This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_17
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقنا.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا..
كتله عادل اوكف عادل.. لحظه شبيك.. دار عليه وجها.. وصرخ امشي شبيج.. كتله منا الطلاب والناس..
اخذ ايدي وصعدني السياره لهناك ونزل.. كتله وين رايح.. كال شبيج ما اذيج بس احجي وياج..
كتله اوك.. مشينه دخلنه مطعم ..كعد كبالي.. واني ايدي ترجف.. وجهي اصفر صار من الخوف..
كعد كبالي.. كال شبيج كتلج بس اريد احجي وياج مراح ائذيج.. مد اديه ولزم اديه.. جريت ايدي منه بخوف..
كتله شرايد.. كال سمر تعبت والله تعبت.. وخله اديه على راسه ويحك ويمسح بوجها..
كتله ليش شبيك.. كال حالي من اسوء الى اسوء.. حنين عد اهلها صار شهر واني متشرد ابيت عمي..
وشغلي فصلوني منه.. تعرفين كوه جاي اطلع فلوس باكيت جكايري والله.. تعبت حيل..
احرك روحي و اطلع حمال بالعلوه بلكت احصل كم فلس اعيش بيه يومي.. تعبت وبكر مو راضي ارجع للبيت..
كتله وليش ما حجيت ويه عمتي ليش ويايه..كال حجت ويه امي مقابل ارجع الا ارجع ال10 ملايين اللي انطانياهن..
كتله زين اني شلون اكدر اقنعه هواي حجيت وياه وما قنع.. كال حاولي راح يقنع منج والله..
كتله وليش يقنع مني.. شعندي ويه بكر اني ..عادل الكلام الطلعته عليه عيب.. كال ادري والله ادري بيج ما عندج شي وياه..
بس اهتمامه بيج ومدافعته عنج تضايقني.. كتله لان يشوفني ما الي احد وانته مستضعفني وتعرف بكر ما يقبل بالظلم.. وانت ظالم يا عادل..
عادل.. عوفينه من هلكلام هسه.. كوليلي شلون دبريني..
سمر.. ليش بطلت من دوامك..
عادل.. اتعاركت ويه مدير الشغل وفصلوني..
سمر.. عادل وتالي.. تره الشرب اذاك.. بليل متعرف ناسك.. وبالنهار مسطور راسك..
ما تعرف ارضك من سماك وتتعارك ويه الرايح والجاي شلون بيك..
عادل.. والله صار اسبوع مشارب.. قطره ممخلي بحلكي..
سمر.. لان ما عندك فلوس غيير..
عادل.. تكدرين تساعديني لو لا سمر.. تره والله تعبان.. والله شايفه هذا الربع.. الربع ما املكه..
سمر.. كتله هلا هلا كول فلوس المطعم عليه..
ضحك كال خرب بعقلج وين تفكرين.. طبطبت على ايده.. كتله لتخاف محلوله انشالله.. بس انطيني موبايلي..
طلعه من جيبه.. وانطانياه مقفول.. فتحته.. وخابرت بكر.. الووو ها بكر.. اول ما حجيت صرخ بوجهي.
لكر.. خره بيج لج صدك تحجين.. والله دمي فار صار ساعه اخابر وموبايلج مغلق.. وانفجار ثاني متت خوف.. لا انتي بيه..
كتله اهدئ يمعود اهدى.. شبيك. كال اجيت ميت امة الثقلين مكلوبه وتالي اجي يكلي الحارس طالعه..
وانفجار ثاني صاير.. وطلاب راحت بيها.. كلت راحت سمر والله.. ضحكت وكتله لا اني بالمطعم..
كال باع شوف من اكول فاهيه هلبنيه محد يصدكني.. مال حركة دمي كلها اطلعها بيج والله.. احركج حرك..
ضحكت كتله دتعال تعال متانيتك بمطعم الورد.. كال جاي.. مو اطلعين ومحمد اذبحج.. كتله لااا ما اطلع والله انتضرك..
اخذله بثلث ساعه يله وصل.. شاف عادل كاعد.. كال شجاي يصير هنا.. كتله بكر اكعد دا افهمك..
كال ما اريد افتهم شي امشي..كتله بكر عادل ندمان وجاي يعتذر منك.. كال يرجعلي ال10 ملايين..
وبعدها يرجع للبيت غير هيج لو الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه.. كتله بكر بس اوكف.. اشرت لعادل كوم..
كام عادل وكف كدامه راد يحجي متحمل اختنك بعبرته و حظن بكر وبجى.. بكر بقى متجمد.. كاله والله اعتذر اذيتك اضربني اذبحني شتريد تسوي سوي..
والله تعبت بكر ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار.. شغلي فصلوني ..مشرد بالشوارع.. نسابتي يتعاركون وياي لان ما اودي لمرتي مصرف
وخر بكر من عنده. كاله انشالله حفظت الدرس زين.. دنك راسه عادل وما حجه.. اخذ نفس..
وكاله امشي.. كاله وين.. كال غير للبيت يعني وين.. امشوو طلعت روحي بالبرد وانتو كاعدين هنا تاكلون..
ضحكت.. ومشيت منه.. صعد عادل وصعدت وره.. ومشا بكر ما حجه اي شي.. بس مشغل قران..
كتله اليوم قران.. كال خررب غير شفت الجثث كبالي راحت روحي والله ادور عليج بينهم..
دم مابقى بجسمي واتصل وحظرتج ماكو.. كتله وقررت اتوب وتسمع قران.. كال لا بس هيج حداد على روح الشهداء..
كتله هااا جيد.. نحجي وعادل داير وجه ما حجه ويانه ابد.. وصلنه للبيت صف السياره ونزلنه.. دخلنه اني وعادل..
عمتي شافت عادل.. ركضتله من باب المطبخ للباب الصاله وتحظن بيه وتبوس.. وهوه عيونه ادمع.. ويبوس براسها..
كالتله هسه ارتاح كلبي.. دخل بكر.. كاللها خو بس هذا يريح كلبج اني كخه.. كالتله والله يمه كلكم ولدي
ما افرق.. بس غائبهم حتى يعود.. كاللها وهاي عاد.. اشبعي بيه.. حجه وراح لغرفته.. وصاح سمر صبيلي اكل ميت جووع..
كتله تدلل.. رحت بملابسي صبيتله ورحت بدلت ونمت.. كعدت العصر.. بكر كاعد علتلفزيون..
وعادل يعمر بنركيلته
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_17
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقنا.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا..
كتله عادل اوكف عادل.. لحظه شبيك.. دار عليه وجها.. وصرخ امشي شبيج.. كتله منا الطلاب والناس..
اخذ ايدي وصعدني السياره لهناك ونزل.. كتله وين رايح.. كال شبيج ما اذيج بس احجي وياج..
كتله اوك.. مشينه دخلنه مطعم ..كعد كبالي.. واني ايدي ترجف.. وجهي اصفر صار من الخوف..
كعد كبالي.. كال شبيج كتلج بس اريد احجي وياج مراح ائذيج.. مد اديه ولزم اديه.. جريت ايدي منه بخوف..
كتله شرايد.. كال سمر تعبت والله تعبت.. وخله اديه على راسه ويحك ويمسح بوجها..
كتله ليش شبيك.. كال حالي من اسوء الى اسوء.. حنين عد اهلها صار شهر واني متشرد ابيت عمي..
وشغلي فصلوني منه.. تعرفين كوه جاي اطلع فلوس باكيت جكايري والله.. تعبت حيل..
احرك روحي و اطلع حمال بالعلوه بلكت احصل كم فلس اعيش بيه يومي.. تعبت وبكر مو راضي ارجع للبيت..
كتله وليش ما حجيت ويه عمتي ليش ويايه..كال حجت ويه امي مقابل ارجع الا ارجع ال10 ملايين اللي انطانياهن..
كتله زين اني شلون اكدر اقنعه هواي حجيت وياه وما قنع.. كال حاولي راح يقنع منج والله..
كتله وليش يقنع مني.. شعندي ويه بكر اني ..عادل الكلام الطلعته عليه عيب.. كال ادري والله ادري بيج ما عندج شي وياه..
بس اهتمامه بيج ومدافعته عنج تضايقني.. كتله لان يشوفني ما الي احد وانته مستضعفني وتعرف بكر ما يقبل بالظلم.. وانت ظالم يا عادل..
عادل.. عوفينه من هلكلام هسه.. كوليلي شلون دبريني..
سمر.. ليش بطلت من دوامك..
عادل.. اتعاركت ويه مدير الشغل وفصلوني..
سمر.. عادل وتالي.. تره الشرب اذاك.. بليل متعرف ناسك.. وبالنهار مسطور راسك..
ما تعرف ارضك من سماك وتتعارك ويه الرايح والجاي شلون بيك..
عادل.. والله صار اسبوع مشارب.. قطره ممخلي بحلكي..
سمر.. لان ما عندك فلوس غيير..
عادل.. تكدرين تساعديني لو لا سمر.. تره والله تعبان.. والله شايفه هذا الربع.. الربع ما املكه..
سمر.. كتله هلا هلا كول فلوس المطعم عليه..
ضحك كال خرب بعقلج وين تفكرين.. طبطبت على ايده.. كتله لتخاف محلوله انشالله.. بس انطيني موبايلي..
طلعه من جيبه.. وانطانياه مقفول.. فتحته.. وخابرت بكر.. الووو ها بكر.. اول ما حجيت صرخ بوجهي.
لكر.. خره بيج لج صدك تحجين.. والله دمي فار صار ساعه اخابر وموبايلج مغلق.. وانفجار ثاني متت خوف.. لا انتي بيه..
كتله اهدئ يمعود اهدى.. شبيك. كال اجيت ميت امة الثقلين مكلوبه وتالي اجي يكلي الحارس طالعه..
وانفجار ثاني صاير.. وطلاب راحت بيها.. كلت راحت سمر والله.. ضحكت وكتله لا اني بالمطعم..
كال باع شوف من اكول فاهيه هلبنيه محد يصدكني.. مال حركة دمي كلها اطلعها بيج والله.. احركج حرك..
ضحكت كتله دتعال تعال متانيتك بمطعم الورد.. كال جاي.. مو اطلعين ومحمد اذبحج.. كتله لااا ما اطلع والله انتضرك..
اخذله بثلث ساعه يله وصل.. شاف عادل كاعد.. كال شجاي يصير هنا.. كتله بكر اكعد دا افهمك..
كال ما اريد افتهم شي امشي..كتله بكر عادل ندمان وجاي يعتذر منك.. كال يرجعلي ال10 ملايين..
وبعدها يرجع للبيت غير هيج لو الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه.. كتله بكر بس اوكف.. اشرت لعادل كوم..
كام عادل وكف كدامه راد يحجي متحمل اختنك بعبرته و حظن بكر وبجى.. بكر بقى متجمد.. كاله والله اعتذر اذيتك اضربني اذبحني شتريد تسوي سوي..
والله تعبت بكر ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار.. شغلي فصلوني ..مشرد بالشوارع.. نسابتي يتعاركون وياي لان ما اودي لمرتي مصرف
وخر بكر من عنده. كاله انشالله حفظت الدرس زين.. دنك راسه عادل وما حجه.. اخذ نفس..
وكاله امشي.. كاله وين.. كال غير للبيت يعني وين.. امشوو طلعت روحي بالبرد وانتو كاعدين هنا تاكلون..
ضحكت.. ومشيت منه.. صعد عادل وصعدت وره.. ومشا بكر ما حجه اي شي.. بس مشغل قران..
كتله اليوم قران.. كال خررب غير شفت الجثث كبالي راحت روحي والله ادور عليج بينهم..
دم مابقى بجسمي واتصل وحظرتج ماكو.. كتله وقررت اتوب وتسمع قران.. كال لا بس هيج حداد على روح الشهداء..
كتله هااا جيد.. نحجي وعادل داير وجه ما حجه ويانه ابد.. وصلنه للبيت صف السياره ونزلنه.. دخلنه اني وعادل..
عمتي شافت عادل.. ركضتله من باب المطبخ للباب الصاله وتحظن بيه وتبوس.. وهوه عيونه ادمع.. ويبوس براسها..
كالتله هسه ارتاح كلبي.. دخل بكر.. كاللها خو بس هذا يريح كلبج اني كخه.. كالتله والله يمه كلكم ولدي
ما افرق.. بس غائبهم حتى يعود.. كاللها وهاي عاد.. اشبعي بيه.. حجه وراح لغرفته.. وصاح سمر صبيلي اكل ميت جووع..
كتله تدلل.. رحت بملابسي صبيتله ورحت بدلت ونمت.. كعدت العصر.. بكر كاعد علتلفزيون..
وعادل يعمر بنركيلته
بالمطبخ.. رحت لمغسله اغسل.. انوب توجهت للمطبخ.. عادل.. واكف يسوي بالفنجان..
اجه بكر.. صاح عادل.. باوعنه ثنينه.. كاله هاك.. هاي 500 الف.. رتّب حالك وروح جيب مرتك من اهلها..
كاله مشكور.. ما اريد اكلفك اني جاي ادور شغل.. كاله عود استشرفت بعدين.. دخذ اخذ.. مد ايده عادل.
بكر ضرب الفلوس بوجه.. ضحك.. وحظنه.. وكاله سكط شعندي غيرك عشره.. بس غير تحترم نفسك..
لك هاي اذا مو مرتك بت خالك.. صديقة طفولتك شلون يطاوعك كلبك هيج تعاملها.. كاله لا والله بعد منا وجاي ما الي شغل بيها.. هيه حره..
كاله غصبا عليك.. واكولها الك سمر ما الك عليها اي حكم.. امرها بأيدي مفهوم.. هز راسه ودنك..
كاله يله هاك هذا مفاتيح السياره وروح جيب مرتك.. كاله بس اخذ اركيلتي.. كاله انطينياها الي.. تلحك عل الاركيله..
عادل ابتسم وكاله ماشي.. مشا كال شلون يقهرني انكساره شصاير بيه .. كتله احم احم منو الكال لو اشوف الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه..
شو هسه ادمع عيونك علموده.. باوعلي.. وكال دنجبي انجبي.. ضلي نايمه بثلاجه تاكلين لحد متصيرين دبه..
كتله هاي اني.. لك لااا والله جاي ادور شاكل كلساع افتح الثلاجه واسدها.. عافني وراح..
خرب انوب يكلي تصيرين دبه.. حتى بعد ما اكل.. وسديت الثلاجه حيل رجع كال اجذب عليج والله اكلي لا هم انوب تتخربطين فوك راسي مابيه حيل اركض..
رحت يمه كتله يعني مخايف عليه.. لا مابيك حيل تركض.. ابتسم ما حجه.. كعد يعدل بفحم الاركيله ويبتسم ويشرب..
دا نحجي طبت رنا.. كلت اهووو لا حلت بركه.. اليوم يلتمن على راسي وينها وينها.. حنين ورنا..
درت وكتلها هلا حبيبتي شلونج.. ما سلمت عليه.. ويطبج مرض.. عفتها ومشيت.. واكف عادل يزين لحيته..
اتقربت يمه وكرصته من ضهره وسويت صوت بالبوسه وكتله ايووووو كدا استمرررري..
واحركله باصبعي واغمزله.. ضحك كال جاي تتحارشين بيه.. مو عيب . اهلج ما علموج شلون تتأدبين ..ولد العالم مو لعبه عندج. .
روحي عساها تطلع باخوانج انشالله ويتحارشون بيهم مثل متتحارشين بيه ويطلع حوبتي..
هههههههههههههههههع ضحكت من كل كلبي..جان يصيح بكر هاي شكووو هم رجعنه لهضحكه الفاكسه.. الجيران اشتهرنه يمعوده..
باوعلي عادل بتك عين وهوه يزين وكال حللل طلعت حوبتي.. كتله لا والله هههههه.. اجه بكر.. كال سمر شبيج.. تره ضحكتج مو راهمه.. فضيحه..
كتله شسوي هاي ضحكتي ما اعرف.. عفتهم ورحت.. غسلت المواعين الباقيه عسنك.. وطلعت..
لكيت عادل مبدل كامل.. ويكول ها شلوني.. كتله اشطه يعسل.. حتجيب حنين.. كال اي.. اتقربت يمه..
اخذت وجها.. بين اديه.. عادل انته طيب وصديقي واخويه من زمان مو اليوم. او البارحه.. لا تتغير عليه فدوه..
هز راسه.. كتله حنين تعتبرني ضرتها وخطر عليها.. تخاف لا اخذك.. فاكيد راح تشوه صورتي كدامك حتى لا تتقربلي..
فمعليك بيها.. لا تسمع الحجيها.. ولو سمعت منها تعال واسمع مني هم وحل القضيه بلاها العصبيه والكفران والغلط.. تره دضيع شباب..
وكله من وره هلمشروب.. كف عنه عاد.. لزم اديه اثنينهم.. كال سمر ما عندي شي وياج والله..
اعرف اذيتج هواي.. واني اسف جرني الحظنه وحظني حيل.. اني هم حظنته وضحكت.. احس روحي ضعت بين اديه..
وهوه طويل وضخم.. شعور كزبر جسمي.. ابتعدت عنه.. ابتسم وطلع.. درت شفت بكر.. يباوع شافني درتله دار وجها..
مشاعري ملخبطه.. عادل احسه اخويه وما احس بحب اتجاها.. بس يعجبني قربه.. وبكر عندي اله مشاعر.. وصرت احبه.. بس ما احب اتقرب يمه..
ياربي انقذني من هلشعور.. حرام ما اكدر اتخطيه.. لا اكدر اتقبل عادل ويتقبلني.. ولا اكدر اصير لبكر..
دا امشي وطبت اميره.. كتلها هلاااا حبيبي.. باوستني.. بس مثكله وجها عليه.. لان عركة عادل وطردته من وراي..
كلت شكو شو اليوم التمن كلهن.. كعدت يمهم.. العرفته علمود العيد جايات يتسوكن عد عيالهن صعبه طلعتهن..
.. كالت عمتي سمر كومي للعشا..كتلها اي عمه.. كمت دا اسوي بالاكل.. اجه بكر من يمي.. اخذ صمون.. وسواله لفه..
صاحت عمتي من ورانه. بكر.. التفتنه اثنينه.. كالها ها يمه.. اتقربت يمه.. كالتله يمه امير رجلها صارله شهر كاعد ما عنده فلس..
وهيه حال الضيم حالها.. وجاينه عيد وجهالها 4 ما عدها تشتريلهم.. كاللها سهله يمه.. كالتله عفيه وليدي ما اوصيك اختك هاي..
هز راسه وهوه ياكل اللفه.. انوب دخل عادل وحنين من بابا المطبخ.. بكر همسلي.. استلمي اجت العروس..
سلمت حنين على عمتي وباست راسها.. وكالتلها عمه اتعذر منج وو الله انه احبكم ومو قصدي اسوي مشاكل..
كالتلها.. شعدي وياج.. هيه الجنه من تخلص شغلها علساكت وما تحجي اكو احد يدنالها.. بس اذا بقت تبحوش مشاكل وتخرب ولدي.. احركها..
كالتلها لا ابد والله بعد ماكو.. وووووومن هسوالف اللي احسها لواكه.. انوب عادل شفته يأشرلها بحاجبه عليه..
اجت تقربت مني.. وكالت سمر اني اتعذر منج واريد ابدي صفحه جديده وياج.. كتلها اهلا وسهلا حنين.. شعندي وياج اني.. ياريت
اجه بكر.. صاح عادل.. باوعنه ثنينه.. كاله هاك.. هاي 500 الف.. رتّب حالك وروح جيب مرتك من اهلها..
كاله مشكور.. ما اريد اكلفك اني جاي ادور شغل.. كاله عود استشرفت بعدين.. دخذ اخذ.. مد ايده عادل.
بكر ضرب الفلوس بوجه.. ضحك.. وحظنه.. وكاله سكط شعندي غيرك عشره.. بس غير تحترم نفسك..
لك هاي اذا مو مرتك بت خالك.. صديقة طفولتك شلون يطاوعك كلبك هيج تعاملها.. كاله لا والله بعد منا وجاي ما الي شغل بيها.. هيه حره..
كاله غصبا عليك.. واكولها الك سمر ما الك عليها اي حكم.. امرها بأيدي مفهوم.. هز راسه ودنك..
كاله يله هاك هذا مفاتيح السياره وروح جيب مرتك.. كاله بس اخذ اركيلتي.. كاله انطينياها الي.. تلحك عل الاركيله..
عادل ابتسم وكاله ماشي.. مشا كال شلون يقهرني انكساره شصاير بيه .. كتله احم احم منو الكال لو اشوف الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه..
شو هسه ادمع عيونك علموده.. باوعلي.. وكال دنجبي انجبي.. ضلي نايمه بثلاجه تاكلين لحد متصيرين دبه..
كتله هاي اني.. لك لااا والله جاي ادور شاكل كلساع افتح الثلاجه واسدها.. عافني وراح..
خرب انوب يكلي تصيرين دبه.. حتى بعد ما اكل.. وسديت الثلاجه حيل رجع كال اجذب عليج والله اكلي لا هم انوب تتخربطين فوك راسي مابيه حيل اركض..
رحت يمه كتله يعني مخايف عليه.. لا مابيك حيل تركض.. ابتسم ما حجه.. كعد يعدل بفحم الاركيله ويبتسم ويشرب..
دا نحجي طبت رنا.. كلت اهووو لا حلت بركه.. اليوم يلتمن على راسي وينها وينها.. حنين ورنا..
درت وكتلها هلا حبيبتي شلونج.. ما سلمت عليه.. ويطبج مرض.. عفتها ومشيت.. واكف عادل يزين لحيته..
اتقربت يمه وكرصته من ضهره وسويت صوت بالبوسه وكتله ايووووو كدا استمرررري..
واحركله باصبعي واغمزله.. ضحك كال جاي تتحارشين بيه.. مو عيب . اهلج ما علموج شلون تتأدبين ..ولد العالم مو لعبه عندج. .
روحي عساها تطلع باخوانج انشالله ويتحارشون بيهم مثل متتحارشين بيه ويطلع حوبتي..
هههههههههههههههههع ضحكت من كل كلبي..جان يصيح بكر هاي شكووو هم رجعنه لهضحكه الفاكسه.. الجيران اشتهرنه يمعوده..
باوعلي عادل بتك عين وهوه يزين وكال حللل طلعت حوبتي.. كتله لا والله هههههه.. اجه بكر.. كال سمر شبيج.. تره ضحكتج مو راهمه.. فضيحه..
كتله شسوي هاي ضحكتي ما اعرف.. عفتهم ورحت.. غسلت المواعين الباقيه عسنك.. وطلعت..
لكيت عادل مبدل كامل.. ويكول ها شلوني.. كتله اشطه يعسل.. حتجيب حنين.. كال اي.. اتقربت يمه..
اخذت وجها.. بين اديه.. عادل انته طيب وصديقي واخويه من زمان مو اليوم. او البارحه.. لا تتغير عليه فدوه..
هز راسه.. كتله حنين تعتبرني ضرتها وخطر عليها.. تخاف لا اخذك.. فاكيد راح تشوه صورتي كدامك حتى لا تتقربلي..
فمعليك بيها.. لا تسمع الحجيها.. ولو سمعت منها تعال واسمع مني هم وحل القضيه بلاها العصبيه والكفران والغلط.. تره دضيع شباب..
