#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٥١
مليكه- شهكت ابجي من كلبي
واللا موت احبج
لزم وجهي يباوع بعيني هلكد تعبان هلكد مخنطل عيونه حمر وترجف شفافه.
عابس-موكادر مليكا
مسح دموعي ويهمس موكادر
مليكه-شنو على شنو اباوعله بحيره
موكادر خلاص ابتعد وحبج يكبر
كالها ونصه راسه حنه جسمه
همس
جاي اذذيج جاي اعذب بيج انا — بلع ريك احس شفته نشفت ترجف.
همس يباوعلي بتوسل مميل راسه
انا مو ضامن حياتي وماريد اضلمج وياي ماريد اعور كلبج
مليكع- غمضت ورفعت راسه واحنا بهالقرب نفسه يخرخش
همست اخاف افززه
عابس ان تركتني تاذيني تموتني
غمق قوي لزم ايدي باس بطنها وتنهد براحه وهمس
ااااخ يكلبي شكثر حبج
لعد لتعوفني ووووحافظ على روحك لخاطري
هز راسه مغمض بلع ريك همس
انا ان حافضت. على روحي بس لان خايف عليج لا يوم تعوزيني وماتلكيني. فد هالسبب قاومت
تنهدت نبقى سوه حلوه ومره. مو
هز راس ونصه
باوعلي
مباوع
عابس باوعلي وواعدني
واللا يوجعني دمع عينج
ماابجي بعد
رفع راسه وهز راسه ماشي
متتركني
هز راسه بالرفض
لا
واعدني عابس
عابس-مااكذب النوب رفع زوج حواجبه وبين خطوط كصته
تلمستهم غمض
همس
روحي الساعه ٥ وربع
اي اوك
بس نتخابر خطوه بخطوه تحجيلي كلشي
هز راسه ونصه ماشي عدلت نفسي هديت وجهه نصه راسه
دااطلع همس
مليكا
نعم انداريت علي همس
ماتنطيني ضحكه من شفافج
ابتسم وتنهدت براحه ميل راسه. بتعب يبتسم
تحبيني لساتج
والله احبك وداعت فركتك
هز راسه يبتسم
راح تقاومين لاجلي
اي ماعليك بس لتعوفني
واستاهل انا اشر على روحه. استاهلج. مليكا
تستاهل عيوني وتقربت منه الحافظ عليه. بوكت. جان يكدر يستغلني. ومسواها بلمسه. اللي. عاف الكل وتهجول لهاطري وسلم روحه وامنني. يستاهل
اللي جان يكدر ينهزم بره. البلد ومسواها لهاطري يستاهل. روحي انطي
عرفان ورد جميل هذا ماحب مليكا
لا اني حبيتك واعرف بكلبي من يدك من يفوت اثر الماطور عابس
هز راسه وميله
لساتج تكفين عالشباك ماجزتي
وانت شمدريك
صورولي البيت ولمحت خيالج. كومه كبرت ووضحت بالحاسبه االا شفتج
كالها مبتسم.
تتانيني
لان حنت متاكده ترجعلي ومتاكده تحبني. كد مااخبك
هز راسه ونصه
روحي تعطلتي
امنتك بالله ومحمد وب١٢ امام. تردلي سالم ويحفضك الي من كل مكروه
دكعت عينه واني ادعي واتلمس بوجهه بابهامي
غمض ونصه ذبل كله
همس
احبج
واندكت الباب فز وفزبت
اشرلي
اختلي وره التعلاكه
ختلت وطلع سلاحه باوع من الشباك
هنس
ينعل رسك
فتح الباب وهمس
يله مليكا السايق هاذ
طلعت مشيت وبقيت اباوعله صعدت بالسياره وطلع لخد مااختف كدام عيني.
السايق كان وحده
ذبني بمنطقتنا كلمه محجه
نزلت واتلفت
محد شاف مخد يدري
وكلبي يدك سريع وصلت البيت صعدت فوك تمددت وارجف. مبتسمه. مداصدك
غفيت بهدوم الشغل واشم بيها. حدما غفيت.
