عالم البنات🙈🎀
765 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#بــــــارت 21



‏"لا يوجد شكلٌ ثابت للإنسان، إننا نتغيّر بإستمرار تُغيرنا الكلمات، المواقف، الأيام"

~~~

شام :
صارت ود تسولف واني استمع الها مره نبجي مره نضحك والطلاب تباوع علينا .. حجت على نفسها وعلى هواي مواقف سولفت
نسينا نفسنا وضربنا محاضرتين واحنا ما مخلصين سوالف
شجن "لج كومي طارن محاضرتين واحنا نسولف وندور دفاتر عتيكه.. خرب هم اخذ صفرين وهم ضربت محاضرتين "
رديت "ان شاء الله تاخذين رجلين هم "
ضربتني على كتفي "اييييع انجبي .. اريد بس واحد "
ضحكت وكمت "يله امشي "
دخلنا للقاعة قبل لا انطب لاكانا الاستاذ انطانا رزاله ناشفه كدام الطلاب وطلع
ثنينا اتفشلنا وحده ما تباوع بوجه الثانيه
اخير شي باوعت عليه وضحكت .. ما تحملت ضحكت وياها على شنو نضحك ما ادري التفاهه صعدت فوووول
بقت محاضره وحده .. دخل الاستاذ .. شرح وكمل .. واحنا بالنا مو يمه ثنينه نشخبط على الاوراق
لو نصفن .. خلص الدوام .. من طلعت عبالك تحررت من السجن .. صرت اكره .. انتضرت الخط .. لحد ما اجا
صعدت من غير كلام
ابو الخط "شنو اليوم مزاعلات كل يوم بس تكركرن "
رديت"لا على شنو نزعل .. بس هنا مطنكره هل يومين بدون سبب "
باوعتلي صفح ورفعة حاجبها
"اييي صحح بدون سبب "
اني سكتت لان مو وقت كلام .. وصلنا للبيت نزلت فتحت الباب من جوه ودخلت اجت وراي
سحبت ايدي بقوه "بدوووون سبببب مووو ازعلللل .. قصدج خببببلللله اني "
رديت ببرود"ايي "
"بسيييطه يا شام هيج صارت مو .. ولو هو مو صوجج صوجي اني كبرت راسج .. صوجي مزغره نفسي واضحك واشاقه وياج .. تالي صرتي تتكبرين عليه .. اعتبرتج اخت مو بنت عم .. بس انتي ما تستاهلين ولا يجي بعينج "
اخذت نفس "هنا هسه شنو الي تردي بل ضبط ترى تعبانه .. من الكلام والعرك .. شنو هل حياة الي ما تنطاق صارت جحيم بل نسبة الي "

"هو انتي من الاول ما عاجبج الزواج وخلصتيها تتبجبجين وتتعايرين .. سويتي نفسج فقيره .. ومجبوره .. ما اعرف شنو جبرج تقبلين .. بس انتي ما تستحقين مهند ولا تستحقين مثل اهلي .. صارولج اهل .. وشنو قدمتيلهم "
صفكت اديها "لا شيء .. وكلشي ما يجي بعيونج الفارغه .. انتي انانيه وحقيره يا شام انتي خبيثه .. حيه من تحت تبن .. تكرصين وتضمين راسج .. احقر وحده شفتها انتي .."
بقيت ساكته واباوعلها مصدومه بكلامها وشلون تشوفني وتوصفني
"كملتي ؟!."
"ايي "
"اوكي .."
عفتها ورحت لبيت جدو ما اريد ادخل للبيت .. دكيت الباب طلعتلي مياسه .. سلمت ودخلت "
ما حجيت اي كلمه .. تمنيت اهلي موجودين .. تمنيت لو جنت بيناتهم .. وتمنيت وتمنيت وكلشي ما يتحقق
جف حبر التمني فل يكتب القدر ما يشاء .. رحت على بيبي بست ايدها "يا جده شعجب ذكرتيني ومريتي عليه .. مو هيج العشمه بيج .. اعتبرتج بنتي .. تالي تعوفين امج وما تجين تشوفيها .. ليش يمه .. هيج محد يسال علي يكول وين راحت بيبيتي عدله ميته .. بلله انه مره جبيره ما اكدر اجيج انتي شمالج . "
سكتت
تعبت من اللوم والعتب ..
