#رقم_جديد
مريم_السعدي
#بارت٤٥
فره بهدوء صافن تقربت واركز عاكده حاجبي وانصدم
ذهب خالتي الجانت لابسته
بتوتها العريضه وقرانه ومحابسها
خليت ايدي على وجهي وبجيت
احمد همس
مليكه شنو هذا المن
قاسم حجه بصوت هاديء
ابو شهاب خلبها تجر نفس خل ترتاح
عيوني عالعلبه واحمد عيونه عليه خلاني جوه كتفه وباوع لقاسم اشرله
تاصبح على خير
قاسم كال
اي شي تحتاجون يمكم اني
صعدت رجلي رحت حيل
لهنا وانتهت اعرف.
لهنا وخلص حبل الوصل
دز ذهب خالتي يعني. يعني هو عايش ومرتاح. ومعناها هذا ذهب خالتج وعيشي وحدج
دموعي تنزل واحمد يشدد حضنه
وصلت لهولنا سد الباب وكعدت بالكع
كعد بصفي احمد
همس وباس راسي
ملوكه
باوعتله
ليش هالدموع مالمن هذا
مال خالتي وضحى
هز واسه وباوع للعلبه سدها جر نفس
توقعت بس شون عرفتي الرمز
هزيت راسي بالرفض مابيه احجي ودموعي تجري
ليش البجي ياعيني غير افتهم
كمت اشهك اختنكت وهوُشدد حضنه
لج بابا شبييييج. هييييً. واح اهفج. والله. شبيج حتموتين
يعني هاهيي ميحي بعد ضربت على فخذي بقوتي من دز الذهب بعني عايش. وراح هذا هو
انتي صدك تحجييين
غطيت وجهي احساس الخذلان شكد صعب
جر ايدي احمد بقسوه. صيح سمعي اكولج. اذا شفتج. بعد تبجين علي اكلب الدنيا على راسج
الولد ساعدج الله يوفقه. ويهدي و ىخللللص. لهنا خلص مليكه. امل بي ماكو كتلي الامل مللليكه
بقيت صافنه ودموعي تجري
ابجي منا لسبع سنين لو تموتين ماخليج. تفكرين بي. ولاهو اليحدر يوصل هنا مفهووووم
فزيت من صياحه وعصبيته شمر العلبه وفات للغرفه اسينات بس صافنه فززناها من النوم
من احمددفات جتني كومتني احجي وابجي وهي تهز راسها وتمسح بدموعي
مكدرت انام افتح بالعلبه واسد دورت كل ثغره بيها ملكيت شي حتى الترابه الداخلها مسحته اتخيله تلمسها واشم بيها ماكو ريحته موموجوده
ضميت العلبه ولبست الذهب والقران. اذن الفجر حسيت احمد طلع يركض وتلفونه على اذنه
اي هاي طلعت لا وداعتج طلعت لتخافين ماكو شي
ونزل
احمد- ليلتها منمت اختي مذبوحه. بحب واحد. مجرم. قاتل ٣. شون اخليها وانطيها مجال توني اغمض ودك تلفوني الضاهر الليله متريد تخلص
نور
فزيت
الو الوًنور
احمد فدوه.
تحجي وتشهك
احمد اخويه باربيل وعلي ميرد عليه فدوه تعاللي
خومبيج شي
موً اني امي. امي لاايد ولا رجل
جايج هاي لبست
فدوه لتتاخر خايفه وجهه اصفر كلش واكعدها متكعد فدوه. بس نبض باقي
جايج. عيوني انتي لتبجين
طلعت طاير طبيت شلت امها وياها وطلعت وديتهم مستشفى
صعده ونزله. ارتفاع ضغط مفاجىء وجلطه ونور انهد حيلها. ماتت بجي بقت الام بالانعاش ساعات
واني اتوسل بنور بس اكلي شي بس هذا عصير شربي نور حتوكعين منوويداري امج
لازمه راسها وكاعده عالكراسي بالمستشفى
جبرتها تنزل كافتريا ووصيت عصير ولفه بيض كوه اكلت وتتوسل كملها انت
اكلي نور
تباوعلي وتنصي عيونها تعبانه. ابتسمت الها.
نصت تلفونها دك
ردت
الو اي بالمستشفى تعال —
سدته ولزمت راسها. باوعتلي اذا صار بيها شي راح يحملني ذنبها بكولي لان بقت يمج. لو يمي الحك عليها
اخوج مو ادمي ولاجن اخوج
ابويه جان يكول شمسوي بدنيتي وطاني هيج ولد
الله يساعده ويرحمه كافي بجي عيونج. راحت كملي لفتج لخاطري
كملتها وتغمض من تبلع
بلاعيمج مو
هزت راسها معقجه وجهه العصير ثلج وخرته ووصيت حليب وككو جبرتها تشرب
كملته وغمضت الف رحمه على روح اهلك
ابتسمت باوعتلي
هواي داتعبك
تعبج اقصى درجات الراحه عدي
عفت اختك وحدها
لا يمها اسينات
هزت راسها تباوعلي وتنصي.
شببك وي مها
جريت نفس وارتجيت
شكلتلج هي
كالت رزلني
ومكالت شسوت حتى ارزلها
نصت راسها
بنت اخوج وكحهه تره اسمحيلي نص الليل. تدك السندويش علبه من الفتحه اخترعت عبالي انتي من رحت شفتها ها خيرج تكولي شتاقيتلك
فكت عينها كلها
صددك
لعد شكلتلج
كالت رحت اودي صينيه اله بيبي دزتني وصيح عليه
تدزين بيش ساعه جتي ساعه ١١ بليل والبيت صنطه توقعت انتي وفزبت خفت لابيج شي
خليها عليه
معليه منها اصلا مكمت ابات بالسندويش بس الضهريه اخذلي ركسه بي. ارتاح. بس جريئه متوقعت منها هالشي
مراهقه شسوي اني احاجيها واعقلها اواعدك متوصل. بعد
سكتت صافن عليها همست
هذا اخويه اجه
اني حطلع خاف يحجي حجايه وماتحمل
تعبتك ويابه احمد
لاتعبج راحه ابتسمت
فدوه ديري بالج عروحج اكلي تقوي
اتشاء الله
وطلعت من المستشفى
كبل للمحل
مجوي لليل ضل بالي خابرت كم مره مترد متت قلق
اراسل مترد عليه
تالي عزلت ورجعت للبيت
مليكه- الصار مرضني بس نايمه واسينات تروح وترجع. تتلمس كصتي. واني ابقه مغمضه
اسينات- ب١٢ ونص الضهر طبت ضل تضحك
اسووونه بابا جابني اسونه.
هلاو ضلوله والله شتاقيتلج.
بابازقبل كال من ارجع اجي عليج لان بيبي حتروح كربلا
ها زين وجابلي هواي شغلات باعي هاي الي والج
رفعت علاكتها وهم بيها لفات. مطعم
داطب اكعد مليكه دك تلفوني هو
راين ردبت
الو
الو سلام عليكم
هله ابو ضل
هاو شونج اسينات انشاء الله زينه
الحمد لله
مريم_السعدي
#بارت٤٥
فره بهدوء صافن تقربت واركز عاكده حاجبي وانصدم
ذهب خالتي الجانت لابسته
بتوتها العريضه وقرانه ومحابسها
خليت ايدي على وجهي وبجيت
احمد همس
مليكه شنو هذا المن
قاسم حجه بصوت هاديء
ابو شهاب خلبها تجر نفس خل ترتاح
عيوني عالعلبه واحمد عيونه عليه خلاني جوه كتفه وباوع لقاسم اشرله
تاصبح على خير
قاسم كال
اي شي تحتاجون يمكم اني
صعدت رجلي رحت حيل
لهنا وانتهت اعرف.
لهنا وخلص حبل الوصل
دز ذهب خالتي يعني. يعني هو عايش ومرتاح. ومعناها هذا ذهب خالتج وعيشي وحدج
دموعي تنزل واحمد يشدد حضنه
وصلت لهولنا سد الباب وكعدت بالكع
كعد بصفي احمد
همس وباس راسي
ملوكه
باوعتله
ليش هالدموع مالمن هذا
مال خالتي وضحى
هز واسه وباوع للعلبه سدها جر نفس
توقعت بس شون عرفتي الرمز
هزيت راسي بالرفض مابيه احجي ودموعي تجري
ليش البجي ياعيني غير افتهم
كمت اشهك اختنكت وهوُشدد حضنه
لج بابا شبييييج. هييييً. واح اهفج. والله. شبيج حتموتين
يعني هاهيي ميحي بعد ضربت على فخذي بقوتي من دز الذهب بعني عايش. وراح هذا هو
انتي صدك تحجييين
غطيت وجهي احساس الخذلان شكد صعب
جر ايدي احمد بقسوه. صيح سمعي اكولج. اذا شفتج. بعد تبجين علي اكلب الدنيا على راسج
الولد ساعدج الله يوفقه. ويهدي و ىخللللص. لهنا خلص مليكه. امل بي ماكو كتلي الامل مللليكه
بقيت صافنه ودموعي تجري
ابجي منا لسبع سنين لو تموتين ماخليج. تفكرين بي. ولاهو اليحدر يوصل هنا مفهووووم
فزيت من صياحه وعصبيته شمر العلبه وفات للغرفه اسينات بس صافنه فززناها من النوم
من احمددفات جتني كومتني احجي وابجي وهي تهز راسها وتمسح بدموعي
مكدرت انام افتح بالعلبه واسد دورت كل ثغره بيها ملكيت شي حتى الترابه الداخلها مسحته اتخيله تلمسها واشم بيها ماكو ريحته موموجوده
ضميت العلبه ولبست الذهب والقران. اذن الفجر حسيت احمد طلع يركض وتلفونه على اذنه
اي هاي طلعت لا وداعتج طلعت لتخافين ماكو شي
ونزل
احمد- ليلتها منمت اختي مذبوحه. بحب واحد. مجرم. قاتل ٣. شون اخليها وانطيها مجال توني اغمض ودك تلفوني الضاهر الليله متريد تخلص
نور
فزيت
الو الوًنور
احمد فدوه.
تحجي وتشهك
احمد اخويه باربيل وعلي ميرد عليه فدوه تعاللي
خومبيج شي
موً اني امي. امي لاايد ولا رجل
جايج هاي لبست
فدوه لتتاخر خايفه وجهه اصفر كلش واكعدها متكعد فدوه. بس نبض باقي
جايج. عيوني انتي لتبجين
طلعت طاير طبيت شلت امها وياها وطلعت وديتهم مستشفى
صعده ونزله. ارتفاع ضغط مفاجىء وجلطه ونور انهد حيلها. ماتت بجي بقت الام بالانعاش ساعات
واني اتوسل بنور بس اكلي شي بس هذا عصير شربي نور حتوكعين منوويداري امج
لازمه راسها وكاعده عالكراسي بالمستشفى
جبرتها تنزل كافتريا ووصيت عصير ولفه بيض كوه اكلت وتتوسل كملها انت
اكلي نور
تباوعلي وتنصي عيونها تعبانه. ابتسمت الها.