كعدني احمد ساعه تسعه بليل
ملوكه
هاا فزيت اباوعله يباوعلي مستغرب
همس
شنو مريضه حتى ممبدله
ها تعبانه
بقه صافنه عليه تعبانه. من شغلج عوفي ينعل ابوه
لالا بس شوي تغبت وارتاحيت هسه
كمت بدلت هو جان يكلب بالتلفون سويت عشا. وخليت الصينيه اكل بكل شراهه واتخيل شدياكل هسه شديحس
فرحان يمكن مو. اي بكد فرحتي. يمكن
احمد- ملوكا باجر يجون عمال يشربتون السطح ويكيروا قبل الشتا
مجاوبت مو بالي يمه
مليككه
هاها
سمعتيني
بقيت صافنه علي ضيق عينه شوي وجر نفس
شبيج اليوم
لا مبيه
هز راسه انشاء الله
كملنا وكمت شلت الصينيه
بقيت انتضر فونه ومخابرت متصل ميت مره اخابر مغلق
تركته علىً راحته المهم عهده وياي والمهم واعدني عسى ما انتضر سنه
وامشي الايام
جان سري الوحيد عابس
حتى لاسينات محجيت الها بقيته بروحي خفت عليه هواي
ابو الماطور اختفى —
اسينات- ايام تمر سريعه
ابو الخل صارت مشيته وكملت والام مقبلت يلبسون الحلقات بالبيت الا بالامام. ووافق كلها باجر
وفعلا رحنا ثاني يوم ضل ويايه. وخاله. وابو سلام. هم وخليل وامهاللعروس وزمرد
شنو فرحان وشنوًفرحانه شنو طايرو شنو طايره
طبينا الامام لبسو الحلقات وطش خالهم فلوس على راسه. والمكادي التمو مكيفين
عقدو سيد بس المحكمه تاجلت لان هو رتبه. لازم اجراءات قبل عقد المحكمه
ابو سلام سكت ام زمرد ومخلتها تنطق.
بنتنه وصارت النا. مخلاها ترفض العقد وسكتت خجلانه
نفس اليوم ام زمرد وخاله ام سلام نزلو تسوكو كلشي واحنا بقينا بالامام
ابو سلام واني وخليل وزمرد
جانو مثل العصافير يتهامسون وهي وجهه دم. ساكته. خجلانه وخليل يهمس ويتشاقى
باوع لخاله اشر
خال من رخصتكم نتمشى
روح خالي روح اخذو راحتكم
مد ايده ببطن ايدها وارتفع صدره بتنهيده باوعلي يبتسم غمز واني روحي مرفرفه.
حبيبي يمه ربي يهنيكم
ضل نامت بحضن جدها وهو يلعب بشعرها
جنت منحرجه من ابو سلام بس خفت على ضل اطببها سوك واروح وياهم ازدحام تنمرد
بقيت ماعده بزويه من الزوايا نفس خانه ابو سلام وضل
باوعلي ابو سلام ابتسم نصيت مبتسمه
كال
تدرين شكد جان حمزه يحبج
فزز شكو جرح بيه. ولجمه
نصيت راسي
تدرين شكد
مريم السعدي
#بارت٥١
مليكه- شهكت ابجي من كلبي
واللا موت احبج
لزم وجهي يباوع بعيني هلكد تعبان هلكد مخنطل عيونه حمر وترجف شفافه.
عابس-موكادر مليكا
مسح دموعي ويهمس موكادر
مليكه-شنو على شنو اباوعله بحيره
موكادر خلاص ابتعد وحبج يكبر
كالها ونصه راسه حنه جسمه
همس
جاي اذذيج جاي اعذب بيج انا — بلع ريك احس شفته نشفت ترجف.
همس يباوعلي بتوسل مميل راسه
انا مو ضامن حياتي وماريد اضلمج وياي ماريد اعور كلبج
مليكع- غمضت ورفعت راسه واحنا بهالقرب نفسه يخرخش
همست اخاف افززه
عابس ان تركتني تاذيني تموتني
غمق قوي لزم ايدي باس بطنها وتنهد براحه وهمس
ااااخ يكلبي شكثر حبج
لعد لتعوفني ووووحافظ على روحك لخاطري
هز راسه مغمض بلع ريك همس
انا ان حافضت. على روحي بس لان خايف عليج لا يوم تعوزيني وماتلكيني. فد هالسبب قاومت
تنهدت نبقى سوه حلوه ومره. مو
هز راس ونصه
باوعلي
مباوع
عابس باوعلي وواعدني
واللا يوجعني دمع عينج
ماابجي بعد
رفع راسه وهز راسه ماشي
متتركني
هز راسه بالرفض
لا
واعدني عابس
عابس-مااكذب النوب رفع زوج حواجبه وبين خطوط كصته
تلمستهم غمض
همس
روحي الساعه ٥ وربع
اي اوك
بس نتخابر خطوه بخطوه تحجيلي كلشي
هز راسه ونصه ماشي عدلت نفسي هديت وجهه نصه راسه
دااطلع همس
مليكا
نعم انداريت علي همس
ماتنطيني ضحكه من شفافج
ابتسم وتنهدت براحه ميل راسه. بتعب يبتسم
تحبيني لساتج
والله احبك وداعت فركتك
هز راسه يبتسم
راح تقاومين لاجلي
اي ماعليك بس لتعوفني
واستاهل انا اشر على روحه. استاهلج. مليكا
تستاهل عيوني وتقربت منه الحافظ عليه. بوكت. جان يكدر يستغلني. ومسواها بلمسه. اللي. عاف الكل وتهجول لهاطري وسلم روحه وامنني. يستاهل
اللي جان يكدر ينهزم بره. البلد ومسواها لهاطري يستاهل. روحي انطي
عرفان ورد جميل هذا ماحب مليكا
لا اني حبيتك واعرف بكلبي من يدك من يفوت اثر الماطور عابس
هز راسه وميله
لساتج تكفين عالشباك ماجزتي
وانت شمدريك
صورولي البيت ولمحت خيالج. كومه كبرت ووضحت بالحاسبه االا شفتج
كالها مبتسم.