"جيت ارتاح يا يمه تعبانه .. اشتاقيت لريحة امي .. اريد اشمها بيج .. اوووف لو تدرين شلون كلبي محترك جان ما عتبتي ولا حجيتي .. اعرف مقصره .. بس مو بيدي .. يمااا اريد حضن دافي يلمني .. اريد احس بل امان .. يمااا والله اكو غصه ببلعومي خانكتني .. تعبت والله تعبت من كلشي .. "
ردت عليه بيبي "..شصاير جده شمالج تتحسرين وكوه تجرين النفس .. سولفي بلكي ترتاحين "
"ما تفيد السوالف .. ما تشفي غليلي ولا اطفي نار كلبي .. "
فتحت اديها رحت شبكتها بكل قوتي وصرت ابجي واصرخ ..
"جده .. عافوني كل اهلي عافوني وراحوا ... جده محد يسال عني .. والله تعبت .. عافوني غريبه .. جيبولي امييي اريدها فدووووه جيبوها الي اريد احضنها وانا اريد ابوي اريد اهلي .. فدوه جيبوهم ..والله تعبت والله .. محد يريدني ومحد يحبني .. جده كلهم زباااايللل
كلهم والله كلهم زبالا كلهم محد يريدني محد يحبني .. جده عافوني ومشوا عني .. والله احبهم والله بس هما خذلوني عافوني لوحدي ما فكروا بيه ولا يسالون عني التهوا بحياتهم
امي ما تسال ولا يحسها كلبها من اتوجع لو انغث .. جده ابوي ما يحبني .. والله جذاب والله ما يحبني جان يكلي اعز بناتي انتي .. شو راح واخذ بناته وما سال عني
يماااا ويييينج يماااا ادور ريحتج ماكو .. يمااا شلون طاوعج كلبج وعفتيني .."قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كمت من بيبي .. رحت لغرفة امي .. فتحت الباب .
اتجهت للكنتور .. اكو ملابس عايفتهم ما ماخذتهم
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#بــــــارت 23


..................................................................



**************************

- ‏لم أطلب يدًا تمسح دموع الفزع ولم أُوقظ أحدًا ليعانقني كي أهدأ ، علام يجب أن أكون ممنونًا ؟ لقد عشت أسوأ اللحظات بمفردي .

***********************

قبل لا تطلع السياره مهند انطه تلفوني لخالو "عود خابرونا من توصلون "
الطريق كله خالو يسال شبيج وشصاير واني ساكته وما احجي عاد هو هم سكت
نزلنا يم مطعم لحتى نتغده لان طريق طويل .. خالو اكل بس اني بقيت انقش وما اشتهي من الي صارلي
دخلنا للبصرة.. جانت اول مره اشوفها .. تخبل النخل البساتين الاماكن الراقيه كلش حلوه فتنا من الكورنيش وخالو يكلي اخذج لهنا باجر ونونسج
اني بس صافنه على الاماكن جانت حلوووه تخبل تمنيت افتر بيها هواي وابقى هنا
وكفت السياره كدام بيت جبيره وحلو قاطين والمنطقة كل بيوتها راقيه وضاويه
بقيت صافنه "خالو هذا بيتكم "
"ايي بيتنا "
"حلو صلوات "
دخلت للبيت تلكوني بناتهم .. جان هذا خالي عمر وخال ثاني اسمه عثمان هما سنه بس عادي يزورون المراقد وكذا
جان خالو عثمان الصغير مهندس معماري ،، وخالو عمر يشتغل بل ملابس النسائية جان هناك عنده محل ملابس
بس من اجو لهنا الي سمعته اشترى محل اكبر ووسعه صار راقي وكله الاغراض والملابس من اللمانيا وتركيا
عمر عنده ٤ بنات وولد واحد صغير وعثمان عنده ولدين وبنت
بنات عمر كبار ثنين مزوجات وثنين طالبات .. جانن كلهن ملتمات و سلمن عليه واخذني بل احضان اشتاقيتلهم وللمه مال قبل جنت عايشه وياهم احلى ما يكون
سلمت على نسوان خوالي وهما يسالوني شبيج ووجهج شبي جان وجهي مورم من الضرب والبجي وتعبانه حتى استحيت من اسالتهم
ما حجيت بس كلتلهم مهند ضربني كلها شهكت ويحجون عليه وعلى همجيته .. خالو ما قبل واشرلهم يسكتون
"بابا الاء اخذي شام خل ترتاح تعبانه من الطريق "
اخذتني لفوك دخلت لغرفتهم حلوه حيل وراقيه مرتبه .. هما بل موصل ما جانوا هيج هنا مطورين وصاير براسهم حظ
قبل حتى البيت صغير "اريد اسبح "
اخذتني للحمام دخلت سبحت وطلعت يمهن سوو عشى والبنات ازواجهن يردون يجون عليهم

كل وحده تحضر بجهالها وبنفسها والاكل
دخلوا للاستقبال هما يصيرون ولد عمهن اني متعوده عليهم وعندي ميانه وياهم دخلت سلمت وكعدت يمهم
بس انحرجت بسؤالهم عن حالي وورم وجهي .. سكتت وهما هم سكتوا .. التمينا على الاكل .. الاجواء هنا تختلف حيل واطباعهم مو مثلنا .. منفتحين زياده عن اللزوم
عفتهم ورحت
اني رحت لفوك انام .. طلعت فوني من الجنطه .. مهند وعمو متصلين عليه
رن بيدي مهيمن رديت عليه
اول ما كلت الو طلعلي مهند "ليش ما تردين اني مو كلت خابري علي من توصلين "
"نسيتك "
بقى يصيح ويغلط هاي القوانه الي ما تخلص من كمل سديته ونمت قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كعدت ثاني يوم وبقوا بس الي ما مزوجات مسره و ميس
بقيت وياهم اليوم كله البليل
اجا خالو طلعنا للكورنيش وتعشينا بره ورجعنا كلش تونست وياهم .. بقيت تلث ايام ومهند يخابر يريد يجي وما اخلي
اخير شي انطيته لخالو حاجا وسكته
ثالث يوم اجا خالو عثمان من عمان جان هناك عنده شغل لان هو و ابن عمه الي سمعت بيهم بيت شيوخ وزناكيل كلش عنده شركه مال هندسه ف خالو وياهم مشتري اسهم وشاركهم
هذا خالي من صدك عزيز عندي رحت اله شبكته وصرت ابجي حتى هو يبجي على بجيي
وبيبي تحجي عليه لان خلصتها بس ابجي
خلصت يمهم شهر كامل ومهند هناك ظل يزاكط ويحجي عليه لان طولت هنا
بس اني وضعي كلش مو زين وبس انام وما اشتهي
مرت خالو كالت خاف حامل
ما اهتميت الكلامها صار شكد ويا وشكد تقريبلي ببدايه الزواج ما صار حمل هسه يصير لا اكيد
كعدت من الصبح تعبانه واتقيء للضهر ما قبلت تبقى كالت كومي اخذج راح تموتين
اجرت تكسي واخذتني .. رحنا للمختبر حللت وصدك طلع حمل صرت ابجي بقوه "خاللله فدوووه ما اريده .. عليج الله ساعديني "
"يااا شنو ما تردي هذا نعمة ربج ناس تتحسر على الطفل وانتي ما تردي .. هو هذا حجي "
"ما اريده فدوه .. انزله والله ما اريده "
ضلت تحجي عليه وتكلي الله ما يقبل وهواي حجت
.. طلعنا من المختبر للدكتورة.. كالت الحمل ضعيف ولازم ما تتحرك وتنام على ضهرها .. وهواي حجت دوخت راسي واني اتمنى يموت ولا يطلع من بطني.. نتمشى على الشارع خابرت
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............




#بــــــارت 25



..........................................................

‏كُف عن قتلي عانقنِي وأخبرني أنهم لايُعنون لك شيء.🖤

تقربت يمي وتحجي حجي ما مفهوم خفت منها كلش ولازكه بوجهي .. صرت استغفر وابعد بيها
"شبيج امي وخري مني .."
شو هاي اجت عليه وتلزم بيه
صحت بصوت "عمه تعاااالللي .."
اجت عمتي وتسكت بيه تكلي عيب فضحتينا
وتكللها روحي لماما حبيبتي وهي لطشت يمي ومدري شدردش
جيت ابجي من الهبطه .. يعني شكلها يخوف والله مو اعيب خلقة ربي بس كلش خوفتني
عمتي تاشرلي اسكت لان عيب اني سكتت بس شنو الخوف ماكل كلبي وعيوني مفتوحه بكل وسعهم من الاستغراب
شفت طفله جانت وياهم يطلع عمرها تقريبا بل ٩ سنوات صحتها تاخذها عاد سمعت منها وطلعتها
البنات يباوعن عليه ويضحكون ويهدوني
سوزان "على كيفج عيني شهل موعان الزايد كلنا مايعه وما تتحملين مو هيج ترى حرام عليج خلقة الله هاي .. وبعدين البنيه مو بعقلها "
"وانتي شبيج منو يمج والله يا الله.."
هزيت ايدي وطلعت
اجت وراي هنا وتكلي عيب شلون هيج تحجين
"لعد وهي ما تستحي مسويه روحها زينه براسي .. وانتي اسكتي لساني ارجف من الخوف "
"ههههههه ولج اسكتي فضحتينا .. خطيه شبيج البنيه مو بعقلها "
"زين شبي شكلها يخوف "
"منغوليا خطيه "
"عزااا اول مره اشوف منغولي اسمر بل عاده بيض وحلوين مدبدبين "
"والله اجذب اذا اكول ما اخاف منها بس متعودين عليها "
"يمااااي لو اموت ما اتعود "
راحت هنا للمطبخ اني بعد ما طبيت لان سوزان موجوده كرهتها كلش شكد حشرية وبس تشوف مهند تبقى تسولف ويا وتتشاقى بس يطب
اما الباقين ما تدناهم... احس نار شبت بيه من القهر
والغيره حركتني حرك والله اتمنى امدها بل كاع واطلع ضيم كلبي بيها
رحت يم النسوان كعدت والملايه طبت وصارن يلطمن
اني اسمع واتكطع .. كمت ابجي بقوه واضرب على وجهي حيل .. فقدت من صدك .. كلها تباوعلي شسويت بحالي
اجت عمتي ام هديل .. شبكتني وتبجي وتنعى
بجيت وياها بصوت .. جانت مكطعه نفسها من البجي
ووجها مورم كد ما ضاربته .. الملايه بعدها تنعى وتلقي

حجيها يكطع الكلب .. متت من القهر ما كدرت اسيطر على نفسي .. اجت عمتي سحبتني من بين النسوان وتحجي عليه اخذتني للمطبخ .. مهند واكف .. من شافني اجاني بخوف
"شام شكلنا شتفقنا .. ليش هل جزع .. شوفي وجهج شمسويه بي هي هيج كالوها "
"مهند ما اتحمل والله.. كل ما اتذكر كلبي يوجعني عليها .. سوده عليه يا بيبي راحت زعلانه عليه "
مهند "شام لا تحجين هيج شنو زعلانه مو اجتي لبليل وكعدت سولفت وياج وطبيعيه شلون بعد زعلانه "
"لا والله ضوجتها بكلامي .. مهند غصه ببلعومي عليها لوعت كلبي .. احس بل ذنب "
"اشششش كافي .. يمااا شام اتغدت "
"والله ما ادري بيها .. "
باوعت هنا "لا مهند شكد لحينا عليها ما قبلت حتى ريوك ما تريكت "
"صدك جذب .. شلون لسا ما ماكله .."
شام "ما اشتهي والله احس الاكل مر بحلكي "
"ماكو هيج حجي تاكلين وغصبا عليج .. هسه يكمل العشه واشوف منو ما تاكل "
طلع مهند .. وسوزان تباوعلي صفح ما عاجبها .. مدري شبيها وياي هيج كارهتني اول ما اجت ما جانت هيج
كنت بل مطبخ اسوي بل بصل وي البنات
عيوني حركوني.. ومنا جنت ابجي وجهي ورم .. اجت هديل للمطبخ
"شام هاي نسوان يسالن عليج .. كومي شوفيهن "
استغربت "لحضه اغسل واجي "
غسلت وجهي واديه ورحت
هديل اشرتلي باوعت شفت شجن هي ومره وياها
من شافتني اجت عليه شبكتني
"شلونج شام البقيه بحياتج عمري والله ضجت من سمعت "
"حياتج الباقيه .. تعالي خل نكعد "
رحت على المره سلمت عليها وباوستها عزتني وكعدنا
شاورت شجن منو هاي
ردت "ماما "
باوعتلها "مبينه حبابه "
ضحكت وردت
"اكلج عيني شوكت تمتحنين حرامات السنه تروح عليج واحنا باخرها ما ضل شي "
"ما اعرف مهند وعدني يدبر امري .. بس بعد وفاة بيبي ما اعرف .."
"الله كريم .. "
ام شجن "..حبيبتي شمسويه بحالج هي هيج يا عيني .. حتى حرام هذا جزع .. اقريلها قران وصلي احسن مما بس بجي "
سكتت عنها
رجعت حجت تصبر بيه وتسولف ويا شكد حبيتها وحبيت اسلوبها غير عن الي تحجي عنها شجن
التفتت شجن "شلونه البيبي " اني بل ليلة الي صار عندي اسقاط كنت احجي وي شجن وكلتلها على حملي وبعدها ابد ما حجيت وياها