديت "شنو اسمها .."
ردت "اسيل .. انطيني رقمج حبيت اتواصل وياج .. عليج الله فد مره تعالي وي مهند خلينا نتعرف اكثر .. ومنها اعرفج على اسيل لحتى تصيرون اصدقاء .. "
ابتسمت .. انطتني تلفونها سجلت رقمي .. ورجعته الها
بعدها حجت "اكلج انتو تزوجتوا على حب .."
رديت "لا زواج تقليدي .."
ردت "امممم بس جان مهند هواي يحجي بيج بحيث اعرفج قبل لا تصيرين مرته .. بصراحه استغربت بجوابج توقعت كنتوا بعلاقه حب قبل الزواج .."
ابتسمت .."شيحجي عني .."
ضحكت .."يكول حلوه ويكول وكحه ولسان .. ويسولفلنا شكلتي وشحجيتي .. ومن تتعاركين ويا هم يحجي بيج وبلسانج.. ويكول تحب تلعب وي الاطفال .. وووو هواي كلام عنج .. بعدين اسولفلج .. بس ترى يحبج لليوم من يجي يحجي بيج .. علاقتنا قويه ويا ونعرفه كلش زين .."
فد فرحت بكلامها يمكن اذا شفت مهند اروح ابوسه
اجه طفل .. كال مهند يريد شام
كمت رحتله مبتسمه .. هو من شافني ابتسم
حجه "شبيج شو مبتسمه .. "
رديت "لان شفتك .."
ضحك "صايره وكحه .. وطالعه عينج .."
رديت "استغفر الله انت مو مال غزل .."
ضحك "هاي انتي بس بل فواتح اطلعين حبج وغزلج بل ايام العاديه عبالك كاعد وي مهيمن .. "
ابتسمت "يله مو زين مني وهيج احجي .."
رد "يعني من ورا خشمج مو .. دروحي صيحي هجران تجي .. محمد برا منتضر.."
حسيته ضاج او تحسس
رحت عليهم كاموا سلمت عليهن ودخلت .. باجر الختمه مال فاتحه .. كعدنا ننضف بعد الاكل ونغسل الماعين
طاح حضي .. بعدها كعدت بل صاله يم النسوان .. وحنان مكابلتني وكاعده تخزر بيه .. ضحكت عليها .. شو هاي اجتي وكعدت بصفي .. كلت بروحي كبر عبالها ضحكت الها
حجت .. ليش تحجين عليه .. وتضحكين .. باوعت عليها حسيتها مقهوره او متحسسه مني .. حسيتها مو مخبله وبنص عقل .. انقهرت عليها بداخلي ..
رديت "ترى مو يمج اني اصلا ما اعرفج حتى احجي عليج .. وما اضحك عليج جنت اضحك وي البنات .."
عاد سكتت ورجعت مثل البارحه لازكه بيه والابتسامة شاكه حلكها .. وكل شوي تحجي تحجي وما ارد لان نص الكلام ما افهمه .. كامت مني .. شوي ارتاحيت
رجعت مره ثانيه .. انطتني ماي وجاي .. اخذته منها وضحكت مدري شعجبها مني ولزمت بيه .. وتفتر وراي
صارت كل شوي تجيبلي حاجه وتنطيني.. انقهرت عليها حرامات ما عندها عقل .. هيج ضاله تتخبط متعرف الي يحبها من الي يكرها وما يريدها .. ويضحك عليها
بس هي مثل الي تحس .. من نضحك بيناتنا لو نسولف تتوقع عليها وتبقى تسال .. لو تتعارك
صاحت عليه هديل .. رحت الها ..
هديل "ولج شام .. بطني موتتني .. اريد حبوب اي شي يسكن الالم .."
رديت "ليش شبيج خاف الدو... "
باوعت بخجل وخدودي صاروا حمر وابتسم
كرص خدي .. وراح
لزمت خدي واني بغير عالم
اباوع لسوزان واكفه وتباوع عليه .. وتهز بايدها
اني ضحكت بصوت ..
