#العائلة
ج2
#بارت٢
ﻣﺤﺐ / ﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺟﻮﻩ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺻﻴﺤﻴﻬﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻟﻴﺶ
ﻣﺤﺐ / ﻻﺯﻡ ﺗﺪﺧﻞ ﺗﺴﻠﻢ ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺘﻬﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﮔﻮﻝ ﻫﺴﻪ ﺗﺪﺧﻞ ﺻﻴﺤﻴﻬﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺎﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺤﻬﻪ
ﺩﺧﻞ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﻟـ ﺭﻳﺎﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﮔﺒﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻜﻴﺘﻬﻪ ﻻﺯﻣﻪ ﺻﻮﺭﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺗﺒﭽﻲ
ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺃﺳﺎً
ﺷﺒﻴﺞ ﻭﻟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺷﺒﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ "" ﻣﺨﻨﻮﮔﻪ ﻭﻛﺎﺭﻫﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻭﺍﻫﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻛﺮﻫﻢ ﻭﻣﺮﺗﺎﺣﻴﺖ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻫﻨﺎ """ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺣﻴﻞ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﺩﮔﻮﻣﻲ ﻳﻠﻠﻪ ﻣﺤﺐ ﻳﺼﻴﺤﺞ ﻳﻜﻮﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺧﻞ ﻳﮕﻠﻠﻬﻢ ﻋﺪﻩ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺲ ﺍﻧﺖِ ﺍﻟﻌﺪﻩ ﻣﺎﻟﺘﺞ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺨﻤﺲ ﺷﻬﻮﺭ
ﺩﮔﻮﻣﻲ """ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﻟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻳﻤﻦ ﻳﻤﻬﻢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻱ ﻭﺻﻼﺡ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺻﻼﺡ ﺷﻌﺠﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﻟﺞ ﻣﻦ ﺗﻮﻓﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﺭﺟﻊ """ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻤﻔﺘﻬﻤﻪ ﺧﻞ ﻧﺪﺧﻞ ﻭﻧﻔﺘﻬﻢ
ﻛﺎﻣﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻬﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ
*^^^^^^^*************^^^^^^***************
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺘﻜﻠﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻭﻓﺎﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻀﻴﺎﻉ ﺗﻌﺒﻨﻲ ﻻ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻻ ﺻﻮﺗﻪ ﻳﻔﺎﺭﮔﻨﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﻣﻮﺕ ﻗﻬﺮ ﻋﻠﻲ ﺗﺴﺘﻢ ﺑﺼﻐﺮﻩ
ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﻧﻜﺮﺑﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻧﺎﺱ ﻣﺎﺩﺩﻳﻴﻦ ﻭﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﻬﻢ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﺧﺎﻑ ﺍﺧﺬ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﻤﺤﻞ
ﺍﻟﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺮﻳﻚ ﺑﻲ ﻭﻳﻪ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﺣﺎﺳﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﺎﻭﻣﻮﻧﻲ ﺑﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻨﻪ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﻦ ﺍﺟﻮﻱ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﺻﺎﺭﺕ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺍﻏﺮﺍﺿﻲ ﺑﻴﻬﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺻﻮﺭﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺷﻜﻴﻠﻪ ﺧﻮﻓﻲ ﻭﺍﻋﺎﺗﺒﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ *** ﺻﻮﺭﺗﻪ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻫﻴﺞ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺴﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻳﺼﻴﺤﺞ ﻣﺤﺐ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ """" ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﻤﻦ ﺑﺤﻀﻦ ﺻﻼﺡ
ﻭﻓﻼﺡ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﻪ ﻣﺤﺐ """ ﻓﻼﺡ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ
ﺍﻛﺒﺮ ﺍﺧﻮﺗﻪ ﻭﻟﺒﺴﻪ ﻛﻠﻪ ﻋﻜﺎﻝ ﻛﻠﺖ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺭﺩﻭﻟﻲ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺼﻒ ﻣﺤﺐ ﻭﺩﻧﻜﺖ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ
ﺻﻼﺡ / ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﺞ ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻻﻥ ﻋﻨﺪﺝ ﻋﺪﻩ
ﻫﻠﻮ ﺻﻼﺡ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﻓﻼﺡ / ﺷﺨﺒﺎﺭﺝ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻫﻮ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﮕﻠﻲ ﺑﻮﻳﻪ ﻻﻥ ﻋﻤﺮﻩ ﺟﺒﻴﺮ ﺣﻴﻞ
ﺑﻘﻪ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻳﺬﻛﺮ ﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ
ﻭﻫﻮ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺼﺐ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎً
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻧﻬﻪ ﻛﻼﻣﻪ ﻋﻦ ﺣﺴﺎﻡ
ﻓﻼﺡ / ﻓﺄﺣﻨﻪ ﻳﺎ ﺑﻮﻳﻪ ﻣﻨﺮﻳﺪ ﺍﺑﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺘﺮﺑﻰ ﻳﻢ ﺍﻟﻐﺮﺏ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﺑﻮ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻬﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻳﻤﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﺑﻨﻲ ﻓﻼﺡ / ﻣﺎﻣﻨﻚ ﻗﺼﻮﺭ ﺍﺑﻮ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﺨﺎﻝ ﺍﻟﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﻨﻘﺒﻞ ﺍﺑﻨﻪ ﻳﺮﺑﻰ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻪ
ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺗﻘﺪﻡ ﺑﺨﻄﺒﺘﻬﻪ ﺍﻻﺧﻮﻳﻪ ﺭﺍﻓﺪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻭﻣﺎﺍﺗﺰﻭﺝ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻪ
ﻣﺤﺐ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻓﻼﺡ / ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺑﻮﻳﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺍﺑﻮ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻮ ﻭﻗﺘﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺼﺎﺭﻟﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﻦ ﻣﺘﻮﻓﻲ
ﻓﻼﺡ / ﻟﻌﺪ ﻟﺘﺰﻋﻠﻮﻥ ﻣﻨﻌﺪﻧﻪ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﺘﺰﻭﺝ
ﺍﺑﻨﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻤﻨﻪ
ﻛﻤﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻜﻢ ﻟﻮ ﺗﻨﮕﻠﺐ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﺗﺮﻳﺪﻭﻥ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﺍﺧﺬﻭﻫﻦ
ﻣﺤﺐ / ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﻡ ﺳﻜﺘﻲ
ﻓﻼﺡ / ﺑﺖ ﺍﻻﺻﻮﻝ ﻣﺘﺤﺠﻲ ﺑﻬﻴﺞ ﻃﺮﻳﻘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺣﺪﻙ ﺍﺑﻮﻭ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺘﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺑﺖ ﺍﺻﻮﻝ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻜﻢ ﻣﻮ ﺑﻮﻗﺘﻪ ﻫﺴﻪ
ﺩﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻳﻤﻲ
ﻫﺪﻳﻪ ﺍﺧﺬﻳﻬﻪ ﺟﻮﻩ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﺍﺣﺠﻮﻭﻭ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻣﺎﺍﺗﺰﻭﺝ ﺭﺍﻓﺪ ﻭﻻ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﻓﺪ
ﺻﻼﺡ / ﻣﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻟﺘﻌﻠﻴﻦ ﺻﻮﻭﻭﺗﺞ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ
ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺍﻛﻒ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ
ﻣﺤﺐ / ﺷﺘﺴﻮﻳﻠﻬﻪ ﻣﺜﻼً
ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﻃﻠﻌﺘﻨﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﺴﻤﻊ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺻﺎﺭ ﺻﻴﺎﺡ ﺑﻴﻨﻬﻢ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﺘﺤﺠﻲ
ﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﺣﺮﻣﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﻼﻝ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻧﺤﺮﻡ ﺍﻡ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻧﺎﺧﺬﻫﻪ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ
ﻣﺤﺐ / ﻭﺍﺧﺘﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪ
ﺻﻼﺡ / ﻟﻌﺪ ﻫﻴﻪ ﺍﻟﺠﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻬﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻳﻢ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﺣﺘﻰ ﺗﻬﺪﺩ ﺗﺮﻩ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺘﺮﺭﺭﻡ ﻭﻳﺎﻛﻢ
ﻓﻼﺡ / ﻋﻴﺐ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻮﻭﻭ ﺷﻨﻮ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﻣﻼﻣﻜﻢ ﻭﺗﻬﺪﻳﺪﻛﻢ ﺷﻨﻮ ﻋﺒﺎﻟﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻛﻒ ﺍﺗﻔﺮﺝ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺪ ﻳﻮﺻﻞ ﺍﻝ ﺍﺧﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﻻﺑﻨﻬﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻛﺴﺮ ﺭﺟﻠﻲ
ﺻﻼﺡ / ﺷﻮﻑ ﺗﻬﺪﻳﺪﺍﺗﻚ ﻫﺎﻱ ﻋﻮﻓﻬﻪ ﺍﻟﻨﻔﺴﻚ
ﻣﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺜﻠﻚ ﻳﻮﮔﻒ ﺑﻮﺟﻬﻨﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﮔﺒﺖ ﻭﻣﺤﺐ ﺻﻮﺗﻪ ﺻﺎﺭ ﺷﻌﻠﻮﻩ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺍﺩﻭ ﻳﺘﻀﺎﺭﺑﻮﻥ ﻭﻓﻼﺡ ﻣﺒﻴﻦ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﻳﻌﻴﻂ ﺏ ﺻﻼﺡ
ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﺴﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻫﺪﺀ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺳﺘﺮ
ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺳﺘﺮ
ﻓﺠﺄﻩ ﺻﺎﺭ ﻫﺪﻭﺀ ﻓﺘﺤﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ
ﻭﻣﺤﺐ ﺩﺧﻞ ﻭﻃﺒﻚ ﺑﺎﺏ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺣﻴﻞ
ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﺘﻨﺪﻣﻮﻥ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺎﻗﻂ ﻣﻨﻴﻦ ﻃﻠﻊ
ﻃﺎﻳﺢ ﺍﻟﺤﻆ
ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻐﻀﺐ
ﺍﻧﺖِ ﻣﻔﺮﻭﻭﻭﻭﻭﺽ ﻣﺘﻔﺘﺤﻴﻦ ﺣﻠﻜﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻮﻭﻭﺟﻮﺩ
ﻫﻮ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺣﺘﻰ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﻮﻭﻭﺝ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺍﻧﺖِ ﻗﻠﻠﺘﻲ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻲ ﻛﺪﺍﻣﻬﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺧﻔﺖ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺤﺘﺮﻙ ﺩﻣﻲ
ﻛﺘﻠﻪ """ ﺍﺳﻔﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻗﻠﻞ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻚ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻗﺼﺪ
ﻭﻫﺬﺍ ﻋﺸﺘﻮ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺍﻟﻬﺬﺍ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻫﻮ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻣﻮ ﺍﺧﻮﻭ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺧﻞ ﻳﺼﺒﺮﻟﻲ
ﻛﻌﺪ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻣﺎﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻏﻴﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻻ ﺍﻧﻮﺏ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﻟـ ﺭﺍﻓﺪ ﺍﺑﺪﺍً ﻟﻮ ﻳﺒﻘﻪ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻭﻣﻦ ﺟﻬﻪ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﻫﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺒﻨﻲ
ﻣﻦ ﺍﺻﻔﻦ ﻭﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺗﺨﺒﻞ
ﺑﻌﺪ ﻣﻬﺪﺀ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻭﻣﺤﺐ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﺩﺧﻠﻮ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﻢ ﻧﻮﻣﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ﻣﻐﻤﻀﻪ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻳﺸﺘﻐﻞ
ﻭﻳﻔﻜﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ
ﺩﻙ ﻣﻮ
ج2
#بارت٢
ﻣﺤﺐ / ﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺟﻮﻩ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺻﻴﺤﻴﻬﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻟﻴﺶ
ﻣﺤﺐ / ﻻﺯﻡ ﺗﺪﺧﻞ ﺗﺴﻠﻢ ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺘﻬﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﮔﻮﻝ ﻫﺴﻪ ﺗﺪﺧﻞ ﺻﻴﺤﻴﻬﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺎﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺤﻬﻪ
ﺩﺧﻞ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻳﻤﻬﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﻟـ ﺭﻳﺎﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﮔﺒﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻜﻴﺘﻬﻪ ﻻﺯﻣﻪ ﺻﻮﺭﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺗﺒﭽﻲ
ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺃﺳﺎً
ﺷﺒﻴﺞ ﻭﻟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺷﺒﻴﻪ ﻳﻌﻨﻲ "" ﻣﺨﻨﻮﮔﻪ ﻭﻛﺎﺭﻫﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻭﺍﻫﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻛﺮﻫﻢ ﻭﻣﺮﺗﺎﺣﻴﺖ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻫﻨﺎ """ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺣﻴﻞ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺷﺒﻴﺞ
ﺩﮔﻮﻣﻲ ﻳﻠﻠﻪ ﻣﺤﺐ ﻳﺼﻴﺤﺞ ﻳﻜﻮﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺧﻞ ﻳﮕﻠﻠﻬﻢ ﻋﺪﻩ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺲ ﺍﻧﺖِ ﺍﻟﻌﺪﻩ ﻣﺎﻟﺘﺞ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺨﻤﺲ ﺷﻬﻮﺭ
ﺩﮔﻮﻣﻲ """ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﻟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻳﻤﻦ ﻳﻤﻬﻢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻱ ﻭﺻﻼﺡ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺻﻼﺡ ﺷﻌﺠﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﻟﺞ ﻣﻦ ﺗﻮﻓﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﺭﺟﻊ """ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻤﻔﺘﻬﻤﻪ ﺧﻞ ﻧﺪﺧﻞ ﻭﻧﻔﺘﻬﻢ
ﻛﺎﻣﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻬﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ
*^^^^^^^*************^^^^^^***************
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺘﻜﻠﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻭﻓﺎﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻀﻴﺎﻉ ﺗﻌﺒﻨﻲ ﻻ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻻ ﺻﻮﺗﻪ ﻳﻔﺎﺭﮔﻨﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﻣﻮﺕ ﻗﻬﺮ ﻋﻠﻲ ﺗﺴﺘﻢ ﺑﺼﻐﺮﻩ
ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﻧﻜﺮﺑﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﻧﺎﺱ ﻣﺎﺩﺩﻳﻴﻦ ﻭﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﻬﻢ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﺧﺎﻑ ﺍﺧﺬ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻟﻤﺤﻞ
ﺍﻟﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺮﻳﻚ ﺑﻲ ﻭﻳﻪ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﺣﺎﺳﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﺎﻭﻣﻮﻧﻲ ﺑﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻨﻪ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﻦ ﺍﺟﻮﻱ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﺻﺎﺭﺕ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺍﻏﺮﺍﺿﻲ ﺑﻴﻬﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﺻﻮﺭﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺷﻜﻴﻠﻪ ﺧﻮﻓﻲ ﻭﺍﻋﺎﺗﺒﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ *** ﺻﻮﺭﺗﻪ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻫﻴﺞ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺴﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻳﺼﻴﺤﺞ ﻣﺤﺐ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﻢ """" ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﻤﻦ ﺑﺤﻀﻦ ﺻﻼﺡ
ﻭﻓﻼﺡ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﻪ ﻣﺤﺐ """ ﻓﻼﺡ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ
ﺍﻛﺒﺮ ﺍﺧﻮﺗﻪ ﻭﻟﺒﺴﻪ ﻛﻠﻪ ﻋﻜﺎﻝ ﻛﻠﺖ
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺭﺩﻭﻟﻲ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺼﻒ ﻣﺤﺐ ﻭﺩﻧﻜﺖ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ
ﺻﻼﺡ / ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﺞ ﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻻﻥ ﻋﻨﺪﺝ ﻋﺪﻩ
ﻫﻠﻮ ﺻﻼﺡ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﻓﻼﺡ / ﺷﺨﺒﺎﺭﺝ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﻫﻮ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﮕﻠﻲ ﺑﻮﻳﻪ ﻻﻥ ﻋﻤﺮﻩ ﺟﺒﻴﺮ ﺣﻴﻞ
ﺑﻘﻪ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻳﺬﻛﺮ ﺳﻮﺍﻟﻔﻪ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ
ﻭﻫﻮ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺼﺐ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎً
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻧﻬﻪ ﻛﻼﻣﻪ ﻋﻦ ﺣﺴﺎﻡ
ﻓﻼﺡ / ﻓﺄﺣﻨﻪ ﻳﺎ ﺑﻮﻳﻪ ﻣﻨﺮﻳﺪ ﺍﺑﻦ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺘﺮﺑﻰ ﻳﻢ ﺍﻟﻐﺮﺏ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﺑﻮ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻬﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻳﻤﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﺑﻨﻲ ﻓﻼﺡ / ﻣﺎﻣﻨﻚ ﻗﺼﻮﺭ ﺍﺑﻮ ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﺨﺎﻝ ﺍﻟﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﻨﻘﺒﻞ ﺍﺑﻨﻪ ﻳﺮﺑﻰ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻪ
ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺗﻘﺪﻡ ﺑﺨﻄﺒﺘﻬﻪ ﺍﻻﺧﻮﻳﻪ ﺭﺍﻓﺪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻭﻣﺎﺍﺗﺰﻭﺝ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻪ
ﻣﺤﺐ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻓﻼﺡ / ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺑﻮﻳﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺍﺑﻮ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻮ ﻭﻗﺘﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺼﺎﺭﻟﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﻦ ﻣﺘﻮﻓﻲ
ﻓﻼﺡ / ﻟﻌﺪ ﻟﺘﺰﻋﻠﻮﻥ ﻣﻨﻌﺪﻧﻪ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﺘﺰﻭﺝ
ﺍﺑﻨﻪ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻤﻨﻪ
ﻛﻤﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻜﻢ ﻟﻮ ﺗﻨﮕﻠﺐ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﺗﺮﻳﺪﻭﻥ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﺍﺧﺬﻭﻫﻦ
ﻣﺤﺐ / ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﻡ ﺳﻜﺘﻲ
ﻓﻼﺡ / ﺑﺖ ﺍﻻﺻﻮﻝ ﻣﺘﺤﺠﻲ ﺑﻬﻴﺞ ﻃﺮﻳﻘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺣﺪﻙ ﺍﺑﻮﻭ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺘﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺑﺖ ﺍﺻﻮﻝ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻜﻢ ﻣﻮ ﺑﻮﻗﺘﻪ ﻫﺴﻪ
ﺩﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻳﻤﻲ
ﻫﺪﻳﻪ ﺍﺧﺬﻳﻬﻪ ﺟﻮﻩ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﺍﺣﺠﻮﻭﻭ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻣﺎﺍﺗﺰﻭﺝ ﺭﺍﻓﺪ ﻭﻻ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﻓﺪ
ﺻﻼﺡ / ﻣﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻟﺘﻌﻠﻴﻦ ﺻﻮﻭﻭﺗﺞ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ
ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺍﻛﻒ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ
ﻣﺤﺐ / ﺷﺘﺴﻮﻳﻠﻬﻪ ﻣﺜﻼً
ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﻃﻠﻌﺘﻨﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﺴﻤﻊ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺻﺎﺭ ﺻﻴﺎﺡ ﺑﻴﻨﻬﻢ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﺘﺤﺠﻲ
ﻟﻴﺶ ﻣﻮ ﺣﺮﻣﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﻼﻝ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻧﺤﺮﻡ ﺍﻡ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻧﺎﺧﺬﻫﻪ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ
ﻣﺤﺐ / ﻭﺍﺧﺘﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪ
ﺻﻼﺡ / ﻟﻌﺪ ﻫﻴﻪ ﺍﻟﺠﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻬﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺗﻌﺎﻝ ﺗﻌﺎﻝ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻳﻢ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﺣﺘﻰ ﺗﻬﺪﺩ ﺗﺮﻩ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺘﺮﺭﺭﻡ ﻭﻳﺎﻛﻢ
