عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#رقم_جديد

مريم السعدي

#بارت٤٤

مليكه- هو مو هو
كل الاحسه. امل جديد انولد عدي اشوفه ولو مره بحياتي. من حديد واخس ذاك الاحساس الحسيته.

بوجوده
غمضت وكمت نمت الطفله. لازمه بردن اسينات غافيه.

تلفونها دك جيت عليه قريت ابو ضل

باوعت لاسينات حست عكدت حاجبها همست
حمزه
لالا ابوها
فزت راسن اخذته ردت وطلعت للهول

اسينات- رديت
الو
الو سلام عليكم
اهلا اهلا ابو ضل
اسف كعدتج مو
لا هه لاعادي
جر نفس. صوته يرجف
بله امر ردت ضل
والله نايمه

ماشي خليها زين خومبجت هواي
لا والله ابد مبجت هنا لهيناها. ولعب مبجت
سالت عنها
شوي حجينا بيها ووسولفنا وهاهي مبجت ليضل بالج وروح اهلي

ماشي عليش الحلف يابه مكذبج اني
وتحسر احتاجيت احاجيها
تحب اكعدها
لا خل ترتاح اقلها واخد من عدنا مرتاح. تصبحين على خير اسف مره ثانيه لان كعدتج

اهلا وسهلا لالا عادي

مشكوره اسينات وكفتج ماانساها
لتكول هيج والله. اني الماانسى وكفه خاله. ضل بعبوني ليضل بالك

ماعدي شك مننونج. مع السلامه
الله وياك
سديته مهه ورفعت راسي ليفوك يممه اختنكت

شبي
يريد بته يكول محتاجها
اوووي ذكرني بابويه من راحت امي

الحياه لازم تستمر دافوت طب احمددهمس
السلام عليكم ونصه راسه لان جنت بله حجاب
طبيت كبل للغرفه وهو كعد

اسمع صوتهم هو ومليكه

اصبلك عشا
لالا اكلت لفه
زعلان مني مو
مليكه/ باوعلي رفع حاجبه
. ملوكه. كل الاريده منج تعيشين لروحج مو لانتقامج
هزيت راسي اي والله

تنهد
باجر النتايج ادعيلي
يارب متامده تنجح
الله يسمع منج يله افوت اسبح وانام تردين شي صدك.
هاي سبوعيتج منا وهيج خصصت سبوعيه الج
لا خويه ممحتاجه والله

حتى لو جمعي مثل قبل ابتسم اجيبلج. حصاله. مثل الجابها ابويه تتذكريهن
الله اي حيب احمعهن
تدللي يله فايت انام

ااحمودي
نعم كولي
شوكت توديني مو واعدتني توديني الهم
جر نفس همس طيني مجال محضرلج مفاجاه. على كدنا ونروح. بيها كلنا

ابتسمت شنو سياره
اهاا مخلي عيني على سياره. جيراني بالشغل وكلش عاجبتني بس. يكمل المبلغ واستلم السلفه كبل اشتري
يارب
واكوم افرفرج اريد لسوف شون تخافين من الشارع بعد.

اي ههه
يله اصبحين على خير
وانت من اهله

طب نام واني روحي ذابت. بين حبي العقيم. وبين دلال اخويه

اني شبيه موكتلت روحي ارجع لاخويه. هناك عمري محسيت بامان رغم ارتاخيت بالمصلى وحبيته اعترف.
بس حبه. طلايب بي واني شيقنع كلبي راحتي صارت عده. بس اتطمن علي مبي شي وهاهي بس اشوف عيونه اخر مره وخلص

ربي دخيلك. صبرني اريد اعيش بس وياه. يربي شون دعاء مداعرف ادعي

يومبن انكضت وضلوله يمنا. مرتين. خاله مروه تصيح. نزليها يمي. وتصيح وتعيط واحنا نطب زرك للغرفه ونقفل الباب وهي خربانه ضحك مكيفه
غيرت علينا الجو حتى ختيلان لعبنا
وبليل تبدي اساله.

خلص الثالث مال امها
لليل خابر سلام
كال
راح امر
اسينات- والله نامت
شبسرعه
مو سبحت بالمسبح خطيه البارحه احمد جابه
نتر. بصياح
وشكو جاب عدها اربعه جان خابرتي ادزلج واحد
بلعت ريك
نتر بصياح
كعديها راح امرعليها
اوك
كعدتها كعدت كتلها ابوج يجي عليج
صفنت
وماما هناك
همست
لا ضل موكلنا بالجنه
اي نسيت

نزلت وتفرك بعينها وصلتها لنهايه الدرج جان واكف يم باب البيت الرايسيه. افتريت داوديها اله. طبك احمد بسياره. خضره. صغيره. ونزل

السلام عليكم
ونزل سلام تصافح وياه بست ضل. واشرتلي باي.

وراحت على ابوها حضنها كعدها بحضنه اشر لاحمد بايده وطلع
حتى مباوعلي مزنبر جاي حقه المر بي موقليل

صعد احمد قبلي صعدت وراه. ومليكه لكيتها تكمز.

