#ثأر_الضابط
#البارت24
تذكر جنت ?
من تعتنيلي بلهفتك
مشتاگ حتئ اتشوفني
وتلگاني روحي مشگكه
ولمسات اديك اتروفني
تتركني هسه قررت?
ينطيك گلبك ننتهي
وبس ب الاحلام تشوفني
تتركني هيج بلا ذنب?
بررلي حتئ لوجذب
مليت ?گلي گمت امل
شيحمله ليلي بوحدتي
ماينحمل بعدك ترة
وجذبت گتلك ينحمل 💔
،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،
لارا،،اسمعه يضرب بالباب بقوة
گمت ارجف خايفه يضربني ويرجع يفشلني كدامهن
رجع ضرب الباب حيل
راهب،،اتفتحييين لابلقررران اشلللللعه
لارا،،گعدت بالگاع يم الجربايه خفت من صوته اليرعد سديت اذاني بثنين اديه مااريد اسمع صوته
ضل يضرب بقوة شويه واتوقف صوت الدگ
سمعت هوسه يمه ومن ضمن الاصوات صوت الحجيه
ام احلام،،ولك يممه كافي عوف البت لاتنجلط من وراااك
راهب،،ويطبها مرررض
افتحي ولللج
لارا،،،بقيت علئ گعدتي بلحضه ضرب الباب انفتح نهضت من مكاني مفزوعه امه لزمت متنه تمنعه بس هو جان قافل جرني من ايدي سحبتها بس هو لازمها حيل لزمت بثوب الحجيه وهي هم صارت بنصنه تمنعه
راهب،،وخري يمه
ام احلام،،عوف البت
راهب،،البت مرتييي
ومو اني. مررة التمشي كلمتها عليييه
لارا،،نترت ايدي منه وگفت ورة الحجيه
راهب،،تجين لو اخذج سحلل
لارا،،خاتله بضهر عمتي واهز براسي رافضه اروح وياه
ماحسيت غير لزمني من رگبتي مثل المجرم من يلزمو
اخذني للغرفه گوة عيني علئ عمتي تجي تخلصني
اختنگت حسيت راح تنعاد عليه نفس ذيج المرة من اتقربلي گوة مجرد التفكير سببلي نوبة هلع موطبيعه
احس علئ ساعه ادخل باانهيار عصبي
دخلني للغرفه حشرت بالباب مااريد افوت وياه
اعرف كل الجاي يسوي عناد بيه مايريد حجايته تنزل للگاع كل اليهمه كرامته اما كرامتي يضربها بستين انعال مويمه
راهب،،عوفي الباب?
راح اكسرر اصابيعج والله
لارا،،مابقئ للصبر حدود ماگدرت اتحمل اكثر احس قوتي انهارت
كعدت بالگاع وصرت اضرب علئ وجهي مثل المخبله لاخليت تسريحه ولابرگع كلهن شمرتهن الحجيه لزمتني
بس فقدت ماعندي حيل اكتم اكثر
شترريد مني بعدد?
فهمنييي شتريد وشخلييييت?
من اددددخل وياك الغرفتك اكو شي باااقي حتئ اقدددمه الك?
الحجيه،،شتحجين انتي يمه گولي ياالله
لارا،،عمه تعبت والله تعبت تررة حرام وضلم هذا
كل ذنبي حبيت ابنج ومشيت وراه مثل العميه جنت فرحانه وياه بااحلامي الورديه
اول مامدلي ايدة لزمتها بقوة مشاني وراه واني مغمضه عيوني لان واثقه منه
لزم ايدي واخذني وياه دخلني بعالمه مشيت بطريقه بدون ماانتبه لمن صحيت علئ نفسي لگيته عايفني ورايح وباقيه وحدي بذاك الطريق
رفعت راسي باوعت بعيونه وكملت كلامي وگوة يفهمون مني
اذا ماتحبني ليش اخذت ايدي ومشيتني وراك?
اذا ماتحبني ليش خليتني اتعلق بيك هلگد
اذا ماتحبني ليش وهمتني بحبك اووعودك الكلها جذب بجذب
لزمتني الحجيه تهدي بيه وخرت ايدها گتلها عمه بس خل احجي وياه
بس جاوبني استاهل كل السويته بيه?
جااوب لاتسكت استااهل هلكثر طعنات منك?
ماقدمتلك غير حبي وبالمقابل قدمتلي خنجر طعنتني بي الف طعنه بضهري
بوكت الجنت اخطط العرسنه انته جنت اتخطط تكسرني
بوكت الجنت فرحانه انته جنت اتخطط ترجع حقك
مالي ذنب بيهم والله مال مالي ذنب
دنكت وشمرت روحي بحضن الحجيه
هو واگف ماتحرك يباوعلي عيونه حمر
دار وجها ضرب الباب بيدة بكل قوته اخواته واگفات علئ صفحه ماحجن واني منهارة بحضن امه
اني گاعدة بالباب وهو بداخل الغرفه شال التحفيه ضرب بيها المرايه كسرها
صار يفتر منا ويرجع منا وشكو شي كدامه يكسرة
الغرفه غدة خرابه من گد مافلش غراضها
اخر شي عافنه ونزل شايط
عمتي تمسد علئ راسي حسيت روحي يتيمه بدون اهل بتمسيدها علئ راسي امسح دموعي ينزلن غيرهن وعيوني يأبن التوقف
صرت اناشغ بحضنها مثل الطفله
گومتني واحلام واگفه بالباب من شافت اخوها راح نفثت سمها لان البيها مايخليها لازم تشمر احجايه
احلام،،مرض براسج هججتي الرجال عيارة تتنغوصين المثلج تحلم تحصل مثل اخوي وانتي يمه يمه يمه من عيارتج تعرفين شلون اتلعبيها صح
لارا،،مابيه اجاوبها بس مدري شصعد براسي من شفت الحجيه وگفت خلت ايدها بصدر ثوبها وشگته من الطول للطول عليها
كورت اديها وصارت تضرب علئ صدرها
ام احلام،،ولكمممم كااافي يهل الرحممم كااافي ترة جزعت گلوبنه وملينه
بيت لوجحيييم
لارا،،زحفت يمها لزمت ايدها اليوم اني وياها غاوين لطم بسبب ابنها
فاطمه اجت يمها تبجي تسكت بيها ضرغام واگف يم الدرج مايگدر يصعد لان لابسه بدله
سمعته يصحح جزعان من الوضع
ضرغام،،كافي يممه رحمه النبييج اله تشعليها ياالله ترتاحيين
احلام،،وشحجيت كلها تريد تاكلني مجذبه خوما مجذبه
#البارت24
تذكر جنت ?
من تعتنيلي بلهفتك
مشتاگ حتئ اتشوفني
وتلگاني روحي مشگكه
ولمسات اديك اتروفني
تتركني هسه قررت?
ينطيك گلبك ننتهي
وبس ب الاحلام تشوفني
تتركني هيج بلا ذنب?
بررلي حتئ لوجذب
مليت ?گلي گمت امل
شيحمله ليلي بوحدتي
ماينحمل بعدك ترة
وجذبت گتلك ينحمل 💔
،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،
لارا،،اسمعه يضرب بالباب بقوة
گمت ارجف خايفه يضربني ويرجع يفشلني كدامهن
رجع ضرب الباب حيل
راهب،،اتفتحييين لابلقررران اشلللللعه
لارا،،گعدت بالگاع يم الجربايه خفت من صوته اليرعد سديت اذاني بثنين اديه مااريد اسمع صوته
ضل يضرب بقوة شويه واتوقف صوت الدگ
سمعت هوسه يمه ومن ضمن الاصوات صوت الحجيه
ام احلام،،ولك يممه كافي عوف البت لاتنجلط من وراااك
راهب،،ويطبها مرررض
افتحي ولللج
لارا،،،بقيت علئ گعدتي بلحضه ضرب الباب انفتح نهضت من مكاني مفزوعه امه لزمت متنه تمنعه بس هو جان قافل جرني من ايدي سحبتها بس هو لازمها حيل لزمت بثوب الحجيه وهي هم صارت بنصنه تمنعه
راهب،،وخري يمه
ام احلام،،عوف البت
راهب،،البت مرتييي
ومو اني. مررة التمشي كلمتها عليييه
لارا،،نترت ايدي منه وگفت ورة الحجيه
راهب،،تجين لو اخذج سحلل
لارا،،خاتله بضهر عمتي واهز براسي رافضه اروح وياه
ماحسيت غير لزمني من رگبتي مثل المجرم من يلزمو
اخذني للغرفه گوة عيني علئ عمتي تجي تخلصني
اختنگت حسيت راح تنعاد عليه نفس ذيج المرة من اتقربلي گوة مجرد التفكير سببلي نوبة هلع موطبيعه
احس علئ ساعه ادخل باانهيار عصبي
دخلني للغرفه حشرت بالباب مااريد افوت وياه
اعرف كل الجاي يسوي عناد بيه مايريد حجايته تنزل للگاع كل اليهمه كرامته اما كرامتي يضربها بستين انعال مويمه
راهب،،عوفي الباب?
راح اكسرر اصابيعج والله
لارا،،مابقئ للصبر حدود ماگدرت اتحمل اكثر احس قوتي انهارت
كعدت بالگاع وصرت اضرب علئ وجهي مثل المخبله لاخليت تسريحه ولابرگع كلهن شمرتهن الحجيه لزمتني
بس فقدت ماعندي حيل اكتم اكثر
شترريد مني بعدد?
فهمنييي شتريد وشخلييييت?
من اددددخل وياك الغرفتك اكو شي باااقي حتئ اقدددمه الك?
الحجيه،،شتحجين انتي يمه گولي ياالله
لارا،،عمه تعبت والله تعبت تررة حرام وضلم هذا
كل ذنبي حبيت ابنج ومشيت وراه مثل العميه جنت فرحانه وياه بااحلامي الورديه
اول مامدلي ايدة لزمتها بقوة مشاني وراه واني مغمضه عيوني لان واثقه منه
لزم ايدي واخذني وياه دخلني بعالمه مشيت بطريقه بدون ماانتبه لمن صحيت علئ نفسي لگيته عايفني ورايح وباقيه وحدي بذاك الطريق
رفعت راسي باوعت بعيونه وكملت كلامي وگوة يفهمون مني
اذا ماتحبني ليش اخذت ايدي ومشيتني وراك?