تتانيني
لان حنت متاكده ترجعلي ومتاكده تحبني. كد مااخبك
هز راسه ونصه
روحي تعطلتي
امنتك بالله ومحمد وب١٢ امام. تردلي سالم ويحفضك الي من كل مكروه
دكعت عينه واني ادعي واتلمس بوجهه بابهامي
غمض ونصه ذبل كله
همس
احبج
واندكت الباب فز وفزبت
اشرلي
اختلي وره التعلاكه
ختلت وطلع سلاحه باوع من الشباك
هنس
ينعل رسك
فتح الباب وهمس
يله مليكا السايق هاذ
طلعت مشيت وبقيت اباوعله صعدت بالسياره وطلع لخد مااختف كدام عيني.
السايق كان وحده
ذبني بمنطقتنا كلمه محجه
نزلت واتلفت
محد شاف مخد يدري
وكلبي يدك سريع وصلت البيت صعدت فوك تمددت وارجف. مبتسمه. مداصدك
غفيت بهدوم الشغل واشم بيها. حدما غفيت.
كعدني احمد ساعه تسعه بليل
ملوكه
هاا فزيت اباوعله يباوعلي مستغرب
همس
شنو مريضه حتى ممبدله
ها تعبانه
بقه صافنه عليه تعبانه. من شغلج عوفي ينعل ابوه
لالا بس شوي تغبت وارتاحيت هسه
كمت بدلت هو جان يكلب بالتلفون سويت عشا. وخليت الصينيه اكل بكل شراهه واتخيل شدياكل هسه شديحس
فرحان يمكن مو. اي بكد فرحتي. يمكن
احمد- ملوكا باجر يجون عمال يشربتون السطح ويكيروا قبل الشتا
مجاوبت مو بالي يمه
مليككه
هاها
سمعتيني
بقيت صافنه علي ضيق عينه شوي وجر نفس
شبيج اليوم
لا مبيه
هز راسه انشاء الله
كملنا وكمت شلت الصينيه
بقيت انتضر فونه ومخابرت متصل ميت مره اخابر مغلق
تركته علىً راحته المهم عهده وياي والمهم واعدني عسى ما انتضر سنه
وامشي الايام
جان سري الوحيد عابس
حتى لاسينات محجيت الها بقيته بروحي خفت عليه هواي
ابو الماطور اختفى —
اسينات- ايام تمر سريعه
ابو الخل صارت مشيته وكملت والام مقبلت يلبسون الحلقات بالبيت الا بالامام. ووافق كلها باجر
وفعلا رحنا ثاني يوم ضل ويايه. وخاله. وابو سلام. هم وخليل وامهاللعروس وزمرد
شنو فرحان وشنوًفرحانه شنو طايرو شنو طايره
طبينا الامام لبسو الحلقات وطش خالهم فلوس على راسه. والمكادي التمو مكيفين
عقدو سيد بس المحكمه تاجلت لان هو رتبه. لازم اجراءات قبل عقد المحكمه
ابو سلام سكت ام زمرد ومخلتها تنطق.
بنتنه وصارت النا. مخلاها ترفض العقد وسكتت خجلانه
نفس اليوم ام زمرد وخاله ام سلام نزلو تسوكو كلشي واحنا بقينا بالامام
ابو سلام واني وخليل وزمرد
جانو مثل العصافير يتهامسون وهي وجهه دم. ساكته. خجلانه وخليل يهمس ويتشاقى
باوع لخاله اشر
خال من رخصتكم نتمشى
روح خالي روح اخذو راحتكم
مد ايده ببطن ايدها وارتفع صدره بتنهيده باوعلي يبتسم غمز واني روحي مرفرفه.