الله عليك خل اشوفها
وج دنيا ليل لا عيب باجر نطلع بيها غير ينزل العينتيين عااد
باوع لاسينات اخوج شوكت ينزل
كال الاحد
بيوم شهايدنا
توي بمه كلبي دكولها على كيفك شبيك
هههه براسنا براسنا

للسبت بليل طب حمزه من شفت. روحي ردت. ضل يضحك عليه

باجر شهايدجً واضحك عليج
حمزه فدوه لكلبك اسكت

فعلا ثاني يوم الصبح. هو واحمد كاعدين. دينتضرون عالتلفونات ويحملون بهالمواقع

وراسهم افتر
اخر شي كمز. احمد
الخارجي نززلوهااا
حمزه-الله عليك دخل اسمك بسرعه
ودك تلفونً احمد
الو
هله ست اي توني دادخل اسمي ووخابرتي
كذب احلفي احلفي احلفي
ههههها ولكم ناجح معدلي ٧٢
مليكه- حضنته ابجي شاورته تخيل فرحه اني وابويه

ادري باجر اهذها واروح ادري ولج ادري

ها اسونه ههههه يله انشاء الله انتي هم
اسينات- كاعده ويكلب بالتلفون بجيت من الخوف حضنني حمزه مبتسم وكعد عالقنفه. جوه كتفه. وراسه بالفون لحد موكف كال
هاي ثانويتج اوكفي لتخبصيني
ضل ضل يدور
وصفن اني عيوني من الدمع كمت ماشوف
همس
ولج ولج ولج ناجحه
معدلي شكد
مادزي اخسب احمد
يله رد
رد رد
رد
واني دموعي تجري
اوكفي
حسب
ونتر
اللله ولج ٨١
بجيت واباوع لحمزه حضنني ويبوس بيه عصرني بحضنه
همس ولج حتصيربن مدرسه من صدك

اي اي

جنت حيل فرحانه
ثاني بوم لف
#لهفة_عاشق
#بارت٤٤
،،،،،،،،،،،،،،،،،،

‏هذاك أنة
الونينة يدلي المتيهين لو ضيعوا عنوانة
و هذيچ أنتي
الخطية الما رضت تغفر خطايانة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فاتت ام ثامر ستقبلناهه تبوس بينه وتأخذ من خاطرنه وتتعذر لان موصلت لفاتحه بس من ناحيتي بارده حيل أكثر شي مندمجه ويه ماما
اياد يباوعلي بطرف عينه خليت وكمت اجيب لجاي لصبيته اجه ورايه اخذ ستكانه وكال اشربه بره بين متروح
مجاوبته جنت كاعده روحي على حافه حيل حز بداخلي اسلوب ام ثامر وياي مع العم ويه ماما وعذراء حيل طبيعيه
ضليت منصيه ايهم بحضني
صدت عليا دكله
هااا ولك سنه لاخ تسجل بلمدرسه شو بعدك لسانك مبلوع نصو
ضحك ايهم وجاوبته هوه لسانه ثكيل
دارت وجه
نار صرت
فشلت فشله صرت دم وضليت منصيه كلمه محجيت
ربع ساعه وكامت كالت ثامر بلسياره ينتضرني وكفنه لوكفته سلمت دتطلع وندارت عليه نصيت وتقدمت
اديان مامن طبعبي اكبح(احقر) ويه احد بس نحنا شايلين عليج جثير

فكيت كل عيني مئاشره بيدي على روحي
عليه ؟

هزت رأسه ونصت تكرض بيده دكلي
حبيناج على حب اخونه لموجوع كلبو
وكت لعفتي وجيتي هين عذرناج بس ماتصورنه راح ديرين وجهج منو هينوب
رحتي لاجيتي بعد لاشفتي بيدج خليتي لساحه لميسون
انه موكاعده احرج دمج بس ماريد اطلع من هين وتشيلين غيبتي وراي دكولين ليش ام ثامر دايره وجه مني
وانه ماعرف احجي وجهين لبكلبي على لساني ولعتب على كثر المحبه ولوما نحبج ماعاتبتج وام خطاب مثلي هم
بس اني وكته كتلكم انتو تعرفون شي واني اعرف شي واذا انتي او ام خطاب لو لحجيه شايلين مني لان ماوصلته فتااكدي هل شي لمصلحته وعلى كلن اني وفارس حجينه بموضوعنا وتقريبا حطيننه لنقاط على حروف

عجل دام هيج انه اترخص وكبل لااطلع اكلج
زلمتج طك جبدو منج ومن حرمتو ذيج وابشرجن راح يحط عليجن الثالثه
اودعناج

حجته وطلعت نار وشتعلت بضلوعي تهسترت ثامر خله تنكه لدهن وجيس لتمن بلباب عقل مضل براسي
شهل عائلنه لنعلت سلفه سلفاي وبعدهم همه اهل لراهي
ماما تعض شفته
اش واش اياد بره لطمت على وجهي
شنو اياد ياصخام يمه سمعتي شكالت دكلي يتزوج اني خل يتزوج طبه طب بس خل يطلكني بلاول
بعدين شنو جايبتلي جيس تمن وتنكه دهن تذبهم وتحرك اعصابي وتطلع
مجادي احنا مجادي وتهينه ونقبل منها
اديان كتلج بسس موضوعج شي والواجب شي ثاني
هيه جايه وجايبتهم واجب تعزايه
انتي لجنتي كاعده وجهج يضرب الوان والمره حست بيج وصارحتج بلي بكلبه شنو لستجد هسه انتي تدرين بيهم من أيام مجنتي تخابريهن ودكولين ماما باردين كوه يحاجوني
كتلج شالو بكلبهم لان عفتي
هسه شتغير
شخبلج
لولان سمعتي راح يتزوج