اذا ماتحبني ليش خليتني اتعلق بيك هلگد
اذا ماتحبني ليش وهمتني بحبك اووعودك الكلها جذب بجذب
لزمتني الحجيه تهدي بيه وخرت ايدها گتلها عمه بس خل احجي وياه
بس جاوبني استاهل كل السويته بيه?
جااوب لاتسكت استااهل هلكثر طعنات منك?
ماقدمتلك غير حبي وبالمقابل قدمتلي خنجر طعنتني بي الف طعنه بضهري
بوكت الجنت اخطط العرسنه انته جنت اتخطط تكسرني
بوكت الجنت فرحانه انته جنت اتخطط ترجع حقك
مالي ذنب بيهم والله مال مالي ذنب
دنكت وشمرت روحي بحضن الحجيه
هو واگف ماتحرك يباوعلي عيونه حمر
دار وجها ضرب الباب بيدة بكل قوته اخواته واگفات علئ صفحه ماحجن واني منهارة بحضن امه
اني گاعدة بالباب وهو بداخل الغرفه شال التحفيه ضرب بيها المرايه كسرها
صار يفتر منا ويرجع منا وشكو شي كدامه يكسرة
الغرفه غدة خرابه من گد مافلش غراضها
اخر شي عافنه ونزل شايط
عمتي تمسد علئ راسي حسيت روحي يتيمه بدون اهل بتمسيدها علئ راسي امسح دموعي ينزلن غيرهن وعيوني يأبن التوقف
صرت اناشغ بحضنها مثل الطفله
گومتني واحلام واگفه بالباب من شافت اخوها راح نفثت سمها لان البيها مايخليها لازم تشمر احجايه
احلام،،مرض براسج هججتي الرجال عيارة تتنغوصين المثلج تحلم تحصل مثل اخوي وانتي يمه يمه يمه من عيارتج تعرفين شلون اتلعبيها صح
لارا،،مابيه اجاوبها بس مدري شصعد براسي من شفت الحجيه وگفت خلت ايدها بصدر ثوبها وشگته من الطول للطول عليها
كورت اديها وصارت تضرب علئ صدرها
ام احلام،،ولكمممم كااافي يهل الرحممم كااافي ترة جزعت گلوبنه وملينه
بيت لوجحيييم
لارا،،زحفت يمها لزمت ايدها اليوم اني وياها غاوين لطم بسبب ابنها
فاطمه اجت يمها تبجي تسكت بيها ضرغام واگف يم الدرج مايگدر يصعد لان لابسه بدله
سمعته يصحح جزعان من الوضع
ضرغام،،كافي يممه رحمه النبييج اله تشعليها ياالله ترتاحيين
احلام،،وشحجيت كلها تريد تاكلني مجذبه خوما مجذبه
لارا،،نزلن وحدة ورة الثانيه والحجيه يمي گوة تتنفس تهز براسها وتضرب علئ صدرها الزمها وترجع تضرب
الحجيه،،مااضل اهنا مااضل احسنلي واشرفلي اخذ بنت الوادم واهج منااا
فاطمه،،كافي يمه
لارا،،گومناها. ورجعنه للغرفه مالتي گعدتها ع الجربايه مددت وغطيتها
سديت الباب وفاطمه واگفه يمه لان قفله مكسور
طلعت دشداشه اتقربت يمها فتحت السحاب
نزعتها ولبست دشداشه
مديت ايدي الشعري صاير كفشه شكدها صرت اجر بالماشات واشمر
كملت لفيته بقراصه
باوعت بالمرايه وجهي مخلوط الوان من البجي والدموع
طلعت كلنس مائي وصرت امسح واشمر ع الميز كعدت بالگاع اجت فاطمه كعدت يمي الحجيه منضرها يكسر الخاطر نايمه وثوبها مفتوح
گتلها جيبيلها ثوب خل اتبدل جنت بالگوة يطلع صوتي من الصريخ احسه انجرح
فاطمه،،عوفيها نامت من تكعد انزل اجيبلها
لارا،،جرت افراش من النضيدة فرشتلنه واحد بصف الثاني
سدت الباب وخلت وراه مخدة حتئ مايضل مفتوح
اتمددنه اني وياها والغريب هي تبجي واني ابجي بدون صوت
سالتها ليش تبجين بلعت ريگها وگالت
فاطمه، ،وليش حتئ ماابجي
شوفي حياتنه اشلونها ?
من جابتني امي لهذا يومنه يمكن عشت بس اول ثلث سنين من عمري مرتاحه ومن گد ماجنت مرتاحه ماجاي اذكرهن ولااذكر وجه ابوي وملامحه
اشگد احاول اذكره مااگدر
جنت بالمدرسه ابقه سنتين لابسه نفس اللبس حتئ بالشته ابقئ لابسه قميص الصيف يكتلني البرد ماعندي قمصله والبنات مايرحمن يعيبن لان قميصي صاير لونه باهت من الشمس وتنورتي بيها الف خيط وخيط من گد ماتنشگ وارجع اخيطها
جرتني المدرسه كدام الطالبات وكالت بصوت مسموع العدها ملابس ماتريدهن خل تجيبهن الفاطمه خطيه هاي هم اختجن بالصف
صح رادت اتساعد بس موبالاسلوب الصحيح
كسرني كلامها وكسر بداخلي الف خاطر
رجعت للبيت واني مهضومه واتمنئ مااداوم
بس امي لحت وقنعتني ارجع لان شاطرة ودرجاتي عاليه
رجعت وريتني لارجعت
صعبه اتشوفين روحج مالج قيمه بنضر الناس والناس تتصدق عليج
دخلت للصف واني اشوف كل وحدة كدامها ع الرحله علاگه بيها ملابس
استصغرت روحي وكرهت نفسي
تركت المدرسه ورجعت للبيت ابجي بحرگه
ذبيت روحي ع الدراسه ردت اطلع معدل عالي واتخرج واخذ الشهادة واشتغل حتئ احقق كل احلامي
جنت حيل اتعب اشتغل بالخبز من غبشه الحد مايصير وكت الدوام واذا دوامي الصبح ارجع من المدرسه بوجهي اركض ع المعجانه اعجن واخبز
اكمل وارجع اخثر روبه وي امي وابيع
مرت علينه اسنين عوز صعبه مرة امر من الحنضل ماتنجرع شفنه ضيم ومصايب واهواي اذكر نمنه بدون عشه
جانت امي التحصله تشتري بي ملازم الراهب
حتئ هو المسكين ماشاف شي مثل الشباب جابها قهر بقهر
بالدموع والتعب والضيم وصلت للسادس بنات لبسها ارقئ مايكون حياة كامله من كلشي
صرت اتجنبهن واتجنب احجي كلمه وياهن
بس بنات العز يحتقرن الفقير
اكو منهن يجن يعرضن المساعدة بنيه صادقه
واكو منهن يعرضنها حتئ يفشلني لان اشطر وحدة بالمدرسه
تالي كرهت كلشي وكرهت الكتب والقرايه
وبطلت ماوصلت للمدرسه من يومها
شكد حاولو المدرسين يرجعوني بس رفضت لان كلشي طلع من گلبي
وكلت العوض براهب يعوضنه كلشي مر بحياتنه
لارا،،هي تبجي واني ابجي وياها
حقدت علئ امي وابوي لان بسببهم اكو ناس عانت ماعانت بسبب اذيتهم
ردت احجي فاجئني صوت الحجيه عبالي نايمه بس طلعت كاعدة وسمعت كل حجي فاطمه الجانت ضامه راسها بالمخدة كاتمه صوت شهگاتها
ام احلام، كافي يمه الراح راح بنيتي
لارا،،فاطمه دارت وجها للجها الثانيه اشوف بس متونها تهتز بدون صوت مبينه تبجي
مااعرف بيومها شوكت نمنا وكل وحدة بينه نامت دموعها بخدها
گعدت الصبح مالكيت لافاطمه ولاالحجيه نازلات جوة
لبست حجابي ونزلت يمهن صار بوجهي راهب اجت فاطمه بيدها صينيه الريوگ خلتها كدامه
دفعها بيده وگام من شافني
احلام،،يااا ريوگك خويه اگعد اتريك
راهب،،شبعت
زهرة،،شاف وجه البومه وانسدت نفسه
خطيه حتئ مابات اهنا رجع الفجر غادي طينه من المشروب بسبب الماتتسمئ
لارا،،تركتها ورحت للمطبخ يم فاطمه عيونها وارمه
رجعت بدون صوت تتحرك تروح منا وترجع منا جابت الصينيه واجت سالتها الحجيه وين?
فاطمه،،اخذت البدلات ترجعهن الصاحب المحل
لارا،،بقيت گاعدة بالمطبخ بالگاع اشرب جاي وفاطمه هم كاعدة يمي واخواتها بغرفة امهن
همزين طلعت فاطمه رغم الاذيه الشافتها بس ماقسئ گلبها مثل اخوها واخواتها
بقت نقية وبيضه گلب مثل امها
شويه ونهضت اريد ارجع المكاني فوگ
صعدت فتحت الغرفه صارت بوجهي ريحانه لازمه موبايلي
ضيكت عيوني گتلها شجنتي اتسوين?
ريحانه،م مو جنت مارة الغرفة خالو وسمعت م موبايلج يدگ
لارا،،قبل مااحجي شمرته ع الميز وطلعت تركض
الحجيه،،مااضل اهنا مااضل احسنلي واشرفلي اخذ بنت الوادم واهج منااا
فاطمه،،كافي يمه
لارا،،گومناها. ورجعنه للغرفه مالتي گعدتها ع الجربايه مددت وغطيتها
سديت الباب وفاطمه واگفه يمه لان قفله مكسور
طلعت دشداشه اتقربت يمها فتحت السحاب
نزعتها ولبست دشداشه
مديت ايدي الشعري صاير كفشه شكدها صرت اجر بالماشات واشمر
كملت لفيته بقراصه
باوعت بالمرايه وجهي مخلوط الوان من البجي والدموع
طلعت كلنس مائي وصرت امسح واشمر ع الميز كعدت بالگاع اجت فاطمه كعدت يمي الحجيه منضرها يكسر الخاطر نايمه وثوبها مفتوح
گتلها جيبيلها ثوب خل اتبدل جنت بالگوة يطلع صوتي من الصريخ احسه انجرح
فاطمه،،عوفيها نامت من تكعد انزل اجيبلها
لارا،،جرت افراش من النضيدة فرشتلنه واحد بصف الثاني
سدت الباب وخلت وراه مخدة حتئ مايضل مفتوح
اتمددنه اني وياها والغريب هي تبجي واني ابجي بدون صوت
سالتها ليش تبجين بلعت ريگها وگالت
فاطمه، ،وليش حتئ ماابجي
شوفي حياتنه اشلونها ?