حبيبي يمه ربي يهنيكم
ضل نامت بحضن جدها وهو يلعب بشعرها
جنت منحرجه من ابو سلام بس خفت على ضل اطببها سوك واروح وياهم ازدحام تنمرد
بقيت ماعده بزويه من الزوايا نفس خانه ابو سلام وضل
باوعلي ابو سلام ابتسم نصيت مبتسمه
كال
تدرين شكد جان حمزه يحبج
فزز شكو جرح بيه. ولجمه
نصيت راسي
تدرين شكد
#العائلة_الجزء_الثاني
#بارت٥١
ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺮﺩﺩﻩ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﺻﺢ ﻏﻠﻄﺖ ﺑﺲ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻫﻢ ﻣﻨﻪ ﻻﻥ ﻋﺎﻓﻨﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻧﺎﻳﻢ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺍﻳﻬﻢ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﻟﻀﻮﻩ ﺧﻔﻴﻒ ﺭﺃﺳﺎً ﻓﺢ ﻋﻴﻨﻪ
ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺍﻱ
ﻛﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻞ ﻛﻠﻮﺏ ﺷﺠﺎﺍﺍﺍﺍﺑﺞ
ﻓﻼﺡ
ﻭﻣﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺳﻤﺤﻠﺞ ﺗﺠﻴﻦ
ﺍﻧﺖ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﻟﻮ ﺗﺘﺸﺎﻗﻪ ﺻﻼﺡ
ﺍﺗﺸﺎﺍﺍﺍﺍﻗﻪ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻣﺸﻲ ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺻﻼﺡ
ﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺄﺟﻴﺘﻲ
ﺻﻼﺡ ﻟﺘﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ . ﺫﻝ ﻓﺪﻭﻩ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻠﻪ ﻣﻨﻚ ﺍﺑﺪﺍً
ﻣﺮﺍﺡ ﺍﻣﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﺞ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﻳﺘﻘﺎﻭﻯ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﺘﻲ
ﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺘﻬﻴﻦ ﺻﻼﺡ
ﺍﻱ ﺍﻧﺘﻬﻴﺘﻲ
ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺴﺮﻙ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﻚ ﺗﻨﻬﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻚ
ﻟﻴﺶ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻗﻠﻴﻞ
ﻏﻠﻄﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﻌﺼﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ
ﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﺑﻤﻮﻗﻒ ﺻﻌﺐ ﻣﻤﺘﻮﻗﻌﻬﻪ ﻣﻨﺞ ﺍﺑﺪﺩﺩﺩﺍً ﺭﻳﺎﻡ ﺧﺬﻟﺘﻴﻨﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺍﺣﺒﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺗﻌﻮﻓﻨﻲ
ﻛﻠﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺴﻤﻌﻨﻲ
ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﻠﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﺪﻳﻠﻪ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﺣﺪﻩ ﻏﻴﺮﻱ
ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﺳﻜﻨﺖ ﻭﺑﺲ ﻭﻻ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﺧﺬ ﻣﻜﺎﻧﻬﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺻﻐﺮﺗﻲ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺑﺎﻻﻣﺮ ﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺭﻳﺎﻡ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺭﺟﻌﻲ ﺍﻻﺧﻮﺝ
ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ
ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺑﻴﻮﻣﻬﻪ ﻛﺘﻠﺞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺣﺘﻲ ﻛﺘﻠﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺮﻩ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻌﻨﺖ ﺑﻠﻴﺲ ﻭﺧﺎﺑﺮﺗﺞ ﻭﻛﺘﻠﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻭﻻ ﻳﻤﺞ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻭﻋﻔﺘﻲ ﺑﻨﺘﺞ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻻ ﻳﻤﺞ
ﻋﻮﺩ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺑﺮﺃﻳﺞ ﻣﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺑﻄﻞ ﺍﺳﺎﻓﺮ
ﺭﻳﺎﻡ؛ﺍﻧﻲ ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ
ﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﺠﺮﺑﺎﻳﻪ
ﻃﻔﻲ ﺍﻟﻜﻠﻮﺏ ﻭﻃﻠﻌﻲ ﺭﻳﺎﻡ
ﺭﻳﺎﻡ؛ﺻﻼﺡ ﻟﺘﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ
ﻃﻠﻌﻲ ﻛﺘﻠﺞ ﺭﻳﺎﻡ
ﻋﻞ ﺍﻗﻞ ﺧﻞ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺍﻳﻬﻢ
ﺑﻮﺳﻴﻬﻢ ﺗﻔﻀﻠﻲ ﻣﻼﺯﻣﺞ
ﺭﺣﺖ ﺑﺴﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻝ ﺍﻳﻬﻢ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺼﻔﻪ
ﺑﺴﺘﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﻣﻤﺘﻌﻮﺩﻩ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻘﺴﻮﻩ ﻣﻨﻚ
ﻣﺘﺸﻮﻓﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﺷﺨﺘﻲ
ﺷﻠﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻛﻠﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻧﺎﻳﻢ
ﺍﺧﺬﻩ ﻳﻤﻲ ﺍﻧﻮﻣﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺩﻻﻝ ﺍﺥ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺟﻨﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﺑﻠﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺷﺤﺼﻠﺖ ﺍﻧﻲ
ﻣﺘﻜﻮﻟﻴﻦ ﺍﻟﻨﻔﺴﺞ
ﻫﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻟﻌﺪ ﻣﻨﻮ ﺩﻳﻜﻮﻟﻠﻬﻪ ﺷﺒﻜﺖ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺠﻴﻨﻲ
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﺍﺑﺪﺍً ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺗﺴﺠﺒﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﻭﺩﺣﺴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﻤﻪ ﻭﺷﺒﻜﺘﻪ ﻫﻮ ﻭﻻ ﺗﺤﺮﻙ
ﻛﻠﺖ ﺑﻠﻠﻪ ﺍﻳﻬﻢ ﻓﺰ ﻭﺍﺧﺘﺮﻉ ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺟﺒﺖ ﺍﻳﻬﻢ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻓﺰ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻚ ﺍﺟﻴﺖ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﺑﺎﺑﺎ
ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻚ ﻣﻤﺸﺘﺎﻗﻠﻲ
ﺻﻼﺡ / ﺭﻳﺎﻡ ﺷﺪﺗﺴﻮﻳﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻮﺩﻳﻦ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺳﺎﺍﺍﺍﻋﻪ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﻮ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺟﺒﺘﻲ ﻧﺎﻳﻢ ﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﻋﻞ ﻃﻔﻞ
ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﻚ ﻭﻳﺎﺍﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻳﻬﻢ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﺑﺎﺑﺎ
ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮﻙ ،،ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﻢ ﺍﺑﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺻﺎﻳﺮ ﻣﻜﺮﻭﻩ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺍﻟﺼﺪﻛﺘﻚ ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﻟﺒﻨﻰ ﺑﻌﺘﻬﻪ ﻭﺟﻨﺖ ﺗﻜﻮﻝ ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻏﺸﻴﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺧﺮﻱ ﻣﺮﻱ
ﻏﻔﻴﺖ ﻭﻓﺰﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻳﻤﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺖ ﺍﺟﻴﺘﻲ
ﻛﻤﺖ ﺷﺒﻜﺘﻪ ﻳﺎﺭﻭﺡ ﺍﻣﻚ ﺍﻧﺖ
ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﻋﻔﺘﻴﻨﻪ
ﻣﻌﻔﺘﻜﻢ
ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻲ
ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﻮ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﻮ
ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻳﻦ
ﺑﺎﻟﺸﻐﻞ ﺣﺘﻰ ﻳﺠﻴﺐ ﻓﻠﻮﺱ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺎﻝ١١ﻛﻤﺖ ﺭﺃﺳﺎً
ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﺑﻮﺳﺖ ﺗﺒﺎﺭﻙ
ﺗﺒﺎﺭﻙ / ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﻝ ﺭﻫﻒ ﺷﻠﺘﻬﻪ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﻪ ﻭﺍﻳﻬﻢ ﻫﻢ
ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻫﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﺒﻼﻭﻱ
ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺰﻳﻨﻪ
ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﺎﺑﻴﻪ
ﻟﻴﺶ ﻧﻤﺘﻲ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺩﻻﻝ
ﻫﻮ ﻃﺮﺩﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﻻ ﺍﺭﺟﻊ
ﺟﺬﺍﺏ ﻭﻟﺞ ﺟﺬﺫﺍﺏ ﻫﻮ ﺧﺒﺺ ﻓﻼﺡ ﻟﺘﺼﺪﻛﻴﻦ ﺑﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺘﺼﺪﻛﻲ ﻭﺗﺨﻠﻲ ﻳﺒﻴﻊ ﺛﻜﻞ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﻮﺗﻲ ﻛﻤﺖ ﺳﻮﻳﺘﻠﻲ ﺭﻳﻮﻙ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﺮﻳﻜﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻧﻈﻔﺖ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻫﻢ ﻧﻈﻔﺘﻬﻪ
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻏﺴﻠﺖ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺻﻼﺡ ﻣﺄﺟﻪ ﻣﺘﻘﺼﺪ ﻻﻥ ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ
ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺟﻮﻩ ﺩﺧﻞ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺭﻛﻀﻮ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻣﻦ ﻫﺎﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻛﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﻻﻥ ﻗﺒﻞ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﻛﻞ ﻣﻴﺠﻲ ﺍﺑﻮﺳﻪ ﺑﺲ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ
ﻛﻌﺪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺠﺎﻥ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻱ ﺑﺎﻟﻬﻮﻝ
ﺻﻼﺡ / ﺷﻮ ﺑﻌﺪﺝ ﻫﻨﺎ
ﻣﻨﻮ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ،،ﻭﺩﻳﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻻﻥ ﺷﻴﺦ ﻓﻼﺡ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺻﻼﺡ؛ﻣﺜﻞ ﻣﺄﺟﻴﺘﻲ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ،،،ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺷﺠﺎﻭﺑﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﻮ ﻳﺮﻳﺪﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﺧﻠﻪ ﻓﻼﺡ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ
ﺟﻮﻋﺎﻥ ﺻﻼﺡ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻻ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺻﻌﺪ ﻭﺑﻘﻪ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺩﺯﻳﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻳﺼﻴﺤﻪ
ﻣﺄﺟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻊ
ﻛﻤﻠﺖ ﺗﻨﻈﻴﻒ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺖﻴﺠﺑً ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ
ﻭﺻﺢ ﺩﻭﻣﻲ ﻣﺘﺴﺮﻋﻪ ﺑﺎﻟﺘﺼﺮﻓﺎﺕ ﻭﺍﺣﻴﺎﻧﺎً ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺷﺮﻳﺪ ﻭﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﻄﻔﻮﻟﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺧﺴﺮﻧﻲ ﻫﻮﺍﻱ
ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺧﺴﺮﻧﻲ ﺻﻼﺡ
ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺷﺨﺒﺎﺭﺝ ﺭﻳﻮﻣﻪ
ﺯﻳﻨﻪ
ﺷﻨﻮ ﻭﺿﻌﺞ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﺖ ﻭﺻﻼﺡ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺩﻳﺮﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺘﺞ ﻭﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺘﺼﺮﻓﻴﻦ ﺑﺮﺯﺍﻧﻪ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ،،،ﺷﺨﺒﺎﺭﻛﻢ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺯﻳﻨﻴﻦ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘ
#بارت٥١
ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺮﺩﺩﻩ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺮﺟﻠﻲ ﺻﺢ ﻏﻠﻄﺖ ﺑﺲ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻫﻢ ﻣﻨﻪ ﻻﻥ ﻋﺎﻓﻨﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻧﺎﻳﻢ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺍﻳﻬﻢ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﻟﻀﻮﻩ ﺧﻔﻴﻒ ﺭﺃﺳﺎً ﻓﺢ ﻋﻴﻨﻪ
ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺍﻱ
ﻛﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﻋﺼﺒﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻞ ﻛﻠﻮﺏ ﺷﺠﺎﺍﺍﺍﺍﺑﺞ
ﻓﻼﺡ
ﻭﻣﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺳﻤﺤﻠﺞ ﺗﺠﻴﻦ
ﺍﻧﺖ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﻟﻮ ﺗﺘﺸﺎﻗﻪ ﺻﻼﺡ
ﺍﺗﺸﺎﺍﺍﺍﺍﻗﻪ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻣﺸﻲ ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺻﻼﺡ
ﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺄﺟﻴﺘﻲ
ﺻﻼﺡ ﻟﺘﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ . ﺫﻝ ﻓﺪﻭﻩ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻠﻪ ﻣﻨﻚ ﺍﺑﺪﺍً
ﻣﺮﺍﺡ ﺍﻣﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﺞ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﻳﺘﻘﺎﻭﻯ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﺘﻲ
ﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺘﻬﻴﻦ ﺻﻼﺡ
ﺍﻱ ﺍﻧﺘﻬﻴﺘﻲ
ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺴﺮﻙ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﻚ ﺗﻨﻬﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻚ
ﻟﻴﺶ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻗﻠﻴﻞ
ﻏﻠﻄﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﻌﺼﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ
ﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﺑﻤﻮﻗﻒ ﺻﻌﺐ ﻣﻤﺘﻮﻗﻌﻬﻪ ﻣﻨﺞ ﺍﺑﺪﺩﺩﺩﺍً ﺭﻳﺎﻡ ﺧﺬﻟﺘﻴﻨﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺍﺣﺒﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺗﻌﻮﻓﻨﻲ
ﻛﻠﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺴﻤﻌﻨﻲ
ﻃﻠﻌﻲ ﺑﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﻠﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺑﺪﻳﻠﻪ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﺣﺪﻩ ﻏﻴﺮﻱ
ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﺳﻜﻨﺖ ﻭﺑﺲ ﻭﻻ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺎﺧﺬ ﻣﻜﺎﻧﻬﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺻﻐﺮﺗﻲ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺑﺎﻻﻣﺮ ﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺭﻳﺎﻡ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺭﺟﻌﻲ ﺍﻻﺧﻮﺝ
ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ
ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺑﻴﻮﻣﻬﻪ ﻛﺘﻠﺞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺣﺘﻲ ﻛﺘﻠﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺮﻩ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻌﻨﺖ ﺑﻠﻴﺲ ﻭﺧﺎﺑﺮﺗﺞ ﻭﻛﺘﻠﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻭﻻ ﻳﻤﺞ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻭﻋﻔﺘﻲ ﺑﻨﺘﺞ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭﻻ ﻳﻤﺞ
ﻋﻮﺩ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺑﺮﺃﻳﺞ ﻣﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺑﻄﻞ ﺍﺳﺎﻓﺮ
ﺭﻳﺎﻡ؛ﺍﻧﻲ ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ
ﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﺠﺮﺑﺎﻳﻪ
ﻃﻔﻲ ﺍﻟﻜﻠﻮﺏ ﻭﻃﻠﻌﻲ ﺭﻳﺎﻡ
ﺭﻳﺎﻡ؛ﺻﻼﺡ ﻟﺘﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ
ﻃﻠﻌﻲ ﻛﺘﻠﺞ ﺭﻳﺎﻡ
ﻋﻞ ﺍﻗﻞ ﺧﻞ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺍﻳﻬﻢ
ﺑﻮﺳﻴﻬﻢ ﺗﻔﻀﻠﻲ ﻣﻼﺯﻣﺞ
ﺭﺣﺖ ﺑﺴﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻝ ﺍﻳﻬﻢ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺼﻔﻪ
ﺑﺴﺘﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﻣﻤﺘﻌﻮﺩﻩ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻘﺴﻮﻩ ﻣﻨﻚ
ﻣﺘﺸﻮﻓﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﺷﺨﺘﻲ
ﺷﻠﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻛﻠﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻧﺎﻳﻢ
ﺍﺧﺬﻩ ﻳﻤﻲ ﺍﻧﻮﻣﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺩﻻﻝ ﺍﺥ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺟﻨﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺘﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﺑﻠﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺷﺤﺼﻠﺖ ﺍﻧﻲ
ﻣﺘﻜﻮﻟﻴﻦ ﺍﻟﻨﻔﺴﺞ
ﻫﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻟﻌﺪ ﻣﻨﻮ ﺩﻳﻜﻮﻟﻠﻬﻪ ﺷﺒﻜﺖ ﺍﻳﻬﻢ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺠﻴﻨﻲ
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﺍﺑﺪﺍً ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺗﺴﺠﺒﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﻭﺩﺣﺴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﻤﻪ ﻭﺷﺒﻜﺘﻪ ﻫﻮ ﻭﻻ ﺗﺤﺮﻙ
ﻛﻠﺖ ﺑﻠﻠﻪ ﺍﻳﻬﻢ ﻓﺰ ﻭﺍﺧﺘﺮﻉ ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺟﺒﺖ ﺍﻳﻬﻢ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻓﺰ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻚ ﺍﺟﻴﺖ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﺑﺎﺑﺎ
ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻚ ﻣﻤﺸﺘﺎﻗﻠﻲ
ﺻﻼﺡ / ﺭﻳﺎﻡ ﺷﺪﺗﺴﻮﻳﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﻮﺩﻳﻦ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺳﺎﺍﺍﺍﻋﻪ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﻮ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺟﺒﺘﻲ ﻧﺎﻳﻢ ﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﻋﻞ ﻃﻔﻞ
ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﻚ ﻭﻳﺎﺍﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻳﻬﻢ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﺑﺎﺑﺎ
ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮﻙ ،،ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﻢ ﺍﺑﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺻﺎﻳﺮ ﻣﻜﺮﻭﻩ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻴﻪ ﺍﻟﺼﺪﻛﺘﻚ ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﻟﺒﻨﻰ ﺑﻌﺘﻬﻪ ﻭﺟﻨﺖ ﺗﻜﻮﻝ ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻏﺸﻴﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺧﺮﻱ ﻣﺮﻱ