فكيت عيني صافنه فات اياد شكو وشكو ماما كالته ماكو شي ومبطل اسئله
ذوله عيالج
لعد رجلج وين
ليش تشتغلين
وليش معايشه وياه
ليش مشفناه
وليش محضر فاتحه عديله
وكومه سوالف ماله معنى راسي منه صار هل كبره عفته وطلعت هوه وماما الي عيونه شتعلت تتوعدلي
طلعت بره جريت لطابوكه وكعدت يم لتانكي اكب مي وجهي نار
ربع ساعه كاعده مادري بدنيه وين
وارجع اسئل روحي
اني نغثيت من كلام ام ثامر
لو من سالفه زواجه؟

فترت سياره اياد وطلعت رتحت بعد احسن مبيه حيله هذا لثاني لطلعلي صفح
رجعت كعدت ايدي على راسي عذراء تهز بيده خنزرت عليه
شبيج

احنا لو انتي تره كافي تكابرين شوفي شصار بيج من طلعت لمره ليهسه ومفتهمنه انتي تحبي تريدي لو على شنو هذا شلعان لكلب

لج عذراء اني مااكرهه اجذب اذا اكول اكرهه بس روحي ماراضيه تسامحه
لضلمني
وحرمني من أغلى هبه وهبها ربي الي لاتصدكين كلبي ناحيته يصفه
بس هم ماقبل يخوط ويلوط واني على ذمته والله شنو ديحرك دمي
وغير هذا كله عجزت واني افهم اهله تره علموده لمصلحته عفته بوكعته وهمه مجلبين بس شلون عفته ميفكرون
عندي اسبابي
ميفكرون بلضيم لشفته
وج اني دافنه ابني ومن جها ثانيه اطبخ وانفخ واخدم بيهم
وهسه طلعت صفر كلشي ماكو كلشي ممسويه
والتردي شنو

نصيت راسي بجيث والعبره شكت صدري
اريده يطلكني
بلقران اذا كلام اخته صحيح واني على ذمته وتزوج لسوي الهوايل

ماما ساكته سكوته دقني تقربت منها
يوم انني ليش متحجين
ليش ساكته
تره سكوتج ديدمرني ديحسسني اني غلط

ليش انتي صح ؟

برطمت.. يوم ليش دكولين هيج

لان انتي بنتي ومداعرفج شون عاد عيالج
وج انتي من اجه ليش متفاهمتي وياه على كلشي
ليش من اسئلج دكولين بيني وبينه
ابنج راح صبرتي
طلعوج بمكيده صبرتي
هسه الله فرجها ورجلج على حيله كام احطه واحاجي افهمه ليش عفته واهله شسوو ليش هسه كاعده تلوبين وحاركه دمج
ماما يكلي ارجعي

سكتت

شو سكتي سوه بيه كل هذا ويكلي ارجعي
لاوحاط مرته وبنته بشقتي
واهله همه لزعلانين
و الله والله لو اني لو هوه