ﻓﻼﺡ / ﻋﻴﺐ ﺗﺤﺠﻲ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻮﻭﻭ ﺷﻨﻮ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﻣﻼﻣﻜﻢ ﻭﺗﻬﺪﻳﺪﻛﻢ ﺷﻨﻮ ﻋﺒﺎﻟﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻛﻒ ﺍﺗﻔﺮﺝ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺪ ﻳﻮﺻﻞ ﺍﻝ ﺍﺧﺘﻲ ﻟﻮ ﺍﻻﺑﻨﻬﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻛﺴﺮ ﺭﺟﻠﻲ
ﺻﻼﺡ / ﺷﻮﻑ ﺗﻬﺪﻳﺪﺍﺗﻚ ﻫﺎﻱ ﻋﻮﻓﻬﻪ ﺍﻟﻨﻔﺴﻚ
ﻣﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺜﻠﻚ ﻳﻮﮔﻒ ﺑﻮﺟﻬﻨﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﮔﺒﺖ ﻭﻣﺤﺐ ﺻﻮﺗﻪ ﺻﺎﺭ ﺷﻌﻠﻮﻩ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺍﺩﻭ ﻳﺘﻀﺎﺭﺑﻮﻥ ﻭﻓﻼﺡ ﻣﺒﻴﻦ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﻳﻌﻴﻂ ﺏ ﺻﻼﺡ
ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﺴﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻫﺪﺀ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺳﺘﺮ
ﻳﺎﺭﺏ ﺍﺳﺘﺮ
ﻓﺠﺄﻩ ﺻﺎﺭ ﻫﺪﻭﺀ ﻓﺘﺤﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ
ﻭﻣﺤﺐ ﺩﺧﻞ ﻭﻃﺒﻚ ﺑﺎﺏ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺣﻴﻞ
ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﺘﻨﺪﻣﻮﻥ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺎﻗﻂ ﻣﻨﻴﻦ ﻃﻠﻊ
ﻃﺎﻳﺢ ﺍﻟﺤﻆ
ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻐﻀﺐ
ﺍﻧﺖِ ﻣﻔﺮﻭﻭﻭﻭﻭﺽ ﻣﺘﻔﺘﺤﻴﻦ ﺣﻠﻜﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻮﻭﻭﺟﻮﺩ
ﻫﻮ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺣﺘﻰ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﻮﻭﻭﺝ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺍﻧﺖِ ﻗﻠﻠﺘﻲ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻲ ﻛﺪﺍﻣﻬﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺧﻔﺖ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺤﺘﺮﻙ ﺩﻣﻲ
ﻛﺘﻠﻪ """ ﺍﺳﻔﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻗﻠﻞ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻚ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻗﺼﺪ
ﻭﻫﺬﺍ ﻋﺸﺘﻮ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺍﻟﻬﺬﺍ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻫﻮ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮ ﻣﻮ ﺍﺧﻮﻭ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻪ ﺧﻞ ﻳﺼﺒﺮﻟﻲ
ﻛﻌﺪ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﻣﺎﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻏﻴﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻻ ﺍﻧﻮﺏ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﻟـ ﺭﺍﻓﺪ ﺍﺑﺪﺍً ﻟﻮ ﻳﺒﻘﻪ ﺍﺧﺮ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﻤﺮﻱ ﻭﻣﻦ ﺟﻬﻪ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﻫﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺒﻨﻲ
ﻣﻦ ﺍﺻﻔﻦ ﻭﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺗﺨﺒﻞ
ﺑﻌﺪ ﻣﻬﺪﺀ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﻭﻣﺤﺐ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﺩﺧﻠﻮ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﻢ ﻧﻮﻣﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ﻣﻐﻤﻀﻪ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻋﻘﻠﻲ ﻳﺸﺘﻐﻞ
ﻭﻳﻔﻜﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ
ﺩﻙ ﻣﻮ
#العائلة_ج2
#بارت٤٥
هديه/مرت ٣شهور على روحتي للناصريه
ابتعدنه وفلاح دز على محب علمود يتفق ويا عل طلاك مأجه
جنت كاعده بغرفة دلال
مو هديه ابد انسانه محطمه يائسه
من كلشي بالحياة والي زودهه عليه
خايفه من الحمل بس الي مطمني
بالموعد تجي قليل هذا الشي طمني
بس احس شي مثل النبض ببطني وساعات اكول لا متوهمه هديه لعد مو نزلت حتى اذا قليل فلأن توني جايبه وهسه تأخرت
اكثر الوقت بالغرفه لان مالي خلك
دك موبايل دلال جانت بالحمام باوعت
نجم يتصل بيهه
جاوبته
الو
ها حبيبة كلبي وروحي
اني خالتك
هااا هداوي ماكو فرق انت هم حبيبة كلبي
شخباركً
والله اني زين انت شلونجً طولتي هناك تره
هو اني بعد ماارجع
مو بكيفجً
لا والله
لتخافين محب ميتقرب منج هو كلي كللهه مااتقرب من البيت
ماارجع ببيت هو يدفع ايجاره
اني كاعد ادفع ايجار البيت صار ٣شهور
اسكت نجم بطل جذب
والله اصلاً هو ملتزم بسلفه
مالي علاقه بي لتحجيلي عنه
تره انت كلش مزودتهه هديه ويه اخويه
نجم عفيه لتحجي وياي
باجر راح اجي اشوف دلال رجعي ويايه هديه
ماارجع كتلك
اووف من عنادج بربج مرتاحه هناك
والله اريحلي من بيتكم
ولج شمسويلج احنه
انتو ولد واخوان اكثر اثنين دمروني كافي هذا السبب
- [ ] ضحك،،،،والله ماادري بعد شكلج
- [ ] من تطلع دلال من الحمام اكلهه تخابرك
- [ ] شخبارج انت
- [ ] زينه مرتاحه كلش
- [ ] ضحك ماشي يابه المرتاحه عود كلي لمريتي تخابرني
- [ ] سديته منه وطلعت من الغرفه نزلت جوه مختنكه
- [ ] جانت ام قاسم كاعده تباوع مسلسل كعدت يمهه
- [ ]
- [ ] ام قاسم/عاش من شافج يمعوه
- [ ] والله مالي مزاج
- [ ] الله يهديج ان شاء الله
- [ ] ليش شبيه
- [ ] والله ضايجه علمودج
- [ ] ليش
- [ ] الولد ميريد يطلكج هو متمسك بيج روحي ساده مو معناهه ماتولج اطفال معناهه ماكو حل
- [ ]
- [ ] تحجي لان عبالهه اني علمود الاطفال
- [ ] جنت كاعده دخل فلاح سلم وكعد سألني على وضعي لان اكثر وقتي فوك
فلاح/ام قاسم استكان جاي من ايدج الحلوه
هديه: كعدي ام قاسم اني راح اسوي
فلاح/لا انت كعدي اريد احجي وياج
باوعت علي اعرف الموضوع الي راح يحجي بي
فلاح/هديه راح احجي وياج بس كلامي لتفهمي غلط من هسه اكلج راح احجي هذا الحجي وياج مو لان متعاجز منج
اعرف
الولد شاريج وانت مو بيدج سالفة الاطفال من ربج هذا حكمه والولد ميريد يتزوج اني حجيت ويا وكال اني مااتزوج ولا اريد اتزوج
هو كلك
اي
طبعاً يكول هيج
خابرني اليوم الظهر ويريد يجي يكول اني مااتفق عل طلاك اريد اخذ مرتي
ابتسمت باستهزاء سوالفه ميبطلهن ابد
كتله مااريد اني هذا الموضوع مااريد احجي بي ابد ومااريد ارجع هسه ميريد بعد كم يوم يريد
يعني تطلكين بدون سبب هاي وين لاكيتهه ليش هو الطلاك سهل
اني مو بس هاي مشكلتي
شنو لعد مشكلتج احجي اريد سبب مقنع للطلاك
هاملني
هو هذا سبب برأيج رجال عنده محل حلاق ومتكفل بعائله واخ مريض بدال متراعين ظرفه
باوعت علي
ويخوني
اني مااريد ارجع
اني محجيت وياج كلت اعوفج ترتاحين ابنج توه متوفي ونفسيتج تعبانه بس غلط الي كاعد تسوي هديه انت بنيه عاقله وواعيه لازم تفكرين بعقل الطلاك مو لعبه
محب يخوني هم
ماكو رجال ماعنده هاي السوالف مردوده الج
صدك تحجي
اي والله
فهمت ،،،فهمت
هديه الولد حجه وياي وكال ماعندي اي علاقه غير بالتلفون ومن زمان
يعني محب حاجيلك
اي حجالي وكال سوء تفاهم وانتو متحاجين علي قبل وحالي ومن يومهه وماعنده شي مو من حقج بعد
اني مااريده
سكت مجاوب فتره من الوقت وبعدين كال والله ماادري شكلج بس الطلاك مو سهل وماعندج مبرر قوي
عندي مبرر النفسي وصلت مرحله ماعندي قابليه اعيش ويا مااكلك انسان سيء بس هاي نفسيتي وعقلي وكلشي قفل اكو هواي امور بحياتنا مرهمت
بقه ساكت جابتله ام قاسم الجاي وكرزات اني
كمت كتله من رخصتك اصعد
فكري زين هديه الي تريدين تسوي مو سهل
صعدت متوتره اعصابي من كلامه وياي
ريام/من يوم الي اجتنه هديه وهيه متحجي ويايه نهائياً
مقهوره كلش ومكاعد تقبل تسامحني لو سمد مااحجي وياهه
جنت متمدده خابرني محب يوميه يتصل عليه يسألني عليهه
ماشي بس والله بيج كتله يا ريام كله من وراج اللسانج معرفتي تلزمي
يوميه تعيدهذا الحجي محب فهمت شسوي والله ممتقصده يعني بربك مثلاً اني اريدكم تتطلكون
سكتي سكتي
اندكت الباب واني احجي ويا
صحت منووووو
محب/ديلله اني هم رايح
ريام/ماشي حبيبي
سديته وكمت فتحت الباب دلال
ها ولج
ريام
شكو شبيج
صار كم يوم متردده اكلج او لا
شكوو
دخلتهه للغرفه وسديت الباب
ريام بس عليج الله تكولين الصدك
هسه غير تلغي
انت تعرفين كلشي عن اخوتج نجم هم يخوني
باوعت عليهه صدك تحجين
اي والله اذا هو محب وسوالفه وكلب الدنيا على هديه وخانهه اني شلون
ونجم مكلب عليج الدنيا
هواي كاعد اشوفه متصل بالنت وميحجي وياي
مثل محب التفكير راح يموتني من اجتي هدي
#بارت٤٥
هديه/مرت ٣شهور على روحتي للناصريه
ابتعدنه وفلاح دز على محب علمود يتفق ويا عل طلاك مأجه
جنت كاعده بغرفة دلال
مو هديه ابد انسانه محطمه يائسه
من كلشي بالحياة والي زودهه عليه
خايفه من الحمل بس الي مطمني
بالموعد تجي قليل هذا الشي طمني
بس احس شي مثل النبض ببطني وساعات اكول لا متوهمه هديه لعد مو نزلت حتى اذا قليل فلأن توني جايبه وهسه تأخرت
اكثر الوقت بالغرفه لان مالي خلك
دك موبايل دلال جانت بالحمام باوعت
نجم يتصل بيهه
جاوبته
الو
ها حبيبة كلبي وروحي
اني خالتك
هااا هداوي ماكو فرق انت هم حبيبة كلبي
شخباركً
والله اني زين انت شلونجً طولتي هناك تره
هو اني بعد ماارجع
مو بكيفجً
لا والله
لتخافين محب ميتقرب منج هو كلي كللهه مااتقرب من البيت
ماارجع ببيت هو يدفع ايجاره
اني كاعد ادفع ايجار البيت صار ٣شهور
اسكت نجم بطل جذب
والله اصلاً هو ملتزم بسلفه
مالي علاقه بي لتحجيلي عنه
تره انت كلش مزودتهه هديه ويه اخويه
نجم عفيه لتحجي وياي
باجر راح اجي اشوف دلال رجعي ويايه هديه
ماارجع كتلك
اووف من عنادج بربج مرتاحه هناك
والله اريحلي من بيتكم
ولج شمسويلج احنه
انتو ولد واخوان اكثر اثنين دمروني كافي هذا السبب
- [ ] ضحك،،،،والله ماادري بعد شكلج
- [ ] من تطلع دلال من الحمام اكلهه تخابرك
- [ ] شخبارج انت
- [ ] زينه مرتاحه كلش
- [ ] ضحك ماشي يابه المرتاحه عود كلي لمريتي تخابرني
- [ ] سديته منه وطلعت من الغرفه نزلت جوه مختنكه
- [ ] جانت ام قاسم كاعده تباوع مسلسل كعدت يمهه
- [ ]
- [ ] ام قاسم/عاش من شافج يمعوه
- [ ] والله مالي مزاج
- [ ] الله يهديج ان شاء الله
- [ ] ليش شبيه
- [ ] والله ضايجه علمودج
- [ ] ليش
- [ ] الولد ميريد يطلكج هو متمسك بيج روحي ساده مو معناهه ماتولج اطفال معناهه ماكو حل
- [ ]
- [ ] تحجي لان عبالهه اني علمود الاطفال
- [ ] جنت كاعده دخل فلاح سلم وكعد سألني على وضعي لان اكثر وقتي فوك
فلاح/ام قاسم استكان جاي من ايدج الحلوه
هديه: كعدي ام قاسم اني راح اسوي
فلاح/لا انت كعدي اريد احجي وياج
باوعت علي اعرف الموضوع الي راح يحجي بي
فلاح/هديه راح احجي وياج بس كلامي لتفهمي غلط من هسه اكلج راح احجي هذا الحجي وياج مو لان متعاجز منج
اعرف
الولد شاريج وانت مو بيدج سالفة الاطفال من ربج هذا حكمه والولد ميريد يتزوج اني حجيت ويا وكال اني مااتزوج ولا اريد اتزوج
هو كلك
اي
طبعاً يكول هيج
خابرني اليوم الظهر ويريد يجي يكول اني مااتفق عل طلاك اريد اخذ مرتي
ابتسمت باستهزاء سوالفه ميبطلهن ابد
كتله مااريد اني هذا الموضوع مااريد احجي بي ابد ومااريد ارجع هسه ميريد بعد كم يوم يريد
يعني تطلكين بدون سبب هاي وين لاكيتهه ليش هو الطلاك سهل
اني مو بس هاي مشكلتي
شنو لعد مشكلتج احجي اريد سبب مقنع للطلاك
هاملني
هو هذا سبب برأيج رجال عنده محل حلاق ومتكفل بعائله واخ مريض بدال متراعين ظرفه
باوعت علي
ويخوني
اني مااريد ارجع
اني محجيت وياج كلت اعوفج ترتاحين ابنج توه متوفي ونفسيتج تعبانه بس غلط الي كاعد تسوي هديه انت بنيه عاقله وواعيه لازم تفكرين بعقل الطلاك مو لعبه
محب يخوني هم
ماكو رجال ماعنده هاي السوالف مردوده الج
صدك تحجي
اي والله
فهمت ،،،فهمت
هديه الولد حجه وياي وكال ماعندي اي علاقه غير بالتلفون ومن زمان
يعني محب حاجيلك
اي حجالي وكال سوء تفاهم وانتو متحاجين علي قبل وحالي ومن يومهه وماعنده شي مو من حقج بعد
اني مااريده
سكت مجاوب فتره من الوقت وبعدين كال والله ماادري شكلج بس الطلاك مو سهل وماعندج مبرر قوي
عندي مبرر النفسي وصلت مرحله ماعندي قابليه اعيش ويا مااكلك انسان سيء بس هاي نفسيتي وعقلي وكلشي قفل اكو هواي امور بحياتنا مرهمت
بقه ساكت جابتله ام قاسم الجاي وكرزات اني
كمت كتله من رخصتك اصعد
فكري زين هديه الي تريدين تسوي مو سهل
صعدت متوتره اعصابي من كلامه وياي
ريام/من يوم الي اجتنه هديه وهيه متحجي ويايه نهائياً
مقهوره كلش ومكاعد تقبل تسامحني لو سمد مااحجي وياهه
جنت متمدده خابرني محب يوميه يتصل عليه يسألني عليهه
ماشي بس والله بيج كتله يا ريام كله من وراج اللسانج معرفتي تلزمي
يوميه تعيدهذا الحجي محب فهمت شسوي والله ممتقصده يعني بربك مثلاً اني اريدكم تتطلكون
سكتي سكتي
اندكت الباب واني احجي ويا
صحت منووووو
محب/ديلله اني هم رايح
ريام/ماشي حبيبي
سديته وكمت فتحت الباب دلال
ها ولج
ريام
شكو شبيج
صار كم يوم متردده اكلج او لا
شكوو
دخلتهه للغرفه وسديت الباب
ريام بس عليج الله تكولين الصدك
هسه غير تلغي
انت تعرفين كلشي عن اخوتج نجم هم يخوني
باوعت عليهه صدك تحجين
اي والله اذا هو محب وسوالفه وكلب الدنيا على هديه وخانهه اني شلون
ونجم مكلب عليج الدنيا
هواي كاعد اشوفه متصل بالنت وميحجي وياي
مثل محب التفكير راح يموتني من اجتي هدي