هنا "شبيج ضحكينا وياج .."
شام "على هنودي ولا يكعد راحه بعدين اكلج .."
عفتها وطلعت
فتت من سوزان وبسمرتني "شلون ناس عدهم ميت ووو استغفر الله .."
درت عليها غمزتلها وطلعت
كعدت يم النسوان .. مرت محمد جانت صاكه لدرجه صفنت
فهيت .. بييييضه ونازكه كلش حلوه بويه تشك شك
بودي اعضها من كد ما ترفه وبيضه .. المعاني شنو الشكل شنو .. وفوك هذا كله مثقفه
الي عرفته مزوجه محمد على حب .. وهي هم جانت ويا محمد ومهند بنفس الجامعة
شام "يعني هم تدرسين ماجستير .."
ردت "لا عيني وين يخليني محمد .. ومنا ابني ما اكدر اتركه .. بس دا ادور على تعيين بس لحد الان ماكو .."
شام "هممم بس هذا الطفل عندج .."
ابتسمت "ايي بس هذا وشالع كلبي .. وانتي سمعت من مهند طرحتي .."
تفاجات من كلامها شوكت كال وشوكت عرفت يمكن من طرحت يوم وماتت بيبي .. وبيومها ما داوم
هزيت راسي وواضح عليه مستغربه من معرفتها لان حتى سكتت هي جنها افتهمت
ردت "ترى اني ومهند اصدقاء من قبل .. ومن يجي لبيتنا ما استحي منه معتبرته اخ الي وحتى محمد يقبل .. لا تضوجين .."
رديت "لا ما ضجت عادي .. بس استغربت شوكت عرفتي لان هو من طرحت ما طلع وبعدها ماتت بيبي .."
"هو خابر على زوجي وعرفت منه .. "
هزيت راسي
هجران "انتي مكمله .."
رديت "لا ادرس هندسه.."
ردت "يااا ما جنت ادري يعني بعدج ادرسين .."
رديت "ايي اول سنه الي .."
هجران "زين سهل لو صعب .. اني اختي هم تدرس هندسه .. بس سنه ثانيه .. يا جامعه ادومين يمكن نفس الجامعه مال اختي .."
شام "والله يعني مو كلش سهل هو بس بل بدايه شوي شوي اتعلمت .. اني اداوم جامعة .......... .."
ردت"ايي اختي هم .."
رديت "شنو اسمها .."
ردت "اسيل .. انطيني رقمج حبيت اتواصل وياج .. عليج الله فد مره تعالي وي مهند خلينا نتعرف اكثر .. ومنها اعرفج على اسيل لحتى تصيرون اصدقاء .. "
ابتسمت .. انطتني تلفونها سجلت رقمي .. ورجعته الها
بعدها حجت "اكلج انتو تزوجتوا على حب .."
رديت "لا زواج تقليدي .."
ردت "امممم بس جان مهند هواي يحجي بيج بحيث اعرفج قبل لا تصيرين مرته .. بصراحه استغربت بجوابج توقعت كنتوا بعلاقه حب قبل الزواج .."
ابتسمت .."شيحجي عني .."
ضحكت .."يكول حلوه ويكول وكحه ولسان .. ويسولفلنا شكلتي وشحجيتي .. ومن تتعاركين ويا هم يحجي بيج وبلسانج.. ويكول تحب تلعب وي الاطفال .. وووو هواي كلام عنج .. بعدين اسولفلج .. بس ترى يحبج لليوم من يجي يحجي بيج .. علاقتنا قويه ويا ونعرفه كلش زين .."
فد فرحت بكلامها يمكن اذا شفت مهند اروح ابوسه
اجه طفل .. كال مهند يريد شام
كمت رحتله مبتسمه .. هو من شافني ابتسم
حجه "شبيج شو مبتسمه .. "
رديت "لان شفتك .."