من جابتني امي لهذا يومنه يمكن عشت بس اول ثلث سنين من عمري مرتاحه ومن گد ماجنت مرتاحه ماجاي اذكرهن ولااذكر وجه ابوي وملامحه
اشگد احاول اذكره مااگدر
جنت بالمدرسه ابقه سنتين لابسه نفس اللبس حتئ بالشته ابقئ لابسه قميص الصيف يكتلني البرد ماعندي قمصله والبنات مايرحمن يعيبن لان قميصي صاير لونه باهت من الشمس وتنورتي بيها الف خيط وخيط من گد ماتنشگ وارجع اخيطها
جرتني المدرسه كدام الطالبات وكالت بصوت مسموع العدها ملابس ماتريدهن خل تجيبهن الفاطمه خطيه هاي هم اختجن بالصف
صح رادت اتساعد بس موبالاسلوب الصحيح
كسرني كلامها وكسر بداخلي الف خاطر
رجعت للبيت واني مهضومه واتمنئ مااداوم
بس امي لحت وقنعتني ارجع لان شاطرة ودرجاتي عاليه
رجعت وريتني لارجعت
صعبه اتشوفين روحج مالج قيمه بنضر الناس والناس تتصدق عليج
دخلت للصف واني اشوف كل وحدة كدامها ع الرحله علاگه بيها ملابس
استصغرت روحي وكرهت نفسي
تركت المدرسه ورجعت للبيت ابجي بحرگه
ذبيت روحي ع الدراسه ردت اطلع معدل عالي واتخرج واخذ الشهادة واشتغل حتئ احقق كل احلامي
جنت حيل اتعب اشتغل بالخبز من غبشه الحد مايصير وكت الدوام واذا دوامي الصبح ارجع من المدرسه بوجهي اركض ع المعجانه اعجن واخبز
اكمل وارجع اخثر روبه وي امي وابيع
مرت علينه اسنين عوز صعبه مرة امر من الحنضل ماتنجرع شفنه ضيم ومصايب واهواي اذكر نمنه بدون عشه
جانت امي التحصله تشتري بي ملازم الراهب
حتئ هو المسكين ماشاف شي مثل الشباب جابها قهر بقهر
بالدموع والتعب والضيم وصلت للسادس بنات لبسها ارقئ مايكون حياة كامله من كلشي
صرت اتجنبهن واتجنب احجي كلمه وياهن
بس بنات العز يحتقرن الفقير
اكو منهن يجن يعرضن المساعدة بنيه صادقه
واكو منهن يعرضنها حتئ يفشلني لان اشطر وحدة بالمدرسه
تالي كرهت كلشي وكرهت الكتب والقرايه
وبطلت ماوصلت للمدرسه من يومها
شكد حاولو المدرسين يرجعوني بس رفضت لان كلشي طلع من گلبي
وكلت العوض براهب يعوضنه كلشي مر بحياتنه
لارا،،هي تبجي واني ابجي وياها
حقدت علئ امي وابوي لان بسببهم اكو ناس عانت ماعانت بسبب اذيتهم
ردت احجي فاجئني صوت الحجيه عبالي نايمه بس طلعت كاعدة وسمعت كل حجي فاطمه الجانت ضامه راسها بالمخدة كاتمه صوت شهگاتها
ام احلام، كافي يمه الراح راح بنيتي
لارا،،فاطمه دارت وجها للجها الثانيه اشوف بس متونها تهتز بدون صوت مبينه تبجي
مااعرف بيومها شوكت نمنا وكل وحدة بينه نامت دموعها بخدها
گعدت الصبح مالكيت لافاطمه ولاالحجيه نازلات جوة
لبست حجابي ونزلت يمهن صار بوجهي راهب اجت فاطمه بيدها صينيه الريوگ خلتها كدامه
دفعها بيده وگام من شافني
احلام،،يااا ريوگك خويه اگعد اتريك
راهب،،شبعت
زهرة،،شاف وجه البومه وانسدت نفسه
خطيه حتئ مابات اهنا رجع الفجر غادي طينه من المشروب بسبب الماتتسمئ
لارا،،تركتها ورحت للمطبخ يم فاطمه عيونها وارمه
رجعت بدون صوت تتحرك تروح منا وترجع منا جابت الصينيه واجت سالتها الحجيه وين?
فاطمه،،اخذت البدلات ترجعهن الصاحب المحل
لارا،،بقيت گاعدة بالمطبخ بالگاع اشرب جاي وفاطمه هم كاعدة يمي واخواتها بغرفة امهن
همزين طلعت فاطمه رغم الاذيه الشافتها بس ماقسئ گلبها مثل اخوها واخواتها
بقت نقية وبيضه گلب مثل امها
شويه ونهضت اريد ارجع المكاني فوگ
صعدت فتحت الغرفه صارت بوجهي ريحانه لازمه موبايلي
ضيكت عيوني گتلها شجنتي اتسوين?
ريحانه،م مو جنت مارة الغرفة خالو وسمعت م موبايلج يدگ
لارا،،قبل مااحجي شمرته ع الميز وطلعت تركض
گلبي مامرتاح الها بس المن احجي وشگول خفت انوب تورطني وياها
اخذت الموبايل گلبت بي ماكو اي اتصال وحتئ مكالمات مالتي ويه ساندرا ومحمد محذوفات
حاذفه كل السجل
صار وكت الغدة رجعت الحجيه دزتلي فاطمه كالت امي اتكول خل تنزل تتغدة
نزلت يمهم كلهم كاعدين
ضرغام،،لارا بلا زحمه ممكن موبايلج لان مرة شفته بيدج نفس نوعية جهازي
حذفت البرنامج واريد احمله منج لان مايتحمل من سوق بلاي
لارا،،ردت اگوم اجيبه فاطمه كالت اني صاعدة للطابق الثاني اطفي الاجهزة واجيب موبايلج
صعدت شويه ونزلت جايبته بيدها بس جايني اتصال سمعت النغمه اشرتلها بيدي بمعنئ منو
فاطمه،،رقم غريب مايضهر اسم
لارا،،اتذكرت الرجال اليتصل وانوب راهب رفع راسه يباوعلي يترقب حركتي عاگد حواجبه مبين من وجها اليحجي وياه يهفه راجدي من العصبيه
راهب،،ماتجاوبين??
لارا،،بقيت ابلع بريگي
بس ماجاوبت نقذتني امه حجت وياه بسرعه انطيته صامت وطيران حتئ محد يگدر يتصل
اخذ الجهاز ضرغام فتح البرامج گال حتئ انتي ماعندج
رجعه الي ياالله جريت نفس ماادري ليش خايفه بدون مااسوي شي يستوجب كل هذا الخوف بس يمكن لان طبعي جبانه بسرعه يتملكني ويسيطر عليه الخوف بسهوله
كملنه اكل بس الكل ساكتين لان راهب مبين علئ ساعه ينفجر حجيه وتصرفاته كلها نتر بنتر
كسر الصمت بصوته
راهب،،فاطمه اغسلي بدلتي واكويها باجر التحق
ام احلام،،ليش يمه موطالب اجازة عشر تيام
راهب، قابل معرس حتئ ابقئ مجاز
لارا،،عرفته يبسمرني هز ايدة يستهزء
راهب،،الخاطرج يمه سويت العرس حتئ ماتضلين زعلانه
بعد عليمن ضال اهنا وعايف دوامي
لارا،،صدك اتمنيت يبتعد حتئ ارتاح واخذ راحتئ مجرد وجودة يضايقني
عافنه وطلع واحلام وزهرة اتصلو بيهن ارجولتهن لان ماگدرو يجون بالعرس العرفته عدهم دوام وخفارات وشغلهم ماكو اجايز لذالك مااحضرو العرس
گالولهن بعد ثلث ايام نجي حتئ نرجع كلنه سوة للبصرة
عفتهن وصعدت لفوگ رجعت الجهاز علئ وضعه خاف يتصل ابوي لومحمد لوساندرا
اهلي عدهم علم زواجنه البارحه ساره بيوم الحنه اخذتلي لقطات ودزتهن علئ جهازي
علئ گد مااكدر بينت روحي فرحانه
ودزيتهن حتئ ابوي يرتاح كلبه مايبقه متعذب بسببي
اول مافتحت الجهاز رجع الرقم اتصل ماجاوبت
اجتني رساله فتحتها كاتب
المتصل، ،اسمج حلو وصوتج حلو وشكلج حلو
لارا،،قريتها عرفته من هذا الحقير الماعرف منو هو
رجع دز
المتصل،،موشلعتي گلبي بس كولي الو حتئ ارتاح
لارا،،انطيته حضر كل مااحضرة ثاني يوم يرجع برقم جديد
اتمنيت اروح الراهب احجيله بس خفت لان جنت شاكه بريحانه گلت هاي بنت اخته واني الانسانه الدمرها لخاطر انتقامه اكيد راح يصدگ بنت اخته ويجذبني. اذا احجيله
للمغرب كلهم وكفو كل واحد بمكان يصلون واني رحت للحمام اريد اغسل واتوضه
فتحت الباب ماينفتح مقفول من جوة
هم سمعت صوت ناعم يادوب ينسمع بس مامفهوم
بقيت انتضر شويه وطلعت ريحانه باوعتلي عوجت حلگها وعبرتني
بگلبي گلت وراج مصيبه بس خايفه تورطيني وياج
دخلت للحمام كملت وطلعت صليت بغرفة الحجيه
طلعت لگيت احلام واگفه بالمطبخ تسوي عشه ويه فاطمه وزهرة گاعدة بالصاله ابنها بحضنها
طلعت برة للحديقه شفت الحجيه تشكل بالصوندة تريد تسگي الحديقه
العصر من سبحت لبست اتراك وردي اكثر ملابسي اتراكات
صح مايقبل بس ماعندي غيرهم وهم مااريد ابين اني انفذ كلامه
جنت گاعدة واباوعلها انفتح الباب ودخل راهب
اجه يمشي سريع عبالك يريد يتعارك
لزمني من ايدي وجرني لجوة
راهب،،شعندج برة والسطوح عاليه تنشافين انتي وهذا اتراكج
عود ليش ماتسمعين الكلممه?