ﻏﻔﻴﺖ ﻭﻓﺰﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻳﻤﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺖ ﺍﺟﻴﺘﻲ
ﻛﻤﺖ ﺷﺒﻜﺘﻪ ﻳﺎﺭﻭﺡ ﺍﻣﻚ ﺍﻧﺖ
ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﻋﻔﺘﻴﻨﻪ
ﻣﻌﻔﺘﻜﻢ
ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻲ
ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﻮ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﻮ
ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻳﻦ
ﺑﺎﻟﺸﻐﻞ ﺣﺘﻰ ﻳﺠﻴﺐ ﻓﻠﻮﺱ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺎﻝ١١ﻛﻤﺖ ﺭﺃﺳﺎً
ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﺑﻮﺳﺖ ﺗﺒﺎﺭﻙ
ﺗﺒﺎﺭﻙ / ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﻝ ﺭﻫﻒ ﺷﻠﺘﻬﻪ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﻪ ﻭﺍﻳﻬﻢ ﻫﻢ
ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻫﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﺒﻼﻭﻱ
ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺰﻳﻨﻪ
ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﺎﺑﻴﻪ
ﻟﻴﺶ ﻧﻤﺘﻲ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺩﻻﻝ
ﻫﻮ ﻃﺮﺩﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﻻ ﺍﺭﺟﻊ
ﺟﺬﺍﺏ ﻭﻟﺞ ﺟﺬﺫﺍﺏ ﻫﻮ ﺧﺒﺺ ﻓﻼﺡ ﻟﺘﺼﺪﻛﻴﻦ ﺑﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺘﺼﺪﻛﻲ ﻭﺗﺨﻠﻲ ﻳﺒﻴﻊ ﺛﻜﻞ ﻋﻠﻴﺞ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﻟﻮﺗﻲ ﻛﻤﺖ ﺳﻮﻳﺘﻠﻲ ﺭﻳﻮﻙ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﺮﻳﻜﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻧﻈﻔﺖ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻫﻢ ﻧﻈﻔﺘﻬﻪ
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻏﺴﻠﺖ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺻﻼﺡ ﻣﺄﺟﻪ ﻣﺘﻘﺼﺪ ﻻﻥ ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ
ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺟﻮﻩ ﺩﺧﻞ ﻛﺎﻝ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺭﻛﻀﻮ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻣﻦ ﻫﺎﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻛﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻲ ﻻﻥ ﻗﺒﻞ ﻣﺘﻌﻮﺩﻩ ﻛﻞ ﻣﻴﺠﻲ ﺍﺑﻮﺳﻪ ﺑﺲ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ
ﻛﻌﺪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺠﺎﻥ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻱ ﺑﺎﻟﻬﻮﻝ
ﺻﻼﺡ / ﺷﻮ ﺑﻌﺪﺝ ﻫﻨﺎ
ﻣﻨﻮ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ،،ﻭﺩﻳﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻻﻥ ﺷﻴﺦ ﻓﻼﺡ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺻﻼﺡ؛ﻣﺜﻞ ﻣﺄﺟﻴﺘﻲ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ،،،ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺷﺠﺎﻭﺑﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﻮ ﻳﺮﻳﺪﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﺧﻠﻪ ﻓﻼﺡ ﺑﺲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ
ﺟﻮﻋﺎﻥ ﺻﻼﺡ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻻ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺻﻌﺪ ﻭﺑﻘﻪ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺗﺒﺎﺭﻙ ﻭﺩﺯﻳﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻳﺼﻴﺤﻪ
ﻣﺄﺟﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻊ
ﻛﻤﻠﺖ ﺗﻨﻈﻴﻒ ﻣﻮﺍﻋﻴﻦ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺖﻴﺠﺑً ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ
ﻭﺻﺢ ﺩﻭﻣﻲ ﻣﺘﺴﺮﻋﻪ ﺑﺎﻟﺘﺼﺮﻓﺎﺕ ﻭﺍﺣﻴﺎﻧﺎً ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺷﺮﻳﺪ ﻭﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﻄﻔﻮﻟﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺧﺴﺮﻧﻲ ﻫﻮﺍﻱ
ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺧﺴﺮﻧﻲ ﺻﻼﺡ
ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺷﺨﺒﺎﺭﺝ ﺭﻳﻮﻣﻪ
ﺯﻳﻨﻪ
ﺷﻨﻮ ﻭﺿﻌﺞ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﺖ ﻭﺻﻼﺡ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺩﻳﺮﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺘﺞ ﻭﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺘﺼﺮﻓﻴﻦ ﺑﺮﺯﺍﻧﻪ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﻲ ،،،ﺷﺨﺒﺎﺭﻛﻢ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺯﻳﻨﻴﻦ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