ضحك "صايره وكحه .. وطالعه عينج .."
رديت "استغفر الله انت مو مال غزل .."
ضحك "هاي انتي بس بل فواتح اطلعين حبج وغزلج بل ايام العاديه عبالك كاعد وي مهيمن .. "
ابتسمت "يله مو زين مني وهيج احجي .."
رد "يعني من ورا خشمج مو .. دروحي صيحي هجران تجي .. محمد برا منتضر.."
حسيته ضاج او تحسس
رحت عليهم كاموا سلمت عليهن ودخلت .. باجر الختمه مال فاتحه .. كعدنا ننضف بعد الاكل ونغسل الماعين
طاح حضي .. بعدها كعدت بل صاله يم النسوان .. وحنان مكابلتني وكاعده تخزر بيه .. ضحكت عليها .. شو هاي اجتي وكعدت بصفي .. كلت بروحي كبر عبالها ضحكت الها
حجت .. ليش تحجين عليه .. وتضحكين .. باوعت عليها حسيتها مقهوره او متحسسه مني .. حسيتها مو مخبله وبنص عقل .. انقهرت عليها بداخلي ..
رديت "ترى مو يمج اني اصلا ما اعرفج حتى احجي عليج .. وما اضحك عليج جنت اضحك وي البنات .."
عاد سكتت ورجعت مثل البارحه لازكه بيه والابتسامة شاكه حلكها .. وكل شوي تحجي تحجي وما ارد لان نص الكلام ما افهمه .. كامت مني .. شوي ارتاحيت
رجعت مره ثانيه .. انطتني ماي وجاي .. اخذته منها وضحكت مدري شعجبها مني ولزمت بيه .. وتفتر وراي
صارت كل شوي تجيبلي حاجه وتنطيني.. انقهرت عليها حرامات ما عندها عقل .. هيج ضاله تتخبط متعرف الي يحبها من الي يكرها وما يريدها .. ويضحك عليها
بس هي مثل الي تحس .. من نضحك بيناتنا لو نسولف تتوقع عليها وتبقى تسال .. لو تتعارك
صاحت عليه هديل .. رحت الها ..
هديل "ولج شام .. بطني موتتني .. اريد حبوب اي شي يسكن الالم .."
رديت "ليش شبيج خاف الدو... "
هزت راسها .."والله ما عندي مسكن هنا يمكن عندها بس بل بيت .. خل اشوف مياسين .. "
ردت "لا ما عندها سالت .. ولج راح اموت من الوجع .. واستحي من النسوان فدوه مو تحجين .."
انقهرت عليها .. دزيت ابن عمي .. الصغير يصيح مهند
اجا مهند
"مهند اريد اروح للبيت .."
رد "شسوين .. ضلي هنا .. البرى مليان زلم .. والطباخين برا هم .."
رديت "اريد حاجه مناك ضروري .."
رد "عوفيها بعدين .."
رديت "يووووه مهند خل اروح ولله ضروري .."
رد "شنو كليلي واني اجيبه .."
رديت "استغفر الله.. يابه عيب اله تعرف .."