لارا،،نترت ايدي واخواته يباوعن تركته وصعدت ماجاوبت سمعت احلام اتگله والله وكحه يرادلها تكسير راس
مانزلت غير لمن صبو العشه مااصدك اشوكت اكمل وارجع للغرفه
واخيرا كملو نقلت كم ماعون وياهن وصعدت وزهرة تصيح شردت من المواعين
الحجيه اتگلهن ماتموتن منهن عوفنهن اني اغسلهن
بقيت گاعدة اتصلت بساندرا مشتاقتلها بس شويه واترخصت مني يردون يرحون البيت جدهم
ضوجه گلت خل اتصل بسارة شويه تضحكني سوالفها
ابن الحلال بذكرة باوعت هي المتصله جاوبتها شو هاي ماتنفهم سالفتها مدري تضحك مدري تبجي وساعه تصرخ اريد افهم سالفتها ماجاي افهم اخذتني حاصل فاصل بعياطها
ولللج شكوو اشبيج خوفتيني
سارا،،باااجر المشيييه لاراااااا باجررر
لارا،،ضحكت صدك مخبله گتلها اهدي وفهميني
سارة، شفهمج خل اصدگ اول شي وبعدين افهمج
اتمنئ انتي يمي لج لارااا اريد واحد يكفخني علابي حتئ اصدگكككك
لارا،،ههههههه والله انتي حلوة والف واحد يتمناج مايحتاجلها كل هاي الهوسه
سارة،،ماريد من الالف غير قويسممم
لارا،،حبيبتي الله يهنيكم
اخذت الموبايل گلبت بي ماكو اي اتصال وحتئ مكالمات مالتي ويه ساندرا ومحمد محذوفات
حاذفه كل السجل
صار وكت الغدة رجعت الحجيه دزتلي فاطمه كالت امي اتكول خل تنزل تتغدة
نزلت يمهم كلهم كاعدين
ضرغام،،لارا بلا زحمه ممكن موبايلج لان مرة شفته بيدج نفس نوعية جهازي
حذفت البرنامج واريد احمله منج لان مايتحمل من سوق بلاي
لارا،،ردت اگوم اجيبه فاطمه كالت اني صاعدة للطابق الثاني اطفي الاجهزة واجيب موبايلج
صعدت شويه ونزلت جايبته بيدها بس جايني اتصال سمعت النغمه اشرتلها بيدي بمعنئ منو
فاطمه،،رقم غريب مايضهر اسم
لارا،،اتذكرت الرجال اليتصل وانوب راهب رفع راسه يباوعلي يترقب حركتي عاگد حواجبه مبين من وجها اليحجي وياه يهفه راجدي من العصبيه
راهب،،ماتجاوبين??
لارا،،بقيت ابلع بريگي
بس ماجاوبت نقذتني امه حجت وياه بسرعه انطيته صامت وطيران حتئ محد يگدر يتصل
اخذ الجهاز ضرغام فتح البرامج گال حتئ انتي ماعندج
رجعه الي ياالله جريت نفس ماادري ليش خايفه بدون مااسوي شي يستوجب كل هذا الخوف بس يمكن لان طبعي جبانه بسرعه يتملكني ويسيطر عليه الخوف بسهوله
كملنه اكل بس الكل ساكتين لان راهب مبين علئ ساعه ينفجر حجيه وتصرفاته كلها نتر بنتر
كسر الصمت بصوته
راهب،،فاطمه اغسلي بدلتي واكويها باجر التحق
ام احلام،،ليش يمه موطالب اجازة عشر تيام
راهب، قابل معرس حتئ ابقئ مجاز
لارا،،عرفته يبسمرني هز ايدة يستهزء
راهب،،الخاطرج يمه سويت العرس حتئ ماتضلين زعلانه
بعد عليمن ضال اهنا وعايف دوامي
لارا،،صدك اتمنيت يبتعد حتئ ارتاح واخذ راحتئ مجرد وجودة يضايقني
عافنه وطلع واحلام وزهرة اتصلو بيهن ارجولتهن لان ماگدرو يجون بالعرس العرفته عدهم دوام وخفارات وشغلهم ماكو اجايز لذالك مااحضرو العرس
گالولهن بعد ثلث ايام نجي حتئ نرجع كلنه سوة للبصرة
عفتهن وصعدت لفوگ رجعت الجهاز علئ وضعه خاف يتصل ابوي لومحمد لوساندرا
اهلي عدهم علم زواجنه البارحه ساره بيوم الحنه اخذتلي لقطات ودزتهن علئ جهازي
علئ گد مااكدر بينت روحي فرحانه
ودزيتهن حتئ ابوي يرتاح كلبه مايبقه متعذب بسببي
اول مافتحت الجهاز رجع الرقم اتصل ماجاوبت
اجتني رساله فتحتها كاتب
المتصل، ،اسمج حلو وصوتج حلو وشكلج حلو
لارا،،قريتها عرفته من هذا الحقير الماعرف منو هو
رجع دز
المتصل،،موشلعتي گلبي بس كولي الو حتئ ارتاح
لارا،،انطيته حضر كل مااحضرة ثاني يوم يرجع برقم جديد
اتمنيت اروح الراهب احجيله بس خفت لان جنت شاكه بريحانه گلت هاي بنت اخته واني الانسانه الدمرها لخاطر انتقامه اكيد راح يصدگ بنت اخته ويجذبني. اذا احجيله
للمغرب كلهم وكفو كل واحد بمكان يصلون واني رحت للحمام اريد اغسل واتوضه
فتحت الباب ماينفتح مقفول من جوة
هم سمعت صوت ناعم يادوب ينسمع بس مامفهوم
بقيت انتضر شويه وطلعت ريحانه باوعتلي عوجت حلگها وعبرتني
بگلبي گلت وراج مصيبه بس خايفه تورطيني وياج
دخلت للحمام كملت وطلعت صليت بغرفة الحجيه
طلعت لگيت احلام واگفه بالمطبخ تسوي عشه ويه فاطمه وزهرة گاعدة بالصاله ابنها بحضنها
طلعت برة للحديقه شفت الحجيه تشكل بالصوندة تريد تسگي الحديقه
العصر من سبحت لبست اتراك وردي اكثر ملابسي اتراكات
صح مايقبل بس ماعندي غيرهم وهم مااريد ابين اني انفذ كلامه
جنت گاعدة واباوعلها انفتح الباب ودخل راهب
اجه يمشي سريع عبالك يريد يتعارك
لزمني من ايدي وجرني لجوة
راهب،،شعندج برة والسطوح عاليه تنشافين انتي وهذا اتراكج
عود ليش ماتسمعين الكلممه?
لارا،،نترت ايدي واخواته يباوعن تركته وصعدت ماجاوبت سمعت احلام اتگله والله وكحه يرادلها تكسير راس
مانزلت غير لمن صبو العشه مااصدك اشوكت اكمل وارجع للغرفه
واخيرا كملو نقلت كم ماعون وياهن وصعدت وزهرة تصيح شردت من المواعين
الحجيه اتگلهن ماتموتن منهن عوفنهن اني اغسلهن
بقيت گاعدة اتصلت بساندرا مشتاقتلها بس شويه واترخصت مني يردون يرحون البيت جدهم
ضوجه گلت خل اتصل بسارة شويه تضحكني سوالفها
ابن الحلال بذكرة باوعت هي المتصله جاوبتها شو هاي ماتنفهم سالفتها مدري تضحك مدري تبجي وساعه تصرخ اريد افهم سالفتها ماجاي افهم اخذتني حاصل فاصل بعياطها
ولللج شكوو اشبيج خوفتيني
سارا،،باااجر المشيييه لاراااااا باجررر
لارا،،ضحكت صدك مخبله گتلها اهدي وفهميني
سارة، شفهمج خل اصدگ اول شي وبعدين افهمج
اتمنئ انتي يمي لج لارااا اريد واحد يكفخني علابي حتئ اصدگكككك
لارا،،ههههههه والله انتي حلوة والف واحد يتمناج مايحتاجلها كل هاي الهوسه
سارة،،ماريد من الالف غير قويسممم
لارا،،حبيبتي الله يهنيكم
بس ماكتيلي شوكت اجو اهلج
سارة،،البارحه واليوم عمتي فاتحت اهلي بالموضوع وابوي قبل
وعمتي كالت خير البر عاجل انخليها باجر المشيه مال الزلم والاسبوع اليجي يعقدلكم السيد
لارا،،بقيت احجي وياها واضحك ترتاح نفسيتي من تحشش وتقلد
اجتني مكالمه واني احجي وياها شفت الرقم راهب
ولايبطل هاي الحاله شكاك عباله الناس كلها مثله
نهيت المكالمه وياها دگ الموبايل هم رقم غريب
بقيت صافنه اشلون اخلص من هاذ الطلع روحي
بس لازم احجي الراهب حتئ يتصرف حتئ مابعدين يصير شي واتورط
قطع تفكيري دخوله والموبايل بيدي والرقم جاي يتصل
وصل يمي سحب الموبايل من ايدي باوع للرقم وباوعلي
ضيگ عيونه وفتح خط
احس ريگي نشف وجسمي گوة شايلني
راهب فتح خط وفتح سبيكر
المتصل،،مشتاقلج ليش هيج قاسيه وياي
لارا،،اباوع فتح عيونه متفاجئه
رفع اصبعه بمعنئ لاتحجين ولاصوت
وضل يستمع للمتصل واني جامدة من الخوف
المتصل،،لارتي
راهب،،حضر الچفن مالتك ياگوا.....