وكله من وره هلمشروب.. كف عنه عاد.. لزم اديه اثنينهم.. كال سمر ما عندي شي وياج والله..
اعرف اذيتج هواي.. واني اسف جرني الحظنه وحظني حيل.. اني هم حظنته وضحكت.. احس روحي ضعت بين اديه..
وهوه طويل وضخم.. شعور كزبر جسمي.. ابتعدت عنه.. ابتسم وطلع.. درت شفت بكر.. يباوع شافني درتله دار وجها..
مشاعري ملخبطه.. عادل احسه اخويه وما احس بحب اتجاها.. بس يعجبني قربه.. وبكر عندي اله مشاعر.. وصرت احبه.. بس ما احب اتقرب يمه..
ياربي انقذني من هلشعور.. حرام ما اكدر اتخطيه.. لا اكدر اتقبل عادل ويتقبلني.. ولا اكدر اصير لبكر..
دا امشي وطبت اميره.. كتلها هلاااا حبيبي.. باوستني.. بس مثكله وجها عليه.. لان عركة عادل وطردته من وراي..
كلت شكو شو اليوم التمن كلهن.. كعدت يمهم.. العرفته علمود العيد جايات يتسوكن عد عيالهن صعبه طلعتهن..
.. كالت عمتي سمر كومي للعشا..كتلها اي عمه.. كمت دا اسوي بالاكل.. اجه بكر من يمي.. اخذ صمون.. وسواله لفه..
صاحت عمتي من ورانه. بكر.. التفتنه اثنينه.. كالها ها يمه.. اتقربت يمه.. كالتله يمه امير رجلها صارله شهر كاعد ما عنده فلس..
وهيه حال الضيم حالها.. وجاينه عيد وجهالها 4 ما عدها تشتريلهم.. كاللها سهله يمه.. كالتله عفيه وليدي ما اوصيك اختك هاي..
هز راسه وهوه ياكل اللفه.. انوب دخل عادل وحنين من بابا المطبخ.. بكر همسلي.. استلمي اجت العروس..
سلمت حنين على عمتي وباست راسها.. وكالتلها عمه اتعذر منج وو الله انه احبكم ومو قصدي اسوي مشاكل..
كالتلها.. شعدي وياج.. هيه الجنه من تخلص شغلها علساكت وما تحجي اكو احد يدنالها.. بس اذا بقت تبحوش مشاكل وتخرب ولدي.. احركها..
كالتلها لا ابد والله بعد ماكو.. وووووومن هسوالف اللي احسها لواكه.. انوب عادل شفته يأشرلها بحاجبه عليه..
اجت تقربت مني.. وكالت سمر اني اتعذر منج واريد ابدي صفحه جديده وياج.. كتلها اهلا وسهلا حنين.. شعندي وياج اني.. ياريت
لها تستاهل..
بكر كال معليكم.. حياتهم تخصهم.. اتركو واكلو.. كعدنه ناكل.. دخلت حنين.. عينها مورمه يمكن ضاربها..
صبحت حتى ما عايدت.. كالتلها عمتي متعرفين تعايدين اهلج ما علموج.. صاح بكر يمممممه..
كالتله وغمه.. هسه احنه شكلنه.. كاللها اكلي.. سمر راح تخلص الكاهي وانتي تباوعين لحنين..
ضحكت.. كالت صدك شنو شو انتي جنج مشايفه بلعتي الكاهي كله.. كتلها عمه والله بس 2 اووف منك بكر.. ضحك..
دخل عادل فرحان ويصبح ويعايد وخبص الدنيا بخباله من الصبح وكل شوي يضربني على ركبتي من وره..
ويصيح اذا وجدت علبة مفتوحها اضربها ولا تخف من صاحبها.. واني اتصايح وياه واصيح بعمه عليه..
وحنين بدها تاكلني بعيونها.. طلع بكر وعادل وعمو خليل يعايدون اقربائهم واصدقاءهم.. اشو هاي هجمت عليه.. وتغلط وتصيح..
والله لا ينطيج ووجه الفكر.. كتله هيي هيي شبيج من يمج انتي.. كالت ام الرجوله.. مخليه بكر محبس بأيدج..
وتردين عادل هم.. والله اذا تقربتي يمه شعرج اكطعه.. كتلها لا والله كيفي.. عادل زوجي وبكر ابن عمتي وحمايه.. انتي شكو..
اجت عمتي كالتلها انتي شو هواي تلغين.. كالتلها عمه البارحه من وراها يضربني ويكلي ترحين فدوه لحذائها..
بلله هاي اني اروحلها فدوه.. لو بيها خير ما تاخذ نفسها.. كتلها هوووب هوب شو انتي ما تعرفين تحجين..
اغلط ويه نفسي ولا اغلط ويه واحد بالحرام.. بس الساقطه تسوي هلشي.. والحليم تكفيه الاشاره..
عمتي صاح اااااااااااالله اكبر على روسجن 24 ساعه مناكر حتى بالعيد معارك.. انطني عباتي اروح اعايد الناس.. احسن ممكابلتجن..
طلعت عمتي.. اني عفت حنين تحجي ودخلت لغرفتي اجت وراي ودخلت.. وكالت باعيلي مو عبالج ما اعرف بسوالفج..
عبالج ما ادري بذيج الليله شسويتي.. باوعتلها باستحقار شسويت.. كالت شفتج لما طلعتي بنص الليل وطافيه الكهرباء..
ورحتي الغرفة بكر.. شفت وجهج بضوه موبايلج.. هم زين الله طلعني للحمام بوكتها.. جان هرمتي براحتج جوه ستر الليل..
كتلها اي وشرايده.. كالت لا عبالج والله سمعت كلشي وسمعت بكر شلون يعترفلج بحبه.. بس متانيه فرصه اوكعج والله ومحد يخلصج من ايدي..
كتلها هااااا والله دطلعي لعد ودوريلج على فرصه حبابه.. يله برا وسدي الباب وراج.. كالت تهون يسمّيره..
سدت الباب وطلعت.. صفنت هاي خاف صدك تحجي.. اي وتحجي شسويلها.. اني ما عندي شي ويه بكر..
وحتى لو حجت بكر موجود وهوه يعرف يحلها.. ما هتميت للموضوع.. وبقيت بغرفتي.. للضهر.. طلعت اكلي سمج للغدا..
اجت عمتي.. كالت ذوله شبيهم عادل ومرته يطابخون.. شجاهم اليوم.. كتلها يطبها مرض تستاهل السانها ينكط سم..
كالت اي والله هيج ويكتلها ويطلكها اخخخ يرادلها بخت.. كتلها شعلينه.. دنحجي طب عادل.. كالتله عمتي شبيكم متستحون اصواتكم طالعه..
كاللها يمه خبلتني من البارحه اتزن وترن براسي شعندك رحت السمر.. كتلها وج ماكو شي بس تريد اوديها لاهلها.. ماكو بس تصركع براسي..
كتلها دتعاي خل اطلع قهري بيج واخذت المقسوم وما تابت وهسه هم ردت نفس الاسطوانه…
كالت عمتي شنو تردين ترحين لاهلج. كتلها اي.. اريد اروح اطلب العذر من ابويه واكطع الزعل.. بلكت يرضون عليه..
كالت.. اني اروح وياج مشتاقه لابوج اريد اشوفه.. كتلها علووا بعد احسن.. دنحجي وطبت حنين تحجي ويه عادل..
كالت عمتي اوي لا هله اروح احسن من صوتها.. وطلعت.. اني واكفه اكلي وهاي تتعارك وياه تكله شعندك واكف يمها..
يكلها بكيفي مرتي وعاجبني اوكف يمها احظنها انتي شكو.. واجه حظني حيل من وره ويشم بركبتي كدامه..
كتله عادل دووخر يمعووود.. همس بربج غلسي خل احرك دمها.. كتله يمعود جاي اكلي السمج راح يحتررررك..
اميل بجسمي منا ومنا واحاول اوخر منه.. وهوه كامشني ويبوس.. وهاي تشيل روحها وتركعها وتجر بيه..
واني لازمه الخاشوكه اطلع سمج وهمه يتعاركو وعادل لازمني.. طلعت السمج كوهوخليت وجبه جديده…
ودرت جسمي.. وخرت من عادل.. كتله يمعود ما النه خلكها هاي دعوفها.. بقت تغلط وتفشر عليه..
باوعت لعادل.. كتله هاي شبيها تخبلت.. احجي ومخليه اديه علكاونتر ومنتجيه عليه..
جان يجي عادل ويكلي معليج بيها تروحلج فدوه حياتي.. ويبوسني من شفتي.. بقيت مجمده بأيده..
وخرت منه بساع.. وحنين شافت الصار كدامها.. كالت والله لو تصير ذهب بعد ما اريدك.. دارت وجها وراحت.. وهوه يصيح درب السد عساه لا رد..
هوه راح.. واني ضليت صافنه ليش هيج عادل يعاملني.. معقوله تقبلني.. وديوحيلي انو يريدني..
اوف يا عادل اني مو لعبه وتلعب بمشاعري.. شوكت ميعجبك تتقرب وشوكت ميعجبك تتركني..
كملت الغدا.. حنين لمت ملابسها.. وطلعت وعادل طلع ياخذها.. خليته وكعدنه اني وعمتي نتغده..
دخل بكر.. سلم وكعد ياكل ويانه.. سولفتله عمتي على مرت عادل بس ما تدري لان باسني كدامها.. كالتله غيرانه من سمر..
كال شعندج ترحين لاهلج.. كتله اريد اتصالح وياهم بلكت من ويايه عادل يخضعون واليوم عيد.. بلكت الله ويقلبون صفحه و
بكر كال معليكم.. حياتهم تخصهم.. اتركو واكلو.. كعدنه ناكل.. دخلت حنين.. عينها مورمه يمكن ضاربها..
صبحت حتى ما عايدت.. كالتلها عمتي متعرفين تعايدين اهلج ما علموج.. صاح بكر يمممممه..
كالتله وغمه.. هسه احنه شكلنه.. كاللها اكلي.. سمر راح تخلص الكاهي وانتي تباوعين لحنين..
ضحكت.. كالت صدك شنو شو انتي جنج مشايفه بلعتي الكاهي كله.. كتلها عمه والله بس 2 اووف منك بكر.. ضحك..
دخل عادل فرحان ويصبح ويعايد وخبص الدنيا بخباله من الصبح وكل شوي يضربني على ركبتي من وره..
ويصيح اذا وجدت علبة مفتوحها اضربها ولا تخف من صاحبها.. واني اتصايح وياه واصيح بعمه عليه..
وحنين بدها تاكلني بعيونها.. طلع بكر وعادل وعمو خليل يعايدون اقربائهم واصدقاءهم.. اشو هاي هجمت عليه.. وتغلط وتصيح..
والله لا ينطيج ووجه الفكر.. كتله هيي هيي شبيج من يمج انتي.. كالت ام الرجوله.. مخليه بكر محبس بأيدج..
وتردين عادل هم.. والله اذا تقربتي يمه شعرج اكطعه.. كتلها لا والله كيفي.. عادل زوجي وبكر ابن عمتي وحمايه.. انتي شكو..
اجت عمتي كالتلها انتي شو هواي تلغين.. كالتلها عمه البارحه من وراها يضربني ويكلي ترحين فدوه لحذائها..
بلله هاي اني اروحلها فدوه.. لو بيها خير ما تاخذ نفسها.. كتلها هوووب هوب شو انتي ما تعرفين تحجين..
اغلط ويه نفسي ولا اغلط ويه واحد بالحرام.. بس الساقطه تسوي هلشي.. والحليم تكفيه الاشاره..
عمتي صاح اااااااااااالله اكبر على روسجن 24 ساعه مناكر حتى بالعيد معارك.. انطني عباتي اروح اعايد الناس.. احسن ممكابلتجن..
طلعت عمتي.. اني عفت حنين تحجي ودخلت لغرفتي اجت وراي ودخلت.. وكالت باعيلي مو عبالج ما اعرف بسوالفج..
عبالج ما ادري بذيج الليله شسويتي.. باوعتلها باستحقار شسويت.. كالت شفتج لما طلعتي بنص الليل وطافيه الكهرباء..
ورحتي الغرفة بكر.. شفت وجهج بضوه موبايلج.. هم زين الله طلعني للحمام بوكتها.. جان هرمتي براحتج جوه ستر الليل..
كتلها اي وشرايده.. كالت لا عبالج والله سمعت كلشي وسمعت بكر شلون يعترفلج بحبه.. بس متانيه فرصه اوكعج والله ومحد يخلصج من ايدي..
كتلها هااااا والله دطلعي لعد ودوريلج على فرصه حبابه.. يله برا وسدي الباب وراج.. كالت تهون يسمّيره..
سدت الباب وطلعت.. صفنت هاي خاف صدك تحجي.. اي وتحجي شسويلها.. اني ما عندي شي ويه بكر..
وحتى لو حجت بكر موجود وهوه يعرف يحلها.. ما هتميت للموضوع.. وبقيت بغرفتي.. للضهر.. طلعت اكلي سمج للغدا..
اجت عمتي.. كالت ذوله شبيهم عادل ومرته يطابخون.. شجاهم اليوم.. كتلها يطبها مرض تستاهل السانها ينكط سم..
كالت اي والله هيج ويكتلها ويطلكها اخخخ يرادلها بخت.. كتلها شعلينه.. دنحجي طب عادل.. كالتله عمتي شبيكم متستحون اصواتكم طالعه..
كاللها يمه خبلتني من البارحه اتزن وترن براسي شعندك رحت السمر.. كتلها وج ماكو شي بس تريد اوديها لاهلها.. ماكو بس تصركع براسي..
كتلها دتعاي خل اطلع قهري بيج واخذت المقسوم وما تابت وهسه هم ردت نفس الاسطوانه…
كالت عمتي شنو تردين ترحين لاهلج. كتلها اي.. اريد اروح اطلب العذر من ابويه واكطع الزعل.. بلكت يرضون عليه..
كالت.. اني اروح وياج مشتاقه لابوج اريد اشوفه.. كتلها علووا بعد احسن.. دنحجي وطبت حنين تحجي ويه عادل..
كالت عمتي اوي لا هله اروح احسن من صوتها.. وطلعت.. اني واكفه اكلي وهاي تتعارك وياه تكله شعندك واكف يمها..
يكلها بكيفي مرتي وعاجبني اوكف يمها احظنها انتي شكو.. واجه حظني حيل من وره ويشم بركبتي كدامه..
كتله عادل دووخر يمعووود.. همس بربج غلسي خل احرك دمها.. كتله يمعود جاي اكلي السمج راح يحتررررك..
اميل بجسمي منا ومنا واحاول اوخر منه.. وهوه كامشني ويبوس.. وهاي تشيل روحها وتركعها وتجر بيه..
واني لازمه الخاشوكه اطلع سمج وهمه يتعاركو وعادل لازمني.. طلعت السمج كوهوخليت وجبه جديده…
ودرت جسمي.. وخرت من عادل.. كتله يمعود ما النه خلكها هاي دعوفها.. بقت تغلط وتفشر عليه..
باوعت لعادل.. كتله هاي شبيها تخبلت.. احجي ومخليه اديه علكاونتر ومنتجيه عليه..
جان يجي عادل ويكلي معليج بيها تروحلج فدوه حياتي.. ويبوسني من شفتي.. بقيت مجمده بأيده..
وخرت منه بساع.. وحنين شافت الصار كدامها.. كالت والله لو تصير ذهب بعد ما اريدك.. دارت وجها وراحت.. وهوه يصيح درب السد عساه لا رد..
هوه راح.. واني ضليت صافنه ليش هيج عادل يعاملني.. معقوله تقبلني.. وديوحيلي انو يريدني..
اوف يا عادل اني مو لعبه وتلعب بمشاعري.. شوكت ميعجبك تتقرب وشوكت ميعجبك تتركني..
كملت الغدا.. حنين لمت ملابسها.. وطلعت وعادل طلع ياخذها.. خليته وكعدنه اني وعمتي نتغده..
دخل بكر.. سلم وكعد ياكل ويانه.. سولفتله عمتي على مرت عادل بس ما تدري لان باسني كدامها.. كالتله غيرانه من سمر..
كال شعندج ترحين لاهلج.. كتله اريد اتصالح وياهم بلكت من ويايه عادل يخضعون واليوم عيد.. بلكت الله ويقلبون صفحه و
يايه..
كال هاا خير انشالله.. بقيت افكر باللي سواه عادل.. وكلما اتذكر السواه يكزبر جسمي..
قررت انطي عادل فرصه.. وارضي ضميري.. ميصير هيج اني معلكه.. كلبي لبكر.. وعقلي لعادل..
لو عادل تقبلني.. اشيل فكرة بكر اساسا واكمل حياتي ويه عادل ولو عادل ما قبل خلص امحيه من حياتي وفعلا اعتبره اخ وما يربطني بيه اي شي..
تانيت عادل يجي ياخذني لاهلي هسه يجي هسه يجي.. ماكو صارت ال10 بليل وهوه ماكو..
لحد ما اجه الساعه 11 بليل نص سكران.. طلعتله كال سمر اسف والله نسيت.. كتله عادي باجر..
رحت للغرفه.. لبست ملابس خفيفه ثوب فانيله ربع اردان ودلعه.. لون اصفر.. وجوه الركبه.. صيفي رغم البرد
قررت اختبر عادل لو رادني اله اليوم زوجه راح اعتبره زوجي وانسى كولشي غيره لحتى ابري ذمتي كدام الله.. وارضه بقسمتي شسوي
خابرت على عادل.. كتله عندك شي.. كال لا ليش.. كتله ضايجه تعال يمي نسولف.. كال اي عادي جيت..
قفله.. اني ركضت للمرايا نثرت شعري وتعطرت.. اندكت الباب.. فتحتله مبتسمه.. وانصدم ابكر ديفتح اباب غرفته..
دار وجها عليه.. بقى صافن وفاتح عيونه.. عادل دخل وسد الباب وراه… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
مـا ردت غـيرڪ ,, وانتـه غـيري تــريد😔💔✋
كال هاا خير انشالله.. بقيت افكر باللي سواه عادل.. وكلما اتذكر السواه يكزبر جسمي..
قررت انطي عادل فرصه.. وارضي ضميري.. ميصير هيج اني معلكه.. كلبي لبكر.. وعقلي لعادل..
لو عادل تقبلني.. اشيل فكرة بكر اساسا واكمل حياتي ويه عادل ولو عادل ما قبل خلص امحيه من حياتي وفعلا اعتبره اخ وما يربطني بيه اي شي..
تانيت عادل يجي ياخذني لاهلي هسه يجي هسه يجي.. ماكو صارت ال10 بليل وهوه ماكو..
لحد ما اجه الساعه 11 بليل نص سكران.. طلعتله كال سمر اسف والله نسيت.. كتله عادي باجر..
رحت للغرفه.. لبست ملابس خفيفه ثوب فانيله ربع اردان ودلعه.. لون اصفر.. وجوه الركبه.. صيفي رغم البرد
قررت اختبر عادل لو رادني اله اليوم زوجه راح اعتبره زوجي وانسى كولشي غيره لحتى ابري ذمتي كدام الله.. وارضه بقسمتي شسوي
خابرت على عادل.. كتله عندك شي.. كال لا ليش.. كتله ضايجه تعال يمي نسولف.. كال اي عادي جيت..
قفله.. اني ركضت للمرايا نثرت شعري وتعطرت.. اندكت الباب.. فتحتله مبتسمه.. وانصدم ابكر ديفتح اباب غرفته..
دار وجها عليه.. بقى صافن وفاتح عيونه.. عادل دخل وسد الباب وراه… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
مـا ردت غـيرڪ ,, وانتـه غـيري تــريد😔💔✋
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_ 18
سمر.. فتحت الباب العادل مبتسمه.. وانصدم ابكر واكف يفتح باب غرفته.. ودار وجها وباوعلنه..
فتح عيونه حيل وبقى واكف.. متجمد بمكانه.. عادل دخل وسد الباب.. ضل بالي ابكر.. شسويت بيه..
اووف.. كعد عادل.. كال هااا ما جايبتلنه كرزات مززز.. كتله مو فاتحتلك طاولة شرب دكعد عيني اكعد..
كعد.. كعدت يمه.. كال اشو غرفتج دافيه.. غرفتي بارده ليش.. رغم. هم مشغل نفس الصوبه..
كتله مو انته غرفتك واجهة هوا مو صفح.. كال حظي غير.. اي شكو ماكو.. كتله شاررب.. كال اي..
كتله مو قررت بعد ما تشرب.. كال غير من وره هاي بنت الكلب طلعت روحي.. كتله عادل انته تتحارش بيها وبللت الطين..
كال يطبها مرض عساها لا ترجع.. كتله متريدها.. كال لا مو ما اريدها بس تعبتني.. كتله عادل واني..
كال شبيج انتي.. كتله شنو تاليتك وياي.. حتخليني هيج طول عمري.. جان مخلي ايده علجربايه ساند جسمه..
مديت ايدي.. وبأصبعي مشيتها على ايده.. كتله لشوكت راح تخليني معلكه.. انصفني عادل..
جر ايده.. كال سمر اتمنى بس والله مو بيدي ما عندي مشاعر اتجاهج.. اصلا مرات احس محرمه عليه.. مثل اختي..
سحبت ايدي.. كتله يعني مو ابالك اني.. كال صعب اتقبل.. حاولت قبل اتقربلج.. ما اعرف متجذبيني لان المشاعر البيناتنا اخوه..
دنكت راسي .. كتله لعد ليش بستني اليوم.. كال هيج دا احرك كلب حنين.. كتله عادل مفكرني لعبه ما عندي احساس..
سكت.. كتله احجي تره تعبت لا انته المتقبلني ولا انته المطلكني شلوون.. كال تردين اطلكج ما عندي مانع.. بس واهلج..
كتله شبيهم.. كال اذا ابوج يحن عليج وما يكتلج احمد يذبحج والله.. وكالها احركها ولا ترجعلنه مره مطلكه.. نعتبرها عار.. وتعرفين هلشي..
كتله وتالي ما اعييش.. كال ما اعرف امرج مو بيدي سمر.. شسوي.. ما اكدر اتقبلج كزوجه والله..
اصلا بليلة العرس كومه شربت والله بس علمود ابعد هلاحساس من داخلي واحسج انتي زوجه صالحه الي.. ما كدرت..
ونمت وتاليتها اتقربتلج واني نايم.. حتى ما احس بشعور الاخوه اتجاهج.. كتله هلكد انته مو متقبلني.. اخذ نفس وسكت..
خابرت عليه حنين.. كال استلم خابرت متتحمل بدوني اعرفها.. وكام من مكانه فرحان وطاير برا يخابرها..
اريد اخذ نفس عبرتي جرحت بلعومي.. ودموعي تجمدت بعيني واني اباوعله يطلع اخر شي صرخت ابجي بركه لييش ربي ليييش
لا اهل لا زوج ولا اي احد ليش محد يتقبلني.. ليش الا اتجه للحرام يله اعيش.. تعبت والله تعبت..
لا اكدر اعيش مثل المزوجات ولا اكدر اعيش مثل البنات.. والله لو مو حرام جان انتحرت ياربي وين اروووح.
الا اصير عار ومو خوش بنيه واقبل بحماي واشرد وياه يله اعيش ليش ربي والله ما سويت شي لييش
اااااه كلبي والله ما عاد اتحمل ربي رحمتك.. بقيت ابجي ساعات على نفس مكاني واعتب ربي ساعه وساعه اعاتب نفسي وشلون ضيعتها بنزواتي..
سمعت باب بكر انطبكت حيل.. هرعت من مكاني جريت البنطرون لبسته ولبست جاكيت صوف
وفتحت الباب.. شفته طلع برا.. جريت الحجاب.. ومشيت وراه.. لكيت يمشي بنص الفرع..
واني امشي وراه.. طللع للساحه.. فااارغه ويادوب يجيها ظوه من البيوت.. كعد علرصيف..
اخذ جكاره واني اباوعله.. الساعه 2 بليل او اكثر ما اعرف بس الجو باااارد يكتتتتل.. كعد يدخن..
ويتحسر ويشيل حصو ويشمر بحركه.. واسمعه ياخذ من ياخذ نفس بيه نشله يعني يبجي..
اتقربت وكعدت يمه عرصيف.. دار وجها بساع.. كتله بكر… قاطعني هشششش ما اريد اسمع..
كمت ابجي.. كتله بكر مصار شي من اللي براسك.. كال قصدج ما استقبلج.. ورجعتيلي.. يحجي وهوه منشول وكوه يجر النفس
وكل ساع يمد ايده ويبعد دموعه.. كتله بكر جان لازم اسوي هيج حتى اكدر.… كال هششش هششش سمر لا تبررين ارجوج..
السويتيه مو غلط.. زوجج وتردين تكسبيه.. بس الغلط مشاعري وكلبي اللي مو كادر اسيطر عليهم..
نزلت راسي ابجي.. بكرر والله احبك والله بس بكر اخاف تفتهم شنو اخاف ما اكدر اغامر بحبك..
كال اذا تخافين شعندج طالعه بهليل وراي بنص الشارع وكاعده تبجين يمي.. كتله بكررر كال سمر ارجعي..
كتله اسمعني.. صرخ شسمع هه سمر عادي تعودت وداعتج.. شفتج لعادل وكبلها لاركان.. عادي كلبي تعود عليج بحظن غيري بس غير يتووب. .
مليت اطلعي من راسي اطلعييي.. ولج تعبت مو حديد هذا دم ولحم يحسسسس والله يحسس.. ويدك على كلبه
امووت واخلص وين اروح اكتل روحي علمود يطلع هلمرض من كلبي اللي اسمه سمر..
مو متحمل حبج بكلي اذاني.. هنتيني هواي سمر هواااي.. شعدي وشعد منهن تعبت مو كادر اتحمل والله..
كام شمر الجكاره ومشا.. كتله بكر الله يخليك لا تعوفني بكررر.. والله احبك بس اخاف اخاف افهمني..
ما سمعني.. مشاا وراح للفرع.. كمت امشي وراه وابجي بكر بس اسمعني.. بكر.. بكررررر..
دار وجها.. كال سمر ارجعي ولا تزيدين القهر عليه ابوس ايدج اتركيني .. حجه ودار وجها لسيارته ركبها ومشا..
بقيت اباوع
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_ 18
سمر.. فتحت الباب العادل مبتسمه.. وانصدم ابكر واكف يفتح باب غرفته.. ودار وجها وباوعلنه..
فتح عيونه حيل وبقى واكف.. متجمد بمكانه.. عادل دخل وسد الباب.. ضل بالي ابكر.. شسويت بيه..
اووف.. كعد عادل.. كال هااا ما جايبتلنه كرزات مززز.. كتله مو فاتحتلك طاولة شرب دكعد عيني اكعد..
كعد.. كعدت يمه.. كال اشو غرفتج دافيه.. غرفتي بارده ليش.. رغم. هم مشغل نفس الصوبه..
كتله مو انته غرفتك واجهة هوا مو صفح.. كال حظي غير.. اي شكو ماكو.. كتله شاررب.. كال اي..
كتله مو قررت بعد ما تشرب.. كال غير من وره هاي بنت الكلب طلعت روحي.. كتله عادل انته تتحارش بيها وبللت الطين..
كال يطبها مرض عساها لا ترجع.. كتله متريدها.. كال لا مو ما اريدها بس تعبتني.. كتله عادل واني..
كال شبيج انتي.. كتله شنو تاليتك وياي.. حتخليني هيج طول عمري.. جان مخلي ايده علجربايه ساند جسمه..
مديت ايدي.. وبأصبعي مشيتها على ايده.. كتله لشوكت راح تخليني معلكه.. انصفني عادل..
جر ايده.. كال سمر اتمنى بس والله مو بيدي ما عندي مشاعر اتجاهج.. اصلا مرات احس محرمه عليه.. مثل اختي..
سحبت ايدي.. كتله يعني مو ابالك اني.. كال صعب اتقبل.. حاولت قبل اتقربلج.. ما اعرف متجذبيني لان المشاعر البيناتنا اخوه..
دنكت راسي .. كتله لعد ليش بستني اليوم.. كال هيج دا احرك كلب حنين.. كتله عادل مفكرني لعبه ما عندي احساس..
سكت.. كتله احجي تره تعبت لا انته المتقبلني ولا انته المطلكني شلوون.. كال تردين اطلكج ما عندي مانع.. بس واهلج..
كتله شبيهم.. كال اذا ابوج يحن عليج وما يكتلج احمد يذبحج والله.. وكالها احركها ولا ترجعلنه مره مطلكه.. نعتبرها عار.. وتعرفين هلشي..
كتله وتالي ما اعييش.. كال ما اعرف امرج مو بيدي سمر.. شسوي.. ما اكدر اتقبلج كزوجه والله..
اصلا بليلة العرس كومه شربت والله بس علمود ابعد هلاحساس من داخلي واحسج انتي زوجه صالحه الي.. ما كدرت..
ونمت وتاليتها اتقربتلج واني نايم.. حتى ما احس بشعور الاخوه اتجاهج.. كتله هلكد انته مو متقبلني.. اخذ نفس وسكت..
خابرت عليه حنين.. كال استلم خابرت متتحمل بدوني اعرفها.. وكام من مكانه فرحان وطاير برا يخابرها..
اريد اخذ نفس عبرتي جرحت بلعومي.. ودموعي تجمدت بعيني واني اباوعله يطلع اخر شي صرخت ابجي بركه لييش ربي ليييش
لا اهل لا زوج ولا اي احد ليش محد يتقبلني.. ليش الا اتجه للحرام يله اعيش.. تعبت والله تعبت..
لا اكدر اعيش مثل المزوجات ولا اكدر اعيش مثل البنات.. والله لو مو حرام جان انتحرت ياربي وين اروووح.
الا اصير عار ومو خوش بنيه واقبل بحماي واشرد وياه يله اعيش ليش ربي والله ما سويت شي لييش
اااااه كلبي والله ما عاد اتحمل ربي رحمتك.. بقيت ابجي ساعات على نفس مكاني واعتب ربي ساعه وساعه اعاتب نفسي وشلون ضيعتها بنزواتي..
سمعت باب بكر انطبكت حيل.. هرعت من مكاني جريت البنطرون لبسته ولبست جاكيت صوف
وفتحت الباب.. شفته طلع برا.. جريت الحجاب.. ومشيت وراه.. لكيت يمشي بنص الفرع..
واني امشي وراه.. طللع للساحه.. فااارغه ويادوب يجيها ظوه من البيوت.. كعد علرصيف..
اخذ جكاره واني اباوعله.. الساعه 2 بليل او اكثر ما اعرف بس الجو باااارد يكتتتتل.. كعد يدخن..
ويتحسر ويشيل حصو ويشمر بحركه.. واسمعه ياخذ من ياخذ نفس بيه نشله يعني يبجي..
اتقربت وكعدت يمه عرصيف.. دار وجها بساع.. كتله بكر… قاطعني هشششش ما اريد اسمع..
كمت ابجي.. كتله بكر مصار شي من اللي براسك.. كال قصدج ما استقبلج.. ورجعتيلي.. يحجي وهوه منشول وكوه يجر النفس
وكل ساع يمد ايده ويبعد دموعه.. كتله بكر جان لازم اسوي هيج حتى اكدر.… كال هششش هششش سمر لا تبررين ارجوج..
السويتيه مو غلط.. زوجج وتردين تكسبيه.. بس الغلط مشاعري وكلبي اللي مو كادر اسيطر عليهم..
نزلت راسي ابجي.. بكرر والله احبك والله بس بكر اخاف تفتهم شنو اخاف ما اكدر اغامر بحبك..
كال اذا تخافين شعندج طالعه بهليل وراي بنص الشارع وكاعده تبجين يمي.. كتله بكررر كال سمر ارجعي..
كتله اسمعني.. صرخ شسمع هه سمر عادي تعودت وداعتج.. شفتج لعادل وكبلها لاركان.. عادي كلبي تعود عليج بحظن غيري بس غير يتووب. .
مليت اطلعي من راسي اطلعييي.. ولج تعبت مو حديد هذا دم ولحم يحسسسس والله يحسس.. ويدك على كلبه
امووت واخلص وين اروح اكتل روحي علمود يطلع هلمرض من كلبي اللي اسمه سمر..
مو متحمل حبج بكلي اذاني.. هنتيني هواي سمر هواااي.. شعدي وشعد منهن تعبت مو كادر اتحمل والله..
كام شمر الجكاره ومشا.. كتله بكر الله يخليك لا تعوفني بكررر.. والله احبك بس اخاف اخاف افهمني..
ما سمعني.. مشاا وراح للفرع.. كمت امشي وراه وابجي بكر بس اسمعني.. بكر.. بكررررر..
دار وجها.. كال سمر ارجعي ولا تزيدين القهر عليه ابوس ايدج اتركيني .. حجه ودار وجها لسيارته ركبها ومشا..
بقيت اباوع
له ودموعي تنزل واتوسله بعيوني راح.. ركضت لغرفتي سديت الباب ووكعدت ابجي بحرركه..
احس شي بادخلي انكسر.. احس وجع بصدري مو راضي يروح.. افرك بركبتي بس اريد وجع العبره يخف متت مخنوكه اررريد اتنفس.. تعبت..
بقيت ابجي ابجي لحد ما طلعت الصبح واني دموعي بعيني.. ما اعرف شوكت غفيت ما حسيت الا عمتي تكعدني ..
كالت دكومي عيني الساعه 2 الضهر.. اريد اكوم اعضامي مأذيتني.. كتلها عمه عظامي موتتني اخخخ..
اجت لزمتني.. كالت ولج صايره نارر سابحه وطالعه بالبرد.. كتلها عمه غطيني بردانه فدوه.. طلعت غطه وغطتني..
وجابتلي حبوب كالت اشربيها تصيرين زينه.. شربت الحبوب وكعدت ارجف ميته.. للمغرب طلعت كوه للصاله..
سمعت عمتي تحجي هسه منين طلعنه بسالفة السفر هاي.. باوعتلها واحجي وصوتي مطبك كولش من البجي..
كتلها منو حيسافر.. كالت بكر باجر طالع الصبح لاربيل ومن مطار اربيل رايح لدبي.. كتلها ليش..
كالت شمدريني مو قابل يحجي ما ادري شبيه.. رحت لغرفته كوه اجر رجليه بألم..
فتحت الباب.. ماكو.. بس جنطه مفتوحه علسرير وبيها غراض اله.. دخلت اباوع علجنطه.. ودموعي تنزل..
دخل هوه درتله وجهي.. كتله بكر لا ترووح الله يخليك.. كوه تطلع الكلمه بصوت مببحوح..
كال شتردين مني سمر.. خليني اشوف حياتي من دونج الله يخليج متت .. بس حجه نزلن دموعه..
كتله بكر لخاطري والله ما اكدر بدونك لا تروح.. كال لتخافين ادزلج مصرف ووصيت امي وعادل عليج. ما عليج شي..
كتله كل هذا مهامني بكر لا تتركني فدوه.. والله اكدر افهمني.. اني جبانه اعترف جبانه بكر ابقى يمي قويني..
كال واني منو يقويني سمر.. من انجرح منو يداويني.. من اتعب منو يريحني.. سمر رحمه لمحمد اطلعي اطلعي عوفيني..
ومشا كدامي يطلع بملابسه ويشمر بالجنطه ويمسح بدموعه.. كمت ابجي واني اباوعله..
درت وجهي اريد اطلع احس عيوني غوشن.. اريد اشوف ما اكدر احاول افتح عيني واسدها..
غوااش.. اباوع احس الكاع تفتر بيه.. وكعت وبعدها ما حسيت بشي .. الا واني بالمستشفى.. نايمه
وعمتي وبكر ووحده الضاهر ممرضه..اريد افتح عيوني تأذيني وما اشوف زين.. كالت شتحسين..
كتلها وجع بجسمي وما اشوف.. كالت يعني شتشوفيني.. كتلها غواش بعيني.. قاست الضغط..
كالت ضغطها كولش نازل.. ودرجة حرارتها 41 بسرعه انطوها مغذي .. كاللها بكر بلا زحمه بس كوليلي شبيها..
ليش هيج تتخربط.. كالتله ضغطها مصفر وحرارتها جدا عاليه لو بقت هشكل راح تفقد نظرها..
بقت الدكتوره والممرضه فوكاي واني الالم ذابحني وبس اوون من راسي احس ثقل ووجع وعظامي الم الم مو كادره اشيل اصبعي من وراه..
لشوي ما حسيت غفيت.. كعدت الساعه كبالي بالردها ب12 وعشره.. وبكر واكف فوك راسي.. وعمتي كاعده يم رجليه..
كالت ها سمر عمه.. تحسين بشي..كتلها لا احسن.. بس طلعوني منا.. كالت غير الدكتور يكول..
اباوعله.. واكف واديه بجيوبه ويباوعلي.. كتله بكر طلعني منا.. هز راسه ودار وجها. اجت الدكتوره..
كاللها نكدر ناخذها عادي.. كالتله اي بس لازم تاكل.. لان ضغطها مو لازم ينزل ودواها تاخذه..
كاللها انشالله.. دار وجها لامه وكال يله يمه كعديها.. كعدتني عمتي ومشيت ميته من البرد..
صعدنه بالسياره.. كعدت وره.. باوعلي شافني اباوع لعيونه رد نضره عني.. رجعت راسي للكرسي.. واني صافنه بعيونه..
والجو ليل وبارد يكتل.. والسياره متشوف شي منها للخارج من الدخان اللي عزجاج من انفاسنه..
شفته حرك ايده. طلع سي دي.. خلاه .. وكام يبحث بالمحرك.. اشتغلت اغنيه اخذ نفس وباوعلي بالمرايا..
كام يشمر حسرات ويه كلمات الاغنيه.. ياااا ما خبيت بعينيي.. دمعي وهمي الساكن فيي.. ومخليك تحس علييي وداويك وقلبي موجوع..
اذا كنت بعذابي راضي.. وجاي تترجعني.. انا يحبيبي جرح الماضي بعدو عم يوجهني..
اذا شايفني مش عم ابكي.. ليش انته خليت ادموع.. اذا شايفني مش عم اشكي.. فكرك يعني مش موجوع..
اني اسمع ودموعي تنزل علساكت وهوه يباوعلي ويشمر حسرات ويبعد نضره.. واني استمع الكلمات الاغنيه.. اللي احسها يشكيني..
ضيعني حبك ضيعني.. يا ما اشكي وما تسمعني.. حتى الـ ااااه البتوجعني صوتا عندك مش مسموع ..
احس عيونه دمعت.. ويرمش سريع ويحاول يبعد الدموع من عينه.. خلاص حسيت خسرت بكر وما الي امل بيه
وصلت البيت دخلوني للغرفه.. كال لعمتي يمه انطيها علاجها وخل تلتزم ما بينه حيل كل ساع راكضين للمستسفى..
حجاها بصيغة نتر.. احس كلبي ورم منها.. اخذت العلاج ونمت.. كعدت الصبح.. زين احس بتحسن..
جسمي خفيف.. كمت.. لكيت ورقه وفوكاها كلاص.. جريتها.. مكتوبه ديري بالج على نفسج .. بكر..
كمت وخرت الغطا بسرعه.. طلعت اصيح عمه عمه عمه.. كالت هااا ولج شبيييج.. كتلها عمه بكر وين.. كالت طلع.. كتلها وين..
كالت لاربيل غير ومناك يروح لدبي.. كتلها هااا كوه طلعت الكلمه من كد ما اختنكت.. دخلت للحمام اريد اجر الحسره اختنكت بس افرك بركبتي..
العبره تذبحني.. طلعت من الحمام.. رحت للغرفه خا
احس شي بادخلي انكسر.. احس وجع بصدري مو راضي يروح.. افرك بركبتي بس اريد وجع العبره يخف متت مخنوكه اررريد اتنفس.. تعبت..
بقيت ابجي ابجي لحد ما طلعت الصبح واني دموعي بعيني.. ما اعرف شوكت غفيت ما حسيت الا عمتي تكعدني ..
كالت دكومي عيني الساعه 2 الضهر.. اريد اكوم اعضامي مأذيتني.. كتلها عمه عظامي موتتني اخخخ..
اجت لزمتني.. كالت ولج صايره نارر سابحه وطالعه بالبرد.. كتلها عمه غطيني بردانه فدوه.. طلعت غطه وغطتني..
وجابتلي حبوب كالت اشربيها تصيرين زينه.. شربت الحبوب وكعدت ارجف ميته.. للمغرب طلعت كوه للصاله..
سمعت عمتي تحجي هسه منين طلعنه بسالفة السفر هاي.. باوعتلها واحجي وصوتي مطبك كولش من البجي..
كتلها منو حيسافر.. كالت بكر باجر طالع الصبح لاربيل ومن مطار اربيل رايح لدبي.. كتلها ليش..
كالت شمدريني مو قابل يحجي ما ادري شبيه.. رحت لغرفته كوه اجر رجليه بألم..
فتحت الباب.. ماكو.. بس جنطه مفتوحه علسرير وبيها غراض اله.. دخلت اباوع علجنطه.. ودموعي تنزل..
دخل هوه درتله وجهي.. كتله بكر لا ترووح الله يخليك.. كوه تطلع الكلمه بصوت مببحوح..
كال شتردين مني سمر.. خليني اشوف حياتي من دونج الله يخليج متت .. بس حجه نزلن دموعه..
كتله بكر لخاطري والله ما اكدر بدونك لا تروح.. كال لتخافين ادزلج مصرف ووصيت امي وعادل عليج. ما عليج شي..
كتله كل هذا مهامني بكر لا تتركني فدوه.. والله اكدر افهمني.. اني جبانه اعترف جبانه بكر ابقى يمي قويني..
كال واني منو يقويني سمر.. من انجرح منو يداويني.. من اتعب منو يريحني.. سمر رحمه لمحمد اطلعي اطلعي عوفيني..
ومشا كدامي يطلع بملابسه ويشمر بالجنطه ويمسح بدموعه.. كمت ابجي واني اباوعله..
درت وجهي اريد اطلع احس عيوني غوشن.. اريد اشوف ما اكدر احاول افتح عيني واسدها..
غوااش.. اباوع احس الكاع تفتر بيه.. وكعت وبعدها ما حسيت بشي .. الا واني بالمستشفى.. نايمه
وعمتي وبكر ووحده الضاهر ممرضه..اريد افتح عيوني تأذيني وما اشوف زين.. كالت شتحسين..
كتلها وجع بجسمي وما اشوف.. كالت يعني شتشوفيني.. كتلها غواش بعيني.. قاست الضغط..
كالت ضغطها كولش نازل.. ودرجة حرارتها 41 بسرعه انطوها مغذي .. كاللها بكر بلا زحمه بس كوليلي شبيها..
ليش هيج تتخربط.. كالتله ضغطها مصفر وحرارتها جدا عاليه لو بقت هشكل راح تفقد نظرها..
بقت الدكتوره والممرضه فوكاي واني الالم ذابحني وبس اوون من راسي احس ثقل ووجع وعظامي الم الم مو كادره اشيل اصبعي من وراه..
لشوي ما حسيت غفيت.. كعدت الساعه كبالي بالردها ب12 وعشره.. وبكر واكف فوك راسي.. وعمتي كاعده يم رجليه..
كالت ها سمر عمه.. تحسين بشي..كتلها لا احسن.. بس طلعوني منا.. كالت غير الدكتور يكول..
اباوعله.. واكف واديه بجيوبه ويباوعلي.. كتله بكر طلعني منا.. هز راسه ودار وجها. اجت الدكتوره..
كاللها نكدر ناخذها عادي.. كالتله اي بس لازم تاكل.. لان ضغطها مو لازم ينزل ودواها تاخذه..
كاللها انشالله.. دار وجها لامه وكال يله يمه كعديها.. كعدتني عمتي ومشيت ميته من البرد..
صعدنه بالسياره.. كعدت وره.. باوعلي شافني اباوع لعيونه رد نضره عني.. رجعت راسي للكرسي.. واني صافنه بعيونه..
والجو ليل وبارد يكتل.. والسياره متشوف شي منها للخارج من الدخان اللي عزجاج من انفاسنه..
شفته حرك ايده. طلع سي دي.. خلاه .. وكام يبحث بالمحرك.. اشتغلت اغنيه اخذ نفس وباوعلي بالمرايا..
كام يشمر حسرات ويه كلمات الاغنيه.. ياااا ما خبيت بعينيي.. دمعي وهمي الساكن فيي.. ومخليك تحس علييي وداويك وقلبي موجوع..
اذا كنت بعذابي راضي.. وجاي تترجعني.. انا يحبيبي جرح الماضي بعدو عم يوجهني..
اذا شايفني مش عم ابكي.. ليش انته خليت ادموع.. اذا شايفني مش عم اشكي.. فكرك يعني مش موجوع..
اني اسمع ودموعي تنزل علساكت وهوه يباوعلي ويشمر حسرات ويبعد نضره.. واني استمع الكلمات الاغنيه.. اللي احسها يشكيني..
ضيعني حبك ضيعني.. يا ما اشكي وما تسمعني.. حتى الـ ااااه البتوجعني صوتا عندك مش مسموع ..
احس عيونه دمعت.. ويرمش سريع ويحاول يبعد الدموع من عينه.. خلاص حسيت خسرت بكر وما الي امل بيه
وصلت البيت دخلوني للغرفه.. كال لعمتي يمه انطيها علاجها وخل تلتزم ما بينه حيل كل ساع راكضين للمستسفى..
حجاها بصيغة نتر.. احس كلبي ورم منها.. اخذت العلاج ونمت.. كعدت الصبح.. زين احس بتحسن..
جسمي خفيف.. كمت.. لكيت ورقه وفوكاها كلاص.. جريتها.. مكتوبه ديري بالج على نفسج .. بكر..
كمت وخرت الغطا بسرعه.. طلعت اصيح عمه عمه عمه.. كالت هااا ولج شبيييج.. كتلها عمه بكر وين.. كالت طلع.. كتلها وين..
كالت لاربيل غير ومناك يروح لدبي.. كتلها هااا كوه طلعت الكلمه من كد ما اختنكت.. دخلت للحمام اريد اجر الحسره اختنكت بس افرك بركبتي..
العبره تذبحني.. طلعت من الحمام.. رحت للغرفه خا
برته.. دك دك دك.. رفعه.. كتله ليش بكر ترووح ليش..
اخذ نفس وكال والله احسن النه ثنينه.. اني ارتاح وانتي ترتاحين ليش نضل نعاني.. كتله ارجع ما اكدر بكر فدوه اررجع..
كال اكلمج بعدين سمر.. اصدقائي يمي.. وقفل الخط.. دنكت ابجي.. يارب عونك اريد اتنفس بكونك.. اريد ارتاح ربي ساعدني ارجووك..
دا ابجي دك عادل الباب.. مسحت دموعي.. كلت تفضل.. دخل.. كال عبالي مقفول.. اكوول ما ترحين لاهلج..
كتله شوكت.. كال هسه تره العصر عندي شغل..كتله ماشي.. رحت سبحت وبدلت.. والغصه بكلبي..
عمتي بدلت.. وعادل كمل صاح هاااا خلصتي كتله اي.. كال يله.. مشينه.. وصلت الباب اهلي.. اختنكت..
عادل باوعلي وغمزلي ويكول خليج قويه.. هزيت راسي اي.. دخلت البيت اهلي.. وعمتي وياي..
ابوي استقبلنه واهلا وعايدهم.. وصل يمي.. دار وجهه.. لزمت ايده.. سحبها.. حضنته حيل وبقيت ابجي ..
وكتله بابا لا تعوفني والله مو بقصد سويت هيج.. بابا لا تعاقبني على ذنب ارتكبته واني طفله.. ابجي واشهك..
بابا حبيبي لا تعوفني والله تعبانه بدونكم بابا.. ارجوك سامحني.. دار وجها.. مسح على راسي وكال طبي يله..
كتله مسامحني.. ما رد عافني وطب جوه.. اجتني ماما حظنتني وعيونها ادمع واتعايد بيه..
انوب اجو اخواني الصغار حظنوني اباوع لنجوى تبوس بيه وتبجي.. وتكلي سمر والله اشتاقلج.
كتلها اني اشوق.. طبيت جوه ويه نجوى كتلها سولفيلي عليكم عليج شلونج بالدراسه..
كالت زينه بالدراسه بس بالبيت زفت.. كتلها ليش شكو كالت احمد شاد وياي كلما كام وضربني كلما حجه وعيرني بيج..
كتلها ليش.. كالت ما يخليني انام حتى سبح 5 دقايق اسبح واطلع وممنوع اكعد وحدي مطين عيشتي..
سمر والله اتمنى اموت هسه واخلص.. كتلها وامي ابويه ميحاجووه.. كالت بابا يكله عفيه ضبها وامي ما الها كلمه..
والله ومحمد لو جلب يجي من الشارع يخطبني هم اوافق ولا ابقى تحت رحمة احمد وابويه..
كتلها لا تكولين هيج يروحي بعدج زغيره.. 5 اعدادي.. كملي كليتج واتزوجي.. لتخليهم يدمرون مستقبلج..
نزلت ادموعها.. كالت سمر مليت 24 ساعه بس يضربني على اقل زله ويعيرني بيج تكول اني سويت ذنبج.. ويكول يجي يوم اذبحج انتي واختج..
تحجي ودموعها تنزل.. ودموعي وياها.. كالت سمر لا ترجعين لهنا ولا تطلكين اببد والله لو تعيشين العمر كله ابيت عمه..
امي تحجي عليج.. تكول هاي بطرانه منطيها غرفة نوم بالملايين وراتب واناقه وشخصيه ومعاجبها سمر لو تجي تشوف حالج شتسوي..
كتلها نجوى تعبت هناك متت.. كالت وهنا اتعس سمر اذا تحبيني لا تطلكين عيشي هناك احسنلج والله.. وعمه طيبه تحبج..
كتلها مو دوم ساعاتها براحاتها.. كالت يمعوده هيه امي وهاج باعي.. طلعتلي ايدها كتلها شنو هاي..
كالت ذاك اليوم جاي انضف الثلاجه بالسجين واطلع الثلج وانزرفت الثلاجه بدون قصد كامت حمت السجينه وخلتها على زندي..
حظنتها… وبجيت.. كتلها نجوى ما الج بس دراستج اجتهدي وحاربي والله ويانه لا تخافين ما يهملنه وربج..
كالت لشوكت سمر لشوكت تعبت اشتغل مثل الخدامه وادرس واحمد كون بس يأمر اكله حاظر واذا اتأخرت ثواني طبك الصونده ودمه جسمي..
دنحجي طب احمد.. كمنه ثنينه.. التفينه ابعضنه من الخوف منه.. كال تعاي ساقطه شعندج جايه.. كتله احمد هذا بيت اهلي..
ضربني اشدي.. صارت نجوى كبالي كالها هله هله ادافعيلها مو اي مو انتي مثلها دتعاي.. ضربها راشدي ولزمها من شعرها وشمرها ودفرها بضلعها..
دفعته منها.. اجاني طاير يريد يضربني صارت امي كبالي.. كالتله كافي رحمه للعباس كافي جوز منهن عدوانك هنه لو خواتك كافي.. ما بكلبك رحمه
اجه ابوي.. كاله احمد مو وكتها اكعد ابني.. يباوعلي ويكلي وين ترحين مني ومحمد لصلخ جلدج.. وطلع
كعدت اخذت نجوى بحظني وابجي.. وابوس بيها واكولها سامحيني غلطت والغلطه انتي دفعتي ثمنها سامحيني نونه سامحيني..
هيه حظنتني وتبجي.. وتكلي سمر تعبت انشالله اموت واخلص.. كتلها لتحجين هشكل هوه يموت ولا انتي.. مسحت دموعها وكتلها كافي يله .. تعاي نكوم
رحنه اني وياها للمطبخ.. غسلنه وجهنه.. اجه عادل كال هذا شبيه مخبل.. كتله اسس عادل فدوه ما بينه حيله..
باوع لنجوى كاللهاا اشو بلله خره بيه.. صالخ وجها. كتله شتسوي هم شايفه القهر خطيه.. كال خل تجي عدنه كم يوم..
كتله علواا يقبل ابويه.. كال بلكت اني وامي نحاجيه ويقنع. اجت عمتي اخذت نجوه بوستها.. وكالت انكسرت ايده انشالله تستاهل هلحبابه هيج يصير بيها.
حاجينه ابويه تروح ويانه قبل بس احمد ما قبل.. فما راحت.. اني من شفت الوضع هيج.. ما كدرت ابات..
خفت ابقى واحمد يخلي عقله ويانه ويضربنه.. وابوي ما منعه كاله مو وكتها.. اوف يابكر.. نارك ولا جنة هلي..
كل شوي اخذ صفنه وافكر بيه.. وين عفتني وي ذوله الميرحمون.. كملنه غدا.. طلعنه اني وعادل وعمتي رجعنه للبيت..
مر شهر وبكر ما رجع.. اخباره انقطعت حتى ميخابر اهله.. عمتي تلوع عليه واني يوميه اذكره وابجي..
بقيت مداومه بجامعتي ارو
اخذ نفس وكال والله احسن النه ثنينه.. اني ارتاح وانتي ترتاحين ليش نضل نعاني.. كتله ارجع ما اكدر بكر فدوه اررجع..
كال اكلمج بعدين سمر.. اصدقائي يمي.. وقفل الخط.. دنكت ابجي.. يارب عونك اريد اتنفس بكونك.. اريد ارتاح ربي ساعدني ارجووك..
دا ابجي دك عادل الباب.. مسحت دموعي.. كلت تفضل.. دخل.. كال عبالي مقفول.. اكوول ما ترحين لاهلج..
كتله شوكت.. كال هسه تره العصر عندي شغل..كتله ماشي.. رحت سبحت وبدلت.. والغصه بكلبي..
عمتي بدلت.. وعادل كمل صاح هاااا خلصتي كتله اي.. كال يله.. مشينه.. وصلت الباب اهلي.. اختنكت..
عادل باوعلي وغمزلي ويكول خليج قويه.. هزيت راسي اي.. دخلت البيت اهلي.. وعمتي وياي..
ابوي استقبلنه واهلا وعايدهم.. وصل يمي.. دار وجهه.. لزمت ايده.. سحبها.. حضنته حيل وبقيت ابجي ..
وكتله بابا لا تعوفني والله مو بقصد سويت هيج.. بابا لا تعاقبني على ذنب ارتكبته واني طفله.. ابجي واشهك..
بابا حبيبي لا تعوفني والله تعبانه بدونكم بابا.. ارجوك سامحني.. دار وجها.. مسح على راسي وكال طبي يله..
كتله مسامحني.. ما رد عافني وطب جوه.. اجتني ماما حظنتني وعيونها ادمع واتعايد بيه..
انوب اجو اخواني الصغار حظنوني اباوع لنجوى تبوس بيه وتبجي.. وتكلي سمر والله اشتاقلج.
كتلها اني اشوق.. طبيت جوه ويه نجوى كتلها سولفيلي عليكم عليج شلونج بالدراسه..
كالت زينه بالدراسه بس بالبيت زفت.. كتلها ليش شكو كالت احمد شاد وياي كلما كام وضربني كلما حجه وعيرني بيج..
كتلها ليش.. كالت ما يخليني انام حتى سبح 5 دقايق اسبح واطلع وممنوع اكعد وحدي مطين عيشتي..
سمر والله اتمنى اموت هسه واخلص.. كتلها وامي ابويه ميحاجووه.. كالت بابا يكله عفيه ضبها وامي ما الها كلمه..
والله ومحمد لو جلب يجي من الشارع يخطبني هم اوافق ولا ابقى تحت رحمة احمد وابويه..
كتلها لا تكولين هيج يروحي بعدج زغيره.. 5 اعدادي.. كملي كليتج واتزوجي.. لتخليهم يدمرون مستقبلج..
نزلت ادموعها.. كالت سمر مليت 24 ساعه بس يضربني على اقل زله ويعيرني بيج تكول اني سويت ذنبج.. ويكول يجي يوم اذبحج انتي واختج..
تحجي ودموعها تنزل.. ودموعي وياها.. كالت سمر لا ترجعين لهنا ولا تطلكين اببد والله لو تعيشين العمر كله ابيت عمه..
امي تحجي عليج.. تكول هاي بطرانه منطيها غرفة نوم بالملايين وراتب واناقه وشخصيه ومعاجبها سمر لو تجي تشوف حالج شتسوي..
كتلها نجوى تعبت هناك متت.. كالت وهنا اتعس سمر اذا تحبيني لا تطلكين عيشي هناك احسنلج والله.. وعمه طيبه تحبج..
كتلها مو دوم ساعاتها براحاتها.. كالت يمعوده هيه امي وهاج باعي.. طلعتلي ايدها كتلها شنو هاي..
كالت ذاك اليوم جاي انضف الثلاجه بالسجين واطلع الثلج وانزرفت الثلاجه بدون قصد كامت حمت السجينه وخلتها على زندي..
حظنتها… وبجيت.. كتلها نجوى ما الج بس دراستج اجتهدي وحاربي والله ويانه لا تخافين ما يهملنه وربج..
كالت لشوكت سمر لشوكت تعبت اشتغل مثل الخدامه وادرس واحمد كون بس يأمر اكله حاظر واذا اتأخرت ثواني طبك الصونده ودمه جسمي..
دنحجي طب احمد.. كمنه ثنينه.. التفينه ابعضنه من الخوف منه.. كال تعاي ساقطه شعندج جايه.. كتله احمد هذا بيت اهلي..
ضربني اشدي.. صارت نجوى كبالي كالها هله هله ادافعيلها مو اي مو انتي مثلها دتعاي.. ضربها راشدي ولزمها من شعرها وشمرها ودفرها بضلعها..
دفعته منها.. اجاني طاير يريد يضربني صارت امي كبالي.. كالتله كافي رحمه للعباس كافي جوز منهن عدوانك هنه لو خواتك كافي.. ما بكلبك رحمه
اجه ابوي.. كاله احمد مو وكتها اكعد ابني.. يباوعلي ويكلي وين ترحين مني ومحمد لصلخ جلدج.. وطلع
كعدت اخذت نجوى بحظني وابجي.. وابوس بيها واكولها سامحيني غلطت والغلطه انتي دفعتي ثمنها سامحيني نونه سامحيني..
هيه حظنتني وتبجي.. وتكلي سمر تعبت انشالله اموت واخلص.. كتلها لتحجين هشكل هوه يموت ولا انتي.. مسحت دموعها وكتلها كافي يله .. تعاي نكوم
رحنه اني وياها للمطبخ.. غسلنه وجهنه.. اجه عادل كال هذا شبيه مخبل.. كتله اسس عادل فدوه ما بينه حيله..
باوع لنجوى كاللهاا اشو بلله خره بيه.. صالخ وجها. كتله شتسوي هم شايفه القهر خطيه.. كال خل تجي عدنه كم يوم..
كتله علواا يقبل ابويه.. كال بلكت اني وامي نحاجيه ويقنع. اجت عمتي اخذت نجوه بوستها.. وكالت انكسرت ايده انشالله تستاهل هلحبابه هيج يصير بيها.
حاجينه ابويه تروح ويانه قبل بس احمد ما قبل.. فما راحت.. اني من شفت الوضع هيج.. ما كدرت ابات..
خفت ابقى واحمد يخلي عقله ويانه ويضربنه.. وابوي ما منعه كاله مو وكتها.. اوف يابكر.. نارك ولا جنة هلي..
كل شوي اخذ صفنه وافكر بيه.. وين عفتني وي ذوله الميرحمون.. كملنه غدا.. طلعنه اني وعادل وعمتي رجعنه للبيت..
مر شهر وبكر ما رجع.. اخباره انقطعت حتى ميخابر اهله.. عمتي تلوع عليه واني يوميه اذكره وابجي..
بقيت مداومه بجامعتي ارو
ح ويه الخط مال علي وارجع وياه.. فد يوم.. دا اريد اطلع.. لاكاني استاذ منير..
كال شلونج سمر.. كتله زينه كال ما قنعتي.. كتله بشنو ..كال نتواصل.. كتله استاذ عشنو نتواصل..
كال سمر اني رجال مطلك.. وانتي مهجوره خل نلم جرحه على جرح ونتصافه.. كتله انته شو متستحي شنو مهجوره شاكيتلك اني..
وبعدين منين تعرف عني كل هسوالف.. كال بطريقتي الخاصه.. كتله لا طريقه ولا ابد لتسوي روحك ذكي براسي..
هذا كل من وره احمد الكلب ..بس اني اعلمه.. كال سمر تتندمين.. كتله منو يندمني بله حضرتك.. كال اني حذرت وقد اعذر من انذر..
كتله ما تولي من وجهي صوجي اني مضيعه من وقتي ويه واحد شايب مخرف.. كال شوفي هلشايب شراح يسوي بيج..
عفته وطلعت رجعت للبيت.. لثاني يوم اجاني احمد نهاية الدوام كال سمر اريد احجي وياج.. كتله اني هم اريد احجي وياك..
كال ما اريد بره تعاي ندخل هنا بلقاعه محد بيها.. دخل سد باب القاعه.. باوعت كتله ليش سديتها..
كال نريد نحجي منريد احد يسمعنه.. كتله احمد تبطل توصل اخباري لاستاذك التافه لا قسما عضما متلوم الا روحك..
اتقرب يمي.. عقدت حاجبي.. كمت اتراجع ليوره.. كتله اعتقد انتهى الحوار بينه.. لزم ايدي وشمرني علحايط..
كتله هاي شبيك احمد.. وخرر كال سمر صار 3 اسنين بهلمرحله اريد اتخرج مليت.. كتله واني شنو دخلني..
كال ساعديني.. وبدا يتقرب.. ردت اوخر لزم اديه وعصرها ويه الحايط وكف كبالي.. انوب كام يبوسني..
اريد اوخر منه ماكو اخر شي انطيته ضربه برجلي ووخرته وضربته راشدي.. دا اريد اجي ارزله واشوف واحد جاي يصورنه.. شافني وركض..
ركضت وراه حيل .. اباوع منا منا ماكو اختفى .بقيت ادور ماكو ابد ...رجعت للقاعه لكيت احمد هم ماكوو.. خليت ايدي على حلكي يربي شلون مصيبه.. يتبع
كال شلونج سمر.. كتله زينه كال ما قنعتي.. كتله بشنو ..كال نتواصل.. كتله استاذ عشنو نتواصل..
كال سمر اني رجال مطلك.. وانتي مهجوره خل نلم جرحه على جرح ونتصافه.. كتله انته شو متستحي شنو مهجوره شاكيتلك اني..
وبعدين منين تعرف عني كل هسوالف.. كال بطريقتي الخاصه.. كتله لا طريقه ولا ابد لتسوي روحك ذكي براسي..
هذا كل من وره احمد الكلب ..بس اني اعلمه.. كال سمر تتندمين.. كتله منو يندمني بله حضرتك.. كال اني حذرت وقد اعذر من انذر..
كتله ما تولي من وجهي صوجي اني مضيعه من وقتي ويه واحد شايب مخرف.. كال شوفي هلشايب شراح يسوي بيج..
عفته وطلعت رجعت للبيت.. لثاني يوم اجاني احمد نهاية الدوام كال سمر اريد احجي وياج.. كتله اني هم اريد احجي وياك..
كال ما اريد بره تعاي ندخل هنا بلقاعه محد بيها.. دخل سد باب القاعه.. باوعت كتله ليش سديتها..
كال نريد نحجي منريد احد يسمعنه.. كتله احمد تبطل توصل اخباري لاستاذك التافه لا قسما عضما متلوم الا روحك..
اتقرب يمي.. عقدت حاجبي.. كمت اتراجع ليوره.. كتله اعتقد انتهى الحوار بينه.. لزم ايدي وشمرني علحايط..
كتله هاي شبيك احمد.. وخرر كال سمر صار 3 اسنين بهلمرحله اريد اتخرج مليت.. كتله واني شنو دخلني..
كال ساعديني.. وبدا يتقرب.. ردت اوخر لزم اديه وعصرها ويه الحايط وكف كبالي.. انوب كام يبوسني..
اريد اوخر منه ماكو اخر شي انطيته ضربه برجلي ووخرته وضربته راشدي.. دا اريد اجي ارزله واشوف واحد جاي يصورنه.. شافني وركض..
ركضت وراه حيل .. اباوع منا منا ماكو اختفى .بقيت ادور ماكو ابد ...رجعت للقاعه لكيت احمد هم ماكوو.. خليت ايدي على حلكي يربي شلون مصيبه.. يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_19
ادور ادور اختفو.. خليت ايدي على حلكي وبقيت اباوع ياربي شلون مصيبه هاي.. شسوي..
خليت ورحت لادارة الكليه.. دخلت علعميد.. سولفتله.. كال عندج دليل احمد طعمه معتدي عليج.. كتله لا استاذ.. كال شلون لعد ..
شنو علاقتج بيه.. كتله زوج حماتي.. وكان يتحارش بيه من زمان..بس استاذ اكو واحد وياه جان يصور.. كال تعرفيه.. كتله لــNOـا
كال تعاي وياي.. مشينه للمراقبات.. كال للحررس.. طلعلي تصوير المراقبه لهذي القاعه..
بحث.. كاله استاذ هذي القاعه معطله كاميرات المراقبه بيها.. صرخ بوجها.. شنو يعني معطله..
كاله استاذ البارحه اتعطلت وجاي نعمل على اصلاح العطل.. دار وجها عليه.. كتله استاذ احمد قبل ليعتدي..
كال سمر اريد اتخرج صارله 3 اسنين بمرحلته.. كال شنو قصدج.. كتله استاذ.. احمد دائما يوصل اخباري للاستاذ منير..
والبارحه الاستاذ منير هددني اذا ما اخضعله راح يندمني.. واليوم نفذ تهديده بمساعدة احمد..
صرخ بوجهي لج انتي تعرفين شجاي تحجين منو انتي وتجيبين اسم الاستاذ منير ..كتله استاذ مجاي اتبلى عليه والله..
هوه دوم يتحارش ويعرض عليه علاقات.. عندج دليل.. يحجي بعصبيه.. كتله لــNOـا.. بس هوه واحمد اكيد متفقين..
كال ومنو يكول يمكن هذا مخطط من الاعيبجن علمود توقعن الاساتذه.. حجه الحارس اليمي..
كاله استاذ اسف للمداخله.. بس استاذ منير منتشره عليه هيج سمعه بالكليه.. اكثر من فتاة اشتكت منه.. بس هوه انكر..
صرخ عدكم دليل عليه.. استاذ منير من الاساتذه الاكفاء شلون تسمحون لنفسكم تتبلون عليه وتسمعون هيج اقاويل ..
حجه وراح بعصبيه.. دار وجه الحارس.. كال هم طلب ايدج للزواج.. درتله كتله اي.. ضحك كال يعني نفس الملعوب..
كتله شنو يعني.. كال تعرفين جيهان الكرديه الحلوه الجانت موجوده ذيج السنه.. كتله ما اعرفها.. كال المهم هم نفس سالفتج..
وسرق موبايلها وهددها بالصور ورادها تخضعله.. وتاليتها بطلت من الجامعه كلها.. كتله وبعدين.. محد حجه ويه الاستاذ محد شكى عليه..
كال هيه تايها حتى لو تشتكين ما عندج دليل عليه وينكر ووراه ضهر قوي بالدوله.. كتله والبنت اللي اسمها جيهان..
شنو وضعها هسه.. كال ما اعرف بطلت.. انقطعت اخبارها.. وهوايه بنات شكن منه.. بس منو يسمع هوه صدك استاذ ممتاز.. بس تصرفانه لاكفه..
وعينه زايغه.. اي وحده تعجبه من بنات الكليه يستغلها.. كتله وهسه شلون.. كال والله ما اعرف يا اختي..
طلعت منه.. يربي شسوي بهلمشكله هاي.. شلون لو وزع صوري.. اووف.. رجعت للبيت عقلي مفتر يربي شسوي..
انوب بكر مو هنا وين اروح.. اروح لعادل ..اي اروحله مو الشفيه يسموه زوجي خل ينقذني من هلمصيبه..
دكيت الباب على غرفته الضهر.. طلعت حنين.. كالت شرايده.. كتلها عادل وين.. كالت نايم.. كتلها اريده.. وصحت عااااادل..
صفكت الباب بوجهي ..استغفر الله هاي اشلون بيها.. فتحت الباب ودخلت.. لزمتني من هدومي وين وين..
جريت نفسي.. ورحت لعادل.. شلت البطانيه وكتله اكعد.. كال شكو سمر.. كتله اريدك بموضوع اكعد..
كعد.. وهيه تصرخ اطلعي منا.. كال احجي.. كتله بغرفتي اريدك مو هنا.. كالت فوكها بغرفتها جرتني من ثوبي..
كتله عادل كوووم فضني.. كام.. لبس ملابسه.. وطلع وياي.. دخلت الغرفه.. وكتله عادل مصيبه وكعت على راسي..
كال شكو.. كتله احمد زوج رنا الحقيير.. كال شبيه.. كتله اتعدى عليه اليوم بالكليه وباسني وصورني..
كام وصرخ شتحجين.. كتله اسمعني عادل احمد متفق ويه استاذ منير علمود ينجح.. كال استاذ بطيخ شنوو فهمينييييي..
كتله احمد يحجي للاستاذ انته هاجرني والاستاذ رايدني من زمان وهسه يكولي مدام ما عندج علاقه بزوجج سوي علاقه وياي..
ضربني راشدي.. كتله عادل اني شعليه جاي اكلك انقذني انته تضربني.. كال من وراج لو ما نطيته مجال ماااااااا يتعدى..
وهذا احمد اني اله.. طلع من الغرفه صرخت عااادل يمعوود استر عليه عادل موو هيج.. عادل ما سمع وطلع..
اوف شلون بلوه يربي.. اجت عمتي كالت شكو.. كتلها هيج وهيج بقت تصيح عزا العزاج سمر الله لا ينطيج وتضرب بيه وتكلي بتي راح تطلك من وراج..
كتلها عمه اني راح انفضح وانتي تكليلي رنا.. كالت من ايدج لو خوش بنيه محد يتقربلج وضلت تصرخ وتعيط.. وتضرب..
اني ابجي واكول وينك بكر احتاجيتك ارجع وينك انقذني.. كتلها عمه بكر ما تعرفين رقمه..
كالت لــNOـا وشعندج وي بكر هم تردين تورطينه ابلاج.. كتلها عادل متهور لا انوب يسوي شي..
كالت لو صار بولدي شي والله اذبحج واشمرج للكلاب.. بقيت الوب يا الله شلوون.. بليل اجت رنا وعمتها جايبتها..
وكالتلها هيج نسابه ما نريدها.. تشمرون بلاكم على ابنه ويجي ابنكم يهجم بيتنه.. كالتلها عمتي ابنج المتعدي على مرت ابني..
كالتلها ما متعدي هيه عدها علاقه وياه.. لو شريفه هيه جان ما عافها عادل واتزوج بس زين منه وستر عليها وهسه جاي اطلعوها شريفه براس ابني..
رنا بنت
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_19
ادور ادور اختفو.. خليت ايدي على حلكي وبقيت اباوع ياربي شلون مصيبه هاي.. شسوي..
خليت ورحت لادارة الكليه.. دخلت علعميد.. سولفتله.. كال عندج دليل احمد طعمه معتدي عليج.. كتله لا استاذ.. كال شلون لعد ..
شنو علاقتج بيه.. كتله زوج حماتي.. وكان يتحارش بيه من زمان..بس استاذ اكو واحد وياه جان يصور.. كال تعرفيه.. كتله لــNOـا
كال تعاي وياي.. مشينه للمراقبات.. كال للحررس.. طلعلي تصوير المراقبه لهذي القاعه..
بحث.. كاله استاذ هذي القاعه معطله كاميرات المراقبه بيها.. صرخ بوجها.. شنو يعني معطله..
كاله استاذ البارحه اتعطلت وجاي نعمل على اصلاح العطل.. دار وجها عليه.. كتله استاذ احمد قبل ليعتدي..
كال سمر اريد اتخرج صارله 3 اسنين بمرحلته.. كال شنو قصدج.. كتله استاذ.. احمد دائما يوصل اخباري للاستاذ منير..
والبارحه الاستاذ منير هددني اذا ما اخضعله راح يندمني.. واليوم نفذ تهديده بمساعدة احمد..
صرخ بوجهي لج انتي تعرفين شجاي تحجين منو انتي وتجيبين اسم الاستاذ منير ..كتله استاذ مجاي اتبلى عليه والله..
هوه دوم يتحارش ويعرض عليه علاقات.. عندج دليل.. يحجي بعصبيه.. كتله لــNOـا.. بس هوه واحمد اكيد متفقين..
كال ومنو يكول يمكن هذا مخطط من الاعيبجن علمود توقعن الاساتذه.. حجه الحارس اليمي..
كاله استاذ اسف للمداخله.. بس استاذ منير منتشره عليه هيج سمعه بالكليه.. اكثر من فتاة اشتكت منه.. بس هوه انكر..
صرخ عدكم دليل عليه.. استاذ منير من الاساتذه الاكفاء شلون تسمحون لنفسكم تتبلون عليه وتسمعون هيج اقاويل ..
حجه وراح بعصبيه.. دار وجه الحارس.. كال هم طلب ايدج للزواج.. درتله كتله اي.. ضحك كال يعني نفس الملعوب..
كتله شنو يعني.. كال تعرفين جيهان الكرديه الحلوه الجانت موجوده ذيج السنه.. كتله ما اعرفها.. كال المهم هم نفس سالفتج..
وسرق موبايلها وهددها بالصور ورادها تخضعله.. وتاليتها بطلت من الجامعه كلها.. كتله وبعدين.. محد حجه ويه الاستاذ محد شكى عليه..
كال هيه تايها حتى لو تشتكين ما عندج دليل عليه وينكر ووراه ضهر قوي بالدوله.. كتله والبنت اللي اسمها جيهان..
شنو وضعها هسه.. كال ما اعرف بطلت.. انقطعت اخبارها.. وهوايه بنات شكن منه.. بس منو يسمع هوه صدك استاذ ممتاز.. بس تصرفانه لاكفه..
وعينه زايغه.. اي وحده تعجبه من بنات الكليه يستغلها.. كتله وهسه شلون.. كال والله ما اعرف يا اختي..
طلعت منه.. يربي شسوي بهلمشكله هاي.. شلون لو وزع صوري.. اووف.. رجعت للبيت عقلي مفتر يربي شسوي..
انوب بكر مو هنا وين اروح.. اروح لعادل ..اي اروحله مو الشفيه يسموه زوجي خل ينقذني من هلمصيبه..
دكيت الباب على غرفته الضهر.. طلعت حنين.. كالت شرايده.. كتلها عادل وين.. كالت نايم.. كتلها اريده.. وصحت عااااادل..
صفكت الباب بوجهي ..استغفر الله هاي اشلون بيها.. فتحت الباب ودخلت.. لزمتني من هدومي وين وين..
جريت نفسي.. ورحت لعادل.. شلت البطانيه وكتله اكعد.. كال شكو سمر.. كتله اريدك بموضوع اكعد..
كعد.. وهيه تصرخ اطلعي منا.. كال احجي.. كتله بغرفتي اريدك مو هنا.. كالت فوكها بغرفتها جرتني من ثوبي..
كتله عادل كوووم فضني.. كام.. لبس ملابسه.. وطلع وياي.. دخلت الغرفه.. وكتله عادل مصيبه وكعت على راسي..
كال شكو.. كتله احمد زوج رنا الحقيير.. كال شبيه.. كتله اتعدى عليه اليوم بالكليه وباسني وصورني..
كام وصرخ شتحجين.. كتله اسمعني عادل احمد متفق ويه استاذ منير علمود ينجح.. كال استاذ بطيخ شنوو فهمينييييي..
كتله احمد يحجي للاستاذ انته هاجرني والاستاذ رايدني من زمان وهسه يكولي مدام ما عندج علاقه بزوجج سوي علاقه وياي..
ضربني راشدي.. كتله عادل اني شعليه جاي اكلك انقذني انته تضربني.. كال من وراج لو ما نطيته مجال ماااااااا يتعدى..
وهذا احمد اني اله.. طلع من الغرفه صرخت عااادل يمعوود استر عليه عادل موو هيج.. عادل ما سمع وطلع..
اوف شلون بلوه يربي.. اجت عمتي كالت شكو.. كتلها هيج وهيج بقت تصيح عزا العزاج سمر الله لا ينطيج وتضرب بيه وتكلي بتي راح تطلك من وراج..
كتلها عمه اني راح انفضح وانتي تكليلي رنا.. كالت من ايدج لو خوش بنيه محد يتقربلج وضلت تصرخ وتعيط.. وتضرب..
اني ابجي واكول وينك بكر احتاجيتك ارجع وينك انقذني.. كتلها عمه بكر ما تعرفين رقمه..
كالت لــNOـا وشعندج وي بكر هم تردين تورطينه ابلاج.. كتلها عادل متهور لا انوب يسوي شي..
كالت لو صار بولدي شي والله اذبحج واشمرج للكلاب.. بقيت الوب يا الله شلوون.. بليل اجت رنا وعمتها جايبتها..
وكالتلها هيج نسابه ما نريدها.. تشمرون بلاكم على ابنه ويجي ابنكم يهجم بيتنه.. كالتلها عمتي ابنج المتعدي على مرت ابني..
كالتلها ما متعدي هيه عدها علاقه وياه.. لو شريفه هيه جان ما عافها عادل واتزوج بس زين منه وستر عليها وهسه جاي اطلعوها شريفه براس ابني..
رنا بنت
ج بنفسها كالت عادل اتزوج على سمر لان بليلة عرسها مو بنيه.. وهسه تريدون اطلعوها شريفه.. شوفو ويامن ترخبط
اني مخليه راسي بين رجليه وقافله الغرفه وابجي وعمتي تتعارك وياها.. طلعت عمتي رنا حارت شسوت بالباب..
كسرته تكسير وما نفتح.. وذاك الغلط والفشار والصياح.. جنيت من البجي وين اروح.. وين انطي وجهي اروح لاهلي اعرفهم اخس وانكس..
بقيت لليل واني بغرفتي مقفوله عليه الباب سمعت عادل هاجم على بيت احمد مكسره. .
واحمد مختفي.. وعمام احمد اجو على عمي خليل.. وبابا هم اجه.. بس عمامي ما سكتو كاللولهم نطحنكم طحن لو ما طلعتولنه احمد..
ولو صوره انتشرت لسمر.. نسوي دمكم للركب.. وصارت جبيره وكل هاي واني قافله الباب وابجي..
شيجيبلي بكر.. والله بس اطلع يذبحوني.. بقيت اصررخ بكر شك الكاع واطلع متت الحكلي.. اجه بابا يضرب بالباب.. ويصرخ ولج سمر ابتليت وخلفتج كللللبه
ولج بلوه انتي على روسنه بلوه وما اخلص منج الا ادفنج بكبرج.. كتله بابا والله ما سويت شي والله راد مني علاقه وما انطيت نفسي..
يعني الا انطي نفسي واصير ساقطه يله اعيش تعبت افهموني.. ما سويت الناقصه وكل البلاوي الدنيا على راسي..
والله ما سويت شي ينزل روسكم.. وكل همي احافظ على سمعتي واني ما خلصانه موتوني وخلصوني تعبتتتتتتتتتت..
احجي واني قافله الباب وهمه يسمعون.. كالت امي.. حرام عليكم كافي دمرتو البنيه الله لا ينطيكم..
رادها وما انطت نفسها وهددها ابتلت لو الا تنطي نفسها.. وتذبحوها.. يحظ هلبنيه هاي الما كعد وياكم..
غيرها تلعب لعب ومحد دره بيها ومحد مس شعرها وهاي هيج مستقوين عليها.. كالتلها رنا سوت بتها شريفه.. لو ما طالعه عليح تبوك زلم..
عاد ابوي ضرب رنا.. وصارت هوسه عمه تحجي وابوي يصرخ وامي تحجي ووو هوسه.. واني مخليه اديه على اذاناتي وابجي..
واتمنى بكر هنا صدك احتاجيته حاجه.. لثاني يوم.. عادل لام جماعته وماخذين الاستاذ منير دك كتل مكسري وشامريه ..
وحالته خطره.. انوب اشتكو على عادل واجو اخذوه الشرطه.. تخبلنه.. ياربي شيحلها تعقدت اكثر.. منين اجيب بكر ويحلها..
ورنا وعمتي وحنين ما خلن كلمه وما حجنها عليه.. اخر شي كتلها عمه فدوه اذا عندج رقم بكر انطينياه بس خل اخبره والله هوه يحلها.. كالت هاج اخذي رقمه هذا دولي..
كتلها يعني عندج وتكولين ما اعرف.. كالت هوه منعني اكول لاي واحد.. اخذت رقمه ورنا تصرخ وتحجي وتغلط وتفشر 24 ساعه..
خابرته يدك وميرد.. كتلها عمه خل اخابره منج.. كالت ما عندي رصيد.. يا ااااالله.. انطيت فلوس لخالد.. كتله روح جيبلي رصيد وتعال..
راح خالد واني علنار بس اتصل ببكر وما يرد. يعرف رقمي.. دزيتله رساله.. بكر جاوب الله يخليك صارت مصيبه الحك علينه..
مجرد ما وصلت الرساله بنفس اللحظه اتصل بكر.. جاوبته اول مكال الووو شكو شصاير.. اريد احجي وكف لساني بس ابجي اريد احجي ماكو..
كال سمر احجي ابوي بيه شي عادل امي شبيهم ..كتله بكر الحك عادل بالسجن.. صرخ شنو ليش شمسوي..
كتله مصيبه بكر.. وسولفتله.. كال باجر من الصبح جاي.. سد الخط.. كالت هاا.. كتلها باجر يحجز على اول طياره ويرجع..
نمت واني املي ابكر يحلها.. اي يحلها.. ساعه اكول لا انوب اورطه هم مثل عادل.. وساعه اكول لا اعرفه تفكيره متزن ويحلها بدون تهور..
نمت.. للصبح ماكو بكر.. اتصل مغلق.. لل10 اتصل هوه من خطه الاسيا.. يعني دخل العراق..
رديت كتله هاا.. كال اني ابمطار بغداد.. ساعه واني يمكم.. اطمني.. كتله توصل بسلامه..
ركضت لعمتي.. كتلها بكر اجه.. كالت وينه كتلها بالمطار.. كالت يا الله بس كون يكدر يحلها..
اجه بكر.. تلكنه خواته وامه.. اني اباوعله اريد دموعي توكف من الدموع ماكو.. باوعلي.. سلم عليه..
واني ساعه امسح الدموع منا وساعه منا.. وبس اباوعله.. احس كلبي صار بأمان.. كال كعدو فهموني السالفه بالتفصيل..
سولفناله الصار والجره.. رنا صرخت كله منها اطلكت كله منها ام الرجوله ما تخلي رجال ما تلعب بعقله وتغلط..ورنا وياها على نفس الغلط صاح بكر..
رناااااااا مو هسه جاي ما اريد ارزل.. وباوع لحنين.. انتي لمي ملابسج اخذج لاهلج.. من يطلع رجلج تجين.. ما ناقص دوخه حته تكمليها علي..
كام هوه راد يمشي.. كال سمر.. كتله هاا.. كال حظري غراضج اوديج لعمتي رويده كتله ليش.. كال بدون ليش وكومي..
حجه وراح.. اختنكت من كلمته.. رحت بدلت بساع والم بغراضي ودمعي يجري.. ما تحملت عفت هدومي ورحت الغرفته..
فتحته.. لبس قميص.. رديت الباب.. كال تعااي.. اجيت كدامه.. دارلي وجها وكتف اديه ليوره بوجه جامد.. تفضلي رايده شي..
بجيت كتله ليش تعاملني هيج.. والله بعدك متت الدقيقه تمر عليه بسنه.. ليش متفهمني.. كال واني شنو سويت.. مو كلتي خايفه احبك..
اني ابتعدت حتى تبطلين تخافين.. وتاخذين راحتج.. كتله بكر تعديت مرحلة احبك او لا.. اني صرت احبك بس بعدني خايفه..
اخذ نفس.. وكال المطلوب سمر شنو.. كتله ليش متريدني بالبيت هلكد انته متضايق تشوفني
اني مخليه راسي بين رجليه وقافله الغرفه وابجي وعمتي تتعارك وياها.. طلعت عمتي رنا حارت شسوت بالباب..
كسرته تكسير وما نفتح.. وذاك الغلط والفشار والصياح.. جنيت من البجي وين اروح.. وين انطي وجهي اروح لاهلي اعرفهم اخس وانكس..
بقيت لليل واني بغرفتي مقفوله عليه الباب سمعت عادل هاجم على بيت احمد مكسره. .
واحمد مختفي.. وعمام احمد اجو على عمي خليل.. وبابا هم اجه.. بس عمامي ما سكتو كاللولهم نطحنكم طحن لو ما طلعتولنه احمد..
ولو صوره انتشرت لسمر.. نسوي دمكم للركب.. وصارت جبيره وكل هاي واني قافله الباب وابجي..
شيجيبلي بكر.. والله بس اطلع يذبحوني.. بقيت اصررخ بكر شك الكاع واطلع متت الحكلي.. اجه بابا يضرب بالباب.. ويصرخ ولج سمر ابتليت وخلفتج كللللبه
ولج بلوه انتي على روسنه بلوه وما اخلص منج الا ادفنج بكبرج.. كتله بابا والله ما سويت شي والله راد مني علاقه وما انطيت نفسي..
يعني الا انطي نفسي واصير ساقطه يله اعيش تعبت افهموني.. ما سويت الناقصه وكل البلاوي الدنيا على راسي..
والله ما سويت شي ينزل روسكم.. وكل همي احافظ على سمعتي واني ما خلصانه موتوني وخلصوني تعبتتتتتتتتتت..
احجي واني قافله الباب وهمه يسمعون.. كالت امي.. حرام عليكم كافي دمرتو البنيه الله لا ينطيكم..
رادها وما انطت نفسها وهددها ابتلت لو الا تنطي نفسها.. وتذبحوها.. يحظ هلبنيه هاي الما كعد وياكم..
غيرها تلعب لعب ومحد دره بيها ومحد مس شعرها وهاي هيج مستقوين عليها.. كالتلها رنا سوت بتها شريفه.. لو ما طالعه عليح تبوك زلم..
عاد ابوي ضرب رنا.. وصارت هوسه عمه تحجي وابوي يصرخ وامي تحجي ووو هوسه.. واني مخليه اديه على اذاناتي وابجي..
واتمنى بكر هنا صدك احتاجيته حاجه.. لثاني يوم.. عادل لام جماعته وماخذين الاستاذ منير دك كتل مكسري وشامريه ..
وحالته خطره.. انوب اشتكو على عادل واجو اخذوه الشرطه.. تخبلنه.. ياربي شيحلها تعقدت اكثر.. منين اجيب بكر ويحلها..
ورنا وعمتي وحنين ما خلن كلمه وما حجنها عليه.. اخر شي كتلها عمه فدوه اذا عندج رقم بكر انطينياه بس خل اخبره والله هوه يحلها.. كالت هاج اخذي رقمه هذا دولي..
كتلها يعني عندج وتكولين ما اعرف.. كالت هوه منعني اكول لاي واحد.. اخذت رقمه ورنا تصرخ وتحجي وتغلط وتفشر 24 ساعه..
خابرته يدك وميرد.. كتلها عمه خل اخابره منج.. كالت ما عندي رصيد.. يا ااااالله.. انطيت فلوس لخالد.. كتله روح جيبلي رصيد وتعال..
راح خالد واني علنار بس اتصل ببكر وما يرد. يعرف رقمي.. دزيتله رساله.. بكر جاوب الله يخليك صارت مصيبه الحك علينه..
مجرد ما وصلت الرساله بنفس اللحظه اتصل بكر.. جاوبته اول مكال الووو شكو شصاير.. اريد احجي وكف لساني بس ابجي اريد احجي ماكو..
كال سمر احجي ابوي بيه شي عادل امي شبيهم ..كتله بكر الحك عادل بالسجن.. صرخ شنو ليش شمسوي..
كتله مصيبه بكر.. وسولفتله.. كال باجر من الصبح جاي.. سد الخط.. كالت هاا.. كتلها باجر يحجز على اول طياره ويرجع..
نمت واني املي ابكر يحلها.. اي يحلها.. ساعه اكول لا انوب اورطه هم مثل عادل.. وساعه اكول لا اعرفه تفكيره متزن ويحلها بدون تهور..
نمت.. للصبح ماكو بكر.. اتصل مغلق.. لل10 اتصل هوه من خطه الاسيا.. يعني دخل العراق..
رديت كتله هاا.. كال اني ابمطار بغداد.. ساعه واني يمكم.. اطمني.. كتله توصل بسلامه..
ركضت لعمتي.. كتلها بكر اجه.. كالت وينه كتلها بالمطار.. كالت يا الله بس كون يكدر يحلها..
اجه بكر.. تلكنه خواته وامه.. اني اباوعله اريد دموعي توكف من الدموع ماكو.. باوعلي.. سلم عليه..
واني ساعه امسح الدموع منا وساعه منا.. وبس اباوعله.. احس كلبي صار بأمان.. كال كعدو فهموني السالفه بالتفصيل..
سولفناله الصار والجره.. رنا صرخت كله منها اطلكت كله منها ام الرجوله ما تخلي رجال ما تلعب بعقله وتغلط..ورنا وياها على نفس الغلط صاح بكر..
رناااااااا مو هسه جاي ما اريد ارزل.. وباوع لحنين.. انتي لمي ملابسج اخذج لاهلج.. من يطلع رجلج تجين.. ما ناقص دوخه حته تكمليها علي..
كام هوه راد يمشي.. كال سمر.. كتله هاا.. كال حظري غراضج اوديج لعمتي رويده كتله ليش.. كال بدون ليش وكومي..
حجه وراح.. اختنكت من كلمته.. رحت بدلت بساع والم بغراضي ودمعي يجري.. ما تحملت عفت هدومي ورحت الغرفته..
فتحته.. لبس قميص.. رديت الباب.. كال تعااي.. اجيت كدامه.. دارلي وجها وكتف اديه ليوره بوجه جامد.. تفضلي رايده شي..
بجيت كتله ليش تعاملني هيج.. والله بعدك متت الدقيقه تمر عليه بسنه.. ليش متفهمني.. كال واني شنو سويت.. مو كلتي خايفه احبك..
اني ابتعدت حتى تبطلين تخافين.. وتاخذين راحتج.. كتله بكر تعديت مرحلة احبك او لا.. اني صرت احبك بس بعدني خايفه..
اخذ نفس.. وكال المطلوب سمر شنو.. كتله ليش متريدني بالبيت هلكد انته متضايق تشوفني
..
كال ومنو كالج اني متضايق من شوفتج.. بالعكس خفت تتأذين من كلام رنا وامي وتجريحها.. كلت ترحين هناك ترتاحين. لحد ما اشوف حل.. وارجعج..
مسحت دموعي.. كتله يعني مو متضايق مني.. ابتسم.. كال وكل هلدموع والقهر خوف من اتضايق منج..
هزيت راسي..ابتسم.. كال شفتي سمر.. نار الحب تحرك موو.. تأذي وتاكلج وانتي عدله.. سكتت.. اطمني.. اني بالذات ما اكدر على مضايقتج..
اخذ نفس.. ودار وجها.. كال دروحي كملي نفسج دانروح اريد الحك اروح لعادل.. كتله اوك..
رحت لغرفتي اخذ بملابسي ومبتسمه.. اووف قبل لحظات جانت دموعي مو كادره اوكفهن وهسه مو كادره امنع وجهي من التبسم..
اوف يبكر تاليتك وكعتني وصرت بكيفك اضحك وبكيفك ابجي.. رفعت راسي للسما.. ربي لا تؤاخذني بما ليس بيدي..
كلبي مو كادره اسيطر على مشاعره.. والمشاعر مو بأيد احد .. لميت كولشي.. وطلعت.. كالت حنين ولا هامج الضحكه راسمه وجهج..
عساها بحظج وابختج سجنت عادل.. غيرت ملامحي.. هاي هيج فرحتي واضحه..
طلع بكر.. كاللها بلا لغوه واطلعن كدامي.. وصاح يمممه سويج سيارتي يمج.. كلتله بالصيدليه.. كتله اني راح اروح اجيبه..
رحت جبته وطلعنه.. كتله اول وين نروح.. كال اوصلج لبيت عمتي ومناك اودي حنين ومناك اطلع لعادل..
كتله اوك.. مشينه.. وصلني لبيت عمتي.. استقبلتني عمتي.. وكالتله لا تخاف عليها اني يمها..
لليل كالت سمر انتي ما اداومين.. كتلها شداوم عمه غير تخلص هلمصيبه.. كالت معليج انتي راح تثبتيها عليج داومي..
كتلها وكتبي كلها بالبيت.. كالت اخابر بكر يجيبها.. خابرت بكر.. كاللها اني اجيبها فد شوي..
اجه كتله هااا شنو خبر عادل.. كال احمد الكلب مختفي.. وعادل واكعه براسه شغلة الاستاذ..
وهلكلب مو راضي يتنازل عنه.. كتله وهسه.. كال لازم نلكه احمد علمود نأدبه ونجبره يعترف على الاستاذ واللي صور..
غير هيج لا نكدر نطلع عادل ولا نكدر نأمن علتصوير ميطلع.. كتله واحمد وين راح تلكاه..
كال رحت لكم واحد يعرفه من جماعته.. كتلهم اللي ينطيني احمد انطيه مليون.. وجاي ادور على هلكلب
كتله بكر وتالي.. شلون لو نفضحت الصور.. كال لتفكرين بالاسوء .. اتركيها على الله وتفائلوا بالخير تجدوه..
كتله انشالله.. ودوامي.. كال شعليج انتي كتله لو سمعت حجي بالجامعه.. كال سمر لا ادورين سوالف هناك..
كملي محاظراتج.. وقبل لتخلصين خابريني اجيج.. كتله ماشي.. باوعلي كال ديري بالج على نفسج..
ابتسمت.. كام طلع وراح اني نمت.. لثاني يوم الصبح خطيه ابراهيم ابن عمتي وداني للجامعه..
دخلت.. اتلكتني انمار.. كالت هااا كتلها شها.. ابتليت.. كالت لو تسمعين الحجي الصار هنا.. كتلها فدوه ما اريد اسمع.. خليني..
كتلها بس هلكلب ماكو اختفى كالت منو كتلها احمد.. كالت تعاي نسأل عليه ميمي شقاوه هذا كولشي بلكليه يعرفه..
كتلها لا انوب نبتلي.. كالت شنبتلي دمشي.. رحنه اله يحجي معلك.. كال ما اعرف.. كتله كول لجماعتك لو احد عرف احمد وين اله مليون دينار..
باوعلي.. كال تضمنين المليون.. كتله اضمنه.. كال ماشي.. تعاي.. كتله لحظه وين.. كال نحجي.. كتله لاا.. حيجي حماي..
هوه الحدد اللي يلكه احمد ينطي مليون.. اتفق وياه وينطيكياه.. كال خابريه خل يجي.. خابرت بكر..
كال نص ساعه واجي. كتله ماشي.. انتضرنه لحد ما خابر بكر طلعنه.. كال بكر منو هذا.. كاله تريد احمد طعمه..
بكر ابتسم.. كاله اصعد.. صعد وصعدت وياه.. كال تعرف وين هوه.. كال اي بس يكلفك.. كاله شكد..
كاله 3ملايين.. كاله يجرالك بس طلعه.. كاله بشقة جماعتي كاعدين.. كال شقة شنو.. كاله مجموعة شباب سكن كاعدين بيه ..
كاله وين.. كال بالوزيريه.. كاله اوك نوصل بنت خالي ونطلع اني وياك.. وبعد ما استلم احمد اسلمك الفلوس..
كاله ماشي.. وصلوني للبيت.. وراحو.. بقيت علنار.. كالت عمتي رويده هاا كتله ادعي عمه بس كون يلكون احمد..
كالت ان شاء الله.. اتصل ابكر ويرفضه وره ساعه اتصل وهم يرفض.. لليل يله اجاني.. كتله هااا متت تره وماكو شنو الصار..
كال لكينه احمد والتمينه عليه اني ولد عمي كتل لحد ما خلينه يزوع دم ..واعترف وودينه للشرطه..
واعترف على الصورج.. و هم جابوه.. بس المشكله الاستاذ نكر كولشي وكال ما الي علاقه بيهم.. والشرطه خذلتنه ما تقبل تحقق بسالفه.. تكول ما عدكم دليل
كتله ليش.. كال اكيد رشاهم يعني اكو غيرها .. كتله وتالي.. كال التالي.. الله يكول العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص..
احنه بالعراق جروحنه ما عليها قصاص.. كلمن يشيل جرحه. ويبتلي بيه ما يطلعله حق..
فنضطر نستخدم العين بالعين.. ونورط عرضه بسالفه.. كتله بكر صدك تحجي.. كال ابراهيم احسن تفكير..
بس بهاي الطريقه راح تلزمه.. بس وين راح تلكه عرضه.. كال واحد مثل هذا تلكه عرضه سكط.. لان اللي يدك بعرض العالم اكيد عرضه الله داكه..
كاله وشلون راح تعرف.. كال باجر راح اروح افتش على اخت اله بنت اي شي حتى لو امه المهم نكدر نمسكه من هذا الباب..
كال سمر بعد
كال ومنو كالج اني متضايق من شوفتج.. بالعكس خفت تتأذين من كلام رنا وامي وتجريحها.. كلت ترحين هناك ترتاحين. لحد ما اشوف حل.. وارجعج..
مسحت دموعي.. كتله يعني مو متضايق مني.. ابتسم.. كال وكل هلدموع والقهر خوف من اتضايق منج..
هزيت راسي..ابتسم.. كال شفتي سمر.. نار الحب تحرك موو.. تأذي وتاكلج وانتي عدله.. سكتت.. اطمني.. اني بالذات ما اكدر على مضايقتج..
اخذ نفس.. ودار وجها.. كال دروحي كملي نفسج دانروح اريد الحك اروح لعادل.. كتله اوك..
رحت لغرفتي اخذ بملابسي ومبتسمه.. اووف قبل لحظات جانت دموعي مو كادره اوكفهن وهسه مو كادره امنع وجهي من التبسم..
اوف يبكر تاليتك وكعتني وصرت بكيفك اضحك وبكيفك ابجي.. رفعت راسي للسما.. ربي لا تؤاخذني بما ليس بيدي..
كلبي مو كادره اسيطر على مشاعره.. والمشاعر مو بأيد احد .. لميت كولشي.. وطلعت.. كالت حنين ولا هامج الضحكه راسمه وجهج..
عساها بحظج وابختج سجنت عادل.. غيرت ملامحي.. هاي هيج فرحتي واضحه..
طلع بكر.. كاللها بلا لغوه واطلعن كدامي.. وصاح يمممه سويج سيارتي يمج.. كلتله بالصيدليه.. كتله اني راح اروح اجيبه..
رحت جبته وطلعنه.. كتله اول وين نروح.. كال اوصلج لبيت عمتي ومناك اودي حنين ومناك اطلع لعادل..
كتله اوك.. مشينه.. وصلني لبيت عمتي.. استقبلتني عمتي.. وكالتله لا تخاف عليها اني يمها..
لليل كالت سمر انتي ما اداومين.. كتلها شداوم عمه غير تخلص هلمصيبه.. كالت معليج انتي راح تثبتيها عليج داومي..
كتلها وكتبي كلها بالبيت.. كالت اخابر بكر يجيبها.. خابرت بكر.. كاللها اني اجيبها فد شوي..
اجه كتله هااا شنو خبر عادل.. كال احمد الكلب مختفي.. وعادل واكعه براسه شغلة الاستاذ..
وهلكلب مو راضي يتنازل عنه.. كتله وهسه.. كال لازم نلكه احمد علمود نأدبه ونجبره يعترف على الاستاذ واللي صور..
غير هيج لا نكدر نطلع عادل ولا نكدر نأمن علتصوير ميطلع.. كتله واحمد وين راح تلكاه..
كال رحت لكم واحد يعرفه من جماعته.. كتلهم اللي ينطيني احمد انطيه مليون.. وجاي ادور على هلكلب
كتله بكر وتالي.. شلون لو نفضحت الصور.. كال لتفكرين بالاسوء .. اتركيها على الله وتفائلوا بالخير تجدوه..
كتله انشالله.. ودوامي.. كال شعليج انتي كتله لو سمعت حجي بالجامعه.. كال سمر لا ادورين سوالف هناك..
كملي محاظراتج.. وقبل لتخلصين خابريني اجيج.. كتله ماشي.. باوعلي كال ديري بالج على نفسج..
ابتسمت.. كام طلع وراح اني نمت.. لثاني يوم الصبح خطيه ابراهيم ابن عمتي وداني للجامعه..
دخلت.. اتلكتني انمار.. كالت هااا كتلها شها.. ابتليت.. كالت لو تسمعين الحجي الصار هنا.. كتلها فدوه ما اريد اسمع.. خليني..
كتلها بس هلكلب ماكو اختفى كالت منو كتلها احمد.. كالت تعاي نسأل عليه ميمي شقاوه هذا كولشي بلكليه يعرفه..
كتلها لا انوب نبتلي.. كالت شنبتلي دمشي.. رحنه اله يحجي معلك.. كال ما اعرف.. كتله كول لجماعتك لو احد عرف احمد وين اله مليون دينار..
باوعلي.. كال تضمنين المليون.. كتله اضمنه.. كال ماشي.. تعاي.. كتله لحظه وين.. كال نحجي.. كتله لاا.. حيجي حماي..
هوه الحدد اللي يلكه احمد ينطي مليون.. اتفق وياه وينطيكياه.. كال خابريه خل يجي.. خابرت بكر..
كال نص ساعه واجي. كتله ماشي.. انتضرنه لحد ما خابر بكر طلعنه.. كال بكر منو هذا.. كاله تريد احمد طعمه..
بكر ابتسم.. كاله اصعد.. صعد وصعدت وياه.. كال تعرف وين هوه.. كال اي بس يكلفك.. كاله شكد..
كاله 3ملايين.. كاله يجرالك بس طلعه.. كاله بشقة جماعتي كاعدين.. كال شقة شنو.. كاله مجموعة شباب سكن كاعدين بيه ..
كاله وين.. كال بالوزيريه.. كاله اوك نوصل بنت خالي ونطلع اني وياك.. وبعد ما استلم احمد اسلمك الفلوس..
كاله ماشي.. وصلوني للبيت.. وراحو.. بقيت علنار.. كالت عمتي رويده هاا كتله ادعي عمه بس كون يلكون احمد..
كالت ان شاء الله.. اتصل ابكر ويرفضه وره ساعه اتصل وهم يرفض.. لليل يله اجاني.. كتله هااا متت تره وماكو شنو الصار..
كال لكينه احمد والتمينه عليه اني ولد عمي كتل لحد ما خلينه يزوع دم ..واعترف وودينه للشرطه..
واعترف على الصورج.. و هم جابوه.. بس المشكله الاستاذ نكر كولشي وكال ما الي علاقه بيهم.. والشرطه خذلتنه ما تقبل تحقق بسالفه.. تكول ما عدكم دليل
كتله ليش.. كال اكيد رشاهم يعني اكو غيرها .. كتله وتالي.. كال التالي.. الله يكول العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص..
احنه بالعراق جروحنه ما عليها قصاص.. كلمن يشيل جرحه. ويبتلي بيه ما يطلعله حق..
فنضطر نستخدم العين بالعين.. ونورط عرضه بسالفه.. كتله بكر صدك تحجي.. كال ابراهيم احسن تفكير..
بس بهاي الطريقه راح تلزمه.. بس وين راح تلكه عرضه.. كال واحد مثل هذا تلكه عرضه سكط.. لان اللي يدك بعرض العالم اكيد عرضه الله داكه..
كاله وشلون راح تعرف.. كال باجر راح اروح افتش على اخت اله بنت اي شي حتى لو امه المهم نكدر نمسكه من هذا الباب..
كال سمر بعد
لداومين.. مدام راح ندك عرضه.. راح يتعرضولج.. اكعدي هلاسبوع ٱפگـيہ.. كتله ٱפگـيہ
مشت 4 ايام وبكر كولشي ماكو اتصل يكول لسه ما عرفت غير عنده اخت بالسويد وامه متوفيه..
وماكو.. كتله وتالي كال الله العالي شكول.. جاي ادور وراه.. كتله الله يكون بالعون انشالله..
وره يومين.. خابر بكر كتله هاا.. كال عرفت عنده بنت من مرته المطلقه وسطيت عليها بسيارتي وهددتها .. وبعدين ما نطاني كلبي اخطفها..
بس اخذت موبايلها بيه كل صورها وشمرتها لبيتها وطلعت.. بسيارة حسام ابن عمي طبعا مو بسيارتي.. لان سيارته ما بيها رقم
كتله اي وتالي.. كال هذا موبايلها يمي بيه صورها باجر اروح اهدده بيها االله لا ينطيه من وراه كمت احس بروحي صرت ناقص..
بس شسوي شجابرك علمر غير الامر منه.. كتله هاهيه بكر شتسوي.. بس كون يخضع هلكلب..
كتله بكر ما اعرف شلون اشكرك لو شلون اجازيك.. فعلا ما اكدر اجازيك والله لو ما انته جان اني الله يعلم بحالي..
كال شوكت سمر شوكت.. مليت واني ادافعلج بصفة مرت اخوي او بنت خالي.. سمر اريد احارب لاجلج بصفتج مرتي..
كتله بكر صعب.. كال ماكو شي صعب بس أمني بيه. كتله انطيني وقت .. اكمل دراستي والله كريم..
هسه اذا فتحت الموضوع معناها ارسب وما اتخرج.. كال بس تكملين دراسه.. كتله اي.. كال سمر مستعد انتضرج طول عمري والله بس كون الي امل..
كتله انشالله الله يزرعلنه امل.. صاح اخخخخ شلون ارتاحيت.. لج هم شايله فوك كلبي سنين والله.. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..سالبه كل عقلي..
كتله بكر.. يكولون متحس بقيمة الشخص الا تفقده.. اني لما فقدتك.. فعلا حسيت بقيمتك وبحبك وبهتمامك..
كال وچ انتي بنت كلبي شلون ما اهتم بيج.. بس تجرحيني هواي وعشكج عذاب..
كتله ماكو عشك ما بيه عذاب.. كال لاول مره بحياتي راح انام واني مرتاح.. انام واني اتأكد حبي دخل بكلب حب عمري..
ضحكت.. كتله هلكد تحبني.. شسويت وليش.. كال هيج بالفطره والله ما ادري ليش جنت مراهق لما حبيتج وشبيت عليج.. وراح اشيب هم عليج .
ضحكت.. كتله يله اروح ..كال براحتج.. مع السلامه.. ديري بالج على نفسج ٱפگـيہ..
كتله انشالله.. رجعت نمت اوووف يلحب تبجينه ساعه وتفرحنه ساعه.. نمت واني اضحك.. ومو مهتمه لاي كلام او خطر ممكن يهدد حياتي..
لان اعرف حياتي بين ادين امينه.. ربي يحفظه ولا يحرمني منه..
مرت ايام وخابر بكر كال سمر ابشري.. كتله شنو.. كال عادل طلع.. هلهلت كلللللللوش كتله شلون..
كال هددته للنذل بصور بنته.. كتله تسلمني صور سمر وتنزل دعوتك على عادل.. ووافق..
كتله ومراح ينسجن.. كال شينسجن يمعوده.. هسه خل نخلص من بلاه حتى لو نسجنه يطلع مدام اله رجل بالسياسه يلغمطها ويطلع..
كال بس راح نكاومه عشائري.. اذا القانون ما ياخذ حق احنه نطلعه من عيونهم.. مدام اعترف على روحه..
كتله المهم عادل طلع وصوري انمحت.. يمه فدوووه لطولك كلت والله محد يحلها غيرك
ضحك وكال الحمدلله.. اخذت عمتي ورجعت لبيت عمتي لكيت عادل رحت حظنته وسلمت عليه..
كتله يلخبل هوه هيج كالوها.. كال شسوي غير من وراج نمت اسبوعين سجن.. رنا كالت حظت برجلها وطلكتني من رجلي عسا الله لا يوفقج انشالله..
صاح بيها بكر.. رنا شنو هلحجي.. لتخليني اهين.. كالتله انته ضل دافع دافع بس والله اله اهجم بيتج يا سمر ولا اخليج تشوفين الراحه اصبريلي... يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
مشت 4 ايام وبكر كولشي ماكو اتصل يكول لسه ما عرفت غير عنده اخت بالسويد وامه متوفيه..
وماكو.. كتله وتالي كال الله العالي شكول.. جاي ادور وراه.. كتله الله يكون بالعون انشالله..
وره يومين.. خابر بكر كتله هاا.. كال عرفت عنده بنت من مرته المطلقه وسطيت عليها بسيارتي وهددتها .. وبعدين ما نطاني كلبي اخطفها..
بس اخذت موبايلها بيه كل صورها وشمرتها لبيتها وطلعت.. بسيارة حسام ابن عمي طبعا مو بسيارتي.. لان سيارته ما بيها رقم
كتله اي وتالي.. كال هذا موبايلها يمي بيه صورها باجر اروح اهدده بيها االله لا ينطيه من وراه كمت احس بروحي صرت ناقص..
بس شسوي شجابرك علمر غير الامر منه.. كتله هاهيه بكر شتسوي.. بس كون يخضع هلكلب..
كتله بكر ما اعرف شلون اشكرك لو شلون اجازيك.. فعلا ما اكدر اجازيك والله لو ما انته جان اني الله يعلم بحالي..
كال شوكت سمر شوكت.. مليت واني ادافعلج بصفة مرت اخوي او بنت خالي.. سمر اريد احارب لاجلج بصفتج مرتي..
كتله بكر صعب.. كال ماكو شي صعب بس أمني بيه. كتله انطيني وقت .. اكمل دراستي والله كريم..
هسه اذا فتحت الموضوع معناها ارسب وما اتخرج.. كال بس تكملين دراسه.. كتله اي.. كال سمر مستعد انتضرج طول عمري والله بس كون الي امل..
كتله انشالله الله يزرعلنه امل.. صاح اخخخخ شلون ارتاحيت.. لج هم شايله فوك كلبي سنين والله.. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..سالبه كل عقلي..
كتله بكر.. يكولون متحس بقيمة الشخص الا تفقده.. اني لما فقدتك.. فعلا حسيت بقيمتك وبحبك وبهتمامك..
كال وچ انتي بنت كلبي شلون ما اهتم بيج.. بس تجرحيني هواي وعشكج عذاب..
كتله ماكو عشك ما بيه عذاب.. كال لاول مره بحياتي راح انام واني مرتاح.. انام واني اتأكد حبي دخل بكلب حب عمري..
ضحكت.. كتله هلكد تحبني.. شسويت وليش.. كال هيج بالفطره والله ما ادري ليش جنت مراهق لما حبيتج وشبيت عليج.. وراح اشيب هم عليج .
ضحكت.. كتله يله اروح ..كال براحتج.. مع السلامه.. ديري بالج على نفسج ٱפگـيہ..
كتله انشالله.. رجعت نمت اوووف يلحب تبجينه ساعه وتفرحنه ساعه.. نمت واني اضحك.. ومو مهتمه لاي كلام او خطر ممكن يهدد حياتي..
لان اعرف حياتي بين ادين امينه.. ربي يحفظه ولا يحرمني منه..
مرت ايام وخابر بكر كال سمر ابشري.. كتله شنو.. كال عادل طلع.. هلهلت كلللللللوش كتله شلون..
كال هددته للنذل بصور بنته.. كتله تسلمني صور سمر وتنزل دعوتك على عادل.. ووافق..
كتله ومراح ينسجن.. كال شينسجن يمعوده.. هسه خل نخلص من بلاه حتى لو نسجنه يطلع مدام اله رجل بالسياسه يلغمطها ويطلع..
كال بس راح نكاومه عشائري.. اذا القانون ما ياخذ حق احنه نطلعه من عيونهم.. مدام اعترف على روحه..
كتله المهم عادل طلع وصوري انمحت.. يمه فدوووه لطولك كلت والله محد يحلها غيرك
ضحك وكال الحمدلله.. اخذت عمتي ورجعت لبيت عمتي لكيت عادل رحت حظنته وسلمت عليه..
كتله يلخبل هوه هيج كالوها.. كال شسوي غير من وراج نمت اسبوعين سجن.. رنا كالت حظت برجلها وطلكتني من رجلي عسا الله لا يوفقج انشالله..
صاح بيها بكر.. رنا شنو هلحجي.. لتخليني اهين.. كالتله انته ضل دافع دافع بس والله اله اهجم بيتج يا سمر ولا اخليج تشوفين الراحه اصبريلي... يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_20
الحمدلله طلع عادل فرحت لان بكر حل المشكله باقل الخسائر.. بس رنا تعبتني بكلامها.. حيل اذتني.. تحجي تحجي واسكت بس تعبت
اجو عمامي وعماتي واهلي وكلهم.. يباركون لعادل طلوعه السجن.. وكل اليجي يحجي عليه.. عجيب والله تكول اني انطيت نفسي.
يعني لو منطيه نفسي اله جان مهددني.. لو شارده ويه بكر.. جان عشت غير حياة.. بس لان اخاف على سمعتي طايح حظي..
جانو ديطبخون بالمطبخ.. اجيت اساعد.. كلت هلاو للجميع.. ضحكن نسوان عمي وعماتي..
كالت عمتي الله جابج كعدي ثرمي بصل.. كتلها صار عمه.. كالت عمتي اسمهان.. هذا الاستاذ شيريد منج..
كتلها عمه يريدني قابل شيريد.. قبل لا اتزوج هم عرض عليه يخطبني ورفضت.. وبقى مجلب.. انوب هلكلب احمد يسولفله عني وعن عادل..
بعدني ممكمله كلامي وجان تجي رنا دفعتني دفعه.. وكعت للكاع.. احس مقعدي تكسر..
وتكلي تاج راسج احمد بنت الشوارع.. كتلها نعال احسن.. وبعدين شنو انتي ما عندج احساس..
رجال ميريدج خاينج دايح ساقط شكو لاطشه بيه.. جان تهد عليه وتريد تضربني.. عمتي رويده تبعد بيها.. وتكلها انهجم بيتج على هلقوه..
تكلها عمه عوفيني ابرد ناري بيها.. لو انتي وغيرج يستشرف ما اتقربلها احمد.. كتلها لا والله رديته الف مره.. بس هوه فد واحد سكط ميسوه نعال..
كالت عمه اشو عوفيني عليهااا.. كالتلها شوي هدي شعوفج عليها.. وحجيها صدك فوك ما خانج.. تكلها لا ما خاني مجبور يسوي هلشي علمود ينجح..
كالتلها عمتي ساميه.. ولج انتي شو غبره وينجح بشرف اهلج.. كالتها اهلي شلهم علاقه هاي الماعدها شرف على امها..
كتلها بلله تعاي منو انتي وتحجين على امي.. صدك انحرك دمي.. ولزمتها جر من شعرها من فوك عمتي اخذت كوم شعر بيدي...
هيه سويت هيج يمه تخبلت تريد تهد وتصرخ عوفوووووني.. اجه عادل كال هاي شبيكم صدك جذب صوتكم منا العالم فضحتونه
الله لا ينطيجن العافيه.. وجان تركض لحظن عادل وتكله باع هاي سمر شلون تملش شعري باوع باوع..
وشالت شعرها من الكاع وانطته العادل.. عادل دار وجها عليه بعصبيه.. راد يهد عليه.. وكفته عمتي رويده.. كالتله واختك ما قصرت لا تتخبل اكعد..
كاللها ما اسويلها شي والله بس اتقرب يمها.. كالته امشي عادل عوفها.. كتله تغلط على امي وتكول امج مو شريفه..
صرخ لو امج شريفه جان ربت وحده شريفه.. مو تخلف ساقطه مثلج.. كتله شسويت وساقطه هااا. شسويت..
كل ما كمتو وكلتو عليه ساقطه ساقطه ساقطه.. الا اصير مثل مرتك واروح انام ويه واحد بلحرام يله اصير شريفه..
مرتك ما جنت تاخذها بسيارة بكر تنام وياها قبل الزواج.. اعترررف ما اخذتها لان مو باكر...
كتله مرتك اتضمضملها رغم عمايلها بس اني ساقطه اني كح… لان ما سويت الحرام ..
كاللها عمه لخاطر ربج بس ووووووخري خل اشرب من دمها.. كتله ما بقى دم بيه وتشربه مللليت تعبتتت
انته مو بشر ما عندك رحمه.. بس وقت مصلحتك تجي يمي.. كال اني الي مصلحه يمج بنت الكلب اليوم ابو ابوج اسمطه..
عمتي ساميه. كالتله ولك وتسب ابوي.. دفعته للباب.. لو هذا هاج مثل الثور وكال وخررررو..
ولزمني من شعري.. سحل.. بكر جان برا راح يجيب طرشي والسمج من الفرن.. دخل والسمج بيده..
وشاف عادل يجرني من شعري.. شمر البيده وركض دفعه دفعه وكعه وره للكاع.. كاله كتلك سمر خط احمر ما تتعدا عاااادل..
كاله تعيرني وتريد اسكت.. كاله لانك مو رجال وعاااار.. الف مره كايلك سوالف النسوان لا تدخل بيها..
الخطار البلغرف كلها طلعت وتصيح ذكرو الله يمعودين كافي وهمه يتصايحون بكر يغلط وعادل يغلط..
واني لابده وره ضهر بكر ابجي.. وامي ساكته ما تحجي بس مبينه الحركه بكلبها..
وابوي طلع يشوف السالفه.كاللهم هاي شكو.. جره عمي تحسين للاستقبال كاله ذوله مثل الديوجه معليك تعال اذكر الله وعوفهم..
كاله لا خل نفتهم شكو.. وليش هيج سمر حالتها.. كتله بابا والله ما سويت شي.. رنا كلما تكوم تكلي انتي مو شريفه على امج..
شسوت امي ويعيروني بيها.. بكر دار وجها بعصبيه عليه.. كال شنو معناها تحجين.. الصمي.. سكتت..
ابوي دار وجها لعمتي ساميه.. كاللها ساميه هاي ثاني مره اجي بيتج ومرتي تنهان.. تلزمين بنتج لو احرم بيتج والله ما اطبه..
كالتله يا خويه فداك رنا واهلها والله ضربتها بس محروك كلبها تعرف اطلكت وهيه بعدها عروس.. مصار اشهر من تزوجت..
كاللها قابل احنه طلكناها.. شو انتو ما تستحون.. فوك. سوات رجلها الناقصه.. ابويه صوته. جهوري وخشن من يحجي يصيح صدك مدرب جيش. ماخذ صوته من شغله.. وصوته قوي كلها خلست..
دار وجها بكر.. وكال لغرفتج بساع.. مشيت. عادل يكلي بسيطه.. فضحتيها سمر بسيطه.. ما رديت وطبيت لغرفتي اباوع من الشباك..
كلهم راحو.. اتقرب بكر على عادل.. كاله ما ضربتك لان اليوم طالع سجن.. عادل تحترم نفسك لا ومحمد بالشارع اشمرك انته ومرتك.. ولو تبجي دمم ما ارجعك..
كاله فضحت حنين كبال عماتي.. كاله لو
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_20
الحمدلله طلع عادل فرحت لان بكر حل المشكله باقل الخسائر.. بس رنا تعبتني بكلامها.. حيل اذتني.. تحجي تحجي واسكت بس تعبت
اجو عمامي وعماتي واهلي وكلهم.. يباركون لعادل طلوعه السجن.. وكل اليجي يحجي عليه.. عجيب والله تكول اني انطيت نفسي.
يعني لو منطيه نفسي اله جان مهددني.. لو شارده ويه بكر.. جان عشت غير حياة.. بس لان اخاف على سمعتي طايح حظي..
جانو ديطبخون بالمطبخ.. اجيت اساعد.. كلت هلاو للجميع.. ضحكن نسوان عمي وعماتي..
كالت عمتي الله جابج كعدي ثرمي بصل.. كتلها صار عمه.. كالت عمتي اسمهان.. هذا الاستاذ شيريد منج..
كتلها عمه يريدني قابل شيريد.. قبل لا اتزوج هم عرض عليه يخطبني ورفضت.. وبقى مجلب.. انوب هلكلب احمد يسولفله عني وعن عادل..
بعدني ممكمله كلامي وجان تجي رنا دفعتني دفعه.. وكعت للكاع.. احس مقعدي تكسر..
وتكلي تاج راسج احمد بنت الشوارع.. كتلها نعال احسن.. وبعدين شنو انتي ما عندج احساس..
رجال ميريدج خاينج دايح ساقط شكو لاطشه بيه.. جان تهد عليه وتريد تضربني.. عمتي رويده تبعد بيها.. وتكلها انهجم بيتج على هلقوه..
تكلها عمه عوفيني ابرد ناري بيها.. لو انتي وغيرج يستشرف ما اتقربلها احمد.. كتلها لا والله رديته الف مره.. بس هوه فد واحد سكط ميسوه نعال..
كالت عمه اشو عوفيني عليهااا.. كالتلها شوي هدي شعوفج عليها.. وحجيها صدك فوك ما خانج.. تكلها لا ما خاني مجبور يسوي هلشي علمود ينجح..
كالتلها عمتي ساميه.. ولج انتي شو غبره وينجح بشرف اهلج.. كالتها اهلي شلهم علاقه هاي الماعدها شرف على امها..
كتلها بلله تعاي منو انتي وتحجين على امي.. صدك انحرك دمي.. ولزمتها جر من شعرها من فوك عمتي اخذت كوم شعر بيدي...
هيه سويت هيج يمه تخبلت تريد تهد وتصرخ عوفوووووني.. اجه عادل كال هاي شبيكم صدك جذب صوتكم منا العالم فضحتونه
الله لا ينطيجن العافيه.. وجان تركض لحظن عادل وتكله باع هاي سمر شلون تملش شعري باوع باوع..
وشالت شعرها من الكاع وانطته العادل.. عادل دار وجها عليه بعصبيه.. راد يهد عليه.. وكفته عمتي رويده.. كالتله واختك ما قصرت لا تتخبل اكعد..
كاللها ما اسويلها شي والله بس اتقرب يمها.. كالته امشي عادل عوفها.. كتله تغلط على امي وتكول امج مو شريفه..
صرخ لو امج شريفه جان ربت وحده شريفه.. مو تخلف ساقطه مثلج.. كتله شسويت وساقطه هااا. شسويت..
كل ما كمتو وكلتو عليه ساقطه ساقطه ساقطه.. الا اصير مثل مرتك واروح انام ويه واحد بلحرام يله اصير شريفه..
مرتك ما جنت تاخذها بسيارة بكر تنام وياها قبل الزواج.. اعترررف ما اخذتها لان مو باكر...
كتله مرتك اتضمضملها رغم عمايلها بس اني ساقطه اني كح… لان ما سويت الحرام ..
كاللها عمه لخاطر ربج بس ووووووخري خل اشرب من دمها.. كتله ما بقى دم بيه وتشربه مللليت تعبتتت
انته مو بشر ما عندك رحمه.. بس وقت مصلحتك تجي يمي.. كال اني الي مصلحه يمج بنت الكلب اليوم ابو ابوج اسمطه..
عمتي ساميه. كالتله ولك وتسب ابوي.. دفعته للباب.. لو هذا هاج مثل الثور وكال وخررررو..
ولزمني من شعري.. سحل.. بكر جان برا راح يجيب طرشي والسمج من الفرن.. دخل والسمج بيده..
وشاف عادل يجرني من شعري.. شمر البيده وركض دفعه دفعه وكعه وره للكاع.. كاله كتلك سمر خط احمر ما تتعدا عاااادل..
كاله تعيرني وتريد اسكت.. كاله لانك مو رجال وعاااار.. الف مره كايلك سوالف النسوان لا تدخل بيها..
الخطار البلغرف كلها طلعت وتصيح ذكرو الله يمعودين كافي وهمه يتصايحون بكر يغلط وعادل يغلط..
واني لابده وره ضهر بكر ابجي.. وامي ساكته ما تحجي بس مبينه الحركه بكلبها..
وابوي طلع يشوف السالفه.كاللهم هاي شكو.. جره عمي تحسين للاستقبال كاله ذوله مثل الديوجه معليك تعال اذكر الله وعوفهم..
كاله لا خل نفتهم شكو.. وليش هيج سمر حالتها.. كتله بابا والله ما سويت شي.. رنا كلما تكوم تكلي انتي مو شريفه على امج..
شسوت امي ويعيروني بيها.. بكر دار وجها بعصبيه عليه.. كال شنو معناها تحجين.. الصمي.. سكتت..
ابوي دار وجها لعمتي ساميه.. كاللها ساميه هاي ثاني مره اجي بيتج ومرتي تنهان.. تلزمين بنتج لو احرم بيتج والله ما اطبه..
كالتله يا خويه فداك رنا واهلها والله ضربتها بس محروك كلبها تعرف اطلكت وهيه بعدها عروس.. مصار اشهر من تزوجت..
كاللها قابل احنه طلكناها.. شو انتو ما تستحون.. فوك. سوات رجلها الناقصه.. ابويه صوته. جهوري وخشن من يحجي يصيح صدك مدرب جيش. ماخذ صوته من شغله.. وصوته قوي كلها خلست..
دار وجها بكر.. وكال لغرفتج بساع.. مشيت. عادل يكلي بسيطه.. فضحتيها سمر بسيطه.. ما رديت وطبيت لغرفتي اباوع من الشباك..
كلهم راحو.. اتقرب بكر على عادل.. كاله ما ضربتك لان اليوم طالع سجن.. عادل تحترم نفسك لا ومحمد بالشارع اشمرك انته ومرتك.. ولو تبجي دمم ما ارجعك..
كاله فضحت حنين كبال عماتي.. كاله لو
ساكت انته محد اتقرب منك.. بس انته اغبر اذا متنهان مترتاح.. يحجون يم المغاسل قريبه على غرفتي اسمعهم..
عادل راح بعصبيه لغرفته.. بكر دار وجها.. شافني اباوع من الشباك اخذ نفس وهز وراسه ومشا..
دخلت اباوع للمرايا.. اوف شوكت اكدر اعيش براحه وماكو واحد ينكد عليه عيشتي.. بنفسي اعيش بعيده عن العالم.. ما اسمع صوت احد لان تعبتت.
بقيت بغرفتي.. لشوي صاحوني للغدا ما قبلت اجي.. طبت يمي امي.. كتلها شفتي عيشتي شفتي شلون عايشه.. شفتي شلون يعاملوني..
كالت والله يايمه ارحم بالف مره من بيتنه.. ما شفت الصار بكد ما شفت حماية بكر الج تسوه الدينا.. يمه باعي شلون عايشه بخيره..
تطلكين يمه وين ترحين.. اذا ما ذبحج احمد يعيشج بالمهانه ينومج بكتله ويكعدج بكتله.. كتلها وتالي.. كالت الله الوالي يمه..
اتحملي ولا تهتمين وتعاركين لليغلط عليه.. شفتي ابوج شلون واكفلي.. ودافع عليه ..يمه انه اتعودت على عمامج وغلطهم وفشارهم عليه..
مدام عندي ابوج ويباوعلي تسوه الدنيا عندي لو الف عدو يسبني ياخذ من ذنوبي ويريحني.. اسكتي بنيتي..
امامج علي يكول ما ندمت على السكوت مره ولكني ندمت على الكلام مرارا.. يمه السكوت عن الجاهل نعمه..
كتلها انشالله ماما.. دا احجي وخابر بكر.. كالت من صمام الامان.. كتلها ههه بكر.. كالت ليش يتصل بيج..
كتلها لا ديوحيلي انو اطلع اكل.. كالت هيج مهتملج.. كتلها يعني شلون.. كالت لهفته عليج وخوفه ما مرتاحتلها..
كتله يمه بكر الملاك المنقذ اللي الله خلقلياه لو ما هوه اني هسه بعداد الموتى.. كالت متقنعيني.. كتلها ليش..
كالت سمر عندج شي اتجاها.. كتلها ليش.. كالت بمجرد ما اتصل وتحجين بيه عيونج ضحكت.. كتلها هاااا..
كتلها ما عندي شي ماما والله.. كالت لا تغلطين سمر.. هذا حماج.. لو فكرتي محرد تفكير.. فهاي اول خطوه تبنين كبرج بيها..
دنكت راسي.. كالت كومي يله اكلي.. لا تبقين بدون اكل ينزل ضغطج.. كمت وياها.. شافني بكر..
ابتسم.. دارتلي امي تريد تشوف شنو ردة فعلي بابتسامته.. غلست 😐.. مشيت بدون ما اباوعله..
الموبايل بأيدي.. دز بعدك ضايج يا حلو.. دزيتله تعودت.. كال ممنوع تتعودين واني موجود اطيحلج حظهم والله..
دزيتله اطفر.. امي تباوع عليه.. دز كال لييش.. كتله.. شكت بعيونه.. دز.. هههه فرحني هلكلام..
كتله انته يفرحك واني يطيح حظي.. دز.. احرك اهله اليوصل حظج.. كتله وصلو وراحو.. دز وين راحو..
كتله يشربون عرك بغرفتهم..(اقصد عادل).. هوه جان كدامي وهوه يراسل.. جاي يشرب بيبسي.. قراها.. فجر البيبسي بحلكه واختنك.. وكام يكح.. ويضحك
ويكلوله الله الله علكيفك يمعود.. ضحك.. كاللهم ماكو شي بس شركت.. دزيتله عافيه عافيه..
صار ساعه مخليه عيني علبيبسي بيدك الحمدلله عيني ابدااا متحسد.. دز لا اي واضح جدا..
تردين ببسي.. كتله ياريت.. اكلت سمج ولعبت نفسي.. كال جايج هسه.. كام من مكانه اخذ ببسي.. وافتر من وراه الخطار..
اني جنت كاعده قريب من الباب.. شمرها بحظني ومشا.. اباوع لامي عينها عليه.. بلعت بلعومي.. انعلست..
كملت غدا وطلعت اغسل مواعين وياهم.. دا انضف.. كال بكر سمسم خدري جاي.. كتله سمسم 😐
كال اي ناعمه. وفاهيه مثل السمسم ضحكت كتله بلله بربك هذا غززل لو رزاله.. كال الاثنين سوه يلوكلج..
دنحجي وطبت امي.. خرررب شسالفه يمه تمنيتها تروح بساع لان احسها صارت تراقبني.. طلع بكر..
اجت امي.. كالت سمر ما تعلمتي من اغلاطج يمه.. كتلها شسويت يمه.. كالت يمه من اكلج العيب اني مو اكرهج..
بس خوف لا توكعين بيه وما ترحمج الناس.. من تكليلي علحرام والعيب.. يمه الله يسامح ويغفر بس الناس متسامح ولا تغفر انتبهي بنيتي..
ما اريد اقسي عليج.. فلا تجبريني.. كتلها يوم كدرتي تمنعين نفسج من ابويه.. رغم هوه جان رجل دليمي من المستحيل جدوه السيد المعروف يقبل بيه..
كالت فرق ابوج عن بكر.. يمه ابوج غريب.. مو كرايبنا.. بكر حماج يا سمر انتبهي لا تخلين مشاعرج تجرفج..
لنكولين امي ما تفتهمني.. افتهمج حماج واحترمج وقدرج وانتي عايشه ابسببه.. بس لا تنسين موقعج ولا واقعج..
لا تتخطين الواقع وتخلين مشاعرج تحكمج… تاليتج الهاويه يسمر والله.. ميرحموج.. واني اول وحده اتبره منج.. ما ارضى بنتي تقبل بحماها وتكسر عيونه..
لو رجلج ميت بيها بابا وجواب..بس تطلكين وتصيرين للثاني والله ييمه لو يوزنج ذهب هم ما ننطيج. غير العار يركبنه من ساسنه لراسنه..
سكتت.. بس كلامها هذا مثل الصفعه ااجاني وكعدني من حلم وردي معيشه نفسي بيه..
كتلها كلامج ذهب امي.. همزين نبهتيني.. كالت يمه مدام عايشه بهلخير اكتفي لا اطمعين اكثر.. تره الطماع يوكع..
كتلها انشالله يووم.. كملت وطلعت لغرفتي راحو كلهم .. طلعت بليل اغسل ملابس .. واكفه علغساله..
واسمع واحد يحجي بالترك.. تصنتت.. عادل.. تصنتت اكثر.. يكلها يعني باجر مموجود.. اها باجر ب6 الصبح اني يمج..
اي حبيبتي اليوم طلعت من السجن ..شسوي بعد حظي.. يله باجر اجيج
عادل راح بعصبيه لغرفته.. بكر دار وجها.. شافني اباوع من الشباك اخذ نفس وهز وراسه ومشا..
دخلت اباوع للمرايا.. اوف شوكت اكدر اعيش براحه وماكو واحد ينكد عليه عيشتي.. بنفسي اعيش بعيده عن العالم.. ما اسمع صوت احد لان تعبتت.
بقيت بغرفتي.. لشوي صاحوني للغدا ما قبلت اجي.. طبت يمي امي.. كتلها شفتي عيشتي شفتي شلون عايشه.. شفتي شلون يعاملوني..
كالت والله يايمه ارحم بالف مره من بيتنه.. ما شفت الصار بكد ما شفت حماية بكر الج تسوه الدينا.. يمه باعي شلون عايشه بخيره..
تطلكين يمه وين ترحين.. اذا ما ذبحج احمد يعيشج بالمهانه ينومج بكتله ويكعدج بكتله.. كتلها وتالي.. كالت الله الوالي يمه..
اتحملي ولا تهتمين وتعاركين لليغلط عليه.. شفتي ابوج شلون واكفلي.. ودافع عليه ..يمه انه اتعودت على عمامج وغلطهم وفشارهم عليه..
مدام عندي ابوج ويباوعلي تسوه الدنيا عندي لو الف عدو يسبني ياخذ من ذنوبي ويريحني.. اسكتي بنيتي..
امامج علي يكول ما ندمت على السكوت مره ولكني ندمت على الكلام مرارا.. يمه السكوت عن الجاهل نعمه..
كتلها انشالله ماما.. دا احجي وخابر بكر.. كالت من صمام الامان.. كتلها ههه بكر.. كالت ليش يتصل بيج..
كتلها لا ديوحيلي انو اطلع اكل.. كالت هيج مهتملج.. كتلها يعني شلون.. كالت لهفته عليج وخوفه ما مرتاحتلها..
كتله يمه بكر الملاك المنقذ اللي الله خلقلياه لو ما هوه اني هسه بعداد الموتى.. كالت متقنعيني.. كتلها ليش..
كالت سمر عندج شي اتجاها.. كتلها ليش.. كالت بمجرد ما اتصل وتحجين بيه عيونج ضحكت.. كتلها هاااا..
كتلها ما عندي شي ماما والله.. كالت لا تغلطين سمر.. هذا حماج.. لو فكرتي محرد تفكير.. فهاي اول خطوه تبنين كبرج بيها..
دنكت راسي.. كالت كومي يله اكلي.. لا تبقين بدون اكل ينزل ضغطج.. كمت وياها.. شافني بكر..
ابتسم.. دارتلي امي تريد تشوف شنو ردة فعلي بابتسامته.. غلست 😐.. مشيت بدون ما اباوعله..
الموبايل بأيدي.. دز بعدك ضايج يا حلو.. دزيتله تعودت.. كال ممنوع تتعودين واني موجود اطيحلج حظهم والله..
دزيتله اطفر.. امي تباوع عليه.. دز كال لييش.. كتله.. شكت بعيونه.. دز.. هههه فرحني هلكلام..
كتله انته يفرحك واني يطيح حظي.. دز.. احرك اهله اليوصل حظج.. كتله وصلو وراحو.. دز وين راحو..
كتله يشربون عرك بغرفتهم..(اقصد عادل).. هوه جان كدامي وهوه يراسل.. جاي يشرب بيبسي.. قراها.. فجر البيبسي بحلكه واختنك.. وكام يكح.. ويضحك
ويكلوله الله الله علكيفك يمعود.. ضحك.. كاللهم ماكو شي بس شركت.. دزيتله عافيه عافيه..
صار ساعه مخليه عيني علبيبسي بيدك الحمدلله عيني ابدااا متحسد.. دز لا اي واضح جدا..
تردين ببسي.. كتله ياريت.. اكلت سمج ولعبت نفسي.. كال جايج هسه.. كام من مكانه اخذ ببسي.. وافتر من وراه الخطار..
اني جنت كاعده قريب من الباب.. شمرها بحظني ومشا.. اباوع لامي عينها عليه.. بلعت بلعومي.. انعلست..
كملت غدا وطلعت اغسل مواعين وياهم.. دا انضف.. كال بكر سمسم خدري جاي.. كتله سمسم 😐
كال اي ناعمه. وفاهيه مثل السمسم ضحكت كتله بلله بربك هذا غززل لو رزاله.. كال الاثنين سوه يلوكلج..
دنحجي وطبت امي.. خرررب شسالفه يمه تمنيتها تروح بساع لان احسها صارت تراقبني.. طلع بكر..
اجت امي.. كالت سمر ما تعلمتي من اغلاطج يمه.. كتلها شسويت يمه.. كالت يمه من اكلج العيب اني مو اكرهج..
بس خوف لا توكعين بيه وما ترحمج الناس.. من تكليلي علحرام والعيب.. يمه الله يسامح ويغفر بس الناس متسامح ولا تغفر انتبهي بنيتي..
ما اريد اقسي عليج.. فلا تجبريني.. كتلها يوم كدرتي تمنعين نفسج من ابويه.. رغم هوه جان رجل دليمي من المستحيل جدوه السيد المعروف يقبل بيه..
كالت فرق ابوج عن بكر.. يمه ابوج غريب.. مو كرايبنا.. بكر حماج يا سمر انتبهي لا تخلين مشاعرج تجرفج..
لنكولين امي ما تفتهمني.. افتهمج حماج واحترمج وقدرج وانتي عايشه ابسببه.. بس لا تنسين موقعج ولا واقعج..
لا تتخطين الواقع وتخلين مشاعرج تحكمج… تاليتج الهاويه يسمر والله.. ميرحموج.. واني اول وحده اتبره منج.. ما ارضى بنتي تقبل بحماها وتكسر عيونه..
لو رجلج ميت بيها بابا وجواب..بس تطلكين وتصيرين للثاني والله ييمه لو يوزنج ذهب هم ما ننطيج. غير العار يركبنه من ساسنه لراسنه..
سكتت.. بس كلامها هذا مثل الصفعه ااجاني وكعدني من حلم وردي معيشه نفسي بيه..
كتلها كلامج ذهب امي.. همزين نبهتيني.. كالت يمه مدام عايشه بهلخير اكتفي لا اطمعين اكثر.. تره الطماع يوكع..
كتلها انشالله يووم.. كملت وطلعت لغرفتي راحو كلهم .. طلعت بليل اغسل ملابس .. واكفه علغساله..
واسمع واحد يحجي بالترك.. تصنتت.. عادل.. تصنتت اكثر.. يكلها يعني باجر مموجود.. اها باجر ب6 الصبح اني يمج..
اي حبيبتي اليوم طلعت من السجن ..شسوي بعد حظي.. يله باجر اجيج
من الصبح من يطلع الكديش رجلج.. واجي اضوك العسل ههه ..
طلع من الترك.. شافاني واكفه.. كال ما ناسيها الج بس مو وقتها.. كتله منو مواعدها.. كال اي هم روحي واشهري وكولي عادل هيج خابر..
اتقربت يمه.. عادل انته تضاجع مره متزوجه.. كال ميخصج.. لزمته.. كتله من دق باب الناس دق الله بابه..
عادل خاف الله لا يطلعها بينه.. كال ما الج علاقه ولو حجيتي.. اذبحج.. كتله عادل شلون ادنس بيت رجل وتنام فراشه.. انته شنو من بشر..
دفعني ومشا.. خابرت بكر.. كال ها سمسم.. كتله بكر.. باجر قبل ال6 اروح للدوام.. كال شكو.. كتله افهمك الصبح..كال ٱפگـيہ ..
كعدت الصبح بدلت وخابرت بكر.. رفضه.. يعني كعد.. لبست جاكيتي. وطلعت.. طلع بكر.. كال شكو..
كتله ابعد السياره عن البيت شوي.. كال شكو.. كتله تفتهم فد شوي.. بعدها طلع عادل.. كال هذا شعنده من الصبح..
كتله الحكه بدون متحس.. حرك السياره.. جاي يلحكه.. عادل دخل ابيت الجيران.. طفى السياره بكر..
دار وجها عليه.. كال شديصير.. كتله عادل متفق مع وحده مزوجه .. يضاجعها بعد خروج زوجها من البيت..
كال ولج هذا بيت الحجي سلمان.. صاحب مطعم معروف.. كتله زوجته جبيره لو صغيره.. كال ما اعرف.. بحدود 35 اكبر ما اعرف بس ناعمه..
كتله يعني عادل متفق وياها.. كال لحظه.. خابره.. طلعت حنين.. كالت ها بكر.. كاللها عادل وين..
كالته طلع على شغل متفق ويه صاحبه ليش اكو شي.. كاللها لا.. عود ردته يوصل سمر اني عندي شغل..
يله اخذي راحتج.. سده منها ونزل.. دك باب بيت الحجي يدك ومحد يطلع.. اخر شي طلعت البنيه..
كاللها صيحي عادل.. كالتله يا عادل.. كاللها تصيحي لا اخابر حجي سلمان يصيحه.. كالتله طلع من الباب الخارجي.. كاللها ومحمد لو خابرتي عادل..
لو دعيتيه لبيتج.. اخابر الحجي واكله واحد ابتكم.. ومرتك تخونك وما اخلي يعرف اخوي ونتبره منج ويكتلج.. استشرفي و كفي عن اخوي..
طايش سكير لا تلعبين بعقله.. الا تره اندمج والله.. سدت الباب بوجه.. اجه عادل من راس الفرع..
بكر تخصرله بنص الشارع.. اتقرب عادل.. كاله خير متخصرلي بالدرب شكو شعندك.. انطاها بوكس على خشمه.. كاله هذا العندي..
عادل لزم خشمه.. كاله سكط كسرت خشمي اخ بويه.. لزمه عادل من ياخته.. كاله لو تقربت لبيت حجي سلمان ودست بيته..
ومحمد ادفنك فهمت.. عادل بس لازم خشمه يفض دم.. اني منزله راسي جوه الكشن.. اذا شافني عادل يشمرها براسي..
كاله سمر مووو بسيطه.. كاله نعلللل وتتحلف لسمر ما تتحلف النفسك.. ولك نقذتك من مصيبه اكو واحد يسوي سوايتك..
كاله هاي بس تحب تغثني.. اني الها.. كاله الزم شعره منها وشوف شسوي.. حجه هيج واجه ركب السياره وطلع..
مشا كال شبيج خاتله كتله لا يشوفني… كال عرفج بلا ميشوفج اطلعي.. كتله هم زين تلاحكنه.. كال هذا راح يخبلني بافعاله..
ما افتهم شنو يريده.. يحب حنين ووافق يتزوجج وانوب ساومني عليج واتزوج حنين وهسه يخونها..
ما اعرف شنو يريد شنو مبتغاه ما اعرف خبلني.. لا مره يشمر نفسه بمصيبه ونعجز نحلها اله شلون اتصرف وياه فهميني..
كتله والله ما اعرف يا بكر.. وصلني للجامعه.. نزلت للجامعه.. اووف ششوف وجهي من الحجي والاشاعات الطالعه..
اجت انمار.. كالت هله بالسبعه هلا.. كتلها لعد الثمانيه وين وادور يمنه يسره.. كالت وقت تحشيشج يلسباعيه..
كتلها كل مره الفاهيه الثوله مابيج خير.. اليوم سباعيه شنو الفلم احجيلي.. كالت استاذ منير قدم استقالته..
كتلها جذذذذذذذذب.. هله هله هله.. هاي الاخبار الزينه مال اركص بنص الكليه.. ولو اني ردت فد اعدام مؤبد حرامات.. يله المهم خلصنه منه..
كالت كله من استاذ بكر.. ضوكه من نفس الماعون اليشرب البنات بيه واخذ بنته وصورها.. كتلها ذكي على بنت عمته غير..
كالت جيره احسن.. بنت عمته نعال بعينج.. ولج انتي يحبج واحد مثل بكر.. لا حرام انتي جمعه ابو اللبلبي هواي عليج..
كتلها واللهي😒..كالت سمر.. والله لو اني بمكانج.. من باجر الم غراضي واروح وياه واعيش باقي حياتي بحبه..
كتلها صعب انمار صعب.. كالت مو صعب والله.. بس اتقوي وثقي بيه.. انتي تعرفين من تصيرين بسده اكبر واحد ميأذيج..
كتلها مو بس اذيتي انمار.. خنفكر بواقعيه ونترك مشاعرنه.. اهلي شلون اهله شلون..
كالت شعليج انتي هوه منو اهتملج غيره كلها تنهش بلحمج.. وبس هوه الج.. كتلها اني وياج.. بس هوه حاميني.
تتوقعين اهلي يقبلون بزواجنه.. كالت ما اعرف.. كتلها اني اعرف مستحيييييل وحتى لو اطلكت ما يقبلون بيه لو اوذن..
وبمجرد ما اخلص عده.. اي واحد يتقدملي يجبروني اتزوج.. ما كدامي حل غير اهرب وياه مووو..
ننتقل للقسم الثاني.. اهرب وياه شلوون.. وسمعتي.. وسمعة اهلي.. حتى لو اهلي ضلام وما يرحموني .. ما يصير هيج اسوي.
الله يوضحلنه بقرانه يكول لو جبروك تشرك بيه لا تشرك بس لا تقهرهم وصاحبهما في الدنيا معروفا
تردين اني اجي علمود مصلحتي وحياتي.. اسود وجه ابوي واكسر ضهره واموته بس علمود اني اعيش..
زي
طلع من الترك.. شافاني واكفه.. كال ما ناسيها الج بس مو وقتها.. كتله منو مواعدها.. كال اي هم روحي واشهري وكولي عادل هيج خابر..
اتقربت يمه.. عادل انته تضاجع مره متزوجه.. كال ميخصج.. لزمته.. كتله من دق باب الناس دق الله بابه..
عادل خاف الله لا يطلعها بينه.. كال ما الج علاقه ولو حجيتي.. اذبحج.. كتله عادل شلون ادنس بيت رجل وتنام فراشه.. انته شنو من بشر..
دفعني ومشا.. خابرت بكر.. كال ها سمسم.. كتله بكر.. باجر قبل ال6 اروح للدوام.. كال شكو.. كتله افهمك الصبح..كال ٱפگـيہ ..
كعدت الصبح بدلت وخابرت بكر.. رفضه.. يعني كعد.. لبست جاكيتي. وطلعت.. طلع بكر.. كال شكو..
كتله ابعد السياره عن البيت شوي.. كال شكو.. كتله تفتهم فد شوي.. بعدها طلع عادل.. كال هذا شعنده من الصبح..
كتله الحكه بدون متحس.. حرك السياره.. جاي يلحكه.. عادل دخل ابيت الجيران.. طفى السياره بكر..
دار وجها عليه.. كال شديصير.. كتله عادل متفق مع وحده مزوجه .. يضاجعها بعد خروج زوجها من البيت..
كال ولج هذا بيت الحجي سلمان.. صاحب مطعم معروف.. كتله زوجته جبيره لو صغيره.. كال ما اعرف.. بحدود 35 اكبر ما اعرف بس ناعمه..
كتله يعني عادل متفق وياها.. كال لحظه.. خابره.. طلعت حنين.. كالت ها بكر.. كاللها عادل وين..
كالته طلع على شغل متفق ويه صاحبه ليش اكو شي.. كاللها لا.. عود ردته يوصل سمر اني عندي شغل..
يله اخذي راحتج.. سده منها ونزل.. دك باب بيت الحجي يدك ومحد يطلع.. اخر شي طلعت البنيه..
كاللها صيحي عادل.. كالتله يا عادل.. كاللها تصيحي لا اخابر حجي سلمان يصيحه.. كالتله طلع من الباب الخارجي.. كاللها ومحمد لو خابرتي عادل..
لو دعيتيه لبيتج.. اخابر الحجي واكله واحد ابتكم.. ومرتك تخونك وما اخلي يعرف اخوي ونتبره منج ويكتلج.. استشرفي و كفي عن اخوي..
طايش سكير لا تلعبين بعقله.. الا تره اندمج والله.. سدت الباب بوجه.. اجه عادل من راس الفرع..
بكر تخصرله بنص الشارع.. اتقرب عادل.. كاله خير متخصرلي بالدرب شكو شعندك.. انطاها بوكس على خشمه.. كاله هذا العندي..
عادل لزم خشمه.. كاله سكط كسرت خشمي اخ بويه.. لزمه عادل من ياخته.. كاله لو تقربت لبيت حجي سلمان ودست بيته..
ومحمد ادفنك فهمت.. عادل بس لازم خشمه يفض دم.. اني منزله راسي جوه الكشن.. اذا شافني عادل يشمرها براسي..
كاله سمر مووو بسيطه.. كاله نعلللل وتتحلف لسمر ما تتحلف النفسك.. ولك نقذتك من مصيبه اكو واحد يسوي سوايتك..
كاله هاي بس تحب تغثني.. اني الها.. كاله الزم شعره منها وشوف شسوي.. حجه هيج واجه ركب السياره وطلع..
مشا كال شبيج خاتله كتله لا يشوفني… كال عرفج بلا ميشوفج اطلعي.. كتله هم زين تلاحكنه.. كال هذا راح يخبلني بافعاله..
ما افتهم شنو يريده.. يحب حنين ووافق يتزوجج وانوب ساومني عليج واتزوج حنين وهسه يخونها..
ما اعرف شنو يريد شنو مبتغاه ما اعرف خبلني.. لا مره يشمر نفسه بمصيبه ونعجز نحلها اله شلون اتصرف وياه فهميني..
كتله والله ما اعرف يا بكر.. وصلني للجامعه.. نزلت للجامعه.. اووف ششوف وجهي من الحجي والاشاعات الطالعه..
اجت انمار.. كالت هله بالسبعه هلا.. كتلها لعد الثمانيه وين وادور يمنه يسره.. كالت وقت تحشيشج يلسباعيه..
كتلها كل مره الفاهيه الثوله مابيج خير.. اليوم سباعيه شنو الفلم احجيلي.. كالت استاذ منير قدم استقالته..
كتلها جذذذذذذذذب.. هله هله هله.. هاي الاخبار الزينه مال اركص بنص الكليه.. ولو اني ردت فد اعدام مؤبد حرامات.. يله المهم خلصنه منه..
كالت كله من استاذ بكر.. ضوكه من نفس الماعون اليشرب البنات بيه واخذ بنته وصورها.. كتلها ذكي على بنت عمته غير..
كالت جيره احسن.. بنت عمته نعال بعينج.. ولج انتي يحبج واحد مثل بكر.. لا حرام انتي جمعه ابو اللبلبي هواي عليج..
كتلها واللهي😒..كالت سمر.. والله لو اني بمكانج.. من باجر الم غراضي واروح وياه واعيش باقي حياتي بحبه..
كتلها صعب انمار صعب.. كالت مو صعب والله.. بس اتقوي وثقي بيه.. انتي تعرفين من تصيرين بسده اكبر واحد ميأذيج..
كتلها مو بس اذيتي انمار.. خنفكر بواقعيه ونترك مشاعرنه.. اهلي شلون اهله شلون..
كالت شعليج انتي هوه منو اهتملج غيره كلها تنهش بلحمج.. وبس هوه الج.. كتلها اني وياج.. بس هوه حاميني.
تتوقعين اهلي يقبلون بزواجنه.. كالت ما اعرف.. كتلها اني اعرف مستحيييييل وحتى لو اطلكت ما يقبلون بيه لو اوذن..
وبمجرد ما اخلص عده.. اي واحد يتقدملي يجبروني اتزوج.. ما كدامي حل غير اهرب وياه مووو..
ننتقل للقسم الثاني.. اهرب وياه شلوون.. وسمعتي.. وسمعة اهلي.. حتى لو اهلي ضلام وما يرحموني .. ما يصير هيج اسوي.
الله يوضحلنه بقرانه يكول لو جبروك تشرك بيه لا تشرك بس لا تقهرهم وصاحبهما في الدنيا معروفا
تردين اني اجي علمود مصلحتي وحياتي.. اسود وجه ابوي واكسر ضهره واموته بس علمود اني اعيش..
زي
ن لو سويت هيج وين اروح من الله.. افضح اهلي شلون.. ويكلولهم بتكم شردت ويه حماها هاي جزاة تربيتهم الي ل23 سنه.. انمار انتي دتستوعبين خطورة الموقف..
وبعدين اتركج من اهلي.. اهل بكر.. عايشين على بكر.. رنا مطلقه وعادل سكير و عطال بلبيت وعمي رجال جبير ومريض وعمتي مره جبيره..
شلون اكدر اصير انانيه واسرق ابنهم منهم.. عمتي مراح تدعي عليه.. ابوي ما يغضب عليه.. امي مراح تبجي من وراي.. هاي دموعهم مراح تحرك حياتي..
كالت سمر عقدتيها.. كتلها اني ممعقدتها بس هذا واقعي وما اكدر اتخطاه.. احبه نعم.. لكن شنو تالية هلحب موت ام حياة الله وحده اليحكم..
اتركها للزمن.. كالت وهذا المشلوع كلبه والله يقهرني.. كتلها هذي ثمن المشاعر الغلط.. شنسوي مو بدينه.. عشكنه والعشك مو بالايد بالكلب..
بعدها رحنه. كملت محاظراتنا.. اتصل بكر.. كتله طالعه رجعت للبيت.. وعادل اتوعدلي اتوعدلي بس مسوالي شي..
مرت الايام والشهور.. خلصت دراستي واتخرجت الحمدلله المعدل زين.. بقيت عايشه ابيت عمتي..
لا اني لبكر.. وصايره اله حبيبيه وزوجه ولا اني لعادل زوجه علورق وبس.. بس حبي لبكر يكبر يوم عن يوم..
كمت مو بس احبه لا اعشقه.. وهوه قره العشق بعيوني.. وفرحان.. وحتى مطالبني اشرد وياه او نفتح الموضوع..
باقيين هيج.. نحب بعظنه لدرجه الجنون.. بس بحدود.. مرت سنه وهوه كلمت احبج مكايلياها بصريح العباره..
لليوم ميتجرء يكولي حبي لو حياتي.. او حتى متجرء يوم ومد ايده عليه او ضايقني او حاول يطلب شي نزواني ابدا..
محترم الموقف البيه.. البيناتنا مجرد مشاعر جياشه ما نكدر نعبر بيها غير بفرحة عيونه ابعض .. ننتضر ربنا شوكت ينظر النه.. ويكتبلنه..
اهلي علاقتي بيهم.. جيدا نسبيا.. عادي اروحلهم ساعات.. وما ابات لان احمد اخويه مررر.. مينحمل
فد يوم جان عيد راس السنه.. وسوينه احتفال وفرحانين.. وخالد عيد ميلاده.. 31/12...
فقررنه نحتفل بالاثنين سوه ميلاد عادل ورأس السنه الميلاديه .. وبكر اشترالنه كيك ونفاخ وحلويات.. وشجرة كريسمس..
ونغني وفرحانين.. طلعنه ويه بكر للشارع شفنه الاحتفالات ورجعنه.. بكر اشتره العاب ناريه وشعالات..
وكال وقت الدك ساعة الصفر وندخل سنه جديده.. نطلق الاشعالات الناريه.. جنه امتانين.. لحد مبقت للسنه الجديده 10 ثواني..
حظرنه وكمنه نعد تنازلي 10… ..لحد…. 1 صحنا هييييييييي وكف بكر وعادل لزمو الاشعالات واطلقوها بالجو..
واكفين ونسمع التفجيرات الضوئيه واشكالها الروعه.. تخبببل.. وكلنه واكفين.. واني واكفه يم بكر..
وهوه يهز بالاشعال وييطلع النار منه.. لحد مخلص.. اني ضامه اديه جوه اكتافي من البرد..
باوعلي بكر.. كال كل سنه وانتي سالمه سمسم.. كتله سعيده انشالله هههه.. جاي نحجي وهوه يضرب بالعمود الكارتوني مال الشعال بايده..
كال بردانه.. طبي جوه بساع.. كتله اي والله.. كولش.. مشيت دا اطب.. وما احس الا الاشعال البأيد بكر انفجر..
طلع ممخلص.. وباقي بداخل الانبوبه مال اشعال وانفجرت.. صحت بكررررررر.. شفته مخلي ايده على عينه ومدنك..
كتله بكر بس باوعلي بكر.. كام يصيح وج يمممممه عيني يمممممممه.. اخ يااابه عينيييييييييي..
كتله بس شوفني عينك بكر.. بس اشوفها.. اريد الزمه.. وهوه كدامي يصيح ومدنك.. شال عينه..
وشفتها سوده وتبجي دم.. يمه فرفحت روحي كمت الطم على خدي وابجي راحت عينه رااااحت… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
وبعدين اتركج من اهلي.. اهل بكر.. عايشين على بكر.. رنا مطلقه وعادل سكير و عطال بلبيت وعمي رجال جبير ومريض وعمتي مره جبيره..
شلون اكدر اصير انانيه واسرق ابنهم منهم.. عمتي مراح تدعي عليه.. ابوي ما يغضب عليه.. امي مراح تبجي من وراي.. هاي دموعهم مراح تحرك حياتي..
كالت سمر عقدتيها.. كتلها اني ممعقدتها بس هذا واقعي وما اكدر اتخطاه.. احبه نعم.. لكن شنو تالية هلحب موت ام حياة الله وحده اليحكم..
اتركها للزمن.. كالت وهذا المشلوع كلبه والله يقهرني.. كتلها هذي ثمن المشاعر الغلط.. شنسوي مو بدينه.. عشكنه والعشك مو بالايد بالكلب..
بعدها رحنه. كملت محاظراتنا.. اتصل بكر.. كتله طالعه رجعت للبيت.. وعادل اتوعدلي اتوعدلي بس مسوالي شي..
مرت الايام والشهور.. خلصت دراستي واتخرجت الحمدلله المعدل زين.. بقيت عايشه ابيت عمتي..
لا اني لبكر.. وصايره اله حبيبيه وزوجه ولا اني لعادل زوجه علورق وبس.. بس حبي لبكر يكبر يوم عن يوم..
كمت مو بس احبه لا اعشقه.. وهوه قره العشق بعيوني.. وفرحان.. وحتى مطالبني اشرد وياه او نفتح الموضوع..
باقيين هيج.. نحب بعظنه لدرجه الجنون.. بس بحدود.. مرت سنه وهوه كلمت احبج مكايلياها بصريح العباره..
لليوم ميتجرء يكولي حبي لو حياتي.. او حتى متجرء يوم ومد ايده عليه او ضايقني او حاول يطلب شي نزواني ابدا..
محترم الموقف البيه.. البيناتنا مجرد مشاعر جياشه ما نكدر نعبر بيها غير بفرحة عيونه ابعض .. ننتضر ربنا شوكت ينظر النه.. ويكتبلنه..
اهلي علاقتي بيهم.. جيدا نسبيا.. عادي اروحلهم ساعات.. وما ابات لان احمد اخويه مررر.. مينحمل
فد يوم جان عيد راس السنه.. وسوينه احتفال وفرحانين.. وخالد عيد ميلاده.. 31/12...
فقررنه نحتفل بالاثنين سوه ميلاد عادل ورأس السنه الميلاديه .. وبكر اشترالنه كيك ونفاخ وحلويات.. وشجرة كريسمس..
ونغني وفرحانين.. طلعنه ويه بكر للشارع شفنه الاحتفالات ورجعنه.. بكر اشتره العاب ناريه وشعالات..
وكال وقت الدك ساعة الصفر وندخل سنه جديده.. نطلق الاشعالات الناريه.. جنه امتانين.. لحد مبقت للسنه الجديده 10 ثواني..
حظرنه وكمنه نعد تنازلي 10… ..لحد…. 1 صحنا هييييييييي وكف بكر وعادل لزمو الاشعالات واطلقوها بالجو..
واكفين ونسمع التفجيرات الضوئيه واشكالها الروعه.. تخبببل.. وكلنه واكفين.. واني واكفه يم بكر..
وهوه يهز بالاشعال وييطلع النار منه.. لحد مخلص.. اني ضامه اديه جوه اكتافي من البرد..
باوعلي بكر.. كال كل سنه وانتي سالمه سمسم.. كتله سعيده انشالله هههه.. جاي نحجي وهوه يضرب بالعمود الكارتوني مال الشعال بايده..
كال بردانه.. طبي جوه بساع.. كتله اي والله.. كولش.. مشيت دا اطب.. وما احس الا الاشعال البأيد بكر انفجر..
طلع ممخلص.. وباقي بداخل الانبوبه مال اشعال وانفجرت.. صحت بكررررررر.. شفته مخلي ايده على عينه ومدنك..
كتله بكر بس باوعلي بكر.. كام يصيح وج يمممممه عيني يمممممممه.. اخ يااابه عينيييييييييي..
كتله بس شوفني عينك بكر.. بس اشوفها.. اريد الزمه.. وهوه كدامي يصيح ومدنك.. شال عينه..
وشفتها سوده وتبجي دم.. يمه فرفحت روحي كمت الطم على خدي وابجي راحت عينه رااااحت… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