حك خشمه .. ورد عليه ان يله
رحت لبست عباتي على الشال وطلعت
رحت لغرفة هنا طلعت المسكن .. ورحت لغرفتي اخذت فوطه نسائيه .. وخليتهم بكيس وطلعت
رجعني للبيت .. انطيتهم الها .. وصعدتها لفوك .. لحتى ترتاح لان حتى رجليها تكول يوجعني .. فورتلها.. دارسين وانطيتها تشرب
شوي ارتاحت ونامت .. نزلت جوه .. احضر بل جاي واوزع على النسوان .. اجت حنان وياي تقدم بل ماي والكلينكس
خلص اليوم واني ما فاهمه شغله منه .. نمت بغرفة مياسين لان حنان تريد يمي تنام ومابيه اصعد وياها مدري ليش اخاف
نمت وهي مجلبه بيه .. وتسولف دوختني
كعدت الصبح بل خمسه .. رحت احضر واسوي
قبل لا يجن النسوان ويكعدن.. همزين عدنا غرف نومنا الخطار بيهم .. ونص راحوا لبيت عمامي يباتون .. والاهم من هذا كله سوزان راحت ببيت عمي
لملمت كل شي ورشيته ماي وعطرته .. صاير زباله بسبب الناس والهوسه .. غسلته غسله من هاي التمام .. باوعت الساعه صارت بل ٧ وبعدهن ما كاعدت
بس هديل وهنا وياي يشتغلن .. كملنا شغل وعزلنا كل شي لان اليوم اكيد ناس هواي وملايه..
هنا "بنات ليش ما نشيل القنفات كلها وندخلها لغرفه بيبي .. دمعت عيوني من ذكروها .. رديت عليها
"ما فاتحيها من ماتت ولسا .. والمفتاح ما موجود .."
ردت هديل .." عند امي المفتاح .."
راحت جابت المفتاح من امها .. وفتحت الغرفه ترددت ادخل .. بس دخلت الغرفه احسها باهته وبارده وحزينه
كمت ابجي .. بل مكان الي ماتت بي ومخدتها وفراشها بعده بمكانه .. بجيت بصوت وحركه .. عمتي اجت تبجي والبنات
حتى مياسين كعدت على الصوت .. جان بيومها محد بل بيت الخطار نصها راح لبيوتها لو لبيوت عمامي
محد بقى بس ام هديل وبناتها .. واني وهنا وعمتي .. وحنان وامها .. وبناتهم راحن وي بنات عمي لان صادقنهم
البيت كله كعد على صوتي .. والتموا يبجون من شافوا الغرفه مفتوحه .. هنا روحي وخابري على مهند
دخل للغرفه ويحجي شلون تفتحون الغرفه وتخلونها تدخل ضوجني حتى بجي ما يخليني ابجي
حاول يطلعني بس امتنعت .. وما قبلت هو هم طلع
عمتي اجت تهدي بيه واخذتني اغسل .. غسلت ودموعي تجري مثل الشلال .. مياسين راحت تسوي ريوك
والبقيه طلعوا .. بدينا انضف الغرفه ونمسح الاخشاب .. شغلت شمعه بل مكان الي ماتت بي
ودخلنا القنفات كلها صارت وحده فوك الثانيه .. صح الغرفه جبيره وحتى جربايه ما بيها بس التخم ضخم وهواي
دخلنا مال الصالات ثنينهم .. وطلعنا لبره مسحنا من جديد ورتبنا الفراشات .. البيت صار يضوي من النضافه .. التمينا على الريوك .. اني بل كوه اكلت لان لحن عليه
نوب صعدت لفوك مسحت البيت الفوك كله .. هو ما بي بس ٣ غرف ومسويهن مخزن ومال حصه والجدوره مال محرم وهواي غراض محد يقبل يصعد فوك .. بس اني لان منعزله اختاريتها ونزلت حتى خواتي بذاك الوقت
مسحت ورتبت كل شي .. وبعدها كعدت ارتاح .. سمعت بنت مياسين تبجي .. نزلت لكيتها تشتغل .. اخذت الي بيدها وكلتلها شوفي بنتج خطيه .. عاد كامت واني استلمت مكانها
كل شوي يدخلون يردون شغله .. متنا كلش تعب اليوم
برى وجوه نحضر علمود الختاميه
النسوان بدت تدخل للبيت وتلتم .. بدوا يدخلون بصواني الاكل .. ومن جديد تلوص البيت .. كملن شلت كلشي وكنست نوب مسحت بوصله لان اذا اذب ماي يتوصخ بل زايد من الفره واللعب مال اطفال
حضرنا مكان للملايه والصواني
وبدت الناس تجي من كل صوب صارت ما الك محط رجل على كد ما اجوا ناااس
يتبع ..............