نصت تلفونها دك
ردت
الو اي بالمستشفى تعال —
سدته ولزمت راسها. باوعتلي اذا صار بيها شي راح يحملني ذنبها بكولي لان بقت يمج. لو يمي الحك عليها
اخوج مو ادمي ولاجن اخوج
ابويه جان يكول شمسوي بدنيتي وطاني هيج ولد
الله يساعده ويرحمه كافي بجي عيونج. راحت كملي لفتج لخاطري
كملتها وتغمض من تبلع
بلاعيمج مو
هزت راسها معقجه وجهه العصير ثلج وخرته ووصيت حليب وككو جبرتها تشرب
كملته وغمضت الف رحمه على روح اهلك
ابتسمت باوعتلي
هواي داتعبك
تعبج اقصى درجات الراحه عدي
عفت اختك وحدها
لا يمها اسينات
هزت راسها تباوعلي وتنصي.
شببك وي مها
جريت نفس وارتجيت
شكلتلج هي
كالت رزلني
ومكالت شسوت حتى ارزلها
نصت راسها
بنت اخوج وكحهه تره اسمحيلي نص الليل. تدك السندويش علبه من الفتحه اخترعت عبالي انتي من رحت شفتها ها خيرج تكولي شتاقيتلك
فكت عينها كلها
صددك
لعد شكلتلج
كالت رحت اودي صينيه اله بيبي دزتني وصيح عليه
تدزين بيش ساعه جتي ساعه ١١ بليل والبيت صنطه توقعت انتي وفزبت خفت لابيج شي
خليها عليه
معليه منها اصلا مكمت ابات بالسندويش بس الضهريه اخذلي ركسه بي. ارتاح. بس جريئه متوقعت منها هالشي
مراهقه شسوي اني احاجيها واعقلها اواعدك متوصل. بعد
سكتت صافن عليها همست
هذا اخويه اجه
اني حطلع خاف يحجي حجايه وماتحمل
تعبتك ويابه احمد
لاتعبج راحه ابتسمت
فدوه ديري بالج عروحج اكلي تقوي
اتشاء الله
وطلعت من المستشفى
كبل للمحل
مجوي لليل ضل بالي خابرت كم مره مترد متت قلق
اراسل مترد عليه
تالي عزلت ورجعت للبيت
مليكه- الصار مرضني بس نايمه واسينات تروح وترجع. تتلمس كصتي. واني ابقه مغمضه
اسينات- ب١٢ ونص الضهر طبت ضل تضحك
اسووونه بابا جابني اسونه.
هلاو ضلوله والله شتاقيتلج.
بابازقبل كال من ارجع اجي عليج لان بيبي حتروح كربلا
ها زين وجابلي هواي شغلات باعي هاي الي والج
رفعت علاكتها وهم بيها لفات. مطعم
داطب اكعد مليكه دك تلفوني هو
راين ردبت
الو
الو سلام عليكم
هله ابو ضل
هاو شونج اسينات انشاء الله زينه
الحمد لله
#بارت٤٥
#لهفة_عاشق.
،،،،،،،،،،،،،
ﺍﺿﻞ ﻭﺍﮔﻒ ﺟﺒﻞ ﻣﺘﻬﺰﻧﻲ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﻤﻮﻣﻲ ﻭﮔﺎﻋﺪ ﺍﺗﻔﺮﺝ
ﺍﺳﻒ ﻳﺎ ﻓﺮﺡ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ
ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻣﺎ ﺭﺍﻳﺪ ﺍﺗﺨﺮﺝ
،،،،،،،،،،،،،،،،
ﺳﺠﻰ .. ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﻭﺑﺪﺕ ﻋﺰﻳﻤﻪ ﺍﻻﺭﺍﺩﻩ ﻭﺍﻹﺻﺮﺍﺭ ﺑﻴﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﺑﺘﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺣﻮﻟﻲ ﻻﻥ ﺍﻛﺜﺮﻫﻢ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﻲ ﻭﺣﺮﺕ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﻌﺐ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﺣﺪ ﻣﺎﺍﺗﻌﺐ
ﻟﻀﻬﺮ ﺍﻏﻂ ﺑﻨﻮﻡ ﻋﻤﻴﻖ
ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﻭﺍﺑﻠﺶ ﺍﺳﺒﺢ ﺍﺻﻠﻲ ﺍﻗﺮﻩ ﻗﺮﺍﻥ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﺑﻠﻨﻘﺎﻝ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﺎﺗﻨﻲ ﺑﻤﺮﺣﻠﺘﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺍﻗﻔﻞ ﻫﻴﻨﻮﺏ ﻭﺍﻧﺎﻡ ﺑﻼﻭﻋﻲ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻛﺖ ﺳﺎﻋﻪ ﻧﻨﺘﻴﻦ ﻋﻀﺎﻣﻲ ﺗﺸﻨﺠﻦ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺳﻮﺭﺑﻦ ﻛﺪ ﻣﺎﻗﺮﻳﺖ
ﻛﻤﺖ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ﻣﻨﻤﻠﻪ ﺗﻤﻄﻴﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﻧﻄﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺗﺜﺎﻭﺏ ﻣﺘﻤﻠﻤﻠﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﻐﺴﻠﻪ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺑﻠﺤﻤﺎﻡ ﺍﺣﺪ ﻣﺨﺘﻨﻚ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻣﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻣﺮﺩﻭﺩ
ﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﺍﻓﺮﻙ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻄﻠﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻩ ﺍﻩ
ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﺭﺟﻔﺖ
ﺑﺨﻔﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﺩﻓﻌﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﻧﻔﻜﺖ ﻭﻟﻨﻪ ﺧﻄﺎﺏ ﺳﺎﻧﺪ ﺍﺩﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻜﺎﺯﺍﺕ ﻭﺍﻛﻒ
ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻣﻄﻌﻮﻥ ﺍﺣﻤﺮ
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﻬﺖ ﻭﺑﻬﺘﺖ
ﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﺧﻄﻮﻩ ﺍﺑﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻲ
ﻏﻤﻀﺖ ﻭﺗﺮﻧﺠﺢ ﺟﺴﻤﻪ
ﻓﻜﻴﺖ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻬﻜﺖ ﻭﻛﻊ
ﻏﻤﻀﺖ ﺻﺎﻣﻪ ﺣﻠﻜﻲ ﻣﻐﻄﻴﻪ ﻭﺟﻬﻲ
ﻭﺭﻥ ﺻﻮﺕ ﻟﻌﻜﺎﺯﺍﺕ ﻣﻦ ﻭﻛﻌﻮ ﺑﻌﺪﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﺎﺿﻪ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﻭﺍﻧﺨﺮﻁ ﺧﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﺒﻼﺗﻴﻦ ﻧﻄﻌﺞ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ
ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ
ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻛﻤﺰ
ﻣﺎﺕ ﻣﺎﺕ ﻳﺮﺑﻲ ﻣﺎﺕ
ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺩﺟﻪ ﻟﺤﻤﺎﻡ ﻓﺎﻗﺪ ﺟﺎﻥ ﺷﻠﺖ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﻛﺼﺘﻪ ﻋﺮﻛﺎﻧﻪ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ ﺍﺧﺎﻑ
ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﺧﻔﻴﻒ
ﺧﻄﺎﺏ
ﺧﻄﺎﺏ ﻓﺪﻭﻩ
ﻋﻔﻴﻪ ﺧﻄﺎﺏ ﻛﻮﻡ
ﺧﻄﺎﺏ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺢ ﻟﻮﻭﻭﻭﻟﺪ ﺧﻄﺎﺍﺍﺏ
ﺻﺮﺧﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺑﺠﻴﺖ
ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻣﺼﺮﺕ ﺑﻤﻮﻗﻒ ﻫﻴﺞ
ﻭﻻﺍﻋﺮﻑ ﺍﺗﺼﺮﻑ
ﻟﻄﻤﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﺻﻴﺤﺖ ﻭﻟﻤﺖ ﻟﺒﻴﺖ
ﻟﺘﻤﻮ ﻓﻮﻛﺎﻩ ﺧﺎﻟﻪ ﻧﺰﻭﺕ ﺗﺼﻴﺢ ﻣﺎﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺕ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺸﻴﻠﻪ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺳﻴﻒ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺛﺎﻣﺮ ﺗﺨﺸﺐ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻳﺪﺣﻚ
ﺗﺎﻟﻲ ﺻﺎﺡ ﻛﻞ ﺣﺴﻪ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﻥ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﻥ
ﻛﻠﻪ ﺑﺘﻌﺪﺕ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻧﺼﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﺛﺎﻣﺮ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﺩﻧﺠﺖ ﻭﺭﻓﻌﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺟﺪﺍﻣﻪ ﻳﺮﻛﺾ ﺑﻴﺪﻩ ﻟﺴﻮﻳﺞ
ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﺴﺐ ﺑﺴﻴﻒ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻌﻤﻮ ﻭﻳﻦ ﻣﺨﻠﻲ ﺍﺧﻮﻩ ﻭﻫﺎﻳﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺷﻌﻞ ﺻﻔﺤﺘﻮ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﻠﺒﺲ ﺑﻌﺒﺎﺗﻪ ﻭﺷﺨﻄﺖ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺻﻮﺕ ﺩﻋﺎﺀ ﺟﺪﻩ ﺭﻋﺒﻨﻲ
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺗﻔﺮ ﺑﻴﺪﻩ
ﺣﺮﺍﻡ ﻟﺠﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻫﻴﻦ ﻭﻝ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺎﺗﻬﺠﻌﻮﻥ ﺑﻠﻨﻬﺎﺭ ﺧﻄﺎﻃﻴﺮﻛﻢ ﻣﻌﺮﻩ ﻭﺑﺎﻟﻲ ﺗﻬﻴﺞ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻻﻣﺮﺍﺽ
ﻓﺼﻠﺖ ﺻﺮﺕ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﺩﻭﻳﻬﻢ
ﻭﻛﻤﺖ ﺛﻮﺑﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻣﺒﻠﻞ ﺛﺎﺭﻱ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﺟﻮﺍﻱ ﻣﻲ
ﺑﺜﻴﻨﻪ ﺗﺒﺠﻲ
ﻭﻣﺮﻳﻢ ﺗﻠﻮﺏ ﻭﺗﺪﻋﻲ
ﻧﺰﻭﻳﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﺍﺭﺟﻒ
ﺣﻠﻜﻲ ﻳﺒﺲ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﺑﺮﻩ ﺍﻻﻧﺴﻮﻟﻴﻦ ﺭﻓﻌﺖ ﺛﻮﺑﻲ ﻏﻤﻀﺖ ﻭﺿﺮﺑﺖ ﺟﺮﻋﻪ ﺑﻔﺨﺬﻱ ﺟﺴﻢ ﻧﻤﻞ
ﻣﺪﺩﺕ ﻭﻣﺪﺕ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺩﻛﻠﻲ
ﺍﻛﻮﻝ ﺳﺠﻰ
ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻛﻊ ﺧﻄﺎﺏ ؟
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﺟﺮﺕ ﻋﻴﻨﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺗﺪﺭﻳﻦ ﻋﻠﻴﺶ ﻟﺠﺬﺏ ﺗﺮﺍﻩ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺤﻀﻨﺞ ﺑﻠﺤﻤﺎﻡ
ﻋﻠﻴﺶ ﻟﺘﺨﺸﺨﺶ ﺧﻮ ﻛﻮﻟﻲ ﺭﺟﻌﻮﻧﻲ ﻭﺍﺩﺍﺭﻱ ﺷﻜﻮ ﻣﻨﻪ ﻣﻮﺭﺟﻠﺞ
ﻟﻮ ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺨﺪﻣﻜﻢ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺍﻧﺘﻦ ﺗﺨﺪﻣﻦ ﺭﺟﺎﻟﺠﻦ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﺠﻞ ﺍﻧﻪ ﻣﻮ ﺧﺪﻣﺖ ﺧﺎﻟﺞ ﻓﺎﺭﺱ ﻟﻮ ﻻ
ﻣﺎﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﻧﻄﻖ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻧﻄﻖ ﺍﻟﻬﺒﻄﻪ ﻟﺨﻮﻓﻪ ﻟﺴﺎﺗﻪ ﺑﻴﻪ
ﺻﺎﺣﺖ ﺑﻴﻪ ﺟﺪﻩ ﺿﻠﻦ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺘﺮﺍﺩﺩﻥ ﺗﺎﻟﻲ ﺧﻨﺴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﻏﻤﻀﺖ ﺍﻫﺪﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻗﻨﻌﻪ
ﻋﺎﺩﻱ ﻟﺼﺎﺭ
ﻭﺍﺫﺍ ﻧﺎﻡ ﺑﺤﻀﻨﺞ
ﻭﺫﺍ ﻭﻛﻊ ﻭﺷﻠﺘﻲ
ﺷﻐﻠﻪ ﻧﺴﺎﻧﻴﻪ ﺍﻱ ﺍﺣﺪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻳﺸﻮﻓﻮ ﻳﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ
ﺗﻠﻤﺴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻟﺴﺎﺗﻮ ﻳﺮﺟﻒ
ﺑﺪﻳﺖ ﺍﻗﺮﻩ ﺍﻳﺎﺕ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺑﺮﺩﺕ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﺑﺜﻴﻨﻪ
ﻳﺰﻱ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﺷﺠﺎﺝ ﺟﻨﺞ ﻣﺤﺼﻮﺭﻩ ﺑﺠﻲ ﻭﻣﺎﺻﺪﻛﺘﻲ
ﻟﺒﻨﻰ ﻟﺒﻼﺗﻴﻦ ﻣﻄﻌﻮﺝ ﺑﺮﺟﻠﻮ ﻭﺝ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﻮﻱ ﻭﺟﻌﻮ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﻭﻝ ﺩﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﺗﺎﻧﺸﻮﻑ ﺷﻴﻜﻮﻟﻮﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻱ ﻭﺣﻨﻴﺘﻮ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺮﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺷﺎﻟﺘﻮ ﻟﻐﻴﺮﻩ ﻭﻧﺴﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺭﻛﺾ ﺑﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﻮﻛﺘﻠﺞ ﺑﺲ ﻛﻠﺐ ﻧﺤﻨﺎ ﺑﺲ ﻛﻠﺐ ﻣﺎﻋﺪﻧﻪ ﺣﻘﺪ ﻭﺩﺍﻋﺘﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻱ ﺑﺘﺴﻤﺖ ﺗﻤﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ﺟﺮﺕ ﻧﻘﺎﻟﻲ ﻭﺩﻛﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺛﺎﻣﺮ ﺧﺰﺭﺗﻪ ﻏﻤﺰﺗﻠﻲ
ﻳﻮﻟﻲ ﺩﺍﻡ ﺷﺎﻟﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﻫﻴﻒ ﻛﻠﺐ ﺑﺲ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻨﻮ ﻫﺴﺎﻉ ﻳﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﺞ ﻭﻳﻄﻴﺢ ﺍﻟﺤﻄﺐ ﺍﺻﻼ ﺑﻬﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﺘﻮ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻟﺞ ﺣﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﺣﺠﻲ
ﻗﺮﺑﺖ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﺩﻓﻌﺘﻪ
ﻭﺻﺎﺡ ﻛﻞ ﺣﺴﻪ
ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﺟﻔﻠﺖ
ﻭﺷﻤﺮﺗﻪ
ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻝ ﺍﺣﺠﻲ ﻟﺒﻨﻰ ﺩﻛﻠﻲ
ﻏﻤﻀﺖ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺫﻧﻲ
ﺑﺲ ﻛﺎﻝ ﻧﻮﺑﻪ ﻟﺦ ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﺑﺠﻴﺖ
ﺗﻨﻬﺪ ﻫﻤﺲ
ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﻲ ﺷﻬﻜﻪ
ﻋﺠﻞ ﻟﻴﺶ ﻓﺎﻗﺪ
ﻫﻮﻩ ﻣﺮﻳﺾ ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﻏﻤﺎﺀ ﺑﺴﻴﻂ
ﻭﻫﺴﺎﻉ
ﺳﻜﺖ
ﺧﻔﺖ
ﺛﺎﻣﺮ ﺧﻄﺎﺏ ﺷﺒﻲ
ﺭﺟﻒ ﺻﻮﺗﻪ ﻛﺎﻝ ﻣﺘﺮﺩﺩ ﻣﻜﻄﻊ ﻳﺤﺠﻲ
ﻧﻘﺺ ﻧﻘﺺ ﺗﻐﺬﻳﻪ ﻭﻧﺨﻔﺎﺽ ﺑﺪﻡ ﻭﻫﺴﺎﻉ ﺟﺎﻱ ﺍﺗﺒﺮﻋﻠﻮ
ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺘﻲ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻭﻛﻤﻞ
ﺣﺘﺎﺝ ﺩﻡ ﻭﻓﺼﻴﻠﻪ ﺩﻣﻲ ﺗﺸﺎﺑﻬﻮ
ﻭ
ﻭ
ﻭ ﻭﻧﻄﻴﺘﻮ
ﻛﺎﻟﻪ ﻧﺘﺮ
ﻫﺪﻳﺖ ﺣﻴﻞ ﻫﺪﻳﺖ
ﻭﺑﺮﻭﺩﻩ ﺳﺮﺕ ﺑﺠﺴﻤﻲ
ﺟﻦ ﺩﻣﻪ ﻓﺎﺕ ﺑﺪﻣﻲ
ﻓﺎﺕ ﻟﺠﺴﻤﻲ
ﻣﻮ ﻟﺠﺴﻢ ﺧﻄﺎﺏ
ﻭﻫﻤﺴﺖ
ﺷﻜﺮﺍﺍﺍ
ﺳﺪﻩ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ... ﻣﺎﺍﺻﻌﺪ ﻫﺴﻪ ﺍﺧﺬ ﺗﻜﺴﻲ
ﻓﺎﺭﺱ ... ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ ﻻﻓﻴﻦ ﺣﻀﺞ ﻭﻝ ﻣﻜﺮﻥ ﺟﺪﺍﻣﺞ ﻭﺣﺮﻣﺘﻲ ﺗﺼﻌﺪ ﺗﺎﻟﻲ ﻟﻴﻞ ﺗﻜﺴﻴﺎﺕ
ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺧﻨﺰ ﻭﺩﻓﻊ ﻟﺒﺎﺏ ﻓﻜﻪ
ﺻﻌﺪﺕ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﻭﻫﻮﻩ ﻳﺪﺭﺩﻡ
ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺁﺧﺮ ﻭﻛﺖ
ﻫﺎﻳﻄﺎﺕ ﻧﺺ ﻟﻴﻞ
ﻟﻮ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻟﻮﺗﺤﺘﺮﻣﻴﻦ
ﻟﻮ ﺗﺤﺴﺒﻴﻦ ﺣﺴﺎﺏ
ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺎﺍﺧﺮﺗﻲ
ﺩﺭﺕ ﻧﺺ ﺟﺴﻤﻲ ﻓﺎﻛﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﻴﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻳﺴﻮﻕ ﻋﻴﻨﻪ ﺑﻠﻄﺮﻳﻖ ﻭﻣﺴﺘﻤﺮ ﻳﺤﺠﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺑﺪﻳﻨﻪ ﻧﻔﻮﺕ ﻣﻨﻄﻘﺘﻨﻪ ﻧﻔﺠﺮﺕ
ﻭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ
ﺍﻧﺠﻌﻤﻲ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻠﻚ ﻓﺎﺭﺱ ﻻﺩﻭﺭ ﺣﺠﻪ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﺑﻴﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺭﺟﺎﺀ ﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﻃﺒﺞ ﻃﺐ ﻳﺎﻫﻮﻩ ﻋﺘﺐ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺣﻤﻼﺕ
ﺗﺎﻳﻬﻪ ﻫﻴﻪ ﺗﺎﻳﻬﻪ
ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻌﻠﻴﻚ ﻋﺠﻴﺐ ﺷﻐﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺷﻐﻠﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺩﺧﻞ ﺑﻲ
ﻧﺪﺍﺭ ﻭﺷﻄﺢ ﺑﺮﻳﻚ ﻗﻮﻱ ﻣﺮﺟﻊ ﺟﺴﻤﻪ ﻟﻴﻮﺭﻩ ﺍﻳﺪﻩ ﺣﻴﻞ ﻻﺯﻣﻪ ﻟﺴﺘﻴﺮﻳﻦ
ﺧﻨﺰﺭ ﻭﻧﺼﻴﺖ ﻣﻨﺪﺍﺭﻩ
ﻧﺘﺮ
ﻳﻮﻟﻲ ﻟﺤﺪ ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﺒ
#لهفة_عاشق.
،،،،،،،،،،،،،
ﺍﺿﻞ ﻭﺍﮔﻒ ﺟﺒﻞ ﻣﺘﻬﺰﻧﻲ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﺻﺎﻓﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﻤﻮﻣﻲ ﻭﮔﺎﻋﺪ ﺍﺗﻔﺮﺝ
ﺍﺳﻒ ﻳﺎ ﻓﺮﺡ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ
ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻣﺎ ﺭﺍﻳﺪ ﺍﺗﺨﺮﺝ
،،،،،،،،،،،،،،،،
ﺳﺠﻰ .. ﻓﺘﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﻭﺑﺪﺕ ﻋﺰﻳﻤﻪ ﺍﻻﺭﺍﺩﻩ ﻭﺍﻹﺻﺮﺍﺭ ﺑﻴﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﺑﺘﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺣﻮﻟﻲ ﻻﻥ ﺍﻛﺜﺮﻫﻢ ﻣﺨﺒﻮﺻﻴﻦ ﺑﻲ ﻭﺣﺮﺕ ﺑﺮﻭﺣﻲ
ﻟﺼﺒﺢ ﺍﻟﻌﺐ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﺣﺪ ﻣﺎﺍﺗﻌﺐ
ﻟﻀﻬﺮ ﺍﻏﻂ ﺑﻨﻮﻡ ﻋﻤﻴﻖ
ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﻭﺍﺑﻠﺶ ﺍﺳﺒﺢ ﺍﺻﻠﻲ ﺍﻗﺮﻩ ﻗﺮﺍﻥ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﺑﻠﻨﻘﺎﻝ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﺎﺗﻨﻲ ﺑﻤﺮﺣﻠﺘﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺍﻗﻔﻞ ﻫﻴﻨﻮﺏ ﻭﺍﻧﺎﻡ ﺑﻼﻭﻋﻲ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻛﺖ ﺳﺎﻋﻪ ﻧﻨﺘﻴﻦ ﻋﻀﺎﻣﻲ ﺗﺸﻨﺠﻦ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺳﻮﺭﺑﻦ ﻛﺪ ﻣﺎﻗﺮﻳﺖ
ﻛﻤﺖ ﺍﻃﺮﺍﻓﻲ ﻣﻨﻤﻠﻪ ﺗﻤﻄﻴﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﻧﻄﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺗﺜﺎﻭﺏ ﻣﺘﻤﻠﻤﻠﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﻐﺴﻠﻪ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺑﻠﺤﻤﺎﻡ ﺍﺣﺪ ﻣﺨﺘﻨﻚ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻣﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻣﺮﺩﻭﺩ
ﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﺍﻓﺮﻙ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻄﻠﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻩ ﺍﻩ
ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﺭﺟﻔﺖ
ﺑﺨﻔﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﺩﻓﻌﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﻧﻔﻜﺖ ﻭﻟﻨﻪ ﺧﻄﺎﺏ ﺳﺎﻧﺪ ﺍﺩﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻜﺎﺯﺍﺕ ﻭﺍﻛﻒ
ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻣﻄﻌﻮﻥ ﺍﺣﻤﺮ
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﻬﺖ ﻭﺑﻬﺘﺖ
ﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﺧﻄﻮﻩ ﺍﺑﻠﻊ ﺑﺮﻳﻜﻲ
ﻏﻤﻀﺖ ﻭﺗﺮﻧﺠﺢ ﺟﺴﻤﻪ
ﻓﻜﻴﺖ ﻛﻞ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻬﻜﺖ ﻭﻛﻊ
ﻏﻤﻀﺖ ﺻﺎﻣﻪ ﺣﻠﻜﻲ ﻣﻐﻄﻴﻪ ﻭﺟﻬﻲ
ﻭﺭﻥ ﺻﻮﺕ ﻟﻌﻜﺎﺯﺍﺕ ﻣﻦ ﻭﻛﻌﻮ ﺑﻌﺪﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﺎﺿﻪ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﻭﺍﻧﺨﺮﻁ ﺧﻮﻑ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﺒﻼﺗﻴﻦ ﻧﻄﻌﺞ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ
ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ
ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻛﻤﺰ
ﻣﺎﺕ ﻣﺎﺕ ﻳﺮﺑﻲ ﻣﺎﺕ
ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺩﺟﻪ ﻟﺤﻤﺎﻡ ﻓﺎﻗﺪ ﺟﺎﻥ ﺷﻠﺖ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﻛﺼﺘﻪ ﻋﺮﻛﺎﻧﻪ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻪ ﺍﺧﺎﻑ
ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﺧﻔﻴﻒ
ﺧﻄﺎﺏ
ﺧﻄﺎﺏ ﻓﺪﻭﻩ
ﻋﻔﻴﻪ ﺧﻄﺎﺏ ﻛﻮﻡ
ﺧﻄﺎﺏ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺢ ﻟﻮﻭﻭﻭﻟﺪ ﺧﻄﺎﺍﺍﺏ
ﺻﺮﺧﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺑﺠﻴﺖ
ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻣﺼﺮﺕ ﺑﻤﻮﻗﻒ ﻫﻴﺞ
ﻭﻻﺍﻋﺮﻑ ﺍﺗﺼﺮﻑ
ﻟﻄﻤﺖ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﺻﻴﺤﺖ ﻭﻟﻤﺖ ﻟﺒﻴﺖ
ﻟﺘﻤﻮ ﻓﻮﻛﺎﻩ ﺧﺎﻟﻪ ﻧﺰﻭﺕ ﺗﺼﻴﺢ ﻣﺎﺕ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺕ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺸﻴﻠﻪ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺳﻴﻒ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺛﺎﻣﺮ ﺗﺨﺸﺐ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻳﺪﺣﻚ
ﺗﺎﻟﻲ ﺻﺎﺡ ﻛﻞ ﺣﺴﻪ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﻥ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﻥ
ﻛﻠﻪ ﺑﺘﻌﺪﺕ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﺭﺃﺳﻪ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻧﺼﻰ ﻋﻠﻴﻪ ﺛﺎﻣﺮ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﺩﻧﺠﺖ ﻭﺭﻓﻌﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺟﺪﺍﻣﻪ ﻳﺮﻛﺾ ﺑﻴﺪﻩ ﻟﺴﻮﻳﺞ
ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺗﺴﺐ ﺑﺴﻴﻒ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻌﻤﻮ ﻭﻳﻦ ﻣﺨﻠﻲ ﺍﺧﻮﻩ ﻭﻫﺎﻳﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺷﻌﻞ ﺻﻔﺤﺘﻮ
ﻃﻠﻌﺖ ﺗﻠﺒﺲ ﺑﻌﺒﺎﺗﻪ ﻭﺷﺨﻄﺖ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺻﻮﺕ ﺩﻋﺎﺀ ﺟﺪﻩ ﺭﻋﺒﻨﻲ
ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺗﻔﺮ ﺑﻴﺪﻩ
ﺣﺮﺍﻡ ﻟﺠﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻫﻴﻦ ﻭﻝ ﺍﻧﺘﻮ ﻣﺎﺗﻬﺠﻌﻮﻥ ﺑﻠﻨﻬﺎﺭ ﺧﻄﺎﻃﻴﺮﻛﻢ ﻣﻌﺮﻩ ﻭﺑﺎﻟﻲ ﺗﻬﻴﺞ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻻﻣﺮﺍﺽ
ﻓﺼﻠﺖ ﺻﺮﺕ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﺩﻭﻳﻬﻢ
ﻭﻛﻤﺖ ﺛﻮﺑﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻣﺒﻠﻞ ﺛﺎﺭﻱ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﺟﻮﺍﻱ ﻣﻲ
ﺑﺜﻴﻨﻪ ﺗﺒﺠﻲ
ﻭﻣﺮﻳﻢ ﺗﻠﻮﺏ ﻭﺗﺪﻋﻲ
ﻧﺰﻭﻳﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﺍﺭﺟﻒ
ﺣﻠﻜﻲ ﻳﺒﺲ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﺑﺮﻩ ﺍﻻﻧﺴﻮﻟﻴﻦ ﺭﻓﻌﺖ ﺛﻮﺑﻲ ﻏﻤﻀﺖ ﻭﺿﺮﺑﺖ ﺟﺮﻋﻪ ﺑﻔﺨﺬﻱ ﺟﺴﻢ ﻧﻤﻞ
ﻣﺪﺩﺕ ﻭﻣﺪﺕ ﺭﺃﺳﻪ ﻣﻴﺴﻮﻥ ﺩﻛﻠﻲ
ﺍﻛﻮﻝ ﺳﺠﻰ
ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻛﻊ ﺧﻄﺎﺏ ؟
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﺩﺭﻱ
ﺟﺮﺕ ﻋﻴﻨﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺗﺪﺭﻳﻦ ﻋﻠﻴﺶ ﻟﺠﺬﺏ ﺗﺮﺍﻩ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺤﻀﻨﺞ ﺑﻠﺤﻤﺎﻡ
ﻋﻠﻴﺶ ﻟﺘﺨﺸﺨﺶ ﺧﻮ ﻛﻮﻟﻲ ﺭﺟﻌﻮﻧﻲ ﻭﺍﺩﺍﺭﻱ ﺷﻜﻮ ﻣﻨﻪ ﻣﻮﺭﺟﻠﺞ
ﻟﻮ ﺑﻨﺎﺕ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﺨﺪﻣﻜﻢ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺍﻧﺘﻦ ﺗﺨﺪﻣﻦ ﺭﺟﺎﻟﺠﻦ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﺠﻞ ﺍﻧﻪ ﻣﻮ ﺧﺪﻣﺖ ﺧﺎﻟﺞ ﻓﺎﺭﺱ ﻟﻮ ﻻ
ﻣﺎﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﻧﻄﻖ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻧﻄﻖ ﺍﻟﻬﺒﻄﻪ ﻟﺨﻮﻓﻪ ﻟﺴﺎﺗﻪ ﺑﻴﻪ
ﺻﺎﺣﺖ ﺑﻴﻪ ﺟﺪﻩ ﺿﻠﻦ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺘﺮﺍﺩﺩﻥ ﺗﺎﻟﻲ ﺧﻨﺴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﻏﻤﻀﺖ ﺍﻫﺪﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻗﻨﻌﻪ
ﻋﺎﺩﻱ ﻟﺼﺎﺭ
ﻭﺍﺫﺍ ﻧﺎﻡ ﺑﺤﻀﻨﺞ
ﻭﺫﺍ ﻭﻛﻊ ﻭﺷﻠﺘﻲ
ﺷﻐﻠﻪ ﻧﺴﺎﻧﻴﻪ ﺍﻱ ﺍﺣﺪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻳﺸﻮﻓﻮ ﻳﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ
ﺗﻠﻤﺴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻟﺴﺎﺗﻮ ﻳﺮﺟﻒ
ﺑﺪﻳﺖ ﺍﻗﺮﻩ ﺍﻳﺎﺕ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺑﺮﺩﺕ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﺑﺜﻴﻨﻪ
ﻳﺰﻱ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﺷﺠﺎﺝ ﺟﻨﺞ ﻣﺤﺼﻮﺭﻩ ﺑﺠﻲ ﻭﻣﺎﺻﺪﻛﺘﻲ
ﻟﺒﻨﻰ ﻟﺒﻼﺗﻴﻦ ﻣﻄﻌﻮﺝ ﺑﺮﺟﻠﻮ ﻭﺝ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﻮﻱ ﻭﺟﻌﻮ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﻭﻝ ﺩﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﺗﺎﻧﺸﻮﻑ ﺷﻴﻜﻮﻟﻮﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻱ ﻭﺣﻨﻴﺘﻮ ﺷﻔﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺮﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺷﺎﻟﺘﻮ ﻟﻐﻴﺮﻩ ﻭﻧﺴﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺭﻛﺾ ﺑﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﻮﻛﺘﻠﺞ ﺑﺲ ﻛﻠﺐ ﻧﺤﻨﺎ ﺑﺲ ﻛﻠﺐ ﻣﺎﻋﺪﻧﻪ ﺣﻘﺪ ﻭﺩﺍﻋﺘﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻱ ﺑﺘﺴﻤﺖ ﺗﻤﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ﺟﺮﺕ ﻧﻘﺎﻟﻲ ﻭﺩﻛﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺛﺎﻣﺮ ﺧﺰﺭﺗﻪ ﻏﻤﺰﺗﻠﻲ
ﻳﻮﻟﻲ ﺩﺍﻡ ﺷﺎﻟﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﻫﻴﻒ ﻛﻠﺐ ﺑﺲ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻨﻮ ﻫﺴﺎﻉ ﻳﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﺞ ﻭﻳﻄﻴﺢ ﺍﻟﺤﻄﺐ ﺍﺻﻼ ﺑﻬﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﺘﻮ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻟﺞ ﺣﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﺣﺠﻲ
ﻗﺮﺑﺖ ﺍﻟﻨﻘﺎﻝ ﺩﻓﻌﺘﻪ
ﻭﺻﺎﺡ ﻛﻞ ﺣﺴﻪ
ﺍﻟﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﺟﻔﻠﺖ
ﻭﺷﻤﺮﺗﻪ
ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻝ ﺍﺣﺠﻲ ﻟﺒﻨﻰ ﺩﻛﻠﻲ
ﻏﻤﻀﺖ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺫﻧﻲ
ﺑﺲ ﻛﺎﻝ ﻧﻮﺑﻪ ﻟﺦ ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﺑﺠﻴﺖ
ﺗﻨﻬﺪ ﻫﻤﺲ
ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﻲ ﺷﻬﻜﻪ
ﻋﺠﻞ ﻟﻴﺶ ﻓﺎﻗﺪ
ﻫﻮﻩ ﻣﺮﻳﺾ ﻻﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﻏﻤﺎﺀ ﺑﺴﻴﻂ
ﻭﻫﺴﺎﻉ
ﺳﻜﺖ
ﺧﻔﺖ
ﺛﺎﻣﺮ ﺧﻄﺎﺏ ﺷﺒﻲ
ﺭﺟﻒ ﺻﻮﺗﻪ ﻛﺎﻝ ﻣﺘﺮﺩﺩ ﻣﻜﻄﻊ ﻳﺤﺠﻲ
ﻧﻘﺺ ﻧﻘﺺ ﺗﻐﺬﻳﻪ ﻭﻧﺨﻔﺎﺽ ﺑﺪﻡ ﻭﻫﺴﺎﻉ ﺟﺎﻱ ﺍﺗﺒﺮﻋﻠﻮ
ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺘﻲ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻭﻛﻤﻞ
ﺣﺘﺎﺝ ﺩﻡ ﻭﻓﺼﻴﻠﻪ ﺩﻣﻲ ﺗﺸﺎﺑﻬﻮ
ﻭ
ﻭ
ﻭ ﻭﻧﻄﻴﺘﻮ
ﻛﺎﻟﻪ ﻧﺘﺮ
ﻫﺪﻳﺖ ﺣﻴﻞ ﻫﺪﻳﺖ
ﻭﺑﺮﻭﺩﻩ ﺳﺮﺕ ﺑﺠﺴﻤﻲ
ﺟﻦ ﺩﻣﻪ ﻓﺎﺕ ﺑﺪﻣﻲ
ﻓﺎﺕ ﻟﺠﺴﻤﻲ
ﻣﻮ ﻟﺠﺴﻢ ﺧﻄﺎﺏ
ﻭﻫﻤﺴﺖ
ﺷﻜﺮﺍﺍﺍ
ﺳﺪﻩ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ... ﻣﺎﺍﺻﻌﺪ ﻫﺴﻪ ﺍﺧﺬ ﺗﻜﺴﻲ
ﻓﺎﺭﺱ ... ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ ﻻﻓﻴﻦ ﺣﻀﺞ ﻭﻝ ﻣﻜﺮﻥ ﺟﺪﺍﻣﺞ ﻭﺣﺮﻣﺘﻲ ﺗﺼﻌﺪ ﺗﺎﻟﻲ ﻟﻴﻞ ﺗﻜﺴﻴﺎﺕ
ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺧﻨﺰ ﻭﺩﻓﻊ ﻟﺒﺎﺏ ﻓﻜﻪ
ﺻﻌﺪﺕ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﻭﻫﻮﻩ ﻳﺪﺭﺩﻡ
ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺁﺧﺮ ﻭﻛﺖ
ﻫﺎﻳﻄﺎﺕ ﻧﺺ ﻟﻴﻞ
ﻟﻮ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻟﻮﺗﺤﺘﺮﻣﻴﻦ
ﻟﻮ ﺗﺤﺴﺒﻴﻦ ﺣﺴﺎﺏ
ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺎﺍﺧﺮﺗﻲ
ﺩﺭﺕ ﻧﺺ ﺟﺴﻤﻲ ﻓﺎﻛﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﻴﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻳﺴﻮﻕ ﻋﻴﻨﻪ ﺑﻠﻄﺮﻳﻖ ﻭﻣﺴﺘﻤﺮ ﻳﺤﺠﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺑﺪﻳﻨﻪ ﻧﻔﻮﺕ ﻣﻨﻄﻘﺘﻨﻪ ﻧﻔﺠﺮﺕ
ﻭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ
ﺍﻧﺠﻌﻤﻲ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻠﻚ ﻓﺎﺭﺱ ﻻﺩﻭﺭ ﺣﺠﻪ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﺑﻴﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺭﺟﺎﺀ ﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﻃﺒﺞ ﻃﺐ ﻳﺎﻫﻮﻩ ﻋﺘﺐ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺣﻤﻼﺕ
ﺗﺎﻳﻬﻪ ﻫﻴﻪ ﺗﺎﻳﻬﻪ
ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻌﻠﻴﻚ ﻋﺠﻴﺐ ﺷﻐﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺷﻐﻠﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺩﺧﻞ ﺑﻲ
ﻧﺪﺍﺭ ﻭﺷﻄﺢ ﺑﺮﻳﻚ ﻗﻮﻱ ﻣﺮﺟﻊ ﺟﺴﻤﻪ ﻟﻴﻮﺭﻩ ﺍﻳﺪﻩ ﺣﻴﻞ ﻻﺯﻣﻪ ﻟﺴﺘﻴﺮﻳﻦ
ﺧﻨﺰﺭ ﻭﻧﺼﻴﺖ ﻣﻨﺪﺍﺭﻩ
ﻧﺘﺮ
ﻳﻮﻟﻲ ﻟﺤﺪ ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﺒ
#حكاية_البئر
#بارت٤٥
ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر &&&
....... ........
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺄﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﺣﺎﻭﻃﺖ ﺧﺼﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ .... ﻭﻭﺟﻬﻪ ﻗﻯﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻭﻳﻬﻤﺴﻠﻲ .... ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﻣﻨﺎﻳﻤﻪ .... ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﺎ ... ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺖ .... ﺭﺣﺖ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺮﺏ ..... ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻟﺒﻄﻞ ... ﻭﻋﻴﻮﻧﺞ .. ﺻﺎﺭﺕ ﻛﺒﺎﻟﻲ .... ﻭﻣﺸﺮﺑﺖ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺗﻮﻩ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺤﺠﻲ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻣﻪ .... ﺻﻮﺕ ﺻﺮﺍﺥ ﻋﺒﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ .......... ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ....... ﻛﺎﻡ ﻋﻠﻲ ... ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ
ﻣﻴﺜﻢ ... ﻛﺒﻞ ﻛﻠﺖ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻭﺣﺘﻰ ﺭﺩﺕ ﺍﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ...... ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻛﺾ .. ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻴﻬﻪ ﻏﻮﺍﺵ .... ﺍﺻﻼ ﻫﻴﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ . ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ .. ﻭﻣﻨﺎ ﺍﺑﺠﻲ .... ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﻤﻨﺎﻇﺮ .. ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﺟﻪ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻩ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻛﺾ ... ﺍﻧﺠﺒﺤﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ
ﻛﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﺴﻪ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻮﻉ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻜﻮ ﺷﺼﺎﻳﺮ ..... ﺑﺲ ﻣﻦ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻲ ﺗﻘﺮﻳﺒﺄ ... ﺍﺧﺘﻔﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻴﺎﻁ .....
ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻣﻴﺜﻢ ﻳﺼﻴﺢ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻛﺪﺭﺕ ﺗﻨﺎﻡ ﻭﻳﻪ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻙ ... ﻓﻬﻤﻨﻲ .... ﻛﺒﻞ ﺑﺠﻴﺖ .... ﻻﻥ ﺣﻘﻴﺮ
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﺳﻤﻊ ﺭﺩﻩ ..... ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻣﻴﺜﻢ ﻻﺯﻡ ... ﻣﺴﺪﺱ .... ﻭﻣﻮﺟﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻇﺎﻫﺮ ﻣﻮﺟﻬﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻣﻮ ﻳﺼﺎﺭﺧﻮﻥ ..... ﻋﻤﻮ ﺍﺑﻮ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﺴﺎﻓﺮ .... ﻣﻤﻮﺟﻮﺩ ....... ﺑﺲ ﻋﻠﻲ .....
ﻣﻴﺜﻢ ﺑﻼ ﺍﺧﺒﺎﻟﻚ ﻫﺬﺍ ... ﻋﻮﻑ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ
ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺭﺗﻜﺐ ﺑﻴﻜﻢ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﻳﺎ ﻛﻮﻭﺍﻭﻳﺪ .. ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻣﻲ
ﻭﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﺗﺘﺠﺎﻭﺯ ﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻋﻤﻚ
ﺍﻧﺖ ﻋﻢ ﻋﺎﺭ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﺘﺴﻤﻪ ﻋﻢ ... ﻣﻦ ﺍﺗﺤﺎﻳﻞ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﺗﻠﻌﺐ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻟﻚ ﺷﺪﺗﺤﺠﻲ ... ﺍﻧﺖ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ .... ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻚ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﻣﻼﺯﻣﻬﻪ ...... ﺍﻧﺖ ﺷﻮ ﻃﺎﻳﺢ ﺣﻀﻚ ﻏﻴﺮ ﺗﻔﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻠﻐﻲ
ﺯﻣﺰﻡ / ﺟﺬﺍﺏ ﻟﺘﺼﺪﻛﻪ .. ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺰﻝ ٣ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻳﻤﻬﻪ
ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻲ ... ﺍﺑﺪ ﻣﻤﺪﺭﻭﺳﻪ ...
ﻭﺧﺎﺻﻪ ﻣﻴﺜﻢ ﻣﺮﺍﻫﻖ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺔ ﺩﻣﻲ ... ﻭﺟﺬﺏ ﻋﻠﻲ ﺣﺠﻴﺘﻬﻪ
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻃﻠﻘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ... ﺍﺣﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ..... ﺣﺮﺍﺭﻩ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﺩﺧﻠﺖ ...... ﺟﻨﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺻﺎﻳﺮ ... ...... ﺍﻧﻲ ﺷﻔﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺩﻡ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺤﻨﺖ ﺭﻭﺣﻲ .......
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﻌﺪ ....
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ..... ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻏﺮﻳﺐ .. ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ... ﺷﺎﺏ ﺻﺎﺣﺐ ﻟﺤﻴﻪ ﺳﻮﺩﻩ ... ﺣﻨﻄﺎﻭﻱ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﺮﻳﺾ ... ﻭﻻﺑﺲ ﻣﻨﺎﻇﺮ ﻃﺒﻴﻪ
ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﺷﻲ ... ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻬﻪ .. ﺑﺲ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺨﺪﻭﺷﻪ ... ﺍﻟﻄﻠﻘﻪ ﻣﻼﻳﺤﺘﻬﻪ
ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻟﻮﻋﻲ
ﻻﻧﻪ ﺿﻐﻄﻬﻪ ﻫﺒﻂ ... ﻳﺠﻮﺯ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ
ﻃﺒﻌﺂ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻣﺸﻜﻠﻪ ... ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﻩ .. ﻭﻟﺪ ﻛﺮﺍﻳﺒﻨﻪ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻨﻈﻒ ﺍﻟﺴﻼﺡ ... ﻃﻔﺮﺕ ﻃﻠﻘﻪ .. ﻭﻗﺘﻠﺖ ﺍﺑﻨﻪ
ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ .... ﻳﻮﺳﻒ ... ﻣﻘﺼﺮﺕ
ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩ .... ﺗﺪﻟﻞ
ﻳﻮﻡ ﺗﺨﺮﺟﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﺸﻮﻓﻚ ﺍﺣﺴﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭ .. ﺷﻜﺪ ﺑﻌﺪﻟﻚ ﻭﺗﺘﺨﺮﺝ
ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ
ﻃﻠﻊ ﻭﻳﺎ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺑﻘﻪ ﻋﻠﻲ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ . ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻋﻤﻮ ... ﻃﺒﻌﺂ ﺟﺎﻧﻮ ﻣﻠﺒﺴﻴﻨﻲ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﺍﻣﻴﺮﻩ ﻣﺎﻝ ﻋﻤﻪ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ
ﺧﻮﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ .. ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ .. ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﺀ ﻭﻻ ﻛﺎﻧﻤﺎ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺸﺘﻌﻞ ...
ﻭﻳﻦ ﺷﻤﺲ
ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺷﻤﺲ ... ﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻟﺞ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﻚ ﺷﻲ ....
ﺯﻣﺰﻡ ﺷﻠﻮﻥ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﻴﺢ ﺗﺤﺠﻴﻦ .... ﻣﺤﺴﺒﺘﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﻣﻴﺜﻢ ﺷﺎﻳﻞ ﻣﺴﺪﺱ
ﻟﻴﺶ ﺗﺠﺬﺑﻮﻥ ﻋﻠﻲ .... ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻴﺪﺧﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻜﺎﻟﻬﻪ ﺗﻔﺴﻴﺮ . ﻟﻴﺶ ﺗﻜﻮﻝ ﻣﺎﺍﺣﺐ ﺍﻟﺠﺬﺏ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻤﺠﺬﺏ ﺯﻣﺰﻡ ..... ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﺒﺎﻟﺞ .... ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺍﻧﻬﺎﺭ .. ﺯﻭﺍﺝ ﻃﺒﻴﻌﻲ .... ﻻ ﻏﻠﻄﻠﻨﻪ ﺍﻧﺘﻲ ... ﺷﻠﻮﻥ ﻋﻘﻠﺞ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﻬﻴﺞ ﺷﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ... ﻟﺞ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﺼﺎﺭﻟﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺘﻮﻓﻲ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻳﻪ .... ﻟﺞ ﺷﻠﻮﻭﻭﻥ ﺭﻫﻤﺘﻴﻬﻪ
ﻋﻠﻲ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺍﺳﻜﺖ ... ﻭﺍﻝ٣ ﺳﺎﻋﺎﺕ
ﻫﻢ ﻛﺎﻟﺖ ٣ ﺳﺎﻋﺎﺕ ... ﻟﺞ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﻚ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﺞ ﻭﺍﻭﺭﺍﻕ ﺭﺣﺖ ﺍﺟﻴﺒﻬﻦ
ﻭﻣﻦ ﻛﺘﻠﻲ ﺣﻀﺮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﺍﺧﺘﻔﻴﺖ ﻭﻋﻠﺴﺎﺱ ﺗﺠﻴﺐ ﻓﺴﺘﺎﻥ
ﻣﻮ ﺣﺠﻴﻨﻪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻛﺘﻠﺞ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ .. ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻋﺎﻳﺪﻱ .... ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺞ ...... ﻃﻠﻊ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ ﻻﻥ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻣﻴﺜﻢ ﻋﻠﻪ
... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ
ﻫﺎﺍﺍ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺘﻲ .. ﺑﺲ ﺭﺑﺞ ﻣﻴﻄﻚ ﺑﻌﺼﺎﺍﺍ .... ﻛﺒﻞ ﺍﻓﺘﺮﺕ ﻋﻠﻴﺞ .... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻭﻛﻌﺘﻲ ﺑﻴﻬﻪ ... ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺗﻔﺮﻗﻴﻦ ﺑﻴﻨﻌﺪ ﻋﻠﻲ ﻭﻣﻴﺜﻢ .... ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺮﻳﻀﻪ ... ﺟﻨﺖ ﺍﺷﻚ ﺍﻛﻮﻝ ﺿﺎﻟﻤﺘﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻴﻨﺖ ﺣﻘﻴﻘﺘﺞ
ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻜﺮﻫﻴﻨﻲ
ﻻﻥ ﺩﺍﺧﻠﺞ ﻭﺻﺦ ﻭﺻﺦ ﻭﻣﻦ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻟﻠﻴﻮﻡ ﻫﺠﻤﺘﻲ
ﺳﺤﺮﺗﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻭﺧﺒﻠﺘﻲ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﻣﻴﺸﻮﻑ ﻏﻴﺮﺝ . ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻛﻠﺞ ﻧﻘﻮﺹ ﻣﻴﺴﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﺞ ﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﻨﻮﻣﻪ
ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺃﺫﻳﻪ ﺍﻟﻨﻪ ....... ﻭﺍﺑﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﺒﺮ ﻭﻫﻮ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﺑﻮ ﺑﺴﺒﺒﺞ
ﺯﻣﺰﻡ / ﺷﻜﺪ ﺷﻔﺖ ﻧﺎﺱ ﺑﻼ ﺿﻤﻴﺮ ﺑﺲ ﻣﺜﻠﺠﻤﺸﻔﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻭﺍﻟﺨﺒﺎﺯﻩ ﺍﻟﻲ ﺩﻭﻡ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻃﺎﺭﻳﻬﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﺞ ﻋﻞ ﺍﻗﻞ ﻣﻮ ﺍﻡ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭﻩ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺳﻞ ... ﺗﺮﻋﺶ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭﺩﻓﻌﺘﻨﻲ
ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﺳﺤﺎﺭﻩ .. ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻔﺸﺮ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﺮﺩﺓ ﻓﻌﻠﻬﻪ ﺩﻭﻣﻬﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﺭﺳﻞ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺮﻩ ﻭﺩﺗﺤﺠﻲ .. ﻟﺞ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﻠﻚ ﺑﺖ ﺧﺒﺎﺯﻩ ..
ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺟﺮﻳﺘﻬﻪ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﻪ ... ﻭﻫﻴﻪ ﺩﺍﻣﺖ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﺤﻴﺚ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﺎﻏﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ..... ﻧﺎﻣﺖ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ ﻭﺗﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ .. ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺧﻴﺮ .. ﻳﺎﺩﻭﺏ ﺑﺲ ﻣﺠﻠﺒﻪ ﺑﺸﻌﺮﻫﻪ
ﻋﻠﻲ ﺭﻓﻌﻬﻪ ﻣﻨﻲ ﺑﺼﻴﺎﺡ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻋﺎﺗﻪ ﺷﻌﺮﻫﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺥ
ﺟﺮﻧﻲ ... ﻭﻃﻠﻌﻨﻲ .... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺯﻣﺰﻡ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺳﻌﻞ ﺻﻔﺤﺘﺞ ﺷﻌﻞ
ﻭﻃﻠﻌﻨﻲ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ... ﺍﻣﺸﻲ ﺻﻌﺪﻱ ﻻ ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﺞ
ﻭﻣﻦ ﺟﻬﻪ ﻋﻤﻪ ﺗﺼﻴﺢ .... ﻫﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﺎﺗﻞ ﺭﻭﺣﻚ
#بارت٤٥
ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر &&&
....... ........
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺄﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﺣﺎﻭﻃﺖ ﺧﺼﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ .... ﻭﻭﺟﻬﻪ ﻗﻯﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻭﻳﻬﻤﺴﻠﻲ .... ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﻣﻨﺎﻳﻤﻪ .... ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﺎ ... ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺖ .... ﺭﺣﺖ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺮﺏ ..... ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻟﺒﻄﻞ ... ﻭﻋﻴﻮﻧﺞ .. ﺻﺎﺭﺕ ﻛﺒﺎﻟﻲ .... ﻭﻣﺸﺮﺑﺖ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺗﻮﻩ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺤﺠﻲ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻣﻪ .... ﺻﻮﺕ ﺻﺮﺍﺥ ﻋﺒﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ .......... ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ....... ﻛﺎﻡ ﻋﻠﻲ ... ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ
ﻣﻴﺜﻢ ... ﻛﺒﻞ ﻛﻠﺖ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻭﺣﺘﻰ ﺭﺩﺕ ﺍﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ...... ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻛﺾ .. ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻴﻬﻪ ﻏﻮﺍﺵ .... ﺍﺻﻼ ﻫﻴﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ . ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ .. ﻭﻣﻨﺎ ﺍﺑﺠﻲ .... ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﻤﻨﺎﻇﺮ .. ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﺟﻪ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻩ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻛﺾ ... ﺍﻧﺠﺒﺤﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ
ﻛﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺣﺴﻪ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻮﻉ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻜﻮ ﺷﺼﺎﻳﺮ ..... ﺑﺲ ﻣﻦ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻲ ﺗﻘﺮﻳﺒﺄ ... ﺍﺧﺘﻔﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻴﺎﻁ .....
ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻣﻴﺜﻢ ﻳﺼﻴﺢ ﻭﻳﺤﺠﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻛﺪﺭﺕ ﺗﻨﺎﻡ ﻭﻳﻪ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻙ ... ﻓﻬﻤﻨﻲ .... ﻛﺒﻞ ﺑﺠﻴﺖ .... ﻻﻥ ﺣﻘﻴﺮ
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺸﻮﻗﻪ ﺍﺳﻤﻊ ﺭﺩﻩ ..... ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻣﻴﺜﻢ ﻻﺯﻡ ... ﻣﺴﺪﺱ .... ﻭﻣﻮﺟﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻇﺎﻫﺮ ﻣﻮﺟﻬﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻣﻮ ﻳﺼﺎﺭﺧﻮﻥ ..... ﻋﻤﻮ ﺍﺑﻮ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﺴﺎﻓﺮ .... ﻣﻤﻮﺟﻮﺩ ....... ﺑﺲ ﻋﻠﻲ .....
ﻣﻴﺜﻢ ﺑﻼ ﺍﺧﺒﺎﻟﻚ ﻫﺬﺍ ... ﻋﻮﻑ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ
ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺭﺗﻜﺐ ﺑﻴﻜﻢ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﻳﺎ ﻛﻮﻭﺍﻭﻳﺪ .. ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻣﻲ
ﻭﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﺗﺘﺠﺎﻭﺯ ﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻋﻤﻚ
ﺍﻧﺖ ﻋﻢ ﻋﺎﺭ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﺘﺴﻤﻪ ﻋﻢ ... ﻣﻦ ﺍﺗﺤﺎﻳﻞ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﺗﻠﻌﺐ ﺭﻭﺣﻲ
ﻭﻟﻚ ﺷﺪﺗﺤﺠﻲ ... ﺍﻧﺖ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ .... ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻚ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﻣﻼﺯﻣﻬﻪ ...... ﺍﻧﺖ ﺷﻮ ﻃﺎﻳﺢ ﺣﻀﻚ ﻏﻴﺮ ﺗﻔﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻠﻐﻲ
ﺯﻣﺰﻡ / ﺟﺬﺍﺏ ﻟﺘﺼﺪﻛﻪ .. ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺰﻝ ٣ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻳﻤﻬﻪ
ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻲ ... ﺍﺑﺪ ﻣﻤﺪﺭﻭﺳﻪ ...
ﻭﺧﺎﺻﻪ ﻣﻴﺜﻢ ﻣﺮﺍﻫﻖ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺔ ﺩﻣﻲ ... ﻭﺟﺬﺏ ﻋﻠﻲ ﺣﺠﻴﺘﻬﻪ
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻃﻠﻘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ... ﺍﺣﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ..... ﺣﺮﺍﺭﻩ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﺩﺧﻠﺖ ...... ﺟﻨﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻋﻠﻲ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺻﺎﻳﺮ ... ...... ﺍﻧﻲ ﺷﻔﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺩﻡ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺤﻨﺖ ﺭﻭﺣﻲ .......
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﻌﺪ ....
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ..... ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻏﺮﻳﺐ .. ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ... ﺷﺎﺏ ﺻﺎﺣﺐ ﻟﺤﻴﻪ ﺳﻮﺩﻩ ... ﺣﻨﻄﺎﻭﻱ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﺮﻳﺾ ... ﻭﻻﺑﺲ ﻣﻨﺎﻇﺮ ﻃﺒﻴﻪ
ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﺷﻲ ... ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻬﻪ .. ﺑﺲ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺨﺪﻭﺷﻪ ... ﺍﻟﻄﻠﻘﻪ ﻣﻼﻳﺤﺘﻬﻪ
ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﻓﻘﺪﺕ ﺍﻟﻮﻋﻲ
ﻻﻧﻪ ﺿﻐﻄﻬﻪ ﻫﺒﻂ ... ﻳﺠﻮﺯ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ
ﻃﺒﻌﺂ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻣﺸﻜﻠﻪ ... ﻗﺒﻞ ﻓﺘﺮﻩ .. ﻭﻟﺪ ﻛﺮﺍﻳﺒﻨﻪ ﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﻨﻈﻒ ﺍﻟﺴﻼﺡ ... ﻃﻔﺮﺕ ﻃﻠﻘﻪ .. ﻭﻗﺘﻠﺖ ﺍﺑﻨﻪ
ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ .... ﻳﻮﺳﻒ ... ﻣﻘﺼﺮﺕ
ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩ .... ﺗﺪﻟﻞ
ﻳﻮﻡ ﺗﺨﺮﺟﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﺸﻮﻓﻚ ﺍﺣﺴﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭ .. ﺷﻜﺪ ﺑﻌﺪﻟﻚ ﻭﺗﺘﺨﺮﺝ
ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺳﻨﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ
ﻃﻠﻊ ﻭﻳﺎ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺑﻘﻪ ﻋﻠﻲ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ . ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻋﻤﻮ ... ﻃﺒﻌﺂ ﺟﺎﻧﻮ ﻣﻠﺒﺴﻴﻨﻲ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﺍﻣﻴﺮﻩ ﻣﺎﻝ ﻋﻤﻪ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ
ﺧﻮﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ .. ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ .. ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﺀ ﻭﻻ ﻛﺎﻧﻤﺎ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺸﺘﻌﻞ ...
ﻭﻳﻦ ﺷﻤﺲ
ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺷﻤﺲ ... ﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻟﺞ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﻚ ﺷﻲ ....
ﺯﻣﺰﻡ ﺷﻠﻮﻥ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﻴﺢ ﺗﺤﺠﻴﻦ .... ﻣﺤﺴﺒﺘﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﻣﻴﺜﻢ ﺷﺎﻳﻞ ﻣﺴﺪﺱ
ﻟﻴﺶ ﺗﺠﺬﺑﻮﻥ ﻋﻠﻲ .... ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻴﺪﺧﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﺍﻟﻠﻜﺎﻟﻬﻪ ﺗﻔﺴﻴﺮ . ﻟﻴﺶ ﺗﻜﻮﻝ ﻣﺎﺍﺣﺐ ﺍﻟﺠﺬﺏ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻤﺠﺬﺏ ﺯﻣﺰﻡ ..... ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﺒﺎﻟﺞ .... ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺍﻧﻬﺎﺭ .. ﺯﻭﺍﺝ ﻃﺒﻴﻌﻲ .... ﻻ ﻏﻠﻄﻠﻨﻪ ﺍﻧﺘﻲ ... ﺷﻠﻮﻥ ﻋﻘﻠﺞ ﻳﻔﻜﺮ ﺑﻬﻴﺞ ﺷﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ... ﻟﺞ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻓﻴﺼﻞ ﻣﺼﺎﺭﻟﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺘﻮﻓﻲ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻳﻪ .... ﻟﺞ ﺷﻠﻮﻭﻭﻥ ﺭﻫﻤﺘﻴﻬﻪ
ﻋﻠﻲ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺍﺳﻜﺖ ... ﻭﺍﻝ٣ ﺳﺎﻋﺎﺕ
ﻫﻢ ﻛﺎﻟﺖ ٣ ﺳﺎﻋﺎﺕ ... ﻟﺞ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﻚ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﺞ ﻭﺍﻭﺭﺍﻕ ﺭﺣﺖ ﺍﺟﻴﺒﻬﻦ
ﻭﻣﻦ ﻛﺘﻠﻲ ﺣﻀﺮﻱ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﺍﺧﺘﻔﻴﺖ ﻭﻋﻠﺴﺎﺱ ﺗﺠﻴﺐ ﻓﺴﺘﺎﻥ
ﻣﻮ ﺣﺠﻴﻨﻪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻛﺘﻠﺞ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ .. ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻋﺎﻳﺪﻱ .... ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺞ ...... ﻃﻠﻊ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ ﻻﻥ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻣﻴﺜﻢ ﻋﻠﻪ
... ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ
ﻫﺎﺍﺍ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺘﻲ .. ﺑﺲ ﺭﺑﺞ ﻣﻴﻄﻚ ﺑﻌﺼﺎﺍﺍ .... ﻛﺒﻞ ﺍﻓﺘﺮﺕ ﻋﻠﻴﺞ .... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻭﻛﻌﺘﻲ ﺑﻴﻬﻪ ... ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺗﻔﺮﻗﻴﻦ ﺑﻴﻨﻌﺪ ﻋﻠﻲ ﻭﻣﻴﺜﻢ .... ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺮﻳﻀﻪ ... ﺟﻨﺖ ﺍﺷﻚ ﺍﻛﻮﻝ ﺿﺎﻟﻤﺘﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻴﻨﺖ ﺣﻘﻴﻘﺘﺞ
ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻜﺮﻫﻴﻨﻲ
ﻻﻥ ﺩﺍﺧﻠﺞ ﻭﺻﺦ ﻭﺻﺦ ﻭﻣﻦ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻟﻠﻴﻮﻡ ﻫﺠﻤﺘﻲ
ﺳﺤﺮﺗﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻭﺧﺒﻠﺘﻲ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﻣﻴﺸﻮﻑ ﻏﻴﺮﺝ . ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻛﻠﺞ ﻧﻘﻮﺹ ﻣﻴﺴﺘﻔﺎﺩ ﻣﻨﺞ ﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﻨﻮﻣﻪ
ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺃﺫﻳﻪ ﺍﻟﻨﻪ ....... ﻭﺍﺑﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﺒﺮ ﻭﻫﻮ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﺑﻮ ﺑﺴﺒﺒﺞ
ﺯﻣﺰﻡ / ﺷﻜﺪ ﺷﻔﺖ ﻧﺎﺱ ﺑﻼ ﺿﻤﻴﺮ ﺑﺲ ﻣﺜﻠﺠﻤﺸﻔﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻭﺍﻟﺨﺒﺎﺯﻩ ﺍﻟﻲ ﺩﻭﻡ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻃﺎﺭﻳﻬﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻨﺞ ﻋﻞ ﺍﻗﻞ ﻣﻮ ﺍﻡ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭﻩ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺳﻞ ... ﺗﺮﻋﺶ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭﺩﻓﻌﺘﻨﻲ
ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﺳﺤﺎﺭﻩ .. ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻔﺸﺮ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﺮﺩﺓ ﻓﻌﻠﻬﻪ ﺩﻭﻣﻬﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﺭﺳﻞ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺮﻩ ﻭﺩﺗﺤﺠﻲ .. ﻟﺞ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﻠﻚ ﺑﺖ ﺧﺒﺎﺯﻩ ..
ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺟﺮﻳﺘﻬﻪ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﻪ ... ﻭﻫﻴﻪ ﺩﺍﻣﺖ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﺤﻴﺚ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﺎﻏﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ..... ﻧﺎﻣﺖ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ ﻭﺗﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ .. ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺧﻴﺮ .. ﻳﺎﺩﻭﺏ ﺑﺲ ﻣﺠﻠﺒﻪ ﺑﺸﻌﺮﻫﻪ
ﻋﻠﻲ ﺭﻓﻌﻬﻪ ﻣﻨﻲ ﺑﺼﻴﺎﺡ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻋﺎﺗﻪ ﺷﻌﺮﻫﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺥ
ﺟﺮﻧﻲ ... ﻭﻃﻠﻌﻨﻲ .... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺯﻣﺰﻡ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺳﻌﻞ ﺻﻔﺤﺘﺞ ﺷﻌﻞ
ﻭﻃﻠﻌﻨﻲ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ... ﺍﻣﺸﻲ ﺻﻌﺪﻱ ﻻ ﺍﺑﺘﻠﻲ ﺑﻴﺞ
ﻭﻣﻦ ﺟﻬﻪ ﻋﻤﻪ ﺗﺼﻴﺢ .... ﻫﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﺎﺗﻞ ﺭﻭﺣﻚ
#العائلة_ج2
#بارت٤٥
هديه/مرت ٣شهور على روحتي للناصريه
ابتعدنه وفلاح دز على محب علمود يتفق ويا عل طلاك مأجه
جنت كاعده بغرفة دلال
مو هديه ابد انسانه محطمه يائسه
من كلشي بالحياة والي زودهه عليه
خايفه من الحمل بس الي مطمني
بالموعد تجي قليل هذا الشي طمني
بس احس شي مثل النبض ببطني وساعات اكول لا متوهمه هديه لعد مو نزلت حتى اذا قليل فلأن توني جايبه وهسه تأخرت
اكثر الوقت بالغرفه لان مالي خلك
دك موبايل دلال جانت بالحمام باوعت
نجم يتصل بيهه
جاوبته
الو
ها حبيبة كلبي وروحي
اني خالتك
هااا هداوي ماكو فرق انت هم حبيبة كلبي
شخباركً
والله اني زين انت شلونجً طولتي هناك تره
هو اني بعد ماارجع
مو بكيفجً
لا والله
لتخافين محب ميتقرب منج هو كلي كللهه مااتقرب من البيت
ماارجع ببيت هو يدفع ايجاره
اني كاعد ادفع ايجار البيت صار ٣شهور
اسكت نجم بطل جذب
والله اصلاً هو ملتزم بسلفه
مالي علاقه بي لتحجيلي عنه
تره انت كلش مزودتهه هديه ويه اخويه
نجم عفيه لتحجي وياي
باجر راح اجي اشوف دلال رجعي ويايه هديه
ماارجع كتلك
اووف من عنادج بربج مرتاحه هناك
والله اريحلي من بيتكم
ولج شمسويلج احنه
انتو ولد واخوان اكثر اثنين دمروني كافي هذا السبب
- [ ] ضحك،،،،والله ماادري بعد شكلج
- [ ] من تطلع دلال من الحمام اكلهه تخابرك
- [ ] شخبارج انت
- [ ] زينه مرتاحه كلش
- [ ] ضحك ماشي يابه المرتاحه عود كلي لمريتي تخابرني
- [ ] سديته منه وطلعت من الغرفه نزلت جوه مختنكه
- [ ] جانت ام قاسم كاعده تباوع مسلسل كعدت يمهه
- [ ]
- [ ] ام قاسم/عاش من شافج يمعوه
- [ ] والله مالي مزاج
- [ ] الله يهديج ان شاء الله
- [ ] ليش شبيه
- [ ] والله ضايجه علمودج
- [ ] ليش
- [ ] الولد ميريد يطلكج هو متمسك بيج روحي ساده مو معناهه ماتولج اطفال معناهه ماكو حل
- [ ]
- [ ] تحجي لان عبالهه اني علمود الاطفال
- [ ] جنت كاعده دخل فلاح سلم وكعد سألني على وضعي لان اكثر وقتي فوك
فلاح/ام قاسم استكان جاي من ايدج الحلوه
هديه: كعدي ام قاسم اني راح اسوي
فلاح/لا انت كعدي اريد احجي وياج
باوعت علي اعرف الموضوع الي راح يحجي بي
فلاح/هديه راح احجي وياج بس كلامي لتفهمي غلط من هسه اكلج راح احجي هذا الحجي وياج مو لان متعاجز منج
اعرف
الولد شاريج وانت مو بيدج سالفة الاطفال من ربج هذا حكمه والولد ميريد يتزوج اني حجيت ويا وكال اني مااتزوج ولا اريد اتزوج
هو كلك
اي
طبعاً يكول هيج
خابرني اليوم الظهر ويريد يجي يكول اني مااتفق عل طلاك اريد اخذ مرتي
ابتسمت باستهزاء سوالفه ميبطلهن ابد
كتله مااريد اني هذا الموضوع مااريد احجي بي ابد ومااريد ارجع هسه ميريد بعد كم يوم يريد
يعني تطلكين بدون سبب هاي وين لاكيتهه ليش هو الطلاك سهل
اني مو بس هاي مشكلتي
شنو لعد مشكلتج احجي اريد سبب مقنع للطلاك
هاملني
هو هذا سبب برأيج رجال عنده محل حلاق ومتكفل بعائله واخ مريض بدال متراعين ظرفه
باوعت علي
ويخوني
اني مااريد ارجع
اني محجيت وياج كلت اعوفج ترتاحين ابنج توه متوفي ونفسيتج تعبانه بس غلط الي كاعد تسوي هديه انت بنيه عاقله وواعيه لازم تفكرين بعقل الطلاك مو لعبه
محب يخوني هم
ماكو رجال ماعنده هاي السوالف مردوده الج
صدك تحجي
اي والله
فهمت ،،،فهمت
هديه الولد حجه وياي وكال ماعندي اي علاقه غير بالتلفون ومن زمان
يعني محب حاجيلك
اي حجالي وكال سوء تفاهم وانتو متحاجين علي قبل وحالي ومن يومهه وماعنده شي مو من حقج بعد
اني مااريده
سكت مجاوب فتره من الوقت وبعدين كال والله ماادري شكلج بس الطلاك مو سهل وماعندج مبرر قوي
عندي مبرر النفسي وصلت مرحله ماعندي قابليه اعيش ويا مااكلك انسان سيء بس هاي نفسيتي وعقلي وكلشي قفل اكو هواي امور بحياتنا مرهمت
بقه ساكت جابتله ام قاسم الجاي وكرزات اني
كمت كتله من رخصتك اصعد
فكري زين هديه الي تريدين تسوي مو سهل
صعدت متوتره اعصابي من كلامه وياي
ريام/من يوم الي اجتنه هديه وهيه متحجي ويايه نهائياً
مقهوره كلش ومكاعد تقبل تسامحني لو سمد مااحجي وياهه
جنت متمدده خابرني محب يوميه يتصل عليه يسألني عليهه
ماشي بس والله بيج كتله يا ريام كله من وراج اللسانج معرفتي تلزمي
يوميه تعيدهذا الحجي محب فهمت شسوي والله ممتقصده يعني بربك مثلاً اني اريدكم تتطلكون
سكتي سكتي
اندكت الباب واني احجي ويا
صحت منووووو
محب/ديلله اني هم رايح
ريام/ماشي حبيبي
سديته وكمت فتحت الباب دلال
ها ولج
ريام
شكو شبيج
صار كم يوم متردده اكلج او لا
شكوو
دخلتهه للغرفه وسديت الباب
ريام بس عليج الله تكولين الصدك
هسه غير تلغي
انت تعرفين كلشي عن اخوتج نجم هم يخوني
باوعت عليهه صدك تحجين
اي والله اذا هو محب وسوالفه وكلب الدنيا على هديه وخانهه اني شلون
ونجم مكلب عليج الدنيا
هواي كاعد اشوفه متصل بالنت وميحجي وياي
مثل محب التفكير راح يموتني من اجتي هدي
#بارت٤٥
هديه/مرت ٣شهور على روحتي للناصريه
ابتعدنه وفلاح دز على محب علمود يتفق ويا عل طلاك مأجه
جنت كاعده بغرفة دلال
مو هديه ابد انسانه محطمه يائسه
من كلشي بالحياة والي زودهه عليه
خايفه من الحمل بس الي مطمني
بالموعد تجي قليل هذا الشي طمني
بس احس شي مثل النبض ببطني وساعات اكول لا متوهمه هديه لعد مو نزلت حتى اذا قليل فلأن توني جايبه وهسه تأخرت
اكثر الوقت بالغرفه لان مالي خلك
دك موبايل دلال جانت بالحمام باوعت
نجم يتصل بيهه
جاوبته
الو
ها حبيبة كلبي وروحي
اني خالتك
هااا هداوي ماكو فرق انت هم حبيبة كلبي
شخباركً
والله اني زين انت شلونجً طولتي هناك تره
هو اني بعد ماارجع
مو بكيفجً
لا والله
لتخافين محب ميتقرب منج هو كلي كللهه مااتقرب من البيت
ماارجع ببيت هو يدفع ايجاره
اني كاعد ادفع ايجار البيت صار ٣شهور
اسكت نجم بطل جذب
والله اصلاً هو ملتزم بسلفه
مالي علاقه بي لتحجيلي عنه
تره انت كلش مزودتهه هديه ويه اخويه
نجم عفيه لتحجي وياي
باجر راح اجي اشوف دلال رجعي ويايه هديه
ماارجع كتلك
اووف من عنادج بربج مرتاحه هناك
والله اريحلي من بيتكم
ولج شمسويلج احنه
انتو ولد واخوان اكثر اثنين دمروني كافي هذا السبب
- [ ] ضحك،،،،والله ماادري بعد شكلج
- [ ] من تطلع دلال من الحمام اكلهه تخابرك
- [ ] شخبارج انت
- [ ] زينه مرتاحه كلش
- [ ] ضحك ماشي يابه المرتاحه عود كلي لمريتي تخابرني
- [ ] سديته منه وطلعت من الغرفه نزلت جوه مختنكه
- [ ] جانت ام قاسم كاعده تباوع مسلسل كعدت يمهه
- [ ]
- [ ] ام قاسم/عاش من شافج يمعوه
- [ ] والله مالي مزاج
- [ ] الله يهديج ان شاء الله
- [ ] ليش شبيه
- [ ] والله ضايجه علمودج
- [ ] ليش
- [ ] الولد ميريد يطلكج هو متمسك بيج روحي ساده مو معناهه ماتولج اطفال معناهه ماكو حل
- [ ]
- [ ] تحجي لان عبالهه اني علمود الاطفال
- [ ] جنت كاعده دخل فلاح سلم وكعد سألني على وضعي لان اكثر وقتي فوك
فلاح/ام قاسم استكان جاي من ايدج الحلوه
هديه: كعدي ام قاسم اني راح اسوي
فلاح/لا انت كعدي اريد احجي وياج
باوعت علي اعرف الموضوع الي راح يحجي بي
فلاح/هديه راح احجي وياج بس كلامي لتفهمي غلط من هسه اكلج راح احجي هذا الحجي وياج مو لان متعاجز منج
اعرف
الولد شاريج وانت مو بيدج سالفة الاطفال من ربج هذا حكمه والولد ميريد يتزوج اني حجيت ويا وكال اني مااتزوج ولا اريد اتزوج
هو كلك
اي
طبعاً يكول هيج
خابرني اليوم الظهر ويريد يجي يكول اني مااتفق عل طلاك اريد اخذ مرتي
ابتسمت باستهزاء سوالفه ميبطلهن ابد
كتله مااريد اني هذا الموضوع مااريد احجي بي ابد ومااريد ارجع هسه ميريد بعد كم يوم يريد
يعني تطلكين بدون سبب هاي وين لاكيتهه ليش هو الطلاك سهل
اني مو بس هاي مشكلتي
شنو لعد مشكلتج احجي اريد سبب مقنع للطلاك
هاملني
هو هذا سبب برأيج رجال عنده محل حلاق ومتكفل بعائله واخ مريض بدال متراعين ظرفه
باوعت علي
ويخوني
اني مااريد ارجع
اني محجيت وياج كلت اعوفج ترتاحين ابنج توه متوفي ونفسيتج تعبانه بس غلط الي كاعد تسوي هديه انت بنيه عاقله وواعيه لازم تفكرين بعقل الطلاك مو لعبه
محب يخوني هم
ماكو رجال ماعنده هاي السوالف مردوده الج
صدك تحجي
اي والله
فهمت ،،،فهمت
هديه الولد حجه وياي وكال ماعندي اي علاقه غير بالتلفون ومن زمان
يعني محب حاجيلك
اي حجالي وكال سوء تفاهم وانتو متحاجين علي قبل وحالي ومن يومهه وماعنده شي مو من حقج بعد
اني مااريده
سكت مجاوب فتره من الوقت وبعدين كال والله ماادري شكلج بس الطلاك مو سهل وماعندج مبرر قوي
عندي مبرر النفسي وصلت مرحله ماعندي قابليه اعيش ويا مااكلك انسان سيء بس هاي نفسيتي وعقلي وكلشي قفل اكو هواي امور بحياتنا مرهمت
بقه ساكت جابتله ام قاسم الجاي وكرزات اني
كمت كتله من رخصتك اصعد
فكري زين هديه الي تريدين تسوي مو سهل
صعدت متوتره اعصابي من كلامه وياي
ريام/من يوم الي اجتنه هديه وهيه متحجي ويايه نهائياً
مقهوره كلش ومكاعد تقبل تسامحني لو سمد مااحجي وياهه
جنت متمدده خابرني محب يوميه يتصل عليه يسألني عليهه
ماشي بس والله بيج كتله يا ريام كله من وراج اللسانج معرفتي تلزمي
يوميه تعيدهذا الحجي محب فهمت شسوي والله ممتقصده يعني بربك مثلاً اني اريدكم تتطلكون
سكتي سكتي
اندكت الباب واني احجي ويا
صحت منووووو
محب/ديلله اني هم رايح
ريام/ماشي حبيبي
سديته وكمت فتحت الباب دلال
ها ولج
ريام
شكو شبيج
صار كم يوم متردده اكلج او لا
شكوو
دخلتهه للغرفه وسديت الباب
ريام بس عليج الله تكولين الصدك
هسه غير تلغي
انت تعرفين كلشي عن اخوتج نجم هم يخوني
باوعت عليهه صدك تحجين
اي والله اذا هو محب وسوالفه وكلب الدنيا على هديه وخانهه اني شلون
ونجم مكلب عليج الدنيا
هواي كاعد اشوفه متصل بالنت وميحجي وياي
مثل محب التفكير راح يموتني من اجتي هدي