يتبع
سارة،،البارحه واليوم عمتي فاتحت اهلي بالموضوع وابوي قبل
وعمتي كالت خير البر عاجل انخليها باجر المشيه مال الزلم والاسبوع اليجي يعقدلكم السيد
لارا،،بقيت احجي وياها واضحك ترتاح نفسيتي من تحشش وتقلد
اجتني مكالمه واني احجي وياها شفت الرقم راهب
ولايبطل هاي الحاله شكاك عباله الناس كلها مثله
نهيت المكالمه وياها دگ الموبايل هم رقم غريب
بقيت صافنه اشلون اخلص من هاذ الطلع روحي
بس لازم احجي الراهب حتئ يتصرف حتئ مابعدين يصير شي واتورط
قطع تفكيري دخوله والموبايل بيدي والرقم جاي يتصل
وصل يمي سحب الموبايل من ايدي باوع للرقم وباوعلي
ضيگ عيونه وفتح خط
احس ريگي نشف وجسمي گوة شايلني
راهب فتح خط وفتح سبيكر
المتصل،،مشتاقلج ليش هيج قاسيه وياي
لارا،،اباوع فتح عيونه متفاجئه
رفع اصبعه بمعنئ لاتحجين ولاصوت
وضل يستمع للمتصل واني جامدة من الخوف
المتصل،،لارتي
راهب،،حضر الچفن مالتك ياگوا.....
يتبع
البارت الخامس والعشرون
مرات احسك عدو بس اختل بسدة 💔
،،،،،،،
،،،،،،،،
،،،،،،،،
راهب،،حضر الجفن مالتك ياگواد
والله لنبشك نبش لوتشرد لسابع ارض هم اطلعك
لارا،،ذاك بسرعه سدة وراهب بدون لاسؤال ولاجواب مااحس غير جرني من شعري قربني من وجها
تحس راح ينفجر من العصبيه
راهب،،لارتتتته مووووو??
لارا،،عيوني غرغرت بالدموع لازم راسي ويعت بشعري احسه اتگطع بيدة
گتله و والله م مااعر ماعرفه انطيني م مجال افهمك
للاسف عبالك فقد ايد لازم شعري والايد الثانيه مشغلها راجديات علئ وجهي رفعت ايدي ضربها نزلتها
رجع ضربني علئ خدي وكل ضربه احس راسي ينتفخ من الهبطه علئ ساعه اوگع
راهب،،ااااحجي منووو هذاا ?
لارا،،اتنفس گوة نفسي اختنگ من الخوف گتله وا والله مااعرفه جن جنت ار اريد احجيلك
راهب،،والله لنعل ابووج لابوووو اليوم الفكررت بي اخذللي وحدة گح.......
لارا،،علئ صوت صياحه انفضحت وكلها اجت تركض جان مايشوف كدامه غيري اني وبس
امه اجت تركض المرة مخترعه وخايفه جرتني منه لزم ايدها نترها وسحلني ورة ضهرة يمنعها توصلني
جنت بيدة مثل الخرگه بس اشوفهم مااسمعهم احس اصواتهم بعيدة
احلام،،ولللج الله ياخذج شمسوييه يمعزاايه من اجيتي ماجبتي غير المصاايب وياااج
زهرة،،ابوها منووو راح تهجم بيتنه الله لاينطيج
ام احلام،،ولجن بسجججن خل نفتهممم
راهب،،اطلعن لااحرگهااا ومحمد اطلللللعن
لارا،،يمكن صار عندي خفقان احس گلبي علئ سرعة دگاته يريد يطلع من حلگي
مثل الحرارة تطلع من اذني وصدري احترگ مديت ايدي افرك بصدري رجع عليه دفعني وكعت علئ طرف الجربايه ماجنت متوقعه راح يدفعني والجربايه بيها مربعات حديد
صار اصبع ايدي بين المربعات ذبيت ثگل جسمي كله علئ اصبعي
حسيته طگ مدري انكسر بس ماياذيني لان الخوف اكبر من الوجع صرت لويذبحني هم من الرهبه مااحس بشي
دفع امه واخواته طلعهن برة قفل الباب ورجع
ام احلام،،وللك يممه علئ بختتتك خل نفهم السالفه استهدوو بالرحمن
راهب،،احجي ولج هووو هذااا الرفضتيني امس الخاااطرة?
لارا،،الساني معگود اريد اجاوبه مايطلع صوتي هزيت راسي بمعنئ لاااا
راهب،،ااادري تكرهيني ادرري اذذيتج بس مواطعنيني هلطعننه هاااي
ولللج حقيرررة جنت ناوي افتتتتح صفحه جديدة وياج ونعوف الحقد ونعوووف كلشي تااالي طلعتي ساااقطه نفس ابوووج بنتتت الكلب
لارا،،نزع احزامه وصار يجلدني بي
العجيب لاصرخت ولاصحت متبنجه جوة ايدة وهو بدون رحمه يضرب
اخذتني الرجفه وغمضت اسمع بس صوت طبع الحزام علئ جلدي
حسيت بروحي جاي انازع وهاي لحضاتي الاخيرة
متمددة علئ صفحتي الجهته وجهي صاير للجها الواگف بيها
ردت بس يتوقف وينتبه الحالتي الساني ثگل
رفعت وجهي علئ كيف وبدل ماتجي ضربة الحزام علئ جسمي اجت علئ وجهي من جهة الحديدة
بعدها كلشي مادريت رحت بضلام دامس
اسمع صريخ وهوسه بس ماجاي افرزن الاصوات
كل الاعرفه اني ميته وصرت اسمعهم بس مااشوفهم
بعد فترة هيست برودة علئ وجهي كفيله تسحبني من الضلمه الجنت بيها فتحت عيني بثكل وشهگت مثل الجان غركان وطلعو بااخر لحضه
ركزت بالوجوة اني بحضن الحجيه گاعدة بالگاع مخليتني بحضنها
وتذب ماي بارد علئ وجهي
درت وجهي باوعتله گاعد بالگاع لزم راسه بين ادي
ويباوعلي بحقد وكره يمكن لو ماامه جان اني هسه ميته
راهب،،احجي ولج منو هذاا
ام احلام،،كااافي ولك يممه كافي شفتهمتت منها انته ?
لارا،،لزمت بثوبها حيل صار وجهي بصدرها ضميت روحي خايفه يرجع يضربني حلگي مااكدر افتحه والساني ماينطق حرف يرجف
نهض من مكانه وگف كدامي
راهب،،وحگ من نزل القران علئ محمد مااعوفج اذا ماتحجين منو هذا الساقط الخنتيني ويااه
اذا مااذبحكم اثنينكم مااتسمئ راهب
ام احلام،،بسكك يممه بسك
ااانه ادري المتهم يبقئ بريئ منا لمن تثبت ادانته جااا غيرر انته نقييب وشايف وعايف ومستجوب وادم جااا هي هيج گالوهااا
راهب،،هذااااا عررضي يممه تعررفين شنوو عرضي?
يعني يمم عرضي ماافكرر. گدامج هسسه غضب الله راااهب مونقييب
لارا،،اباوعله اشلون يفرفح ويضرب بيدة علئ راسه ومن رهبتي اتمنئ ادخل بين ضلوع الحجيه
ام احلام،،استهدي برحمانك وليدي ترة كلشي مامفتهمين
لارا،،وبلحضه جرني من حضن امه حتئ هي شهكت مامتوقعه حركته
طلع من الغرفه واني ساعه اخطي خطوة واني واگفه وساعه يسحلني بالگاع مدري اشلون نزلت الدرج سحل
كلهن نزلن وراي ماسمعت بس الحجيه تصيح وتلطم واخواته يصيحن ربيها من جديد
شمرني جوة الدرج لميت رجليه واني ارعش اريد ادافع عن نفسي بس ماكو قوة ولاحيل ولاحتئ السان يحجي
زمخ بريحانه كالها انطططيني شااالج
نزعت شالها انطته الخالها وهي هم ترجف
كعد كدامي ركبه ونص جر اديه اثنينهن ربطهن بطرف الشال وضبط الشدة علئ ايدي حيييل
لزم الطرف الثاني ربطه بحديد المحجر مال الدرج
ماذبحني غير احجايته من التفت الهم وكالهم
مرات احسك عدو بس اختل بسدة 💔
،،،،،،،
،،،،،،،،
،،،،،،،،
راهب،،حضر الجفن مالتك ياگواد
والله لنبشك نبش لوتشرد لسابع ارض هم اطلعك
لارا،،ذاك بسرعه سدة وراهب بدون لاسؤال ولاجواب مااحس غير جرني من شعري قربني من وجها
تحس راح ينفجر من العصبيه
راهب،،لارتتتته مووووو??
لارا،،عيوني غرغرت بالدموع لازم راسي ويعت بشعري احسه اتگطع بيدة
گتله و والله م مااعر ماعرفه انطيني م مجال افهمك
للاسف عبالك فقد ايد لازم شعري والايد الثانيه مشغلها راجديات علئ وجهي رفعت ايدي ضربها نزلتها
رجع ضربني علئ خدي وكل ضربه احس راسي ينتفخ من الهبطه علئ ساعه اوگع
راهب،،ااااحجي منووو هذاا ?
لارا،،اتنفس گوة نفسي اختنگ من الخوف گتله وا والله مااعرفه جن جنت ار اريد احجيلك
راهب،،والله لنعل ابووج لابوووو اليوم الفكررت بي اخذللي وحدة گح.......
لارا،،علئ صوت صياحه انفضحت وكلها اجت تركض جان مايشوف كدامه غيري اني وبس
امه اجت تركض المرة مخترعه وخايفه جرتني منه لزم ايدها نترها وسحلني ورة ضهرة يمنعها توصلني
جنت بيدة مثل الخرگه بس اشوفهم مااسمعهم احس اصواتهم بعيدة
احلام،،ولللج الله ياخذج شمسوييه يمعزاايه من اجيتي ماجبتي غير المصاايب وياااج
زهرة،،ابوها منووو راح تهجم بيتنه الله لاينطيج
ام احلام،،ولجن بسجججن خل نفتهممم
راهب،،اطلعن لااحرگهااا ومحمد اطلللللعن
لارا،،يمكن صار عندي خفقان احس گلبي علئ سرعة دگاته يريد يطلع من حلگي
مثل الحرارة تطلع من اذني وصدري احترگ مديت ايدي افرك بصدري رجع عليه دفعني وكعت علئ طرف الجربايه ماجنت متوقعه راح يدفعني والجربايه بيها مربعات حديد
صار اصبع ايدي بين المربعات ذبيت ثگل جسمي كله علئ اصبعي
حسيته طگ مدري انكسر بس ماياذيني لان الخوف اكبر من الوجع صرت لويذبحني هم من الرهبه مااحس بشي
دفع امه واخواته طلعهن برة قفل الباب ورجع
ام احلام،،وللك يممه علئ بختتتك خل نفهم السالفه استهدوو بالرحمن
راهب،،احجي ولج هووو هذااا الرفضتيني امس الخاااطرة?
لارا،،الساني معگود اريد اجاوبه مايطلع صوتي هزيت راسي بمعنئ لاااا
راهب،،ااادري تكرهيني ادرري اذذيتج بس مواطعنيني هلطعننه هاااي
ولللج حقيرررة جنت ناوي افتتتتح صفحه جديدة وياج ونعوف الحقد ونعوووف كلشي تااالي طلعتي ساااقطه نفس ابوووج بنتتت الكلب
لارا،،نزع احزامه وصار يجلدني بي
العجيب لاصرخت ولاصحت متبنجه جوة ايدة وهو بدون رحمه يضرب
اخذتني الرجفه وغمضت اسمع بس صوت طبع الحزام علئ جلدي
حسيت بروحي جاي انازع وهاي لحضاتي الاخيرة
متمددة علئ صفحتي الجهته وجهي صاير للجها الواگف بيها
ردت بس يتوقف وينتبه الحالتي الساني ثگل
رفعت وجهي علئ كيف وبدل ماتجي ضربة الحزام علئ جسمي اجت علئ وجهي من جهة الحديدة
بعدها كلشي مادريت رحت بضلام دامس
اسمع صريخ وهوسه بس ماجاي افرزن الاصوات
كل الاعرفه اني ميته وصرت اسمعهم بس مااشوفهم
بعد فترة هيست برودة علئ وجهي كفيله تسحبني من الضلمه الجنت بيها فتحت عيني بثكل وشهگت مثل الجان غركان وطلعو بااخر لحضه
ركزت بالوجوة اني بحضن الحجيه گاعدة بالگاع مخليتني بحضنها
وتذب ماي بارد علئ وجهي
درت وجهي باوعتله گاعد بالگاع لزم راسه بين ادي
ويباوعلي بحقد وكره يمكن لو ماامه جان اني هسه ميته
راهب،،احجي ولج منو هذاا
ام احلام،،كااافي ولك يممه كافي شفتهمتت منها انته ?
لارا،،لزمت بثوبها حيل صار وجهي بصدرها ضميت روحي خايفه يرجع يضربني حلگي مااكدر افتحه والساني ماينطق حرف يرجف
نهض من مكانه وگف كدامي
راهب،،وحگ من نزل القران علئ محمد مااعوفج اذا ماتحجين منو هذا الساقط الخنتيني ويااه
اذا مااذبحكم اثنينكم مااتسمئ راهب
ام احلام،،بسكك يممه بسك
ااانه ادري المتهم يبقئ بريئ منا لمن تثبت ادانته جااا غيرر انته نقييب وشايف وعايف ومستجوب وادم جااا هي هيج گالوهااا
راهب،،هذااااا عررضي يممه تعررفين شنوو عرضي?
يعني يمم عرضي ماافكرر. گدامج هسسه غضب الله راااهب مونقييب
لارا،،اباوعله اشلون يفرفح ويضرب بيدة علئ راسه ومن رهبتي اتمنئ ادخل بين ضلوع الحجيه
ام احلام،،استهدي برحمانك وليدي ترة كلشي مامفتهمين
لارا،،وبلحضه جرني من حضن امه حتئ هي شهكت مامتوقعه حركته
طلع من الغرفه واني ساعه اخطي خطوة واني واگفه وساعه يسحلني بالگاع مدري اشلون نزلت الدرج سحل
كلهن نزلن وراي ماسمعت بس الحجيه تصيح وتلطم واخواته يصيحن ربيها من جديد
شمرني جوة الدرج لميت رجليه واني ارعش اريد ادافع عن نفسي بس ماكو قوة ولاحيل ولاحتئ السان يحجي
زمخ بريحانه كالها انطططيني شااالج
نزعت شالها انطته الخالها وهي هم ترجف
كعد كدامي ركبه ونص جر اديه اثنينهن ربطهن بطرف الشال وضبط الشدة علئ ايدي حيييل
لزم الطرف الثاني ربطه بحديد المحجر مال الدرج
ماذبحني غير احجايته من التفت الهم وكالهم
راهب،،هاااي تبقئ مررربوطه مثل الجلبببه اهنااا اليرووح واليرجع اريدة يتتتفل عليهااا
لارا،،اديه مرفوعه للمحجر ومخليه راسي بينهن اتمنيت ميته ولاهلموقف
دموعي تجري واناشغ مثل الطفل اريد بس واحد ينكسر خاطرة عليه ويخلصني ماكو حتئ الحجيه كاعدة بعيد عني تلطم علئ ررجليها خافت منه من سمعته حلف يذبحني اذا وحدة فتحت الربطه مال ايدي
گعد گدامي ع الزوليه والبيت صنته اذا تذب الابرة ينسمع صوتها
بس الحجيه كل شويه ولطمت وبجت وهو ولايمه ولاجنها امه ويسمع توسلاتها
بقيت علئ گعدتي اكثر من ساعتين
انفتح الباب ودخل ضرغام من شافني فتح عيونه
ضرغام،،ه هاي ش شكو
لارا،،محد جاوبه اتقرب مني حتئ يحل ايدي زمخ بي
راهب،،عووفهااا
ضرغام،،بس خطيه خاالي موهيج
لارا،،كعد يمي جر ايدي حلها ادنيت لورة من شفته نهض بسرعه واجه علئ ضرغام كومه من ياخته وضربه راجدي
وكف متفاجئ. بردة فعل خاله بس ماحجه كلمه غير
ضرغام،،رحم الله والديك خالي
لارا،،اجت الحجيه هي وفاطمه گومني والحجيه ماسكتت كل شويه وگالت
ام احلام،،ولكم يممه نافخه علييينه حيييه
كل شوويه وصارت اطلابه
احلام،،لاوالله موحية من اجت بنت العار انهجم البيت
لارا،،اخذني للغرفه مال الحجيه اسحل بروحي سحل دخلني وطلعن قفلن الباب من برة
ماادري شنو صار وراي بس اسمع صوته گلب البيت گلاب نزل دوسه ونص بالغلط والفشار
وكل شويه يضرب الباب يريد يكسرة
گعدة بلگاع لامه رجليه الصدري واختض مثل السعفه
ماكو شي ابالي غير الوم روحي لان ماحجيتله حتئ مايصير الصار هسه
انتبهت ل اصبعي وارم صاير شكبرة من شفته ياالله حسيت بالوجع بس الوجع موطبيعي احس ايدي مگصوصه بقيت لازمتها اخاف اطخ الاصبع لان وارم
ل 2بليل يالله هدئ صوت عياطه والكل سكتو بس ماهدئ الالم بقيت گاعدة واعض بيدي الثانيه من الوجع
انفتح الباب فزيت عبالي هو بس ارتاحيت من شفتها الحجيه وفاطمه
دخلن وقفلن الباب من جوة
اول مااگعدت عمتي يمي خليت راسي بحضنها وبجيت من كل گلبي بس حتئ بجيتي بدون صوت كاتمتها خايفه يسمعني ويرجع يجلدني مرة ثانيه
ام احلام،،سودة بوجهي يعمه شو دگعدي خل افهم منج السالفه ترة اني لسه مثل الاطرش بالزفه
لارا،،گوة گعدت جسمي اوجهي يونن من الالم بس جنت لازم احجيلهن
حجيت كلشي صار واشلون موبايلي يخلص رصيد وشحن بدون مااستخدمه واشلون اسمع احد يدخل للغرفه واني نايمه ومن اكعد الگه الجهاز متغير مكانه
ختمتها بريحانه من اسمعها تحجي بصوت ناصي بالحمام مرات اشوفها تضم شي بين الملابس ومرات بملابسها الابستهن
فاجئني ردة فعل فاطمه
فاطمه،،عررفتهااا والله
جنت حتئ اني شاكه بس گلت بعدها طفله يمكن اني مشتبها واستحيت احجي خاف امها تزعل
ام احلام،،اصخااام الصخم وجهج امل
كل هلمصايب من ورة زعطوطه خلت خالها زين ماذبح مرررته الله يكسر رگبتها بهليل
انه اريد اگوم افهم السالفه اليوم اهجم الحوش علئ راسها وراس امها الماعرفت تربيها
فاطمه،،يمه اكعدددي الصبح حققي مو هسه الوادم ناامت
ام احلام،،ميلللي عنييي وروح ضياااء ماانام اذا ماانبش السالفه اليوم گومي ويياي
لارا،اخذت فاطمه وطلعت گمت علئ حيلي لكنتور الحجيه بي مرايه انصدمت بوجهي من الخوف ماهيست بالوجع بس من شفته اخترعت
شفتي مشگوگه من الطرف بس موكلش
بس اكثر شي عيني اجت الضربه عليها البياض صاير احمر منجمع بي الدم
وجوة عيني وارمه منفوخه من ضربه الحديدة
مارجعن غير ورة ساعه
بهذا الوكت انتهيت من الوجع اتمنيت اذبح روحي حتئ ارتاح ماينحمل ابد
من رجعت الحجيه وفاطمه شافني الحجيه ركضت صاحت الضرغام
جابتلي عبايه وحجاب لبستهن واني گاعدة مابيه حتئ انهض
اجه ضرغام سندني من جها وفاطمه من الجها الثانيه
عرفته منطيهم السويج مال سيارته حتئ ياخذوني للمستشفئ
اخذوني الحجيه وضرغام وفاطمه خطيه ماقبلت اله تجي وياي والطريق كله تدعي ع الجان السبب
انقهرت علئ روحي وصرت ماابجي من الوجع بس ابجي علئ الشخص الي مايثق بيه واتهمني بدون مايتفاهم وياي عكس امه واخته مصدگات ابرائتي
وصلنه للمستشفئ دخلنه للطوارئ الدكتورة من شافتني شهگت گالت مااگدر اسوي اي شي اذا مااتقدم بلاغ مبينه متعرضه للتعنيف
اني بس اريد اتخلص من الالم وهي تريد تفتح محضر گعدت بالگاع مااگدر اوگف بس دموعي تجري
نص ساعه واحنه كاعدين وجف ايدي صار مثل النفاخه سمعت صوته عبالي يتهيالي بس من شفته دخل هو وقاسم اتاكدت منه هو
ضرغام مبين زعلان من خاله من شافه دار وجها وهو. صار يحجي ويه الدكتورة طلع هويته وشوفها للدكتورة والشرطي
سكتو ماحجو شي
گومتني فاطمه وضرغام حولوني القسم الاشعه
طلع كسر بالعضم
بعدها الدكتور گال لازم انجبر العضم بس بالبدايه لازم نسحبه
دخل هو وياي وفاطمه
عمتي وضرغام ماخلوهم يدخلون
گعدت بس روحي اتلوب خايفه
الدكتور گعد گبالي راد يلزم ايدي ماخليته
الدكتور،،بابا مدي ايدج بس اشوفها حتئ ترتاحين من الوجع
وبعدها اصبها الج وانطيج مسكن حتئ اتنامين مرتاحه
لارا،،اديه مرفوعه للمحجر ومخليه راسي بينهن اتمنيت ميته ولاهلموقف
دموعي تجري واناشغ مثل الطفل اريد بس واحد ينكسر خاطرة عليه ويخلصني ماكو حتئ الحجيه كاعدة بعيد عني تلطم علئ ررجليها خافت منه من سمعته حلف يذبحني اذا وحدة فتحت الربطه مال ايدي
گعد گدامي ع الزوليه والبيت صنته اذا تذب الابرة ينسمع صوتها
بس الحجيه كل شويه ولطمت وبجت وهو ولايمه ولاجنها امه ويسمع توسلاتها
بقيت علئ گعدتي اكثر من ساعتين
انفتح الباب ودخل ضرغام من شافني فتح عيونه
ضرغام،،ه هاي ش شكو
لارا،،محد جاوبه اتقرب مني حتئ يحل ايدي زمخ بي
راهب،،عووفهااا
ضرغام،،بس خطيه خاالي موهيج
لارا،،كعد يمي جر ايدي حلها ادنيت لورة من شفته نهض بسرعه واجه علئ ضرغام كومه من ياخته وضربه راجدي
وكف متفاجئ. بردة فعل خاله بس ماحجه كلمه غير
ضرغام،،رحم الله والديك خالي
لارا،،اجت الحجيه هي وفاطمه گومني والحجيه ماسكتت كل شويه وگالت
ام احلام،،ولكم يممه نافخه علييينه حيييه
كل شوويه وصارت اطلابه
احلام،،لاوالله موحية من اجت بنت العار انهجم البيت
لارا،،اخذني للغرفه مال الحجيه اسحل بروحي سحل دخلني وطلعن قفلن الباب من برة
ماادري شنو صار وراي بس اسمع صوته گلب البيت گلاب نزل دوسه ونص بالغلط والفشار
وكل شويه يضرب الباب يريد يكسرة
گعدة بلگاع لامه رجليه الصدري واختض مثل السعفه
ماكو شي ابالي غير الوم روحي لان ماحجيتله حتئ مايصير الصار هسه
انتبهت ل اصبعي وارم صاير شكبرة من شفته ياالله حسيت بالوجع بس الوجع موطبيعي احس ايدي مگصوصه بقيت لازمتها اخاف اطخ الاصبع لان وارم
ل 2بليل يالله هدئ صوت عياطه والكل سكتو بس ماهدئ الالم بقيت گاعدة واعض بيدي الثانيه من الوجع
انفتح الباب فزيت عبالي هو بس ارتاحيت من شفتها الحجيه وفاطمه
دخلن وقفلن الباب من جوة
اول مااگعدت عمتي يمي خليت راسي بحضنها وبجيت من كل گلبي بس حتئ بجيتي بدون صوت كاتمتها خايفه يسمعني ويرجع يجلدني مرة ثانيه
ام احلام،،سودة بوجهي يعمه شو دگعدي خل افهم منج السالفه ترة اني لسه مثل الاطرش بالزفه
لارا،،گوة گعدت جسمي اوجهي يونن من الالم بس جنت لازم احجيلهن
حجيت كلشي صار واشلون موبايلي يخلص رصيد وشحن بدون مااستخدمه واشلون اسمع احد يدخل للغرفه واني نايمه ومن اكعد الگه الجهاز متغير مكانه
ختمتها بريحانه من اسمعها تحجي بصوت ناصي بالحمام مرات اشوفها تضم شي بين الملابس ومرات بملابسها الابستهن
فاجئني ردة فعل فاطمه
فاطمه،،عررفتهااا والله
جنت حتئ اني شاكه بس گلت بعدها طفله يمكن اني مشتبها واستحيت احجي خاف امها تزعل
ام احلام،،اصخااام الصخم وجهج امل
كل هلمصايب من ورة زعطوطه خلت خالها زين ماذبح مرررته الله يكسر رگبتها بهليل
انه اريد اگوم افهم السالفه اليوم اهجم الحوش علئ راسها وراس امها الماعرفت تربيها
فاطمه،،يمه اكعدددي الصبح حققي مو هسه الوادم ناامت
ام احلام،،ميلللي عنييي وروح ضياااء ماانام اذا ماانبش السالفه اليوم گومي ويياي
لارا،اخذت فاطمه وطلعت گمت علئ حيلي لكنتور الحجيه بي مرايه انصدمت بوجهي من الخوف ماهيست بالوجع بس من شفته اخترعت
شفتي مشگوگه من الطرف بس موكلش
بس اكثر شي عيني اجت الضربه عليها البياض صاير احمر منجمع بي الدم
وجوة عيني وارمه منفوخه من ضربه الحديدة
مارجعن غير ورة ساعه
بهذا الوكت انتهيت من الوجع اتمنيت اذبح روحي حتئ ارتاح ماينحمل ابد
من رجعت الحجيه وفاطمه شافني الحجيه ركضت صاحت الضرغام
جابتلي عبايه وحجاب لبستهن واني گاعدة مابيه حتئ انهض
اجه ضرغام سندني من جها وفاطمه من الجها الثانيه
عرفته منطيهم السويج مال سيارته حتئ ياخذوني للمستشفئ
اخذوني الحجيه وضرغام وفاطمه خطيه ماقبلت اله تجي وياي والطريق كله تدعي ع الجان السبب
انقهرت علئ روحي وصرت ماابجي من الوجع بس ابجي علئ الشخص الي مايثق بيه واتهمني بدون مايتفاهم وياي عكس امه واخته مصدگات ابرائتي
وصلنه للمستشفئ دخلنه للطوارئ الدكتورة من شافتني شهگت گالت مااگدر اسوي اي شي اذا مااتقدم بلاغ مبينه متعرضه للتعنيف
اني بس اريد اتخلص من الالم وهي تريد تفتح محضر گعدت بالگاع مااگدر اوگف بس دموعي تجري
نص ساعه واحنه كاعدين وجف ايدي صار مثل النفاخه سمعت صوته عبالي يتهيالي بس من شفته دخل هو وقاسم اتاكدت منه هو
ضرغام مبين زعلان من خاله من شافه دار وجها وهو. صار يحجي ويه الدكتورة طلع هويته وشوفها للدكتورة والشرطي
سكتو ماحجو شي
گومتني فاطمه وضرغام حولوني القسم الاشعه
طلع كسر بالعضم
بعدها الدكتور گال لازم انجبر العضم بس بالبدايه لازم نسحبه
دخل هو وياي وفاطمه
عمتي وضرغام ماخلوهم يدخلون
گعدت بس روحي اتلوب خايفه
الدكتور گعد گبالي راد يلزم ايدي ماخليته
الدكتور،،بابا مدي ايدج بس اشوفها حتئ ترتاحين من الوجع
وبعدها اصبها الج وانطيج مسكن حتئ اتنامين مرتاحه
لارا،،الوجع مايوجع غير راعيه اباوعله يحجي بهدوئ واني اتمنئ اگلب المستشفئ بالصايح من الالم
راد يلزمها رجعت سحبتها خايفه ماحسيت غير وگف گدامي لزم ايدي حيل بحيث الدكتور مسيطر جر راسي حضنه وهو واگف ايدي الثانيه لازمه طرف العبايه حاطتها بحلگي اعض بيها
بلحضه جر الاصبع بدون وعي صرخت صرخة احس بلعومي انجرح منها
اسمع الدكتور ايگول عفيه بالسباعيه خلصنه الجزء الاصعب مابقئ شي
بس اني منتهيه بس عيوني تتحرك والعرگ اخذني
بدة يصب بجف ايدي كمل وانطاني مسكنات وضربوني ابرة هم مسكن
گاله الدكتور عينها متاذيه اخذها باجر للدكتور الاختصاص ينطيها علاج
دخل ضرغام گومني هو وفاطمه وهو بقه منتضر ياخذ الوصفه من الدكتور
طلعت صار قاسم بوجهي مبين يريد ينفجر بس نضرته نضرة عطف علئ حالتي
طلعنه من المستشفئ اخذ السويج من ضرغام گاله روح ويه قاسم اني راح ارجعهم
صعدت اني وفاطمه بالورة مااگدر ابقئ گاعدة
مددت خليت راسي بحضنها والحجيه كعدت يمه
ماحجه ابد بس سرعته جنونيه حتئ امه خافت
گالتله راح تگلبنه لاتمشي حيل بس هو ولاجن يسمعها
وصلنه للبيت نزلنه وگفت سيارة قاسم احنه دخلنه وهو ضل واگف برة
سمعت بس صوت ضربه مااعرف منو ضرب منو طلع ضرغام يركض زمخ بي راهب حتئ يدخل
رجع سالته بيبيته اشبيهم?
ضرغام،،قاسم نايم علئ صدر خالي يتعاركون
لارا،،الحجيه اخترعت رادت تطلع جرها ضرغام گالها عوفيهم بيبي سالفه بينهم مالنه دخل بيهم
بهاي اللحضه الحقد الشلته بگلبي علئ راهب كغيل انو لواشوفه سابح بدمه مايهمني ولايرف گلبي اله تركتهم وطبيت جوة گوة اشوف دربي المسكن اشتغل مفعوله اريد بس انام
دخلت الغرفة الحجيه جريت مخدة نمت بالگاع بدون فراش بس اتغطيت بالعبايه
ماحسيت علئ روحي بعد غير گعدت علئ الم قوي فزيت الشمس طالعه گعدت شفت الحجيه نايمه يمي
وخرت البطانيه مغطيني واني نايمه بس باقيه بدون افراش يمكن ماهونن يگعدني من شافني نايمه
رفعت ثوبي واني اشوف طبعات الحزام صايرات خيوط زرگ ومن يضرب بحديدة الحزام الضربه تصير اقوة فيصير الجلد بنفسجي غامق
كفيت ارداناتي هم نفس الاثار ماگدرت انهض اريد اشوف وجهي اشلون صاير لان البارحه الورم موكلش
استندت بيدي الثانيه وگمت اول ماوگفت لزمتني الدوخه انتجيت ع الحايط
وصلت للمرايه وجان اشوف وجهي مگلوب گلاب وعيني فد مرة مچبدة دم وجواها اثر ازرگ كلش بسرعه بجيت
هذا حدي وياه اعوفه قبل ماياخذ روحي
شنو ذنبي اتحمل كل هل ضرب والخاطر منو?
بهاي اللحضه كل الاجه ابالي انهزم منه لو شيصير خل ايصير المهم اخلص روحي
دورت علئ موبايل الحجيه مالگيته يمها
فتحت الباب وطلعت الساعه تقريبا7الصبح كلها نايمه
گوة مشيت متوجها للحمام اسحل بروحي علئ ساعه اوگع
باوعت للدرج اتذكرت البارحه من ربطني
جريت حسرة طلعت من روحي بعد وبعد شنو لازم اشوف منك يراهب
كملت طريقي للحمام اتفاجئت بوجودة واگف گدامي مقرب اذنه للباب
جحضت عيوني خفت صارت مجرد شوفته ترعبني
رفع ايدة بمعنئ لاتتحركين والايد الثانيه رفعها الوجها سوالي حركه ب اصبعه وهو مخلي علئ شفايفه بمعنئ لاتحجين شي
عرفته جاي يتصنت للشخص الموجود داخل الحمام
يتتتبع
راد يلزمها رجعت سحبتها خايفه ماحسيت غير وگف گدامي لزم ايدي حيل بحيث الدكتور مسيطر جر راسي حضنه وهو واگف ايدي الثانيه لازمه طرف العبايه حاطتها بحلگي اعض بيها
بلحضه جر الاصبع بدون وعي صرخت صرخة احس بلعومي انجرح منها
اسمع الدكتور ايگول عفيه بالسباعيه خلصنه الجزء الاصعب مابقئ شي
بس اني منتهيه بس عيوني تتحرك والعرگ اخذني
بدة يصب بجف ايدي كمل وانطاني مسكنات وضربوني ابرة هم مسكن
گاله الدكتور عينها متاذيه اخذها باجر للدكتور الاختصاص ينطيها علاج
دخل ضرغام گومني هو وفاطمه وهو بقه منتضر ياخذ الوصفه من الدكتور
طلعت صار قاسم بوجهي مبين يريد ينفجر بس نضرته نضرة عطف علئ حالتي
طلعنه من المستشفئ اخذ السويج من ضرغام گاله روح ويه قاسم اني راح ارجعهم
صعدت اني وفاطمه بالورة مااگدر ابقئ گاعدة
مددت خليت راسي بحضنها والحجيه كعدت يمه
ماحجه ابد بس سرعته جنونيه حتئ امه خافت
گالتله راح تگلبنه لاتمشي حيل بس هو ولاجن يسمعها
وصلنه للبيت نزلنه وگفت سيارة قاسم احنه دخلنه وهو ضل واگف برة
سمعت بس صوت ضربه مااعرف منو ضرب منو طلع ضرغام يركض زمخ بي راهب حتئ يدخل
رجع سالته بيبيته اشبيهم?
ضرغام،،قاسم نايم علئ صدر خالي يتعاركون
لارا،،الحجيه اخترعت رادت تطلع جرها ضرغام گالها عوفيهم بيبي سالفه بينهم مالنه دخل بيهم
بهاي اللحضه الحقد الشلته بگلبي علئ راهب كغيل انو لواشوفه سابح بدمه مايهمني ولايرف گلبي اله تركتهم وطبيت جوة گوة اشوف دربي المسكن اشتغل مفعوله اريد بس انام
دخلت الغرفة الحجيه جريت مخدة نمت بالگاع بدون فراش بس اتغطيت بالعبايه
ماحسيت علئ روحي بعد غير گعدت علئ الم قوي فزيت الشمس طالعه گعدت شفت الحجيه نايمه يمي
وخرت البطانيه مغطيني واني نايمه بس باقيه بدون افراش يمكن ماهونن يگعدني من شافني نايمه
رفعت ثوبي واني اشوف طبعات الحزام صايرات خيوط زرگ ومن يضرب بحديدة الحزام الضربه تصير اقوة فيصير الجلد بنفسجي غامق
كفيت ارداناتي هم نفس الاثار ماگدرت انهض اريد اشوف وجهي اشلون صاير لان البارحه الورم موكلش
استندت بيدي الثانيه وگمت اول ماوگفت لزمتني الدوخه انتجيت ع الحايط
وصلت للمرايه وجان اشوف وجهي مگلوب گلاب وعيني فد مرة مچبدة دم وجواها اثر ازرگ كلش بسرعه بجيت
هذا حدي وياه اعوفه قبل ماياخذ روحي
شنو ذنبي اتحمل كل هل ضرب والخاطر منو?
بهاي اللحضه كل الاجه ابالي انهزم منه لو شيصير خل ايصير المهم اخلص روحي
دورت علئ موبايل الحجيه مالگيته يمها
فتحت الباب وطلعت الساعه تقريبا7الصبح كلها نايمه
گوة مشيت متوجها للحمام اسحل بروحي علئ ساعه اوگع
باوعت للدرج اتذكرت البارحه من ربطني
جريت حسرة طلعت من روحي بعد وبعد شنو لازم اشوف منك يراهب
كملت طريقي للحمام اتفاجئت بوجودة واگف گدامي مقرب اذنه للباب
جحضت عيوني خفت صارت مجرد شوفته ترعبني
رفع ايدة بمعنئ لاتتحركين والايد الثانيه رفعها الوجها سوالي حركه ب اصبعه وهو مخلي علئ شفايفه بمعنئ لاتحجين شي
عرفته جاي يتصنت للشخص الموجود داخل الحمام
يتتتبع
عمري جل الصبار اذا تستعملي للبشرة فهو كمرطب
وتكدرين تخلي بأطراف الشعر حته تقللين من التقصف
واذا تضيفين وي بقية الخلطات عادي هم يصير😇
#ملوكه
وتكدرين تخلي بأطراف الشعر حته تقللين من التقصف
واذا تضيفين وي بقية الخلطات عادي هم يصير😇
#ملوكه
الله يساعدكم جماعة السادس🥺 مابقى شي كم شهر وتخلصون وتصير سوالف..فاللي يتعب ومكضي ليل وصبح بالقراية اكيد يحصل نتيجة تعبه
وان شاء الله تتوفقون 😻💞وتحصلون أعلى المعدلات
وهاي الخلطة اذا ليمون موزين يوميا لان يتحسس كون تستعملي بس مرتين بالاسبوع
فالافضل اذا لكيتي اسكينول حته تستعملي يوميا لانو هو مثل غسول مخصص للبشرة ومايصير للوجه فاستعماله للجسم فقط☺️
#ملوكه
وان شاء الله تتوفقون 😻💞وتحصلون أعلى المعدلات
وهاي الخلطة اذا ليمون موزين يوميا لان يتحسس كون تستعملي بس مرتين بالاسبوع
فالافضل اذا لكيتي اسكينول حته تستعملي يوميا لانو هو مثل غسول مخصص للبشرة ومايصير للوجه فاستعماله للجسم فقط☺️
#ملوكه
هههه ...عادي عيوني
اساسا مو كلشي تشوفي نفسه يصير لان مرات من نحلم تكون عبارة عن رموز وغير تفاسير
هسه مثلا اني قبل لاانخطب صار فد مرتين احلم عندنا بلبل لو الكى قفص بي جم بليل لو فد يوم حلمت اكو دجاجه واني ماخذه بايدي بيضها..وطبعا صار عندي فضول فلمن فسرته بكوكل لابن سيرين طلع تفسيره انو العزباء رح تنخطب او قرب زواجها..وصدوك بعدها بكم اسبوع انخطبت
فقصدي انو مرات نحلم شي وتفسيره شكل😅💔
#ملوكه
اساسا مو كلشي تشوفي نفسه يصير لان مرات من نحلم تكون عبارة عن رموز وغير تفاسير
هسه مثلا اني قبل لاانخطب صار فد مرتين احلم عندنا بلبل لو الكى قفص بي جم بليل لو فد يوم حلمت اكو دجاجه واني ماخذه بايدي بيضها..وطبعا صار عندي فضول فلمن فسرته بكوكل لابن سيرين طلع تفسيره انو العزباء رح تنخطب او قرب زواجها..وصدوك بعدها بكم اسبوع انخطبت
فقصدي انو مرات نحلم شي وتفسيره شكل😅💔
#ملوكه
🌼🌱💭
اطلبوا العون من الله لقلوبكم المتعبة اطلبوه الراحة وحب عبادته ، أدعوه الثبات على طريقه ، فمن ثبت على طريقه لا يتوه ♥️
🌼🌱💭
#مساء_الخير
اطلبوا العون من الله لقلوبكم المتعبة اطلبوه الراحة وحب عبادته ، أدعوه الثبات على طريقه ، فمن ثبت على طريقه لا يتوه ♥️
🌼🌱💭
#مساء_الخير