ردت "لا ما عندها سالت .. ولج راح اموت من الوجع .. واستحي من النسوان فدوه مو تحجين .."
انقهرت عليها .. دزيت ابن عمي .. الصغير يصيح مهند
اجا مهند
"مهند اريد اروح للبيت .."
رد "شسوين .. ضلي هنا .. البرى مليان زلم .. والطباخين برا هم .."
رديت "اريد حاجه مناك ضروري .."
رد "عوفيها بعدين .."
رديت "يووووه مهند خل اروح ولله ضروري .."
رد "شنو كليلي واني اجيبه .."
رديت "استغفر الله.. يابه عيب اله تعرف .."
حك خشمه .. ورد عليه ان يله
رحت لبست عباتي على الشال وطلعت
رحت لغرفة هنا طلعت المسكن .. ورحت لغرفتي اخذت فوطه نسائيه .. وخليتهم بكيس وطلعت
رجعني للبيت .. انطيتهم الها .. وصعدتها لفوك .. لحتى ترتاح لان حتى رجليها تكول يوجعني .. فورتلها.. دارسين وانطيتها تشرب
شوي ارتاحت ونامت .. نزلت جوه .. احضر بل جاي واوزع على النسوان .. اجت حنان وياي تقدم بل ماي والكلينكس
خلص اليوم واني ما فاهمه شغله منه .. نمت بغرفة مياسين لان حنان تريد يمي تنام ومابيه اصعد وياها مدري ليش اخاف
نمت وهي مجلبه بيه .. وتسولف دوختني
كعدت الصبح بل خمسه .. رحت احضر واسوي
قبل لا يجن النسوان ويكعدن.. همزين عدنا غرف نومنا الخطار بيهم .. ونص راحوا لبيت عمامي يباتون .. والاهم من هذا كله سوزان راحت ببيت عمي
لملمت كل شي ورشيته ماي وعطرته .. صاير زباله بسبب الناس والهوسه .. غسلته غسله من هاي التمام .. باوعت الساعه صارت بل ٧ وبعدهن ما كاعدت
بس هديل وهنا وياي يشتغلن .. كملنا شغل وعزلنا كل شي لان اليوم اكيد ناس هواي وملايه..
هنا "بنات ليش ما نشيل القنفات كلها وندخلها لغرفه بيبي .. دمعت عيوني من ذكروها .. رديت عليها
"ما فاتحيها من ماتت ولسا .. والمفتاح ما موجود .."
ردت هديل .." عند امي المفتاح .."
راحت جابت المفتاح من امها .. وفتحت الغرفه ترددت ادخل .. بس دخلت الغرفه احسها باهته وبارده وحزينه
كمت ابجي .. بل مكان الي ماتت بي ومخدتها وفراشها بعده بمكانه .. بجيت بصوت وحركه .. عمتي اجت تبجي والبنات
حتى مياسين كعدت على الصوت .. جان بيومها محد بل بيت الخطار نصها راح لبيوتها لو لبيوت عمامي
محد بقى بس ام هديل وبناتها .. واني وهنا وعمتي .. وحنان وامها .. وبناتهم راحن وي بنات عمي لان صادقنهم
البيت كله كعد على صوتي .. والتموا يبجون من شافوا الغرفه مفتوحه .. هنا روحي وخابري على مهند
دخل للغرفه ويحجي شلون تفتحون الغرفه وتخلونها تدخل ضوجني حتى بجي ما يخليني ابجي
حاول يطلعني بس امتنعت .. وما قبلت هو هم طلع
عمتي اجت تهدي بيه واخذتني اغسل .. غسلت ودموعي تجري مثل الشلال .. مياسين راحت تسوي ريوك
والبقيه طلعوا .. بدينا انضف الغرفه ونمسح الاخشاب .. شغلت شمعه بل مكان الي ماتت بي