جريت التليفون خابرته ارجف رد بثكل

هلا اديان خير

منين يجي الخير هاا منين تعال اكلك انت ليش ميجي كل
#حكاية_البئر
#بارت٤٤
...... ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر .......
.. ...
ﻣﻦ ﺍﻧﺤﺮﻑ ... ﺗﺤﺠﻴﻦ ... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻄﻠﻌﻪ ﺯﺭﻭﺭﺝ
ﻣﺘﻐﻄﻴﻬﻦ
ﻣﺤﺘﺮﻩ
ﻫﺎﺍﺍ ﻟﻌﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﺳﻮﻱ ﺷﻲ ﻣﻮ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻣﺤﺘﺮﻣﻨﻲ .. ﻭﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻻﺗﺮﺍﻙ ﺍﻟﻲ ﻣﺪﺧﻠﻴﻬﻦ ﺑﻌﻘﻮﻟﻜﻢ
ﺟﺮﻧﻲ ﻭﺻﺎﺭ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ .. ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺧﺮ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺧﺮ
ﻋﻠﻲ ﻭﺧﺮ
ﺷﻨﻮ ﺍﻭﺧﺮ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺑﺴﺒﺒﻲ ﺷﻜﺪ ﺗﻨﻌﻠﺢ ﺍﻟﻤﻼﺋﻜﻪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻟﻠﻨﺎﺭ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻳﻪ
ﻋﻠﻲ ﻭﺧﺮ ... ﺷﺒﻴﻚ ..
ﻫﻮ ﺷﻨﻮ ﺷﺒﻴﻪ .... ﺍﺭﺣﻤﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺣﻴﻞ ... ﻭﺧﺮﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻨﻪ .... ﻭﻭﻭﻭﺧﺮ
ﺷﻮﺧﺮ ... ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ .... ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺴﻤﻮﻋﻪ
ﺑﺠﻴﺖ ..... ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ ..... ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ... ﺍﺑﺪ ....
ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ .. ﻭﻫﻮ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ .... ﻭﻛﺎﻡ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﺎﻛﺖ
ﻭﺧﺮ ....... ﻣﺎﺍﻃﻴﻘﻚ ﺍﺑﺪ
ﺯﻣﺰﻡ .... ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻠﺞ ... ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺣﻘﻮﻕ ﻋﻠﻴﺞ .... ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ....
ﺭﻭﺡ ﻭﻳﻦ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ..... ﺑﺲ ﻟﺘﺘﻘﺮﺑﻠﻲ ... ﺍﻛﺮﻫﻚ .... ﺑﻜﻞ ﻟﺤﻈﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺍﺗﺨﺎﻳﻠﻚ ﻭﻳﺎﻫﻦ ... ﺗﻠﻌﺐ ﻧﻔﺴﻲ
ﻭﺧﺮ ﻣﻦ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ ... ﻧﺎﻡ ﺑﺼﻔﻲ . ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻩ ... ﻭﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺼﺐ . ﻭﺟﺎﻧﺖ ﻇﻠﻤﻪ ﺿﻮﻩ ﺧﻔﻴﻒ
ﺗﻘﺮﺏ ﻭﺩﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﻪ ﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ .... ﻭﺑﺎﺳﻪ ..... ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺯﻣﺰﻡ .... ﺍﻣﺪﺍﻧﻲ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺪﻣﻮﻉ ﺑﺴﺒﺒﻲ
ﻭﺧﺮ ﻣﻨﻲ ... ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﻚ
ﻣﺎﺍﺗﻘﺮﺑﻠﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺷﺎﺑﻜﺞ ...
ﻭﺧﺮ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺧﺮ .... ﻣﺨﺘﻨﻜﻪ ﺗﻌﺮﻑ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﺨﺘﻨﻜﻪ ... ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺗﺪﻭﺭ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺣﻘﻮﻕ ﺯﻭﺟﻴﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻤﻨﻄﻴﻨﻲ
ﻫﺎﺍﺍﺍ .. ﺻﺎﺭ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻴﺞ ... ﻛﺎﻡ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﺼﻴﺮ ﻓﻮﻛﺎﻳﻪ ...
ﻣﻮﺫﻧﻲ ﺍﻗﺼﺪ ... ﻭﺧﺮ ..... ﺍﻗﺼﺪ ﺣﻘﻮﻗﻲ ... ﻣﺜﻞ ﺍﻱ ﺯﻭﺟﻪ . ﻣﻮ ﺧﺪﺍﻣﻪ .... ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺳﺄﻟﻚ ﻭﻳﻦ ﺍﻭ ﺍﻱ ﺷﻲ ... ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭﺗﺠﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﺗﺮﻳﺪ ﺣﻘﻮﻗﻚ .. ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺧﺪﺍﻣﻪ ﺍﻓﻬﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ..... ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺧﺪﺍﻣﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﻋﺎﻣﻠﺘﺞ ﻣﻌﺎﻣﻠﺔ ﺧﺪﺍﻛﻪ ... ﻫﺎﺍﺍ
ﺍﺷﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺘﺨﻴﻠﻴﻦ ﻭﺗﺴﺘﻨﺘﺠﻴﻦ ﺑﻜﻴﻔﺞ .. ﻫﺬﺍ ﻭﻫﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﻳﺼﻪ ﺷﺒﻴﺞ .... ﻋﻴﺸﻲ ﺣﻴﺎﺗﺞ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻟﻴﺶ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺄﺯﻣﺘﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻓﻬﻤﻨﻲ ... ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻠﻄﻨﻲ ﻭﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ... ﻭﻳﻦ ﺟﺒﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻠﻨﺎﺭ ﺍﻧﻲ
ﻫﺎﺍﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﻳﺎﻱ ﻧﺎﺭ
ﺍﻱ ﻧﺎﺭ .... ﻭﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻨﺎﺭ ... ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﻃﻠﻜﻨﻲ
ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ... ﻣﻴﺖ ﻣﺮﻩ ﻛﺘﻠﺞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻴﺮﻩ ﻣﺘﺠﻴﺒﻴﻬﻪ .. ﺳﻨﻮ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺸﻲ ﻃﻠﻜﻨﻲ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﻪ ﺗﻔﻠﺸﻴﻬﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻣﻮﺍﺿﻴﻊ ﺗﺎﻓﻬﻪ
ﺗﺎﻓﻬﻬﻪ .. ﺗﺎﻓﻬﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﺗﺎﻓﻪ ﻭﺍﻟﺰﻧﺎ ﺗﺎﻓﻪ
ﺍﺣﺘﺮﻣﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﺷﻨﻮ ﺯﻧﺎ
ﻻ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺨﺒﻞ ... ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻲ ... ﻋﺰﺯﺯﻩ ﻻ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪ
ﺷﻮ ﻧﺎﻣﻲ ﺯﻣﺰﻡ ... ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻳﺘﻌﺐ ﺑﺪﻭﻥ ﻓﺎﺋﺪﻩ ... ﻭﻃﻠﻊ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﺴﻤﻮﻉ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ .. ﻳﺎ ﻏﺒﺎﺋﻲ ... ﺷﻜﺪ ﻏﺒﻴﻪ .. ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ .... ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺟﺪﻳﺪ ... ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺴﺠﻦ
ﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ .. ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻜﻠﻮﺏ . ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﺴﻤﻌﺞ ﻫﺴﻪ ﺷﻴﻜﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﻇﺎﻟﻤﺞ ﻭﻣﻌﺬﺑﺞ .... ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﺪﻳﻨﺞ ... ﺗﺮﻩ ﻛﻞ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻳﺨﻮﻧﻮﻥ ﻧﺴﻮﺍﻧﻬﻢ ﻟﺘﺴﻮﻳﻬﻪ ﻗﺼﻪ ... ﻛﺘﻠﺞ ﺍﺳﻒ ﻣﻴﺖ ﻣﺮﻩ ... ﺗﻌﺒﺘﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ
ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭ .... ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺑﺸﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﺍﻳﻊ ﺷﻜﺪ ﻛﺮﻫﺘﻚ ...
ﺑﺎﻋﻲ ﺯﻣﺰﻡ ﻟﺰﻣﻲ ﺣﺪﻭﺩﺝ ﺩﻧﻴﺎ ﻟﻴﻞ ﻭﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻟﺘﺴﺘﻐﻠﻴﻦ ﺣﻠﻔﺎﻧﻲ ﺗﺮﺍ ﺍﻧﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻻ ﺣﻠﻔﺎﻥ ﻳﻠﺰﻣﻨﻲ ﻭﻻ ﺷﻲ ﺛﺎﻧﻲ ..
ﺍﻛﻌﺪﻱ ﻭﺍﻫﺪﺋﻲ ﻭﻛﻠﻴﻠﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﺻﺎﺭ ﺷﻜﺪ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﺿﻊ ..
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻙ ... ﺗﻨﺪﻣﺖ ﻻﻥ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﻳﺎﻙ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ
ﻭﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻫﺎﺍﺍ ﻳﻢ ﺧﻮﺍﺗﺞ ﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﻫﻨﻪ ﻣﻴﻔﻜﺮﻥ ﺑﻴﺞ .. ﻣﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﺞ ﺭﻗﻴﻪ ﻣﺴﺎﻓﺮﻩ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﻔﻜﺮﺕ ﺑﻴﺞ ... ﻭﻃﻴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﻬﻤﺘﺞ ﺗﺨﻮﻧﻴﻬﻪ ﻭﻳﻪ ﺯﻭﺟﻬﻪ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ... ﺗﻌﻴﺮﻧﻲ ﻋﻠﻲ
ﺑﺎﻋﻲ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﺣﺠﻴﻬﻪ ﺗﺎﺧﺬﻳﻬﻪ ﺑﺎﻟﻘﺼﺪ ﺍﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻱ ﺍﻧﺘﻲ .. ﻻ ﺑﺲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻭﺿﺢ ﺍﻟﻌﻘﻠﺞ ﺍﻟﻤﺤﺠﺮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﻣﻜﺎﻥ ﺗﺮﻭﺣﻴﻠﻪ .... ﻟﻮ ﺧﻮﺍﻟﺞ ﺍﻟﻲ ﻣﺒﻘﻮ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﺤﺠﻮﻫﻪ ﻋﻠﻴﻄﻤﻦ ﺭﺣﺖ ... ﻭﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻱ ﻳﺼﺪﻙ ﺍﻟﻜﻼﻡ ... ﻭﻣﻴﻜﻠﺒﺞ .. ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻓﺞ ﺷﻨﻮﻭﺍﺧﻼﻗﺞ ﺷﻨﻮ ﻭﺍﺣﺒﺞ ﻫﻢ
. ﺯﻣﺰﻡ ﻋﻠﻤﻮﺩﺝ ﻋﻔﺖ ﺍﻟﺸﺮﺏ ... ﻭﻣﺎﺍﻛﻠﺞ ﺗﻐﻴﺮﺕ ... ﺑﺲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺗﻐﻴﺮ .. ﻭﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻻﻥ ﺍﺣﺒﺞ
ﻭﺧﻞ ﺍﻛﻠﺞ ﺷﻐﻠﻪ ... ﺧﺎﻑ ﺭﺍﺳﻤﻪ ﺑﻌﻘﻠﺞ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﻗﺴﺎﻡ ﺩﺍﺧﻠﻴﻪ .... ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﺞ ... ﻭﻻ ﺍﺧﻠﻴﻬﻢ ﻳﻘﺒﻠﻮﺝ ....
ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻧﺖ ﻣﺮﻳﺾ
ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﻋﺒﺮﻩ ﺍﻟﺞ ﺑﻤﺰﺍﺟﻲ .... ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﺮﻳﺾ ... ﺑﺲ ﺍﺣﺒﺞ ﻫﺎﻱ ﻭﺣﺪﻩ ... ﺛﺎﻧﻴﺂ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻋﺘﺮﻓﻠﺞ ﻃﺒﻌﻲ ﺻﻌﺐ ... ﻭﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻏﻴﺮﻩ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺑﻌﺪ
ﻟﺞ ﺯﻣﺰﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻛﻠﺒﻲ ... ﺗﺤﻤﻠﻴﻨﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﺻﺪﻙ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﻐﻴﺮ
ﻃﺒﻌﺂ ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﺳﻤﻌﻠﻪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺼﺐ ..... ﻳﻌﻨﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻧﻬﺎﻳﺘﻲ ﻭﺻﺒﺮﻱ ﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ .....
ﺍﺟﻪ ﺗﻘﺮﺏ ﻳﻤﻲ ........ ﻭﻛﻌﺪ ﻛﺒﺎﻟﻲ ..... ﻭﺭﺍﺩ ﻳﻤﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﻭﺧﺮﺕ ﻣﻨﻪ
ﺍﺧﺬ ﻧﻔﺲ ﻃﻮﻳﻞ .... ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺯﻣﺰﻡ
ﺗﻌﺒﺖ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻭﺑﺲ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻌﺪ ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ... ﺍﻓﻜﺮ ﺷﺴﻮﻱ ﻏﺪﻩ ... ﺍﺿﺤﻚ .. ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ... ﺍﻧﺎﻡ ﺑﺮﺍﺣﻪ .... ﻣﺎﺍﻓﻜﺮ ... ﻋﻘﻠﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ .... ﺣﻴﻞ .... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﻤﻴﺘﻪ ... ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ
ﺗﻌﺮﻑ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺷﺘﺬﻛﺮ .... ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ .. ﻣﺜﻞ ﻭﻛﺎﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﻳﺮﺟﻌﻠﻲ ﺷﺮﻳﻂ ﺣﻴﺎﺗﻲ ....
ﺯﻣﺰﻡ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ...... ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ..... ﻋﻨﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ .....
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ... ﺑﺎﻭﻉ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺭﺍﺣﺔ ﺑﺎﻝ ... ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻛﻠﺸﻲ
#العائلة_ج٢

#بارت٤٤

ﻣﺤﺐ / ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺣﻴﻞ ﺭﻓﻞ ﻭﻣﺤﺘﺎﺟﺞ ﻣﺎﻓﺪﻳﻮﻡ ﺍﺣﺘﺎﺟﻴﺖ ﺍﺣﺪ ﻭﻟﻜﻴﺘﻪ ﻳﻤﻲ
ﺗﻌﺎﻝ ﺑﺎﺕ ﻳﻤﻨﻪ ﻛﻮﻝ ﺿﺎﻳﺞ ... ﻭﺍﺟﻴﺖ
ﻻ ﻣﺘﺮﻫﻢ .... ﺟﻨﺖ ﻣﻔﻜﺮ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﺰﻣﻬﻪ ﺍﻛﻄﻌﻬﻪ ﻭﺍﺭﻳﺢ ﻛﻠﺒﻲ ﺑﻴﻬﻪ
.... ﻻﻥ ﺟﻨﺖ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻛﻠﺖ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻧﻲ
ﺗﺠﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻞ ﻣﻘﻌﺪ ﻣﺎﻝ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .... ﺷﻠﻮﻥ
ﻣﺠﺮﺩ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﺧﺴﺎﺭﺗﺞ ﻳﺎ ﻫﺪﻳﻪ .... ﺍﺗﺨﺒﻞ
ﻛﻤﺖ ﺍﻋﺎﺗﺐ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﺴﺘﻔﺎﺩﻳﺖ ﻫﺴﻪ ... ﺍﻧﻲ
ﺷﺮﺍﺡ ﻳﻘﻨﻌﻬﻪ ﻳﺎ ﺭﺏ
ﻧﻔﺴﻲ ﺿﺎﻕ .... ﺣﺮﻛﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﺎﻟﺸﻮﺍﺭﻉ
... ﻣﺨﻨﻮﻙ ... ﻭﻛﺎﺭﻩ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ...... ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺃﻳﺴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ ... ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ .... ﺩﺧﻠﺖ ﻣﻄﺎﻳﻖ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺑﺪﻭﻧﻬﻪ
... ﺻﻮﺗﻬﻪ ... ﺿﺤﻜﺘﻬﻪ .... ﺣﺘﻰ ﺣﺰﻧﻬﻪ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺘﻠﻬﻪ
ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺑﻌﺪﺗﻲ ﻋﻨﻲ ... ﺍﺣﺴﻬﻦ ﺳﻨﻴﻦ
ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﺧﺴﺮﺗﺞ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺣﻴﻞ ...... ﻛﻤﺖ ﻛﻠﺒﺖ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻨﺺ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﺍﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺒﻲ
ﺍﻧﻲ ﻏﺒﻲ ﺣﺼﺮﺗﻨﻲ ﺍﻟﺨﻨﻜﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺭﻛﺰﺕ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﺷﺮﻳﻂ ﺣﻴﺎﺗﻲ ... ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﻧﻌﺎﺩ ﻛﺪﺍﻣﻲ .... ﺷﻜﺪ ﺃﺫﻳﺘﺞ ﻳﺎ ﻫﺪﻳﻪ ... ﺷﻜﺪ
ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ .... ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﻫﺪﻳﻪ
ﻟﺰﻣﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﻪ ﺍﻛﻠﺐ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ ﻣﺎﻟﺘﻬﻪ ﻣﺨﺘﻨﻚ ﺣﻴﻞ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ
ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻳﻬﺎﺏ .... ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﻫﺎ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺷﻨﻮ ﻭﺿﻌﻚ ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻤﺌﻦ ﻋﻠﻴﻚ
ﻣﺤﺐ / ﻫﺪﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﻬﻪ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺣﺎﺑﺴﻪ ﺭﻭﺣﻬﻪ ﻓﻮﻙ .... ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻣﺤﺐ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﻤﻔﺘﻬﻤﻴﻦ
ﻣﺤﺐ / ﺭﻭﺡ ﻫﺴﻪ ﺍﻳﻬﺎﺏ .... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﻣﺤﺐ ... ﺑﺲ ﻻ ﺍﻟﻲ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﺻﺤﻴﺢ
ﻣﺤﺐ / ﺭﻭﺡ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻙ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺜﺎﻟﻲ ﻭﻗﺪﻭﺗﻲ ﺑﺎﻟﺤﻨﻴﻪ
.... ﺑﺲ ﻻ ﺍﻟﻲ ﻟﻤﺤﺖ ﻋﻠﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺻﺤﻴﺢ
ﻣﺤﺐ / ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮﺭﺭﺭ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﺍﻻﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﻭﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﻟﻜﻪ ﺣﻞ ﺍﻻﻧﻬﻴﺎﺭﻱ ..
