عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
نهاية الجزء الاول

بارت 33

#ثأر_الضابط

اني مامحتاج تبجي
اگبالي لوتعتذر مني
ماتفرحني دموعك
لوبجيت يزيد حزني
بالعكس خليك انته
اليحبني والجرحني
گلبي ماينطي اجرحك
رغم كل الصار بيه
عيش واتونس بيومك
عوفني بدونك ضحيه
انته حساس واعرفك
ابد ماتحمل اذيه 💔

،،،،،،،،

،،،،،،،،

لارا،،طلعنه اني وفاطمه مفزوعين
الصوت جاي من غرفة غزل فاطمه دخلت واني واكفه بالباب اباوع الراهب دفعها وجر ايهم من جواها خشمه بي دم

عمتي لطمت علئ وجها وغزل تبجي بهستيريا اتريد اتجرة من ايد راهب دفعها واخذة منها حل گماطه والحضينه مالته الطفل عبالك متخشب
رفع ثوبه وصار يسويله تنفس ويضغط علئ صدرة وكل شويه ينفخ بحلگه
غزل عيونها جاحضه علئ ابنها من شافت مابي استجابه بيد راهب ماانحس غير لطمت علئ وجها بثنين اديها
راهب اخذة شايله يركض بي واكماطه يسحل بالگاع
الحجيه عباتها بيدها صعدت وياه حطت الطفل بحضنها
بمجرد ماصعدت شخط السيارة

رجعنه الغزل الجانت فاقدة تلطم علئ وجها بثنين اديها ملخت روحها اتصيح

غزل، ،انيييي كتلته اااني موتت ابني بيدددي

فاطمه. ركضت لزمتها انريد نفهم الطفل اشبي

غزل،،والله رض رضعته و وحطيته بكاروكه
مااذكر. اشلون ج جبته ورضعته واني نايمه
ولجن گعدت اريد ارضعه لگيتته جواااااي خانگته ماادري بي

لارا،،جسمي ارتعد نايمه علئ ابنها ماتدري بروحها مخليه صدرها بحلگة وغافيه ماخذتها النومه ومگلوبه فوگه بحيث ساعتين هو جواها ماتدري بي لمن نزف خشمه

بقت تفتر واحنه وياها نبجي كل شويه واتصلت براهب مايجاوب وهي منهارة اني ماعندي غير دموعي ودعائي ادعي الله يرجعه لحضن امه كون يطلع كلشي مابي
ورة ساعه اتصل راهب جاوبته ملهوفه الابتسامه شاكة حلگها كل ضنها تسمع خبر يفرحها
تالي ذبت الموبايل بحضنها وعاطت بصوت دوة بالمنطقه
غزل،، يبوووووووو
ماااات ولجن ااابني ماااات
كتلته كتلته كتلللللته

لارا،،فاطمه لازمتها وهي تمعش براسها واتكوم الشعر بحضنها
الناس فزعت علئ صوت العياط الجيران كل واحد صعد سيارته ولحگ راهب للمستشفئ ونسوانهم ضلن يهدن بغزل الكتلت روحها

للساعه 6الصبح ياالله رجعو انفتح الباب ودخل راهب ضهرة محني وعيونه دم والحجيه تسحل بروحها وراه اتگود بيها ام قاسم عبايتها كلها اتراب

گمزت غزل ركضت علئ راهب شمرت روحها جوة رجلي منضرها كسر خاطري

غزل،،وووينه رااهب ابني ويين وديته ?

راهب،،دفننننته واجيت

لارا،،نامت غزل نيوم بالگاع تتگلب مثل الطير المذبوح
تلطم واتصيح صدري يدر ولللك يمممه

الحجيه،،ايهممم اليوم خطار يمك يضياااااء
لارا،،كزبر جلدي كلها ضجت تبجي نسوان وزلم اكثر الناس ماتدري راهب متزوج وعندة طفل عبالهم بس اني
للساعه 8راحت العالم وبقينه بس احنه وام قاسم وسارة
غزل ماگعدت تلطخ راسها بالحيطان فاقدة فد مرة وتهذي بحجي مامفهوم

غزل،،ال الله ع عاقبني كتلت ابنها اخذ ابني
كتلت ابن لارا اخذ بمكانه ايهم

لارا،،تحجي بصوت ناصي وتشهگ راهب رفع راسه باوعلها اجه يمها جرها من زندها

راهب،،عيدي شنو حجيتي?

غزل،،اااي ااني اني اني كتلت ابنها ماردت غير ابني يشيل اسمك ماردتها بحياتك ردت اخلص منها

لارا،،واكفه بمكاني مصدومه من كلامها
خرطت الاول والتالي بدون وعي فاقدة

غزل،،ااني بيوم ال الرحت اجهز. للطفل
م مريت ب بالعطار ج جبت اعشاب
ح حطيتهن ا الها بالعصير

لارا،،وبلحضه راهب جرها من شعرها يعت بيها مقربها من وجها
راهب،،شنوو انتي ولج شنوو انتي شيطااااانه?