ودخلنا القنفات كلها صارت وحده فوك الثانيه .. صح الغرفه جبيره وحتى جربايه ما بيها بس التخم ضخم وهواي
دخلنا مال الصالات ثنينهم .. وطلعنا لبره مسحنا من جديد ورتبنا الفراشات .. البيت صار يضوي من النضافه .. التمينا على الريوك .. اني بل كوه اكلت لان لحن عليه
نوب صعدت لفوك مسحت البيت الفوك كله .. هو ما بي بس ٣ غرف ومسويهن مخزن ومال حصه والجدوره مال محرم وهواي غراض محد يقبل يصعد فوك .. بس اني لان منعزله اختاريتها ونزلت حتى خواتي بذاك الوقت
مسحت ورتبت كل شي .. وبعدها كعدت ارتاح .. سمعت بنت مياسين تبجي .. نزلت لكيتها تشتغل .. اخذت الي بيدها وكلتلها شوفي بنتج خطيه .. عاد كامت واني استلمت مكانها
كل شوي يدخلون يردون شغله .. متنا كلش تعب اليوم
برى وجوه نحضر علمود الختاميه
النسوان بدت تدخل للبيت وتلتم .. بدوا يدخلون بصواني الاكل .. ومن جديد تلوص البيت .. كملن شلت كلشي وكنست نوب مسحت بوصله لان اذا اذب ماي يتوصخ بل زايد من الفره واللعب مال اطفال
حضرنا مكان للملايه والصواني
وبدت الناس تجي من كل صوب صارت ما الك محط رجل على كد ما اجوا ناااس
يتبع ..............
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري شراب يانسون والماي الورد والعسل ..هذيني ينعم الصوت🥰
يوميا اشربي منهن..وقللي الكلام ومن تحجين احجي بصوت ناصي..لان كثرة الصوت العالي والصياح .. يتعب اوتار الصوت ويثخنه..💔
#ملوكه
يوميا اشربي منهن..وقللي الكلام ومن تحجين احجي بصوت ناصي..لان كثرة الصوت العالي والصياح .. يتعب اوتار الصوت ويثخنه..💔
#ملوكه
حبيبتي هو اللون الأحمر وتدريجاته مزعج
يعني واحد من يصبغ احمر لو يذب لون كلساع ومن تغسلين هم يذب لون لو اذا صبغتي بعد متكدرين تصبغين اي لون اله تقصري
صح القصر يتعب الشعر ويحركه🤦♀💔بس ماكو حل غيره
والاهم داري زين ويوميا خلي زيوت وسيرومات حتى الشعر يتجدد
#ملوكه
يعني واحد من يصبغ احمر لو يذب لون كلساع ومن تغسلين هم يذب لون لو اذا صبغتي بعد متكدرين تصبغين اي لون اله تقصري
صح القصر يتعب الشعر ويحركه🤦♀💔بس ماكو حل غيره
والاهم داري زين ويوميا خلي زيوت وسيرومات حتى الشعر يتجدد
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
● 15 نصيحة طبية قصيرة ومفيدة:
📌بعض النصائح الطبية والصحية 😯🔮
🔗1ــ دع القهوة تبرد :
•• لا تشرب القهوة أو أي شراب آخر قبل أن يبرد قليلًا ، فقد يزيد شُرْبُه ساخنًا من خطر الإصابة بسرطان الفم أو المرِّي ، بل ينصح بترك الفنجان حتى يبرد قليلًا .
🔗2ــ مضغ الخضار جيدًا :
••إن مضغ الطعام جيدًا يزيد من نسبة المواد الكيماوية المكافحة للسرطان التي تطلقها الخضراوات مثل: البروكلي والملفوف والقرنبيط .