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺗﻐﻔﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﺑﺪﺍً ..... ﻧﺎﺭ ﺷﺎﺑﻪ ﺑﻜﻠﺒﻲ
ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻳﻄﻠﻊ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻃﻠﻊ ﻣﺤﺐ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻟﺰﻣﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﻴﻞ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺍﺑﺪﺍً
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﻭﻋﺎﻳﺸﻪ ﻭﻳﻪ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﺴﺎﻥ
ﺟﺬﺍﺏ ﻏﺪﺍﺭ ﺧﺎﻳﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﻨﺖ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺧﻴﻴﺮ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﺩﺧﻞ ﻧﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﺪﻳﻪ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺳﻜﺘﺖ
ﻣﻮ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻏﻴﺮ ﻧﻔﺘﻬﻢ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﻋﻮﻭﻭﻓﻮﻧﻲ ﻟﺤﺪ ﻳﺴﺄﻟﻨﻲ ﺍﺑﺪﺩﺩﺩﺩﺩﺩﺩ ﺍﺑﺪ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻏﻴﺮ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﻔﺘﻬﻢ
ﺍﺍﺍﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻣﺎﻟﺞ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻴﻪ ﺍﺍﺍﺣﺠﻲ ﻭﻣﺤﺘﺮﻙ ﺩﻣﻲ
ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻋﻴﺸﻪ ﺑﺴﺒﺒﺞ ،،ﺑﺴﺒﺒﺞ ﺍﻧﺖ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺻﻮﺗﺞ ﺍﻧﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻧﺎﺑﺼﺘﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺑﻴﻜﻢ ﺍﻧﺖ ﻭﺭﺟﻠﺞ ﻛﻞ ﻣﺘﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﺗﺬﺑﻴﻬﻪ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﻧﺠﻢ / ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﺷﻮﻓﻴﻨﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺭﺭﺭﻭﺡ ﺍﻻﺧﻮﻙ ﺧﻞ ﻳﺸﻮﻭﻭﻓﻚ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻋﺒﺎﻟﻬﻪ ﻫﻴﺞ ﻣﺮﺍﺡ ﻳﺒﻘﻪ ﺩﻟﻴﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻛﻢ ﻛﻠﻜﻢ ﻻﻥ ﻛﻠﻜﻢ ﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﻩ ﻛﻮﻥ ﺍﺫﺏ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻧﻔﻂ ﻭﺍﺣﺮﻛﻜﻜﻜﻜﻜﻢ ﺍﻛﺮﻫﻜﻢ
ﺻﻌﺪﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﻪ ﻓﻮﻙ ﺭﻛﻌﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﻴﻞ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﺒﻞ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮ ﺭﺳﺎﻟﺘﻬﻪ ﻟﺰﻣﺖ ﺯﻳﺠﻲ ﻭﺟﺮﻳﺘﻪ ﻣﺨﺘﻨﻜﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺿﻤﻴﺖ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺑﺲ ﺩﻣﻮﻉ ﻳﻨﺰﻟﻦ ﻣﻨﻬﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺣﻠﻔﺎﻧﻪ ﺑﺄﺑﻨﻪ ﻭﺍﺧﻮ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻚ ﻗﺎﺑﻠﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﺪﺭﺕ ﺗﺨﺪﻋﻨﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻘﻨﺎﻉ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﻨﺖ ﺗﺒﻴﻦ ﺭﻭﺣﻚ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻃﻴﺐ
ﺑﻘﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﻟﻠﺼﺒﺢ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺗﻤﺪﺩﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻃﺮ ﺍﻟﺼﺒﺢ ....... ﻏﺴﻠﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﺃﺳﺎً ﺭﺣﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺭﻓﻞ ﻛﺎﺑﻠﺖ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻭﻛﻌﺪﺕ ...... ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺍﺧﻮﺍﻧﻬﻪ ﻭﺍﺑﻮﻫﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﻧﺰﻟﺖ
ﺩﻛﻴﺖ ﺟﺮﺱ ﺍﻟﺒﺎﺏ ....... ﻃﻠﻌﺘﻠﻲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ... ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ .
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﻣﺤﺐ ﺷﻌﺠﺐ .... ﻭﺍﻧﻲ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻧﺴﻪ ﺷﻲ
ﻣﺤﺐ / ﺑﺘﺞ ﻫﻨﺎ
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﺧﻴﺮﻙ ﻣﺤﺐ
ﻣﺤﺐ / ﺩﺧﻠﺖ .... ﻛﺘﻠﻬﻪ ﻭﻳﻨﻬﻪ ﺑﺘﺞ ﺍﻟﺴﺎﻗﻄﻪ
ﺍﻡ ﻭﻓﻞ / ﺷﺒﻴﻚ ﻣﺤﺐ ..... ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺍﻧﺖ ... ﺧﻮﻣﺎ ﺗﺨﺒﻠﺖ ... ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺘﻲ
ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻴﻬﻪ .... ﺑﺘﺞ ﻫﺠﻤﺖ ﺑﻴﺘﻲ .... ﺧﺎﻟﻪ ﺑﺘﺞ ﻫﺠﻤﺘﻪ ﺍﻟﺒﻴﺘﻲ
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﺷﺴﻮﻭﻭﺕ ﺑﺘﻲ
ﻣﺤﺐ / ﻫﺎﺍﺍﺝ ﺷﻮﻭﻭﻭﻓﻲ ..... ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ ﺍﺷﻮﻓﻬﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪﺝ ..
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﻭﺭﻓﻞ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﻫﻴﺞ ... ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺍﺫﺍ ﻫﺪﻳﻪ ... ﻣﺮﺟﻌﺘﻠﻲ ﺍﻓﻀﺢ ﺑﻨﺘﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﻣﺘﻬﻤﻨﻲ ..... ﻻﻥ ﻭﺣﺪﻩ ﻗﺬﺭﻩ ... ﺑﺘﺞ ﻗﺬﺭﻩ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﺫﻓﻬﻦ ﺑﺠﻬﺎﺯﻱ .... ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺭﺟﻌﻬﻦ ﻭﺍﺷﻮﻓﺞ ﻗﺬﺍﺭﺓ ﺑﻨﺘﺞ
ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺠﺎﻭﺑﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻭﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻟﻌﺐ ﺑﻌﻘﻠﻲ ... ﻓﻜﻠﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻏﺮﺍﺋﺎﺗﻬﻪ .... ﺑﺘﺞ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺑﺎﻟﺴﻘﻮﻭﻭﻭﻁ ﺗﺮﻩ
ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﺫﺍ ﻣﺮﺟﻌﺖ ﻣﺮﺗﻲ ﺍﻓﻀﺢ ﺑﻨﺘﺞ
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﺍﻭﻛﻒ ... ﺍﻭﻛﻒ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﺭﻓﻞ ﻭﻭﻭﻭﻭﺗﺤﺠﻴﻬﻪ ﺑﻜﻞ ﺯﻭﺩ
ﻣﺤﺐ / ﺑﻨﺘﺞ ﺭﺧﻴﺼﻪ
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﻭﻟﻚ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺘﻲ .... ﻭﺑﺒﻴﺘﻲ ... ﻭﺍﺫﺍ ﺗﻜﻮﻝ ﻋﻨﻬﻪ ﺭﺧﻴﺼﻪ ... ﻟﻌﺪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﻌﺘﺒﺮﺗﻚ ﺍﺑﻨﻲ
ﻭﺟﺎﻱ ﻫﻴﺞ ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﻪ ..... ﺗﻜﻮﻝ ﻋﻨﺪﻱ ﻛﻼﻡ ﺍﻟﺒﻨﺘﺞ
ﻭﺗﻬﺪﺩﻧﻲ ﺑﻲ
ﻣﺤﺐ / ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ ﺍﻫﺪﺩ ﻭﻭﺻﻠﻴﻠﻬﻪ ﺍﻟﺒﺘﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..... ﺍﺫﺍ ﻣﺮﺟﻌﺖ ﻣﺮﺗﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﻓﻀﺤﻬﻪ
ﺩﻓﻌﺘﻨﻲ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ..... ﻭﺭﺍﺩﺕ ﺗﺘﺨﺮﺑﻂ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﺭﻓﻞ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﻣﺮﺕ ﺑﺎﻗﺮ ﻫﻢ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺩﺧﻠﺖ .... ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺭﻓﻞ / ﻣﺤﺐ ﺷﻜﻮ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﺭﻭﻭﻭﺣﺞ ﻳﺎ ﺭﻓﻞ
ﺭﻓﻞ / ﺷﻜﻮ ... ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺍﻡ ﺭﻓﻞ / ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﻟﺞ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ
ﺍﻧﺖ ﺷﻤﺴﻮﻳﻪ .... ﻫﻴﺞ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ ﺗﺎﻟﻴﻬﻪ
ﻭﻟﺞ ﺭﻓﻞ ﺍﻟﻴﺤﺠﻲ ﺻﺤﻴﺢ
ﺟﺮﻳﺘﻬﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﻭﻟﻮﻳﺖ ﺍﻳﺪﻫﻪ
ﺑﺎﻋﻲ ﻟﺞ ﻣﺜﻞ ﻣﻬﺠﻤﺘﻲ ﺑﻴﺘﻲ .... ﺗﺮ