كتلتي طفل الخاااطر ترضين نفسج شوووفي اشلون الله بالمرصاد اخذ ابنج بمكااانه
لارا ماشاافته ولاشمته ولاحطته بحضنهاا مثلج
رادج اتشوفي وتشمين ريحته حتئ يحرررگ گلبج بيييي يااحقيرة

لارا،،دموعي نزلن لازمه ايد سارة حيل گوة خلصتها ام قاسم من ايدة كل شويه يريد يرجع يضربها
ماانحس غير وگع بنصنه خشمه يجري دم
ضغطه مرتفع دخل قاسم بسرعه سندة يريد ياخذة للمستشفئ بس رفض ماقبل
تالي راح البيتهم يركض جاب جهاز الضغط واجه قاسه الراهب طلع صاعد فد مرة
انطا حبايه مدرر جابتله فاطمه طشت وماي غسل وجها

فاطمه سالت عمتي ع الصار بالمستشفئ

الحجيه،ييمه ياايهم يايمه يالزغيروني

لارا،،المرة منتهيه اتعلقت بي كلش النهار كله بحضنها تناغي بي
بدة تحجينله اشلون الاطباء رادو يشرحو بس راهب ماخلاهم كالهم امه منيمته يمها ترضعه ونسته ونامت اختنگ جواها
الحجيه، ،اخذنا وطلعنه الوادي السلام دخلت ويه الوادم للمغيسل ولجن حطا ع الصخرة يگلب بي المغيسلجي
ع الصخرة واني فاتحه شيلتي انخي الله يردة ليه
كل شويه واگله حبوبه فتح عويناتك الحلوة
ولجن ع الصخرة ويبتسم ماميييت ماااميت اليشوفه يگول يضحك ماميت بعدة

لارا،،تحجي وتبجي بجتنه وياها فاجعه رحيل ايهم كسر الكل يوميه صوت صريخه تارس البيت من يجوع ع الممه يضل فحطان حتئ غزل انتبهلها ترتبك من البجي مالته تصير ماتندل دربها كلساع وتوگع الممه من ايدها

اباوع الراهب ادي علئ عيونه وقاسم كاعد يمه علئ اركبه

يفرك بكصته نهض راد يوگع سندة قاسم
وفعلا ثاني يوم انطانه خبر نلتقي يم سيد معمم
حتئ يطلگنه

لبست جبه سودة لفيت حجابي وطلعت ويه محمد يبوس بيه ويضحك عباله ضايجه لان راح اطلگ مايدري ضايجه علئ السنه الراحت من عمري بسبب انتقامه
رافد اتصل گال مرو بيه مرينه بي لگيناه ينتضرنه اباب بيته
بعد فترة وصلنه البيت السيد جنت احس روحي قويه
احس براهب مرض سرطان وراح انتزعه مني لان اريد اعيش اذا بقيت وياه معناتها اموت

دخلت للبيت بكامل قوتي ماعندي اي مشاعر اتجاها غير الكره
دخلت شفته گاعد يم السيد مدنگ رفع راسه باوعلي بتعب جسمه ضعفان ومتغير

دنگ بيدة السبحه گعدت يم اخوتي
بدة السيد يوصي وينصح وايگول ابغض الحلال عند الله الطلاق ومن هلحجي بداخلي اريد بس يرمي اليمين حتئ ارتاح
كمل السيد وسالنه اذا بعدنه مصرين ع الطلاگ جاوبت اني موافقه ع الانفصال ومااريدة

رفع عيونه بعيوني بقه ساكت وهو يتمعنئ بوجهي
دقايق السكوت عم المكان
غمض عيونه بتعب

راهب، ،انتي طالگ

،،،، ،،،،،،،،،،،،،

الئ هنا ينتهي الجزء الاول من رواية
#ثأر_الضابط
عشنه ويه الابطال بفرحهم وحزنهم
اتعلمنه انو الانتقام والحقد مايورث غير التعب والخسارة
خسارة ناس نحبهم ونعزهم خسرناهم بسبب سواد كلوبنه وحقدنه التارس ارواحنه ترس
اتخيلو اذا جانت الدنيه بدون نفاق بدون كرة بدون حقد وبدون ثار شراح يصير/?
اكيد حياه ماكو احلئ منها
جان ماشفنه الاخو يحقد علئ اخو ولاشفنه الابن يشمر ابو ولا شفنه صلة الرحم منقطعه
اهل وگرايب وناس يجمعنه دم واحد بس كل واحد بينه داير وجها عن الثاني نسينه قول الله والرسول عن صلة الرحم ونسينه الجنه نكسبها بصلة الرحم
عمانه الحقد دسنه علئ اشخاص مالهم ذنب


مااگول صوج الغيمه
طاح المطر من ضيمه
عاصفه ومرت بينه
وگطعت احبال الخيمه 😥



النهايه لجزء الأول من قصة #ثأر_الضابط