🔗3ــ المشي يوميًّا :
•• المشي اليومي لمدة نصف ساعة أو ساعة يقلل من إمكانية الإصابة بمرض السرطان بنسبة 18 % ، ويساعد على التخلص من 3 كيلو غرامات تقريبًا في السنة ، كما يحافظ على قوام الجسم .
🔗4ــ الإكثار من تناول اللوز :
••يفضل تناول اللوز بين الوجبات اليومية وعند الشعور بالجوع ؛ لاحتوائه على العناصر المغذية التي قد يفتقر إليها النظام الغذائي اليومي
🔗5ــ إضافة القرفة على القهوة :
•• ضع نصف ملعقة صغيرة من القرفة في فنجان القهوة اليومي ؛ حيث يسهم في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، ويساعد الجسم على استخدام الأنسولين بفاعلية أكثر .
🔗6ــ لا داعي للعجلة والسرعة :
•• لابد من أخذ الوقت الكافي عند القيام بالأعمال اليومية ؛ لتفادي التعرض لارتفاع ضغط الدم .
🔗7ــ مضغ العلكة بين الوجبات :
•• ينصح بمضغ العلكة الخالية من السكر بعد الطعام لمدة نصف ساعة ؛ وذلك للتخفيف من أعراض حموضة المعدة .
🔗8ــ احرص على تناول ثلاث •• حصص يومية من الخضار والفواكه :
إذ بالإمكان أن تخفف من خطر الإصابة بالنوبة القلبية بنسبة 70 % .
🔗9ــ الاستعاضة بالعسل عن السكر :
•• عند تحلية الشاي أو الحليب عليك باستعمال العسل بدلًا عن السكر ؛ وذلك لقدرته على تقوية المناعة ومكافحة الجراثيم .
🔗10ــ اختيار جيد للنظارة الشمسية :
•• يجب أن توفر النظارات الشمسية حماية جيدة من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي يمكن أن تؤدي للإصابة بإعتام عدسة العين أو بالعمى في الشيخوخة ،
لذا احرص كل الحرص عند شراء النظارات التأكد من نوعيتها الجيدة .
🔗11ــ نظافة الأسنان :
•• احرص على تفادي ترطيب فرشاة الأسنان بالماء قبل وضع المعجون عليها ؛ حيث أن الفرشاة الجافة تزيد من إمكانية التخلص من البلاك بنسبة 67 % .
🔗12ــ النوم بشكل أفضل :
•• تناول التفاح لمكافحة الأرق والنوم بشكل عميق ، فالنوم يساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة والاحتفاظ ببشرة شبابية .
🔗13ــ الاستعاضة بالخبز الأسمر عن الأبيض :
•• الخبز الأسمر ( القمح الكامل ) يحتوي على نسبة أكبر من الألياف الغذائية ، وبالتالي فهو أكثر قدرة على الإشباع ،
كما أن الكربوهيدرات الموجودة في الخبر الأبيض تسبب تقلبات كبيرة في مستويات سكر الدم .
🔗14ــ شرب الشاي الأخضر :
•• ينصح بتناول كوب من الشاي الأخضر يوميًّا ، والذي يمنع التأكسد في خلايا الجسم ، ويخفف من إمكانية حدوث السرطان .
🔗15ــ تناول السمك مرة في الأسبوع :
•• على الرغم من أن الاختصاصيين يوصون بتناول حصتين من السمك أسبوعيًّا ، إلا أن تناول حصة واحدة يمكن أن تساعد على تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية ، كما أن السمك مفيد لصحة القلب والدماغ .
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
📌بعض النصائح الطبية والصحية 😯🔮
🔗1ــ دع القهوة تبرد :
•• لا تشرب القهوة أو أي شراب آخر قبل أن يبرد قليلًا ، فقد يزيد شُرْبُه ساخنًا من خطر الإصابة بسرطان الفم أو المرِّي ، بل ينصح بترك الفنجان حتى يبرد قليلًا .
🔗2ــ مضغ الخضار جيدًا :
••إن مضغ الطعام جيدًا يزيد من نسبة المواد الكيماوية المكافحة للسرطان التي تطلقها الخضراوات مثل: البروكلي والملفوف والقرنبيط .
🔗3ــ المشي يوميًّا :
•• المشي اليومي لمدة نصف ساعة أو ساعة يقلل من إمكانية الإصابة بمرض السرطان بنسبة 18 % ، ويساعد على التخلص من 3 كيلو غرامات تقريبًا في السنة ، كما يحافظ على قوام الجسم .
🔗4ــ الإكثار من تناول اللوز :
••يفضل تناول اللوز بين الوجبات اليومية وعند الشعور بالجوع ؛ لاحتوائه على العناصر المغذية التي قد يفتقر إليها النظام الغذائي اليومي
🔗5ــ إضافة القرفة على القهوة :
•• ضع نصف ملعقة صغيرة من القرفة في فنجان القهوة اليومي ؛ حيث يسهم في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، ويساعد الجسم على استخدام الأنسولين بفاعلية أكثر .
🔗6ــ لا داعي للعجلة والسرعة :
•• لابد من أخذ الوقت الكافي عند القيام بالأعمال اليومية ؛ لتفادي التعرض لارتفاع ضغط الدم .
🔗7ــ مضغ العلكة بين الوجبات :
•• ينصح بمضغ العلكة الخالية من السكر بعد الطعام لمدة نصف ساعة ؛ وذلك للتخفيف من أعراض حموضة المعدة .
🔗8ــ احرص على تناول ثلاث •• حصص يومية من الخضار والفواكه :
إذ بالإمكان أن تخفف من خطر الإصابة بالنوبة القلبية بنسبة 70 % .
🔗9ــ الاستعاضة بالعسل عن السكر :
•• عند تحلية الشاي أو الحليب عليك باستعمال العسل بدلًا عن السكر ؛ وذلك لقدرته على تقوية المناعة ومكافحة الجراثيم .
🔗10ــ اختيار جيد للنظارة الشمسية :
•• يجب أن توفر النظارات الشمسية حماية جيدة من أشعة الشمس فوق البنفسجية التي يمكن أن تؤدي للإصابة بإعتام عدسة العين أو بالعمى في الشيخوخة ،
لذا احرص كل الحرص عند شراء النظارات التأكد من نوعيتها الجيدة .
🔗11ــ نظافة الأسنان :
•• احرص على تفادي ترطيب فرشاة الأسنان بالماء قبل وضع المعجون عليها ؛ حيث أن الفرشاة الجافة تزيد من إمكانية التخلص من البلاك بنسبة 67 % .
🔗12ــ النوم بشكل أفضل :
•• تناول التفاح لمكافحة الأرق والنوم بشكل عميق ، فالنوم يساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة والاحتفاظ ببشرة شبابية .
🔗13ــ الاستعاضة بالخبز الأسمر عن الأبيض :
•• الخبز الأسمر ( القمح الكامل ) يحتوي على نسبة أكبر من الألياف الغذائية ، وبالتالي فهو أكثر قدرة على الإشباع ،
كما أن الكربوهيدرات الموجودة في الخبر الأبيض تسبب تقلبات كبيرة في مستويات سكر الدم .
🔗14ــ شرب الشاي الأخضر :
•• ينصح بتناول كوب من الشاي الأخضر يوميًّا ، والذي يمنع التأكسد في خلايا الجسم ، ويخفف من إمكانية حدوث السرطان .
🔗15ــ تناول السمك مرة في الأسبوع :
•• على الرغم من أن الاختصاصيين يوصون بتناول حصتين من السمك أسبوعيًّا ، إلا أن تناول حصة واحدة يمكن أن تساعد على تحسين توازن المواد الكيميائية الدماغية ، كما أن السمك مفيد لصحة القلب والدماغ .
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM